عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيـون القصص والروايات > روايات و قصص الانمي

روايات و قصص الانمي روايات انمي, قصص انمي, رواية انمي, أنمي, انيمي, روايات انمي عيون العرب

Like Tree179Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #176  
قديم 02-19-2015, 04:42 PM
 
ان شاء الله هنزل البارت الجديد بعد قليل
شكرا لانتظاركم
و اعتذر للتأخير
# سُكر likes this.
رد مع اقتباس
  #177  
قديم 02-19-2015, 05:36 PM
 
My Mate


Chapter :- 5


27-5-2014

^ لينا ^

مر خمسة ايام منذ أن دخلنا مدرسة البشر ايضا خمسة ايام منذ ان التقيت رافي ... اعني دان كل ليلة اتحول لهيئة قط و اتبع رائحته احيانا يكون بمنزله و احيان اخرى يكون بملعب الكرة فقط اذهب حيث يذهب بما انه يشبه رافي

اليوم مختلف عن الايام السابقة لم اخرج من المنزل مساء بل بقيت مع امي و ابي نجلس بهدوء لا نقول شيئا او نتحرك فبأي لحظة سيصل رافي لمنزلي بمملكة مصاصي الدماء و بما انه اكيد لن يجدني فسيتبع رائحتى اي يجب ان انتقل لمكان اخر

لكن بفضل ابي جيريمي و تعويذة التضليل التي منحها لي عن طريق ابي هوان لن يجدني رافي بسهولة فتلك التعويذة لا تمنحني الوقت فقط بل هي ايضا تخفي رائحتي اي سيكون من الصعب على اي فرد من عالمنا التعرف علي كفرد منهم و سيظنون انني بشرية

بالرغم من ذلك فهذا لن يجدي مع رافي بما ان ارتباطنا بالسابق كان قويا و بتأثير تلك اللتعويذة عليه فان ذلك يجعله اكثر قدرة على التعرف علي و ان استغرق ذلك منه بعض الوقت لكن هذا سيعطيني المزيد من الوقت حتى اهرب لمكان اخر ما ان عثر علي

بينما نفكر بصمت سمعنا صوت باب المنزل يفتح فجأة شعرت بالقلق من ان يكون رافي قد وصل الي لكن ايمكنه ذلك اعني هل تعطيه تلك التعويذة القدرة على التحرك بسرعة فلابد انه صل لمنزلي بعالمنا الان و بما انه لم يجدني هناك فتتبعي الي هنا
نهض ابي بسرعة و اظهر مخالبه بينما ينظر باتجاه باب الغرفة التي نجلس بها بينما ضمتني امي ايها بقلق تحاول حمايتي بين ذراعيها حيث رايت انيابها قد برزت اثناء جزها على اسنانها بقلق و خوف

سمعنا صوت اقدام تقترب من الغرفة ثم توقفت امامها و فتح الباب فركض ابي بسرعة و قفز فوق من دخل الغرفة يحاصره بينه و بين الارض و كاد يهاجمه بمخالبه الا ان تلك الرائحة جذبت انتباهي خاصة حين توقف ابي عن الهجوم باخر لحظة نهضت ببطء مع امي و اقتربنا من ابي و ذاك الشخص نتاكد من ان ما اشتممناه صحيح فاذا به ابي جيريمي ملقيا على الارض عيناه متسعتان بصدمة بينما مخالب ابي هوان تكاد تلامس وجهه

بقينا بصمت لفترة قبل ان تنفجر امي غضبا و دفعت ابي هوان عن ابي جيريمي لتستبدله و هجمت على ابي جيريمي تضربه " أحمق ... أحمق ... كدت توقف قلبي كيف عساك تفعل ذلك هااه..." و ظلت تضربه قبل ان يمسك بها ابي هوان يبعدها و يهدأها

بعد ذلك بقليل جلسنا جميعا حيث يجلس ابي جيريمي مقابله ابي هوان بجواره امي ليمنعها من الهجوم على ابي جيريمي مجددا و اكيد لم اجلس بجوار ابي جيريمي فهذا سيزعجه فجلست بمقعد منفرد مقابلهم

" أهناك اخبار جديدة " سمعت ابي هوان يسأل فنظرت لابي جيريمي بانتظار ان يجيب لكن وجدته صامتا لفترة قبل ان يتكلم اخيرا " جهز جنود مملكتينا منزلكم ليكون فخا نوقع به رافي ..."

" ماذا عن التعويذة المضادة ابي اريد تجربة ذلك ... ربما انجح و ينتهي كل شئ "

سألت ابي مترجية انه عثر على التعويذة فمنذ خمس و عشرون عاما حين نفذت التعويذة لاول مرة نجحت على خمسة اشخاص فقط لكن لا ادري كيف اختفت العويذة قبل ان تصل الي حيث من الفترض ان احد السحرة كان بطريقه الي بها قبل ان تختفي

" سألت لينا فأجبها الان هل وجدت التعويذة " سألت امي ابي بحدة فرايته مرتبكا و نظر للارض " لـ... ليس بعد " فسمعت امي تصدر صوت قط غاضب و كادت تنهض مجددا لكن ابي هوان اجلسها مجددا حين امسك بيدها يجذبها لتظل جالسة حقا امي حين تغضب تصبح مخيفة جدا

"ألست ساحرا حضر تلك اتعويذة بسرعة و اعطها لابنتي "تراجع ابي جيريمي بجسده للخلف بينما يستمع لكلمات امي الغاضبة و بدأ يتصبب عرقا " لا ... لا يمكنني ... ذلك ... تمزقت صفحة التعويذة من كتاب التعاويذ "

قال ابي قبل ان ينزل راسه للارض ثم اكمل كلامه " كما ... ان نسبة نجاحها قليلة جدا لا تتعدى ال3% "

ساد الصمت لفترة و لم يقل احدنا شيئا حتى هدأت امي " لم تأتي هنا من اجل ذلك فقط قل ما لديك " نظر ابي جيريمي لامي قبل ان ينظر للارض مجددا لم اتفاجئ اكيد امي قرات تفكير ابي و عرفت ان هناك امر اخر يريد قوله ...

فجأة نهض ابي جيريمي من مقعده " سأعود سريعا " و من ثم حتى اختفى خلف باب الغرفة لم اعر الامر اهتماما كثيرا حتى فتح الباب و دخل مجددا " ا... أريد ان ... أن أ... أعرفكم شخصا " و فتح الباب اكثر فظهرت فتاة ما رايتها من قبل لكن اين و متى لا ادري لكن ماذا تفعل مع ابي

"انها ... ز...زوجتي المستقبلية ... لي يون " لي يون ... زوجة ابي المستقبلية واااااه لم اتوقع ذلك فكما اعلم ابي لم يحضر الاجتماع الذي يعقد كل عام و انه لا يريد ان يتزوج مجددا بعد نفصاله عن امي

"حقا سعيد لاجلك جيريمي " كل ما قاله ابي هوان بابتسامة عريضة بينما صمتت امي لفترة قبل ان تبتسم و ترحب بيون


" اذا انتِ ايضا من مملكة السحر" سألتها امي فرايت يون تومئ براسها بخجل انها خجولة مثل ابي جيريمي كما يبدو " كيف تخفي امرا كهذا عنا جيريمي هاه" هذه المرة سأل ابي هوان ناظرا لابي جيريمي الذي احمر وجهه خجلا و نظر للارض " حـ... حدث ذلك منذ يومين فقط "

" هاااه منذ يومين اتعني انك حضرت اجتماع هذا العام " فرايت ابي يومئ براسه بابتسامة صغيرة وااه لم ارى تلك الابتسامة ابدا بحياتي اتمنى ان يبتسم دائما هكذا اشكرك يون اعني زوجة ابي او امي الجديدة اه لا يهم

كما يبدو ان امي قرات افكار ابي جيريمي مجددا حيث رايتها تومئ براسها قليلا قبل ان تنهض " سأعد الغداء سريعا " و اتجهت للباب قبل ان تتوقف و تنظر لابي هوان " هوان اعد المشروب بينما اجهز الغداء " فنظر ابي هوان لابي جيريمي ثم نظر الي قبل ان يعيد نظره لامي " أ... أ.. حسنا ؟! " خرج ما قاله كانه يسأل اكثر من ان يوافق قبل ان ينهض كذلك يتجه لامي فكدت انهض كذلك للحاق بهما لكن نظرات امي الغاضبة كانها تامرني بالبقاء و عدم اللحاق بهما فلم اتحرك و بقيت جالسة بمقعدي

نوعا ما هذا يبدو غريبا انا ابقى هنا وحدي مع ابي جيريمي و زوجته الجديدة " مـ... مرحبا لين..ـا " سمعت يون تحدثني فكسرت الصمت السائد بالغرفة فنظرت اليها و ابتسمت "مرحبا " فبدت كانها تفكر بعمق اتمنى لو ان قدرتي هي قراءة الافكار كأمي لكان الامر اسهل الان هه

" اذا ... اتقبلين ... ز...زواجي بوالدك " رايتها متوترة اثناء سؤالها ذلك فابتسمت اكثر عل ذلك يهدأها قليلا " لا امانع ابدا ... في الواقع .... انا سعيدة جدا لاجلكما " فرايتها تبتسم و قد ظهرت ملامح الراحة و الهدوء على وجهها ثم نظرت لابي بطرف عيني فوجدته ينظر للارض تخفي ملامح وجهه خصلات شعر المتساقطة عليه فلا ادري بما يفكر " أشكرك جزيلا لينا انت لطيفة جدا " عدت بنظري ليون بعد ما سمعتها تتحدث فاببتسمت لها


^ لي يون ^

بعد لقاءنا بزوجة جيريمي السابقة و زوجها و ابنته عدنا لمنزل جيريمي بمملكة السحر انتقلت امس لمنزله و قد سعدت شقيقتي كثيرا حين اخبرتها عنه

ودت ان اكون كوالدة لينا بعد ان التقيتها فبما انني لن اصبح اما كما انها لطيفة جدا لكن رغم ذلك لا ادري لما يعاملها جيريمي ببرود لم يوجه لها اي كلمة اثناء جلوسنا معا كما انه لم ينظر اليها ابدا ...

جلس جيريمي على الاريكة مغمضا عينيه و يتكأ براسه على المسند فجلست قربه و امسكت بيده فابعد راسه عن المسند مبتسما تحدثنا قليلا و ضحكنا حتى ... " لينا لطيفة جدا " قلت ذلك فاختفت ابتسامته و نظر للارض للحظات قبل ان يبتسم ابتسامة صغيرة و همهم فأكملت " لما لا تحبها .. أعني لما لا تتحدث اليها انها ابنتك " ما ان قلت ذلك حتى نظر الي " دعينا لا نتحدث عن ذلك " " لكن جيريمي ..." و مجددا قاطعني " لننسى عن ذلك فقط ... "


^ لا أحد ^

القاعة الرئيسية


اجتماع الحكماء

كالعادة يجتمع الحكماء معا لمتابعة اخبار ممالكهم عدا انهم الان فقط جالسين كل منهم سابح في بحر تفكيره الخاص حيث هويا و يولي يتجه تفكيرهم الى ذاك الشخص الهارب حيث يفترض ان يصل لمنزل زوجته السابقة باي لحظة بينما يتجه تفكير السا الى زيادة عدد الحراس بالسجن اذا ما نجحوا بالامساك بذاك الفتى كما تفكر بارسال بعض الجنود للمساعدة بالامساك به لكن لا تريد المخاطرة بجنود مملكتها بنفس الوقت

اما هيون فقد اتجه تفكيره الى غيوري التي ترهق نفسها بالعمل كثيرا مؤخرا بالرغم ان الفترة بين نهاية الشهر الخامس و حتى بداية الشهر السابع تضعف قوى الجنيات0 و يحتاجون للكثير من الراحة بينما مون في هذه اللحظة ينتظر تقرير من احد الحراس الذين ارسلهم لسجن التنين لمعرفة ما اصاب المحققين الذين ذهبا من قبل للتحقيق بامر من ساعد الفتى للهرب من السجن لكنهما اختفيا بلا اثر اما غيوري فقد بدت ضعيفة بينما تقلب بين اوراق امامها حتى توقفت امام ظرف ما ظهر امامها فجأة به الختم الخاص بـ ( بيو ) لقب ملك الجنيات

و بين ذلك انتبهت السا لنظرات غيوري الغريبة اثناء نظرها للورقة التي اخرتها من الظرف و بدات بقراءتها بوجه عابس " غيوري ماذا تقرأين ... أهي رسالة اخرى من شادو " لفت ذلك انتباه الحكماء و نظروا لغيوري باهتمام فتنهدت غيوري " ليس كذلك ... انه تقرير وصلني من قصر الحكم ... "

نظر الحكماء لاحدهم الاخر بنوع من القلق قبل ان يسأل هيون " أحدث شئ هل من مشكلة بالمملكة " فصمتت غيوري لفترة قبل ان تومئ براسها " حدث هجوم على مملكتي ... انهم المتمردون " اتسعت عينا الحكماء بصدمة ماذا هجم المتمردون على مملكة الجنيات بهذا الوقت من العام

" سأرسل المساعدة " قال هيون بينما بدأ يكتب شئ على ورقة بيضاء كذا فعل مون و السا ثم استدعوا حارسا من ممالكهم اعطوهم الورقة التي كتبوا بها امرا بالتوجه السريع لمملكة الجنيات للمساعدة فغادر الحراس مسرعين لتنفيذ الامر

اتكأت غيوري براسها على يديها بعد رحيل الحراس تحاول تجاهل الضعف الذي اصابها " .. الحاكم .. يطلب رؤيتي "

نهضت غيوري و اتكأت بيديها على مكتبها " سأذهب لرؤيته " فنظرت اليها السا و يولي بقلق " اذهبي بوقت اخر تبدين متعبة " قالت السا بقلق فابتسمت غيوري ابتسامة خفيفة قبل ان تختفي ابتسامتها و بدأ جسدها يترنح حتى كادت تسقط ارضا لكن اسرع هيون لزوجته أمسك بها قبل سقوطها ارضا بينما نهض الحكماء من مقاعدهم فزعا حين فقدت غيوري وعيها

حاول هيون ان يفيقها لكنه فشل في كل مرة فازداد شعور الحكماء بالقلق شديد فحملها هيون بين ذراعيه بينما يتجه لاحد الابواب الستة المختلفة بالقاعة الرئيسية حيث يقع خلفها غرف راحتهم عدا الباب السابع الذي يوصلهم بخارج الغرفة الرئيسية فساعدته يولي بفتح الباب فدخل الى غرفتهما و وضعها بالفراش و خلفه السا و يولي " استدعي الطبيب هان سنبقى معها " قالت السا فنظر هيون اخر مرة لزوجته قبل ان يخرج من الغرفة حيث بدأ هويا بتهدأته و اجلسه بمقعده بينما استدعى مون حارسا اخر " استدعي الطبيب هان " امره هيون محاولا ان لا يظهر قلقه من خلال نبرة صوته اثناء تحدثه فقدم الحارس احترامه قبل ان يغادر ليستدعي الطبيب

يا له من يوم طويل و مرهق سواء للحكماء او لحراس الممالك او حتى لينا و اسرتها ...
************************




انتهى البارت
اتمنى يكون عند حسن ظنكم
_______________
ملحوظة :- لا افضل وضع اسألة عند نهاية كل بارت و اظن انكم لاحظتم ذلك ايضا
افضل ان اترك القارئ و مخيلته ليتسائلوا عن ما سيحدث بعد ذلك من احداث
فاذا سألت عن نقاط معينة قد تعطيكم لمحة عن الاحدث القادمة و بالتالي لن تكون الرواية كاملة التشويق
هذا راي و ان كان لدى احدكم راي اخر ارجوا ان يشاركني به لنتناقش و نفعل ما هو الافضل لاجل الرواية

_______
اتمنى فقط ان تخبروني برايكم الصريح برواييتي و عن اي نقاط ضعف او نقد بها لاحاول مستقبلا تفاديها و جعل الرواية اكثر اثارة لكم


التعديل الأخير تم بواسطة Shinee ; 02-19-2015 الساعة 11:39 PM
رد مع اقتباس
  #178  
قديم 02-19-2015, 10:12 PM
 
أنا أول رد.

أولاً:اشكرك حبيبتي ؛لأنك بعثتي لي الرابط.

ثانياً:لا يوجد اي انتقادات و لا أي شئ،أنا رأي في قصتك أن هذة القصة رائعة بل و افضل من رائعة..
__________________
رد مع اقتباس
  #179  
قديم 02-22-2015, 07:59 PM
 
مرحبا اختيحب0حب0
كيفك ؟؟؟
القصه جميله كالعادة ولكن بصراحه انا لم اشعر بالتشويق
مثل المرة القادمه حتى الاحداث وكانه ليس لها صلة بالبارت السابق
انا لم اشعر بكثير من المتعه عند القراءه
انا لا اقصد انه سيئه لا بل هي جميله وقد اعجبتني منذ قرائتها
وقد اعجبني كل بارت ترسليه والى الان ولكن اتمنى ان يكون هناك القليل من تشويق
في المرة القادمه والمتعه لا اكثر لا اظن انه امر صعب للفتاه موهوبه مثلك
من الجميل انك تجعلين القارئ يبدي رايه مهما كان وانتي تتقبليه
وحلو انو يكون في اسئله حتى تتاكدي لا اكثر من قراءة البارت
ولكن هذا الامر يعود للكاتب وانا احترم رايك
انا قرأة البارت من قبل بس اتاخرت بالرد ااسفه
اراكي في البارت القادم ان شاء الله
دمتي بود
رد مع اقتباس
  #180  
قديم 02-23-2015, 04:41 PM
 
سلام..

أسفة على التأخر ..
قصتك جميلة عدا انه ينقصها القليل من التشويق ..
و الباقي كله جميل ..
انتظر جديدك.لا تتأخري

يعطيك العافية..
__________________





رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تخفيضات رائعه لاجهزة i-mate من مكتبة جرير RooT أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 14 08-05-2006 07:55 PM


الساعة الآن 01:34 AM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011