عيون العرب - ملتقى العالم العربي

عيون العرب - ملتقى العالم العربي (https://www.3rbseyes.com/)
-   روايات و قصص الانمي (https://www.3rbseyes.com/forum164/)
-   -   روآيتي : وما زال الآمل بآقيآ ! (https://www.3rbseyes.com/t443356.html)

G L O R Y 03-18-2014 07:28 PM

يالله نبدأ بأول بارت
هذا البارت بالبداية عندما كانت ايلي طفلة في ال12 من عمرها
-

مذكراتي الجو ممطر وعاصف الان , اشعر بخيبة الامل لأنني
كنت سألعب مع اصدقائي لكن .. الاجوا تغيرت بسرعة
اشعر بملل شديد ووحدة , اشتاق لأمي كثيرا
اتمنى انها في مكان افضل ,
سرحت ايلي قليلا وهي تنظر للمطر
ولكن قاطعها اباها
وقال : ايلي العشا جاهز
ايلي : حسنا انا قااادمة !

-

لحظة
نتعرف على والد ايلي :

كين
والد ايلي يبلغ الـ 35 من عمره
يهتم بـ ايلي منذ موت امها يحبها للغاية
شخصيته شديدة لكن طيب القلب وسموح
-
وبينما ايلي واباها يتناولان الطعام
كسرت ايلي حاجز الصمت بينهما وقالت :
ابي, اود ان اعرف كيف كانت امي ؟
صمت قليلا وابتسم وقال :
لقد كانت جميلة للغاية ولطفها وطيبتها كان يزيدها
جمالاً , والان .... عندما انظر اليكي اتذكرها دوما , اه كم تشبهيها جدا
في تصرفاتها وفي شكلها وفي كل شي وكأنك نسخة منها
ابتسمت ايلي بحزن , امسك اباها بيدها وابتسم وقال : آسف لموت امك
لكن .......... اعدك اني سأعوض عنكي , ايلي بسعادة : شكرا ابي
كين : العفو , واحزري ماذا غدا سأصطحبك لمدينة الملاهي
ايلي بسعادة غامرة : نععععم
وقالت في نفسها (انا سعيدة للغاية مرت مدة من` ان امضيت وقتا مع ابي )
ابتسم اباها وقالت ايلي : حسنا لقد شبعت اشعر بالتعب
سأذهب للنوم تصبح على خير, كين : تصبحين على خير
-

في وقت تقريبا في الـ 11
فتح كين باب غرفة ايلي ووجدها نائمة غطاها بالبطانية جيدا
وقبَل جبهتها وقال :تصبحين على خير عزيزتي
وذهب لغرفته وغط في نوم عميق بعد يوم شاق من العمل

-

الساعة الـ 2 والنصف
في غرفة كين رن هاتفه واستيقظ ليرى
من المتصل في هذا الوقت المتأخر
رد على المكالمة وقال : مرحبا ؟
كان صوت صديقه وقال بصوت مرععوب :
كيييين شييئ سئ للغاية يحصل بالقرب مننا انها كارثة
كين بتوتر : ماذا ؟!!! كريس هل انت بخير ؟!
كريس : لالالا وقتت للثرثرة انا قادم لك ايقظ ايلي , سنموت ان لم نتحرك و سوف........
..................... ( لقد فصل الخط )
كين : كريس !!؟؟؟ كريييس ؟؟؟ هل انت على الخط ؟؟؟؟؟!!!!! كريس !!!!!؟؟
اقفل كين الهاتف وقال : كارثة ؟!!!
كان كين متوترا للغاية من ماقاله كريس وذهب لغرفة ايلي
ليرى ما ان كانت بخير وليطمئن عليها , فتح باب الغرفة ومازالت نائمة
ارتاح واغلق الباب ونزل للاسفل فتح قناة الاخبار ورأى المذيعة تقول :
شئ سئ للغاية يحدث ويروع السكان , نوع ما من الفيروسات ينتشر
و يسبب مرض قاتل و يقوم بجعل ................ ( تعطل التلفاز)
توتر كين للغاية وقال : تبا ! مالذي يحصل بحق السما
سمع صوت صراااخ عالي ومصدر الصوت قريب !!!
خرج كين من منزله ليتبع مجرى الصوت في حالة رعب
وصدم عندما رأى ............

ستووووب حب8

خلص البارت , آسفة لأنه قصير ^^"1

حان وقت الاسألة :
ما رأيكم بـ بشخصية ايلي وابيها ؟
و هل اعجبتكم علاقة ايلي بأبيها ؟
وما الشي الذي جعل كريس متوتر للغاية ؟
وما الذي حصل لوالد ايلي ؟

ناغيتا 03-18-2014 07:47 PM

[ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:70%;background-color:black;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]السلام عليكم ورحمة الله .

.
.كيفك :) ..>>>اليوم عجبني هذا الفيس اي رد استخدمه:0:.

.شسمه ...
رغم انو النت رح يفصل بس انا من الحين من المتااابعين خ4 ....

عن جد رواية حلوة وعجبتني البدااية رغم اني قريت فصل واااحد:0: ..

.
.ايلي فتاة لطيفة وطيبة مرحة كالاطفال :0:..
امم والدها انتي عرفته حنون وهيك د1 ..
كريس اعتقد زميل له بس ما دريت وش يعملوا بعد :0: ..
.
المهم وصف جيد حاولي ان لا تسردي مباشرة ثم تنتقلي للحواار كلذك مبااشرة كما لو اني اقرا عناصر اسفهـ ..ح3...

لكن لان الروااية جذبتني لا يمكن ان اسنح لك بان تتوقي عند هذا الحد من التطور بل وااصلي لديك انامل راائعة وتحتاج فقط للعنااية ^^
.
.
.شسسمه انجي للتوقعات:lold:
.
.امم اعتقد الفيروس يحولهم لمخلوقات ما او اشكال مخيفة ها6 ..لا ادري في الوااقع لكن من هذا النووع اظن :0: ...
كريس كان قلق يمكن هو السبب مع والدها في انتشااره الفيرووس ؟ها7 ..اعني يمكن يكونوا هم علمااء وسووا تجربة وهيكك د1 ..
فشلت فتعرفين تخرييف الجداات:0: .

..

.المهم المرة القاادمة ابي شيء فقط ..لما يفتح موضوع التصاميم سوي للروااية تصميم ترااه صاار ضروري بكل الروااياات خ4 .

.
.الحين ارووح اسفة ع الرد الباايخ القصير =.=. ..
عندي باارت لازم اكتبه ها9 .

..
في امان الله .
.

.انا من المتتاااابعين لا تنسيني من البارت الجااي .
.

شسمه قبل شوي شفت في الصفحة الاولى فقط وش القصة :0: طلع ظني صح ياي1 .

المهم ..حاولي لو تقدري تحطي صور للشخصياات واذا ما قدرتي خبريني اسااعدك باختيارهم :0:
.
.
.ايضا يبدو لي ان والدها ايضا سيمووت بما انه لم يرد كشخصية رئيسية لا ادري شوقتني لاعرف تبع المنظمة السرية .

.يلا اذن في امان الله .

.وشغلة كذلك
.
.حاولي ايضا نشر روايتك فالبعض يمكن مشغوول وما يرد :0: لذا اجتهدي ايضا في نشرها حب8
.
[/ALIGN]
[/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN]

anime love 03-18-2014 11:39 PM

ررائعهه يا فتاه ,,
كيف حالكك يا مبدعة ه !!
شوفي البدايهه قميلهه جداا واكيد كملي
ما رأيكم بـ بشخصية ايلي وابيها ؟
رائعهه نوعا ماا
و هل اعجبتكم علاقة ايلي بأبيها ؟
بالتأكيد الترابط واضحح
وما الشي الذي جعل كريس متوتر للغاية ؟
احم ربما هذاا الدااء
وما الذي حصل لوالد ايلي ؟
ليس لدي ادني فكرةة
لا تنسيي ارسيلي البارت

عبدالله الشاعر 03-19-2014 12:05 AM

في انتظار الرواية ..كاملة ..من غير أسئلة للقراء
فهم من يحكمون ..
تقبلي تحياتي واحتراماتي / موفقة

ملكة الفلة ؛) 03-19-2014 02:44 AM

Hi hi hi hi
معك متابعة جديدة

قلبي راح يوقف 😵

كككككملي الرواية بموت
بسسسرعة

😍اظن ان روايتك ستكون مششششششوقة
سوري مشاعري جياشة


أحم أحم ؛؛؛؛؛؛
الاسئلة
عن شخصية ايلي : أحسها حنونة ومحبوبة
اممم وعن أبوها اضن انة طيب وصادق

وعن علاقة ايلي بأبيها أحسها تحبببة كثير ( حب متبادل ) 😌

وعن كريس حاسة هو اول واحد راح يموت ( توقعات من إدمان مشاهدة الأفلام )

عن والدة ايلي اضن انها ماتت بنفس الوباء المنتشر او انها هي الناقلة او انها ايلي راح تنقض البشرية بالاستخدام قوة أعطتها امها ( طلعت من جد مدمنة افلام 😐)

شكررررررا على البارت ونزيل البارت الي بعدة بسرعة
وووو امممم خلاص


الساعة الآن 07:40 PM.

Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011