عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيـون القصص والروايات > روايات و قصص الانمي

روايات و قصص الانمي روايات انمي, قصص انمي, رواية انمي, أنمي, انيمي, روايات انمي عيون العرب

Like Tree368Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #106  
قديم 08-04-2016, 04:03 PM
 
[ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:100%;background-image:url('http://d.top4top.net/p_10xepi3.png');"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]


[/ALIGN][/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN]
[ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:100%;background-image:url('http://d.top4top.net/p_10xepi3.png');"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]
[/ALIGN]
[/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN]
[ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:100%;background-image:url('http://d.top4top.net/p_10xepi3.png');"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]
[align=center][tabletext="width:70%;"][cell="filter:;"][align=center]
كان الجو ثقيلا ! لأول مرة أدرك معنى أن يحسب عليك ذنب بغير قصد ! عندما لم أرد على آلان في السياة كان ذلك اكبر خطأ ارتكبته ، ليس لديه الحق ليصرخ علي ! لست غبية أو مثيرة للشفقة تنتظر غفرانه !

فقط أردت أن أمرر ثلاث سنوات عمري و لا اندم عليهم معه ! كل هذا حدث لأن سيارتي اللعينة بقصر والدي .. لا بل انا لست مخطئة .. سأفعل ما أريد و بصحبة من أريد !

كانت هذه المرة الأولى التي أفكر بها بهذا المنهاج الجهنمي ! شعرت بثقة مطلقة و انا أتسلح بهذه الاعتقادات .. كان هذا منعشا و مشجعا ، لن اصمت بعد الآن و سادافع و أصرخ لاجل نفسي و لن أهتم !

نزلت إلى المطبخ حاملة هاتفي و لم أبحث عن أثر آلان ، لا يهمني فليذهب إلى الجحيم ذلك المغرور !

اكتفيت بكوب ماء و انا أطلب رقم رين ، بعد فترة أتاني صوته مبحوحا لا مباليا / نعم !

قلت بسرعة /آسفة هل أنت نائم او مشغول أستطيع الاتصال بك لاحقا !

اجاب فورا بنبرة غريبة تخلو من الحماس على غير العادة /لا ، تكلمي أنا فقط أشعر بالملل !

تنهدت قليلا و أنا اتحدث / هل لديكم هنا مقر لبيع السيارات !؟

بدى التعجب في نبرة صوته /أجل ، هو الأشهر هنا .. لما ؟

اخذت رشفة ماء من كوبي و انا أجيب / اريد سيارة جديدة ، اجعلها من آخر طراز لا يهمني السعر و لتكن حمراء فاخرة !

رد علي مستغربا / لا بأس ، هناك نوع جديد اظنه مبتغاكي ، ساتصل بالبائع .. متى تريدينها !؟

ما إن انهى كلامه حتى تحدثت /اليوم ، إذا يمكنك المرور علي لنذهب معا فأنا لا اعلم مكان المحل !

تغيرت نبرة صوته و أصبحت اكثر حيوية و هو يجيب مفكرا / هممم ، ارسلي العنوان الذي أجدك فيه !

/ حسنا شكرا لك رين

/ لا بأس ساكون عندك خلال دقائق

اغلقت الهاتف بعد ان ارسلت إليه عنوان اقرب محطة إلى المنزل الذي لا أستطع ان ادعوه بمنزلي !

كنت لا أزال أحدق بكأسي الفارغ ذو الزجاج الشفاف المزخرف ، لذا فعندما رفعت رأسي وجدت آلان ينظر باتجاهي مدققا، كان متكئا على إطار الباب الخشبي بكامل وسامته المنقطعة النظير .. تجاهلت الأمر و أنا اقف لأخرج فلا انوي ابقاء رين ينتظر !

و لكنه استوقفني بأن أمسكني من معصمي ، شعرت برجفة تسري في كامل جسدي ، التفتت إليه لأستفسر عن سبب فعلته، لكنه لم يتكلم بل بقي يحدق بي فقط .. اغلقت عيني الزرقوان في محاولة للسيطرة على نفسي ، ثم فتحتهما و تكلمت / ماذا تريد ؟!

أجاب بنبرة حادة /الى أين ؟

وجهت عيني إلى بؤبؤيه و انا أرد بثقة و تأن /ليس من شأنك !

شد على قبضة معصمي و هو يكرر رافعا حاجبه باستنكار / إلى أين ؟

اتاه نفس الرد /ليس من شأنك !

لن أضعف ، في الواقع انا أريد شجارا .. بالفعل لدي طاقة اريد تحريرها و ليحصل ما يحصل ، هو لا يمتلك أي سلطة علي و ليس من شأنه ان يعلم عني كل شيء !

اردفت بعد ان شعرت بألم في معصمي كان مصدره قبضته / آلان ، أبعد يدك !

كانت نبرتي محايدة و لكن نظراتي بدت حادة رغما عني ، أرخى قبضة يده و لكنه لم يفلتني .. سحقا له ، سأتأخر هكذا ..!

/ فلتؤجل حديثك بعد أن أعود ، سأتأخر هكذا !

و بحركة مباغتة انحنى و همس قرب أذني محذرا / لا داعي لان أكرر كلامي مجددا صحيح ؟!

هااااه ، سحقا له ، ليس عدلا ان يهمس بهذا الصوت ليخدر عقلي ، لم أجد الكلمات و لم أعثر على طريقة للافلات منه ، خرج صوتي صلبا خلافا لما بداخلي / أنت تغضب بغير داع ثم أنا لم أفعل اي شيء خاطئ ، لم يكن هناك داع لتصرخ !

كنت قد نسيت ان رأسه لا يزال قرب رأسي ، استقام في وقفته و افلت معصمي .. رفع كفه بهدوء و من غير تردد مسح على وجنتي بخفة ! كنت شبه واثقة من أنه يسمع دقات قلبي .. أنا لم أجرب هذا أبدا .. تصلبت في مكاني و لكنه توقف و يده لا تزال على خدي ، تكلم و عيناه قد أصبحتا فجأة كالجحيم رغم اخضارهما الجميل !

/ لا داعي لأن أعيد كلامي !

هذا مرعب جدا ، ابتعدت بسرعة و انا احمل حقيبتي و أرتدي كلا من معطفي و حذائي .. أنا لا أفهمه أبدا هذا الآن ! أعلم ان كل حركاته نوع من التعذيب و ما يلبث ان يجعلها أشد تعذيبا .. هذا بالفعل يخيفني ! عندما خرجت وجدت سيارة رين في مكان العنوان و هو بصدد ركنها .. هذا مريح ؛ معرفة انني لم أؤخره !

ركبت بجانبه و أنا أحييه ، أدار المقود و بدأ يتحدث
/ مالأمر الذي جعلك تطلبين هذا فجأة !؟
/لا شيء محدد ، فقط اريد أن أكون حرة بالذهاب إلى أي مكان و وقت ما أريد
اجبته بلا مبالاة ، اما هو فقد عاد يتكلم بشك طفيف
/ ماذا هل تلمحين إلى زواجك !؟
/ليس تماما !
/ هل كنت تعرفين ذلك الرجل من قبل !؟ أقصد هل تحبينه !؟
لمست تردده في السؤال "ذلك الرجل " يقصد آلان ، أجبت موضحة بنبرة استهزاء غير واضحة
/هو ليس كبيرا لتقول رجلا ، حتى انه يبدو أصغر من سنه ! أما بالنسبة لسؤالك لا لم اعرفه من قبل ثم هل تمزح !؟ انا و الحب لا نتفق ، لذا فهذا بعيد !
/اذن لمذا تزوجته !؟
/في الواقع هذا لمصلحة شركة والدي فقط !
ابتسم قليلا
/ أظن أنني أفهم الأمر ، أبي أيضا يريد مني أن أتزوج ابنة صديقه و لكنني أرفض .
/ آه ، أفهم شعورك ! أظن أن لديك فتاة ما إذن تجعلك ترفض !
تكلمت ببراءة و أنا احدق به ، التفت إلي و أصبحت عيناه العسليتن على عيني
/ في الواقع أجل ، و لكنها تزوجت قبل فترة من غير أن أعلم !
أبعدت عيني عنه و انا أنظر من النافذة
/ أوه ، هذا سيء ! لما لا تخبرها أم أنك أخبرتها سابقا !؟
عاد لينظر أمامه و هو يجيب
/ لا ، لم اخبرها ! إنها لا تؤمن بالحب حتى !
قهقهت بصوت منخفض
/ هذا سيء حقا ! اريد ان ألتقي هذه الفتاة أظنها مثلي !
توقفت بصدمة و شك اثر تلفظي بآخر جملة ، إلى أن تحدث بابتسامة جانبية غامضة
/في الواقع إنها أنتِ !






في هذا الفصل كنت حابة اتمرد بالبيت ! لهيك خليت روز بدالي تسوي الأمر !

هشش لاحظت أنو روز أصبحت ضعيفة بنظركم بس بالفصول الأولى كانت جريئة ، اوكي رجعت لأبرز هالجانب منها و انا ما بحب البطل اللطيف المتساهل .. هاد بيخليني حب أضربه

المهم شفت انكم مستعجلين على هالرواية اكثر فقلت بنزل فصلها و شوف ردودهم !

قربت كمل روايتي متع الفعالية لعيك رح حدد قي الفصل القادم ايام النشر و لازم خلصها خلال شهر !

و ما بقى فصول كثيرة شيء ثلاث فصول و انهيها ! يعني سنتي القادمة في الدراسة مهمة جدا لأنها بوابتي لصير في الثانوية

بصراحة كانت أحداث الرواية مطولة خاصة و انني سبق و انهيتها في هاتفي بس المصيبة امي أخذته و باعدين هداته .....إلخ

الخلاصة انو ضاعت التكملة لهيك صرت عماكتب من جديد و ما تتخيلو شعور الملل لما تتكرر شيء سبق و انهيته !

حبيت مشي عجلة الأحداث لاني لاحظت 11 فصل و لا حدث بارز يعني .. شعرتو بالملل ما !؟ آسفة !

كح كح ثرثرتي طولت ترقبوا الفصل القادم !
[/align]
[/cell][/tabletext][/align]



[/ALIGN]
[/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN]
رد مع اقتباس
  #107  
قديم 08-04-2016, 04:34 PM
 
Wink

يااااااااااااااااااي اخيرا نزل الفصل" class="inlineimg" />
كنت اتمنى ان تطولي قليلا في هذا الفصل
اخيرا اعترف رين لروزالين ترى كيف سيكون ردها
انا متشوقة للبارت القادم فلا تتاخري
×جانا×
Cεrεs✗ and lazary like this.
رد مع اقتباس
  #108  
قديم 08-04-2016, 04:46 PM
 
مرحبا 🙋
كيفك؟🖒

البارات رووووووعة بس قصييير
المهم انه نزل
يبدو أن رين يحب روز حقا
لكن للأسف تزوجت من الآن
لكن لا تفرقين بين روز والآن
لأنه شخصية الآن تعجبني

دمتي في رعاية الله😀
Cεrεs✗ and lazary like this.
رد مع اقتباس
  #109  
قديم 08-04-2016, 06:12 PM
 
البارت حلو
حاولي تخلي آلان يندم وروز ماتبالي بيه يعني تكسر كبريائه رغم هالشي بالنهاية لاتفرقي بينهم يعني لازم روز تعطي لآلان درس مرتب ههههههههههههه
شريرة أنا
Cεrεs✗ and lazary like this.
رد مع اقتباس
  #110  
قديم 08-04-2016, 07:00 PM
 
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

كيفك غاليتي نرجس؟

أخبارك؟

إن شاء الله تمام و ما تشكين من شي

كياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااا <كحح كحح انقطع الصوت

الحمد لله عم أكتب هلأ مو أتكلم بصوتي و إلا كانت حبالي الصوتية انقطعت بعد الصرخة يلي فوق خ

أكيد تلفت أذنك من صرختي ما ؟ خ

أقول يا بنت كنت متشوقة للفصل جدا جدا ،ما أقدر أوصفلك أديش سعادتي هلأ لما نزلتيه

بس بجد قزم هالفصل لما قلتي رح تختصري ما اعتقدت هيك

الفصل كان جميل جدا و رائع يا فتاة

أمس لما قلتي لا تتفاجئي لو شفتي اعتراف رين ما توقعتك رح تنزليه على طول في دا الفصل

بجد انصدمت أنو اعترف فجأة هيك

آلان ذاك الباكا ليش طالع مخيف هيك،خليك لطيف باكا

بس ليش كل هالإهتمام بروز؟ مستحيل كل دا يكون من شان السمعة أكيد هاي غيرة

ياااي رجعت شخصية روز المتمردة ،هيك أحبك يا بنت تمردي تمردي

الأحداث بجد محمسة الإثارة تسير في عروقي

بدي أعرف شو رح يصير قريبا

لا تتأخري علينا يا فتاة

و متل ما أقول دائما طول الرد بطول الفصل خ

جااانااا
__________________




رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
روايتي[♡ داما انظر لك لاكن هل ستهتم بي يوما♡] مكتملة كوفي شوب روايات كاملة / روايات مكتملة مميزة 155 08-17-2017 01:00 AM
روايتي الاولى My life is just for you ♡ εмεяүs✿ أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 1 12-24-2015 07:02 PM
..♡ ♡ ودقت الساعة ♡ الثانية عشرة ♡ ♡ .. آدِيت~EDITH قسم أخبار و أحوال الأعضاء و نشاطاتهم 294 09-18-2015 01:35 PM
روايتي الإولى ♡ ❤شذى ال♡ ❤حب و اللقاء♡ ❤ المقدر ♡ ❤ رحيق الإمل أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 14 07-07-2013 06:13 PM


الساعة الآن 01:37 PM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011