عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيون الأقسام الإسلامية > نور الإسلام - > أرشيف القسم الإسلامي 2005-2016

أرشيف القسم الإسلامي 2005-2016 أرشيف مغلق للأستفادة من مواضيعه

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 09-12-2007, 11:28 PM
 
0 - برامج رمضان التلفزيونيه الدينيه -0







--------------------------------------------------------
بدل متابعة المسلسلات الرمضانية التي لا تفيد بشيئ
اليكم برامج رمضان الدينية
--------------------------------------------------------
تحت شعار رمضان يجمعنا علىMBC

وتشمل البرامج الدينيّة ثلاثة أعمال حققت نجاحاً واسعاً في الموسم الماضي

برنامج "الإفتاء" :يعرض كل يوم جمعة على الهواء مباشرةً من الرياض مع المقدم عبد العزيز بن علي النوح الذى يستضيف رجل دين فى كل حلقه يتكلم عن مواضيع تخص شهر رمضان وما يحتويه هذا الشهر الكريم من الفضائل. يستقبل برنامج "الإفتاء" أسئلة المشاهدين وإستفساراتهم عن بعض الإفتاءات المتعلقه بهذا الشهرالفضيل ويقوم فضيلة الشيخ ضيف الحلقة بالإجابة عن هذه الإستفسارات

برنامج "حجر الزاوية":للشيخ سلمان بن فهد العودة يتناول فيه فضيلة الشيخ مختلف القضايا المتعلقة بشهر الصيام ، وما ينبغي أن يتحلى به المسلم خلال هذا الشهر الكريم من خلق قويم وسلوك رباني ، وضرورة انتهاز فرصة شهر الخير والرحمة والمغفرة ، لتجديد صلة المسلم بخالقه - جل وعلا - والاستزادة من النفحات الإيمانية خلال هذا الشهر الكريم .


برنامج "خواطر 3":لاقى نجاحا كبيراً في جزئه الأول و الثاني مع «خواطر شاب» الذي عرض في رمضان الماضي ، ليعود البرنامج هذا العام مرة أخرى بمواضيع شيقة تهم الشباب تتضمن مواضيع اجتماعية ، دينية ، و فكرية تعرض بأسلوب جذاب للشباب ويناقش مواضيع تتطرق إليها حياتهم اليومية في محاولة للإرتقاء بهم و جعلهم شباباً مفكراً و مبدعاً في مجتمعه. و تأتي هذه الاستمرارية في عرض هذا البرنامج بعد الاهتمام الذي ناله من معظم مشاهدي القناة ، و حرصهم على متابعة ما يتناوله مذيعه الشقيري من مواضيع هامة ، معظمها يجول في خواطر الشباب من كلا الجنسين .



تحرص شاشة الفضائية اللبنانية "ال بي سي" خلال شهر رمضان هذا العام على تقديم عروضات منوّعة من البرامج الدينية المميزة متوجهة إلى العائلة كلها.




برنامج "محمد رسول الله" :يعرض البرنامج في 30 حلق، مدة كل منها 30 دقيقة، حياة النبي محمد صلى الله عليه وسلّم بأسلوب مشوّق وصورة قريبة من الواقع. يتناول النواحي الجغرافية في بلاد العرب وشؤون الإقتصاد والتجارة والمجتمع... يعتمد أصحّ الروايات في ولادة النبي، نسبه، طفولته، نشأته، تكوّن شخصيته، شبابه قبل البعثة وعمله وتجارته وأيضا“ زواجه...الكفاح، الجهاد، الغزوات،

برنامج "مسافرون" :يعود الشيخ الدكتور محمد بن عبدالرحمن العريفي للسنة الثانية “ في برنامج مسافرون"، وهو برنامج ديني يومي من إعداده وتقديمه، واخراج: فارس العنزي.يبحث قضايا الشباب السعودي والعربي، ويتطرّق الى المواضيع، والفتاوى ، والمشاكل المعاصرة التي يعرضها فضيلة الشيخ العريفي، بأسلوب قصصيّ شيّق، ثم يتبعها بتعليقاته العلمية .



مسابقة "تجويد القران" : تهدف إلى اكتشاف مواهب شابة تتقن فن تجويد القرآن الكريم، وهي مفتوحة في وجه الفتيان والفتيات الذين تتراوح أعمارهم ما بين 10 و 20 سنة حيث ستجرى الإقصائيات الأولى في 9 مدن مغربية تمثل 9 جهات





برنامج "بيني وبينكم" : الشيخ العوضي في برنامجه يستنهض واقعنا الحاضر لينبش به بموضوعية شديدة، وليقدم رؤاه الدينية المتوازنة، والتي يغلفها بعذب اسلوبه وسلاسته وسرعة وصوله للمشاهدين

برنامج " الجنة في بيوتنا " : يقدم الداعية عمرو خالد بأسلوبه السلس والجذاب حلولا واقعية وبسيطة لمشكلاتنا حتى تستعيد الاسرة عوامل السعادة والاستقرار، ويناقش البرنامج أهم القضايا والمشكلات التي تواجه الاسرة



برنامج " موائد الرحمان" :برناج يهتم بامور الدين يقدمه الاعلامي السوري صلاح الدين الايوبي



برنامج " ... " : (لم يتم الاعلان عن اسمه بعد) للداعية عمرو خالد يتعمق من خلال البرنامج في مواضيع دينية ونفسية وروحية حول شهر رمضان المبارك



بالاضافة الى برامج دينية كثيفة وتنوعة لم يتم الاعلان عنها بعد ايضا


مسابقة "القارئ العربي" :يقدم وعلى مدى 15 دقيقة مسابقة يومية في تلاوة القرآن يشارك فيها 32 متسابقا من مختلف الدول العربيةً، ويجري التنافس يومياً بين اثنين من المشتركين حيث يمنح كل متسابق ثلاث دقائق لتقديم تلاوته ومن ثم ينتقل الفائز الى التصفيات النهائية ليصار الى اختيار افضل قارئ عربي في نهاية الشهر الفضيل.يقدم البرنامج عبدالحليم قباني، وتتكون لجنة التحكيم من الشيخ محمد عكاوي شيخ القراء في بيروت، والشيخ أبو العينين شعيشع نقيب القراء في مصر، والقاضي محمد دلي بلطة مفتي صور ومنطقتها.

برنامج "السيرة النبوية" :ثلاثين حلقة تتناول أبرز الأحداث في سيرة النبي محمد صلى الله عليه وسلم من خلال حوارات مع الشيخ الدكتور مبروك عطية رئيس قسم اللغة العربية في جامعة الأزهر بالقاهرة والمفتي أسامة الرفاعي مفتي عكار، حيث يتقاسمان عرض السيرة النبوية على مدى 15 حلقة لكل منهما ويحاورهما المذيع عبد الحليم قباني.


برنامج "مساء رمضان" :وينقل تلفزيون "المستقبل" الأجواء الرمضانية والدينية في عدد من الدول العربية ودول الاغتراب حيث يقدم صورة حية عن العادات والتقاليد والاحتفالات المتبعة في هذه الدول حيث يتحول الليل إلى نهار ويتجمع الأهل والأصدقاء حول موائد الإفطار وتكثر العبادات وخلافه. وسيعرض البرنامج العديد من الثقافات المختلفة تجاه شهر رمضان وكيفية تعامل الشعوب معها، ومن بينها العادات و والمأكولات والخيم الرمضانية، والزينات والأفراح التي تملأ الشوارع احتفالاً بهذا الشهر المعظم ومدته 15 دقيقة يومياً.



يومياً على قناة «الراي» / «الجنة في بيوتنا» مع عمرو خالد






يقدم الداعية عمرو خالد بأسلوبه السلس والجذاب حلولا واقعية وبسيطة لمشكلاتنا حتى تستعيد الاسرة عوامل السعادة والاستقرار، ويناقش البرنامج أهم القضايا والمشكلات التي تواجه الاسرة بداية من اختفاء الحب بين الزوجين بعد سنوات الزواج، والتفكك الاسري الذي دفع افراد الاسرة للعيش في جزر منعزلة، وعلاقة الابناء والآباء وأهمية الحوار الابوي بينهما، وكيفية توجيه الابناء بأسلوب غير منفر وجذاب، مع تقديم نماذج لأسر ناجحة وسعيدة رغم الأزمات والتجارب التي تعرضت لها.
كما يناقش البرنامج قضايا مهمة وساخنة مثل قضية تعاطي أحد افراد الاسرة للمخدرات وكيفية التعامل مع الابن المدمن. وكذلك تعامل الآباء مع مسألة الجنس في حياة الابناء في اطار تهذيب الغريزة وعدم تجاهل وجودها الحقيقي. البرنامج يبحث عن حلول لمشكلات الاسرة المعاصرة كي تصبح البيوت سعيدة، ناجحة وقادرة على تجاوز الأزمات. كما يسعى الى تقديم أسباب المشكلات الواقعية التي تواجهها الاسرة العربية بصوت عال، من دون تعتيم أو تكتم على الدوافع الحقيقية لتلك المشكلات.
ويعرض البرنامج طيلة أيام شهر رمضان الساعة الرابعة يومياً على قناة «الراي».



مفاجأة&& برنامج جديد على قناة الناس للشيخ محمد حسان في رمضان&&


كما قدم الشيخ محمد حسان حفظه الله في رمضان الماضي برنامج

أحداث النهاية فأنه في رمضان القادم سيقدم برنامج جديد وهو

أمراض الأمة


وهذا الخبر أخبره الشيخ محمد حسان بنفسه في برنامج

تفسير القرأن الحلقة 11 .

وهذا البرنامج سيقدمه بعد قدومه من العمرة فالشيخ سيعتمر

نسأل الله أن يبارك في شيخنا محمد حسان

وأن يجزيه عنا كل خير لكل

ما يقدمه في سبيل نصر الأمة.


برنامج تاريخ الإسلام على قناة الناس 7 م كل خميس ..!!

الدكتور راغب السرجاني يمتعنا بحلقاته على قناة الناس في برنامج "تاريخ الإسلام" والذي يتم بثه كل خميس الساعة 7 م بتوقيت مكة المكرمة وتوقيت القاهرة أيضًا


بعض برامج قناة الفجر لشهر رمضان الكريم



قناة الفجر الفضائية قامت بالإعلان عن برنامجين لشهر رمضان وهما :

1/ برنامج حقائق القرآن لفضيلة الشيخ / علي بادحدح

2/ برنامج أسرار الغار لفضيلة الشيخ / علي العمري

أما بالنسبة لأوقات البث فلم تعلن بعد

و بإذن الله سأتابع نشاط باقي القنوات الدينية وأعلمكم بالمستجد منها



عمرو خالد والجفري وسويدان والكحلاوي على قناة "الرسالة" في رمضان

17:49




تستعد قناة الرسالة الفضائية بخريطة ممتلئة لشهر رمضان الكريم تضم ثلاثة وعشرين برنامجاً جديداً ، ما بين اليومية والأسبوعية والتي يقدمها لفيف مختلف من الدعاة وأساتذة الدين الإسلامي والشريعة مثل عمرو خالد والحبيب بن علي الجفري.

وتعرض القناة أيام الجمعة برنامج "فقه الخطأ" ويقدمه الدكتور سلمان العودة الساعة الثانية عشرة ظهراً، ويعاد في الساعة نفسها يوم الأحد ، وفي الساعة التاسعة من الجمعة التالية.

أما برنامج الداعية عمرو خالد "الجنة في بيوتنا" فيعرض يومياً الساعة الحادية عشرة مساء ، ويعاد بثه الساعة 10.30 صباحاً ، أما برنامج الدكتور طارق السويدان "المبدعون" فيبدأ بثه الساعة الخامسة عصرا ، ويعاد الساعة 3.30 فجرا والساعة الحادية عشرة صباحاً.

وتشاهدون برنامج "المفتاح" للدكتور عالض القرلي الساعة 10.30 مساء ، ويعاد الساعة الرابعة فجرا ، ويومياً عدا الخميس والجمعة والسبت يتحدث الدكتور عمر عبد الكافي عن "الأحاديث القدسية" في الساعة الواحدة فجرا.

وتعرض قناة الرسالة "سلسلة الأخلاق" للداعية اليمني الحبيب بن علي الجفري يبث الساعة الثانية عشرة ظهراً ، ويومياً يعرض الدكتور عبد الله المصلح برنامج "الجواب الشافعي" الساعة الرابعة عصرا على الهواء مباشرة ، ويعاد الساعة 6.30 صباحاً.

وفي تمام الساعة الثالثة عصراً تعرض القناة "النبأ العظيم" للشيخ حازم أبو إسماعيل ، ويعاد الساعة السادسة صباحاً ، وفي الساعة 1.30 ظهراً يحكي الشيخ محمود المصري سير "السابقون" ، ويعاد الساعة الثانية فجراًَ ، ويعرض الدكتور محمد الثويني في شكل يوميات بعنوان "يوميات الثويني"









الساعة 7.30 مساء ، ويعاد الساعة 7.45 صباحاً.

ويقدم عبد الرحمن العشماوي برنامج "غصون وثمار" يومياً الساعة 1.30 فجراً ، ويعاد الساعة 12.30 ظهراً ، وتقدم الدكتورة عبلة الكحلاوي يومياً برنامج "في حب المصطفى" الساعة 7.45 مساءً ، ويعاد الساعة 1.00 ظهراً.

ويقدم مفتي الديار المصرية الدكتور علي جمعة برنامج "المبشرات" يومياً الساعة 2.30 ظهراً ، ويعاد الساعة 3 فجراً ، فيما تشاهدون برنامج "وسارعوا" الساعة 4.30 فجراً من كل يوم للشيخ عبد الحميد البلالي ويعاد الساعة 7.30 صباحاً ، ويقدم الشيخ سالم الشيخي برنامج "رسائل نورانية" يومياً الساعة 3.45 عصراً ، ويعاد الساعة 5.45 فجراً.

وتحتل المرأة مكانة متقدمة في خريطة البرامج وتمثلها بثينة الإبراهيم ببرنامج "يا رب" يومياً الساعة 6.30 مساءً ، ويعاد الساعة 12.15 ظهراً ، والدكتورة لينة الحمصي ببرنامج "باقات رمضانية" الساعة 10.15 مساءً يومياً ، ويعاد الساعة 8.45 صباحاً ، وفي برنامج "مع الله" يلتقي جمهور القناة مع الداعية نوارة هاشم الساعة السابعة مساءً ويعاد في العاشرة صباحاً.

وعلى مدار الأسبوع يعرض برنامج "روحانية صائم" للدكتور إبراهيم الدويش يبث الساعة 5.45 مساءً ، ويعاد الساعة 2.30 فجراً ، وفي الساعة 6.45 مساءً من كل يوم يبدأ بث برنامج "خواطر شاب 3" ويقدمه أحمد الشقيري ، ويعاد الساعة 8.30 صباحاً ، أما الدكتور علي العمري فيقدم يومياً برنامج "أيام في المدينة" الساعة الثانية ظهراً ، ويعاد الساعة الثامنة صباحاً.




البرامج الفضائية على قنوات إقرأ و الرسالة فى شهر رمضان

والآن لنبدأ
أولا:
البرامج التي ستعرض على قناة إقرأ


1
بيوت المبشرين بالجنة

هذه الصورة مصغره ... نقره على هذا الشريط لعرض الصوره بالمقاس الحقيقي ... المقاس الحقيقي 562x88 .


إعداد وتقديم : جاسم محمد المطوع من السبت إلى الجمعة 23:00 بتوقيت مكة مكرمة
يعرض المقدم نماذج للمبشرين بالجنة من الناحية الإجتماعية و يبين مدى تميزهم فى علاقاتهم الإجتماعية والتربوية بالإضافة إلى تميزهم وفضائلهم و ما هو سبب دخولهم للجنة.

2
برنامج بإسمك نحيا
للدكتور عمرو خالد

هذه الصورة مصغره ... نقره على هذا الشريط لعرض الصوره بالمقاس الحقيقي ... المقاس الحقيقي 562x88 .


إعداد وتقديم:عمرو خالد من السبت إلى الجمعة 23:30 بتوقيت مكة مكرمة
يهدف البرنامج إلى معرفة الله من خلال أسمائه بشكل مفهوم جديد يجمع مفهوم التنمية بالإيمان بحيث يتعلق الملايين بحب الله حباً يدفع إلى التنمية والإصلاح وهذا المفهوم جديد لم يتم تناوله من قبل كما يتناول كل إسم من أربع جوانب (مع النفس-مع المجتمع-مع الكون والحياة والكائنات-مع الله عز وجل) ويحرص الأستاذ عمرو خالد على ربط الإسم بإبداعات العلوم المختلفة وتقوية الشعور لدى الإنسان بالقوة والحماية


3
برنامج تحف

هذه الصورة مصغره ... نقره على هذا الشريط لعرض الصوره بالمقاس الحقيقي ... المقاس الحقيقي 562x88 .

إعداد وتقديم :
الدكتور عائض القرنى
السبت إلى الجمعة 17:30 بتوقيت مكة مكرمة برنامج يربط بين الوحىوواقع الناس وبين القرآن والحياة وبين الرسالة والمرسل إليهم من القلب إلى القلب ويدعو إلى الإيمان والعمل الصالح وإلى حياة سعيدة وخاتمة مرضية

4
برنامج أحلى حياة

هذه الصورة مصغره ... نقره على هذا الشريط لعرض الصوره بالمقاس الحقيقي ... المقاس الحقيقي 562x88 .

إعداد وتقديم : مصطفى حسنى من السبت إلى الجمعة 03:15 بتوقيت مكة مكرمة
هدف البرنامج هو إظهار نعم الله تعالى وتقديم نمط جميل للحياة الإسلامية السعيدة التى تحتوى الترفيه وذلك من خلال أفكار مختلفة لحلقات يقدمها مجموعة من الشباب من خلال زيارات ميدانية.

5
فتاوي رمضانية

هذه الصورة مصغره ... نقره على هذا الشريط لعرض الصوره بالمقاس الحقيقي ... المقاس الحقيقي 562x88 .


إعداد وتقديم : مسعود الغامدى (السعودية) , نيفين الجندى (فقه النساء - مصر) , الشيخ راضى سعيد (مصر) برنامج على الهواء مباشرة يستقبل أسئلة المشاهدين واستفساراتهم حول أحكام شهر رمضان ( يوم من مصر ويوم من السعودية) بالإضافة إلى يوم خاص لفقه النساء بالتناوب بينهم .
فتاوى رمضانية - مصر
السبت ,الثلاثاء
16:00 بتوقيت مكة المكرمة فتاوى رمضانية - السعودية
الاحد , الأربعاء
16:00 بتوقيت مكة المكرمة
فتاوى رمضانية - فقه النساء - مصر
الاثنين ,الخميس
16:00 بتوقيت مكة المكرمة

والآن ننتقل لبرامج قناة الرسالة
وهي كالتالي:

هذه الصورة مصغره ... نقره على هذا الشريط لعرض الصوره بالمقاس الحقيقي ... المقاس الحقيقي 580x80 .


صدق رسول الله
لعمرو خالد يومياً الساعة 11 مساء ويعاد 11.15 صباحاً

هذه الصورة مصغره ... نقره على هذا الشريط لعرض الصوره بالمقاس الحقيقي ... المقاس الحقيقي 580x80 .

خواطر شاب
2 يومياً 7.45 مساء ويعاد اليوم التالى الساعة 11 ظهراً

هذه الصورة مصغره ... نقره على هذا الشريط لعرض الصوره بالمقاس الحقيقي ... المقاس الحقيقي 580x80 .


على بصيرة للدكتور
محمد المجالى (مباشر) من السبت للخميس الساعة 4 عصراً ويعاد الأحد إلى الجمعة الساعة 3 فجراً

هذه الصورة مصغره ... نقره على هذا الشريط لعرض الصوره بالمقاس الحقيقي ... المقاس الحقيقي 580x80 .

هذه الصورة مصغره ... نقره على هذا الشريط لعرض الصوره بالمقاس الحقيقي ... المقاس الحقيقي 580x80 .

هذه الصورة مصغره ... نقره على هذا الشريط لعرض الصوره بالمقاس الحقيقي ... المقاس الحقيقي 580x80 .

هذه الصورة مصغره ... نقره على هذا الشريط لعرض الصوره بالمقاس الحقيقي ... المقاس الحقيقي 580x80 .

هذه الصورة مصغره ... نقره على هذا الشريط لعرض الصوره بالمقاس الحقيقي ... المقاس الحقيقي 580x80 .

هذه الصورة مصغره ... نقره على هذا الشريط لعرض الصوره بالمقاس الحقيقي ... المقاس الحقيقي 580x80 .


سحر القرآن
للدكتور طارق السويدان يومياً الساعة 5 عصراً ويعاد فجراً الساعة 4.15 بتوقيت مكة المكرمة

هذه الصورة مصغره ... نقره على هذا الشريط لعرض الصوره بالمقاس الحقيقي ... المقاس الحقيقي 580x80 .



الروائع
للشيخ عائض القرنى يومياً الساعة 12 بعد منتصف الليل ويعاد الساعة السابعة صباحاً

هذه الصورة مصغره ... نقره على هذا الشريط لعرض الصوره بالمقاس الحقيقي ... المقاس الحقيقي 580x80 .


يحبهم ويحبونه
للحبيب على الجفرى وعلى أبو الحسن من السبت إلى الخميس الساعة 10 مساء ويعاد من الأحد إلى الجمعة الساعة 6.30 صباحاً .



هذه الصورة مصغره ... نقره على هذا الشريط لعرض الصوره بالمقاس الحقيقي ... المقاس الحقيقي 580x80 .

هذه الصورة مصغره ... نقره على هذا الشريط لعرض الصوره بالمقاس الحقيقي ... المقاس الحقيقي 580x80 .

زك صيامك
للدكتور محمد هداية يومياً الساعة 3.45 عصراً ويعاد 4 فجر اليوم التالى

  #2  
قديم 09-13-2007, 12:43 AM
 
رد: 0 - برامج رمضان التلفزيونيه الدينيه -0

مشكوره اختي وجزاك الله خير
__________________
رحلة الألف ميل تبدأبخطوة
متى وجدت الإرادة والصبر زالت الصعاب
احسن وسيلة للتغلب على الصعاب اختراقها
لانعرف قيمة مالدنيا حتى نخسرة
ليس الفخر أن لانسقط بل أن ننهض كلما سقطنا
  #3  
قديم 09-13-2007, 12:55 AM
 
رد: 0 - برامج رمضان التلفزيونيه الدينيه -0

شكرا أختي وجزاك الله خيرا

__________________


  #4  
قديم 09-13-2007, 03:03 AM
 
رد: 0 - برامج رمضان التلفزيونيه الدينيه -0

مشكوره اختي والله يجزاكي خير
__________________
منتديات عيون العرب
( صور حب - صور زهور -تحميل صور - صور كرتون - صور رومانسية متحركة - صور ورود و ازهار - صور ميكي ماوس - كاريكاتيرات روعة روعه - صور نوافير رائعة رائعه - مسجات شوق - صور رومانسية متحركة - صور سيارات جديدة - صور مساجد - برنامج المؤذن - Download Msn Messenger 9.0 - برنامج flv Player for mac - Bmw بي ام دبليو 2008- نغمات Mp3 - العاب للبنات فقط - كلمات رومانسية - صور ازهار - مسجات- تحميل كتب توبيكات ملونة توبيكات توبيكات للماسن توبيكات ملونة اناشيد يوتيوب يو تيوب مركز تحميل صور مقاطع فيديو مركز تحميل الصور تحميل صور صور رومانسية رسائل حب موقع باربي صور عيون منتديات صور بنات تحميل الماسنجر مسجات حب مسجات ثيمات العاب للبنات فقط mobile9 برامج الماسنجر مكياج خلفيات تحميل العاب صور أنمي ترجمة نصوص العاب تلبيس تلبيس باربي العاب ماريو sitemap صور سيارات برامج جوال رسائل الجوال موقع باربي اكواد جافا العاب بنات فساتين صور تلوين اليوتيوب صور نكت 2008 نكت 2009 مقاطع صوتية مقاطع فيديو للتحميل صور حلوه موسوعة الصور دليل مواقع صور قلوب تحميل برامج windows live messenger 9 عيون العاب فلاش برامج برامج جوال وموبايل Drivers برامج صوت وفيديو تحميل العاب جديدة برامج شبكات برامج حماية برامج إدارة النظام برامج تصميم وفوتوشوب نسخ اقراص و DVD برامج كمبيوتر الكمبيوتر كتب عربية تحميل كتب عربية برامج اطفال برامج بورتابل portable برامج عربية ومعربة برنامج هندسة معمارية برنامج ضغط وفك ضغط تعاريف الأجهزة وخدمات أخرى برامج المكتبة برامج منوعة موقع برامج العاب بنات العاب مسجات مرض منتديات صور صدام حسين العاب تلبيس العاب باربي العاب ترتيب غرف العاب طبخ العاب مغامرات العاب اكشن العاب ميك اب العاب مكياج العاب بنات منوعة hguhf hguhf fkhj tr' )
  #5  
قديم 09-13-2007, 12:26 PM
 
رد: 0 - برامج رمضان التلفزيونيه الدينيه -0

جزاك الله خيراً

والأهم من هذا كله ألاَّ ننسى وردنا اليومي من القرآن

و لا ننسى الدعاء والاسغفار .
 

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
هكذا كان صلى الله عليه وسلم في رمضان سيف الإسلام نور الإسلام - 21 08-29-2009 11:29 PM
الثبات بعد رمضان عيون الطفولة أرشيف القسم الإسلامي 2005-2016 14 10-21-2006 02:31 PM
الموضوع: عشر وسائل لاستقبال رمضان وعشر المشتاق لله أرشيف القسم الإسلامي 2005-2016 8 09-23-2006 10:05 PM
مسجات بمناسبة حلول الشهر الفضيل رمضان سنيورة أمواج أرشيف القسم الإسلامي 2005-2016 6 09-20-2006 02:46 PM
عشر وسائل لإستقبال رمضان وعشر حوافز لإستغلاله بــو راكـــــان أرشيف القسم الإسلامي 2005-2016 3 09-12-2006 01:30 PM


الساعة الآن 07:40 AM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011