عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيـون القصص والروايات > روايات و قصص الانمي > روايات الأنيمي المكتملة

Like Tree719Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع التقييم: تقييم الموضوع: 10 تصويتات, المعدل 4.70. انواع عرض الموضوع
  #326  
قديم 08-07-2013, 01:48 PM
 
:coolcool:أنا متابعة جديدة لروايتك الأكثر من رائعة أرجو ان تتقبلي مروري وهاي احلى :rose: وردة لإلك مشان قصتك الجميلة والمضحكة اهم اشي :coolcool:


طبعا وبما إني فتاة مجتهدة وقصتك نالت على اعجابي انا ندى والححاك الي مشاان أحل الواجب فقررت احله مع انه اول رد الي
(ما عليكي من التفاصيل الزيادة :heee: ما تاخديها على محمل الجد )

خلص بارتي الثالث عشر اخيررررررررااااااااااااا :baaad:

يعني انتي مبسوطة انك خلصتي بهالقصر (وصف طول البارت ) :00::dam::00::dam:

الاسئلة :
مارأيكم بالبارت ؟


رائع كالعادة

لماذا حزنت ليسا عندما سألتها رين عن امها ؟ ولماذا غضب ويليام عندما سأله ايريك عن نذير الشؤم ؟

انا ححكيلك بصراحة انه اول ما قرأت سؤال خطر في بالي انه ليسا و ويليام كانو بحبو بعض بس نذير الشؤم كان دايما بخرب بيناتهم ( طبعا انا عجبني كتير لقب نذير الشوم بلبأله :coolcool: )وكان في مواقف حزينة بين ليسا وام رين بسبب وييليام لانهم كانو اعز اصدقاء (شوفي مخيلتي الرائعة ) اكيد وجهك :haaa: هيك هلأ من صدمة مخيلتي الرائعة .. نكمل المهم طبعا انا ما عجبني توقعي لانه هيك رح يرجع ويليام مع ليسا وحيصير رين وايريك اخوان وهاد مرفووض بتاتا مشان هيك اعدت اقنع في حالي انه هاد خطأ (انتبهي انه اقنع في حالي على الاساس يعني انه انا المحقق كونان دايما توقعاتي صح ) طبعا وانتي هلأ على هبلي وطبعا بعد التفكير اعرفت انه هاد مستحيل يصير لسبيبن
السبب الاول: انه لو كان هاد صح كان رح يتفاجأوا ويطلعو على بعض نظرات عاطفية حزينة
والسبب التاني: وهو الواقعي اكثر انه الكاتبة رح تنتقل على ايدينا احنا القرآء:dam: ازا صار هيك :lolz::7ayaty:
فأنا هيك اطمنت

الطول ؟

هاد البارت كان قصير :00::00::00::00:

افضل مقطع ؟

حعطيكي احلى المقاطع اللي عجبتني

الأول : كان هناك صوت يصدر من احد منهما ويبدو بأنه ايريك
ايريك بعد ان ابتعد عن رين وهو يتنفس بسرعة و وجهه احمر : انا ... انا اسف رين
اما رين فكان وجهها في الارض ولم يتبين عليها اي ملامح ولكنها كانت تتنفس بسرعة حالها مثل حال ايريك

الثاني : ذهب ويليام بسرعة واحتضن ابنته بقوووة وهو يبكي
ويليام : رين ايتها الغبية اين كنتي ؟ لقد قلقلت عليكي كثييرا كنت اظن اني قد فقدتك
رين وهي تحتضن اباها : ابي انا هنا امامك اهدء
ويليام بعد ان مسح دموعه وابتعد عنها : اجل انتي بخير هذا المهم
بعد ان ابتعد ويليام جاءت ليسا بسرررررعة واحتضنت رين
ليسا ببكاء : لقد قلقت عليكي كثييييررررررررررررررا رين خشيت اننا فقدناك انتي مهمة جدا بالنسبة لنا جيد انكي حقا بخير
رين باختناق : بعد خمس ثوان حقا ستفتقدوني
ابتعدت ليسا بسررعة عنها وقالت لها : اسفة
رين بابتسامة : اااه شكرا لك
اما المسكينة رين لم تستطع اخذ انفاسها لأنه جاء دور لورا وهارو
لورا ببكاء : رين قلقنا عليكي كثييييرا
هارو بنفس حالة لورا : صدقيني سترين اياما سوداء ولكن حمدا لله على سلامتك
رين : شكرا
بعد ان انهت كلمتها لم تجد الا وضربة مضاعفة على رأسها من جيك وليون
جيك : ايتها البلهاء
ليون : الحمقاء
ثم قالا بصوت واحد وهما يحتضناها : اوقعت قلوبنا
رين بألم : اي اي اي هذا مؤلم
الجميع : تستحقين هذا ><
ههههههههه هاد كان كتير بضحك :7ayaty:

والثالث وكان اصلا التكملو : ثم جلسوا جميعهم في غرفة الجلوس وحكت لهم رين سبب تأخرها
ويليام بتفهم : هكذا اذن
ليسا بغضب طفيف : ولما لم تتصلي لتقولي لنا ؟
ايريك وهو يدافع عنها : الم تقل ان بطارية الهاتف فرغت ؟!!
ليسا بخبث : اذا مالذي حدث عندما جئت ووجدتها هنا
بعد ان قالت تلك الجملة احمر وجه كلا من رين وايريك
ثم سمعوا صوتا خلفهم يقول : انا سأخبركم ماذا حدث
نظر الجميع الى راين الذي كان ورائهم
ليون وجيك بحماس : مالذي حدث؟
هارو ولورا بفضول : هل هو شئ مهم ؟
ليسا و ويليام : هيا اخبرنا
راين وهو يتجه لرين وايريك ويسحبهما وراءه الى غرفته : لميحدث اى شئ فقط لقد احتضنها
الجميع : فقط ؟

والرابع : خرج كلا من ايريك ورين من غرفة راين
ايريك : رين ان لم تريدي ان تمثلي ذلك الدور فلا ...
رين وهي تقاطعه بابتسامة : ايها الغبي سأفعلها كما قلت في الداخل شئت ام ابيت
ايريك وشعره يغطي عينيه بابتسامة : اذا هل كانت الاولى ؟
رين باستغراب وهي تميل رأسها لليسار قليلا : ماهي ؟
ايريك بنفس وضعيته : قبلتك الاولى هل سرقتها ؟
رين و قد احمر وجهها قليلا وقالت بارتباك : ما .... ماذا ايها المنحرف
ايريك وهو ينظر اليها بابتسامه : لقد سألتك سؤالا فقط
رين بارتباك : حسنا حسنا اجل لقد كانت الاولى
ايريك بعد ان اقترب منها وهو يهمس في اذنها : ولكنها لن تكون الاخيره

حبييييييت هالموقف كتيييير :7ayaty: مسكينة رين ما بتعرف شو بستناها من ايريك

والأخير : هارو بمرح لتلطيف الجو : رين ايريك احذرا ماذا ؟
رين وايريك باستغراب : ماذا ؟
لورا بسعادة : شئ لم تتوقعوه من قبل
رين : ما هو ؟
ليون : انه اخر شئ في عقلكما
ايريك : سأضربكم صدقوني
جيك : حسنا حسنا هيا قولا لهما
رين وايريك بصراخ : ماذذااااااااا ؟
ليسا : لقد كنا انا و ويليام
ويليام : في الجامعة معا
رين بدهشة : حقا
ايريك بصدمة : مستحيل
ويليام : اجل
ليسا : كنا معا
ذهبت رين بفرح الى ليسا وقالت لها : اذن سيدة ليسا هل كنتي تعرفين والدتي ؟
ليسا بحزن : اجل
ايريك : وانت سيد ويليام هل تعرف نذير الشؤم ؟
ويليام ببعض الغضب : اجل
ليسا : صحيح لقد وافق ابيكي رين
رين : حقا ؟
ويليام : اجل لا يمكن ان ندعك تعاني ايريك
ايريك :شكرا لك
ليون : بالمناسبة غدا اليوم الاخير من المدرسة هذا الاسبوع
هارو : اجل
جيك : اذا متى ستذهب الى ابيك ايريك ؟
ايريك : بعد غد
لورا : مستحيييييييل
جيك : ماهو المستحيل ؟
لورا : ايريك ستذهب الى ابيك بعد غد ولم تتدرب رين على شئ !!!
الجميع بفزع ما عدا رين : يا الهى
رين بغباء : اتدرب على ماذا ؟
ليون : لم تدربي على اشياء كثييرة
رين : مثل ؟
ليون : مثلا مثل ان ترقصي وان ترتدي كعب وتلك الاشياء
رين بغباء كبييير : ولما سأتدرب على تلك الاشياء الغبية ؟
هارو : رين مالذي حدث لعقلك الان ؟ قد يقيم والد ايريك حفلة وترقصين فيها مع ايريك وبالتأكيد ستضرين الى ارتداء كعب
رين : لماذا ؟ هذا قاسي انا اكره تلك الاشياء
ايريك بيأس : اظن اني حقا سأتزوج الغبية وانا مع هذه الحمقاء
الجميع : هههههههههههههه اجل
رين : ابدا انا استطيع من دون التدرب
ايريك وهو يمد يده لها : اذا ؟
شغلت ليسا الموسيقى
ايريك بابتسامة : هل تسمحين لي بهذه الرقصة ؟
رين : مع انك غبي ولكن حسنا لا بأس
وضعت يدها في يده وبدأت بالرقص معه وكانا يرقصان ببراعة جدااااا حتى ان الباقي انضم اليهم
كان جيك يرقص مع لورا هارو مع ليون حتي ليسا رقصت مع ويليام
بعد انتهاء الرقصة كان الجميع سعيجا وراضيا عن نفسه
رين : ارأيتم انا ممتازة
ايريك : لولاي لما رقصت هكذا انا Hero {بطل}
هارو : وما مناسبة كونك بطل ؟
ايريك بغباء : لا اعلم
ليون : حسنا حسنا ما رأيكم ان نذهب لمنازلنا
الجميع : اجل
ودع الجميع ايريك وليسا ولأن الساعة كانت الواحدة صباحا اوصل ويليام الجميع الى منازلهم وذهبوا الى المنزل و نام الجميع في هدوء وسلام بعد ذلك اليوم المتعب

هاد كان الاحلى موتني من الضحك :lamao:


كان مفرووض احكي كله بس انتي كنتي اتنبهي فقرتت اني اقطعه لأجزاء

بتمنى تكونو استمتعتوا


كتيييييييييييييييييييير

طبعا انا ها تالت مرة بكتب الرد لانه اول ماكتبته علق الموقع وتاني مرة نفس الاشي فأنا مو مصدقة اني كتبته تالت مرة بس كان هاد لسبيبين كمان

الأول : انه المسكييينة الكاتبة ما الها دخل بتعليق الموقع
والتاني: اللي بنقسم لتنين
الجزء الأول : انه انا كتييير حبيت روايتك
والجزء التاني: مشان اطلب منك طلب وهو

بليييييييييييييييييييييييييز ابعتيلي رابط البارت الجاي بعرف انه انا حكيت كتيير كلام زايد وطولت بس حتى انا عانيت وانا بكتب فكافإيني وكل هاد مشان روايتك حلوة

واسفة لتطويل الرد :heee:


رد مع اقتباس
  #327  
قديم 08-07-2013, 02:47 PM
 
رواية تحفة خلصتها كلها بيوم
بانتظار بارت العيد لا تنسيني
من الرابط اوك ^.^
__________________
رد مع اقتباس
  #328  
قديم 08-07-2013, 03:35 PM
 
انا متابعة جديدة
والرواية كتييييير حلوة يسلموا
رد مع اقتباس
  #329  
قديم 08-07-2013, 05:01 PM
 
مسا الخيير

قصتك عجبتني كتيير و الشخصيات خاصة رين هادي متلي راعية مشاكل خخخ

المهم اعتبريني من المتابعيين و لا تنسي تبعتيلي رابط البارت بلييز
رد مع اقتباس
  #330  
قديم 08-08-2013, 08:37 AM
 
مشكورا علي البارت لاتنسي البارت القادم ارساله الي ^_______________________________^
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
:تحديتك ثم وقعت في شبك حبك roz_mimi روايات و قصص الانمي 43 01-10-2014 02:27 PM
حزينه جدا جدا ومؤلمه ومؤثره جدا نشيد ضاق صدري وانتهيت بزود أحزاني عليل بصيغة mp3 مؤلم بتول الشرق خطب و محاضرات و أناشيد اسلاميه صوتية و مرئية 0 12-26-2011 03:50 PM
وانتهيت قبل أن أبدأ.. زهرة اللافندر أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 13 04-06-2009 12:28 PM


الساعة الآن 01:52 PM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011