عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيــون الأقسام العلمية > علوم و طبيعة > علم البرمجيات

Like Tree3Likes
  • 1 Post By AK-Eagle
  • 2 Post By ميجا برامج
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 04-17-2017, 11:55 AM
 
هذه البرامج يجب ان تقوم بتحديثها فى الويندوز دائما

برامج الويندوز هى احد الادوات والتطبيقات التى نقوم بتثبيتها او تسطيبها من اجل تشغيل الملفات ذات الامتدادات المختلفة ، فملفات الفيديو لها برامج تشغيل مختلفة عن ملفات الصور او ملفات الكتابة او تصفح الانترنت ، وهكذا فلكل برنامج دوره فى تشغيل الامتداد المناسب له حتى تعمل بصورة افضل وبدون اى مشاكل فى الويندوز .


والحصول على التحديثات او الترقية لكل البرامج او بعضها امر مهم جداً وضرورى من اجل الحصول على اداء افضل ، والاستفادة من المزايا والاضافات التى يتم إدراجها فى الاصدارات الاحدث من برامج التشغيل وايضا معالجة العيوب والقصور فى الاصدارات الاقدم وسد وإغلاق الثغرات الامنية بها ، وفى الويندوز هناك برامج يجب ان تقوم بتحديثها بصفة دائمة وعلى رأس هذه البرامج واهمها بالطبع برامج الحماية من الفيروسات وايضا متصفحات الانترنت وهذا ما سوف نتعرف عليه معا .



1. برامج الحماية ومكافحة الفيروسات :

يجب على مستخدمى نظام التشغيل الويندوز إستخدام برنامج حماية قوى ومميز من اجل الحماية من جميع الفيروسات والبرمجيات الخبيثة وكذلك وسائل التخزين مثل الفلاشة USB ، ويجب أيضاً تحديث هذا البرنامج بشكل دورى مستمرحتى يتعرف البرنامج على الفيروسات الجديدة ويتمكن من التصدى لها دائما ، ومن افضل برامج الحماية للفيروسات بالطبع كل من أفاست Avast ومالويربايت Malwarebytes .





2. متصفحات الانترنت

تعد متصفحات الانترنت هى احد المداخل التى يمكن ان تؤدى الى اصابة حاسوبك بالفيروسات وايضا البرمجيات الخبيثة ، لذا يجب عليك اختيار متصفح انترنت أمن ومشفر ، وموثوق به مثل جوجل كروم Google Chrome وفايرفوكس Firefox، ويجب عليك دائما الحصول على احدث الاصدارات منهما او تحديث الاصدار الموجود لديك دائما من اجل تصفح أمن واسرع بالطبع ، ولهذا السبب يجب على الجميع إستخدام متصفح إنترنت معروف ويحظى بشعبية كبيرة بين المستخدمين وتحديثه بشكل مستمر لضمان حماية الخصوصيات على الإنترنت والحصول على المزايا والاضافات الجديدة دائما .


وفى الختام صديقى يجب عليك دائما استخدام الاصدارات الحديثة من برامج تشغيل الويندوز ، ولكن اهمها بالطبع هو ما قمنا بذكره من برامج الحماية وبرامج تصفح الانترنت .

الكاتب :
Sameh Elkharraz
ديورين likes this.
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 07-15-2018, 01:55 AM
 
الف شكر اخى انا افضل برنامج افاست للحماية وهذه صورة البرنامج الذى استخدمه
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ليس امي دائما تقول الحقيقه!! مثبير مواضيع عامة 3 11-30-2010 11:01 PM
حصرياااااااااااااااا اخر اصدرات البرامج الجديدة مكتبة متجددة دائما RooT أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 5 10-24-2005 03:54 AM


الساعة الآن 10:54 AM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011