عيون العرب - ملتقى العالم العربي

عيون العرب - ملتقى العالم العربي (https://www.3rbseyes.com/)
-   روايات الأنيمي المكتملة (https://www.3rbseyes.com/forum183/)
-   -   تساقطت اوارق عمري في خريـف حبــك. (https://www.3rbseyes.com/t439876.html)

مهووسة ساسكى اوتشيها 02-26-2014 11:42 PM

متى البارت يا جدتى استنزليه فى جنازتى وتكتبيهة فى وصيتى

دلوعة البصرة 02-27-2014 06:38 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيف حالكن عزيزاتي
اشكر لكن متابعتكن ..
واني ارجو ان تعذرنني على التأخير.
فالمدرسة مؤلمة ومتعبة...
واهلاً وسهلا بالمتابعات الجديدات ..
واشكرهن لدخولهن صفحتي واتشرف بهن..
ملاحظة : البارت بعد عدة دقائق

مهووسة ساسكى اوتشيها 02-27-2014 07:01 PM

واو اخيرا شكرررررررا لك يا احى فتاة

دلوعة البصرة 02-27-2014 07:09 PM

[ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:100%;background-image:url('http://up.arabseyes.com/uploads2013/02_03_14139375483397991.png');"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]


كيف حالكن عزيزاتي..
بدون مقدمات او اعذار اعطيكم البارت


* حبٌ يتسلل الى قلبي! فقاومه يا كبريائي.!!
الكبرياء:


الكبرياء
: شعور ذاتي ينبهك ان لا شيء يستحق البكاء لاجله وخسارة كرامته من اجله ايضاً.الكبرياء ابجدية خطت حروفها بألالام وقرأت بالحسرات لكنها بقيت في الذاكرة لروعة كلماتها,

يقال احياناً
" يموت الحب بين عناد أمرأة وكبرياء رجل"

ولا اظن اني بحاجة لشرح ذلك فالكبرياء قد يمنعك من حب شخصاً ما لانه بطريقة او بأخرى لا يناسبك
,سيسبب لك الحزن والالم رغم ذلك.....


نقاوم هذا الكبرياء في داخلنا ونتظاهر به امام من نحب
...

هذا حالنا الذي لن نتركه مهما حدث لاننا وبكل بساطة نأخذ بعين الاعتبار
المجتمع الذي نحن فيه
,المشاعر,من يكون هو بالنسبة لنا ولغيرنا,مشاعره تجاهنا

انا عن نفسي
: اعتبر الكبرياء تعبيراً عن ذاتي واحترامي لنفسي,اعتبر الكبرياء لملمةً لمشاعر قد صورعت في داخلي وصدمات قد تلقيتها في حياتي حتى اصبحت باردة ولي كبرياء عالي لان الاناس لا يستحقون الاحترام والتخلي عن الكرامة والكبرياء لاجلهم....

فيا ليتك يا قلبي تقاوم هذا العشق الذي بدأ يتسلل الى جدران قلبي ويقوم بأختراقها
.

فأرجوك قاوم لانك ستتألم من هكذا حب وهكذا مشاعر
...

ويا ليتك يا عينين لا تفضحيني
...ولو كانت عينيه\ه سِاحرةً.

كرامة رجل وكبرياء إمرأة قد اجتمعا في حب
..

...فكيف له ان يستمر
...وقد اجتمعت فيه مشاعر الكره والبغض والاحتقار...


دخلت جوري الى المنزل لتتفاجئ بأمها واقفة امامها ووجها متزين بأبتسامة سعادة غير طبيعية
امي ما بك سعيدة هكذا؟؟ سألت جوري وعلامات الاستفهام تطير حول رأسها
سارة بسعادة تشع من عينيها:
لقد اتصل والدك واخبرني انه سيأتي بعد عدة أيام..^___^
قفزت جوري الى والدتها تحتضنها فرحة بهذا الخبر المفاجئ:حقا امي ابي سيأتي؟؟!!
نعم يا ابنتي..قالت سارة بفرح مراعية حاالة ابنتها المصدومة
جوري تكاد تطير من سعادتها وهي تقول بحماس:يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي سأرى ابي اخيراا
سارة بضحكة:هههه حسنا كفى اذهبي الى غرفتك ونامي غدا يوم طويل
مالذي سيحدث؟؟ سألت جوري
سارة بحزن لكنها اخفته بأبتسامة:يجب ان نرتب امور زواجك يا حبيبتي,نجد الفستان وغيرها من الامور
تحولت ملامح جوري من الفرح الى الحزن الشديد وهي تعي انها لن تستطيع رؤية امها وابيها يوميا
جوري ببرود:تصبحين على امي
سارة بحزن :تصبحين على خير عزيزتي
صعدت جوري الى غرفتها العزيزة وجلست على مكتبها واخرجت من الدرج دفتر بلون اسود وعليه نقوش صغيرة لقلوب قرمزية جميلة.. فتحت الدفتر على ورقة فارغة واخذت تكتب

يظن اني لا احس..!
يظن اني بلا مشاعر
يتصرف بشكل عادي امامي
وكأنه لم يفعل شيئاً
وهو لا يعلم انه اخرج قلبي من مكانه


يجبرني على الزواج!!
وهو لا يعلم اني اكرهه
يهددني ببساطة بقتل نفسي
وهو لايعلم انه سيأخذ جسد بلا روح

( لو كان بأمكاني ان اقتله..
ان اشرب من دمه واتمتع بتقطيع جسمه الى اوصال واوصال...
يا ليتني لا اهتم بأحد لكي لا اعاني هذه الالام..!
يا ليت...وليت...وليت...
ويا ليتني لم ابكي امام شخص كأمثاله...
لكن فليعلم..
اني انثى لها كبرياء...
وليعلم انه سيعيش جحيماً معي....
مهدية الى ادوارد


اغلقت دفترها وهي تبكي فكيف ستتحمل البقاء معه...
وضعت رأسها على وسادتها واستمرت بالبكاء لكي تبدأ مرحلة كبريائها وكرهها له بالنمو في قلبها الابيض...

في مكان اخر...كان ذو الشعر الاسود جالس على
كرسي خلف مكتبه في غرفة كان غاية في الفخامة..كانت الجدران مطلية بالاسود القاتم فيها نقوش بيضاء بمختلف الاشكال مما اعطى الجدران شكل جميل جداا..كانت الارضية مفروشة بالسجاد الابيض الغالي وكانت هناك اريكة باللون الظلام مع وجود بعض الوسائد العملية في جانب الغرفة وامامها طاولة صغيرة من الزجاج...اما مكتب المعني
فكان بلون الليل وعليه اعداد لا تحصى من الملفات وامام مكتبه
كرسيان متقابلان...كانت الغرفة عملية جداا...كان الشاب يدقق في ملف بيده
وهو مركز على ما يقرأه بشدة...القى الملف بتعب على المكتب ورفع رأسه محدق
بشرود في السقف...كان يفكر بفتاة جميلة جدااا كانت تلك الفتاة تضحك ..كانت
دقات قلبه تتعدى المليون وكاد ان يقسم انه يسمعها لو خرج الى خارج مكتبه
قام بفتح ربطة عنقه لانه احس بضيق في التنفس بسبب ما يفكر به..كان يرتدي
بذلة بلون أدهم وقميص باللون الاقمر جعلته وسيماا جداا لدرجة ان من
تراه سيغمى عليها.^...^
قال في نفسه( لقد تغيرتَ كثيرا ادوارد!انت تطارد فتاة لدرجة تسجيلك
في مدرستها وتهديدك اليها ..ذلك كله من اجل عمل انت غير متأكد من نتائجه وصحته!!...ولا وستتزوجها..ادوارد اعلم انها للمتعة فقط... للمتعة فقط ادوارد) حلت دقيقة صمت على ادوارد
ثم عاد يفكر( لا تجعلها تضعفك لا يجب ان تعلم بسرك ادوارد)
ابتسم وهو يعد نفسه بأنه لن يضعف امامها مهما فعلت من حركات ومهما كانت\
جميلة ,,ولكن في قرارة نفسه يعلم انه لا يستطيع المقاومة لكنه يكذب هذه
الحقيقة..وقف وامسك حقيبته وخرج من مكتبه ركب سيارته الفيراري السوداء
الوحيدة بالعالم المصنوعة لاجله فقط...ادار السيارة وانطلق بسرعة وهو لا يعلم
الى اين؟! فقط يعلم انه يريد ان يهرب من حقيقة انه منجذب الى خطيبته او
زوجته المستقبلية...

كانت ذات الشعر الاشقر تتحدث بسعادة في الهاتف علامات الحب على ملامحها
الفتاة:ليون متى تأتي؟؟ اردفت بحزن بان على صوتها: لقد اشتقت لك
اجاب الطرف الاخر المسمى بليون: قريبا جداا سأنهي بعض الامور واعود الى الوطن
لكن هل تعلم جوري بعودتك؟؟ سألت الشقراء
اجاب ليون بتسرع:لا ولا اريد ان تعلم اريدها مفاجأة لعزيزتي جوري@#
الشقراء بألم:حسنا لن اخبرها لكن عدني انك سـتاتي,,@\
ليون بهدوء مخفي الم:سوف أتي الى اللقاء لارا ..كوني بخير لاجلي
قالت لارا بحزن وقد تحولت ملامحها الى الالم : ولما لاجلك؟؟! اردفت ببكاء ودموعها تنهمر من عينيها لانه لا يحس بها: الى اللقاء ليون
ااغلقت لارا الهاتف والقت نفسها على وسادتها تبكي على حبها الميؤس منه الى ان داعب النوم جفنيها فنامت
اما الجانب الاخر فقد كان ليون وهو شاب ذو شعر اشقر وعينين زرقاء جميلة.طويل القامة اثلج البشرة..قبض المعني على الهاتف بقوة بعد ان اغلقته لارا بوجهه
ليون بألم يعتصر قلبه وينهك جسمه:
صدقيني لارا انتي تعذبيني ببكائك لكني لا استطيع
اكمل في داخله ( لا استطيع ان احبك ابداا)
واتجه الى الامام في ذلك المكان المجهول...
 
 
 
انتهى


http://up.arabseyes.com/uploads2013/...3535695283.png


[/ALIGN]
[/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN]

دُونـــآي ❝ 02-27-2014 08:04 PM

بارت قمة في الروعة الاحداث ازدادت غموضا بشكل مثير فماهية نية ادوارد الحقيقة من الزواج ب جوري ومن يكون حضرت هذا الليون كلها اسئلة تدور في رأسي وفي شوق معرفة الاجابة عنها فلا تتأخري علينا ولا تنسيني من ابداعك في امان الله

مهووسة ساسكى اوتشيها 02-27-2014 08:37 PM

جدتى انتظرت كل هذا الانتظار من اجبل سطران :laaa:ولكن هذا شىء احبه فيكى ولكن لن انسى ان اقول ان البارت روعة

Vanteen 02-27-2014 09:13 PM

واو. واو. اني حيل معجبة بقصتكي الرائعة رجائا اذا كتبتي بارت جديد كوليلي

آمنه حيدر 02-27-2014 09:14 PM

حجز

ورود الحمراء 02-27-2014 10:09 PM

البارت روعه جدااااااااااا
حقا ابداع
ارجوا ان تنزلى البارت فى اقرب وقت

دلوعة البصرة 02-28-2014 06:45 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهوسة ساسكى اوتشيها http://vb.arabseyes.com/stylev1/buttons/viewpost.gif
جدتى انتظرت كل هذا الانتظار من اجبل سطران :laaa:ولكن هذا شىء احبه فيكى ولكن لن انسى ان اقول ان البارت روعة



اسفة حفيدتي لكن المدرسة شاغلتني كثيراً
البارتات القادمة اطول بأذن الله..

شكرا لمرورك العطر

دلوعة البصرة 02-28-2014 06:46 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فالتين http://vb.arabseyes.com/stylev1/buttons/viewpost.gif
واو. واو. اني حيل معجبة بقصتكي الرائعة رجائا اذا كتبتي بارت جديد كوليلي


شكرا لك وسأرسل الرابط حين انزله

دلوعة البصرة 02-28-2014 07:01 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة taniama mai http://vb.arabseyes.com/stylev1/buttons/viewpost.gif
بارت قمة في الروعة الاحداث ازدادت غموضا بشكل مثير فماهية نية ادوارد الحقيقة من الزواج ب جوري ومن يكون حضرت هذا الليون كلها اسئلة تدور في رأسي وفي شوق معرفة الاجابة عنها فلا تتأخري علينا ولا تنسيني من ابداعك في امان الله



اهلا وسهلاً
ههه تسائلات كثيرة وبأذن الله لها اجوبة شافية...
ستعرفون من هو ليون الوسيم؟
وادوارد كذلك من هو؟؟

وصدقيني ستتفاجئين..

شكرا لمرورك الجميل

دلوعة البصرة 02-28-2014 07:04 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ورود الحمراء http://vb.arabseyes.com/stylev1/buttons/viewpost.gif
البارت روعه جدااااااااااا
حقا ابداع
ارجوا ان تنزلى البارت فى اقرب وقت




شكرا لكِ وولمتابعتك الجميلة

البارت الخمسي القادم

Minato. 02-28-2014 07:58 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفك حبيبتي ان شاالله بخخير
البارت جميل وروووووووووعة
وكان الاحداث في القمة الروعة
و االبارت ازدادت شوقا
سلمت ايديك وشكرا ع
االارسال الرابط
في امان اللة

$$ سندي بل $$ 02-28-2014 08:10 PM

وااااو البارت كتير حلو
ننتظر جديدك

الأميرة الغامضة 03-01-2014 10:45 AM

كلمة واحدة فقط
روووووعة
ارجو ارسال البارت القادم لي

~وردة الأنمي~ 03-01-2014 04:48 PM

مرحبا الباارت رااائع و مشوق باه إدوارد هذا يقتلني انا أتخيله

القصة مشوقة و أسلوب خواطرك رااائع بس في شيء البارت قصيييير جدااا جدا المرو الجاية طولي شوي

Ѽ final fantasy Ѽ 03-01-2014 10:41 PM

[ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:100%;background-color:silver;border:7px inset gray;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]http://im50.gulfup.com/DQb45.jpg

http://im38.gulfup.com/Xl4oi.gif
بنت تسلميلي انت وردك
الخنفشاري هعووووو استمري
شيكو


السلام عليكم و رحمته و بركاته
كيف حالك يا اختي
ان شاء الله في تمام الصحة و العافية

.
.

" تساقطت اوارق عمري في خريف حبك "
اسم جذبتني حروفه التي يغلب عليها طابع الرومنسية الفذة
لاتفاجئ بمحتواها العذب

.
.

اسرتني تلك العبارات المنثورة بين سطورها
لاقع غريقة في بحر جمالها
تحكي عن قصة كشفت الحياة على وجهيها
بين الم الواقع ، و عالم الخيال الواسع
الكره على فعل الامور الغير مفهومة كالزواج المنصرم

.
.

راقت لي ".جوري " تلك الفتاة البريئة
التي وقفت بوجه احلامها لحماية عائلتها
فأبرتها ظروف الحياة القاسية على الزواج المبكر
من متغطرس لا يعرف قيمتاها

.
.

" ادورد " لما ينوي الزواج بها الى هذه الدرجة اهو واقع في حبها لهذه الدرجة
ام يريد استغلالها بطريقة ما ؟؟
انا اعتقد ان امر هذا الزواج لا يبشر بالخير البتة

.
.

الناحية البنائية للرواية رائعة
فسردها الراقي جعلني اتطلع شوقاً لمعرفة المزيد عنها
كذلك و صفها الجيد اشعرني كأنهم يقفون امامي
لكن لو تكثري منه قليلاً بعد
احبتت كثيراً.هذا التصميم اكثر من الذي سبقه فهو متعب للعينين
من الجيد انكِ استبدلتيه

.
.

استمري في سيرك نحو عالم التألق الواسع
متابعة لكِ بشوق

.
.

دمتي في حفظ الرحمن



http://im61.gulfup.com/4YTYp.jpg



[/ALIGN]
[/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN]

شيشيكو 03-02-2014 03:37 PM

[ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:100%;background-image:url('http://im38.gulfup.com/7AT5I.png');"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]http://im38.gulfup.com/9M8sS.gif


http://im38.gulfup.com/po6Hu.png




الكبرياء هو شعور الانسان بانه الاغنى يملك شئ لا يملكه اي احد
ومن الصعب الحصول عليه
ما يسمى الكبرياء دائما ما نجده عند المرأة
التي دائما ما تتهم بالعاطفة والخضوع لما يمليه عليها قلبها
لكن كلمتنا الصغيرة هذه ذو المعاني الكبير تقلب وتكسر كل ما قال
تدوس المراة على حبها على عواطفها على كل شئ
لتحافظ على كبريائها

دائما كان سؤالي أهناك كبرياء بين الاحباء ام لا ؟؟

قررت جوري ان كبريائها اهم ما لديها
بالطبع فهي الان كل ما تحمله في قلبها الصغير هو الكره
لذلك الشاب الذي اتى من العدم
لكن يا ترى مع مرور الاحداث هل ستغير نظرتها عن الكبرياء
وتجيب على السؤال بطريقة مختلفة ام ماذا !!


يسعدني ان ارى ما خطته اناملك الذهبية من حروف عظيمة
وابداع لا متناهي والاروع من هذا
هو التطور الملحوظ في الكتابة
بحق ابدعي في هذا البارت ابداع يكاد يصل للنجوم

فخامة الكلمات وجديتها اشعرتني بالقشعرير
انتفظ جسدي مع كل حرف قراته

لكن هناك بعض الملاحظات يجب ان تنتبهي لها
وصفك للاماكن والشخوص والوقت
في قمة الابداع
لكن عند وصفك تعابير الشخصية عندما تتحدث هناك خلل
مثلا


^

نعم يا ابنتي..قالت سارة بفرح مراعية حاالة ابنتها المصدومة
جوري تكاد تطير من سعادتها وهي تقول بحماس
:يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي سأرى ابي اخيراا
سارة بضحكة:هههه حسنا كفى اذهبي الى غرفتك ونامي غدا يوم طويل
مالذي سيحدث؟؟ سألت جوري

^

هون في خلل يجب عليك تفاديه في الحوار
استطعت ان احدده لكن لا اعرف كيف اشرحه لك فانا لست
كاتبة بهذه البراعة
لكن صدقا يجب عليك التعلم من المبدعين الموجودين هنا لانه
لا يعيب روايتك لا افكار ولا وصف احداث ولا اخطاء
فقط هذه النقطة ركزي عليها وستصبحين الافضل



_____________


يختي نحل عن الفصحة شوي ونجي نسب الشرح بالشخصيات

انا كتير مبسوطة لرجوع والد جوري لبيتو وزوجته
وان شاء الله يكون طيب وحباب متل البنت وامها


جوري لحد الان ما محددة موقفه بس بتكرهه
يا اختي انا بعرف انه غلط بالتهديد والهبل تاعه
بس يعني واحد بحبك وميت عليك وغني
وش بدك بعد هعو>> لا تاخذوها تحمست


ادورد يا ادورد وراه سر كبير ولحد الان
لا تعليق عليه بس بتمنى ما يكون شرير


الشخصيات الجديدة رح تضيف اثارة ع القصة
وخاصة ليون الي رح يكون بمثاية المنقذ لجوري
هيك بتهيئلي

ومع البارتات الجاي منعرف عنهم اكتر


بس عندي مشكلة مع الاسماء صراحة في تباعد كتير
يعني سارة اول مرى بسمع بانمية اسمها سارة
حاسة انه الاسم مش لابق
يعني دامجة عربي مع انمي جوري اعرفنا سبب تسميتها
ومشيناه بس سارة صعبة وحتى لارا
عاااااااا ما بعرف والله


شسمة اعذريني ع الطالة بس بجد تحمست كتير
وبتمنى البارت الجاي يكون اطول وما يقتصر بس ع حدثين

لك لايك وتقيم

وما تنسيني بالبارتات
واعذريني ع هالرد المعفشك




http://im38.gulfup.com/YQs7e.png



[I[/ALIGN]
[/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN]]

Đάrkήεss 03-03-2014 12:32 AM

حجزززززز واعتذر جداً لتاخير ص1ص1ص1

Đάrkήεss 03-05-2014 03:22 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفك حببتي

ان شاء الله بخير

اعتذر جداً لتاخري

ولكن الدراسه ومافيها

دعيني ابدي اعجابي بقلمكي عزيزتي

العنون كنت اتمنى لو جعلتيه غامض اكثر يعني الي اقصده بهيك كشفتي من العنون بان جوري رح تقع بحب ادوارد

ان كان مبهم فكل قارى رح يحاول يكتشف ان كانت رح تحيه او لا

لكن ماخفي عليكي القصه من بدايته روعه لكن

ارجوكي انتبهي الى الاخطاء الاملائيه

وارجو منكي ان تكثري الوصف وتقللي الحديث قدر الامكان

رح اعرف الشخصيتين وهما ادورد و جوري

اولاً جوري :
لا العلم لماذا احببتها واحببت رفضها لفكرت الزوج << مثلي تماماً :baaad:
ولكنها محقه في قرارها بعدم الزوج
لكن هاذه المره الامر ليس بيدها << لو انا منها انتحر د1
بتمنى اشوفها من جد تحول حيات ادوارد الى جحيم قبل ان تحبه

ادوارد :
احبه واكرهه في الان نفسه
لكن من نضري اضن بانه بده يتزوج جوري ليحميها منشيء
مابعرف شو بدي اقول لكن طريقة تصرفه تعجبني خجل5

ارجو ان تعدري ردي القصر ولكني اكملت البارتات بساعتان فقط

من شدت اعجابي بادوارد وجوري

اشكركي من كل قلبي لارسالكي الرابط لي

فالقصه جميله جداً

ماشاء الله عليكي

لكن انصحكي بان تتوسعي بخيالكي اكثر

^

^

طولت صحيح

تقبلي مروري حببتي

تحياتي :)


آمنه حيدر 03-05-2014 06:04 PM

عارفة اني تاخرت بالرد
ابدعتي بالبارت حبيتي
رغم انه كان قصير لدرجة لا تتوقعيها ههههههههههه
ننتظر البارت القادم بفارغ الصبر
استمري

دلوعة البصرة 03-06-2014 07:02 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كوروبيكا http://vb.arabseyes.com/stylev1/buttons/viewpost.gif
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفك حبيبتي ان شاالله بخخير
البارت جميل وروووووووووعة
وكان الاحداث في القمة الروعة
و االبارت ازدادت شوقا
سلمت ايديك وشكرا ع
االارسال الرابط
في امان اللة



اهلا غاليتي
انا بخير والحمدلله.
لقد فرحت حقاً لانه اعجبك واتمنى ان ابقى عند حسن ظنك.
ولو عزيزتي هذا واجبي

شكرا لك ولمرورك الرائع

دلوعة البصرة 03-06-2014 07:04 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملكة رومنسيه http://vb.arabseyes.com/stylev1/buttons/viewpost.gif
وااااو البارت كتير حلو
ننتظر جديدك




شكراً لك ولمرورك

دلوعة البصرة 03-06-2014 07:05 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابرار ياسين http://vb.arabseyes.com/stylev1/buttons/viewpost.gif
كلمة واحدة فقط
روووووعة
ارجو ارسال البارت القادم لي



حاضر آنستي كما تأمرين
شكرا لمرورك

دلوعة البصرة 03-06-2014 07:06 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ~وردة الأنمي~ http://vb.arabseyes.com/stylev1/buttons/viewpost.gif
مرحبا الباارت رااائع و مشوق باه إدوارد هذا يقتلني انا أتخيله

القصة مشوقة و أسلوب خواطرك رااائع بس في شيء البارت قصيييير جدااا جدا المرو الجاية طولي شوي



اهلا بك وردة
ههه ادوارد حبيب قلبي سيقتل الجميع بغموضه
شكرا لك والخواطر هي عشقي

ههه اسفة لكن المدرسة هي التي تحكم علي

شكرا لمرورك

دلوعة البصرة 03-06-2014 07:16 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ѽ final fantasy Ѽ http://vb.arabseyes.com/stylev1/buttons/viewpost.gif
[ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:100%;background-color:silver;border:7px inset gray;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]http://im50.gulfup.com/DQb45.jpg

http://im38.gulfup.com/Xl4oi.gif
بنت تسلميلي انت وردك
الخنفشاري هعووووو استمري
شيكو


السلام عليكم و رحمته و بركاته
كيف حالك يا اختي
ان شاء الله في تمام الصحة و العافية

.
.

" تساقطت اوارق عمري في خريف حبك "
اسم جذبتني حروفه التي يغلب عليها طابع الرومنسية الفذة
لاتفاجئ بمحتواها العذب

.
.

اسرتني تلك العبارات المنثورة بين سطورها
لاقع غريقة في بحر جمالها
تحكي عن قصة كشفت الحياة على وجهيها
بين الم الواقع ، و عالم الخيال الواسع
الكره على فعل الامور الغير مفهومة كالزواج المنصرم

.
.

راقت لي ".جوري " تلك الفتاة البريئة
التي وقفت بوجه احلامها لحماية عائلتها
فأبرتها ظروف الحياة القاسية على الزواج المبكر
من متغطرس لا يعرف قيمتاها

.
.

" ادورد " لما ينوي الزواج بها الى هذه الدرجة اهو واقع في حبها لهذه الدرجة
ام يريد استغلالها بطريقة ما ؟؟
انا اعتقد ان امر هذا الزواج لا يبشر بالخير البتة

.
.

الناحية البنائية للرواية رائعة
فسردها الراقي جعلني اتطلع شوقاً لمعرفة المزيد عنها
كذلك و صفها الجيد اشعرني كأنهم يقفون امامي
لكن لو تكثري منه قليلاً بعد
احبتت كثيراً.هذا التصميم اكثر من الذي سبقه فهو متعب للعينين
من الجيد انكِ استبدلتيه

.
.

استمري في سيرك نحو عالم التألق الواسع
متابعة لكِ بشوق

.
.

دمتي في حفظ الرحمن



http://im61.gulfup.com/4YTYp.jpg



[/ALIGN]
[/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN]





اهلا بالعزيزة
اولا اشكرك لتشريفك صفحة قصتي المتواضعة وانه لشرف لدي...
اخجلتني بكلماتك التي جعلتني اطير فرحاً لعلمي ان كتابتي وخيالي يتابعها احد ما ويشجعني عليها..
الم الواقع وعالم الخيال..هذا ما جمعته في قصتي المتواضعة...
اقتباس:
راقت لي ".جوري " تلك الفتاة البريئة
التي وقفت بوجه احلامها لحماية عائلتها
فأبرتها ظروف الحياة القاسية على الزواج المبكر
من متغطرس لا يعرف قيمتاها


اعجبتني تحليك لجوري وسنرى اين الصائب واين الخاطئ وصدقوا ستتغير شخصيتها 180 درجة.

اقتباس:
" ادورد " لما ينوي الزواج بها الى هذه الدرجة اهو واقع في حبها لهذه الدرجة
ام يريد استغلالها بطريقة ما ؟؟
انا اعتقد ان امر هذا الزواج لا يبشر بالخير البتة



وااااو فاجئتني لقد اقتربت كثيراً من الامر..
بالتأكيد لا يبشر بالخير فمن يريد الزواج من مراهقة تكرهه اذا لم تكن لديه غاية ما؟؟

اقتباس:
الناحية البنائية للرواية رائعة
فسردها الراقي جعلني اتطلع شوقاً لمعرفة المزيد عنها
كذلك و صفها الجيد اشعرني كأنهم يقفون امامي
لكن لو تكثري منه قليلاً بعد
احبتت كثيراً.هذا التصميم اكثر من الذي سبقه فهو متعب للعينين
من الجيد انكِ استبدلتيه

.
.

استمري في سيرك نحو عالم التألق الواسع
متابعة لكِ بشوق
شكرا لذوقك ونصائحك وسأزيد الوصف اكثر..لانه سيزيد من طول البارت> خبيثة انا.ز2
اشكرك لمرورك واتشرف بك كمتابعة آنستي

حفظك مالك السموات


دلوعة البصرة 03-06-2014 07:29 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شيشيكو http://vb.arabseyes.com/stylev1/buttons/viewpost.gif
[ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:100%;background-image:url('http://im38.gulfup.com/7AT5I.png');"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]http://im38.gulfup.com/9M8sS.gif


http://im38.gulfup.com/po6Hu.png




الكبرياء هو شعور الانسان بانه الاغنى يملك شئ لا يملكه اي احد
ومن الصعب الحصول عليه
ما يسمى الكبرياء دائما ما نجده عند المرأة
التي دائما ما تتهم بالعاطفة والخضوع لما يمليه عليها قلبها
لكن كلمتنا الصغيرة هذه ذو المعاني الكبير تقلب وتكسر كل ما قال
تدوس المراة على حبها على عواطفها على كل شئ
لتحافظ على كبريائها

دائما كان سؤالي أهناك كبرياء بين الاحباء ام لا ؟؟

قررت جوري ان كبريائها اهم ما لديها
بالطبع فهي الان كل ما تحمله في قلبها الصغير هو الكره
لذلك الشاب الذي اتى من العدم
لكن يا ترى مع مرور الاحداث هل ستغير نظرتها عن الكبرياء
وتجيب على السؤال بطريقة مختلفة ام ماذا !!


يسعدني ان ارى ما خطته اناملك الذهبية من حروف عظيمة
وابداع لا متناهي والاروع من هذا
هو التطور الملحوظ في الكتابة
بحق ابدعي في هذا البارت ابداع يكاد يصل للنجوم

فخامة الكلمات وجديتها اشعرتني بالقشعرير
انتفظ جسدي مع كل حرف قراته

لكن هناك بعض الملاحظات يجب ان تنتبهي لها
وصفك للاماكن والشخوص والوقت
في قمة الابداع
لكن عند وصفك تعابير الشخصية عندما تتحدث هناك خلل
مثلا


^

نعم يا ابنتي..قالت سارة بفرح مراعية حاالة ابنتها المصدومة
جوري تكاد تطير من سعادتها وهي تقول بحماس
:يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي سأرى ابي اخيراا
سارة بضحكة:هههه حسنا كفى اذهبي الى غرفتك ونامي غدا يوم طويل
مالذي سيحدث؟؟ سألت جوري

^

هون في خلل يجب عليك تفاديه في الحوار
استطعت ان احدده لكن لا اعرف كيف اشرحه لك فانا لست
كاتبة بهذه البراعة
لكن صدقا يجب عليك التعلم من المبدعين الموجودين هنا لانه
لا يعيب روايتك لا افكار ولا وصف احداث ولا اخطاء
فقط هذه النقطة ركزي عليها وستصبحين الافضل



_____________


يختي نحل عن الفصحة شوي ونجي نسب الشرح بالشخصيات

انا كتير مبسوطة لرجوع والد جوري لبيتو وزوجته
وان شاء الله يكون طيب وحباب متل البنت وامها
[/ALIGN]
[/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN]
[ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:100%;background-image:url('http://im38.gulfup.com/7AT5I.png');"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]
جوري لحد الان ما محددة موقفه بس بتكرهه
يا اختي انا بعرف انه غلط بالتهديد والهبل تاعه
بس يعني واحد بحبك وميت عليك وغني
وش بدك بعد هعو>> لا تاخذوها تحمست




ادورد يا ادورد وراه سر كبير ولحد الان
لا تعليق عليه بس بتمنى ما يكون شرير


الشخصيات الجديدة رح تضيف اثارة ع القصة
وخاصة ليون الي رح يكون بمثاية المنقذ لجوري
هيك بتهيئلي

ومع البارتات الجاي منعرف عنهم اكتر


بس عندي مشكلة مع الاسماء صراحة في تباعد كتير
يعني سارة اول مرى بسمع بانمية اسمها سارة
حاسة انه الاسم مش لابق
يعني دامجة عربي مع انمي جوري اعرفنا سبب تسميتها
ومشيناه بس سارة صعبة وحتى لارا
عاااااااا ما بعرف والله


شسمة اعذريني ع الطالة بس بجد تحمست كتير
وبتمنى البارت الجاي يكون اطول وما يقتصر بس ع حدثين

لك لايك وتقيم

وما تنسيني بالبارتات
واعذريني ع هالرد المعفشك




http://im38.gulfup.com/YQs7e.png



[I
[/ALIGN][/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN]]


اهلا اهلا...
اقتباس:
قررت جوري ان كبريائها اهم ما لديها
بالطبع فهي الان كل ما تحمله في قلبها الصغير هو الكره
لذلك الشاب الذي اتى من العدم
لكن يا ترى مع مرور الاحداث هل ستغير نظرتها عن الكبرياء
وتجيب على السؤال بطريقة مختلفة ام ماذا



لا اعلم مالذي سيحدث لجوري؟؟
لربما كبريائها سيكون حجة لشيء آخر؟؟
لا احب ان اذكر شيء لتكتشفوا بأنفسكم


اقتباس:
يسعدني ان ارى ما خطته اناملك الذهبية من حروف عظيمة
وابداع لا متناهي والاروع من هذا
هو التطور الملحوظ في الكتابة
بحق ابدعي في هذا البارت ابداع يكاد يصل للنجوم

فخامة الكلمات وجديتها اشعرتني بالقشعرير
انتفظ جسدي مع كل حرف قراته


شكرا لك وبالنسبة لي كبريائي اهم ماعندي
شكراً لك كرة اخرى لكني ما زلت للاسلوب والنجاح الذي اطمح اليه..اريد ان اكون كاتبة لكي ارضي نفسي وحبي للكتابة ولكي اسكت اناس اخبروني ان اتخلى عن حلمي وحبي للكتابة سأسكتهم بهذه الرواية وبروايات اخرى..

اقتباس:
هون في خلل يجب عليك تفاديه في الحوار
استطعت ان احدده لكن لا اعرف كيف اشرحه لك فانا لست
كاتبة بهذه البراعة
لكن صدقا يجب عليك التعلم من المبدعين الموجودين هنا لانه
لا يعيب روايتك لا افكار ولا وصف احداث ولا اخطاء
فقط هذه النقطة ركزي عليها وستصبحين الافضل

آوك انا لم افهم الموضوع جيداً لكني استخدمت اسلوباً آخر لعله ينفع وسترين في البارت القادم..
اقتباس:
انا كتير مبسوطة لرجوع والد جوري لبيتو وزوجته
وان شاء الله يكون طيب وحباب متل البنت وامها



هه بالطبع هو حباب ولا لما تزوج تلك المرأة وكانت له جوري بنتاً.ههه

اقتباس:
جوري لحد الان ما محددة موقفه بس بتكرهه
يا اختي انا بعرف انه غلط بالتهديد والهبل تاعه
بس يعني واحد بحبك وميت عليك وغني
وش بدك بعد هعو>> لا تاخذوها تحمست

ههه انا عن نفسي سأكرهه قليلا ثم سأقع في غرامه ولكن للقدر كلمة آخرى عزيزتي فما ادراك ان جوري ستقع في حبه ام لا؟؟

اقتباس:
ادورد يا ادورد وراه سر كبير ولحد الان
لا تعليق عليه بس بتمنى ما يكون شرير


هههه سنرى ان كان شرير ام لا؟؟ :baby::baby:

اقتباس:
الشخصيات الجديدة رح تضيف اثارة ع القصة
وخاصة ليون الي رح يكون بمثاية المنقذ لجوري
هيك بتهيئلي

ومع البارتات الجاي منعرف عنهم اكتر



ليون وما ادراك ما ليون؟؟
سترين من ليون عزيزتي سترين..نياهاااااا

اقتباس:
بس عندي مشكلة مع الاسماء صراحة في تباعد كتير
يعني سارة اول مرى بسمع بانمية اسمها سارة
حاسة انه الاسم مش لابق
يعني دامجة عربي مع انمي جوري اعرفنا سبب تسميتها
ومشيناه بس سارة صعبة وحتى لارا
عاااااااا ما بعرف والله


اسفة لوضعك في هذا الموقف لكن سارة اسم اجنبي بالنسبة لي وسأحبه..
ولا اعرف اذا كانت لارا اسم مناسب ام لا؟؟
لكني احببت المزج..
اعذريني لهذه اللخبطة عزيزتي

اقتباس:
شسمة اعذريني ع الطالة بس بجد تحمست كتير
وبتمنى البارت الجاي يكون اطول وما يقتصر بس ع حدثين

لك لايك وتقيم

وما تنسيني بالبارتات
واعذريني ع هالرد المعفشك

ههه آنستي لا عذر ولا حاجة..اسعدني ردك
ومازالت مشكلة البارت طويل وقصير معي..لو كان بيدي لجعلته اطول صديقيني..

شكرا للرد الخنفشاري والتقييم وما راح انساك ابد

شكرا لمرورك
حفظك الباري



دلوعة البصرة 03-06-2014 07:33 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ✿◕ ‿ ◕✿ http://vb.arabseyes.com/stylev1/buttons/viewpost.gif
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفك حببتي

ان شاء الله بخير

اعتذر جداً لتاخري

ولكن الدراسه ومافيها

دعيني ابدي اعجابي بقلمكي عزيزتي

العنون كنت اتمنى لو جعلتيه غامض اكثر يعني الي اقصده بهيك كشفتي من العنون بان جوري رح تقع بحب ادوارد

ان كان مبهم فكل قارى رح يحاول يكتشف ان كانت رح تحيه او لا

لكن ماخفي عليكي القصه من بدايته روعه لكن

ارجوكي انتبهي الى الاخطاء الاملائيه

وارجو منكي ان تكثري الوصف وتقللي الحديث قدر الامكان

رح اعرف الشخصيتين وهما ادورد و جوري

اولاً جوري :
لا العلم لماذا احببتها واحببت رفضها لفكرت الزوج << مثلي تماماً :baaad:
ولكنها محقه في قرارها بعدم الزوج
لكن هاذه المره الامر ليس بيدها << لو انا منها انتحر د1
بتمنى اشوفها من جد تحول حيات ادوارد الى جحيم قبل ان تحبه

ادوارد :
احبه واكرهه في الان نفسه
لكن من نضري اضن بانه بده يتزوج جوري ليحميها منشيء
مابعرف شو بدي اقول لكن طريقة تصرفه تعجبني خجل5

ارجو ان تعدري ردي القصر ولكني اكملت البارتات بساعتان فقط

من شدت اعجابي بادوارد وجوري

اشكركي من كل قلبي لارسالكي الرابط لي

فالقصه جميله جداً

ماشاء الله عليكي

لكن انصحكي بان تتوسعي بخيالكي اكثر

^

^

طولت صحيح

تقبلي مروري حببتي

تحياتي :)




اهلا بالمتابعة الجديدة..نورتي جميلتي
لا تعتذري فأنا اعاني مثلك
لا اعلم لما تفهمون ان العنوان اقصد به جوري؟؟
لما وعلى اي اساس استنتجتوا ان العنوان على جوري؟؟؟
ههه حلو تحليلك لشخصيتي..
وااو بساعتين فقط رائع..يبدو انها اثرت بك بقوة
شكرا لردك آنستي وسأحاول تطويل البارت واقلال الاخطاء الاملائية
ارجوك لا توصيني ..ستحدث مصائب في البارتات القادمة بليز

شكرا لمرورك؟.

دلوعة البصرة 03-06-2014 07:35 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روزآلين http://vb.arabseyes.com/stylev1/buttons/viewpost.gif
عارفة اني تاخرت بالرد
ابدعتي بالبارت حبيتي
رغم انه كان قصير لدرجة لا تتوقعيها ههههههههههه
ننتظر البارت القادم بفارغ الصبر
استمري




المهم انك موجودة ..\
اوووووووووووووه سأنتحر من كلمة قصير صدقيني..
البارت بعد دقائق

شكرا لمرورك

دلوعة البصرة 03-06-2014 07:45 PM

[ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:100%;background-image:url('http://up.arabseyes.com/uploads2013/25_02_14139335356983458.jpg');"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]
[/ALIGN]
[/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN]
[ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:100%;background-image:url('http://up.arabseyes.com/uploads2013/25_02_14139335356983458.jpg');"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]
كيف حالكم؟؟
اسفة على الحضور المتاخر والرد على مشاركاتكم
على العموم بدون ثرثرة
البارت
ظهرت
يااميرقلبي..لتحملني الى السعادة المؤلمة !!



السعادة: ماهية؟ وهل هي موجودة في العالم الحقيقي وفي حياة البشر...
اوليست مجرد وهم يعيشه البشر في هذه الدنيا؟؟!! اجمل سعادة هي فرحة طفل بأمتلاك قطة.. وفرحة ام رزقت بطفل بعد ان كانت عاقماً... فرحة ابٍ بأستلام نتيجة ابنه او ابنته...
هذه معاني السعادة بكل برائتها وجمالها...هناك سعادة داخلية تدل على رقي الفرد واخلاقه الرائعة ..هو ان يكون سعيداً عندما يرى غيره سعيد! ما اجمل هذا الانسان الذي ينسى همومه ويشارك الناس فرحتهم..لا يحسدهم ولا يجعلهم يكتئبون معه...

&&&
السعادة: كلمة حيرتني بحذافيرها ونذرت عمري لمعرفة مابين دهاليزها وفك طلاسيمها وحل شيفرتها المجنونة كشيفرة دافشني...
انا مجرد ظمأن احتاج قطرة سعادة اضيفها الى دنياي لعلي اتذوق نكتها المشهية والرائعة كما قيل عنها...تلك التي قيل انها نكهة ليست كمثلها من نكهة لانك ستتذكرها طيلة حياتك على الرغم من قلة ما تذوقته...
اما انا فلا اريد السعادة: لانها ما أن تأتي سيأتي معها الالام ووراء كل سعادة الف ألم..
ولا اريدها لانها ستسلب مني سريعاً جداً...

**
.,
؟"
/
حل يومُ جديد..حيث تسللت اشعة الشمس الجميلة والدافئة الى غرفة احدى الفتيات التي
كانت تبدو كوردةٍ من الورود التي قُطفت من الحديقة.. داعبت تلك الاشعة وجه النائمة
بلطف كأنها لا تريد جرحها وكأنها تعلم بالجراح التي تعاني منا النائمة ولا تريد ايلامها
أكثر,,
فلنتركها تنام قليلا بعد ونذهب الى شخص آخر كان يفعل عكس ما تفعله وردتنا..كان
جالساً على كرسيه ماسكاً القلم ويكتب ..لا اعلم ما يكتب لكنه مركز جداا..قطع عليه خلوته
وتركيزه هذا صوت نااعم ورقيق يناديه بهدوء ناسب شخصية المتحدث اليه
- عزيزي الصغير.ارتح ارجوك.
- اجاب المعني بهدوء وتعب: سأرتاح لكن ليس الان
ابتسمت المتكلمة بهدوء وبانت على ابتسامتها علامات الخبث والمكر: عزيزي ان كنت تحب
جوري قم نم الان..

نظر اليها
ادوارد بنوع من الصدمة وهو يرى امه تهدده بحبه للمدعوة جوري..

استمر بالنظر اليها قليلا ثم ابتسم بشكل خفيف: اتهددينني الان يا امي؟.!
اجابت السيدة
جيسكا : بالطبع ..ثم اردفت بنبرة جدية ومخيفة وهي تشدد على الكلمات التي تقولها: قم نم الان والا...,

حافظ
ادوارد على ابتسامته لكن

أدوارد ببرود وخبث وشيء من السخرية: والا ماذا؟
قالت
جيسيكا: ستلاقي شيئا لن يعجبك ابداً.!
اجاب
ادوارد: حسنا سأنام صدقيني.

ابتسمت السيدة بأنتصار عندما رأته يقوم من مكانه ليبان لنا هندامه الذي يرتديه وهو عبارة عن بنطلون قاتم وبلوز بلون ازرق باهت مع حذاء يليق برجال الاعمال الكبار..قامت السيدة
جيسيكا من مكانها لنرى ملابسها الانيقة على الرغم من انها بلون الظلام المخيف...وكان ترتدي حذاءً مسطح ( حفاية) بلون اظلم كذلك..وشعرها الاسود ينساب على كتفيها وابتسامة النصر لم تفارق شفتيها..

همست السيدة
جيسيكا بخفوت يكاد لا يسمع: يبدو ان لجوري تأثير كبير عليك..

ابتسم
ادوارد الذي سمعها بخبث وقال محدثاً نفسه بخبث اكبر من الذي يبان بالابتسامة

(( لكني اعدك بأن لايكون لها تأثير علي بعد الان)) ..خرجا من المكتب وتوجها الى السلم الموجود في وسط البيت ..كان سلم ذو اتجاهين احدهما على اليمين للصعود الى الطابق الثاني والاخر في اليسار للنزول من الطابق ويفصل بين السلمين فراغ على شكل مستدير يوجد في احد جوانب السلم منضدة موضوع عليها انايات اثرية تكاد تعمي من يراها من شدة روعتها..حتى ان عالم الاثار المسكين سيغشى عليه ان رأها..( لقد خرجت عن سياق القصة سوري)
صعدا السلم من جهة اليمين وافترقا عند غرفتيهما...دخل بطلنا غرفته والقى بنفسه على السرير ونام دون ان يبدل ملابسه...فلنتركه ينام ولنصف الغرفة..ان الغرفة كبيرة جدا تتوسطها السجادة المستديرة الحمراء المخملية..بينما يقع السرير ذو الشراشف التي اعتنقت بين تكوينها وخياطتها لون الظلمة والرعب ( الاسود القاتم) بينما كان لون الوسائد التابعة للسرير بلون احمر ممزوج بأسود..على ما يبدو كانت تلك الالوان المفضلة للنائم عليه..اضافة الى ان السرير كان في احدى جوانب الغرفة المجاورة لمنضدة صغيرة موجود عليها كتاب ذو جلادٍ اسود مدون عليه ( الجريمة والعقاب) ثم على بعض خطوات وللدقة امام السرير يوجد باب زجاجي عريض ذو ستائر بيضاء شفافة يؤدي الى الشرفة.. كان غرفة للامراء بأبسط تعبير..يا ليت
جوري تعلم بمن يكون ادوارد ويا ليتنا نعلم نحن بمن يكون؟!

**
ننتقل من اميرنا النائم الى
جوريتنا التي تفتحت بسبب اشعة الشمس الجميلة ..جلست جوري على السرير بعد ازاحت الغطاء عن جسمها فركت عينياها بنعاس شديد وكان شعرها ينساب بهدوء على ظهرها من سقوط بعض الخصلات على عينيها جعلها تبدو كالاطفال لكن من يرها سيقع في عشقها سريعا...قامت من مكانها واتجهت للحمام ( اكرمكم الله ) وهي شاردة الذهن..جلست بهدوء في حوض الاستحمام بعد ان فتحت حنفية الماء الدافئ الذي ما ان لمس جلدها احست براحة نفسية كبيرة...خرجت من الحمام وارتدت ملابسها المدرسية المكونة من تنورة رمادية اللون مع قميص ابيض وسترة رصاصية ايضاً ثم ارتدت خفيها المنزليين و حملت حقيبتها وقامت بأغلاق باب غرفتها بهدوء.. نزلت بهدوء الى الاسفل وعندما قاربت على النزول تماما رأت والدتها وابتسامة تزيين شفتيها منذ الصباح الباكر ..ابتسمت جوري لابتسامة امها وقالت بهدوء بعد التننح لكي تنتبه امها لها:
- صباح الخير امي الحبيبة
...ادارت الام راسها الى ابنتها فرأتها على الدرجات الاخيرة من السلم وهي تنظر اليها بأبتسامة ولكن لحظة انها....انها........ انها ابتسامة باردة ليس الا..ما بها يا ترى
جوري لتبتسم هذه الابتسامة الباردة منذ الصباح..هي لم تبتسم بهذه الابتسامة منذ موت ذلك الشخص...

سألت
جوري بقلق - امي هل انتِ بخير ؟؟فهي تعي ان امها شاردة وهي تنظر اليها..انتهبت الام على شرودها فقالت في أسف: اعذريني يا أبنتي لقد كنت افكر في ذلك الشخص...

فجأة تغيرت ملامح
جوري الى الحزن والالم فقالت في شرود: لقد اشتقت له كثيرا..

اجابت الوالدة وهي تحاول اخراج جوري من حزنها الذي ادخلته فيها: لا تنسي حبيتي سيأتي ابووك اليوم..تهلهلت ملامح
جوري بغبطة شديدة وهي تتذكر ان اباها سيأتي الليلة...تقدمت من والدتها وجلست بجوارها على المائدة الموجود عليها الفطور الذي كان عبارة عن زيتون في صحن صغير اضافة الى بعض الجبن ومشتقاته والخبز الموضوع في سلته وكؤوس الماء الموجودة بجوارهنّ اضافة الى بعض الزبد والمربى .اخذت جوري بعض الخبز ودهنته بالزبدة والمربى حسب الاصول.( تحولت اسرية ههه)

تناولت جوري فطورها واطبقت يديها بشكل يشبه الدعاء وقالت( حمداً لله)..ازاحت كرسيها واتجهت لامها وقبلت وجنتها وخرجت من منزلها تتنظر السائق.. كانت هادئة على غير عادة..اتى سائقها فركبت في السيارة السوداءال كبيرة والقت التحية على السائق بهدوء وجلست في مكانها..كانت تفكر بالكثير من الامور منها خطيبها الذي سيصبح بعد أقل من 2 ايام زوجها ومجيئ ابوها وكيف ستقابله بهذه الحقيقة....اضافة الى ذلك الشخص الذي فقدته قبل سنتين والذي لم تتعود بعد على فقدانه...فمن هو يا ترى؟؟

توقفت السيارة امام بيوت الفتيات حتى جاء دور
لارا..انتظروا قليلا حتى صعدت لارا الى السيارة .,القت التحية على الجميع وجلست بجوار صديقتها جوري ..نظرت جوري بتمعن الى صديقتها ثم قالت : لقد بكيتِ..اليس كذلك؟

نظرت
لارا بصدمة الى صديقتها وقالت بحزن: كيفَ علمتِ؟!
اجابت جوري بأبتسامة وهدوء :انتِ صديقتي منذ الطفولة لارا.واعرفك اكثر من نفسكِ,.

قالت
لارا بإلم: ولما لا يشعر ذلك الشخص بذلك؟ّ!\

نظرت لها
جوري بأستفهام وعدم معرفة ثم قالت بعد برهة من الزمن: عزيزتي ألم تنسيه لحد الان....؟!


لارا
: كلا ولن انساه ما حييت... قالت ذلك بعد ان اطرقت رأسها وتساقط شعرها على وجهها مما اخفى ملامحها, وشدت يديها بقوة محاولة كتم رغبتها في الصراخ بقوة كبيرة لدرجة الصمم لعلها تخفف قليلا من ألمها الذي لم يختفِ بالبكاء الذي بكته قبل ليلة ..كان تفهم ان الحزن لم يختفي ان كان البكاء حله ووسيلة لاختفاءه, لكنها كانت تأمل لو خفف شيئا من المها وحزنها,فالذي بكته تلك الليلة لم يكن قليلاً بل كانت دموعه تعادل بكاء اسبوع او اكثر,اخُورجت من جحيم افكارها وعتاب قلبها على صوت السائق وهو يخبرهنّ بوصولهنَّ الى المدرسةِ, نزلت الفتيات بهدوء واناقة بالغة لكونهنَّ فتيات متميزات في مدرستهنَّ وحتى اخلاقهن, كانت جوري ولارا آخر الفتيات نزولاً ,تنهدت جوري حالما تقدمت بخطوة الى المدرسة وهي تفهم انها سترى الان كابوسها الحقيقي( ادوارد) ارادت ان تشكي لاحد لكنها من النوع الكتوم فنظرت الى لارا صديقتها الوحيدة وقررت اخبارها لكنها قبل ذلك ستخبر ادوارد بذلك نظراً لانه اراد ابقاء الامر سراً وكأن نفسه تخبره ان الامر خاطئ ولا يصح لكنه مصر على ذلك, ادارت رأسها الى لارا وهي تفكر بعد ان اخذت نفساً كبيراً وحاداً وزفرته بهدوء ,تمنت ان يقتلها هذا النفس وتموت لكي تخلص من هذا الواقع المرّ لكنها انبت نفسها على هذا التفكير قائلةً ( لا تقولي هكذا جوري يجب ان تعذبيه وتجعليه يتمنى الموت ويجب كذلك ان تري والدك واخاك) ايقضها صوت لارا وهي تخبرها ان تسرعا لكيلا يتأخرا على الفصل لان الجرس قد رن..

***
نترك الفتاتان اللتان دخلتا الى الصف وبدأت الحصة الاولى لهما..ونذهب الى ذلك الشاب الذي استيقظ من نومه وارتدى ملابسه والتي كانت كالعادة قميص اسود وبنطلون بنفس لون القميص وقام بتصفيف شعره اثناه وقوفه امام المرأة الموجودة بجانب السرير على الجهة اليمنى..اتجه الى المنضدة بجوار السرير واخذ منها هاتفه وكانت فيه رسالة ,فتحها ادوارد في استغراب ..كانت عيناه تقرأ المضمون بهدوء يخفي غضباً جما, اغلق الرسالة بعصبية وهو يحاول السيطرة على نفسه لكيلا يرتكب شيئاً سيئاً, نزل الى الاسفل فألتقى بأمه
السيدة
جيسيكا بهدوء: هل يجب ان تذهب بالعمل الى بني؟!

اجاب بأبتسامة: بالطبع يا أمي,,الم يكن ابي مثلي, صمت قليلا ثم صحح كلامه بضحكة: بل انا اصبحتُ مثله,
ابتسمت امه واجابت: لا بأس لكن على الاقل افطر..هز ادوارد رأسه بالنفي وقبل رأس والدته وخرج من بيته وركب سيارته متجها الى مكان اللقاء الذي جاء بمحتوى رسالته

(( سيدي, قابلني في ساعة الصفر,الفريسة صارت اقوى ولا نستطيع التحمل بدونك))

قالت جيسيكا وعينيها على طريق ولدها: متى تأتي جوري وتعقلك !... اردفت : لقد مضى وقت طويل منذ ان سمعت صوت سارة,اخرجت هاتفها وقامت بالاتصال على سارة,اجابت المعنية : مرحبا جيسيكا ,كيف حالك,؟
اجابت
جيسيكا: انا بخير انت كيف حالك؟ اردفت : تبدين سعيدة جداا سارة؟؟

اجابت المعنية بسعادة كبيرة: ههه انا بخير لكن
جيمس سيأتي اليوم لذا انا سعيدة..

اجابت
جيسيكا بفرح : وااو مبروك يا حبيبتي.. صمتت قليلا ثم قالت: امتأكدة انه لم يغضب بسبب طريقة تقدم ادوارد..

صمت هو ما حل على المكالمة لكنه لم يدم طويلاً فقد قطعته
سارة: سيغضب لكنه سيتفهم الموضوع اضافة الى انه لم يعلم بذلك الشيء, لن نخبره صحيح,؟!
اجابت
جيسيكا: كلا لن نخبره ولن نخبر المعنيين كذلك.,! اردفت: وماذا تفعلين الان؟

قالت
سارة: اقوم بترتيب المنزل لكي استقبل جيمس



,,. اتت الاجابة سريعا من فم
جيسيكا: اذن سأقفل الان عزيزتي لكي اتركك تنهين عملك, الى اللقاء الان


اجابت
سارة: الى اللقاء عزيزتي وانتهبي الى حالكِ..اقفلت السيدتين الهاتف وقالتا نفس الجملة كأنهما تتخاطران: ارجوك يا الهي اجلب جيمس بأمان.,

انتهت المدرسة على خير بالنسبة الى
جوري لانها لم ترى ادوارد فكما علمت انه غائب بسبب امر طارئ حصل له ...ابتسمت وهي تنظر الى الزهور في الحديقة فهي اعتادت ان ترجع الى منزلها مشياً وقد اخبرت اهلها بذلك, لكنها توقفت فجأة وهي تنظر الى شيء باتت تكرهه وتكره المدرسة بسببه وستكره الحديقة ايضا لان هذه المرة الثانية التي تلتقيه فيها... تقدم منها المجهول وهو مبتسم

فقالت بأنزعاج : الا يمكنني ان اتخلص منك؟. اجاب المعني بأبتسامة: كلا سترينِ كل يوم وكل لحظة..
قالت
جوري بأنزعاج اكبر مع بعض السخرية التي سيطرت على محياها: بالطبع بالطبع لانك ستصبح زوجي سكتت قليلا ثم اردفت: يا ايها المجرم..!!
قال المعني الذي لم يكن سوى
ادوارد: انا مجرم اذن,,ما المطلوب؟!,’

اجابت
جوري وهي تتعداه: لا شيء سوى..ادارت وجهها اليه بعد ان اصبحت مقدمته بقليل: سوى ان تتركني اتمتع بحريتي هذه الايام.فهي كما تعلم ايام مراهقتي الاخيرة...

الان الى اللقاء..كانت تلك اخر ما سمعه
ادوارد من جوري ثم اختفت من المكان,,تجمد ادوارد بمكانه وهو يلعن حظه وقلبه الذي اخذ يدق بسرعة ما ان مرت بجنبه..

( تباً لكِ يا
جوري سأجعلك تدفعين سبب هذا الشعور الذي تجعليني اشعر به) ثم ركب سيارته وانطلق الى المجهول...
..
’آ
؟؟
عادت
جوري الى منزلها وقامت بفتح الباب ودلفت الى الداخل,,لكن ما دلفت حتى اسقطت حقيبتها على الارض واجهت لتعانق شخصاً التفت اليها ما ان قامت بأغلاق الباب وقام بفتح ذراعيه فذهبت بكل امتنان وغمرت نفسها بدفئ هاتين الذراعين

قالت من بين شهقاتها: اشتقت لك كثيرا يا
والدي.. كان جيمس رجلاً ابيض البشرة ذو شعر لونه اسود ذو عينين بلون الكهرمان....

اجاب
جيمس: وانا اكثر يا عزيزتي وانا اكثر..وغمر وجهه في شعرها وهو يحتضنها اكثر,لكن هناك من قطع عليهم هذه اللحظة ,لم تكن الوالدة فقد كانت تقف بجوارهم وتبكي من الفرحة,,,

صوت الباب يفتح.,!؟ يدلف شخصٌ ما ثم يقفل الباب ,يلتفت الشخص اليهم ,لتصرخ
جوري بدون وعي وبتعجب:................................
,.
انتهى

[/ALIGN]
[/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN]

دلوعة البصرة 03-06-2014 07:51 PM

[ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:100%;background-image:url('http://up.arabseyes.com/uploads2013/25_02_14139335356983458.jpg');"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]
واخيراً...لقد هلكت حقاً...اعانكِ الله يا يدي..إإإ.............إإإإ
بارت طويل عريض وليس هناك أي اعتراض في الرد على الاسئلة فكما تعلمون لا تغضبوني والا< اموت احدى الشخصيات واسويه ادوارد ككككككككهه
1\ مالذي قصده ادوارد بقوله ((( لكني اعدك بأن لايكون لها تأثير علي بعد الان))
2\ هل فهمتم محتوى الرسالة التي تسلمها ادوارد وما معناها؟
3\ من هو ذلك الشخص الذي ذكرته سارة وجوري؟؟
4\ ما علاقة سارة بجيسيكا؟؟ وماهو الشئ الذي يخفونه على جيمس وادوارد وجوري؟؟
5\ من هو الشخص الغريب في آخر البارت؟
سؤال اختياري ( لمن يعشق تحليل الشخصيات)
\ ماهي شخصية ادوارد لحد الان؟؟ نظراً للتغيرات التي حدت.
شخصية جوري؟؟
ووووووووووووووووووووووبس
[/ALIGN]
[/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN]

آمنه حيدر 03-06-2014 07:51 PM

حجز خنفشاري
قبل لا تبعتي الرابط

Ѽ final fantasy Ѽ 03-06-2014 08:31 PM

حجزززززززز ~

مهووسة ساسكى اوتشيها 03-06-2014 08:33 PM

ههههههههههههههههاى البارت روعة

~وردة الأنمي~ 03-06-2014 09:00 PM

حجززز

Amo.Chan 03-06-2014 10:04 PM

حجزز

Amo.Chan 03-06-2014 10:07 PM

روايه جميله جداً متشوقة حته اعرف النهايه يا ريت لو ترسليلي البارت الجاي
فأما ع الأسئلة أسفه ما اكدر احلهن بس أتصور الشخص المجهول يكون اخوها

هيمينو اميرة الضوء 03-06-2014 10:41 PM

حجزززززز

زيزي | Zizi 03-06-2014 11:55 PM

[ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:90%;background-color:silver;border:2px groove gray;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]
السلام عليكم
كيفك؟؟ أن شاء الله بخير
شكراً للدعوة فقد أستمتعة بقراءة فصول قصتك
العنوان جميل يأخذ عقلي إلي كثيراً من ألاحتمالات
((تسقطت أوراق عمري في خريف حبك))
تسقطت أرواق عمري:يجلني أفكر في السنوات التي سوف تضيع من عمرها فهل سأتحبه لكن حبها سأيرفض فألي ألان نرئ أن أدوارد هو من يصير علي الزواج و هو من أعترف بحبه لكنه يصارع مشاعره هذه
في خريف حبك:الخريف هو الفصل الذي تذبل فيه الاوراق فهل سأتذبل وردتنا جوري في فصل الخريف و لا ننسي أن الشتاء يأتي بعد الخريف فهل لهذا أثراً في قصتك

إن التنسيق جميل و ألاسلوب رائع و كذلك تسلسل ألاحداث لن أقول أن البارت قصير من حيث الطول لكنه قصير من حيث ألاحداث

1\ مالذي قصده ادوارد بقوله ((( لكني اعدك بأن لايكون لها تأثير علي بعد الان))
لا أعلم فأن لم أستطع فهم شخصيته و مالذي يريده من جوري
2\ هل فهمتم محتوى الرسالة التي تسلمها ادوارد وما معناها؟
رسائله معقده لم أفهم منها شيئاً
3\ من هو ذلك الشخص الذي ذكرته سارة وجوري؟؟
مابعرف:madry:<<كل ألاسائلة ماعرفة إي أجابة لكني سأخمن ربما صديق قديم لـ جوري
4\ ما علاقة سارة بجيسيكا؟؟ وماهو الشئ الذي يخفونه على جيمس وادوارد وجوري؟؟
أظن أنهما صديقتان <<خجل6لا أعلم مالذي يخفونه
5\ من هو الشخص الغريب في آخر البارت؟
ليون:kesha:هذا السؤال الوحيد يلي جاوبته:madry:
سؤال اختياري ( لمن يعشق تحليل الشخصيات)
\ ماهي شخصية ادوارد لحد الان؟؟ نظراً للتغيرات التي حدت.
شخصية جوري؟؟
أدوارد:لا أعلم من أين أبداء أنا متاكده أن لديه مرضاً نفساً إي نوع من ألاشخاص هو ساعة يعترف بحبه لـ جوري و ساعة يرفض مشاعره و لما هذا ألاصرار و ماهي طبيعة عمله هل من الممكن أن يكون شرطياً و أن والد جوري مجرم أو تاجر مخدرات وهو يفكر بالقبض عليه من خلال جوري<<عقلي راح لبعيد:madry:>>لكني محتاره بموضوع هذه الخطبة فهو يريدها حتي ولو بالقوة يمكن يكون شرطي سري لكن لماذا سجل كأمدرس في مدرسة جوري

جوري:شخصية لطيفة و رقيقة تجد نفسها أمام خيار الزواج مكرهه فأتتعهد بألانتقام فهل سأتنفذ عهدها أنا متأكده من أن كبرئهها سأيجعلها تحاول لكن في النهاية المشاعرنا هي من تحكمنا


بأعتذر علي صندوق ألالوان يلي فوق:baby:وأكيد أنا من المتابعين لروايتك
بأنتظارك بالبارت الجائ:okiko:
في أمان الله
[/ALIGN]
[/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN]


الساعة الآن 09:15 AM.

Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011