عيون العرب - ملتقى العالم العربي

عيون العرب - ملتقى العالم العربي (https://www.3rbseyes.com/)
-   روايات و قصص بالعاميه (https://www.3rbseyes.com/forum185/)
-   -   وفي أنفاسي لك سر / بقلمي (https://www.3rbseyes.com/t452041.html)

كلي احساس .. 06-05-2014 01:47 PM

وفي أنفاسي لك سر / بقلمي
 
بسم الله
.. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .http://forums.graaam.com/images/smil...aam%20(76).gif
،،كــيفكم .. اخباركــم ,,http://forums.graaam.com/images/smil...am%20(194).gif
~~ أنـآ مالي ب المقدمات ، بدخل بوهه على طول ~~
أنــآ http://forums.graaam.com/images/smil...aam%20(14).png
وصديقتي الجميله كتبنا روايه << ~أحلفيhttp://forums.graaam.com/images/smilies/msn%20(6).gif~ >>
..

إسم الرواية : وفي انفاسي لك سر ..http://forums.graaam.com/images/smilies/msn%20(3).gifhttp://forums.graaam.com/images/smil...2011%20(1).gif
الروايه من وهــم الخيال .. ماتخلى من المواقف المضحكه والشجارات والحزن واكيد الرومنسيه .
نتمنآ نشوف تشججيع وتفاعل منكم
ومآ نحلل اي احد ينقل الروايه بدون ذكر اسماء الكاتبات
< مرهفـة الاحساس ~http://forums.graaam.com/images/smil...2011%20(7).gif
< كلي احساس ..http://forums.graaam.com/images/smil...011%20(16).gif
وهم مآ نحلل اللي ينقل الروايه وينسبها له ..
..,
المهم مابي اطوول عليكم ..
ببدأ بـ التعريف للشخصيات المهمه والباقي راح تعرفونهم بالاحداث ..
.
.
.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــ
=
:
=
:
=
:

الجد متعب :عنده اربع اولاد ماعنده بنات يحب البنات اكثر من الشباب بس الله مارزقه ببنت ومايرفض لهم طلب ويحب كل بنات عياله بس اكثر شي عناد وريماس حنون وذا عصب عصب
بدرية زوجه متعب(الجده):تحب الشباب وكمان تحب البنات بس مو كثر الشباب لان دايم البنات يسوون لها مقالب وعصبيه بس طيوبه
~~~~~~~~~~~~~
عائلة ابو سلطان :
عبد العزيز *العم الاكبر ، ابو سلطان * : اب لــ6 عيال طيب وحنون وعصبي بعض الاحيان *يعني اذا وصلت معاه مثل مايقولون* عنده مستشفى العمر 50 سنه
فاطمه *زوجه عبد العزيز* طيوبه وحنونه وجميله عينها واسعه عسليه شعرها طويل ومدلـله العمر 43 سنه .
سلطـان *اكبر واحد من عيال عمه ، ومتزوج وحده من خارج العائله، ويشتغل بمستشفى ابوه * طوله متوسط اسمر شعره اسود عينه واسعه سود حلو واللي يعجبني فيه ضحكته وطريقه كلامه . العمر 30 سنه
سميره *زوجه سلطان ، من عائله متوسطه* طيوبه وبسرعه تدخل القلب ، قصيره وبشرتها برونزيه شعرها طويل ومايل للبني عينها ناعسه وبنيه . العمر 25.
مريم *بنت سلطان وسميره * كيوت حلوه شبه لأبوها مره عينها واسعه سود بشرتها بيضااء على حمار وشعرها يوصل لين رقبتها بني ناعم ولها غمازه بخدها اليمين العمر سنتين.
هدى *اكبر بنت بين بنات عمها ولسا ما تزوجت * حبوبه وتدخل القلب ملامحها جذابه طولها حلو عليها جسم جنان برونزيه
درجه اخوها سلطان عينها واسعه مايله للبني شعرها طويل واسود العمر27
عبدالرحمن * يشتغل بمشفى ابوه في عياده الاطفال * شاب وسيم طويل واسمر له غمازه عيونه ناعسه بنيه شعره اسود ومعضل حبتين يحب الرزه والشياكه غالباً ماتشوفونه ب ثوب وغتره . واكثر شي يخبل البنات فيه ابتســــــــــآمته تسحر حيل وبخصوص الغمازه *خقيييييييييييييييييييييييييت * العمر 26..


ريم *تدرس بأولى ثنوي عايده سنتين ~ هي وين والدراسه ويـــــــــن !! "بويـــــــــــــــــةة" ؟؟ * شعرها داييم سبايك صابغته اشقر عينها وسيعه عسليه لون بشرتها حنطيه مركبه لها تقويم جسمها ضعيف حيــــــــل وطولها متوسط العمر ..18
واسمها البوي ماخذته من توأمها .. الي هو رون توأم ريم *يدرس اخر سنة ثنوي متأخر سنة *طيوب حبوب وعلى نياتة عينة وسيعة لونها عسلي لون بشرتة برونزية شعرة لين رقبتة مايل للبني العمر 18..
معضل طويل يخقق ودايم مع اولاد اعمامة عكس ريم الي كلا تتهاوش معهم !!
راكان *يدرس سادس ابتدائي * قصير ويعشق شي اسمه بلايستيشن !! شفتو اخوه عبد الحمن ! هذا هو نفسه راكان العمر 11,
:
:
:
:
:
:
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــ
عائله ابو بدر ,,
محمد *ثاني عم ،ابو بدر* عنده شركات معروفه بالشرقيه اب لـ 6 عيال حنون على عياله وطيب حيل العمر47
نوره *زوجه محمد* طيبه تموت على عيالها وماترد لهم طلب . جميله عينها عسليه شعرها بني طويل بإختصار اللي يشوفها مايقول ان عمرها 40 سنه .
بدر*يشتغل باحد شركات ابوه * حلو وجذاب يحب الفله والوناسه ويحب يستهبل ويهبل اللي معاه طوله متوسط جسمه يناسب طوله حنطي عينه واسعه اخضر على رمادي شعره قصير بني العمر27 سنه.
عنود *تشتغل بعياده الاطفال الي يديرها عبد الرحمن ولد عمها .. *: طيوبه وفلاويه اخر درجه تحب المزح وماتجامل ابد اللي بقلبها على لسانها واذا حبت تحب بصدق وماتحب تبين احساسها الا اذا الطرف الثاني اعترف لها بحبه طولها حلو جسمها جنان عينها واسعة رماديه فاتحه شعرها بني طويل العمر 25
خالد *طالب جامعي سنه رابعه * حلو فلاوي و ورث الاستهبال عن اخوه طويل ومعضل حبتين ابيض عينه ناعسه لونها درجه عين اخوه بدر شعره بني له غمازه بخده اليسار <ذا اذا ابتسسم او ضحك ياويلي ويلاه رحت بخبر كـان> العمر 22.

مشعل *يسمونه توئم عناد وصديقها الصدوق اللي دايم تتهاوش معاه وتبين انها ما تحبه لكن اهوا العكس سنه ثالثه جامعه * جذاب شبه اخته عناد طويل ومعضل دفش ويسوي الي براسه ومايفكر فيه له غمازه صوته جناان العمر 21 .

عناد *طالبه جامعيه سنه اولى * حلوه وجذابه طويله ونحيفه بيضا عينها رماديه بأخضر شعرها طويل كستنائي لها غمازات بأختصار تطيح الطير من السما وهم دايم تستهبل مع بنت عمها وصديقه عمرها ريماس ،وتحب المقالب صوتها جنآآآآآن العمر مثل اخوها مشعل 19 . 
فيصل *يدرس سادس ابتدائي* بريئ وحلو عينه واسعه عسليه شعره لين رقبته بني ويحب شي اسمه بلايستيشن ودايم مع راكان وسعد اولاد عمه العمر 11,
"
"
"
"
"
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ
عائله ابو حمود ,,
صالح ابو حمود
, عنده شركات كثيره وتاجر معروف ب الشرقيه * اب لـ 6 عيال حنون وطيب حيل ويحب عياله ومدلل زوجته العمر 42 .
اروى * زوجه صالح * طيبه حيل وألزم ما عليها راحة عيالها وزوجها تحب تكون الام المثاليه دوم وعلى كثر دا تهتم بنفسها ومن غير شي هي جميله وجمالها رباني اصلها من لبنان تزوجت صالح عن حب وتعودت على لهجه اهل الشرقيه واطباعهم عينها وسيعه زرق مايلين على الرمادي شعرها بني طويل بشرتها ناعمه وصافيه العمر 38.
حمود *يشتغل بشركات ابوه * شاب فلاوي يحب الهياته وجميل جميل جميل بكل ماتحمله الكلمه من معاني شعره بني فاتح ضعيف وطويل عينه رماديه رموشه كثار حنطاوي عصبي حيل ورومنسي . واذا ابتسم ؟ ياويل قلبي ‘$ العمر 25..

طلال*طالب جامعي بسنه رابعه * شبه ابوه رزه وتقدرون تقولون انه اعقل من حمود! ، شعره بني عينه عسليه شاينيز*مسحوبه* بشرته بيضا تميل للحنطيه رقبته طويله وبارزه فيها تفاحه آدم <اضني كذا يسمونها !> طويل وضعيف وعروق يده بارزه العمر 22.
ريماس *سنه اولى جامعه مع الحب عناد* جمالها يوسفي .. كلمة جميله ! قليله عليها عينها وسيعه رقبتها شوي فيها طول حنطاويه بشرتها صافيه شعرها يوصل لين آخر ظهرها واطول، ضعيفه جسمها جسم عارضه ازياء لون شعرها اشقر ذيك الشقاره الي يسمونها ثلجي !*من الله طبيعي * عينها رمادي بأزرق بنت شاعريه حساسه ورومنسيه حيل تحب تكون مميزه دايم ولزوم تستشير اختها وصديقه عمرها بنت عمها الحب عناد .العمر 19
كريستال *آخر سنه متوسط * بشرتها من اصل بيضا لكن دايم تسوي تان برونز ليش ؟ بتعرفون بعدين . خارقه اذنها كلها لها غمازه ومركبه تقويم جميله وملامحها بريئه عينها واسعه وزرق شعرها كستنائي ودايم كيرلي يوصل لين نص ظهرها 15
سعد *يدرس سادس ابتدائي * جماله ملائكي بريئ عينه عسلي فاتح وشعره اشقر بشرته بيضا على حمار فيه غمازه طويل وظعيف ودايم مع عيال عمه ركان و فيصل اولاد عمه العمر 11
"
"
وماننسا بالذكر مشاري *اصغر عم عندهم .. وآخر عنقود للجد والجده .. وعنده عياده بالطب النفسي * ملامحه جذابه حيل اسمر له غمازه بخده اليمين فلاوي ودايم مع اولاد اخوانه خالد وطلال العمر 29..

*
*
*
*
*
*
.................................................. ..............................

"البــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــارت الاول"
:
:
:
:
:
:
:
:
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــ


في قصر من اشهر القصور الي في الشرقيه بالتحديد الدمام في الطابق

الثاني وفي احد الغرف كان يسود الظلام .. والهدوء يعم المكان .
فجـــــــــأه !
يرن الجوال (مليون مره واكثر انا احبك .. حبك خذاني ومشاني وراه ...)
تسللت يدها الناعمه من اطراف السرير الى الطاوله الي جنب السرير اخذت الجوال ولسا مافتحت عينها ولا قرت الاسم .
.. *بصوت ناعس غالب عليه النوم *: همممممممممممممم ؟!
..*بشهقه* : عنيـــــــــــــــــــــــــد !! لساا نايمه ؟
عناد *نامت*:................ لارد
عم السكوت فجأه .
: عنـــــــــــــــــــــــــــــــــــيد وجججع !!
عناد*فاقت شوي ،فاتحه عين وصاكه عين منزعجه من الصوت * : ريماسوه لاتصايحين ؟ وش تبين ~ وش تبين !!
ريماس *بنفاذ صبر*: هذي اللي بتجنني ! قومي يامال العافيه ، اليوم الجمعه .
عناد*بتناحه،وصوت نايم *: هففففف ويعني شالجديد؟
ريماس *بتعجب*: والمقلــــــــــــــــــــــــب!!
عناد *بعصبيه* : وججع قلت لك لا تصايحين فوق راسي
ريماس : ماعليك من صوتي الحين المقلب ايش بيصير عليه ؟
عناد*عدلت جلستها ×تربعت فوق السرير× وحكت راسها* : نســـــــــــــــيت !
ريماس: إستغفر الله مو صاحيه انتي مو صاحيه ؟ قومي اجهزي انا ب الطريق وبذكرك في بيت جدي .
عناد*بملل*:اووف .. اوك سي يو
ريماس: سي يا .
ــــــ
قامت عناد من السرير وتروشت وطلعت ووقفت قبال خزانتها تتأمل الملابس وقالت بملل : وشش البس !
بعد ثواني طاحت عينها على شورت جينز لنص الفخد وبلوزه كت تبرز مفاتن جسمها لونها اسود عليها كتابات عشوائيه باللون الذهبي صلحت شعرها كيرلي وفكته وجلست قبال التسريحه تختار الاكسسوارات وتحط لها ميك اب يناسب الصبح .
ـــــــ
في مكان آخر بأحد قصور الدمام الفخمه ..
مشت متوجهه لغرفه اخوها تصحيه
ريماس:طلال,, طلال .. طلييييل ؟ .. وجع .. طلطول .. طلااال !!.. وصصمخ !.. طلاااااال .
طلال: يا ذي النشبه رسماااس وش تبين ؟
ريماس *تتصنع الزعل*:انــــأ ؟ انا نشبه ي طليل؟
طلال: طليل بعينك منيب اصغر عيالك تقولين لي طليل!

ريماس *بزعل*/ معليه مقبوله منك يا اخوي يا حبيبي<<نعنبو المصلحه يا شييخ !!
طلال فاهمها : وش تبين الحين .؟ مدرعمه علي الغرفه مصحيتني وحبيبي وخرابيـــــ*يتثاوب*ــط ؟
ريماس*بعصبيه*: اوهووو وش صاير بالدنيا ؟ هو اليوم الجمعه ولا انا ايامي ملخبطه ؟
طلال : ادري ادري ان اليوم الجمعه بس الساعه كم الحين ؟؟؟؟؟
ريماس ببراءه : تسعه ..
طلال وهو مندهش من اخته شهق : الصبححححححح ؟
ريماس تتريق عليه : لا الليل تصدق ؟
طلال : حسبي الله على العدو وشو له مصحيتني من الصبح وين تبين تروحين ؟
ريماس: بشويش على عينك لا تطفر .. متواعده مع عنودي "
طلال : لااه ! رحنا فيه دام فيها عنودك ذي .؟
ريماس : هفففففففف بتاكلك يعني اخلص بتوصلني ولا لا ؟
طلال *بخبث* : قلتي لي الساعه كم *يعدل المخده *
ريماس تلف وتعطيه ظهرها وتأشر على الساعه اللي ب الجدار: طالع تســـــ *لفت له * ~وتفاجأت *طلال نام * : نومه اهل الكف ان شاء الله يا اللئيم طلعت وهي متنرفزه من حركه اخوها .
نزلت الدرج شافت امها وابوها يتقهوون .
أم حمود *اروى* : وش هالحلا وش هالزين كلو يا الجميله .؟
طبعاً ريماس كانت لابسه (فستان ابيض ناعم فيه على جنبه زخرفه بسيطه باللون الذهبي يوصل لين ركبتها ومبرز مفاتنها وبالاخص خصرها)
أبو حمود *صالح* وابتسامته مافارقته من شاف بنته : صباحي نور بشوفه هالوجه الطيب.,
وصلت لين عندهم وباست راس ابوها وجلست .,
ريماس *بإبتسامه* : يسعد صباح عصافير الحب ، شعندكم جالسين مبكر.؟
ام حمود : ههههه وصباحك ، الا قولي انتي وش عندك ؟
ابو حمود : هههههه اي والله مو من عوايدك ؟
ريماس تذكرت اللي صار بغرفه اخوها وكشرت : ابا اروح بيت جدي وطليل الزفت عيا يصحى .
ام حمود : هههه يا حليلك وشو له ماتروحين مع السواق؟
ريماس رجعت تعصب : اوهو يمه يعني ماتعرفين ؟ ما احب اركب مع السواق بروحي .
ام حمود": هههه عاد انتي تعرفين اخوك لانام مايجلس الا براحته،.
ابو حمد : تبين اوصلك ؟
ريماس : لالا يبه لا تتعب حالك .. امري لله بروح مع السايق ..
تأمرون على شي ي؟
ابو حمود : سلامتك ديري بالك .
ام حمود: حافظك الله .
استأذنتهم وراحت المصبخ وشافت ميري وقالت لها تجهز وتخبر السايق ..
ركبت غرفتها وصلحت مكياجها اللي عباره عن كحل وماسكرا وروج احمر وقلوس .. ناظرت نفسها وبإعجاب : ي حلاتني .. لبست الكعب واخذت شنطتها ولبست عباتها ونزلت وركبت مع السايق ..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــ
وصلت ريماس قصر الجد متعب دخلت من الباب الرئيسي لقت جدها نازل ابتسمت له وسلمت عليه واخذو احوال بعض واستأذنها وطلع . وفي الوقت اللي فتح فيه الباب دخلت عناد واستقبلتها ريماس بالاحضان .
ريماس: اشتقت لك يا الدبااا .
عناد: ايّ اشتقتي لي ؟؟وانتي من ابتدا الويك آند اربع وعشرين ساعه معي بالتلفون ؟؟ حتا نومي ما اتهنا به .
ريماس بمرح :هههههههههههههه عاد انا ! وانتي معاي اشتاق لك ي عوومري
عناد : هههههههههه ي قلبي انتي *وطبعت بوسه على خدها*
تربعو في وسط الصاله وجلسو يخططون للمقلب مامرت عشر دقايق الا هم طايرين فوق لغرفة الجده .
،،،،،،
ريماس بتمثيل وصياح : بدووور .. بدير .. يمه , يمااااااهه << تصايح على جدتها
فزت الجده بدريه من نومها مخترعه وناظرت حولها لقت عناد ماخذه وضعيه الميت !! ، لفت لريماس وبراسها مية سؤال !!
الجده: وش صاير وش بلاتس؟
ريماس *تتصنع البكي*: عناد يمه عناد رقت لك تصحيك امهلت علي ! ولحقتها لقيتها بنفس وضعيتها ماتغيرـــتءء اهيء ءء وحركتها وعيت تقوم يمه يمه شوفيهاا تككفين ليكون صار فيها شي ولا ماتت *وصارت تبكي اقوى شي * <<كذبت الكذبه وصدقتها .
الجده ما استوعبت اللي انقال لها وخذت ابريق المويه الي جنبها وفرغت المويه على عناد .
فزت عناد متروعه *وشهقت بصوت عالي * : هههئ وش صاير امطرت الغرفه !!
ريماس غرقت بنوبه ضحك هستيريه .. وبعدها عناد شافت جدتها ! على نفس وضعيتها همن ماتغيرت
عناد بزعل : جدووووووووووه ليه تسوين كذا !
ريماس : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
عناد فهمت السالفه *ترى بالاصل عناد كانت نايمه من جدها ! * وغرقت بنوبه ضحك الجده صارت تطالعهم تبي تبرير للي صار ! ولما شافتهم كل ما تطيح عينهم على بعض يغرقو بالضحك من جديد عرفت انه مقلب ..
قامت من السرير بعصبيه : انتو ماتتوبون عن حركاتكم التافهه ذي ؟
ريماس: هههههه ليـ ههههه ليش جدوه ههه وش سوينا ؟
الجده : ابد ماسويتو بس كنتو بتموتوني من الخرعه !
عناد : هههههههههههه لا لا اسم الله عليك يا الغاليه .
مشت الجده عنهم وهي تستغفر .
وضل الضحك بين عناد وريماس وتبادل النظرات .
وطلعو من الغرفه وهم غرقانين ضحك وماسكين بطنهم من كثر الضحك توجهو لجناح ثاني .. ولغرفة ثانيه وتذكرو شكل جدتهم وماقدرو وجلسو يضحكون مره ثانيه تربعو على الارض وانزعج من صوت السوالف والضحك اللي يسمعه وصار يتقلب يمين وشمال انتبهت له عناد ..
عناد بصرخه : مـــــــــــشـــمشــــتي
فز مشاري من نومه على صوتها الحاد : يمه منك من وين طلعتو كيف دخلتو غرفتي انتو بسم الله الرحمن الرحيم بسم الله الرحمن الرحيم اعوذ بالله اعوذ بالله
ريماس : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه لا لامو جن والله مو جن .
عناد: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه دخلنا من الباب ي روحي :$
مشاري لسا مو مستوعب جلس يفرك عينه مثل الاطفال ! لايكون بحلم ؟
ريماس : هههههههههههههههههههههههههههههههه مشمش طافك
مشعل : خير ؟ وش اللي طافني؟ خلـ استوعب بالاول انا في حلم ولا لا
ريماس : ههههههههههههههههههههههههههههه ويلااهه لحظه لحظه قامت متوجهه له وقرضته بخده
مشعل : آهه ! وججع
ريماس : هههههههههههههههه استوعبت ؟
مشعل : ايه حسبن الله ،
ريماس : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
عناد :ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
عناد : اقول مش مش سوينا مقلب في .
ريماس بحماس: بدّور
مشاري شهق وفتح عينه: ياويلكـــــــــم ! وش مسوين وش مهببين في بدورتي ؟؟؟
ريماس ببراءه : ماسوينا شي !! بس عناد ماتت موته مؤقته =)
مشاري يحك راسه : مافهمت ؟
وحكت له ريماس السالفه كلها من الالف الى الياء
مشاري : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههه رباه كل ذا في بدير امي ! مهبل انتو حسبي الله على العدو ، هذي فعله تسوونها في حبيبتي ..؟
عناد وريماس في نفس الوقت / وش دخلك ؟
رجم عليهم المخده : انقشعو برا الغرفه .
قامت ريماس بتكبر : والله هذا جزانا يعني نقول لك اللي صار ؟
وبعدها قامت عناد بغرور: حلايا هالويه ! من جد مشمشه !
ضحك عمهم على خبالهم واهما طلعو برا الغرفه يسولفون ويضحكون .
///////////////
في مكان آخر في احد البيوت الاشبه بالقصور بالتحديد في غرفه في الدور الثاني غرفه ريم البويه
ريم :انـــــــــــــــــا كبيره وعارفه وش اعمل ووش اقول مو انتي تجي وتتأمرين علي سمعتي ؟ انــــــــــا ايش ؟ كـ بـ يـ ر هـ
هدى بحزن : ما اقول الا الله يهديك ويثبت العقل فينا .. أجل فيه احد يطول لسانه على اخته الكبيره ؟
ريم وهي مو معطيتها خبر : هه ايه انا .. وطلعت .
طبعا كل هالهوشه صارت بسببين .
السبب الاول بتعرفونه بعدين بالاحداث الجايه ~
والسبب الثاني على لبس ريم وطريقه كلامها يقالك ولد صج !
//
لبس ريم البويه كان عباره عن / تي شيرت رجالي سبورت ازرق مع شورت اصفر .
اما لبس اختها هدى عباره عن / تنوره ضيقه سوداء لنص الفخد مع قميص ابيض رسمي .

"""""""""
عند الغدا في بيت الجد متعب ..
في غرفة الطعام عناد وريماس ساكتين ، وهذا الشي مو من طبعهم ابد وكان باين على ملامحهم الخوف و التوتر ومن بين لحظه ولحظه يناظرون بعض ويتمتون بكلمات محد سامعها .. ليش ؟ نعرف بعدين =) والكل كان يسولف مع الي جنبه عن شي معين احنا ما نعرفه بس خلونا نتليقف شوي ونروح لـ شخصين .. نشوف وش يتكلمون عنه !!
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

:
:
:
:
:
:
:
:
كرستال تهمس لريم البويه : وش فيها اختي وعناد ، وضعهم مايطمن !
*ريم البويه*بهمس لكرستال / مدري ايش فيهم حبيبي .
كرستال ذابت بمحلها ومحد درا عنها وعن مشاعرها : كح كح ابوي استحي ترا .
ريم البويه : افديهم اليستحون اناا
اطلقت كرستال ضحكه ناعمه .
ـــــــــــــــــــــ
"
"
"
"
"
"
"
"
"
"
ــــــــــــــــــــــ
فجـــــــــــــــــأه !!
سمعو صوت الجده بصرخه حـــاده تأمرهم بالسكوت
الجده بدريه: محــــــــــمد ! صـــــــــالح !
الكل التفت لها بإهتمام يبون يعرفون وش بتقول .؟
محمد : لبيه
صالح : سمي يمه
الجده: تلبي بمكه ي ولدي ، سم الله عدوك .
المهم انا قررت بذا الصيف ........ *سكتت وتمت تناظر ريماس وعناد ، وصالح ومحمد*
وعناد وريماس قلبهم بيطفر من مكانه .
عناد بهمس لريماس: يمـــــــــآمي تتوقعين وش بتسوي فينا ؟
ريماس بتفكير غبي ممزوج مع الخوف : ءء يمااه ليكون بتسجنا *شوي وتبكي*
عناد ضحكت بصوت عالي الكل التفت لها ؟ وش اللي يضحك بالموضوع يعني ؟
الجده بعصبيه : أنــــا لما اتكلم محد يقاطعني مفوووهم ! << لا لا تكفين لا تقلبين لنا ابله نفنوفه !! هههههههههه معليكم نكمل .
اعتذرت ريماس وعناد لجدتهم بدون سابق انذار .
الجده كملت كلامها : انتم * اشرت بيدها على ريماس وعناد* لازم تباتون عندي هذا الصيف .. الضاهر محد وقفكم عند حدكم وانا اعرف لكم .
محمد وصالح ناظرو بعض بإستغراب وش صاير ؟ وش الطاري ؟
ام حمود *اروى* : ليش ياخاله ؟ وش مسويين ؟
الجده : انا لما اقول شي محد يناقشني ويصير يعني يصير ،.
ام حمود : الا تشوفينه .
ريماس تنهدت بقــــــــوه : جدوه بدور وانا حسبالي بتسجنينا !
مشعل بحزن مصطنع : افا عنودي مابتكون معي ذا الصيف * ذي الساعه المباركه *
عناد فهمته : حلايا هالويه ! ميته عليك اناا ؟
مشعل يمسك دقنه: افا افا افا كل ذا الجمال ومب عاجبك ؟
ريماس تدخلت : اكـــــــــــــــــــــيد مب عاجبها دامها بتشوف القمر قدامها اربع وعشرين على اربع وعشرين
طلال : اي والله قال جمال قال .. وش تبي في وجهك يعني ؟وش تبي في وجهك قلي بس دام اختي ريماس واخوها طلال معاها اكـــــيد ما تبي وجهك .. قلي حلفتك قلي وش تبي في وجهك يالخنزير؟ .
عناد وريماس ضحكو بصوت عالي وطلال ضحك معاهم ومشعل تنرفز من توئمته لانها مادافعت عنه وتدخلت ريم البويه لانها تكره مشعل ولا تواطنه بعيشه الله .
*ريم البويه * :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه مشيعل جبهتك جبهتك
كرستال تجاري ريم ولا الوضع مايضحك ! : هههههههههههههههههه كفك كفك .
ريم تكمل سخريه : اقول يالخنزير !! هههههههههه قوم دور جبهتك وين طارت ليكون ادخلت بـ مــ****! هههههههههههههههههههههههههههههههههه
عناد عصبت ماتوقعت السالفه بتوصل لكذا لذي الدرجه من الوساخه ، والحقاره !!وتو بتتكلم قاطعها صوت مشعل الغاضب الشرار يطلع من عينه ومو شايف احد غيرها وده يقوم ويذبحها يرتكب فيها جريمه قام واقف وضرب كف يده على الطاوله واهتزت الصحون من شده الضربه .. بس هو ماكان حاس بشي حتى بنفسه :إلزمي حدودك يا البويه يا بنت عبد العزيز عمنا الكبير الموقر .. الظاهر انك مالقيتي احد يوقفك عند حدك ؟ واللي باين بعد أن العم *شد عليها * ماعرف يربيك ويبي لك تربيه من جديد و الظـاهر بعــ ماكمل كلامه الا وعمه واقف وعطاه كــــــــــــــــــــــــف محترم لدرجه انو بانت آثار اصابعه على خده ! الكلام اللي قالته ريم والكلام اللي قاله مشعل مو قليل بحق عمه .. فماقدر يرد ولا يسوي شي ظلمت الدنيا بعينه من جد يبي يروح لريم ويضربها ويضربها ويضربها لين مايبرد الغليل اللي يشتعل بداخله الحين ..
الكل سآكت ومنصدم من المشهد اللي شافوه تو ! ويتابعون بصمت، .. والي كسر هذا الصمت صوت عناد الباكي المدموج بالعصبيه والعتـآب وقفت وقالت ..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــ
نهاية البارت ..
_ وش تتوقعون الكلام اللي بتقوله عناد ؟
_ وش السر الي يخلي كرستال دايم مع ريم *البويه رون* وتجاريها ؟
_وكيف عناد وريماس بيقضون هذي الصيفه في بيت الجد مع جدتهم؟
:
:
مقتطفات من البارت الجاي ..
^
^
^
^
*همست : حبيبي ايش بو زعلان ؟
* يصارخ بشكل هستيري : ماتت ,, مـــــــــآتت ياخالد مآآآآتت !! معد بتشوفها .. معد تقدر تتهاوش معاها معد تقدر تستهبل معاها ولا تنرفزها ايامنا الحلوه كلها بتروحح .. مااتت ياخاالد ماتـــــــــــــــــــــــــــــــــت
*: وش خليتي لزوجك ؟
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
اتمنى يكون عجبكم البارت ..
وابي توقعاتكم وآرائكم بالروايه وهيـكآ ..
وابي اشوف تفآعل عشان بأقرب وقت انزل البارت الجاي ..



كلي احساس ..
*قل خيرا او لتصمت*

* ملكة الاحزان * 06-05-2014 05:57 PM

مرحباااااارقص3رقص3
انا من اول المتابعيين هذا راااااائعرقص5هع3
عزيزتي القصه رائعه من بدايتها واعتبرنني من متابعيها
لا تنسوني بالروابط :00:
ولا تتاخرن علينا بتنزيل الاجزاء:gg:
تحيااتي:th:

ذكرياتى مجهوله 06-05-2014 06:21 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الروايه حلوه كتير قلبوو
والاحدااث حلوه من الاول و عجبتنى كثير
اتمنى تعتبريني من متابعينك
كملى الروايه وبانتظاررك ق2

كلي احساس .. 06-05-2014 07:14 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة * ملكة الاحزان * http://vb.arabseyes.com/stylev1/buttons/viewpost.gif
مرحباااااارقص3رقص3
انا من اول المتابعيين هذا راااااائعرقص5هع3
عزيزتي القصه رائعه من بدايتها واعتبرنني من متابعيها
لا تنسوني بالروابط :00:
ولا تتاخرن علينا بتنزيل الاجزاء:gg:
تحيااتي:th:


شكرا ع الرد الححلو حب7
مسححيل اننسااك ق2
بنسبة للبارتات اذا كان فيه تفاعل بنزل كل اسبوع بارتين بس الحين بنزل كل أسبوع بارت
وشكرا مره ثانيه ع الرد الححلو

كلي احساس .. 06-05-2014 07:18 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ذكرياتى مجهوله http://vb.arabseyes.com/stylev1/buttons/viewpost.gif
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الروايه حلوه كتير قلبوو
والاحدااث حلوه من الاول و عجبتنى كثير
اتمنى تعتبريني من متابعينك
كملى الروايه وبانتظاررك ق2



ششكرا ع الرد الحلو ق2حب7

مهروسة الانمي 06-07-2014 01:51 PM

السلام عليكم 🌺🌺

🌺 كيفكم عساكم بخير🌺

😍😍😍🌹الروايه حلووووووووووووه😍😍😍🌹

😊😊وننتظر التكمله بسرعه😊😊

































































😘 لا تطولين ترى منتظره😘






ومع السلامه😜😜😜😜😜

سحابه الحزن 06-09-2014 10:03 PM

السلام عليكم خ5 اخباركم ق2


الروايه جوووناااان خياااااال حماااااس روووووعه ابداااااااااع خ5حب7

ننتظر التكمله بفارغ الصبر ص6
واذا ما عليك امر ترسلين لي رابط البارت التاليخ5

كلي احساس .. 06-10-2014 01:43 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهروسة الانمي http://vb.arabseyes.com/stylev1/buttons/viewpost.gif
السلام عليكم 🌺🌺

🌺 كيفكم عساكم بخير🌺

😍😍😍🌹الروايه حلووووووووووووه😍😍😍🌹

😊😊وننتظر التكمله بسرعه😊😊

































































😘 لا تطولين ترى منتظره😘






ومع السلامه😜😜😜😜😜


تسلمين ع ردك الحلوق2 و الباارت بططريق الخمميس وااصل انشاء الله ^^

كلي احساس ..

كلي احساس .. 06-10-2014 01:56 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سحابه الحزن http://vb.arabseyes.com/stylev1/buttons/viewpost.gif
السلام عليكم خ5 اخباركم ق2


الروايه جوووناااان خياااااال حماااااس روووووعه ابداااااااااع خ5حب7

ننتظر التكمله بفارغ الصبر ص6
واذا ما عليك امر ترسلين لي رابط البارت التاليخ5


انتي الجننان يااقلبيق2 وشكراا على ردك الأكثر من روععه حب7ولا يهمك البارت وااصلك
كلي احساس ..

كلي احساس .. 06-12-2014 08:39 AM

*البــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــارت الثاني *
:
:
:
:
:
:
:
:
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الكل سآكت ومنصدم من المشهد اللي شافوه تو ! ويتابعون بصمت، .. والي كسر هذا الصمت صوت عناد الباكي المدموج بالعصبيه والعتـآب وقفت وقالت والدمعه متعلقه بعينها : ههههههههههههه الظاهر ياعمي يا اخو ابوي *شدت على ذا الكلام* عرفت تربي صح .. *وصفقت بيدها الاثنين وسالت على خدها دمعه حآآره وعضت على شفايفها وكملت كلام* عـــــــــــــــمري ماشفت ولا اتوقع ان *بنبره سخريه واستنكار * أبّ يشجع بنته او بالاصح ولده هه على الغلط !! حســــــــــــــــــآفه ياعمي ماتوقعت منك ذا الشي .. طبعاً مشعل كان مأيدها بكل كلمه وبكل حرف قالته وحس بفخر من ناحية اخته ~ امـــآ الباقي مندهشين من كلام عناد.. كانو متوقعين هالكلمات تطلع من شخص ثآني بس عناد الحنونه الطيبه .. اللي عمرها ماصارخت على بزر تصارخ على عمها !! وكيف بكل جرأه تقول عن ريم ولد !! اما عمها لما سمع كلامها وكأن احد صب عليه مويه بارررررررده ! ماقام يشوف ولا شي غير عناد والدموع المعلقه بعينها ..ومايسمع غير صوت الكف اللي وجهه لمشعل ! وكلام ريم القذر وكلام عناد ينعاد عليه اكثر من مره .. واما ريم ما اقدراوصف لكم شعورها ماكان هامها شي غير الانتقام وماكانت تناظر احد غير عناد ونظرات الغضب والحقد مافارقوها و تفكيرها متعلق على انتقامها ب عناد .. بعد هدوء مر لخمس دقايق .
الجد : عناد ..
عناد : سم يبه
الجد : اجلسي وانا ابوك كملي غداك ! وانت يا عبد العزيز لا تكبر السالفه واهيا صغيره صلو على النبي . عليه افضل الصلاة والسلام ..
عناد:لا يبه خلاص انا شبعت ..
مشعل : وانا بعد الحمد لله .قام وقف بيطلع للحديقه .. وتبعته عناد
وبعد الغدا استسمح عبد العزيز من اخوه محمد على اللي صار .. .. الكل صار يقوم من على الطاوله .. وريم البويه قامت وتبعتها كرستال ..
"
"
نروح لعناد ومشعل برا ب الحديقه ..
مشعل : والله يا حبيبتي مايستاهلون دموعك ، خلاص اللي صار صار .
عناد : انا ماتهمني ريم الكلبه ، انا ابكي على عمي مسكين مخدوع فيها ! كيف ماكانو اهلها يدرون عنها ..
تقدم مشعل وضم اخته يهديها ..
بعدها هدت عناد ومسحت دموعها .. دخلت داخل تدور ريماس ومشعل راح المجلس مع عيال عمه
ــــــــــــــــــــــــــــــــ
عناد : العنود حبيبتي وين ريماس
عنود اللي ماشالت عينهآ من الجوال : مدري اضني طلعت برا تكلم تيلفون
عناد باست اختها : طيب برب
عنود: تيت .
راحت عناد تدور ريماس .. ولقتها عند المسبح جد تكلم فون .
ريماس انتبهت لجيه عنادوآثار وجهها باين عليه البكي : ههههههههه .. لا لا وشوله كذا احسن لها .. ههههه ايه ايه.. لا في بيت جدي.. اها .. والله انتي بعد مرا وحشتيني .. قوي قوي ؟ .. هههههههههههههههههه حياتي .. اوك رهوف اشوفك على خير .. باي .. باي
لفت لعناد وهمست : حبيبي ايش بو زعلان ؟
عناد ارتسمت على ثغرها ابتسامه بسيطه *انتي مغيرك اللي يفهمني*
عناد بهمس : آههـ وش اقول لك ؟ هالريم قاهرتني ..
ريماس بحمق : اوهـــــــــــــــــــــو !! إنتي شعليك منها هالبومه ؟ هي دايم مع اخوك كذا وش الجديد يعني ؟
عنـاد : هه تقولين وش الجديد ؟ الجديد ان عمك مد يده على اخووووووي !! الجديد كلامها الوقح ! الجديد ستايلها الرجالي ! استغفر الله بس
ريماس : والله مدري شقول لك ..كلنا ملاحظين هالشي فيها وعارفين تصرفاتها و ..!
قطع عليهم الحوار صوت بنت غالب عليه الرجوله : منو البومه ؟
ريماس : ءء انتي شعليك ؟
ريم البويه تقدمت لهم وتحاول تبتسم لهم ..
ريماس بهمس لعناد : شوفيها شكلها متأسفه ومتندمه على اللي صار !
عناد : اي اسف واي ندم ؟ يرحم لي والديك .,,
ريم البويه بنفس النبره الرجاليه : عنــــــــاد .. أنــــــــا اسف ماكان قصدي ..
عناد بحاله ذهــــــــــــــــول .. معقوله ؟ سبحان مقلب القلوب ! : وليــه تتأسفين .. ههه اوه قصدي ت ت أ س ف ؟ وين احطها ذي بـــــــــمـ**** !! ماكملت الكلمه بس ريم فهمتها وذا الشي زادها اصرار على اللي بتسويه ..
ريم : ههههههههههههههههههههههههههه والله عاد حطيها ب المكان اللي تبيه .
تقدمت لها تبي تصافحها بس عناد خافت منها وتراجعت خطوتين وفجأه حست انها بتطيح بالمسبح اللي وراها !
تقدمت خطوه .. وصارت قبال ريم ، ريماس كانت تتابع اللي يصير بصمت .. تقدمت ريم خطوه وعناد تراجعت خطوه ثانيه وبحركه سريعه امسكت بياقه قميص ريم الرجالي ! وريم بحركه اسرع دفعت عناد للمسبح ريماس شهقت ..
ريماس بصراخ : يالمجنونه يالسخيفه كيف تدفعينها كيـــــــــــــــــــــف وكلنا ندري ان عناد ماتعرف تسبح ! والله لو صار فيها شي ماتلومين اللي نفسك فاهمه .
ريم : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ما ههههههههههههههههههههههههههههههههه ما دخلني هههههههههههههههههههههههههههههههههه يمامي هههههههههههههههههه تخوفين هههههههههههههههههه
عناد تطلب المساعده : ريمــــــــــــــــــــــــــــــــــاس ابووووووووووي مشعل .. طلال .. خــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــالد , يمه الحقيني جدوهه ,, عنووووود , بدر ,, سعد ,, !! عمـــــــــــــــــــي ريماس تكفـــــــفووونـــ.. وصارت جوا المويه
وبالوقت اللي كانت عناد تصارخ فيه داخل القصر ..
ـ
ـ
ـ
ـ
ـ
ـ
نوره *ام بدر* : يمه بنتي وش صاير لها
الجده : نوير على وين ؟
نوره بخوف :ياخاله بنتي اخاف صاير لها شي
الجده : لا منتي برايحه ! اكــــــــــيد واحد من مقالبهم
ريماس راحت تطق باب المجلس بشكل هستيري وبصراخ : خـــــــــــــــــــــــالد ،طلاااال ، حمـــــــــــــــــــــــــــود ، بدر ، مشششششششعل ، ابووووووووووي ، مشاااري يماااااااهه الحقو على عناد
طلعو لها الكل مستغربين ..
خالد : ريماس وش فيها عناد ؟؟؟ قولي //
ريماس بصياح : عنــــــــاد ءء غرق ، عنـــ ءء آد بتموت .. الحق
مشعل ماسمع لـ ريماس على طول راح يدور على توئم روحه !
لقى ريم جالسه تطالع بالمسبح وتضحك!
راح لها بدون تفكير مسكها من ياقه قميصها وصرخ بوجهها : وين عنـــــــــــــــــــــــــــــــــــاد ؟؟
ريم : ههههههههههه مدري
مشعل بصراخ اقوى : اقول لك ويييييييييين عنــــــــــــــــــــــــــــــــــــادد !
ريم : فكني زين ! اوووف اقول لك مدري
مشعل بصراخ اقوى وصوته بدا يبيح ! : رييم الله يخليك قولي لي وين عـــــــــــــــــــــــــــــــناد
ريم ببرود : بالمسبح
مشعل : كــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــيففَ!!!، ما استنى جواب منها على طول نط بالمسبح وجا يبي يشيلها ماكان قادر لان صارت ثقيله وثيابها مثقلتها ازيد ! فسخها الشورت بحركه سريعه واللي ساعده انها ماكانت بعباه وشورتها كان قصير وطلعها و خلاها مستلقيه على بطنها وصار يضعط على ظهرها لتطلع المويه منها .. وريم البويه دخلت داخل القصر وكأن شيئاً لم يكن ..
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
نرجع لريماس اللي ماهدت وعفستهم فوق تحت
طلال بعصبيه : ريماس حبيبي اهدي وقولي ايش صاير ؟
ريماس تنهدت بقوه : ريـــ...ءء ـــم الحيوانهه الحقيـــ,,ــــءءءـره
رون توئم ريم : عن الغلط
ريماس سفهته : الحقو على عناد مو وقته اشرح لكم
بنفس الوقت سمعو صراخ مشعل من جه المسبح
خــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــالد .طلااااااااااااااااااااااااااال. ريمااس . ابووووووووووي
:
:
:
:
ركضو خالد وريماس .. وطلال قال للباقي ان مو لزوم يجون لان عناد اكيد بلا عباه ولا غطا !
وراح لهم
خالد انصدم من شكل مشعل اللي مبلل وكلو مويه !
خالد بهمس : إيش فيها عناد ..
مشعل بصراخ وبكا هستيري: ماتت ,, مـــــــــآتت ياخالد مآآآآتت !! معد بتشوفها .. معد تقدر تتهاوش معاها معد تقدر تستهبل معاها ولا تنرفزها ايامنا الحلوه كلها بتروحح .. مااتت ياخاالد ماتـــــــــــــــــــــــــــــــــت
ريماس تأثرت بالكلام وقامت تصيح وتبكي اكثر من قبل ...
جآ طلال واندهش من المنظر : وش الي صـــــــــــــــــــــــار ؟؟
ريماس راحت لطلال : طلال تكفى ساعدها تكفى بتموت علينا عناد غرقت وصار لها كثير بالمسبح !!
طلال : خالد .. مشعل يبي لها تنفس اصطناعي اكككيد !
خالد بخوف على اخته ولا فكر انه مو محرم لها : ي طلال انا وش عرفني انت سوي لها ..
طلال راح لها وقلبها على ضهرها ورجع شعرها على ورا ، قرب وحط اصبعه عند انفها وشاف فيه نفس بس قليل ممره ويكاد ان يختفي وتحسس نبضها جد جد يبي لها تنفس .. بحركه سريعه منه شق التي شيرت اللي عليها ..
ورفع راسها لفوق وحط يده على انفها وباليد الثانيه فتح فمها فيها وحط شفته بشفتها وصار يستنشق الهوا وينفخه بفمها وبعد تكرار اكثر من مره لاحظ ان قلبها دقاته اسرعت وصدرها يرتفع وينزل وبكذا طلب من ريماس تجيب لها العبائه وطلب من خالد يتصل على الاسعاف لين ماتصحى ويتطمنو عليها كرر نفس الخطوات
ركضت ريماس لداخل وعدلت عباتها وجابت عباة عناد وطلعت من باب الخدم عشان محد يحس فيها .. وبوقت وصول ريماس وصلت الاسعاف
اخذ طلال العبايه من ريماس ولبسها عناد ودخلوها بسياره الاسعاف وركب معاها طلال .. وريماس راحت مع مشعل وخالد ..
طلع محمد *ابو بدر* على صوت الاسعاف و يشوف العيال وين راحو شافهم راكبين السياره وصرخ لهم : خالد مشعل ياعيال وين رايحين ؟
خالد : يبه عناد نقلوها الاسعاف للمشفى
نوره طلعت بذا الوقت : يمه بنتي شصار عليها !
محمد * ابو بدر* : وش فيها عناد ياخالد؟
خالد : هدي يبه واذكر الله .. مافيها الا كل خير ..
محمد : طمني يبه
خالد : ان شاء الله ، وانطلق بسرعه ورا الاسعاف وريماس طول وقتها تدعي وتبكي
وصل الخبر للي جالس في البيت كله وكلهم حزنو عليها ولا حظو فرح ريم بذا الخبر ! والجده تحس انها مو قادره توقف على رجلها والكل معتفس ونفس مايقولون حالتهم حالهه !
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
"
"
"
"
"
بالسياره خالد يمشي بأقصى درجه ومسفه مشعل اللي كان يحذره
..
ريماس بصوت باكي ومتقطع : ـخـ..ــآءءلد !
خالد خفف السرعه : سمي ؟
ريماس : متا نوصل ؟
خالد : الحين كانا بنوصل
؛
؛
؛
؛
؛
؛
؛
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
وصلو المستشفى..
وعلى طلعه الدكتور كلهم كانو متجمعين
طلال بخوف : ها دكتور بشر ؟
الدكتور وليد : لا تخافو ياجماعه هي بس عندها ضيق في التنفس لا ن صارت فتره طويله جوا المسبح .. وتحتاج لراحه
ريماس تنهدت : طيب دكتور نقدر نشوفها ؟
الدكتور وليد: ايــه
دخلو كلهم عندها .. وتقطع قلب ريماس عليها ، راحت لعندها ومسكت يدها الي فيها مغدي وباستها .. وهمست ياقلبي انتي ماتشوفين شر عساه فيها وولا فيك .. والله انك ماتستاهلين ..
خالد بذا الــوقت كان يراقب كل تصرفات ريماس .. وسرح بعالم خيالاته ..
مشعل راح يطمن ابوه ..
ماجات ربع ساعه الا كل العائله واصله الا ريم كانت مغصوبه على الجيه طبعاً
فتحت عناد عينها ولقت نفسها بالمستشفى والكل حوالينها والغرفه مليانه بالورد !
وصلها صوت مشعل : الف الف الف الحمد لله على السلامه ياقلبي
عناد بشبه ابتسامه : يسلمك
خالد راح من الجهه اللي فيها ريماس متعمد وانحنى لعناد وضمها : وهمس بإذنها الحمممد لله على سلامتك ماتشوفين شر ياقلبي !
ريماس : الله يخليك الشر مايجيك
مشاري راح لها : اقول يالدفشه خوفتينا عليك الف السلامه عليك ياقلبي
عناد : ههههه مشمشتي !! احبك انزين ...
ابو بدر *محمد* : الف الحمد لله على سلامتك ياقلبي
عناد : الله يسلمك يبه " هههههههههههههه انا اليوم صرت قلب الكل ؟
ريماس وهي تبوس فيها : ياروحي وياعمري وياقلبي قلباهه عليك الف الف الف الحمممممممممممممممد لله على سلامتك يانبض رموسه انتي *ناظرت ريم بكل حقد * عساه باللي سواه لك قولي آمين
خآلد : الله ! وش خليتي لزوجك ؟
ريماس : ياكل تبن ! مافي اغلى من عنودي وصارت تبوس فيها
عناد : ههههههههههههه عيوني انتي وآمييييين ان شاء الله .
طلال : ي عيني على الرومنسيه ؟؟ ، حمد لله على سلامتك .
عناد : هههههه الله يسلمك وين ياقلبي ؟ >حتى وهي مريضه تستهبل
طلال : ولا يهمك ياقلبي
بدر: هههههههه كح كح حدودك ياولد العم
عناد : هههههههه طيب اسفه عنه !
بدر : ماتشوفين شر جد طيحتي قلبنا كلنا ..
عناد : بسم الله عليكم ..
نوره ام بدر: يمه بنيتي شخبارك ماشتوفين شر يالغاليه ..
عناد : يمه تعالي تعالي خميني *ضميني*
نوره ام بدر تقدمت لها وضمتها
عناد: بخير يايمه ..
نوره ام بدر : عساك دوم بخير ياقلبي
عناد :جدوهه ! شفيك ، ماتبين تتحمدين لي بالسلامه
الجده : ههه الحمد لله على سلامتك ياروح جدوه انتي
وكل واحد منهم تحمد لها بالسلامه الا ريم طبعاً ، وجلسو يسولفون ويضحكون ..
ريماس تهمس بأذن عناد : ولها عين بعد تجي لك ؟
عناد: شكلها مغصوبه على الجيه ترا ؟
مشاري : عنيد رموس ايش فيكم تتساسرون ؟
عناد : شوي ونقول لك !
الجده وهي حزنانه : عاد سامحينا يابنيتي ، فكرنا ان ذا مقلب من مقالبكم
عناد بمرحها المعتاد : ههه وش دعوه بدور عادي كآني مثل الحصان *تهز اكتافها *
طلال طالعها بنظرات غيره وتحذير وكأنه يقول لها انتبهي لحركاتك الكل موجود ! وبنفس اللحظه طالعت بعينه وكأنها قرت مافيها وابتسمت له .. والكل ضحك عليها ..
عنود : الااااااي جدووه !! يعني عناد مابتنام وياك بالصيف وقامت تناقز ونست الموجودين ! عناد ضحكت على هبال اختها ومشعل بنفس حماس عنود صرخ : واااااااااااااااااااااااااو حمممممممممممممممممممممممممممماس !
محمد ابو بدر ضربه بخفه على راسه : اعقل وانا ابوك وعنود اجلسي
الجده : هههههههه ومن قال لك يامشيعل اني غيرت رايي ؟
مشعل بإحباط طالع اخته عنود وقالو بنفس الوقت : اووووووووف !!
عنود بنربه حزن: ليشش بدييير حرام علييك !
الجده عطتها نظره تسكتها ..
فجـــــــــــــــأه ريم البويه ضحكت بصوت عالي لما تذكرت كيف كان الخوف باين بعين عناد ..
ريماس وهي راصه على اسنانها : سكتها لا اتوطى ببطنها ~
طلال: ايش فيها تضحك بروحها تخبلت ؟
ريماس بقهر وحقد : وش اقول لك بس ؟ لو ماتخبلت كان مارمت عناد بالمسبح .
طلال فتح عينه وقال بصوت عالي : إيـــــــــــــش يعني أهي !! توقععععت ~
"
"
الجد : بنت ريماس ايش عندك انتي واخوك ؟
طلال : لا طال عمرك ما عندنا شي *ناظر ريم بكل حققد والنيران تشتعل داخله وكمل كلامه* بس اسألها إيش اللي خلا عناد تطيح بالمسبح .. هو كلنا عارفين ان عناد ماتعرف تسبح !
ريم كانت تشرب مويه وشرقت فيه وقامت تكح وتكح قامت هدى وسمت عليها والكل عرف انها السبب ~ هدت من الكح ورفعت راسها وناظرتهم :ءء ليش .. وش فيني .. وش تناظرون !!! مسويه جريمه ؟
مشاري : ولك عين تتكلمين ؟؟؟ استحي على وجهك.. فيه احد يسوي ببنت عمه سواتك ؟
عناد بحزن : عمي لا تحاسبها إنت على سواتها خل ابوها يحاسبها على الفاظها بالاول وبعدين حاسبها باللي تبي ~
العم عبد العزيز *ابوسلطان*: يا بنتي امسحيها في وجهي .. قام واقف والتفت لأخوه ابو بدر *محمد* السموحه يااخوك
ابو بدر: معذور ياخوك معذور
وبعدها التفت لأم سلطان :يلا مشينا ياعيال واعطى ريم نظره خلاها تخاف ~
قامو عيال ابو سلطان ومن ظمنهم سلطان وزوجته وبنته .. وتحمدو لعناد بالسلامه وطلعو من الغرفه .. وبعدها المستشفى .. في السياره الكل ساكت وهدوء ما اعتادو عليه وابو سلطان كل شوي يستغفر على الفشله اللي حصلت .
،
،
،
،
،
،
،
،
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
نروح لسياره سلطان وزوجته ..
سلطان: آهه
سمير : سلامتك من الاه حبيبي
سلطان : يسلمك حياتي
سمير : وش فيك ؟
سلطان : يعني ماتعرفين ؟
سميره : قصدك على ريم ؟
سلطان :وفيه غيرها، فشلتنا الله ياخذها !
سميره بتفهم : حبيبي لا تحاسبوها اكيد اللي قالته زله لسان ..
سلطان : حتا لو ما المفترض ما تتدخل بين اخ وواخته .. ولا تقولي لي ان سواتها طيش مراهقين بعد "
سميره : بس حتى لو بعدها صغيره يعني مايصيــ .. ماكملت كلامها قاطعها صوت جوال سلطان بأسم ابو صلاح !
سميره: منو ؟
سلطان ارتبك : ابو .. ابو صلاح ماتشوفين ؟
سميره لاحظت ارتباكه : رد !
سلطان : مافيني ..
سميره مشتها له : طييب
سلطان اخذ الجوال وحطاه سايلنت ،: حبيبتي
سميره : نبضها ؟
سلطان : أخخخخخخخيه ، احبـــــك ..
سميره : مو كثري
نخليهم مع لحظاتهم الرومنسيه ونروح للمستشفى
~~~~
السوالف عامه المكان ومو مخليه للهدوء مكان..
عناد: يبه
ابو بدر: لبيه ؟
عناد : يبه مليت متا اطلع ؟
بدر : مسرع مامليتي كلنا عندك يا نصابه
ابو بدر: هههههههه يا بنتي قالوو لازم يحطونك تحت الملاحظه 24 ساعه .
عناد : ياليــــــــــــــــــــــــــــــل ليه كل ذا "؟ ما فيني شي افف
ريماس كانت متنحه بخالد اللي كان يطالع بفونه ومادرا عن اللي صار *:ييبه يبه !! *وتهز كتف امها *
الكل ضحك على الدلاخه والتناحه اللي هي فيها ..رفع خالد عينه ولقاها تناظره وتتأمله .. طاحت عينه بعينها .. بحركه سريعه منها غمضت عينها .. ولفت راسها ولقت يدها على كتف امها وهي نادت ابوها وحبت تسلك الوضع : ليش تضحكون ؟ اصلا اصلا انا ادلع امي واقول لها يبه صح مام .. ؤءء اقصد يبه ؟
ام حمود : ههههههههههههههههه صح
ريماس ابتسمت بتناحه والكل ضحك من جديد .
ابو حمود : هههههههههههههههههههه رموس حبيبي ايش كنتي تبي ياعمري ؟
ريماس بدون مقدمات : ابــــــــــــــــــــــــــــــــــــآ ابات عند عناد !
ابو حمود : ليش ماله داعي ؟
عناد اعجبتها الفكره وناظرت ريماس
ريماس وعناد بنفس الوقت : تكــــــــــــــــــــــــــــــــــــــفى تكفى !!
ضحك عليهم وناظر اخوه ابو بدر وهز راسه له : طيب لكم الي تبون
ضربت ريماس كف يدها بكف عناد وضحكو
الكــــــــــل راح تدريجاً وفضآ المكان لعناد وريماس
نرجع لبيت عبد العزيز *ابو سلطآن*
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الكل نزل من السياره دخلو فلتهم ,,
والكل توجه للمكان اللي يبي ..
وريم تو بترقي الدرج استوقفها صوت غاضب !!
ابو سلطان بصوت حاد : ريـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــم !!
:
:
:
:
:
:
:
:
نهايه البارت ..
_ ليش ابو سلطان نادى ريم؟ معقوله بيعاقبها على الي سوته ؟
_وايش بيكون ورى نومة ريماس عند عناد بالمشفى من مصيبه ؟
_وايش قصه ابو صلاح الي خلا سلطان يرتبك ؟ معقوله يخون سميره ؟
توقعـــــــــــــــــــــــــــــــــــــآتكم يا القميلين *قلوب كثيره*
×مقتطفات من البارت الجاي×
*...: طيب ليش متوتر*تنقل يدها لجبينه * مسخن ؟
*...بفضول:ءء انت ايش اسمك ؟
*...:قولي ايش ماسويت !! ولا عاد اسمعك تقولين يبه الا اذا عدلتي شكلك فاهمه !
*...: طيب بوسيني اول !
*...: وايش ذا الشي الي يشغلك عني ؟
*...: طيب حبيبي مشتاقة لك ..
كلي احساس ..
*قل خيراُ او لتصمت*

هانا..! 06-12-2014 11:31 AM

حجز

هانا..! 06-12-2014 11:43 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اهلا اختي كبف حالك ....
صراحه ابدعتي بالبارت مره ....
بارت ولا اروع....
_ ليش ابو سلطان نادى ريم؟ معقوله بيعاقبها على الي سوته ؟
[COLOR="Silver" اكيد عشان:dam:[/COLOR]
[CENTER][SIZE="5"][COLOR="Silver"]_وايش بيكون ورى نومة ريماس عند عناد بالمشفى من مصيبه ؟[/ ][/ [CENTER]
كثير وانا اختك
_وايش قصه ابو صلاح الي خلا سلطان يرتبك ؟ معقوله يخون سميره ؟
نعم خير5-_-1:hah:
توقعـــــــــــــــــــــــــــــــــــــآتكم يا القميلين
ليس عندي الا..............ضرب ريم نياهههههههههههههههههههههههههههها^75^:dam::dam::dam::wow::wow::wow:

كلي احساس .. 06-13-2014 07:03 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mikko - chan (المشاركة 7220525)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اهلا اختي كيف حالك ....
صراحه ابدعتي بالبارت مره ....
بارت ولا اروع....
_ ليش ابو سلطان نادى ريم؟ معقوله بيعاقبها على الي سوته ؟
[color="silver" اكيد عشان:dam:[/color]
[center][size="5"][color="silver"]_وايش بيكون ورى نومة ريماس عند عناد بالمشفى من مصيبه ؟[/ ][/ [center]
كثير وانا اختك
_وايش قصه ابو صلاح الي خلا سلطان يرتبك ؟ معقوله يخون سميره ؟
نعم خير5-_-1:hah:
توقعـــــــــــــــــــــــــــــــــــــآتكم يا القميلين
ليس عندي الا..............ضرب ريم نياهههههههههههههههههههههههههههها^75^:dam::dam::dam::wow::wow::wow:




تتسلممي ع الرد الححلو

و ااسعدنني مرورك ككثيرق2

و توقعااتكك حلووه ممثلكك حب7

كلي احساس ..

مهروسة الانمي 06-15-2014 04:12 PM

لا لا لا لا 😫😫

هانا..! 06-17-2014 09:14 PM

البارت وين يا هانم
 
انا عطشت جدا اريد ان ارتوي من ابداعك لقد نفذ صببري واريد ان اشرب بلا ثرثره وهاتي الابداع بسرعهbla1-_-2

سيَلينْ 06-18-2014 03:04 PM

السلام عليكم ورحمةة الله وبركاتهه
مرحباً اختي كيف الحال

انا ماقريت البارت كلهه
لكن باين بانك انت وصديقاتك
في بداية عالم الروايات

امم القسم مو مناسب
القسم المناسب هو : روايات وقصص بالعامية
راح اطلب من المشرفين ، نقل الرواية لهناك

مع ودي ، اتمنى لك التوفيق

كلي احساس .. 06-19-2014 04:31 PM

× البــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــارت الثالث ×
"
"
"
"
"
"
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الكل نزل من السياره دخلو فلتهم ,,
والكل توجه للمكان اللي يبي ..
وريم تو بترقي الدرج استوقفها صوت غاضب !!
ابو سلطان بصوت حاد : ريــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــم !!
ريم بخوف : ءءءءء سـ ..سم يبه !
ابو سلطان : وحطــبه تحطب ظهرتس قولي آمين ياقليله الحيياااء!!
ريم بكل كلمه ابوها يقولها تزداد خوف اكثر من قبل : ليـ ء ش ليش يبه وش سويت ؟
ابو سلطان : قولي وش ماسويت !! ولاعاد اسمعك تقولين يبه الا اذا عدلتي من نفسك وشكلك انتي فاهمــــــــــــــــــــــــــــــه ؟
ريم وفيها الصيحه : حاظر يبه ..
ابو سلطان ازدادت عصبيته : انتي شنو ماتفهين!!قلت لك لا تقولين يبه لا تقــــــــــــــوليــــــــــن ..
ريم ودموعها شلالات .. : ليش يـــبه ليش ؟ ,, انا مو بنتك؟ حراام عليك ححرام كله عشان الخمه عيــــال الكـلــــــــــــــــ ما مداها تكمل الكلمه وصلها كـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــف يبرد قلبكم وقلبي ~
ام سلطان بهذي اللحظه نزلت من الدرج وقلبها يتراقص من الخوف وصلت لعندهم وشافت ريم تبكي تبكي بكآء عمرها ما بكته ! حطيت يدها على قلبها تلقائياً وناظرت بزوجها ولقته هو معتفس بعد وجهه معرق وأحــــــــــــــــــــــمر من العصبيه ويطالع ريم الي وجهها ماصار يبان من الدموع .. همست وتمتمت بينها وبين نفسها : إيش صاير .. ؟؟
ريم وهي تشاهق : يمــــــ.. ههههئ .. اهه.. يمه .. راحت لها وضمتها لفت ام سلطان لعبد العزيز بنظرات لوم : عبد العزيز ! انت شمسوي بالبنت ؟
ابو سلطان : الله لايبارك بوجهها .. سودت وجهي الله يسود وجهها دنيا وآخــره ..
ام سلطان تذكرت بنتها وتذكرت شكلها وحركاتها وكلامها .. شفقت عليها لمن شافتها بهالحال .. بعدتها عن حظنها وصارت عيونها بعيون ريم : ليش ليش يابنتي تسوين كذا قولي لي ايش استفدتي من هذا كله قولي لي ؟؟
ما استحملت ريم اكثر من كذا لو جلست اكثر يمكن يجيها انهيار عصبي .. رقت الدرج ركض ودخلت غرفتها واقفلت عليها ..
،،
،
نروح لمكآن ثاني.. الى بيت من احد بيوت الشرقيه الفخمه بس صغير وبسيط .. الا ان سكآن هالبيت يعتبرونه كبير؟
~ بحبهم .. وحنانهم .. واخلاصهم ، وحتى تعاونهم .. ~
ويقولون بعد أن البساطه هي منبع الجمال هذي حكمتهم في الحياة ..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــ
حطت بنتها على السرير لانها قد نامت .. وتقدمت خطوات وصلت للمرآه ناظرت شكلها وابتسمت .. فكت شعرها الطويل البني ومسحت الميك آب البسيط اللي كآن بوجهها بنفس الوقت رن جوآل زوجها الي دخل الحمام يتروش .. مشت خطوه وخطوتين وثلاث وصلت الى السرير انحنت عليه لتاخذ الجوال منه طاحت يدها عليه وبالغلط ! رفعته ، وبالصدفه ! حطته على لسبيكر..
:
بغنج ودلع مسطنع يلوع الجبد : ألو .. الوو حبيبي .. الو سلطـــــآن انت معي .. اوفف ليش ماترد ياحياتي .. طوووط طووط طوط > ههههه سكرت يعني !
رمت الجوال بعيد عنها ,, نزلت دمعه حاره على عينها وهي تسمع هالكلمات وطاحت بعد هالدمعه عشر .. وعشرين .. ودها تكلمها تواجهها تقول لها منو انتي فهميني ليش سلطان بالذات ليش زوجي مو واحد ثاني ليش حبيبي مو واحد ثاني ليـــــــــــــــــــــــــــــــش اهو يعني ليشش ليش ليش كل ذا يصير فيني ! ؟؟ ودها تصرخ بصوت عالي عالــــي عـــــــــــالي عـــــــــــــــــــالي وتعاتبه وخبره عن زلاته اللي ياما اغفرتها له .... دخلت بحلقه تفكير مالها اول ولا تالي .. بعد فتره راحت خذت الجوال شـــآفت الاسم .. والصدمه ! مسجل الرقم .. يعني يعرفها .. بس بس مو اسمهـا ؟.. مو اسم بنت ! نفس الاسم اللي شفته بالسياره !
ابـــــو صلآح !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!...... : ههه ابو صلاح ياسلطان ابو صلاح ! مسحت المكالمه ورجعته بمكانها رجعت لمكانها وكملت مسح ميك آب بعدها جلست على الكرسي الهزاز .. تحط كريم ليدينها .. طلع السلطان من الحمام وشافها ابتسم .. ردت له نفس الابتسامه وكأن شيئاً لـــم يكُن ! قامت من على الكرسي وتقدمت له ومثل كل يوم اخذت المنشفه من يده ونشفت له شعره ، وهو يداعبها بحركات لطيفه تستمتع فيها ~ بس اليوم كانت غير .. ماكانت تحس فيها !! .. ماكان تحس بالسعاده اللي عاشتها قبل اربع سنين ! ~~
،،،ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ,,,
سميره وهي مستلقيه على الفراش : اقول حـياتي
سلطان يرفع اللحاف وبياخذ وضعيه سميره : لبيــه ياقلبي .
سميره بدلع ممزوج بحزن : إنت تحبني ؟
سلطان : اممممممممممممممم !
سميره : ايشش ! تفكر تحبني ولا لآ !!!!!! تشك بحبك لي ؟
سلطآن : هههه ياحياتي انتي اكيد احبك واموت فيك
سميره كذآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآب : طيب يانبضها انت منو ابو صلاح ؟ اللي اتصل لك من ساع ؟
سلطآن وكأنه بلع لسانه ماعرف وش يرد عليها .. معقوله عرفت .. ! لا لا وش اللي يخليها تعرف !! اووف شفيني انا ؟ هو مجرد سؤال ليش كل ذا ياربي وش صار لي .. يحاول يكون طبيعي : اي ابو صلاح ؟ اعرف كثير
سميره خآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآين : لاهء ؟ من جدد !!
سلطان توهق: لا لا الله يسلمك اعرف واحد بس
سميره آه وطحت بيديني .. آخ ياسلطان وش سويت لك لوتبي روحي عطيتك حرام عليك تخون عشرتنا .. : ايه ومن يكون ؟
سلطان : هاه ؟ ايه بالشغل .. أقصد معي بالشغل المستشفى اي اي المستشفى
سميره حطيت يدها على خده تتأمل عينه وكأنها تعاتبه ..
: طيب ليش متوتر كذا *تنقل يدها لجبينه* : مسخن ؟
سلطان: لا لا حياتي بس فيني النوم ..
سميره : اهاا امم طيب نام ..،
سلطان يحاوط خصرها ويقربها له .. تصبحين على خير ياقلبي و ... ## مشفر##
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــ
في يوم جديد عند ريماس وعناد ~~
/
:
/
:

<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<
<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<
من الصبح قالبين الغرفه بارتي طقطقه واغاني ورقص !
عناد تغني : عسى مآكون حبيب الصيف يروح الصييف وتنسآني .. أنا مابي ظنوني تخيب وآمال الهوى ماتصيب أنا ابغا منك توعدني عن عيوني ابد متغيب ..
ريماس وعناد : انا مابي ظنوني تخيب وآمال الهوى ماتصيب انا ابغا منك توعدني عن عيوني ابد متغيب ~ وعسى مآكوون حبيب الصيف يروح الصيف وتنساني
ريماس تصفق: ياخي ياخي خقييييييت *تحول عينها*
عناد :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه لبا خفوقي :$
ريماس: يلا ثانيه ثانيه ..
عناد :يآمحلا دقه الشآمه من فوق ذيك الشفتيني , ياطايره ياهليكوبتر دار المضانين .. وديني وديني ودينيييييييييي ّ ~
ريماس تصفق وترقص .. لان اللي كانت تغني وتدق عناد ..
عناد: يامحلا دقه الشامه من فوق ديك الشفتيني ياطايره ياهليكوبتر دار المضانين وديني .. وديني وابشر بسعدك وانا اخاك .. واركب على الباب ذالحيني ياطايره ياهليكوبتر دار المضانين وديني قم يا احمد وشغل الصالون نبغا رياش العين ذالحيني .. ياطايره ياهليكوبتر دار المضانين وديني يا صاحبي مانسيتك يوم ياجعل ياسين تبكيني ياطايره ياهليكوبتر دار المضانين وديني ...
ريماس : عآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآشت مطربتنا
عناد : تعيشين :>
ريمآس : ثانيه يلا يلا يلا ..
عناد : خلاص بس صوتي راح يبيح !!
ريماس : تكــــــــــــــفين وححده بس وحدااهه ,,
عناد : انا كم رمووسه عندي افا عليك .. قولي لي ايش اغني ؟
ريماس *تفكر*: اممممممممممممممممم ، ايه ايه مشاعر لشيرين
عناد : ترا موب حافظتها كويس !
ريماس : طيب انتي غني .. وانا بصحح
عناد : اححححححححم ~ مشاعر تشاور.. تودع تسافر.. مشاعر تموت و تحيي مشاعر~ مشاعر تشاور,, تودع تسافر.. مشاعر تموت و تحيي مشاعر
يادى يادى يادى المشاعر يادى يادى يادى المشاعر ريماس انسجمت معها وصارت تغني معها : يادى يادى يادى المشاعر يادى يادى يادى المشاعر..
يادى يادى يادى المشاعر يادى يادى يادى المشاعر،
عناد : اللى غرب نفسه سارف من آلآم المشاعر ..
و اللى نفسو يعشها تانى هي هي المشاعر..
و اللى داب بابتسامه من عينيه مر المشااعر..
و اللى نفسو قصاد حبيبه يبان عليه حبت مشاعر..
يادي يادي يادي المشاعر~ : يادى يادى يادى المشاعر يادى يادى يادى المشاعر.. يادى يادى يادى المشاعر.. يادى يادى يادى المشاعر
اللي بيفكر يفارئ بس لولا المشعار .. واللي سامح حد غالي راضي ذل المشاعر..واللي ايدو في يد حبيبو بس مش حاسس مشاعر .. واللي راجع بس لما انتهى وئت المشاعر ..
كل حاجه نأصه حاجه وانت مش جنبي حبيبي
نفسي اعمل اي حاجه بس ترجع لي حبيبي ..
ريماس : اخخخخخخخييه على ذا الاغنيه
عناد : تعيشني جووو ~
ريماس : ايه والله ~انزين عفيه عفيه بعد وحده
عناد : طيب بوسيني اول
ريماس : أمووووووووووووووووووووواحح وذي للحلوين ~
عناد :أمممم بس هالمره انا اللي اختار
ريماس : اوكك~
عناد : كتمه كتمه يا سنيني كتمه كتمه شي فيني
ريماس : لحظه لحظه ذي حق منو ؟ للموووّز عيسى ءء لبيييييييييييييييييه ..
عناد : هههههههههههههههههه يب يب لعيسى ..
ريماس : كملي كملي
عناد : كتمه كتمه يا سنيني كتمه كتمه شي فيني، انتو هاتولي حبيبي بسرعه يرجع اكسجيني .. أنا اتنفس هواه ،وقلبي متعلق معاه .. من بغيته احس فجأه ،اني فاقد نور عيني
لحظه لحظه وين حبي؟ لحظه لحظه وين قلبي ؟
ما ابي كل الخلايق .. روحو قولوله يجيني ~
..
أنا ما اعشق بداله ساكن بقلبي بحاله
انا عاجبني جماله والغلا بيني وبينه ..
روحو روحو بس عنده هو يدري كم اوده
روحو قولوله واحشني وانا دمعي وسط عيني ..
وفيه احد كان يسمع لهم من روا الباب .. وهم ما يدرون ..
طق الباب ..
ريماس : لحظه لحظه ، عنادوه بس قومي البسي عباتك
عناد تهز راسها وتقوم وهي تغني وتتمايل على اللحن وتكمل الاغنيه : ساعه في قربه تكفي لألمس كفه بكفي كل نار الشوق تطفي وبسرعه يرجع اكسجيني ..
كتمه كتمه ياسنيني كتمه كتمه شي فيني
راحت ريماس تشوف من بالباب ورجعت ومعاها الدكتور ليقيس ظغط عناد
وهي لسا منسجمه وتتمايل وتغني بصوتها العذب ..
الدكتور : سلام
عناد بنفس لحن الاغنيه : و عليكم السسلاآم ~
الدكتور وريماس : هههههههههههه
عناد : كح كح احمم ~
الدكتور : طيب مدي يدك يلا .
عناد مدت يدها وناظرت ريماس ~ ريماس غمزت لعناد وعناد فهمتها ..
عناد تتصنع الخوف والبكي : لا لا اخااف ~
الدكتور : مايخوف .. يلا هاتي يدك
عناد : لا لا مابي مابي
الدكتور : يلا يلا لاتعاندين !
:
:
:
:
:
:
ريماس قامت من الكرسي وراحت لعناد وضمتها عناد حبيبي مدي يدك خلاص
مدت عناد يدها وهي تقرا المعوذات ~
اخذ الدكتور ضغطها وبيطلع .. استوقفه صوت عناد الخجول
عناد : ءء انت شسمك ؟
الدكتور لف لها ايش تبين بأسمي ؟
عناد : لا بس ... ءء
الدكتور ابتسم لها وهو خاق عليها من اول : ياحلوه اسمي وليد ~ الدكتور وليد
عناد : هيييه تتغزل انت ووجهك ؟
د. وليد : لا !
عناد : الا
د. وليد : لا
عناد : لا .. ءء الا
د. وليد: هههههههههههههه لا !
ريماس : اوهو فكونا عااد
عناد : عاد ولا ثمود ,
ريماس وعناد : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
د. وليد يطالع فيهم بنظرات يقالك جهالو يعني !
ريماس: انت شفيك ترا احنا كذا عاجبك حياك موعاجبك
عناد : عندك اربع جدران واذا تبي سقف وارض بعد
ريماس :ارض ولا سمآء .؟
عناد : ه ه ه خلاص يالغبيه .. طالعي كيف يطالعنا !
بدا الوقت دخل طلال وخالد ~
خالد متوجه لوليد وظربه على ظهره : أهلن اهلن كيفك ياحلو
د. وليد : بخير بشوفه الطيبين، وانت اخبارك ؟
خالد : الحمد لله ..
طلال يحرك يده : واااااو انا شفاف =)
ريماس :بسم الله منو قالك انا اشوفك ~ عناد تشوفينه ؟
عناد تهز راسها بمعنى ايه ..
د.وليد: ههه او طليلو الشفاف شلونك ؟
طلال: لاه فيها طليلو بعد ! خلاص انا شفاف ..
عناد بعفويه :هههههههههههههاي لا يروححها منت بشفاف !
الكل لف لها يعني خير وش ذا الكلام الا طلال اللي قلبه راح طير بالسماا ~
ناظرتهم وناظرت سلطان اللي تم يناظر فيها ويبتسم بحنيه حمر وجهها
عناد : شفيكم باللغلط ~
طلال بقلبه واحلا غلط ~
ريماس : فديييييتهم ياناس
خالد : لا لا اشك فيكم انتو الثنتين !
عناد : اييش قصدك ؟
خالد يصرف : حشا والحشا عن الف يمين ماقصد ولا بقصد ..
عناد : وش جابكم؟
خالد : لا ابد جينا نطقطق عليك ونمشي .. بناخد ريماس ~
عناد : بتخلوني بـــــــــــــــــــــــــــــروحي لاااااااااااااااااااء
ريماس : منيب طالعه
خالد يغمز لطلال
طلال : الا بتطلعين ورجلك فوق راسك
الكل : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ريماس : رجلي فوق راسي هاه ؟
طلال يحك راسه : اللي هو~
عناد بترجي : هييييييييه لا تروحون ..
خالد : عناد انتي مريضه يلا ريماس ..
عناد بتبكي : لا لا مب مريضه
طلال : يلا ريماس
عناد : اهون عليكم يعني ؟
خالد : ييلاا ريماس بنروح المطعم
عناد : اوكي اوكي
اخذت جوالها واتصلت بـــ
ابو بدر : هلا بـ ببنتي اخبارك ؟
عناد : موووووووووووووووووووووبخير !
طلال وخالد :منو تكلمين.؟
ابو بدر: :شفيك حبيبتي ؟
عناد : يباخذون ريماس
ابو بدر:منو ؟
عناد : خالد وطلال ..
ابو بدر :,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, لا رد
عناد : داديييييييييييييي..
ابو بدر : عيوني ؟
عناد والدمه بعينها : اقول لك بيخلوني بروحي وانت تقول لي عيوني ؟
ابو بدر : شلمشكله ؟
عناد انقهرت وصكت الفون ~
خالد وطلال ماسكين ضحكتهم عناد وقفت ومسكت السكين البلاستك اللي جايبينها لها مع الفطور ..
عناد : اذا بتروحون اذبحوني ومدت لهم السكين << مسويه فلم هندي ههههههههههه
خالد ماقدر يستحمل اكثر :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
عناد انقهرت وكسرت السكين : ايشششش ؟ مايضحك
طلال : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههه
وليد ضحك على حركه عناد : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ريماس : يالسخيفين ضحكونا معكم
طلال : ريماس يلا تعالي بنروح
عناد بترجي : هيه طليييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييل
وليد : شفيكم ترى خلصت اربع وعشرين ساعه فيها تطلع
عناد : احححححححححححححححححححححح بطلع
طلال : هيه اركدي
خالد : اوخص ياواد خربت ام الخطه ..
وليد : هههههه كسرت بخاطري
عناد كح كح ~
وليد : ماشفتهم قبل ماتجون داقينها سمره اغاني وطقطه وحركات
طلال : جد؟
ريماس : ايووووووووواهه فاتكم .. صوت عناد احح
خالد : ادري ان صوت اختي *يقلد عليها * احح
عناد : ادري انه احح بقوه :$
طلال : هيه انتم خلاص !
خالد: يلا عناد حبيبي روحي البسي
قامت وباست اخوها بقوووووووووه !!
عناد : ثواني .. ضحك عليها خالد وضمها ~ وطلال حس بغييييره كبيييييييره مايدري ليش ~~
طلع طلال وخالد لحقه .. مرت خمس دقايق وعناد نازله لهم ~ والعطر يفوح منها ..
خالد : مسسسرع!
عناد : اكككيد فيها طلعه من المستشفى ياحبيبي
خالد : وفي البيت ساعتين .
عناد: البيت غير والمشفى غير
طلال تم يتأملها ويستنشق ريحه عطرها وهي ماحست فيه ~
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
في السيــــــــــــــاره ..
خالد : عنودي
عناد : عيوني ؟
خالد: وين تبين تروحين .؟
عناد : نمر مشمشتي بالاول !!
خالد : ليششششششششش ؟؟ بعاد الحين احنا من البيت
عناد : مابي مابي ابي مشمش :<
خالد : طيب اوامر ثانيه .؟
عناد : لااءء ..
ريماس : من قدك ..
عناد : قل اعوذ برب الفلق
ريماس : يمه منك ترا ما بحسدك
عناد : ايه يصير خير
طلال : اقول خلود
خالد : هلا ؟
طلال: حط لنا شي نسمعه
خالد : عنااد
عناد : لبيه
خالد : نبي نسمع اطربينا
عناد : هيه استحي
ريماس : الله !! منو يستحي أنتي ؟؟؟
عناد : جب جب
خالد : ههههههه ليش تستحي مابه احد غريب
عناد تبي تصرف :الا اقول سمعتون اغنيه بلقيس ؟
طلال : اي حده منهم ؟
خالد : سمعينا .
عناد : الحين احطها لكم.. وشغلتها على جوالها وشبكتها بسماعات السياره ..
كلمات الاغنيه
مجنون .. احب غيرك انا مجنون انا مجنون
مجنون احبك غيرك انا ايش فيني صايبيني عمى
حبيبي شايف هالبشر تسواهم عندي انا
مافي مثلك ابد مخلوق بالاحساس وبالذوق
خليني معاك ارووق ياويلي ياويلي
انا مابي انا مابي احب غيرك انا مابي مابي
انا ياروحي من اشوفك انسى نفسي معاك
اضيع انا داخل عيونك واتنفس انا هواك
من قال لك انا مابيك اصلا انا اموت فيك لو تطلع انت للقمر اجيك والله اجييك
مافي مثلك ابد مخلوق بالاحساس وبالذوق
خليني معاك ارووق ياويلي ياويلي
انا مابي انا مابي احب غيرك انا مابي مابي
حياتي بكتبها باسمك وبعطيك انا قلبي بعد انسى اخليك انا لحظه انت ملكي مولحد
انت بحياتي نور وضي صوتك وعيونك كل شي بداخلي انت تعيش عسى الله يخليك لي
مافي مثلك ابد مخلوق بالاحساس وبالذوق
خليني معاك ارووق ياويلي ياويلي
انا مابي انا مابي احب غيرك انا مابي مابي
مجنون احبك غيرك انا
ايش فيني صايبيني عمى
حبيبي شايف هالبشر
تسواهم عندي انا
:
:
وصلو بيت الجد وطلع لهم مشاري وكانت الاغنيه لسا تشتغل ..
مشاري : سلام ، وش هالجو الحلو ..
الكل : وعليكم السلام
ريماس :والله انا وعناد طربانين من الصبح ! قلبنا المستشفى زواج
مشاري : هههههههههه ، انتو متا جلستو بمكان وماخربتوه ؟
عناد كانت سارحه بكلمات الاغنيه..
ريماس : مابرد عليك
مشاري : منو حاط هالاغنيه عجييبه !
طلال : عناد حاطتها
مشاري : الله الله وطلعت ذوق بالاغاني
خالد : اختي طول عمرها ذوق بكل شي
مشاري استغرب من سكوت عناد .. وطالعها كانت سرحانه وعينها متعلقه بالمرايه الاماميه ؟؟
مشاري : عنااااااد .. عنيييد .. عنووووود .. عناد
عناد لسا متنحه : هلا هلا ؟
مشاري : صباح الليل ؟
عناد بتناحه : صباح الظهر !
مشاري : وين وصلتي ؟
عناد : بأيش
مشاري : لا سلامتك، اقول لك الاغنيه خخخيال !
عناد : طول عمري واختياري ذويق ..
مشاري : هنياله اللي بياخذك ي ام الذوق
طلال : اككككيد !
خالد : اقول انتم ؟
مشاري : وش ؟
خالد : بأي مطعم تبون تتغذون ؟
عناد : انا نفسي بالبحر
ريماس : ناخذ لنا من ماك ونروح البحر !
خالد : خلاص ابشرو ..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــ
نخليهم يطلبو لهم ونروح لـــــــــــ عياده الاطفال اللي فيها عبد الحمن وعنود
/
صارت الساعه 9 .. والدوام يبدا 7
عنود كانت متأخره عن العمل بـ ساعتين .. ايش اللي خلاها تتأخر ..
خلينا نرجع لورا شوي ..
في قصر عائله ابو بدر ..
عنــود رايحه في سابع نومه ،،
فيصل طبعا على البلايستيشن ..
وخالد وعناد طالعين ,,
وبدر راح الشغل ..
ومشعل تو صاحي من النوم ""
وابو بدر همن راح الشغل ..
وام بدر في الصاله تتفرج على التي في ~
،،،،،،،
.......
،،،،،،،
في غرفه عنود
رن الجوال (ماياخذني الا الموت الا المووت وغيره مايفرقنا ,,,)
انزعجت من الصوت.. فتحت عين بكسل شافت البلكونه الشمس طالع نورها ! قامت مفتزعه تشوف الساعه كم .. طالعت الساعه اللي كانت بالطاوله ! شافتها الساعه 9 !! يااااويلي اكيد المتصل عبد الرحمن اووف !!
خدت الفون وردت بصوت مبحوح : الو ..
عبد الرحمن : ياهلا .. صح النوم ؟
عنود : هه هلا بك زوود ~ صح بدنك ..
عبد الرحمن : منتي مداومه اليوم ؟
عنود : لا لا بداوم بس مدري راحت علي نومه ..
عبد الرحمن : طيب لا تتأخرين !
عنود : طيب.
عبد الرحمن : سلام
عنود : وعليكم.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــ
راحت عنود .. بسرعه لخزانتها طلعت لها بنطلون اسود وقميص اكمام دانتيل شفاف وكعب ابيض بحكم شغلها .. واختارت لها كم اسواره وحلق .. وحطتهم على السرير .. خذت لها شور سريع .. طلعت من الغرفه وهي لابسه وماخذه البالطو والعباة بيدها ومتعطره وحاطه لها ميك اب صباحي خفيف ..
ونزلت لقت امها ومشعل جالسين بالصاله ..
عنود : صباح الخير .
ام بدر
ومشعل : صباح النور
عنود : يمه ليش ما صحيتيني ؟صار لي ساعتين متأخره على الدوام..
ام بدر: انتي اللي دايم تصحين بروحك ! وش معنا اليوم يعني ؟
عنود : ريتا .. ريتا
ريتا :يس مدام ..
عنود : صلحي لي كوفي ..
ريتا :حاظر
عنود:مشعل .
مشعل : هم ؟
عنود : قم وصلني العياده
مشعل :ياليل .. روحي مع السايق ؟
عنود : اففففففف ياربي ..
مشعل سفهها ..
عنود : ريتا ريتا ..
ريتا من داخل المطبخ : ون منت ون منت ..
عنود : لبست عباتها وخذت شنطتها .. وراحت المطبخ ..
عنود : ريتا يلا روحي قولي لزاهر يشغل السياره
ريتا : طيب مدام ..
عنود : خذت الكوفي .. وركبت مع السايق ووصلت العياده ..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـ <<
دخلت العياده .. ووصلت لمكتبها اللي تجلس فيه لتستقبل الي يجون وتدخلهم على عبد الحمن .. فسخت العباه ولبست البالطو .. دقت الباب على عبد الرحمن
عبد الرحمن : ادخلي
عنود دخلت بأبتسامه اعتاد عبد الرحمن يشوفها كل يوم : صباح النور
عبد الحمن : صباح الورد ..
عنود : عسى ما تأخرت كثير ..
عبد الرحمن : لا عادي
عنود : طيب اليوم ترى ماعندك مواعيد كثير ..
عبد الرحمن : اوكي ، اقرب موعد متا ؟
عنود : امم على ما اعتقد بعد نص ساعه و الثاني 12
عبد الرحمن : كويس
عنود : تامرني على شي .
عبد الحمن : سلامتك.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــ
في قصر عائله ابو حمود
ريماس وطلال طالعين""
وحمود همن طالع ،،
وسعد اكيد بالبلايستيشن
وكرستال بغرفتها ..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــ
كرستال اول ماصحت من النوم تحس البيت مو حلو بدون ريماس جلست بغرفتها وتروشت ولبست فستان صباحي نيلي ورفعت شعرها ذيل الحصان .. وجلست تقرأ روايه .. فجأه جا ببالها تتطمن على ريم البويه على سالفه امس .. اخذت الفون واتصلت برقمها مره مرتين ثالث اربع ,. محد يرد ..
طبعا رون كانت تسمعه بس مسفهته نفسيتها تعبانه حيل على الي صار امس .. كرستال خافت على ريم .. بس مابيدها شي تقدر تسويه ..
ريم من بعد المكالمات اللي جتها والبنقات .. قامت بكسل تحس جسمها مكسر .. راحت تروشت وطلعت والمنشفه عليها .. مشت يم خزانتها و طلعت لها جينز سكيني ابيض مع تيشيرت الهلآل .. لبستهم وراحت وقفت قبال المرايه تناظر شعرها وشكلها وحتا لبسها !! اشياء كثيره دارت بمخيلتها بس تجاهلتهم واصرت على شكلها : انا نا وببقى انا ومراح اتغير .. راحت للمكيف وعلته وراحت للكنبه الى موجوده بغرفتها وجلست عليها وكان بيدها الجوال ..
شافت المكالمات وصفرت ..
4 مكالمات من كرستال .. و20 مكالمه من سمر*خويتها بالمدرسه* و3 من فهده *فهد بويه معاها بالمدرسه * : الله كل ذا خلـ أدق ع‘الحب ..
وصلها صوت ناعم : الو ..
ريم : يطعني عنك ياشيخه .. اهلييين ، كيفك حبيبي ؟
سمر : مو بخير
ريم : افا ليشش ؟
سمر: من امس وانا ادق عليك ، مسفهني ماترد علي ..
ريم : ماعاش من يسفهك ياروحي .. انا بس امس انشغلت مممره !
سمر : وايش ذا الشي الي يشغلك عني ؟
ريم : اشياء عائليه ...
سمر : اقدر اعرفها
ريم : عيوني لك ، امس جمعه وتعرفين نروح بيت جدي وكذا بنت عمي الـ** غرقت .. ووديناها المشفى .. وتهاوشت مع مشيعل الله ياخذه .. وابوي عصب علي وبس جلست من النوم اخذت شور واتصلت لك سيدا ..
سمر : ، يا حياتي انت ، ما انحرم ..وانت كل ما تروح بيت جدك تتهاوش مع مشعل ذا ؟
ريم : ايوا شفتي كيف ..
سمر:حياتي ، طيب احبك ؟
ريم: وانا اعيشك ياطواف هلي انتي
سمر : ءء طمني عنك كيفك ؟
ريم : ابد مثل ما تشوفين ..
سمر : طيب حبيبي مشتاقه لك ..
ريم : مو كثري .
سمر امها تناديها :اقول حبيبي
ريم : آمري يا نبض حبيبك ؟
سمر : امي تناديني .. اكلمك بعدين
ريم : اوك .
سمر : احبك ..
ريم : اتنفسك .
سمر : يلا باي ..
ريم : باي.
قفلت من الخط وتنهدت تنهيده طويله ..
بعدها دقت على فهده..
وجات بتكلم كرستال,,,,,,,,,,,
كرستال : الوووو .
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
نهايه البارت
تتوقعون كيف بتكون علاقه ريم بأبوها ؟
ليش كانت عناد سرحانه لمن حطت الاغنيه ، وتتوقعون بأيش سرحت ؟
كيف بتكون طلعه ريماس وطلال وخالد وعناد ومشاري؟
،
،
،
،
،
.................................................. ..................
مقتطفات من البارت الجاي ..
: احلا تصريفه ، عاد والموقع استراتيجي
: عند حبيبتي .
: يلا تكلم اسمعك
: تعال ادخل ارقص معي وبعدها اعطيك الشاحن
: وين كنتو تتلاقون ؟
: تهقوه عاشق ؟
"
"
"
كلي احساس ..
*قل خيراُ او لتصمت*

هانا..! 06-19-2014 09:25 PM

حجز

هانا..! 06-22-2014 05:58 PM

ااااااااننننننننفففكك الحجز
 
[bor=#cf0c64]
اهلا يا حبيبتي كيف حالك ان شاء الله باحسن حالخ5
تتوقعون كيف بتكون علاقه ريم بأبوها ؟اسوا شئ :eeeh:
ليش كانت عناد سرحانه لمن حطت الاغنيه ، وتتوقعون بأيش سرحت ؟طلال خخخخخخخخخخخها1
كيف بتكون طلعه ريماس وطلال وخالد وعناد ومشاري؟بلاوي كثثثيرة:hehehe:
[/bor]

كلي احساس .. 06-23-2014 09:12 AM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mikko - Chan http://vb.arabseyes.com/stylev1/buttons/viewpost.gif
[bor=#cf0c64]
اهلا يا حبيبتي كيف حالك ان شاء الله باحسن حالخ5
تتوقعون كيف بتكون علاقه ريم بأبوها ؟اسوا شئ :eeeh:
ليش كانت عناد سرحانه لمن حطت الاغنيه ، وتتوقعون بأيش سرحت ؟طلال خخخخخخخخخخخها1
كيف بتكون طلعه ريماس وطلال وخالد وعناد ومشاري؟بلاوي كثثثيرة:hehehe:
[/bor]





تسلمين ع توقعاتك الحلوه
منووره ق2
كلي احساس ..

حارسة الاحلام 06-25-2014 08:10 PM

مرحبا عزيزتي وووووواووووووو روعة انتي مبدعة البارت كان حلو اعتبريني متابعة جديدة في نتظار البارت الجاي

كلي احساس .. 06-26-2014 12:24 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حارسة الاحلام (المشاركة 7252522)
مرحبا عزيزتي وووووواووووووو روعة انتي مبدعة البارت كان حلو اعتبريني متابعة جديدة في نتظار البارت الجاي





ااسعدني رردكك الححلو
انتي اروعع ياقلبي
ممنوره ق2

كلي احساس ..

كلي احساس .. 07-02-2014 08:10 AM

×البــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــارت الرابع ×
"
"
"
"
"
"
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


كرستال : الوو
ريم*البويه* : هلا ي روحه ؟
كرستال : هلا بك زود .. كيفك؟
ريم *البويه* : بخير اذا حبيبتي بخير ؟
كرستال ذابت: يديمه عليك ..
ريم*البويه* : آمين وياكك .
كرتال بخجل : تسلم .
ريم*البويه* : حبيبي كرستال تبين شي ؟
كرستال: لا بس حبيت اسأل عنك ، واتطمن على سالفه امس وكذا
ريم* البويه* : اها ..
كرستال: ايوا .
ريم : طيب عمري ما اشتقتي لي ؟
كرستال : الا كثثثثثثثثثير
ريم : مو كثري
كرستال : يطعني عنكك ‘$
ريم : اقول كرستال قلبي ؟
كرستال : نبضضها ؟
ريم : انا مشغول شوي الحين .. اذا فضيت بنقت لك على البي بي
كرستال : طيب حبيبي ..
ريم : سسلآم ..
كرستال : باي

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــ
في البحر ~
بعد ما اكلو وخلصو .. كان فيه طيران بسياره خالد ..
وشافوها فرصه انهم يقلبونها سمره ..

 صوره للطيران 

http://farm4.staticflickr.com/3293/2...09aee2c1a6.jpg

خالد وهو رافع 2 من الطيران ويصارخ : وصل وصل
طلال يصفق : احلاا
مشاري : عاد الحين يبي لنا صوت ذهبي ..
ريماس تأشر على عناد : الحب الحب .
عناد : هيه انا شدخلني ؟
خالد : يلا عنييد عن العياره .
عناد : اممم .
ريماس بحماس : يلااااهه
عناد : يلاا اايشش تتبون ؟
خالد : احبهم ليش خلوني.
عناد تحمست وناظرت بـ طلال : موافقين
الكل: ايوه
خالد ومشاري مسكو الطيران وصارو يدقون وعلى الدق عناد بدت تغني

احبهم ليش خلوني .. تموت بحبهم عيوني
انا مو من احد مجنون .. انا منهم اذا جنوني
هم العذبوا حالي .. وضاعت فيهم امالي
ذهب مابعتهم والله .. وهم بتراب باعوني
وعلى جسر المسيب سيبوني
.
.
ي دهري شوي ساعدني .. كفى بالهم تواعدني
انا طالب قربهم ليش .. انت تريد تبعدني
اجر الآه والحسرة .. مو مره الف مره
ودوني لبحرهم ليش .. ميت عطش جابوني
وعلى جسر لمسيب سيبوني
.
.
تعبت اثارهم ومشي .. ومنهم ماشفت اي شي
ولو راحو وحق الله .. يعني ضيعت كلشي
عل العافوك ياروحي .. شدي شروحك ونوحي
لو بس شرح سهلة يطيب .. كلي جروح خلوني
وعلى جسر لمسيب سيبوني
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ
 طبعاً كان لبس كل واحد منهم
ريماس لابسه بنطلون جينز سكيني وقميص موف شفاف ..
عناد لابسه بنطلون اسود سكيني وبلوزه كت حمراء مخصره جسمها ..
خالد لابس بنطلون جينز فاتح سكيني وبلوزه كحلي ..
طلال لابس بنطلون سكيني بني وبلوزه بيضاء ~~
مشاري لابس بنطلون سكيني حلبي وبلوزه كحلي ..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـ
مشاري : عاااشتت عاششت عنناد ام الصوت الذهبي .
طلال سااكتت وينااظرر بـ عناد ..
خالد : والله صووتك احلى من وليد الشامي
ريماس بحمااس : ااككيد ااحلى ععنووده تكسر على كل المغنيين صح طلال
طلال يتأمل عناد وساكت :..... لا رد
ريماس ناظرت فيه ولاقته ينااظر عناد لما ريماس شافت طلال ينظر عناد قرصت عناد ع شان ترفع راسها لانه عناد كانت ع جوال
رفعت عناد راسها وتلاقت اعينهم عناد على طول لفت لـ ريماس
عناد بهمس : خير ليش قاارصتني
ريماس بنفس الهمس : كيفي * وبصرخه* طليلو *وضربته على ظهره*
طلال اانتبه : احح ممب بنت الرجل الحديدي ، خير شتبي
ريماس تبي تفشله : لاا اححلف طليلو؟ تو تحس يعني قزيت البنت قز اول مره تشوفها .؟
طلال تفشل ويبي يصرف : هاه ؟ وشو له اطالع فيها ، كنت اطالع بالبحر .
طبعا كانو قاعدين على العشب ومسويين دائرة عناد يقابل ظهرها البحر ويصير قدامها طلال وجنب طلال ريماس ومشاري جنب عناد وجنب مشاري وطلال جنب خالد << اتمنى انكم فهمتو
مشاري : احلا تصريفه ، عاد والموقع استراتيجي
عناد قلبت علبة الوان لان حست بنظرات طلال بتاكلها من جد !
حبت تغير جو ..
عناد : اقول خلودي ؟
خالد : لبيه ؟
عناد : ابا اتمشى على البحر ..
مشاري : خوش فكره والله !
ريماس : ايوا يلا
خالد يهز كتف طلال: يالخوي مطول ؟
طلال : لا لا قدام يلا
طيب نتركهم يتمشون ويسولفون على راحتهم
ونروح العيادة نشوف ايش صار على عنود وعبد العزيز ~
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
"العيادة"
على الساعه 12 دخل المريض وامه .
الطفل كان يصيح يشتكي من الم بطنه .
د. عبد الرحمن : هلا اختي تفضلي
ام المريض جلست على الكرسي
وعبد الرحمن والعنود كشفو على المريض ..
وكتبو له العلاج .. وطلعت الام والمريض .
وبعدها صارو يتناقشو على حالة المريض وكذا ..
وجت بتطلع كان بالارض قلم عبد الرحمن ،،
ومشت تبي تطلع تو تمشي خطوتين رجلها انلوت بسبه القلم وبحركه سريعه من عبد الرحمن اللي كان جنبها مسكها من خصرها "
"
عبد الرحمن بحنيه : تألمتي ؟
عنود انصبغ وجهها بالون الأحمر وما عرفت ايش تقول : هاا
عبد الرحمن: تألمتي؟ *لازال ماسك خصرها*
عنود برتباك : لا ءء عادي .. عبد الرحمن فكني
عبد الرحمن بعد ثواني فكها وطلعت ركض
عبد الحمن : هههههههههههههههههههههههه ي ويل حالي < قالها بصوت عالي ومتقصد انها تسمعه
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــ
عند مشعل
طلع غرفتة وجالس على الكرسي الي جنب البلكونه
يفكر ، يبي يرد الاهانه لريم بس كيف كيف كيف ؟
رن تلفونه ..
حمود : الوو
مشعل : هلا هلا .
حمود : وينك ماتنشاف ياولد العم ؟
مشعل : والله موجود ،،
حمود : منت جاي بيت الجد ؟
مشعل : ليش فيه جمعه اليوم ؟
حمود : اي قلت اتصل عليك واشوف .
مشعل : انت وينك ؟
حمود : عند حبيبتي .
مشعل : قل قسم ؟
حمود : هههههههههههههههههه عن الافكار الوصخه حبيبتي بدور
مشعل : ههههههههههههههههههههههه طيب مشاري و خالد وطلال فيه ؟
حمود : لا الخاينين طلعو
مشعل : احلف
حمود : والله
مشعل خلاص جايك انا الحين .
حمود : انتظرك
وقفلو ،،
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــ
مشعل قام متوجه وطلع له بنطلون جينز اسود وقميص رمادي وخذا الكاب الاسود ..
تعطر وصلح شعره وطلع
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
عند ريم * البوية *
تكلم سمر خويتها
سمر : روني حبيبي
ريم *البوية* : عيوني ؟
سمر : منو كنت تكلم من ساع ، اتصلت لك مشغول
ريم * البوية* : ايه ذي بنت عمي النشبه
سمر : كرستال؟
ريم ببرود : ايه
سمر : ايش اللي ايه انا قلت لك من قبل مابيك تكلمها تنرفزني ..
ريم : وش اسوي يعني
سمر : سفها ترا حبيبتك تغار حتى من الهوى ~
ريم تبي تتخلص من ذي السالفه : تغار حتى من الهوى ياويل حالي ياهوى خفف ممن الغيره شوي لي قلب غيرك ماهوى ~
سمر خقت : احححححيه على ذا الصوت
ريم : اعجبك حبيبي
سمر : مشتاقه لك حبيبي ححيل
ريم : مـــــو كثري
قطع عليها صوت الباب
ريم: سمسمه حبيبي ثواني
ريم: منووو
رون: انا رون .
ريم: تفضل
رون دخل وسكر الباب وشافها تكلم فون
ــــــــــ
ريم : ههههههههه ياحياتي الوعد بالمدرسه ..
رون: تكلمين منو .؟
ريم : وش دخلك
رون كأنة ماسمع: اهاا
ريم: بغيت شي
رون: بس حبيت اكلمك في موضوع ، ولا حرام التوأم يكلم توأمته ؟
ريم : لا مو حرام ، بس ماتشوفني اكلم ؟
رون : انتي اربع وعشرين تكلمي , سكري ابي اكلمك الحين ..
ريم : اووف طيب ,,,, سمور حبيبي اكلمك بعدين
وقفلت الجوال وحطتها جنبها
ريم : يلا تكلم اسمعك
رون: انتي وش تحسي فيه؟
ريم : من ناحية ايش
رون: من ناحية كل شي .. عيال اعمامي تكرهينهم .. وانا ماتكلميني ولا كأني توأمك شوفي عناد ومشعل لما تكلمتي وابوي لما عطى مشعل كف عناد ماسكتت دافعت عن توأمها لو انا مكانة بتدافعين عني *ضحك بسخرية * ههه مستحيل قاعد اوهم نفسي بس المهم حبيت اكلمك ترا انا مااحب اشووفك كذاا اتمنى انك تغيرين شكلك
ريم : الحين انا ايش ما اسوي ما يعجبك و جاي تقارنا بعناد ومشعل ؟ حبيبي تراك ناسي ان احنا احسن منهم بمليون مره تدري ليش ؟
رون : ليش ؟
ريم : لانك لما كنا صغار ماكنت تحبني .. كنت دايم تقول ان انا دلوعه وشايفه حالي وكنت تتمسخر على لمن اشتري ملابس بنكي او موف و كنت تكسر العابي والعرايس ملوتي ، كنت تكره شعري الطويل .. وماتبي بنت تبي ولد .. ولد تلعب معاه وتطلع معاه .. وتسهر معاه .. وتتلابس معاه .. وأنا حاولت وحاولت وحاولت لين وصلت هنـا ، شوفني نفس ماكنت تتمنى اول .. تتمنى ولد انا قدامك شعري قصير ومافيني اي شي يدل على الانوثه حتى صوتي وملابسي صارو رجاليين ! صرت البس من ملابسك والعب من العابك .. *تتكلم ودموعها تنزل* والحين جاي لي بكل سهوله تقول لي غيري شكلك مب عاجبني ؟ ، انت مب عاجبك انا عاجبني وبيضل عاجـــــــبني
رون قرب من اخته وصار يمسح دموعها : ريم حبيبتي انتي قلتيها اول وكان .. وكان فعل ماضي ، كنا صغار بالمتوسطه ! وماكنت اعرف اللي تسوينه كان غلط .. بس الحين انا عارف وانتي عارفه ان الله مايرضيه هالشي ، ريم انتي بنت وكلك انوثه وجمال ,, حرام عليك تحرمين نفسك من ذا الشي .
ريم بصراخ : انا بنت ؟ شكلي شكل بنت ؟ جاوبني !! ، انت اللي كنت تشجعني على كل ذا والحين جاي تقول لي انا بنت ؟ انا حتى روج ماعندي فستان ماعندي ، بأي حق تقول لي انا بنت !!
رون : كانت غلطه ! غلطه وابي اصلحها .. وش بتستفيدين من حركاتك ذي ؟ ابوي غضبان عليك يا الريم غضبان عليك
ريم : ماعاد يهمني شي ..
رون : انا عارف انك تعاندين الكل وتكذبين على الكل ، الا انا الا روحك ماتقدرين تكذبين عليه !! ، لاني انا الوحيد اللي كنت معاك واحس باللي فيك .. انا انتي يا الريم ، ادري انك محتاجتني وانا محتاجك و..
ريم وهي منهاره : بس بس خلااص مابي اسمع منك شي ..
رون : انا طالع الحين ، وانتي فكري باللي قلته لك.. وترا انا معاك مستحيل اخليك .
ووطلع براا
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
في البحر
مشااري: طيب وين نروح وش نسوي ؟
ريماس : اممم مدري
خالد : نروح بيت الجد ؟
عناد : اممم اووك
طلال: يلا مشينا ~
خالد: طيب
وركبو السياره
مشاري : حطو لنا شي نسمعه !
ريماس : نبيي شي كذ يعني مرا واااو
خالد شغل لهم اغنيه مال حبيبي مالو
بدت الاغنيه وعناد وريماس يتمايلون عليها

وصلو بيت الجد
ودخلو من الباب الرئيسي وراحو صاله كلهم لقو حمود مستلقى على الكنب ونايم
عناد : اوووووص لحظه لحظه
ريماس : اشششششششش اخوي نايم نايم
عناد فتحت جوالها وكانت قبل محمله لها صوت ذبانه * ياكرهي لها *
عناد : ريماس جيبي منديل بسرعه بسرعه
فسخت ريماس الشوز وراحت تجيب المنديل من الطاوله
وخذتها ولفتها عناد شغلت صوت الذبانه وصارت تعيد فيها وتعيد ويدخلون المنديل بخشم حمود وبأذنه وهو مو يمهم
مشاري وطلال وخالد كانو فاطسين من الضحك ..
عناد طفت الصوت : هذا خيشه نومم !
ريماس : يختي مو بس اهو حتى طليل
طلال : جب جب النوم سلطآن
خالد : ايوا صصح ~
ريماس راحت جلست جنب طلال وحطت يدها على كتفه واسندت جسمها عليه ..
وعناد راحت جلست جنب مشاري ..
عناد : كيف نصحيه ذا ؟
ريماس : اممممممم مدري ؟
مشاري : عندي عندي .. راح المطبخ وجاب ثلج بصحن ،،
جا واشر لطلال يجي معه ، قام طلال ومسك تي شيرت حمود من ورا ظهره ومشاري دخل الثلج فيه ..
تركو الصحن وجلسو ..
حمود حس بشي بارد !!!
قام وصار الثلج يقرصه وغير كذا المكيف ..
حمود قام يناقز : اه اه اه وووش ذاا
طلال ومشاري : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ريماس وعناد : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
خالد : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ريماس وهي تضحك : هي هي خلاص ههههههههههههههه حرام ..
قامت لحمود ورفعت التي شيرت وشالت الثلج اللي نصه ذاب بظهر حمود
شافت ظهر حمود صار احمر حزنت عليه
ريماس : يالسخيفين شوفو ايش صار فيه !
عناد : ههههههههههههههههههههههههههههه تووحفه وربكم ..
ريماس : مشاري يا تبن جيب المناديل وانت طلال قم طف المكيف
مشاري وطلال : ههههههههههههههههههههههههههههه حاظر
قام مشاري عطاها المناديل وطلال طفا التكييف ..
نشفت له ظهره بعد ما اخلصت قام حمود ينتفض ..
عناد : يمامي شوفوه كيف !
ريماس مره حزنت على اخوها : قامت من الارض وجلست جنبه على الكنبه ضمته وصارت تتحسس حرارته
حمود : ياحمير كيف تسوون فيني كذا ..
خالد : ههههههههههههه هم مو انا
عناد : هاذا مشاري اللئييم
ريماس : وطليييل ..
مشاري قام رقى غرفته وهو يضحك عليهم تحت جاب لـ حمود تيشيرت احمر مآركت بولو ..
ونزل واعطاها له
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ
دخل من الباب الرئيسي يسمع ضحك وصراخ
وراح لمصدر الصوت
: احم احم
ريماس بدون ما تلف تشوف منو : ادخل ادخل يعني مسوي رجال بالـ احم احم حقتك ؟
مشعل : ايوا رجال ، وانتي عناااد يالزفته من متى وانتي هنا ؟
..
عناد لفت تشوف منو شافت مشعل قامت ركض وضمته وهو باسها على راسها
عناد : ياقلبي وحشتني
مشعل : فدوه
مشعل راح لهم وجلس
مشعل : وش هالخيانات هاه ؟ انتو تطلعون وكذا وتخلوني بروحي ؟
عناد: ليش وين راحو ؟؟
مشعل : الا في احد امي وفيصلوو الزفت قلت له بـ لعب معاك قالي *يقلدة * انقلع مابيك تلعب معي انت تخرب اللعبه
الكل : ههههههههههههههههههههههههههههه
عناد : عاد ذا فيصل من متى يبي احد يلعب معاه ؟
ريماس : هههههههههههههههههههه ايه من جد ترى يعني انا كذا مره اجي بيتكم ويقول لي نفس الكلام
مشعل : ترا مو بس اهو ،،
ريماس : ايوا حتى سعد وراكان هالبزور
مشعل : والله اوريهم اخرب عليهم اللعب كله الجمعه الجايه
عناد: هههههههههههههههههه حرام
مشعل : لا مو حرام
حمود ومشاري وطلال بنفس الوقت : طيبب خلااص سكروو السالفة
ناظرو بعض وضحكوو
بعد كذا راحو الشباب المجلس حقهم وريماس وعناد وجلسو بصالة
ريماس : ملـــــــــــــــــــــــــــــــل
عناد: اي والله ملل ..
ريماس بـ حماس : قومي نرقص
عناد : اممم يلااهه ..
راحت عناد تشغل قناه اف ام ..
وريماس طفت اللمات .. وخلت ضوا خافت شوي
وصارو يرقصون ويهزون ويستهبلون
:
خالد كان يبي الشاحن حق الجوال من عناد
خالد راح عشان بياخد الشاحن دخل الصاله وشاف النور خافت والاضائات الثانيه .. والاغاني اللي راجه المكان
خالد تم يناظر فيهم وسرح
انتبهت له ريماس شافته مركز نظره عليها.. ركضت للمطبخ
عناد: ريمااس ووين؟؟
ريماس : جيبي لي عباتي
عناد : لييييييييه ؟
ريماس : خووويلد جا
عناد
قصرت على الصوت
عناد: هاا خخويلد اايش تتبي
خالد: لا سلامتك بس ابي الشاحن
عناد: تعال ادخل ارقص معي وبعدها اعطيك الشاحن
خالد : هيه شرقص معك ؟
عناد : تكككككفى ~
خالد : عنييد !
عناد : خلووووود !
راحت عناد علت الصوت
ورقصت مع خالد رقص عتيبي شكلهم كان تحفه :$

خالد: يلاا هااتي الشاحن .. خلصت الاغنيه
عناد : بعدد بعد
ريماس من المطبخ : عنييييييييييييييييد انا هنا ترا !
خالد : هههههههه شفتي يلا هاتي الشاحن
اعطته عناد الشاحن وراح
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــ
عند الشباب
دخل خالد
مشاري : ليش طولت
خالد : لا بس عناد سحبتني ارقص معها
مشعل : وش هالحركات ابا ارقص
مشاري : ممخخبوول ؟
حمود : والله انا بعد ابي افصل
طلال : انا بعد وش راايكم نروح نسحب من عندهم السماعات
مشاري : ليش نسحبهم نروح لهم ويلبسون عبايتهم وو احنا نرقص
حمود : اجل خل نروح
وقامو بيروحون لعناد وريماس ومشعل الي طلع دعس

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
في مكـــــــآن آخخر ..
كان وقت رجعته من الدوام ..
مريم كانت تلعب بالالعاب اللي حوالينها وسميره بالمطبخ تجهز الغداء ~
انفتح باب البيت .. وقامت مريم تركض لحضن ابوها ..
حملها بين يدينه وصار يلعب معاها راح المطبخ وشاف سميره ترتب الحوسه اللي صايره بالمطبخ تقدم لها ورفع ادينها وباسهم ..
سلطان : الله لا يحرمني منـك ..
سميره خجلت : ولا منك .. ءء يلا انا بصعد فوق اتروش واجي احط الغدا !
سلطان : طيب لاحقك .

~~~~~~~~~~~~
في الليل ،،
شله الشباب متجمعين بالمجلس ..
وريماس وعناد والجده بروحهم في الصاله ..
ريماس : اوووف بكره دوام :<
عناد : انتي لازم تنكدين علينا ؟
ريماس : عاد ذكرتك ولا ماذكرتك بتروحين يعني بتروحين
عناد : ايه طيب ، الا اقول لك ؟
ريماس : هاه ؟
عناد : منو ذاك اليوم طلعني من المسبح ؟
ريماس جلست تتذكر : اممممم كأن اللي طلعك اخوك مشعل ، واضني ان سوو لك تنفس !
عناد بشهقه : احححححححححلفي ؟
ريماس : ههههههههههه والله
عناد : ما يضحك يالخايسه ورجمت عليها الخداديه الي جنبها
ريماس : ههههههههههههههههههههههههههههه وازيدك من الشعر بيت ؟
طلال اخوي اهوا اللي سوا لك هههههههههههههههههههههههههههه
عناد حمر وجها : ايشش ؟؟
ريماس : اللي سمعتيه ههههههههههههههههههههههههه
عناد تبي تصرف : ونسيتي اليوم ؟ لمن كنتي ترقصين منو شافك ؟
ريماس سكتت وحمر وجهها هي الثانيه : اقول اسكتي لا بالجزمه الحين
عناد : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ريماس : بالله كيف بقابل اخوك بعد ذا الموقف .؟
عناد : قولي انا الاعظمم ، وانا طول الوقت استهبل ولاني داريه عن الدنيا !
ريماس : اصصلا عادي ما انحرجت
عناد : ايييييييييييه مممرهه عادي
ريماس : اقول ؟
عناد : هاه ؟
ريماس : بخبل بجدتي
عناد :معاك معاك
ريماس : جدوه !
الجده : آمري
ريماس : انتي كيف تزوجتي جدي ؟
الجده : ههه وشوله هالسؤال ؟
عناد : ايييه جدوهه كنتي تحبينه ؟
الجده : ايه كنت احبه ويحبني من وانا صغيره
عناد : صحيح ؟؟ ونــــــــــــــــــاسه !
ريماس : كان يجيب لك ورد ؟
عناد :يكتب لك رسائل حب ؟
ريماس : تشوفينه ويشوفك ؟
عناد : وين كنتو تتلاقون ؟
ريماس : وش يهديك من اغاني ؟
عناد : كيف حبيتينه ؟
الجده : ههههههههه بس بس بس استحي ترا
عناد وريماس طالعو في بعض وضحكو :هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
عناد : فديتهم الي يستحوووون
ريماس : ينااسو عليك !
عناد : احكي لنا ..
وصارت الجده تقول كلمه وهم يسألونها الف سؤال ..
<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<
عند الشباب ..
خالد كان سرحآن ..
مشاري : ياهوو !
طلال : خله خله هو مابين دقيقتين يسرحح
حمود : خلوووود
مشعل : خويلد !
طلال : ي هوووه خلااص !
خالد : نعم نعم ؟
حمود : صباح الليل !
خالد : صباح النور !
خالد : اقول مشعل انا ماشي تجيب عناد معك ولا آخذها انا ؟
مشعل : لا لا خذها ، وانا بلحقك
خالد : يلا سلام ، ياعيال تبون شي ؟
مشاري : سسلامتك !
‘طلع خالد والكل مستغرب من حاله
مشاري : والله هالخالد وراه شي ؟
مشعل : لا انا ما احس انه غيريب يعني .. بس تذكرون لمن راح يجيب الشاحن من عناد ؟
طلال: اي والله من هذاك الوقت وهو كل ساعه يسرح
حمود : تهقوه عاشق ؟
مشاري : ههههههههههههههه يجوز !
مشعل : بس منو ؟
حمود : واحنا شدرانا ؟
‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘ ‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘
‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘ ‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘
دخل خالد الصاله بدون استئذان هو عارف الحين عناد وريماس بدون غطا بس حس انه اشتاق لهاا ..

كانت ريماس منبطحه على رجل عناد وتكلم تلفون ..
ريماس : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه لا عاد ، اييه قطع هالدكتوره ما اشتهيها .. ههههههههههه والله حالي من حالك ،، يلاا باقي اسبوعين وتخلص ــ يووووه ، اي والله صحييح الامتحانات ، ي لييييييييييييييييييييييل ! ههههههههههههههههههههه طيب طيب اشوفك بكرا .. باي ،، ههههههههه باي .

عناد كانت تتفرج على التلفزيون والجده قد راحت نامت ..
وقف خالد خمس دقايق تقريباً وهو يتأملها .. بعدها !
خالد : احمم احم ..
ريماس تفكر توبيدخل : خالد دقيقه دقيقه ، قامت وشافته داخل وواقف ورا الكنبه اللي هم جالسين فيها شهقت
وخالد ما هامه شي وكأن الوضع عنده عادي !
ريماس خلاص موب عارفه شتسوي تحس نفسها تجمدت ماتحب احد يطالع فيها كذا ~
عناد : هي خويلد جيب عباة الست .. تصنمت !
خالد : لا الحين انا طالع .. بس جيت اقول لك عشان بنطلع !
ريماس نست وجوده : هي ليشششششش تطلع ! تخليني بروحي !
خالد : عناد ترى مشعل راح وانا الحين بروح بتجين ولا لا ؟
ريماس: انت روح وطلال بيوصلنا !
عناد تذكرت : لآلآلآلآ بروح بروح ، قامت نطت ولبست عباتها .
ريماس جلست على نفس الكنبه..
وعناد قبل ما تطلع عطتها بوسه : اشووفك بكرا ~
ريماس : طيب
خالد : عناد يلا !
عناد : خلاص جيت جيت
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
نروح لمكان ثاني مكآن كان هادئ ..
مريم كانت نامه ..
وسميره كانت تتروش
وسلطان كان جالس بالصاله ..
سميره طلعت ولبست شوت موف وبدي ابيض ..
خلت شعرها مبلل ونزلت
ـ
ـ
وهي تنزل من الدرج
سمعت صوت سلطان يكلم فون !
وقفت تسمع المكالمه ! ..
سلطان : ههههههههههههه ياحبيبتي انتي ،، لا لا لا اكيد بجي بكرا مبكر ،، ايه ما اقدر اطول معك حياتي سميره بتطلع من الحمام ، ههههههههههههههه والله ؟ وانا اشتقت لك ، اكككككيد انتي احلا واجمل ! ايه من قلبي .. هههههههههههه.. حياتي انتي ، وانا احوببك اكثر ـ ـ ـ
سمع صوت بكي خفيف كل ما جااله ويعلى..

نهايه البارت
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
تتوقعون ريم بتتأثر من كلام رون ؟
ياترى ايش اللي يخلي خالد يسرح ؟
ايش بتكون رده فعل سلطان لو كانت سميره اللي سمعت المكالمه ؟
،
،
،
مقتطفات من البارت الجاي
راحت تركض لها : يمه بنتي وصارت تصارخ وتبكي
: لا انت ؟ شي ثاني ، مستوعب ان الحين الساعه 6 وانت تبي كبسه
: الله عليك ياعبدة السواحل
: ليش تحبي غيره ؟
: تراها بويه ؟
: عفواً الاخت جايه عرس ؟
: يوهه يمه .. فاضيه له انا هو اكيد مراح يرضى لي اطلع .. انتي تعرفينه من قبل لا ابوي يموت الله يرحمه وهو مناشبني بالطلعه والدخله ..

كلي احساس ..
*قل خيراُ او لتصمت*

مهروسة الانمي 07-02-2014 11:59 AM

لا لا لا لاص6وين التكملهص6ص6ص6كمليها تكفين





الروايه روووووووعه كيف تخليها بلا تكمله ما يصير حب7

كلي احساس .. 07-02-2014 09:31 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهروسة الانمي http://vb.arabseyes.com/stylev1/buttons/viewpost.gif
لا لا لا لاص6وين التكملهص6ص6ص6كمليها تكفين





الروايه روووووووعه كيف تخليها بلا تكمله ما يصير حب7
















ممشكووره ع ردك ي قلبي ق2

اككيد بكملها بس اتوقع اني ما اقدر انزل بارتات ب رمضان كثير وكذا
وغير كذا اذا ما لقيت اي تفاعل بوقف مب منزلتها

ممنووره ي ررووحيحب7

نوآره ! 07-20-2014 09:35 PM

روايتك اكثر من رائعه
جميله واسلوبك في الطرح حلو مررره و كمان فكرت الروايه
الطول حق الروايه وكل شي حلو
توقعاتي :
يمكن ريم ما تتاثر بكلام توئمها
خالد اضن انه يفكر ب ريماس ولمن طالعت فيه
ان ان سلطان يحب يتسلا على سمير او على البنت
وانتضر التكمله

كلي احساس .. 07-31-2014 10:06 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نوآره ! (المشاركة 7325200)
روايتك اكثر من رائعه
جميله واسلوبك في الطرح حلو مررره و كمان فكرت الروايه
الطول حق الروايه وكل شي حلو
توقعاتي :
يمكن ريم ما تتاثر بكلام توئمها
خالد اضن انه يفكر ب ريماس ولمن طالعت فيه
ان ان سلطان يحب يتسلا على سمير او على البنت
وانتضر التكمله






تسلمين والله ع ردك وتوقعاتك
انتي اروع ي بعدي ق8

كلي احساس .. 07-31-2014 10:14 AM

× البــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــارت الخامس×


.

.

.

.

.

.





ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


نروح لمكان ثاني مكآن كان هادئ ..
مريم كانت نايمه ..
وسميره كانت تتروش
وسلطان كان جالس بالصاله ..
سميره طلعت ولبست شوت موف وبدي ابيض ..
خلت شعرها مبلل ونزلت
ـ
ـ
وهي تنزل من الدرج
سمعت صوت سلطان يكلم فون !
وقفت تسمع المكالمه ! ..
سلطان : ههههههههههههه ياحبيبتي انتي ،، لا لا لا اكيد بجي بكرا مبكر ،، ايه ما اقدر اطول معك حياتي سميره بتطلع من الحمام ، ههههههههههههههه والله ؟ وانا اشتقت لك ، اكككككيد انتي احلا واجمل ! ايه من قلبي .. ههههه.. حياتي انتي ، وانا احوببك اكثر ـ ـ ـ
سمع صوت بكي خفيف كل ما جااله ويعلى..








حس انها سميره
سلطان : ابو صلااح ، بكرا الاقيق بالعمل ، هاه الحين ما اققدر اداوم ,, يلا طيب باي .
سلطان بدون مايلف : سموور .. سمر حبيبي تعالي
سميره : ليش ؟؟
سلطان بتعجب : ليش ؟؟
سميره : ليش تكلمها ؟؟ انا وش سويت لك ؟؟؟
سلطان قام وقف وراح لها نزلها باقي الدرج ورجع مكانه معاها ..
سميره : ياما اكتشفت خياناتك وانا ساكته .. وألمح لك وتقول لي راح تتوب ولاني شايفه شي من كلامك غير الغدر والخيانه !
ليش ياسلطان ليش .. ما تدري ان في كل نفس من انفاسي لك سر .؟ حراام عليك والله حراام ..
سلطان : سميره وش تقولين ؟ متى خنتك ؟
سمير : متى خنتني؟ اليوم وامس وبكره واللي عقبه واللي واللي .. *وصارت تبكي *
سلطان : سميره مو فاهمك ايش تقولي ؟
سميره : منوو كنت تكلم منو اللي احلى مني؟ ومنو اللي تحبها منوو !!
سلطان : حبيبتي ذا ابو صلاح ما سمعتي ؟
سميره : لااااااااا تقول حبيبتي انت بكل بكلامك كذاب كذاب ، ابو صلاح تقول له احبك ؟ واشتقت لك ، وابو صلاح اسم .. اسم بجوالك بس هي بنت .. تفكرني غبيه مافيني عقل ولا اصغر عيالك ؟ منيب جاهله ولا بقره تلعب علي كل مره !
هذيك الايام طوفتها لك بس خلااص ما بيك لاعت جبدي منك ومن خياناتك ومن اعذارك وقصصك .. وتأكد انت اللي راح تهدم كل شي بيدك
سلطان : اهدي ,, لا تصارخين .. مافي شي ينحل بالصراخ
سميره بهمس : اهدء ليشش .؟ *علت صوتها * ونتفاهم على ايش خلاص انا كل شي عرفته .. قطع عليهم صوت طيحه قوويه .. وصيااح بألم ..
ـ
ـ
ـ
طبعاً سبق وقلت ان كان شعر سميره مبلل وهي وقفت عند الدرج تسمع مكالمه سلطان ~ ومريم لمن سمعت صراخهم قامت من الفراش ونزلت تشوف ايش صاير ! وزلقت عند الدرجه اللي وقفت عليها سميره واللي تعبت كلها مويه ..
~~~~~~~~~~
سميره راحت تركض لها : يمه بنتي وصارت تصارخ وتبكي
صارت تنادي بأسم مريم ومريم ما ترد عليها رفعت راسها حست في يدها شي ..
رفعتها والصدمــــــــــــه !
/
/
راس بنتها طالع منه دم
صارت تصارخ وتصيح بشكل هستيري اكثر من قبل وتنادي سلطان
سلطان اتصل على الاسعاف .. وراح لسميره وقال لها تلبس عباتها ..
راحت سميره لفوق ونست كل شي ذيك الحزه كان همها بنتها ....
لمت شعرها ولبست عباتها ونزلت وصلو الاسعاف ركبو مريم وركبت سميره وسلطان معاها ..
سميره صارت تدعي ان بنتها مايكون فيها شي ..
وسلطان صار يهديها ..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

في بيت ابو سلطان ..
وقت العشا ..
الكل جالس ما عدا ريم البويه
ريم ماطلعت من غرفتها من الصبح او نقول من الامس ..
اللي يبيها يجيها .. ~
ام سلطان : عبد العزيز
ابو سلطان : سمي ؟
ام سلطان :ريم بنتك ..
ابو سلطان : فاطمه سكري الموضوع ..
بعد العشا الكـل قام من على السفره وام سلطان رقت لبنتها ..
طقت الباب محد يفتح .. فتحت الباب شافت الغرفه ظلاام وباره تقولون ثلاجة موتى ؟
راحت ليم السرير وصحت بنتها ما تصحى .. وخلتها وطلعت ..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ـــــــــــــــ
في الصباح الساعه 6:30 "..
في بيت ابو بدر ..
الكل جالس على طاوله الطعام للفطور
فيصل : يمه يمه بسرعه بتأخر على المدرسه
نوره ام بدر : هاك اخذ يمه اشرب
فيصل بتذمر : مابي حليب .
نوره : وش تبي اذا مابغيت حليب ولا بيض ولا توست !
فيصل يحك راسه : مادري، ابي كبسه
عناد : ههههههههههههههههههههههههههههههههه كبسه مره وحده يالمطفوق
مشعل : هههههههههههههههههههههههه لا اله الا الله !
العنود : لا انت ؟ شي ثاني ، مستوعب ان الحين الساعه 6 وانت تبي كبسه
محمد ابو بدر: ههههههههههههههههههه الله يقطع سوالفك
فيصل : ههههههه شرايكم فيني بس ؟
بدر : الله يعقلك .. قم بس لا تتأخر على المدرسه
فيصل : انت شفيك ؟ شفيك منفس علينا
بدر يرفع الكوب : قم لا اكسرها بجبهتك .
فيصل : قمنا قمنا ..
راح وطلع مع السايق للمدرسه ..
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
في نفس الوقت في بيت ابو حمود
العائله كلها مجتمعه على طاوله الطعام للفطور ..
كرستال : اقول رموس
ريماس : هلا ؟
كرستال : متى رجعتي امس ، اخيـــــــه البيت وحششه دونك
ريماس : هههههه ياقلبوش انتي رجعت امس تقريباً على وحده , ليش كنتي تبي شي ؟
كرستال : اي قلت ابيك تروحين معاي الصالون ~
حمود : هههههههههههههههه ايه مومن الله الكلام المعسول تبي الصالون
ريماس : هههههههههه عياره اختك تو تعرفها يعني ؟
كرستال: المهم ابيك تروحين معي ~~
ريماس: يصير خير لا رجعت من الجامعه .
كرستال : يمه
اروى ام حمود : نعم ؟
كرستال : مابي ادااوم
طلال: عن العياره وانطمي
كرستال : اوف انا ما كلمتك !
طلال : ابلعي العافيه لا كف
كرستال :وع وع هيلقي انت تصدق ؟
طلال : الله عليك ياعبدة السواحل
ريماس ما قدرت من الكلمه : هههههههههههههههههههههههههههههههههه
كرستال : انا عبدة السواحل ؟ ياعنتر ؟
طلال : تسكتين ولا بدله القهوه على راسك ؟
كرستال : منيب ساكته !
صالح ابو حمود : جهال انتم جهال ؟ كل صبحيه تتناجرون؟ شوفو سعد اعقل منكم
سعد : ايه والله
كرستال : انت محد كلمك
سعد : وانتي محد كلمك
ريماس : لاحول !
سعد : هي اللي بدت !
حمود : خلاص عاد ! ما صارت ذي ..
..
^
^
››



الساعه 7:00 الكل راح لدوامه..
نروح للمدرسه‘ة
قبل الطابور
ريم داومت وراحت لـ شلتها المكونه من خمس بويات وهي السادسه و واربع بنات ..
سمر : هلا بحبيبي
ريم : هلا بك زود وباستها
فهد : هلا بالقدع ، شلونك
ريم : هلا بييييك ، بخير
كريس : نوررت
جون : ي التبن ليش متأخر ؟
دلال : هلااهه برون ~
ريم : هلا بكم .. جلست بينهم
قامت حبيبتها سمر وجلست فوق رجلها ~
وصارو يسولفون ..
بعد دقايق وصلت كرستال المدرسه .. وراحت لـ شلتها اهي كمان المكونه من بنتين وهي الثالثه واربع بويات
كرستال : صصبآحو ..
جسوم : هلا بالحب .
كرستال : اهنن ’$
ناديه : ياحبني لك تو كنا نسولف عنك انا وسامي
كرستال : هههههههه ان شاء الله بخير بس ؟
ناديه: لا تحاتين مانجيب طاريك الا بــ الخير
كرستال جلست ..: ايوا بأيش تتكلمون ؟
سامي : طالعي حبيبك ، وتعرفين ؟
كرستال :روون ؟
حليمه : ليش تحبي غيره ؟
كرستال صارت تطالع بين البنات ولمحت ريم جالسه و فوقها بنت .؟!
كرستال والعصبيه بانت عليها : منو ذي ؟
نصور : خويتها الجديده ؟
كرستال بصدمه : خاوت ؟
كيمو تقطع قلبه عليها : ايه خاوت ..
كرستال بكت : ليشش ؟
كيمو : وانا شدراني ؟
كرستال قامت واقفه : انا بروح لها ..
جسوم وقف لها : لا وين تروحين ؟ مخبل ؟
كرستال ارتمت بحضن جسوم : احبهااا والله احبهااااااا ,,
كيمو : بس اهي ما تحبك!
حليمه : هيه انت تبي تكحلها عميتها !
كيمو : شسوي !! ذا الصدق
دق الجرس معلن الطابورالصباحي نخليهم مع النشيد الوطني هههههاي .. نروح للجامعه
/
/

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
عند ريماس وعناد ورهف ..
رهف صديقتهم من ايام الثانوي بنت طيوبه وحبوبه وتدخل القلب بسرعه سمراء عينها وسيعه شعرها بني قصير وملامحها جذابه حيل ..
ريماس : اقول رهووف
رهف : هلا ؟
ريماس : متى ناويه تجين لنا ؟
عناد : اي والله ، زمان عن جمعتنا ..
رهف : اخييه ايام .. انتو عطوني يوم وان شاء الله يناسبني واجيكم ..
ريماس : امممممممممممممم بكرا ؟
عناد : لا لا لا بكرا ورانا اختبار
ريماس : ءء متى اجل ؟
رهف : الخميس !
ريماس : امم اي اوكي ..
رهف تناظر ساعتها : ووي !! بنات طافتنا من المحاظره عشر دقايق !
عناد: ياويلي وربكم لننطرد !
ريماس : يا خرااااااااااااشي ، قومو قومو !
وهم يمشون بيروحون للقاعه ..
ريماس دعمت ببنت ..
ريماس : هي انتي ما تشوفين ؟ نزلت تاخذ الكتب والاوراق اللي طاحو
,,,,, *وهي تساعدها *: سوري ما انتبهت لك
ريماس : عادي حصل خير ..
عناد : اوهو ريماس اخلصينا !
،،،، : ريماس اسمك جميل .. تشرفت انا لوجي
ريماس ابتسمت : انتي اجمل ,,
لوجي : بدون الياء لو سمحتي :>
ريماس فهمتها : اوكي ..
راحت عنهم وريماس ظلت تناظرها ..
رهف : هي هي انتي شفيك ؟
ريماس : لا ولا شي !
عناد : لا تقولين انك خقيتي عندها ! ييع ؟
رهف : تراها بويه ؟
ريماس : ادري ادري ، وبعدين ما لكم شغل فيني !
رهف : اقول انتي مو صاحيه نروح للمحاظره احسن ..
عناد : اي والله ..
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
نروح للمستشفى ..
~~
الدكتور من الامس طمنهم وقال لهم انه شق بسيط وخيطوه بأربع غرز ..
نوموها عندهم للملاحظه 18 ساعه ..
سلطان كان بالمستشفى اللي يشتغل فيه فـ راح يداوم وسميره بقت عند بنتها ..
في مكتب سلطان كآن غارق في الضحك والسوالف مع معشوقته !
نـــــــوال اللي حاكاها امس بالليل .. كآن مطنش مسجات سميره واتصالاتها .. وما توقعها تجي لين عنده المكتب نهائياً بس اللي ما توقعه صار !
ودقت سميره الباب ودخلت بحكم انها زوجته وام بنته ~
بس المفاجأه ..






اللي كان جالس معاه .. بنت متبرجه لآخر حد ,, ميك آب كآممل ! روج احمر عطر يفوح منها لبسها مخصر الجزمه تلمع !
سميره : عفواً الاخت جايه عرس ؟
نوال بوقاحه : ههه لا جايه لحبيبي
سميره وكأن احد صفعها على وجهها سالت من خدها دمعه لمن سمعتها تقول ..
نوال : ههههههه سلطان حبيبي ذي مرتك ؟ والله انك صادق اني احلا منها ، سحيله ام الخلاجين انتي ؟
سميره كان ردها لسلطان : ذي اللي تبيعني عشانها ؟ ذي اللي تخوني معاها ! ذي اللي تحبها ؟ هه لا نسيت انت ما تحب انت قلبك حجر او بالاصح ما عندك قلب، انت تتسلى وبس, تركض ورا شهواتك .. وانتي ي ساندريلا مستانسه ؟ مستانسه انك لقيتي رجال اوب عفواً خروف معجب فيك ؟ ومعجب بوجه العنز ؟ يهنيكم الله يا سلطان .. طلعت من المكتب ودموعها ما وقفت طلع وراها سلطان ..
وصار يناديها .. وقفت له
سميره : ....
سلطان : سميره خلينا نتفاهم .. نوال بس موضفه كانت جايبه لي ملفات المراجعين
سميره ضحكت بين دموعها : بعدك تكذب؟ انت ايش ما عندك كرامه ؟
خلاص انا ما ابيك .. عفتك يا سلطان عفتك ..
تركته وراحت لغرفه بنتها ولحقها سلطان وظل يترجاها ..
سميره :بس بس كافي كذب وغدر ، روح خلص اوراق مريم ابي اطلع ..
راح سلطان يخلص اوراق الخروج ..
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
نروح للمدرسه ..
في دورات المياه اكرمكم الله ..
سمر : حبيبي مشتاقة لك حيل ..
ريم *البويه * : وانا اكثر ..
سمر : ي حياتي ..
ريم *البويه* : تجيني البيت ؟
سمر : ليش لا .
ريم *البويه * : كويس الخميس مناسبك ؟
سمر : تمام التمام ..
ريم *قربت من سمر وصارت تبوسها ########### << مشفر وكذا
ـ
ـ
ـ
ـ
ـ
ـ
ـ
ـ

مرت الايام ومافي شي يذكر غير ان ريماس ولوجي علاقتهم صارت اقوى وصارو يتواصلون بالتلفون والبي بي .. وسلطان وسميره علاقتهم يوم عن يوم تخف .. سمير صارت تنام بفراش وسلطان بفراش
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الساعه 3:30 لــ عصرية يوم الخميس ..
في بيت سمر
سمر كانت من عائله متوسطه ومتمسكه بدينها ،يتيمة الاب وعندها اخو واحد يشتغل بالهيئه ، وام مريضه ..
حياتها كانت كئيبه بالنسبه لها ومعقده ، لانها ماكانت تقدر تدخل وتطلع بأي وقت وماكان كل شي يتوفر عندهم .. ولبسها كله محتشم وماكانت تلبس الا عباة الراس ..
سمر بنت جريئه شخصيتها غامظه تحب الخيانه والغدر .. وماكانت تشكي همها لاحد .. * برونزيه عينها ناعسه عسليه رموشها كثيفه فيها غمازات خارمه بأذنها كلها .. شعرها طويل حيل اسود .. جسمها مغري ..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
سمر : يمه
ام سمر : هلا يمه
سمر : بروح لصحبتي اليوم !
ام سمر : استأذني اخوك بالاول ..
سمر : يوهه يمه .. فاضيه له انا هو اكيد مراح يرضى لي اطلع .. انتي تعرفينه من قبل لا ابوي يموت الله يرحمه وهو مناشبني بالطلعه والدخله ..
ام سمر : الله يرحمه ويغمد روحه الجنه ، وانتي الحين اذا ماقلتي له مع من بتروحين .. ؟
سمر : سواق صديقتي بيمرني ..
ام سمر : واذا جا اخوك ونشد عنك ؟
سمر : اوهو يمه اخوك واخوك قولي له ماتت يوهه .. وراحت لغرفتها ..
ام سمر : الله يهديك
قفلت باب غرفتها
وتوجهت للكبت المقفول اللي ماعند احد نسخه من مفتاحه ..
فتحته وطلعت لها فستان يوصل لنص الفخد عاري نيلي واستشورت شعرها وحطت لها كحل ازرق وقولس يجمل شفايفها اكثر .. دق جوالها ورفعته
سمر : الو هلا حبيبي ..
ريم : هلا بمعسولتي
سمر : اخبارك ؟
ريم : انا بخير دامني بشوف الحلو اليوم
سمر : يلبااهه :$
ريم : يلا حبيبي جاهزه ؟
سمر: ايوا جاهزه ..
ريم : ايوا حبيبي خلك جاهزه لان شويات وانا جايه لك مع السايق
سمر: اوك .
راحت لنفس الخزانه وطلعت لها عباة كتف ملونه ~
ولبستها ..
واستنت اتصال من ريم ..
<< طبعاً استغربتو ان سمر كان عندها خزانه مقفوله ومحد درى عنها !
هي تشتري هالملابس اذا راحت مع بنات خالتها وتخبيهم بذي الخزانه ، واذا جا اخوها وسئلها ليش ذي الخزانه مقفوله يكون جوابها فيها اشياء خاصه للبنات ! ..



.

.

.


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
نروح لـ بيت ابو حمود
ريماس تجهز وترتب لليوم ..
اتصلت بعناد
ريماس : الوووو ~
عناد : اهليييين
ريماس: متى راح تجين .؟
عناد : اخوك طلال فيه ؟
ريماس : هههههههههههههههه لا مو فيه !
عناد : لا تضحكين يالخايسه
ريماس : انتظرك .
عناد : طياره .
سكرت ريماس تو تبي تترك الجوال من يدينها رن ثاني ..
ريماس : الوو يـا هلا ..
لوجي : اهلين ، كيف الحلو اليوم ؟
ريماس : تووب مرا تمام
لوجي : عسى دوم حبيبي
ريماس : تدوم لي
لوجي : كنتي تحاكي احد ؟
ريماس : ايوا
لوجي : منو ؟
ريماس : عناد
لوجي : اها !
ريماس : يب
لوجي : اشوفك طايره من الفرح ؟ ايش فيه ؟
ريماس : هههه لا بس بيجوني بنات ..
لوجي: اها شدعوه عليك ؟
ريماس : ههههه ايوا .
لوجي : طيب مشغوله
ريماس : افا عليك لو مشغوله افضا لك
لوجي : اخيييييييه ياناس علييك :$
ريماس :*شرقت بالمويه* كح كح
لوجي : بسم الله عليك ! ايش فيك
ريماس : لا لا عادي
لوجي : اكيد ؟
ريماس : اكيدين
كرستال *تصارخ *: رموووووووووووووس
ريماس : وججع ! شتبين ؟
كرستال جات وباست اختها : عنوده جات !
ريماس : هههههه طيب ، والتالي ؟
كرستال : لا بس حرام ابوسك يعني
ريماس : لا مب حرام ، يلا كاني نازله
كرستال : الا منو تكلمين ؟
ريماس : مو شغلك ..
كرستال : سلمي لي على اللي تكلمينها !
ريماس : بتروحين ولا شلون
كرستال : لا بروح ،،، وراحت
ريماس رجعت للوجي
ريماس: هه سوري طولت عليك
لوجي : لا عادي
ريماس : شفيك ؟
لوجي : ولا شي، منو ذي .؟
ريماس : اختي كرستال
لوجي : اها ويعني اهي متعوده تبوسك ؟
ريماس : ايوا عادي؟,
لوجي : اممم طيب اخليك
ريماس : طيب برب
رقت غرفتها ولبست لها بنطلون جينز فاتح سكيني وبلوزه كت سوداء وخلت شعرها ديل الحصان وتعطرت نزلت لعناد

عناد : كان ما نزلتي
ريماس : نور البيت حبيبتي
عناد : بوجودك .. ترا صار لي ساعه ناطرتك
ريماس : كنت اكلم
عناد : اها ! حبيبه القلب ؟
ريماس : بالجزمه الحين ؟ اي حبيبه قلب اي خرابيط !!
عناد : لوجي
ريماس : صديقه لا اكثر
عناد : ايوا باين
دق الجرس ..
راحت ريماس تفتح الباب .
ريماس : حي الله رهووف
رهف : الله يحييك..
وجلسو يسولفون ويضحكون ..
عناد كانت لابسه جيينز سكيني وقميص نيلي
ورهف كانت لابسه بنطلون اسود وبلوزه كت اصفر فسفوري شفافه
ريماس كانت تكلم لوجي عـ البي بي ..
:إيش في صوتك لمن كلمتني ؟ رِيمـآس
مَ تعرفين يعني ؟: ›Loje ∞R
: ايش يعرفني ! رِيمـآس
مو يقولون اللي يحب يحس بحبيبه !: ›Loje ∞R
: لا تحاكيني بلغة الالغاز ذي  رِيمـآس
طيب ، برب : ›Loje ∞R
: ايش برب قولي ايش فيك  رِيمـآس
مو لزوم تعرفين ، خلاص قفلي ع‘الموضوع : ›Loje ∞R
: الا لزوم ! رِيمـآس
لهدرجه يهمك !: ›Loje ∞R
: اذا ماتهمني انت منو يهمني ؟ رِيمـآس
يخلي لي ياك يارب ..: ›Loje ∞R
: وياك يارب ، لوجي لاتجلس تلف وتدور ! رِيمـآس
قولي من الاخر ، اقلقتني عليك ترا شفيك !
فيني انتي متعبتني ..: ›Loje ∞R
: انــآ؟؟؟  رِيمـآس
ايوا ، بوهـ غيرك قلبي يحبه ويغار عليه ؟ : ›Loje ∞R
: يَ حيـآتي ، الحين انا عرفت ايش فيك ؟ رِيمـآس
حبيبي ترا مرا عادي هيا اختي !
طيب واللي يقول لك حتى من انفاسك يغار عليك !: ›Loje ∞R
: لـبيه ! رِيمـآس
يلبيك كلي .. : ›Loje ∞R
: فدوه .. حبيبي برب  رِيمـآس
وين ؟ : ›Loje ∞R
!!!!وكز: ›Loje ∞R
ــــــــــــــــــــــ
ريماس : بنــــــــــات
رهف : سمي ؟
عناد : لبيه ؟
ريماس : نفسي ب أغاني مسرعه !
رهف :هههههههههههههههههههههههههههه درباويه ؟
ريماس :كتبن

عناد : لوجي تسمع مسرع؟
ريماس : هيه انتي لجيتيني ترا لوجي ولوجي ماصارت ذي !
تراني مصاحبتها عشان ابي اقلبها بنت !..فهمتوني؟
رهف : اماا عاد !
عناد : ما عرفتكك !
ريماس : ايش فيكم تناظروني كذا ؟
رهف : انزين تهقين بتتقبل ؟
ريماس : ان شاء الله ..
عناد : لا لا مومستوعبه منو انتي ؟
ريماس : ليش طايحه من عينك ولا شايفتني من كفار قريش؟
عناد : لا لا حشا ..
ريماس : المهم ابي ارقص !
عناد : جيبي السماعات
ريماس : طيب
عناد : انا بروح المطبخ بجيب مويه رهف تجين ؟
رهف : لا جيبي لي معاك ..
بذا الوقت انفتح الباب
ورهف توهقت لايكون احد من اخوان ريماس ويشوفونها !
ـ
ـ
ـ
ـ
ـ
ـ
ـ
ـ
نهايه البارت
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
تتوقعون ريماس صادقه بكلامها ؟
تتوقعون منو اللي فتح الباب ؟
وايش تتوقعون بيصير لسميره وسلطان ؟
وايش بيكون ورى جية سمر لريم *البويه* من مصيبه ؟
"
"
"
"
"
"
"
"
مقتطفات من البارت الجاي ..
: اللي عينه رماديه
: عمري مراح اتهنى الا معاك
: لو ما اتكلم كذا كان مَ اقول حرف الا وانت قاطع علي
: آهَ يَ محآآسن الصدف اللي جمعتني فيها ..
: الا تعالي انتي ليش كذا طالعة بدون عباة ؟




كلي احساس ..
*قل خيراُ او لتصمت*





.
.
.
.
.
.
.
.
.


اتمنى اشوف تفاعلكم معي بالروايه واذا م شفت اي تفاعل مب مكله تنزيل الروايه


الساعة الآن 08:23 PM.

Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011