عيون العرب - ملتقى العالم العربي

عيون العرب - ملتقى العالم العربي (https://www.3rbseyes.com/)
-   روايات و قصص بالعاميه (https://www.3rbseyes.com/forum185/)
-   -   رواية: كافي يا زمن ما عاد فيني صبر أكثر... بقلمي (https://www.3rbseyes.com/t509288.html)

بامسي 06-14-2016 03:49 PM


http://up.arabseyes.com/uploads2013/...0853604213.gif
استمري بنشاطك في القسم
دام إبداع ردودك

[motfrk]بسم الله الرحمن الرحيم [/motfrk]

[motfrk] السلام عليكم ورحمة الله وبركاته [/motfrk]

كيفك يا مبدعتنا ،إن شاء الله تكوني بخيرحب1
يا عيني على هذا البارت

البارت كثير محزن ليش ليش كله دفعة واحدة ح1ص1
أنا بالامس نمت أبكي على مصطفى ، و اليوم بعدما عرفنا شو صيار شو راح يصير فيا أنا ما راح أنام مصطفى بطلي :cry:
ليش ما يستاهل كل هذا آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه

فوق هذا دانة و أحمد أبوهم مات تعرفين لوهلة فرحت لموته لأنه تزوج على مراته قلت يستاهل بس لما شفت أحمد و دانه زعلت من شانهم :=:
آآآآآآآآه بدر الا بدر ليش بدر أنا حبيته قطعلي قلبي لا تعملي في بدري هيك

أما عائلة الأشرار أبي أقتلهم كلهم من رنا و روح:dam::dam:
اقتباس:
مصطفى طلع من المشفى يا فرحتي ووين راح لبيت حبيبت قلبي ليييونه
إجات عبالي فكرة جهنمية شو رايك تطلع لين مو بنت ام فارس و تكون مع مصطفى هههههههههه
الرأى رأيك في النهاية حب5

امشو كمان
فارس حبيتو أنا كثيرا :ht:^455^:rolleyes:
شهد هي من أين اجت حبيبتي بعدي على مصطفى ياروحي أحسن ما تلحقي عمك
حبيتا لريم أنا عم تشاهد سبيس تون هههههه فكرة حلوة

وصفك للملابس كثير حلو و الماركات يا سلام إختيار موفق
اللهجة أكرر رائعة و مذهلة أعجبتني كثيرا واو ما شاء الله حب1حب5حب8و6
المهم روايتك عنجد عم تتطور الى الاحسن^455^:th:^454^حب4

تابعي و موفقة ، ربي يعاونك ،مصطلحاتك تذكرنا بالله و خصوصا صلاة الفجر
فكرة حلوة الواحد يقرا و يتذكر صلاة الفجر و فوقا كلل مرة الله تذكرينا بيه
تكسبي ثواب على هذا إن شاء اللهق2ق5ق8
جزاك الله كل الخير يا رب

مشكوووووورة والله يعطيك الف عافيه يا رب

بإنتظار القادم يا حلوتي



مع السلامة

رمضان كريم

ملـح وخل 06-14-2016 09:09 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محلا امالي (المشاركة 8240256)
[motfrk]بسم الله الرحمن الرحيم [/motfrk]

[motfrk] السلام عليكم ورحمة الله وبركاته [/motfrk]

كيفك يا مبدعتنا ،إن شاء الله تكوني بخيرحب1
يا عيني على هذا البارت

البارت كثير محزن ليش ليش كله دفعة واحدة ح1ص1
أنا بالامس نمت أبكي على مصطفى ، و اليوم بعدما عرفنا شو صيار شو راح يصير فيا أنا ما راح أنام مصطفى بطلي :cry:
ليش ما يستاهل كل هذا آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه

فوق هذا دانة و أحمد أبوهم مات تعرفين لوهلة فرحت لموته لأنه تزوج على مراته قلت يستاهل بس لما شفت أحمد و دانه زعلت من شانهم :=:
آآآآآآآآه بدر الا بدر ليش بدر أنا حبيته قطعلي قلبي لا تعملي في بدري هيك

أما عائلة الأشرار أبي أقتلهم كلهم من رنا و روح:dam::dam:

امشو كمان
فارس حبيتو أنا كثيرا :ht:^455^:rolleyes:
شهد هي من أين اجت حبيبتي بعدي على مصطفى ياروحي أحسن ما تلحقي عمك
حبيتا لريم أنا عم تشاهد سبيس تون هههههه فكرة حلوة

وصفك للملابس كثير حلو و الماركات يا سلام إختيار موفق
اللهجة أكرر رائعة و مذهلة أعجبتني كثيرا واو ما شاء الله حب1حب5حب8و6
المهم روايتك عنجد عم تتطور الى الاحسن^455^:th:^454^حب4

تابعي و موفقة ، ربي يعاونك ،مصطلحاتك تذكرنا بالله و خصوصا صلاة الفجر
فكرة حلوة الواحد يقرا و يتذكر صلاة الفجر و فوقا كلل مرة الله تذكرينا بيه
تكسبي ثواب على هذا إن شاء اللهق2ق5ق8
جزاك الله كل الخير يا رب

مشكوووووورة والله يعطيك الف عافيه يا رب

بإنتظار القادم يا حلوتي



مع السلامة

رمضان كريم

وعليكم السلام والرحمة ياي0
أنا الحمد لله خ1... إنتِ كيفك ياسكككرررة happy1؟؟
يافتاة ردودك دائماً تسعدني تخليني أطييير فوووووق happy2
حماسك مع الرواية يزيدني حماس فوق حماسي :dalbi:
الصراحة آرائك في الشخصيات وتوقعاتك دائماً تذهلني :رقص:
ههههههههههه شنو هالفكرة الجهنميييية ليييش ماتبيه يحب دانة :33:؟؟
حرااام البنت حبته مسكييينة smile2<<< دانة هذي بتفاجئكم بعدييين غ1
هههههههههه :coolcool:
وأنا أعيد وأكرر إن ردودك تفرحني وتسعدني ربي يسعدك دنيا وآخرة :th:
مشكورة على المرور البطللل حب5
وعساك ع القوة angel2

ق9 و4

ملـح وخل 06-14-2016 09:24 PM

http://c.top4top.net/p_1610heq1.png
[ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:900px;background-image:url('http://d.top4top.net/p_1619z292.png');"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]
http://e.top4top.net/p_16518lk1.png


كان ينزل من على الدرج ولين تلحقه
لين بيأس: الله يخليك علمني
مصطفى ببرود: قلت لك مو فاضي
لين وهي تمسك يده: مصطفى يلاااا ما بقى شي على الإختبارات
مصطفى وهو يسحب يده: قلت لك لا يعني لاا،
وبعدين جزائك عشان مرة ثانية تذاكري أول بأول مو جاية آخر الترم علموني
لين ترجع تمسك يده وبترجي: علمني وبسوي لك إلي تبيه لمدة إسبوعين
مصطفى وهو يسحب يده وبعصبية: ليينوووه وبعدين معاك،
إنتِ تعرفيني ما أحب هالحركات الماصخة. وطلع برا البيت
لين وهي تجلس على الكنب: ألحين مسكت يدك صارت حركات ماصخة،
صحيح إنك متخلف. ومسكة تلفون البيت وصارت تدق الرقم

دانة بعدها فاتحة عيونها على كبرها
شهد: دانوووه، شنو فييك؟؟
دانة وهي ترجع تمسك القلم: ما فيني شي بس الكلام إلي تقوليه مايدخل العقل
شهد: يالهببلة أقول لك تحبييه تقولي كلام مايدخل العقل
دانة وهي تناظر شهد: إيييه، شنو يعني أحبه
شهد: يعني إذا شفتيه تحسي نفسك مرتبكة، حرارتك إرتفعت فجأة،
دقات قلبك تتسارع، وكذا يعني
دانة قربت منها وقالت: صحيييح؟؟
شهد وهي تهز راسها بمعنى إيييه: صحيييح
دانة برتباك: شهووود شنو أسويييي، أنا ما أبي أحبببه
شهد ضحكت ضحكة من قلللب عااالية: شنو ما ابي أحبه،
حبيبتي الحب لا بيدي ولا بيدك
دانة: وشنو أسويي؟؟
شهد وهي ترفع أكتافها: ما أدري
رن جوال دانة وقامت تشوفه قالت وهي تلف جهة شهد: هذي لييين
شهد: إرفعييه
دانة: ألوو
لين: هلا والله
دانة: أهليين، من صوتك واضح إنك تبي شي، شنو هوو؟؟
لين ضحكت وقالت: المشكلة إنك عارفتنيي
دانة: يلا قولي شنو تبي
لين: حليتي أوراق المراجعات
دانة: إييييه
لين: المعادلة حقت الكيمياء إلي في الصفحة الثالثة شنو حلهااا
دانة بسرعة: مو من صدقك مو عارفة تحليها
لين: إيييه، تعبت أبي أقنع هالعلة يعلمني لكنه مو راضي
دانة: خلاص أعلمك أنا بس مو في التلفون بكرة في المدرسة
لين بفرح: Yas
دانة: حليتي الأوراق الباقي ولا
لين: حليت إلي أعرفه وإلي ما أعرفه خليته. ولفت جهة الباب وشافت مصطفى داخل
دانة: يا مجنونة حليهم الأبلة بتهاوشك بكرة
لين وهي تناظر مصطفى إلي جلس جنبها: خلاص بحلهم ولا تزعلي عمتي
مصطفى وهو يناظر لين: منو تكلمي؟؟
لين وهي تبعد السماعة عن أذونها: صديقتي
مصطفى: الدبة
دانة سمعت كلمته وحست إن الدم وصل لراسها
لين وهي تناظر مصطفى بعصبية طلعت لسانها
ورجعت تكلم دانة: دندونة أنا أخليك الحين
دانة: على راحتك وإذا بغيتي شي كلميني
لين: أكيد من لي غيرك. وهي تناظر مصطفى. يلا باااي
دانة: باااي. وسكرت السماعة ولفت جهة شهد
شهد حست إن دانة فيها شي وقالت: شنو فييك؟؟
دانة وهي تحاول ماتبين لشهد شي: مافيني شي
شهد وهي مو مصدقة: فيييك، تكلمي يلا
دانة وهي تحاول تمسك دموعها: وأنا أكلم لين كان أخوها جنبها وقال عني دبة
شهد شهقت وقالت: كيييييف؟؟
دانة قالت ليها كل السالفة وصارت تبكي
شهد بعصبية: ومنو هو عشان يقول كذا، مالت علييه وعلى وجهه
دانة تبكي بصمت
شهد مسكتها من أكتافها وقالت: دااانوووه للمرة المليون أقولك لازم تسوي حمية وتصيري رشيييقة فاااهمة؟؟
دانة من بين دموعها: بس...
قاطعتها شهد: بس شنوو؟؟ هااا؟؟ ماتقولي لي
إنتِ كيف متحملة كل كلام البنات عنك في المدرسة؟؟
إنتِ لازم تصيري أحلىىى وحدة فاااهمة؟؟
دانة وهي تبكي هزت راسها بمعنى إيييه

... اليوم الثاني في المدرسة الثانوية الـ...
كانت لين جالسة تحل باقي أوراق المراجعة ودانة سرحانة
لين بملل: دانوووه ساعدييني
دانة: مابي
لين تتأفف: ليييش والله تعبت
دانة: عشان مرة ثانية تحليهم أول بأول
لين سكتت ورجعت تحل الأوراق
دانة تناظر في البنات لمحت هيفاء جالسة لحالها، لفت جهة لين
وقالت: ليوون ليش هيفاء صايرة تجلس لحالها؟؟
لين بسرعة: يا حظيي نسيت ماقلت لك إنها سرقت دبلة مرام
دانة شهقت بقوة وقالت: ما أصدق، هيفاء تسرق مستحييل
لين: هذا إلي صار
دانة: وشنو إلي صار؟؟
لين قالت ليها كل السالفة
دانة بسرعة: وعاقبوها؟؟
لين: إيييه، فصل تأديبي وكتبوها تعهد
دانة بحزن: ما أدري ليش مو مصدقة إنها إلي سرقتها
لين بتفكير: ولا أنا أشك إن في أحد ورا إلي صار
دانة: يمكن

سكر سماعة التلفون ورجعه مكانه، مسك القلم وصار يقلبه بين أصابعه
انطق الباب وقال: تفضل
محمد بعد مادخل وسكر الباب وراه: آمر طال عمرك
عمران بنظرته الحادة المعتادة: إسمع يا محمد أبيك تراقب كل تحركات أبو مراد
محمد: ولييش؟؟
عمران بجدية: لأني مو مطمن له خصوصاً بعد ما قلت له إني ما أقدر أشاركه
محمد: يعني قلت له!! وشنو كانت ردة فعله؟؟
عمران: شنو يعني بتكون، قال إن شاء الله المرات الجاية أكثر
محمد: آهااا، وليش مو مطمن له؟؟
عمران ضيق عيونه وقال: أنا أعرفه من سنين وأعرف إنه خبيييث
محمد: خلاص كل إلي تبيه بيصير بالحرف الواحد، تامر على شي ثاني؟؟
عمران: لا
طلع محمد من المكتب وظل عمران يفكر في أشياء كثييرة

جالس يناظر في أبوه المعصب إلي واضح عليه القهر واصل حده
مراد: يبه شنو فييك؟؟ من بعد المكالمة إنقلب حالك
أبو مراد: شنوو فييني، أنااا وليد الـ... يرفض إني أكون شريكه في مشروعه
مراد فهم السالفة وقال: يبه يعني إنت ماتعرفه،
على كل هالسنين إلي عشتها وسمعت عنه ماعرفته
أبو مراد بقهر وحقد: والله لخليه يندم والله
مراد: وشنو ناوي تسوي؟؟
أبو مراد بخبث: بعدين بتعرف

يمشي في ممرات الشركة وهو يقلب صفحات ملف من إلي في يده،
فجأة لمح ستكر برتقالي على وحدة من الصفحات رجع فتح الصفحة من جديد وقرأ الورقة،
كان مكتوب فيها" إستاذ مصطفى كل عام وإنت بخير وعقبال مليووون سنة يارب"
عقد حواجبه وسحب الستكر بقوة وقطعه قطع صغيرة ورماه في الزبالة" وإنتوا بكرامة"
دخل مكتبه وهو معصب وجلس على الكرسي كان بيسند راسه على الكرسي
لكنه شاف باقة ورد على مكتبه، عصب أكثر ومسك سماعة المكتب وضغط على زر
وقال بعصبية: سلمان منو إلي جايب الورد؟؟... كيف ماتدري؟؟...
ياسلاااام يعني في شخص دخل المكتب بدون علمي وعلمك...
إسأل أي أحد أبي أعرف منو إلي جايب هالورد بسرعة.
وسكر السماعة بقوة وقام وأخذ الباقة ورماها في الزبالة" وإنتو بكرامة"
مصطفى في نفسه: بنات آخر زمن لا حيا ولا مستحا. ورجع جلس على الكرسي
تنهد بقوة وغمض عيونه
رن تلفون المكتب، مد يده وأخذ السماعة بدون مايفتح عيونه وقال: ألوو
...: أهلييين مصطفى
مصطفى فتح عيونه على كبرها وقال: منو معاي
...: لا لا لا نسيت صوتي ماظنيتك كذا
مصطفى بهدوء: قلت لك منو معاي أنا مو فاضي إخلص
...: أكيد مو فاضي مو لأنك وريث شركات الـ... ومدير قسم في شركات الـ...
من وين بتصير فاضي
مصطفى الدم وصل لراسه وقال بهدوء: إخلص لا أسكر في وجهك
...: كلمتين ورد غطاهم يا.................... وإذا ما سويت شي
من هالخيارين ما بتلوم إلا نفسك فاااهم. وسكر السماعة
مصطفى بعصبية سكر السماعة بقوة ومسك راسه بيدينه
انطق الباب، مصطفى بهدوء: تفضل
دخل سلمان وقال: سألت أبو خالد منو إلي جايب الورد قال لي أن وحدة
من الموظفات عطته الباقة وقالت له يحطها على مكتبك
مصطفى بنفس الهدوء: ومايعرف منو هي؟؟
سلمان: لا مايعرف
مصطفى: أجل روح كمل شغلك، أدري إني عطلتك
سلمان وهو يبتسم: تعبك راحة إستاذ. وطلع
وقف مصطفى من على الكرسي وصار يمشي في المكتب ووقف قدام الدريشة الكبيرة
وصار يناظر السيارات الرايحة والجاية وهو يفكر في الإتصال إلي جاه

... الساعة 3:30 العصر...
لين جالسة على لابها وترد على مواضيع في المنتدى إلي مشتركة فيه
فجأة جتها رسالة على الخاص من العضو برود أعصاب،
إبتسمت وقالت في نفسها: أخيراً دخلللل وعلى طول فتحت الرسالة
♥✉ برود اعّصاب: هلا والله كيفك ريلااااكس؟؟
إشتقت لك وإشتقت للمنتدى
яєℓαx: أهلييين فيييك، وين هالغييييبة؟؟ أنا تمام إنت كيفك؟؟
مشتااااق!! لو مشتاق كان دخلت المنتدى من زماان صار لك أكثر من ثلاث أسابيع غايب
♥✉ برود اعّصاب: أهـ أهـ شكلك زعلااانة
والله كنت مشغووول، تعرفي العمر يخلص والشغل مايخلص
وبعدين أنا الولد الوحيد فلازم أساعد أبوي
яєℓαx: مو زعلانة ولا شي، بس إنتوا يا الرجال دائماً تتحججوا بالشغل
كأن المرأة ماعندها شغل زيكم. ورسلت الرسالة إلا إمها تدخل الغرفة
إم فارس فتحت عيونها على كبرها وقالت: لينوووه هذي المذاكرة
لين: يممممه والله مليييت من هالكتب
إم فارس وهي تسحب اللاب توب من يدها: جيبيه
لين بترجي: لااا يمه خلييه تكفييي
إم فارس: بلا تكفيي بلا خرابيط ذاكري أحسن لك
لين وهي تمسك يد إمها: بس دقيقة بسجل خروووج وبطفيه وبعطيك إياه
إم فارس: يلاا بسرعة قدامي
لين إرتاحت وسجلت خروج من المنتدى وطفت اللاب
إم فارس وهي تاخذه: يا ذاكري
لين: إن شاء الله
طلعت إم فارس ولين تمددت على سريرها وقالت في نفسها: ياربي حتى ما كلمته زي الخلق
قامت من على السرير وطلعت شريط من درج الكمدينة وحطته في المسجل وشغلته
كان شريط وائل جسار وإغنية بتلوموني ليه، غمضت عيونها وصارت تدور في الغرفة

بتلموني ليه
بتلموني ليه
لو شفتم عنيه
حلوين قد ايه
لو شفتم عنيه
حلوين قد ايه
هتقولو انشغالي وزهد الليالي موش كتير عليه ليه بتلوموني
اسير الحبايب يا قلبي يا دايب اسير الحبايب يا قلبي يا دايب أسير الحبايب
يا قلبي يا دايب اسير الحبايب يا قلبي يا دايب
في موجه عبير والشعر العبير على الخدود يهفهف ويرجع يطير والناس
يلوموني واعمل ايه يا قلبي عايزين يحرموني منو ليه يا قلبي
بتلوموني ليه
بتلوموني ليه
بتلوموني ليه
بتلوموني ليه
من يوم حبو مالمس قلبي فتح الباب للشوق يلعبي
وهوا حبيبي وهوا نصيبي وهوا النور لعنيه وقلبيه وهوا شبابي وهوا صحابي
وهوا قرايبي وكل حبايبي وهوا حبيبي وهوا نصيبي وهوا النور لعنيه وقلبي
وهوا شبابي وهوا صحابي وهوا قرايبي وكل حبايبي والناس بيلوموني
واعمل ايه يا قلبي عايزين يحرموني منو ليه يا قلبي
يا قلبي
بتلوموني ليه بتلوموني ليه
لو شفتم عنيه
حلوين قد ايه لو شفتم عنيه حلوين قد ايه
هاتقولو انشغالي وزهد الييالي موش كتير عليه ليه بتلوموني

خلصت الإغنية وقفت لين عن الدوران وفتحت عيونها وتفاجأت أن إيمان في غرفتها
لين بسرعة: من متى وإنتِ هنا؟؟. وطفت المسجل
إيمان وهي تجلس على الكنبة: من أول الإغنية، صار لي ساعة أدق الباب ماتردي
قلت أدخل أشوفك شنو تسوي، طلعتي مروقة على الآخر ولا هامك لا إختبارات ولا شي
لين وهي تجلس جنب إختها: ميمووو
إيمان: نعم
لين: لا تصيري إنتِ وإمي ضدي
إيمان هزت راسها بيأس وقالت: يا فهيمة إنتِ في ثانوي مو في إبتدائي
لين: خلينا ألحين من سالفة المدرسة وقولي لي شنو شعورك وبعد الإختبارات زواجك
إيمان: خايفة شوي
لين بسرعة: من شنو خايفة؟؟
إيمان: خايفة أصير مو حلوة
لين ضحكت وقالت: بتصيري أحلى عروووس على أرض الوطن
إيمان ضحكت على لين وقالت: والله إنك فاصلة
لين بسرعة: وعلى الآآآآخر وحياااتك
إيمان سكتت شوي وقبل لا تتكلم قالت لين: تفكري فييه؟؟
إيمان بسرعة: منوو؟؟
لين: منوو بعد عريس الغفلة عمارووه
إيمان فتحت عيونها على كبرها وقالت: لينووه شنو هالكلام؟؟
لين ضحكت بقوة وقالت: أمزح معاك، كنت أبي أشوف تنقهري ولا لا
إيمان وهي ترمي المخدة عليها: مالت عليك وعلى مزحك. وقامت وطلعت من الغرفة
ولين تضحك عليها

تنهد بقوة وحط القلم على المكتب وصار يتثاوب رفع جواله
وقال في نفسه: ياربي كل هالوقت وأنا اشتغل. سكت شوي
وكمل بصوت مسموع: صار الشغل كله على راسك يا أحمد. وتنهد مرة ثانية
وقف من على الكرسي وهو ماسك جواله رفع السماعة لأذونه وقال بعد فترة: هلا هدى...
كيفك؟؟... أنا الحمد لله تمام... والله توي مخلص شغلي...
إييه برجع البيت بخذ لي شور على السريع وبمرك... خلك جاهزة... يلا مع السلامة.
سكر السماعة وطلع من مكتبه

نزلت دانة من الدرج وراحت غرفة إمها
دانة: يمه شنو رايك تجي تجلسي معي في الصالة نشاهد التلفزيون
إم أحمد: والله مالي خلق أشاهد شي
دانة: لييييش؟؟
إم أحمد: ما أدري بس مالي خلق، بقرأ لي مجلة أحسن
دانة: على راحتك. وباست راس إمها وطلعت
صارت تمشي في الصالة وهي متمللة لفت جهة غرفة الرسم وإبتسمت وراحت تركض
فتحت الباب وفتحت اللمبات وقالت في نفسها: وحشيييني يا غرفتي العزيزة
قفلت الباب وراحت تلبس مريول الرسم رفعت شعرها على شكل كعكة
وراحت تثبت لوحة على الحامل وصارت ترسم وهي مبتسمة

سلمان كان يطق باب مكتب مصطفى لكن مارد عليه،
إستغرب ورجع الملفات على مكتبه وطلع لأن الدوام خلص
أما في مكتب مصطفى كان نايم على الكنب وحاط شماغه الأحمر وعقاله على الطاولة
وحاط يده اليمين على عيونه
رن جواله أكثر من مرة طلع الجوال من مخبا ثوبه بيده اليسار ورفعه بسرعة
مصطفى: ألوو. وصوته كان واضح عليه النوم
إم فارس: هلا مصطفى وينك؟؟
مصطفى وهو يجلس: ويني يعني في الشركة
إم فارس بعدم تصديق: في الشركة وصوتك نايم
مصطفى: إيييه غفت عيني شوي
إم فارس وهي مو مصدقة: آهااا، ومتى بتجي؟؟
مصطفى: ألحين
إم فارس: أجل أخليك، يلا مع السلامة
مصطفى: الله يسلمك. سكر السماعة وقام راح الحمام" وإنتوا بكرامة " ورشح وجهه وطلع
لبس شماغه وعقاله وطلع من المكتب

إم فارس بعد ما سكرت السماعة لفت جهة إمها وقالت: يمه
إم إبراهيم: نعم
إم فارس: ما أدري ليش شاكة إن مصطفووه متزوج
إم إبراهيم ضحكت على بنتها ضحكة من قلب
إم فارس بعصبية: يمه لييش تضحكيين؟؟
إم إبراهيم: لأن إلا تقوليه مو صحيح
إم فارس: ولييش مو صحيح؟؟
إم إبراهيم: لأن يا فهيمة لو متزوج بيطلع من البيت مو حابس نفسه في البيت،
ومن البيت للشغل ومن الشغل للبيت
إم فارس بتفكير: صحييح
إم إبراهيم: شنو رايك تكلميه وتقولي له يتزوج
إم فارس: ليش يمه حاطة عينك على وحدة؟؟
إم إبراهيم: إيييه والله
إم فارس: منو؟؟
إم إبراهيم: شفتي بنت إخت فاطمة الـ...
إم فارس بسرعة: أي وحدة يمه؟؟
إم إبراهيم: إلي شفناها في عرس دعاء بنت نورة، إلي شعرها لآخر ظهرها
إم فارس: إييييه، عرفتها ألحين
إم إبراهيم: شنو رايك فيها؟؟
إم فارس: والله إنها بنت ناس والنعم فيهم، والبنت ماشاء الله لا إله إلا الله
أدب وأخلاق وجمال وكمال، مو ناقصنها شي
إم إبراهيم: أجل كلميه وإذا وافق رحنا نخطبها له
إم فارس: إن شاء الله يوافق
إم إبراهيم: إن شاء الله

نزلت شهد من الدرج وهي لافة على راسها جلالها، صارت تناظر الصالة
قالت في تفسها: وينها هذي؟؟
راحت المطبخ وشافت أمينة وروز يجهزوا العشا وقالت: أمينة وين دانة؟؟
أمينة: يمكن في غرفة الرسم
طلعت شهد من المطبخ وسمعت صوت الباب البيت يتسكر عرفت أن أحمد رجع من دوامه،
تغبت في زاوية جنب المطبخ عشان لا يشوفها
ولما تأكدت إنه ركب طلعت وراحت تركض لغرفة الرسم
فتحت الباب بشويش وصارت تناظر من الفتحة الصغيرة شافت دانة مندمجة وهي ترسم
قالت في نفسها: شكلها مندمجة على الآخر. ودخلت وصارت تمشي بشويش
قربت شوي منها وشافتها شنو ترسم
شهقت شهد بقوة وقالت: دااانوووه، شنو قااعدة ترسمييي؟؟

*

توقعاتكم وآرائكم تسعدني دائماً

[/ALIGN]
[/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN]http://e.top4top.net/p_1611ji83.png

hanine smaile 06-14-2016 09:36 PM

هههههههههه القصة حلوة و ضحكتني البنت لين الشريرة ههههههههههههههههه

Akari Himi 06-14-2016 10:27 PM

روووووعة
اريد ان اعرف ماذا كانت ترسم دانة خ1
هل يريد مصطفى ان اقتله فليذهب ويعتذر الان >.<1
اعتقد ان برودة اعصاب هوة اما احمد واما بدر واما الفتى من لبنان لاني شككت عندما قال بانه الوحيداو شحص اخر وخاب ظني خخ2
ومن هي هدى اريد ان اعرف (وفي النهاية قد انتبه الا اني اعرفها لكن عقلي الرائع نساها اولم ينتبه لها )

احلا ما فيك انك تنشرين البارت بسرعة لو انك تتاخرين لقتلتك (الفتاة جنت :coolcool: )

الى اللقاء واتمنى لك وقتا طيبا


الساعة الآن 08:19 PM.

Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011