عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيـون القصص والروايات > روايات طويلة > روايات كاملة / روايات مكتملة مميزة

روايات كاملة / روايات مكتملة مميزة يمكنك قراءة جميع الروايات الكاملة والمميزة هنا

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #161  
قديم 11-04-2013, 12:51 PM
 
البارات الخامس عشر


*****


نروح لين وبسام

بسام صحى وماحصل لين فى صالة جناحهم راح يشوفها وجاء بيدق الباب الا لين فتحته ناظر بسام بلين اللي كانت فاكه شعرها وربطته بمسكه صغنونه


وفستانها الفوشي القصيرومكياجها الخفيف والهادي وانسحر فيها تم يطالعها لين تنظر بعيونه شعره اللي جاي على وجهه شوي


لين فاهمه نظرات بسام وقرت بعيونه وتحس بخجل نزلت عيونه


انتبه بسام لها وانها استحت منه قرب له وباس خدها


مسك ايدها : طالعه قمر اليوم


لين بثقه : انا قمر كل يوم


بسام ضحك : اموت بالواثقه


لين : يحق لي


نظرها بسام وبعشق : اكيد يحق لك


لين استحت وماردت بسام ببتسامه : بنطلع نفطر برا


لين : طيب وابتسمت بدالها الابتسامه ونزلو تحت وعقبها طلعو


*****

مر اسبوعين على ابطالنا <<< بعرف عدوا بسرعة


وفى خلال الاسبوعين ولدت ريم وجابت سيف <<<< غلبت لما جبت اسم حلو




عند ريم ومازن

ريم : بس ياماما اسكت تعبت بنام من امس مانامت


مازن جلس وبطفش : اوف وش فيه ولدك من امس ماسك صياح


ريم بقلق وتعب : مادري شفيه وخايفه عليه قوم ودني لامي


مازن:اوه من امس احاول انام ولدك ماخلني


سيف بيبكى : واااااااااااااااااااااااااااااااااااااء


ريم : اه بس روح لأبوك


مازن : ههههه تعال بابا وخد سيف من ريم


طلع مازن << وعطي سيف سكاته ولا مابعرف اسمها اية دى



ورجع حصل ريم لابسه عباتها مازن رافع حاجبه : وين انشالله


ريم بضيق : تكفي ودني لامي سيف بس يصيح ابيها تشوفه هي تعرف اكثر مني


مازن رحمها : طيب يالله


وشال سيف وطلعو واول ماوصلو دقو الجرس


فتح الباب بسام


وعلى طول فرح وشال سيف اللي ماوقف صياح : هاتو هاتو قلب خالو


سيف الصغنون سكت وصار يضحك



ريم نظرت بمازن ومازن نفسها مستغربين سكت وهم من امس مافيه شي ماسوه عشان يسكت وماسكت دخلو


مازن : بسام انت شمسوي بولدي


ريم : اية والله


بسام : انا ماسويت شي


مازن : الا مسوي اعترف اخلص

ريم : بسام ولدي من امس صج راسي انا ومازن للحين مانمنا بس يصيح ومن شافك ضحك


بسام بثقه : كح كح اكيد مشتاق لخاله


وقفت ريم بتعب : يمه


ام بسام : هلا


ريم : بطلع انا بداري من امس مانمت وحدي تعبانة لاتخلين الاثنين ذولا يلعبون بسيف


ام بسام : روحي ارتاح ولاتخافين انا بنتبه علية


لفت ريم تاخذ شنطتها وشافت مازن يناظرها وفهمت قصده


مسكت ايده وقف مازن



بسام : احم مايقدر لازم يلحق زوجته


ام بسام : اسكت انت يالملقوف


مازن : اكيد الحق زوجتي ابرك ماقابل خشتك


ومشي هو ريم وقف فجاه ولف : مو تلعبون بولدى



بسام مسك تمثال صغير عشان يرميه على مازن بس مازن شال ريم


وطلع بسرعه فوق والكل جلسو يضحكون ع شكل مازن وهو يشيل ريم ويطير فيها


*****



بعرف انة كتير قصير بس بجد بحاول انزل الباقى شوية كدا وابغى اعرض عليكم سوال



1 / هل ترديون ان اطول اكتر فى القصة ام تردون النهاية فى القريب العاجل واتمنى الرد ؟؟
__________________
كبريائى سر انؤثتى


روايتى الاولى انا فتاة اكرة الرجال ولكن

http://vb.arabseyes.com/t423156.html


  #162  
قديم 11-04-2013, 01:35 PM
 
الرد الاوووووول
يا فرحتيييييييي ياه
البارت كان جنااااااان روحي يهبل يجنن
كياواي يا ريم و بسام ههههههه

1 / هل ترديون ان اطول اكتر فى القصة ام تردون النهاية فى القريب العاجل واتمنى الرد ؟؟

اي اي طبعا الله يخليك طوليها لاني بموت ان انتهت قصتك الخنفشاريه
يب بليييس قلبوووو حب3
__________________
  #163  
قديم 11-04-2013, 01:45 PM
 
Red face

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اجمل ما يكون مشاهدة المشاركة
الرد الاوووووول
يا فرحتيييييييي ياه
البارت كان جنااااااان روحي يهبل يجنن
كياواي يا ريم و بسام ههههههه

1 / هل ترديون ان اطول اكتر فى القصة ام تردون النهاية فى القريب العاجل واتمنى الرد ؟؟

اي اي طبعا الله يخليك طوليها لاني بموت ان انتهت قصتك الخنفشاريه
يب بليييس قلبوووو حب3


ثانكس اليك اختى وانشالله احاول انى اعطى اكتر فى احداث جديدة ومشوقة انتظرونى
__________________
كبريائى سر انؤثتى


روايتى الاولى انا فتاة اكرة الرجال ولكن

http://vb.arabseyes.com/t423156.html


  #164  
قديم 11-04-2013, 01:48 PM
 
بنتضرك روحي حب3
__________________
  #165  
قديم 11-05-2013, 05:42 PM
 
البارات الخامس عشر



*******


نرجع لين وبسام


جالسين يتمشون بهدوء وسكون والسكوت سيدهم بس قلوبهم تحكي فرح بوجودهم قرب بعض اثناء ماهم يتمشون امطرت لين رفعت راسها تناظر لسماء



والمطر ينزل ع وجهها وهي تضحك فرحانه وبسام فرحان وهو يشوفها فرحانه نظرته لين ورمت قبعتها اللي كانت لابستها وصارت تركض وبسام يركض


وراها وصوت ضحكاتهم تعلو فرح بالمطر والناس ينطرونها ومعجبين فيهم وبنفس الوقت مستعربين انهم يركضون تحت المطر بدون مظلات لين وقفت من



التعب وشعرها المبلل نزل ع وجهها وقطرت الماي تنقط منه بشكل سحر بسام وجذبه قرب لها وهي تضحك وتتنفس بسرعه نظرت بشكل بسام اللي جذبها



بقوه وعيونه اللي من زمان تسحرها بسام حط ايده ع خصرها وشدها له ويشوف عيون لين تبرق باسها من شفايفها ولين مستسلمه له وصحت ع تصفيق


الناس ابعدت بسام ووجهها احمر من الاحراج حتى بسام انحرج ومايدري كيف باسها بس هي جذبته وبلاشعور جاها بسام بيبعد الاحراج عن لين



شوي:يالله نرجع البيت



لين بخجل بدون لاتناظره : يالله



مسك ايدها بسام ورجعو لبيتهم ودقات قلب كل واحد منهم رافضه توقف دخل كل واحد لغرفته وتفكيره عند الثاني

********************

نروح لناس عنهم من زمان ماجد ولمياء << لسة رادين من السفر



وصلو لبلدنا العزيزة وراحو بيت ام بسام عشان لين تطمن على اخواتها اول ماوصلو فارس جلس بالسياره


بس لين نزلت وفارس اتفق معاها تنزل تسلم وبسرعة علشان يروحوا بيت الجد


دقت الجرس فتحت ريم وصرخت : لمياء


لمياء : عيونها


وحضنو بعض وجلست تسولف مع ريم وام بسام وبعدها ناظرت بجوالها الصامت ولقت اكثر من اتصل من ماجد


لمياء : يوه نسيت ماجد وطولت عليه


سلمت على اهلها وبسرعه طلعت اول ماركبت شافت ماجد معصب حرك بسرعه ماجد


لمياء خافت : ماجد والله



ماجد بعصبيه : اشششششش لي ساعه انتظرك واتصل ماتردين



لمياء : اسفه وربي الجوال صامت ونسيتك وانا مع خواتي



ماجد : نعم عجبتني نسيتك



لمياء : ماجد لاتسوي شي من لا شي



ماجد : ايش قلتي عيدي



لمياء : اوه عاد انت تبي الزعل وبس



وقف السياره ماجد بسرعه وبعصبيه : لسانك طال يالمياء



لمياء سكتت وماردت وحرك ماجد ووصلو لبيتهم نزلو بدون اي كلمه دخل ماجد ولمياء وانواع الترحيب والفرح بجيتهم



لين : اشتقت لك مجود



ماجد : وانا اكثر ياقلب مجود



لمياء وقفت وبضيق : استاذن انا بطلع ارتاح




ام فهد : شفيك يمه من دخلتى شكلك زعلانه بك شي



لمياء ناظرت بماجد : سلامتك خالتي بس تعب سفر




وطلعت لغرفتهم وماجد سولف مع اهله بعدها طلع لغرفتهم




دخل حصل لمياء توها طالعه من الحمام>>وانتو بكرامه وانجذب لشكلها




لمياء نظرته وصدت عنه>>فديت الزعنانه انا



وجلست على السرير ماجد شاف بجامته على حافه السرير مجهزته له لمياء وبخاطره >>فديتك حتى وانتى زعلانه مو نسيتني




لبس بجامته وجلس جنبها وبحنان : لمياء انا اسف




لمياء:.......................



ماجد : ادري زعلانه بس انتى غلطتى قلنا تسلمين وانتى تركتيني ساعه اتصل ولاتردين غصب فار دمي



لمياء : بس انا قلت لك




حط ايده ماجد على شفايفها وعيونه بعيونها : اسف



لمياء نظرته زسكتت قربها ماجد له وباس خدها بعدها...................... <<<<<<<<< برااااااااااااااااااااا بلا قلة حياء



***************************

لين وبسام

طالعين لحديقه حيوانات ويتفرجون على الحيوانات وبتسامتهم ماتفرقهم جاتهم بنت تتكلم بالفرنسي وانا ايقالي اترجم لكم



البنت الفرنسيه:صديقك يجنن ممكن اتوعد واخرج معاه



لين ولعت الغيره عندها وقربت لبسام وحضنته وهي تناظر للبنت وردت : لا ياعزيزتي هذا زوجي وحبيبي ابحثي عن غيره بسام استانس



البنت الفرنسيه بقهر : اهنيك فزوجك ساحر



لين ابتسمت وباسته من خده وناظرتها : ثانكس وراحت البنت




بسام مستانس من كلام لين وانها حضنته



لين حست وابعدت وقالت باحراج : اسف



حط ايده بسام على شفايفها : اشششش ومسك ايدها وكملو تمشي بعدها تعشو ورجعو يتمشون شويات..



بعد ماتمشو وتعشو رجعو بيتهم وصعدو فوق وبسام ماسك ايد لين



لين : تصبح على خير


بسام رص على ايدها لين فهمت :بسام مو مستعده الحين




بسام ابتسم وقربها له وباس راسها : تاكدي اني منتظر متى مستعديتي تاكدي اني انتظرك



لين هزت راسها وهي مستحيه



بسام : تصبحين على خير



لين : وانت من اهله



وكل واحد دخل لغرفته لين دخلت واخذت دش ولبست بجامه وانسدحت بسريرها اه يابسام احبك وياحلو يومي معاك وانتى جنبي فديتك لا وبعد جايه



هالفرنسيه تقول ممكن اتواعد مع صاحبك حدي كنت بخنقها>>فديت الغيورين >>اكيد بغار بسام قلبي وروحي وكل دنياتي ولبي بروحي>>فديتك




............. عند بسام


كمان اخذ دش وانسدح ياويل قلبي يوم تقول للبنت هذا زوجي وحبيبي بغيت اخربها وابوسها بس زين مسكت نفسي اه بس متى يارب اصحى بالليل


زاشوفها بحضني واحتويها بحضني وانام وانا مرتاح محتاج يالين بس مابسوي شي الا برضاك ويكفي شوفتك مبتسمه >>كح كح اغار ترا>>ضفي

كتبت همى بدمى مو وقتك>>افا اضف اهى اهى بعلم عليك مفارقه اغلى مابدنيتها >>اصلا هي تحبني وتسحرها عنوني>>عاش واثق تبي اسالها


عشان تفشلك>>لا ابي انام وخري >>هههههاي عاش مصرف


**************************



وبكدا خلص الفصل الخامس عشر واتمنى يكون عجبكم



توقعاتكم ؟؟
__________________
كبريائى سر انؤثتى


روايتى الاولى انا فتاة اكرة الرجال ولكن

http://vb.arabseyes.com/t423156.html


 

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
روايتي الاولى {هل انتي فتاة ام ......} غموض-اكشن-رومانسي-كوميديا MEeMEe 1998 روايات و قصص الانمي 22 02-15-2017 11:14 PM
روايتي الاولى للمنتدى(احبه واعشقه ولكن هل...........سيعلم)بقلم عاشقة قصصي الانمي عاشقه قصص الانمي أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 66 01-31-2015 05:54 AM
روايتي كنت اكره الدراسه والان هي افضل مافي حياتي الهوكاغي ميناتو أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 24 09-03-2013 09:49 PM
يريديني ان اكون مثلما يريد..احبه ولكن حياتي في خطر..روايتي الاولى كايلي أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 132 05-11-2013 06:20 AM
(اوساكو المغنيه) روايتي الاولى مشتركه مع فتاة انميه طلة الانمي أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 7 10-29-2012 03:44 AM


الساعة الآن 06:08 PM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011