عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيـون القصص والروايات > روايات طويلة > روايات و قصص بالعاميه

روايات و قصص بالعاميه قصص و روايات باللهجه العاميه

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 10-07-2013, 01:01 PM
 
في قلبي خبيت عشقه

السلآآآم عليكم ..
رجعتلكم بروآيتي الثآنية " في قلبي خبيت عشقه " و أتمنى إنها تنال إعجابكم...


البــ {الأول} ــآآآرت :

في غرفتها الوردية الواسعة الساعه 10 الصبح .. كانت الشمس تسطع .. و الألوان الوردية كانت تلمع مع ضو الشمس ... و هية كانت على جلستها من أمس الساعه 10 المساء .. تتذكر اللي شافته من أبوها و قسوته ... كانت متوقعه انها تلاقي حنان الدنية كله في ابوها .. لكن شافت فيه العكس ... مو عارفة ايش تقول للناس ... قضى على حياتها كلها.. ما خلا لحياتها معنى ....
أخوهآ ليث .. اللي هوة الشاهد الوحيد على اللي صار ل رآمآ ,, راحلها غرفتها ..
ليث طق الباب ...
رآمآ نقزت بخوف
ليث فتح الباب : ممكن ادخل
رآمآ مسحت دموعها : تعال حبيبي
ليث باسها مع خدها : ماما تقولك تعالي افطري
راما : لا مو جوعانة
ليث: لا تزعلي من بابا لانه ضربك البارحة
راما في نفسها : ياا لييييته كآن ضرب .. ولله اهون علي من اللي صار فيني
ليث : رمرووم يلا قوومي علشان خاطري
راما : طيب .. يلا روح بغسل وجهي ولاحقتك
ليث: ماشي..

نـزل ليث للعائلة :
ليث : يمه تقولك نازلة
ام ليث : ماشي حبيبي يلا تعال كل ... " أم ليث لاحظت على أبو ليث انه مو على بعضه " .. خير يا ناصر مو على بعضك؟
ابو ليث : لا ما فيني شي.. انا طالع اشوف راما ..

طلع أبو ليث لغرفة راما اللي كانت تسرح شعرها قدام مرايتها .. و اول ما دخل لها نقزت و صارت تبعد لين لزقت بالجدار
راما و هية تبكي : يبه تكفي لا تسوي فيني كذا مرة ثانية تكفى يبــه
ابو ليث بتهديد: هسسسسس .. جيت اقولك يا ويلك امك تدرى بشي .. قسماً بالله اذذذبحك
راما : خلاص ولله ما بقول لها ولله ما بقول لها
ابو ليث: يلا انزلي افطري علشان ما تحس بشي
راما بخوف : ماشي .. نازلة نازلة


نعـرفـكم على عائلة أبو ليث :
أبو ليث " ناصر " : رجل أعمال كبير و مشهور .. كان مرة طيوب و حنون مع اولاده و زوجته .. لكن قلب عليهم فجأة ما احد يدري ليش... عمره 50 سنة
أم ليث " غالية " : حبوبة و طيوووبة مررة ما عندها الا ليث و راما تحبهم مررة و تخاف عليهم من الهوا الطاير.. اهم شي عندها راحة زوجها و اولادها و دايم مهتمة بنفسها .. عمرها 44 سنة ..
رآمآ : بنت حبوبة مرررة و طيبة و تحب الكل .. عمرها 21 سنة .. خلصت دراسة الثانوية و قعدت في البيت لان ابوها رفض يدخلها جامعه.. حلوووة و الكل يتكلم في جمالها .. قمحاوية عيونها واسعه لونها عسلي .. شعرها قصير يوصل لين رقبتها لونه بني غامق طالع مع شكل وجهها يجنن .. و عندها غمازة وحده في خدها الايمن ..
ليث: الولد الصغير .. عمره 7 سنين في صف اول ابتدائي يحب اخته راما مررة و هوة دلوع الكل لانه اجا بعد فترة طوييلة من راما .. طيووب و بشووش و كل من شافه حبه ..


في بيــت آخـرر :

منزلة الابجورة و مطفية كل الانوار ما في ضو في الغرفة .. نفسيتها دمآآآآآر ... من يوم رآح أخوها و هية على هذي الحال .. مر أسبوع على العزا لكنها للحين مو مصدقة انها فقدت اخوهاااا الغالي .. كان اقرب واحد لها من بين اخوانها .. كانت تكلمه دايماً و كل شي يصير معاها تقوله له .. كانت معتبرته مرايتها .. تقدر تتكلم قدامها بدون ما تخاف... بس الحين رآآآآآح ...
دخلت عليها أمها بالأسود و عيونها منتفخة من البكاء على ولدها : أمل يا بنيتي قومي .. حرام اللي قاعده تسويه
أمل طالعت في أمها بنظرات كلها حزن .. و لفت عنها ولا تكلمت ..
دخلت امها و قعدت قدامها على السرير : هذا اللي تسويه حرام و يعذب فادي في قبره .. حرام يا بنيتي .. ما يصير نزعل على الميت اكثر من 3 أيام .. قومي شوفي وجهك شلون شاحب شوفي منظرك شلون صاير؟؟ يا بنتي اللي تسويه ما راح يرجع اللي راح .. الحزن في القلوب يا بنتي ..
أمل ضمت أمهاااااااااا و صااارت تبكي بقوووووووة و أمهآآ صااااارت تبكي معآهآآ ...
قامت أمها و هية تهديها : يلا يا أمل الله يرضى عليكي قومي افطري معانا و ارجعي لحياتك و ارجعي أمل اللي نعرفها .. علشان خاطر فادي ..
هزت أمل راسها بالايجاب بدون ما تتكلم


عيلة أبو غسان :
أبو غسان : رجال طيب و حبوب يشتغل في شركة حالتهم المادية متواضعه .. يحب اولاده و زوجته و ما يقصر عليهم بشي ولا يحسسهم بأنهم أنقص عن الناس بشي.. عمره 48 سنة
أم غسان : كانت ام مهملة ما يهمها ولادها كانت دايم تتذمر من حالة زوجها المادية دووم طماعه و تبي تكون من الاغنياء .. لكن وفاة ابنها غيرتهاا 180 درجة .. عمرها 44 سنة
غسان: أكبر عيال أبو غسان .. عمره 26 سنة .. اسمراني و جذاب .. يشتغل مبرمج كمبيوتر في احدى الشركات.. متزوج و عنده بنتين يحبهم و يموووت فيهم .. و يحب زوجته مرررة ..
حلا : زوجة غسان حلوة بيضا شعرها بني فاتح عيونها بني غامق .. قلبها طيب لكن عليها حركات مستفزة و ما تعجب أحد .. 24 سنة
فادي : ابن ام غسان الثاني .. كان احلى واحد بين اخوانه و طيب مرررررة عمره كان 24 سنة .. كان صاحب أمل و يحبها مووت و يعاملها احسن معاملة .. تخرج من كلية القانون و اشتغل محامي .. كانت امه ناوية تخطب له لكن الموت سبقهم .. توفى في حادث سيارة .. قلبت فيه السيارة أكثر من مرة و توفى في نفس اللحظة ...
سيف : الابن الثالث .. عمره 19 سنة متخرج ثانوية السنة .. حلو و جذاب و مستخدم هالشي ليلعب في مشاعر البنات و يضحك عليهم .. كان عنده استعداد للخيانة و مو فاآآرق معاه احد .. كان اقل واحد زعل على موت فادي لانهم كانو دايما ناقر و نقير و ما فرقت عنده موت اخوه ...
أمل : آآخر العنقووود .. 17 سنة .. مدللة الكل و دلوعة البيت ما احد يردلها طلب .. شكلاً مو حلوة مررة لكن طيبتها تخلي الكل يشوفها ملكة جمال.. كانت بنت مرحة و تحب الضحك و الهبال و المزح .. لكن بعد موت أخوها و اللي كان اقرب واحد لها .. انقلبت حياتها و صارت وحده ثانية تماماً ...


- بيت أبو ليث - :
قعدوا يفطروا .. و صمت عام ولا احد يتكلم ...
أبو ليث : بما ان اليوم جمعه .. بنروح لمزرعة جدكم و نقضي اليوم هناك
الكل سآكت
أبو ليث : هاا؟؟ شنو تقولين يا ام ليث؟
ام ليث: ما عندي ماانع..
ابو ليث: انزين .. خلصوا كل شي عليكم اليوم .. العيلة كلها بتجتمع الساعه 2 ونص ..
ام ليث: ان شالله..
ابو ليث: يلا يا ليث قوم توضى و تعال نصلي ركعتين لله قبل لا يجي وقت صلاة الجمعه
راما في نفسها و بقرف : و كمان تصلي؟ لا ولله تخاف ربك.. الله لا يسامحك يآآآ رب...
ام ليث: يلا رمروم .. بنادي الخدم يشيلون هالاكل .. و انتي قومي غرفتك تجهزي ..
راما : حاضر ...
ام ليث لاحظت تغير في بنتها .. ما كانت بهالهداوة .. و كانت تحب تروح مزرعة جدها مرررة .. خير اللهم اجعله خير..


- بيت أبو غسان - :
أمل كانت قاعده تلعب في الاكل .. مو بس هية .. كلهم كانو قاعدين يلعبون في الاكل .. لسا الحزن في قلوبهم ما انطفى ... الكرسي الفاضي اللي كان يقعد عليه فادي عامل فراغ كبير في حياتهم ...
حاول ابو غسان يطلع أمل من حالتها ..
ابو غسان : حبيبتي اموول.. شرايك اليوم تروحين المول و تتسوقي؟
امل طالعت في ابوها و بعدين لفت عنه بعدم اهتمام : ما ابي
ابو غسان : طيب روحي لصديقاتك و اتسلي معاهم ..
امل : مو جاي ع بالي..
ابو غسان : طيب يا عمري قوليلي ايش تبي و اسويلك .. بس لا تظلي كذاا ..
امل و هية تدمع : ايش تسويلي؟؟ ترجعلي اخوي اللي مات؟
ابو غسان : استغفر الله العظيم .. استهد بالله يا بنتي و ادعيله بالرحمة ..
امل ركضت على غرفتها تبكييييي و تشهق .. لين الآن مو مصدقة ان اخوها { مآت }..



- حلآ & غسآن - :
حلا و هي تتحلطم : نفسي مرة ابقى انا و انت في العطلة بروحنا .. نطلع نروح نيجي .. لازم نروح بيت عميي
غسان : يا بنت الناس انتي ما تفهمي؟؟؟ مو مقدرة الظرف اللي نمر فيه حالياً
حلا : ي قلبي الا مقدرة .. بس الى متى بتضلو حزنانين عليه .. خلاص اللي راح راح ..
غسان: رحمة الله عليه .. امل كانت متعودة عليه .. كان كل حياتها .. و فجأة صارت وحيدة .. ما ادري كيف راح تتعود على هذا الوضع .. انا علشان كذا ابيكي تتقربي منها اكثر.. لانها مالها خوات .. ارجوكي تساعديني..
حلا: من عيوووووني
غسان مسك يدها وباسها : ربي ما يحرمني من طيبة قلبك .. يلا قومي لبسي جود و جنا
حلا : يلا ماشي ..



انتـهى البآرت ..
طبعاً كآن مجرد تعريف بالشخصيات ..
أعطوني رأيكم
  #2  
قديم 10-08-2013, 08:56 PM
 
وين رودود
  #3  
قديم 10-10-2013, 04:35 PM
 
الصراحه روايتك حلوه ومشوقه ما تتأخري بالبارت وارسليلي الرابط بليز ‎:-d‎
__________________
ليكن شعارك في الحياه:
اسع دائما ان تكون الأفضل .. لتصل الي ماتريد .. وليحترمك من حولك
 

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
نشيد حزين ومبكي انشودة بعد عني حبيب الروح رحل عني ونا مجروح ويزيد الجرح في قلبي بتول الشرق خطب و محاضرات و أناشيد اسلاميه صوتية و مرئية 1 05-23-2011 05:25 PM
الى حبيب قلبى lida_507 عيون فهد أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 10 07-24-2007 02:29 AM
:: صــ(حبيب قلبي)ـور :: قتيبة الهيتي أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 5 04-09-2007 08:54 PM


الساعة الآن 09:54 AM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011