عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيـون القصص والروايات > روايات طويلة > روايات و قصص بالعاميه

روايات و قصص بالعاميه قصص و روايات باللهجه العاميه

Like Tree39Likes
 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #11  
قديم 07-19-2013, 06:12 AM
 
الساعة 11 ونص
رجعت ام شوق وهند وابو شوق من السوق وفي اياديهم اكياااااااس شكثرها ..
دخلت هند على غرفة شوق : شششششششوق انا راجعة البيت واغراضك براا طيب
شوق فزت : لاهند الله يخليك لاتروحي انا بكلم امك مدري ابوك بس اقعدي
هند : لامايصير قعدت يوم مدري يومين خلاص
شوق : احلفي عاد بيت عمك ..
هند : طيب الاغراض برا امشي خلنا ندخلهم الغرفة
طلعت شوق من غرفتها وطاحت عينها على الاكياس فتحت فمها : الله كل هذي الاغراااااااض ول ول شريتو السوق
هند ترفع الفستان : وهذا الفستان
شوق تنبهر : الله كيووووووت وناعم حبيته واللون خقق
هند : يالله اخذيه علقيه بالخزانة وانا بدخل الاكياس
شوق راحت علقته وساعدت هند بتدخيل الاكياس ..
شوق : طيب شككككرا كثير لك ..
هند : العفو ولو بس تكسرت ايدي ورجلي
شوق : هههههههه عمل خيري وانا مدينة لك
هند : انتي مدينة انا قرية
شوق تناظرها : بلا سماجة لا اصكك بهالجزمة ( اكرمكم الله )

جاسم رجع البيت لقى ابوه قاعد يتصفح الجريدة
ابو جاسم : متى بتمر تاخذ بدلتك الرسمية
جاسم يلتفت : ليه انت فصلت ؟؟
ابو جاسم : ايه فصلت لك
جاسم : يبااا انا قلت لكم انا بسوي كل شي
ابو جاسم : متى بتسوي مابقى شي وكا صكت الساعة 12 يعني بكرة خطوبتك
جاسم : كيف البدلة
ابو جاسم : بنطلون اسود قميص ابيض والجاكيت اسود والكرفته حمراا
جاسم : مضبوط مشكور يبه والصبح انا بمر اخذها والحين بنام تصبح على خير
ابو جاسم : وانت من اهله ..

دخل غرفته اخذ شور ولبس بجامته الكحلية وانسدح على السرير فتح الوتس اب شاف محادثتها " اسفة " اخر ظهور امس الساعة 8:02
بعدها بدقايق صارت اونلاين
جاسم يخاطب نفسه ادق عليها ؟ لا مابدق ايش بتقول منزهق لابدق بس .. اوف بدق والي فيها فيها بس ماعندي سالفة ايش اقول جهزتي لبكرة فكرة تروح فكرة تجي واخيرا قرر يدق
اتصل ..
شوق ناظرت الرقم مو مخزن لان ماخزنته بعد انتبهت للرقم انه هذا جاسم فتحت فمها وناظرت هند : جاسسم
هند : ايش فيه
شوق : دااق
هند سرعت : رددددددي
شوق بتردد ردت ظلت ساكتة
جاسم : الو
شوق بلعت ريقها : ...
جاسم : تسوي فيها مستحية ردي لااصكك كف
شوق اتعجبت : خير ؟
جاسم ذاب على صوتها : خير بوجهك كان مارديتي بعد
شوق :طيب يالله باي
جاسم : هيه لا تسكرينه
شوق : ايش تبي ؟
جاسم : جهزتي لبكرة
شوق تضحك : لا
جاسم : هاا .. لمتى
شوق : انت جهزت
جاسم : ايه خالص الحمدالله
شوق : اقطع ايدي
جاسم : قطعيها جعلها القطع
شوق بقلبها شكله زفت : ايه يالله باي وقطعته في وجهه ومستغربة من طريقة كلامه
جاسم : شوف الكلبة تقطع بوجهي .. اوريك بكرة
هند تنط : ايش قال وليش قطعتيه كذا وليش تضحكي
شوق : ول ول لقاافة مالك خص ويالله انثبري نامي تاخر الوقت
سرعان ماغطت عينها ونامت
سوري على قصرة البارت

  #12  
قديم 07-19-2013, 06:54 AM
 
روعه صراحه
حبيتها مره خاصه اللهجة

مره روعه قليله بحقها
وباين راح يتهاوشون كثير هههههههههههه

روعه روعه روعه روعه روعهروعه
__________________
سبحان الله

[/cc]
  #13  
قديم 07-20-2013, 06:37 AM
 
الطرفين مشغولين
ولاحد فاضي
محمد : شوق
شوق : نعم
محمد : انتي مستانسة ؟
شوق تنهدت : ليش تسأل
محمد : الكل يسأل مو بس أنا انتي ماشفتي وجهك ؟
شوق : ايش فيه وجهي
محمد : طالعي روحك بالمنظرة زين باقي شوي وتبكين
شوق تضايقت : الحين شتبي
محمد ناظرها : ولا شي ..

جاسم شيك البدلة
فاطمة : وخ ياخوي تجنن اكيد اذا شافتك بتنهبل
جاسم قعد جنب اخته : تصدقين ولامرة شفتها ولاشافتني
فاطمة : بكرة بتشوفها
جاسم : اخاف مو حلوة
فاطمة : لا شوق حلوة قممر بكرة تشوفها
جاسم يفكر : طيب يالله اتوكلي غرفتك ولا عجبتك الجلسة هنا عطيناك وجه زيادة
فاطمة تكشر : مصلحجي
جاسم ضحك : طيب يالله توكلي
وطلعت فاطمة وراحت تجهز حق بكرة

عند تركي وابو ناصر ومشعل
مشعل : صدق خوان ولا يقول لنا والحين متجمعين واخر شي يقول مابجي
أبو ناصر " خالد " : هههههههه انت شعليك منه قاعد يجهز
تركي يناظر تلفونه : أتصل له
ابو ناصر : يمكن مشغول ياحبكم للقافة
مشعل : وش لقافته بنتصل نبارك له و
ابو ناصر قاطعه : بارك له بكرة
مشعل : وش فيك كذا صاير فلفل
تركي : بسكم خلاص يالله لايكون بنقعد هنا مابنطلع نفلها
مشعل : وان شاء الله وين تريد نروح
تركي : الله تريد انقلبت عراقي .. اقول خل نروح مطعم نتعشى فيه
مشعل : عشا من الحين مو شايف خير شوف الساعة كم
ابو ناصر : قومو قومو قعدة البيت تكدر
وطلعو

عند شوق متضايقة ومتوترة وبنفس الوقت خايفة اتصلت على صديقتها نورة
شوق : هلانورة
نورة : هلا والله وينك انتي ماتبينين
شوق نبرة صوت حزينة : نورة
نورة خافت : ايش صاير فيك شي شوق تكلمي ؟
شوق بغصة : بتزوج
نورة فرحت : مبرووك حبيبتي
شوق حزنت : لالالا
نورة : ليشش ؟ اشصاير قولي
شوق بغصة : مجبورة انا موراضية
نورة استغربت : هاا .. ليش
شوق : مادري .. المهم الحين مطرة اسكر بكرة خطوبتي تعالي لاتنسين وبقولك وين فيه طيب
نورة بانذهال : طيب باي
سكرته شوق وراحت لامها لقتها ترتب الاغراض
هند : تعالي شوفي الفستان
وقفت شوق وقاسته وصل لتحت ركبتها بشوي لبسته طلع حلووو عليها صارت نعوم حيل
هند : الله وش هالحلاوة قمممر كيوت عليك مبينة بزرة
شوق : تبين اصكك بذا
هند : خلاص هههههه افسخيه

عند جاسم وام جاسم
ام جاسم تتكلم بالتلفون : ايه حياكم معزومين على قاعة ....
وتخلص المكالمة وتدق على غيرهاا وهكذا
جاسم : يماااااااا بس خلاص
ام جاسم : شفيك ياوليدي خلني اعزمهم
جاسم : مانبي ناس كثار
ام جاسم سكرت حطت التلفون على الطاولة : طيب علامك ياولدي مو فرحان
جاسم : وشلون افرح
ام جاسم : يعني انت ماتبيها
جاسم :لا مابيها
ام جاسم انذهلت : وليش ماقلت من البداية
جاسم : وانتو خليتو بداية ابوي على طول راح قال لهم
ام جاسم تفكر : طيب انا بقوم تبي شي
جاسم : سلامتك
وانسدح يفكر في بكرة

الساعة 2 وللحين يجهزون
شوق بنعس : يما انا رايحة انام
ام شوق : طيب روحي وانا وهند بنعدل وكذا
شوق : يماااا شوفي الوقت
ام شوق : بس للحين ماخلصنا
شوق : انا بروح انام كيفكم
وراحت رمت روحهها على السرير تفكر شبصير بكرة
نزلت من عينها دمعة سرعان مامسحتها وماتشوف روحها الا وهي ناييييييييمة ..

ومثل الشي جاسم ظل يفكر لما نعس وناااام وكل واحد ينتظر مصيره بكرررة

== !!


  #14  
قديم 07-20-2013, 06:50 AM
 
حماس مره جميل
وره قصير طوليه حبتين المره الجايه
بانتظارك يا مبدعه
__________________
سبحان الله

[/cc]
  #15  
قديم 07-20-2013, 11:07 AM
 
يوم الأربعاء الساعة 5 الصبح
قعدت شوق من نومها راحت الحمام اكرمكم الله غسلت وجها وتوضت وصلت وقعدت على السرير وحطت أيدها على وجهها تفكر اليوم شبصير وبنفس الوقت خايفة يعني لو تكملها تصيح
شافت تلفونها المحادثات بالوتس اب بس ماحبت تدخل ..
دخلت ام شوق عليهم : شوق الي قاعدة من وقت
شوق :ماقدرت أنام عدل
أم شوق : ليش .. المفروض تنامين زين اليوم ناسية
شوق تكدرت: انزين يمه
هند تقعد : شوووق قوومي بسرعة نوديك المشغل
شوق : ايش مشغل مابروح بقول لصاحبتي نورة
هند : طيب على راحتك وترا شرينا الطقم شوفيه
شوق : مو الحين تعبانة مالي خلق
ام شوق : طيب قوموا تفطروا مسويتلكم خوش فطور وعشان شوق سويت بان كيك يالله قوموا
هند سحبت يد شوق : يالله لازم تاكلين عدل
أتفطرو وراحت شوق اخذت شور وبعد ماخلصت
أخذت هند شور ولبست من ثياب شوق

جاسم للحين نايم يتقلب في نومه قعده رنة التلفون فتح التلفون شاف الساعة 5 ونص رد على التلفون
تركي : الوو
جاسم صوته نايم : هلا
تركي : صباح الخير
جاسم : صباح النور
تركي : للحين نايم ! قووم يالله
جاسم : وين تو الناس
تركي : الحلاق خل يضبطك
جاسم : مجنون انت شوف الساعة كم العصر بروح
تركي : هااااااااااا .. قووم يالله الحين امرك انا والشباب نضبطك
جاسم : لا مو اللحين تعباان حيل ومالي خلق الحين
تركي : الساعة 1 أمرك طيب
جاسم : طيب يالله مع السلامة
راح الحمام اكرمكم الله اخذ شور وطلع لبس بنطلون جينز أسود وتي شرت بلاك وراح غرفة اخته قعدها ونزلو تحت
جاسم : تصدقين مالي خلق اليوم تعبان ابغي انام
فاطمة تفرك عيونها : ليه اليوم خطوبتك اي وابغيك تودينا المشغل انا وامي الساعة 2
جاسم : لا انا وحدة بمرون علي الشباب قولو للسواق
فاطمة : اففففف لاتكفى
جاسم : قومي طسي .. انا ماشي
فاطمة : وين بتروح
جاسم معصب : موشغلك
وطلع برا البيت وركب سيارته وحرك بسرعة معصب منقهر
راح بيت تركي
تركي : ججاسم !!
جاسم : هااه
تركي : مو قلت 1
جاسم : يعني ماتبيني امشي
تركي :لا تعال اقلط حياك
جاسم سحب قوطي السقارة وولع له وحدة وشرب
تركي : جاسم ! اليوم خطبتك تششرب موزين يالله قطها
جاسم ماعطاه وجه وقام يشرب
تركي سحب السقاره من فمه : ياكلب لاتشرب
جاسم أنسدح على الكرسي

الساعة 2 الظهر
فاطمة وأم جاسم في المشغل مع خالاتها وبنات خالاتها وعماتها وبنات عماتها والخخ العائلة الكريمة كلهم في المشغل

شوق لسة منسدحة
هند : زفتة انتي قووومي الكل مجهز تصدقين بنات خالاتك وبنات عماتك وعماتك وخالاتك و و كلهم رايحين مشغل وانتي العروس موب رايحة
شوق تنهدت :اففف ويعني ؟
شوق : قعديني الساعة 4 طيب
واتصلت على صديقتها نورة خلتها تجي 4 ونص
ونامت ..

الكل في المشغل والكل يتجهز حق الخطوبة مر الوقت بسرعة صارت الساعة 4 وربع
هند قووومي الحين بتجي صاحبتك يالله قومي غسلي وجهك
راحت غسلت وجهها ونتظرت صاحبتها وبعد ربع ساعة وصلت صديقتها ..
صلحت شعرها تسريحة ناعمة وحطت لها فينوكة بلاك فيها من للون الفستان تركواز
وصلحت الميك اب ناعم وسمبل شدو اسود و تركواز وفيه شوية ابيض طالع مرا نعوم مع عيونها الرمادية وروجها بنكي درجة فاتحة وبلشر بنكي خفيف وكثفت رموشها بالماسكرا
دخلت أم شوق : الله يابنيتي طالعة قمممر يالله مابقى شي البسي فستانك
دخلت شوق ولبست الفستان كان يوصلها لتحت الركبة بشوي لونة تركواز مفتوح شوي من عند الصدر والظهر طالع من صوب الظهر فصوص وعند الظهر دانتيل شفاف ولبست صندل تركواز وفضي طالع مرا كيوت شككلهااا
طلعت من غرفة التبديل
هند انبهرت : الله ماااااااشاءلله عليك طالعةة قممممر
نورة : خقق طالعةة يالله البسي عباتك يالله بنوصلك

جاسم لبس بدلته الرسمية جينز اسود وقميص أبيض وكرفته حمراء وجوتي تومس أسود رجالي وعطر جفنشي وسوه شعره مثل قصة ديفيد فيا وظبطت حاله وطلع

^(^

 

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
روايتي الاولي((رومانسية ورومانسية وكوميدية وغنائية))من تأليفي coraline.jonas أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 24 10-21-2014 02:37 PM
للمحبي الاكشن والغموض’روايتي Cold snow من تأليفي هاروهي الغامضة أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 21 08-18-2013 01:19 PM
روايتي الثالثة (حب من أول نظرة) من تأليفي sαsσ вαиστα cяαzy أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 19 06-29-2013 05:29 AM
روايتي الثانية {{{{ملكة الجمال }}}} من تأليفي s w e e t أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 128 12-07-2012 06:42 AM


الساعة الآن 08:58 PM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011