عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيـون القصص والروايات > روايات و قصص الانمي > روايات الأنيمي المكتملة

Like Tree156Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع التقييم: تقييم الموضوع: 1 تصويتات, المعدل 5.00. انواع عرض الموضوع
  #41  
قديم 08-10-2017, 08:14 PM
 
السّلامُ عليكم

مرحبا أروع متابعتين لي على الإطلاق Gene وليليا

متل ما بقول المثل متابعين اثنين بالايد ولا عشرة على الشجرة

أهلاً وسهلاً يا فتيات فرحت بوجودكم

نبدأ بجيني



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Gene مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمه الله
بعد طول أنتظار فصل جديد أخيرا

وعليكم السّلام والرّحمة والإكرام
يب وأخيراً



اعدت قراءه البارت مرتين لأستوعب ماذا حصل بالظبط
بداية مع تشابه أسماء الشخصيات لكن قدرت اميز افراد المنظمة عن الدكسترو في قرائتي الثانية للفصل^^

يب معك حق وخصوصاً إنّه الأسماء متشابهة.. وأنا قلت انه رح تتلخبطو بالمقدمة
لكن المتابع المخلص متلك بحرص على إنه يفهم وم يتلخبط
يسعدها



الحماس كان نكهة هذا البارت
يوليان سببلي صدمة ماتوقعت يكون من الدكسترو
لحظة حمايتة لسيميون من يارو كان قلبي يقرع من الحماسة

يب معك حق.. كنت برضه متحمسة وأنا بكتب
وكتير تصعبت وتعبت ع هالبارت والله


القائد نيكولاي أول مره ينحط بموقف مثل كذا
بصراحة اشفقت علية مشاعره اهتزت بين اخلاصه لعمله
وصدمتة بيوليان وحماية رفاقة الظغط كان شديد عليه شخصيتة قيادية بالفعل

صح صح
سعيدة إنّك انتبهتي لهالشي
والحمدُ لله قدرت أبيّن هالشي س1



في النهاية ماخمنت ابدا ينقلب المنظمة على بعضعم
بصراحة محد يلومهم اذا كان خصمهم الدكستروكارديا

هم ما انقلبو تماما لكن الجميع ما أعجبته فكرة إنّه آليك يصطاد يوليان
لأنّه الكل بحبه ليوليان س1



داخلة من الجوال اعذريني على التنسيق
لاتتأخري علينا بالفصل القادم
مع أنك متأخره عن بقية الأعضاء الي اكملو التحدي
بس كل تأخيره فيها خيره^_^
في امان الله

مو مشكلة
أهم شي إنّك شرفتيني بأوّل رد
وكالعادة انبسطت فيكِ كتير

وهلأ ليليا الجميلة



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ǻ ץ Ł ı ļ ● مشاهدة المشاركة
مساءك سعيد عزيزتي

مسائك أسعد يا قلبي


فصل خطير ، احداثه غير متوقعة ومفاجئة
لم افكر في امكانية وجود عضو من المنظمة يميني القلب !

يب يب
كيف وأنا معك


الفصول السابقة صورتهم على انهم كائنات من نوع ارفع
و الدكستروكارديا من نوع ادنى يعني استحالة يكون اي
تشابه او تقارب في اي شيء بينهم ، واقصى ما كنت
اتوقعه يتعاطف بعض الاعضاء معهم فقط ،

مممم
هو جزء منه تعاطف وجزء منّه فضول حول ما هيّة الدّكستروكارديا
وأيضا إعجاب بالقوى اللي عندهم





نعود من البداية :


آلة اصابها العطل .. حبيت التعبير و تخيلت فعلا افريم هذا يكرر
نداأته المزعجة دون كلل ،
واضح ان لوكا كان يرغب بقتال ديميان لانه يرى فيه ندا قويا
يستفزه وليس لاجل اهداف المنظمة البغيضة ؛/
احترمته لاجل ذلك .


يب.. وأنا احترمتك بزيادة لفهمك هالنقطة
بجد.. ترى مو مزح








سيميون ونيكولاي احببتهما جدا
كلاهما مستعد للتضحية بنفسه لاجل الاخر ،
نيكولاي وهو القائد ولمنظمة كهذه يفترض ان يكون
قلبه اقسى من ذلك بكثير وان يكون حرصه على حياته
اكبر من حرصه على حياة باقي الاعضاء ،

يب
هو انعجق.. ومتل م بحكوها حشروه بالزّاوية
وعشان المنطقة مو منطقتهم كان صعب عليه يتحكم



سيميون اشعر انه طفولي وبريء يتفهم الدكسترو
ويجد العذر ليارو الغاضب ولم يقاومه وكانه يرى انه
يستحق الموت فعلا

يب ممكن


.





ومن يلومك يا نيك ، حتى انا صدمت
مشهد هجوم يارو على سيم كان محبك ومصاغ بطريقة رائعة ،
ظننت انها نهاية سيم المسكين لكن بعد ان قرات انه الدماء تحجرت ،
قلت مع نفسي اهآا لذلك كان سيم متعاطف مع الدكسترو لانه منهم ،
لاعود واصدم من جديد انه للي من الدكسترو هو عضو آخر
يعرفه يارو ويجهل حقيقته نيك القائد !
فعلا كانت فكرة ذكية منك


يب يب
تسلميلي يا عسل..
وشكراً لتعقيبك على هالنّقطة




لكن هنا نتساءل من اين يعرفه يارو ؟
ولما التحق المدعو بيتيا بالمنظمة .. غريب ؟!


المعركة بين الاثنين كانت حامية وبدى ان يارو غاضب
من بيتيا بشده ،


أجل أجل ..
نترك هالأمور للفصل الجاي س1



احببت وصفك لكيفية تشكل الاسلحة و الاشكال التي تتخذها
كانت هناك دقة في الوصف وتقريب قوي للمشهد ، ok1



ياااه وأخيراً حد علّق ع هالقصّة

طب وكيف تخيلتي تكسُّر الأسلحة؟ والجزيئات الكيستالية اللامعة الي بتتطاير مع تكسرها
أو مع تصادم الأسلحة ؟!!
كان نفسي حد يعلّق ع هالنّقطة


كان نيك مصيبا فيما فعل ، لم يكن هناك خيار آخر
ليسيطر على الامور من الجديد ، الوضع كان خطير وزادته
حقيقة بيتيا ارباكا و تشوش ، وكان جليا انه سيستمر طويلا في معركته
مع يارو بحكم ان مستواهما متقارب ، لذلك كان ضروري ان يتدخل احد
لينهي المسالة ،


أجل ! معك حق س1




الوصف بالمقطع الذي اقتبسته خطير، وكانك شاهدتِ اللقطة
و ادهشتك فنقلتها لنا كتابة /


تسلميييلي
ما أسعدني فيكِ كمتابعة




سيم .. لا ادري كيف انظم للمنظمة
يتمتع بقلب طيب ومتسامح لا يتمتع به حتى الدكسترو انفسهم ,,

كلامه كان مؤثر و عاونه بيتيا ليغيرا راي نيك بشان القضاء
على حياه يارو .


أجل !






ههههههه في ظل كل هذه الفوضى لا استبعد لو وضع احدهم
المسدس على راسه واطلق وارتاح ./




صح والله




افهم من هذا ان اليك لم يمت !
لم احب ما فعله لوكا، ان يقتل صديقه ببساطة
وفي هذا الوضع يدل على ان تسرعه حبه للقتل يفوق حب آليك !

لا ما مات.. لوكا استخدم ضده السّلاح نفسه اللي بستخدموه باصطياد الدّكستروكارديا
وهو فقط يسبب الشّلل لفترة معينة وبعدها برجع يفيق الشّخص
حكيت عنه بالفصل الأوّل إزا بتتذكري
والنّقطة اللي انتِ حكيتي عنها بخصوص نيك إنّك بده يضع حد للموقف لأنه صار صعب
فلوكا عمل نفس الشي بآليك لحتى يهدي الأمور شوي
ما كان رح يقتله فهو صديقه المقرّب وقلت هاد بالتّقرير س1



يبدو ان القصة ستاخذ منحى مختلف ، بعد هذه المعارك
وهذه المفاجاة ستتغير اشياء كثيرة للابد ،
متشوقة لمعرفة قصة بيتيا وما سيحدث مع البقية
وكيف سيفسر نيك كل هذه الاشياء للقادة الآخرين
وكيف سيكون موقفهم ،

أجل أجل
وأنا كمان متحمسة س1




فصل اكثر من رائع كاسلوب واحداث وتفاصيل
كل شيء متقن كما عودتينا في كتاباتك
يعطيك الف عافيه عزيزتي

تسلميلي
وجودك كان أروع شي بالموضوع

بجد بجد أنا سعيدة وفخورة فيكِ كمُتابعة لي

نوّرتيني يا جميلة






يا فتيات

شكراً على التواجد الرّائع

يعني أنا قلت الفصل طويل وبلخبط ومحد رح يقرأه

لكن انتن يا ويلي والله فرحتوني بتواجدكم

وأتمنى ما أخيب ظنكم باللي جاي

نورتوني

كل الحُبْ
__________________

رد مع اقتباس
  #42  
قديم 10-19-2017, 12:02 AM
 


السلام عليكم و رحة الله
كيف حاالك هالة عساك طيبة؟
يوووش نزل الفصل و نو سحب
تعلمين اعترافك بانك تعبت له اثر لتواجدي
لا صدقا انا هنا لان الفصل استحق
يعني ذا اول رد لي لذا استعدي لثرثرةة كبييرة
احم منذ اول فصل قرات بس بصمت و بعد الفصل الثاني نسيت امرها الرواية خ بس رجعت
يعنيي العنوان لشئ اسطورة بس م اعرف لاي حضارةة و بعد قرأت كم مشاركة وجدت انها من روسياااا
ياا عااالم حدا يوضح لي ليش دائما روسيا لها غرائب خارقة
دعكم من سؤالي
السّلامُ عليكم
لننتنقل للجميلة...
عنوان شحصيات حبكة ووو كل شئ بقلمك ي هاك اسطورة
يا سيدتي قدر م حاولت اجد كلمات مناسبة م عرففت
ما اردت قوله عن فصول سابقة بحتفظ بها لنفسي
و اثرثر بشأن ذا الفصل
احبب وصفك الدقيق للشخصية
طبعا احب الاشرار اكثر من الاخيار فقط لأتهم عديمو رحمة بس انسانيتي المناصرة للخير
و المظلوم يقف مع الدكسترو كارديا
امزح لكن بحق لكن للاشرار تصوير أجمل بكل فصولك^^
اما عن الشخصيات
يعني يارو الحببب مدري ربما لأنك فضلتيه كذلك سبب

ثم بعده بقية الشخصيات حسب ادوارهم بالفصل
ثم صاحب الشعر الفضي يااه مدري جعلتيه النجم ؟

احب ادواره بس مش مثل يااروو

بس بس بكفي الى الاحداث

مُجرَّدُ تفكيرِهِ بأنّهُ موشِكٌ على بدءِ معركةٍ معه، يجعَلُ الحماسَ والمُتعةَ تتدفّقانِ
عااا انا ايضا
يعني احس حالي هناك

بكل حواسي كنت انتقل بين السطور الى ان ضغطي على المكابح بذا التعبير

وبعينيهِ الخضراوين يتتبَّعُ كلَّ حركةٍ

يقومُ بها ديميان، أو يقومُ بها الرِّيحُ لأجله!


حتى الريح لم يسلم من براثم جمال قلمك<كل كلامها تناقض تجاهليها خ
جد اعجبتني صياغتك لدور الرياح كَمُضْفِي واقعية للمشهد حب0
من أن قرب فضي الشعر رسغه من شفرته صرت كذا
الى أن وصلت النقطة

لقد تورَّطَ مع ذاكَ المدعوِّ يارو،

عاااا ياااي يعني جاطت مشاعري و تشتت مع اسم يااروو


يعني لازم يارو يا أخي وجدت حالي هناك قبل الفتى

ثم المشهد الموازي كون الساحة ضاقت لعظمة الاضطراب و بعده كان ممتعا متابعة المشهد من زاوية نظر
سيمون و كان كل شئ رائعا بذاك الحوار بين نيكولاي و يارو.. حتى صرت لا أعلم مكان قلبي مع المقطع


....... إلّا أنّ رؤيَتَهُ ليارو وقد انقضَّ قافِزاً

على سيميون موجِّهاً له ضربة قويّةً ....

***نافورةٌ من الدِّماءِ تدفَّقت من ساعِدِه بعدَ أن أصابتها تلكَ الضّربة
ثم اصبت بالصدمة و نوع من عدم التصديق في آن عند وصولي ل

ثُمّ بلحظَةٍ تحجّرت مُشكِّلةً رؤوساً كريستالية حادة قد كست منطقةَ الإصابَةِ كاملةً.


وقد تسبّبت بكسرِ سلاحِ يارو إلى جزيئات كريستاليّة صغيرة.

و قلت لا يصدق ما هذا بعد أن قرأت

نيكولاي يصوِّبُ سلاحَهُ نحوَ يارو وينظُرُ بدهشَةٍ وبلاهَةٍ نحوَ الّذي تحجَّرت دماؤُه

على نحوٍ غير متوقَّع!!

نيكولاي صوب سلاحهه بينما أنا كنت هكذا
الى نُطق يارو للاسم
بيتيا
قلت سيمون متنكر ثم أن اردف نيكولاي
يوليان !!!
اجبرت على العودة الى الوراء قليلا و أظن حيث المختبر ذاك اليوم
ثم ماذا؟ سردك الرائع يعطي صمتي اولوية لكن صعُب علي تجاهل كل تلك الاحداث الرائعة
الى النقطة التي اطلق سلاح د.جاكلين و اصابته ليارو صرت كذا

ثم كم احببت تلاشي الابرة <<ابرة شريرة

حزنت على يارو

ثم
صاحَ سيميون قائلاً بينَما يركُضُ نحوَ يارو جزِعاً:

آه كم أنت طيب يا سيمون
ثم نيكولاي ذاك صرت لا أحبه جدا
ثم أخيرا خرجت من مخبئها ليلياا


جَلَست إلى جانبه وبدأت بتمريرِ دمائِها من إصبعها عبرَ جرح يارو،

يب يب انقذيه لأجلي


ثم ما بعد ذلك من أحداث و خاصة تلك التي تزامنت مع وصول ديميان و جنود المنظمة
و تصرفات نيكولاي تجاه لوليان يعكس كم يحبه كصديق <<تأثرت ديورين
ثم ديميان هذا قليل الكلام حقا^^
و ايضا اثار فضولي و اعجابي و زاد من حماسي تصرف لوك؟؟؟
كح احببته بذا الدور بس لا يكون مخادع
و اليك المسكين يا اختي لا تقتليه تراني احب غروره
ثم أظن أن علي أن أختم ردي الخايس
بقولي"ان الفصل رائع و جد ممتع بحق تمكنك في السرد ما ميزه حتى إني م عرفت شنو اكتب بصراحة "
لكن شئ واحد ازعجني قليلا و هو"أمر اكتمال السطر قبل اكتمال الجملة" مثال(
لم يسبق وأنْ عَرَفه على هذه الشّاكلة.. أصدقاءُ منذُ سنواتٍ
ولمْ يسبق
أن عَرَفَ عنهُ هذه الحقيقة!
)
فقط تقبلي مروري ^^
الى لقاء

__________________


اريقاتو وسام سنباي



وَإِذَا سَئِمْتَ مِنَ (الوُجُودِ) لِبُرْهَةٍ ** فَـاجْـعَـلْ مِنَ (الْــوَاوِ) الْكَئِـيبَةِ (سِيـنَـا)


وَإِذَا تَــعِبْتَ مِنَ (الصُّـــعُودِ) لِقِــمَّةٍ ** فَـاجْـعَـلْ مِنَ (الْعَيـنِ) الْبَئِيسَةِ (مِــيـمَا)





صلوا على النبي
رد مع اقتباس
  #43  
قديم 10-26-2017, 06:23 PM
 


بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صلي وسلم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين
السلَامُ عَلَيكم وَرحمة اللَّهِ وَبَركَاتُه

مساء الخير .. گيف الحال ؟؟ ياربـ تكونـ بصحهـ و عافيهـ
وما تشكي من شر أخي

روايتك مدمره صرَاحةة
يَعني مافي ولاغبرهه عليهِا

طريقة السرد والوصف والمفردات عندك رائعة ونادرة عنجد

والعنوان الروايةl DextroCardia دكستروكآرديا ..! جد ابداعي وملفته

والتنسيق جمييل

ي فتاة من جد انصدمت لما قراته روايتك 0.0تعرفي كذا صرت

قصتك خنفوشاري ملكي و الخ الخ من الصفات الفخمة :هاهاها

الأحداث مشت بسلاسة و خليتينا نعيش جو الفصول و وظفتي تصنيف اتشويق بكل احترافيةة

عندك بضع أخطاء إملائية لا تكاد تلاحظ أكيد بسبب السرعةطيب

بالمناسبة ي فتاة طريقة تنقلك في الأحداث ابداعيه
أبدعتي بالفعل ي فتاة

رأيي في أسلوبك كان جد جميل ،
عشت الأحداث قلبا و قالبأسلوبك خلاني أتعايش مع كل المقاطع المختلفة للشخصيات

يعني تصوري بس ذا الجنون 16 شخصية بطل و كل منهم في مواقع مختلفة

طبعا وصفك لا غبار عليه
حبيت ديميان و يارو ي أختي ذول الاثنين تحفةمتحمسة للفصول يلي رح يظهروا فيها


سيميون
حبية هذا الفتى وطريقته دفعه عن الدِّكستروكارديا هذا جدا مآثر

يوليان
حقا تمزحين لم اتوقع ابدا انه من الدِّكستروكارديا


المهم أريجاتو ابداعك في الرواية و الأفكار و كذا
أبدعتي كعادتك

وانتظرك بفااارغ الصبر لا تتأخرِ علينا ..

سلمت اناملك الذهبية ..
لك تمنيات بالسعاده ..
في أمان الله وحفظ الباري




__________________





اسْتغفِر الله , الله اكْبَر , سُبحَان الله , الحَمدُ لله
لَا إله إلا الله وَحدَه لاَ شَريكَ لَه


رد مع اقتباس
  #44  
قديم 12-15-2017, 11:08 PM
 


[/URL]
أبدعت فتلئلئتِ
دمت منيرة بضيائك
~LorReen~


السلام عليكم



كيف الحال ؟
مثل ما وعدتك قطيت وجهي هنا كمان
ما رح اطلب منك تتحمليني لأنك مُلامة بسبة قلمك
غبت لفترة طويله لدرجة فاتتني ثلاث فصول دسمة

هنا !!!!!
بس يلا حلو الواحد يقرا بلا توقف
المهم كان المفروض اعلق تعليق شامل بس بتعرفيني ثرثارة

وأحب أفصل ، لهيك نبدا بالفصل الثاني ، الثالث ، الرابع ،
ثم الثرثرة الشامله
مروراً سريعاً بالفصل السابق اقتبس تلخيصاً في سؤال واحد

أَلِأنّنا خُلقنا نمتَلِكُ قلوباً يُمنى ودماءً كريستاليّةً

نُقاسي كلَّ هذا؟
لِمَ لا يمكِنُنا العيشُ كَغيرِنا فَحسب؟ لِمَ علينا الاختباء

والاستِتار في الظَّلام..

بالفعل أشعر بالحزن عليهم ، وتشبيهك لديدان الأرض

في محله ، ولا يزال المختلف عن الجميع يعامل بقسوة وبغرابة
حتى في زماننا هذا رغم كون العالم واقعياً خيالياً من الخيال !
على كل لنطلق لبداية الفصل الثاني ونتابع سيميون وما قد

يحدث للدكستروكارديا

الفصل الثاني انطلاق

وها قد اجت شخصية جديده ثانيه مُهمة غير سيميون
الكولونيل كوستيا فازوف ( خبرتك قبل عن تميزك في

اختيار الاسماء ما ، تباً لك هالة عذبتيني )
المهم اخيراً ظهر شيء عن الشق الثالث الي هي منظمة

كارديو إكس ، أول ما قلتِ أنه شايب وفي الستين من عمره عرفت
ليش في مصايب وقعر جحيم بروايتك
من ورا المُخرف هاد عن أكيــد !
بس الوصف هنا أسرني

عيناهُ ضيِّقتانِ حادّتان تغرَقانِ في
التّجاعيد الّتي تُصبِحُ غائِرَةً أكثر عندَ طرفيهِما وعلى جبهته.




الدِّكستروكارديا كما عَهِدْناهم من قبل. لا تغيُّرات جديدة حاصلة فيمن

تمّ اصطيادُهم منذُ سنوات ولا في الجُدد؛ قُلوبٌ يُمنى، دماءٌ كريستاليّة
وأوشُمٌ سوداء تأخُذُ أشكالاً عشوائيَّةً في منطقة العُنُق. لا تغيُّرات
فسيولوجيّة، ونستطيعُ التّعامُلَ بِيُسرٍ مع نوباتِ الهَلع الّتي تُصيبُهم
بسبب الطّريقةِ الّتي يَتِمُّ بها اصطيادُهُم..
و
ما يميِّزُهم فضلاً عن ذلك أنّ نُخاع العَظمِ يقومُ بتعويض الدِّماء المفقودَةِ

بسرعةٍ أكبر من البشرِ العاديين، وذلك يُساعِدُهم على الصُّمودِ،
ونحنُ نستَفيدُ من بقائِهم أكثر.. وكأنَّهُم مصدَرٌ متجدِّدٌ لمادّةٍ نفيسة..
أكرَهُ التّعبيرَ عن ذلك بهذه الطّريقة،
لكنّها فعلاً تَصِفُ حالَتَهُم!


من يومي عم أكره الدكاتره مثل هذا النوع كجاكلين !
بتعاملوا مع البشر أو الكائنات بشكل عام كفئران !
بستغرب أنو مشاعرهم مع الوقت بتموت وبتصير بلا احساس

وكأنه لم يكن بشرياً يوماً
كان الله في عون الدّكستروكارديا من بلاويه وتفكيره

المُلتوي

وهنا

تكلَّمَ بنبرةٍ ساخرةِ وهو يُعيدُ جملةَ الدّكتور إليه، لكن لم يسعْهُ إنهاءَها

إذ فوجِئَ بصفعَةٍ على عُنُقِهِ من كوزما الّذي مدّ يَدَهُ خلفَ ؛
مالفينا، الجالِسة بينَهُا، ولم يستَطِع آليك، مع كثرة الأنظارِ الموجَّهَةِ إليه
إلّا أن يخضَعَ وهوَ يُتمتِمُ بِسَخط، ويحدِجُ كوزما بنظراتٍ غاضبة.

المشهد كان مضحك بالنسبة لي للغايه
تخيلت النظرة الغاضبة المرسومة على وجه آليك نتيجة صفعة كوزما
بس بتعرفي شكلو آليك محتاج لهاد كوزما دائما ليلجم غروره و سخريته
بس المضحك أكثر هو وجود مالفينا بينهم وكأن لا وجود لها


نقفز للفصل الثالث


بعد قراءتي لفصلك الثاني اكتشفت قد إيه أن سيميون كم هو داهية

بعباءة طفل بريء ، ملاحظته الثاقبة لردود أفعال كل منهم حتى
لامبالاة يارو المٌزيفه قدر يكشفها وطريقته في نسج الأكاذيب لدعم
موقفه ،، أتساءل ما إن كان سيصمد في مهمته لوقت طويل
إذا اصيب بجرح لأي سبب كان ستُكشف هويته !
أما فصلك هاد فبدايته حماسيــــه
قلت شنو صارر ؟؟ وطبعا بتعرفيني بس اتحمس بفرّ

مني الصبر
بعد شوي وانا اقرأ قلت هالة الؤلمة ، شكلها عم تتلاعب

بأعصابنا لا يكون هاد تصوير لحلم !
حتى قرأت هالعبارة وتوضحت شكوكي


قالت بنبرتها الرّنانة: شاهدتَ حلماً إذن؟! خِلْتُكَ مريضاً..




ثم هنا :

تناوَلَ يارو ماشا واستدارَ ليخرُج
بالنّسبَةِ لسيميون؛ المشهَدُ برمَّتِهِ بدا غريباً وبِحاجَةٍ

إلى تفسير، منذّ أن أقدَمت ماشا على فِعلَتِها المجنونةِ وانتِهاءً
بتجاهُلِ يارو لهُ وعدم استجوابِهِ بشأنِ ما حَدَث.
فاستِناداً إلى الصُّورةِ الّتي رَسَمَها في عقلِه لشخصيّةِ يارو،

فَهُوَ بالتّأكيدِ سيسأل: كيف؟
متى؟ ولماذا و.. ؟ أو سيقطَعُ له رأسَهُ فوراً ولن يكونَ هُناكَ

فُسحَةٌ لأيِّ سؤالٍ أو جَواب!
وقد يَكونُ امتِناعُ يارو عن كلِّ ذلك هو لأنّهُ يَعرِفُ تماماً ما حَصَل.
فالنّظرَةُ القاتِلَةُ الّتي استَهدَفَ بِها ديميان قُبيلَ خُروجِه،

ودفعِهِ لإبعادِهِ عن الباب
وقولِهِ بنبرةٍ متوعَّدَةٍ: إيّاكَ والاقتراب..


صرت اخاف من هالسيميون !!
خاصة أن شكله الخارجي لا ينبأ بما في داخله

إطلاقاً ، ولكن السؤال ما إن كان بسبب مهمته الجديده هل سينحاز
لجانب الدكستروكارديا
ويتعاطف معهم في الأخير أم سيبقى على ذاته ويعود لدرب

منظمته ؟ فعليا بعد فصلك الرابع تغيرت الاحداث
ولكن اجابة السؤال ما زالت باقيه بالنسبه لاختياره ؟
و الصراع بين يارو و ديميان كان حدثاً رائعاً ، منحتِ سيميون
فرصة لإرسال تقريره المطلوب ولم يقصر هو

نَظَرَ يارو إلى ديميان وقالَ باستخفافٍ وغَضَب:
وهل سيَكونُ من الصّعبِ تزويرُ واحد؟
عاوَدَ النَّظَرَ إلى سيميون وقال: كُن واحِداً منهم.. وسأقضي عليك.

هنا لسببٍ ما حبيت غضب يارو المُتأجج و تهديده

لسيميون ، بالفعل بسبب سذاجة ولطف ديميان الزائد كان
من قِبل المنظمة قد دس بينهم !


وننتقل للفصل الرابع


ماذا عن آلاف الرّاقدينَ هُنا؟ أوَ لمْ تُسلبْ حيواتهم؟ أينَ الحياةُ

في كونِهم مكبَّلينَ بالأسرّةِ والدِّماءُ تسحَبُ من أجسادِهم باستمرار؟
أوَ ليسَ هذا شَنيعاً أيضاً؟
يسَ عليكَ تجربةَ الأمرِ لتعرِفَ أنَّهُ الجَحيمُ بحدِّ ذاته؟
إنّ الأمرَ مُشابه.. لكن..! رضوخُكَ لأوامِرِ الكولونيل الّتي تقتضي

باصطيادِ الدّكستروكارديا ليسَ إلّا رضوخاً لأطماعِ المنظّمةِ
والحُكومةِ لجنيِ المزيدِ من الأموال.. ثُمَّ ماذا يكونُ نصيبُك؟
راتِبُ جُنديٍّ عاديّ.
أمّا موافقتُكَ على تجربةِ هذا السِّلاح فهوَ لأجلِ حِمايَتِكم، كي تتمكّنوا

من الخُروجِ من جَحيمِ تلكَ المُقاطَعَةِ بسلام. لو حَصَلَ ومُتُّم هُناك،
فَلنْ يَعبَاَ بكم أحد.. سيُنكِّلُ الدِّكستروكارديا بِجُثَثِكم
وستتعفَّنونَ في تلكَ الأزِقّةِ المُظلمة، ثمَّ يتِمُّ استبدالُكم ببساطة!

بالرغم من أني أكره الدكتور جاكلين ، ولكن لأول مرة اتفق

معه في كلامه !
بالرغم بشاعة افعالهم ما زال لديه دافعاً جيداً كحمايتهم وأعتقد ذات

التفكير ينطبق على يارو ورغبة في حماية بنو جنسه
مع ذلك الفرق بينهما في نوع الاساليب والبشاعة التي يصلون لها !
المهم كنت مستمتعه بالأجواء الحماسيه بالداخل حتى ظهرت

شخصيتنا الجديدة ليليا سماوية الشعر
عم تتلاعبي بكل الالوان ، ما ظل غير تسوي شخصية بشعر وردي

و أخضر
حتى أطلق على روايتك لقبك قوس قزح
معليش خلص طنشي آخر شيء قلته ، لنعد للواقع وتكملة الحكايه خ
ما حسيت بالملل بجد وانا اقرا في فصولك الثالث حتى نهاية

هذا الفصل الحماس وجو الاكشن حاضر بقوة ، ولكن شعرت
بالحزن بعد ما قرأت عبارة لوكا الشهيرة " وجدتك ! "
عرفت أنها نهاية الفصل >.<3

كملي ، كملي ، كملي ، لازم تكملي ولا بروح برمي حالي
بالبحر وبنتحر !


اعتراف صدقي أو لا تصدقي ما انتبهت للفصل الخامس
انك نزلتيه لأنه ما فهرستيه لسه ورجعت عدلت ردي خ
بثرثرة جديده


وننتقل للفصل الخامس



أكثر فصل فيهم حماسي ومُفضل لي !! ok1
بروح ارقص واغني بأرجاء البيت
مشهد نيكولاي و يارو وسيميون !
ما ادري حسيت بالجو المرعب وهالة يارو المُتعصبة
وقت نهيتِ اول مشهد بانقضاض يارو على سيميون بسلاحه
قطعت أنفاسي لثانيه ، عندك طريقة مؤلمه في
التشويق والترهيب هالة
وعم تقولي عني أنو أنا المجرمة
الصدمة الأكبر أنك كشفت عن سر يوليان !!
طلع اسمه الحقيقي بيتيا !!
لا يكون روسلان بيتيا نفسه !!
بتعرفي كنت حاطه في البدأ لك اقتراح في الفصل الثاني
بس بعدين قلت هالة ما تذكر شيء عبثاً وتخليه هيك
متروك والدليل الحين فعلتك الشنيعه هي
حسابك معي بعدين =_=
ولكن بسسب هالوصف هنا سامحتك على فعلتك

للحظة.. توقَّفَ كلُّ شيء بعدَ أن أصابتِ تلكَ الطّلقةُ الّتي تشبِهُ الإبرَةَ

عُنُقَ يارو، فوقَ الوَشْمِ تماماً، وقد انعَكَسَ بوضوحٍ في عينِ نيكولاي القرمُزيّة
والّتي تعكِسُ كلَّ شيءٍ مضرَّجاً بالدِّماء!
رَمَشَ يارو رمشتين، وحرّك حدقتيهِ نحوَ لسعةِ تلك الإبره وهوَ مشدوه

الملامح، وقد بَدَأت الإبرَةُ تتلاشى كرذاذٍ عطريٍّ وتختفي في الهواء.
أنزَلَ كلتا يديهِ جانِباً وكأنّهُ لم تعُد لديهِ القُدرَةُ على حملِهما أكثر.
ثمَّ فجأةً ذابَ ذلك السِّلاحُ إلى دماءٍ سائلة واستمرَّ جرحُهُ ينزِفُ بشدّة،
حتّى خانتهُ عيناه، ثُمَّ فَقَدَ توازُنه وسَقَطَ أرضاً، وتبعته خصلاتُ شعرِه

الفيروزيّةِ وقد تحرّرت من ربطتها!



يحليل صاحبنا يارو زين انعشته سماوية الشعر
بالمجمل وصفك للصراع الذي دار بينهم وحتى وصول بقية الاعضاء
وتعابيرهم لرؤية يوليان واحد من الدكستروكارديا ، كل هالأشياء
جعلت فصلك جميلاً مليء بالجو الأكشني ، أحسنتِ
ما بعرف ليه قلت في البداية انه سردي وطويل ولمحتي على أنه
ممكن يكون ممل ، بدك جلد بالفعل !
الكاتب لا يرى كتاباته كقرّاءه !! :
بنظري هاد كان اكثر فصل مفضل وباين فيه التفوق والتطور
في مستواك ، إلى الامام تقدمي

بس اطلبي من حدا من القسم يعدل لك الخلفية السودا
لأني ما انتبهت على الفصل + ما عرفت اقراه إلا بعد لونته

شيء لاحظته بفصولك الأربع ! ، بداية كل فصل منهم متعلقه
بالفصل السابق ولكن ليس من آخر نقطه ختاميه ينتهي
بها الفصل السابق
وقت اقول عنك داهيه فهاد لأنك بالفعل داهية بسبتك افكارك

المميزة
وبعد قراءتي للتقرير الي اشوفه اجا في الوقت المناسب بجد لترتيب

افكارك ولربط افكارنا و معرفتنا للشخصيات اكثر
بيني وبينك حبيته حسستني طريقتك في ضبطه وتقديمه كأني

أتابع مسلسل أنمي وهاد تقرير مفصل عنه
بتعرفي انو رجعت قرأت فصولك كلها وسويت رفرش لي و قلت

بعد التقرير برجع مرة ثانيه اعيدهم
بس رح اكذب عليك اذا قلت لك اني ما رح اقدر بسهولة احفظ كل

مواقع شخصياتك بروايتك
أولا لازم ارفع قبعتي لك ، لموهبتك في ادخال كل هالشخصيات مع

اعطائهم جميعا دورا يناسبهم
وهنا هاد نقطه تميز بصالحك يعني تفوقتي على نفسك بصنع عدد من

الشخصيات وقدرت تتحكمي فيهم ، برااافو!
أما بالنسبه لنا القرّاء والمتابعين أو للزي ، فقضية تعدد

الشخصيات ليست مشكله لنا
يعني فينا نحفظهم بالتعايش ، ما تستغربي من كلمتي ! ، بجد شايفه

الحل مع روايتك بالنسبه لي انا
لأني مجنونه طبعا >> فضحت حالي xD
اني رح اتقمص لي دور إلي وبحشر حالي واياكم وأكون لي
شخصية من ابتكاري كذا دخيلة مُتطفلة بروايتك خ واتعايش

في جوك هاد تبع صراع المنظمتين
امكن أتعامل مع كم نفر بالداخل وأصير صديقه كذا و أزور

لي وشم >> كف
إلى أن ابدأ بحفظ كل أماكن الشخصيات
بعدين بسألك تطلعيني طبعا إذا ما رفستيني قبل بزر :Exit :55
جاري التنصت على كِلا المنظمتين
+ في شخصية نيكولاي ( قائد فرقة الصيد ) ،، اظن نسيت تعرفينا

فيها مثلهم بمقاطع أو ربما
حتى لم يظهر كثير سوى بمقطع صغير في الفصل الثاني
وكالعادة ما شاء الله عليك لم ألمح وجود أي اخطاء سواء إملائيه أم نحويه
أصلا من الناحيه النحوية عم اعتبرك استاذتي
ربنا يوفقك ويزيدك علم كمان، واصلي الـتألق !

والآن لنبدا نجاوب على أسئلتك ^^


1. رأيك بالرّواية من حيث:
عنوان، أسلوب، سلامة اللغة، سلامة العبارات والتّراكيب،
السّرد، الوصف، الشّخصيّات و الحوار

(15 خط تحت سلامة اللغة والحوار)

من حيث العنوان طبعاً مناسب لقالب الفكرة !
الاسلوب وسلامة اللغه + العبارات والتراكيب
اسلوبك مميز ولغتك سليمه وعباراتك وتراكيبك تجيدين استخداهم

بقوة بحسب تطلب المشهد و
غرض الوصف المطلوب لتوصيل المعنى المراد !

2. شخصيتك المفضّلة، ولماذا؟

بعد تفكير طويل ما بين يارو ويوليان و كوزما استقريت

على يوليان
ما بعرف ، امكن لانه جامع ما بين صفة اللطف و الحِكمة
مانو كثير صارم و لا عاطفي جداً ،، بل متوازن !
وإن كانت صفة العطف غالبة بعض الشيء بس عم يعرف يخليها

كيف ما تسيطر عليه
وتغلب على تفكيره وطريقة اتخاذه للقرارات الحاسمة
مع ذلك فيه جانب غامض عم يخفيه عن الآخرين تحت قناع لطافته
شكله باين عليه من اقتراحاته أن له قناعاته الخاصه و أهدافه
حسيته بشبهني بشكل عام بس ما بعرف
اذا عفوي كمان أو لا + عنده تهور التحمس لشيء جديد

أحياناً أم لا

3. هل لاحظت هبوط في مستوى الرّواية؟ أم تقدُّم؟

لم ألحظ هبوط بل على العكس هناك تقدم ملحوظ صدقاً ^^

4. هل خابت توقُّعاتك بشأن شخصيّة ما أو فكرة ما،

أو السّرد والحوار؟!

أبداً

5. هل تواجه مشكلة مع التنسيق والألوان وحجم الخط؟

لا .. اللون الاسود والالوان بالداخل جيده ،

لم يزعجني درجة لون
ما أثناء قراءتي وحجم الخط أيضاً مُناسب

6. هل عجزت عن تخيُّل بعض الأمور بسبب شُحّ الوصف أو

عدم وضوحه؟

هل طرحك لهاد السؤال في محله ،، هالة ؟
كان ودي أعاقبك و ما اجاوب على السؤال
يعني بصراحه مو عارفه شنو أقول ..
هالة بعض النظر عن اسلوبك العميق في الوصف وطريقته

غير المُباشره
لا تخلي هالسبب يخليك تظني أن أحياناً بكون وصفك غير واضح !
وصفك دايم واضح بس ملتوي ( غير مُباشر ) !!

والالتواء جميل بنظري وشيء عم يميز قلمك عن البقية
هالشيء بخلي الشخص يقرا فصولك أو قصة بشيء من التركيز العالي

ليفهم ما بين السطور
كشخص يقرأ لك للمرة الاولى إمكن ما يفهم كل شيء ،

بس يرجع يركز
ويقرا للمره الثانيه بتتوضح كل التساؤلات الثانيه
عن نفسي ما عم اشوف هالشيء كصفة سلبية عنك !
وكل اسلوب وله متابعينه و معجبيه الي يحبوه وما ينزعجو

من صعوبته !
لهيك واصلي الكِفــاح
عصفور في الكف خير من ألف طائر

واخيرا بدي أسألك هالة سؤال خاص ، اجى مُتأخر بس عندي

فضول للمعرفه
شلون خطر ببالك اسم الدّكستروكارديا ( يميني القلب )
بشنو كنت تفكرين وكيف خطر ببالك هالأسم + الفكرة حتى اخترت موسكو
يعني بعرف انو موضوع وسام تبع الخطايا فتح لك الباب
بس كيف ترتب كل شيء وتكونت الفكرة الإبداعية براسك ؟

تقبلي ثرثرتي + تأخري الشنيع قلب7
روايتك أصبحت أكثر رواية مٌفضلة بالنسبة لي بصدق
كل فصل عم تتفوقي فيه على السابق ، وتلك نقطه تقدم ثانيه في صالحك
حتى الآن لم ألمح تراجعاً للخلف سواء للفكرة أو الاحداث :" class="inlineimg" />
بانتظار فصلك السادس بترقب ^^



التعديل الأخير تم بواسطة S O H A N I ; 12-16-2017 الساعة 12:05 AM
رد مع اقتباس
  #45  
قديم 06-23-2018, 02:17 AM
 

السّلام عليكم جميعاً
أحلى متابعين
أعتذر ع التأخير الفظيع

انبسطت كتير بتعليقاتكم ومتابعتكم


نبدأ فوراً مع ديوو



اقتباس:


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Agista


السلام عليكم و رحة الله
كيف حاالك هالة عساك طيبة؟

وعليكِ السّلام والرحمة والإكرام
الحمدُ لله بخير بسبب تواجدك معي


يوووش نزل الفصل و نو سحب
تعلمين اعترافك بانك تعبت له اثر لتواجدي
لا صدقا انا هنا لان الفصل استحق
يعني ذا اول رد لي لذا استعدي لثرثرةة كبييرة

أجل أجل هلكت بسبب هاد الفصل
بس الحمدُ لله إنه أعجبكم


احم منذ اول فصل قرات بس بصمت و بعد الفصل الثاني نسيت امرها الرواية خ بس رجعت
يعنيي العنوان لشئ اسطورة بس م اعرف لاي حضارةة و بعد قرأت كم مشاركة وجدت انها من روسياااا
ياا عااالم حدا يوضح لي ليش دائما روسيا لها غرائب خارقة
دعكم من سؤالي

هههههه
ما عندي مشكلة لو قرأتي بصمت
يهمني تستمتعي


السّلامُ عليكم

وعليكِ السّلام

لننتنقل للجميلة...
عنوان شحصيات حبكة ووو كل شئ بقلمك ي هاك اسطورة
يا سيدتي قدر م حاولت اجد كلمات مناسبة م عرففت
ما اردت قوله عن فصول سابقة بحتفظ بها لنفسي
و اثرثر بشأن ذا الفصل

أوك براحتك..
أن تأتِ متأخراً خيرٌ من ألا تأتي أبداً


احبب وصفك الدقيق للشخصية
طبعا احب الاشرار اكثر من الاخيار فقط لأتهم عديمو رحمة بس انسانيتي المناصرة للخير
و المظلوم يقف مع الدكسترو كارديا
امزح لكن بحق لكن للاشرار تصوير أجمل بكل فصولك^^
اما عن الشخصيات
يعني يارو الحببب مدري ربما لأنك فضلتيه كذلك سبب

أجل أجل.. أنا حبيتهم كمان
بس متل ما قلتي ياروو أخ أموت عليه أنا



ثم بعده بقية الشخصيات حسب ادوارهم بالفصل
ثم صاحب الشعر الفضي يااه مدري جعلتيه النجم ؟

احب ادواره بس مش مثل يااروو

يب يب

بس بس بكفي الى الاحداث

مُجرَّدُ تفكيرِهِ بأنّهُ موشِكٌ على بدءِ معركةٍ معه، يجعَلُ الحماسَ والمُتعةَ تتدفّقانِ
عااا انا ايضا
يعني احس حالي هناك

بكل حواسي كنت انتقل بين السطور الى ان ضغطي على المكابح بذا التعبير

وبعينيهِ الخضراوين يتتبَّعُ كلَّ حركةٍ

يقومُ بها ديميان، أو يقومُ بها الرِّيحُ لأجله!


حتى الريح لم يسلم من براثم جمال قلمك<كل كلامها تناقض تجاهليها خ
جد اعجبتني صياغتك لدور الرياح كَمُضْفِي واقعية للمشهد حب0
من أن قرب فضي الشعر رسغه من شفرته صرت كذا
الى أن وصلت النقطة

لقد تورَّطَ مع ذاكَ المدعوِّ يارو،

عاااا ياااي يعني جاطت مشاعري و تشتت مع اسم يااروو

يعني لازم يارو يا أخي وجدت حالي هناك قبل الفتى

ههههههه
مزكاكِ


ثم المشهد الموازي كون الساحة ضاقت لعظمة الاضطراب و بعده كان ممتعا متابعة المشهد من زاوية نظر
سيمون و كان كل شئ رائعا بذاك الحوار بين نيكولاي و يارو.. حتى صرت لا أعلم مكان قلبي مع المقطع


....... إلّا أنّ رؤيَتَهُ ليارو وقد انقضَّ قافِزاً

على سيميون موجِّهاً له ضربة قويّةً ....

***نافورةٌ من الدِّماءِ تدفَّقت من ساعِدِه بعدَ أن أصابتها تلكَ الضّربة
ثم اصبت بالصدمة و نوع من عدم التصديق في آن عند وصولي ل

ثُمّ بلحظَةٍ تحجّرت مُشكِّلةً رؤوساً كريستالية حادة قد كست منطقةَ الإصابَةِ كاملةً.


وقد تسبّبت بكسرِ سلاحِ يارو إلى جزيئات كريستاليّة صغيرة.

و قلت لا يصدق ما هذا بعد أن قرأت

نيكولاي يصوِّبُ سلاحَهُ نحوَ يارو وينظُرُ بدهشَةٍ وبلاهَةٍ نحوَ الّذي تحجَّرت دماؤُه

على نحوٍ غير متوقَّع!!

نيكولاي صوب سلاحهه بينما أنا كنت هكذا
الى نُطق يارو للاسم
بيتيا
قلت سيمون متنكر ثم أن اردف نيكولاي
يوليان !!!
اجبرت على العودة الى الوراء قليلا و أظن حيث المختبر ذاك اليوم

أجل أجل العودة لهداك الوقت مهمّة جدّاً خصوصاً للفصل القادم

ثم ماذا؟ سردك الرائع يعطي صمتي اولوية لكن صعُب علي تجاهل كل تلك الاحداث الرائعة
الى النقطة التي اطلق سلاح د.جاكلين و اصابته ليارو صرت كذا

ثم كم احببت تلاشي الابرة <<ابرة شريرة

حزنت على يارو

وأنا كمان

ثم
صاحَ سيميون قائلاً بينَما يركُضُ نحوَ يارو جزِعاً:

آه كم أنت طيب يا سيمون
ثم نيكولاي ذاك صرت لا أحبه جدا
ثم أخيرا خرجت من مخبئها ليلياا


جَلَست إلى جانبه وبدأت بتمريرِ دمائِها من إصبعها عبرَ جرح يارو،

يب يب انقذيه لأجلي



ثم ما بعد ذلك من أحداث و خاصة تلك التي تزامنت مع وصول ديميان و جنود المنظمة
و تصرفات نيكولاي تجاه لوليان يعكس كم يحبه كصديق <<تأثرت ديورين
ثم ديميان هذا قليل الكلام حقا^^
و ايضا اثار فضولي و اعجابي و زاد من حماسي تصرف لوك؟؟؟
كح احببته بذا الدور بس لا يكون مخادع
و اليك المسكين يا اختي لا تقتليه تراني احب غروره

لا ما رح يموت بالفصل الجاي بتعرفي ايش رح يعملوا فيه

ثم أظن أن علي أن أختم ردي الخايس

:noo:
مين قال خايس بس
الله يصلحك
تجنني انتِ وردّك يسعدك


بقولي"ان الفصل رائع و جد ممتع بحق تمكنك في السرد ما ميزه حتى إني م عرفت شنو اكتب بصراحة "
لكن شئ واحد ازعجني قليلا و هو"أمر اكتمال السطر قبل اكتمال الجملة" مثال(
لم يسبق وأنْ عَرَفه على هذه الشّاكلة.. أصدقاءُ منذُ سنواتٍ
ولمْ يسبق
أن عَرَفَ عنهُ هذه الحقيقة!
)

يب معك حق لو انتبهت الها كان زبطتها
يلا مرة الجاي ما بكرر هيك خطأ


فقط تقبلي مروري ^^
الى لقاء

انتِ ع راسي يا عسسل





يا فتاة
أنا بتشكرك كتير ع تواجدك
وبعتذر إني قصّرت معك
ورغم إنّه أول رد الك ع الرواية إلّا إني طولت لرديت
أنا بجد حدن مهمل وما بستحق متابعين متلك
أتمنى تسامحيني ع تقصيري
بس بجد انبسطت بردك وفرحتيني بملاحظاتك
كرمال يااروو سامحيني

نورتِ




اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الامبرطورة♥


بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صلي وسلم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين
السلَامُ عَلَيكم وَرحمة اللَّهِ وَبَركَاتُه

مساء الخير .. گيف الحال ؟؟ ياربـ تكونـ بصحهـ و عافيهـ
وما تشكي من شر أخي

وعليكم السّلام ورحمةُ الله وبركاته
بخير الحمدُ لله
بس أنا بنت


روايتك مدمره صرَاحةة
يَعني مافي ولاغبرهه عليهِا

طريقة السرد والوصف والمفردات عندك رائعة ونادرة عنجد

هاد فخر لي
وأتمنى أكون دائماً عند حسن ظنك


والعنوان الروايةl DextroCardia دكستروكآرديا ..! جد ابداعي وملفته

والتنسيق جمييل

شكراً جزيلاً
هاد من ذوقك

ي فتاة من جد انصدمت لما قراته روايتك 0.0تعرفي كذا صرت

قصتك خنفوشاري ملكي و الخ الخ من الصفات الفخمة :هاهاها

الأحداث مشت بسلاسة و خليتينا نعيش جو الفصول و وظفتي تصنيف اتشويق بكل احترافيةة

الحمدُ لله
سعيدة إنّك استمتعتي فيها

عندك بضع أخطاء إملائية لا تكاد تلاحظ أكيد بسبب السرعةطيب

أخطاء مطبعيّة
بحاول أتفاداها قدر الإمكان في الفصول القادمة إن شاء الله
شكراً لملاحظتك


بالمناسبة ي فتاة طريقة تنقلك في الأحداث ابداعيه
أبدعتي بالفعل ي فتاة

رأيي في أسلوبك كان جد جميل ،
عشت الأحداث قلبا و قالبأسلوبك خلاني أتعايش مع كل المقاطع المختلفة للشخصيات

يعني تصوري بس ذا الجنون 16 شخصية بطل و كل منهم في مواقع مختلفة

أجل.. كتير بتعب لوصِّل هاد الشّي
ومبسوطة إنّه وصلك وعجبك


طبعا وصفك لا غبار عليه
حبيت ديميان و يارو ي أختي ذول الاثنين تحفةمتحمسة للفصول يلي رح يظهروا فيها

يب


سيميون
حبية هذا الفتى وطريقته دفعه عن الدِّكستروكارديا هذا جدا مآثر

يوليان
حقا تمزحين لم اتوقع ابدا انه من الدِّكستروكارديا

أجل أجل .. هاد عنصر المفاجأة

المهم أريجاتو ابداعك في الرواية و الأفكار و كذا
أبدعتي كعادتك

وانتظرك بفااارغ الصبر لا تتأخرِ علينا ..

يسلمو كتير لتواجدك

سلمت اناملك الذهبية ..
لك تمنيات بالسعاده ..
في أمان الله وحفظ الباري

نوّرتِ يا جميلة
أتمنّى أكون عند حسن ظنك بي
وبجد مشكورة ع تواجدك
وبعتذر للتأخير بالرّد
بتستاهلي أكتر من هيك






شرفتيني بتواجدك



__________________

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 05:44 PM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011