عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > ~¤¢§{(¯´°•. عيون الاقسام المخفية.•°`¯)}§¢¤~ > تحميل برامج

تحميل برامج القسم يهتم بتحميل برامج الجهاز و بأحدث البرامج التي تخدم المستخدم العربي (حماية-ماسنجر-اصوات-ادارة ملفات - تصميم - والكثير من البرامج المهمه) , يمنع وضع كراكات, سيريل نمبر, مولد ارقام, كيجن.

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 04-11-2014, 03:06 AM
 
تحميل برنامج افاست Avast! Free 2014 المجاني اخر اصدار


تحميل برنامج افاست Avast 2014


السلام عليكم ،ان تصفح الانترنت و استخدام الكمبيوتر بشتى الطرق و في شتى المجالات في امان و ضمان عدم وجود شخص يتجسس عليك او احد يسرق بياناتك لشئ رائع حقاً هذا ما سيتوفر لديك بعد تحميلك لبرنامجنا الرائع Avast !

برنامج الحماية من الفيروسات Avast يعتبر واحد من اشهر و اقوى برامج الحماية على الاطلاق، برنامج الفيروسات افاست احد اقدم البرامج في مجال حذف الفيروسات و تروجان حيث يمتلك الكثير من المميزات و من اهم هذه المميزات امتلاكه لقاعدة بيانات عملاقة ضد عدد كبير من الفيروسات و ايضاً امكانية حذف الملفات من الكمبيوتر و ضمان عدم القدرة على استرجاعها كما يتيح لك افاست امكانية تشغيل البرامج و الملفات المشبوهة مع امكانية حجز الفيروسات و عدم السماح لها بالعبث في جهازك كما ان افاست يمتلك واجهة سهلة و جميلة جداً و افضل ما يميز هذا البرنامج ان باللغة العربية حيث ان القليل من برامج الفيروسات توفر هذه اللغة كما ان توفر برنامج الحماية باللغة العربية سيزيد من سهولة استخدامه .

FREE antivirus software with spyware protection
avast! Free Antivirus is perfect for people who send e-mails and surf popular websites. avast! is a package of applications that aim to protect your computer from a possible virus infection or other malware threat. If you use it correctly, and in combination with other programs such as data backup utilities, it will significantly reduce the risk of your computer being attacked or infected by a virus, and thus the risk of losing important or private data. Free Online Games

تحميل برنامج Avast! Free Antivirus 9.0.2017
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 09:02 AM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions, Inc.
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011