عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيون الأقسام الإسلامية > نور الإسلام - > أرشيف القسم الإسلامي 2005-2016

أرشيف القسم الإسلامي 2005-2016 أرشيف مغلق للأستفادة من مواضيعه

Like Tree1Likes
 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #26  
قديم 09-17-2007, 04:28 PM
 
رد: ((( حملة لمقاطعة المسلسلات الرمضانية ))) ارجو من الجميع المشاركة معنا

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fares alsunna مشاهدة المشاركة


وبارك الله فيكم على الموضوع والحمّلة المُباركة و القيّمة
ونسأل الله أن يتقبل منا و منكم و من أُمّة محمد صلى الله عليه وعلى ال بيته وصحبة وسلم الصيام والقيام .
أخوكم في الله
فارس السنّة
مرحبا بك اخي فارس السنة تشرفت بمرورك
تقبل الله منا ومنك الصيام والقيام
  #27  
قديم 09-18-2007, 10:34 PM
 
رد: ((( حملة لمقاطعة المسلسلات الرمضانية ))) ارجو من الجميع المشاركة معنا

  #28  
قديم 09-19-2007, 01:21 AM
 
رد: ((( حملة لمقاطعة المسلسلات الرمضانية ))) ارجو من الجميع المشاركة معنا


معك حق أخي
__________________

مدونة اسلام اسلام
https://islamme-islame.blogspot.com



صفحة اسلام اسلام



https://www.facebook.com/IslammeIslame

محمد رسول الله


https://www.facebook.com/Mohamed.Rasoulo.Lah


JIH@DNET


https://www.facebook.com/JIHADNET


[/FONT]الأخبار العاجلة في الوطن العربي

www.facebook.com/News.Arab.World



ملك الصور
jihadnet

  #29  
قديم 09-20-2007, 06:31 PM
 
رد: ((( حملة لمقاطعة المسلسلات الرمضانية ))) ارجو من الجميع المشاركة معنا

جزاك الله خيرا اخي على طرح الموضوع

__________________


اللهم اني اعود بك من عمل يخزيني و هم يرديني و فقر ينسيني و غنى يطغيني اللهم اغفر لي دنوبي و اجمعني بمن احب في الدنيا و الاخرة و اجمعني معهم في جنات الفردوس و اطل عمري بصحتي و عافيتي في طاعتك و رضاك و عمل الخير و ارحم والدي عن النار و اجمعني معهم في جنات النعيم و ثبت قلبي على دينك و ازل همي و ابعدني الشرو المرض و سوء الخاتمة و اجمعني بمن احب انا و كل المسلمين .....اميييييييييييين
  #30  
قديم 09-20-2007, 06:44 PM
 
رد: ((( حملة لمقاطعة المسلسلات الرمضانية ))) ارجو من الجميع المشاركة معنا

اولا اشكرك اخي على هذه الدعوة الصادقة والموضوع المميز .. وجعله الله في ميزان حسناتك ، وجازك الله خيرا عنا ..
.. كما ذكرت اخي ، فان شهر رمضان هو الشهر الوحيد الذي نرى فيه انتاجات مخصصة له ، ومسلسلات بكمية هائلة ..
ولكن .. تبقى مشكلتنا هي التعميم .. فحين نقول كلمة مسلسل ، فهذا يعني :
مسلسل ديني ؛ تاريخي ؛ اجتماعي ؛ سياسي ؛ ثقافي .. إلخ ..
ولا ننسى المثل القائل : خير الأمور أوسطها ..
فلماذا لا ننتقي مسلسلا او اثنين ، له فائدة دينية واجتماعية ، واظن ان هذا لن يشغلنا عن آداء العبادات وتلاوة القرءان وغيرهما ..
وفي الأخير .. كل عام وانتم بخير
وشكرا على الطرح المميز وجزاك الله خيرا ، وغفر لنا ولك ، وتقبل منا ومنك ..

 

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
لكل غيور على هدا المنتدى...لنجنب اسباب فشله ارجو المشاركة alassiya حوارات و نقاشات جاده 41 02-11-2008 02:52 AM
ما هي قصة اسمك المستعار ؟؟ولماذا اخترته ؟؟أرجو المشاركة من الجميع !! طبيب العراق أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 7 09-04-2007 01:51 AM
حملة لمقاطعة المسلسلات الرمضانية fares alsunna نور الإسلام - 2 08-29-2007 01:29 PM
طرق اصطياد الفتيات في المنتديات!!هام جدا جدا جدا ارجو من الجميع الدخول و ارجو التثبيت فائق ختامه مسك 12 03-18-2007 06:23 AM
اعلان هام وتحذير خطير جداً ارجو من الجميع الدخول للاهمية الغروب ختامه مسك 9 02-22-2007 02:59 AM


الساعة الآن 02:15 AM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011