عيون العرب - ملتقى العالم العربي

عيون العرب - ملتقى العالم العربي (https://www.3rbseyes.com/)
-   روايات و قصص بالعاميه (https://www.3rbseyes.com/forum185/)
-   -   سارة في مدرسة شباب \\ رواية من تأليفي جريئة (https://www.3rbseyes.com/t411061.html)

أحبك s.s 06-21-2013 12:04 PM

سارة بأنذهال : وليه ان شاء الله
محمد بدون نفس : لاتردي عليه
سارة بعناد : الو هلا
اسامة : وينكم سحبتو علينا جعل يسحبونكم في شاحنة انت وياه
سارة : ههههههههاي اقول لايكثر بس يالله باي
اسامة : يوه وينكم
سارة : احنا بالبحر
اسامة : جاينكم يالله باي
سارة : بايات
محمد بعصبية : ليه رديتي
سارة : مين انت عشان تقولي ردي ولا لاتردين
محمد التفت على نفسه : الا بقولك لاتنسين انك بنت
سارة : لالا انا صبي
محمد عصب : خسي انتي بنت وغصبا عنك
سارة : زين طيب اعصابك هدي هدي
محمد : وانتي خليتي فيها اعصاب باردة مرة
سارة : طيب بابا ممكن اروح البيت
محمد : لاماتروحي
..............
منار :هذي وينها ليه تاخرت كل هالمدة لازم أدق عليهااا
منار : هلووو سارة وينك
سارة : انااا ببيت محمد
منار بصدمة : ااااااايش ؟؟ تعالي البيت يالله ايش تسوين هناك
سارة : موب رااضي كلميه تكفين
محمد يتلفت : مين دي
سارة : اختي
منار : وجع سارة ردي البيت لاامي تقتلك ؟
سارة : طيب طيب طرشي السواق على بيت محمد
محمد : لاماتروحين معا سواق انا اوصلك
سارة : طيب منار خلاص انا الحين جاية
منار : يالله اسرعي
في السيارة ركبت سارة في المقعد الخلفي
محمد يناظرها : ركبي قدام ايش بقولون الناس
سارة : ايش علي من الناس انا ؟
محمد باستهزاء : هيهي مو على كيفك وسحبها وركبها قدام
سارة وهي شادة على الاسنان : وكسر
محمد : يكسرك يالله جب بس انا مادري كيف وافقتي تسوين كذا وكيف سامي رضى
سارة : طيب ايه وصلني بيت عمي
محمد : اايش ؟؟ بيت عمك
سارةة : ايه ولد عمي ياسر قال يبي مني شي
محمد : ولد عمك ياسر كم عمره
سارة : اممممم في الجامعة
محمد : اهاا يعني لو تموتين هنا ماوصلتك له راح تروحين بيتكم وانتي ماكلة تبن
سارة : افففففففففف
......................................
أسامة : صدق انهم حمير راحو عناا ..
خالد : احسن مادري ايش فيه سامي على محمد
أسامة : ايه تصدق صار غير صار زين معانا من قبل مو لذاك الزود حتى انه صار كشيخ ههههههاي
خالد:هههههه اي والله ومدري ليه يعامل محمد كذا كان ماكل حلاله
أسامة : امممممم مادري والله
....................
سارة : مالت عليك بتصل على أسامة يمر علي
محمد بعصبية : هيه وقسم بالله ان دريت انك معاه حشيت رجلك
سارة : افف زين خلاص يالله مع السلامة
محمد بهدوء : الله يسلمك وتحملي بنفسك
سارة : طيب وانت بعد
ورجعت البيت من الباب الخلفي واتصلت على منار
منار :هلا سارو
ام سامي : مناار وين سارة وسامي ترا صارلي يومين مدري ثلاثة ماشوفهم وخصوصا سامي
منار بوهقة : يمه سامي لان في الشاليه وسارة مع صاحبتها يتفقون على مشروع
ام سامي : اممم طيب متى بترجع اختك
منار: بعد شوي .. سارة يحمارة ردي البيت امي تسال عنك
سارة : انا في الباب الخلفي صرفيها بروح فوق لان علي ملابس شباب
منار : طيب يالله ادخلي
وصعدت سارة فوق اخذت شور ولبست بجامة رصاصية وحطت راسها ونامت
منار : افف واخيرا اجازة ..
سارة : ......
منار : نامت يحليلك يساارة
سكرت اللمبة ونامت
................
محمد : مادري كيف الوضع مع سارة الحين امها شافتها ولالاء لازم ادق عليها بس اخاف نايمة .. زفتة كيف تغامر وتتجرأ ولا قاصة شعرهاا .. افف وانا ايش علي منها بالطقاق الي يطقها
ويرن تلفون محمد : هلا
خالد : اش فيه سامي مايرد مزاعله وياوجهك
محمد باندفاع : وليه داق عليه ؟؟
خالد : بطمن عليه
محمد :لاه هو بخير مايحتاج تتطمن
خالد باستغراب : طيب ! ..
محمد : باي
خالد : باي
محمد : اففففففف وليش هالغبي يسأل عنهاا !!
يتبع

Lover Anime 06-21-2013 03:39 PM

حلووووووووووووووووووووووووووووووو

قرات كل البارتات لين الحين و هي روووووووووووووووعة

و اذا قدرتي ارسليلي رابط البارت الياي

علي طاري الامل 06-22-2013 01:15 AM

كملي والله الروايه جنااااااان وانا من المتابعين ارسليلي رابط البارت الجاي

Lover Anime 06-22-2013 04:49 PM

وووووووووووووووووووويييييييييييييييييييين

الباااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارت

Park Ha 06-22-2013 11:05 PM

الباررررررررررررررررررررررررررررت حلووووووووو بس ترههه مرةةةةةةةةةةةةةةة قصي بليزززززززززز بسرعة كملي


الساعة الآن 03:29 PM.

Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011