عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيـون القصص والروايات > روايات طويلة > روايات و قصص بالعاميه

روايات و قصص بالعاميه قصص و روايات باللهجه العاميه

Like Tree343Likes
 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #81  
قديم 07-05-2013, 05:52 PM
 
وااااااااو الباااارت روووووعة
طويل و ممتاز ^^
يسلموا
انتظر القادم بحمااااااس
تووتة likes this.
__________________


  #82  
قديم 07-05-2013, 06:19 PM
 
هلا والله بتوتو
ادري ادري خلصت الحتوتة حقتي طبعا ¬_______¬
البارت كان يجنن ياحياتي مسكين ليان هي وجوان والجوعان معاهم هم والجن يبغى لهم 100000 كتاب على الاقل علشان يكفي تحشيشهم الامركي المستورد من الوطن العربي
وطبعا يشرفني اني اكون اللي منورة الردود
لاني زوجة الهوكاجي
تووتة and jojo1344 like this.
__________________


ترقبوا مواضيعي المليئة بالقنابل في اقسام الانمي
  #83  
قديم 07-07-2013, 02:08 AM
 
البارت حلوه ورووعه وأحلا أصدقاء ربي يخليهم لي بعض بي انتظر ابداعك
تووتة likes this.
__________________
  #84  
قديم 07-08-2013, 08:53 AM
 
اربطوا الأحزمه لأننا سنقلع على متن البارت العاشر
رحلة طيبه
~~~~
الساعه 11 مساء والكل نايم الا جوان فاتحة الأباجورة وتكتب في مذكراتها
اليوم سجلت اسمي في مسابقه الكتابه احب اكتب والفضل يعود للعنود الموهوبه اللي الكل بالمدرسه يشهد بموهبتها في الكتابه حتى المديرة , العنود هي اللي شجعتني على الكتابه اصلا لو لاها ما عرفت اكتب ان شاء الله اذا فزت في المسابقه راح اهديها الفوز وراح اشارك بخاطرة كتبتها عن (البحر والبحار) انا متحمسه حيل بعد بكرى النتائج يارب انا اللي افوز

قفلت الدفتر وتثآبت ونامت

في الصباح استيقظ الشبنقح وداوموا في الصف
الثلاث الحصص الأولى مرت مرور الكرام من دون اي احداث تذكر

وقت الفسحة

ليان : واااي مليت من الحصص
جوان : حتى انا امممم اقول شبنقح دعواتكم لي بكرى تسليم النتايج حق المسابقه
هديل \ خلود : موفقه
ليان : ان شاء الله راح تفوزي
جوان ابتسمت لكن سرعان ما تغيرن هالبسمه الى استغراب العنود ما ردت ولا علقت بل اكتفت انها قامت من المكان ولا احد يدري وينها فيه

جوان : وش فيها عنود أنا قلت شيء غلط
خلود : لالالا ما عليك منها هذي نفسيه
ليان : خلونا ناكل بس
جلس الشبنقح ياكل وجوان تبي تبكي مو عارفه وش اللي ضايق العنود
جوان في عالم اخر
ليان تلعب بالعصير وكبته على شعر هديل
هديل (عصبت ) : لياااااااااااااااااااااااااان
ليان (فيها ضحكة بس خايفه هديل تذبحها) : والله والله اسفه ماكان قصدي
هديل: هبله الحين راح اتأخر على الحصه الرابعه لازم اطلع اغسل شعري
خلود : خف علينا يا الدافوور
هديل (ضحكت) :هههههههههههه هبله اسكتي
ليان تتدلع : سامحيني
هديل بعصبيه مضحكة : وخري عني يا مقززة لا تمسكيني
ليان (يدها معدومه من الأكل وتقربها لهديل) :ههههههههههه
هديل : لا تلمسيني وخري عني
شوي وجات العنود مبتسمه بس ما تكلمت جلست على كرسيها
خلود : ليان روقي خلاص
ليان تمسح العصير في وجه خلود
خلود عصبت : لياااااااااااااااااااااااااااااااااان يا الدبه
هديل : ههههههههههههههههههه خلود شكلك مضحك
خلود : مضحك ها اوريك وش هو اللي مضحك
واخذت العصير وكبته على هديل .. وهديل مستحيل تسكت وسوت نفس الحركة
العنود : ههههههههههه الله يرجكم أنا بروح اريح في الغرفه ومو حاضرة الرابعه
جوان : عنود فيك شيء ؟
العنود : لا قلبي بس بروح اريح
جوان : بجي معك
العنود : امممم جوان أبيك توعديني انك راح تفوزي بمسابقه الكتابه
جوان ابتسمت برضى : وعد
العنود ردت الابتسامه لجوان وطلعت
لحقتها جوان وراحوا الغرفه

~~~~
ليان : وين عنود وجوان ؟

خلود : بس يا هديل
هديل تكب الكاتشب على خلود : هههههههههههههههههه
خلود تكب الحليب على هديل: هههههههههههههههه دبه
ليان عصبت : اكلم نفسي انا
هديل : انا ولا انت
ليان : هو
هديل : هو ولا هي
خلود : خلاص ماراح نحضر الرابعه أصلا الرابعه والخامسه علينا فني وتفصيل
ليان : ساحبين ساحبين
وطلعوا الغرفه
ليان : عنود انت ليش ما تشاركي بالمسابقه انت موهوبه وراح تفوزي
العنود : لا ما احب المسابقات
خلود : بس انت
قاطعتها العنود : لا تفتحي هالطاري انا ما احب المسابقات
خلود : طيب
مرت ساعات كذى وخلص اليوم الدراسي

الساعه الآن 5 عصرا جوان راحت عند معلمه الرياضيات عشان تشرح لها الدروس اللي مو فاهمتها لأن بقي أسبوع على الإختبارت

أما شبنقح

هديل : عنود لماذا تتصرفين اليوم بغرابه ؟؟
العنود : ههههههههههههههههههه اقول اتركي شغل المحقق كونان
ليان : منجد وش فيك
خلود : حنا ما تعودنا نخبي على بعض
العنود : اوف منكم يا النشبه ( النشبه بمعنى المزعج \ ة) شوفوا أنا كنت مشتركه بالمسابقه بس يوم قالت جوان انها مشتركه انا رحت في الفسحه وكلمت المديرة عشان أنسحب

خلود : ليش ؟؟
العنود : ابي صغيرتي تفوز
هديل : هي تعرف تكتب وممكن يكون بينكم تحدي وهذا شيء حلو
العنود : انا متأكدة انها راح تفوز عشان كذى انسحبت
ليان : دبه وربي انك غبيه
العنود : يعني لو كنتي مكاني ماراح تنسحبي عشان صديقتك
ليان : ههههههههههههههههه الا اكيد
العنود : هيا قفلي فمك
ليان : هههههههههههههههههههههههههه

بعد مرور 3 ساعات
في تمام الساعه 8 مساء
دخلت جوان الغرفه

جوان : سلام
شبنقح : وعليكم السلام
هديل: ها فهمتي مع الأبلى
جوان : اي ؛ جوعاانه
العنود : ههههههههههههههه مالت عليك
جوان : وعليك انت بعد
هديل : وانا
خلود : وانت اولهم
هديل : اش هو ؟؟
ليان : ههههههههههههههههههههههههه مدري بس باخذ واحد
جوان : هههههههههههههههههههه انا بروح البقاله حد بيجي معي
خلود : اي كلنا بنروح
العنود : وتتوقعوا المديرة توافق
جوان : لا
خلود : بس هم بنروح
هديل : نعم نحن أبطال الديجيتال << محششه
العنود : فتيات القوة انطلاق
جوان : هههههههههههههههههههههههههههههههههه
ليان : انا جيري وجوان تويتي وخلود توم والعنود ميكي ماوس وهديل بيكاتشو
العنود : مع نفسك
ليان : لالالا معك انت
العنود : انا مين ؟؟
ليان : اممممممممم خلاص انت علي بابا
جوان : لحظة ليش تسمينا كذى
ليان : مدري على بالي انت تعرفي
هديل : هههههههههههههههههه وربي تحشيش
خلود : يلا بتطلعوا ولا شلون
العنود : المديرة ماراح توفق احنا كل يومين نطلب موافقه خروج ترى راح تشك فينا
جوان : ابي البقاله
خلود : نكلم الحارس
جوان : اووووووووووووووف . طيب
كلموا الحارس وجاب لهم اكل من البقاله واكلوا

الساعه 10 تماما

خلود : ابي انام بس احسه بدري

جوان : في اجازة نصف السنه وين نروح وش نسوي
ليان : اممممممممممممم مدري ممكن ارجع بيتنا
جوان بحزن صرخت : لا
ليان : على حسب اهلي انا ابي اكون معكم بس بكلم امي
جوان : والعنود؟
العنود : لا انا ماراح اتحرك من المدرسه
جوان : خلود
خلود وين ما تروحون انا وراكم
هديل : لا تسأليني انا بعد مثل خلود
جوان : بكرى نتايج المسابقه اخاف اخسر
العنود : حبي راح تفوزي ان شاء الله
ليان : حتى لو مافزتي راح نحتفل فييك
هديل: تمسكي بالأمل
خلود : اي صح كلام هديل
هديل: عنود تنازلت عن
العنود قاطعتها : جوان حبيبي وش رايك ننزل نتعشى في مطعم المدرسه
جوان : لحظة هديل وش كنتي تقولي
ليان (تأشر بعيونها لهديل يعني غيري الموضوع يا غبيه)
هديل : ها ، بس كنت بقول انك راح تفوزي
جوان : لا عنود تنازلت عن ايش
هديل : ........
خلود : تنازلت عن وقت الفسحه اول عشان أبلى الكيمياء تشرح لها
جوان (صدقت السالفه) : اها عنود فهمتي عدل ولا باقي غبيه ؟
العنود : لالا فهمت تبيني اشرح لك
جوان : لالا راح ارسب
العنود : هههههههههههههههه حرام عليك
ليان : يلا ننزل ناكل
جوان : اي صح يلا
هديل : هذا اللي يشغل تفكيركم
جوان & ليان :هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
نزلوا أكلوا في مطعم المدرسه
وطلعوا على الساعه 1 ونص طبعا التوأم جلسوا سنه عشان يشبعوا

في الغرفه

خلود : جوان نامي لازم تصحي بدري عشان تكريم الخاطرة في المسابقه
جوان: حبي انت ان شاء الله راح افووز ما عليك بس مافيني نوم
العنود : يا دبه نامي عشان تصحي وتكوني نشطيه
ليان : اختي اذا فزتي راح تغدينا هديل على حسابها
هديل : لالالالالالالالالالالا مستحيل
جوان : هههههههههههه غبيه اممممم تصبحون على خير

نام شبنقحنا الغالي على أمل أن جوان راح تفووز بكرى

في الصباح تقريبا الساعه 9

العنود : جوااان جوان حبي يلا قومي باقي ساعه وراح يبدأ التكريم
جوان صحت بجنون : ها جبتي لي ايس كريم
العنود : هههههههههههههههههههه لا حبي اقلك المسابقه والتكريم
جوان باحباط : اها طيب

صحى كل الشبنقح واكلوا الفطور
وشويات وابلى نوف طقت الباب ودخلت

أبلى نوف : يلا روحوا على قاعه الإجتماعات عشان تكريم الفائزات

جوان : ابلى اللي تفوز يعطونها اكل
أبلى نوف: هههههههه لا يزوجونها
جوان صرخت : مابي افووووووووووووز خلاص هونت
خلود : هههههههههههههههههههههههههههههه يلا عشان لا نتاخر
جوان تسال ليان : منجد اللي راح تفوز بيزوجونها
ليان : والله ما ادري انا خايفه تفوزي
هديل : انتوا ناقصات عقل
وصلوا قاعة الأجتماعات
جلس الشبنقح على الكراسي وجوان راحت مع جهه المتسابقين

المديرة : السلام عليكم عزيزاتي المعلمات والطالبات وأسعد الله أوقاتكن كما يعلم الجميع أن اليوم هو موعد اختيار الخاطرة الأفضل لتكون صاحبتها هي الفائزة وأفضل كاتبه في هذا العاام والآن فلتتقدم المشاركات من الصف الثالث أدبي

بعد ساعه

المديرة : طالبات الصف الثاني أدبي


خلود : صف ثالث عددهم كبير
ليان : ماعلينا منهم أهم شيء دور جوان
العنود : بس خلونا نسمع خواطر البنات
ليان : اسمعيها انت
العنود : اشششششششششششش
هديل : اشششششششششش ولا اسسسسسسسسس
العنود : اووووووف بس

بعد ساعه
المديرة : الصف الأول

تقدمت كم طالبه من الصف الأول وباقي دور جوان ماجاء
جوان متوترة وصديقاتها متوترين جدا
بعد 6 بنات دخلت جوان وطلعت على المسرح وقرأت الخاطرة :

~~~~

كم أحلم أن أبحر واخوض في عباب البحر واصارع اموااجه
كم احلم ان اقود عددا من البحارة وامضي
كم أحلم بيوم أصرخ فيه عاليا
إرفعوا الأشرعه سوف نبحر
كم احلم بالنوم فوق تلك الصفائح المائية تحت ستار إمتلئ بالنجووم
في صفاء الجو وتطاير أمواج البحر الخفيفة و هبوب هواء عليل تحلق الطيووور فوق سفينتي
أقف لأراقب منظر البحر شعور لايوصف جميل بكل مافيه حتى وقت الخطر حين
تشتد العاصفه يهلع البحاره لطي الأشرعه ، يبدأون بالتجديف لكن لافائدة فغضب أمواج

البحر كان عارما ربما لأن الطباخ ألقى بعض المخلفات على البحر
لحظات أشاهد فيها الموت لكن أطمئن رجاالي . تشتد الأمواج وتعلو وترتطم سفينتي بالصخور وتتحطم
ارى رجالي الشجعان و الأمواج تحركهم كيفما شاءت ...
ولازال شعور جميييل

ليتني كنت بحارا لأعيش هذا الوضع
لم أستطع أن أصف اكثر فالخيال وحده لا يكفي

أيها البحاار أنا أحسسدك كثيرا ....


~~~~

بعد جوان دخلوا كم بنت وقرأوا خواطرهم
والحين جاء دور لجنه التحكيم المكونه من معلمات الأدب والنحو والبلاغه

المتنافسين متوترين ويترقبون و كل بنت تبي خاطرتها تكون الأفضل
شبنقح قلوبهم بيدهم كانوا متحمسيين وأكثر شيء عنود
عنود ( تخاطب نفسها ) : يارب تفوز جوان صراحة أنا تنازلت عن حلمي عشانها ابيها تكون أفضل مني ابيها تفووز
ابيها تفووز

لجنه التحكيم تتشاور
والبنات مترقبين
عنود مقفله أذونها وعيونها ماتبي تسمع خسارة جوان
ليان الوحيدة في القاعه الللي صوتها واصل لأخر الدنيا وهي تشجع جوان واللي يشوفها يقول بملعب مو بقاعة مدرسه
هديل : تدعي بصمت
خلود : متحمسه ومترقبه وتبي تسمع اسم صديقتها
جوان على المسرح شوي وبتبكي

خلست الشورة ومعلمه الأدب همست للمديرة باسم الفائزة
طلعت المديرة على المسرح من جديد

المديرة : الكل مترقب لمعرفه الفائزة
اولا الفائزة وحدة تستحق الفوز أسلوبها أبهرنا
كانت جدا موهوبه وهي لحظة صف ثاني وثالث راحت عليكم لأنها من الصف الأول

ليان تشجع : جوان . جوان . جوان
هديل تحمست معها : جوان . جوان . جوان
خلود بعد : جوان . جوان . جوان
العنود كانت خايفه ما شاركتهم التشجيع

المديرة : جوان محمد أقصد جوان شبنقح
العنود ما تحملت الفرحة دموعها طاحت وطلعت ركض للمسرح ضمت جوان
ليان ضمت خلود وصرخت : اختي موهوبه قتلكم من البدايه ان محد غيرها بيفوز
هديل : لالالالا ما اقدر جد غداكم على حسابي
خلود باقي ضامه ليان : رجولي ما تحملني من الفرحة
وطلع شبنقح العزيز يبارك لصغيرته هذا الفوز

المديرة همست في اذن جوان خلتها تبكي

جوان طالعت بعيون عنود وصرخت عليها : عنود ليش انسحبتي عشاني اه لو ادري بس
العنود : ابدا انا كنت ابي اسمع اسمك ابي اسمع انك افضل كاتبه في مدرستنا
جوان (بكت) : عنود هذا كثير
العنود : صغيرتي انت موهوبه وتستحقي اكثر
جوان لازالت تبكي : لا لو انتي كنت مكاني كانت فرحتي بتكون اكبر بكثير
العنود :بس انت افضل مني بكثير
جوان : لا أنا ما كتبت قبل ما اشوف كتاباتك
العنود : حبيبي امسحي دموعك
جوان: عنود شكرا
العنود : احنا خوات ما بينا شكر
المديرة : جوان اعتقد تبي تقولي شيء ( ومدت المايك لها)
جوان : أبي اهدي فوزي هذا لأختي العنود لأنها سوت شيء كبير وضحت بحلمها عشاني هي موهوبه والكل يعرف موهبتها
لكن فضلت اكون انا بهالموقف اممممممممممم عنود أحبك يا بعد قلبي
أنواع التصفيق والتصفير بدأت من شبنقح
انتهت المسابقه وتوجت جوان أفضل كاتبه بفضل تضحيه العنود
كان شيء كبير بالنسبه لجوان فرحانه لأن عندها صديقه مثل العنود اللي انسحبت عشان صديقتها وما تكلمت عشان جوان ما تنسحب او تهون على المشاركة
العنود انسانه مخلصه وضحت بحلمها عشان صديقتها وكانت فرحتها بفوز جوان أكبر من فرحتها بفوز نفسها في حال لو شاركت
شبنقح كانوا سعيدات وشاركوا جوان فرحتها كأنهم هم اللي فازوا
غداء على حساب هديل
عشاء على حساب خلود
وما انسى فرحه ليان اللي كل ما مرت جنب أحد تقله ترى أختي جوان فازت بلقب أفضل كاتبه في المدرسه

في المسااء في تمام 12 مساء
شبنقح نايمين الا جوان

جوان تسولف مع نفسها بصوت مسموع : صراحة العنود سوت اليوم شيء خلتني احبها اكثر لكن وربي خجلت من نفسي لأن بسببي ماحققت اللي تبيه ...
.. كانت تسولف مع روحها لكن في أحد رد على كلامها

العنود : وليش الخجل ان شاء الله جوان انت مثل اختي الصغيرة او مثل بنتي ابي اشوفك افضل من اي احد حتى مني
جوان : يا ليل الواحد ما يقدر يكلم نفسه
العنود : هههههههههههههههههههههه يا دبه ترى منجد سعادتي بفوزك اليوم اكبر من سعادتي لنفسي انت نبضي يا جوان نبضي
جوان : انت تحرجيني
العنود : فديت اللي ينحرجوا
جوان : تصبحي على خير بنام
العنود : ههههههههههههه تصبحي على خير يا هبله

برهنت العنود على صدق مشاعرها تجاه جوان وأعطت درسا مهما في الصدااقه قالت فيه
أن الصديق الحقيقي هو من تكون فرحته هي فرحه صديقه
الصديق الحقيقي هو الذي يكون على استعداد تمام للتضحيه من اجل صديقه

~~~~~
كبيرة ياعنود اروح لك فدوة انا
امممم حبي فوفو أتمنى هالبارت ينال اعجاابك
دودي \ هدوله \هيوفه
وعد كل وحدة فيكم راح يكون لها بارت تكون البطله فيه
وشيء ثاني ترى على فكرة الخاطرة هذي
بقلم توتة أوتشيها . بقلم أنا يا سديق
وشكرا
__________________
بـغزل أوتاكو ,
كلهم فلر بس إنت بداية آراك
  #85  
قديم 07-08-2013, 09:44 AM
 
كالعآده مبدعةه...أبهرتيني بهالبآرت الخيآلي..
والخآطرة رووووووووعةه مثلك ..
تدرين عآد هذآ البآرت أضيفةه لقائمةه من أجمل ما قرأت
كملي أبدآعك..
دمتيـ^^
تووتة likes this.
__________________




THE END






 

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ايوب المعا صر سحاب زرقاء قصائد منقوله من هنا وهناك 0 06-29-2012 02:46 PM
صداقة..... اخوة ........ I&U مواضيع عامة 14 08-18-2011 05:57 PM
اللهم اجعلنا ممن يصن الحجاب ويصونهن الحجاب, اجمل ما انشد عن الحجاب.........mk mk1990 خطب و محاضرات و أناشيد اسلاميه صوتية و مرئية 4 05-27-2007 11:41 AM


الساعة الآن 09:39 AM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011