عيون العرب - ملتقى العالم العربي

عيون العرب - ملتقى العالم العربي (https://www.3rbseyes.com/)
-   روايات و قصص بالعاميه (https://www.3rbseyes.com/forum185/)
-   -   #··&..لم أعتقد أن أحب أحد أو يحبني أحد..&··# (https://www.3rbseyes.com/t514635.html)

ياليت الناس كلها طيبه 08-17-2016 07:09 AM

#··&..لم أعتقد أن أحب أحد أو يحبني أحد..&··#
 
مرحبا كيف احوالكم أن شاء الله بخير
5:)
احممم في الحقيقه حبيت أقدم لكم روايتي و أشوف رايكم فيها

في الحقيقه الكل يعرف معنى الحب و معنه
وفي منهم يخافون منه ومنهم
من يحبه بكل أنواعه ومنهم شايل من باله
فكرة الحب او أنه يحب أحد أو أحد يحبه
ومنهم من يكرهه
ولكن السؤال الذي يطرح نفسه هل يمكن أن يغيرو الاشخاص رأيهم
لكل شيء حدو حتى الحب
ولكل شخص له كبرياء و كرامه وعزة نفس
ولكل شخص لديه ماضي و حاضر
وثقه و المحبه والنفس لا نعطيها إلا للأشخاص الذين يستخقونها بجداره لأنهم سيحافضون عليها
فهل أحد يوافقني في هذا الرأي ام لا
******************

الشخصيات.

#··بيت الجد رائد··#
رائد:متوفي
حنان :الجده متواضعه و حنونه وطيبه
**************

*··بيت بوحسام··*
الاب مصطفى:في الخمسينات
الأم هدى:في الاربعين
حسام:الابن الاكبر متخرج من الجامعه رياضه بدنيه عمره24سنه
غاليه :الابنه الكبرى جامعيه جغرافيا عمرها20سنه
زياد :عمره 19 سنه ج.دبلوم
فرات :عمرها 17سته ث.ثاني علمي
سامي :عمره 14سنه
فاطمه:10سنوات
ساره :5سنوات
محمد:4سنوات
***************

#··بيت بو محمد ··#
الاب عبدالله:في الخمسين
الام روبا:في نهاية الاربعين
حنان :متزوجه عمرها 22سنه
محمد:ج.هندسه عمره20سنه
آيات:ث.أدبي عمرها18
جاسم:16سنه
***************

*··بيت بو فهد··*

الأب أحمد:في الاربعين
الأم سحر:في نهاية الثلاثين
فهد:20سنه ج.فنون
سكينه:18سنه ث. أدبي
تهاني :16سنه ث. مقررات
بسام :14سنه
****************

#··بيت بو بدر ··#

الأب سلطان :في بدية الخمسين
الأم رغد:في نهاية الاربعين
بدر متزوج حنان عمره 26سنه مدرس رياضيات
ياسمين:24سنه متخرجه من الجامعه حاسب آلاي
عزوز:20سنه ج.هندسه
أروى:17سنه ث.ثاني علمي
ناصر :15سنه
****************

*··بيت بو راكان ··*
الأب محمد:متوفي
الام مريم:في الخمسين
راكان : رجل أعمال و يدرس ج.أدارة أعمال عمره22سنه
جوري :19سنه ج.ديكور داخلي
*****************

#··بيت بو صقر··#

الاب صالح :زوج عمتهم في الاربعين
الأم العمه فاطمة:في بداية الاربعين
صقر:19سنه ج.دبلوم
التوأم نسرين و سوسن :17سنه ث.علمي
******************
*··بيت بو فارس ··*

الاب سالم :في الخمسين
الام طييبة :في بدية الخمسين
فارس :24سنه أخرسنه في ج.أدرة أعمال في الخارج و يشتغل مع أبوه
نرجس :22سنه ج. ديكور داخلي
فدك :21سنه ج. طب تشريح
جود :19سنه.ج.هندسه
عز:4سنوات
***************

#··بيت بو ياسر··#

الأب :خالد في نهاية الخمسين
الام زهره:في نهاية الاربعين
ياسر :متزوج بنت عمه جميله عمره 26سنه
وردة :24متزوجه و طبيبه
سلمان:21سنه ج.طب عمليات جراحية
دره:19سنه ج. فنون
*****************

*··بيت بو مازن··*

الأب أمير :في الاربعين
الام منيره:في نهاية الثلاثين
أميرة :20 سنه ج.أدارة منزليه
مازن :19سنه ج.حقوق
عبد الملك:18سنه
*****************

#··بيت بو بندر··#
الاب:آدم
الام :أمل
بندر :22سنه ج. طب بيطري
هديل :19سنه ج.تصميم
ندى:18سنه ث.أدبي
محمد:15سنه
***********************

في أنتظار البارت الاول 5:)
رقص3

ياليت الناس كلها طيبه 08-18-2016 01:45 AM

#··&..لم أعتقد أن أحب أحد أو يحبني أحد..&··#
 
&··البات الاول ··&
في الأجاة الكبيرة كان الجميع متجمع في بيت الجد رائد -الله يرحمه- الكبير
.....في الصباح كانو متجمعين على طاولة الطعام ما عدى البنات كانو متجمعات في المطبخ عشان يأخذون رحتهم في الاكل من دون عباة ((ملاحظة :البنات يقدرون يسالفون مع العيال بس وهم لبسين العباة كامل من قطايه و نقاب و عباه ))
عند طاولة الطعام.
أبو بدر :اليوم راكان بيجي من السفر
أم راكان :أنت تتكلم جد يا بو بدر
أبو بدر :أي يا أم راكان أمس أتصل علي و قال لي أنه راح يرجع لديره
أم راكان و الدنيا مو سيعتها من الوناسه :الله يسعدك يابو بدر مثل ما أسعدتني بخبر رجعت ولدي حشاشت يوفي. ..أي هذا النسيب و إلا بلاش
بو بدر :ههه ولو يا أم راكان
بو حسام :أحمم ترى نحن هنا
بو محمد :اي ترى أحنى أهنا مافي مديح أبد
أم راكان :ههههه أنتو على العين وعلى الراس
بو بدر : صج ملاقيف
الكل :هههههههههه
كانو الشباب مستانسين حيييل ﻷنهم من زمان ماشافو راكان
أم صقر :أجل بعد الفطور اروح أخبر البنات بأن ينظفون المكان <<والله مساكين البنات راحو وطي
ويجهزون غرفت راكان عشان يرتاح ونعزم قرايبنا عشان يسلمو عليه
أم راكان :يا أم صقر ماله داعي هذا كله
بوفهد:ولو يا أم راكان ترى هذا راكان ولد محمد الله يرحمه مو أي أحد
أم راكان :الله يرحمه

******************

عند البنات
كانو يسالفون وضحكون و يستهبلون
غالية :هههه بنات شفتو أخت المعرس كيف كانت في العرس
آيات وهي تضحك:ههههههه أي حييل شايفه روحها هههه ما أدري على أيش
فرات :سمسومه أبي أعرف كيف صديقتك أستحملة أخته هذي أنا كم ساعه و كان و دي أ أقتلها
أروى وهي تقلد البنت :و الله أختي ماني عارفه وش أقول لكي و لكن أحنى و بكل تواضع طبعن ما نشتري إلا الاشياء الماركا و الغاليه و. ....
قاطعتها فرات :أرووه تراكي ربيعتي وأختي بعد لا تخليني أكرهك
أروى وهي ما برحت تقلد:لاااا أومايقاد أنا ما أتحمل. .أه قلبي الصغير لا يتحمل أو. .ماي..قاد
فرات بغضب قليلا :أررروووه أن ما وقفتي راح أضربك لين ما يرتاح قلبي
أروى :ههههه خلاص خلاص ماراح أقلد صوتها
وبدأو البنات يضحكون لين ما دخلت عليهم عمتهم فاطمه
أم صقر بأبتسامه :الله يديم الضحك عليكم
أبتسمو البنات :أأأأمين
أم صقر :ههههه المهم اليوم راح يرجع ولد عمكم راكان من السفر
البنات أستانسو إلا فرات
أم صقر :عشان كذا راح تنظفون المكان و تطبخون أكلات خفيفه وتنظفون غرفته
فرات :أهاا عشان كذا الكلام الحلو مساعه. .. قايله أنا الكلام الحلو مو بلاش
أروى :أبي أعرف أحنى شخالات عشان نشتغل
أم صقر : وش فيها لشتغلتي لولد عمك
فرات :وهلدلوخ الي جالسين برى ليه ما يشتغلون
أم صقر : لا تخافين رأح نشغلهم المهم أنا الحين ريح
وطلعت العمه من المطبخ
البنات :وناسه راكان راح ينزل الديره
فرات :أشدعوه لو أنا إلي مسافره ما سويتولي شيء ولا ستانستو كذا
آيات :أكيد لأنك مو مثل راكان أهو جمال أهو فلاوي أهو اخلاق كل البنات تتمناه فارس أحلامها
سيكينه :أأأه بس أهو لو يهتم كان أخ
فرات :ول كل ذا ماخذ أأعقولكم
تهاني :ترى حتى الاخت أروى عاجبها
فرات بصدمه :مو من جدك أروى يكذبون صح
أروى :لا كلامهم صح
فرات :ما اصدق أنا في كابوس صح انا في كابوس
غالية بأبتسامه :أصكك راشدي عشان تصدقين
فرات :أي يمكن أصحى من الكابوس المرعب
وضربة غالية فرات بقوة لدرجة أن فرات صرخت بألم قوي :ا ا ا ا ا ا اي عورتيني وجع
وضحكو البنات كلهم
غاليه وهي تضحك :ههههه أنتي إلي قلتي
فرات بعصبيه وهي تحط يدها على خدها :أي قلت لك طقيني بس مو بهل قوه أح. .حشه مصارعه مو أدميه
نسرين :هههه خلاص فروت في الشوط الثاني تعالي لي
فرات :سلامات وش شيفتيني ناويه على عمري
الكل :هههههههه
بعد ما خلصو فطور قسمو البنات روحهم على الشغل
فرات و جوري عليهم تنظيف مجلس الرجال و النساء و غرفت راكان و يبخرون المكان
نسرين و سوسن عليهم مسح الارضيه و الدرج
غالية و ياسمين عليهم طبخ أكلات خفيفه
آيات و أروى عليهم تنظيف الصاله و غرف النوم
سكينه وتهاني عليهم ينظفون الحديقه
وفي وقت تنظيف البنات للمكان راحو الشباب مع بو بدر للمطار ينتظرونه وبعد مرور ساعه و صلة طائرة راكان وحين طلع من البوابه شافه حسام وقال بصوت عالي :كاهو. .راكان
ناظرو الشباب للمكان الي يأشر عليه حسام وشافوه و أستانسو وركضو له وهم يصارخون بأسمه فسمعهم راكان وفرح و حين وصلو له خذوه بلأحضان و كان واحد يقول أشتقنالك و لي يقول والله لك وحشه -وحشتنا يالفله -شخبارك
راكان :هههه وانا بعد أشتقت لكم واجد
وصل بو بدر لهم وهو معصب :فشلتونا الله يفشلكم ترى أحنى في المطار مو في البيت
فهد :عمي شنسوي بعد من زمان ما شفناه
راكان :عمي شخبارك
بو بدر بأبتسامه :أبخير مدامك بخير ياولدي
راكان بأبتسامه :مشكور عمي
بو بدر :يلله خلونا نمشي عشان يرتاح راكان في البيت
الكل :يلله
وركبو السيارة و أتجهو للبيت
وفي هذه الحظه خلصت غالية و ياسمين طبخ و نسرين و سوسن خلصو بعد وسكينه و تهاني بعد آيات و أروى باقي لهم غرفتين و هي غرفت الشباب و غرفت البنات وفرات و جوري باقي لهم يبخرون المكان فتفرقو عشان يخلصون بسرعه فرات الدور الثاني و جوري الارضي و حين دخلت فرات غرفت راكان رن جوالها فحطت المبخر على التسريحه و طلعته و كانت صديقتها رحاب ففرحت كثير وردت وهي تقول :هلا والله رحبرب كيفك يانذله
رحاب :هههه ليه نذله
فرات وهي تتجه لغرفة الملابس :لان من بدأت الأجازه ما دقيتي ولا تكلمتي في الاقروب أبد
وبعد ما فتحت الدولاب طلعت من الغرفة الملابس و خذت المبخر و رجعت عشان تبخر الملابس و حين دخلت الغرفة
*******************

حين و صلو البيت أتجهت أم راكان بسرعه تفتح الباب و قابلها راكان و قبل رأسها و هي لمته وشمته مشتاق له و جوري حين سمعت صرير السيارات ألبست عباتها و أتجهت للباب و حين خلصت أمها أتجهت بسرعه له و حضنته و بعد ما سلم على خلاته أستأذن منهم عشان يرتاح وصعد لغرفته وفتحها وشافها نظيفه فأتجه بسرعه لسرير ورمى نفسه وتنهد بتعب وظل يناظر السقف لين ما سمع صوت يقول :أقول أعترفي بسرعه
فنقز من السرير وضل يتلفت يمين ويسار يدور من وين الصوت
، رحاب :لاني كنت مشغوله
فرات بصراخ قليلا :مشغوله مشغولة بشنو
رحاب :أش فيكي نسيتي أن ملكتي الاسبوع إلا بيجي
فرات :أ أ أ أ ها ا ا ا نسيت
رحاب بصدمه:شنووو. .شقلتي أقول ليكون ما تجين ملكتي لأزعل
فرات:هههه خلاص راح أجي وماراح أنسى كل شيء ولا زعلك
في هلاحظه قرب راكان من غرفة الملابس وعرف أن الصوت طالع منها فحب يضل يسمع قبل لا يدخل
رحاب :أفكر بعد. .. المهم أنتي الحين وش تسوين
فرات:أبخر ملابس ولد عمي راكان يقولون أنه راح يرجع من أمريكا
راكان في نفسه :كأني سمعت أسمي
فقرب من الباب عشان يسمع عدل
رحاب :اها ا ا ((وبخبث)) طيب أو جميل
فرات بهدوء و عدم مبالاه :أي البنات يقولون أنه وسيم ومنهبلين عليه وكل....لاحظه رحابوه وأنتي أش حقه تسألين. . أقول أستحي على وجهك. .هذا و أنتي بتتزوجين
رحاب :ههههههههه طيب طيب. . أنزين قولي كيف أخلاقه
فرات :أمممممم والله ما أدري بس سمعت أنهم يقولون أنه طيب و حنون و فلاوي و قوي وقاسي في الاوقات المناسبه و ذكي امم وبعد مايهتم للبنات
رحاب :واوو وشكله
فرات :ما أعرف. .. بس على فكره الله يعين رجلك عليكي
رحاب :ليه
فرات :وحده بتملك قاعده تسأل عن رجال غير عن رجلها
رحاب :ههههههه. . أحنى بس سألنا المهم قولي لي ليه ماتعرفي توصفي شكله
فرات بعدم مبالاه:لاني ماشفته ولا مره
رحاب :طيب خلاص بروح باقي لي أشياء وجد ما جهزتها
فرات :طيب مع السلامه ياعروس
وسكرة الجوال و تجهت للباب بتطلع بس أنصدمة يوم شافت رجال واقف يم الباب وكان وضح عليه الصدمه مثلها سمبرة فرات مكانها لفتره تبي تجمع أفكارها بس حين زحم الرجال من يمها خذتها طياره لبرى الغرفه وماوقفت إلا في غرفتها وهي تتنفس بسرعه وتقول في قلبه ((صج أنا غبية كيف ما أنتبهت أن أحد دخل الغرفه. . أه شكل ذا راكان أأه يربي أن شاء الله ما سمع كلامي مع رحاب في الجوال اه فوق كذا كنه نتكلم عنه. . حسبي الله و نعم الوكيل فيكي يا رحابوه ))
وبعد ما رجعت نفسها لطبيعته راحت الحمام وغسلت وجها و خذت نفس عميق و نزلت لتحت عند البنات بعد ما لبست عباتها
جوري :وين كنتي كل هذا تبخر
فرات :لا بس بعد ما خلصت أتصلت علي رحوب و ضليت أكلمها وتويه مخلصه
أروى :طيب. ..وش كانت تبي منك الخاينه لا تتصل ولا تتكلم في القروب
فرات :تسألني أن ما نسيت موعد ملكتها
أروى:ملكتها. .. يووو نسيت أن ملكتها الاسبوع الجاي
فرات :عشان كذا ماقدرت تكلمنا لانها مشغوله
ياسمين :طيب أيوم ملكتها
فرات وأروى :الاثنين
وضلو البنات سوالف وضحك و بعد فتره أستأذنت فرات منهم عشان تروح تنام
وفي 7:00مساء صعدو الشباب لغرفت راكان عشان يجلسونه يصلي و يجهز
محمد وهو يهزه :راكان. . راكان قوم ياولد صل وأجهز
راكان بنعاس:همممم
الكل :قووووم
راكان:طيب طيب خرعتوني
حسام :راكان قوم بسرعه وأجهز و إلا بنصب عليك ماي يصحيك
راكان:خلاص قمت وش فيكم
حسام :طيب يالله شباب خلوه يجهز
قام راكان وراح الحمام وسبح بسرعه و طلع وصلى ولبس ثوب وغتره و طاقيه و كباكات وساعه كان شكله حلو الي تشوفه تخق عليه
طقرق باب غرفته وقال :تفضل
ودخلت أم راكان وهي ماسكه المبخر بيدها والابتسامه ما راحت عن وجها قربت من وبدأت تبخره وهي تقول :ماشاء الله تبارك الله. .الله يحفظك من العين ياولدي. .وأن شاء الله أبخرك وأنت معرس يارب
راكان :هههه أمين يارب و الله يخليك لي يالغاليه. .... إلا وين جوري
أم راكان :في غرفة فرات يجلسونه من النوم من العصر وهي نايمه
وبعد ما خلصت أم راكان من تبخره طلعو من الغرفه و ننزلو لتحت
في غرفت فرات كانت حرب بين تهاني وفرات في شد الفراش
تهاني وهي تتل الفراش منزعاج :فراتوه قومي بسرعه جهزي
فرات بعصبيه :أنزين قمت خلاص روحي
جوري :ماراح نروح إلا لقمت
قامت فرات بتأفف وراحت الحمام و طلعو البنات من غرفتها وبعد نصف ساعه طلعت فرات من الحمام وهي لبسه قميص أحمر بخطوط سوده ورصاصيه وسروال جينز أسود و جوتي رياضي وشعرها الطويل الاسود رفعته على ذيل حصان ولبست ساعه أشوي ولاديه و طلعت من الغرفة وهي لابسه عباتها للحيطه والحذر و نزلت لتحت في المطبخ عند البنات فرات وهي تحط عباتها عند الطاوله :بسرعه قول وش تبوني أسوي
آيات بصدمه :فروت شنو لابسه أنتي
فرات :وش فيه لبس
آيات :ليه ما لبستي فستان
فرات وهي قبطه حواجبها بأنزعاج:نععععم وش قلتي
غالية :توته وش فيكي أنتي ماتعرفين فروت ماتلبس فستان إلا بلغصب
تهاني :فوفو أنتي ليه ما تلبسين مثل رورو
فرات :أقول كرمونا بسكوتكم أدسن
نسرين :طيب بسكوت مالح وإلا كاكاو
فرات :هيهيهي ضحكتيني ياسامجه. ... المهم شنو تبوني أسوي وإلا راح أجلس ولا بسوي شيء
ياسمين :لا حبيبتي تعالي ودي الشاي والقهوى لمجلس الرجال والنساء
فرات وهي تشيل بلم الحريم :طيب غلاوي دقي على حسام وقوليله يطلع لي ويأخذ البلم بعد ما أودي ذا للحريم
غالية :طيب
دخلت فرات مجلس الحريم وحطت البلم على الطاوله وسلمت على الحريم و على الرغم من أن فرات صبيانيه بس هذا ما غطا على جمالها الواضح فقط كل ما سلمت على وحده من الحريم تقول لها ، ما شاء الله الله يحفظك من العين يابنتي كانت فرات تستحي كلما قالو لها هذا الكلام و تبتسم بخجل لا إلادي و بعد ما سلمت عليهم طلعت من المجلس ورجعت المطبخ و كانت بنت من قرايبهم تلحقها و حين دخلو المطبخ قالت البنت بدلع وغرور:مرحبا بنات كيفكم
البنات حين شفوها أنزعجو منها وفرات بلامبالاه قالت :من أنتي
البنات فقعو ضحك من رد فرات و كانت البنت تناظر فرات بكره وحقد
سوسن:ههه فروت وش فيكي ما عرفتيها
فرات :لا
نسرين :هههه هذي بنت خالك هديل
فرات بأبتسامه :أها. . مرحبتين هديل
هديل بغرور :هيه أقول أنتي وش لابسه أنتي بنت وإلا ولد
فرات :وليه تسألين. .تغارين يعني
هديل :اغار. .هيه أغار من شنو حبيبتي
فرات :طبعا تغارين مني. .لان مايحصلك تلبسين كذا
هديل :ويع وش شيفتيني عشان ألبس كذا
فرات :ما أدري عنك أنتي تعرفين نفس أكثر مني
هديل :طبعا و واثقه من نفسي بعد
فرات :ما أظن
هديل بغضب :وليه حبيبتي
فرات :لان أذا أنتي واثقه من نفسك ما تكلمتي على ملابس غير صح
هنا سكتت هديل ماقدرة ترد على فرات و طلعت من المطبخ
غاليه :كفو عليكي أختي أفحمتيها
جوري :فوفو أنا أحبك. ..أه ريحتيني من هلزقه
فرات :ههه ليه هي تتبزق فيكي
جوري:اي كلما تشوفني تلزق فيني مثل صمق بتكس. .و تتحرش في البنات
فرات :ليه
أروى :عشان راكان
فرات بأستغراب :راكان. . ليه وش دخله هو في الموضوع
آيات : أهي تتلزق في جوجو عشان يأخذها راكان
فرات :أها. .غبيه تقط نفسها بيعه روحها. ..المهم غلاويه دقيتي على حسام يطلع لي
غاليه :أي. .روحي راح أدق عليه مرى ثانيه عشان يطلع
فرات :طيب
وراحت فرات لمجلس الرجال و عطت غاليه حسام رنه فطلع لها وأخذ البلم وقبل لا يسكر الباب مرة فرات بسرعه من من يمه بس راكان وهو يناظر حسام أنتبه لها وهي تمر بس ما عطى الموضوع أهميه كبيره
زياد :من كان عند الباب حسام
حسام :فروت جايبه القوى والشاي
زياد:اها
وبعد نصف ساعه بو حسام :حسام روح أنت والشباب لخلاتكم خلو راكان يسلم عليهم
حسام : أن شاء الله يبه. .. وهو يوقف :شباب يلله
و طلعو الشباب من مجلس الرجال وراحو لمجلس الحريم وسلمو على خلاتهم و طلعو وراحو داخل البيت وكانو يسالفون ويضحكون
صقر:أه جوعان
زياد :وأنا بعد. .بروح أخذ أكل من غلاوي
حسام :أقول جب لنا وياك
زياد :خير أن شاء الله
فهد:خلك ما تجيب لنا راح ناكل أكلك
زياد :طيب خلاص بجيب
وراح زياد للبنات وقال لغالية تعطيه أكل لهم وحطتهله في بلم أكل وعطته ورجع لشباب وضلو سوالف وضحك وهبال
*******************
النهاية
كيف كان البارت
أن شاء الله عجبكم
ألقاكم في البارت الثاني في حفظ الله
رقص3

جولي سايا 08-19-2016 02:57 AM

عجبتني الرواية كثيييييييييييير
وابا أشوف التكملة في أقرب وقت
انتظارك بالتوفيق

ياليت الناس كلها طيبه 08-19-2016 06:13 AM

مشكوره أختي وأن شاء الله تعجبك الروايه كلها
وأن شاء الله راح أكتب البارت بسرعه :)
b][/b]]

ياليت الناس كلها طيبه 08-19-2016 07:56 AM

#··&..لم أعتقد أن أحب أحد أو يحبني أحد..&··#
 
[color="indigo"]
*··البارت الثاني ··*
في اليوم التالي.
7:30عند البات في المطبخ.
فرات بضراخ :ملللل
ياسمين :بسم الله عليكي وش فيكي فروت
فرات :مليت أبي أطلع
غاليه :أسم الله عليكي أختي أنتي بخير. . شكل حرارتك مرتفعه
فرات بنزعاج وعبوس :مافيني شيء بس مليت أبي أطلع
آيات:سبحان الي يغير ولا يتغير. .. فروت تقول تبي تطلع قويه
فرات بعبوس وهي قابطه حواجبها :ليييه وش شيفيتني مو آدميه ما أحس بلملل
آيات بمزح :لا شيفتك حيوان
ياسمين :ههه لا مو هذا قصدنا فروته بس أنتي هذي أول مره تقولين نبي نطلع. .كل مره لقلنا في طلعه نادر ما تجين ويانه
فرات :عادي مافيها شيء لجلست في البيت. ..المهم أنا أبي أطلع زهقت
نسرين:طيب وأذا وافقنا ما تنكبين فينا وتجلسين في البيت
فرات :أكيد
سوسن :وعد
فرات بحماس وأبتسامه واثقه :أي وعد. .و وعد أرجال بعد
غاليه:طيب يأختي العزيزه وين تبينا نروح
فرات :الملاهي
تحمسو البنات وعلى وجهم البسمه
أروى وهي تحط يدها على كتفين فرات:والله أنك مو بهينه فروت. .فكره حلوه من زمان ما رحنا الملاهي
سكينه :عن جد فكره حله عشان بعد ننفظ المعلومات الي بعقلنا من المدرسه
نسرين وسوسن :ههههه فكره حلوه بعد ذي
فرات بحماس :طيب خلاص أنا بكلم حسام يكلم الشباب عشان نروح وأذا ما رضو نظقط عليهم بتهديد«ههههه عصبه وأنا ما أدري
ياسمين :خلاص أجل أتفقنا. ..اوه صح فروت لا تنسين تعزمين البنات ((قصدها ربعها ))
فرات بأبتسامه :أفا عليكي. .بس رحوب ما أظن أن هي بتجي
أروى بأبتسامه :طبعا ماراح تجي عروس راح تشوف زوجها أول مره كيف تجي تبونها تروح لزوجها أمكسره
فرات ونسرين و سوسن تخيلو شكل رحاب وهي تروح لزوجها وهي مكسره وفقعو ضحك
غاليه بأستغراب :وش الي يضحك انتو الثلاثه
سوسن :لا ههه لا مافي شيء بس تخيلت شكل رحاب وهي مكسره ورايح لرجلها بهلحاله ههههه
غاليه :سخيفات عن جد
فرات وهي تتنهد عشان توقف عن الضحك:اه طيب خلاص بروح الحين لحسام
غاليه:لا مو الحين تلقينه نايم
فرات بأبتسامه ماكره:أدري عشان كذا بروح الحين له
ياسمين بتسأل :ليه تروحين له وأنتي تدرين أنه نايم
فرات ومازالت أبتسامتها الماكره:يا حبيبتي. .أعرفي الوقت المناسب عشان تطلبي الشيء من الشخص هذا قانوني
جوري وهي تميل برأسها لليسار:مافهت
فرات :يعني يا محبوبت السلامه أنا لازم أعرف متى الوقت المناسب لأخوي حسام عشان أطلب منه الي أبي
الكل :أهاااا
غاليه بأبتسامه :والله أنك موبهينه فروت. ..طيب قولي لي متى الاوقات المناسبه لأخواني عشان أطلب منهم حاجتيه
فرات :ههههه بعدين بس مو بلاش
غالية :أفا أنا أختك تخذين مني شيء عشان حاجه أبيها منكي
فرات :لا تخافين ماراح أطلب منكي شيء كبير
غاليه :طيب مدام كذا أوكي
فرات وهي توقف وتتجه لعباتها:يالله بروح ألحق على فرصت العمر قبل لا تضيع
ياسمين :ههههه يالله بسرعه روحي
وصعدة فرات فوق عند غرفة حسام و طرقت الباب على خفيف عشان أذا كان حسام نايم ما يجلس و حطت أذنها على الباب و حين ما سمعت صوت أبتسمت و دخلت وبلفعل كان حسام نايم فراحت لعنده وهزته على خفيف وهي تقول بهدوئ و بأبتسامه خفيفه :حسام. .. حسام أخوي قوم
فتح حسام عيونه بهدوئ وجلس على السرير وهو يمد أدينه.
فرات وهي تجلس بأبتسامه نشيطه :صباح الخير أخوي
أنصدم بلاول حسام ولكن بسرعه تغيرة الصدمه لابتسامه :صباح النور حبيبتي فروت
فرات :أخوي وش فيك اليوم مانزلت تفطر فيك شيء
حسام :لا مافيني شيء بس أمس سهرة لساعه وحده مع راكان
فرات بأبتسامه :أها. .أشوى الحمدلله. ...أخي ممكن طلب
حسام بأبتسامه :تفضلي حبيبتي
فرات :أنا زهقانه من البيت و أبي أطلع
حسام :طيب و وين تبين تروحين
فرات بأبتسامة حماس :الملاهي
حسام :طيب وش المطلوب مني
فرات :ابيك تكلم العيال عشان تصير طلعت عزابيه
حسام :أها فهمت طيب مع أني عارف أن الي سويتيه مساعه عشان حاجه بس ولا يهمك راح أكلمهم وبعد أكلم أعيال خوالي يجون ويانا
فرحت فرات وتحمست كثير وحضنة حسام وهي تقول:مشكور أخوي أنا حبك واجد
حسام وهو يضحك :ههههه وانا بعد أحبك
«أه بس لو أخواني يعاملون كذا كان أسوي لهم إلي يبون بدون تردد...بس ما نقول إلا الله كريم »
فرات وهي توقف :يالله قوم أنزل عشان تفطر
حسام :سبقيني أنتي أنا بسبح و بنزل
فرات :طيب مع السلامه
حسام :مع السلامه
طلعت فرات من غرفت و طياران للمطبخ
سوسن :ها فروت بشري وافق
فرات بثقه :طبعا وافق. .. وش تفكروني
نسرين :خفي علينا
غاليه :وناسه فروت أنتي لازم قولين لي متى أكلمهم في أقرب وقت
فرات :اوكي بس لا تنسين المقابل
غالية :ولا يهمك
فرات وهي تجلس وطلع جوالها :رورو أنتي دقي على ليول و رغود وأنا راح أدق على عبوره و جنون
أروى :أوكي
في الساعه 11:45ظهرا في غرفت البنات
رن جوال فرات ورفعته عشان تشوف من المتصل وأبتسمت وقالت بصوت مرتفع :بناااات حسام أخوي دق
تهاني :بسرعه ردي شوفي وش صار
ردت فرات على حسام وقال لها بعد الصلاة يجهزون وينزلون تحت. فرحو البنات كثير وبعد الصلاة نزلو لتحت وكان فيه ثلاث سيارات كبيره أشوي فتقسمو البنات لفرقتين السياره الاوله فيها خمس و الثانيه فيها خمس و الثالثه فيها الشباب و حركو السيارات الثلاث.
طبعا في السيارت الاوله فيها.
حسام السائق. و غالية، ياسمين، آيات ، سكينه جوري.
والثانيه.
محمد السائق، نسرين ، سوسن ، فرات ، أروى ، تهاني.
الثالثه.
راكان السائق، زياد ، فهد ، عزوز ، صقر ، جاسم ، سامي ،بسام ، ناصر.
وفي الساعة 2:50ظهرا وصلو للملاهي ودخلو و توجهو للرسبشن البطاقات
وفي أهم واقفين رن جوال فرات ورفعتها وكانت جنان.
[/colo]ن

ياليت الناس كلها طيبه 08-19-2016 12:11 PM

#··&..لم أعتقد أن أحب أحد أو يحبني أحد..&··#
 
فرات بأبتسامه:هلا جنون. ..وصلتو
جنان :أي أنتو وين؟
فرات :أحنا عند رسبشن البطاقات
جنان :أي رقم
فرات :لحظه. ...ضلت فرات تدور رقم الرسبشن بس ماشافته :الوو جنون
جنان:هلا. .ها أي رقم
فرات :ما شفت رقم
جنان :اها كيف ما لقيتي. .. أجل كيف راح نجيكم
فرات :شوفي أنتي لا شفتي جيش بنات و أولاد عند رسبشن راح تعرفين أن أحنى كأنا أرهابيين أو عصابه
جنان :ههههه طيب
وبعد كم دقيقه وصلو جنان و عبير و ليلا و رغد وسلمو عليهم البنات
آيات موجها الكلام لأخوها محمد :أقول حمود دورو لكم شباب زياده كذا راح نفوز عليكم
زياد :ها خير أن شاء الله. .مابقى إلا بنات يفوزون علينا
غاليه :زيود حدك عاد ترى أحنى مو هينين
زياد :أي باين
فرات :زيود خلنى أحباب أحسن ها
زياد :خير أن شاء الله
محمد :طيب الحين يبي لنا جيوش زياده
حسام وهو يقرب لهم :ما يحتاج. . توني مكلم سلمان و يقول أن هم في الطريق و كلمت بعد حاتم صديقي
محمد :طيب. ..راكان وش تسوي
راكان :ها ولاشيء بس جتني رساله من الشركة عن مشروع وبس
جوري وهي واقفه عند راكان وتمد يدها :راكان الجوال
راكان بستغراب :ليه
جوري :عشان تهد الشغل أشوي
راكان وهو يبتسم لأخته :طيب خلاص ما راح أمسكه مر ثانيه
جوري :طيب. .بس لشفتك ماسكه مره ثانيه راح أخذه
راكان :طيب
وبعد خمس دقائق وصل سلمان و معه عبد الملك و مازن و دره و ندى و وصل بعد حاتم
حسام :طيب الحين أكتمل عدنا. ..وش اللعبه الاوله
فرات بحماس :قطار الموت
حسام بأبتسامة :طيب. .. بس كيف نحسب النقط في هذي اللعبة
فرات :أحنا الحين 17 -17 يعني أذأ أي أحد من الطرفين خاف أو حس بدوار راح ينخصم على الشخص الواحد نقطه وأذا مافي أحد خاف أو حس بدور راح يكون لهم 17 نقطه على عد الاشخاص
زياد :طيب يلله
وركبو قطار الموت وبعد ما خلصو من اللعبة
فرات بحماس :ونااااسه حييييل
رغد :عن جد نرجع نلعبها مره ثانيه
ندى :أنتو تمزحون صح
فرات بحماس : لا ما نمزح
تهاني :فروت أنتي عن جد مجنونه
زياد :ههههه على ما يبدو أن أحنى متقدمين
فرات بعصبيه :خيييير وش قلت
عزوز :اي أحنى متقدمين ثنتين منكم خايفات من اللعبه وأحنى ولا أحد يعني النتيجه 15-17
فرات :طيب أنو الحين متقدمين بس الجيات أكثر صبرو
زياد:هههههه نشوف
حسام :طيب الحين أي لعبه
فرات و زياد :السيارات
الكل ظل يناظرهم وبعد كذا بدأو يضحكون و تجهو للعبة السيارات
فرات موجهه الكلام للبنات :طيب اهنا لازم نختار شخصين من تبي تبدأ أول شيء
عبير :أنا
آيات :وأنا
فرات :ومن فيكم السواق
آيات :أنا
فرات :طيب
و تجهت لحسام :طيب أحنا أخترنا آيات و عبير وأنتو
حسام :أخترنا محمد و عزوز
فرات :طيب ومن السواق
عزوز:أنا
آيات:طيب يلله نبدا
وبدأ اللعب و كانت حاميه حيييل مابينهم من يصدم الثاني و لكن قبل لا تنتهي العبه سوى عزوز حيله وما أنتبهت له آيات و صدمهم
فهد :كفو عليكم شباب
عزوز وهو يصفق كف فهد :أفا عليك
محمد :بس عن جد ما توقعت أختي تعرف تسوق بهالبراعه
أسمعته آيات وبأبتسامه:عشان تعرف أن أختك موهينه
محمد:ههههههه
زياد بحماس :طيب أنا الحين بلعب
صقر :وأنا بعد. ..أنا بسوق
غالية :طيب من تبي تلعب
نسرين و سوسن :أحنى
فرات :طيب
وبدأو يلعبون بحماس و تحايلات ولكن كانت هلمره الغلبة للبنات
نسرين وسوسن:يس فزنا
زياد بعبوس :أفا بس. .صقرو كيف تخليهم يفوزون علينا
صقر بأنزعاج :أصلان التةأم المرح ذيلا غشاشات
محمد:ههههه كيف
صقر بعبوس :حضة السيدة سوسن ترسل لي رسايل مزعجه وأتصالات عشان ما أنتبه وأتشوش في العب
نسرين وسوسن :هههههههه
فرات بأنزعاج وماسكه أعصابها :طيب خلاص الحين النتيجه 17-19
حسام بأبتسامه :فروت حبيبتي فيكي شيء
فرات :لا ما فيني شيء. .. وليه تسأل أصلان
حسام :لابس أسأل لانك ما عصبتي
فرات بأبتسامه :أخوي مالي خلق أفرغ طاقتي الحين. .لاني مجمعيتها للمبارات الي راح تبدا الحين
حسام:صج أجل أنا راح ألعب ومعي راكان
فرات :طيب
غالية :فروت خذي معك ياسمين
ياسمين بأرتباك:ها. .. انا
فرات :أي يالله سمسومه
ياسمين :طيب
حسام يوجه الكلام لراكان :راكان راح أعتمد عليك ها ترى فروت موهينه
راكان بأبتسامه واثقه :طيب ماعليك
وبدأت العبه و كانت عن جد حاميه مابينهم ولكن كانت النتيه تعادل
نسرين :فروت كفو عليكي
فرات :أفا عليكي. ... بس قهر ما قدرة أصدمهم
وبعد ما خلصو من العبه كانت النتيجه 27-29
فرات بأنزعاج :أف ليش أهم متقدمين علينا بنقطتين
محمد :ههههه عندي أحساس يقول أن الفوز لنا اليوم
جنان :هيه أحساسك قلط حبيبي وتشوف راح نفوز
محمد :هههه طيب
سلمان :الحين وش العبه
عبير بحماس :السفينه
حسام :طيب يلله
وأتجهو للعبه وبعد ما خلصو كانت النتيجه 44-46
فرات بحماس :واااااو الحين وش راح نلعب
حسام :هههه.مادري
راكان بأبتسامه :وش رايكم بلعبت البيت المسكون
هنا تغيرة ملامح فرات كليا رغم أن الكل كان محمس وقالت بتوتر :أ..لا م.. موحلو. ..نختار وحده ثانيه
غزوز بأبتسامه ماكره :ها وليه أنتي متوتره. ....تخافين
زياد :افا أختي تخاف ما توقعتها تخاف
فرات بأنزعاج:ومن قال لكم أني خايفه خلونا ندخل
و دخلو العبه وفرات كانت عن جد خايفه من الاشكال و الاصوات وفي نص الطريق حست فرات بأحد يمسك كتفها ف فرت وجها ونصدمت بشكل الي شافته كان عن جد يخرع فشحب وجها وكأن الدم أنسحب منها و بعد ما أستوعبة صرخت بقوة وضربت الشخص بقوه وهجت بسرعه وحين ألتفتو بشوفون وش فيها ماشافو إلا أغبرتها «ههههه مسكين راح فيها الادمي
ركضو وراها لين ما أطلعو لبرى وشفوها خايفه وترتجف وتبكي
ياسمين بقلق :فرات وش فيكي
فرات من سمعت صوت ياسمين أركضت بسرعه لها وحضنتها وضلت تبكي
و بعد نصف ساعه هدة أشوي
أروى :أفا بس يا فروت ما توقعت ذا منكي. ..وهذا أنتي تحبين تسمعين قصص جن
فرات بأنزعاج :أي أنتي قلتيها جن مو دمان وأشكال تخرع
حسام :طيب خلاص هدي الحين
زياد :والله أنا ما كسر خاطري إلا الادمي إلي شكله مات من ضربة فروت
فرات بعبوس طفولي :يستاهل محد قاله يخرعني
الكل :ههههههههه
وكمل لعب بعد كذا من دون فرات وياسمين إلاي قررت تضل مع فرات وضلو يلعبون إلين الساعة 9:30 مساء.
وفي طريقهم للخروج من المكان قدم راكان عند حسام وكانت على وخهه علامات الانزعاج
حسام بأستغراب :مش فيك منزعج
راكان :في بنت من طلعنى من لعبت الدوار وهي تلحقتى أهي ومجموعتها. ...ما أنتبهت أنت وهي تصدم فينا أهي مجموعتها
حسام :ههههه اي أدري بس أمطنش. ... وأنت بعد ما عليك منهم وطنشهم
راكان :لو كان التطنيش ينفع كان أرتحت. ... من مساعه وهي تصدم أبيه أو تسألني عن مكان وأنا مو معطيها وجه و ما فاد
حسام :هههههههه خلاص هذا أحنى راح نطلع
سمعت جوري كلام راكان مع حسام فراحت لفرات وقالت بهمس :فروت أبي فزعتك
فرات بأبتسامه تهمس :أمري وشو تبيني أفزع معك فيه
جوري :شفتي مجموعة البقر إلي هناك
فرات وهي تناظرهم :ههههه أي وش فيهم
جوري :البقر ذيلي يلاحقون العيال أبي فزعتك وياي
فرات :أبشري يلله نروح لهم
جنان بهمس :هابنات في هوشه. ..قولو أنا معكم
فرات :اي يلله تعالي
جوري :مايحتاج نروح كاهم البقر يقربون
وحين قربو البنات راحو فرات وجوري و جنان جهتهم
فرات :أختي ابي أسألك عن شيء لو سمحتي
وحده من البنات وهي تناضر للعيال وهم يمشون :وخري عني مو فاضيه لك
جنان :أحنا راح نروح بس نبي نسأل عن شيء وبنمشيء
وحده ثانيه :أنتي ما تسمعين وخري
فرات :ماراح أوخر لمن تجاوبيني عن السأل
البنت الاولى :بعدي مناك أحسن لك
جوري :لو سمحتي كلمينا عدل مثل ما أحنا نكلمك عدل. ..أحنا قلنا نبي نسأل وبنمشي
في هذا الوقت طلعو العيال مع باقي البنات
فتنهدة وحده من البنات بأنزعاج :خلصونا قولو وش تبون
أبتسمت فرات وقالت :أبي أسألك من متى و البقر لها أعقول. .. وليه الذئاب صارت غبية و ماتعرف تتنكر عدل
البنت الاولى :ها أنتي وش قاعده تقولين. ..وش هذي الاسأله الغبية
قربة فرات من البنت و حطت يدها على كتف البنت وقربة من أذنها وقالت :سألي مو غبي. .بس أنتي الغبية تدرين ليش. .لاني كنت أسألك عن نفسك أنتي. .إلي محتشمه و تخاف الله و ما ترضى بلغلط ما لبست مثل لبسك هذا الي أنتي مسميته عباه وهو مرصصك من فوقق لتحتك. .. كأنك تقولين لشباب تفضلو هذا أنا هنا. .وحده مثلك باعدة نفسها وشرفها عشان أشياء وسخه ما تستاهل شيء لانها. ..ق. .ذ..ر..ه. . سلام و مره ثانيه لا تقربين يم أخواني عشان ما تشوفين شيء طول عمرك ماشفتيه مني فاهمه
كانت البنت مصدومه من كلام فرات ومو عارفه كيف ترد عليها ألسانها أربط كيف ترد على كلام صح فرجعت فرات لجنان وفرات و مشو وطلعو من المكان وهم يضحكون على أفحام فرات للبنت وحين وصلو للباقين إلا كانو ينتظرونهم وهم معصبين
حسام وهو يقرب لهم وهو معصب :أبي أ أعرف أنتو الثلاثه وين كنتو
فرات :مارحنا مكان بس عطينا ناس درس مرتب وجينا
حسام :ومن ذولي
جنان وهي تأشر برأسها لباب الملاهي :كاهم بيطلعون الحين
كان الكل يطالع لباب الخروج وبلفعل طلعو البنات الي كانو يتحرشون بلعيال و نصدمو حين شافو وحده من البنات تبكي
جوري بأبتسامه :فروت شكل الدرس الي عطتيها إياه نفع.
جنان :أنتي وش قلتي لها
فرات :ما قلت لها شيء. .بس عطيتها جواب سألي
وأبتسمت أبتست سعاده ورحت رغم أن هي كانت لابسه نقاب بس كان واضح كل شيء في عيونها
غاليه :طيب خلوني نمشي نرجع البيت
فرات :لحظه قبل لا نرجع البيت نبي عسكريم من باسكن روبن
أروى :أي صح نبي عسكريم باسكن
محمد :طيب يلله ركبو السياره
وبعد ما شرو من باسكن روبن رجعو البيت وصعدو لغرفة البنات و الشباب في المجلس
#··عند الشباب ··#
عزوز:ما توقعة أن أختك فرات كذا أبد
حسام :هههه. .فروت من هي صغيرة ما تحب الغلط
زياد :عاد لاشافته تصيرلك شيخ
حسام :لا مو كذا يافالح أهي لها طريقه خاصه في توصيل النصيحه لشخص
محمد :ههههه مع أن هي صبيانيه بس اليوم أكتشفت فيها أشياء جديده
زياد :أووووه بعدك ماعرفتها عدل راح تنصدم
كان راكان ماسك جواله مفهي ((سرحان))
فهد وهو يلوح بيده بوجه راكان :راكان. .راكان ياهوووه نحن هنا
راكان وهو يرفع رأسه :ها وش فيه
محمد : إلي ماخذه عقلق تتهنى فيه
راكان بتهجم :لا مافي أحد مأخذ عقلي
فهد بشك :متأكد مافي وحده منى منى مأخذه عقلق
راكان بأنزعاج:لا. .. وش فيكم أنتو تعرفون أني ما أهتم بلبنات فكيف تبوني أهتم بحب
حسام :هههه لا فاهمين بس نمزح معك
راكان وهو يوفق :المهم أنا رايو قف
عزوز:على وين
راكان :بروح الشركة اليوم مارحت
سلمان :وأنت لازم كل يوم تروح
صقر : أقول بس أجلس
راكان :لا ما أقد في مشروع مهم لازم أتابعه إلا راح يسبب لي بأضرار كبيرة
حسام :طيب خلاص روح. .. مع أن مشتاقين لك بس مدام الشغل مهم روح
راكان بأبتسامه :طيب مع السلامه
الكل :الله يسلمك
*··عند البنات ··*
كانو يسالفون ويضحكون ويستهبلون لين صارت الساعه 2:00بعد منتصف الليل تعبو وراحت كل وحده لغرفتها ونامت
*************************
وبس أتمنى أنه أعجبكم هذا البارت
البات الثاني بعنوان ((طلعه إلى عالم الترفيه ))
ألقاكم في البات الثالث بعنوان ((أول لقاء للقبوب. ..وصراع بين الماضي و الحاضر ))
في أمان الله
رقص3

ياليت الناس كلها طيبه 08-25-2016 09:42 AM

#··&..لم أعتقد أن أحب أحد أو يحبني أحد..&··#
 
#··البات الثالث ··#

··{أول لقاء للقلوب. .صراع بين الماضي والحاضر}··

يوم الاحد الساعة8:08صباحا على طاولة الطعام ،عند البنات
سكينه وهي تاكل :بنات. .لازم اليوم. .نروح السوق
أروى :أي صح لازم نروح
فرات بتسائل :ليه نروح السوق بعد
آيات :فروت وش فيكي. .أنتي غبية و إلا تتغيبين
فرات بأنزعاج أشوي:اقول بلا هبال وقولي لي له نروح السوق
سوسن :والله أنتي بلا هبال ، و الله لو تسمعك رحوب راح تنهي عليكي
فرات بأستغراب :رحوب. .وش دخلها. ..أهااا ملكتها
نسرين :وأخيرا تذكرتي. ..أقول سويلك إيعادة تحديث لعقلك لبعدين لجيتي تتزوجين راح تنسين يوم زواجك ونبتلش بعدين
فرات بأنزعاج :اقول ورى ما تتلايطين أفضل. .. وبعدين من قالك أن انا راح أتزوج ها
ياسمين بأبتسامة :ليه ناويه تعنسين
فرات :اي
آيات :أجل لعيلنا أنتي مسكيهم عنا و احنا راح نطلع مع أزواجنا و بعدين نرجع ناخذهم
فرات :طيب خلاص موافقه بس ها مو بلاش الراس الواحد ب100ريال و الساعة الوحده 100ريال يعني اذا بتخلينه عندي لمدة ساعه راح يصير تدفعي لي 200ريال هذا الراس الواحد
أروى :بل بل بل فروت أنتي جعصة. ..وبعدين تعالي وش الراس الواحد شنو احنى بنجيبلك أدمي وإلا بهيمه
فرات :مالي دخل عاد هذي هذريتك أنتي ويا رجلك ، مالي دخل فيكم
ياسمين :ههههه رجاء فوفو ما أسمحلك تغلطي على عيال أختي المستقبلين
أروى بأبتسامة:كفو عليكي سمسومه هذا الاخت وإلا بلاش
فرات :اقول تلايطي أنتي وياها بس
آيات :المهم فروت ترى راح تلبسين فستان في الملكة سمعتي إلا راح أمردك
فرات :خييييير. ...وش قلتي
آيات :مثل ما سمعتي
فرات بعصبية اشوي:مااابي
ياسمين :مو بعلى كيفك راح تلبسين
فرات :مابي. .موعلى كيفكم
غالية :يالله خيتي عشان رحوب أن كان لك خاطر عليها
سكينه :صح كلامك غلاوي. .فوفو حبيبتي انتي لبس عشان رورو مو عشانى او عشان الناس
جوري :أي و الله فوفو لبس فستان عشان رحوب
فرات بأستسلام :خلاص راح ألبس. .لولا معزة رحوب كان ماعطيتكم وجه ولا طوعتكم
فرح البنات ان هي راح تلبس مثل البنات فستان
ياسمين :وناسه وأخيرا أقتنهت
نسرين وسوسن :عب الصلاة والسلام عليك ياحبيب الله محمد وووووولووووش
ولولشو البنات بصوت عالي ،كان حسام مار من المطبخ وسمع تلولوشهم
حسام بأبتسامة :هوي بنات وش فيه ،في وحد بتعرس
قامة غالية بسرعه وطلعت له :لا. .بس صار شيء أنت ماراح تصدق أبد
تحمس حسام للخبر :حمستيني خيتو. قولي وش صاير
غالية :فروت.....
حسام :وش فيها
غالية :فروت راح تلبس فستان
حسام بصدمه:تمزحين. ..كيف قدرتو تقنعون الصبيانيه ذي
فرات من داخل المطبخ :أقول تراني سمعتك لا تخليني أطلع و علمك من الصبيانيه
حسام :ههههههه طيب خيتو أسفين
غالية :بس ماراح تقدر تشوفها لابسة فستان إلا أذا دق أحد منكم الصدر وقال راح يودينا السوق عشان نشتري فستان لها
حسام بأبتسامه :أفاعليكي خيتو أنتو بس جهزو و أنا والسيارات تحت أمركم ، وبعد على حساب فستان فروت حبيبتي
آيات :وااااو منو قدك فروت أخوك راح يدفع حساب فستانك
نسرين: سوسو يبي لنا نقلدها عشان صقور يشتري لنا على حسابه
سوسن :والله يبي لنا نجرب. .بس تتوقعين تنفع عند صقور الفكره
جوري :أقول إذا على أخوكم بشرو بس ها
نسرين :صادقه
غالية :طيب خيو بغيت شيء
حسام :لا كنت مار وسمعتك تلولوشوف فكرة أن وحده منكم بتعرس
غالية:ههههه طيب متى راح تودينى السوق
حسام :الوقت إلي تبونه انتو بس لبسو وسيارة جاهزه
غالية :أجل خلاص الحين نجهز
حسام :خلاص أجل أنا اروح أشغل السيارة
ومشى حسام يشغل السيارة و جهزو البنات وراحو السوق ورجعو البيت الساعة 7:30المغرب أدخلو الصالة و كان موجود فيها الامهمات و الجدة حنان ،
أجلسو البنات على الكنب وهم يتنهدون بتعب
أم راكان:ها وش سويتو إن شاءالله شريتو كلكم فساتين
البنات بتعب :أأأأيييه
أم بدر :أجل وش فيكم كذا رايحين فيها. ..وليه متأخرين كل هالوقت
آيات :ذا كل من فراتوه النذله
تهاني :الله لا يوفقك إن شاء الله يافروت
فرات :وانا أن شاء الله وش دخلني ها
أم حسام :ليه فروت وش مسويه
غاليه :قولي وش ماسوت يمه. ..ماضل شرط فدنيا ماجبته
أروى :تبي الفسنان لونه أسود. .وتبيه ناعم مو فضفاض ونعال نفس لون الفستان وووو....
أم حسام :بل كل هذا سوته بنتي فيكم
غالية :وأزيد يمه بس خلينا ساكتين
جوري :بنات أبشركم بكره كلنا جيتنا بس بت فروت
ياسمين :صادق والله ،انا بدت الالم تاخذ شغلها معاها
تهاني :حتى انا. .توبه مره ثانيه مو قاليلين لها لبسي فستان
آيات :صدقتي. .ماراح أقوله مراح ثانيه
فرات بأبتسامة أنتصار:قلت لكم أنا مو راعية أسوقه. .بس أنتو ما طاوعتو
ام محمد:هههههه طيب يالله روحو بدلو و نزلو عشان تتعاشون
البنات :طيب
أم صقر :عاد لا تنسون تشيكون ها هههههههه
الامهات :ههههههههههه
صعدو البنات و بعد نص ساعه نزلو وتعشو وصعدو مره ثانيه لغرفة جلسة البنات وضلو يلعبون ويستهبلون ويرقصون ويضحكون إلا الساعة 12:30نص اليل و راح نامو
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
يوم الاثنين الساعة 12:00الظهر كانو البنات متجمعات في جلست البنات ويزينون روحم وسحبون شعورهم ، كانت غالية تسحب شعر فرات و ياسمين تسحب شعر غالية و أروى تسحب شعر ياسمين و نسرين تسحب شعر أروى و سوسو شعر نسرين «طابور ههههه ماشاء الله
كانت فرات داخله بجوالها على قروب شلة بنات 2000
فرات:بنات وش قاعدين تسوون الحين
جنان :أنا أسوي شعري
ليلا:توني طالعه من الحمام
رحاب :أنا في المشغل راح يبدون في الميك آب و بعدها تسريحة الشعر
رغد :بخلص شعري ما باقي إلا أشوي
عبير :راح أسوي شعري الحين
وفي الساعة 6:30المغرب خلصو البنات بس باقي لهم بلبسون فساتينهم
صعد حسام مع زياد لفوق وشوفو غالية
زياد :واو طالع تهبلين اليوم غلاي
غاليه :أصلان أنا كل يوم أهبل بس أعيونك الحوله ماتشوف
زياد :خير أن شاء الله. ..طيب وأحنا مو حلوين. .وإلا لازم نقولك قولي كلمه حلوه لنا
غاليه بأبتسامة جميلة :موبس حلوين إلا معرسين ماشاء الله عليكم أبتسم زياد و حسام
حسام :طيب متى تبون تمشون
غاليه :الحين بس نلبس عباياتنا وننزل
حسام:طيب يالله. ...إلا وينها فروت من زمان ماشفتها
غالية بأبتسامة :من زمان ما شفتها وإلا تبي تشوفها وهي لابسه فستان
حسام :ههههه وش فيها أذا شفت أختي بأنوثتها
غالية :مافيها شيء روح لها أهي في غرفتها الحين
وراح حسام لفرات و زياد ظل يسولف مع غالية
طرق حسام الباب إلا أن سمع صوت يقول :دخلو
دخل حسام وأنصدم من شاف فرات :ماشاء الله تبارك الله. ...سبحان من صورك فروت طالعه قمر
فرات بفرح ومستحيه أشوي :صج
حسام بأبتسامة:أي. ..أقري على نفسك قبل لا تروحين عن العين
فرات:ههههه ان شاء الله
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
كانت فرات رابسه فستان أسود قصير يوصل لركبة
وبدون أكمام برص من الصدر إلى الخصر والباقي منفوش
ونعال كعب طويل أشوي أسود
وشعرها من سدل على ظهرها و مروله أطرافه
ولبسه ساعه وصواره في يدها اليمنه
و قلاده ناعمه فيها أسمها و تراجي كثار لانها فاتحه لها أكثر من خرق
و ميك آب ناعم
كانت آية من الجمال ماشاء الله
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
حسام:طيب الله لبسي عباتك عشان نمشي
فرات بأبتسامة:طيب. ....خوي أنت اليوم طالع حلو بثوب والغتره
حسام :مشكوره على المجامله
فرات :وليه أجاملك أنت وخشتك. ..ترى عن جد خوي أنت اليوم طالع حلو أنا خقيت. .أجل وش راح يصي للبنات إلي راح يشوفونتك. .والله شكلهم بموتون
حسام وهو بيطلع من الغرفة:هههههه طيب يلله لبسي بسرعه
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

#··فاصل··#
نقول لكم وش كانو لابسين البنات
غالية
فستان تركوازي نفس موديل فروت يوصل لركبه
وكعب أسود طويل أشوي وشعرها الطويل سوت فيه تسريحه ناعمه
وميك آب ناعم و لبست أكسسوارات جميله
((قمر خمس تعش ))

ياسمين
فستان أحمر طويل بأكمام نازلين على الكتف
وتسريحة شعر ناعمه و ميك آب ناعم
و كعب طويل أشوي
((طالعه جميله حيل ))

جوري
فستان قصير يوصل لركبة عنابي الون و طريقة الاكمام نفس أكمام ياسمين
وكعب أسود طويل أشوي
وميك آب ناعم
وشعرها خلته مسدول على ظهرها
((تطيح الطير من السمه))

آيات
فستان بنفسجي مثل فستان جوري
وكعب طويل أشوي أبيض الون
وتسريحة ناعمه لشعرها
و لبسه عدسات بنفسجيه على عسلي
و ميك آب ناعم
((طالعه جميله وكيوت ))

سكينه
فستان طويل بلون فوشي وكعب أسود
وشعرها منسدل على ظهرها
وميك آب ناعم و عدسات عنبيه
((جميله ))

أروى
فستان قيصر أحمر غامق و كعب أسود
وتسريحة شعر ناعمه و ميك آب ناعم
وعدسات بنفسجيه
(قمر)

نسرين وسوسن
فستان قصير بنفسجي ونفس أكمام سمسومه
وكعب أسود و ميك آب ناعم
وشعرهم منسدل على ظهرهم ومروله أطرافهم

تهاني
فستان طويل تركوازي من دون أكمام
وكعب أسود وتسريحه ناعمه
و ميك آب ناعم

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
#··عدنا··#
وصلة الاستراحة 7:30المغرب و ستقبلتهم أم رحاب مع صديقاتها عبير و جنان و رغد وليلا
ودخلو معهم القاعة وكان الكل يناظرهم منصدمين من جمالهم
وفي الساعة 10:30العشاء
كانت رحاب بتدخل فتجهو كلهم لها ونصدمة رحاب من شافت فرات وهي لابسه فستان وزفةها لداخل و صورو معها و ستانسو إلى الساعة 12:00نص اليل راح يدخل المعرس
فخذو عباياتهم و دخلو معها لغرفت الانتظار
عبير:رورو وش فيكي
رحاب :خايفه و متوتره ومستحية. .هذي أول مره راح أشوفه فيها
البنات:ههههههه أكليها أجل
ياسمين :بنات وين نسنوس و سوسو
فرات :بعد وينهم،تلقينهم الملاقيف رايحين يقزقزون في المهرس
البنات :ههههههه
وبعد دقائق دخلو نسرين وسوسن
سوسن :رحبرب بسرعه أعترفي من وين جايبة المعرس ها
جنان :ليه المعرس فيه شيء
نسرين :فيه شيء إلا أهو مهبل البنات. .أه بس
سوسن :اه بس ناري يذبح. .اهو طول أهو عض أهو جمال. .مستحيل حن جد
آيات :يهو طالعو البنت أنهبلة عليه جلسوها لا تموت
ياسمين :ههههههه
رغد:بنات شوفو المستحية فديتها والله
كانت رحاب رايحه ملح من تكلمو نسرين وسوسن عنه وهي مستحيه
ليلا :إلا رحوبه حبيبتي هو وش أسمه
رحاب وهي منزله راسها :ت..تر..تركي
فرات :أويلاه يأم تركي
ودخلت في هذا الوقت أخت المعرس و طلبت منهم يدخلون رحاب الحين ،فتوترة أكثر رحاب ولبسو البنات عباياتهم و جات أم رحاب و زفوها مره ثانيه للقاعة و هي منزله رأسها وماتبي ترفعة وحين وصلو للمعرس و رفع الطرحه عن وجها أنصدم بجمالها وحين باس رأسها صارت طماطه و حين مسك يدها راحت ملح أختفت وضلت منزله راسها حتى حين لبسها الدبله و بعد كذا أتجهو لغرفت الانتظار
لتصوير فبقو البنات و الباقين في القاعة ، وكانت أول مره تشوفه رحاب هي في الحركه الاولى
أنهبلة من شافته كان بناظرها ومبتسم فوردة فأبتسم أكثر من حياها ،كانت رحاب حيل مستحية و خصيصا لصارة الحركه أن هي تناظره وتركي كان مستانتس على حياها وضرافتها و في الساعة 2:00بعد منتصف اليل خلصو وكل واحد أتجه لبيته
البنات من وصلو البيت على طول صاروخ كل وحده لغرفتا وبدلة ونامة
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

ياليت الناس كلها طيبه 08-25-2016 04:01 PM

#··&..لم أعتقد أن أحب أحد أو يحبني أحد..&··#
 
الحين خلونا نروح عند عصافير الحب {تركي،رحاب}
وصل تركي رحاب لبيت أهلها و طلبة أم رحاب منه أنه يدخل يجلس أشوي معاها
،هنا رحاب خلاص أستسلمة ((السلفه ماهي جايه بر يعني لازم تستحي اليوم كله ))
فأتجهو للمجلس وجلسو و كان الصمت متريس على المكان و لكن قطع تريسه تركي بأبتسامة :هلا فيكيكي يالغلا <<هههههه مسكين ضل يحاول يطلع سالفه بس هذا الطلع معا هههه خير ونعمه
رحاب بتوتر :ه...هلا فيك
تركي :فدية هصوت
أقول بس طفو الانوار رحاب راح تكون لكم ولاعه بسرعه خلونا نشوف كيف النور عنها ، تركي مستانس و متخرفن على حياها و من النذاله قال:فدية إلي يستحون أنا
ألبنت مسكينه أستحملة و جد مو قادرة توقف هالحيه إلي جاب لها الحر فحطت أدينها على وجها
و الاخ تركي تخرفن عنجد بس يحتاج شهادة الخرفنه كان يناظرها وهو يقول في نفسه((يالبيه. .والله فديتك وفديت أهلك كلهم. ...ماشاء الله قمر نازل من السما و إلا شو. .....مشكوره يالغالية جبتيلي ملاك))
مد تركي يده ليدين رحاب الي مغطين وجها و مسكهم و نزلهم لحضنها وقال لها :لا تغطين وجهك قدامي مره ثانيه. .أبي أكحل عيوني بشوفتك. ..بشوفة حبيبة قلبي رحوبه
خلاص البنت ماتت بسرعه دقو على الدفان يجهز قبرها و كفنها ،الاخ مو ناوي يرسي على بر مع البنت فلا شعوري أبتسمة رحاب بخجل طلعة كيوته حييل و الاستاذ تركي أنهبل على البنت حيل :يااالبيييه أموت أنا على ابتسامة الخجوله ورعيتها. ...أبغيك طول الوقت مبتسة
أحم قررت رحاب تتكلم و لكن الارتباك ما زال عنها :و..وأنت. ..أبيك. ...تبتسم. ..طول...ع...عمرك. .يا...يات..تر
تركي بأبتسامة ساحرة:قوليه خليه يحلى بصوتك يالله
رحاب بهدوئ:يا تركي
تركي :يحلات أسمي من تنطقينه أول مره أعرف أنه حلو
أبتسمة رحاب وضل كل واحد ساكت تركي يناظرها وهي منزله رأسها وقطع عليهم هذا صوت الاذان فقالة رحاب وهي تناوره بخجل :عن أذنك تركي. ..بروح أغيرملابسي. .عشان أصلي
تركي بأبتسامة:طيب حبيبتي بس لا تتأخرين راح أنتظرك
رحاب :لا أنت روح المسجد صل أهو قرب من بيتنى
تركي بأبتسامة:طيب وأنتي بعد بسرعه روحي. .لا تتأخرين على الصلاة
رحاب هزة رسها و صعدة لفوق و تركي أتجه للمسجد ، أخذة بجامة نوم عبارة عن سروال برمودة خفيف و قميص بنص كم ذا لون أحمر بخطوط سودة وبيضه و دخلة الحمام وبعد نصف ساعة طلعت من الحمام وهي تجفف شعرها الطويل إلي يوصل لنهاية ظهرها و تجهت لتسريحة غرفتها وضلت تجفف شعرها وقطع عليها صوت طرق الباب فقالة بهدوئ :تفضل
و نصدمة حين شافت تركي دخل الغرفة وأنصدم هو بعد من شكلها ونهبل فنقزة فرات بسرعه
تتخبى وهي تقول :لا تناظر. ..أنت. .انت وش تسوي هني
تركي وهو يلتفت لورى بأبتسامة:صلتية ورجعت وما شفتك فما أستحملة على غيابك فصعدة
رحاب :طيب انا. .ما خلصت
تركي:خلاص أستناكي هنا
ملاحظة[[الاخ تركي يصير ولد عمها لرحاب]]
استسلمة رحاب وراحة لدولابها ولبسة عباة كتف و بخنقها عشان تصلي وفرشة سجادتها وبدأت تصلي ، وتركي أتجه لسرير رحاب وجلس يطالعها وهي تصلي ويتأملها ، وبعد ما خلصت وصفطت
المصلى و فسخت البخنق و أتجهت لتسريحة عسان تحطهم عليها بس تركي مسكها من خصرها و سحبها وجلسها على رجوله ، ورحاب أستحت من حركته وقالت بتوتر :ت...تركي. .أتركني
تركي بأبتسامة :لا. .م..ا. ..أ...ب...ي
رحاب :تركي أنت كذا تخجلني كثير
تركي بأبتسامة:عادي أنا أحبك كذا <<قايله لكم نذل
رحاب :بس. . أنا. .ما أحب. .كذا
تركي :هههه خلاص خلاص راح اتركك بس خليني أشوي كذا
سكتت رحاب وكان تركي يناظرها وهي منزله راسها و بعد فتترة ما أستحملة وقالة:تركي خلاص أتركني
تركي بأبتسامة :طيب خلاص. ..انا الحين راح أمشي
ظنة رحاب أن هي أزعجته بتصرفاتها فقالت بقلق وخوف:أنت زعلت صح. ..تركي مو قصدي والله
كان تركي منصدم في البداية ولكن بعدين أبتسم وباس راس رحاب :لا حبيبتي مو زعلان أنا أزعل على نفسي ولا أزعل عليكي. .بس أنا الحين بروح أرتاح عشان عندي بعد كمن ساعة شغل
رحاب بأبتسامة:طيب دير بالك في الطريق
تركي بأبتسامة :أن شاءالله
ونزلة معه للباب وماسكرة الباب إلا وهو ماشي وصعدة فوق وكانت الساعة 4:45صباحا فأنسدحة على السرير وضلت تفكر بتركي إلى أن قطع تفكيرها صوت وصول رسالة واتس آب فأفتحت الجوال وكانت الرسالة من تركي وكان كاتب {حبيبتي أنا الحين وصلت البيت ،،تصبحين على خير و أحلام سعيدة }
أبتسمة رحاب وسكرة الجوال ونامة
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
بيت الجد رائد ،بعد مرور ثلاثة أيام على ملكة رحاب كانو البنات متجمعين في الساعة 1:30ظهرا في غرفة جلسة البنات ، كانو ياعبون ويضحكون و يتهبلون و قطع عليهم أهبالهم دخول أم حسام عليهم وقالت :بنات قومو ساعدونى في التنظيف
فرات :يممما ليه. .يعنى فيه شيء
أم حسام :أي في ناس جايين من طرف بوحسام و هم من عائلة غنيه حيييل بس متواضعين
البنات:اووووه
ام حسام :طيب يالله قومو سعدونى عشان يمديكم تكشخون
البنات:أن شاء الله
و نزلو البنات يساعدونهم في الترتيب و التنظيف وتجهيز كل شيء إلا الساعة 5:00عصرا
أم محمد:يالله بنات روحو الحين تكشخو خلصنا
البنات :طيييب
وصعدة كل وحدة لغرفتها تتكشخ وفي الساعة 7:30المغرب
وصلو المعازيم و كان رجل أعمال مع حرمته و ثلاث بنات و ولد صغير تقريبا عمره 3سنوات
في مجلس الحريم سلمو الحريم عليهم وبعد فترة أستأذنة أم راكان منهم وراحة للبنات في المطبخ أم راكان :بنات تعالو سلمو على الحريم بسرعة
أروى :طيب خالتي بس صح كلام خالتي هدى أن هذول الناس متواضعين
أم راكان بأبتسامة :أي ما شاء الله تبارك الله متواضعين حيييل. ..يالله بسرعة تعالو سلمو عليهم
البنات:أن شاء الله
أم راكان :وبعدين ياسمين وغالية جيبو لهم الاكل
نسرين بشك:ليه بس هم. .ليه مو كلنا
أم راكان :بسم الله كلكم عشان الناس تمشي مخترعين منكم. .انا خالتكم لا جيتولي كلكم أخترع أشلون الاوادم وبعدين غالية وياسمين أهم الاكبر
فرات بمزاح:طيب خالتي ذكريني بعدين عشان نجيكي كذا. .انا في خاطري أشوفك مخترعة
أم راكان بمزاح :وليه أذكرك و ش شيفتيني مدمغه عشان أقط نفسي في النار
البنات :هههههههههه
أم راكان :يالله تعالو معاي
و دخلو البنات المجلس وسلمو على الكل و رحو غالية وياسمين يحيبون
الاكل وحينةرجعو قالت حرمة الرجال :مشوكين ماقصورتو
ياسمين ما قالت شيء بس أبتسمة
غالية بأبتسامة:ولو خالتي هذا خير و واجب
ناظرة حرمة الرجال لغالية بأعجاب وبأبتسامة :ماشاء الله تبارك الله. ..الله يحفظ من العين يابنتي
أستحت غالية وقالت بصوت منخفض:مشخورة خالتي. ...وبنات بعد ما شاء الله آية في الجمل. .الله يحفظهم من العين
الحرمة :أمين يارب
أم فارس :بنتي عادي تجلسين يمي أشوي
غالية بأبتسامة:افاعليكي خالتي من عيون أذا تبين
أم فارس :انتي وش أسمك بنتي
غالية :غالية
أم فارس :عاشة الاسامي
غالية :عاشة أيامك خالتي
أم فارس :وعمرك
غالية :20سنه
أم فارس :العمر كله. ..و ش تدرسين
غالية :أدرس في الجامعة تخصص جغرافيا
أم فارس :ماشاء الله
في هذا الوقت جا ولد أم فارس الصغيرون و مسك غاليه يبيها تشيله
فأبتسمة غاليه وشالته وهي تقول:ماشاء الله. ..هذا ولدك الصغيرون خالتي
أم فارس :أي. .و عندي ولد ثاني وهو الكبير
غالية بأبتسامة :أها. .الله يحفظهم لك و تشوفي ذريتهم يارب و ألتفتت على الطفل بأبتسامة:و أنت وش أسمك ياحلو
الولد:أز. .و أندي (عز. .وانتي )
غالية :غالية
وضلت غالية تسولف مع عز إلا أن راح لأم فارس
غالية بأبتسامة:طيب خالتي أنا أستأذن بروح للبنات
أم فارس :طيب حبيبتي
وراحت غالية للبنات ، والبنات ماخذين الميانه مع بنات أم فارس وتعرفوعليهم
و أختطرة غالية على نفسها وهي تقول:ياسلام طيحتو الميانه معهام وما ستنيتوني
آيات :عاد أنتي طولتي مع أم فارس و سحبتي علينا
غالية بأبتسامة:بعد وش أسوي أم فارس طيبة و حليوه وتدخل القلب بسرعة
البنات :اها
فرات :طيب خيتي خليني أعرفك عليهم. .هذي نرجس الكبيرة و هذي فدك و هذي جود
غالية:تشرفت بمعرفتكم
نرجس و فدك و جود:و حنى بعد
و ضلو يسولون ويضحكون لين الساعة 10:30مساء و عند الباب الكل يسلم على الثاني
فرات :خلونى علىأتصال ها
جود :أفا عليكي
و مشو و صعدو البنات لغرفة جلستهم و كملة سوالف وضحك ولعب لين تعبو ونامو في المكان
في اليوم التالي الساعة 9:45صباحا
أجلسة غالية من النوم و طلعت من الغرفة متجهه غرفتها بس قطعت عليها الطريق
أم حسام و خبرتها أن بو حسام يبيها في موضوع فأتجهت أهي وأمها لغرفتم
غالية بنعاس :هلا يبه بغيت شيء
أبو حسام بأبتسامة :هلا ببنتي تعالي جلسي أبيكي في موضوع
أجلسة غالية يم أبوها :أمر يبه كلي أذان صاغيه
أبو حسام :مبروك بنتي
غالية بأستغراب :على شو
أبو حسام :اليوم أتصل علي بو فارس و طلب أيدك مني لو لده فارس
غالية بصدمة :نعععم. .. وش قاعد تقول يبه
أبو حسام :أي يا بنتي مثل ما سمعتي و أنا وافقت
غالية :بس أنا يبه مو موافقه
أبو حسام ::بنتي الحين القرار مو بيدك. .كم من واحد جاكي ورفضتيه. .خلاص عاد تغلبي على خوفك
غالية :لا يبة. ..ما أبي أتزوج
بو حسام بعصبية :مو على كيفك راح تتزوجين يعني راح تتزوجين رضيتتي و إلا ما رضيتر بطقاق. ...وألتفت على أم حسام :كلمي بنتك خليها تفهم أنه خلاص صار وقت تتغلب على خوفها وإلا راح تشوف شيء مني ما شفتهة في حياتها أبد فاههمه
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
النهاية
س. هل أعجبكم البارت.
س. ماذا راح يصير لغالية
س. وليش خايفه من الزواج
ألقاكم في البارت الرابع مع السلامه
رقص3

~ رحيق الأمل ~ 08-25-2016 11:14 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفك أختي العزيزة
بخير كما أتمنى
غاليتي أولاً أهلا بك معنا بين كتاب ونجوم هذه الأقسام الادبية

دائما ما أعاني مشكلة بحفظ أسماء الشخصيات الرئيسية أو الثانوية بالبداية لاسيما بالقصص العامية
فهي تكون كثيرة للغاية :heee:

لاسيما في فصل مدينة الألعاب أظن أنني نسيت معظم الشخصيات به x.x1

بكل حال تبدوا لي فرات شخصية قوية وجريئة وتكره الهزيمة وقد كانت من أسهل الشخصيات حفظها كوب8
وأيضاً راكان وتعلقه بالعمل والشركة حتى بوقت جلوسه مع أصدقائه مزعج للغاية :laaa:

غاليتي يوجد لديكي العديد من الأخطاء الإملائية وأتمنى أن تنتبهي لها جيداً
فهي تشوه من جمالية روايتك

بإنتظار الفصل الجديد عزيزتي فلا تتأخري
+
تنقل لقسم الروايات العامية
بحفظ الله ورعايته
~ رحيق الأمل ~

ياليت الناس كلها طيبه 08-26-2016 04:12 AM

#··&..لم أعتقد أن أحب أحد أو يحبني أحد..&··#
 
حم وعليكم السلام أختي :)
في الحقيق على الشخصيات أهم كلهم الابطال ولكل شخص له قصة وأسفه أن خربطك
وعلى الاغلاط الاملائية أنا أحاول أن مايكون في أغلاط لان جهازي الغبي سهلوس بعض المراة ويحط حرف غير الي كتبته
ومشكوره على زيارتك الحلوه لروايتي البسيط
:)

ياليت الناس كلها طيبه 08-27-2016 04:25 AM

#··&..لم أعتقد أن أحب أحد أو يحبني أحد..&··#
 
&··البارت الرابع··&

{فتح أبواب الماضي المخيف}

الخوف. ..الخوف الذي حين يكون مستحذ عليك من كل النواحي في حياتك
حتى في أحلامك. .ولكن الخوف الاكثر رعبا لك هو حين تكون مجبر على مواجهة
مخاوفك و التغلب عليها. ..ولكن حين تبدأ المواجة يأتيك التوتر و القلق و الرعب
من المواجة ولكن حين تأتيك ذرة من ذراة الشجاعة يجب عليك التمسك بها
لتواجه هذه المخاوف بجدارة وتهزمها حق هزيمة.

كانت غالية مصدومة من قرار أبوها لها ،و وضعها في الامر الواقع وهي غير مستعدة
لهذه الصدمة أبدا ،لذلك خرجة دموعها لتأخذمجراها في البكاء على حظها
تقدمة أم حسام لها و أخذتها لحضنها وهي تمسح على ظهرها وتقول بحنان :خلاص حبيبتي هدي
غالية مابين دموعها الحارقة :يمه كيف. ..تبيني أهدي. ..وأنا مجبوره على الزواج. ..كيف
أم حسام بحنان و عطف:بنتي أنتي تعرفين أن أبوكي مايبيكي تضلين خايفه من الرجال
للابد و تهدمين مستقبل و تحرمين نفسك من تكوين عائلة و تسمعين كلمة يمه من عيالك
غالية وهي ما زالة تبكي:بس يمه أنا مو مستعده لهذا الشيء. ..مو مستعده أبد
أم حسام :حبيبتي أذا الحين أنتي مو مستعده أجل متى راح تستعدين
أنتي لازم تواجهي مخاوفك بقوه
و مسكة أم حسام وجه غالية بيديها و ناظرتها وهي تقول :خلاص الحين مسحي دموعك وصليلك ركعتين أستخارة ورتاحي وردي لنا خبر
غالية :بس أبوي ما راح يوافق على رأيي
أم حسام بأبتسامة حنونه :ماعليكي حبيبتي أنتي روحي أرتاحي وبعدين عطينا ريك وأنا
راح أتفاهم مع أبوكي
غالية وهي توقف :طيب
وطلعة من غرفة أهلها متجها لغرفتها ولمحتها ياسمين ، ولحقتها و حين دخلة القرفة أنسدحة على سريرها تبكي وتشهق بقوة ،فدخلة ياسمين لها بقلق وخوف عليها وراحة لها و مسكتها من كتفها وقالت :غلوي حبيبتي وش فيكي
غاليه ما قالت شيء لياسمين بس رمت نفسها في حضنها وضلة تبكي
فخافت ياسمين كثير عليها وضلة تمسح على شعرها و ظهرها وهي تقول :بسم الله عليكي غلوي خرعتيني وش فيكي. .تكلمي
وفي حذا الحين دخلت نسرين و معها سوسن وهم يقولون:غلاوي ق.....
ونصدمو حين رئو غالية تبكي في حضن ياسمين فدخلو الغرفة وهم متجهين لهم
نسرين :سمسوم. غلوي وش فيها
ياسمين :ما أدري و الله
وبعد دقايق قليلاة كانو البنات متجمعين في غرفة غالية و كانت ياسمين وفرات
جالسين على السرير مع غالية يهدونها عشان يفهمون منها وش فيها
فرات وهي تمسح على ظهر غالية بيدها :ختو هدي وقولي وش فيكي خرعتينا عليكي
و تكلمة غالية و خبرتهم كل شيء
جوري بحزن :طيب غلوي هدي أنتي الحين
غالية :مافي حل غير أني أوافق
آيات :طيب قبل لا توافقين حبيبتي صليلك ركعتين أستخارة وأذا أرتحتي وافقي
وأذا لا لا توافقي
أروى :صح كلام توته غلوي أنتي لازم تصلي ركعتين أستخارة و بعدين ردي خبر لعمي و أن شاء الله راح يفهم
غالية :طيب
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في غرفة بحسام
رجع بو حسام للغرفة بعد فترة من طلوع غالية و جات له أم حسام وجلسة يمه
أبو حسام :ها وش صار مع بنتك
أم حسام :ماصار شيء. ..بس أنا أبيك تصبر على بنتك أشوي تفكر و ان شاء الله تردلك خبر
أبو حسام :طيب راح أصبر وأمري لله. ...وأن شاء الله تقدر تهد هذا الخوف إلي مدمر حياتها
أم حسام:أن شاء الله
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في غرفة غالية

بعد ما هدة غالية ضلو البنات يسولفون ويستهبلون عشان تضحك
نسرين وسوسن:بنات. .بنات وش رايكم. نروح أستراحة العايلة
آيات :والله فكره حلوه من زمان مارحنى الاستراحة و لا سيحنى في العين وااااي وناسه تحمسة
غالية بأبتسامة باهته :خلاص خلونى نكلم عمامي يودونى
فرات بأبتسامة :خلاص بنات خلوني نسوي حملة المظاهرات عليهم
و نخليهم يودونى
نسرين و سوسن بسعادة :يالله كانا معاكي
و قبل لا يطلعون خبرتهم غاليه أن هي راح تغتسل و تصلي ركعتين أستخارة و تنزل لهم
، وبلفعل توضة غالية وصلة ركعتين وبعد ما خلصة حست بأرتياح و طمأنينه
فقررة ورغم الخوف ابذي متملكها من المواجه لكنها خلاص أتخذة قرارها
فطلعت من حجرتها وتوجهت لغرفة أهلها و طرقت الباب و فتحت لها أمها
أم حسام :هلا بنتي بغيتي شيء
غالية :اي. ..بغية أخبرك أن تبلغي أبوي بموافقتي على الزواج
أم حسام بصدمه يخالطها الفرح :من جدك بنتي
غالية :أي
حضنة أم حسام غالية :الله يوفقك يابنتي مع ولد الحلال يارب
ماردة غالية على أمها بشيء غير الابتسامة و نزلة لتحة و أنصدمة أن البنات عن جد سوها و جالسين في نص الطريق بعباياتهم وهم يقولون:شلة البنات تطالبكم بذهاب الى الاستراحة. ....شلة البنات تطالبكم بذهاب إلى الاستراحة
وكانو يعيدون كلامهم و كانو عمامهم و الشباب مصدومين مو مستوعبين شيء
و هنا غالية ماستحملة تمسك ضحكتها وقالت بين ضحكاتها:ههههههه مو هههه مو من هههه صجكم هههه بنات
فرحو البنات حين شافو ضحك غالية
فقالة فرات بصوت ناعم و ناغم ((غنائي)):يما لحقيني قبل لا أن جن من هالبت
يماه ذبحتني و ضيعت علومي وهي ماتدري
يمه لحقيني و أخطبيها لي قبل لا أموت بحبها
البنات :عاشو فروت كملي
فرات:ميمه فديتها
البنات :أهااا
فرات :وفدية أهلها كلهم من أشوف ضحكتها
يمه دخوني تعميني تجنني مو قادر أستحمل
يمه خلاص روحي خطبيها لي قبل لا أموت من حبها
نالبنات :تدوخ تزوب تهبل تنسيني هل بنت علمي فرات :ياناس أرحموني و أخطبوها لي قبل لا اموت بحبها
غالية:ههههههه خلاص فروت مو قادره أستحمل
فرات بأبتسامة :والله فديتك وفديت ضحكتك يابنت الاصول
البنات :أويلاه
فرات :هههه هذهي أهدئ مني لأختي الغالية غلوي
البنات:هههههههههه
زياد:أقول فروت لا تصدقي نفسك ترى صوتي أحلى منك
فرات وهي تناظر له :أنت وش دخلك في الموضوع
الكل:ههههههههههه
أروى:والله هل مره قصفت جبهتك فروت قصف ممتاز
زياد بأنزعاج:أقول بس تلايطي زين
الكل:ههههههههههه
آيات :ها ياجماعه تودونى الاستراحة وإلا نبوق مفاتيح سياييركم و نروح
محمد:هههههه ومن فيكم بتسوق و إلا من راح تقدر تبوق المفاتيح منى
تهاني :شكلك ما عرفتنى عدل
سكينه :راح تسوق فروت فهي تعرف تسوق و إذا على كيف ناخذ المفاتيح منكم
نسنوس و سوسو هم متكفلين في هالمهمه
عزوز:بل عصابة مو بنات
فهد:إلا مافيه و أنت الصاج
البنات :ههههههههه
فرات :والحين وش جوابكم
أبو محمد:طيب خلاص أنتو جهزو الاغراض و أن شاء الله بكرا نمشي
البنات:يااااي
و صعدو البنات لدور الثاني و خبرو أمهاتهم و بدأو يجهزون الاغراض و ما خلصو إلا في الساعة 11:30ليلا و نسدحو على أرض غرفة جلستهم مشكلين شكل دائري و بدأنت كل واحده منهم تتشكا من ألم ظهرها أو قدميها أو جسمها كله وإلا أخره من الشكاوي و بعد فترة بدأت فرات بضحك و أستغربو البنات منها ولكنهم ضحكو معها إلا أن نامو في مكانهم من التعب
وفي اليوم التالي جلسو في الساعة 7:30صباحا بنشاط و مرح و طاقة قوية و بدأو الشباب بتحميل الاغراض في السيارات و بعد أن أنتهو مشى كل واحد بسيارته وفي الساعة8:30صباحا وصلو للاستراحة و كانو البنات متحمسات حيل فنزلو بسرعة و تجهو لداخل و ضلو يحوسون في المكان مثل
النمل الذي ينتشر في كل مكان باحث عن الطعام
وفي الساعة 10:00ظهرا جات لهم أم حسام و خبرتهم أن بو حسام عزم عائلة بو فارس و هم راح يجون ففرحو البنات كثير وفي الساعة 12:00ظهرا وصلو عائلة بو فارس للاستراحة و ماكانو سيارة وحده بل سيارتين ،فمن لقافة البنات تغيبو في كان قريب عشان يشوفو من معهم
و حين لنزل سائق السيارة أنصدمو البنات ،شاب وسيم حيل ، أنهبلو البنات عليه و حين ننزلو بنات بو فارس (نرجس-فدك-جود)
أشرو لهم البنات عشان ينتبهون لهم و راحو لهم بسرعه وبدا الترحيب بهم بلاحضان و سوالف
ومن الفضول الزايد عند آيات قالت :نرجس من صاحب السيارة إلي جات
معكم
نرجس بأبتسامة و تدور بعيونها تدور شخص معين فيهم :أذا أخوي فارس
البنات :أهاااا
جود:إلا وينها غلاوي ،مو موجوده معاكم
فرات :أمي بغتها في شيء و راح تجي
جوري :طيب يلله خلونى نجلس ونسولف بدل هالوقفه
البنات:طيب
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
عند غالية
غالية:نعم يمه أمري
أم حسام :مايامر عليكي ظالم يارب. ..بس أبيكي يا بنتي تدقي على
أهل صديقات أختك وتعزمينهم يجون هنا. . اليوم مولد أختك و حابه أسوي لها مفاجأة
غالية بفرح:تامرين أمر
و طلعة من المطبخ و أتجهت صوب العين عشان ما يسمعها أحد و نقة على جنان
غالية :ألو جنون كيفك
جنان :هلا غلوي ،انا بخير وأنتي
غالية بأبتسامة:دوم أن شاء الله يارب ، أنا بخير و الحمدلله ، المهم جنون دقي على الشلة و خبريهم يقولو لهلهم أنهم معزومين عندنا في الاستراحة ، وبعد اليوم مولد فرات
جنان بفرح:طيب ولا يهمك راح أكلمهم ،وبعد راح نشتري أكلات و كيكة و هدايا لفروت
غالية :طيب ،مع السلامه
جنان :مع السلامه
وسكرت غالية جوالها و ضلت تناظر جوالها أشوي تفكر إلا وتحس بأصوات قريبة منها فضلت تدور
في المكان عن مصدر الصوت ،و أنتبهت لشيء جالس على أدراج المسبح فتجهت له بهدوئ و نصدمة بوجود شخص هنا من الشباب في قسم
النساء ،كان الشخص مندمج في جواله وغير منتبه لها فدفعها الفضول عشان تشوف وش في
الجوال و لمحت من بعيد(جنى قلب3 )

ياليت الناس كلها طيبه 09-03-2016 01:30 PM

#··&..لم أعتقد أن أحب أحد أو يحبني أحد..&··#
 
راحت غالية للبنات إلي كانو جالسين على العشب ويسولفون
غالية و هي تجلس :هاي بنات
جود بأبتسامة :هلا. .هلا الغالية ألي تسوى كل الناس
سوسن :يالله كل هذا عشانها
نسرين :أكيد مدام الاخت بتاخذ أخوهم. .أحنا نروح ملح. .مالنا قيمه
دره:لا والله. .أقول ترى أحنا وش زينا ها مافينا شيء
نرجس و فدك:ههههههههههه
جود:ول كلتوني. ..ترى أنا ما أسمح لكم هذي مرة أخوي و لازم أتغزل فيها قبل لا أخوي يتغزل فيهاوتروح فيها بعدين
آيات:ياعيني على الكلام. .الاخت تبي تبوق مكان أخوها في التغزل في المرته
أروى:هههه وش ذا ياشيخه ترى مرتى. .وحلال عليه يتغزل فيها مو أنتي تجين تخذين مكانه
جود:أي أدري. ..بس لا تغزلة فيها بتشبع و بعدين الاخوي يخلي لنا شيء من الدلع
نسرين :اهااااا. ...و الله أنك طماعه
فرات بأبتسامة وهي بلوزتها من ميقاتها :احم. .أقول جوجو وش رايك تخلين العروس على جنب و تلتفين على أخت العروس تدلعينها أشوي ترى أحنا ناقصين حنان
أروى :بل كل الي أنتي ماخذيتها و ناقصك حنان
آيات :أقول فروت خلي لنا شيء يرحملي أمك أنتي ماخذه حقك وزود
فرات :بل كلتوني وجع. ..وبعدين أنتو وش عليكم مني
سوسن :والله شكل فروت تخزن لها أزياده من الحنان. ..بطريه للاحتياط
البنات:ههههههههههههههههه
فرات بأنزعاج:مالت عليكم ما أحاجيكم
###########################
عند الشباب
كان حسام يدور فارس عشان يتعرفون عليه الشباب أكثر و حين شافه
حسام :فارس وش تسوي عند قسم الحريم أهنا
فارس رفع رأسه ينظر حسام :اهااا؟! من جدك ماكنت أدري
حسام :ههههه طيب يالله قوم خلنا نروح لشباب
فارس :طيب
و مشو حسام وفارس لشباب و ضلو يسولفون إلا أن حسام قاطعهم وهو يستأذن منهم عشان يروح لامه
وحين دخل المطبخ باس رأس أمه وهو يقول :ها يالغاليه بغيتي شيء
أم حسام :أي ياولدي بغيتك تجيبلي أغراض من المركز
وعطته أم حسام ورقه مكتوب فيها الاغراض وحين بيطلع نادته غالية
حسام :هلا غلويه بغيتي شيء
غالية :اي. .خيو بروح معك المركز
حسام :وليه
غالية :اليوم عيد ميلاد فروت فبروح أشتري أشويت أغراض
حسام بأبتسامة :طيب روحي جهزي وتعالي لسيارة أنا أنطرك
غالية بأبتسامة :طيب. ..اوه صحيح سمسوه بتخي معي عشان تساعدني
حسام بأستغراب :من سمسوه بعد ذي
غالية :يخلاف. .خويو وش فيك نسيت بنت عمك ياسمين
حسام :اها. .وبعدين أنا ما قلت شيء أنتي الي قلتي سمسوه ما قلتي ياسمين عشان أعرف
غالية بأبتسامه وهي تمشي مبتعده عنه :طيب خلاص بروح أجهز
مشي حسام متجه لبوه يأخذ الفلوس للاغراض و حينكان بيطلع من المجلس ناداه فارس
حسام :هلا فروس
فارس :وين رايح
حسام :والله الوالده طلبت مني أجب لها أشوية أغراض من المركز
فارس :طيب جذني معك. .محتاج أشتري لي شيء من هناك
حسام :طيب بس ماراح نروح برحني
فارس :ليه من بيجي معنى
حسام بأبتسامة :غلوي أختي و بنت عمي ياسمين
سكت فارس شوي:طيب. .خلنا نمشي
حسام : يالله
و تجهو لسيارة و شاف حسام غالية وياسمين واقفين ينتظرون عند السيارة ينتظرونه ، وحين حست غالية بخطوات جايه لهم قالت بأنزعاج وهي تلتفت :كان نمت ه.....
ونصدمة غالية أن أخوها معاه شخص ما عرفته
حسام :أسف خيتو رحت أجيب الفلوس من الوالد
ما تكلمت غالية بحرف واحد و التفتت ،وركبت ياسمين و غاليه ورى و حسام وفارس قدام
كانت غالية تراسل جنان و تشوف الاخبار عندهم و بعح ما خلصت
نادة ياسمين بصوت منخفض
ياسمين بصوت منخفض :ه
غالية بصوت منخفض :أنا كلمت مع جنون و قالت أن هي راح تجيب الكيكه و عبوره بتجيب الزينه و رغوده بتجب المشروبات و ليول العسكريم من باسكن روبن وكل وحده منهم راح تجب هديه و الباقي لنا نجيب الورد و الخرابيط من المركز و هديه
ياسمين :طيب
وحين وصلو للمركة تفرقو فارس مع حسام وغالية مع ياسمين
كان المركز كبير حيل و في ناس كثير ، وحين خلص حسام و فارس كانو يدورون غالية و ياسمين
كان حسام يرسل لها و يتصل بس ماترد وفي طريقهم وه يدورون سمعو شخصين يتكلمون
الاول :هي شفت الشباب إلي حاكرين بنتين هناك
الثاني :أي مساكين. .، أبي أعرف وين اهلهم عنهم مخلينهم بروحم
كان حسام مصدوم وكانت علامات الخوف والقلق على وجها كان خايف تكون هي فركض بسرعه يدورهم خايف على أخته ترجع زي ما كانت أول ،كان فارس يلحق فارس و موعارف شيء
وبعد فتره وقف حسام وكان قدامه مجموعه من الشباب حاكرين بنتي عرفهم حسام كانو غالية وياسمين حاضنين بعض من الخوف فعصب حسام وقال وهو يبعدهم عنهم :بعد أنت وياه أحسن لكم
وكان معه فارس
واحد من الشباب :خير خير و تبون
حسام بغضب :لا والله بعد تسألنا وش نبي. .بسرعه بعد أنت وياه عن عرضنا
واحد ثاني :هههههه ضحكتني تفكر أني راح أصدقك
عصب حسام كثير :أقول روح أنت وياه و إلا قسم بالله لاتشوفون مني شيء عمركم ماشفتوه بحياتكم
كانو الشباب يناظرون حسام و فارس الي كانت أجسامهم واضح عليها قوية و مستعده لتكسير عضامهم
فمشو من دون أي كلمه. بعد كذا حس حسام بأحد يحضنه من ورى فالتفت وشاف غاليه حاضنيته وتبكي فحضنها حسام وهو يحاول يهديها :خلاص حبيبتي غلوي هدي راحو ماراح يسون لك شيءى
غالية بصوت متقطع من البكاء :هئ هئ هئ حسام أنا خايفه هئ هئ هئ كان موجود وياهم هئ هئ كان بكل مكان هئ هئ اخوي أنا خايفه ما أبيه هئ هئ هئ مابيه يخذيه مره ثانيه هئ هئ هئ
تقطع قلب حسام على أخته وتمنى لو يشوفه و يقطعه ويقطه للكلاب :خلاص حبيبتي لا تخافين أنا يمك و ماراح يلمسك مدام أنا موجود. .خلاص هدي
غالية :هئ هئ هئ. ..طيب بس خلك يمي أخوي
حسام بأبتسامة حنونه :طيب
و مشو لمحاسب و حاسبو ومشو متجهين بسيارة لمحل الورود كانت غالية خايفه وترتجف و حاضنه ياسمين و ياسمين تمسح على ظهرها و تقراء قران تحاول تهديها و فارس الي كان جالس يم حسام و مو فاهم شيء
وحين أوصلو محل الورود نزل حسام مع فارس وتركو ياسمين مع غالية في السيارة و بعد دقايق رجعو السيارة عطى حسام باقة ورد لغالية يمكن تهديها و قال لها بأبتسامة :تفضلي يا أحلى و أغلى أخت في الدنيا
غالية :لي
حسام :اي
سكتت غالية شوي و كان هي تصارع خوفها من داخل و قالت بأبتسامة محرحة :ههههه مشكور خيو. .بس أحمد ربك لان فروت مو موجود كان رحت فيها
فرح حسام كثير أن أخته رجعت لطبيعتها :اي عاد أنتي لاتقولين لها
غاليه :هههه افكر
حسام :تفكرين نها أجل جيبي الورد أنتي مو كفو الواحد يدلعك
غالية وهي تبتعد :ههههه خلاص خلاص ماراح أقول لها شيء
حسام بأبتسامة :أي كذا خلك شاطره
غالية :هههههه
كانت ياسمين مرتاحا أن غالية رجعت لطبيعتها ، وفارس بعد حين سمع ضحكانها أبتسم بأرتياح وهو مو منتبه على نفسه
رجع للاستراحة و حطو الاغراض في المطبخ و دقت غالية على جنان
غالية :ها جنون وش صار معكم
جنان :كل شيء أوكي بس باقي أنا أشتري لها هديه. ..راح نجي الساعة 7:00 المغرب
غاليه تذكرة أن هم نسو يشترون هدية لفرات و قالت :طيب. ..مع السلامه
جنان :مع السلامه

ياليت الناس كلها طيبه 09-10-2016 11:52 AM

#··&..لم أعتقد أن أحب أحد أو يحبني أحد..&··#
 
دقت غالية على حسام و طلبة منه يوديها محل هداية عشان تشتري لختها هديه ،ووافق ومشو

***

كانو البنات يلهون فرات ماتدري عن شنو يخططو و لاتروح المطبخ وتشوف الاغراض فقررو يلعبون
صيوده و قبل لا يبدون رن جوال فرات فراحت له ورفعت و كان المتصل ((تاج راسي الغالي))
فرات بأبتسامة :هلا والله بلغالي شيخ الشيوخ. .أمرني
أبو حسام :هههههه ماتيو زين عن كلامك
فرات :هههههه لا مابعد أفكره أهد كلامي وما أظن أني راح أفكر
أبو حسام :طيب حبيبتي جيبي القهوة من المطبخ ولا عليكي أمر
فرات :أبشر يالغالي ثواني و تجيك القهوة طياران
أبو حسام :ههههه مشكوره بنتي
فرات :افا يالغالي مافي بينى شكر
أبو حسام :ههههه شكلك مروقه حيل فأذا ضلين أتكلم معاك ماراح أشوف القهوة
فرات :ههههه افا عليك الحين القهوة عندك. .مع السلامه
أبو حسام :مع السلامه
وراحت فرات للمطبخ وشافت فيه خلاتها و الخدم يجهزون الاكل
فرات :يما وين القهوى
أم حسام :شوفيها على الطاولة
لبست عباتها الكتف و حطت القطايه على رقبتها وقبل لا تشيل بلم القهوى حست بلعطش فراحت لثلاجه شافت الاغراض أستغربة بس ما عطت الموضوع أي أهمية و خذت غرشت ماي وراحت عند الطاوله وبعد ما شربة الماي لفت القطاية وتلثمة و خذت القهوى وراحت لجهت الرجال بتحديد عند المجلس
طرقة الباب و وقفت على جنب ،طلع لها راكان كانت ريم مارح تهتم للموضوع وتعطي أي اعتبار بس هي تحب تشوف الشباب بثوب و الغتره كانت مفهيه فيه لانه كان لبس ثوب وغتره بس بسرعه رجعت للواقع و عطته البلم ومشت وفي تقول في نفسه ((اخ بس وش حلات الثوب و الغترة
على الشباب بس هم بقر نادر مايلبسو. .اه بس لو أنا ولد كان كليوم ألبس ثوب))
جلسة على أحدطولات حديقة الحريم و تطلعت جوالها و دخلت على قروب شلة 2000
فرات :هلو بنات في أحد
ليلا:هلا فورت كيفك
فرات :بخير والحمدلله وانتي
ليلا :أنا بخير مادام حبيبتي فروت بخير
فرات :احم احم تلسلمي لي حبيبتي
جنان:أقول بس لاتشوفين نفسك ها ترى حتى أحنا لنا حبايب مكذا رغوده
رغد:ها شنو فيه
فرات و ليلا:ههههههههههه
جنان :أصلن عادي لنا الله
رغد :اها..اي صح عندنا حبايب
جنان :لا توالناس بعد ما فشلتيني
ليلا:هههههههه ولاتدري عن هوى دارنا أصلان
عبير :هذا ماتزوجة أمفهيا أجل اذا تزوجة وش بتسوي
فرات :صج على طاري الزواج رحوب وينها
عبير :رحوب. ..رحابوه مع حبيب القلب الحين ساحبه على طوايفنا
جنان:هههههههههههه
ليلا :أصلا قهر. .شنو هذا يجي حبيب وياخذها منا بارد أم برده
رغد:أي والله قهر
فرات :المهم بنات أنا غيرة أغير أسم الشله وش رايكم
رغد:موافقه. ..وش رايك ب شلة بنات المرهقه
عبير :ويع مو حلو رغوده وش رايك تسمينها بنات المراجل
جنان :لا مو حلو وش رايك ببنات المهايط
ليلا :لا مو حلو جنون أنا أحلى
رغد :لا مو حلو أنا الاحلى
جنان :مو على كيفكم أنا الاحلى
فرات :أقول ورى ماتكلون تبن. .مالكم إلى بنات المجانين وانتو ماكلين زق زين. .طلعتو مو كفو الواحد يستشيركم
جنان رغد ليلا :ههههههههههه
جنان :طيب فرووت من جدك راح تسمين الشله بنات المجانين
فرات :لا راح أسميها. .بنات في الجنونهم حلاوه ماتلقاها في عقلانيتهم عبير :وووااااووو حلو بس طويل
رغد :مومهم طويل عنجد ذا حلو
فرات :طيب المهم بنات تعالو الاستراحة أحنا متجمعين فيها وبعد عشان تتعرفون على خوات نسيبي المستقبلي
جنان:ههههه. .في الحقيقة فوفو أنا أسفه ما أقدر أجي مشغولة
رغد :وأنا ماقدر أجي الحين أسفه فروت
عبير :وانا بعد حبيبتي ما أقدر اجي أسفه
ليلا :عذريني حبيبتي ما اقدر أجي حتى أنا
زعلات فرات :لا عادي معذورين. .طيب يالله مع السلامه بروح أنا الحين
و سكرت جوالها بعد ماغيرة أسم الشلة وراحت للبنات وضلت تلعب معاهم و بعد مرور كم دقيقة رجعت غالية مع حسام. .راحت للبنات و جلست معاهم تسولف لين الساعة 6:30المغرب صلو وبعد ما خلصو وبعد عشر دقايق وصلت رنه لغالية توضح لها أن جنان و الباقين وصلو فراحة لهم
و صعدتهم لغرفتا في الدور الثاني من الاستراحة و خلتهم يرتبون الاغراض
ونزلت تحت وتفقت مع البنات أن هي بتجلس مع فرات وهم يرتبون و أذا خلصو ينفذون الخطه
،راحت غالية لفرات وجلست معها وطلبت منها تقول لها قصة جن ،فستانست
فرات وبدة تقول لختها قصة جن ولكن في نص القصة دخلت عليهم نسرين وسوسن مصروعتين
سوسن :بنات لحقو
غاليه :وش فيه
نسرين :خالتي. ..خالتي هدى أغمى عليها
نصرعة فرات و بسرعه وقفت متجها لبرى
أبتسمة غاليه لهم ورفعت أبهامها لهم و لحقو فرات إلي كانت تركض لبره خايفه على أمها
و حين وصلت لبرى أنصدمة بلفراقيع و التصفيق و التصفر
و قال جميع :كل عام وانتي بخير
فرات ضلت منصمه في مكانها مومستوعبه الوضع
نسرين و سوسن وهم يصفقو كفوفهم في بعض :كلت المقلب
غالية :هههه عليكي بلعافيه أختي. ..و كل عام وانتي بخير
فرات بعد ما أستوعبت الوضع أبتسمة و قالت بتصنع الغضب :سخيفين أنتو أصلا. .
وخصوصا التبنتين نسرينو و سوسنوه
الكل :ههههههههههه
آيات :طيب تعالي قصي الكيكه
فرات بغباء :اي كيكه
أروى :إلي فوق راسك
فرات :هيهيه سخيفه
جوري :يالله فوفو تعالي قصي كيكتك
راحت فرات لهم و مسكت السكين:لحظه قبل ما أقص الكيكه من فكرته المقلب
غاليه :وليه تبين تعرفين
فرات :عشان عندي سالفه وياه
نسرين بلقافه :فكرة غلويه
غاليه بغضب :نسرنوه ياتبن
فرات :غالايه حبيبتي بعد ما أخلص أبيكي في سالفه
غالية :خير أن شاء الله
بعد ما خلصت فرات من تقطيع الكيكه نادة غالية
غالية وهي ترجع لورى:فروت حبيبتي أستهدي بلله
فرات بأبتسامة :غلاوي وش فيكي خايف. .ماراح أسوي لك شيء بس بكلمك
غالية :بس أنا ما أبي
فرات :وليه
غاليه وهي تهج :لاني أعرفك فمابي أتكلم معاك
فرات وهي تلحق غالية :غويليه وجع
وضلو يركضون إلين تعبة غالية فقدرة تصيدها فرات
غالية :خلاص فروت أسفه ما أعيدها
فرات :اه طيب بس أن سويتي مره ثانيه مقلب في موت لا أموتك. .كنت بموت
غالية :ههههه طيب راح أسويلك مره ثانيه مقلب مافيه موت
رجعو الثنتين لهم
نسرين :ها تصلحتو
فرات :ومن قالك أن أحنى متهاوشين عشان نتصالح
سوسن:حسافه. .راحت فرصت الضحك
فرات :لا. .أقول لا تخليني الحين أعلمك أشلون تضحكين
آيات :طيب فروت عندنا لك مفاجأه
فرات بحماس :شنو
طلعت لها جنان و عبير و رغد و ليلا و رحاب
فرات فرحت كثير وراحت بسرعه لهم وحضنتهم وهي تقول:يا كذابين تقولون أن أنتو ماراح تجون
رغد :أحنا ما قلنا ماراح نجي أنا قلنا ما نقدر نجيج في الوقت ذا
أم صقر :بنات لبسو عباياتكم
البنات :ليش
أم صقر :الشباب يبون يهنون فروت
لبسو البنات عباياتهم و دخلو الشباب ، توجه حسام و زياد و سامي و محمد الصغيرون لفرات
باس حسام راس فرات و بأبتسامة :كل عام وأنتي بخير خيتو
فرات حضنت أخوها بفرح:مشكور خيو
زياد :مبروك يادبه. .واخيرا صار عمرك 17سنه
فرات :اول شيء أنت الدب و ثاني شيء مبروك
الكل :هههههههههه
حسام :اكي خيتو هديتك
فرات بسعاده :مشكور خيو. ..و تناظر زياد :وأنت وين هديتك
زياد :ها
فرات :موب ها وين هديتك بسرعه
زياد :هديتك هي أنا وتهنيتي لك
فرات :ياسلام وبكل قوة عين تتكلم بعد يالله بسرعه برا
الكل :ههههههههههههههه
((فرات من الاساس ماتهتم بلهدايه و المديات بس هي حبت تمزح مع أخوها و الكل يعرف هذا ))
زياد :افا بس أفا فروت أنا اخوك تطرديني
فرات:ههههه أمزح معاك أصلا أنت إلي داش و أحنا إلي طالعين أفا عليك بس ياخوي
زياد :احم احم مادام كذا يالله طلعو بره بسرعه
فرات :خلاص غيرة رايي طلعوه برا مايستاهل
الكل :هههههههههه
زياد :خلاص خلاص امزح
فرات :أفكر بعد
و هنو الشباب فرات و عطتهم كيكه و مشو
غالية :فروت ما ودك تسبحين في المسبح
فرات :إلا ودي بس الحين المسبح مو جاهز
آيات :إلا جاهز و بس ناقصه إلي يسبح فيه
فرات بحماس :صج. . أجل إلي يوصل أخر واحد أهو سلحفات
وركضة فرات بسرعه صوب العين و حين وصلت أنصدمة أن العين مزينه بنفاخاة و شموع و ورد ، كان مكتوب على الجزاز إلي يحاوط المسبح
(كل هام وانتي بخير يا أحلى فروته)(كل عام و انتي بخير يا ياما وفيت و ياما عشانهم ضحية لاني على الوفى تربيت )(كل عام وانتي بخير با أجمل أخت في الدنيا )دمعت عيون فرات من الفرح و كانو البنات وراها فألتفتت لهم و ركضت و حضنتهم :هذا أحلى يوم في حياتي لدرجة أنتي مو عارفه أعبر
الكل :هههههههههههههه
وراحو يسبحون و يستانسون و كان صوتهم عالي لدرجة أنه يوصل لشباب و بعد ما خلصو
طلعو من المسبح و تعشو و نامو كلهم بس ما عدى رحاب و غالية و عبير و آيات و جنان و نرجس و فرات كانو جالسين

ياليت الناس كلها طيبه 09-15-2016 10:53 PM

حم السلام عليكم لكل إلي يزور روايتي
وما يعطوني رايهم فيها وخلوني محتاره مابين أن كانت زينه و إلا شينه
المهم مو هذا موضوعي أنا راح أنزل الجزء الي بعده من بارت (فتح أبواب الماضي المخيف)
قريبا و ان شاء الله يعجبكم
وفي أمان الله
بس قبل لا أروح عندي كلمه في قلبي حابه أقوله للي يزور روايتي
أنتو ترى على العين وعلى الراس لزيارتكم لروايتي
وفرحانه حيل أن في أحد يزور روايتي
ومشكورين من كل قلبي ق1 ق1 ق1


الساعة الآن 03:25 AM.

Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011