عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيـون القصص والروايات > روايات طويلة > روايات و قصص بالعاميه

روايات و قصص بالعاميه قصص و روايات باللهجه العاميه

Like Tree64Likes
 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #56  
قديم 10-18-2016, 05:21 PM
 

((3))
~ تِح ـس بـآللي ـآحسسْ بـّهـ .. ـآحسّ ـآلدنيـآإأ مٍنْقلبهـْ ..
لـآإ ـآلليـ ـآحببّهـ يح ـبّني .. ولـآإ ـآلليّ يح ـبني ـآإأحبـهـٍ ]~

نزلت من الدرج بحماس وانا الف حجابي بسرعه ووسحبت لي فطيره على السريع ولحقت الباب وان اقول لعمتي : صباح الخير ..

بدون مااسمع ردها طلعت وانا امشي ببطئ متعمده لجل اخلص الفطيره ولين وصلت رتبت لثمه وصعدت بسيارة تركي ..

قلت : آسفه ..

هز راسه ومشى .. مدري وش به ذاه ماافطر الظاهر ماله نفس ..

باين على وجهه انه متضايق من شي لانه بزر يظهر على وجهه وش يبي ..!

كنت بسأل بس لا يكفي طيحت الميانه اكثر من كذا .. بس فيني لقافه .. لقافتي المفروض على كل الناس الا ذا الانسان اللي بجنبي ..

الافضل اني ابتعد عنه بكل شي ..,



وصلت المدرسه وريموه الحيوانه موب فيه قهرتني يقالها تعبانه ومواعيد .. وقضى اليوم بملل ورجعت للبيت على طول تحممت وصليت ولا اكلت شي على طول بديت اذاكر لين تعبت ونمت بدون مااحس لنفسي اصلا ..



*



صحيت على عمتي كنت بنص وعيي وقمت على السرير .. يمكن شي عادي عند الغير انه حد يصحيه يروح للسرير بس عندي انا شخصيا غير .. اول مره احسس بوه ..

ماصحيت الا على اذان العصر صليت ورجعت اكمل نومي هه بكرا الخميس وش علي انا ..؟

لما صحيت على طول تروشت بسرعه وشسورت شعري ولبست تحجبت بسرعه ونزلت وانا مبتسمه تضاءلت ابتسامه الوناسه ليوم الخميس او مضى شهر ويومين وحلت محلها ابتسامة صدمة ..!!

فتحت عيني ورجعت سكرتها ..

قفلتها زي مايسوي لي فيصل من قبل ورجعت افتحها .. ورجعت افرك ..

جالي وهو يضحك ببسمة مابوه مثلها ..

فيصل : وذا استقبال مع ذا الوجه ..

وانا باقي بصدمتي وش صاير وش اللي رجعه : انت وش جابك ..

تحرك للباب وكانه يقول خلاص بطلع .. ناديته : وين رايح ؟! تعال ..!

لف لي شالني وانا على الدرج وهو مبتسم : والله انتي بزر من جد وحشتيني ..

كان يلف فيني وكأني فعلا بزر يمكن طولي الشي الوحيد اللي مخرب علي اني بزر خخ صدقت انا ..

لما نزلني تنفس : وجع سمنتي ..

فتحت عيني بقهر : محد قالك تشيلني ..

ابتسم بس .. تلفتت يمين وشمال : وينها نجوى ..؟

قال : ماعليك منها عندها سالفه مع امها ..

هزيت راسي ببلاهه : طايب خلنا نروح لهم ..

غمز : اقولك سالفه خاصه ..

عقدت حاجبيني : طايب عادي انت تكشف على نجوى ..

شوي وشفته فطس ضحك : والله منتي بصاحيه !!

سكتنا فتره وناظرته ورحنا جلسنا بالمقلط : وانت بعد قل لي سالفة خاصه وانا امك ..

ماابتسم ولا حتى جاملني وقال شي .. فتح حجابي : انتي باقي بزر ترا ..

عقدت حاجبيني ورفعت احدهم : ايييه .. اقلقتونا بذا البزر وجع والبزر مايكبر ..؟

هز راسه بـلا وبرضه على نفس وجهه ..

مديت يدي لوجهه : افرده يشيخ وفكنا .. ولا تفكر بتخليني انسى ليش انت راجع بدري .. يعني موب طرده بس .. من جد فيصل وش صاير ..؟

ابتسم وأخيرا : راجع لك .. اشتقتلك .. نجيو اقلقتني وحشوني اهلي قلت حتى انتي وحشتيني ..

تلاشت ابتسامتي .. من لي غيره .. ومن له غيري ..؟!

هو اهلي .. وهو الحين كأنه يقولي انتي ياساره كل اهلي ..

رجعت ابتسمت بس بالغصب : ايوة ..؟

همس بوذني : وترا نجيو بالغلط حامل ..

فتحت عيني له وضحكت من الفرح : احلف ماصدقك

هز راسه بـ ايه : من قدك بتصيرين عمه ..

قلت بوناسه : انت قدي .. لانك يكون عندك عيله ويكون .. الله فيصل وناسه من جد يعني انا اصير العمه تخيل شكلي عادي مااتغطى في بيتك يعني لما ازروك عادي حتى اذا كبرتم عيال اخوي ..

فيصل : ليه انتي متضايقه كذا يعني حجاب بالخبر وحجاب بالدمام ..

هزيت نفي : عادي المفروض غيري اللي يتضايق .. لاني جالسه معهم ..!

رفع حاجب وكأنه محتقرني او بالاصح محتقر كلماتي ..

قلت اضيع الموضوع : ليتك بقيت فيه لين تولد ..

ابتسم : لا والله شفت مشعل ولد خالتي مع مرته وانا صراحه رجال سعودي مابيه يناظر حريمتي ..

ضحكت في داخل نفسي ورسمت ابتسامه ..

كمل : ووو .. شي ثاني لزوم احضر ملكة نايف ..

عقدت حاجبيني وانا من داخلي مبتسمه سرحت بعالم ثاني ..

هو من جد اللي يصير لي ..؟!

احس نفسي بحلم ..!

كمل بابتسامه غريبه : ماتبين تعرفين على مين ..؟

ابتسمت بس وهزيت راسي بـ ايه ..!

فيصل : سلمى !!

هنا وبس ..!!

هنا ووقف مخي .. هنا وحسيت بالدنيا تلف فيني بقد ماتكرر اسمها ..!!

هنا .. حسيت اني صحيت من نومي او الحلم اللي طلع بالنهايه كابوس ..!

هنا .. سمعت صدى يتردد اخر جملة سمعتها من نايف متوجه لي ..!

ثارت براكين الغيره والقهر وخمد بركان الحب المتوجه لنايف ..

في سؤال واحد .. هو نايف متعمد يرفعني فوق علشان تكون الطيحه قويه ..؟!



اطلقت زفره واحده بس تلتها تنهيدات وكأني اطلّع كل هم مكبوت داخل جسدي ونفسي .. احس الدنيا تدور وتلف وتوقف .. بس عند نايفي انا !!

بلعت الغصه بصعوبه ماكان عندي موضوع افتحه ابغا اغير كل شي ابغا انسى كل شي ابغا اعيد الاحداث وامسح سؤالي او اسحبه قبل فيصل يجاوب ..

يافيصل ليش رجعت ..؟!

فكري يبي يغير مسار الكلام لانه يتعب كذا .. والله يتعب ..!



رسمت ملامح بسمه خفيفه : هو مادريت انا وش ناوية ادخل لما اتخرج .. تخيل فيصل ابغا اكون ممم نيرس وعع انقرف اذا شفت نيرس فلبينيه احس ودي افلعها بالجزمه .. خلنا نصير وطنيه ..

لما شفته ساكت ولا علق .. كملت : ايه واخذ الاجر انا على كل مريض حسنات وببلاش .. ههه وان شاء الله الحمل الجاي لنجوى انا اعطيها تعلميات ولا تتعب عمرها وكل يوم موعد ..

شفته يناظرني وكانه ماسمع اصلا وش قلت .. ويفكر بس بملامحي اللي يناظرها بدقه ..!

وقفت .. لا ساره شوي شوي ولا تبكي قدام فيصل .. تهتز صورتك قدامه ..!!

وقفت ببسمه : هو انا ماضيفتك ههه والله اني مااستحي اجل بنت خال مرتك وجالسه معك ..

وليت ظهري بسرعه للمطبخ وانا حابسه دموعي وبديت اجهز بربكه الصينيه والاكواب ..

فتحت الثلاجه اطلع عصير وحلويات او ضيافه وفواكه ..

رفعت عيني للسما كاني اثبت دمعتي في عيوني .. ماتطيح دمعتي ..!

طرـآخ ..!!

صوت زجاج انكسر ارعبني شكله على طول حنيت ظهري الملمه برقه مكسوره .. زي احساسي !!

حسيت به يلفني بحضنه : وش فيك ..؟

ناظرت الزجاج وكملت ألمه : والله فيصل هو اللي انكسر موب انا اللي تركته ..

شفته كانه يبلع ريقه بالقوة وكأن منظري ضايقه : مصدقك !

لما حسيت بحراره دمعتي بتتخطى عيوني .. على طول وطيت راسي بعذر الملم الزجاج رغم اني اطلق تنهيدات الالم داخل نفسي .. ماابغا فيصل يتضايق اكثر هو تعود مايشوفني ابكي .. ليش اهز صورتي ..؟!

مااشوف شي بس احس بعبراتي منظر دموعي اللي يتناثر علشان نايف .. وعشان الحب اللي عشته !!

سمعت يتكلم بحدة : ساره !

همهمت لاني مابي ارفع راسي .. قال : شوفي يدك وش بها ..؟!

غمضت عيوني ورجعت فتحتها وكررت ذا العمليه اكثر من مره كاني ابي اشوف .. بس ماقدرت ..

رفع راسي وهو مبتسم ويمسح دموعي : من البدايه ماكان لك .. صح ..؟

لا كان لي والله لي .. سكتت ..!!

فـ كمل : اجل لا تصيحين عليه .. مايستاهل صح ..؟

بلعت ريقي وانا اناظره .. شوي وقلت : مو عشانه .. ومنهو هو اصلا لجل ابكيه ..عادي لا راح ولا جاء .. بس " همست " يدي تألمني ..!

ابتسم بابتسامه باهته : احلفي طيب ..؟

بلعت عبرتي بتعب .. وكتمت وراها الشهقه اللي كانت بتولد على لساني حملت بها من جوف قلبي ..

وقلت : منت بمصدقني ..؟

هز بـ النفي مسحت دموعي بـ كفّي ..

وقلت : كيفك والله .. " رفعت حاجب " من يومك ماتصدقني .. قل انك تحقد على جمالي .. عادي ترا بصدقك .. لانك ماتكذب ..!

نزل عيونه : هـ المره بكذب عشانك ..

رفعت حاجب : نعـم ..؟

هز نفي وتنهد بنذاله : جزاك تسوين لي عصير مره جديده ..



" ولا حتى تذكرني .. شف اللعانه طايحه لها ساعه عند رجلي وربي اغار "

لفيت لعند الباب وابتسمت : ياهلا والله يقولون ان الاخت حـ..

حط يده على فمي وهمس : اشش عمتي فيه ..

ابتسمت عليه وكانه يحسسني اني اغلا من أي انسان علشان كذا يقولي عن شي .. ماقاله لحد ابد !

سمعت عمتي : وراك تصيحين ..؟

قمت بسرعه وتعديتها : دموع الفرح ياخالتي ..

سمعت فيصل : قصدك عمتي ..

مشيت بسرعه للسلم لاني تعبت وانا اكتم ابغا اصيح بس ماابغا صورتي تنهز

وقلت : اللي هو .. ماتفرق معي ..!



صح منهو نايف علشان ابكي عليه ..؟

واحد عادي مر بحياتي لاني بأول من صار لها كذا ولا هو اخر من قالها ..

منهو هو يعني ..؟!

هو نايف .. اللي من يومني بزر وانا بجنبه ومريت معه مراهقتي ..!

هو نايف .. ولد خالي اللي المفروض الكل يسويها عداه هو ..,

هو نايف .. اللي عاش معي كل لحظه الم .. خلا دمعتي صعب تنزل ..

هو نايف .. الوحيد اللي يحسسني اني ممكن احلم باي وقت ..

هو نايف .. اللي قالها بلسانه .. وانا ساره اللي بقيت انتظرهـ ..!!



يمكن خلاص راح شهر من عمري على الفاضي .. بس اظل ساره ..,

وليت ساره حديد ماينكسر .. ياليت !!

شهقت اول ماخلصت من الدرج بس سمعت : ساره ..؟ حلو انك جيتي معليش لحظه محتاجك ..

تنفست بقهر وكأني بفرغ كل الشحنات في الانسان اللي قبالي ..

اللي ماناظرني حتى وشاف دمعتي وفهم انه مفترض يسكت لان صوته يقرف ..

اللي فاضي بس علشان يتشمت .. وفاضي يرتز على اللابتوب ..!

وشكله الهادي ينرفز اكثر .. فـ قلت : لا معليش يبي لك كف على وجهك لجل تفهم اني ماني بفاضيه لك ولا عمري بكون فاضيه لك افضى لكل الناس ولا لك انت .. منهو انت اصلا ...؟

رفع حاجب وناظر بطرف خشمه مركز سيلان دموعي ..

بركان وتفجر ليش ذاهـ مايحس ابد ولا يقدّر ..؟

مسحت دموعي وحطيت يدي قباله : ايه ياتركي هادي دموع ساره بنت عمتك اللي انت تكرهها .. انبسط سوي حفله وقل للكل يحضرون .. موب علشان يقولون لي اهدي .. علشان يفرحون معك .. تونّس على راحتك واجلس كذا " اشرت على طريقة جلسته " رجل على رجل ولا اوصيك تراك بالصاله وغرفتي هناك مسافه بسيطه .. " صرخت مدري ليش " ارفع ضحكتك علشان انقهر اكثر ..!



مسحت دمعتي ومشيت على طول الى غرفتي قفلت الباب ورميت نفسي .. جسد !

" عشـــــــآن الحب واللي بيني وبينك .. عشـــــــــآن الحب عشان ايامي ... "

قطعت الاتصال بسرعه يكفي ياراشد لا تزيد همي ..

حطيت رقم نايف على طول كنت بتهور واتصل بس ليش ارخص نفسي ..

بس برسل مسج واحد .. يمكن كلام بس موب انا اللي كتبته ..

تلقائي اصابعي تتحرك لتكتبه ..



" حضنـك .. وحده اللي دفـّآاني ..!

رغم أنه كآن بالغلط .. بس دفـّآاني ..!!

كيف ترحل ..؟!

وتنسى حبي .. وتنسآني ..؟!

وتحب غيري ..؟!

تبدلني أنآا .. بـ إنســآن ثاني ...؟

أنت مآ ترضى تشوفني .. مع إنسسآن ثاني ..,

كيف أقدر أشوفك واخفي عنك احزاني ..؟

وأناآ قلت لك قبلهآ .. إن آلحزن .. عنوـآا ني ..!

قآلي قلبي أنك .. تخون ..!

و.. تجرح ..,؛

غير إنك .. أناني ..!

مآنت بشــر .. ـآنت شي ثاني ..!



~*~



أمــآنه حبيبي لا تبكي يوم دفاني ..,

ترآ دمعتك تبكيني .. أبد وربي مآتوـآسيني ..

وإستأذن كل من يعزيني ..

إنك تجيني ..

و... تنسيني .. هم*ن* سكن فيني ..!!

وقبل لحظة دفــآني .. إستأذن من دفـّاني ..,؛

تشيل الغطا اللي غطاني ..!

تـرـآهـ .. مـآا دفـّآني ..,

و..

تبقى بين أحضآني ..

لو تدري بس إن حضنك .. وحده آللي دفـّآني ..! "



** إنسسـآان ثآني / بقلمـي :. مون لوف ..!



ضغطت ارسال ورميت الجوال في .. مكان مدري وينه ..!

ضميت رجلي بهدوء وكاني متخذه وضعية البكاء بس غيرتها خلني اذاكر وانجح .. بس هالمره موب عشانه عشان نفسي ..,

مسكت اول كتاب طاح بيديني وبديت اذاكر مابقى شي على النهائيات ولا كأنه صار شي انسي ..

خربشات ....؟!

احتفظ فيها الزمن في كتاب الكيميا بس انا امسك ممحاة واغير الاحداث .. لانها حياتي انا ..

مابضيع شهر كمان علشان ابكي فيه .. ماحد في هـ الدنيا يستاهل ..!

سمعت جوالي شفته رقم حفظته مليون مره موب بعقلي بقلبي حتى حطيت رفض ثواني ووصل مسج على طول حذفته .. كذبه يانايف ..؟





أذن الفجر وانا اذاكر صليت ورجعت كنت بتجهز للمدرسه بس تذكرت انه اليوم الخميس احسن بعد ..

لما جاء الصبح محد ازعجني واحسن بعد مابي شي من احد ..

صارت الساعه سبع ونص وانا بيدي كتابي يمكن ذاكرت بس موب كل الوقت أترك مجال شوي اتنفس وغير مجال للتفكير لا ..!



وقفت بسرعه ورحت تحممت ومشطت شعري وجففته بالشيسوار طليت من الباب شفت عمي يصعد لجناحه اكيد وصل من ابها اووف وقته يعني ..

دخلت وغيرت ملابسي .. لبست جينز اسود وبدي رمادي طويل أطرافه اسود لبست بوت خيوطه توصل لنص الساق ورفعت اطراف الجينز ربطت شعري بخصلة من شعري ونزلت خصلات متطايحه حطيت كحله وقلوس بسيط ..

ورحت لميت بوكي وجوالي وعطري واغلب الاشياء اللي ممكن احتاجها بشنطة سوداء صغيره كيوت .. لاني بنت ..!

اخذت عبايتي ونزلت على الدرج وانا الف حجابي وبيدي عبايتي سمعت صوت كحه رفعت عيني لقيته تركي شرق بالمويا الظاهر عمتي مانتبهت لي على طول ناظرته .. سحبت منه علبة المويا وهي قلقانه عليه ..!

عمتي : وش فيك تركي ..؟

رفع عينه لي واحتد صوته : وين رايحه انتي بذا الصبح ومع مين اصلا ؟!

ناظرتني عمتي مصدومه يمكن لان ولا مره بحياتي سويتها بس اليوم فعلا محتاجه اطلع وماابغا أي جنس مخلوق معي ..

رفعت حاجب : ذا شي موب شغلك .. هو فيصل لونه قالي كذا مابسمح له .. انت " اشرت عليه " وش تطلع ؟

صغّر عيونه : اجل منتي بطالعه مغير رجلي على رجلك ..

زفرت بملل ومشيت مطنشته ابدا وانا البس عبايتي وقفت عند طاولته وتوكيت عليها بيديني وانا مصغره عيوني مدري ليه سويت كذا ..

قلت : حدك انت ولد عمتي وانا ماني بمراهقه ..

رفع حاجب : بس بزر ..

ماانكر انه قهرني .. هنا نسيت نفسي ووجود عمتي اصلا ..

قلت : مع احترامي لك تراك محسس نفسك انك شي بذا الدنيا وانت ..

حست فمي واخرجت صوت بمعنى طل ..!

طرـآاخ ..,؛

أحح حسيت ان خدي حار بالموت تنفست ولا كأنه همني رفعت يدي وطراخ على وجهه ..

صرخت : اصحى !

شفت عمتي متضايقه بس محترمه وماتدخلت ..

طلعت على طول من الباب يمكن جنون اللي انا بوه بس كيفي بديت اتجول ايوة اتجول ياه كل ذاه عندنا بالدمام ..؟



مشيت وكل مكان اوصل له ادخله واشتري أي شي بس كذا ..

الف بالاسواق واتمشى بالطريق ولا حد يمنعني فعلا حسيت نفسي ضايعه ..

ومو أي ضياع ..!



ناظرت ساعتي وشهقت موب معقول يوم اطلع كانت الساعه ثمان وربع .. والحين 12 الا ثلث .. تلفت يمين وشمال يالله انا ويني فيه ..

تنفست الحمدلله معي جوال ههه ناظرته جنون لاني ماشحنته يلا بقى بوه شوي بطاريه عادي حصل خير .. شفت اتصالات كثير من رقم البيت وجوال عمتي بس طنش تعش ..

دخلت بقاله شريت لي علبة مويا وبقيت اشرب منها بشويش ..

واخيرا تعبت مسكت جوالي ادق على مين .. لا مااحسس تركي اني محتاجه له .. قفلته بسرعه ودخلته مكانه بالشنطه ..

مشيت وخشمي رافعته اخر الحلول اني ادق لك ياتركي .. !!



وبديت اخبط وبقدرة قادر وصلت للبيت وتفاجأت لما شفت عمي وتركي وعمتي فيه ماانكر اني انصدمت بس سويت نفسي ماشفت حد على طول رميت الاكياس على الكنبه وفكيت نص حجابي لاني شفت تركي حتى لو سويت نفسي ماشفته ..

ومشيت وفتحت التلفزيون واحس نظراتهم تاكلني ولا كأنه معي حد ..,

شفت ظله يتجه لي وسحب الريموت ورماه وتفتت غطاه والبطاريه تناثرت على الارض وطلع صوتها ..

رفعت عيني له وعدّلت حجابي .. قال : انتي صاحيه ..؟

حست فمي ببرود : وش رايك ييعني ..؟!

كمل بهدوء ارعبني : وش رايك انك تكونين محترمه .. موب عشاني صح منهو انا عشان اقولك يمكن لاني مااحب تطلعي بذا الشكل الغير اخلاقي كلمة وقلتها .. بس الافضل انك تعتدلي ..

بلعت ريقي حسيت نفسي وحده ابد واطيه ومنحرفه بعد ..

ناظرته وبلعت غصه ... تمتمت بهمس : يقالي نسيت يعني ..!

عقد حاجبينه وكانه انصدم من حركاتي شوي اصيح وشوي مبسوطه شوي قويه وشوي ....؟!

تنفس وطلع فوق : الحمدلله خلاص ياخالي رجعت حصل خير ..



اول مره احسه فهم اني تعبانه مره .. وقرر يريحني اليوم ..

قمت بكرامة مهدوره من نايف وتركي ودخلت غرفتي صليت الظهر وبقيت بالغرفه قريت قرآن يمكن ارتاح وبعدين انسدحت غمضت عيوني في تفكير ..

هـــــه !!

نايف يملك وانا احط حرتي بتركي ..,

صحيح تدخل كثير بس والله كانت نبرتة تبان انه ماقصده شي .. اول مره احس نفسي ظالمه حد ماني بقادره اعيش ابد ..

الله لا يسامحك يانايف قلبت حياتي تحت فوق ..!!

قمت على طول ولبست حجابي ورحت لغرفة تركي وبدون سابق انذار دخلت يمكن مانتبه انه انا ..

قال : قولت ماابغا ..

غريب تركي احيانا جواله كله بيده واحيانا مرتز على التلفزيون ..,

واحيانا على لابتوبه ..!

سكرت الباب : وش اللي ماتبغا ..؟



رفع عينه وانفتحت على الاخر حسيت به طاح وجهه

وعلى طول سكر لابتوبه ورجع رفع عينه لي وكانها تقول لي نظرته ..

وشتبين بعد ..؟!

تهزيء هالمرة ولا طراق ثاني ..؟!

تلعثمت لاني بس حسيت اني انثى وهو .. رجل ..!

نسيت كلامي اللي رتبته وبديت اتكلم : تقدر تقول لتركي ولد عمتي اني اسفه ..؟

رفع حاجب : على ..؟

قلت : على اخلاقي الزفته اللي من البارح مطلعتها فيه .. قلّه صحيح انه انا يعني ممم تعديت معه بس تراه تلقف شوي ..

هز راسه بـ أها .. وقال : لا تحطي ببالك عادي ..



حسسني اني وحده ماتحس .. واني وحده ماتفهم وش الشعور .. لما بس سامحني على طول .!

تمنيته شوي يقهرني ..علشان احس بطعم انها طلعت روحي ألين ماسامحني ..!

ليش احسه متقدم علي بخطوات بالطيبه .. ليش قلبه ابيض كذا ..؟!

قلت : الحين وش فيك ..

شال لابتوبه وحطه بالشنطه : الحين منهو اللي يتلقف بالثاني ..

زميت شفتي ايه ذاه تركي اللي اعرفه ..

قلت : انت البارح قلت محتاجلي .. لين دحين تبيني اساعدك ..؟!

قال بدون يناظرني : لا شكرن اخلاقك زفته مااحتاج لك شي ..

قادتني رجلي والله ماكان قصدي شي لفيته لي : ابوس رجلك يعني ..؟!

فتح عينه وظل يناظر يدي وين ويناظرني

وطيت راسي و.. شلت يدي : اسفه صايره اتصرف بغرابه ..!

قال : حصل خير ..

تمللت : تركي ناظرني ..!

لف علي بزفره : افهمي انك جالسه في مكان غلط .. مع انسان غلط .. في وقت غلط .. بلبس غلط ..!

ناظرت لبسي ماكان به شي رفعت عيني له وطاح وجهي ..,

وطيت راسي واحس ان وجهي تلون حسيت اني بنت لما استحيت !

وعضيت شفتي ابتسمت بحيا مدري من وين جبته .. ورفعت عيني ورمشت اكثر من مره ..

رآح فتح دولابه ودخل الحمام .. كان مفترض بي اني اطلع بس تفاجأت انه طلع بسرعه وهو لابس ثوبه وابتسم ووجهه احمر مولع ابد ..!

حسيت وجهي صار صغير مارا وش بيتوقعني الحين .. سمعت كلمته او كانوا كلمتين بس ظلوا بوذاني فتره ..

قال : تسمعين بنت خالي ؟!

هزيت بـ ايه وقلت : اسمعك ..

قال : احلفي ماتتضايقين طايب .. عشان اتطمن على نفسي ..

ابتسمت : لهالدرجه الموضوع يضايق ..؟!

هز كتوفه : انتي غريبه يمكن باي لحظه تعطيني كف على وجهي ..

عضيت شفتي حمار على الاخر هـ الانسان ..

ابتسم : الحين حنا موب فيذا السالفه .. بس احلفي ..!

قلت : مااوعدك .. بس اوعدك مااسوي شي وافكر بعقل ..

عقد حاجبينه : هو انتي اصلا كم عمرك ..؟!

رفعت حاجب : ممم تقريبا عشرين ..

سمعت تمتمته : يعني انا الحين عمري مممم 22 " ناظرني " تقريبا ..!

سكتت اسمعه .. قال : انتي اصلا وش تقربين لي ..؟

ههه وراه على "انتي اصلا " خخ ..؟!

قلت : بنت خالك ..

هز راسه : يعني انا بن عمتك .. أهاآ ..

رفعت حاجب : هو انت اصلا وش تبي توصل له ..؟!

ابتسم بخفه : لانك ساره لزوم احط ذا الكلام ..

هزيت راسي وتمتمت بصوت عالي : يعني انت تركي .. اها ..!



سمعت ضحكته وطى راسه ونزف شعره الامامي

شوي ورفع راسه .. وقال : طايب امي ماجات لك من قبل كم يوم ..؟!

هزيت راسي بـ ايه : إلا ..

قال : ماتحسين بن خالتك ذاه متهور مع وجهه وهو كذا .. حتى لو يحبها ؟!

انقهرت منه ..

وش فيه ذاه على اهل امي لا والاكثر القهر محتاجلي ومدري ايش وعلى ميشو ..!!

زفرت : اولا موب شغلك في اهل امي ثانيا يحبها .. ثالثا بكيفه خالتي راضيه ومشعل راضي .. مالك ياقاضي ؟!

رفع حاجب : غريب ! يعني مروى وخالتك عادي بعد راضيين ؟!

هزيت راسي : اكيد ..!

هز راسه بـ اها وبعد فترة صمت ..

قال بهدوء : طايب ! " ناظرني فتره " عمتك راضيه وتركي راضي .. وانتي ؟!

ضحكت بخفه : عناد موب راضيه .. بس على ايش ..

حسيته وده يعطيني كف على وجهي ..

سكتت افكر بكلامه وتضاءلت ابتسامتي بسكون هادئ رفعت عيني له كان يراقبني يرصد كل تحركاتي او حركات وجهي وتعابيره ..,

بلعت ريقي بقوة وهزيت راسي اعيد كلامه ..

صح ووو ... انا ؟! بس انا ايش وتركي ايش ؟!

رفعت عيني ورجعت وطيتها ورسمت ابتسامه خفيفه على شفاي ليه انا اللي يصير لي كذا ؟ ليه نايف وتركي ؟

هو قصده واضح بس اخاف ...

ايوة اخاف اتعلق بتركي وارجع انكسر .. نايف موب بس كسرني ..!

نبرة نايف نبره ولا احلا وباين بها الصدق حتى تركي بس اخاف يطلع زي نايف .. كالعاده تركي يسوي المستحيل عشان يصير زي نايف يتعادلون دايما ..!

شوي وسمعته : اها .. خلاص عادي مافيها شي .. " وابتسم بطفوله " تظلين بنت خالي !

ماانكر ملامحه اللي تغيرت غير ابتسامته اول مره احسه هادي .. دايما يخليني اندم على أي قرار اتخذه ..,

قلت : اول مره احسك هادي بـ .. ممم رجوله يعني .. واول مره احس نفسي مممم " ابتسمت " بنت معك !!

رفع حاجب بمهاره ماا اتقنها الا .. تركي ..,

انت ياتركي بس نزل ذا الحاجب وقسم بالله تكون احلا شي .. الظاهر نصيبي موب مع نايف وتركي البديل ..

تنهدت بقوة .. تنهيدة من اعماق قلبي .. خرجت من جد من جوفي ..!

وهزيت راسي بهمس انثوي : رآضيـه دامه راضي !

رفع راسي بيدينه .. وحضن وجهي بكفينه ..

وهو يهمس بهدوء : طايب احلفي ..

وطيت راسي موب حيا زي مااي حد يتوقع احس بتافهه الزمن نايف يروح ويجي تركي مكانه .. تركي ؟!

مسكت ايدينه بهدوء وابعدتهن وانا اطلق تنهيده خفيفه ..

وقفت بهدوء انسي نايف خلاص وابدي مع تركي مذكرة جديدة وحياة جديدة .. اطوي صفحات نايف او بعثريها .. احرقيها ان حصل وتزوجتي تركي ..!

فتحت الباب ورجعت لفيت ناظرته وانا بعيوني دمعه فعلا ودي اطلعها ابتسمت بهدوء : وآللهـ رآضيـــه !



طلعت لأرجع لغرفتي خرجت ساره المكسورة من نايف ..

ورجعت ساره اللي جمعها تركي ..!

تنهدت بقوه لين طاحت اخر دمعه .. سلمى تاخذ نايف اللي تحبه وساره تاخذ تركي اللي في حياتها ماتمنت تجلس معه ثانيه واحده كل قرن ..!

بعطيك فرصه ياتركي بس مابعطيك قلبي الا لما فعلا ..

تكون لي قدام الكل .. وقتها اوعدك اسلمك كلي .. من اول تفكيري الى اخر ممشاي .. واحلف لك مااغير مساري الا لك ..!

بس صدقني ياتركي لو تطلع زيك زي نايف .. والله ثم والله عمري مارح اسامحك .. افهم هـ الشي ..!



مسحت دمعتي بسرعه وفتحت دفتري الصغير وكتبت بهدوء متعمده اني ابطيء حركة يدي لاني ماعندي تخطيط وش بسوي بعد شوي .. او ان صح التعبير .. مااعرف وش اسوي بكره .. معاد فيه نايف انتظر الشهر علشان يخلص ..!!

" بتكون اكبر فـ عيوني ياتركي لو كنت بكلمتك ! " ..!

مسحت دمعتي اليتيمه بيديني انا .. من متى اصلا وحد مسحهالي ..؟

منهو نايف اصلا ؟!

هو فيه واحد بالدنيا اسمه نايف ويقرب لي ؟!

اصلا مين اللي حدد بكتابي .. نايف ؟!

منهو نايف مااعرف حد بذا الاسم .. معقول جدي نايف ابو امي ذاكر معي ..

لا موب معقول هو متوفي اجل مين ؟! ههه يمكن تركي .. يمكن !

*
*
.: نهآية الجزء الوآحد والثلاآثــون :.
ۿـﺎلـﮧَ- likes this.
  #57  
قديم 10-18-2016, 05:44 PM
 

.: الجزء الثآني والثلاآثون :.

" مآإ بُقىآإ لٍيّ غِييّرْ دَمْعٍ وصُوـوّتٍ حْ ـزٍيّنـْ~
و.. [عٍييّنٍ] تِرجّىإآ لٍقْآاهـ وقْلبٍ مِنْحٍبْطّ .!
بًعْ ـّد مْاآ قٍاآلـْ~ رـآإحْ أرْجعٍ بْعدٍ شًهرّييّنـْ~
ـأعْلٍنْ :. دٍفّاآنٍيّ بًعْ ـدٍ مآعدّيتـْ ـآلوـوّسًطّ ..,
مٍنْهُوُ گآرٍهيّ .. وٍمٍنْهُو عآشٍقيّ مٍنْ سِنّيينـْ..؟
مْشلوـوّلـْ~ عًقليّ وـآلفٍگرْ عٍ ـندّهـْ ـإآخْتٍلْطّ ..
يُوْـومـ// تٍلـّآإشِىآ إلْحٍلْمـّ عزّـآنيّ ـآلْونٍيينـْ~
گآاْنـ إخْتٍيّآارٍگ مـْ آلْبدّـآإيّهـ ... غٍ ـلْطّ .! "

/
\
/

أخذت لي شور بسرعه وطلعت وبديت اشسور شعري بهدوء رغم اني احس باعصار جوه قلبي وكيف مايكون ونايف يملك على سلمى .. نايف لي انا مخلوقه من ضلعه وشلون تجي سلمى وتاخذه بكل هدوء ..؟

هــــه !!
سلمى تاخذ نايف ومايبيلها كلام تبي تحرني باي شكل من الاشكال وانا اخذ تركي .. تركي عاد مالقيت الا هو ماانكر اني بيوم نظرت له باحساس غريب بس عمري ماتمنيته زوج لاني مااحسه يلوق لي مو كبرياء ولا شي لكن في شي اسمه معقول وشي لا معقول ..
وللأسف تركي طلع شي فوق اللا معقول ..!
تركت الشيسوار بعد ماقضيت ولميته بـ عود خفيف قفلت النور وقفلت الغرفه ابي اختلي بطيوف نايف ظليت حاضنه رجليني بتعب واحس بيغمى علي والله موب ايدي كيف اتخيل نايف ماسك يد سلمى وانا لا يديني بتركي او بالاحرى فاضيه لاني لحد الان ماعرفت هل تركي صادق ..؟
اطلقت تنهيده ماقد طلعت مني وزفرت بعدها بـ آهـ صغيره من جوه قلبي .. " يـــــارب .. أنك تساعدنـــي ! " ..,
غمضت عيوني بألم كبير تركي مو سيء لدرجه ماتخليني اطيقه بس انا ربطت صورته بشكل انسان مايع يكرهني بشكل عام ليت كل الناس تفهم ان نايف لي او ليته هو نايف نفسه يفهم قد ايش انا احبه ..
ضغطت على يديني اللي كانت محيطه برجليني لما شفت فيصل يدق علي لا تهتز صورتي قدامه انا ساره اللي مابكيت يوم على اقصى شي ابكي على نايف ..؟
المشكله انه نايف مو غيره والله تهون لو قالوا لي خالك بيلعنك لين تتفلين العافيه بس وش بيدي يانايف انت ادرى اني ضعيفه قدامك !!

سمعت طرق على الباب كان صوت نوره جاتني الصيحه من جد صدق انا غريبه ليت كان معي ابوي او امي على الاقل مااحس اني مثقله على احد ولا انا بالخبر او بالدمام احس ان الكل يحتقرني يكرهني وحتى يشك فيني رغم اني والله ولا مرة جاء لساني على لسان رجال غريب ولاقد سولفت معه هو تركي وهو ولد عمتي وانا باليالله اسولف معه ..
زفرت تكفين ساره انسي ان تركي عدوك احسن والله مابتقدرين تعيشين ..!

غمضت عيوني استعيد كل لحظه قضيتها مع نايف من اول يوم فهمت فيه وشهو نايف بالنسبه لي لين اليوم يمكن قلبي يتعمد يذكرني عشان اكره نايف بس وشلون ياقلبي ..
قلي وشلون أنسى وكل شي يذكرني بـ شي لين اذكره غصب طول عمري وانا عايشه معه والغرفه جنب الغرف .. وتقول انسي ؟
نايف انت بس ارجع والله عادي مسامحتك حتى لو كنت تحب سلمى بس تكفى لا تخليني احس بالحزن نايف انت ماتدري انت ايش بالنسبه لي ماتدري انك جزء من قلبي ..
ماتدري اني انا بدونك يعني ... ولا شي ..؟
وعلى صوت راشد باغنية عشان الحب تمتمت له " تصبح على خير " وعلى وضعيتي نمت !
شي مو سهل يانايف اني افقد احساس حبك اللي مصبرني طول عمري ..
شي مو سهل اني اكتشف انك ماتحس باللي حولك .!

*
*
*

صحيت على صوت جوالي ناظرت الساعه كانت الفجر مره بس مابعد اذن ابتسمت نص ابتسامه لما شفت فيصل متصل 23 مره ..
صح مايستحق نايف اني ابكي دام فيصل اخوي موجود ..
وآهـ يافيصل !!
ليتني اقدر افضفض لك او ليتني اقدر أوصف لك أنا بـ أيش حاسه جوايا ..
قمت بهدوء متسلله وغسلت وجهي ورحت عند السجاده انتظره يأذن واول ما أذن صليت ..
طويت الجلال بـ بطئ يمكن لاني مدري وش ذا الفكره اللي تشغلني هو من صدق تركي يقول انه يبيني ولا بس كذا زياده جروح ؟
واصلا كيف اعيش معه كيف مافكرت بها وانا بلحظه زعل وقهر حبيت أثبت لنايف اني اكبر من ازعل على فراقه ..
أحاول اثبت له حقيقه انا نفسي مو قادره اصدقها !

انسدحت على السرير رغم اني جيعانه لكن فشله صراحه مالي داعي وانا نازله واناظر بتركي احس اني مفتشله مره من كونه يناظرني مقارنه باللي كانت معه يوم الخميس ..
واصلا نفسي مسدودة عن الاكل كيف لا وخبر ملكة نايف ماصار له يوم .. بس صدق الحين نايف ملك ولا لا ؟
مايهمني وشهوله أسأل عنه وهو ماكلف نفسه علشان يقولي على الاقل حس على نفسه ودق يبين لي انه زعلان وهو مملك والله مابسوي شي بس ماأتوقع اني اكرهه زي مالحين اللي صاير !

ماعندي شي اسويه ابد .. ناظرت الساعه كانت خمس الا ثلث ظليت فتره اراقبها وهو تمر ثواني من يصدق أنها تذكرني بنايف ؟
ايه نايف !
اناظرها يوميا شهر كامل واحسها تعاندني تمتع بشوفتي وانا أتألم متى يقضي ذا الشهر واكون ملك لـ نايفي ..
ماهقيت انها بتقطع المدة عشان تقولي صححي معلوماتك ياساه انتي اذا ماكنتي لتركي مابتكونين لغيره ..
تهقون لو امي فيه رضت لي باللي يصير من ابن اخوها الوحيد ؟
ولا ابوي رضى اللي يصير لبنته من ابن اخته الوحيد ؟
ولا لو فيصل يدري قد ايش انا ضايعه بين تركي ونايف ..
رضى باللي يصير لأخته الوحيدهـ ..؟

يمـّـه !!
والله محتاجه لك أحس اني اموت بالثانيه الف مره ومرة ..
يمه والله مابي منك شي غير تضميني بشويش وتقولين دامني جنبك محد يقدر يلمس شعره واحده منك حتى لو ماكنتي تقدرين تمنعينهم خليني احس ان عندي ام تلفني بحضنها كل ماضاقت بي الدنيا .. بس يوم واحد بس ابي احس فيه ..
مسكت دمعتي بس ماقدرت امسك الزفرات اللي احسها تحرقني .. احسها تطلع من جوفي حاره زي مرارة نزع الروح ..
رفعت بصري للسما ارسم شكلي وجنبي امي نهال ايه امي نهال وهي تدق لبوي وينك فيه يامحمد تأخرت علينا في بيت اخوي جاسم ..
لو اني عشت بعيد عن نايف ماتعلقت فيه قد كذا .. ويجي لي ابوي يوم ويقولي ياساره ترانا بنخطب لفيصل نجوى بنت عمتك سلمى واطير لنجيو اقولها وبعد شهور من زواجهم تحمل وتولد وتجيب محمد وابوي يطير فيه لانه حفيده !!
الحقيقه الوحيده هو محمد ولد اخوي متى يارب اشوفه لانه ولد فيصل وغلاه من غلا فيصل شكل فيصل اصلا مايوحي انه متزوج هه ابتسمت بخفه اتخيل شكل فيصل وبين ايدينه محمد وانا واثقه ان كل شي فقده فيصل بيعوض عياله فيه ..
زمان لما كنت بالخبر تقريبا بمتوسط كنت اقول اذا كبرت وتزوجت بجيب لي ولد واحد عشان مااموت في الثاني ويظلون اثنينهم بدون امهم اخاف عليهم قبل مااعرف هم عيالي وعيال مين ؟
يمكن رسمت في خيالي صورة نايف يمسك بيدين ولدي انا ..
رفعت بصري للسما يـــــارب ليه كل شي فيه نايف ؟ معقول ولا شي فيه تركي ؟ ولا شي فيه فيصل ؟ ولا وين راح مشعل ومروى وسلمى وسلوى وسهام ؟!
هــــــــه !!!
سلوى وسلمى وسهام اكيد يجهزون للعرس ..
ومروى طايره فيهم من مكان للثاني مبسوطه لانه تزوج وسلمى وكسرني صحيح انها بنت خالتها واقرب لها مني لكن عارفه ان هدفها كله انها تتقهرني .. رغم انها ماتدري عن شي اسمه حبي لنايف بس تحس انها تزوجت وسلمى اللي اصغر مني بعد تزوجت وبنات عمتي من اكبرهن لاصغرهن تزوجن واخوي واخوها ومشعل ولد خالتي .. تحسني شاذه من بينهم ..
هو صحيح اني غير بس والله رزقي موب بيدها وبعدين خلاص يكفي من قالها ان همي كله على الزُواج صحيح اني اتمنى نايف جنبي على طول بس فيه طريقه ثانيه انه يظل بالخبر واظل معه وانا بنت عمته وهو ابن خالي !
حسيت راسي مصدع اكلت حبتين منوم وغفيت ..
أصعب إحسساس بذا الدنيا لما تحس أنك مو حاسس بـ شي أبد !

*
*
*

ناظرت الساعه ماني بنازله اليوم الجمعه عناد كذا رميت حجابي لاني كنت بطلع من الغرفه بس لا ماني بطالعه يكفي ضايقت ناس كثير بوجودي ..
ظليت فتره حتى سمعت طرق وصوت فيصل اسمحلي يافيصل مااقدر اطلع لك واضايق غيري ولا انت تدخل وتشوف حالتي كيف !
مااحب اشوف نظرة شفقه منك انت بالذات .. ولا نظرة قهر وكلمة نايف مايستاهل .. رغم اني متأكده انه مايستاهل داخل نفسي بس مااحب احد يقولها وبالذات من اقرب لي من روحي .. فيصل !


مضى اسبوع وانا كل يوم أذاكر ماده ايه مابي أرسب لجل نايف ..
أسبوع المذاكره زي مانسميه حنا ممم يعني مافيه مدرسه ويكون قبل الإختبارات باسبوع .. أحس اني نسيت اصلا منهو نايف بقد مااشغلت نفسي وان شاء الله اجيب النسبه اللي ماجبتها وانا احب نايف يعني أثبت للكل أن نايف ماهز فيني شعره أو بالأحرى فرقاه غيّر أمور للأفضل ..
رغم ان داخلي يثبت العكس ..!
وعموما أنتهى ذا الاسبوع على خير ولا مره طلعت من الغرفه باختصار للي يوميا اسويه لجل مااطلع أو أقابل حد انوم من بعد صلاة العشا لين الفجر أنزل بسرعة أسوي لي خبز وجبن واصعد خخخ يذكرني بايام حلوة ذا الخبز لاني اذا متضايقه مره آكله ولأني دايما متضايقه دايما آكله ..
طايب بكمل جدولي وبعد كذا اتحمم وأذاكر طبعا الباب مقفول لين اذان العصر وفتره راحه بين صلاة العصر والمغرب اشبك نت رغم ان ماعندي شي أسويه بس يعني كذا تمضية وقت ..
اذان المغرب اصلي واناظر التلفزيون واذاكر طبعا اسمي اني فاتحه الكتاب واقرا بس التلفزيون لجل مااحس بالملل رغم اني أجزم بالمليون اني مااحس بالفراغ لأني تعودت ابقى بلحالي ..
وعموما اليوم الجمعه وبكرا السبت اول ايام الاختبارات ..
بصراحه فقدت الامل ان تركي يكون صادق لانه مضى اسبوع ومحد تكلم معي خخ الحلو اني ماتعلقت فيه ..
ۿـﺎلـﮧَ- likes this.
  #58  
قديم 10-18-2016, 05:46 PM
 

((2))
رفعت راسي على الطرق من على الكتاب ومارديت احس اني انكسر كل مره حد يطق الباب بالذات لاصارت ..
نجوى : ساره تكفين أفتحي الباب والله ارحميني او ارحمي حالك واخوك يالله ساره قديش قلبك مافيه رحمه ..
انا اللي قلبي مافيه رحمة ؟
ولا قلب نايف اللي داسني بدون حتى مايناظرني ..؟
نجوى : أنتي بس قولي لي منهو اللي مزعلك وقسما أجيبها تبوس رجلك وتعتذر ..
شكرن نجوى ماابي نايف ..
هــــه !! يعني اللي يسمعني بيموت نايف الا يبي يبوس رجلي ..
مو المشكله اني كنت تحت رجله وبـ بوسها !!
سمعتها : ماني بقايمه وهاه جالسه لين تفتحين ..
أغسلي يدك يانجوى أنا متاكده انك بتقومين قبل مو لأنك بتملين إلا لأني موب فاتحه الا بكرا اروح للمدرسه أختبر وأرجع لقوقعتي ..
سمعت صوت فيصل يتكلم مع نجوى وكأني فهمت انه يبيها تقوم أكثر شخص أتعذب وانا قافله الباب هو فيصل ..
انا مابي اضايق حد بوجودي وهم اكيد بيتعودون على اني مقفله الباب ويتعودون على غيابي ..
سمعته : سوير وأقسم باللي رفع السما وثبّت الأرض لو ماتفتحين أكسره ..
بحّته .. كلامه .. نبرة الخوف .. والشوق ..
حتى حدّه صوته تكسرني من غير ماتحس !!
سكتت لأن ماعندي رد وكل اللي سويته قفلت كتابي وانسدحت على السرير الحمدلله اني مقفله النور يعني اني نايمه تلحفت أبي انوم ..
لما سمعته من جده بيكسر الباب بلعت منوّم وثواني تسلل لي النوم ..
يمكن من الغباء لما اتهرب من الواقع ومشاكلي .. بس ماعندي لها حل ..
قرص ينومني 8 ساعات وأشوف كاني صحيت لهم !!

*
*
*

أنتبهت وأخيرا على طرق على وجهي ورشّات مويا فتحت عيوني ورؤيه غير واضحه ..
سمعت صرخة نجوى : يمه صحت !!
ليه وش صاير هه !!
هم يقصدونني ولا يقصدون حد غيري ..؟
ظل يناظرني فيصل فترة وانا عيوني كذا خخ يعني نص صاحيه نص نايمه ثواني ورجعت غمضت عيوني أسمع صوت بكا وأسمع صوت فيصل بس ماافهم وش صاير لاني نعسانه ..
وأكثر شي أحس فيه وأسمعه بكل وضوح صوت ضحكة من نايف .. هو من جدهـ نايف هنا ولا أنا من الهلوسه أسمعه ..؟
أحس بسرعه مضى الوقت لما فتحت رغم اني يوم انوم الظهر والحين اشوف ظلام والمشكله نفس التجمع هم راحوا ورجعوا ولا ظلوا معي ..؟
فتحت عيوني بنشاط ماأظهرته ولبست قناع الخمول .. شفت فيصل .. شفت عمي .. شفت عمتي .. ونجوى .. وسامر .. ونورة .. ونهى .. وثامر ..,
بس ماشفت لا نايف ولا تركي ولا ظل واحد منهم ..!
ملتفين على السرير حولي وكأني بروي لهم الوصيّه خخخ إحساس ان عندك أهل يخافون عليك ويحبونك ..
نجوى : ساره تسمعيني ..؟
سكتت مدري ليه لأني لو نطقت بسأل هو نايف وينه .. هو تركي وينه ..؟
شفت عمي يحرك أصابعه على عيوني وكأنه يتأكد اني أشوفه رجعت غمضت عيوني ورجعت صفعات فيصل لين فتحتها من جديد ..
عمتي : وش فيك يابنت اخوي وش اللي صار لك ؟!
ظليت أرمش من نبرتها ابي اصييح ..
سمعت صوت نهى : كذا ياساره تخوفيننا عليك .. بالله كم صار لك مقفله الباب ..؟
نطت نوير وجلست جنبي ذا البنت مغسول وجها زي بنت خالها خخ ..
همست لي : تبين تعرسين ...؟
نص أبتسامه انرسمت على وجهي هو مافيه شي يستاهل ان الانسان يزعل لجله بعيون كل الناس الا الزواج ..؟
شفت سامر مرتين خخخ غمضت عيوني بقوة ورجعت فتحتها مدري حسيت اني انهبلت بعدين تذكرت ثامر خخخ والله مهبولا ..
نبرته المميزة : قومي بس حلت لك الجلسه منسدحه والكل حولك ..
إيــــــه يافيصل حلت لي الجلسه ..
أيه واعترف لك اني تمنيت اقضي عمري كله كذا وانتم حولي .. وأحس فيكم تخافون علي ..,
أضمن لنفسي اذا توفيت حد يصيح بجنازتي ويمشي وراها .. يفقدني ويحس أن لمكان خالي بدوني !!
من حقي أحس لأنني بشر ..!
حسيت به يعدّل جلستي ياناس قديش احبه ذا الإنسان ..
يمكن لأنه مر بـ نفس ظروفي يحس لي وش ابي قبل احكي ..
مسح على شعري ورفعه لي وهو مبتسم ساعدني أقوم وتدلعت كم مره ومسويه نفسي بـ طيح .. لجل بس يبقى جنبي ..!!
سمعت عمتي مدري هي تكلم بالجوال ولا ايش : معليش تركي بنت خالك صحت هالحين انتظر شوي وبطلع لك ..
أكرهك تركي !
لـأن عمرك ماراح تحس فيني ..!
دخلت الحمام وغسلت وجهي وطلعت شفت بس فيصل ولا كأنه موجود أفتح الدولاب وأختار لي ملابس وأرجع للحمام ألبس ثم أطلع وهو يناظر وبس ..
فيصل : بالله ساره كل ذاه لجل نويف ولد خالك ..؟
ناظرته ورجعت أنسدحت .. تمتمت : لجلك انت ولجل غيرك ..!
تقرّب مني .. وبنظرة تساؤل قال : نعـم ؟ هالحين انا وغيري قلنالك سوي كذا ؟
هزيت لا وانا مبتسمه : عشان أشوفكم بجنبي واحس ان فيه حد يجبني من جد .. مو نايف اللي يخليني اسوي كل ذاه .. انتم !!
رفع حاجب وضرب راسي بقهر : وجع سوير اسبوع كامل تتغلين لجل كذا مااقول الا مالت عليك وعلى وجهك ذاه اللي كنه أنغام قبل عملية التجميل
أبتسمت .. كمل بزفرة : لا تضحكين يا.. قهر !!
تقربت منه ولميته بقوة لاني بس اشتقتله ..
همست : قديش أحبك يافيصل ..
سمعته يهمس : وجع آند مالت بس
أبتعدت وش به ذاه .. لقيته مبتسم ضحكت لاني احبه شفته ضحك لي !!
فيصل : قومي نجيو قرّبت تولد وهي بالشهر الأول كل يوم مسويه عزا عليك
ابتسمت يالبّى قلبها نجوى ايه هاذي مرت الاخو ولا بلاش
سحبني : قومي بس عطّلتي بن عمتك على الاكل
رفعت حاجب ايه ذاه تركي اللي اعرفه بس يبي اي شي يقهرني
ولا من متى إلتزم بـ مواعيد أكل ..
قمت صليت العصر والمغرب والعشا ثم نزلت مع فيصل شفت بنت متنقبه تتقرب مني
وهمست لي : ياحيوانه بغيت اولد وانتي ولا تدرين
عقدت حاجبيني لاني عرفت منهي : ايه هين !
ضربت يدي : إحترمي اللي أكبر منك بس ..
فتحت عيني بقوة هاذي نهى ووجع طلعت حامل ليكون انا كنت بغيبوبه وانا مدري..؟
وجع كلهن حوامل يوهـ أستغفر الله مايحسد المال الا اصحابه الله يتمم على خير ويرزقهن الذريه الصالحه يارب ..
جلست على يسار فيصل وجنبي ثامر اللي كان مبتسم رديت له الابتسامه مره بريء هالانسان ..
فيصل شوي يلف علي وشوي يلف على نجوى يتطمن اننا ناكل أحبه مررره !!
سمعت : ماتعلمتي ان من تواضع لله رفعه ؟ وشهوله جالسه فوق يعني انا اللي فوق مستواكم ؟
هــه !! أيه ماتغيّر تركي أبد ..
قلت : لا .. تعلمت أن من الذوق ماأتكلم وانا على الأكل ..
رفع حاجب ياكرهي لك انت فكني شوي ...
قال : يقولون انك مريضه خير ..؟
رميت الملعقه بقهر : ياخي فكني أسكت صوتك قرف وجهك قرف كلك قرف أرحمني خلني أمسّي على وجه أتفاءل فيه
شفت فيصل يضحك ولما ناظره ..
قال : لاتناظرني كذا ايه صدق انت اللي جبته لنفسك
شفته قام : اذا أنت اخوها كذا مااقول الا الله يكون بعونك يانجوى .. ولا انتي ضامن لك تعنسين ..
قهرني ودي افلعه مايتوب عني ..
ابتسمت رغم اني اغلي داخلي الله ياخذك ياتركي كانك بتجنني بي ..
هو انا كنت احلم يوم اعتدل معي ؟
أيقنت هـ الحين انه ماكان إلا يبي يزيدني جروح !


*
*
*

اليوم أول يوم لنا اختبارات احس اني أموت في الثانيه مليون مرة اخاف اني ماانجح ذا السنه وبعدين وش يفكني من خالي إلا ترجعين للخبر ..
ووشلون أرجع وسلمى بتكون فيه ومبسوطه مع نايف رجلها لا والقهر اني بس اناظر والله لجل من اول يوم تزورهم فيه ذبحها على يدي ..
الحيوانه عليها عيون تشق الراس أزرق موب مثلي مالت بس .. موب حسد والله انا مااكرهها بس تقهرني لانها تاخذ شي موب لها ..
وعموما اخذته وطلعت انا الدخيله عليها !!
طلعت برا البيت بعد مااكلت لي خبز بسرعه وركض لبرا لقيت فيه سيارتين عمي / تركي .. كنت متجهه لسيارة تركي لاني تعودت بس غيّرت مساري نظرة تركي لي الحين غير وفشله صراحه وبعدين احس ان علاقتي فيه متوترة مرره فـ ماله داعي ارز وجهي واصعد معه ..
طقيت شباك عمي ..
وقلت : عمي ممكن اصعد معك ..
ابتسم لي : اكيد !!
الحمدلله مافشلني اجل وقال لا ياحوبي لك عمي بس ..
صعدت ورا ثواني وجاء ثامر لما مر عمي على سيارة تركي اللي قدامه على طول وطيت راسي يازعم اني اذاكر سمعت عمي يقوله وهو ينافخ وانتظرت ومدري ايش وجع ان شاء الله ..
اختبرت وخلصت الحمدلله بس على النعمه احس ان الاسئله زفت الله يعين ان شاء الله اعوّض بكرا ..


وعموما انقضت اسبوعين بالتمام واليوم آخر يوم اختبارات وصلت وهـ بس دخلت غرفتي وانسحت بمريولي والحاله حاله خخ ونمت !!
أصلن مدري وشلون نمت .. بس المهم اني نمت ..,

*
*
*

اليوم تطلع النتايج على النت يالله احس بروحي تطلع على مااوصل لـ أسفل لان الكل متجمعين يــــــــارب استر ..
مدري أحس اني تمام في بعض المواد ونص نص في غيرها يارب ان تسهل اموري مررة تعبانه نفسيتي ..
فيصل : اقول سوير دامك واثقه من نفسك انزلي وعادي .. " بغمز " محدن حارقك ..
لقلت : يلا عاد ! يعني مابنزل الا عشان كذا ..
سكتت فتره لو مانجحت هـه !!
تصير لي سالفه من اهلي هنا واهلي بالخبر ومن فيصل ..
ولو نجحت احس انه مايتغير شي عند أحد أبد !!
بيني وبينكم احس اني راسبه ذا السنه بس اخاف اصرّح بذا الشيء ويقول فيصل لو قلتي وانا اعلمك وانا وانا ..
وكأنه مايدري وش كنت فيه من حالة صعبه !!


.: نهاية الجزء الثآني وآلثلاآثون :.
ۿـﺎلـﮧَ- likes this.
  #59  
قديم 10-18-2016, 05:51 PM
 


.: الجزء الثآلث والثلاآثون :.

" عج ـزت ـآلقىآ منهوـو ـآلليـ آنـآإ مخلوقتن من ضلع ـه ـآلأعوـوج !"

/
\
/

اليوم تطلع النتايج على النت ..
يالله ! احس بروحي تطلع على مااوصل لـ أسفل لان الكل متجمعين
يــــــــارب استر ..!
مدري أحس اني تمام في بعض المواد ونص نص في غيرها يارب ان تسهل اموري مررة تعبانه نفسيتي ..
فيصل : اقول سوير دامك واثقه من نفسك انزلي وعادي .. " بغمز " محدن حارقك ..
لقلت : يلا عاد ! يعني مابنزل الا عشان كذا ..
سكتت فتره لو مانجحت هـه !!
تصير لي سالفه من اهلي هنا واهلي بالخبر ومن فيصل ..
ولو نجحت احس انه مايتغير شي عند أحد أبد !!
بيني وبينكم احس اني راسبه ذا السنه بس اخاف اصرّح بذا الشيء ويقول فيصل لو قلتي وانا اعلمك وانا وانا ..
وكأنه مايدري وش كنت فيه من حالة صعبه !!

نزلت خطوة خطوة لين وصلت جلست بعيد ابي أطول وقت لجل اقرا نتيجتي جلست جنب فيصل اللي بعده نجوى ووراها نهى ثم عمي وثامر وسامر ونورة ثم تركي وعمتي يعني باختصار متجمعين ورا بعض إلا من مساحه بين نورة وتركي لان سامر كل شوي يزّحف نورة جنبه خخ ..
كنت اناظر تركي وهو بيده لابتوبه وقلبي يطق بقوة وش شعوري وانا راسبه أحححح بس ان شاء الله انجح ..
شوي وشفت عمتي قربت منه وهو ابعد اللابتوب عن امه ..
وهو يقول : تكفين الا هاذي لاتناظرين ..
عمتي : لييه ؟! تراني ماني بمسويه لك شي بس بشوف ..
تمتم بصوت واضح : مو المشكله في انك تشوفين !!
ثواني وهز راسه وكأنه يقول زين .. عمتي : ايه عساك نجحت ..؟
تركي وهو مبتسم : إلا ..
من فرحة عمتي نطت فيه ومدري ايش وشوي وتبكي .. غريب !
هــــــه !!
يمكن ماتوقعته ينجح .. يمكن !!
فيصل : واخيرا عاد .. طايب كم نسبتك ..
ابتسم برواقه : مشفره ..
سكتت ..!!
انتظرهم يخلصون احتفالهم فيه لانه نجح وش فشيلتي وتركي ينجح وانا ارسب ياويلي أجل ..!
لما شفت الكل استقر رحت للمساحه الفاضيه وجلست بهدوء ..,
وانا اقول : ممكن ؟
هز راسه بـ ايه مسكته وانا ابلع ريقي يارب ان تستر علي بس ..
حطيت اللابتوب على رجليني شفته شاله ..
قال : يسبب العقم ..
نص ابتسامه يعني سخريه شلته ورجعت احطه : منهو اللي قال قبل شوي بتعنس .. خلاص ..!
سمعته يقول : بلا تفاهه ..
حط لي مخده على رجليني وفوقها اللابتوب وهز راسه برضا يعني كذا افضل ..
قلت : أقلب وجهك شوي خلني بشوفه ..
رفع حاجب ولف .. بديت أحط رقمي بـ بطئ وخوف مره لين قضيت حطيت اينتر لف على طول تلقائيا وبدون شعود طويت شاشة اللابتوب !
سمعته : وجع وش ناوية على لابتوبي انتي !
قهرني : تبي غيره عندي فوق اللي احلا منه .. ولف وجهك ..
ثواني ولف رجعت فتحته ..
وانا اقول : لو تلف مره جديدة أوريك ماني بفاضيه ترا ..,
ساكت عني واحسه مستتفهني مره بس حاس بشعوري متوترة ..
وفتحت الصفحه اخيرا واحس مرا لدهر كله لين شفتها ..
والله وربي شفتها وماصدقت صرخت وغطيت وجهي بس لما شفت تركي بيلف على طول ابعدته عنه مدري ليه سويت كذا احس ان فيه حد يتحكم بتصرفاتي موب انا ساره !!
فيصل : وش فيك ..؟
أغلقت الصفحه وانا اناظر بوجيههم واحد واحد هو من جد اللي انا اشوفه هو اسمي ترا !!
حطيت اللابتوب عند تركي ووقفت وانا مره مبتسمه !
ودي اسجد سجدة طويله من متى وانا اجيب ذا النسبه ؟
فيصل : نجحتي ؟!
هزيت راسي بـ أيه ..!
سحبت جوالي وانا اق الرقم ذاه لاول مرة في حياتي واطلبه بالاسم ..
فيصل : وش فيك .. كم النسبه ؟!
بدون ماارفع عيوني : لحظه اول بقول لخالي اني نجحت وبقوله النسبه ..
رحت عند السلم وبقيت انتظره يرد على نار واحس ان الثانيه مرة بطيئه ..
طــــــوط ..
طــــــوط ..
طــــــوط ..
طــــــوط ..
طــــــوط ..
خمس رنّات بالعدد .. وأخير رد بدون مايتكلم .. قلت بهدوء : ألو ..
سمعته : نعـم ..؟
بلعت الغصه بسرعه ماابي اكدر فرحتي .. قلت : السلام عليكم ..
رد : وعليكم السلام ..
أحس نفسي ارتجف خخخ : شخبارك خالي ..؟
قطع كلامي كله بقوله : خيــر ..؟!
بلعت ريقي احس اني بموت على ماقلتها ..
قلت : خالي .. هو .. اليوم طلعت النتايج .. هو انت مادريت ..؟
نبرته كأنه يقولي أنجزي .. خالي : إلا .. وش عندك بعد ..؟
همست : خالي انا نجحت ..
ماكملت جملتي إلا واسمعه يقول : والله ؟! لا هاذي يبي لها حفله مرره كبيرة تليق فيك .. الحمدلله
فتحت عيني وناظرت الجوال متأكدين ذاه رقم خالي ..
قديش يارب احبه خالي .. صحيح يقهر بس احبه يظل خالي !!
سمعته : وكم نسبتك ..
قبل ماأرد سمعته يقول : حلوو والله .. مبروك حبيبتي .. لحظه شوي ..
رد يكلمني بنبرت الجافه : الو .. ايه خلصي وش عندك ..
حسيت اني بصيح من جد .. هــه !!
عمر الدنيا ماتتغير أبد .. لا تركي ولا نايف ولا خالي !!
بلعت غصه : هو .. مين اللي بجنبك ..؟
سمعته يزفر : سلمى ونجحت ..
طاحت دمعتي ماكان يقصدني !!
قلت وانا اكتم عبرتي : اييه مبروك .. وكم نسبتها ...؟
خالي بفخر : 93 ماشاء الله عليها كامله والكامل الله ..,
هـ المرة فعلا احس نفسي بصيح مااقدر اكتم واحبس الشهقه اللي تطلع عفويه ..,؛
93 ويبي يسوي لها حفله !!
قلت بسرعه : حتى انا نجحت .. خالي انا 97 والله !!
سمعته : ايه زين اعتدل مستواك عن قبل ..
ابتسمت : ايه الله يبارك فيك ..
ظلينا فتره ساكتين الا من صوت شهقات مصدررها جوفي ..,
تطلع بصوت مسموع ماقدرت اتحكم فيه .. أو أكتمه !!
سمعته : وش عندك بعد ..؟
هزيت راسي بـ ولا شي وكأنه قبالي ..
وقلت : لا شكرن بس قلت اقولك ..
سكتت فتره يوم ماسمعته تكلم .. قلت : ايه انا بروح اقول لفيصل من فرحي نسيت اقول لحد ابد .. توصي شي خالي ..؟
قال : لا ..
وسمعته قفل طاحت دموعي سييل ..
هو ليه كذا ؟ عشانها زوجة نايف ؟ والله مااطلبه شي غير يقولي مبروك !
ابي احس انه مهتم اصلن في نتيجتي هو يسأل سلمى ..
وانا اللي اجي له بنفسي اقوله ..
تركت كل اللي يسألونني .. بس عشان اقوله ..!!
أول مرة ادري أن 93 في بعض الاحيان تصير اكثر من 97 ..
حسب مقدار الشخص ..,؛

مسحت دمعتي ورجعت وانا مبتسمه وكأني طايره ..
فيصل : هاه وش صار ..؟
ابتسمت : أبد .. إنبسط مرره حتى قالي مبروك !!
ظل يناظرني فتره كأنه يدور الصدق بعيوني على طول وطيتها ..
عمي : وحنا مالنا رب ..؟
ابتسمت : إلا شدعوه .. بس يمكن لاني حالفه اقول لخالي قبل .. ممم نحجت وش اقول بعد ههه ..؟
عمتي : ايه الف مبروك حبيبتي .. وعسى النسبه حلوة ..
ابتسمت وانا اوقف ناس فعلا تستحق انك تقول لها تعطيك كلمة طيبه ..
وقفت متجهه للسلم : فيصل عنده الرقم ..
نجوى : وين ..؟
ابتسمت : ممم بدق على ريم بشوف وش صار عليها ممم ..
عقدت حاجبينها : موب هي بثاني ..؟
ابتسمت : إلا بس يعني اقولها ..
فيصل : طايب تعالي خلني اعرف وش ناوية تدخلين وش بتسوين وش المخطط ..؟
قلت : سبق وان قلت لك ان تذكر تمريض باذن الله ..
لفيت اناظر تركي اللي لوى فمه وكان الكلام موب عاجبه ..!!
حط اللابتوب على رجل نجوى وقام ورى امه اللي قامت قبله .. عناد ركضت وصعدت فوق قبله ههه كأننا بـ سباق يعني ..

وصلت لغرفتي وريم على طول ردت ..
تقول : يالشييييينه وينك فيك ابي اعرف وش صار عليك ..؟
ابتسمت لها بحب : إلا نجحت الحمدلله يارب .. وانتي وش صار عندك ..
سمعتها : أيييه نجحت .. الحمدلله !!
قلت : الحين بالله وراك تقولينها كذا ليه موب عاجبتك النسبه ولا وش القصه ..؟
ريم : إلا .. بس تعرفين زي ماقلت قبل ابوي مررة على الدراسه ومااعجبته النسبه .. بالله وحده متزوجه وحامل وتبينها تنتبه اصلن ملوك قالي عادي لو رسبتي .. يعني عادي بس ابوي الله يهديه مضخّم الموضوع رغم اني نجحت !!
قلت : بس تكفين صايرة تهذرين كثير ارحمي نفسك على اخر شهر ..
ريم : ايه صدق بقولك خبر .. عمتي ملمحتلي تبي وحده من خوياتي وش رايك على مين اقلب الصفحه ..
ضحكت : حلوة اقلب الصفحه .. نجلا وخلاص لاخوك .. وضيا لسامي .. عندك هبه وسما وجيهان وفلوة ..
ريم وهي تضحك : مالت بس .. سماا معهن على القصيمي ..
عقدت حاجبيني : القصيمي ...؟
ريم وهي تضحك : ايه صدق انتي ماكنتي معنا يومنا باول ثانوي .. ابد بس انه قام يرطن وكل شوي يصفر وسما ماقصرت ..
ضحكت على طول لأني اتخيل شكلها : اماااا !!
ريم : لا جد لمين اللي تصير زوجه اخو زوجي خخخ
ابتسمت ولا علقت .. كملت : ايييه صدق الليله بيتجمعون عند نجلا يقالهم محتفلين مدري ايش .. بتجين ..؟
قلت بتردد : مااتوقع !!
ريم بقهر باين : وجع ؟؟ وش فيك انتي ؟ ملكة نجلا ماحضرتي وشبكة ضيا وهالحين بعد ؟ وش ذا الغرور ..؟
قلت : وجع .. لا موب القصد بس يعني مااتوقع ان فيصل فاضي لي ولا تركي طايحه الميانه ولا عمي يعني باليالله بنت اخوه وش ذا الميانه
ريم : لا تقولين كذا انا وانتي بالدمام وبمرك ..
ابتسمت نص ابتسامه : عمي وعمتي يناظرونني يعني وشسمه ..
ريم وهي تضحك : يعني فهمت يقالي ..
قلت : لا بس تعرفين الدمام وشلون يناظرني عمي افتشل من نفسي مرره ..
ريم : خلاص انتي بس جهزي لك ملابس وترتبي وعلى اخر لحظه قولي لأهلك واكيد يوافقون ولو يعني قالولك موب فاضيين لك خلاص انا امرك ..
فتحت دولابي وانا اختار : ايه هين ..!
ريم : مو ماتجين والله ان ماجيتي ..
ماحبيت انها تحلف لان تسعين بالميه مااحضر ,؛
فـ قلت : لا تحلفين ان شاء الله اروح معك ..
ريم : طاايب بقفل .. سيس ..
ابتسمت : سيس
قفلت منها وسحبت الروب ..!
سمعت " أحـم " لفيت وانصقعت لما شفت عمي جالس ..
بلعت ريقي ... عساني ماقلت شي غلط ؟ عساني ماسبيت احد ؟ الله يستر ..!
ابتسم : وش فيك ماصاير شي .. ممم خويتك ؟
ودي استهبل واقول خويي بس اخاف يصدقني وتصير ورطه ..
هزيت راسي بـ ايه ..
قال : ممم تتجمعون ؟
هزيت راسي للمرة الثانيه بـ ايه ..!
ناظرني وقال : تبين تروحين ..؟
سكتت اخاف اقول لا ويقول احسن وصدق ماأروح ..
واخاف اقول ايه ويقولي كلي تبن !!
قال : انتي تبين صح سمعتك .. خلاص طيب لو قلتي لي انا مااقولك شي عادي خلاص بوديك ..
قاطعته : بس هو .. في الخبر ..!
سكتت فتره كأنه ماأعجبه .. ثم كمل : والخبر يعني وين رايحين الرياض ..؟
ابتسمت : شكرن عمي ..
ابتسم .. ثم قال بعد فتره : طيب اجلسي وش فيك واقفه بسولف معك ..
بسم الله الرحمن الرحيم ..؟
من متى وانا طايحه معي الميانه ؟
انا عمي مااعرفه الا اذا .. سويت شي غلط على حد قوله ..؟
جلست بهدوء .. ابتسم : عمتك هي اللي مرسلتني ترى ..
هــــــه !!
وش اني يارب مسويه هـ المرة لـ تركي اللي مو راضي يخليني اعيش !!
نص ابتسامه أحثه انه يكمل .. قال : مرسلتني لان تركي ولدها !!
وانا قايله ماورى كل ذا السوالف الا تركي ياكرهي لك تركي كانك تبط كبدي لا تدلعت كثير .. وجع !!
ناظرني وهو مبتسم : مفترض يجي لك فيصل لكن .. مدري وش به فيصل ..
بعـد هـ المره فيها فيصل ؟
ليكون علشان عانس يوم قبل شوي .. يالله أحس ودي افلعه ذا الانسان فوق اني كارهته على سخافته على قبل اسابيع ..!!
رفعت حاجب بمهاره مُكتسبه وناظرته يعني آمر ..؟
قال : تركي خطبك !!
تركي خطبك !!
تركي خطبك !!
تركي خطبك !!
تركي خطبك !!
وش شعوري هـ الحين ؟!
تلقائيا ماحسيت بفسي الا ونازلة أسفل وانا اقولكم شعوري ..

وقفت متخصرة قدامه وهو يناظرني بعجب وعمي واقف عند الدرج ..
من القهر سحبت الريموت من يد نجوى وعفوي بديت اضربه فيه على كتفه وعلى راسه بشكل جنوني ماتخيلت نفسي اسويه ..
قلت بقهر : انت تلعب معي ولا وش قصتك ؟! ياخي اثبت على شي وفكني شوي كارهني ومو طايقني ابد وقبل ...
قاطعني انه حط يده على فمي وكأنه يمنعني وخايف من اني اقول ؟
يمكن لان عاداته اللي تربى فيها ماتسمح له يسوي كذا ..!
قال : هيي انتبهي شوي !
قهرني : إلا منتبهه بس ياخي فهمني انت وش سالفتك بالضبط ؟ معك انفصام بالشخصيه ؟!
نجوى : ســـــاره ...؟!
ناظرني : لا ..
يابرودكـ !!
من القهر اللي فيني رميت الكنترول وانفك غطاه خخ مسكين ذا الريموت مرره ماتصير اقل هوشه الا ولازم يصير به شي ..!
قال : وش فيك أنتي مجنونه ..؟
مصيبه ياتركي اذا ماتعرف وش فيني ..
هو يلعب معي مره يقولي ابيك ومرة كذا فجأة قالب وجهه ومره يقول لفيصل وش السالفه ..؟
رفست الكنبه بقهر : آآي مرررهـ !!
هزتني نهى من كتوفي : وش فيك انتي ؟ وش قايل لك تركي ؟!
أشرت عليه : هو يقولك !!
هز كتوفه : ماهو بشغلي جالس عند امي ناويه على مشكله !!
فتحت عيني : أحلف منت بمسوي شي !!
نورة : وش صاير ؟!
اشرت عليه وانا ساكته وهو اشر علي يعني باختصار الولد ناوي فعلا مشكله !
عمتي : ماصاير شي ..
قلت : إلا صاير عمتي اذا استخفيت وطقيتها للطايف في شهار وقتها بيصير فيه شي ...؟
سمعته : مو لازم شهار بالضبط .. تلقين عندنا بالشرقيه كثير ..
شعور ان ودي افلعه كل شوي له حال ذا الانسان ..
قلت : وتقولين عمتي ماصاير شي ..؟
نجوى : طيب دامه صاير شي .. وش صاير ..؟
قلت : أسألي امك ..
عمتي : عادي اقول ماتنحرجين ..؟
هزيت بـ لا وحنيت ظهري ألملم قطع الكنترول اللي طاحت مني وانا أسمع ..
عمتي : ابد اخوك يبي بنت خالك ..
نهى بدلاخه جدا : وشلون يعني ..؟
عمتي : يعني يبيها .. يتزوجها ..
ارتعشت وش يتزوجني بعد !
وسمعت الشهقه على طول .. نجوى : ماااالت عليك سوير ..
لميته وجلست على الكنبه ولا كأنه صاير شي خخ ابي افهم اللا مبالاة من وين جات لي ..؟
نهى : يااهـ الحين من قبل شوي بس على كذا .. ياحظك سوير !
رغم اني مافهمت ليه قالت ياحظك بس سكتت خخ ..
نوره : الله ساره بتصيرين مرت اخوي ..؟
لفيت لها بقهر : طلل أصير مرت اخوك مابقى الا هي والله !
ناظرت تركي ورفعت حاجب لقيته يناظرني مو مستوعب وش اقول اشر لي باصابعه يعني لفي بذاكرتك لورى ..
وحط على اصابعه 4 يعني أربع اسابيع ..
من قبل أربعه اسابيع قلت له .. موافقه عليك !!
أشرت له مثله بس 2 يعني من قبل اسبوعين انت قلبت اخلاقك علي ..
سكت فتره يناظرني وكأنه مو مستوعب وش قلت ..
قلت : إيه طل اصير مرت اخوك مشّي بوزك ..
سمعته يقول : نفسي لو مره في حياتي اشوفك تستحين على اقلها حطي اصبعك بـ فمك واصعدي لغرفتك ..
قلت : السكوت علامة رضا وانا مو راضيه ..
نغزني فيصل .. سكتت عنه ولا كأنه فيه حد يتكلم ..
قال : يحصلك اصلا !!
ظل يناظرني بنفس النظره اللي شفتها عنده قبل أربع اسابيع او شهر ..
وهو يقول : سوير .. إثبتي وخلصي !
سكتت فتره ثم قلت وانا الف للتلفزيون : أفكـر !!
سمعته : اذا حولكم شي تخافون عليه ابعدوه .. اثبتي انتي على شي وفكيني !!
رفعت له حاجب وكأني بردها له : كل تبن بس !!
ماانكر اني احس بالاحراج من نظرته اللي انقلبت مية وثمنين درجه بس مدري ليه ابي اتكلم ياخي فيني حكي كثير مكبوت والمشكله مايطلع الا وقت تركي فيهـ !!

قمت بهدوء كأني اقوله هذا انا مستحيه ..
لفيت وناظرته وصعدت السلم لقيت عمي ظل فتره يناظرني طاح وجهي !!
عمي : وش صـــــــاير ..؟
أطلقت ضحكه قويه مرره رجت العالم كله وهزيت كتوفي يعني مدري ..
وقلت : مافيه شي يثبت على حاله !!
هو في شي أصلن ... يدوم على حاله ..؟!
أثتت فعلا أن المثال اللي ينقال حقيقي .. دوام الحال من المحآل .!

*
*
ۿـﺎلـﮧَ- likes this.
  #60  
قديم 10-18-2016, 05:52 PM
 
((2))
ناظرت ملابسي وشكلي بشكل عام بدلة فضي تنورة اطرافها موب متساويه وبلوزة كت مره نايس ..!
شعري مفتوح عادي ومرتب بدون أي شي فيه كحله وقلوس عاديين تماما ..
ابتسمت لشكلي والله خسرتني يانايف موب لجل شكلي وبس ..
مااتوقع تلقى اللي من جد تحبك وتخاف عليك لذا الدرجه .. مابقول مابتصونك بنت خالتك .. لكن مستحيل تقدر تعيش معك مثلي ..,؛
للأسف يانايف .. تركي طلع متقدم عليك بكثير ..!!
شكرن لأنك أعطيتني فرصه حقيقيه لجل أثبت بقناعه أن تركي فعلا يستحق أكثر مما تستحقه أنت !!

لبست عبايتي وتحجبت حملت شنطتي ونزلت بهدوء وطقات كعبي خفيفه وكلاسيكيه ..
وكأنها ترحب فيني لأني .. سآره العلي !

وصلت لبرا الحمدلله ماشفت تركي وطلعت الى سيارة عمي ياسلام جلست قدام واخيرا ياناس شوفوني تراني قدام خخخ !
والله اني هبلا من جد بس والله قهر مااصعد الا في المناسبات ..
وعموما احترمت نفسي ورميت الغطا يمكن عشاني اعرف ان تركي مابيسمح لي لو تزوجته ان اكشف فـ أحتفظ بكرامتي احسن ..
انتبهت لنظرات عمي وهو مبتسم .. وكأن الشي ذاه مرضيه وبقوة !
سمعت جوالي وكانت ريم على طول رديت ..
وقلت : وجع وش ذا الشوق يابت والله مسافه واكون عندك ..
ريم : مالت عليك تراك ماخذه بنفسك مقلب .. لا بس قلت اوصف لك البيت ماظني قد رحتي !
هزيت بـ ايه وكأنها قبالي ..!!
والله ريم كامله عقل واخلاق وتربيه وحلا ماشاء الله ياحظه مالك فيها ..,
أعطيت الجوال عمي : هذي ريم توصف لك !
فتح عينه وكأنه يقولي من متى طايحه الميانه بيني وبين ريم .. رديت على ريم ,؛
وقلت : اقول جيبي رجلك بس ..
واعطيته عمي اللي ارتاح نفسيا خخ ..
صدق عمي ليه مايتزوج بعد وفاة زوجته .. هو صحيح ماقد حكى لي او حكى قدامي عنها .. أو حتى احد من بنات عمتي او عيال عمي مايتكلمون ابد ..!
بصراحه حنيت اني اكون المحقق كونان واعرف وش صاير ..؟
معقول ماتت مقتوله .. أو يمكن صار لها شي حادث ..
خخ سوير بطلي هبل حنا موب في أوروبا .. لا ومن زين الفكره بعد مقتوله متأثره بالافلام مررهـ ..!
كان عمي هادي مره ومايناسب طبيعتي اللي تموت في شي اسمه هذرة فـ سكتت بملل مابي افكر في تركي خلني كذا افضل .. لأن التفكير بتركي ماله نهايه !
وصلت عند نجلا وانتظرنا شوي او مانتظرت على ما بديت ارتب شكلي جات هبه وكملنا بالضبط ..


ريم : بنات بقولكم شي والله ماحبيت اختار قبل أقولكم .. خالتي ام مالك تبي تخطب واحده منكم لولدها ..
فلوة شهقت وقالت جيهان : مالت عليك وانتي اللي تخطبين لرجلك ؟!
غصت ريم بالماي : ووجع لاتخليني اولد عليك يلا عاد .. عنده توأم ياحظي !
سكتوا فتره شوي وقالت فلوة : مدري !
ريم : نجلا وسما وضيا خلاص .. باقي هبه وجيهان وفلوة هاهـ ..؟
هبه : مدري أنتي تقولين أخو رجلك .. يعني مع احترامي لك دمامي تكرمين ..
كان ودي افلعها .. وش جانا من اهل الخبر مغير البلا ..
والله اهل الدمام بلسم وربي ..!
ريم : عن الغلط عاد ..
هبه : لا من جد يعني انا كمان استبعديني مستحيل آخذ دمامي ..
ناظرت ريم جيهان اللي فهمت على طول ..,
وقالت : أحس صعبه شوي زي ماتقول هبه .. بس يمكن مدري اذا اخلاقه حلوة ..
ريم بسرعه قاطعتها : أكيد حلوة وشدعوه انا والله مابي لكم الا الخير وبعدين اكيد من عيله محترمه ولا لو ماكان انا اصلن مااخذت اخوه .. والله انه طيب وحلو و " رقّصت حاجبينها " رومانسي !
ضحكت فلوة : بالله ريم ابيه ..
جيهان نطت : ايه صح فلوة يمكن لأني ابي شي مميز ..
سما : مثـل ؟ قصيمي مثلا ؟!
جيهان : مالت بس .. أقول ورا ماتكرمينا بسكوتك .. قصدي يعني مافيه مثله حد يشبهله يعني ..
سكتت افكر يعني ثامر ولد عمي لو خطب ممكن بنت ترفضه لجل كذا خخ ..؟
والله تفكير بايخ مره !
ضيا : أقول ليه مايكون لـ سوير بما انها اكبرنا ؟
سكتت فتره .. قالت ريم : هو صراحه امي اول واحده شافتها كانت سوير بس سوير بعد ماتبي دمامي !
بلعت ريقي شوي وقلت : لا ! هو أنا أبي دمامي ..
فلوة : خلاص اجل لك ..
ريم رمت المخده على فلوة : وش هو فستان شارينه وتتقاططون فيه ؟!
قلت : لحظه فلوة لا تفهميني غلط .. هو بصراحه انا " غمضت عيوني " أنخطبت وشكلي بوافق !
شرقت ريم للمرة الثانيه وقالت وهي تأشر علي : والله هاذي البنت تبي تموتني ..
ابتسمت نجلا : وعلى ..؟
بلعت ريقي الشي اللي مريحني ان محد يعرف تركي ..
قلت : تركي بن عمتي سلمى ..
ابتسموا وبس .. عدا ريم اللي قالت : بن عمتك ؟! ماغيره اللي ...
قاطعتها : ايوة !
شهقت بقوة : أما منتي بصاحيه من جد .. ولا مابي دمامي بعد ومالقيتي غير تركي ..؟
قلت بضيق : تركي مو سيئ يمكن أنا اللي كنت اشوفه سيئ !
نجلا : بالله ساره وش فيه بن عمتك .. ريم وش صاير ؟!
ريم وهي تناظرني : والله ولا أكذب من يوم سكنت بالدمام وهي كل يوم .. تهاوشت معه .. حتى احيانا بنص الشارع عادي تجي لهم قدامي .. وغير كذا لما قلت لها عن اخو مالك تقولي لا دمامي !!
هبه : لا ساره تكفين مانبيك تتطلقين ..
جيهان : وش تتطلق انتي مع وجهك .. أكيد ماتوافق !
قلت : وليه مااوافق بالله .. بن عمتي تراه وغير كذا .. مدري وش اقول يمكن أنا من جد تخيلته خلاص لي ..
ريم : صليتي استخارهـ ..؟
تنفست بقوة : مدري .. أقصد ايه الظهر .. بس مدري المشكله اني مرتاحه ..
سما : أجل توكلي على الله !
سكتت فتره مابي افكر فيذا الموضوع ابد ..
قلت أقلب السيرهـ : ايه على من رسى الرجال ..؟
هبه أشرت على فلوة . وجيهان قالت : فلوهـ !
ضيا : يالله بنات مااصدق من جد حنا خلاص اعرسنا ؟!
هبه : تكلمي عن نفسك حبيبتي .. انا بخلل عند أمي بالقوة !
ضحكت ريم بهدوء وهي حاطه يدها على بطنها ..
ريم : واللهـ أحبه يتحرك ..
نقزت ضيا ووراها نجلا وجيهان وهبه يتحسسونه !
اما انا ابتسمت ..!
هو بيجي يوم وأتحسس أنا ولا بظل كذا طول عمري ..؟!
الله يحفظ لك ياريم رجلك وبيتك ولا يفرقكم عن بعضكم .. اللهم آمين ولا يحرمه منكم !

*
*

ناظرت الساعه لما دق عمي كانت 11 ونص ياي مر الوقت بسرعه ..
طلعت بعد فتره مازينت غطاي .. وصعدت السيارة بهدوء ..
وقلت : تأخرت ..؟!
ابتسم لي عمي : لا عادي !
سكتنا فتره حرك عمي السياره وبدينا متجهين من الخبر للدمام .!
أذكر اول مره اتجهنا كنت متوترة مره .. وكأني كنت ادري انها نهاية الحبل بيني وبين نايف ..
زفرت بقوة وزفرت معه كل هم يارب تسهل !
عمي : وش فيك ؟!
وش فيك ....؟
وش فيك ....؟
وش فيك ....؟
صح انا وش فيني أصلن .. كل ذاهـ لجل تركي ؟!
كل ذاهـ عشان بس أفكر هو تركي يناسبني ولا لا ؟!
كل ذاهـ .. عشان افكر نايف متى يملك لجل املك قبله ..
كأني اقوله .. أقدر أعيش بدونك ؟!
هو أنا من جد أقدر اعيش بدونه .. ولا هو كلام أبي أثبته لنفسي ؟!
عمي : متضايقه لجل تركي ؟!
ناظرته بـ سكون ورجعت اناظر الطريق بهم ..
وقلت : مدري ! أحس أن ودي أقول ايه .. بس احس انه مو صدق !
عمي : حنا حياتنا مخططه بالقلم والمسطره وبدقه عجيبه .. أنتي من نفسك بتوافقين ..!
ناظرته بعجب من كلامه اول مره اسمع فيه بحياتي ..,؛
كمل : أكبر من في عيلة بني عمران كان ناصر بديهيه سريعه أكبر بنت بتكون له .. تشوفين هم متزوجين ؟ نجوى بنت عمتك كانت لـ ثاني أكبر واحد يقرب لها أخوك فيصل .. ونوير بنت اختي يمكن كانت لـ ثامر لانه اكبر من اخوه بكم دقيقه بس قضاء وصارت لـ سامر !
سكتت .. هو من جد حياتنا بالمسطره والقلم ؟ طايب وحبي لنايف وحب فيصل لمروى ؟ ايش كان ؟!
خربشات بسيطه على الهامش زي مايقولون ؟!
قلت : صح !! حتى نايف أخذ سلمى .. ومروى أخذت مشعل .. بس أنا ..!
عمي : ساره انا مااقولك الكلام ذاه لجل اقولك غصب عنك توافقين انا والله لو ماشفت تركي يناسبك والله ياساره انا من نفسي اقوله لا انت اقل منها .. ساره تركي كان الوحيد اللي كان يعيش حياته وهو يدور من البنت اللي تخططت بالمسطرة له .. يمكن انتي كمان بالخبر تدورين !!
سكتت افكر في كلامه ..
فعلا صحيح بس الغلط اني شبهت عليه بـ نايف !
كمل : أول ماجيتي أجزمت أنك له .. بس اللي خلاني اتراجع مشاكلك اليوميه معه .. لين ماجاء هو بنفسه وقالها ماتصدقين قديش فرحت له .. لانه بياخذك انتي !
سكتت فتره .. أجزمت ؟!
هو يعني حياتي مخططه بالدمام وانا احسبها مع نايف بالخبر ..؟
ولا حياتي كانت بالخبر .. ولما جيت هنا تغيرت ؟!
عمي : عمتك سلمى كانت لـ بن خالها ماجد .. وعمر كان لبنت عمه .. و
قاطعته : منهي بنت عمه .. مااعرفها !
ناظرني ولف يكمل يسوق : أول مره حد يسألني ..
أفتشلت بقوة : اها .. موب لازم تقوله اجل ..
عمي : لا عادي وش فيها .. بنت عمه خالد " ناظرني وابتسم " وإسمها خالده !
فتحت عيني أستغفر الله ! اول مره اسمع بذا الاسم وش خالدهـ ..؟
ابتسم : عادي خذي حقك في انك تستغربي .. بس ماتت خلاص معادها فيه !
ناظرته فتره هو حزين لو يقولها مبسوط لو أيش ..
عجزت أفهم ملامحه وعجزت استوعب نبرته وأحللها ..,؛
قلت بفضول : وشلون ماتت ؟!
عمي بدون مايناظرني : عادي وهي تولد بـ سامر ..
فتحت عيني : ولا تزوجت بعدها ..؟!
هز راسه بـ لا .. ثم قال : أختها .. أنوار !
سكتت فتره ..!
هو من جد كل ذاه يصير لـ عمي وانا حتى توني ادري ؟!
وشلون أصلن أخذ أختها ؟! قوى قلبها ؟!
قلت : ووينها فيه .. انوار ؟!
قال بدون اهتمام : طبيعي في بيت اهلها متطلقه !
قلت : غريب ! ماقد زرتهم ولا حد حكى لي عنهم أبد !
أبتسم وأخيرا .. فـ حبيت أقلب الموضوع : ايه ومنهو بعد عمر ؟!
كنت أقولها بـ بساطه .. قال : محمد أبوك !
رمشت عيني بسرعه ..
وكأني متشوقه أعرف منهو ذا الانسان اللي اسمه ابوي ولا أعرفه ..؟
أذني نفسها تشوقت تعرف منهو .. وكيف .. وليه ؟!
قلت : ايه ؟!
قال وبدون يناظرني : عادي تزوج امك ؟!
قلت بسرعه : تقربله ؟!
هز راسه بـ لا ..!
وسكتت فتره دامت يمكن ممم أربع دقايق ..,؛
وانا متحمسه مره عشان اسمع وشهو اللي بيقوله ..
حتى لو كان شي بسيط .. المهم أتعرف على هذا الانسان وبس !
عمي : الأفضل أنك تنسين .. وتفكرين بس في تركي ..
رجع لي الهم مره جديدة ,؛
صح مفترض اني ماافكر بغير تركي .. حتى لو كان أبوي !

*
*

وصلت البيت ودخلت اما عمي راح يقلّط سيارته ..
مسحت وجهي بيديني بتعب ..
مشيت بهدوء لقيت أنوارالمقلط اللي بعيد مرره شغاله ..
يمكن لو ماكان قلبي حاس انه تركي .. كان والله مارحت ولا حتى طليت ..
لاني عارفه مافيه غيري معه في ذا البيت ..
كنت أدور تركي بشويش بعيوني لين وصلت له وهو عاطيني قفاه ..
ابتسمت بهدوء وانا أسمعه ..
تركي : أسمع أنت بس .. يالله لحظه بس فرصه وحده اذا ماتستوعب الكلام اللي بقوله هالحين خله ليوم بكرا .. إيوة كذا ..
ابتسمت وانا اسمع تنفسه وهو ساكت ..
شوي وقال : يالله ! طايب بقولك .. انا قفلت معي وبروح انام وياجعلني ماقوم إلا وانت فاهم لو تصير معجزه بس !
كان ودي اروح للي يكلمه واقوله يشيخ افهم وفكنا ..
أبتسمت بس وانا اسمعه يضحك ..!
تركي : طايب .. تصبح على خير ..
قفل .. كان بيلف بس على طول مشيت بسرعه .. سمعته : بت !
توزيت ورا الباب رغم انه جنبه مباشرة .. ليه توزيت ؟ انا نفسي مدري !
يمكن انانيه ابي اسمعه واشوفه .. بس هو لا !
شفته يتلفت وهو عاقد حاجبينه .. شوي وسمعته يتمتم : يقالي بفكر من ذا البنت اللي بالعبايه ومافيه غيرها !
كتمت ضحكتي بس لانه يتمتم لنفسه .. ويقصدني ..!!
طلعت بسرعه وانا مبتسمه : ايه صح مافيه غيرها .. يمكن امك !
رفع حاجب لي .. ليه احييه متناقض مره ؟
ليه احس ان كل شي فيه حلو ..؟ ليه هالحين بالذات ؟!
قلت : عادي شفت النور مفتوح وصادف انك تقفل وانا بروح فوق ..
عقد حاجبينه لما شافني بعبايتي : هو انتي وين كنتي ..؟
رفعت حاجب : غريب ! خالك ماقالك ..؟ ولا انا يومني سمعته يكلم حد غيرك ..؟
سكت فتره ثم قال : اها .. اهم شي تقولينها وانتي نافشه ريشك علي زي كذا .. اللي مدري وش تحسين به !
قلت بعفويه : الحين انا اللي نافشه ريشي ؟ أنا اللي مغرورهـ عليك ؟! ولا انا اللي متناقضه ؟!
ماجاوبني الا بجمله بسيطه وهو متجه للسلم ..!
يقول : تصبحين على خير ..
راقبته بهدوء وهو يصعد ويسفهني ..
هو من جده انسان واحد ولا هو اثنين وانا مااحس ..؟
لما صعد اول أربع درجات ..
قلت : هو صدق حنا حياتنا مخططه بالقلم والمسطرهـ ..؟
ماتوقعته يلف وبنظره زي كذا متعجب من الجمله ..
قال : اييش ؟
هزيت راسي بـ ايه وانا عند باب المقلط ثونيي وشفته يرجع ويجي بوجهي ..
قال : قلت ايش ؟!
هزيت كتوفي : خالك عمر يقوله !
نص ابتسامه يتيمه على وجهه .. مدري وش الهدف منها !!
تركي : كل ذا الدنيا حياتها كذا .. لو تأملت شوي ..
عقدت حاجبيني .. كمل : لا تناظريني كذا ايه وانا عند ربي صادق ..
كنت متردده اقول اللي بخاطري .. بس قلته : بس انت ماكنت لي ..
هز كتوفه : يمكن اكون لك .. ويمكن مااكون لك .. هذا حسب تفكيرك انتي ورايك .. بس لو فكرتي بالعقل بس خط مستقيم مايلف يمين ولا شمال من الخبر للدمام !
رمشت بعيوني بـ مبزرة زي مايقول فيصل .. وناظرته ..
قلت : بس انت ماكنت تعرفني .. لولا اني دخلت لك .. ولا كنت اصلن متوقع اني انا ساره لو واحد بالميه !
تنفس بزفير : هو صح كلامك .. لولا بعض لقافة الحريم ماعرفتك ..
قاطعته : ماكانت لقافه اكثر مما كانت خوف على اخوي ..
رفع حاجب : اها .. يعني بالعقل تركي ذاه اللي كان بالمقلط موب ولد عمتي وكان واحد ابي اعرف منهو ؟
هزيت راسي بصدق : ايه .. واحد مااعرفه يصير لخوي خويه !
نفس وضعيته : ايه صح وانتي ماكنتي ساره .. " ناظرني " كنت مروى وصرتي ساره !
عضيت على شفتي بقوة ... هو ليه كذا ؟!
حرر شفتي : أقول لا تضيعينها !
هزيت بـ ايه : كنت مروى لأن ساره توها إنخلقت من يومين !
كنت مروى بنظر نايف أخته .. وتوني انخلقت ساره لـ تركي مو لأي احد غيرهـ !
رفع حاجب وبنبرة سخريه : ايه مروى .. وداخله لين خوي فيصل بن عمتها .. صح قالت لي انها مروى ..,
أصريت : ايه مروى ..
هز راسه باستفهام : وليه كانت مروى ؟!
قلت بسكون : لانك لو فكرت فيها بعقل مروى مابقى أي احد الا ويعرفها لانها ترتز بكل مكان .. لكن ساره هي اخت فيصل .. " ابتسمت له " حتى اهلها مايعرفونها !
ميّل راسه : ممم اها ..بس حلو خلاص عرفوها .. رغم انها كان مفترض انها تكون ساره وتقول انا ساره أخت فيصل بثقه لـ بن عمتها ..
قلت : وانا وش يعرفني انك بن عمتي ؟ ولا اصلن ان عندي عمه وعم ؟! انا من يومي بزر مااعرف الا خالي وخالتي وعيالهم صعبه صراحه اعرف اميّز ولد عمتي !
تركي : ابفهم شي هو ليه الكذب .. انا قلت لك تركي تقولين ساره .. وقلت ..
قاطعته : تراك قلت ثالث ثانوي ماقلت انك لك سنتين فيه ..
ورقصت حاجبيني له وكأني أقوله واحده بوحده ..
ابتسم : بس ماقلت انا ثامر !
قلت بقهر : انا كنت مروى .. وساره اليوم بس انولدت ..
قال بهدوء نبرته : ايوة اليوم انولدت .. وتكونت من ضلع تركي الأعوج !
من ضلع تركي الأعوج ..؟!
تركي ؟
يعني كأنه يقولي أنتي انخلقتي مني .. يعني لي !
ناظرته وبعيوني نفس الكلام اللي ترجمته قبل شوي .. رد علي : تلفين يمين .. ولا تلفين شمال .. تغرزين .. ماتبعدين عني !
ابتسمت لكلمته " تغرزين ! " ..
رفعت حاجب : تراني قلت لك بفكر ماقلت طايب !
ناظرني فتره ثم لف متجه للسلم مرة جديدة ..
وهو يقول : مااتوقع بتعترضين على حكمة ربي في انه خلقك مني .. فـ بقناعتك انتي بتقولين إيه !
صار يصعد على السلم وانا اقوله : كنت ابيك تعطيني جواب للي قاله عمي هو صحيح حنا بالقلم والمسطره ؟ مادريت انك بتعطيني سؤال مدري اسأل مين عنه .. هو أنا ياتركي من جد من ضلعك ؟!
ساكت عني ومطنش لين تلاشى عن عيوني ..,؛
كيف نكون بالقلم والمسطرة .. وحب فيصل لمروى ؟!
والمهم حبي لنايف اللي كان بيغير كل المخطط ..
اتفاجئ انه كان خربشات على الهامش ؟!
صح .. هي كانت خربشات .. حبي لنايف خربشات .. أنا بيدي مسحتها ,؛
يوم مستحت كتابي الكيميا !!
طايب .. هو من جد انا من تركي ؟! ربي خلقني منه ..؟!
وانا اللي عجزت القى اللي انا انخلقت منه وكان تركي ؟
تركي ؟
تركي بن عمتي .. اللي اكرهه ؟!
تركي كان ضامن الاجابه ويجزم اني بوافق .. ليه ؟!
معقول تركي يدري اني مو بس مخلوقه من ضلعه .. كلي انخلقت منه ..!
حتى اقل شي شرايينه !!

.: نهاية الجزء الثآلث وآلثلاآثون :.
ۿـﺎلـﮧَ- likes this.
 

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
- ابـن القمــر || ﺭﻭﺍﻳﺔ ﻗﺼﻴﺮﺓ Zackary روايات و قصص الانمي 8 06-20-2016 08:14 PM
القمــر يحسدونة على جمالة وانتم وش يحسدونتك عليه ؟؟؟ اختاري من 1 _ 20 جروحي تنزف احزاني أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 200 11-21-2014 12:11 PM
حقيــقة صــورة صــدام على القمــر !! العربية أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 43 03-28-2007 06:04 AM
عام جديد ... ورحيل القمــر ؟؟؟ طبيب العراق أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 2 02-20-2007 05:11 AM


الساعة الآن 11:59 PM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011