عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيـون القصص والروايات > روايات طويلة

روايات طويلة روايات عالمية طويلة, روايات محلية طويلة, روايات عربية طويلة, روايات رومانسية طويلة.

Like Tree36Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #11  
قديم 08-08-2016, 12:41 AM
 
سلمت اناملك
رد مع اقتباس
  #12  
قديم 08-08-2016, 12:42 AM
 
[gdwl]
البارت الاول

اتمنى ان يعجبكم



ليلـة هادئــة ..وغيــوم ملبــدة...وريـاح شـديدة الهدوء ..
كنـت إنظـر نحــو السمــاء..واتـذكر المـاضي بحـرقة..اتذكـره تمـاماً..
وكـأنه حـدث بـ إلامس..وبنـفس توقيـت..وبنـفس اليــوم..وكـأنني اعيـد الاحـداث من جديد..
ريفانيا بحزن:توقفــي ي ريفانيا عن التـذكر فلـن يفيــدك

هاذا ماقالته بطلتنا لنفسها قبل ان تنام بعمق
•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°



°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•
في ذالك المكان الهدوء هو المسيطر الوحيد
كان المكان فارغ وهادئ بشكل مرعب هنالك تلك الفتاة الجميلة ويبدو على ملامحها الخوف والذعر وكانها على وشك الموت
وفجاة ودون سابق انذار تحول لون السماء حالكة الضلمة الى لون الاحمر وكانها دماء والاجواء اصبحت مرعبة جدا
وبدات الظلال السوداء مخيفة بالظهور تقدم منها احد تلك الظلال المرعبة من تلك الفتاة الخائفة بشدة ذعرت الفتاة بخوف شديد واخذت تركض بسرعة ودون توقف ودموعها اشبه بالكريستال الامع تتطاير خلفها لكن وبسبب خوفها وتشتت افكارها تعثرت بشيء ما
وكادت ان تسقط على الارض لولا يد شخص امسكها قبل ان تسقط ورفعت راسها و...
......بخوف:ااااااااه ان....انه الحلم مرة اخرى
نظرت الى نافذة غرفتها الفخمة وكانت السماء لازالت سوداء اخذت تلك الحسناء تفكر في الحلم الذي اصبح يتكرر عليها بكثرة في الايام السابقة
ومن هو الذي ضهر في حلمها
ولماذا يضهر اساسا
كل هذه الاسالة تريد لها اجوبة نزلت من سريرها وتجهت نحو زر الاضائة وضغط عليه لتتضح ملامحها الجميلة بشعرها البني الامع وبياضها الناصع وعينيها الاخضراء ك العشب نعم انها ريفانيا رومانيو
القت نضرة على غرفتها الكبيرة ذات الجدران الذهبية والسرير الذي يتوسط الغرفة بلون الابيض والخزانة الكبيرة بلون الذهبي والابيض والارضية البيضاء والاثاث بلون البني الفاخر ويوجد باب بني الا وهو باب الحمام. فتحت ريفانيا باب غرفتها وخرجت منها
ريفانيا /
اصبحت اعيش وحدي بهذا البيت الكبير بعد وفات امي وابي كم اشتاق لهما كثيراواتمنى ان يعودا .لدي اخ اكبر وهو مسافر الى فرنسا من اجل الاهتمام بشركات
ذهبت الى المطبخ واعددت قهوة لي كم اعشق القهوة تقول لي صديقتي اني مجنونة القهوة لذا انا قصيرة
لكن هذا بالتبع ليس بسبب القهوة بل لان نموي بطيء

نضرت الى الساعة المعلقة على جدار وكانت تشير الى 5فجراً مازال الوقت مبكراً والخدم نائمون....
ترررررررن ترررن كان هذا صوت هاتفي
ريفانيا :مرحبا
.......:مرحبا صغيرتي كيف حالك
ريفانيا بسعادة:اخييي ماكس
ماكس :هههههه اجل
ريفانيا:بخير وانت
ماكس :انا بخير ايضا
ريفانيا :اخي متى ستاتي لقد شتقت لك كثيراً
ماكس :ساأتي قريباً
ريفانيا بملل ونزعاج
:اخي انت دوما تقول هذا ولا تاتي
تنهت ماكس تنهيدة
:ريفا انتي تعلمين ان الاعمال لاتنتهي
ريفا بحزن
:اعلم هذا ماكس لكني شتقت لك
ماكس
:لاتقلقي ريفا سااتي قريبا
ثم اردف :ريفا القلادة التي اعطتك اياها امي ماتزال لديك اليس كذالك؟
ريفا:اجل انا دائما ارتديها
ماكس براحة:جيد لاتفرطي بها ابدا
ريفا:اخي..
قاطعها ماكس بقوله :اسف ريفا لكن لدي عمل ساتكلم معك لاحقا
واغلق الخط
ريفا بتذمر:دائما مايغلق الخط بسرعة
ثم تلمست عنقها او بالحرى القلادة التي اهدتها امها لها بعيد ميلادها ال17
وكانت على شكل قلب ابيض وداخله زهرة حمراء كانت جميلة جداً
ذهبت الى غرفتي كي استحم بع0دقائق خرجت وانا الف منشفة وردية حولي تصل الى نصف فخذي فتحت خزانتي الكبيرة واخرجت تنورة سوداء لما فوق ركبتاي وقميص احمر به شرائط سوداء وحذاء احمر رفعت شعري الاشقر الذي يصل ل نهاية خصري بشريط اسود كانت الساعة تشير الى 7:30ص.
خرجت وكان الخدم قد ستيقظو انحنى جميع الخدم
الخدم بحترام:صباح الخير انسة ريفانيا
ريفا ببتسامة:صباح الخير
خادمة بحترام:انسة ريفانيا لقد اتت الانسة ريلينا
ريفا :حسنا
ذهبت الى غرفة الجلوس وكانت صديقتي المقربة ريلينا ه...
ريلينا بفرح:ريييييييييييفا شتقت لكي كثيراً
ريفا بختناق:ر.يلي ا.ابتعدي
ريلي بأسف:اوه انا اسفة جدا ريفا
ريفا ببتسامة:لاعليكي
ريلي بحماس:مارايك ب الذهاب الى السوق
ريفا بتفكير:مممم حسنا لامشكلة
ريلي :راااائع هيا هيا


انتهى
كيف كان البارت؟
انتقاداتكم+اقتراحاتكم؟

التعديل الأخير تم بواسطة الكبرياء القاتل ; 08-08-2016 الساعة 01:03 AM
رد مع اقتباس
  #13  
قديم 08-08-2016, 06:25 PM
 
السلام عليكم
المقدمه جميله جدا أعجبتني كثيرا
البارات أكثر من رائع انت مبدعه
بانتظار البارت القادم على احر من الجمر
ارجوا منكي أن ترسلي لي البارت
في أمان الله
رد مع اقتباس
  #14  
قديم 08-09-2016, 12:50 AM
 
السلام عليكم..

أشكرك على تذكري وارسال الرابط

رأيي في البارت رائع مشوق مقدمة مذهلة.

الوصف والسرد ممتازان.

انتقادي الوحيد/ البارت قصييييير جدا

اقتراحاتي في الوقت الحالي ليس لدي لاان البارت قصير لم أعرف جيدا حياة البطلة ريفا حتى أتوقع..مهلا مهلا أظن أن نفس الشخص في حلمها

سيظهر في واقعها وربما تلتقيه في السوق.

أنتظرك في البارت القادم ارسلي لي الرابط...وسلام لك مني
رد مع اقتباس
  #15  
قديم 08-09-2016, 02:14 AM
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفك شو اخبارك
بعد زماااان تأخرتي كتير يابنت فقدت الامل من رواية عن مصاصين الدماء الوحيدة
يلي اخترت اقرأها بس الوصول متأخر خيرا من عدم الوصول
يابنت لا بقى تتأخري علينا هيك مرة تانية لان كل مازاد تأخرك قلل من تعلقنا بالرواية
المهم نروح للبارت الاول من الرواية
في الحقيقة لسا مارضى فضولنا غير شوي صغيرة
حلم ريفانا مبية رح يصير بشبه الواقع لما رح تحب مصاص الدماء
وسمعي كيف تخيلت ان رح يلتقوا:heee:
وهي بالسوق بتعرضولها مصاصين دماء وهو بأنقذها يعني بشبه الحلم شوي
بعرف شو عم تقولي لحالك ان اسكت ولااتوقع شي
لان توقعاتي سخيفة مثلي
بس شو هو الشي يلي عم تهرب منه ريفانا من ماضيها ,,,
هلأ نروح شوي للاسلوب
اسلوبك حلوو ومحمس بس يافتاة لازم تقرأي البارت قبل ارساله
لتجنب الركاكة غير المتعمدة x.x1
وكذلك الاخطاء المطبعية ....
عندي انتقاد صغير شوي >.<2
وهو ان البارت قصير كتير كتير كتير يعني مامنلحق
مندخل بجو الرواية وهيك حتى بيكون خلص البارت
المهم حكيت كتير ووجعتلك راسك يلا خلصتي مني
بقي قلك بالتوفيق
وارسلي الرابط ولاتتأخري على متابعينك
__________________
Never say That wont happen to me. Life has a funny way of proving us wrong



مدونتي
ماتخبئه لنا النجوم
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية مصاص دماء مياكا الحان شاعره روايات و قصص الانمي 321 02-25-2017 12:47 AM
رواية مصاص دماء ( احببت مصاص دماء واحبني ولكن كيف ؟) مياكا الحان شاعره أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 1 04-22-2016 04:49 PM
رواية احببت مصاص دماء واحبني ولكن كيف ؟؟ مياكا الحان شاعره أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 2 04-22-2016 04:47 PM
رواية مصاص دماء مياكا الحان شاعره أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 6 04-21-2016 05:52 PM
{أنا مصاص دماء....2....} Red evil أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 198 10-19-2012 12:50 PM


الساعة الآن 09:49 PM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011