عيون العرب - ملتقى العالم العربي

عيون العرب - ملتقى العالم العربي (https://www.3rbseyes.com/)
-   روايات و قصص بالعاميه (https://www.3rbseyes.com/forum185/)
-   -   روايتي : خطفوني .. ونسيت قلبي معاه ،،!! (https://www.3rbseyes.com/t436519.html)

نوآره ! 01-16-2014 06:16 PM

روايتي : خطفوني .. ونسيت قلبي معاه ،،!!
 
[align=center][tabletext="width:70%;background-image:url('http://vb.arabseyes.com/backgrounds/1.gif');border:4px double black;"][cell="filter:;"][align=center]
هلااااا كيفك يا اغضاء منتداى عيون العرب
حبيت انزل روايه لي ول صديقاتي بناسبت نجاحي الخايس
المهم ابي تفااااعل علشان اذا خلصت هذي انزل الي بعدها هههههههه

نبداء

بسم الله الرحمن الرحيم
اسم الروايه : خطفوني ونسيت قلبي معاه ...؟

الشخصيات :

اولا :بنات الصف الاول الثانوي

نوره :بنت مافيها ذرت حيا ابدا لسانها اطول منها , رجه , حنونه بس مو مثل بيان شعرها قصير اقصر وحده بالشله . بيضاء البشره عيونها صغيره ولونها لسود نحيله عمرها 16 سنه

بيان :بنت حنونه لابعد الحدود عندها حيا بشكل مو طبيعي طيبه مره وماتعصب الا نادرا شعرها وسط وطولها مناسب لسنها بيضاء مره عيونها عسلي نحيله 17سنه

بسمه : انسانه تحب الكل طيبه بس بعض الاحيان لازم تكون وااااااو تحب الرجه هي اطول من نوره بشويه شعرها طويل مره خوافه عيونها سوداء وبيضاء البشره نحيله 16سنه

نوار : توام نوره بكل شي بس هي خوافه شويه وهي و نوره ما خلو الخلق بحالهم نسخه من نوره 16سنه

ساره : انسانه هاديه و تحب الكل بس عليها افكار منحرفه تحب المغامره وهي نحيله مرره عيونها عسلي على بني 17سنه

ثانيا : بنات ثاني ثنوي

اكنان : مستر بن على قولت البنات لها طويله و سمراء شوي عيونها سوداء شعرها قصير عمرها 18 سنه

اسراء : انسانه نضاميه والكل يحبها ( وانا احبها ) لانها طيبه تحب الاكشن و الرومانسيه بيضاء عيونها بني شعرها طويل عمرها 18 سنه

دارين : تحب تقصف الجبهات كثير الكل يحبها وهي بكبرها كوميديا سمراء عيونها اسود شعرها وسط عمرها 18 سنه




الباااااااااااااااااااااارت الاول
دق الجرس معلن نهاية اليوم في الدور الثاني في فصل 1ث/4
نوره : وش قلتو للباص يجي
الكل : وحده ونص
نوار : كويس يلا خلونا نفلها
بسمه : لا اخاف المراقبه تذبحنا وتتصل على اهالينا
ساره : لا والله بسمه وش فيك خلينا نفلها شوي قبل مشوار كتابت مناهج لهم في الاختبارات
الكل : هههههههههههه
بيان : لا بجد خلونا ننزل تحت
( بيان ماحد يثني كلمتها ابدا لانها معاها الحق )
نزلو وسوو حلقه وجلسو يسولفون
بعد نص ساعه تقريبا
مابيقي الى هم وبنات ثاني ثنوي والابلا المناوبه
بسمه : بنات قلبي يعورني
بيان : لا تخافي دام هذولا ( التوام ) معانا
الكل : هههههههههههههههههههههههه
ساره : بروح الحمام وانتو بكرامه وارجع
الكل : اوك
التوام و بسمه : طططططططفش
اشويه سمعو صوت الابلا المناوبه تصيح خرج الكل الى التوام وساره الي بالحمام واكنان
رجعو البات صاحت بسمه : اتخبوووووووووووووووووو في اولاد
الكل سار يصيح وموعارف وين يروح نبدا ب بيان وبسمه ودارين
كان 3 اولاد يلاحقونهم لين وصلو مكان مسدود
الولد : يلا قدامي بطيب
دارين : هي اش بامك انت هااا ترا مو فاضين مسلسلات يصورونها هنا
بيان : خلاص انقلعو ترا ما فوقنا عبايا هااا
مسكوهم الاولاد وودوهم وسط الساحه
عند ساره و اسراء واكنان في الحمام
اكنان: والله اني خايفه
اسراء: وانا كمان
ساره : هذا وانتو 2 ثنوي وخوافات
اسراء : الخوف شي طبيعي
اكنان صاحت : اسكتي ياصغيره ( تقصد ساره )
وجو الاولاد ومسكوهم و ساره تسب اكنان واكنان تلعن سابع ساره
عند التوام كان في 3 اولاد يلاحقنهم
نوره : هي انت يا زق انقلع عني
الولد : والله عندك لسان
نوار : ايه عندها ليش انت ماعندك
الولد : ياسلام محاميه
نوره : ايوا وش دخلك
جاء واحد ثاني : يلا يا عناد خذ هذول لان عبد الله يباكم انت وخالد و فيصل
نوار : هي لنا اسماء
عناد ببرود : يلا قدامي
نوره بسماجه : قدامي ولا وراي
نوار : وراي ولا جنبي
ماحست نوار الي بكف من فيصل
نوره : كسر ان شاء الله ماتستحي
فيصل : لا مثلك
وراحو عند البنات :
بسمه : وش فيها نوره
نوره : هذي نوار فيصل هذ " تاشر عليه " صكهاكف
بسمه بصراخ : انت شكو هاااا تضرب بنت
راكان : ودك تلحقيها صح
بيان : جرب
كان بيضربها بس
عبد الله : خلاص يلا خذوهم السياره
ساره : عندنا رجول والله
ركبو الكل الباص البنات ورا والاولاد قدام
بيان : هذول وش يبون منى
بسمه بصوت ينسمع : وش تبون منى احنا ما سوينا شي
ماجد : ابلعي حلقك
نوره وفي تفكر بموضوع ثاني : الحلق ما ينبلع انتو ما تدرسو علوم ولا من يوم اجستو طارت مخيخكم
ماجد تفشل : خلاص اسكتو
نوار قامت : وين انا ؟
بسمه : ببيت اهلك
نوار : سااااامجه
نوره : قربو
الكل قرب نوره : مين عندها كتاب ثقيل
بسمه : شنطتي مافيها غير اكل ^^
بيان : وهذا همك
دارين : وماتسمن اضن
الكل : قولي ماشاء الله
دارين : ماشاء الله تف تف فتفتفت
بسمه : غرقت خلاص
الكل : هههههههههههه
اكنان واسراء : احنا عندنا رياضيات
ساره : دواااافير
اكنان : اسكتي لاذبحك هنا
نوره : بسمه خذي حق اكنان وتعالي معايا
بسمه : طيب


ستووووووووووووووووووووب

الاسئله
1/ كيف الشخصيات و البارت
2/ اكمل ولا لاء
3/ نوره وبسمه وش بيسوو بالكتب
4/الاولاد بيرحمون البنات
5/ نوار راح تنتقم من فيصل ولا لاء
6/ توقعاتكم

البارت الجاي اذا شفت تفاااعل ز1ز1
[/align]
[/cell][/tabletext][/align]

شيزوكا1 01-16-2014 07:08 PM

مرحبا عزيزتى الرواية حلوة الشخصيات اعجبنى كمليها رح اكون من متابع الرواية مشكور على الدعوة انتظر بارت الثانى ارجو ترسلى رابط

عزوز ×_× 01-16-2014 07:58 PM

مرحبااااا#

الرواية واضح انها كثيير حلوى
انا المتااااابعة الثانية
ولا تطولي بلبارت الجاااي

الاسئله
1/ كيف الشخصيات و البارت ؟؟
كثييير حلوين واكثر شخصية حبيتها بسمة لانه اسمي
ونوره

2/ اكمل ولا لاء ؟؟
اكييييد والا بذبحك اكيد

3/ نوره وبسمه وش بيسوو بالكتب ؟؟
رح يصفقون بيها الاولاد على روسهم

4/الاولاد بيرحمون البنات ؟؟
بعد الكف يلي عطاه فيصل لنوره ما اضن

5/ نوار راح تنتقم من فيصل ولا لاء ؟؟
اكييييد

6/ توقعاتكم ؟؟
ما عندي توقعات

تحياتي#

اصاله الحربي _النهاية 01-17-2014 11:05 PM

وووااآاآاآاآاآاآاآاآاآاآاوووو
ابداع بحق سيدتي السنوره سليطه اللسان :55:

شخصيات رووعه كأني مشبهه عليها مو كذا ههههههه

تابعي وانا متابعه لك ي الغاليه
اسفه ع الرد القصير
مستعجله وربي
ولا تتاخري

|آبي| 01-21-2014 11:57 PM

السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاته
الرواية تبدو بشكل عام جميلة جدا وخصوصا
اسمها ،، فهو يجذب القراء ،، الرواية عامية
لذا كان من الافضل ان تكون في قسم الروايات العامية
و اتمني ان تكملي روايتكِ تلك مع العلم انني لن اكون
متابعة لها مع الاسف ،، لانني لا احبذ الروايات العامية
ولا افهمها بشكل عام ،، اعذريني كثيرا اختي
واعذريني لردي المتأخر فلقد كنت منشغلة
ولكن رئي لا يعني رئ الجميع ،، ثقي في ان
هناك اخرين سيحبون تلك الرواية ،، لا تتراجعي ابدا
واكمليها ،، تحياتي لك ،، وشكرا علي الدعوة .


الساعة الآن 10:22 PM.

Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2021, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011