عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيون الأنمي Anime > - تقـارير الأنيميّ

- تقـارير الأنيميّ - لتقـارير مسلسلات و أفلام الأنيمي فقط .

Like Tree27Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 07-20-2016, 02:30 PM
 
القوة تبقى للأقوى لمن سينشُر الخير| Arslan Senki

[ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:100%;background-image:url('http://up.arabseyes.com/uploads2013/11_07_16146825404872732.png');"][CELL="filter:;"][ALIGN=center][/ALIGN][ALIGN=center]




القوة تبقى للأقوى لمن سينشُر الخير
والضُعف يبقى لمن سينشُر الشر


[/ALIGN][/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN]
__________________
Be kind
https://fullmoon20.sarahah.com/



معرض تصاميمي Frozen Heart !
*شَظايا ثلجيّة.



رد مع اقتباس
  #2  
قديم 07-20-2016, 02:46 PM
 
[ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:70%;background-image:url('http://up.arabseyes.com/uploads2013/11_07_16146825404872732.png');"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]



"احيانا عندما تكون محقًا في أمر ما يصبح كل شيء ضدك"
دعونا ندخل معركة هذه القصة ونرى ماذا يقصد بهذه الجملة
ونرى انه حتى لو كانت القوة والخوف الذي يزرع في الناس قد لا ينفع في كل مره
بل يجب ان يكون هناك ثقة , ثقة الناس بمن يقودهم
ف كما يقول المثل "ليس في كل مرة تسلم الجرة"

الاسم بالإنجليزي : The Heroic Legend of Arslan
الاسم بالياباني : アルスラーン戦記
الاسم بالعربي : اسطورة آرسلان
المؤلف : هيرومو أراكاوا , اقتباسًا عن المؤلّف الأصلي يوشيكي تاناكا
النوع : تلفزيوني
عدد الحلقات : غير معروف
مدة العرض : 25 دقيقه
بداية العرض : 05 /04 / 2015
التصنيف : أكشن, مغامرات, دراما, تاريخي, خارق للطبيعة



هدوء مريب وضباب كثيف وفتى صغير يمتطي صهوة جواد أبيض ومعتمرا خوذة ذهبية يتشعب منها قرنان كقرني الوعل.
❞ هذا الضباب ليس من عمل إلاهتنا آشي. أخشى أنها حيلة أعدائنا الشيطانية وخداعهم ❝
كان ذلك الأمير آرسلان..أمير مملكة بآرس الفتي
إنها السنة 230 حسب التقويم البولسي وحرب دينية مشتعلة بين مملكة بولسا ومملكة لوستانيان
ملك بولسا أندراغاريس هو ملك قاس وكثيرا ما يثور، في أحد نوبات غضبه -وبإيعاز من القائد كارلان- جرد القائد داريون من لقبه ومنصبه وطرده بعدما
أعلن له الأخير بأنه لن يزج برجاله في المعركة لأنه يشاطر رأي آرسلان بأن الضباب من صنع يد سحرة اللوسيتينيين
وفي أثناء ذلك كان جند الأمير آرسلان يتساقطون قتلى في المعركة إلا أنه ظل يقاتل ببسالة دون كلل.



[/ALIGN]
[/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN]
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 07-20-2016, 03:13 PM
 
[ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:80%;background-image:url('http://up.arabseyes.com/uploads2013/11_07_16146825404872732.png');"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]







الاسم : Arslan
العمر : 15
مؤدي آلصوت: كوباياشي يووسوكي
معلومات عامة : ارسلان امير بارس بسبب مظهره اللطيف يعتقد الأشخاص الذين حوله انه ساذج وضعيف
وعلى الرغم من ذلك فإن الأمير الشاب ذكي ولديه قوة بدنية كافية ل يثبت وجوده في المعارك ,
وهو شخص رحيم ومتفائل , لديه القدرة على ان يضم حلفاء لصفه ودعمه حتى ولو كان الحليف غير مهتم للقضية.


الاسم : Daryun
العمر : 27
مؤدي آلصوت: يوشيماسا هوسويا
معلومات عامة :
هو شخص صارم ولديه ولاء للملك وابنه ارسلان وعلى استعداد للمخاطرة بحياته من اجلهم على الرغم من شخصيته الصارمه في المعارك
الا انه شخص طيب القلب هادئ ومتزن طوال الصعوبات التي تواجهه وليس سريع الغضب , اقرب شخص لأرسلان وصديقه الوفي.

الاسم : Narsus
العمر : غير معروف
مؤدي الصوت: دايسكي ناميكاوا
معلومات عامة : عادة هو شخص فخور بنفسه قليلا ونرجسي ولكن شخصيته هادئة ولديه رباطة جأش ,
تم ابعاده عن منصبه بسبب تحدثه علنآَ ضد ممارسات الملك المستمرة للعبودية ,
بالرغم من العقلانية، والحيلة، ورباطة الجأش الا انه يفقد اعصابه , لديه عقل حاد جعل منه تكتيكي لمخططات المعارك مبارز ماهر وذكي.


الاسم : Elam
العمر : 13
مؤدي الصوت: ناتسكي هاناي
معلومات عامة : اشتراه نارسوس من العبودية , ماهر في التنكر وبسبب طريقته الخاصة والماكره يستطيع جمع المعلومات بسهولة ,
دقيق ويقظ وماهر الى حد ما بالسيف والقوس مهذب نحو زملائه وخصوصًا ارسلان قد يكون في بعض الاحيان غير ناضج


الاسم : Gieve
العمر : 22
مؤدي الصوت: كيين
معلومات عامة : لديه ثقة كبيرة بنفسه وهو الشخص الوحيد الذي لا يعطي ولاء لاي جانب من المعارك الى ان يلتقي ارسلان ,
شاعر رحال وعازف قيثارة ويدعي انه ماهر في العزف على جميع آلات الموسيقى في العالم يغوي النساء بكلامه المعسول يستطيع القتال بالسيف والقوس والرمح


الاسم : Farangis
العمر : 22
مؤدي الصوت: مايا ساكاموتو
معلومات عامة : المحاربة الباردة والمنعزلة والقوية , الانثى الاكثر مهارة رسمية جدا ومحترمة تجاه زملائها ما عدا جيف ,
لديها حس فكاهي خفي عندما يتعلق الامر مع جيف
-معلوماتها قليله الصراحة يعني ما لقيت كثير عنها-




رجعت لكم مع الصور وبعتذر لانها قليلة النت سيء جدًا عندي

ما قدرت اجمع لكم كويس والله اسبوع رافع ضغطي

حطيتهم بملف واحد لتحميل رمزيات متحركة 20 + صور50

اسفة عنجد x.x1

التحميل هنا - ح8 -


[/ALIGN]
[/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN]
__________________
Be kind
https://fullmoon20.sarahah.com/



معرض تصاميمي Frozen Heart !
*شَظايا ثلجيّة.




التعديل الأخير تم بواسطة Patroclus ; 07-20-2016 الساعة 09:08 PM
رد مع اقتباس
  #4  
قديم 07-20-2016, 03:36 PM
 
[ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:70%;background-image:url('http://up.arabseyes.com/uploads2013/11_07_16146825404872732.png');"][CELL="filter:;"][ALIGN=center][/ALIGN][ALIGN=center]



[cc=# المشاركة الأصلية كتبت بواسطة -Fire]# المشاركة الأصلية كتبت بواسطة -Fire [/cc][cc=# المشاركة الأصلية كتبت بواسطة -Fire]

انمي ارسلان سينكي انمي اسطوري خارق للزمان و المكان بدون مبالغة الرسومات تجننننننن من احسن ما يكون - طول وقت مشاهدتي بتكون عيوني مركزة على شعر ارسلان خ لونه يعجبني - حتى اصوات الشخصيات ، النغمات اغاني البداية و النهاية حب6القصة و الحبكة كلها تخققققق بصراحة لما تابعته ما مليت و لا اي لحظةة الاحداث حماسيةة و سلسة المعارك دائماً تحسسك بأنك بأجواءها افضل انمي تاريخي و واحد من افضل الانميات مشكلته انه مظلوم بين الانميات الثانية فما تلقي حدا بيعرفه >.<2 الجزء الثاني عم ينزل حالياً " class="inlineimg" />و انا بإنتظار الحلقة 3 راح تنزل قريباً جداً بالنهاية انصح الكل يتابعه حب1لانه انمي متعوب عليه بجد في امان الله [/cc]

[cc=# المشاركة الأصلية كتبت بواسطة R E I]# المشاركة الأصلية كتبت بواسطة R E I

انمي ارسلان سينكي انمي جميل جدا واحداث قصته مو متوقعة ابدا والرسم رائع انا تابعت الموسم الأول منه والحلقة الأولى من المواسم الثاني بالفعل انمي جميل
انصح كل شخص يهتم بالحروب القديمة اللي بين الممالك بمتابعة الأنمي [/cc]


[cc=# المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وسام الشام]# المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وسام الشام

ارسلان انمي جمجميل كنت متحمسله بوقته
القصة رهيبة وفيها اقتباسات من التاريخ شوي من هنا وهناك
بالنسبة لشخصية ارسلان كثير ناس كرهوه بس بالنسبة لي مناسب لمكانه مو مدلع او مدري شو الكاتب عم يتحرى المنطقية هو طفل عاش برا قصره فمن الطبيعي ما يكون خارق القوة
داريون سخصية هيبة نارسوس بذكرني بالانميات القديمة ذكائه نادر بالمجمل ارسلان انمي يستحق المشاهدة [/cc]

[cc=# المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sanji]# المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sanji

وعليكم السلام و الرحمة أكيد ، إنمي ارسلان جمميل ججداً أفضل شخصيةة هي حآرس البطل :$ الرسم جمممميل جججداً و الحُبكةة أيضاً رغم اني لم أكملهُ بعد متحمسة لإنتهاء الجزء الثاني لكي أبدا ف الرجوع له بكل قوةةةة [/cc]

[cc=# المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Baka]# المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Baka
^لقيت اسمها كذا مو انا اللي كاتبته

الانمي
شي خورافي لابعد ما يكون أول ما شفت الرسم عرفت أن لمانجاكا الشي الرهيب " المعدن الخيميائي الكامل " علاقة بالموضوع الرسم مبين جدا انو هي الي سوتها *-* وبعدها دورت ولقيتها هي بالضبط
^اذا كانت المعلومة غلط لا تقصفي جبهتنا وتعرضيها > مو متاكدة xD المهممزز
حبيت الفكرة شي حربي تاريخي اشياء تشدني صراحة
طبعا كان فيه شي تقليدي وهو انو الامير وهيكا يحاولو يقتلوه وخادمه ينقذه وينطلقو في رحلة لاسترجاع الملك
بس الانمي فيه شي مختلف اعتقد كل شي غطى ع النقطة التقليدية ذي الرسم خورافي , القتالات , الاحداث وتطوراتها وتنوع الشخصيات بشكل ممتع ناروس من الشخصيات الجميلة خ وانا بدي أكمل اتابع الحلقات الاخيره سحبت عليها واكمل الجزء 2 صراحة عمل اسطوري فخم > زبدة الموضوع
وانصحكم فيه - غومين ع الثرثرة -[/cc]

[cc=رأيانا]رأيانا :اقولكم احس اني حرقت على نفسي -_- ماتابعته ولاكنت ناويه اتابعه بس قلت لازم اتابعه بعدما قرأت رأيكم " class="inlineimg" />[/cc]



[cc=F I F T Y]
ارسلان1
عرفته وتابعته اول ماوصل الحلقة 10
انمي جميل لكن الاحداث كانت متوقعه بنسبة 70%
قوة داريون زيادة تحس انه واخد مكملات
وذكاء نارسوس دائما ما يصيب تحس انه كاتب الانمي
[/cc]



فقرتنا المميزة
جميع الحلقات في مجلد واحد علي جوجل درايف تحميل + اون لاين بحقوق المنتدى :" class="inlineimg" />
google Drive " class="inlineimg" />







Arslan




كلمة فيفتي :

وأخيراااا
5 ايام من التوتر والقلق
كنت اخاف اسحب علي الموضوع
بس الحمد لله كملت
العمل مع " زمردية " كان مريح وغير متعب
وشكر ل " سانجي " علي الطقم


كلمة الزمردية :

العمل مع فيفتي كان جميل جدا شكرا لك فيفتي سان
وشكر كبير وخاص ل لمسة براءة لانها صممت لنا طقم الموضوع وجابت الصور
اختم في الله نتها تبن وبعد قرن لتفتح الصور
لا تنسوا اللايك والتقييم والختم الألماسي بليز يعني والردود الرهيبة الجميلة
في امان الله




[/ALIGN]
[/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN]

التعديل الأخير تم بواسطة FifTy_Xx ; 07-20-2016 الساعة 09:27 PM
رد مع اقتباس
  #5  
قديم 07-21-2016, 04:34 AM
 
تقرير جميل كهذا ما عليه أحد !
شيء مؤلم تلاقوا بس لايكات
ههههههههه هي انا رح رد وبدون حجز وبلا لايكات كمان
سؤال يطرح نفسه ليه دخلت للموضوع ويمكن حتى بدون دعوة
اليوم كنت مشغولة وما انتبهت للرسائل

المهم الإجابة هي ان هذا أول موضوع بيجمع فيفتي الخارق وزمردتي اللطيفة أميرة الصور
جوهرتان أجتمعتا في قسم لتبهج المكان ضيائاً

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيف الحال أيها الباكان
إن شاء الله بخير

ابدأ في البداية استلم فيفتي كح بعدين دورك زمرد لازمك فركة اذن مرتبة
أيها السيد الباكا عرفت انك رح تستخدم مواهبك بالتقرير
موهبة رفع الحلقات انا عم راهن الجميع انك أقوى واسرع رافع حلقات على الأطلاق
فلا تقصفلي جبهتي ولا تغتر بنفسك
من طبيعتك ما بتحب المواضيع مزددحمة المعلومات
وهذا التقرير راق لي من كل الجوانب

زمردية

يا شماتتي :lamao:
تستاهلي رفعلك ضغطك الانترنت وانتي بتحاولي فيه
هذا عقاب الك :nop:
بالمناسبة يا هبولة اول ما شفت الصور طرت حملهن فوراً
قلت هذا من أميرة الأنمي ملكة الصور

كان التقرير جميل وغير ممل استوفى المعلومات المهمة
ولا توجد مبالغة في طرح والإكثر من المعلومات
وهذا الرونق الجميل فيه برأيي
صحيح اني ما شفت الانمي بس المقولة على الهيدر واللي بالمقدمة جذبوني
حبيت اتابعه مع اني سمعت في من زمان بس ما تابعته

اكثر شخصية عجبني هن
Elam
كيوووت ويجيد التنكر إنه نوعي المفضل من الأنميات
بدي رمزييييةةةةة منه

أما Farangis
فما حبيتها *^* لا هي ولا لبسها احسها لئيمة

المانغا مادري ليه تطير عن بالي في كل تقرير -.-
المهم ختاماً
استمتعت كتير بقراءة والرد على موضوعكم يا منافساي خ
ألوان التنسيق مريحة للنفس والفواصل أيضاً نقية
إذا قدرتوا اعطوني اسم الخط الأنكليزي اللي استخدمتوه بالفواصل

تم الرد ويسعدني اني الأولى
جاري التقييم وكل ماهو جميل
فلورييسا كانت هنا
تحياتي
دمتم بود



Patroclus and FifTy_Xx like this.
__________________

يا رفاق ،ترقبوا ، زمن من المفرقعات قادم!

┊سبحان الله ┊ الحمدلله لا إله إلا اللهالله أكبراستغفر الله
هل لديك ما تخبرني إياه ؟| مدونتي | معرضي
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أسْطورة الأميرْ الملْحميةة [ Arslan Senki ] ! PP.T حوارات ونقاشات الانمي 51 07-07-2016 05:07 AM
أفدتنا بمعرفتك::أنمي Arslan Senki يحصل على موسم ثاني darҚ MooЙ Mahou The Aotako 2 11-05-2015 01:13 PM
بهاء متفرد : Arslan Senki ناتسو | NATSU Anime Space 3 08-09-2015 01:22 PM
بنات من تريد ان تبقى الكاتبة الرائعة lola sakura في المنتدى فالتدخل و تقول تبقى ام لا لانها تقرر الانعزال لذلك ادخلي و اعطي رئيك Чυҝĭ«♪ أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 77 08-04-2012 10:58 PM


الساعة الآن 09:09 AM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2022, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011