عيون العرب - ملتقى العالم العربي

عيون العرب - ملتقى العالم العربي (https://www.3rbseyes.com/)
-   روايات و قصص بالعاميه (https://www.3rbseyes.com/forum185/)
-   -   كبرتي و صرتي بالعشرين طويلة و فاتنة و تغرين / رواية كاملة (https://www.3rbseyes.com/t426409.html)

فتحيةة بنت السحب المطرية 10-15-2013 05:04 PM

>..:..الجزء الثـآني..:..<




كم عااد من صاار بـ أمر الحب هيمااني.
وكم قلب عذره ترك فيه الهوى صدعي



- هههههههههههههههههههههه..صرآآحه انت ياعزاام تححححفه
عزام وهو يحط فوطته على كتفه:ادري..موب لازم تقولين
رغد وهي تسكر باب الغرفه :خذي وخلي ياملاك
ملاك:عزاامووه..الحين انا اقولك تحفه بدال لاتقولي يسلموو تقول ادري؟؟
عزام بـ غرور:أيـه نعم..انا انسـان واثق من نسفي..
ملاك:اهاا..حلوو الواحد يوثق من نسفه
رغد تصلح مايوه لمى:لموو ياقمر!..وش هـ الحلاوه..
عزام:احم!...كح كح
رغد وملاك:هههههههههههههههههههههههههههههه
رغد:ماشالله مايهوك..يههههبل
عزام:الله مير يسلمتس..عيونتس اللي تهههبل...ياعسـل!
رغد تضحك:كووووشخه
ملاك تخوصر:لاوالله!...وانا يعني ماتقولي كذا؟
رغد:هههههه
عزام:لاحوول..مشكلة الغيره..كذا البنـات لازم يتذابحون علي
ملاك ورغد:ههههههههههههههههههههههههههه
ملاك بـ دلع:عزااموه..شسوي احبك
عزام بـ لامبالاه:شعور متبادل حبي..بس موب اللي في بالك.."يتسهبل"..قلبي لايتسوعب ان تكون فيه اكثر من فتاة

تركي يأشر على لمى:الحين هذي بتسـبح؟؟
ناصر يلعب لمى:ايه ليش؟؟
تركي:ماتخااف تغرق
ناصر كش جلده:بسم الله عليهاا..لاأنشالله!!
تركي يلكم لمى:بسم الله عليك..
ابتسمت لمى..ثم اتسعت الاببتسـامه لين صارت ضحكه عاليه
ناصر:هههههههههههههههههههه...تحبك!!
عزام:انا كل البنات يحبووني..مسكين انت بس هـ البزر
تركي:هههههههههههههههههههههههه..منهم البنااات
عزام يأشر علي ملاك ورغد:اقرب مثـال عندك هذول البني!!..
ناصر:مصدق عمرك


ملاك:فديته عزام..مصدق عمره
رغد:ههه..من جد
ملاك تناظرها بـ نص عين:وش فيك تسلكين؟؟
رغد تضحك:هههههههههههههههههههههههههههههههههههه..لاوالله
\
/
\
/
رجعت مشاعل لـ البيت بعد ماقالت لـ زياد انها بتروح تغير ملابسها وبتجي.ومره وحده بتجيب له ملابس

اول شي مرة لـ بيتهم عشاان تشوف امهاا

مشاعل تدخل:السـلآم عليكم
كانوا ام فهد وابندر جالسين بـ الصاله:وعليكم السـلآم ورحمة الله وبركاته
مشاعل تتلفت:اجل وين ام حمد ودانه؟؟
ام فهد:دانه رايحه لـ الجامعه..وام حمد فوق ناايمه..تـقول مانامت ما نامت زين اليوم

مشاعل:أهاا.."تبتسم"..شلونكم انتوا؟
ام فهد:الحمدالله بخير
راحت مشاعل جلست جنب ابوها:شلونك ماي فذر
بندر يبتسم لها:الحمدالله تمام..
مشاعل تدعي:دوووووووووم يارب...موب يووم
ام فهد:الا شلون رجلتس؟؟
مشاعل تبتسم بـ نعوومه:حزري فزري
ام فهد ضاقت عيونهاا..والتفت لـ بندر:وش تقول ذي؟؟
بندر:ههههههههههههههههههههههههههه..مشاعل لحستي مخ امي..تكلمي
مشاعل:صحى من الغيبوووبه ....
ام فهد:صدق؟؟؟؟؟؟؟؟
مشاعل تهز راسها بـ فرح..
ام فهد:الله يبشرك بـ الخير..والله انك فرحتيني
زياد:طيب شلوونه الحين؟؟..عسااه احسن
مشاعل:ايه الحمدالله..ماراح يمشي فتره..ومتى ماقرر له الدكتور يمشي بـ عكاازه
بندر بـ ضيقة صدر:لاحوول ولاقوة الا بـ الله..طيب مافي امل في علااجه
مشاعل:والله مدري الى الان مانعرف
بندر:والله انه مايستاهل
مشاعل:الحمدالله علي كل حال..الشلل في رجل وحده بس مو جسمه كلها ولا مثل ماقال بـ البدايه كل رجوله الثنتين
بندر وام فهد:ايه والله الحمدالله
مشاعل تقوم:اوكي..اجل انا بروح لـ البيت بغير وبجيب لـ زياد ملابس..
ام فهد:متى بيطلع؟
مشاعل:ماسألت الدكتور بس ان شالله الاسبوع هذاا

طلعت مشاعل وراحت لـ البيت عشان تجيب ملابس لـ زيااد
وهي في الطريق دقت على ماجد

ماجد بـ صوت يحزن..لانه من النوع الشفاف على طوول يبين عليه انه حزين:آلوو
مشاعل:هلاوالله بـ احسسن عم بـ الكوون
ماجد:هلاميشوو
مشاعل:افاا..وش فيك مكاب؟؟..
ماجد بـ نص ابتسامه:ابد..وش عندك دااقه
مشاعل:عـندي لك بشااره بـ مليووووون ريال
ماجد:وشهي؟
مشاعل:زياد قام..
ماجد موب مستوعب:...........
مشاعل:مجوود!!..وش فيك اقولك صحى
ماجد:والله؟؟..."صوته يتحشرج"
مشاعل:ايه والله..اكذب انا يعني يامجود
ماجد:الله يبشرك بـ الخير يارب..بشارتك عندي ياميشوو

///


بعد ماطلع ماجد من زيااد رجع البيت
دخل ماجد البيت وشااف ام حمد وام فهد جالسين ومعاهم دانه طبعا ام حمد ودانه متغطياات
ماجد:آلسـلآاام عليكم
الكل:وعليكم السـلآم!!
ماجد يبتسم:ماشالله وش هـ الجلسه الحلووه..قهوه وحلى
ام فهد:يحـق لناا نستاانس..موب صديقك ورجل بنتي قاام بـ السـلاامه
ماجد:ايه والله الحمدالله
ام حمد:والله تستـاهل ياماجد والله يقومه بـ السلآمه
ماجد:الله يسلمك ياخالتي
ام فهد:ماكلمت مشاعل ؟
ماجد:الا هي اللي قالت لي عن زيااد..انا عاازمهاا ع العشـا..قلت لهاا أي مكاان تبين تروحين له انتي بس اشري واناا حاااااظر
طالعته دانه بـ نظرات..كذا كان حمد..يدلعهاا بـ شكل..
ام فهد تناظر دانه:عااد داانه لازم تروح
دانه بـ حيا:لاخالتي..
ماجد قاطعها:لا!..دانه اول المعزومين
دانه بـ نظره حاده:ماراح اروح..انا مالي دخل
ماجد:أفاا..شلون مالك دخل..انتي مثل مشاعل واي شي بسويه لـ مشاعل لازم لك انتي بعد..
ام حمد:الله يحفظك يارب..
دانه بوزت..وجلست تناظره والله لولا الحيـأ كان قالت له انها ماتبي منه أي شي..أففف منه
وهـ الغطا يغطي ملامح وجهها..

همسه شكسبيريه:{الح ـب شمس بعد امطـار الربيع..!

قاام ماجد:اجل انا بروح ارتااح تبون شي
ام فهد وام حمد:سلآمتك
ماجد يبتسم:يسلمكم ربي..يللا اجل
وراح فـوق
/
\
/
\
طلعت مشـاعل من الحمام وهي متوضيه ومخلصه
زياد:بتصلين؟؟
مشاعل:ان شالله..بغيت شي؟؟
زياد يبتسم:لا
مشاعل ردت له الابتسـأمه وفرشت السجاده ولفت الجلال وبدت تصلي

جلس زياد يطالع التلفزيون اللي كان مكتوم لان مشاعل تصلي..ماتحمس على شي لان مافي صوت..رجع ونااظرهاا..ولا في أي ملامح على وجهه..اللي يسويه صح ولالا؟؟..ولا مثل يوم يطلقهاا..حركه جت بسررعه.."ابتسم بـ خبث"..لا..لازم اعلمهاا اني مو لعبه عندهاا لـ الكره ولا الشفقه..
يوم حبيتك يامشاعل كنت ابيك تبادليني نفس الشعور..اماا انك تشفقين علي ومن ظاهر قلبك تكرهيني هذا اللي انا ماأبيـه..

زياد:تقبل الله
مشاعل تصفط السجاده:منا ومنكم صـآلح الاعمـآل..صليت؟
زياد:يس
مشاعل تناظر ساعتها:مادقوا سحر وامي
زياد ناظر التلفزيون مره ثانيه وعلّى ع الصوت:لا..
مشاعل تجلس ع السرير تناظر معااه كان فلم بس زياد ماكان مركز مع الفلم ابد

طـق!..طــق!!!

زياد:ميـن؟؟

-أروى ياولد العم

زياد لاحوول:تفضلي اروى
دخلت اروى ووراها امها:آلـسلآم عليكم
زياد ومشاعل:وعليكم السـلآم
ام اروى تجلس بعد ماسلمت على مشاعل اما اروى ماسلمت عليهاا...ولاناظرتهاا كأنها موموجوده
ام اروى:شلونك يازيااد؟؟..عساك احسن؟
زياد:الحمد الله ياخالتي..
اروى:اقلقتني عليك يازيااد..طول وقتي وانا بس ادعي لك..وكل ماسمحت لي الفرصه.."وتناظر مشاعل"..أزورك
مشاعل تناظر زياد:ايه والله يازيااد ماقصورا زاروك وانت تعباان
استغربت مشاعل من نفسهاا انهاا قالت كذا..بس حست انهاا قههرت اروى
زياد ابتسم لـ ام اروى:ليش تعبتوا اعماركم
ام اروى:مهناا تعب ولا شي..انت ولدناا
زياد:يسلمك ربي
اروى:الا زيااد اخباارك رجولك
زياد يناظر رجله وكأنهاا قلبت المواجع بس زياد قوي وعمر الحزن ماباان عليه خصوصا قدام مشاعل ولا اروى:الحمدالله
ام اروى:تحس بـ شي
نزل زياد راسه عشان ماتبين تعابير وجهه:الله يهديك ياخاله..من وين احس فيهاا وهي مشلوله
ام اروى بـ اسى:ربك كريم ياولدي
زياد:الا انتوا اخباركم واخباار عمي؟؟
اروى:الحمدالله يسلم عليك

مشاعل استغربت ان اروى ماسألت عن مي ابد

اروى بـ وقاحه:الا يالغلا..اخباارك في حيآتك الجديده
زياد رفع حاجب..الغلا؟؟..
مشاعل مااتت قهر..بس تدرون ليه؟؟..لان اروى تتعمد تقهرها وموب عامله أي حسااب لهاا..يعني مو عشان زيااد؟؟..بس تفـأجأة يوم قال زياد

- الحمدالله..مرتآآح واجد

أبتسمت مشاعل له..أماا اروى لو ماتغطت كان بان احمرار وجهها من القهر..
\

دخل سعود البيت وجلس على اول كرسي شاافه..
- هلاوالله
أبتسم يوم شااف امه:هلا يمه
ام سعود تتفحص وجهه:وش فيك!!..شكلك تعباان
سعود:مدري..شكل باديني تعب
ام سعود تتحسس حرارته:الا والله حرارتك تسن ودها ترتفع
سعود ابتسم:لو تهون اكون لها شااكر
ام سعود:تبي اجيب لك عصير ولا شي؟؟
سعود يحس بـ خمول..اليوم رجع من العياده بدري لان ماافيه حيل ابد:لالا..مالي نفس آكل شي ابد
ام سعود تضرب على صدرها:هذوول أكيـد الحريـّم اللي عندك صاكينك بـ عين..حسبي الله ونعم الوكيل..حريم آآخر زمن
عقد سعود حواجبه:هاه؟؟
ام سعود:لالا..انت فيك بلا ياولدي..اكيد وحدتن منهم مسوية لك شي عشاان تعرس عليهاا..أناا خابرتن ذا الحريم
سعود من غير شعور قام يضحك:هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ام سعود بـ نظرات حسره:ياحسرتي عليك ياولدي..لالا ولدي وحيدي انهبل وقعد
سعود وهو يضحك:يمه!..وش دخل الحريم؟
ام سعود:يبونك تعرس عليهم خبري بك ولدي وزين
سعود أبتسم:مافيني زيم يمه..شايب!!
ام سعود:لاعااد اسمعك تقول كذا!..."وجت بتطلع"..انا بجيب لك شي تاكله

راحت وثوآني ورجعت وهي شايله عصير برتقـآل ومويه ومعها فطاير وبندول
سعود طارت عيونه:الله!!..كل ذا؟؟
ام سعود:أيـه!!..وانا بايعتن ولدي؟؟
سعود:ههههههههه..يمه احبك
ام سعود:لاتجلس تسوي حركااتك تراني خابزتك وعاجنتك زين..خذ!!
ومدت له الطوفريه..

اخذ سعود فطيرتين وشرب شوي من العصير
ام سعود:سعـود..ورا ماتااكل زيااده
سعود:مالي نفس يمه..والله احس بـ طعم الاكل بيذبحني
ام سعود:طب رح الدختور
سعود:ماله دااعي ابصبر لين بكره..ان ماتحسنت ابروح
\
/
\
/
طلعت ريما من غرفتهاا الوقت كان متأخر بس هي ماراح تروح لـ مكان غير هـ الفندق اللي هي جالسه فيه
سعود قايل لهاا لازم تجلس بـ الفندق ولا تطلع..يكفي انها من غير محرم..
بس لازم تسـوي شي..اختفـاء عبدالملك وراه شي..و"الحمل" هذا لازم تتخلص منه..
قرت مره في كتآب انوو لو تشيل شي ثقيل بيطيح خصوصا هي في الاشهر الاولى يعني الحمل بيكون خفيف مره وبـ سهوله يطيح


فتحت جوآلهاا علها تقلى مسكول من سعود ولا رسـآله ع الاقل
بس مافي شافت رسـآله من أسيل
تطلب منهاا تزورهاا
ريما:اممممم..وش ورااي

راحت لـ رقم الغرفه المكتوب عندهاا في الرسـآله

دقت الباب وفتحت لها بنت
البنت:yes
ريما ابتسمت :امممم..ممكن أسيل؟؟
البنت:اوكي تفضلي دااخل

دخلت ريما لـ الغرفه حقت اسيل
جلست طالعت في الغرفه كانت شبيهه بـ غرفتهاا..
-هلااوالله وغلا
ناظرتها ريما:هلا بك اسيـل
اسيل:هلاوالله..كيفك؟؟
ريما:الحمدالله بـ خير

جـوا بنات من شلة اسيل وجلسـوا سوالف وضحك وريما متعوده على اجواء زي كذا بس ماقدرت انها تتأقلم معااهم..وخصوا نظرات اسيل الـ غريبه
\
/
\
/
عند أشواق وروان
اشواق تجلس ع السرير:مابقى شي على ملكتي..كلهاا كم اسبوع
روان:وتصير غرفتك لي..نياهاهاهاااا فلللله
اشواق:اهنيك على طموحااتك..وش دراك يمكن خالد يجي يخطبك.."وقامت تحرك حواجبهاا"
روان:اممممم..مدري!!..اول كانت غاده داايم تلمح لي..ألحين لا..
اشواق:هههههه..يوم شاافك ارتااع مسكين..حرآم عليك خاف الولد
روان ترمي المخده:ووووووجعه مالت عليك..انا احلى منك
اشواق ضحكت اكثر:ههههههههااااي..كثري منهاا ذي عااد..معليش حبي سوري بس اناا احلى..فيس ات
روان ماتدري وش تقول لان صدق اشواق املح:الجمـآل جمـآل الروح
اشواق:هههههههههههههههههههههه..طيب
روان انقهرت:عللللى تبن اسكـتي بس
قامت اشواق وجت بتطلع من الغرفه:الله يهنيك مع.."بـ غنج"..خلوودي
روان رزت لسـآنهاا ولا ردت عليهاا
اشواق:هههههه
وطلعت
\
/
\
/
طلعت مشاعل من عند زياااد لان اصدقاءه بيزورنه..
دق جوالها
المتصل>>سحر
ردت:هلا سحوره
سحر:هلا ميشوو..اخبارك؟
مشاعل:الحمدالله
سحر:واخبار اخوياا
مشاعل:تمام..انتي اخبارك وعيآلك؟؟
سحر:الحمدالله نزقح..اممم..مشغوله اليوم انتي
مشاعل:مجوود عازمني..خلاااص اقدر أأجل العزيمه اذا تبين شي
سحر:لالا..خلاااص بس..انا اصلا بروح لـ بيتي..كنت بشوف اذا بتجين البيت
مشاعل:سحووره هو قال لي متى مابغيتي تعاالي
سحر:ههههه..رهن الاشآره؟؟
مشاعل:حرآم عليك!..هو مبسووط ان زياد قام بـ السلآمه وهذي بشارتي بس
سحر:هههههه..اوكي سلمي عليه وقولي له انـه رجــآل وقت المهمات الصعبه
مشاعل:ههه..يبلغ ان شالله
سحر:والله لو شدوونه كبيره كان زوجته ايااهاا..بس آآخ يالقهر
مشاعل:ههه..هاتيها الحين هو يبريهاا لك
سحر:والله مدري من بيربي الثـآني
مشاعل وهي تنزل من السياره وبتدخل البيت:صآدقه بس ماتدرين يمكن ماجد يقدر عليهاا..تخبرين عمي...صعب
سحر:ماظتني..اوكي اجل ماأطول عليك تبين شي
مشاعل:سلامة عمرك
سحر:الله يسلمك يللا بااي
مشاعل:بايااات

سكرت مشاعل ودخلت البيت ..دخلت الفله شافت ام حمد وام فهد ودانه اللي شكلها طفشاانه
مشاعل:آلسـلآم عليكم
الكل:وعليكم السـلآم
ام فهد:وينتس؟..ماجد يسأل يبي يعرف متى بتجين
مشاعل:توني جاايه من عند زياد
ام فهد:شلوونه الحين؟
مشاعل ابتسمت:احسـن بـ كثير..
ام حمد:الحمدالله على سلآمته يابنيتي
مشاعل:الله يسلمك خآلتي..
راحت مشاعل تغير ملابسهاا وتجلس مع دانه وام حمد شوي
\
/
\
/
كـآنوا ملاك ورغد واقفات بعيد ويناظرون ناصر وتركي اللي اخذهم الحمـاس عند المسبح

مونآآسه ودي اسبح
رغد تنهد:وانا بعد.."التفت لـ ملاك وقالت بـ صرآمه مصطنعه"..اهجدي يابنت..وش تسبحين؟؟..عمـى!
ملاك ناظرتهاا:لايآشيخه؟؟..من اللي تو قال وانا بعد؟؟
رغد تأشر:اناا قلتـه؟؟.."بـ لامبالاه"..نصاابه
ملاك:انا نصآآبه يالنـ...
وقاطعهاا صوت المويه وبعد الرذاذ اللي جا عليهم
ملآك:هههههههه..فللللللتنـق
رغد تضحك:من جد

كان ناصر توه داز تركي ع المسبح..وتركي توعد له انه بيردهاا
ناصر:ههههههآي..ماتأدرششش
تركي يستهبل:ألا أأدرششششش!!..وانا ارويك
ناصر يشيل عزام..اللي قاام يصآآرخ:لالالالا..نويصرر خلني الله يااخذك..نآآصر!!
تركي وهو جوا المسبح:هههههههههههههه..خله
ناصر:من قلبك؟
تركي:حرآآم عليك توه بزر
عزام:ايه ايه توه بزر..خلـه...الله يخليك
ناصر:منهوو البزر ماأشوف الا لمى..وهي بعيده تلعب بـ الترآب
عزام شوي ويصيح:نويييييصر..نزلني لاأعلم عليك
ناصر:مين؟
عزام:تركي الله يخليك والله اغني لك
تركي:لالا..ألدعوه فيه اغنى..ابشششر!!
طلع تركي من المسبح:بتخليه ولا اقووم عليك
ناصر:خوفتني..ماتقدر
تركي:طيييييب
تركي اطول من ناصر جا من ورااه ومسكه مع كتووفه..ودزه
عزام:الله يااخذ عدووينك يقالك فززعه مالت عليك
تركي:ههههههههههههههههههه
تركي سوا نفسه بيدز ناصر بس مسكه عشاان ناصر يخاااف
ناصر بغى يفقد توازنه نزل عزام..ورفع يده علامة الاستسـلآم..:امزح..ماسويت شي
تركي:لاعااد تقرب له..
وهو لين الحين رافع يده:ان شالله عمي..بس لاتدز
تركي:حلوو..يالله انقلع
ناصر التفت:لايآشيخ
تركي يضحك بـ صوت عآلي:هههههههههههههههههههه
عزام يخم تركي:انت كذااااا!!...بـ صرآآحه بطـل..مبروك الفوز وعقبـآلي
تركي:هههه..الله يبارك فيك
تركي ابتسم بـ عزام ولا حس بـ نااصر اللي جا من وراه
ناصر:من بيفكك مني يامستر تركي..نياهاهااهاا>>عاش جو الاخ لوول
تركي جا بيوخر عنه بس زلق بـ المويه..ووو
طررررررآآآآآخ
رغد وقفت يوم طـآآح وكأن قلبهاا اللي طااح مو هوو..
ملاك:آآوتش!..طيحه أليمـه!!
ماقدرت رغد وقربت لهم شوي تبي تشوف وش فيه..ماكان طايح بـ المسبح كان بنجيه يعني ع البلآط
تركي يمسك ركبته:الله ياخذك..عليك مزح!!
ناصر وده يضحك:قـ..ههههه..قم قم..
تركي مايبي يضحك وسوا نفسه مايقدر يقوم:آآآه..مقدر مقدر..
عزام اللي مشت عليه الكذبه:شفت يالعربجي..صدق انك صعيدي وماتعرف تمزح!!
ناصر ماقدر وماات ضحك:هههههههههههههههههههههههههه..آآسف والله..بس..هههههههه
تركي حرك ركبته عزام بـ اهتمام:تعورك؟؟
ناظره تركي..وابتسم من خااطر..وبـ شكل آلي ارتفعت عينه لـ رغد واتسعت ابتسـامته
تركي يكلم عزام:لا..بس اخوك يبي له تأديب
ناصر:كنت امزح والله
عزام:لاعد تمزح الله يعافيك..حشى !!
ناصر جلس جنب تركي:تعروك؟؟
تركي مايحس فيهاا بس يبي يقهره:أيـه!!..ومردوده ان شالله
ناصر ضحك ونادا رغد اللي كانت قريبه:رغـد!..
ناظرته ولا تكلمت هو اصلا نادااها مو عشان تجي عشان يطلب منهاا:جيبي ثلج
تركي:وشو له؟
ناصر:مو تعورك
تركي:ماله دااعي امزح معك.."وصرخ لها"..موب لازم مااابي
ناصر:ههههه..قل لي انا اقولهاا
تركي:ايه طيب..ادري بك نصااب
ناصر:خلاااص بقولها.."وصرخ لها مره ثانيه"..لاتجبيبن
رغد في نفسها.."لعبه عندكم اناا؟"
\
/
\
/
مشاعل عقب مادق عليهاا ماجد وقال "تجهزوا"
مشاعل تقوم:دانه قومي معي
دانه:لامعليش!!..هذا كلعه لك انتي..بليز لاتحرجيني
مشاعل ابتسمت لها:افاا..هذا وانا معتبرتك اختي..لالا انتي كذا تزعليني عليك
دانه:وانا بعد والله معتبرتك اخت بس معليش هذا عمك وانتي روحي معااه لحالكم
مشاعل:دانه انا من جيتي هنا ماحصلي وقت اجلس معااك خلينا نطلع نشم هواا..يللا بليـز
دانه انحرجت منها:اوكي..
مشاعل:يللا انتظرك!!

كل وحده راحت لـ غرفتهاا وغيرت ملابسها ونزلت معها عبايتهاا
\
/
\
/
كانوا جالسين يسولفون ويضحكون
ريما كانت حايمهكبدها من بنت لانها حاطه عطر رجـآلي قوي
اسيل:ريموو!..وش فيك مشكره؟؟..مو حلووه الجلسه؟؟
ريما:لا بس..."تحاول تمنع نفسها ماترجع"..مدري في ريحه.."قالتها بـ احراج"
اسيل تشم:ماافي ريحه!!..
ريما ماقدرتوقامت لـ اقرب زباله لان ماتدري وين الحمـآم.."اكرمكم الله"

طالعـوا البنـات بعض بـ استغراب..وش فيهاا؟؟
اسيل :سهى!..جيبي مويه لهاا..وبندول
سهى:اوكي
قامت سهى تجيب اللي قالت اسيل واسيل راحت لـ ريماا اللي جلست وهي تتنفس بـ صوت مسموع
اسيل:وش فيك؟؟..تعباانه؟؟
ريما تبتسم لهاا وحطت يدها على بطنهاا اللي بدا يمغصها:شوي..
اسيل ناظرت يد ريماا:بطنك؟؟
ريما خنقتها العبره..وهزت راسها بـ"ايه"

- خـذي!!

طالعت ريما في سهى اللي مدت لها مويع وبندول
ريما بـ أدب:مافي فاايده
اسيل تاخذ البندول من سهى والمويه:شلون مافي فايده!!..هذا مسكن
ريما تطالع في الفراغ وتمسك بطنهاا:ماتقدرين تسوين لي شي..لامسكن ولا غيره
اسيل بـ شك:ريماا انتي حـامل؟؟
ريما بـ روعه وكأنهاا اول مره تسمع انهاا حامل..:هاه!
اسيل تتفح وجهها:الا..وجهك يقول كذا
ريما نزلت دموعهاا:أنـ..أناا
اسيل:انتي متزوجه؟؟
هزت راسها بـ لا
اسيل:تبين اسااعدك؟؟.."طالعتهاا ريما"..تبين تطيحينه
خاافت ريماا..وين ريما القويه اللي ماتخاف..سعود وعبدالملك غيروهاا:لالالالا
اسيل:كيف تشيلين ولد ماله ابوو؟
ريما:اقدر!!..انا مالي غيره!..مابي اتخلص منه من بيبقى معي
اسيل:انتي مالك اهل؟؟
ريما:ألا..بس هذا اللي باقي لي بـ دنيتي
اسيل مافهمت بس طنشت:بس انتي توك ع الهم!!..لازم تتخلصين منه..بـ أقرب وقت
ريما:لامابي!..انا محتااجته..
\
/
\
/
- وين تبون تروحون؟؟
مشاعل:أي شي..
ماجد:سـوق؟؟..ولا مطعم..انا ملككم اليـوم..اي مكان تبونه انت او بس اشروا
مشاعل:امممممممم...شراايك دندن!!
دانه وهي تطالع الشبـآك:على كيفكم..مافي شي بـ بالي
ماجد يطالعها من المرايه:شلون مافي شي..لاتنسين هـ الطلعه عشاانك انتي بعد
دانه طالعته ورجعت ناظرت الشبـآك:عاادي مافي شي محدد في راسي
مشاعل:اووكي عشاان نرضي جميـع الاطرآف..خل نروح السوق واذا خلصناا نتعشاا هناك..حلوو؟
ماجد:مالي شغل..أسألي دانه
دانه:حلووو

راحـوا لـ سـوق
\
/
\
/
- سعود يابوي وين بتروح وانت تعبـآن؟؟
سعود يناظر امه:معليش ودي اطلع احس نفسي مخنوق هناا
ام سعود:الله يصلحك..شف وانا امك مافيك حيل حتى تمشي
سعود ماعلق
ام سعود:تسانك بتطلع..رح لـ واحد من ربعك..كودك تتنشط
سعود:ان شاالله..

طلـع سعود وهو متجـه لـ الشقـه
\
/
\
/
نزلوا من السيااره لـ احد المجمعاات التجاريه..
ماجد وهو يحط يده في جيبه ولكلم نفسه ويتحلطم:انا وش ملقفني ومخليني اجيبهم
مشاعل تناديه لانه يمشي بطئ:مــــآجد!!..مطوول؟؟
ماجد:ايه...امشي الله يصلحك.."وناظر وحده ملثمه ولاطه المكيااج على كل وجهاا تقل رايحه لـ عرس"..ويصلح نساااء المسلين..
ناظرته البنت بـ احتقاار:خير؟؟
ماجد رفع حاجبه:احد كلمك؟؟...
جوا مشاعل ودانه..ودانه تراقب تصرفاات البنت و"ماجد"
البنت:ايه..انت!
ماجد:والله اذا انتي عارفه ان ناقصك صلاااح شي راجع لك
البنت:وقــح!
ماجد:يخلق من الشبه اربعين
البنت:انت ماتسحي؟؟
ماجد:الا والله...بس ليش؟
البنت:يعني انا حقيره؟؟
ماجد:هههههههههههههه...انا قلت انك حقيره؟؟..انا قلت يخلق من الشبه اربعين
حطت يدها على خصرها:يعني انا حقيره موو؟
ماجد:مدري صرآآحه ماأعرفك..بس يقولون سيمااهم في وجوهم
مشـآعل:ههههههههههههههههههههههه
البنت:اصلا انت..لو فيك رجووله كان ماتكلمت مع بنت غريبه
ماجد:وش درااك؟؟
مشاعل جت بينهم:خلااااااص..خلاااااص..كل واحد يصلح سيااارته ويرجع للـ بيته
البنت:انتي وش دخلك؟؟
مشاعل:هذا عمي..انتي اللي وش تبين؟؟
البنت:والله لـ اعلم عليك السكيورتي
ماجد يأشر عند البواابه:شوفي هنااك واحد معضل بيعجبك..يلله توكلي ا لله يحفظك
البنت انقههرت منه..وااثق من نفسه من هو عشاان يقول عنها حقيره
ماجد:آلووو..
البنت شوي وتصيح:انت...انت...اكرررررررررهك
ورررررراحت..
ماجد ومشاعل:هههههههههههههههه
اما دانه ودها تضحك بس كتمتهاا
مشاعل: امشوا بس خل نروح..لايجي السكيروتي ويتلنا مع شوشتناا
ماجد:ماعليكم منهاا!!..الديناا مو فوضى
مشاعل:لاجد..خبرك ماتدري يمكن يجيناا.. بتتغنج بكلمه من هنا وتتميع عليه والله ان يجينا يلهث..!!
دانه:هههههههههههههههههههههههههههه
طالعهاا ماجد وأبتسم..وهي سوت نفسها ماشافته
ماجد:ماعليك منهاا..هي ماأحترمت نفسها من الاول..عشان النااس تحترمهاا
كملـوا طريقهم


توقعــآتكم ع البـآرت..

وتعليقكم...!


فتحيةة بنت السحب المطرية 10-15-2013 05:05 PM

×..الفصل السـآدس عشر..×
>..:..الجزء الاول..:..<

همسه دوستاليه:{{الحب انانية اثـنان

طلعـوا مشاعل وماجد ودانه فوق صالة المطـآعم...
مشاعل:دندن..من وين تبين تاكلين؟؟
دانه تهز كتفها:مدري..وش رايك انتي؟؟
مشاعل:ودي بـ...اممممم..وش رايك بـ فش ان شبس
دانه:اوكـ!!

اخذوا اما ماجد مايدرون عنه من يوم طلبـوا..لانه كان يبي دانه تاخذ راحتهاا

\
/
\
/
- افكر اجلس بـ الشرقيه اسبوعين
ملاك:ليش؟؟
رغد:مدري..مابي ارجع الرياض
ملاك وهم بتمشون في اللوبي:عشاان خالتك؟؟
رغد:اممممم..لا..الا على طاري خالتي شرايك نروح لها اليوم؟؟
ملاك:كيفك!!..انا ماعندي مشكله
رغد:ناصر وين؟؟..عشان تسـتأذن منه؟؟
ملاك:مع تركي واخوانك جالسين في الكوفي..مسنترين ماغير هنااك
رغد:ههههههه..امشي بس نناديه
\
/
\
/
في بـآريس جلست ريما بعد ماأرتااحت بس ماتدري تحس بـ الامان تجاه هـ البناات
اسيل بـ قلق تتفحصها:ريما فيك شي؟؟
ريما تبتسم:لا ..تعباانه شوي
اسيل:تعـألي ناامي في الغرفه احسن لك الدنياا كلها هااجده برا وان طلعتي وصار لك شي محد دراا عنك
قامت ريما من غير رااي وراحت لـ غرفه ونـآمت فيها
\
/
\
/
وصلـوا لـ بيت خالتهم
رغد وملاك ولمى راحـوا عشان يسلمون على خالتهم..اما ناصر وتركي وعزام راحـوا لـ زوج خالتهم اللي استقبلهم في الملحق

صالح زوج خالتهم اللي كان كبير في السن..وحنـآنه يكفي مدينه:هلا والله وغلا بـ عيآالي
ناصر يسلم عليه ويحب راسه:هلا بك ياعمي..شلونك عساك بـ خير؟؟
صالح ابو راشد:الحمدالله بخير ونعمه.."وناظر تركي وسلم عليه"..هلاوالله بـ ولدي الثـاني
تركي ؟؟..:هلا بك ياعم.."وحب راسه زي ماسوا ناصر"
ناصر:اعرفك بـ تركي..صديقي
ابو راشد يبتسم لـ تركي:هلاوالله..توه مانور المكـان..كان قلت لي ياناصر ان معك ضيف عشان نسوي عشاا يستااهل
ناصر:تركي موب غريب
تركي:الله يسلمك.."مايدري وش يقول"..
ابو راشد يسلم على عزام:هلااا والله..شلونك؟
عزام:الحمدالله بـ خير..ان شلونك بشرناا عنك
ابتسم نااصر على اخووه..قال ابو راشد:الحمدالله بخير الله يسلمك
جلسـوا مع ابو راشد

"عند الحريم"

ام راشد:شلونك يارغد؟؟..عسـآك بـ خير؟؟
رغد:الحمدالله
ام راشد تبتسم لـ ملاك:شلونك ياملاك؟؟..نسمع عنك ولانشوفك؟
ملاك ابتسمت بـ نعومه:ماحصل لي فرصه اشوفك الا في ظروف العزاا..
ام راشد:زين اللي شفنـاك..عاد انتي مرة الغـالي نااصر
ملاك :الله يسلمك ياخاله
رغد:متى بيجون عبير و نجلاء؟؟
ام راشد:والله ماظنتي يجون اليـوم..انتوا متى رايحين الرياض
ملاك كان ودهاا تحكي بس سكتت..قالت رغد:مدري..متى ماقال ناصر ياللا ضفينا العفش ومشيناا
ام راشد:ياسفابكم ان رحتـوا
رغد:لا ان شالله بنزورك كل كم شهر
ام راشد:ههه..شهر؟؟..قولي اسبـوع
رغد:ولا يهمك كل سااعه
ام راشد:ههههههههه
\
/
\
/
طلعت ام حمد من الحمـآم.."وانتم بـ كرامه"..وجلست بـ الجنااح لان هذا وقت رجعة ابو مشاعل ولا تبي تحرجه

رن جـوآلهاا..طبعا بـ حكم ان ام حمد خبرتها في القراءه قليله ونظرهاا ظعيف ردة من غير لاتنااظر الرقم
ام حمد:آلوو
....:آلوو..هلا ام حمد!!
ام حمد رجف قلبها عرفت الصوت:هلا ابو فـآدي
ابو فادي:شلونك وشلون دانه
ام حمد:الحمدالله بخير وصحه
ابو فآدي:الا ماخلص عزا ولدك
ام حمد انقهر:العزا يابو فادي مخلص من 3 اياام تقريبا وانت ولا دااري
ابو فادي:اسمعيـني!..بنتك داانه الحين تحت وصايتي..واناا ابيها لـ ولدي فادي..سامعه؟؟..مانبي زواح ولا شي ملكه وانتهيناا
ام حمد خاافت على بنتها منهم:بس.....
ابو فادي: لا بس ولا شي
ام حمد:طيب انت بس اسمعني
ابو فادي:هاه!
ام حمد:البنت الحين نفسيتهاا عدم..خلهاا بعد كم اسبوع ليما تهدا الاوضااع الله يرضى عليك
ابو فادي:لا انا ماني فااضي اجلس أأجل
ام حمد:انا دااريه..هي الحين تحت وصاايتك على ماقلت..بس خلها كم يوم ليماا تهداا بس
ابو فادي:صأآر..بس اسبـوعين وبعدها مانيب مأجل ابد
\
/
\
/
في السيـآره عند دانه وماجد ومشـاعل
مآجد:ان شالله عجبتكم الطلعه؟؟
مشاعل:ايه والله..نبي نعيدهاا..صح دندن؟
ماجد انتظرهاا تتكلم..لو تقول ايه بعيدهاا..ان بغت 10 مرآآت
دانه:ايه مرره حلووه جزآك الله خير
أبتسم ماجد:ان شالله..بنعديهاا كثيـر
مشاعل تناظر جوآلهاا:يوووووه..مجوود ممكن توديني المستشفى؟؟..
ماجد:ليش؟
مشاعل:لان زياد محد عنده وانا بناام عنده
ماجد:خلاااص
\
/
\
/
دخل سعود الشقه حتى من غير لايرن الجرس عشاان تدخل وريف الغرفه..بس ماكانت موجوده
رمى نفسـه ع الكنبه
سعود غريب شوي لمـا يتعب مايحب الاهتمام الزايد من امه لانها تخااف عليه وتسوي له اللي مايتسوى عشاان كذا فضـل انه يروح الشقه متنااسي ان وريف موجوده
مو قاادر يتحرك ابد يحس بـ نفسه ثقيل ورااسه نفس الشي..كله كوم والبرد اللي يحس به كوم ثااني

- سعـود؟؟

مارد ولا فتح عيونه حتى اكتفى بـ"هممممم"..
وريف:سعود؟؟..وش فيك؟؟
سعود:...ولاشي!!
قربت له كان يعرق وجفوونه كأنه مايقدر يشيلهاا ومسكر عيونه ووجهه احمر..تبي تلمس حرارته بس ماتقدر..تنقصهاا الجرءه..
وريف:تبي طبيب
سعود الفكره ماعجبته ابد:لالا..بس جيبي لحااف برداان مرره
وريف:بس انت فيك حراره..كيف تتلحف؟
سعود بـ نفااذ صبر:وريف الله يخليك جيبي لحـآف
راحت وجابت له لحااف..
راحت لـ غرفتهاا بعد ربع ساعه ماقدرت لازم تروح تشوفه شكله مايطمن..راحت لـ الصـآله بس تفـآجأة يوم شاافته يرتجف ويعرق كاان تعباان مرره
ماقدرت واتصلت ع الطبيب يجي..بس ماتعرف كيف توصف..
وريف:اففف..مشكله الحين وش اسوي
اظطرت تنزل تحت لـ الاستقبـآل وتقولهم انها تبي طبيب..
ربع سااعه او نص الا جـآ الدكتور

كشف عليه ولم خلص
وريف:هاه ياكتور بشر؟؟
الدكتور:انتي زورجته؟؟
وريف حمممر وووجهها وقالت:أ..أيه
الدكتور:كان مفروض تهتمين فيه..هو نفسيته تعباانه مرره!..واثر على صحته..كتبت له بعض الادويه وان شالله يتحسن
وريف:هو وش فيه بـ الظبط؟؟
الدكتور:حرارته مرتفعـه...ومعااه قولون عصبي..والظااهر انه من كثر المشآكل اللي يواجهاا والتفكير الكثير
وريف:اها..مشكور يادكتور وماتقصر
الدكتور:الفعوو..هذا واجبي
وطلـع..

رجعت وريف لـ سعود وجابت له كمادات وحاولت قد ماتقدر انهاا ماتلمس جلده لانه عاارفه الكهرباا اللي بتصيب جسمهاا هي مجرد احتكاك جسمهاا بـ رجال تقشعر..
\
/
\
/
ناصر وهو طااالع من بيت خالتهم:والله اليـوم عشـا..اووووكي..والله وش رايك ترووك؟؟
تركي:ايه والله بطـل
ناصر:خالتي طبخهاا كان شي..حتى امي الله يرحمهاا
ركبـوا السياره وطوول الطريق الكل سااكت الا نااصر وتركي اللي يسولفون عن المبارياات والكوره واشيااء تخص الرجال مع ان تركي خبرته مو ذاك الزود في الكوره
\
/
\
/
نزلت مشاعل عشاان تترك دانه وماجد لحـآلهم
مر وقت يمكن خمس دايق وهم سااكتبين وهـ الوضع ماعجب ماجد
ماجد:كيفك الحين ياداانه؟؟
دانه رفعت حااجب:كيف يعني كيفي؟؟
ماجد ابتسم:يعني كيف نفسيتك من بعد العزاا
دانه بـ كل صرآآحه:زززززفت!!
ماجد اختفت ابتسامته:ليش؟؟..هذي الدنياا..يوم لك ويوم عليك
دانه:بس انا من ماات اخوي كل يوم علي...تدري اخوي مـآت..وصديق اخوي ساارق ورثي
ماجد:انا ساارق ورثك؟؟
دانه:مدري مين؟؟؟..هو في غيرك؟؟
ماجد تنهد:وربي ياداانه اني ماأخذت منك شي...انا احااول اخليك اسعد انسـانه بس ابي الفرصه بس
دانه:اعيش تعيسه بعيده عنك ولا سعيده بـ قربك..مااجد انا ابي ورثـي..انت اللي تدري وينه!!..هو كان مع حمد وانت كنت معااه قبل يموت..
ماجد وهو صاادق:مـامعي شي والله..ورثك مو معي...
دانه:على باالك بـ صدق يعني؟؟..شايفني غبيه
ماجد:..............
دانه:مايكفي حركتك الباايخه في انك نااوي تضفني انا وأمي..جااي بعد تبي تاخذ مني ورثي؟؟
ماجد:انتي تقصدين الورث اللي كان مع حمد؟؟..هـ الورث مو ملككم اساسااا
دانه:لا ملكك..انا ابيـه ومالك دخل ملك مين
ماجد:أوكي ياداانه..انا بعطيك فلوسك
دانه جلست ولا تكلمت..واخيرا ورثهاا بيجيهاا..وغصبا عنه بعد
اما مااجد كمل طريقـه لـ البيت وفي رااسه موآآل
\
/
\
/
قآمت ريماا من النـوم وهي تشم ريحة عطر رجـآلي..شافت اسيل بـ جنبهاا خاافت كانت قريبه مرره صحيح ناايمه وقربها طبيعي بس كونهاا عربجيه هـ الشي سبب لهاا نفور مع انهاا ارتاحت لهاا

قامت لقته الصبح ماتدري كم السـآعه بس الشمس طالعه رجعت لـ شقتهاا وهي تمشي بـ اطراف اصابعها عشان لايحسون فيهاا
\
/
\
/

همسه متشـائمـة:{{لا يوجد هنـآك مايدعى حب فكلها///فقاعات صابون..!

بعد أسبــوع..طلـع زيااد طبعا ماتأقلم مع الوضع انه يمشي بـ عريبه ومع الوقت سمح له الدكتور بـ عكاازه..لكن العربيه كانت كـ بداايه عشاان لايتعب نفسه لانه يومين ع السرير من غير أي حركه
اما ماجد..يفكر وش يسوي مع داانه اللي انصدم بـ حقيقة تفكيرهاا عنه
رغـد ونااصر كان اخر يوم لهم في الشرقيه
رغد ترمي نفسـها ع السرير..وقآلت بـ ملل:خسآآره بنرجع
ملاك:آآسفه يارغووده..بس عندي امتحان السبت ولا ذااكرت
رغد:لاعاادي..بس ان شالله يعوضناا نااصر بـ سفره حلووه الصيف
ملاك:ههههه..هذا ان ماعدت السنه مره ثانيه...
رغد:لاوالله درجااتك حلووه مرره..
ملاك:رغيـّد..ساعديني نضف الشنط مو تتبطحين عمتي طلاله
رغد:ههههههه..طيب طيب..يللا

"عند الرجـآل"
تركي:ماحسيت بـ الوقت اليوم آآخر يوم
ناصر:شفت كيف؟؟..كان ونااسه
تركي:تصدق عااد انا ماأعترف بـ السيااحه الداخليه بس هـ السفره حلووه
ناصر:يارووحي ياسياحه داخليه..بلكعس اهم شي ربووع بلادي
تركي:هههههههههههههههههه
عزام:هذا برناامج كانت تحبه امي ربوع بلادي قدييييييييم
تركي:اخوااني كانوا يتاابعونه
ناصر:ماأعرفه
تركي:يمكن كنت بزر..مثلي خخخخ
ناصر: يمكن..اتخيل شكلك بزر..موب لاييق ابد
\
/
\
/
كانت ريماا تحت تفطر في اللوبي شاافت اسيل تنزل الدرج وتكلم بـ الجوال وشكلها معصبه
قامت لهاا ريما لأن شكلها يقلق
ريما:اسيل؟؟..وش فيك؟؟
اسيل:وحده من البنـات انجرحت وودينهااهاا المستشفى
ريما:مين؟؟..اي وحده؟؟
اسيل:هند
ريما:اوكي بجي معك
اسيل:اوكي
رآحـوا مع بعض عشاان يشوفون هند صديقة اسيل
\
/
\
/
دخل ماجد البيت وشااف امه وام حمد جالساات في الصاله سلم وطلع فووق

رقى فوق ودق باب غرفتهاا
وقبل تفتح قـآل:دانه انا مـآجد!!
عرفت انه هوو تغطت وطلعت:نعم؟؟
ماجد يمد لهاا بطـآقة بنك:خذي
ناظرته داانه..قال هو:هذا ورثك حطيك لك حسااب خااص عشاان تقدرين تتصرفين فيه
اخذته دانه منه وكأنها تقوله.."غصب عنك"
ودخلت من غير كلمـة.."شكرا"
\
/
\
/
رجعــوا من الشرقيـه
وهذي هي تدخل غرفتهاا وتسكر البـآب وراهاا
رغد كانت مأمله انهاا تتعرف على تركي اكثر من خلال هـ السفره..أطبااعه!..وش يحب وش يكره!.. بس ماقدرت لان طول الوقت هي مع ملاك وناصر معااه..مومشكله اهم شي انهاا جلست معااه كم يوم

رن جوالهاا
المتصـل>>سمر
رغد:هلا سمووره
سمر:هلا رغووده.."بـ صدق"..وحشتيني يادووباا
رغد:توحشك العاافيه..وانتي بعد لك وحششه!!
سمر:خخخ..حلوه المجاامله
رغد:لا ليش؟؟..ترا ازعل منك..ماتتصورين ياسمر قد ايش فررحت يوم تغيرتي..مرره عسسل انتي
سمر ابتسمت:يااحبي ..الفضل لك
رغد:لـ الله
سمر:اوكي..ألفضل لـ الله..ثم لك..اخبار الشرقيه
رغد:تمام..الرووحه كانت فلـه..بس ماجلسنا الا اسبوع خسااره
سمر:ليه؟؟
رغد:مرة اخوي عندها امتحاان..ورجعناا عشاانها بس بلكن اخوي يعوضنا بـ سفره ثانيه
سمر:اهاا!..اوكي ترااني قبل لاتسـافرين قلت لك تعالي بيتناا..
رغد:امممممم..واالله مدري ياسمر
سمر:تكفيـن..يللا عااد
رغد:شوفي في مباراة لـ الهلال..وانا ادري بـ اخوي من يدري ان فيه مباراة لـ الهلال تضيع علومه..قبل تبدا بقوله يحطني عندك...حلوو؟؟
سمر:ومتى ان شالله المباراة؟؟
رغد:بلكن بعد بكره؟
سكر:لااااااا..وش يخليني انتظر
رغد:ههه..سمورره انا بسلم على جدتي
سمر:اوكي!..
هل ممكن تركي يتغير مثل سمر؟؟..ولالا؟
\
/
\
/
-نعـــم؟؟..وانا ااخر من يعلم؟؟
ام حمد:ماحبيت اضيق صدرك..بس عمك يقول ان مالك بيت غير بيتـه!!
دانه:بس ان امي عاايشه
ام حمد ماتبي تفقد السيطره وتصيـح:يمه انتي تدرين عمك لو علي انا يقدر يخليني مجنونه بس كله عشاان ياخذك مني..
دانه بـ قهر:مـآيقدر..موب كيفـه
دانه رحمـت امهاا..هي بين نارين اماا تضحي بـ مستقبل بنتهاا وتزوجها من ولد عمهاا اللي اخلاقه الله اعلم بهاا..ولا تفقد بنتهاا غصب عنهاا..لان عمهاا يقدر بتهمها انهاا عجوز وخرفت بـ دليل انها عايشه في بيت نااس غريبين

ام حمد:دانـه
دانه بـ جـنون:خل ننحـآش!..انا معي فلوس يمه وان شالله لماا اتخرج نقدر نصرف على فسناا من رااتبي لما اتوضف
ام حمد ماركزت على "عندي فلوس"..:دانـه!!..انتي الظااهر الافلام مخربه عقلك..شلون تنحاشين وهو يقدر يجيبك من حت الارض..
دانه:مابي اعيش عنده..هنا احسن لي من هنااك..ماراح آآخذ فاادي لو وش يصير
ام حمد تتنهد ماتدري وش تسوي الوعد بكره..اخر فرصه...
\
/
\
/
كان سعـود يروح الدواام ويتحااشاا انه حتى ينااظر وريف..الحين حالته احسـن بس يحس بـ قهر اتجااه وريف..اسبـوع على هـ الحـآل مايكلمها ولا ينااظرها حتى

دخلت عشاان تعلممه ان معد فيه مرضى بعد هـ السـاعه..وجدوله فااضي الحين..
سعود يقوم يضف اوراقه وياخذ لابتوبه من غير لايناظرهاا:طيب طيب
وريف ماقدرت:انت ليش تكلمني كذا؟؟..صار لك اسبـوع تطنشني
سعود ناظرها بـ برود:وكيف تبيني اكلمك؟؟
وريف:...............
سعود بـ قسوه غير متوقعه منه:لو سمحتي مو لاني تعاطفت معك..تتمادين ولا تطمحين بـ معامله ثانيه..
وريف:طيب انا وش سويت؟؟
سعود عصب منهاا:مشكور انتهى شغلك
وريف تسأله مره ثانيه:انا وش سويت؟؟
سعود حط الشنطه ع اللابتوب..:لاأبداا..ياوريف!
وريف:الله يخليك قل لي
سعود اخذ نفس لايقوم يصرخ في وجهها مايدري ليه هو مععصب كذا:انا مو قايل لك لاتجيبين طبيب؟؟..
وريف:.......
سعود:قلته ولا ماقلـته؟؟؟
وريف:أ..ألا!!..بس
سعود:حلوو..احنا كذا متفقين ..انا من يومي محاافظ على سمعتي ومعروف الحمدالله بـ الزين..تجيني انتي تنادين دكتور يجي شقه عايشين فيهاا 2..مابينهم صلة قراابه او عقد زواج حتى؟؟..توقعتك عاقله وتقدرين الظروف
وريف:بس حاللتك كانت...مـ..مدري..حسيت .."سكتت لانها لو بتتكلم بتصيح"
سعود:ماعندك شي تقولينه..
وريف كرامتها ماتسمح لها تسكت:مشكلتك اذا عاارف ان طريقتك في حل المشكله غلط..وانت عارف ان وضعنا غلط في غلط
سعود:....."انصدم منها"
وريف:اللي على رااسه بطحـه......
سعود بـ عصبيه:تدرين؟؟..شرهتك ع اللي يسااعدك..صدق ان العرق دساس..وابوك ماغلط فيك
اخذ شنطته وطلـع عشاان يترك ورأأه بنت نـادمه
\
/
\
/
-طيب وش سويت يوم قالت لك كذا
ماجد:مدري..في مبلغ انا كنت موزيه وقت الحااجه..عطيته ايااهاا لانها محتااجته اكثر مني
خالد:من جدك؟؟..ولا قلت لهاا وش سويت بـ الورث؟؟
ماجد:لا
خالد:الا صح..انت وش سويت به؟؟
ماجد:انا ماأدري من وين لهم الفلـوس فـ ابراءاً لـ الذمه..في حسـاب فتحه الملك عبدالله الله يحفظه..لـ كل من سرق فلوس او تعامل بـ الرباا وناوي يتوب من غير لحد يدري عنه هـ الحسااب موجود..انا حطيت هنـآك..
خالد:يعني ابريت ذمتك وذمت الرجـال
ماجد:الحمدالله بس مقدر اقول لـ البنت يعني تخيل شكلك ان يجي احد يقولك ان جدك كان ياخذ فلوس حراام
خالد:ايه والله...جزاك الله خير يامااجد كسبت فيهم اجر
ماجد:بس هي موب رااضيه تفهم ان قصدي خير..

"عند دانه"
ام حمد:تقولين عندك فلوس من وين؟؟
دانه:هذا ورثـي!!
ام حمد:ورثـك؟؟..
دانه:ايه!
ام حمد:من وين جبتيه
دانه:ماجد عطااني ايااه..من حمد الله يرحمه
ام حمد استغربت تتذكر ان حمد موضي ماجد انه يرجع الامانه لـ اصحابهاا..سكتت وان جا ماجد بتستفسر منه
\
/
\
/
- شلونك معهاا؟؟
سمر:الحمدالله...هااه!..انت بشر وش صار في الشرقيه؟؟
تركي:ولا شي!..روحتي صارت من غير فايده..بس غيرت جوو
جلس تركي يطـآلع التلفزيون..اما سمر تفكر في رغد اللي ممكن يضيع مستقبلهاا بسبة عمهاا..ماتدري تسمع كلام عمهاا ولا تنقذ صديقتهاا منه
سمر:اقوول عموو تركي
تركي:هلا
سمر متردده:اممممم..ليش ماتترك رغد؟؟
تركي:ليِه؟
سمر:مدري..احس البنت طاهره..وماعندهاا حركات النص كم..خل نخليها لحالهاا احسن
تركي:وش غير رايك مو كنتي يكرهينهاا؟؟
سمر:تركي خلناا بعيد عنهم احسن لعبتناا ماراح تمشي عليهم..وبيجي اليوم اللي ناخذ جزاناا فيه..حبل الكذب قصير ياعمي
تركي قـآم لهاا وقرب لهاا لـ درحه خلتهاا تخااف انه ممكن يضربها ولا يسوي لها شي
تركي:لاتقولين اثرت فيك؟؟
سمر:..لآ
تركي :شوفي اسمر!!..انا محد يملي علي وش اسوي..واي شي بيصير لـ رغد تأكدي انه بـ رضآهاا..فاهمتني؟؟
سمر هزت راسهاا بـ"ايه"..قال:حلووو
ووخـر عنهاا


فتحيةة بنت السحب المطرية 10-15-2013 05:05 PM

>..:..الجزء الثـآني..:..<

قامت ام حمد من النـوم ونزلت تحت كانت السـآعه 8..الوقت مبكر على قومة اهل البيت اخذت جلالهاا وهي تنزل..
جلستهم هناا مالها معنى!!...وش بيقولون عنهاا اخوانهاا لامنهم دروا اناا في بيت ناس أجنااب..

دخلت المطبخ واخذت لهاا تمر وصبت لهاا مويـه

أنتبهت لـ ماجد اللي كان جااي ونااوي يدخل المطبخ..تغطت
ماجد انتبه لها يوم دخل:صبااح الخير
ام حمد:هلا ياولدي..صباح النور
ماجد:قاايمه بدري ياخااله
ام حمد:وش اسوي ماجااني نوم
ماجد:افاا..شي مضايقك؟
ابتسمت لـ ماجد..صدق حنون....:لا شلون يضايقناا شي واحناا في بيتكم
ماجد ابتسم اخذ مويه وجا بيطلع بس

- ماجد ياأبوي!!

التفت ماجد:سمـي!!
ام حمد:سم الله عدوك..وشي فلوسه اللي عطيتهاا دانه؟؟
ماجد يستغبي:أي فلوس؟
ام حمد ابتسمت..ولا قالت شي لان غباءه المصطنع مامشى عليهاا
ماجد:أيـــه!!..هذا ورثهاا من حمد
ام حمد:انا داريه بـ كل شي...هذي فلووس غير فلوس الورث..اكيد حمد قالك
ماجد:...............
ام حمد:وشهي فلوسه؟؟..من وين لك
ماجد:خالتي هذي فلوس دانه
ام حمد:ماجد!!..كاان حمد غاالي عندك جاوبني
ماجد:...................
ام حمد تتنتظر رد..
ماجد:هذي فلووسي وانا معطيهاا ايااهاا..مابيها تعيش محتااجه شي وان عطيتهاا وكأنها مني بتعتبرها صدقه ولا شفقه مافي احد ممكن يقبلهاا..عشاان كذا انا عطيتها ورثهاا
ام حمد ابتسمت:جزآآك الله خير بس الفلوس لازم ترجع لـ اصحابهاا..
ماجد:لالا..ياخـ.....
ام حمد قاطعته:انّـا ان شالله اليوم رايحين لـ عم داانه..ملكتهاا اليـوم.."مسحت دمعتهاا"
ماجد:ايش؟؟؟..دانه بتتزوج؟؟؟..
ام حمد بان انها ب تصيح من كلمـة.."أيه"
ماجد:بس انتي امهاا؟..وانتي عاايشه كيف يغصبونهاا
ام حمد:انا موب حاارق قلبي الا انهاا بتاخذ فادي..هـ الـ...استغفر الله بس
ماجد عصب معقوله كل اللي سواه عشانهم وعشان حمد يروح هبااً منثورا؟؟..
ماجد:لازم فيه حل...لازم!!
ام حمد:............حسبي الله ونعم الوكيل بس
ماجد طلع من المطبـخ وهو حده معصب
\
/
\
/
فتحت مشاعل عيونهاا مالقت زياد جنبهاا..هو اصلا جنبهاا مو حنبهاا..ابتسمت يوم شاافته طالع من الحمام بـ عكازته اللي تعود عليهاا اخيرا..يمكن يعرف يمشي فيهاا بس من النااحيه النفسيه..
محد يدري

زياد:صاحيه؟؟
مشاعل تقوم وتسند راسهاا ع السرير:أيـه!!..على وين العزم؟؟
زياد:بروح لـ شغلي
مشاعل:بس انت ماصار لك الا اسبوع من صحيت..لاتتهور وتروح خلك بعد اسبوع زيااده
زياد رفع حااجب:خايفه علي؟؟
مشاعل بـ خجل هزت راسهاا بـ ايه
زياد ابتسم ولف لـ التسريحه يتعطر:بس لازم اروح صاارلي فتره مو مدااوم ولازم اقاابل شغلي
مشاعل تنااظره ولا تكلمت..
زياد لبس ثوبه وشمااغه:اجل انا طالع تبين شي؟؟
مشاعل:ماتبي فطور؟؟
زياد:اممم...مالي نفس الحين..ابمر آآخذ لي كروسون من البقاله..يللا فمان الله
مشاعل:فمـآن الله
\
/
\
/
-وين كنتي ياوريف؟؟..
وريف:كـ..كنت عند وحده من الممرضاات في العيااده..والحين خلااص قدمت استقـآلتي..
اخت وريف:ليش؟
وريف:معد ابي اشتغل هنـاك ابد..خلاااص انا يأست
اخت وريف:لو تشوفين كيف ابوي قلب الدنياا فوق تحت يدورك..أحمدي ربك انه ماكاان يدري عن مكاان او طبيعة شغلك
وريف:الا وينه ابوي يا ناريمان؟؟
ناريمان:سـآفر..وماظنتي يرجع...
وريف:وين؟؟
ناريمان:برآآ..الظاهر جازت له القعده هنـآك..هو ساافر قبل امس بس ماأظن يرجع ابد..لانه اخذ كل اغرااااضه
وريف تجلس ع الكرسي:فكـــه
ناريمان تبتسم:ماحزرتي ياقمر...
وريف:ايش؟؟
ناريماان:صاحب البيت يطالب بـ الاجاار...وفي فلوس الكهرب والمويه..من بيدفعهاا؟؟
وريف:آآآه بس..وربي الموت ارحم لنـآ
ناريمان:استغفري بس...ادعي ربك
وريف:حالتنا ميؤوس منهاا..ساعاات افكر انتحر..بس اقول اخسر اخرتي ودنيتي مع بعض..
ناريمان:تنتحرين؟؟..وانا وين اروح؟؟
وريف ابتسمت..
آذن المغرب
- يمـه الله يخليك لاتخلينهم ياخذووني..تكفيـن يمه
ام حمد:يابنتي انا بعد ماودي انهم ياخذونك بس ما بـ اليد حيله
دانه تصيـح بـ شكل يطقع القلب:آآه..مابي فاادي..ماااااابيه والله مااابيه
ام حمد بـ جديه:خليناا من فاادي الحين ياداانه..الفلووس اللي عطااك ايااهاا ماجد رجعيهاا
دانه:ليـش؟؟..مالي غيرهاا الحين..انا ماراح اتزوج فاادي لو ادفع موتي
ام حمد:اسمعيني لين الاخير

قالت ام حمد لـ دانه القصه كلهاا..كيف ان جدهاا كان عنده فلوس حرام سواء رباا ولا غيره..وان ماجد هو اللي رجعهاا وعطااها من فلـوسه.

دانه: ماجد؟؟
ام حمد:ايه ماجد..."وتذكرهاا بـ كلامهاا"..اللي مايخااف ربه.
دانه:بس!....لآ..اكيد في غلط
ام حمد:لاماافي غلط..اللي معك هذي لـ ماجد
دانه:يمـه!!....."صااحت اكثر"..وش اسوي؟؟..انا ظلمته وهو يبي يسااعدني..الله يخليك انا ماابي فاادي..يمـه تعبت والله مابي انذل لـ احد
ام حمد:ماأقدر اسوي شي..ماأقدر
دانه رمت نفسهاا ع السرير وكأنهاا تنتظر متى يدق عمهاا عشاان يجي ياخذهاا
تنتظر موتهـا

"عند ماجد"
{غداٍ يسافر,,ولا املك من الحروف جملة..
كان في قمـة عصبيته وقهره ليش ان داانه بـ تتزوج من هـ اللي حاول يعتدي عليهاا بعد ماقتـل اخووهاا..
يبي أي فكره تخليه يسااعدهاا..بس كيف وهي معتبرته من اعدااءهاا ومو راضيه تمد يدهاا عشاان ينقذهاا ويسااعدهاا لاتطيح بين يدين ولد عمهاا الـ"مدمن"..

ماقدر طلع من الغـرفه ومر من جناحهم وسمـع صوتهاا تصيح..
عوره قلبـه عليهاا..لازم يساعدهاا ويكمل اللي بنـاه..

نزل الدرج وسمـع صوت الجرس..راح بيفتح البـآب

فتحه اتـفـآجأ بـ رجاال شاايب شكله مريب ومايدل على خير
ماجد:نعم اخووي!!..بغيت شي؟؟
الرجـآل:بغيت داانه..بنت اخوي..
ماجد :وش تبي بهاا؟؟
الرجال:اعتقتد مالك دخل..رح نادهاا..
ماجد طنش ماله مزااج يتضاارب معااه لانه لو بتفلت بيتفلت عليه وبتوصل لـ شرطه يمكن لانه حالياا معصصصب

دخل الفـله ورقى الدرجاات وصـل لـ الجنااح سمع صووت صرااخهاا..
دانه وهي جوا:مآآآآآبي..ماانيب راايحه..موتوني اذيحووني بس روحه ماننيب رآآآيحه
فتحت ام حمد ولادرت بـ ماجد لان تفكيرهاا مع بنتهاا:داانه يمه الله يخليك..لاتسوين بـ نفسك كذا ان شالله كل شي بيصير زين ..واذا ربي يبغاا لك الخير بيعجله لك ان شالله
دانه تصيح وهي لابسه عبايتهاا وطرحتها على كتفهاا..:ماراح اروح والله ماأرووووووح

شافتهاا ماجد اول مرره من غير عباايه..صحيح متوسطة الجمـآل بس دموعهاا كانت تخلي شكله غصب الواحد يحزن عليهاا

جت ام فهد وهي تسمع الصرآآخ:وشو وش صااير
نزل مااجد بـ عصبيه لهـ العم

تفاجأ يوم شاافه في الحووش دااخل ومحد عاازمه
ماجد:خير يالاخوو؟؟..من متى المعرفه؟؟
الرجـآل:ههه..اجل ماتبي تروح هاه؟؟..نادهاا لاأجي اسحبهاا من شعرهاا..ناادهاا!!!
ماجد:مانيب مناديهاا..واطلع براا لو سمحت
الرجـآل:بتناديها ولا ادق ع الشرطه واقول انك ماخذ بنت اخووي عندك بـ البيت ومابينك وبينها صلة قراابه
ماجد تردد يسويهاا والله
الرجـآل:لو سمحت ابي درب لاني بدخل اقنعهاا تجي معي
ماجد:بس انـ...
الرجال:بتناديها ولالا؟؟؟؟
ماجد:دقيقه
دخل الفلا لقاهاا عند الدرج يعد ماغصبوهاا تنزل..يوم شاافوا ماجد دااخل عرفت ام حمد اللي شكلهاا اتفقت مع عم داانه انه بيجي..ان لازم تدخل جووا سحبت ام فهد ورااحوا جوا وسط استغراب ودهشة دانه...وماجد "نوعا ما"..اللي كان يدري بس يكذب
عم دانه اللي كان يختلس النظر من براا يوم شااف ان الدرب فضى دخـل
ارتجفت داانه يوم شاافته..والتفت ماجد عشاان يشوف وش عينهاا طاح عليه وسبب لها رعـب
دانه:مابي اروح........تكفي ياعمي ماأبي اتزووج
عم دانه:امشي سود الله وجهك..اجل احد يسوي سواتك ويسكن في بيت اغرااب
ماجد:احناا موب اغرااب ياعم
عم دانه:انت آآخر من يتكلم هنـآ..."يكلم دانه"..امشي يللا المـلاّك ينتظر..
انصعقـوا دانه ومـآجد..الملاّك؟؟
دانه زاادت:مااابي مو انت ولا غيرك يجبرووني اروح......مآآآآآآآآآبي
نفذ صبر عم داانه ومسك يدها وجلس يجرها ورااه...بس داانه مسكت في الدربزين ولا تحركت معااه..
مسك طرحتهاا وسحبهاا طااحت طرحتها لـ تكشف عن وجهها الحزين المظلوم..وسط صرآآخهاا وشهقـآتهاا وترجيهاا..لكن مافي فايده هي تكلم شخص بـ لا قلب..
مايسـمع..!
ولا يشــــــوف!

ماجد ماقدر توه بيقرب شااف نظرة الترجي منهاا
دانه:مــاجد..ماجد الله يخليك لاتخليه يااخذني......"سحبهااا وتوه بيطلعها"...مااااااجد
لـكن ماجد مايقدر..عوره قلبـه عليهاا..جالسه تستنجد فيه وهو مايقدر يسوي أي شي
\
/
\
/
يوم سكرت مشاعل من رغد وعرفت انهاا بتروح لـ بيت جدتهاا قررت انهاا تتصل بـ زيااد عشان تسأله اذا تقدر تروح ولالا

زياد:آلوو
مشاعل:هلا زيااد
زياد:هلا مشاعل..بغيتي شي؟؟
يعني ماأدق الا ابي شي؟؟..:أمممم..سلآمتك بس رغد بنت عمي رااجعه من السفر وبتروح لـ بيت اهلي..اقدر اروح
زياد:عاادي..
مشاعل:عادي؟؟
زياد:بـ كيفك مشاعل..يللا تراني مو فااضي
مشاعل تحطمت:اوكي يللا بآي
زياد: باي.."وسكر"
- لا مـآشالله اليوم حصآآن
ابتسمت هند لـ اسيل ..ثم ناظرت ريما:ريما ليش متعبه نفسك وجاايه؟..كان ارتحتي بـ البيت
ريما:لا شدعوه!!..انتي مثل اختي
اسيل:نشبت لي الا تبي تشووفك
هند:الله لايحرمني منك
سهى:يللا عااد بلا دلع نبيك تطلعين..ترا المستشفى ذا كله خليجيين مانبي احد..جايين نوسع الصدر احناا
هند:ههههه..ان شالله..بس وش اسوي الجرح جاا في مكاان حسااس وبجلس كم يوم واطلع ان شالله
سهى:ان شالله
اسيل:ريمآآ تبين ارجعك؟؟
ريما:امممممم.."تبيهم يجلسون مع بعض لحالهم"..بروح لـ المطعم اللي تحت ثوااني ونرجع انا وانتي
اسيل:اوكي
طلعت ريماا من الغرفه عشاان هم ياخذون راحتهم..بـ حكم انهم صديقاات ماتبي تكون متطفله
\
/
\
/
دخل ماجد وهو مقهـور ليه لا ودانه تو تستنجد فيه وهو واقف ولاكن الموضوع يعني له
شااف ام حمد تصيح وام فهد تهديهاا..عصب منهاا..توك باايعه بنتك له بـ رخيص وتصيحين؟؟
ماقدر يمسك نفسه وقال:يوم انك تصيحين ليه ماحاولتي تمنعينه؟؟
ام حمد:وش اسوي ياولدي..مابـ اليد حيله
ام فهد عصبت من ولدها:ماجد!...الله يهديك بس يغنيك عن لساانك
ام حمد:لاخليه..مافي ام تبيع بنتهاا بس هو هددني ان ماوافقت بيقول اني كبرت وخرفت وماراح يخليني اشووف بنتي لانه بيوديني عند اخوااني
ماجد مايدري وش يقول بس كلاامهاا مقنع..
طلـع..عشاان لايكسر اللي بـ البيت من العصبيه
\
/
\
/
-أشب جمري على جمره.. واذوب كلي على كلي. الحب ماصار من نظره ...
رغد:لاحوول اشتغل الزيراان
ملاك:هههههههه..فديته!!..
ناصر بـ نص عين:لاوالله؟؟
عزام:وانت دسوني لاتنسوني!!..ياخي البنت تحبني انت وش عليك؟؟.."ويغمز لـ ملاك"
رغد وملاك:هههههههههههههههههههه
ناصر يرمي المخده:يآآقليل الحيــــآ..تغازل مرتي عندي
عزام يبعد عنه:يااخي ارضى بـ الامر الوااقع..بعدين اغازلها عندك احسن من اني اروح لها من وراك صووح؟؟
ناصر يقوم بيسطره وانحآآآش عزام
ابتسمت رغد..تذكرت يوم كانت تحاول تقنع في نااصر يتزوج والحين هذا هوو مبسووط معهاا

ملاك:رغووده!
رغد :هلا
ملاك:وش رآيك نروح نلبس!..عشاان نروح لـ امي تراا بنتأخر كذا
رغد:انا جااهزه روحي البسي وانا بلبس لمى
ملاك:اوكي
\
/
\
/
- اليـوم رحت لهاا بس مااش شكلهاا شرهتن علي..عااد انا قلت وشو له اتعب نفسي وازورهاا قلت عااد ان جاا نفاسهاا مانيب جاايه حتى لو سوت عزيمه..
انتبهت لـ شرود ولدهاا وهي تسولف له وهو ولا دااري عنهاا
- هووو..ٍسعود؟؟
سعود:أيـه!!..هلا
ام سعود:انت معي؟؟
سعود:أ..أ..ايه كملي يوم رحتي لـ ام عبدالله..وش صاار
ام سعود تضرب راحة يدها في ظهر يدها الثانيه:ام عبدالله خلصت سالفتهاا من زماان..وانت مدري وين راايح فكرك وانا امك
سعود:معليه يمه..تعباان شوي
ام سعود:انت منت معجبني..صااير تهوجس كثير
سعود يسند رااسه..ليش مايضيق صدره وهو السبب في ان وريف ترجع لـ أهلهاا..وتستقيل من الشغل
سعود:مدري..بس رااسي مصدع
ام سعود:رح نم لك شوي
سعود:احسن بعد.."وقام"..تامريني على شي
ام سعود:سلآمتك
\
/
\
/
طلعت رغد من الغرفه وهي توهاا مخلصه ومغيره لـ لمى
شاافت ناصر طالع من الغرفه وهو لابس ثوبه وشمااغه وشكله طاالع
رغد:نصور؟..وين مو انت بتوديناا لـ امي؟؟
ناصر ابتسم:ايه..بس دقيقه تركي في الملحق..ثوااني بروح لـ البقاله وبجي
رغد تركي هنا؟؟..ونااسه:اوكي

راح نااصر ورغد بـ حكم "لقافتهاا"..راحت عند الملحق بـ تشووفه..
طلت من عند البـآب ماشاافته..طلت بـ كل راسها بس ماافي احد
رغد بـ همس لـ نفسهاا:بسم الله وين رااح؟؟
دخلت الملحق ووقفت ناظرت التلفزيون كان مشغل..أكيد كاان هناا بس راح لـ شي.."هزت كتفهاا"..يمكن رااح مع نصوور

- هلا بـ القمر..وانا اقول المكـان منوور..اثرك هناا

وقف قلبهاا يوم سمعت صوته..التفت له كاان مصفط اكمام ثوبه والظااهر انه كان يغسل
رغد:أ.أأأ..انت هناا
ماجااوب وقرب لهاا وهي تبعد..
تركي:قلبك حنّ علي؟؟...اخيرا يارغد؟؟
رغد كانت ترجع بس صقعت في الجداار اللي كان ودها تكسره وتنحااش منه..قرب لهاا ومد يده لين وصلت لـ الجداار اللي كان ورااهاا بحيث انها لاتقدر تروح لايمين ولا يسـآر
تركي:من بيفكك مني؟؟..الحين 9..ماراح يأذن.."لوول"
دعت ربهاا انه يفكها منه..
رغد بـ رجاا:الله يسعدك بعد...انا مو نااقصه الحين يجي نااصر ويشوفناا كذا
تركي:هههههه..عاادي مو انتي زوجتي؟؟
رغد:تـ..تركي اللله يخليك وخخر
تركي:ياحلوو اسمي على لساانك..
سمـعوا صوت البـآب يتسكر بعد تركي عنهاا وهي علطوووول انحااشت ودخلت جوااا
\
/
\
/
طفشت وهي مااغير في هـ الكووفي شوب..وقفت عشـآن تبي تمشي..
مشت شوي اكثر اللي هنا خليجيين..امم..اكيد هـ المستشفى معروف بـ انه زين فـ راحوا له..قامت عشان تاخذ له كم دوره في المستشفى

ضرب كتفهاا في كيف احد لما التفتت شافت رجـآل ومعطيهاا ظهره
ريما:sorry
تجمد الرجـآل مكاانه..وكأنه سمع خبر خلاه ينصعق..
كلمت طريقهاا مو مهتمه له..بس حست بـ يد تمسك كتفهاا
- تبين تروحين؟؟..وتخليني مع كوابيسي مره ثانيه؟؟
وقفت مكـانها تسمرت ماتدري تنحااش ولا وش تسوي؟؟..اصلا عقلهاا الحين مايسعفهاا مع هـ الصوت المنكسر
عبدالملك:ريمـآ..!!
ريما:........................"مصدومه"
لفهاا له وشاافت وجهه بـ الهالات السودا على وجهه والذقنه المهمل وشعره وكلـه..كأنه واحد بـ عمر الـ 40 سنه..واحد مدمن او توه طالع من السجن..
ريما:عبدالملك؟؟..وش صااير لك؟؟
عبدالملك بـ دمعه تنزل على خده:انتي!..كله بسببك..ماتدرين ياريما انا قد ايش تعبت خلاااص ابي ارتاااح..
ماتدري كم من الوقت وهي تتأمل وجهه..اللي كان يضيق الصدر..
رفعت يدهاا لـ وجهه ومسحت دمعته الـ"ساخنه"..بيدهاا الصغيره والباردهـ
عبدالملك بـ توسل:ريمـآ!!
ريما ناظرته بـ عيونهاا اللي ياما حلم فيهاا وفي صاحبتهاا..بس ماكان يلقى الا الصد منهاا
عبدالملك بـ كل صـدق:أنا احبـك..الله يخليك افهمي
ريما رجعت بـ الذاكر لـ وراه يوم يقولهاا احبك..هو اللي خلاهاا رخيصه وماتسوى شي..عصبت منه وتركته..
عبدالملك وسط دهشته بس يحق لها تعصب منه:ريمـآ!!

طبعـآ كل اللي صاار شافته اسيل
\
/
\
/
رجعت رغد من بيت امهاا ام فهد..وهي تفكر بـ موفقها مع تركي اللي من صاار وهي بس تفكر فيه..وفي قربهاا منه ذاك الوقت

دخلت الحمام "تكرمون"..ولما طلعت لبست بيجامتهاا ونامت لان بكره ورااها زياره لـ سمر
\
/
\
/
أسيـل وهي تنهي المكـالمه منه:اوكي..الوعد ان شالله بكره في الليل...
هو:اوكي مشكووره..يللا..مع السـلآمه
اسيل:مع السـلآمه

سهى:انتي متأكده من اللي تسوينه؟
اسيل:أيـه..وهذا لـ مصلحتهاا


فتحيةة بنت السحب المطرية 10-15-2013 05:06 PM

×..الفصل السـآبع عشر..×
>..:..الجزء الاول..:..<

مشــاهد متكررهـ بأختلاف الأشخــآص..!
"عنــآق" ســآخن يليـه..فرآق...!!

يوم رجعت مشاعل من بيت اهلهاا ام فهد حاولت فيهاا انها تنام عندهم بس هي رفضت بـ حجة ان زياد قال لا..بس لو قالوا لها تحلف راح تحلف انه ماراح يمانع..تحس انه يبي الفكه منهاا..

مرت على مي لقتها نايمه وعندهاا الشغـآله..اتجهت لـ الغرفه لقته ناايم..
غيرت ملابسهاا وهي حزينه انه حتى مافكر ينتظرهاا او يعرض عليها مثل أي زوج طبيعي أنه يرجعها من بيت اهلهاا..أو يتصل يسأل عن سبب تأخرهاا..
همسه مهمـه:{{ عندما تحب عدوك.. يحس بـ تفاهته
\
/
\
/
من بكـره
قام سعود يبـروح الشغل مع انه صدره ضاايق بـ سبب اللي قآله لـ وريف..مهما كان هي ماتستاهل وهو غلطاان يوم يدخلهاا شقته..
اصلا انا وش كنت افكر فيه وقتها يوم ادخلهاا شقتي..بنت غريبه وماأعرف عنها الا اسمهاا..لو درى عني..اقسم بـ الله ان تروح سمعتي وطي

- ماودك تفطر
مع ان ماله نفس بس قـآل:الا والله جوعاااان
ام سعود استاانست لانه رجع طبيعي
جلس مع امه وفطر بعدهاا قام لانه تأخر على شغله

وهو راايح لـ مكتبه صادف الممرضه اللي كان دايم يشوفها مع وريف..فكر يسألهاا عنهاا بس ترااجع..ع الاقل مو الحين
\
/
\
/
نزلت مشاعل الدرج بعد مالبستت طبعاا يوم قامت مالقت زيااد..ماحبت تدق بكيفه هو حرر

دخلت المطبخ اللي كانوا فيه الشغالات يجهزون الغدا على ان الوقت مبكر بس ابو زيااد يحب يتغدا بدري..

وهي طالعه من البيت وتلم شعرهاا اللي مثل سنابل الشوكلاه..سمعت صوت مي وهي تلعب ابتسمت هـ الانسـآنه هي اللي معطيه حياتهاا مع زيااد طعم ع الاقل من بعد الحاادث

مشاعل وهي واقفه على درج الفله:ميوووشه
مي التفت لـ مشاعل وتركت الكوره اللي كانت ناويه ترميها لـ مريااتي..وركضت لـ مشاعل:ميشوووووو!!..
ضمتها مشاعل لانها ماتقدر تشيلهاا..:قاايمه بدري؟؟
هزت راسهاا بـ"أيه"..وكلمت:ماجااني نوم..
مشاعل:ليش؟؟
مي:مدري..ميشوو!
مشاعل:ايوووه!
مي:ليش بابا لازم يمشي بـ عصا؟؟
مشاعل شكل السؤال في قلبها من زماان.وماخفت دهشتها يوم شافته:عشاانه تعبان بس ان شالله لما تطيب رجله بيصير يمشي زي اول

قامت مي ونفضت التراب عن ملابسهاا لانها تحب تلعب في الحديقه ..
مشاعل:مي حبيبي شوفي!...تراب في كل ملابسك
مي تناظر:ادري
مشاعل:طيب ليش توصخين ملابسك؟؟..انتي صغيره؟
مي:لاااا..بس انا احب العب بـ التراب..بابا لما يعلب كوره يوصخ ملابسه
مشاعل كتمت ضحتكتهاا خوش قدوه والله:طيب يللا قومي نغير ملابسناا
مي:اووووكي
مشاعل:ههههه..كشخـه
\
/
\
/
سمعت صوت البـآب وهو يندق ولا رااح تفتح ابد

- دانووه افتحي احسـن لك

دانه:ماانيب فااتحه..اطلـع برآآآ
فادي:داانه ترا ان كسرت الباب والله مايردني شي..افتحيـه
دانه:كانك ولد ابوك اكسره...اما اني افتح لك ماراح افتح البـآب لك اببببد
ماسمعت صوته..كأن الارض انشقت وبلعتـه..قامت وطلت من تحت البـآب ماشاافت رجوله زااد خوفهاا..الحين وش يبون ملكته وتملكت عليه خلاااص..

فتحت البـاب وطلعت وماكان في احد دخلت الغرفه اللي قدام غرفتها وقفلت على نفسهاا عشان لو جا فاادي مايشوفهاا..
خلاااص الحين هي زوجته..ويقدر يسوي فيهاا اللي يبيـه
\
/
\/

اما ماجد ماكان له خلق الشغـل لانه الى الان يفكر بـ اللي صاار امس..
طق!..طـق

ماجد:ادخل
دخل خالد وهو شايل معااه ملف ومبتسم بس ماجد ماردهاا له
خالد:صبــــاح الملفـآت
ماجد:هلا.."ونزل رااسه يبين له انه مشغول يمكن يحس ويطلع"
خالد:وش فيك؟؟
ماجد:مافيني شي
خالد جلس:انا ادري انك الحين تحاكيني كذا وبعد شوي بتطردني
ماجد:زين انك دريت
خالد:هههه..يللا قل وش مضيق صدرك..لاتقول فراس
ماجد:لا!...دانه امس اخذوهاا
ماتغيرت ملامح خالد وكأنه كان داري
ماجد:كانت تبيني اساعدهاا بس ماكنت اقدر اسوي شي لها ابد
خالد:كان مفروض تعمل حساابك انهم بياخذونهاا
ماجد:يوم اخذهاا كان يقول ان الملاك في البيت
خالد:شلوون؟؟..بتاخذ ولد عمهاا اللي قتل اخوهاا؟
ماجد:أيـه!..وهذا اللي حارق قلبـي..
خالد:طيب..وش بتسوي؟؟
ماجد:مدري..خلاااص انا يأست
خالد مسك يد ماجد وابتسم:مجود!..تدري انك لو يأست من اللي بيتضرر؟..
ماجد:ادري بس انت قل لي وش اسوي
خالد يفكـر:لو عندي دليل كان بلغت عنه انه ذاابـح حمد بس المشكله ابتهمه هو في نظرهم برئ
ماجد:مانقدر نسوي له شي..هو لاعبهاا صح..حتى سيارته مافيها أثر الدم
خالد:ايه ابوهم حريص..ماأظن ان في واحد بيخلي الدم على سيارته
ماجد مقهور:حسبي الله عليهم..
\
/
\
/

طلعت مشاعل من غرفة مي بعد ماأقنعتها تنوم لهاا شوي..اماا هي نزلت تحت الصـآله تحلس فيهاا تضيع وقت هـ الصبح ماتدري وش تسوي..قررت انهاا تتصل بـ أمها اكيد هي قايمه هـ الوقت

ام فهد:آلوو
مشاعل:صبـآح الخير
ام فهد:هلاوالله.صبـآح النور..
مشاعل:شلونك يمه؟
ام فهد:الحمدالله بـ خير يابنتي..انتي شلونك؟
مشاعل :انا بخير وصحه
ام فهد:وزياد شلونه
مشاعل ترددت بس لازم تاخذ شور امهاا:اممممم..يمـه..زياد احسه صااير بارد
ام فهد:شلون يعني؟
مشاعل:مدري كيف يكلمني...أ.."تراجعت"..أممم يمكن تعباان ولا شي..بس احسه مو طايقني ابد
ام فهد تبتسم:على باالي عندك سالفه..
مشاعل:.......!!
ام فهد:حبيبتي مشاعل..زياد رجـآل واكيد انه يبي يثبت رجولته وشخصيته عليك
مشاعل تبلورت دمعتهاا على خدهاا..بلاك ماتدرين اني سبب اعاقته
ام فهد:انتي حاولي تطيبين خاطره بـ الكلمه الزينه..تزيني له..حسسيه انه محط اهتمامتس..ترا الرجال يحب يحس انه يزر
مشاعل:هههههههههههههههههههههههه
ام فهد:هو!..وش فيتس؟؟
مشاعل:يحب يحس انه بزر؟؟
ام فهد:عااد لاتجلسين تدققين...
مشاعل:ههههههه.."ورجعت لـ جديتهاا"..والله مدري هو كاان معي عسـل..بس مدري وش فيه من بعد الحاادث تغير
ام فهد:زااد انتي بعد..تبين واحدن توه مشلول يحاكيتس؟؟..حطي نفتس في مكاانه
مشاعل تنهدت:بعد انا وش اسوي
ام فهد:ادري بتجلسين تقولين وش ذبي ووش مدري وش..خلاااص ذا ارجلتس وتحملي
مشاعل عورها قلبهاا..وش ذنبي؟؟..ماتدرين يمـه انا الذنب كله علي اناا
\
/
\
/
فتحت عيـونهاا وشافته يصلح قلاب ثوبه ويناظر شكله بـ المرايه..أبتسمت وش كثر تحبـه خصوصا بـ الثوب
- وش تحلمين فيه؟؟..اكيـد فيني صح؟
ابتيسمت ملاك:ايه ماتشوفني مبتسمه؟؟..اكيد احلم فيك
قرب لهاا وباس جبهتهاا:ياجعلي مابكيتس
ملاك:ههه..الا تعـآل ماودك توديني المدرسه؟؟
ناصر يناظر ساعته:الحين؟؟..الساعه 8
ملاك:عاادي..تصير في اطلق العوايل
ناصر:يللا البسي مريولك
ملاك:اوكي ثـوآني

طلعت ملاك من غرفتهم وهي لابسه مريولهاا وهو عبـآره عن كحلي وفيه كاروهاات كحلي وعليه كاروهات احمر وزيتي بـ السخيف وابيض ورمـآدي...وقميص ابيض اما البدي فـ كانت لابسه فسوفوووري>>حركات المخالافاات..لوول

طلعت وهي ماسكه عبايتهاا
ناصر يقوم من الكنب لانه كان ينتظرها في الصاله:خلصتي؟؟
ملاك:هع..دقيقه بـ البس جزمتي..

لبست ملاك جزمتهاا اللي كانت اخضـر كلهـا اخضر وغصب الوحده لو في المدرسه تشوفها تنـزل راسها لـ جزمتهاا..يوم خلصت سفطت اكمام قميصها سفطتين وقـالت وهي تصلح البف>>لوول..:خلصـــــت!!
ناصر مطير عيوونه:حشـى!..رايحه ملاهي؟
ملاك:هههههههه..ليش؟
نااصر:وش ذا الالوان كنك اشارة مرور على ذا البدي والجرمه .."ويتفحصها"..خووش والله اسااور وسلساال..ماكنك طالبة علم
ملاك:نصووري!..سلسالـي مرره سخيف حتى مو بااين..
ناصر:مايقولون لكم شي؟
ملاك تلبس عبايتها:مسكـآت..مو داايم يكتبونا مخالفه
ناصر:لاجد ملووكه انتي ثالث ثنوي وااخاف ينقصونك
ملاك:عاادي انا مدرسه اهليه..ولا راح يقولون شي..
ناصر:اوكي..بـ كيفك
ومشـوا

أذن المغرب

قامت من النـوم وهي مو حااسه في نفسهاا انهاا ناايمه..وليه ماتناام وهي صار لها يوم كامل مانامت..
طالعت المكـان لـ لحظه ظنت انهاا في بيتهاا مع امها وحمد..بس لا هي في بيت عمهاا وزوجة عمها
تنهدت من قلبهـا..بس سؤال يحير من وين لها كل هـ القوه..يعني الحين هي زوجة مدمن وهي في حيـآتهاا كلها مو متصوره يوم من الاياام بـ تتزوج مدمن..
لو احد سألهاا عن ردة فعلهاا بتقول..بنتحر!...بنحـآش!..اقل شي بصيـح..بس هي حتى دمعـه ماتنزل لـ تذكرها انها متزوجه ولد عمهاا اللي كرهته وغير كذا مايخااف ربه..

نزلت من السرير ماتدري هذي غرفة مين..يمكن غرفة اخو فادي..ماتدري أي واحد
حطت اذنهاا ع البـآب عشاان تتسمـع تشوف اذا في احد..لانهاا تبي تطلع..بس شكل الدار امـان والمكـان فااضي..فتحت الباب بـ حذر ومشت لـ غرفتها بـ أطراف رجولها بس بـ حذر..
اول ماوصلت سكرت البـآب..ماتدري ليه كل حصونهاا انهاارت..بدت تصيـح
هذي هذي!..
هذا اللي استفادته من زواجها من فادي..وأستفادته من سوء ظنها بـ ماجد!..
دارت عينهاا في الغرفه تدور تلفون بس ماافي هي عاارفه بس وش تسـوي

"عنـد ماجد"
نزل الدرجـآت وهو يهرول..يبي يروح لـ خالد لانه مواعده صحيح ماله خلق بس الحكره في البيت ماراح تسـآعده
شااف ام حمد جالسه ومعطبته ظهره وتصلي المغرب..
قبضه قلبه عليهاا..هي من وين تلقاهاا من عمهاا ولا من اخواانهاا اللي مدري وش بيسوون لو دروا انهاا هنا..ولا اظن ان ودوها عندهم جده بيجيبونها هنا مره ثانـيه..
طلـع وهو يدعي في قلبها انه يلقـآ حل لـ مشكلتهم..ومشكلته هو بعد لانه يبي يريح نفسه ويريحهم معـه..
\
/
\
/
ناظرت مشاعل ساعتهاا بـ قلق..وش فيه ذا تأخر..ألعاده مايجلس لين المغرب..
ناظرت مره اخيره في لبسهاا اللي كان عبـآره عن فستـان حلو ونـآعم..
اصفر ويوصل لـ الركبه وبنظلون استرتش وكت هي لبسته له ..امها قالت تزيني له والله لو مانفع أبأذبح نفسي من القهر

- الســـلام عليكم
التفت مشاعل لـ زياد اللي دخل ومن وجهه باين عليه معصب..فصخ الشمـاغ ورمااه على الكنب اللي جنب البـآب..مشى لـ السرير وجلس وكأنه يرمي كل ثقله عليه..طاحت العكاازه ع الارض لـ تصدر صوت خلا مشاعل تسكر عيونهاا..بـ حكم ان الارضيه خشب الصوت كان عالي
ماد رجله المشلوله ومسكها وهو ينااظرهاا..والثانيه كان ثانيها..لـ لحظه حست مشاعل انه مايدري عن وجودها بس هو قال "السلام عليكم"
قربت مشاعل وشالت العكازه..ولما رفعت عيـونهاا كان يناظرهاا وكأنه اول مره يشووفهاا
مشاعل توازنها ع الجدار:وعليكم السـلآم.."وأبتسمت بـ نعوومه"
زياد مارد لهاا ابتسـآمتها..ولا ناظرهاا شال عينه اول مانطقت السلآم..حط يده ع الكمدينه وتوازن في وقفته فصخ ثوبه ثمن رمى نفسه ع السرير مره ثانيه بعد ماشـآل اللحااف..وأستعد لـ النوم

كل هذا صـآر ومشاعل تطالع ولا فكر يطلب مساعدتهاا..فهمت عليه وطلعت من الغرفه وخلته ناايم بس هي الى الان في الجنااح عشان لو احتـآج شي
\
/
\
/
بـ غرفتهاا جـآلسه ماتدري كم مر عليها وهي بهـ الوضعيه والحـآله هذي..لمت رجولهاا..تمنع دمعهتا تنزل يمكن ماتبي تبين لـ نفسهاا انهاا ضعيفه..

سمعت صـوت البـآب..
ارتجفت من سمعته
- افتحـي البـآب لاباارك الله فيك..أفيحـيه
دفنت رآسهاا بين رجولهاا اللي امتلت دموع..هذي ام فاادي اكيـد تبيني اطلع..من تملكت عليه ماشافوهاا..لو يدري عمها بيجي يمسكـها..وخطر يرميهاا من الدرج

ام فادي من وراه البـآب:افتحـــي..افتحـي ياجعلتس المانيب قايله..تعالي كلي لاتموتين عليناا..
رفعت راسهاا وشعرهاا على وجهها من كثر دموعهاا عيـونها صارت حمر ومتفخـه من كثر الصيـآح..ليتني امـوت وارتآآح
قامت من السرير وطلعت لـ البلكونه وام فادي تدق البـآب عليهاا..

/

في الطرف الثـآني طفشت ام فادي وهي تدق البـآب على دانه بس هي ماترد..
حطت الصينيه عند البـآب وراحت ان بغت تاكل بتلقى الاكل عند البـآب..

وهي نازله شاافت ابو فادي جااي ومعـه ولده فايز..كان وجهها كأنهاا وحده توهاا شايفه حشـره..
ابوفادي:وش فيتس يامره؟؟
ام فادي:والله لاتسـألني..أسـأل بنت اخوك هـ اللي ماتحشم احد
ابو فادي بـ نظره حاده:وش مسويه بعد
ام فادي تتصنع:والله اني خاايفه عليها وعلى مصلحتهـا..بس هي الله يهديهاا ماتبي احد يكلمهاا..تخيل يابو فادي اني ابيها تاكل وجايبة لها الاكل لحد غرفتهاا وتقولي مابي روحي هنـآك انتي وولدك ..وقامت تسب في ولدي الله لايوريك..
فايز:صرآآحه هي قليلة ادب..يبيلهاا تأديب..
ام فادي تسوي نفسهاا وكأنها بتصيح:على اخر عمري بكري تيجه زوجه تتعبه..هذا بدآل لاتصير له زوجه واهله وتنتظره وتفقده..تسوي بـه كذا..وهو وعليـآ سااكت ولاقـآل شي
ابو فادي بـ عصبيه:خلاااص..انا بشوف شغلي معهاا..
روقـأ لها فوق

فايز:صدق يمه؟؟
ام فادي:وانا أكذب؟؟
فايز:ههه..مشكلة اللي شاك بـ عمره..انا اقول صدق فادي ساكت؟
ام فادي ارتبكت:ا..أيه.."تغير الموضوع"..امش امش فوق خل نشوف وش بيسوي فيها ابوفادي..وشلون بيطقهاا..
فايز:ليش؟
ابوفادي:اببرد حررتي

فآدي/34
فايز/30

"عند دآنـه"
سمعت البـآب يندق بـ شكل قووي التفتت غصب هذي مو ام فاادي
- افتحـي يادأأنه لاتشوفين شي ماايسـر
ماأهتمت له داانه ورجعت تطـآلع في البيوت اللي حولهـا..الريـآض صاارت موحشه من بعد حمد..الكـون كلـه
ابو فـآدي:دآآآآآآنه..ترا ان مافتحتي البـآب ابجي اكسره فوق رااسك..افتحي
ماأهتمت له ولا رااح تفتح خلاااص زوجتوني ايااه وش يبون بعد...خلاااص
هدا الدق شوي لين وقف مما خلاهاا تستغرب وتنااظر البـآب وكأنها تنتظر المصيبه الثـآنيه..
ثمن سمعت صوت تخبيط في البـآب يخووف..بدت اوصالها ترتجف..بيجي الحين يكسر البـآب فوق رااسي..
مامرت دقيقـه الاالبـأب ينفتـح..
ودخل ابو فادي وفايز..اللي شكلهم كانوا متعاونين على كسره.. فايز يوم شافهاا طلـع على طول وحلت محله ام فادي اللي تناظرها بـ شمااته
ابوفادي في قمة عصبيته:ليش اقولك افتحي البـآب ولاتفتحين؟..هـآآآآه؟؟
دانه تنهدت وكأنها تستعد له..ماراح ترد خلاااص
ابوفادي:احكي يادانه والله ان تكون نهايتك على يدي...تكلمـي!!!!
بس هي سـآكته..
ابوفادي:ماراح تتكلمين؟؟.....
ددانه:......"لارد"
قرب لها وكأنه فقد اخر صبره معهاا..سكوتهاا يجنـنه..مسك شعرهاا بس اللي يفـآجأ انهاا ماتحركت ولا صرخت كل اللي صـآر..أنهاا نزلت دمعتهاا..
ابوفادي:ان كلمتك.....ردي...ليش ماتردين؟؟
دانه:..............."حتى مابينت له انها تتألم"
ابو فادي فكها بـ قوه وخلااهاا تطيـح ع السرير:ماراح تتكلمين؟؟؟؟
دانه ماتكلمت ولا حتى هزت رااسهاا..السكـوت هو سلاحها او بـ تعبير اصح..دفاعهاا..

طلع ابو فاادي...وام فاادي تنـاظرهاا بـ سخريه..اما هي حتى نظرة خوف او انكسـآر مابانت عليهاا..تسأل نفسها من وين هـ القوه بس ماتدري..مو مهم اهم شي اني قـويه..ماصـآر على روحة ابو فادي الا خمس دقايق بس كأنهاا عشر سنين عليهاا

"صوته من برا الغرفه"- لااا يبـه يرحم امك لالالا..
ابوفادي:اتركني يافـآيز..اتركن عليهاا..ابوريهاا شلون تحكي ولا القطو اكل لسـآنهاا
فايز: يايبه مايعذب بـ الناار الا رب النـآر..خلها في حالهاا
ابوفادي:اقوول وخر لايجي دورك
فايز:خلاااص الحين يجي زوجها ويتفـآهم معهاا..اتركهاا

بس محاولات فايز فشلت دخل ابو فـآدي..ومعـآه سكينـه بس كانت اطرافهاا مولعععه..
هنـآ دانه ماقدرت طااح قنـآع القوه اللي كانت تدعيـه..قرب لهاا ابو فاادي..
ابوفادي:ان ماربااك لااخوك ولا رجلك.....أربيك انـا!

عـم الهدوء والدهشــه...ألا من صرختهــــا!!!
\




طلـع سعـود من دواامه وهو الى الان يفكر من وين يجيب وريف..هو خلاااص غلط بس ماتسوى عليه كلمـه قالهاا..
اللي يقهـر انها استقـآلت ولا تركت ولا رسـآله..

رســــآله؟؟..لحظه ريما؟..وش صاار عليهاا.."ضرب جبهته"..لاحوول..انا لهيت معهاا ونسيت ريمـآ..لازم لازم الحين اروح لهاا في باريس

طلع من شغلـه ورايـح نيته يبي يحجز لـ اقرب رحلـه لـ باريس عشاان يروح لـ ريماا

"عنـد وريف"رجعت ناريماان من شغلهاا اللي هو في شركـه في قسم نسـآئي..بعد ماسلمت
وريف:وعليكم السـلآم..
كانت جالسه ولابسه بيجـآمه ومعهاا ليز وببسي وتنااظر تلفزيون
ناريمان:وريف!..وش تسوين؟..لازم تشتغلين
وريف:احنا ضايعين ضايعين..وش له اشتغـل..بعدين لاتنسين اني داخله معهد تمريض..ولاابي اشتغل في المستشفيـآت..خلاااص
ناريمان:طيب وش ليه تركتي العياده اللي كنت يتشتغلين فيهاا..
وريف تنهدت وحطت الليز:قصه طوويله
ناريمان:اوكي اغسل وحهي واغير واجي اسمعهاا
وريف:اوكي
\
/
\
/
-عـزام غن لي أي شي..مشتهيه اسمع صوتك
عزام ينغز اختـه:ماطلتبي شي ياعووووووووومري
رغد:ههه..يللا ولموو بعد تبي تسمع
عزام متحمس من البداايه: أنا ماخنته تبلاني... والله ما خنته تبلاني وراني العذاب أمرار ..وماجيته ووداني ...وحيد الفكر بليا درب
دخلت ملاك وهي ماسكه كتـآب كيمياء..وابستمت يوم شافته:ههه..أشتغل الزيران
عزام طنشها:عـآشوا.. تحملته حيل أشقاني..أنا لي صاحبٍ جبار.. أنا لي صاحبٍ جبار
وقـآم يهز..أخذه الطرب..لوول..:عـآشوا..عليهم..عليهم..عاشت ام العريس
رغد وملاك:هههههههههههههههههههه..
ملاك تكمـل: بعيدٍ شطك الثاني ... بعيد جرحني فيك أكثر
عزام وقف:اقوول ملاكووه!...محد طلب منك تغنين معااي
ملاك:مالك دخل..هذي موب اغنيتك
عزام:لاوالله؟؟..من زين صوتك..انتي طقة اليسا ونانسي..حقاات لمو شاطر ومدري وش..انا علي هي خاربه وخليلوو
ملاك:لاوالله؟؟..يعني تبيني اقول شاطر شاطر؟؟
عزام:عليسسسس نوور
ملاك:اممممم..اوكي..يللا كمـل
عزام:لاااع..خلاااص موب حلا انتي خربتي
رغد تحط لمى:اقول انا بروح اغير..ملاك ولمى انتبهـوا لـ لمى
ملاك:وين؟
رغد:بروح لـ سمر..
ملاك:ومن بيوديك؟؟..ناصر بيشوف المباراة
رغد:يقول بيوديك بين الشوطين..ولا كانه جاا بدري بيوديني
ملاك:اوكي
وطلعـت..

عزام:تدرين ان امي كانت تعيي عليها تروح لـ بيت صديقاتهاا
ملاك:بس اظن هذي سمر تصير اخت تركي مو؟
عزام:لا ياغبيـه!..بنت اخوه مدري اخته
ملاك:ههه..طيب بسم الله غلطت





فتحيةة بنت السحب المطرية 10-15-2013 05:07 PM

>..:..الجزء الثـآني..:..<

صحت لقت نفسهاا نايمه ع الارض او مرميه جنب السرير..الدمـوع الجافه على وجهها وشعرها المهمل ومتناثر بـ الارض..يدها على يدها الثـآنيه ماسكه من فوق..تحت كتفهاا..
من هنـا حرقهـا عمها الظـآلم..
جت بـ تقوم بس كانت تألمها:أممممممم...
مسكتهاا وطلعت برا غرفتهاا..نزلت تحت المطبـخ..وحاست تبي عسسل..
بس مالقت ..طاحت بـ ثقلها ع الكرسي..:آآآآآآه..ياربي ارزقني الصبر..

سمعت صوت البـآب..بس ماتحركت اكيد فايز ولافادي ولا عمها ولازوجتـه..بس كانت الشغـآله توهاا جايه من الحووش ومغسلته..


لما شافت الشغاله شاافت شكلهاا الحزين..كأنهاا عاشت طول عمرهاا في شقـآ..ولا قد شافت خير في حيـآتهاا..
دانه:عطيني عسـل..
راحت الشغـآله لـ الدولاب وطلعت منه عسسل..ومدته لهاا..وطلعت لان الظااهر دانه ودها تحط اللي فيها في الشغـآله

وهي تدهن العسـل في يدهاا سمعته يقول
- وش تسوين؟؟

ناظرت فادي اللي كان جااي وحالتـه تبعث على "الشفقه"..كان لابس الثـوب وهو مشقق لان ناار الزقاير حارق نص ثوبه والشماغ على كتفه ولابس طاقيته بـ شكل مايل..

بعدت عينها عنه ولاردت عليه..هي تعلمت من جت هناا ان الكـلآم ماله معنى مع هـ النآآس لانهم فقدوا حاسة السمع..و"الرحمه"

طبعا فادي ماعجبه ان دانه تسكت عنه..قرب منهاا وطيـّح العسل ع الارض..شهقت من حركته لانها جت فجـأه..

فادي:تعـآلي!
مافهمت عليه:وين؟
فادي رفع اجب:لاتنسيـن يابنت انك زوجتي!..وانا مابعد قربتلك حتى
سرت رجفه في جسمها لـ مجرد تخيلهاا ان فادي يقرب لهاا..:مـ..ماابي
فادي:موب كيفك!...اقول امشي دام النفس عليك طيبه
دانه:قلت لك مااابي!....غصب هوو؟
مسكهاا من يدهاا وسحبهاا وراهـ..وهي تصررخ وتقااومه..دخلهاا غرفته غصب ورماها ع السرير وهي تصيـح..بس الغريب ان الدمـوع وصرآخها بس هي اللي تعبر عن ألمها..حتى كلمة "تكفى"ماقالتهاا..

فادي والادمـآن واضح انه جديد عهد في جسمـه:رااح تشكريني يوم من الايـآم
دآنه مافهمت..طلع حبه وعطـآهاا:خذي..رآآح تحسيـن نفسك فـوق!....فـوق!
دانه بـ ثقه بس دااخل خوف لـ حد الموت:ماراح آخذ منك شي!..اذا انت باايع عمرك انا مابعد بعتـه
فادي ابتسم وقرب منهاا:ههه..لاتقولين لا..وانتي ماجربتـي..
طالعت دانه الريمـوت اللي ع الطـآوله بجنب السرير..بـ حركه خاطفه وبـ خفه يمكن لان الخوف يخلي الانسـآن تطلع قوته في اصعب المواقف..اخذته ورمتـه صدم في صدره وعلى طوول ركضت لـ غرفتهاا تذكرت ان عمهاا كسر البـآب ودخلت الغرفه المقـآبله اللي الى الان ماتدري هي غرفة مين
\
/
\
/
يوم حط ناصر رغد عند سمر..كان تركي عند سمر هو وعيـآل عمه موجودين..اصر تركي على نااصر انه يجلس..ويشوف معاهم المباراة احسن له من انه يجلس لحاله بـ البيت
\
/
\
/
-سعـود..وش موديك بلاد الغرب فجـأه..اكيد عندك شي
اظطر يكذب على امه:واحد من الربع مسافر هناك علااج ولازم اروح له..ان شالله يالغاليه اسبوع ولا راح اتـأخر!
ام سعود:الله يحفظك..بس عااد وش يوديك الفجر نم لك شوي لاحق ع السفر
سعود يبـوس رآس امه:ههه..موب علي كيفي اليطـآره..

"وريـف"

- ادخـل!!
دخلت وريف على اختـهاا ناريمان اللي كانت جالسه ع التسريحه ولابسه روبهاا وتصلح شعرهاا..الظااهر توها طالعه من الحمام
وريف:نعيمـاً
ناريمان:انعم الله عليك...فكرتي بـ كلامي؟
وريف تجلس ع السرير وتلعب بـ شعرها البني الغـآمق اللي كان مناسب لـ بشرتها البيضـا:مدري..مكـان طلعت منه كيف تبين ارجع له؟
ناريمان:الرجـآل غلط ماقلنا شي..بس ماتسوى عليه كلمه يعني انتي لو عصبتي من احد ماتبينه يسامحك؟
وريف:بس.."بـ خجل"..لو واحد ثاني غير سعود كان يمكن سامحته بس.....مدري يمكن انا حاطه شي بـ بااالي..وشطحت بـ احلامي
ناريمان:والله وصرنا نحب ياوريف..مو انتي اللي تكرهين الرجـآل و تشوفين انهم يسببون لك رعب؟
وريف ووجهها احمـر:أممم..الا سعود
ناريمآن:الله يقدم اللي فيه الخير..ان كان سعود في خير لك ان شالله ربي يخليه من نصيبك وان كان شر الله يصرفه عنك..ويصرفك عنه
وريف ابتسمت لـ اختهاا بـ حب:وانتي وش بتسوين؟
ناريمـآن تكمل تمشيط شعرهاا اللي مثل لون شعر اختهاا:موافقه!..لاتنسين اني مطلقه ولاراح يشك..
وريف:ماتخافين يدري؟؟
ناريمآن:آآخ بس..وربي اني مقهوره ان علااقتي معه راح تكون مبنيه على كذب
وريف:الا كم قلتي لي عمره؟؟
ناريمان:44..متزوج وعنده 3 اولاد..مومهم دامني مطلقه
وريف:بفقدك يالغلا
ناريمان:تفقديني؟..من قـآل اني بتركك؟؟
وريف:ليش؟
ناريمان:لاتنسيـن انه غني..وراح يحط لي فله لي لحـآلي ملك..انا مابعد قلت له عن موافقتي بس شرطي الوحيد اني اكمل شغلي وآخذك معي..
وريف:وش قـآل
ناريمان هزت كتفها:ماقلت له الى الان...بس هو قال انا موافق على جميـع شروطك
وريف:والله اذا رجـآل..لاتردينه
ناريمـآن:لاتنسيـن ان..."دمعت عينها"..ابوي خلااا عيال الحرام يلعبون فيني لعب..وان درا عن ساوة ابوي يمكن يطلقني..احياننا اقول حرام اظلمه معااي
وريف:انتي مالك ذنب..

ناريمـآن قبل 4 سنين كانت مخطوبـه من واحد..وتملكت عليه وحبته وعااشت معه احلى أيـآم مكله ممكن ان البنت تتمنـاهاا..بس ابوها في ذاك الوقت ادمن المخدرات..وحاول يفضل بينهم وفعلاَ..نجع في طلاقهم واستفـآد من بنته اللى كانت لاتزاال بكر..وبمـآ انها تعتبر مطلقه ماراح يشك زوجها بـ شي


خلصت المباراة وجا ناصر بيقوم
ناصر:يللا اجل انا اسـتأذن
تركي:وين..
ناصر:بروح البيت.."ويطلع الجوال بيدق على رغد"..
تركي:الله يهديك وين تروح ذا الوقت لاتنسى ان الهلال فآز..اطلع من عندنا الفجر ولا نـآم عندنا
ناصر:صعبـه ياأخي
تركي:لاصعبه ولا شي...اختك مع بنت اخوي جواا في أمـآن الله..وانت هنا معااي.."يتسهبل"..ولاطفشت من مقابل وجهي؟
ناصر:ههههههه..لاانت احد يزهق من وجهك؟
تركي:هههه..اجل اقعد يللااا
وجلس ناصر بـ نية انه بيروح الفجر..وبيتصل على رغد يعلمها
\
/
\
/
الســـآعه 11 ليلاَ
رن جـوآل رغد..التفت عليهاا اللي كانت جالسه تناظر معهاا فلم
رغد:خسـآآره اكيد نصووري
سمر:خسااره..
رغد :بروح ارد
قامت رغد وصلحت تنورتها الزيتيه اللي توصل الركبه..وبلوزتها الكت الخضر..وطلعت براا وسمر جلست تنااظر الفلم لحـآلهاا..كانوا مشغلين الانوار وجالسين ع الكنبه البيضاا ومولعيـن بس الابجوره..والمكيف على ابـرد شي..


رغد:شلوون يعني؟؟..كيف وضعي؟
ناصر:آآسف والله بس مرره زحمـه في الشـآرع.."وبـ فرح"..لان الهلال فآآز..
رغد:ههه..مبروك!
ناصر:الله يبارك فيك..
رغد:اوكي وش صاار على رجعتنا؟
ناصر:والله يارغد مقدر الشـوارع زحمه لاتنسين اني لازم امر العلياا..ومثلك عاارف انه زحمه..ننتظر لين الفجر ونشوف
رغد:بس.."ماحبت تزعجه"...اوكي!
ناصر:يللا اجل انا بروح عند الشباب تبين شي؟
رغد:سلآمتك
ناصر:الله يسلمك ..مع السـلامه
رغد:نـآصر!
ناصر:عنـونه
رغد:.......خلاآص..
ابتسم: تبين شي؟؟
صوته يحسسها بـ الامان:سلامتك يالغالي
ناصر:الله يسلمك..يللا سكري ماراح اسكر الا لماا تسكرين
رغد خانقتها العبره لانها ماتبي تجلس في هـ المكان الغريب والموحش عم سمر وتركي موجود:...اوكي
وسـكرت..

دخلت على سمر اللي كانت منسجمه مع الفلم او مادخلت ابتسمت لهاا
سمر:تبين اقول لـ الشغاله تجي عبايتك
رغد:ليش تبين الفكه؟؟
سمر:شدعوه!..بس مو نااصر عند البـآب
رغد تجلس ونظرات الدهشه على وجه سمر:وش فيك؟
رغد:بجلس هنا الى الفجر هنا..."تمزح"..عندكم مكـان..
سمر تأشر على عيونها:ان ماشالك البيت..تشيلك عنـوني!
رغد:يسلمووو

\
/
\
/
-ريمـآ.اذا تبين تتغطين لان في رجـآل بيدخل
ريما:اوكي.."وتحجبت"
دخـل رجـآل تعرفه زين
قـآموا البـنات من عندهم..قالت اسيل بـ ابتسامه:اتركم مع بعض
ريما بـ دهشه..وش عرف عبدالملك بـ اسيل؟..معقووله تكون اسيل على علاقه مع عبدالملك ولادريت..وجابتني لحد عنده؟؟..لالالا

"بـ صوت تعباات"- شلوونك ريما؟
ماردت عليه ريما..ألغريب ان نوبة البكـآء والهستيريا اللي جتها بـ العياده يوم كانت عند سعود ماجتها الحين..
عبدالملك جلس في الكرسي اللي كان جنب كرسيها..
عبدالملك:ريمـــا!
ريما بـ دموعها وشكله اللي يكسر الخاطر..وقال هو:ليش جيت؟
عبدالملك:ريما لاتبكين..ابقولك كل شي
ريما:ماابي اسمعك...تعلب علي وتخلي اسيل تجيني.."وسكتت لانه ماخلا لها مجـآل تتلكم وحط يده على فمهـآ"
عبدالملك :انا لي طلبين بس...وابيك ماترديني..الاول ابيك تسمعيني..والثـآني بقوله لك بعد ماتسمعيني...خلااص؟
ريما ماتكلمت..وانتظرته يتلكم..
عبيدالملك:اسمعيني ياريمـآ..انا ماقد حسيت بـ وخز الضمير من قبل..واقبح فعل سويته بـ حيآتي هو اعتديت عليك..كان طيفك يلاحقني من بعد ماشفت حلاالتك..بس كنت اطنش والعب على نفسي واقول انه مجرد احسـآس غبي مع الوقت بيروح..جيت وخطبتك وانا كلي امل انك ماترديني..مع ان طريقتي كانت وقحه بس كنت من جواا اغلي لانك لقيتي الامـان عند طبيبك النفسي وانا لا..مع اني قبل اعتدي عليك حاولت اعطيك كل شي بس ماكنت اشوف الا الصد والتجريح منك...اختفت منحيـآتك ولجـأت لـ المخدرات كله بس ابي انسـآك..بس كنت غبي تدرين ليه؟
ريما طالعته وكأنه تبي اجـآبه...كمل:لاني كنت احبـك بـ شكل ماتصورينه ياريمـآ..انا انسى نفسي بس انتي لا...كنتي ولازلتي جزء مني..صعب انسـآك..في لحظة ضعفي..تهاجمني الكوابيس..والعتب وقت غفلتي على المخدارت اللي ادمنتها عشـآن انسـآك..بس احلف لك ان اقوى مخدرات االدنياا ماتنسيي ايااك ابد..سـآعتها ماكان عندي حل واحد الا اني احااول انسـآك بـ طريقه ثـآنيه..حاولت اتغير واولها اني اترك المخدارت وجيت هنـآ عشاان اتعالج بس اللي ماتوقعته وجودك هنـآ...شفت اسيل وهي عرضت علي تسـآعدني يوم شافت حالتي..وكيف حبك عذبني..."أبتسم"..يرضيك يالغلا ان الغريب يرحمني وانتي لا..يرضيك انها حست فيني وانتي لا؟؟
ريما مومصدقه ان عبدالملك تغير..بس الصدق واضح عليه..مستحيـل يكون كذب
عبدالملك:طلبي الثـآني!
ريما اخير نطقت:أيـش؟
عبدالملك:انا قد خطبتك قبل كذا..بس بقولك مره ثـآنيه...."ومد يده لها"..تزوجيني؟؟

كانت رغد جالسه في غرفة سمر..جالسه ع السرير..وتقلب في صفحـآت كتااب او روايه..
جت سمر بتطلع وسألتها..:وين؟
سمر ارتبكت:أ..أمممم..شوي ماراح أتأخر
رغد ماحب تحرجها:اوكي..خذي راحتك
سمر:ماراح اطوول..دقايق بس..

طلعت سمر من الغرفه وهي تحس بـ قلبهاا يعورها عليهاا.."سـآمحيني يارغد...سآمحيني!"

انسجمت في القصه..او في مقطع كان اكشن مع انها ماتحب الاكشـن..
بــــــس!
سمعـت صوت البـآب ودخـل واحد..
قامت وشـآفته زين هو وأبتـسآمته..غطت نفسها بـ اللحـآف..وهي حدهاا خاايفه منه
تركي:ليـش غطيتي نفسك؟؟..مافي احد غريب
بلعت ريقهـا..ومعدتهاا تتقلص وضربـآت قلبهاا تحس الريـآض كلها تسمعهاا..
سكر البـآب ورااه وقرب لهـأ..ثالث مره يحـآول يعتدي عليها..بس لاتسلم الجره..في كل مره..يآربيـه انا وش اسوي..ماأنكـر ان جزء مني ينتظـره بـ شوق وحب..بس مهما كان محد يرضى بـ الحرآم..ياربي ساعدني انا مابي انتهي كذا..مابي ياخذ مني اللي ابي ثمن اصير مجرد ذكرى "قذره" في حيـآته..تبيـه بس ماتبيـه..تنتظره بس تبيه يبعد..كل شعور وضده كاان داخلهاا..عقلها وقلبها في تضـآرب

اما تركي يوم وصـل لهاا كان في رآسه فكره وحده...ان قالت وخر بيوخر بس هو متأكد انهاا ماراح تتكلم..ولاراح تقول شي..يبي يأذيهاا بس مايبي احد غيره يأذيهاا..بس هوو..يبي يعلمها مقامهاا وين..بس مايرى عليهاا..طرد هـ الافكـآر لانه الحين مجرد من العقـل
هو وهي!

وصل قـدامها
رن جوآله..
المتصل>>نـآصر

تركي وهو يطالعها:هلا نـآصر
ناصر:آلوو هلا تركي..وينك يالاخو كل هذا شوي؟؟
تركي يبتسم بـ خبث لهاا..او لـ اخوها الغـأفل:عندي شغل ضروري عند اخواني..سآعتين بالكثير وجاااي
ناصر:اوكي..يللا اجل فمان الله

تبي تصررخ بس ماتبي..تبي تستنجد بـ نااصر بس شي يمنعهـا..

وجلس ع السرير لمت رجولهاا وطااحت خصلات شعرهاا على وجهها..مد يده لهاا وابعدها هي كانت ترتجف الغريب انها مانطقت ولا كلمـه..
قرب لها لـ درجه انها تقدر تعد كم شعره تنبت على ذقنـه..ابتسـأمة الشر الرسومه على ثغره "كانت"تخوفها صارت تتلذذ بـ شوفتهاا..حس بـ تسارع نبضات قلبها كل ماقرب لها..زادت ابتسـامته..من قوة خوفها انشـل كل شي فيها عن الحركـه..او يمكن من شكله اللي يفتنها..وريحة عطره اللي تعجبهـا..وأبتسـآمة "النذاله"..اللي تعشقهاا..تحب كل جزء..كل شي منـه "تبيه"..حس بيده تمتـد لهاا..بس ماتحـركت لأنهاا وبـ كل بسـآطه..
"مشلـــوله"
تركي وخشمـه ملاصق لـ خدها:اليـوم لي ولك...وبس!
\
/
\
/
في مكـان ثـآني..!
وقـآره وبلد ثـآني
عند ريمـا للي تفكر بـ قرارها المصيري..معه..مع عبدالملك..
نايمه على ظهرهاا..هو الى الان مايدري انهاا حـآمل..هل بيغير فكرته عنهاا ان درا
مر شبح ابتسـآمه وهي تتذكر كلامه اللي كان بلسـم كل جروحهاا هـ الشهور اللي فاتت من يوم اعتدى عليها لين اليـوم..صحيح فعلته مايرقعهاا أي شي..كيف مجرد كلاآم
هـه!..صدق البنت من الكـلآم المعسـول تتأثر..حالتناا صعبه احنـآ

\
/
\
/
من بكـــره..
كانت تدور في الغرفه من كم دقيقه تدور حل لـ هالمشكله..الحين فاادي موموجود..لازم اسوي أي شي..
نزلت تحت وأتصلت على منى لانها حافظه رقمها
منى:آلووو
دانه:الوو هلا منى
منى:هلااااا والله وينك من زماان عند يادووباا
دانه:مووقته منى..عطيني رقم بيت ماجد انا قد دقيت عليك منه..عندك؟؟
منى:ايه..ثوااني بس
عطتها الرقم وهي سجلتـه..سكرت منها بسرعه ومنى مستغربه منهاا..

اتصـلت تبي تكلم امهاا مشتـآآقه لها مووووت
بس الي رد عليها الشغـآله
دانه:وين ماما ؟
الشغاله:ماما كلوو في ورح..ماما فهد ماما حمد
دانه..افف..هذا وقته..:اوكي.."بـ جراءه غريبه"..وين ماجد؟
الشغال:ون منت

ثوآني جا ماجد
ماجد:آلووو؟
دانه من سمعت صوته صآآحت:مـآجد؟؟..
ماجد:مين....دانه؟؟؟..شلونك ياداانه..وينك انتي الحين؟؟..."لكنها ماردت لانها تصيـح كان مانعها من نطق أي حرف"..سامحيني ياداانه..تكفين
دانه:لاياماجد..سامحني انت..انا ظلمتك..ماجد انا..."طلعت بـ صعوبه عزة نفسها تمنعها"..محـتاجتك..
ماجد:آآمريني..انا الحين ادور لك عن حل
دانه:يبي يخليني اتعااطى مخدارت الكلـب!..ماجد سااعدني
ماجد جته فكره:دانه!...بطلب منك طلب
دانه تمسع دمعتها:ايش؟..
ماجد:انا بجي بيت عمك..وبعطيك جوال وابيك تصورينه..اوكي؟
دانه:بـ..بس انا ماأعرف وين بنت عمي..ماأعرف اوصف
ابتسم:ماله داعي...اناا عرف..حمد الله يرحمه..ماخلى شي
دانه انهارت مره ثاانيه..كمل ماجد:دانه!..خليك قوويه انا الحين جااايك..
دانه:ان شالله!
\
/
\
/
- مشـآعل!..
التفت مشـآعل لـ زيااد اللي كان نازل من الدرج وينـآديهاا:سم
زيآد:انا طآلع تبين شي؟
مشاعل:سلآمتك بس وين؟
زياد:عند واحد من الربع عازمني
ناظرت ساعتهاا..الحين؟..الساعه 11؟؟..بس علقت..هو شافها تناظر ساعته وعرف وش تبي..
زياد:عاادي في مطااعم تفتح الحين..المهم تبين شي..اجب لك شي؟
قامت مشاعل من الكرسي تبي تروح غرفتهم..:لا..ابيك سـآلم
ومرت من عنده..مسك يدهاا..:ميشوو
من زمـآن ماسمعت ميشوو من لسـآنه..تجمعت دموعها..:نعم؟
زياد مسك يدينهاا ولمهم مع بعض في يده الدافيه:فيك شي؟؟
مشاعل نزلت راسهاا:لا..مافي شي
رفع راسهاا واخيرا شافت ابـتساامته..:رعلااانه مني؟
مشاعل:......
زياد:كلميني..زعلاانه يالغلا؟
مشاعل:...ترا اذا مارحت..بتتأخر
ضحك بس من غير صوت:تبين الفكه..عااد تحلمي ماجااك الزوج موب بلاااش بجلس على قلبك اليـوم
مشاعل طالعته:بس
زياد:جاويني لاتحسبيني بنسى..زعلااانه؟
مشاعل:...لا
زياد:شوفي ماأظنك بتقولين بس بسحب على خويي عشاانك.."ابتسمت"..روحي جيبي عبايتك نطلع نتعشى
مشاعل:هاه..بس........
زياد:لايكون تعشيتي؟
مشاعل ابتسمت:لا..بس مو انت مواعد خويك
زياد:يابنت الحلال هو هلالي..وعازمني انا وكم واحد عشاان يحتفل.زوجي الزم علي منه
مشاعل استاانست..من قدهاا الحين في الفررحه



الساعة الآن 02:04 AM.

Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011