عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيـون القصص والروايات > روايات طويلة > روايات كاملة / روايات مكتملة مميزة

روايات كاملة / روايات مكتملة مميزة يمكنك قراءة جميع الروايات الكاملة والمميزة هنا

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #51  
قديم 09-08-2014, 06:36 PM
 
البارت الثلاثون (30)

عبدالله :هلا ماجد
ماجد بتعب:عبدالله ممكن تجيني مستشفى الـ
عبدالله خاف:وش فيه ماجد رماح فيها شي
ماجد ماحب يخوفه:لا انا الي تعبان تعال الحين
عبدالله مو مطمن :طيب يالله دقايق وان عندك
وبعد ربع ساعه كان عبدالله يمشي في ممر الطوارئ
ولما شاف ماجد واقف طاح قلبه ببطنه عرف ان رماح هي الي تعبانه راح لماجد وهو يركض:وش فيها
ماجد:طاحت على لينا وماكان في احد بالبيت واتصلت علي وجبتها هنا والا الان ماطلع الدكتور من عندها
عبدالله تهاوى على اقرب كرسي وهو يبكي
ماجد انصدم اول مره يشوف دموع عبدالله
نزل لمستواه:وش فيك ياخوي خلك اقوى من كذا
عبدالله:انا السبب لو صار لها شي مارح اسامح نفسي ااااااااااه يارماح
ماجد:هدي ياخوي انشاء الله مافيها الا العافيه
عبدالله ودموعه مو راضيه توقف :لو صار لها شي انا انا اضييييييييييييع لا انا احبها مااقدر اعيش بدونها حياتي بدون رماح مالها داعي ماااااااااااقدر اعيش حياه مافيها رماح
ماجد ماعرف وش يسوي عبدالله في حاله انهيار تام ماعرف يتصرف"ماكان متوقع ان عبدالله يحب رمااح كل هالحب"
طلع الدكتور وهو متوتر:من فيكو ولي امرها
عبدالله قام:انا
الدكتور:عايزينك توقع الاوراق ديه
عبدالله:اوراق شو
الدكتور وهو تالف العافيه: لان المدام اجهضت مضطرين نعملها تنظيف ولازم توقع على الوراق
عبدالله انصدم :هي كانت حامل
الدكتور:ايوه بس الجنين مالوش غير تلات اسابيع متزعلش دا لسه مكملش شهر
عبدالله مو قاادر يجمع شي:وشلون مادرينا وهي قبل يومين كانت عند دكتوره وماقالت لها شي
الدكتور:الغلط وارد ياستاز وهي سقطتت نتيجه للحاله النفسيه السيئه الي كانت بتمر فيها وقله الاكل المهم احنا
عاوزين توقيعك بسرعه لانها بتنزف
عبدالله وقع وجلس على الكرسي مبهوت وماجد جمبه ويهديه

:انا السبب كانت حامل وسقطتت وانا السبب
وفجاءه حضن ماجد وصرخ باعلى صوته :انــــــــــــــــــــا السبب انا انا ااااااااااااااااه
ماجد شد عليه وهو يسمي عليه كان عارف ان الموضوع صعب عليه
ماجد كان حايس ومو عارف يتصرف وعبدالله مصدوم ومو حاس بالي حوله
ماجد دق على عمه ابو عبدالله وابوه وراشد
وبعد نص ساعه كانو عنده راشد جا بسرعه لانه كان في جده في شركته يعني مو بالمزرعه

راشد اول ماشاف عبدالله راح له وحضنه وجلس يواسيه
وبعدها راح سلم على اعمامه
وماجد
بعد ساعه ونص طلع الدكتور
عبدالله راح يركض:ها بشر وشلون مرتي
الدكتزر:الحمد لله قدرنا نوقف النزيف والمدام بخير لكن زي ماانت عارف الجنين مات
البقاء لله
عبدالله ارتاح:الحمد لله اقدر اشوفها
الدكتور:ايوه بس هيا نايمه مش حتفوق غير بكره وحتقعد عندنا لبكره وبعدها ممكن تخرجها
عبدالله:مشكور يادكتور
الدكتور:العفو
وبعد ماراح الدكتور
التفت لابوه وعيونه حمر من كثر البكى :شفت يبه رماح كانت حامل
بس بسبب كلامك لها وتنغيزك لها وبسبب اذيتي لها سقطتت مرتي كانت بتروح مني اااااااااااه راشد ماقدر يشوفه بهالحاله راح نادى الدكتور وطلب منه يعطيه مهدئ عبدالله كان في حاله انهيار
"عبدالله مااقدر يتحمل كل الضغوط الي عليه هو ماصدق لقى الانساانه الي تفهمه وتوقف جمبه وتواسيه حتى لو ماتحبه بس كانت جمبه في حضنه وكان راح يضيعها بتسرعه وتهوره كل ذا كان كثير على انه يتحمله "

وفعلا اعطوه مهدئ ونام
ابو عبدالله مقهور عارف انه السبب وابو زياد مقهور على بنته التفت لاخوه:ليه ياحمد انا قلت لك خليه يتزوج بس والله وهذا
راشد فهم وش يبي يقول "عرف ان عمه ناوي ياخذ رماح ويبعدها عن عبدالله الي مارح يتحمل" وقاطعه :لا ياعمي لاتحلف خلاص
انشاء الله الامور تتحل هذا قضاء الله بتعترض عليه خلاص ربي مو كاتب انه يتم
انشاء الله ربي بيعوضهم استهدو بالله وعمي حمد ماله ذنب وعبدالله قال كذا لانه خايف على رماح وانت شفت حالته اضطرينا نعطيه مهدئ والله ودي اوديه للبيت بس اخاف يصحى ويدري اني انا الي وديته والله لايقتلني على غير قبله
وقال بمزح عشان يخفف حده الموقف مع انه المزح مو من اطباعه:
ياعمي الولد متيم ببنتك
ابوزياد وابو عبدالله ابتسمو واستسمحو من بعض
راشد:مجود اقعد هنا فاهم
ماجد:لا والله اقعد انت انا اخاف عبدالله يصحى ويحط حرته فيني وانا ابي اعيش
راشد طنشه والتفت لعمامه :يالله انا اترخص
ابوزياد:وين ياولدي انتظر كمان ساعه ونمشي جميع
راشد وهو عارف تاثير هالكلام على عمه:والله اسمحلي ياعمي مااقدر اتاخر على حور
هي حامل وخلقه تعبانه
ابوزياد ارتاع على بنته :وش فيها
راشد ابتسم كويس يعني لسه تهمه:مافيها شي بس الوحام مطلع الشيب في راسي وكل مااجيب لها الي تبيه تاكل منه شوي وتقعد طول اليوم ترجع فيه هلكتني مافي شي يقعد في بطنها
ابوزياد ابتسم بحسره :الله يتمم لكم
ابو عبدالله يلطف الموضوع عارف الي بقلب اخوه:اجل معذور فمان الله
راشد وهو ماشي:مع السلامه

ثاني يوم الصباح رماح صحيت وعرفت انها سقطتت
انقهرت من قلب كانت تتمنى انه يجيها ولد من عبدالله جلست تصيح الين مانامت من كثر البكى
عبدالله صحى الساعه 1 الظهر وانقهر منهم ليه يعطوه مهدئ"واتوعد في راشد"
طار لغرفه رماح لقاها توها مفتحه عيونها
راح لها ركض وحضنها
وجلس يصيح من قلب
رماح حنت عليه هي عارفه قدرها عند عبدالله وعارفه شكثر يحبها بس القلب مو بيدها
:بس عبدالله خلاص انشاء الله بيعوضنا
عبدالله رفع راسه وهو يمسح دموعه :يعني بتردين لي
رماح ابتسمت:عبدالله انا صح مااحبك بس مااقدر اتخيل حياتي بدونك"كانت في كل وقت يسمح تبين له انها ماتحبه ماتدري هي تثبت له ولا لنفسها انها ماتحبه ؟؟"
عبدالله الحين مو فارقه معاه تحبه ولا لا المهم انها كويسه وتبي ترجع معاه البيت:اااااااه ياحبيبتي اليومين الي فاتت كنت مو عايش
مسك يدها:رماح انا اسف والله اني حمار وحقير وكلب واستاهل ال
قاطعته رماح بهمس:لاتقول عن نفسك كذا ماارضى عليك
ناظرها:رماح اوعديني ماتتركيني مو لازم تحبيني بس المهم تفضلي معايا انا محتاجك الله يخليكي
رماح رمت نفسها في حضنه: اوعدك ياعبد الله اوعدك بس انت لاتتخلى عني
عبدالله حضنها بتملك:ليه قالولك مهبول انا اتخلى عن روحي ولا اتخلى عنك رماح انا اعشقك وماتخيل حياتي بدونك ولا لحظه
شوفي انتي بتخرجي من هنا على بيتنا انا ماقدر اسيبك ابدا
رماح كانت تحس انها طايره فوق الساحب عبدالله بين لها قديش يحبها ومارح يتخلى عنها
حط يده على خدها:والله اني متوحش
رماح نزلت راسها
رفعه عبدالله:والله مارح اكررها ثاني ابدا
ورجع حضنها ونامت وهي في حضنه جات رؤى العصر ولقتها نايمه في حضن عبدالله الي جالس يتاملها
خرجت في الاستراحه وسرحت في خيالاتها واحلامها الي حطمتها بيدها"والله وحشني نفسي اشوفه انا عارفه انه مايحبني بسس انا انا احبه اااااااه يازياد اكيد انه تزوج واحتمال يكون خلف ااااااااه يازياد كان المفروض الحين انا معاك في لندن ومتزوجين بس انت ضيعت بنذالتك كل شي صح انا غلطانه بس موزيك وبرغم كل شي احبك"
ومسحه دمعه عاندتها ونزلت ورجعت دخلت وجلست تمزح وتستهبل وتضحك وهي من جوا تتقطع
تحس حياتها فاضيه ومافيها شي مهم
بعد يومين
في الجامعه عند لينا
كانت تعبانه ومواصله
رندا:خير لينا ليه وجهك اصفر كذا
لينا بتعب:امس تجمعنا كلنا عند رماح وجيت من هناك على الكليه يادوب لحقت اغير بس انبسطنا موت ياليتك جيتي
رندا:ايوه وادخل على فراس الصبح عشان بدل مايوصلني للكليه يوصلني للمقبره
لينا :هههههههه
وشوي انفتحت الشبكه معلنه وصول فيصل الغثيث
وهنا كانت الصدمه
:واو يهبل هذا يدرسنا مالت علينا
:ياي مره حلو
:والله انه اطخم مالت على عيالنا بس
:ااااااااااه ياربي بيغمى علي ياربي معقوله في واحد مزيون كذا
رندا:لينا وجع على قد مو غثيث على قدمو حلو
لينا هيييييي
لينامنصدمه:ها
رندا بعياره:هويتي في بير
لينا مصدومه:طيب
رندا:يابنت اش فيكي ماترمشي لهاالدرجه مزيون
لينا بدت دموعها تنزل والتفت على رندا:الحين هذا فيصل الي يدرسنا
رندا مستغربه منها:ايه نفس الصوت واليد ضحكت:ههههههه والمغثه
لينا :تعرفي من هذا
رندا تحمست :لا مين قولي
لينا ابتسمت بحزن:هذا فيصل ولد عمي وخطيبي سابقا
رندا انصدمت:لاااااااااااااااااااااااا
وعرفت ان لينا مارح تتحمل"خافت يصير لها شي لانه لو تعبت هذي المره مارح تعدي على خير" فخرجت هي ولينا بعد ماستأذنو من المشرفه
"فيصل كان حاط الكميرا عليه ماكان منتبه ولاكان يدري لانه تاخر على المحاضره ففتح الكميرا مثل ماهي ولاشاف شي وبداء المحاضره بسرعه ومااخذ حتى الغياب كان مستعجل ولو مو متاخرين في المنهج كان ماحضر"
رندا:تعالي بيتنا الين العصر
لينا مبهوت ومو فاهمه شي:طيب كلمي ابوي
انا مااقدر اكلمه
رندا:طيب"رندا تمون على العمان وخصوصا ابوزياد لانه رباها من صغرها مع لينا وبيوتهم قريبه من بعض"
:الو
ابوزياد:هلا برندا وينك يبه ماتسالين
رندا:هلا عمي شلونك وش اخبارك
ابوزياد:الحمد لله وانتي انشاء الله زينه وفراس واخوانك
رندا:الحمدلله عمي

ابوزياد:امري وانا ابوك
رندا:بغيت اخذ لينا معي للبيت وارجعها العصر
ابوزياد:طيب طالما انتي طلبتي مانقدر نردك
رندا:تسلم ياعمي يالله توصي شي
ابوزياد:لا يالله يبه تحملي بروحك
رندا:مع السلامه
و

دقت على فراس الي كان مع راشد
فراس:الو رندا اخلصي وش تبين
رندا:يممممه علامك ياخوي عسى ماعطلتك
فراس:لا بس استعجلي اكيد تبين شي وراح تقعدين ساعه تمهدين فاختصري وقولي وش تبين
رندا انقهرت منه:طيب كويس جبتها على بلاطه
انا بروح البيت وباخذ لينا معي اذ تقدر تجينا تعال واذا ماتقدر كلم السواق يجينا الحين
فراس بس سمع طاري لينا فز من مكانه:لا انا الي بجي يالله دقايق وانا عندك
"فراس كان معجب بلينا بس لما درى انه تملكت صرف نظرعنها ولما عرف انها فكت الملكه فرح وقاعد ينتظر الوقت المناسب عشان يتقدم لها يبي اخته رندا تتزوج لانها اخر العنقود يبي يطمن عليها وبعدها يتزوج"
راشد:على وين
فراس:اختي تبين اجيبها من الجامعه المهم نتلاقى اليوم في الاستراحه
ماجد:هذا ويأشر على راشد انسى لازم يرابط عند زوجته تقول محد حمل غيرها
ناظره راشد بنص عين
فراس:نعنبوك هذا وهي تؤمك وتقول كذا ماقول غير الله لايطيحني بيدك
راشد:الحمد لله ماقلت شي من عندي


وطلع فراس وراح لهم ورجعم البيت ونزلو ونزل بعدهم ودخل ياخذ شور لانه بيرجع الدوام ثاني
وهو طالع شاف باب رندا مفتوح وسمع احد يصيح ويشهق انفجع على اخته دلوعته صح يقسى عليها بعض الاوقات لكنهاتضل دلوعته نسي انه معها احد وماوعى الا وهو قدام سريرها
رندا كانت في المطبخ تسوي قهوه وتطلع حلى وترتبه حبت
تسيب لينا تبكي براحتها لانها تعرفها ماتحب تبكي قدام احد ونادرا ماتسويها وفعلا لينا من اول ماطلعت رندا بكت من قلب
انصدم بالملاك الي شافه استوعب انها لينا وخرج بسرعه كان محرج دخل غرفته يبي يتنفس
"ياربي وش هالجمال هذي ملاك ولا حوريه اااااااااه شكلها صابت قلبي بسهامها
والله يالينا طيحتيني ومحد سمى علي تذكر شكلها كانت منسدحه على السرير بالعرض وشعرها متناثر حولها والدموع مبلله كل خدودها وفمها يرتجف من الصياح
بس برغم كذا اسرت قلبه "
حن عليها راح لرندا في المطبخ
فراس:رنو
رندا وهي تصف فناجين القهوه"بيالات":نعم
فراس:روحي شوفي صديقتك تبكي
رندا ناظرته بنص عين:وانت وش دراك
فراس ارتبك:صوتها واصل لين غرفتي
رندا بهدوء:عارفه انا متقصده اتاخر عشان تاخذ راحتها وتفرغ القهر على راحتها
فراس بلقافه:ليه هي وش فيها
رندا وهي شايله الصينيه وبتطلع من المطبخ التفت له:مو شغلك
وراحت للدرج وصعدت للينا واول ماشافتها:هههههههههههههه
لينا ناظرتها
رندا:وش فيك بالله ناظري شكلك والله كأنك ساحره يممممممه تخرعين لو سيف ولد سمر اختي شافك لا يهج من البلد ويقعد يصيح سنه ولا يسكت
"مع انه ماكان رأي فراس ابدا"

لينا:ههههههههههه
رندا :ها ست لينا رقتي
لينا:ايه طلعت الي بخاطري
"لينا ماحست بفراس لانها كانت تبكي من قلب كانت في دنيا غير الدنيا"
:تعرفي احس نفسي هبله
رندا وهي تصب قهوه:ليه
لينا وهي تاخذ فنجان القهوه:مااعرف يعني درسني سنتين ولا دريت عنه بس هو ميه بالميه يدري
احس انه خاين وحقير ليه ماقالي
وفاكره السالفه الي حكيتك عليها"لما شافت سياره فيصل وشافته يكلم بنت قدام الجامعه"
رند:ايه وش فيه
لينا :احس اني ظلمته وتعبت ودخلت المستشفى وعذبت اخواني معاي على الفاضي
رندا:لا والله بس اخوانك والله اني كنت بموت لما عرفت
لينا:انتي يارندا شي ثاني انتي غييييييييير
رندا:يالله ليون اضحكي ترى الدنيا ماتسوى وبعدين احنا مو قلنا انه صفحه وانطوت
لينا بسرحان :يب
رندا حستها متضايقه حبت تغير مودها:يالله غني عشان خاطري
لينا اتحمست ماتبي تكدر رندا معاها
وبدت تغني بهدوء كانها تفرغ حزنها وقهرها
و بصوتها العذب الرومانسي
(بس قول ابغى وانا اقول حاضر انت الوحيد الي كلامك اوامر
بس قول ابغى وانا اقول حاضر انت الوحيد الي كلامك اوامر
وخاطرك عندي ترى مو مثل غيرك خاطرك يسوى ترى مليون خاطر
القوي الله وحبي لك قوي شوف ايش اعمل اذاتطلبني شي ينشغل بالي وادور لك عليه وعيني ماتغمض ولاحتى شوي

القوي الله وحبي لك قوي شوف ايش اعمل اذاتطلبني شي ينشغل بالي وادور لك عليه وعيني ماتغمض ولاحتى شوي

وخاطرك عندي ترى مو مثل غيرك خاطرك يسوى ترى مليون خاطر
تهمني طبعا حبيبي تهمني انت بس الي بعمري
هزني انت من حقك اذا تامر علي وانا من حقي ابيك تحبني
.......عبد المجيد عبد الله ..مليون خاطر)
لينا بعد ماخلصت ابتسمت:رندا اهدي هذي الاغنيه لكي الله لايحرمني منك
رندا ابتسمت وحضنتها:ولا منك
فراس اندمر "وش هالصوت مشاء الله احسن لي اطلع من البيت لا املك عليها اليوم"
وكملو البنات هبال الين ماجا السواق واخذ لينا ورجعت للبيت وهناك في غرفتها اطلقت العنان لدموعها لتشكي قسوه الزمن تشكي فيصل وعذابه قررت تنساه وتمحي حتى ذكراه
"خلاص يافيصل القلب مااعاد يقدر يشيل لك شي بدااخله طردتك خاارج ضلوعي "

في بيت محمد ودلوعته سلام
كان مايخليها تسوي شي في البيت وهي صح تعبانه بس ماتبين لمحمد الي مدللها على الاخر
محمد:يالله بس هالملعقه
سلام:خلاص مافي مكان والله شبعت
محمد:طيب بس هذي ووعد اتركك
سلام اكلت من يده :الحمد لله
وسرحت شوي محمد راح يودي صينيه الاكل ورجع شافها مسرحه
:وش فيه الحلو سرحان
سلام وهي تبعد له مكان على السرير:فيك اكيد سرحانه في حبيبي وقلبي وروحي وابو عيالي
محمدجلس جمبها وحضنها:ياروح حبيبك انتي
سلام:محمد تحبني
محمد استغرب السؤال بس هو متفهم نفسيتها "هه احبك اااااخ لوتعرفي انا وش احس فيه انا متيم":لا ماحبك امووووووت في تراب رجولك سلام حبي انتي لو يشكك دبوس انا انهبل
سلام التفت له ولفت يدينها حولين رقبته وباست خده
محمد انبسط على حركتها"سلام سارت جريئه معاه ودايما تبين له مشاعرها"<عكسخ صح يبين مشااعره بس ناادرا يعني لما يحس ان الامر يستدعي انه يبين مشااعره محمد بطبيعه شغله وحياته ووحدته مايحب يبين مشاعره لاحد مايحب يفقد احد عاشق لكن غريب>
:حبيبي اناعارفه انك محتاج اني اهتم فيك اكثر من اول لكن اوعدك اني اول مااولد اذا ربي كتب لي عمر راح ادلعك واعوضك عن كل شي
محمدحضنها بقوه :حبيبي عورتني
محمد انتبه:هههههه معليش
بس لاعاد تقولي هالكلام مابي منك غير تولدي بالسلامه وتكوني كويسه اوعديني
وكمل بصوت مؤثر:اوعديني ترجعي لي اوعديني
سلام دمعت:اوعدك حبيبي لاتشيل هم ياقلبي
خرج محمد يقضي شويه اشغل ويجيب اغراض للبيبي لان سلام ماتقدر
سلام في البيت كانت تحس بسكاكين تقطع بطنها من تحت وتحس بابر تنخر عظم ظهرها مو قادره الالم فضيع وفجاءه حست بشي حار على رجلها خافت عرفت انها بدأت تنزف دقت على محمد
:الو
سلام:محــــــــــــــــــــــمد الحقني بموت
محمد ارتاع وطار لها ولما شافها عرف انها ولاده
واخذها ولفها بشرشف السرير كان حريص انه مايحركها
وحاول يخليها واعيه بس سلام فقدت الوعي لانها فقدت دم كثير

بعد ثماني ساعات طلعت روح محمد فيها

كان يبكي ويشاهق ومنهار مو عارف ايش يسوي دق على خالد وراشد بس مقفلين جولاتهم
وفيصل وعبدالله مايردو خلاص حاس ان مافي احد يواسيه مافي حد يطمنه دق على ماجد
وقاله يجيله ماجد انفجع من صوت محمد عرف ان سلام اكيد فيها شي كان مصعوق ان محمد يبكي محمد طول عمره مشاعره مو
واضحه وغامضه
طار له واول ماوصل وشافه محمد حضنه وصار يبكي كانه طفل مضيع امه
وبعدها مرت ساعتين وماجد يقرى عليه وبدى يخاف لهم عشر ساعات ومافي خبر رجع دق على العيال ومافي احد رد غير فيصل وخبره يجر عبدالله معاه ويجي
ودقو على خالد الي كان يخطط يسافر لنواف "خالد عارف ان نواف مريض نواف ممكن يخبي عن الكل حتى جنى بس مستحيل يخبي شي عن خالد"
فمارد عليه بعد نص ساعه عبدالله وفيصل كانو عند
محمد في المستشفى ويهدوه اول مره يشوفو محمد منهار بهالشكل كانو مصدومين عبدالله وفيصل ميتين خوف على اختهم
بس خوفهم على المسكين الي يبكي قدامهم اكثر خايفين مايتحمل ويصير له شي
وبعدها بساعه طلعت الدكتوره ووجهها مايتفسر
محمد شاف وجهها ماقدر يروح يسألها
عبدالله :بشري يادكتوره
الدكتوره:لا الحمد لله البيبي بخير
بس محتاجين حضانه عشان لسه مكتملش نموهم
الصدمه تجلت على وجهه الكل
محمد همس:جابت تؤم
الدكتوه:ايوه مبروك
بنتين زي الاقمر
محمد:والام
الدكتوره اتحولت نظراتها للحزن
هنا محمد خلاص ركع على الارض ماقدر يوقف حس بمصيبه حتوقع على راسه
الدكتوره:والله حالتها صعبه نزفت كتير وتعبت وهي تولد ودلوقتي هي في غيبوبه
وحالتها صعبه جداا وماظن بتصمد لكن ادعولها
عبدالله بصبر بس مهما كان هذي اخته نزلت دموعه:الحمد لله
محمد ناظرهم بنظرات تايهه:هي وعدتني تكون جمبي وعدتني ماتتركني
ليه ليييييييييييييييه ياسلام تتركيني
ماجد جا جمبه وجلس على ركبه قدامه :خلاص محمد هدي انشاء الله مافيها شي
محمد حس الدنيا تدور حوله مو فاهم شي ومو مستوعب شي
فجاءه انقطع النور عن عيونه وماعد حس بشي محس حتى بيد ماجد الي مسكته قبل مايتهاوى على الارض
شاله ماجد بمساعده فيصل ونقلوه الطوارئ
وجلسو معاه وبعد الكشف طلع معاه انهيار عصبي حاد
واعطوه مهدئات عشان ينام
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^



^
^
^
^
^
^
^

^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
انتهى الباارت<<مدري جاني احسااس اني نذله :haaa:
__________________
لي الفخر أن أكون من بلد لن يركع إلآ لله





أكتملت الروايه إللي أنقلها،
http://vb.arabseyes.com/t422415.html
إعترافات آخر الليل لـ
(جامعة الأحزان)
  #52  
قديم 09-20-2014, 04:46 PM
 
الباااارت الواحد والثلاثون(31)
بعد مرور ثلاث سنوات

احوال العائله تغيرت وانضم لهم اعضاء جدد
و ناس الحب كبر بينهم وناس كل يوم يبكو على الاطلال
وناس يشوفو عيالهم ويبكو على حبيباتهم الي ماتو وناس
وناس ....... وناس ......وكثير اشياء صارت في هالثلاث سنوات

واهمها
يوم الاربعاء الصباح
:بابا
محمد وهو يشلها:عيوني انتي امري
راما:انابابا انا اناا انا
محمد:تعالي يالله ياغيوره
راما عصبت :بابا دوبه
محمد:هههههههه بابا دب مو دبه
ريمان:بابا واوا"حلاوه"
محمد:طيب ايش تبغي ياعيون ابوكي انتي وهيا
ريمان :ابا لوح باي باي"ابغى اروح باي باي يعني من الاخر نبغا نخرج"
محمد:هههههههه وباسها :طيب نروح باي باي بس لما بابا يرجع من الشغل
ريمان برضاا:تيب
رااما :بابا دوعانه<جوعاانه >
محمد ناظر صوره سلام الي معلقه بغرفه الجلسه وتنهد "وحشته "
:طيب حبيبتي دحين نروح نااكل
وراح عنهم














































































وقام يدور على قلبه ملاكه دلوعته وحبيبته وكل شي في حياته
لقاها في المطبخ تسوي الفطور راح من وراها وحضنها:حبيبه محمد ايش تسوي
سلام وهي تتسند على كتفه:حبيبه محمد تسوي لمحمد حبيبها وعيونها الفطور عشان مايروح الشغل وهو على لحم بطنه ولفت عليه وضمته وهمست باذنه:مايهون عليها
محمد ذاب وخق بقوه: اقول حبيبه محمد ترى ابي اداوم لاتجبريني اسحب على الدوام
سلام انحرجت وقالت تصرف:ايش جابك المطبخ
محمد يبي يحرجها وبهمس:وحشتيني وجيت لك
سلاموهي في قمه الاحراج:اهاا
ولفت تكمل شغلها
محمد ابتسم عرف انها انحرجت فقرر يكمل عليهاا باسها على خدها ورقبتها:يالله حبيبتي عجلي شوي عشان الحق الدوام
ابتسمت له بخجل :طيب حبيبي روح جيب بناتي وتعال الفطور خلص بس مافيا حيل ادور وراهم
محمد:تامري ياعيوني وجاب بناته وفطرو مع بعض وبعدها راح دوامه
"سلام بعد شهر واسبوعين فاقت من الغيبوبه ومحمد كان طول الوقت يبكي مو مصدق انها وفت بوعدها ورجعت له وحلف عليها ماتحمل الين مايتجاوز الصدمه واللحظات العصيبه الي مر فيها في التؤم وهي محترمه رغبته عندهم ريمان وراما 3 سنوات عايشينا احلى حياه كلها حب وغرام "

:رااااااااااااااشد
:هابابا
ماجد:ها بعينك كم مره اقولك قول نعم
راشد :نعم
ماجد:فين كنت
راشد:كنت عند ماما
ماجد مسكه من اذنه :انا كم مره قلت لك ماتقرب جمب ماما اخوك ماخلاها تنام طول الليل
يالله تعال ساعدني نسوي الفطور
راشد تحمس عشان يحوس في المطبخ:يالله
:بابا
ماجد:عيون ابوكي انتي وشالها
هيام:بابا اوبك "بابا احبك"
ماجد باسها بقووووووووووه على خدها:يلعن ام الدلع الي كذا ياشيخه
وقعدها في الكرسي حقها وجلس راشد في كرسيه
:حبيبي ايش تسوي
ماجد بعبط:مندي
لجين وهي تهز بولدها الي بين يدينها :عن العياره
ماجد ابتسم لهاا:الفطور حبيبتي زي ماانتي عارفه انه ماعندي دوام اليوم الصباح فا قررت اتكرم واسوي الفطور بمساعده راشد
لجين:وه ياناس فديت ولدي الحلو
راشد اتشقق من الفرحه
وابوه طق غيره
:لا والله وانا
راحت لجين وباست خده:ولاتزعل فديت حبيبي مجودي انا
وشوي يبكي واحد حشروه بالازعاج
ماجد:ههههههه هذا متى يسكت مشاء الله
لجين بتعب:لا تطقه عين وجلست تبوس راسه عشان يوقف بكى
ماجد بغباء:هو كم عمره
لجين عصبت هذي ثالث مره في يومين تقوله عمر ولده
راشد وهو ياكل وبملل من السؤال الي له ثلاث ايام ينسأل:9
ماجد ماستوعب انه يقصد 9 شهور على باله 9 سنين:خيييييير يالاخو
راشد كمل اكله
لجين:الحين راشد حفظ عمر زيود وانت لسه ماحفظته خلف الله عليك بس
ماجد:هههههههه فاهم بس مو حافظ ههههههه
لجين:هههههههههه
"لجين وماجد الي حياتهم مبنيه على الصراحه والحب والتفاهم مستمره على هالشي صح في خلافات بس ماتستمر اكثر من يوم لانهم مايخلو شي يكدرهم وماجد مستمر مع راشد في الشغل واعتزل الكوره عشان يتفرغ للشغل بس ساعات يطلع مع الشباب ويلعبو كوره ولجين مرتاحه انه اعتزل لانها كانت تخاف عليه من الاصابات والسفر الكثير عندهم راشد 3سنين شهور مسوي فيها رجال
وهيام سنتين ودلوعه مررررررره ومجننه ابوهاا الي يموت في دلعهاا يذكره بدلع لجين عليه
وزياد 9 شهور"حب يسمي على اخوه مايدري ليه ولجين انبسطت لانها نفسها تكون علاقه ماجد بزياد حلوه "


:ليـــــــــــــــــــــــــان
ليان تركض من غرفتها للصاله :طيب طيب جايه
عبدالله عصب:اخرتيني ماصارت قديش انتظرك
ليان مرتبشه تلبس الشراب والجزمه"اكرمكم الله"وخايفه من ابوها
عبدالله مولع منها كل يوم على هالحال وان تركها تروح مع السواق عزالله ماوصلت الا بعد الحصه الثانيه
وماوعى الا ويدين ناعمه وصغيره تلتف على رقبته
غصب ابتسم
قربت وطبعه بوسه رقيقه على خده:حبيبي ليه كذا اهدا الحين تخلص
عبدالله ابتسم:طيب انتي خالصه
رماح وهي تلف الشيله:يب
مسك يدها وجلسها في حظنه ومعطي ليان طاف
رماح بهمس:حبيبي ليان هنا
عبدالله :انا مو شايف احد غيرك
قامت رماح وهي مستحيه ومسكت يد ليان ونزلو يصبحو على ابو عبدالله قبل مايروحو دواماتهم
عبدالله قفل باب الجناح واتنهد"ااااااه متى بس يارماح قلبك يصير ملكي صح سرتي تقولي حبيبي وحياتي بس مو من قلبك بس انا وراكي والزمن طويل اااه يخرب بيتك قديش احبك"
"عبدالله كل يوم يزيد حب رماح في قلبه
ورماح كمان حب عبدالله يتغلغل جواتها بس خايفه ومو راضيه تعترف لنفسها انها تحبه كيف راح تعترف لغيرها مصره انها تعزه وهي كل خليه فيها تصرخ باسمه
عبدالله شغله مزدهر جدا ومن احسن مايكون ورماح مستمره في تدريس الاطفال وليان عمرها 8 سنوات ثانيه ابتدائي ومتعلقه في رماح لابعد حد والى الان ربي مارزقهم وهم مو مستعجلين "


:سوسو
اسراء جايه لابوها تتهبد وتطب في حظنه


راشد:هههههههههه حبيبتي انتي
سوسو"اسراء":بابا هبيبي"بابا حبيبي"
راشد:والله انتي حبيبتي
حور:راشد تعال الفطور جاهز
راشد:طيب الحين جاي
"راشد مايقدر ينكر حبه لحور وعشقه لها بس هل هذا الحب وليد ثلاث سنوات زواج وعشره ولا من زمان؟؟؟؟؟
حور حب راشد صار صفه خلقيه فيها شي متقدر ولاتبي تنكره تحبه حتى النخاع تتمنى يجي يصارحها ويقولها احبك بس خايفه من الطريقه الي اتزوجو فيها خايفه تقوله احبك يقولها مالك بقلبي مكان وانت معي بس عشان بنتك الى مأكد لها شكوكها انه الى الان محافظ على وعده معاها وماقرب جمبها ابدا ولا مره حاول يخلف وعده معاها ولا حتى مجرد محاوله والى الان كل واحد بغرفه والجناح الي في اليسار"الجنااح الشمالي" محد قرب جمبه
والى الان ابو حور وابوراشد متبرين منهم راشد قدر يعوض الخسائر والعجز باع كل املاكه ماعدا البيت الي ساكن فيه
"المزرعه"ومارضي ياخذ من حور أي مبلغ ولا رضي يتسلف لانه اتذكر انه عنده ثلاث اراضي اشتراها له ابوه اول مابداء الشغل وباعها مع باقي الاملاك وقدر يسد العجز ويبداء من جديد وتجارته احسن من اول بكثييييييير صح ابوه ماعاد قرب جمبه بس لسه جرحه الاولاني ماطاب وراشد يقابل جنى في بيت محمد او بيت أي واحد من عمانه وكل يوم يحب حور حتى اتملكت كل شي فيه يحبها بشده بس متاكد انها ماتبادله أي شي ولا تحبه وبالعكس تكرهه وماتطيقه
وهذا الي معذب راشد بس الي مسعده في حياته هو سوسوا سراء بنته عمرها تقريبا في حدود ال3 سنوات وهو يعشقها ومدلعها دلع ماله حدود
ابو راشد بيموت ويشوف بنت راشد ونفس الشي ابو زياد بس حور وراشد مارضيو لانهم جرحوهم وحسو بهذي الطريقه انهم ينتقمو منهم حور بعد ماجابت اسراء قررت انها تترك الشغل نهائي لانها تبي تتفرغ لبنتها"

لينا اتخرجت من الجامعه من سنتين وجنى ولمى اتخرجو من سنه ولجين اتخرجت الترم الي فات بالموت
جنى عايشه حياتها بس مفتقده نواف الي وعدها انه مارح يطول نواف طول الوقت يكلمها ويهتم فيها ويسال عنها
الكل بعد سنتين علاج عرف ان نواف انشل وانه يتعالج بس طلب منهم محد يطلع له ومافي احد يدري انه عايش مع زياد ابد وهذي رغبه زياد"

اما رؤى كل يوم تندم على تركها لزياد وهي عارفه انه يمكن تزوج وعنده عيال بس تحبه هذا شي مو بيدها صح محد يدري انها تحبه لكنها وبرغم الي سواه فيها ماتعشق غيره وماتحب غيره اشتغلت في الجامعه اخذت الماجستير وقفت ماتبي الدكتوراه تعبت واكتفت بالتدريس



:خاااااااالد
جا وهو يركض:وش فيكي
لمى وهي تبكي خلاص مو قادره:حبيبي الله يخليك خذ ولدك ساعه بس انام ابغى انام ليا يومين ماذقت طعم النوم
خالد حن عليها :هاتي نوافي وانا اخليه عندي خذي راحتك حبيبتي نامي ياقلب خالد انتي
لمى ابتسمت من بين دموعها :احبك
خالد باس جبينها وغطاها وهو شايل نواف:وانا امووووت فيكي
وطلع بعد ماسكر النور
:بــــــــــــــــــــــابـــــــــــــا
خالد:اششششششششششش
اسيل حطت يدينها على فمها :تيب
خالد مسك يدها واخذها معاه
"خالد شغله ماشي عال العال ومرتاح في بيته لمى مدلعته ومريحته بس اليومين دي تعبانه لان نواف مبهدلها طول الوقت صاحي
ولمى تموت في شي اسمه خالد وهو يعشقها حتى النخاع
عندهم اسيل 3سنوات شهور ونواف 8 شهور مبسوطيييييين على الاخر"

فيصل كمل في وظيفته لكنه مفتقد لينا ولسه عنده امل يرجعلها خصوصا وانها دائما ترفض المتقدمين لها
لدرجه انه ابوها صاريردهم بدون ماتدري عنهم وهو مايبي يغصبها لانه غصبها على فيصل والنتيجه انه تركها ولانه مافي احد من الي تقدمو لها مناسب بالنسبه له"




:بدووووووووووور مجوووود تعالو هنا
بدر:لا
ماجد:مابي
نواف:لا والله على بالكم انا ابوكم اعطيكم وجهه تعالو ولا مافي الهايد بارك اليوم وخيسو في البيت
ركضو له بدر وماجد وقعد يلبسهم لانه اليوم وعدهم هو وزياد انهم بياخذوهم الهايد بارك
"نواف صار يمشي بس على عكاز <محتاج تقريبا ثلاثه اشهر الين مايقدر يترك العكاز>باقيله اسبوع ويرجع بس ماقال لاحد يبي يسويها مفاجاءه لهم
صحي زياد من النوم على ازعاجهم
: صباح الخيرنواف اتركهم هبلت فيهم وش هالمذله انا اشهد ان عيالي اكرهو الهايد بارك والسبه انت
نواف:ههههه صباح النور وعيالك يكرّهو الواحد في البلد ويعقدو قبيله وهم يضحكون انا كرهت لندن والسبه هم
زياد وهو يبوس بدر وماجد:لا والله اشوف كيف بتعيش لماتروح السعوديه

نواف بحزن ثلاث سنين عايش معاهم
:لاتخاف بسحبك انت وهم ورايا على السعوديه
انا ماقدر اترك مجود وبدور
ماجد:عمو نواف حلو
بدر:عمو نواف حبيبي
نواف وهو يحضنهم:اه يالعيارين
زياد :ههههههه يمديك تجاريهم
نواف:لا والله مايمديني اجاري دلعهم الي يلوع الكبد ولا غبائهم المستفحل ولا عبطهم الي ماله حدود
الصراحه مايمديني ابد ولا ابي
زياد ضربه بالمخده وسحب عياله وراه يبي يفطرهم
نواف يصارخ
:ترى اكلو قبل ما تصحى
زياد وهو يصارخ من المطبخ:
وانت تعتبر ان السنكرس الي اكلتهم هو فطور
نواف وقف على باب المطبخ
ويناظر زياد الي جالس يسوي الحليب:لا والله ومين الي شوي ويبكي عندي يبي سنكرس
وناظر ماجد وبدر الي جالسين على الكراسي وطفشانين مايبغو حليب
ناظرو فيه وضحكو
بدر:انا ومجود قلنا بس انت ليه تعطينا
ماجد كمل:وبابا مايبغانا ناكله ها ها يله رد
نواف تنح :والله عيالك ذول يخوفون يممممه عليهم كلام مايمديك تجاريهم ابد
زياد ابتسم :يالله اشربو الحليب بسرعه
واعطاهم كاساتهم
اخذوه وسد خشومهم وشربوه بسرعه
زياد طنشهم هم يسو كذا عشان يفهموه انهم مايحبو الحليب بس هو ولا عليه فيهم لازم واجبااري الحليب كل يوم الصبح وقبل ماينامو<<وربي تعذيب اخ بس
ونواف مات ضحك على حركاتهم

زياد:يالله انا بروح البس عشان نطلع
ماجد:بابا بسرعه انت تاخرنا
زياد:لا والله
بدر ببرائه:يب يالله بابا بسرعه
زياد:هههههههه طيب طيب
نواف جلس قدامهم وقعد يتاملهم :مااتخيل اني بعد كم يوم بتركم وبرجع
بدر:لا عمو نواف لاتسافر الله يحليك"الله يخليك"
ماجد وهو يشد يده:عموووووووو يالله نبا نطلع بسلعه "عمو يالله نبغى نطلع بسرعه"
نواف:اخص عليك يامجود اخوك احسن منك مو انت مو هامك الا الطلعه وقرب منهم وحضنهم وغصب دمع"اتعود عليهم وعلى دلعهم ولعبه معاهم لانه اغلب ايامه في البيت واذا خرج يخرج معاهم
فاتعلق فيهم مره وهم كمان اتعلقو فيه
في وقت كان يحس ان زياد غلطان لانه ماقال للعايله عن عياله بس الي سار قبل سنتين خلاه يعرف ان زياد معاه حق
(قبل سنتين
نواف:الو
ابوعبدالله بفرح:هلا بولدي هلا بالغالي
شلونك يبه
نواف:انا الحمد لله بخير وانتش لونك وشلون اخواني ومرتي
ابوعبدالله:الحمد لله كلنا بخير بس نبي شوفتك
نواف بمزح:يبه هذا وانا مالي شي مسافر من عندكم اجل وشلون زياد الله يعين عمي راشد اجل
ابوعبدالله :قلعته الله لايرده احسن انه سافر وفكنا منه ومن وجهه
نواف انقهر:يبه الله يهداك والله انه رجال ومافي مثله
ابو عبدالله :والي سواه في اختك مرجله
نواف:والي سواه فيصل بلينا مرجله
ابوعبدالله ماعرف يرد لان نواف معاه حق:المهم انت متى عمليتك
نواف :بعد ساعتين
ابوعبدالله :اول ماتفوق كلمني لاتخليني اقعد على اعصابي
نواف:تامر يبه يالله فمان الله
ابوعبدالله :فمان الكريم

سكر نواف من ابوه وهو متضايق ومقهور"ليه مافي احد قادر يصدق ان زياد تغير وانه شخص كويس ورجال ينشد الظهر فيه كان وده يقولهم انه مافي احد صبره على الغربه وبلاويها غير زياد وعياله صح سالم يزوره ومره جاب جود وجنى الصغيره معه بس برضوه مو زي زياد ولا زي عيال زياد الي يموتو في شي اسمه نواف والي زود قهر نواف انه كلم خالد وفيصل وقالو نفس الكلام على زياد من جد انقهر منهم مره")
وماوعى من سرحانه الا بيد صغيره تمسح دموعه
نواف ابتسم:هابدور مسوي رجال وتمسح دموعي
"صار يعرف يفرق بينهم "
جا ماجد وباس عينه الي كانت مدمعه وقال ببرائه:بابا دايما اذا بكينا انا وبدور يبوس عيوننا عشان مانبكي
بدر يكمل:واحنا بعدها مانبكي
يالله حلاس نبا نروووووح البيت تفش"يالله خلاص نبغى نروح البيت طفش"
زياد وهو يلف الشال حول رقبته وبيده الايس كاب والشلات حقت عياله:يالله نواف البس جكتك الدنيا بره برررررد
نواف وهو يقوم:يالله بسبقكم
"وهذي هي حياة نواف وزياد عايشين مع بعض من ثلاث سنوات
زياد اهم شي عنده عياله يعشقهم لدرجه الجنون ويموت فيهم والى الان ينامو في حضنه مع انه سوا لهم غرفه وكل يوم يحطهم في سرايرهم لكن يصحى الصبح يلاقي بدر نايم على اليسار وماجد على اليمين او العكس وزياد من فتره لفتره يكلم رماح ولينا وابوه بس مو على طول من فترات متباعده بس لينا دايما تدق عليه وتسأل عنه
نواف يمووووت في عيال زياد وهو الي معلمهم العياره واللسان الطويل مبسوط معاهم مرت عملياته الاربعه بسلام والان خلص اخر كورس علاج طبيعي بس باقيتله ثلاث اشهر ويقدر يتخلى عن العكاز وهو حالف مايتزوج جنى الا اذا حضر زياد عرسه ووعده زياد بهذا الشي برغم خوفه من الرجوع
بدر وماجد يموتو في ابوهم ولا يرضو عليه واذا واحد غلط عليه على طول يدافعو عنه
زياد جايه عرض في مستشفى كبير في جده والعرض مغري جدا وقاعد يفكر بالموضوع بس ماجاب سيره لنواف لانه خاف ان نواف يلعب في راسه ويقنعه وبعدها يندم "


بعد مرور اسبوع على الاحداث
الوحيد الي عارف متى رجعه نواف خالد ورتب جمعه في بيت ابو عبدالله والكل حضرها ماعدا ابو راشد وابو زياد لانهم مسافرين في شغل ولينا الي ماتبي تحتك في فيصل وراحت لرندا "فيصل حرمها من كل شي حتى من جمعات العايله "
الكل مو عارف سبب العزومه
وجنى قلبها ناغزها لان خالد قالها تتكشخ وتترتب
ولما سالت لمى"الي خالد اصلا كاب العشا كله عندها "قالت لها انه قالها نفس الكلام
في لندن وتحديدا
في مطار هيثرو
بدر متعلق برقبه نواف ومو راضي يسيبه وماجد متعلق بيده
وبرضه مو راضي يسيبه ونواف خلاص ماهو قادر غصب دمعه عيونه وزياد خلاص بالعافيه ماسك نفسه
:بدور مجود خلاص سيبوني الطياره حتفوتني ومارح الحق اسافر
بدر:اثحن"احسن"
ماجدوهو يفرك عيونه:اثحن ملتين"احسن مرتين"
زياد سحبهم منه بالغصب
:يالله عاد طير قرفتنا
نواف غصب حضنه :زياد والله انك رجال وصدقني الي مايعرفك خسر كثييييير بجد كنت اكثر من اخ لي وقفت جمبي وساعدتني مع اني كنت نذل وخليتك تترك حبيبتك "زياد قال لنواف عن حبه لرؤى"
قاطعه زياد وهو يشد على حضنه :لا يانواف انا مااستاهل رؤى
ولو ماتركتها ماكان جبت احلى شي في حياتي انا المفروض اشكرك يانواف بسببك انا صرت شخص افضل خسارتي لرؤى فوقتني من الي كنت فيه المهم يالله فارق
ابي اروح انام وراي دوام بكره
نواف برجاء:زياد ارجع عارف انه صعب مو لازم ترجع تعيش معانا بس ارجع عشان اخواتك وعشاننا كلنا صدقني يازياد هم لو يعرفوك مستحيل يتخلو عنك
زياد اتنهد:نواف حتى لو رجعت اهلي معتبريني غريب اذا اخوي يعتبرني غريب وراشد اقرب له مني اجل الباقي كيف عموما عشان اريحك انا جايني عرض عمل بجده ومره عاجبني مع اني رافضه لكن اوعدك اني افكر
نواف فرح بجد وحضنه:الله يخليك زياد فكر
زياد:طيب يالله الطياره راح تفوتك وبتنغيز:يالله تلاقي جنى تنتظرك
نواف ابتسم:اجل مااعطلك يالله فمان الله انتبه لنفسك ولبدر وماجد
زياد:فمان الكريم تحمل بروحك
وكل واحد اعطى ظهره للثاني وافترقو

بعدها بساعات

خالد متر المطار مشتاق لصاحبه هو سافر له مره وحده بعد ثاني عمليه وزاره في المستشفى بس اطمن عليه ورجع لان بالعافيه عرف ياخذ يومين اجازه من الشغل

وبعد ساعه كامله من الانتظار لمح صديق عمره ورفيق دربه يلوح له من بعيد
اول ماوصل له نواف راح خالد ركض وضمه كان مشتاق سنتين ماشافه سنتين كان يعاني لوحده كان تعبان ومريض ومافي احد جمبه صح هو الي ماكان يبي احد عنده لكن برضو الوحده صعبه :نوااااااااااف وحشتني
نواف وهو يرجع يحضن خالد :مشاتق لك يادب
خالد:وانا اكثر الحمدلله على سلامتك
نواف وهو يعدل العكاز:الله يسلمك يارب وراحو اخذو الشنط
وهم في السياره
نواف التفت لخالد:خلود ابي اشوف جنى اول شي بعدين اسلم على الباقي
خالد:عارف عارف
والحين اخلي لمى توديها غرفتها وانت ادخل من باب المطبخ
واطلع على جناح البنات
نواف:ااااااااااه وحشتني صح كل يوم اسمع صوتها بس برضو وحشتني
خالد:اقول اصطلب عاد
نواف طلع جواله ودق على زياد
:الو
زياد:هلا وغلا هاوصلت
نواف:ايه وانا مع خالد في السياره رايح اشوف الحبيبه
زياد :هههههههه الحمد لله على سلامتك كان ودي اقولك سلم لي عليه بس اخاف يجيك كف يعدل ملامحك
نواف انقهر:لاتقول كذا
زياد يغير الموضوع:اسكت بدور ومجود بالعافيه سكتو ازعجوني والله مارضيو يناموا لا لما وعدتهم اني لما اخذ اجازه راح نجيك
نواف فرح:خلاص تعال فرحي
زياد:انا وعدتك اني راح انزل على وقت فرحك بس احضر الفرح وارجع
لاتتوقع مني اكثر من كذا
نواف:انت تعال ويصير خير يالله ماطول عليك عارف دوامك بكره بدري
زياد:الله يعين والله عندي اربع عمليات ووحده خطيره الله يستر والله خايف
نواف:لا انت دكتور شاطر وانا واثق فيك
زياد بجد اتاثر بكلام نواف فرح انه في احد واثق فيه:مشكور يانواف يالله توصي شي
نواف:ايه تعال
زياد:سي يو
وقفل
نواف اتنهد
خالد:كنت تكلم مين
نواف:واحد دكتور سعودي دكتور قلب شااااااااطر فوق الوصف في النادر لما عملياته تفشل
بس نفسي يرجع السعوديه
خالد :ليه هو ماله احد هنا
نواف مايعرف يخبي شي عن خالد:الا له بس الله يسامحهم اهله مايبغوه مع انه اتغير بس
خالد حس من طريقه نواف "محقق اكيد مارح تفوت عليه":زياد صح
نواف عارف ان خالد كاشفه فماله داعي اللف والدوران:ايوه
خالد:لاتجيب طاريه انت بايش تفكر بعد الي سواه باختك والله لو انا كان قبرته "خالد عارف الموضوع لانه حضر وقت لما زياد اعترف لنواف بالي سار وكان بجد حاقد على زياد"
نواف:لا ياخالد انت ماتعرفه لو تعرفه كان ماقلت كذا
خالد حب يصرف الموضوع:طيب ياقيس يالله انزل وصلنا
دخل البيت وهو مشتاق لكل الي فيه حتى الخدم
دخل غرفه لمى وجلس ينتظر جنى تدخل
تحت في الصاله الكل كان مجتمع باولادهم
لمى:جنى حبيبتي ممكن تروحي غرفتي تجيبي لي جوالي نسيته هناك
راشد:لا والله وليه ماتقومي انتي
لمى انقهرت وغمزه له :لا ابي جنى تروح
جنى :طيب بس سكتي الزنانه هذي
لجين بعياره:لا والله ونواف الي من يوم مادخل ماسكت ليه ماتكلمتي عنه ها؟؟
جنى بحالميه:نواف غير
الكل:ههههههههههه
جنى انحرجت
وطلعت لغرفه لمى
حور حبت تغلس على لمى :خير اخت لمى وش له تغمزي لزوجي ها
راشد ابتسم بالم"تضحكي على مين ياحور"
لمى :لاني ابي جنى تشوف شي بغرفتي عشان كذا رسلتها وهو جابيخرب علي
رماح بلقافه :وش هالشي
لمى :الحين بتعرفون
دخلت جنى غرفه لمى
وراحت جهة التسريحه وشهقت لما شافت صوره نواف منعكسه على المرايه التفت له :ننننووواف
نواف راح لها بشويش لانه مايقدر يركض يعني يادوب يمشي:ياقلب نواف انتي
جنى بدت تبكي وراحت له ركض واتعلقت برقبته :نوااااااااف وحشتني
نوافوهو يحضنها بيد وحده لان اليد الثانيه فيها العكاز وساند نفسه فيها :حبيبتي مشتااااااااااااااااق لك ياقلبي انتي وجلس يبوسها على ارسها وخدودها ويتأملها ويمسح دموعها بحنان
جنى ضلت حاضنته ربع ساعه بدون ماتتكلم كانت مشتاقه له ولحضنه وهو احترم سكوتها وتركها تبكي على صدره براحتها
:سامحيني يا جنى
جنى وهي تناظر بوجهه وبهمس:انت الحين معايا الباقي مو مهم
نواف:جنى احبك
جنى حطت راسها على صدره :وانا ماقدر اعيش بدونك نواف اوعدني ماتتركني
نواف:مستحيل اتركك بس الي صار غصب عني وماكنت ابيك تشوفي ضعفي
وجلس يمسح دموعها
وحط يده بيدها :ها ننزل لهم
جنى ابتسمت:يالله ونزلو ولما شافو نواف الكل شهق
نواف اتغير نحف وسمّر بس سار احلى من اول
راح فيصل له وحضنه وسلم عليه وسنده لانه كان تعبان
وراح الين ابوه وباس راسه لكن ابوه حضنه بقوه ونزلت دمعته
لما شاف ولده يمشي حمد الله على انه شافه يمشي
وبعدها سلم على اخوانه وعلى بنات عمه وجلس جمب جنى
التفت لمى الي جالسه تمسح دموعها لرماح:ها ست رماح عرفتي ايش هوا الشي
عبدالله بدفاع:ايه عرفت اهجدي واتركيها بحالها
لمى طنشته عارفه شي لرماح مستحيل يتركه"الله يهنيهم "
نواف التفت للصغار:يالله على السريع كل واحد يقول لي مين عياله
لمى :هذي اسيل اتوقع تعرفها وهذا نواف حبيب جنى
نواف بغيره :مافي حبيب لجنى غيري طيري انتي ولدك المفعوص هذا وقرب من جنى الي انحرجت لان راشد جالس
وكمل:الله يخليهم لكم
عبدالله:انا ماعندي غير ليون
نواف:كبرت والله بس سؤال هي ليه لاصقه في رماح كذا
رماح باذيه:تغار من ابوها
عبدالله بقهر :اففففف حتى غرفت النوم مشاركتني فيها
ليان مدت البوز
ورماح حضنتها وضربت كتف عبدالله
والكل ماتو ضحك عليهم
نواف:ها محمد
محمد وهو حاضن بناته :انا عندي تؤم بنات راما وريمان
نواف على طول افتكر بدر وماجد وابتسم :الله يخليهم لك يارب

نواف:راشد
راشد:والله بنتي بحضني نايمه "يقصد سوسو"والثانيه جمبي"قصده حور"
حور انحرجت وسكتت
راشد ناظر حور بألم"متى ياحور تعطيني قلبك متى بس" بس محد انتبه له :عندي اسراء والكل يقولها سوسو

ماجد:انا عندي راشد وهيام وزياد
نواف فرح:اوه مسمي على اخوك والله فله
الكل استغرب رده فعل نواف ماعدا خالد
ماجد ابتسم مايقدر ينكر انه يحب
اخوه بس طول عمرهم في خلافات
وكملوا لسهره بضحك وتنكيت وبعدها كل واحد راح بيته

ثاني يوم
ابو زياد كلم راشد
:راشد تامرني امر ياعمي وتراه بيت اختها
ابوزياد :اجل خلاص اوصف العنوان للسواق عشان يجيبها عندكم
راشد:شدعوه عمي انا وحور نروح نجيبها لانه البيت مثل ماانت عارف على طريق المزارع
ابوزياد :خلاص اجل الله يخليك ياراشد انتبه لها
راشد:تامر امر ياعمي لينا اختي الصغيره
ابو زياد طلب من راشد انه يخلي لينا عنده لانها تبي تقعد عند حور لانه اخر مره سافر ابوها قعدت عند ماجد وماتبي تثقل عليه
"لينا كل مره يسافر ابوها تروح بيت ماجد بس هالمره اصرت تروح بيت حور هالمره كتغير ولانها كانت عند ماجد قبل اسبوع "
سكر راشد من عمه
والتفت على حور الي قاعده تقرى مجله :حور
حور بدون ماتناظره:هلا راشد
راشد انقهر:نزلي المجله
نّزلت المجله وناظرته ببنظرات بارده جرحت راشد:قومي البسي عبايتك وخذي سوسو معاكي بنروح نجيب لينا عمي يبيها تقعد عندنا كم يوم على ما يجي
حور فرحت ان اختها بتجي عندها :طيب دقايق ونجهز
راشد وهو يوقف:انتظركم في السياره
"حور تتدعي البرود واللا مبالاه مع راشد لانها خايفه تضعف وتروح ترمي نفسها في حضنه وتقوله انها تحبه وهي متاكده ان راشد مايحبها بس يجاملها قدام الناس
من الاخر كل واحد فاهم الثاني غلط"

ونزلت وركبت معاه وهو حط سوسو ورا
وراحو بيت عمه ابوزياد وحور كانت تبكي بصمت
لانها من ثلاث سنين ونص او اربع سنين ماشافت البيت
راشد حن عليها:حور روحي ادخلي نادي اختك ابوكي مو فيه
حور بكبرياء:لا هو طردني منه وحرّم علي دخوله ومسحيل ادخله بدون رضاه
راشد شد على يدها وهي سحبتها تنهد:دقي عليها
حور :اوكيه "انا ليه كل مايقرب مني اصده ههه يعني ياحور مو عارفه هو وش يبي بيسوي مثل زمان يخليكي تحملي وتجيبي منه ومو بعيده يطلقك راشد قلبه قسي وسار مايهمه احد غير سوسو وانتي في اخر اهتماماته "
وكلمت لينا الي نزلت لهم وسلمت وجلست تضحك وتنكت مع راشد"راشد من يوم ماجاب سوسو سار حنون مع الكل الابوه غيرته ونفسه حور تحن عليه لكن كل مالها تقسى عليه "
حور:سوسو حبيبتي
سوسو:ها ماما
حور:حبيبتي عطشانه
سوسو:ايوه ابا عثيل"ابغى عصير"
حور:ههههه فديت عصير بنتي انا ياناس
واعطتها عصيرها وقالت للينا تمسكه لها لانها جمبها
"حور تعشق بنتها بجنون رغم انها طلعت عينها في البدايه بس كل هذا زود حبها لبنتها يمكن الشي الوحيد الي يتفقو راشد وحور فيه هو حبهم لإسراء"
وبعدها وصلهم للبيت وراح يقضي شويه مشاوير وجاب لهم عشى من بره وتركهم يتعشو براحتهم وهو راح مكتبه "الي دافن نفسه فيه"

في بيت ابو عبدالله وتحديدا في الصاله
"نقلو غرفه نواف في الدور الارضي لانه يتعب من الدرج"
نواف:يبه ابي اتزوج وانت عارف اني ابي ارجع واتزوج على طول
ابوعبدالله :تامر يبه خلاص كل شي جاهز شقتك جاهزه وجنى متجهزه وخالصه والقاعه حجزناها
وفرحك يوم الاربعاء بعد اسبوعين بس باقي تفصل ثوبك وتجهز نفسك والعيال كلهم مستعدين يساعدوك
لا تشيل هم شي
نواف اتشقق من السعاده وبمزح:يبه مافي قبل اسبوعين كثيره
ابوه حذفه بالمخده:يالله بس احمد ربك رضي عمك انه يكون بعد اسبوعين
نواف:يباااااااا امزح
ابوه ابتسم له وطلع للمجلس
دخل عبدالله وهو معصب
نواف:خير جنونك طالعه
عبدالله بقهر:ااخخخخ ليان بتجيب لي الجنان
نواف:ليه وش مسويه
عبدالله:تخيل تقولي خليني انا وماما في غرفه وانت روح في غرفه لوحدك اقولها طيب احنا الثلاثه مع بعض تقولي لا تخيل هي وامها طردوني امس وخلوني انام في الصاله
نواف :هههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه

عبدالله بقهر:تضحك ها الله يوريني فيك يوم قول ااااااااامين
نواف:اااااااامين ياشيخ عادي البنات كذا طبيعي تتعلق برماح بس والله البنت صارت احسن من اول تضحك وتلعب كثير اذكرها قبل ماتتزوج رماح طول الوقت بغرفتها وتبكي احمد ربك
عبدالله :أي والله الحمد لله
نواف:اقول ابي مساعدتك فرحي بعد اسبوعين
عبدالله :عارف فيصل الي حجز لك القصر وانا حجزت لك موعد عند الخياط واليوم المغرب اخذك ونروح له عشان تفصل ثوبك والباقي على خالد الاخ تكفل انه ياخذك ويفر فيك الاسواق عشان تقضي وتشتري الشبكه
: ولاتنسى لازم تجيب لها هديه الصباحيه
التفتو للدرج لقو رؤى نازله
عبدالله:هلا برؤى اخبارك يالغاليه
رؤى جلست جمب نواف:يسرك الحال وانت سمعت انه لك يومين نايم بالصاله
ها بس عسى النومه مريحه
عبدالله بقهر :هين يارؤى رادها رادها
رؤى ونواف:هههههههههه
نواف:ها رؤى وش هديت الصباحيه هذي
رؤى:شوف طبعا انت الشبكه الي جبتها سوري يعني قديمه لها ثلاث سنوات فلازم تجيب لها شبكه جديده اما هديه الصباحيه
هذي تعطيها لها يوم صبحيتكم وتكون اما سلسله او خاتم او اسواره او طقم بسيط بس لازم يكون شي ذهب وانت مقتدر بس لاتلبخ شي واحد مو تلم المحل كله عموما استعين بلمى حتفيدك

نواف حزن على حالها وحال زياد :لا ابيك انتي تروحي معايا
رؤى فرحت انه في احد مهتم فيها بس مابينت :طيب
الي يريحك
عبدالله طلع من عندهم وهو يفكر برماح"انا ماجبت لها شبكه ولا هديه صبحيه ولا عمري جبت لها شي اصلا امممممم خلاص بجيب لها شي"
نواف سرح ورؤى سرحت والاثنين يفكرو بنفس الشخص
نواف سرح في اليوم الي قاله زياد عن قصته مع رؤى وريما


انتهى البااارت
__________________
لي الفخر أن أكون من بلد لن يركع إلآ لله





أكتملت الروايه إللي أنقلها،
http://vb.arabseyes.com/t422415.html
إعترافات آخر الليل لـ
(جامعة الأحزان)
  #53  
قديم 09-20-2014, 06:15 PM
 
الباااارت الثاني والثلاثون (32)
(قبل سنه وثمانيه شهور
في كوفي شوب جمب المستشفى زياد طلع نواف يتمشى شويه ويشم هوا لانه له شهر ماخرج من المستشفى
نواف وهو سارح مع الرايح والجاي:ها ماتبي تحكيلي عن ريما ورؤى
زياد اتنهد طاري الاولى يبكيه وطاري الثانيه يفتح عليه جروح يحاول يسكرها "انا لازم اقوله على الاقل ابرر موقفي قدامه ":رؤى كانت احلى شي في حياتي كنت دايما لما اشوفها احس نفسي طاير كنت عايش مع احلامي ورؤى كانت بطلتها حبيتها بجنون وكنت اسعد شخص كنت احس ان رؤى اقرب شخص لي من يوم وحنا صغار كنت معتبر نفسي سوبر مان والي يضربها كنت اضربه
وكنت مبسوط انها راح تشتغل معي يعني حشوفها اكثر لكن الي صار ان اعز شخص لي واقرب شخص اقرب لي من روحي كنت مستعد افديه بروحي وبكل شي بس يعيش هالشخص مات وماتت معاه كل حاجه حلوه وسكت لان دموعه طلبت حقها في الكلام وتركه نواف يبكي براحته مع انه متحمس يبيه يكمل زياد بالنسبه له ولكل العائله سر غامض
وبعدها بدقايق كمل:بدر مات وانا من يومها مو انا كل شي اتبدل صرت شخص شرس ورافض للحياه كنت مابي اعيش غلطت كثير وندمت اكثرعلى الي سويته بس صدقني كنت يأس لدرجه كبيره وصلت معايا اني اتزوج مسيار اتزوجت مرتين وكلها ماستمرت شهور ورؤى وقتها كانت تنبش وراي وتقول لرماح على كل شي اسويه ورماح كانت تجي تهزئني وتمسح فيني الارض صدقني وقتها ماكنت اشوف رماح الي تهزئني كنت اشوف بدر هو الي يهزئني لان روحه كانت في رماح
كنت احس بالخجل قدامها وبجد حقدت على رؤى واتوقعت انها ماتبغاني لاني اتقدمت لها مره طلبت من عبدالله يسألها لو اتقدمت لها توافق ولا لا ورد عبدالله بانه لو انا اخر شخص في الكون مستحيل انها توافق علي" عبد الله هو الي قاله كذا من غير مايشاور رؤى لا نه عارفه ضايع وصايع"
وهذا الي زادني فساد فجاءه وخلال ثلاث سنوات افقد اعز اثنين على قلبي بس رؤى جرحتني جرحتني كثير بدايه برفضها ونهايه بالكف الي اعطتني هوا يوم ملكتنا تعرف ان ابوي اجبرني على الملكه انا كنت عارف انها مستحيل توافق علي
بس ابوي جبرني
وغصب اضطريت اوافق وانصدمت فيها وبالكف الي اعطتني هوا
خرجت من هناك منهار وكاره نفسي
وبعدها
قابلتك والباقي انت عارفه الين ماتطلقنا بس في
شي لا انت ولا اي احد يدري عنه غير حسام و ريما الله يرحمها
بعد ماخرجت من المحكمه بعد ماطلقت رؤى كنت منهار فقدت اخوي واهلي يعتبروني غريب وحبيبتي تكرهني وعمي وولده يحتقروني ماتحملت ماقدرت حاولت انتحر بس فشلت تعرف اختفيت عن البيت اسبوع ولا احد كلف خاطره يسأل عني اسبوع كنت بين الحياه والموت محد سأل عني غير حسام صاحبي تعرف كيف انتحرت
انتحرت بأغبى طريقه ممكن الواحد ينتحر فيها رحت غصبت حسام يمسك معي خط السفر وماوعيت بنفسي غير وانا بالشرقيه وقدام عينه رميت نفسي في البحر وماوعيت الا بعد اسبوع
كل الي عرفته انه صار معي ضيق تنفس وكنت بغيبوبه لمده اربعه ايام والى الان اعاني من اثاره تعرف ضيق التنفس والاختناق الي يجيني اذا انفعلت وساعات اضطراتنوم بالمستشفى واخذ مهدائات بسبب الغباء الي سويته استغفر الله بايش كنت افكر وقتها بس كنت ضايع بجد ضايع وماستنيت بعدها بكم يوم سافرت لندن ودفنت نفسي بالشغل بس كان لازم انفذ وصيه بدر كنت اتدرب وادرس واجتهد عشان اقدر اسوي لريما العمليه ريما كانت مريضه بالقلب وعرفت بالصدفه انها تحبني
صراحه كنت محتاجها وهي محتاجتني خطبتها وملكنا في نفس اليوم ملكنا في المستشفى و صارحتها بكل شي في حياتي تعرف ايش سوت حطت راسي على صدرها وقالت لي "انا هنا جمبك ومستحيل اتركك وانا احبك احبك والي يحب يسامح يازياد يسامح "
تخيل عشت احلى سنه من عمري معاها
جبرتني بطيبتها واحتوائها كانت تسوي لي كل شي احبه سرت احب الحياه عشان ريما فيها ريما الي عمرها مازعلتني ولا ضايقتني حتى في عز تعبها وحملها كانت تشيل همي وماترضا اني ازعل او اتكدر كانت تنام في حضني وتقولي هذا احلى مكان عندي كنت اقولها فين تبغي تسافري تجي تحضني وتأشر على قلبي وتقولي ابغى اسكن هنا وهي عارفه انها ساكنه وعايشه في قلبي صدقني انا عايش في الدنيا عشان اولادي والله كنت تلاقيني ميت وراها من زمان الحياه بعد ريما وحشه وحشه مالها طعم ولا لون
اضحك وافرح عشان بدر وماجد ولا انا من زمان بطلت الضحك اضحك عشانهم عشان حياتهم ماابغاهم يعيشو الي عشته
"اضحك ودمعي هايمن وسط عيني"
صح ماحبيت ريما زي ماحبيت رؤى بس ريما كانت اقرب لي من روحي كانت تحبني بصدق وانا حبيتها بصدق كانت مفتاح اسراري تفهمني من نظره وتعرف كيف تطيب جروحي ريما اخذت روحي وراحت سحبتها من جسمي وراحت خلاص مالي حياه عقبها مالي ومافي احد يملى مكانها هي راحت وتركتني ورؤى مستحيل ترجع لي هي رفضتني وانا شاب بتقبل بي وانا معي ولدين خلاص انا عايش لعيالي وبس
وبكى بشده وبعدها تخيل يانواف تخيل لما ماتت وصتني اعيش حياتي تعرف قبل ماتنطق الشهاده قالت لي ابغى اموت في احلى مكان عندي في الدنيا ابغى اموت في حضنك تخيل نطقت الشهاده وهي فحضني ماتت بين يديني وبعدها نزلت جده يوم واحد دفنتها ورجعت لعيالي الي ماكتمل نموهم اااااااااااااااه لوتعرف ان ريما اهم
شي في حياتي راحت حبيبتي واختي وامي راحت بلحظه
واولادي يانواف ماكان ينفع يعيشو مع اهلي حيفرقو بينهم وبين اولاد الباقيين تعرف ماابيهم يعيشو الي عشته مع ماجد مابي اشوف في عيونهم الحزن الي عشته
انت يانواف ماتعرف نوع الحياه الي كنت عايشها ومازلات اعاني منها تعرف امي الله يرحمها ورتني الويل بهدلتني و كل انواع الذل ورتني هيا وابوي لاهي بتجارته وشغله غصب طلعت قاسي لا اب ولا ام ولاشي
ااااااااااه خلص مابي اتكلم تعبت قلبي وجعني

نواف ابتسم مع ان عيونه غرقانه دموع:الله يعوضك بعيالك انشاء الله
زياد حس انه زودها على نواف:ههههههه انشاء الله عمي
نواف:لا تمثل اطلق العنان لمشاعرك
زياد:هههههههه حلو اطلق العنان لمشاعرك
وبأسى:صعب صعب يانواف
"نواف حس ان زياد عاش حياه صعبه يتيم وابوه قدامه وحيد واخوانه حولينه حبيبته قدامه وتكرهه صعب صادق يازياد جروحك صعب تندمل"
اما رؤى سرحت
في زياد وحبها له
"اااااااه يازياد قديش كنت احبك واموت على تراب رجولك بس جرحتني جرحتني يازياد لكن لسه احبك انت الحلم الوردي الي عايشه عشانه اااااه لو تحس بالي احس فيه اااه لو قلبك يعاني اسى الفراااق اااه يازياد لو ترجع لي اه احلااام كل الي ابيه مجرد احلام اكيد عايش حياته ومبسوط اكيد شاف غيري اه يازياد "
التفت نواف على رؤى :رؤى بسألك سؤال بس جاوبيني عليه بصراحه
رؤى بفضول:اسأل
نواف:عمرك حبيتي زياد
رؤى انصدمت من السؤال بس جاوبت بخجل:ايوه انا حبيته ومازلت احبه بالرغم من الي سواه بس لسه احبه
نواف صنّم"مو معقوله هو يحبها وهي تموت فيه وافترقو يالله انا ايش سويت بس زي مافرقتهم حرجعهم لبعض وبدور ومجود يعيشو عندنا اااااااااه يلعن ابليسهم قديش وحشوني"
باس راسها وراح الحديقه وهي مستغربه بس ماعلقت
:الو
بدر:الو عمو نواف حبيبي
نواف:ههه انت حبيبي بدور كيفك
بدر:انا كويس بس مجود تعبان شويه
نواف خاف:ليه ايش فيه
بدر:ماعلف بس بابا يقول مدكم"ماعرف بس بابا يقول مزكم"
نواف :ياروحي مزكم
بدر:ايوه عمو تعال وثحتني"وحشتني"
نواف:ياعمر عمك انت فين بابا
بدر:بابا عند مجود ومو لاضي يحليني ادحل عثان مااملض"وموراضي يخليني ادخل عشان ماامرض"

نواف :طيب ناديه ابغا اكلمه
بدر:تيب"طيب"
بعد شويا
:الو هلا والله بنواف
نواف:هلابك زود وينك علقتني مع ولدك المؤذي
زياد:يالله عاد شوي وتبكي وانت تكلمه
نواف:هههههههههه المهم
زواجي الاربعاء مو الجاي لا الي بعده من الاخر بعد اسبوعين لازم تجي
زياد حسبها: اممممممممم طيب بس خليني اشوف مكان احط عيالي فيه
وبالمره اشوف المستشفى الي لو حصل نصيب حجي فيها
نواف بأستغراب:أي مستشفى
زياد ارتبك ماكان يبي يقول له :مستشفى في جده عرضو علي الشغل وانا الا الن ماقررت
نوااف بفرح:وانتا لسه تفكر تعااااااااااااااااااااال
زياد يضيع الساالفه
:يصير خير
نواف فهمه:تعال وربنا يحلها وسلامه مجود مايشوف شر
زياد:انشاء الله والشر مايجيك انا احتمال اجي الثلاثاء
نواف فرح من قلب:يالله انتظرك
زياد :على خير
نواف :يالله توصي شي
زياد:لا تسلم يالله مع السلامه


وبعدها بيومين نواف راح مع رؤى واشترى الشبكه والهديه وراح لشقته الي اثثتها جنى بذوقها مع البنات ورتبها واضاف لها شويه شغلات
والبنات بدؤ تجهيزتهم
قبل الفرح بيوم
يوم الثلاثاء
في المطار
حسام ينتظر زياد
وخالد ينتظر ابوه وعمه
بعد ربع ساعه وصل زياد
حسام يأشر له من بعيد
زياد راح له وحضنه وسلم عليه وحضن بدر وماجد
حسام وهو يشيل بدر:تو مانورت جده
زياد وهو يسحب الشنطه الي فيها اغراضه هو وعياله وشايل ماجد الي نايم
:منوره باهلها
ها حسام حجزت لي بالفندق
حسام :ايه ولو اني كنت ابيك تسكن عندي بس عنادك هذا مشكله
زياد:هههههههه لا يالحبيب انا مو مطول كلها يومين وراجع وبعدين كفايه ان عيالي بيضلو عند مرتك يوم الفرح
حسام:لاتقول كذا عيالك عيالي
زياد :تسلم والله
"العرض الي متقدم لزياد من المستشفى الي سار يشتغل فيها حسام عشان كذا متحمس لها وتعب من الغربه وكره لندن لانها تذكره بحبيبته الي راحت منه مع انها تحمل احلى ذكرياته فيها "كل هذا صار تحت نظار خالد الي تنح وفهى على العيال مشاء الله تبارك الله يهبلون بس شكلهم اجانب وبعد عشر دقايق جا ابوه وعمه وسلم عليهم وطلعو من المطار


زياد راح للفندق ومعاه عياله روشهم ونومهم لانهم تعبوا اول مره يسافرو مسافه طويله كذا
وهو بعد تروش ونام
كان متورط لان ماعنده ثوب ولا شماغ ولا شي فقرر انه ينزل السوق مع عياله ويشتري بس كان خايف ان احد يشوفه
عشان كذا قرر يدق على نواف
نواف استغرب الرقم
:الو
زياد:السلام عليكم
نواف:هلا وعليكم السلام
زياد:نواف يالهيس ماعرفتني انا زياد
نواف كان جالس مع الشباب :لاااااااااااااااااااااا كذاب انت في السعوديه مااصدق
زياد:ماقدر افوت فرحه اغلى اولاد عمي المهم
نواف طاير من الفرحه :اقول الحلوين معاك
زياد فهمه :ايه جبتهم يعني وين بوديهم شكله عندك احد
نواف الحمد لله فهم:ايه
زياد:المهم انا ابي اشتري ثوب واغراض ابي اعرف البنات او العيال رايحين أي سوق عشان باخذ بدور ومجود ها اختصر ترى حدي تعبان
نواف يفكر:اممممممم الصيرفي وبس
زياد :كويس خلاص انا رايح العزيز وبلغني اذا صار تغيير لانك تعرف البنات مالهم راي
نواف بدون مايسمعه احد:اقول مو جاي تسلم على عمي وخواتك
زياد:ابوي بشوفه بالفرح والبنات بسلم عليهم قبل ماروح المطار المهم لاحد يدري اني في جده ماشي
نواف:ماشي
زياد:سي يو
نواف:باي
خالد:يالاخو تكلم مين
نواف وعيونه تلمع من الفرحه:واحد عزيز علي قالي انه جا جده وبيحضر فرحي
ماجد:حلو يعني محد قدك كل الي تحبهم حولك
خالد حس انه زياد وقال بتنغيز يبي يقهر نواف:احسن من زياد الي طنش ولا جا مع ان عمي منبه عليه
ماجد عصب:خالد حدك عاد كله الازياد
خالد:لاتفرح فيه مره ترى اخوك احقر من انك تتعب نفسك عشان تدافع عنه
ماجد مايبي يتكلم مع احد عن زياد لان الحكي معهم ضايع قام:يالله انا طالع وتركهم وخرج معصب
نواف عصب على خالد:خالد وش فيك على الولد
راشد عصب من اخوه:خالد مهماكان هذا اخوه وبيزعل عشانه ياليت تحترم زياد على الاقل قدام اخوه
خالد عصب منهم وطلع لانه حس انه غلطان مهما كان المفروض مايحتقر زياد قدام ماجد
لقى ماجد بيفتح باب السياره
لكن خالد قفله ماجد استغرب خيييييير ناوي يكمل علي
:هلا خالد
خالد بجد انقهر من نفسه صادق راشد مهما كان هذا اخوه:ماجد ياخوي لاتزعل مني والله ماكنت اقصد
ماجد ولاتقصد :عادي بس ياليت تحترمه على الاقل راعي انه اخوي وان سكت لك مره مارح اسكت لك المره الثانيه
خالد حس انه جرحه بجد:والله اسف لاتزعل ترى مايهون علي زعلك ياخوي
ماجد ابتسم:حصل خير
وتصافت النفوس

يوم الفرح
زياد صحي الصبح واخذ بدور ومجود معاه وراح عزيز مول
دخل واشترى ثوب وعقال وشماغ وراح اشترى شويه اغراض لعياله وراح يشتري له تيشرتات وجاب لاولاده جكتات لانه ماكان عامل حسابه كان يحسب الجو حار لكنه انصدم بالبروده وخاف على عياله فراح جاب لهم جكيتات وعلى الساعه 12 الظهر كان مخلص راح كوستا كوفي الي في الدور الثاني
وجلس هناك وطلب له قهوه
ولعياله عصير برتقال وكرسون جبنه
وجلس ياكلهم
:شوفي الرجال الي هناك
:ايش فيه
:اول سعودي اشوفه يأكل عياله
:هههههههه دحين تجي مرته ويرميهم في حلقها
سلام: لا محمد مو كدا والله بالعكس مدلعهم ومعطيهم وجهه ويساعدني فيهم
رؤى مو فايقه مصحينها بدري ومنكدين عليها :اتلهي<<يعني حلي-طيري – انقلعي>>
لجين:والله حتى انا ماجد دايما يساعدني في زياد وهيام
لمى باختصار مافيها تتكلم:وخالد زيهم
"رؤى وسلام وللجين ولمى راحو السوق بدري عشان كان باقي اغراض لجنى وماخلصتها فراحو يخلصوها لها "
:بدر
بدر:هابابا
زياد:انا كم مره قلت لك لاتقول ها
بدر بخجل:تيب
زياد:ههههه فديت التيب انا
يالله حبيبي كمل اكل عشان نمشي
ماجد:بابا انا حلست"خلصت"
زياد باسه وحضنه :شاطر يابابا
بدر:انا كمان حلست
زياد:وه ياناس على هالحلو واخذه في حضنه وباسه وبعد ماغسلهم جابيخرج
وهو ماسكهم بيدينه وشايل الاكياس كان حايس

البنات ضحكو على شكله بس خقو على بدر وماجد
رؤى:ماشاء الله عياله يهبلو زي القمر
لمى:بلحقه بخطب واحد منهم لاسيل
لجين:ههههه والثاني لهيام
الكل:هههههههه
وعدت على خير محد انتبه له او عرفه

في الليل
زياد اتشخص وكشخ وعياله مستغربين اللبس وهو يعلمهم اسم كل شي لابسه <<الثوب والشماغ والعقال .....الخ>>
وخرج لبيت حسام وحط عياله عنده وخرج للفرح
وقلبه يدق طبول من اربع سنين ماشاف احد منهم
ماشاف ابوه من اربع سنين
خــــــــــــــايف
في القصر
عند الحريم رقص وهيصه والكل مرتبش
عند الرجال
الي يهلي والي يسلم
والي يصب قهوه
الشياب مرتزين بصدر المجلس جمب نواف الي كاشخ والكل يتريق عليه وخالد يقول له كاشخ بالعكاز
وهو يستنى دخول زياد ومتحمس لردات الفعل
:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
الكل مصدوووووووووووووم
ابوزياد مو مصدق ولده ماخيب امله وجا وماشمت فيه العدو
زياد مشي بهدوء متجاهل كل النظرات المصدومه بدخول
وصل الى ابوه وباس راسه بثقل لكن ابوه فاجاءه انه اخذه في حضنه
وبعدها سلم على عمه ابو راشد وعمه ابو عبدالله الي سلم عليه بدون نفس ولما وصل لنواف الي الفرحه بتطلع من عينه
:مبرررررررررررررروك يانواف
نواف حضنه والكل على راسهم ؟؟؟؟؟؟؟
:الله يبارك فيك

وبعدها راح سلم على عبدالله وفيصل وبارك لهم وسلم على راشد ومحمد وخالد الي سلم عليه بدون نفس بس زياد معطي الكل اكبر طاف عشان خاطر نواف ودور بعيونه على ماجد
سأل عبدالله بماانه القريب منه :وين ماجد
عبدالله بابتسامه:اظن انه يدور على راشد
محمد:ههههه والله لاتصلبه لجين لو مالقاه
زياد استغرب برودهم لو هو كان طار عقله
استأذن منهم عشان يطلع يدق على حسام ويطمن على عياله
:الو حسام
حسام بزهق:ياليل البعارين والله انهم قاعدين يلعبو ولا جابو خبرك
زياد بإحراج:عارف زهقتك بس هذي اول مره اطلع واتركهم
حسام:احلف بس اقول
بنتي الحلوه حلا وقعت في غرام واحد منهم الصراحه ماعرفت مين هوا بس خلاص خطبناه لها
زياد مات ضحك وتخيل عياله كباار ومتزوجين:ههههه وامها موافقه
حسام:ايوه تقول خليهم يباتو عندنا عشان يعلمو عيالي الهدوء والذرابه زياد غريبه انه انت الي مربيهم مره مره هادئين ماكأن عمرهم 4 سنوات
زياد:ماني فاهم هذا سب ولا مدح
حسام:الي هوا المهم يالله طير روح انبسط
زياد:مشكور ياحـ
حسام قاطعه:طوطوطو طوطوطو
زياد:هههههه
والتفت واختفت ابتسامته
شاف ماجد واقف يناظره مبهوت
زياد ابتسم وراح يسلم عليه بس ببرود :هلا ماجد
ماجد حضنه بقوه :زياد حرام عليك اربعه سنوات لاحس ولاخبر
زياد انصدم معقوله ماجد فقده :ههههه والله شغل المهم قولي لقيت راشد
ماجد:ههههه أي هذا هو
زياد شاله وباسه :ماشاء الله حليوه
ماجد:تسلم
زياد يكلم راشد:ها يحلو عرفتني
راشد جلس يفكر شويا وبعدين ابتسم:ايوه انت عمو ذياد"زياد"
زياد فرح من قلب ان ولد اخوه عرفه بدون شعور حضنه :فديتك والله حبيت اسمي والسبه انت
ابتسم لماجد ودخلو مع بعض
ابوزياد كان طاير من الفرحه وهو يشوف عياله داخلين مع بعض
وراحو جلسو جمب الشباب الي طايحين تريقه في نواف
الي بس يبتسم
:دكتور زياد
زياد التفت :هلا
:هلا بك وسلم عليه بحراره وزياد استغرب
زياد:هلا يالشيخ السموحه ماعرفتك
:اكيد ماتعرفني لانك ماشفتني
زياد؟؟؟؟؟؟
:اسف من فرحتي نسيت اعرفك بنفسي انا عبدالرحمن محمد الـ
انا ولد محمد الـ الي سويت له العمليه نجحت
زياد ماتذكره:والله اعذرني ماذكرت تعرف انا اسوي بالقليل عمليتين في اليوم يعني مستحيل اذكر
عبدالرحمن:هههه عادي انا بس كان نفسي اشكرك لانه لولا الله ثم اانت كان ابوي
قاطعه زياد لانه مايحب سيره الموت:لا تقول كذا هذا واجبي والحمد لله على سلامه الوالد
عبدالرحمن :الله يسلمك
زياد بود:سلم عليه
عبدالرحمن :يوصل انشاء الله
نواف متعود على هذا الوضع لانه كان في المستشفى وشاف معامله الناس لزياد
ماجد:مين هذا يازياد
زياد بابتسامته المعروفه "الحزينه ":والله مااعرفه بس شكلي مسوي عمليه لابوه
نواف:هيييييييي لاتبتسم كذا انت في فرحي
زياد الله يخرب بيتك بتفضحني:حاضر يانواف باشا
الكل:ههههههههههههه
محمد :زياد ان تخصصت في ايش
زياد:جرحه قلب
محمد:والله صعب
زياد:صح بس احبه
محمد :الله يوفقك
زياد بود:امين وياك
راشد حاس ان زياد مخبي شي :عبدالله
عبدالله:هلا
راشد:زياد مو خالي
عبدالله :ايه باين عليه اصلا
الله يستر مايكون وراه بلوه
راشد:لا الولد صاير له شي تحس نظراته مو الالوليه
عبدالله:اقول طير
راشد عصب مايحب احد يستهبل عليه:خيــــــر
عبدالله استوعب انه يكلم راشد:سوري
وقامو الناس للعشا
زياد راح لأبوه:يبه
ابوزياد:هلايبه امر
زياد:مايمر عليك عدو بس يبه ياليت تخلي خواتي يجتمعو في البيت عشان بمر اسلم عليهم بعد صلاه المغرب بكره
ابوه غص :زياد رماح ولينا مقدور عليهم لكن حور لا ماتدخل بيتي
زياد انصدم:وشو
ابوه:مو وقته بس اذا تبي تشوفها كلم راشد
زياد انصدم :ليه اكلم راشد
ابوه :لانه زوجها
زياد:حاضر وترك ابوه مصدوم وش يقصد بانها ماتدخل بيته
وراح لراشد الي كان يفتح كراتين المويه :راشد
راشد:هلا زياد بغيت شي
زياد:ياليت تناظرني وانت تكلمني
راشدوقف والتفت له:امر
زياد:ابي اشوف حور لاني مسافر بكره بدري
راشد:اوكي تحب تشوفها الحين ولا بكره
زياد:والله ياليت اليوم لانه بكره مسافر
راشد:اوكي بس يخلص فرح الحريم ونزف نواف وابشر بالي تبيه
زياد بتردد لانه مايحب يتكلم مع عيال عمه كثير:مشكور ياراشد بس ابوي لما طلبت منه انه يجمع خواتي بالبيت قالي رماح ولينا عادي لكن حور ماتدخل بيتي ليه ؟؟
راشد اتنهد:سالفه طويله يازياد لكن حور ماتبي احد يتكلم في الموضوع ياليت تحترم رغبتها
زياد:بس هذي اختي والقطيعه بينها وبين ابوي يعني
قاطعه راشد الي عارف ان حور اخر اهتمامات زياد:لا والله وينك عن اختك قبل اربعه سنين وينك عنها لما طردها ابوك وحلف ماتدخل البيت ها رد ياسيد زياد
زياد انصدم من انفجار راشد عليه ومصعوق من الي يسمعه بس رجع لهدوئه ونظرته الشاحبه وابتسامته الحزينه المشهور فيها الي تخفي ميه اه واه خلفها:حاضر راح احترم سكوتها ورفضك اني اعرف او اساعد لانه مايحق لي اصلا التدخل في هذي الامور وانا بس حبيت اسلم عليها لاني مااعرف متى ممكن ارجع ثاني هذا اذا رجعت
راشد تذكر الكلام الي قاله له زياد قبل ماتتوفى امه وحزن عليه بس راشد مايحب يبين مشاعره لاحد:اوكي راح اناديك تسلم عليها
بس بعد مانزف نواف



بعد ساعه ونص نواف كان واقف في بدايه الممر كان سعيد ومبسوط وهو يشوف حلم الطفوله والمراهقه يشوف ملاكه واقف ينتظره كان معه راشد ومحمد وخالد
وصلو لجنى الي كانت بتموت من الخجل وخالد ماترك تعليقاته عليها
وعلى نواف سلمو عليها وباركو لهم وبعدها خرجو بعد ماوصى راشد نواف على جنى
في السياره باتجاه الفندق كان نواف وجنى ورا وخالد هو الي يسوق فيهم ويكلم نواف لكن نواف معطيه اكبر طاف
نواف الي كانت الفرحه مو سايعته كان يحس نفسه في حلم
كان يناظر جنى ويتذكر 12 سنه من حياته وهو يحب هالمخلوقه الي جنبه 12 سنه ومافي في قلبه غير جنى ومايبي غير جنى 12 وجنى مسيطره على تفاصيل حياته كان يبي الوقت يمشي بسرعه عشان يوصلو الفندق ويقولها عن الي حس فيه يبي يعبر لها بس مو قادر ولاول مر يتمنى ان خالد يختفي يتبخر يصير أي شي ويبعد نفسه يحط راس جنى على صدره نفسه يسمّعها دقات قلبه في حضورها
كيف تكون
بعد ربع ساعه وصلو للفندق ونواف ساعد جنى عشان تخرج من السياره
وخالد وصلهم للجناح وبارك لهم واستاذن
وبعدها
في الجناح
نواف:مبروك ياجنى
جنى بخجل:الله يبارك فيك
نواف:جنو حياتي قومي غيري الفستان هذا الصراحه يخوف يعني انا جالس جمبك واحس اني جالس في الغرفه الثانيه<لان فستانها كان منفوش مرررررررررره>
جنى ابتسمت مع انها مستغربه اتوقعت نواف اليوم يكون اكثر حيويه ووفرح بس الي تشوفه بررررررررود غريب على نواف
__________________
لي الفخر أن أكون من بلد لن يركع إلآ لله





أكتملت الروايه إللي أنقلها،
http://vb.arabseyes.com/t422415.html
إعترافات آخر الليل لـ
(جامعة الأحزان)
  #54  
قديم 09-20-2014, 06:18 PM
 
طلعت من الصاله وراحت لغرفه النوم وقفلت الباب
فكت الطرحه والحفله الي بشعرها
وفردت شعرها على طوله الي يوصل الين نص ظهرها
ومدرجته طبقات كثيره مره وصابغته بني كان معطيها رونق خاص
وبعدها دخلت الحمام وفكت الفستان واخذت دش سريع وطلعت بعد لبست في الحمام وجففت شعرها ع السريع ناظرت نفسها بالمرايه حطت كحل وجلوس وردي خفيف وتركت شعرها شبه مبلول ولبست فستان ازرق فاتح "سماوي- لبني"
وسمت بالله وطلعت لنواف الي عد اللمبات الي في النجف ميه مره من كثر الملل
اول ماشافها ضاعت علومه لكنه مسك نفسه وراح للغرفه واخذ دش وبدل هدومه وطلع لها بعد ماتعطر وحط عوده
جنى مو عارفه ليش صايبه هالبرود وخايفه
جا جلس جمبها وناظرها وباس راسها وحط راسها على صدره:ااااااااااااااه اخيرا صرتي لي يالغلا اه قديش احبك ياجنى
جنى غصب دمعت كانت خايفه انه تغير عليها ولا ان البرود هذا طبعه بس لما حضنها حست انه هذا نواف فغصب دمعت عيونها
نواف حس فيها وبعدها عنه وناظر وجها وانصدم من الدموع:ليش ياجنى
وهو ياشر على دموعها
جنى كانت متلخبطه :هذي وهي تمسحها بظهر يدها وتبتسم
دموع الفرح كنت خايفه انك تغيرت علي وانك ماتبيني بس واستوعبت وش كانت بتقول وسكتت
وناظرت في الارض
نواف ابتسم ورجع حضنها كان عارف انها خجلانه :حبيبتي
جنى اتضايقت من ريحه العوده والعطر ولانها على صدره فكانت الريحه قويه وكانت خايفه تجيها ازمه ربو وهي معاه بس ماقدرت تمنعه من انه يحضنها وشكله من زود الفرحه نسي انه المفروض انه مايحط عطر او على الاقل يحط شي خفيف مو عطر وعوده مره وحده :عيون حبيبتك
نواف :احبك اموت فيكي تعرفي من متى
جنى :اممممممممم من اربع سنين لما رجعت لنا
نواف ضحك لدرجه انه دمع:احلفي بس
جنى ببرائه :والله
نواف وعيونه تلمع بسعاده وذكريات حلوه :الحق من 12 سنه
جنى انبهتت:وشو
نواف بصدق:من 12 سنه
جنى:مو فاهمه يعني كنت تحبني قبل ماتتركنا
نواف كنت طفله كان عمري 11 سنه بس كنت سادس ابتدائي
اصلا ماكنت اتحجب عنك
نواف:انا حبيتك كيف ليه مااعرف كل الي اعرفه انه ماكان يهون علي البعد غير حبي لك وشوقي لذكرياتي معاكي
تعرفي خليت خالد يوعدني قبل مااترك البيت انك تكوني لي ووعدني
ووفى بوعده
جنى:طيب ليه ماخطبتني اول مارجعت لنا ليه انتظرت كل المده الي فاتت
نواف:غير انه النصيب كان في سبب مهم جدا
كلمت خالد اني بجي اتقدم لك لكنه صدمني بانك ماتتذكريني غير لما قعد هوا يذّكرك فيني وهم بعد ماذكرتي صح كنت مو مصدقه لانك وقتها كبيره وكان طول وقتك ببيتنا مع لمى فمستحيل انك ماتذكريني بس قلت كل شي جايز وقررت اني ابني لي فقلبك ذكرى خاصه واتأكد من مشاعرك قبل مااتقدم لك ماكنت ابيك تعيشي معي وقلبك مو مايل لي عارف انه لو اتقدمت لك راشد مارح يجبرك على لو ماتبغيني بس كنت خايف من رفضك كنت خايف انك تكوني ماتبيني والابشع ان قلبك يكون مشغول بغيري
وبعدها حاولت اقرب منك لكن في حدود الادب الين ماصارالي صار
وعرفت انك تحبيني وقررت ان اتقدم لك


(الي صار
قبل مايتقدم نواف لجنى باسبوع كانو البنات متجمعين في بيت ابو عبدالله

وكانت لمى مع رماح في المطبخ ورؤى ولينا وحور طاقين حنك على جمب وسلام جالسه مع جنى
لجين كانت مع ماجد رايحين يسهرو عند ابو لجين
سلام والي مو عارفه تقول الي فيها لمين لانه مافي احد قريب لها من البنات الشخص الوحيد الي قريب لها هوا محمد وهي تبي تخفي هالشي عنه فقررت تقول لجنى يمكن تساعدها هي محتاجه احد غير محمد يوقف جمبها :جنو شورايك تجي معاي غرفتي اوريك شو اشتريت اخر مره بس ولا اقولك تعالي واقولك فوق
جنى وهي تاخذ جلال تحسبا:يالله
وهم طالعين
رؤى:لا والله على فين العزم
جنى:رؤى حبيبتي كملي سوالفك لاتطير تكه وراجعين"تكه يعني ثواني او وقت قصير"
رؤى:يالله مناك بس
لاتطولون
ماردو عليها

دخلت غرفه سلام
:ها ست سلام وش الي تبي توريني هو
سلام:هذا واشرت لها على كيس
فتحته جنى وشهق:اخ بس والله محمد خربك علينا
سلام بحرج:شوفي والله انا خجوله ومااحب هذي الاشياء لكن الوحده لازم تدلع زوجها من فتره لفتره
ومحمد حبيبي يتعب في الشغل زياده عن اللزوم ولازم يجي البيت يلاقي شي يبسطه او على الاقل يريحه
جنى:وراح ينبسط بهذا وطلعت احد القمصان الي في الكيس
سلام ماردت عليها :المهم ماقلت لي وش تتوقعين يناسب ذوق محمد
جنى:بالله مين مرته انا ولا انتي
سلام:انا بس برضوه انتي اخته و
جنى حست فيها:سلام حبيبتي ايش فيكي ليه احسك مو مبسوطه
سلام دمعت:جنى محمد صح يحبني ومو قصر علي بشي بس
مايعبر مو دايم ياخذني في حضنه ومو دايم يقولي حبيبتي وساعات يجي وماينظر في وجهي سيده على السرير ويحط راسه وينام
جنى حست فيها:حبيبتي محمد مو من النوع الي يعبر يعني ساعات تحسيه بارد او ماعنده احساس لكن اذا خاف على الي يحبه تلاقيه حتى النوم ينحرم منه محمد حنون فوق ماتتصوري وهو ترا مايحب يتعلق في احد مره لانه يخاف يفقده محمد مره شاعري وحنون بس يمكن يبغاله وقت الين مايحس انك مارح تتركيه
سلام اتنهدت:تصدقي احسن له انا مابيه يتعلق فيني
جنى انصدمت:ليه
سلام:اوعديني ماتقولي لاحد ابدا
جنى خافت:اوعدك
سلام انهارت بكى:جنى انا مريضه كلها كم شهر وخلاص
جنى شهقت:وشو
سلام وهي منهاره:انا انا عندي لوكيميا
جنى بهمس وعيونها بدت تدمع:من متى
سلام :مااعرف كل الي اعرفه ان اعراضها بدت تظهر من خمس او اربع شهور والله ماادري<<لما كانت حاامل اذا تذكرون>>

جنى حاولت تتماسك:بس محمد لازم يدري
سلام :راح اقوله بس مو الحين لما اشوف الوقت المناسب لما احس اني قربت اموت ماابغاه يتعذب كثير
جنى حبت تخفف عليها وبمزح:انا عن نفسي الي احبه لازم تطلع عيونه معايا ولو تعبت لو شي بسيط لازم يسهر طول الليل جمبي
ولازم احرم عيونه النوم من كثر التفكير فيا

سلام حست انها زودتها وحبت تجاري جنى:هههههه لا والله عشان يردك لراشد من ثاني يوم
جنى وهي تفكر بنواف:لا اكيد راح اخليه يغرم فيني وكل الي اسويه عسل على قلبه
وغيرت الموضوع :المهم انا اقترح الوردي والعودي كشخه وفخم ويناسبك
سلام لما شافت موديلاتهم :اه ياقليله الادب هذي الي شوي وتضربني وتقولي عيب اه متى اشوفك عروس انا الي بدبش لك"اجهزك" واوريكي قله الادب على اصولها
جنى خجلت:لا والله اصلا مستحيل البس كذا مو بس لو احبه لو اموت فيه وي وي ليه مافي وجهي حيا
سلام:انا تاركه لك الغرفه وطالعه مالت عليك وعلى الي يسالك
وطلعت وجنى لبست جلالها وطلعت وراها بعد ماطفت النور وبصراخ:طيب يا سلام ان مافضحتك عند البنات مااكون جنـ
والصدمه سيده الموقف
كان نواف يناظرها باسى"نواف سمع الحوار من لما جنى قالت انها راح تسهر الي تحبه وتعذبه وفهم غلط فهم انه في احد في قلبها"
جنى بارتباك وهي تعدل الجلال على راسها:هلا نواف شلونك
نواف بهدوء:هلابك انا بخير شلونك انتي
جنى بخجل وعفويه:بخير دامك بخير
نواف بستهزاء:هه دامي بخير ماظنتي بعد الي سمعته بكون بخير جنى سالتك بالله انتي تحبي
جنى ماتقدر تكذب سالها بالله وبتردد وخجل:ااااييه
نواف صعق وباسى :اااه تمنيتك لي بس النصيب ماتمنى الله يوفقك معاه
جنى انصدمت يعني يبيها ويحبها بس لا مستحيل اضيع الفرصه من يدي لازم يدري انه هو الي احبه مو معقوله حب الطفوله يضيع كذا :نواف انت فهمت غلط
نواف التفت ببارقه امل:وش تقصدين
جنى تحركت للدرج ونزلت اول درجه والتفت له :تراك قلت الله يوفقك معاه يعني تدعي لنفسك
ونزلت ركض خجل منه ومن الموقف ككل فشيله انه هي الي اعترفت له بس كله يهون عشان نواف
نواف من الفرحه انهبل ماعرف وش يسوي خرج وراح لخالد وقاله انه يبي اخته وانه بيكلم ابوه يخطبها )
والباقي انتي تعرفيه

جنى :ااااااه تعرف من متى احبك
نواف بفضول :من متى؟؟
جنى:شوف انا احبك من وانا طفله كنت دايما اشوفك البطل القوي الي محد يهزمه كبرت وكبر هالشي في بالي انو انت البطل الي حتنقذني من الاشراار الين ما كبرت شوي وبدت مشاعري تتغير من اعجاب طفولي لاعجاب مراهقه الين ما سرت اعشق كل تفاصيلك صح ماكنت عندنا بذاك الوقت لكن انت كنت فارس احلامي وكمان كلام خالد عنك وعن مغامراتكم حببني فيك اكثر وهم بعد ذكرياتنا الحلوه مع بعض لانك الوحيد الي كنت تعطي البنات وجهه
نواف ضمها بقوه لصدره :اااااااااه ياجنى ماتتصوري قديش احبك

وبعدها ضلو طول الليل يتذكرو ذكرياتهم مع بعض ويضحكو عليها
نامت جنى بعد ماصلت الفجر لانها تعبت
ونواف بعد ماخلص صلاته انسدح جمبها وظل يتاملها وبعد ساعه قرب منها يبي يبوسها وينام انصدم من شكلها بدت تزرق وتكح خاف عليها وانهبل ماعرف وش يسوي
لكنه عرف انها ازمه ربو راح بسرعه يدور على البخاخ ولقاه على الكومدينه بعد جهد جهيد مع انه كان قدامه لكن من الخوف ماانتبه له راح فتح فمهاودخل البخاخ فيه وبخ لها مرتين وشاف لونها بداء يرجع بس لسه تكح بخ لها مره ثالثه الين هدت
وفتحت عيونها بتعب:خفت
نواف باس راسها:كيف ماخاف يالغاليه ها كيف ماخاف والله حسيت قلبي انخلع من مكانه لما شفتك تختنقي
جنى ابتسمت بتعب:حبيبي يعني كل مره تجيني الازمه بتسوي كذا
نواف بخوف:وازود من كذا قومي اوديكي المستشفى احسن
جنى ابتسمت :ههه لا مايحتاج الحين انام ولما اقوم حكون كويسه بس خلاص انا صرت قدرك لازم تتعود على الازمات الي تجيني
عاد الي يحب لازم يتعب
نواف ابتسم رغم الخوف الي يحس فيه:حبيبتي انا مستعد اتعب طول العمر ولا يجيكي شي
حبيبتي ايش الي تعبك كذا
جنى بكذب:يمكن التعب والارهاق وكمان التوتر
نواف عرف انها تكذب لانه هالاشياء ماتسبب ازمه "خبره لانه عايش مع دكتور ثلاث سنين":جنو حبي بلاكذب انتي الي تعبك شي ثاني
جنى خجلت لانه كشفها:يمكن ريحه العطور والبخور الي في الفرح
نواف قعد يفكر وقام غير بيجامته ورجع لها :كذا احسن
ومن اليوم كل عطوري الثقيله بأرميهاا ماني مستخدمها وبجيب عطر خفيف عشان الخرجات بس انا عارف ريحه عطري والعوده هي السبب والله سهيت"راح عن بالي"اعذريني
جنى بحب واضح:نواف اترك الهبل عنك ايش اعذريني هذي عادي ماصار شي انا المفروض انبهك بس نسيت
نواف حضنها:والله خفت عليكي
جنى بدت تتعب :حبيبي ابي انام تعرف بعد كل ازمه اصير ضعيفه واحتاج للنوم
نواف بعد عنها لانه حس انها خجلانه وتركها تنام وماهي الا دقائق وغطت في نوم عميييييق وهو مسك يدها ونام بعد عناء يوم طويل جمع قلبين انخلقو لبعض

من جهه ثانيه
بعد مازفو العرسان قاعه الحريم فضيت الا من البنات الي جلسو يلمو الاغراض ويرتبوها عشان يخرجو
جا راشد وتنحنح ونادا حور:حور ياحور
جاته حور ماتشوف طريقها من التعب وسوسو وراها بس مررررررررروقه وتضحك "هالبنت بس تبتسم وتضحك عكس ابوها وامها "
راشد شاف سوسو تضحك غصب ابتسم
حور:هلا راشد امر
راشد شافها بالفستان والكشخه برغم التعب الي باين على وجهها ضاعت علومه "لا تطلعي قدامي كذا انا رجال ومارح اتحمل اتحملت ثلاث سنين لكن هذا كثييييير"ناظر في سوسو وشالها والتها "انشغل"فيها عشان مايناظر حور
"حور وجع ولا كلف نفسه يقول حلوه قمر أي شي
افففففف متى يحس بس جامد ثلج لوح مو معقوله مالفت نظره انا وسوسو ورايا انخطبت مرتين بس صدق لوح بارد"
:حور زياد جا ووده يسلم عليكي
حور انصدمت صح اخوها بس مابينهم الا السلام صح هي صارت تعزه <لانها اول ماكنت تطيقه >لانه بعد ماطردها ابوها صارت تحس بقيمه اخوانها وخواتها كان نفسها تشوفه :طيب خليه يدخل
راشد:طيب شوفي له درب
حور :لحظه
ودخلت للبنات وقالتلهم يبعدو عن المكان لان راشد بيدخل وماحبت تقول زياد لانها خافت على مشاعر رؤى"هي الوحيده الي تعرف ان رؤى تكن بعض المشاعر لزياد لانها درست علم نفس ولانها تحب فتعرف كيف يتصرف الي يحب"
ورجعت لراشد وقالت له يدخل
وبعد دقايق دخل راشد
انتهى البااارت
__________________
لي الفخر أن أكون من بلد لن يركع إلآ لله





أكتملت الروايه إللي أنقلها،
http://vb.arabseyes.com/t422415.html
إعترافات آخر الليل لـ
(جامعة الأحزان)
  #55  
قديم 09-20-2014, 07:11 PM
 
طلعت من الصاله وراحت لغرفه النوم وقفلت الباب
فكت الطرحه والحفله الي بشعرها
وفردت شعرها على طوله الي يوصل الين نص ظهرها
ومدرجته طبقات كثيره مره وصابغته بني كان معطيها رونق خاص
وبعدها دخلت الحمام وفكت الفستان واخذت دش سريع وطلعت بعد لبست في الحمام وجففت شعرها ع السريع ناظرت نفسها بالمرايه حطت كحل وجلوس وردي خفيف وتركت شعرها شبه مبلول ولبست فستان ازرق فاتح "سماوي- لبني"
وسمت بالله وطلعت لنواف الي عد اللمبات الي في النجف ميه مره من كثر الملل
اول ماشافها ضاعت علومه لكنه مسك نفسه وراح للغرفه واخذ دش وبدل هدومه وطلع لها بعد ماتعطر وحط عوده
جنى مو عارفه ليش صايبه هالبرود وخايفه
جا جلس جمبها وناظرها وباس راسها وحط راسها على صدره:ااااااااااااااه اخيرا صرتي لي يالغلا اه قديش احبك ياجنى
جنى غصب دمعت كانت خايفه انه تغير عليها ولا ان البرود هذا طبعه بس لما حضنها حست انه هذا نواف فغصب دمعت عيونها
نواف حس فيها وبعدها عنه وناظر وجها وانصدم من الدموع:ليش ياجنى
وهو ياشر على دموعها
جنى كانت متلخبطه :هذي وهي تمسحها بظهر يدها وتبتسم
دموع الفرح كنت خايفه انك تغيرت علي وانك ماتبيني بس واستوعبت وش كانت بتقول وسكتت
وناظرت في الارض
نواف ابتسم ورجع حضنها كان عارف انها خجلانه :حبيبتي
جنى اتضايقت من ريحه العوده والعطر ولانها على صدره فكانت الريحه قويه وكانت خايفه تجيها ازمه ربو وهي معاه بس ماقدرت تمنعه من انه يحضنها وشكله من زود الفرحه نسي انه المفروض انه مايحط عطر او على الاقل يحط شي خفيف مو عطر وعوده مره وحده :عيون حبيبتك
نواف :احبك اموت فيكي تعرفي من متى
جنى :اممممممممم من اربع سنين لما رجعت لنا
نواف ضحك لدرجه انه دمع:احلفي بس
جنى ببرائه :والله
نواف وعيونه تلمع بسعاده وذكريات حلوه :الحق من 12 سنه
جنى انبهتت:وشو
نواف بصدق:من 12 سنه
جنى:مو فاهمه يعني كنت تحبني قبل ماتتركنا
نواف كنت طفله كان عمري 11 سنه بس كنت سادس ابتدائي
اصلا ماكنت اتحجب عنك
نواف:انا حبيتك كيف ليه مااعرف كل الي اعرفه انه ماكان يهون علي البعد غير حبي لك وشوقي لذكرياتي معاكي
تعرفي خليت خالد يوعدني قبل مااترك البيت انك تكوني لي ووعدني
ووفى بوعده
جنى:طيب ليه ماخطبتني اول مارجعت لنا ليه انتظرت كل المده الي فاتت
نواف:غير انه النصيب كان في سبب مهم جدا
كلمت خالد اني بجي اتقدم لك لكنه صدمني بانك ماتتذكريني غير لما قعد هوا يذّكرك فيني وهم بعد ماذكرتي صح كنت مو مصدقه لانك وقتها كبيره وكان طول وقتك ببيتنا مع لمى فمستحيل انك ماتذكريني بس قلت كل شي جايز وقررت اني ابني لي فقلبك ذكرى خاصه واتأكد من مشاعرك قبل مااتقدم لك ماكنت ابيك تعيشي معي وقلبك مو مايل لي عارف انه لو اتقدمت لك راشد مارح يجبرك على لو ماتبغيني بس كنت خايف من رفضك كنت خايف انك تكوني ماتبيني والابشع ان قلبك يكون مشغول بغيري
وبعدها حاولت اقرب منك لكن في حدود الادب الين ماصارالي صار
وعرفت انك تحبيني وقررت ان اتقدم لك


(الي صار
قبل مايتقدم نواف لجنى باسبوع كانو البنات متجمعين في بيت ابو عبدالله

وكانت لمى مع رماح في المطبخ ورؤى ولينا وحور طاقين حنك على جمب وسلام جالسه مع جنى
لجين كانت مع ماجد رايحين يسهرو عند ابو لجين
سلام والي مو عارفه تقول الي فيها لمين لانه مافي احد قريب لها من البنات الشخص الوحيد الي قريب لها هوا محمد وهي تبي تخفي هالشي عنه فقررت تقول لجنى يمكن تساعدها هي محتاجه احد غير محمد يوقف جمبها :جنو شورايك تجي معاي غرفتي اوريك شو اشتريت اخر مره بس ولا اقولك تعالي واقولك فوق
جنى وهي تاخذ جلال تحسبا:يالله
وهم طالعين
رؤى:لا والله على فين العزم
جنى:رؤى حبيبتي كملي سوالفك لاتطير تكه وراجعين"تكه يعني ثواني او وقت قصير"
رؤى:يالله مناك بس
لاتطولون
ماردو عليها

دخلت غرفه سلام
:ها ست سلام وش الي تبي توريني هو
سلام:هذا واشرت لها على كيس
فتحته جنى وشهق:اخ بس والله محمد خربك علينا
سلام بحرج:شوفي والله انا خجوله ومااحب هذي الاشياء لكن الوحده لازم تدلع زوجها من فتره لفتره
ومحمد حبيبي يتعب في الشغل زياده عن اللزوم ولازم يجي البيت يلاقي شي يبسطه او على الاقل يريحه
جنى:وراح ينبسط بهذا وطلعت احد القمصان الي في الكيس
سلام ماردت عليها :المهم ماقلت لي وش تتوقعين يناسب ذوق محمد
جنى:بالله مين مرته انا ولا انتي
سلام:انا بس برضوه انتي اخته و
جنى حست فيها:سلام حبيبتي ايش فيكي ليه احسك مو مبسوطه
سلام دمعت:جنى محمد صح يحبني ومو قصر علي بشي بس
مايعبر مو دايم ياخذني في حضنه ومو دايم يقولي حبيبتي وساعات يجي وماينظر في وجهي سيده على السرير ويحط راسه وينام
جنى حست فيها:حبيبتي محمد مو من النوع الي يعبر يعني ساعات تحسيه بارد او ماعنده احساس لكن اذا خاف على الي يحبه تلاقيه حتى النوم ينحرم منه محمد حنون فوق ماتتصوري وهو ترا مايحب يتعلق في احد مره لانه يخاف يفقده محمد مره شاعري وحنون بس يمكن يبغاله وقت الين مايحس انك مارح تتركيه
سلام اتنهدت:تصدقي احسن له انا مابيه يتعلق فيني
جنى انصدمت:ليه
سلام:اوعديني ماتقولي لاحد ابدا
جنى خافت:اوعدك
سلام انهارت بكى:جنى انا مريضه كلها كم شهر وخلاص
جنى شهقت:وشو
سلام وهي منهاره:انا انا عندي لوكيميا
جنى بهمس وعيونها بدت تدمع:من متى
سلام :مااعرف كل الي اعرفه ان اعراضها بدت تظهر من خمس او اربع شهور والله ماادري<<لما كانت حاامل اذا تذكرون>>

جنى حاولت تتماسك:بس محمد لازم يدري
سلام :راح اقوله بس مو الحين لما اشوف الوقت المناسب لما احس اني قربت اموت ماابغاه يتعذب كثير
جنى حبت تخفف عليها وبمزح:انا عن نفسي الي احبه لازم تطلع عيونه معايا ولو تعبت لو شي بسيط لازم يسهر طول الليل جمبي
ولازم احرم عيونه النوم من كثر التفكير فيا

سلام حست انها زودتها وحبت تجاري جنى:هههههه لا والله عشان يردك لراشد من ثاني يوم
جنى وهي تفكر بنواف:لا اكيد راح اخليه يغرم فيني وكل الي اسويه عسل على قلبه
وغيرت الموضوع :المهم انا اقترح الوردي والعودي كشخه وفخم ويناسبك
سلام لما شافت موديلاتهم :اه ياقليله الادب هذي الي شوي وتضربني وتقولي عيب اه متى اشوفك عروس انا الي بدبش لك"اجهزك" واوريكي قله الادب على اصولها
جنى خجلت:لا والله اصلا مستحيل البس كذا مو بس لو احبه لو اموت فيه وي وي ليه مافي وجهي حيا
سلام:انا تاركه لك الغرفه وطالعه مالت عليك وعلى الي يسالك
وطلعت وجنى لبست جلالها وطلعت وراها بعد ماطفت النور وبصراخ:طيب يا سلام ان مافضحتك عند البنات مااكون جنـ
والصدمه سيده الموقف
كان نواف يناظرها باسى"نواف سمع الحوار من لما جنى قالت انها راح تسهر الي تحبه وتعذبه وفهم غلط فهم انه في احد في قلبها"
جنى بارتباك وهي تعدل الجلال على راسها:هلا نواف شلونك
نواف بهدوء:هلابك انا بخير شلونك انتي
جنى بخجل وعفويه:بخير دامك بخير
نواف بستهزاء:هه دامي بخير ماظنتي بعد الي سمعته بكون بخير جنى سالتك بالله انتي تحبي
جنى ماتقدر تكذب سالها بالله وبتردد وخجل:ااااييه
نواف صعق وباسى :اااه تمنيتك لي بس النصيب ماتمنى الله يوفقك معاه
جنى انصدمت يعني يبيها ويحبها بس لا مستحيل اضيع الفرصه من يدي لازم يدري انه هو الي احبه مو معقوله حب الطفوله يضيع كذا :نواف انت فهمت غلط
نواف التفت ببارقه امل:وش تقصدين
جنى تحركت للدرج ونزلت اول درجه والتفت له :تراك قلت الله يوفقك معاه يعني تدعي لنفسك
ونزلت ركض خجل منه ومن الموقف ككل فشيله انه هي الي اعترفت له بس كله يهون عشان نواف
نواف من الفرحه انهبل ماعرف وش يسوي خرج وراح لخالد وقاله انه يبي اخته وانه بيكلم ابوه يخطبها )
والباقي انتي تعرفيه

جنى :ااااااه تعرف من متى احبك
نواف بفضول :من متى؟؟
جنى:شوف انا احبك من وانا طفله كنت دايما اشوفك البطل القوي الي محد يهزمه كبرت وكبر هالشي في بالي انو انت البطل الي حتنقذني من الاشراار الين ما كبرت شوي وبدت مشاعري تتغير من اعجاب طفولي لاعجاب مراهقه الين ما سرت اعشق كل تفاصيلك صح ماكنت عندنا بذاك الوقت لكن انت كنت فارس احلامي وكمان كلام خالد عنك وعن مغامراتكم حببني فيك اكثر وهم بعد ذكرياتنا الحلوه مع بعض لانك الوحيد الي كنت تعطي البنات وجهه
نواف ضمها بقوه لصدره :اااااااااه ياجنى ماتتصوري قديش احبك

وبعدها ضلو طول الليل يتذكرو ذكرياتهم مع بعض ويضحكو عليها
نامت جنى بعد ماصلت الفجر لانها تعبت
ونواف بعد ماخلص صلاته انسدح جمبها وظل يتاملها وبعد ساعه قرب منها يبي يبوسها وينام انصدم من شكلها بدت تزرق وتكح خاف عليها وانهبل ماعرف وش يسوي
لكنه عرف انها ازمه ربو راح بسرعه يدور على البخاخ ولقاه على الكومدينه بعد جهد جهيد مع انه كان قدامه لكن من الخوف ماانتبه له راح فتح فمهاودخل البخاخ فيه وبخ لها مرتين وشاف لونها بداء يرجع بس لسه تكح بخ لها مره ثالثه الين هدت
وفتحت عيونها بتعب:خفت
نواف باس راسها:كيف ماخاف يالغاليه ها كيف ماخاف والله حسيت قلبي انخلع من مكانه لما شفتك تختنقي
جنى ابتسمت بتعب:حبيبي يعني كل مره تجيني الازمه بتسوي كذا
نواف بخوف:وازود من كذا قومي اوديكي المستشفى احسن
جنى ابتسمت :ههه لا مايحتاج الحين انام ولما اقوم حكون كويسه بس خلاص انا صرت قدرك لازم تتعود على الازمات الي تجيني
عاد الي يحب لازم يتعب
نواف ابتسم رغم الخوف الي يحس فيه:حبيبتي انا مستعد اتعب طول العمر ولا يجيكي شي
حبيبتي ايش الي تعبك كذا
جنى بكذب:يمكن التعب والارهاق وكمان التوتر
نواف عرف انها تكذب لانه هالاشياء ماتسبب ازمه "خبره لانه عايش مع دكتور ثلاث سنين":جنو حبي بلاكذب انتي الي تعبك شي ثاني
جنى خجلت لانه كشفها:يمكن ريحه العطور والبخور الي في الفرح
نواف قعد يفكر وقام غير بيجامته ورجع لها :كذا احسن
ومن اليوم كل عطوري الثقيله بأرميهاا ماني مستخدمها وبجيب عطر خفيف عشان الخرجات بس انا عارف ريحه عطري والعوده هي السبب والله سهيت"راح عن بالي"اعذريني
جنى بحب واضح:نواف اترك الهبل عنك ايش اعذريني هذي عادي ماصار شي انا المفروض انبهك بس نسيت
نواف حضنها:والله خفت عليكي
جنى بدت تتعب :حبيبي ابي انام تعرف بعد كل ازمه اصير ضعيفه واحتاج للنوم
نواف بعد عنها لانه حس انها خجلانه وتركها تنام وماهي الا دقائق وغطت في نوم عميييييق وهو مسك يدها ونام بعد عناء يوم طويل جمع قلبين انخلقو لبعض

من جهه ثانيه
بعد مازفو العرسان قاعه الحريم فضيت الا من البنات الي جلسو يلمو الاغراض ويرتبوها عشان يخرجو
جا راشد وتنحنح ونادا حور:حور ياحور
جاته حور ماتشوف طريقها من التعب وسوسو وراها بس مررررررررروقه وتضحك "هالبنت بس تبتسم وتضحك عكس ابوها وامها "
راشد شاف سوسو تضحك غصب ابتسم
حور:هلا راشد امر
راشد شافها بالفستان والكشخه برغم التعب الي باين على وجهها ضاعت علومه "لا تطلعي قدامي كذا انا رجال ومارح اتحمل اتحملت ثلاث سنين لكن هذا كثييييير"ناظر في سوسو وشالها والتها "انشغل"فيها عشان مايناظر حور
"حور وجع ولا كلف نفسه يقول حلوه قمر أي شي
افففففف متى يحس بس جامد ثلج لوح مو معقوله مالفت نظره انا وسوسو ورايا انخطبت مرتين بس صدق لوح بارد"
:حور زياد جا ووده يسلم عليكي
حور انصدمت صح اخوها بس مابينهم الا السلام صح هي صارت تعزه <لانها اول ماكنت تطيقه >لانه بعد ماطردها ابوها صارت تحس بقيمه اخوانها وخواتها كان نفسها تشوفه :طيب خليه يدخل
راشد:طيب شوفي له درب
حور :لحظه
ودخلت للبنات وقالتلهم يبعدو عن المكان لان راشد بيدخل وماحبت تقول زياد لانها خافت على مشاعر رؤى"هي الوحيده الي تعرف ان رؤى تكن بعض المشاعر لزياد لانها درست علم نفس ولانها تحب فتعرف كيف يتصرف الي يحب"
ورجعت لراشد وقالت له يدخل
وبعد دقايق دخل راشد
انتهى البااارت
__________________
لي الفخر أن أكون من بلد لن يركع إلآ لله





أكتملت الروايه إللي أنقلها،
http://vb.arabseyes.com/t422415.html
إعترافات آخر الليل لـ
(جامعة الأحزان)
 

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية السجينة الحسناء ل كاى سميث lady hana روايات كاملة / روايات مكتملة مميزة 72 10-14-2016 06:23 PM
رواية انمي راائعه«منقوله» ♥بسطويسية أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 6 06-17-2013 10:18 PM
نزيف الحب (رواية منقوله) lovelyroucka أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 39 08-10-2011 11:58 AM
رواية سعوديات في بريطانيا كامله $ بنوته كيوت وشفايف توت $ أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 9 08-01-2009 05:28 PM


الساعة الآن 08:45 PM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011