عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيـون القصص والروايات > روايات طويلة > روايات و قصص بالعاميه

روايات و قصص بالعاميه قصص و روايات باللهجه العاميه

Like Tree27Likes
 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #6  
قديم 11-14-2013, 08:31 PM
 
كيف البارت ؟جميل
اكمل امم لا ؟يب يب كملي
انتقاد تعليق ؟

لا يوجد
__________________
مادري وش نكتب


ششششيماء تحبك وتشتاقلك
  #7  
قديم 11-15-2013, 01:13 AM
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

كيفك ؟؟؟ ان شاء الله تكوني بخير

الروايه رائعه جدا

كيف البارت ؟

روعه
اكمل امم لا ؟

اكيد كملي

انتقاد تعليق ؟

لا يوجد
__________________
  #8  
قديم 11-25-2013, 07:36 PM
 
حجز
  #9  
قديم 11-27-2013, 03:19 PM
 
الــبارت الـثانـي
""""""""""""""""


قام وسام وراح غرفته وترك رزان تموت من القهر سمعت امها تنادي عليها راحت تركض عندهاً وصلت رزان المطبخ عند امهاً وشافتها وهياً ترتب الطاوله حقت العشاء قامت تجهز معهاً ناظرت لها امهاً بنظرات عاديه وبعدين قالت !!؟؟

ام رزان : رزان حبيبتي ها وش عاد قالتي .
رزان وهيا غير متبهاً : علي ايش .
امهاً : على عبد الرحمن .
رزان وطاح صحن من ايدها وناظرت لامهاً بنظرات عصبيه وقالت وهيا تلف الزجاج الي كسر من صحن !!

رزان بعصبيه : امـي رجعاً لسالفه هذي .
امها : بس يا بنتي عمك ينتظر جوابكـ .
رزان وهياً تحط زجاج في زباله : جوابي عارفينه انا ما اريده افهمي امـي ما اريده .

خرجت رزان من المطبخه وركضت من على سلالم ودخلت غرفتها وطبقت الباب بقوه وراحت تجري ورمت بنفسها على سريرها وهياً تبكي !!
رزان بنفسهاا : يــاربـي انا ما اريده ليش ليش هم ما يفهمو ليه .
بعدها غطزت بنوم ما عاد صحيت منه ...




"""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""
فـي بيت يـارا
"""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""



........ يـــــــــمه .؟
........ خير يـارا وش فيكـ تصرخي حبيبتي .
يـارا بعصبيه : يمه اذا ما مسكتي هذا الخبل عني والله تالقيه في المقبره .
ام يارا : بسم لله على اخوكـ وشبكـ عليه ها وش حصل .
يــارا وهيا تصارخ : اخذ الاب حقتي وانا ادردش مع الـبنـات هذا ما يستحق القتل .
امها : اهدئي يـارا اخوـ كبير وما يصحل تصرخي في وجهه .
يــارا بسخريه : تـكفين يـمه عادكـ دلعيهـ هو ما ناقص الا تحطيه .....
امها : هههههههه الله يهديكـ ماجد اعطي اختكـ الاب ..
مـاجد : ليش وانا ابي ادخل ادردش في الفيس .
ام يـارا : اقـول هاتي الاب لا منكـ ولا منهـا .
مـاجد بطفش : خـذيه يكون كذا احسن .
يــارا تهدد : والله يا مـاجد اذا ما وريتكـ .

راحت تجري لغرفتها في طابق ثاني طلعت السلالم ودخلت غرفتها واخذت جوالها و صغطت على رقم افنان بس افنان ما ردت قفلت جوالها ورمت بيه وراحت الحمام { اكرمكم الله } وخرجت لبست بجامه وراحت على سريره
بـعد شوي دخل مـاجد غرفت يـارا وما دق الباب دخل ووقف على سريرها ورفع البطانيه بقوه فزعت يــارا وقامت تصارخ عليه .!!

يــارا : ماجد الله ياخذكـ ليش دخلت غرفتي اخرج بسرعه قبل ما اتلاطشكـ بسرعه .
مـاجد ببروده المعتاد : اقـول طسي عني تقول امي يلا العشاء .
يــارا : قولها ما ابي اوكـي يلا انقلع من الغرفه .

هنا عصب مـاجد ومسكـ يد يــارا بقوه و لوها للجه ثانيه وهياً تصارخ ما تحمل مـاجد صراخ يــارا فلت يدها بقوه و دفها على السرير بقوه .!

مـاجد : والله لو تقولي انقلع لا اقص لسانكـ .
يــارا وهياً تبكي : اخرج من غرفتي بسرعه يلا .
مـاجد : اقولـ...
يــارا : قالت اخرج ومابي اشوف وجهكـ المعفن هذا يلا .

خرج بعدها مـاجد وكانه ما حصل شي نزل للمطبخ ودخل وجلس على الكرسي وبدا ياكل ناظرت له امه وابوه بستغراب ..

ابو مـاجد : وينها .
مـاجد : عيت قالت ما تريد .
ام يـارا : اكيد سويت لها شي .
مـاجد : ايه كنت بضربهاً .
ابوه بعصبيه : ولـيش كنت بتضربها وش سوت هاً .
ام يـارا : اهدء ابو مـاجد خلنا نسمع وش حصل .
مـاجد : لا والله انت دلعه بس لا وبعد عليها تسب الي اكبر منهاً .
ام يـارا : وش سبتكـ وش قالت .
مـاجد : تقول انقلع وين احناً والله لو تعيدها لا اقصد لسانها .
ابو مـاجد : اووف متى بتتركـ سب هذي البنت .
ام يـارا : اتعوذو من شيطان وكلو يلا سيموها لو تبي عشاء راح تنزل .

في غرفت يــارا كانت تبكي وهياً تحت البطانيه سمعت جوالها يرن بس ما اخذته او شافت المتصل بعد شوي نامت ..





"""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""
سـاعه 6:00 صـباح
"""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""



قـامت رزان من نومه على المنبه ما استحملت صوته اخذته بقوه ورمت به على الارض حتى انكسر الى نصفين
بعدها ناظرت للريشه وشافته صبح نقزت من على سرير بسرعه وراحت الحمام { اكرمكم الله } واخذت روش بسرعه وخرجت وهيا لابسه بجامه قصير وراحت على طول للمرايه و شغلت الاستشوار وبدات تسشور شعرهاً
خلصت بسرعه ولبست مريولها ولبست الاسسوارات وجزمتها واخذت عبايتها و شنطتها وخرجت من غرفتها بسرعه نزلت من سلالم لكن حصلت طيحه وهياً نازله تعورت في ظهرها ناظرت يمين وشمال وكان مافي احد حمدت ربها ان ما احد شافها لكن سمعت صوت ضحكـ جاي من وراء قالت رزان برتباكـ .... !!


"""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""

سـتووب

معليش البارت قصير لاني مشغوله وكملي ما ادخل المنتدى

الاسائله ..

1- كيف البارت ؟؟!!
2- انتقاد او تعليق ؟؟!!
3- مين الي شافته رزان ؟؟!!

في امان الله لا تنسو الردود وتقيم والايكـ
~Miko beautiful ~ likes this.
__________________



  #10  
قديم 11-27-2013, 11:24 PM
 
سـلام حبيبتي

كيفكـ

واااااو البارت رائع بس قصير
اممم ما فهمت القصه لو تضعي مقدمه
راح يكون احسن
__________________


أريد أن أحلم أكثر، أريد أن أبقى .

مدونتي|قرأن كريم
.
 

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
النصب وشفط الجيوب من الاتصالات السعودية الولهان ختامه مسك 5 04-23-2006 08:29 PM


الساعة الآن 01:31 PM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011