عيون العرب - ملتقى العالم العربي

عيون العرب - ملتقى العالم العربي (https://www.3rbseyes.com/)
-   روايات و قصص الانمي (https://www.3rbseyes.com/forum164/)
-   -   متى بدات احبه (https://www.3rbseyes.com/t501981.html)

lucy chan 09-04-2016 11:43 PM

حجز

ملاكالحبtv 09-04-2016 11:45 PM

مرحباً كيفك
ما هو الاتفاق الذي يتحدث عنه كاين ؟
ربما يكون ..... لا اعلم أسفة علي هذا x.x1:heee:
و بالنسبة للبارت روعة و طوله مناسب
بالتوفيقرقص3

lucy chan 09-04-2016 11:49 PM

و اخيرا البارت نزلرقص2
و

ياي انا او من ردرقص3
[cc=تذكر]حجز[/cc]
حبيبتي البارت رائع كعادتكق0
بالنسبة للاتفاق راسي فارغ تماما و لا يمكنني التغكير في اي شئ:heee:
و انتظر البارت الجاي و كلي حماسغضب3غضب3
و الان ساذهب لانام فغدا دوامx.x1

ڣٱږڛةّ ٱڷڅﮱٱڷ 09-05-2016 05:07 PM

مرحبا
كيف الحال
البارات مدهش وجميلاً حقا

yuky 09-08-2016 03:08 PM

اسفة جميعا ساتغيب قليلا عن المنتدى لذا لم اكمل القصة في الوقت الحالي فانا لست بخير

ساكورا ساسوكي 09-08-2016 03:44 PM

هاي انا متابعة جديدة للقصة
القصة مررة رووووووعة أني نحب هالنوع من القصص أتمنى تتقبلي مروري^-^

wait snow 09-14-2016 02:37 PM

سؤال واحد
ما هو الاتفاق الذي يتحدث عنه كاين ؟
اظن شيء يخص تكانا

عيون الهالكه 09-14-2016 05:28 PM

رائع
أرجوك أن تكملي الرواية

yuky 09-25-2016 06:48 PM

عددددددددددددت
ساكمل الرواية قريبا ان شاء الله

|Bunny| 10-08-2016 02:04 AM

متى البارت ؟ أنتي تأخرتي كتييييير

yuky 10-21-2016 04:24 PM

اسفة الدراسة
سانزله بعد اسبوعين او ثلاثة ان شاء الله

yuky 10-21-2016 10:35 PM

جاري كتابة البارت

yuky 10-22-2016 01:19 AM

مرحبا جميعا اسفة اسفة حقا على التاخير لكن كما تعلمون الدراسة المزعجة اشغلتني على اي حال لم اكثر عليكم بثرثرتي و سأترككم مع البارت
----------------------------------

البارت السادس عشر

ماي بتساؤل : اي اتفاق
تنهد كاين و قال : لقد نسيتيه ... الم نتفق على ان اساعدك في الوصول لقلب تكانا مقابل ان تساعديني في العمل لكن معكي حق الا تتذكري لان هذا كان في اول لقاء لنا و اشياء كثيرة اختلفت فانا الان اساعدك لانكي كاختي وانا لا اقبل ان ارى اختي تتالم من حبيبها هكذا
قالت ماي وقد احمرت وجنتها : شكرا لك لانك تسعادني
كاين بابتسامته المرحة : عفوا .... تذكري ساساعدك دائما والان الى اللقاء
ماي بأبتسامة عذبة ومرحة : الى اللقاء
كان تكانا يراقب من بعيد وهو يقول بغضب : لما يقفان معا بشكل ودي جدا هكذا ثم تذكر ما قالته له لارا فتافف وقال حتى لارا لا تفهم اي شي ثم ارتمى على السرير و غط في نوم عميق
اما عند ماي فقط صعدت الى غرفتها و ارتدت بجمتها الوردية ثم رمت نفسها على السرير و بدأت بالتفكير في كاين ثم قالت في نفسها : كاين فتى لطيف وهو يساعدني كثيرا لكن لما انا اشعر بشعور غريب هل يمكن انني ثم جلست بسرعة وقالت لا لا مستحيل ثم نامت مجددا و قالت انا احب تكانا فقط ثم غطت في نوم عميق
في صباح اليوم التالي
استيقظت ماي بتكاسل و كانت تشعر بالصداع : تبا لم استطيع النوم جيدا ليلة امس اشعر بالصداع ثم وقفت وقالت ساخذ حماماً بارد لعل الصداع يذهب بعده ثم ذهبت للاستحمام وبعد ان انتهت ارتدت ملابس المدسة و جمعت شعرها بربطة ثم نزلت لتناول الفطور
وجدت جون جالس فحيته وجلست لتتناول الفطور هي الاخرى قال جون بجدية ممزوجة ببعض المرح : هل جهزتي حقبية سفرك
ماي بمرح : امم
جون بابتسامة : جيد
قالت ماي بتساؤل : متى سيكون معاد الطائرة
قال جون : بعد مدرستك بساعة
وقفت ماي وهي منصدمة : ماااااااااذاااااااااا .... بعد المدرسة بساعة ان تلك مدة قليلة لاي فتاة
جون بعد ان وقف و بدا بتجمع اوراقه من على الطاولة : لا تتذمري افعلي هذا فقط .... والان انا ذاهب الى العمل الى اللقاء ثم خرج من المنزل و ترك ماي واقفة بانصدام
خرجت ماي من المنزل وهالات الاحباط تحوم حولها .... خرج تكانا من المنزل ورأى ماي فبدأ بالضحك عليها
ماي بغضب مخلوط بالحزن :
علما تضحك
تكانا وهو يكبت ضحكه : لا شيء اسف ثم امسك يد ماي وقال هيا بنا الى المدرسة ثم بدء بركض
شعرت ماي بالخجل لان تكانا ممسك يدها ثم ابتسمت ابتسامة رائعة وكانت تتمنى الا ينتهي الطريق
عند المدرسة

كان الجميع واقفاً فرأو تكانا يمسك يد ماي فصدمو فقالت لارا بنبرة استفزاز : واو واو تكانا يمسك يد ماي من اين ستعط الشمس اليوم
تكانا يتصنع الغضب : ما قصدك
فبدأ الجميع بالضحك ثم توجهو الى الصف
في فسحة الغداء
ذهب ابطلنا ليتناولو الطعام
قالت ماي بعد ان تنهدت :
طائرتي بعد ساعة من نهايت الدوام
قالت الفتيات : ماذا ساعة وقت قليل
قالت ماي بعد ان وضعت رأسها على الطاولة بيأس : اجل
اما الفتيان كانو يحاولون عدم الضحك
بعد المدرسة
توجهت ماي مسرعة الى المنزل وهي تردد :
تبقى ساعة ... تبقى ساعة ... تبقى ساعة فوصلت للمنزل في دقيقة بسبب شدة سرعتها وتوجهت مباشرة الى غرفتها ثم فتحت خزانت ملابسها واخرجت الثوب الذي جهزته امس و كان عبارة عن ( بنطال جنز ازرق و تيشرت اخضر بنص اكماكم منفوخة و جمعت شعرها بربطة ) نزلت لتتصل بجون لكنها وجدته في الاسفل بالفعل فقالت له باستعجال : ابي هل يمكنك ان تنزل معي الحقائب ثم نتوجه للمطار
قال جون : حسنا
ثم صعد لينزل الحقائب معها ويدخلوها الى السيارة
بعد ان انتهيا صعدا الى السيارة و توجهو الى المطار واتصلت ماي على البقية وقالت لهم انها ستسافر الان و بعد ان انتهت كانت وصلت بالفعل الى المطار فذهبت لتتم الاجرأت ثم صعدت الى الطائرة و توجهت الى امريكا

انتهى
هذا فقط الجزء الاول من البارت وسأنزل الجزء الثاني الاسبوع القدم ان شاء الله و الان الى اللقاء

|Bunny| 10-22-2016 02:01 AM

أول رد موتوا قهرا هه2
حجز مع أنه لا يوجد مايقال لكن حجز

ملاكالحبtv 10-22-2016 01:32 PM

بارت رائع أتمني ان تكمله فاقرب وقت

عيون الهالكه 10-22-2016 01:48 PM

رائع ارجوك تسرعي

الـ,ـرصــآصـة آلـفـضيـ,ـة 10-29-2016 12:50 AM

انا قرأت هي القصة مسبقا وبعرفها سو بس هي ما اكتملت لحد ما وصلت للحفلة ولما اسحر تكانا بماي واعترف بحبه ليها وبعدين اعترف انو هو بس اسحر فيها بالحفلة مو اكتر وكمان ابنة عم ماي تتظاهر انها ولد مشان تغيظ تاكانا وتتغزل بماي

|Bunny| 10-29-2016 01:31 AM

يوكييييي
حبيبتي آسفة على التأخير بس أنا ما قدرت لأننا في فترة الفروض لذا أنتي تعرفين الباقي المهم
حبيبتي أنتي صارلك مدة طويييييييييلة منذ نزلتي آخر بارت (مو هاذا البارت يعني اللي قبلو)
و يسعدني أنكي و جدتي وقتا تدخلين فيه للمنتدى حتى و إن كان الوقت قصيرا المهم أن
و يعرف من يحبونك و يهتمون لأمرك أنكي بخير (و أتمنى أكون منهم) و بالنسبة للبارت
فهو مميز ببريقك و الذي جعل إبداعك يصبح ذهبيا و متلألأ في سماء الإبداع
(أسفة لأنني أطلت بالكلام الشاعري و ما شبه و ننتقل الى أحداث البارت) أنا بصراحة
أعجبتني طريقة سردك للأحداث بتسلسل و دقة مما يجعل القارء يتحمس كثيرا لما سيحدث
و يجعله يندمج مع القصة حتى أنه يشعر بأنها أمامه و يكتب ردا يساوي القصة بروعتها
لذلك أنا معك للأمام و في كل يوم و ساعة و دقيقة و ثانية و أرجوا أن تتقبلي مروري
و أن يكون ردي عند حسن ظنك و أسعدك كما أسعدني بارتك
دمتي بخير حبيبتي حب4 ق1

Miss mystery 10-30-2016 11:14 PM

رائع رائع رائع
وواخييرا عدت هههه البارتات اكثر من رائعه متحمسه كثيرا للقادم
اعتذر عن الرد المتاخر
لقد قرات اليوم كل ما فوته لكثره حماسي
اتمنى لكي كل التوفيق
،،دمتي بخير

yuky 12-30-2016 12:01 AM

اهلا جميعا \ حقا حقا اسفة لتاخري الطويل كله بسبب الدرسة تبا للدراسة المهم لن اطيل عليكم سابدأ في البارت
-------------------------------

تكملة البارت السادس عشر
بعد ان انتهيا صعدا الى السيارة و توجهو الى المطار واتصلت ماي على البقية وقالت لهم انها ستسافر الان و بعد ان انتهت كانت وصلت بالفعل الى المطار فذهبت لتتم الاجرأت ثم صعدت الى الطائرة و توجهت الى امريكا
تتوقف الطائرة في مطار امريكا لتنزل منها ماي وتذهب للبحثعن الشخص الذي سيأخذها الى مكان مكوثها
ماي وهي تبحث يميناً وشمالاً :
اين هو الشخص الذي سيأخذني ثم تلمح رجل يرتدي الثياب الرسميهومن شكله يبدو في عمر ال30 يمسكب لفته مكتوب عليها انسة ماي كاناي فتتجه اليه
ماي بأبتسامة : مرحبا انا ماي كاناي
الرجل في سره وهو يحدق في ماي : انها اصغرمن ما توعتها هل هذه هي حقا من حلت ازمت المواظفين
ماي بتساؤل مع ابقاء الايتسامة على واجهها : هل يوجد شيء على وجهي
الرجل بخجل: ل .. لا يا انستي تفضلي معي
ماي بمرح : حسنا هيا ايضا لا باس بماي فقط
الرجل بأرتباك : لا لا يا انستي لا استطيع
ماي بتملل : هيا انا لا احب الرسمية
الرجل باستسلام : حسنا كما تشائين يا انس .. اقصد ماي
ماي بمرح : حسنا
ثم توجها لاى السيارة التي ستأخذهم للفندق
في مكان اخر
جون بتساؤل ممزوج ببعض القلق : يا ترى هل وصلت بسلام ثم نظر لمن جالسين معه واكمل شكرا لانكم اتيتم اليوم
لارا بأبتسامة : انه واجبنا ثم اكملت بتساؤل هل ستتصل ماي
قال جون : يفترض ان تصل بعد ان تصل الى الفندق
ظلو جالسين والصمت جالسيهم الى ان قطعه صوت هاتف جون يرن وكان المتصل هي ماي
رد جون وهو يقول بلهفة واشتياق : اهلا ماي هل وصلتي .. كيف كانت رحلتك .. هل لقيتي صعوبات
ماي بمرح : قل سؤالواحد لاجوبك يا ابي ... اجل وصلت وانا الان في الفندق اتصلت لاجعلك تطمأن علي والان الى اللقاء سأذهب لارتاح قليلا قبل ان اذهب للمؤتمر
جون بأطمأنان: الى اللقاء

ثم قال للكل : لقد وصلت
تنهدو تنهيدت اطمأنان ثم قالو : حسنا والان سنعود لمنازلنا ثم توجه كل شخص منهم الى منزله
عند ماي
ذهبت ماي لاخذ حمام ساخن وبعد ان انتهت ارتدت تنورة زرقاء تصل لفوق ركبتها و تيشرت ابيض و حكيت ازرق له زر واحد في المنتصف ثمتوجهت الى المؤتمر
في المؤتمر
دخلت ماي غرفة المؤتمر وجلست في الكرسي الامامي ثم بدأت المؤتمر وحينما انتهت كانت علامات الرضى بارزه على وجوه الحاضرين
ابتسمت ماي بسعادة لنجاح مؤتمرها الاول ثم انصرف الجميع
عادت ماي للفندق وهي تشعر بالتعب..غيرت ملابسها ثم رمت بجسدها على السرير وظلت تفكر:
تاكانا ولارا وكاين ... لما تلك العقدة بيننا ولما يتصرف تكانا معي هكذا هل يعقل انه يعتقد ان انا و كاين بيننا علاقة ... حتى وأن هذا يعني انه لا يثق بي ... ايضا لارا تراني انا وكاين مع رغم هذا لم تشك بنا ... اذا لما ..لماثم قلبت وحهها على الوسادة و بدأت بالبكاء الى ان نامت
في صباح اليوم التالي
استيقظت ماي وهي تشعر بالصداع في رأسها
ماي في نفسها :
بكيت مجددا..لا لا..يجب علي ان اكون قوية ولا اضعف لهذا السبب ... يجب علي ان احاول معه اكثر ثم قامت وذهبت لتغتسل
بعد ان انتهت سمعت صوت هاتفها يرن فذهبت لتراه وكان المتصل كاين

ردت ماي بتملل نوعا ما : اهلا كاين
كاين بمرح : اهلا ماي ... ما خطبك
ماي بتملل اكثر: لا شيء
كاين بجدية : ما الامر
ماي بتملل زائد : لا شيء ... ظننتك تكانا فقط هذا كل ما في الامر
كاين بتساؤل : الم يحادثك
ماي باختناق : لا
كاين في محاولة لمواستاها : لا باس ربما مشغول
ماي بدون شعور : هل تكانا لا يثق بي ثم بددأت بالبكاء بصمت
لم يستطع كاين التحدث فهو اكثر شخص يعلم مدى حب ماي لتكانا وكيف ان قلبها يتألم بسببه
قال كاين بجدية :
ماي متى ستعودي
ماي بصوتها الباكب وهي تمسح دموعها : بعد 5 ايام ... لما تسأل
قال كاين : دعيني اتصرف في امر تاكانا ... والان الى اللقاء ثم اغلق دون ان يسنع ردها
قالت ماي بعد ان هدأت قليلا : ترى في ماذا يفكر كاين ... حسنا ساعتمد عليه
ثم ذهبت لتكمل باقي مختطاتها
انتهى
هذا لليوم واسفة لاني تاخرت وان كنت ساتاخر كما تعلمون علي الدراسة
لا يوجد اسالة لهذا البارت... ترقبو الباقي
والان الى اللقاء

nagisa 01-08-2017 03:07 AM

روايتك كتير حلوة و بتجنن انا كتير حبيتها ، بصراحة زعلت على ماي و عصبت من برود تكانا كتير ،و عم استنا البارت الجديد بفارغ الصبر واستمري و بالتوفيق فقصتك و طريقة كتابتك كتير حلوة .

Miss mystery 01-08-2017 10:39 AM

وين البارت؟؟:dodo:

nagisa 01-09-2017 10:18 PM

ايمت رح تنزل البارت؟؟؟؟؟ عم نستنى، حرام تخلينا كل هاد متحمسين للبارت الجاي.

yuky 01-22-2017 08:55 PM

اسسسسسسففففففة بناااااااات والله
ساكتب الان

وردة المـودة 01-22-2017 09:41 PM

ننتظر

yuky 01-23-2017 12:52 AM

اسفففففففففففففففة حقا على تاخري الشديد(كان لدي اختبارات) و اليوم انتهيت عى اي لن اطيل عليكم والان مع البارت
-------------------------

البارت السابع عشر
قالت ماي بعد ان هدأت قليلا : ترى في ماذا يفكر كاين ... حسنا ساعتمد عليه
ثم ذهبت لتكمل باقي مختطاتها
عند كاين
كاين بجدية : بالتأكيد سأساعدك يا ماي
وفي اليوم التالي

استيقظت ماي وارتدت ودخلت لاخذ حمام وبعد ان انتهت جلست لتناول الفطور في غرفة عبارة عن (غرفة مربعة جدرنها برتقالية وعلى الارضية سجادة بلون احمر من الداخل و الاطراف برتقالي و فوق السجادة منضدة طويلة لها اربع مقاعد من كل جانب ومقعد من الامام وعليها مفرش احمر)
ماي بصوت عالي :
جووورج
ملاحظة : جورج هو الرجل الذي اخذها امس من المطار
جاء جورج لها وقال : نعم انستي
ماي بغضب ممزوج بالمرح : ماذا قلنا
جورج بتردد : ا.. اقصد ماي
ماي بمرح : يب هذا افضلثم تابعت بجدية : اعطني ورق العمل
جورج بأندهاش ممزوج بتفاجوء : من الان ؟
ماي متابعة بجدية : علي ان اجتهد في عملي كي يتم الامر على خير
اعطها جورج الورق وهو يحملق بها ويقول في نفسه : الان افهم لما استأمنها السيد جون على تلك الصفقة لوحدها دون مساعد
عند لارا
سمعت لارا صوت طرق الباب فذهبت لتفتحه وكان الطارق كاين
كاين بمرح :
مرحبا لارا هل يمكنني الدخول
لارا بأستغراب : تفضل
دخلو غرفة المعييشة وقال كاين بتردد بعد ان جلسا : لارا
ردت لارا بمرح محاولة اخفاء حيرتها : نعم
كابن بتردد اكثر : مارأيك ان اقول لتكانا اني احب ماي
لارا بصدمة ممزوجة بالالم : ماذا تعني
قال كاين بتردد : ان الامر ثم حكى لها عن محادثته مع ماي
بعد ان انتهى قالت له لارا بمشاعر مخطلتة : ماذا ان حدثت مشكلة؟ ... ماذا ان قال لك تكانا حسنا ولم يهتم؟
قال كاين : حينها نكون تأكدنا انه لا يحب ماي
قالت لارا والدموع محبوسة في عينها : ماذا ان كان يفعل هذا لاجلك؟ ... ماذا ان اعتقد ان ماي من الافضل ان تكون معك على ان تكون معه؟
ذم كاين شفتيه ولم يستطع الجواب
قالت لارا والدموع تنزل منعينها :
جاوب ... ماذا عني؟ ... هل فكرت بي؟ ... كاين انسيت اني حبيبتك؟ ... اتعلم انني استغربت حينما اتيت وقلت لما اتا؟ ... مع رغم انك حبيبي ويجب ان اسعد حينما تاتي؟ ... متى اخر مرة خرجنى فيها في موعد؟ ... هل تهتم لي اصلا يا كاين؟ ثم ظلت تبكي بصمت
لم يستطع كاين الجواب عليها فهو يعلم ان كلمها صحيح فأكتفا بالصمت

عند تكانا
كان تكانا جالس في غرفته يفكر في نفسه : هل حقا انا احب ماي؟ ... ماذا تعني ماي لي؟ ... هل لارا ثم قام من مكانه بسرعة قائلا لا لا مستحيل ثم جلس وتنهد وقال بعدها ان هذا الامر محير حقا
قطع حبل افكاره صوت الهاتف يرن وكان المتصل ماي
رد تكانا بمرح :
مرحبا ماي
ماي بمرح :اهلا تكانا كيف حالك
اجاب تكانا بمرح : بخيروانتي
اجابت ماي بمرح : بخير
قال تكانا بجدية و غموض : ماي ... نحن حبيبان اليس كذالك؟
قالت ماي بمرح ممزوج بالقلق : اجل ... لما
قال تكانا بنفس نبرته السابقة : اجل معكي حق ثم اكمل بمرح ماي اسف حقا على ما فات
سألت ماي : ماذا تعني؟
قال تكانا : كنت مهملك طوال تلك الفترة اسف
ماي بسعادة غامرة : لا بأس لا تهتم سنعوض ما فاتنا
قال تكانا وهو يحاول جعل صوته مرحا : اجل ... والان الى اللقاء
قالت ماي بسعادة : الى اللقاء
اغلقت وقفزت كالمجانين ثم امسكت الهاتف واتصلت بكاين
رن هاتف كاين فنظر فيه ووجد المتصل ماي فرد
تكانا بتنهد :
اهلا ماي
ماي بسعاده : كاين لقد حادثت تكانا و اعتذر لي عن ما فات
كاين بسعادة : جيد...والان الى اللقاء
ماي بمرح : الى اللقاء
بعد ان اغق كاين مع ماي اتصل بلارا
رأت لارا ان المتصل كاين فردت
لارا ببرود :
اهلا كاين
كاين بمرح : لارا هناك شيء اريد ان اقوله لك
لارا بنفس البرود: انسى ما حدث قبل قليل كنت
لكن قطعها كاين قائلا بمرح : ما رأيك ان نخرج في موعد ثم اكمل غدا الساعة ال11 ظهرا عند ملاهي ولا اريد اي تأخير و اغلق دون ان يسمع ردها
قالت لارا بسعادة : حسنا يبدو انه ليس امامي خيار سوى الذهاب ثم ضجكت بمرح
قطعها صوت هاتفها يرن وكان المتصل ماي فردت عليها
لارا بسعادة :
اهلا ماي
ماي بسعادة اكبر : اهلا لارا باركي لي لقد حادثت تكانا اليوم واعتذر لي عن ما فات
لارا بشك : وهل يعلم كاين بالامر
ماي بمرح : اممم، لما؟
تنهدت لارا وقالت : لا شيء
قالت ماي بأصرار : قولي
لارا بتنهد اكبر : قلت لا شيء
قالت ماي بأصرار : اكبر قلت قولي
لارا بتردد : في الحقيقة ثم حكت لها ما حدث
قالت ماي بفهم : هكذا اذا ثم اكملت بمرح انا لو مكانكِ سأسعد لان كاين حبيبي
قالت لارا بحزن : اعلم لكن
قالت ماي بنفس المرح : كاين يخاف على اصدقائه لذا يفعل ذلك و يعلم انكي فتاة صبورة لذا يريدك ان تتحملي قليلا ودليل حبه لكي انه مباشرة حينما اغلق معي اتصل بكِ ليقل لكي وايضا اغلق دون ان يسمع ردك كي لا ترفضي كان يمكنه ان ينتظر حين عودته للمنزل ويقول لكي
قالت لارا بأقتناع : اعتقد ان معكي حق ... والان الى اللقاء سأذهب لاجهز الملابس التي سأخرج بها غدا
ماي بمرح : الى اللقاء
ثم اغلقتا وقالت ماي في نفسها : ارجو ان تمر الامور على خير ثم ذهبت تحادث والدها
عند دارك وتارا وكاي والين
الين بجدية :والان كيف سنحل مشكلة ماي وتكانا
دارك بيأس : لا اعلم
قالت تارا : يجب علينا احتجازهم في مكان واحد
قال كاي : ولكن كيف
ألين بعد ان تنهدت : لا اعلم
نهاية البارت
الاسئلة
كيف سيكون موعد لارا وكاين؟
هل سيهتم تكانا حقا لماي ام لا؟
كيف سيحتجز الاربعة ماي وتكانا معا؟
هل اعجبكم البارت ؟
اراء
انتقادات
ودمتم في امان الله

وردة المـودة 01-23-2017 10:08 AM

سلام عليكم


كيفك رفيقتي ....بعرف ودك تقتليني...


شعور جميع الكتاب اللي بتابعهم بالفترة...


على كل...

بارتك حلو...لكنه قصير...

و ايضا...ما اخذني بنصايحي...


اتصلت ماي لتاكانا...

قال...
قالت بسعادة...

هاذا مش المطلوب...

كيف هو الوضع...

زيدي الوصف...

و كمان..لزوم لزوم تدققي على البارت...

لكن على كل حال

أعجبت بالبارت حيث كانت ماي بحلة ناضجة...مهتمة بالعمل

و متصدرة للمشاكل..

و الاهم، أنها افهمت لارا سوء التفاهم و أبلغتها رسالة قلب كاين..

شيئ جميل...

و بعد...

واجبي

الاسئلة:
كيف سيكون موعد لارا وكاين؟

جميل بعد ما قالته ماي

هل سيهتم تكانا حقا لماي ام لا؟

لحظة..أنا لا أظن منه سوى أنه مكابر او غبي، فهو بحبها منذ البداية لكن ان تكون الخطوبة مرسومة من تخطيط عائلي يزعجه...كشخصية في احدى قصصي...

كيف سيحتجز الاربعة ماي وتكانا معا؟

لا أعرف لكني متحمسة لمعرفة ذلك...

هل اعجبكم البارت ؟

بالطبع..!

اراء

اممم...طولي البارت..

انتقادات

قلتها...+ لا تهتمي لقلة الردود فحالي من حالك..هههههه

yuky 02-17-2017 12:00 PM

ما في ولا تعليق واحد
خلال 15 يوم ان لم اجد تفاعل سأغلق القصة

’moon shine 02-17-2017 01:16 PM

لالالا لا تغلقيها انا ببدأ اقرأها هههههههههه لانها جذبتني
ترا لو غلقتيها راح ازعل :يب:
مو شرط لازم يكون في ردود اهم شيء تكتبي روايتك وتكمليها ومن اول مابدأتيها
من يدري يمكن يكون هناك يبعض الاعضاء يقرأون بس ما يكتبون ف1
عشان كذا استمري ق1

همسة الإحساس 02-19-2017 10:55 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم
وااااااااو الرواية كتير كتير كتير كتير كتير كتيييييييييير حلوة
حبيبتي مشكووووووووووووووووورة على الرواية و انا كتير
متحمسة للباري القادم و انا في انتظارو بفارغ الصبر
مرسسسسسسسسسسسسسسسسيييييييييييييييي
مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه

yuky 04-14-2017 05:07 PM

مرحبا جميعا اسفة على التأخر المتواصل :7aram: سأنزل برتين بسبب هذا اترككم مع البرتات
--------------

قال كاي : ولكن كيف
ألين بعد ان تنهدت : لا اعلم
في اليوم التالي عند لارا
استيقظت لارا في الصباح الباكر وهي تفكرماذا ستفعل مع كاين اليوم ثم ذهبت لتتجهز .. وبعد ساعة اتصل كاين على لارا فردت : مرحبا كاين كيف حالك
قال كاين : سأمر عليكي بعد 30 دقيقة
قالت لارا بسعادة : حسنا ... بأنتظارك
قال كاين : الى اللقاء
قالت لارا :الى اللقاء ثم ذهبت لتكمل تجهزيتها
عند ماي
فتحت ماي عينيها بتكاسل وفركتها ثم استقامت في جلستها على السرير ثم قالت بصوت عالي قليلا ممزوج ببعض الخمول : جورج
دخل جورج فور منادات ماي له واجاب بأحترام : نعم سيدتي
ماي بلهجة معاتبة : سيدتي مرة اخرى ... ماي قل ماي ثم ابتسمت
قال جورج بأنصياع : حسنا س... ماي
قالت ماي برضى : هذا افضل ثم اردفت اتصل بأبي
احضر جون الهاتف وفتح قائمة الاتصال ثم اتصل على جون
رد جون دون النظر للهاتف :مرحبا
رد جورج بأحترام : مرحبا سيدي ... ان ماي تريدك تفمضل
اي بمرح :مرحبا ابي كيف حالك
قال جون بسعادة وفي يده اوراق العمل : بخير حبيبتي وانتي
قالت ماي : في اتم حال
قال جون : يبدو انه حدث شيء اسعد اميرتي الصغيرة
قالت ماي بتذمر : مووووو ابي لست صغيرة
ضحك جون ثم قال :حسنا اميرتي الكبيرة هل تريدين شيئا
قالت ماي : لا فقط اطمأن ... والان الى اللقاء لا تنسى انني سأتي غدا في الصباح الباكر
قال جون :بالطبع لن انسى ... الى اللقاء
اغلق جون وابتسم ابتسامة راحة :يبدو ان هناك ما اسعدها ... ارجو ان تبقى سعيدة دائما ثم اكمل عمله
اما ماي فقد تناولت فطورها ثم اردت ملابسها الرسمية وتوجهت الى الاجتماع الاخير
عند لارا
كانت لارا جالسة تنتظر كاين ولم تمر سوى بضعة دقائق ورن جرس المنزل .. فتحت لارا وكان كاين
ذهل كاين بجمال لارا حيث انها كان شعرها منسدل واطلقت بعض الخصلات من الامام ووضعت بعض مساحيق التجميل على وجهها مما اضفى عليها جمالا وكانت ترتدي بلوزة بنصف اكمام وعليها بنطال اصفرين
ظل ينظر لها فرة حتى شعرت بالخجل وقالت وهي تلعب بخلات شعرها بأصبعها : هل يبدو شكلي غريبا
قال كاين وهو مازال ينظر لها بحب : بل تبدين فائقة الجمال
هذه الكلمات كانت كافية لعقد لسان لارا من الخجل .. شعر كاين بخجلها فحاول تغيير الموضوع
كاين بمرح : هل نظل واقفين عند الباب هكذا
قالت لارا مستدركة : لا تفضل
ضحك كاين ثم قال وهو يمسك يدها :بل هيا ... لا اريد ان اضيع دقيقة واحدة
ثم ذهبا ناحية يوم حافل بالمتعة ولارا كانت تشعر بسعادة لا توصف
في الساعة الواحدة ظهرا عند ماي
خرجت ماي ما لتوها من اجتماع دام خمس سعات وكانت متعبة لكن سعادتها كانت متغالبة على تعبها حيث ان هذا اول اجتماع تتمه لوحدها دون مساعدة من والدها
قالت ماي لجورج بمرح :اعطني الهاتف
ناولها جورج الهاتف وقال : تفضلي سيدتي
قالت ماي بنبرة مخيفة : ماذا قلت
قال جورج بأرتباك : اقصد ماي
قالت ماي بأبتسامة :هذا جيد ثم اخذت الهاتف من يده واتصلت على تكانا
رد تاكانا وقال بضجر : مرحبا ماي
قالت ماي بمرح : مرحبا تكانا كيف حالك
رد تاكانا ونبرته بدأت بالتحسن قليلا : بخير وانتي
ماي : على اتم ما يرام ... سأعود غدا في الساعة الخامسة صباحا وساكون في مطار طوكيو الساعة الحادية عشر ظهرا
قال تكانا بمرح : حسنا سأكون في انتظارك
قالت ماي بسعادة وهناك بريق في عينها : حقا
قال تكانا :بالطبع
قالت ماي بنفس النبرة : حسنا سأنتظرك
قال تكانا : حسنا ... الى اللقاء
قالت ماي : الى اللقاء
ثم بدأت القفز بسعادة كالاطفال ناسية انها امام غرفة الاجتماع
وبعد ان انتهت نظرت حولها فوجدت الجميع ينظر لها ويتهامسون
قالت محاولة اخفاء خجلها : احم احم ثم انعت اعتذر وبعدها خرجت من المكان على الفور
عند تكانا
كان جالس على سريره يفكر في نفسه : هذا هو الصواب اليس كذالك ثم جلس على السرير وتنهد سأخرج لأستنشاق الهواء
عند تارا
كانت جالسة تتصفح النت ووقفت عند خبر كهف مهجور في غابة قريبة منهم فخطر على بالها فكرة وكتبت رسالة لدارك وكاي والين .. كان محتواها :
"قابلوني عند بوابة المدرسة علمت كيف سنجمع تكانا مع ماي"
لارا وكاين
كانا جالسان عند الشاطيء

قالت لارا بعد ان استنشقت الهواء وزفرته : كان يوما حافلا
قال كاين بسعادة : لكن مازال امامنا الكثير لنعله
قالت لارا بتعب : دع هذا ليوم اخر ثم قالت بمزاح ام انك لا تخطت للخروج في موعد معي مرة اخرى
قال كاين : بالطبع سنخرج في الكثير الكثير من المواعيد ثم اردف حسنا سنترك الباقي ليوم اخر ... انا ايضا متعب قليلا
قالت لارا وهي تنظر للبحر : حسنا لنبقى بعض الوقت ثم نذهب
قال كاين وهو ينظر للبحر ايضا : حسنا
امام بوابة المدرسة
كان الجميع متواجد
سألت ألين : اذا ما هي خطتك
قالت تارا : هل سمعتم عن الكهف الموجود في الغابة بالقرب من هنا
قال كاي : اجل لما
ضحكت تارا بمكر ولم تجب
قال دارك : تحدثي
قالت تارا بنفس النبرة : الخطة هي .....
نهاية البارت
طبعا راح اكتب بارت ثاني بعد ساعة وانزله على العاشرة
لكن مع رغم هذا راح اعطيكم واجب :يب:

الاسئلة
ما هي خطة تارا؟
ماذا كان يعني تكانا بقوله "هذا هو الصواب" ولما كان يبدو حزينا؟
هل اعجبكم البارت؟
اراء
انتقادات
ودمتم في امان الله و7

yuky 11-09-2018 04:45 PM

سأكمل تلك الرواية
فقط اهملتها كثيرا وبصراحة كنت لن اكملها لكني قرأتها اليوم ووجدت ان علي اكمالها لذا سأكملها خلال شهر

وردة المـودة 11-09-2018 05:31 PM

و اخيرا ^-^

yuky 11-10-2018 05:16 AM

[/COLOR]مرحبا سأنتظم في الرواية واحاول انهاؤها قريبا ان شاء الله والان بسبب تأخري الماهول كتبت بارتا طويل كتعويض ، اترككم مع البارت
------------

البارت الثامن عشر
امام بوابة المدرسة

كان الجميع متواجد
سألت ألين :
اذا ما هي خطتك
قالت تارا : هل سمعتم عن الكهف الموجود في الغابة بالقرب من هنا
قال كاي : اجل لما
ضحكت تارا بمكر ولم تجب
قال دارك : تحدثي
قالت تارا بنفس النبرة : الخطة هي حين عودة ماي سنجتمع كلنا بالطبع ، سيعرض احد منا ان نذهب الى هذا الكهف لأستكشافه وحينما نذهب نتعمق فيه و نفترق عن ماي وتكانا كي نتركهم معا قليلا
قال لها دارك ووجهه هكذا 😑 : ماذا ان خرجا منه
ردت عليه بنفس اسلوبه : يا ذكي لما برأيك قلت اننا سنتعمق قليلا بالطبع حتى يتوهان ولا يستطيعا الخروج
قال دارك بعد تفكير : فكرة جيده
نظرت تارا الى الين وكاي نظرة معناها ماذا عنكما فقالا معا بمرح : موافقين
في الساعة الثالثة صباحا في امريكا
استيقظت ماي على صوت المنبه ، أغلقته ثم قامت وهي تفرك عينيها بنعاس ، فكرت بسعادة بعد ان وقفت متجهه لغرفه الاستقبال " اليوم اخيرا سؤقابل اصدقائي " اكملت بخجل " وحبيبي "
بعد ان فتحت الباب رأت جورج واقفا وامامه حقائبها
قالت بتفاجوء :
جوورج ماذا تفعل في الصباح الباكر
نظر لها جورج وقال بمرح : صباح الخير سي .. اقصد ماي
قالت له بمرح : ماذا تفعل
اجاب عليها بمرح ايضا : اجهز لكي حقائبك فبما ان الساعة الان الثالثة والطائرة في الخامسة اعتقد ان هذا الوقت سيكفيكي فقط لتتجهزي .. بالطبع تركت لكي بعض الملابس في الخزانه فأنا لا اعلم ماذا سترتدين
فتحت ماي عينيها على وسعيهما بصدمة وصرخت : ان الطائرة في الخامسة وانا بغبائي ظبتت المنبه على الثالثة ماذا سأفعل الااان ساعتين لا تكفياني لأتجهز
ركضت الى دورة المياه لتستحم وبعد ان انتهت ركضت الى خزنتها ، فتحتها وظلت تنظر الى الملابس التي تركها جورج لها في الخزانه
قالت ببكاء طفولي :
ماذا سأرتدي الان لا يمكن ان اقابل تكانا بتلك الملابس
( كان هناك بنطال جينس ازرق وشورت ابيض وتنورة زهريه وقميس ابيض وتيشرت اسود بنصف اكمام عليه ورده بيضاء وتيشرت زهري بنصف اكمام منفوشه وعليه من الامام الكثير من الالماس الاصتناعي معه بعض اللميع )
تنهدت ثم قالت بنفس البكاء : اعتقد انه ليس امامي سوى ان ارتدي التنوره والتيشرت الزهري
ارتدتهم ثم خرجت لجورج وقالت ببكاء طفولي : جورج الم تجد ملابس افضل من هذه لتتركها لي
ضحك جورج على مظهرها الطفولي ثم قال بمرح : اسف ماي لكني كنت مستعجل ولم اعرف ماذا اترك لك
اومأت له وهي على نفس حالتها ثم عادت للغرفه
اخذت باقي الملابس و وضعتها في الحقيبه ثم التفت لجورج وحركت وجهها يمينا وشمالا لتبعد عنها الحزن ثم ابتسمت ابتسامة سعادة وقالت بمرح :
والان جورج هيا بنا الى المطار
خرج جورج وماي من الفندق ثم ركبا السيارة جلس جورج في الامام للقيادة بينما جلست ماي في الخلف وتوجها الى المطار
حينما وصلا ابتسمت ماي لجورج بحنو وقالت له :
شكرا لك يا جورج على مرافقتك لي طوال تلك الفترة لقد سعدت حقا بوجودك معي
ابتسم لها جورج دون اجابه
نزلت ماي من السياره واخذت حقائبها من الشنطة ( لم اعرف اسمها بالفصحى )

دخلت المطار ثم قامت بإجراءات السفر وصعدت الطائرة ، مر القليل من الوقت بعدها اقلعت الطائرة .. نظرت هي من الشباك حتى غفت
في المدرسة اثناء فسحة الغداء
كان الاصدقاء جالسين معا
قال تكانا بأبتسامه :
ماي قادمة اليوم
قالتا ألين وتارا معا بتفاجؤ : ماذا .. لم تخبرني
قالت لارا بعد ان زمت شفتيها : حتى انا لم تخبرني
نظر الكل الى كاين فقال لهم ببعض الانزعاج : ماذا .. لم تخبرني ايضا
تنهدت تارا وقالت : اخبرت حبيبها فقط ونست اصدقئها
نفخت ألين خدها بطفوليه قائلة : موووو هذا غير عادل كان عليها اخبرنا ايضا
ضحك تكانا بتوتر وقال : [/COLOR]هيا يا رفاق ربما ارادت مفاجأتكم
رد ألين وتارا معا : كان الاولى ان تفاجيء حبيبها
قال بنبرة غامضة : كانت قد تفاجؤني لولا
ثم صمت ، فهم كاين ولارا ما يعنيه لكن البيقيه لم يفهموا
حل الصمت قليلا قاطعه صوت رن هاتف لارا ، نظرت للهاتف وكان المتصل ماي
فتحت لارا مكبر الصوت بعد ان ردت ثم قالت :
مرحبا ماي
ماي ببكاء طفولي : لااارااا انقذيني
انصت الجميع اليها بينا قالت لارا بقلق : ما الامر
ماي بنفس النبرة : مساعدي في امريكا هو الذي اعد حقائبي وترك لي القليل من الملابس ارتديت الافضل بينهم لكنه مازال لا يمكنني ان ابقى به فأنا سألقى تكانا فور ان اصل
ثم صرخت بطفولية : ماذا افعل
ضحك الفتيان عليها بينما شعرت لارا بالندم لأنها فتحت مكبر الصوت
قالت ماي بغضب مكبوت بعد ان سمعتهم :
لارا حبيبتي هل فتحتي مكبر الصوت
قالت لارا بتوتر : ع عن اي مكبر صوت تتحدثين ل لم افتح اي مكبرات صوت
قال كاي بخبث : بلا فتحتي
سمعته ماي مجددا فقالت بغضب ظاهر هذه المره : اغلقييه حالا
جائت لارا لتغلق مكبر الصوت لكن بدل ذلك ضغطت على زر انهاء المكالمة بدون قصد
قالت بخوف :
س ستقتلني الان
بينما عند ماي كانت تستشيط غضب وتقول : تبا لاااارااااا
نظر لها جميع من فالطائرة فقالت بخجل بعد ان ضحكت بتوتر : مرحبا رحلة لطيفة اليس كذالك
ثم اشاحت بنظرها لخارج الطائرة بخجل
في المطار
انهت ماي اجرأت الدخول ثم اتجهت للخروج وقبل ان تخرج وجدت الرفاق كلهم في انتظارها ، لوحت لهم وهي تقتربت منهم وحينما رأت لارا تحولت الخلفيه حولها الى نار وهي تقترب منها
قالت بنمبرة مخيفة : لااارااا
ارتعشت لارا وقالت بأبتسامه خائفه تحاول تهدئة ماي : م مرحبا ماي كيف كانت رحلتك ، هل استمتعتي
تجاهلت ماي كلمها وبقت تقترب منها بنفس الطريقة ، أختبأت لارا خلف كاين لكن للأسف حينما اقتربت ماي من كاين قالت له بنبرة مخيفة : ابتعد
قال كاين بخوف : ل لا لن اتركك تقتربي من حبيبتي
رفعت ماي قبضتها بجانب وجهها وقالت له بنفس النبرة : ابتعد او سأضربك انت ايضا
قال كاين بخوف : حبيبتي اسف لكني رأيتها وهي تضرب رجالي من قبل لذا
ابتعد كاين عن لارا
قالت لارا بغضب : كاااين
اقتربت ماي من لارا وقالت وهي بنفس الوضعيه : والان لارا
نظرت لها لارا بخوف وركضت تختبيء خلف تكانا
اقتربت ماي منهما وما ان امام تكانا خاف لكن ماي تغيرت الخلفيه حولها وتحولت الى قلوب وقالت بخجل :
م مرحبا حبيبي كيف حالك
تنهد تكانا بإطمأنا ثم ابتسم لها وقال : بخير
قال دارك وكاي وألين وتارا بأندهاش : واو تغير سريع
قالت ماي بمرح وهي تحادث الجميع : مرحبا رفاق اشتقت لكم
قال كاين بتملل : اجل واضح انكي اشتقتي لنا لذلك لم تهاتفي احد فينا لتخبريه بمجيئك
تحول نظرة الجميع الى الغضب وقالت الين : نعم نعم ليس وكأننا اصدقائها واشتقنا لها
قالت تارا : هاه وماذا في اننا اشتقنا لها
قالت لارا : ابدا لا شيء وحينما تتصل بي لتخبرني تكون تريد فقط ان احضر لها ملابس غير التي ترتديها
قالت ماي بصدمه بعد ان تذكرت امر ملابسها: ملابسي
ثم وقفت خلف تكانا وقالت له: لا تنظر لي
قال دارك وكاي : تافهه
بينما قال الفتيات بغضب : هذا ما يهمك
نظرت ماي لهم بخوف وقالت وهي تحرك يدها امامها لتهدأتهن : اهدأن اهدأن فقط اردت مفجأتكن
قالت لارا بغضب : اجل لذلك اتصلتي بي وانتي في الطائرة لتطلبي مني ملابس
قالت ماي مدافعه عن نفسها : كنت بالفعل سؤفاجؤك ولكن جدت امور
قالت لارا بغضب : اجل امور انك تريدين مني ملابس لتلتقي بها حبيبك
قالت ماي ببكاء طفولي : هيا لا تغضبي مني الستي ذات قلب طيب وحنون
تنهدت لارا ثم قالت وهي تحتضن ماي : حسنا يا صديقتي الحمقاء
نفخت ماي خدها بطفوليه وهي تحتضن لارا قائلة : مووه لست حمقاء
ضحك الجميع
قالتا ألين وتارا بمرح: بل انتي كذالك
ابتعدت ماي عن لارا
قالت وهي تضرب بقدمها على الارض مع تحريك يديها بطفوليه : موو لست كذلك
ضحك الجميع عليها
تأملتهم قليلا ثم قالت بفرح : اشتقت لكم حقا يا رفاق
قال الجميع بمرح في صوت واحد : ونحن ايضا
قالت ماي بمرح : والان هيا بنا الى منزلي
في منزل ماي
بعد ان سلمت ماي على والدها وانهيا الاحضان وكلمات الاشتياق صعدت ماي مع الاصدقاء الى غرفتها
بقوا يلعبون معا الى نهاية اليوم ثم عاد كل واحد فيهم الى منزله
اما مايفتحت مذكرتها وكتبت

" مذكراتي الحبيبه اليوم اخيرا عدت الى ارض الوطن وقابلت اصدقائي وحبيبي تكانا لقد عاملني جيدا وهذا اسعدني كثيرا يبدو اننا فعلا سنبدأ بدايه جديده .. امل
والان تصبحين على خير
مع حبي ماي
"
في صباح اليوم التالي
استيقظت ماي بنشاط ثم استحمت وارتدت ملابس المدرسة
نزلت لغرفه الطعام ، وجدت ولدها جالس فقالت له بمرح : صباح الخير ابي
رد عليها بسعادة فقد مر وقت لم يسمعها منها : صباح الخير حبيبتي
جلست ماي مع والدها ونظرت للطعام وقالت بفرح : واااو كاري لقد مرت فترة منذ اخر مرة اكلته
ثم بدأت تأكل بفرح ومع كل لقمة تقول امممم لذيذ
بعد ان انتهت وقفت وقالت بمرح : والان ابي سأذهب للمدرسة الى اللقاء
قال جون بمرح : الى اللقاء اميرتي الصغيره
ماي بغضب طفولي : ابييي
ضحك جون ثم قال : اعني اميرتي الكبيره
ابتسمت ماي وقالت بمرح : هذا افضل .. والان الى اللقاء
ثم خرجت متوجهه للمدرسه
في المدرسة
دخلت ماي الصف وقالت بمرح : مرحبا يا رفاق
رد عليها الرفاق : مرحبا
رن الجرس معلنا عن بدايه الحصه الاولى فتوجه الجميع الى مكانه ومرت اول ثلاث حصص دون شيء مهم
في فسحه الغداء
توجه ابطالنا الى الساحة وجلسوا معا
قالت ماي بتملل : ماذا سنفعل اليوم
بدأ الجميع يفكر

ابتسمت تارا بخبث بعد ان تذكرت شيئا وقالت : ما رأيكم ان نذهب الى الكهف القريب من المدرسه بعد المدرسه
قال دارك وكاي وألين و قد تذكرا الخطة : فكره جيده نحن موافقين
قالت لارا بقلق : سمعت ان هذا المكان خطر قد نتأذى
كانت ماي ستعترض ايضا لكن تكانا قال بحماس : فكرة رائعه هيا لنقوم بمغامرة
ردت ماي بسعادة والحاح مسطنعين : اجل ستكون مغامرة جميله
لاحظ كاين ان نبرة ماي مسطنعه كمان ان حبيبته لا تريد لذا قال : من الافضل الا نفعل هذا يا رفاق
قال كاي بألحاح : هيا يا كاين هيا يا لارا
قال دارك محاولا اغظتهما : الحبيبين لن يوافقا
قالت ألين بألحاح : هيا الرحلة لم تكتمل بدونكما
لم تريد ماي ان يجبروهما فهي نفسها لا تريد الذهاب لكن لأن تكانا كان متحمسا للفكرة وافقت
قالت بأبتسامه : اذا كانا لا يريدا يا رفاق لا تجبرهما
قالت تارا بألحاح : لما هياا هذا ليس عدلا
غير كاين الموضوع وقال : على اي حال متى ستذهبون
قالت تارا بحماس : بعد المدرسة
قالت ماي معترضه : لا .. اريد ان اقضي اليوم مع ابي فقد مرت مده وانا بعيده عنه
قالت تارا بأحباط : حسنا لكن سنخرج غدا
شعرت ماي بالراحة ففي الحقيقه ان امر جلوسها مع ابيها مجرد حجة لتأجيل الامر
رن الجرس معلنا عن بداية الحصة الرابعة ومر باقي اليوم الدراسي دون شيء يذكر

بعد المدرسة توجه كل شخص مع حبيبه
تكانا وماي
قالت ماي مستفسرة : هل تريد حقا الذهاب لذاك الكهف؟
ابتسم تكانا بحماس وقال : بالطبع فأنا احب المغامرات .. ماذا عنك
قالت ماي كاذبه : وانا ايضا احبها .. متشوقه جدا للغد
ساد الصمت بعدها لكن قطعته ماي محاولة فتح موضوع : وكيف هي الاعمال مع سيد مايك ؟
قال تكانا بتملل : لا تذكريني .. يعطيني اعمال كثيره وهذا ممل
ضحكت ماي بخفه وقالت : بالتوفيق
ثم عاد الصمت مجددا حتى عادا الى منازلهما
دخلت ماي المنزل ورأت جون جالسا في غرفة المعيشه
قالت له بمرح :
مرحبا ابي
رد جون بنفس المرح : مرحبا عزيزتي كيف كانت مدرستك اليوم
ردت عليه بأبتسامه : كانت جيدة وايضا سأخرج مع اصدقائي غدا بعد المدرسة
قال لها بأبتسامه : حسنا استمتعي
ذهبت له وقبلته على خده ثم احتضنته قائلة : انت افضل اب في العالم احبك ابي
ضحك جون ثم قال : يبدو ان هنا ما اسعد اميرتي الصغيرة
قالت ماي بطفوليه : مووو ابي لا تقل صغيره
ضحك جون ثم قال : حسنا يا كبيره
ابتعدت عنه وقالت بأبتسامه : هذا افضل .. والان سأصعد للدراسه
قال لها : حسنا حبيبتي ادرسي بجد
صعدت ماي الى غرفتها ، ارتدت بيجامتها وبدأت دراستها
بعد قليل رن هاتفها معلنا عن اتصال ، نظرت ماي للهاتف و وجدت ان المتصل كاين
التقت الهاتف ، ضغط على زر الاجابة ثم قالت بمرح :
مرحبا كاين
قال كاين بلطف : مرحبا ماي .. لنلتقي بعد قليل في المنتزه
قالت ماي بتفكير : هممم .. حسنا موافقه
قال : حسنا الى اللقاء
اغلقت ماي مع كاين ثم نهضت لترتدي ملابسها وكانت عباره عن ( شورت جينز ابيض و وتيشرت اسود بنصف اكمام عليه ورده بيضاء )
نزلت ماي من غرفتها وقالت لولدها انها ستذهب لمقابلة كاين ثم اتجهت الى المنتزه
انتظرت قليلا الى ان جاء كاين وكان يرتدي تيشرت بني بنصف اكمام مع بنطال جينز
قالت له بنبره عادية :
كعادتك متأخر
رد عليها بأبتسامه وهو يضع يده خلف رأسه : اسف
تنهدت ثم قالت بأبتسامه : والان ماذا تريد
جلس بجانبها وقال لها : هل حقا تودين الذهاب لهذا الكهف
ردت عليه بعد ان ابتسمت بتوتر : في الحقيقه لا لكن
ثم صمتت فأكمل عنها بهدوء دون النظر لها : لكن تكانا كان متحمس للأمر لذا قررتي الذهاب
تنهدت وقالت بعبوس : اجل
قال بنفس الهدوء ومازل لم ينظر لها : سعيد ان الامور تسير بينكما جيدا لكن نصيحة من صديق .. لا تظلي تفعلي كل شيء فقط لأن تكانا يريده
قالت بحزن : لا تقلق انا بخير
تنهد ثم وقف وقال : لدي موعد مع لارا الان .. الى اللقاء
نظرت له بأبتسامه وقلت : يبدو ان الامور تسير جيدا بينكما
قال لها بمرح : نعم وايضا لقد حظينا بموعد ممتع
ابتسمت بألم فقد فكرت انها وتكانا حتى الان لم يخرجا معا في موعد سوى مرة وقد كان هذا بسبب انها ارغمته وليس لانه اراد ذلك
لاحظ كاين حزنها وعلم السبب ، اقترب منها وربت على رأسها
قال بحنو :
ستتحسن الامور عما قريب بينكما بالتأكيد .. لقد بدأت تتحسن بالفعل لذا انتظري قليلا فقط
ابتسمت ماي بتفاؤل وقالت : مع حق
ضرب كاين بأصبعه الاوسط جبهة ماي ثم قال بلطف : حمقاء
وضعت اطراف اصابع يديها الاثنتين على جبهتها وقالت بألم : مؤلم
ضحك كاين ثم قال بأبتسامه وهو يبتعد عنها ويلوح بيده لها : والان الى اللقاء
ردت له ماي الابتسامه وقالت : الى اللقاء .. سلم لي على لارا
قال بنفس الابتسامه : سأفعل
ثم ذهب بينما قامت هي عائدة للمنزل ، حينما دخلت لم يكن جون موجودا فأستنتجت انه في العمل ، صعدت غرفتها وارتدت بجامتها وبدأت بالدراسة
عند منزل لارا
طرق كاين الباب وانتظر قليلا قبل ان تفتح له لارا
قالت له بأبتسامه :
تفضل
دخل كاين وجلس في غرفه المعيشه على كرسي فجلست لارا بجانبه على الكنبه كانت ترتدي تنوره ورديه تصل لتحت الركبه بقليل مع تيشرت ابيض ملون ببعض البقع الورديه
نظر لها كاين بشغف وقال :
تبدين جميله
قالت لارا بخجل وهي تنظر للأرض وترجع خصله من شعرها خلف اذنها : شكرا
وقف كاين قائلا بسعاده : والان هيا بنا
وقفت لارا بجانبه وقالت بخجل : حسنا
خرجا وسارا معا صامتين الى ان قال كاين وقد تذكر شيئا : صحيح .. ان ماي تسلم عليك
قالت له لارا بغضب :[COLOR="indigo"] هل التقيتها

رد ببساطه مستغربا غضبها : نعم
قالت بغضب اكبر : بالله عليك .. لقد عادت بالأمس فقط وايضا لقد قضينا الامس بأكمله معا الم يكفي هذا .. لما قابلتها اليوم ايضا
تنهد كاين وقال محولا تهدأتها : لارا انكي تعلمين جيدا ان ماي كالأخت بالنسبة لي

قالت بغضب: لاحظ انني فتاة .. ومن حقي ان اغار على حبيبي من فتاة اخرى حتى وان كان يرى تلك الفتاة كأخته .. الان إن تزوجنا واتصلت بك ماي لأنها تريد مقابلتك هل ستذهب لمقابلتها .. لا اعتقد انك سترفض
قال كاين وقد بدأ يغضب: لارا الا تعتقدين انكي تكبرين الامور
قالت بحده وغضب: اكبر الامور .. هل تسمي غيرتي على حبيبي تكبير امور .. حسنا كاين
كانت ستذهب لكنه امسكها من معصمها وقال بندم وأسف: اسف .. اعلم انكي تغارين من ماي لكن اقسم لكي انني احبك انتي فقط وماي بالنسبة لي مجرد صديقه
قالت لارا بغضب: وماذا عنها هل تراك هي ايضا كذلك
نظر لها كاين بصدمه فمن المفترض ان لارا اكثر شخص يعلم بمقدار حب ماي لتكانا لذا رد عليها بغضب نوعا ما: لارا انكي اكثر شخص يعلم بمقدار حب ماي لتكانا كيف تقولين ذلك
ارتبكت لارا وشعرت بالندم ، احتضنت كاين قائلة بحزن: اعلم لكنني فقط اخشى ان نفترق انا وانت
بادلها كاين الحضن وقال بحنان: لا تقلقي فأنا لا احب غيرك
شددت لارا على الحضن اكثر وقالت: امل
في الليل في منزل ماي
فتحت ماي مذكرتها وكتبت
"مذكراتي العزيزة اليوم ذهبت الى المدرسة .. اقترحت تارا ان نذهب للكهف القريب من المدرسة ، وافق الجميع عدا لارا وكاين .. في الحقيقه كنت سأرفض ايضا لكني وجدت ان تكانا كان متحمسا للأمر لذا لم استطع الرفض .. لاحظ كاين الامر وقد حادثني فيه .. احيانا اشعر ان كاين كالأب الثاني بالنسبه لي انني محظوظة لأنه صديقي .. اغبط لارا عليه
اذا كنتي تتسألين عن علاقتي مع تكانا فنعم هي في تحسن وقد اعطاني كاين اليوم بعض الامل في تطور العلاقه ايضا .. انا حقا سعيده
الان تصبحين على خير
مع حبي ماي"

في صباح اليوم التالي
استيقظت ماي على صوت المنبه ، قامت بروتينها الصباحي المعتاد ثم اتجهت الى غرفه الطعام ، كان جون جالس كعادته ويتناول الشطائر
قالت ماي بمرح:
صباح الخير ابي
رد جون بأبتسامه: صباح الخير حبيبتي
جلست ماي وتناولت شطائرها
بعد ان انتهت وقفت قائلة:
والان الى اللقاء سأذهب الى المدرسه
رد عليها جون بأبتسامه: الى اللقاء
مرت اول حصص بشكل عادي الى ان جاءت فسحة الغداء
كان ابطالنا جالسين على مائدة
قالت تارا بمرح: اذا لارا و كاين هل ستأتيان معنا
قال كاين بأبتسامه وهو ينظر للارا : لا سنخرج في موعد
قالت ماي بخبث: اووه انظر الى اللذان يخرجان في موعد يوميا
سأل كاي بأستفهام: ماذا تعنين
ردت بنفس نبره الخبث: لقد خرجا معا في موعد بالأمس واليوم اللذي قبله وسيخرجون اليوم
قالت ألين لكاي بغضب اسطناعي: تعلم
بينما قال تكانا بتساؤل ممزوج ببعض الشك: ومن اين علمتي بذلك
قالت بمرح: لقد اخبرني كاين
ضحك تكانا ببرود وقال: لما لا تواعدينه ايضا
قالت لارا بأنزعاج: هاي تكانا
امسكت ماي يد لارا وقالت لها بلطف: لا بأس
نظرت الى تكانا وقالت ببرود : في الحقيقه
ثم تحولت الخلفيه حولها الى قلوب
قالت بهيام وهي تضم كفيها بجانب وجهها:
انني احبك انت فقط حبيبي لذا لا استطيع مواعده غيرك
قال دارك ولارا وكاي وألين معا في نفس الوقت بذهول : واو .. قويه
شعرت لارا بالندم بسبب ما قالته عن ماي بالامس خاصة انها شكت بها ، بينما نظر كاين الى ماي دون قول شيء لكن في باله الكثير فهو حزين لأن صديقته التي هي بمثابه اخته تعامل هكذا من قبل حبيبها
بينما اكتفا تكانا بالصمت واشاح بنظره بعيدن عن ماي وقد التقت عينه بعين كاين لكن كلاهما اشاح بنظره بعيدا عن الاخر
انقذ الجميع من هذا الموقف رنين الجلس معلنا عن انتها فسحه الغداء

في الصف
قالت ماي للارا بهمس: هاي لارا هل تعتقدين هذا ايضا
قالت لارا بتساؤل همستا ايضا: اعتقد ماذا
ردت عليها: ان هناك شيء بيني وبين كاين
تنهدت لارا ثم قالت لها : لا اخفي عليكي الامر في الحقيقه احيانا نعم لكن لا بأس لست غاضبه
تنهدت ماي وقالت في نفسها " اعتقد ان علي الابتعاد عن كاين فحتى لارا مع رغم انها كانت اكثر شخص يقف في صفنا الى انها احيانا تتضايق من الامر .. صحيح انه سيكون صعبا الابتعاد عن كاين خاصة انه كالاخ بالنسبه لي لكن لا بأس سؤحاول"
انتهى اليوم الدراسي وعند بوابه المدرسه كان بقف الاصدقاء
قالت تارا بحزن :
هل حقا ليس هناك امل لأن تأتيا معنا يا لارا وكاين
قال كاين بأبتسامه وهو يمسك بيد لارا : اسف حقا ولكني اريد الخروج في موعد مع حبيبتي
ثم ذهب هو ولارا
تنهد كاي ثم قال بحزن :
اذا لنذهب نحن فقط
توجهو الى الكهف في صمت فقد كان كل شخص يفكر في شيء ما
تارا وألين ودارك وكاي يفكرون كيف سيفترقون عن ماي وتكانا دون ان يتوهون عنهما او ان يخرج كليهما
اما تكانا فكان يفكر في علاقته بماي
اما ماي فكانت تفكر في كيف ستسير بداخل الكهف فهي تشعر بالخوف الان بالفعل
واثناء تفكيرهم وقفو امام الكهف
بلعت ماي ريقها فقد كان مخيفا حقا
نظرت له تارا ببعض الخوف وقالت في نفسها
" لقد كان شكله اقل اخافتا حينما رأيته على الحاسوب "
قال تكانا بحماس : هيا لندخل
ثم تقدم للدخول
اومأ الخمسه ردا عليه ثم دخلو خلفه ليبدؤو المغامرة
------------------
نهاية البارت
استغرقت وقتا طولا في كتابة البارت ومن ثم المراجعه والتنقيح لذلك نزل في وقت متأخر اعتذر على التأخير
الان الاسئلة
1- ما توقعتكم لما سيحدث في الكهف؟
2- ما رأيكم في قرار ماي في ان تبتعد عن كاين وهل ستستطيع ؟
3- كيف ستسير علاقة ماي وتكانا ؟
4- رأيكم في علاقة كل من ماي و تكانا ؛ ولارا وكاين ؟
5- بالطبع لن اسأل اذا كان طول البارت مناسب فقد اخذت اليوم بطوله وانا اكتبه ص7
6-ما هو افضل مقطع ؟
7-ما هو المقطع الذي لم يعجبكم ؟
8-اراء
9- انتقادات " اهم شيء "
10- ما في بس حبيت اكمل للعشره:dalbi:
بما ان البارت طويل خليت الواجب .. احم قصدي الاسئلة كثيرة
البارت القادم يوم الخميس او الجمعة ان شاء الله

MaiM 08-14-2021 06:58 PM

واااو رائعة


الساعة الآن 12:46 PM.

Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011