عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيـون القصص والروايات > روايات طويلة > روايات و قصص بالعاميه

روايات و قصص بالعاميه قصص و روايات باللهجه العاميه

Like Tree126Likes
 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #66  
قديم 08-14-2013, 03:11 AM
 
البارت الثامن





الساعة 12 يوم الخميس



عند رغد جالسة على الكنب بغرفة المعيشة اللي بجناحها








رغد توصلها رسالة على جوالها وتبتسم بمكر ونصر: ( ها يا سلمى رحتي هالمرة وطي وبنشوف مين يلعب عالثاني ويفوز يا أنا يا أنتي " وتتذكر شيء وتناظر الساعة" وين دنيا الحين الساعة شوي وتجي وحدة وأنا الخبل اللي ساكتة عن حركاتها وخرابيطها "" يقاطعها صوت طرق الباب)

رغد: مـــــــين

تدخل الخادمة وهي منزلة رأسها: السيد سلطان موجود
رغد باستغراب وجفاء: طيب وش أسوي له يعني أفرش الأرض ورد مثلا
الخادمة بخوف: بس حبيت أخبرك علشان يكون عندك علم
رغد بنظرة تخوف قامت من مكانها: طيب شكرا على المعلومة المهمة فيه شيء ثاني ولا أطلعي
الخادمة بخوف : طيب " وقد الخادمة بتطلع"
رغد بصرامة: وقفي
الخادمة توقف: نعم طال عمرك
رغد تجلس على الكنب بأسترخاء وتحط رجل على رجل: جديدة أنتي
الخادمة: نعم
رغد بابتسامة باردة: أجل تعلمي القواعد زين لأن مو كل خدامة تدخل جناحي الخاص وأن شفتك قريبة من جناحي بطردك فـــــــــــاهــــمة
الخدامة شوي وتبكي: نعم
رغد تبتسم: يلا روحي









---------------------------------










في قصر عائلة رغد في أحد الصالات









... منبسط ويتغزل: جوليا ليه ما تسيرين مديرة جناحي الخاص
جوليا تبتسم بمجاملة: والله سيد سلطان بيكون أريح لي أكون في جناح الأنسة رغد لأني الوحيدة اللي بتفهم عليها
سلطان بملل ينقلب وجهة: تفهمينها أنا أخوها ولا أفهمها كيف تفهمينها أنتي
جوليا: الأنسة رغد أنسانه طيبة ومتفهمة
سلطان: أختي مستحيل تكون بهالصفات دلوعة الماما دائم شايفة نفسها

جوليا بهدوء وأحترام: ممكن تعذرني سيدي بس أسفة بس عندي شغل ولا أقدر أقعد أكثر
سلطان بابتسامة غزلية : أوكي بس فكري بعرضي




------------------------------------------------

ملاحظة: عائشة هي المسؤولة عن كل الخدم بس لكل فرد من العائلة خادم خاص لجناحة ونظافتة وجوليا هي خادمة خاصة لرغد
-----------------------------------


(( جوليا بالعشرينات بيضاء البشراء ذات شعر أشقر طويل ترفعه دائما))



عند رغد تكمل قراءة المجلات والموسيقى على أعلى شيء يجيها أتصال


رغد: الوووو
... بصوت باكي: رغد
رغد بصدمة توقف: دنيا فيك شيء
دنيا تبكي وتشااهق: رغد الحقي علي
رغد: دنيا وش صار مناحي سوء شيء لك قولي لي
دنيا تبكي وما ينسمع غير صوت بكائها وشهقاتها: ااااااه الحقي علي
رغد بخوف وتوتر: وينك قولي لي
دنيا : بالسيــــارة
رغد: أنتي الحين مع السواق أعطيني أيه أجل
دنيا تمد الجوال للسواق
رغد: الو كريم وينكم
كريم: أنسة رغد حنا في طريق الملك ..... عند........
رغد: خلاص عرفت بس وقف في مكان واضح وولع اللمبات وأنا شوي وبجي " وتسكر"
الكاتبة:
(( تلبس رغد عباتها بسرعة وأهمال وتخذ شنطتها ))

تدخل جوليا على رغد وتشوفها بها الحالها: رغود شو فيه
رغد: بسرعة كلمي السواق يطلع
جوليا: طيب طيب بس شو فيه الوقت متأخر
رغد: ما يهم بعدين أقول لك (( وتطلع))





--------------------------------------------










في مكان ثاني في فيلة بسيطة ومتواضعة ولكن لا تخلو من الفخامة

لمياء سرحانة بس يقطع تفكيرها صوت أم محمد
أم محمد: يا بنتي من بدت الأجازة وأنتي حالتك ما تطمن سرحانة ومهمومة وأنا ملاحظة هذا عليك
لمياء تتنهد :يا يمه ما أدري وش أقول وش أخلي
أم محمد: سلامتك يا قلبي وش فيك
لمياء: صديقتي العنود متغيرة علي سارت هاليومين ما تطيق شوفتي
أم محمد: يمكن عندها ظروف ولا شيء روحي لها وشوفيها يمكن تحتاج مساعدة
لمياء: طيب يمه بسألك شيء
أم محمد: أمري يا بنتي وش تبين
لمياء: لو عرفت أن فيه أحد ينوي الشر لناس طيبين ولازم أعلمهم علشان ينتبهون بس أخاف من أن هالناس ما يصدقوني وش أسوي >> تقصد رغد واللي سمعت بالحمام يعني سلمى
أم محمد: يووه يا بنتي فيه أحد كذا
لمياء ترقع: لا يمه بس أقول لو يعني مو صدق
أم محمد: الحمد لله يلا بنتي مو زين لك السهر نامي
لمياء بنفسها: ( أنا لازم يوم السبت أقابل رغد وأقول لها وما يهمني صدقت ولا لا ) طيب يمه




-----------------------------------------







عند دنيا تشهق وتبكي توقف عندها سيارة سوداء وتنزل وحدة متلثمة وتدخل السيارة


رغد بخوف: وش سواء وش سار
دنيا تبكي: تخيلي الحقير جرحني وسرق كرامتي
رغد منفجعه: وش سوء الكلب بك
دنيا تمسح دموعها: ما فهمتيني قال أنه كان يلعب علي وهو ما يحبني والحين أهله خطبوا له بنت عمه وهو يحبها من زمان وهو حلف ينهي كل علاقاته السابقة ويتوب لله
رغد: أبركها من ساعة الله يتمم عليه طيب ليه تبكين وحالتك حاله
دنيا: أنا مو هامني بحريقه هو واللي بيتزوجها فيه مية واحد يتمناني بس أحس أن كرامتي جرحت وعلشان كذا ضربته
رغد : زين اللي سويتي فيه يلعب ببنات الناس أجل
دنيا: أنا ضربته على رأسه بكعبك وكسرته
رغد: طيب طيب " وتسكت تستوعب" وشووووووو
دنيا: وش أسوي كان لازم أسوي كذا علشان كرامتي ترجع لي
رغد: كرامتك جعلها ما ترجع كعبي وش دخله بالسالفة
دنيا معصبه: ما أظن الكعب أهم مني
رغد تتجاهلها بتنزل من السيارة: أسمعي يا ويلك ترجعين لبيتي مرة ثانيه خلي السواق يرجعك لبيتك
دنيا: وش أقول لأمي أنا قايلة لها أني بنام عندك
رغد: سوي إلي تبين ما يهمني وإذ بغيتي نامي بفندق الليلة والصبح أرجعي وكان شيء ما سار بس اليوم تقعدين ببيتي لا وألف لا " وتسكر الباب بقوة وتركب مع سواقها"
دنيا تكلم السواق: تعرف مكان فندق زين
السائق: نعم طال عمرك
دنيا: ودني له ما ني ناقصة محاضرة من أمي بعد





--------------------------------------






عند سلمى في جناحها وغرور وعائشة عندها












(( بعد ما قالت غرور وعائشة كيف لقوها وسالفة مها وهي علمتهم بعد))

غرور: بنات أنا خايفة من مها والله لو تشوفين شكلها سلمى لتخافين
سلمى: بعد اللي سوته أنا متأكدة مراح تتهنى بعيشتها برويها مين انا
عائشة: خلينا نتجاهل سالفة مها لأن جسمي يبرد كل ما أتذكرها
سلمى: بنات شكلنا بنرجع ندور في سالفة مرام لأن بعد اللي سار بسعاد بديت أحس فيه أحد يلعب بالحبلين
عائشة: صح هذا اللي قهرني فيه أحد عرف بخطتنا
غرور: مستحيل حنا ما كنا نخطط نقتلها كنا تبغى تمسك عليها شيء علشان نلقاء شيء ضد رغد وشلتها
سلمى: حتى إنا وقفنا السالفة قبل ما نتسبب
عائشة : بس حنا لنا حق في موتها





-------------------------------













(( خلينا نسترجع مقطع من حادثة انتحر مرام))



قبل 3 أيام من انتحار مرام



غرور: بنات ما سمعتوا الأشاعات
عائشة: أنتي ما تتركين هالسوالف
غرور: أسكتي يقولون فيه بنت بتنتحر من الدور الثالث
سلمى: ومين ناقصة العقل اللي بتسوي كذا
عائشة: من الغبي اللي قال كذا
غرور: وصلت رسائل بيبي من رقم غريب تقول طالبة معروفة ستنتحر قريبا والغريب الرسائل وصلت لبنات في أول ثانوي بس
سلمى: أتركي عنك هالخرابيط وقله العقل
عائشة: أكيد هي الوحيدة اللي صدقت السالفة شفتي بزارين أول ما صدقوا
غرور: بس أنا رحت للدور الثالث وشفت مرام اللي تمشي في شلة رغد وأنوار تتمشى بالدور الثالث ويوم شفتها خافت وأنحاشت
عائشة: هي تعرف بالعداوة بينا وبينهم وأكيد بتخاف منك
سلمى بفضول: ومرام هذي من متى تعرف رغد
غرور تنقز بحماس: البنت توها داخلها المدرسة من شهر وشلة رغد خلوها مثل الخدامة تحل الواجبات وتنفذ المشاريع بس لها فترة نزلت درجتها يقولون بسبب أن أبوها وأمها بيتطلقوا وسارت بعدها كم إشاعة بأنها تطلع مع شباب وتتعاطى مخدرات وكذا وعلاقتها بالشلة بدأت تخرب

عائشة: وأنتي ما فيه أحد ما تعرفين عنه طلعتي سيره حياتها
سلمى بمكر: إذ هالأشاعة صدق بتكون فكرة روعة
عائشة: من جدك
سلمى: سارت السالفة صدق ولا لا خلينا نتسلى
غرور بحماس: وش بتسوين
سلمى: غرور حاولي تتقربين من مرام واضغطي عليها لمحي لها بالأنتحار وكذا وإذ حظنا حلو بتحاول خصوصا إن الضغوط النفسية بتخليها تساعدنا ضد رغد
عائشة: طيب وش بتسوين إذ البنت صدق قتلت نفسها
غرور: مراح يسير كذا صح
سلمى: أكيد صح بس يمكن مع الضغط بتقول شيء نمسكه على شلة رغد


(( من هينا بدأت خطة سلمى كانت غرور تقرب من مرام في الأوقات اللي تكون بعيده عن الشلة وتسألها عن طلاق أهلها ومين بتكون معه ومرام كثير توترت وخافت وبدأت تبعد عن غرور))


وقت الفسحة- يوم الحادثة

غرور: أقول لك البنت كل ما تشوفني تنحاش وأنا عندي كرامة مراح أتلصق فيها
سلمى: سمعنى وعشنا
غرور: أنا شفت مرام عند الكافتيريا تشتري للبنات وش رأيك نروح نفتش شنطتها يمكن نلقى جوال ولا حبوب مخدرات ومن هينا نقدر نمسكها من اليد اللي توجعها
سلمى: أوكي


(( بعد دقائق))

سلمى تراقب الباب: لقيتي شيء
غرور: لا كل شيء تمام
غرور تطلع قلم سبورة أحمر : يوه حتى قلم السبورة عندها وش هالدفاره
سلمى شافت بنات: بسرعة سكري الشنطة
غرور حطت القلم بجيبها وسكرت الشنطة: يلا يلا







-----------------------------------






عند عائشة طالعة من الكافتيريا

عائشة: ( ما يسير الدور علي إلا الحين أجيب الأكل لهم وغرور الكلبة عليها طلبات يا كثرها والمشكلة ما تسمن " وتلمح مرام تمشي")

مرام كانت تبكي ومشيتها مو طبيعيه
عائشة ما قدرت تسكت وحسبت غرور سوت لها شيء: مرام وش فيك
مرام أول ما شافت عائشة ركضت
عائشة: لحول وش في ذي بعد صدق نفسيات






----------------------------------------








عند سلمى وغرور اللي بطبع كانوا جالسين بالحديقة من الجهة الخلفية علشان ما يجي أحد

سلمى ماسكة الجوال: باااااي حبيبي
غرور اللي رافعة حواجبها وتناظرها
سلمى: كليتيني بعيونك وش فيك
غرور: والله صوتك واصل للمدرسة كلها
سلمى: ويوصل وش أسوي
غرور: أقول ما عندك واحد مزة من هينا من هينا
سلمى تقهرها وتحرك نظارتها: عندي بس مراح أعطيك
غرور: مالت على اللي تعرفيهم
عائشة جأت: أوووووف خذوا أكلكم
غرور: وش بعده خلصت الفسحة
عائشة: محد قالكم أجلسوا بهالمكان وأنتي المرة الثانية طلباتك جيبيها وش هالأكل أعوذ بالله ما تسمنين
غرور: قولي مشاء الله
(( بعد ما أكلوا وسولفوا وخلصوا وقدهم بيرحون لفصولهم بطبع الحصة كانت الرابعة وتخلص))

غرور: يمه الحين بتمسكن دلال والله لا تلحس عقولنا
سلمى: ما عليك منها
عائشة: ايه بنات تذكرت غرور وش قلتي لمرام
غرور: اليوم بالأساس كله ما شفتها وإذ قابلتها تنحاش
سلمى: ليه وش ساير
عائشة: شفتها تبكي وكان شكلها مو طبيعي
سلمى: هي من متى كانت طبيعة خليك منها تأخرنا
غرور تشهق: بنات معقولة اليوم بتحاول تنتحر
عائشة وسلمى يلتفتون على غرور
سلمى بخوف: لا أكيد مستحيل صح
عائشة بتوتر: بس البنت شكلها مو طبيعي
غرور: بسرعة الرسائل تقول يمكن تنتحر من الطابق الثالث
سلمى: خلينا نلحق على البنت

(( ويركضون البنات مثل المجانين للطابق الثالث وخوفهم يكون))

غرور تلتفت بالأسياب: ما فيه أحد
سلمى: مو هذا باب المخزن
عائشة: ايه بس هو ليه مفتوح
غرور تدخل المخزن هي وسلمى وعائشة وعلى دخلتهم وقدام عيونهم طبت مرام وبعد ثواني وصلهم صراخ البنات من تحت

عائشة تشهق بقوة وعيونها تدمع: يـــــــممممممه وش سار
غرور أنشلت رجيلها وطاحت وطاح القلم اللي من جيبها: يا ربي وش سوينا
سلمى بخوف ترجف: لا لا مو مرة ثانية لا ما ابغى تنعاد السالفة " وتدعس القلم"
عائشة: بنات خلونا ننحاش قبل ما يمسكونا
سلمى: تمسك القلم غرور هذا مو قلم مرام
غرور بصوت واطي : ايه هو شكلي حطيته بجيبي من دون ما أحس
سلمى تفك الغطى وتكتب الأسماء: كذا خلصنا من السالفة
عائشة: يلا ننحاش قبل ما يجي أحد




(((((( بـــــــــــــــــــــــــــــااااااااك))))))))




سلمى: أنتي قلتي أن الرسائل أن رسلت للي بالسنة الأولى
غرور: صح بس ناس محددين مو كثار
عائشة: طيب ليه وش يستفيد
سلمى: مرام لها صديقات أو معارف في السنة الأولى
غرور: بس أختها
سلمى: أكيد الرسائل وصلت أختها وبكذا وصلتها يعني تحذير غير مباشر انتحري وإلا بنسوي شيء
عائشة: أسلوب حقير يعني رغد تسوي كذا
سلمى: لا رغد ما تسوي كذا مستحيل تسوي كذا
غرور: وش يضمن
سلمى بنظرة حقد: لأني أعرفها أكثر من أيه أحد
غرور كانت بتتلقف وتسأل بس قاطعتها
عائشة: يلا حنا تأخرنا مرة باي نشوفك بعدين
سلمى: اوكي






----------------------------------------------






(( مر يوم الجمعة على خير ما يرام وجاء يوم السبت))


السبت - الفسحة- المكان: الكافتيريا

لمياء : ( أنا خلاص قررت لازم أكلم رغد وأقول لها اللي سمعت بس أنا لفيت المدرسة ولا لقيتها " وتلمح الهنوف" مو هذي صديقة رغد وتمشي معها))
لمياء: هلا السلام عليكم
الهنوف بأستغراب: ســـلام
لمياء بتردد: تعرفين رغد عبد العزيز الـــ
الهنوف اللي زاد أستغرابها: نعم صديقتي
لمياء بخجل: ممكن تقولين لها تقابلني في المسرح ضروري الموضوع
الهنوف اللي ابتسمت: شكلك المعجبة السرية حقت رغد > فهمت غلط
لمياء ترقع: ايه ممكن تقولين لها أنتظرها ضروري بالمسرح
الهنوف: اوكي







--------------------------------------------------





عند رغد جالسه



عزوز يضحك: أما بس كذا يعني حطيتي منوم بالعصير ولفيتيها بالمدرسة وخلاص
رغد: وش تبغين أسوي غير كذا أنا أنسانه ما أحب أسوي مشاكل
أنوار: بس أظن اللي سوو معنا أكبر من كيذا يعني كان تسوي شيء ثاني
رغد: ما عليك خذيت صورة تذكارية للحدث >> تقصد تصويرها لسلمى
عزوز: ما فهمت كيف يعني
أنوار: مو لازم تفهم شيء
رغد: صح
أنوار: وبعدين وش بتسوين
رغد بابتسامه: قلت لك خلي الباقي علي
..... وتجلس جنب رغد : هااااااااااااااي بنات
رغد: هاي هنو كيفك
الهنوف: بخير وجايبه لك خبر يطير العقل
رغد: كيف يعني
الهنوف: معجبتك تنتظرك بالمسرح
أنوار باستغراب: معجبه برغد
رغد: تستهبلين صح تعرفين أني مو راعيه هالحركات
الهنوف: البنت تبغى تقابلك بالمسرح وكانت مره مستحيه لو تشوفين شكلها مرررره كيوت
عزوز: الهنوف حلوة البنت
الهنوف: إلا جميله وملامحها ناااااااعمه مرررره
عزوز: اووووووه رغود طلع لك حبيبه
أنوار: حظها أكيد شين لأن رغد ما تقبل أعجاب
رغد تقوم: بروح أكيد المسكينه تنتظرني ( وتروح)
الهنوف: يااااااااااااااي الحب حلو
أنوار: لا يروح فكر بعيد رغد ما تقبل هالخرابيط
الهنوف: هذا اللي يقهر كثير بنات يموتون عليها
عزوز: ما أدري ليه هي الوحيده بينا اللي ترفض




--------------------------------------------





بالمسرح - تدخل رغد ولمياء تناظرها









رغد يوم شافت لمياء: لا يكون أنتي البنت اللي تقصدها الهنوف
لمياء خافت تفهم غلط : لا مو زي اللي قالت لك صديقتك أنا ما أحب هالخرابيط
رغد تجلس على أحد الكراسي: زين طيب سمعت أنك تبغيني
لمياء بتوتر: رغد أنا جايه أقول لك موضوع مهم مرة
رغد: قولي اللي عندك
لمياء: أنا أعرف أنك مو سبب موت مرام
رغد تحسب لمياء تشك فيها: أنتي تستهبلين معي أكيد مو أنا أجل ليه أنا الحين قدامك والشرطة مو ماسكتني
لمياء : هدي أنا ما قصدت كذا
رغد: قولي اللي عندك وبسرعة ولا تلمحين
لمياء: أسمعي أنا سمعت بنات يتكلمون بالحمام>> قالت لها كل شيء عن اللي سمعت وترددها بأخبار رغد بالطبع هي ما تعرف أنهم سلمى واللي معها
رغد سكتت شوي وبعدها أنفجرت ضحك
لمياء تناظرها بأستغراب: وش فيه
رغد: أنتي كل هالوقت وأنتي مأخذ عقلك هالسالفة
لمياء: كيف أنتي هادية كذا هم قتلوا مرام ويبغون يلصقون السالفة فيك
رغد: أعرف أعرف
لمياء باستغراب: أنتي تعرفينهم
رغد: أنتي تقصدين أنك سمعتي كلام سلمى
لمياء:.....> لا تعليق
رغد: حبيبتي أنتي لازم تطلعين نفسك من السالفة وإلا بتتورطين مع ناس مراح يرحمونك
لمياء بإندفاع: ليه ما بلغتي عليهم ما دمتي تعرفينهم
رغد: لأنهم مو القاتلات هم أكيد تورطوا بالسالفة بطريقة بس مستحيل يقتلون
لمياء: وكيف أنتي واثقة كذا
رغد: لأن مرام أنتحرت بسبب تهديد شخص
لمياء: يمكن سلمى
رغد: لا الشخص اللي هدد مرام يعرفها زين لدرجة أنه يعرف بماضيها الأسود مع أن الوحيدين اللي متأكدة أنهم يعرفون بالسالفة بس هم بنات شلتي " وقفت شوي" بنــــااات شلتي " وأبتسمت ووقفت على أنها بتطلع من المسرح
لمياء: أنتظري يعني أنتي بتتسترين على هذي اللي أسمها سلمى
رغد: ايه ليه
لمياء: كيف أنتي هاديه كذا وهم سبب قتل صديقتك
رغد بحقارة: صديقتي بالأساس كانت مثل الخدامة عندنا يمكن الموت أرحم لها
لمياء أنصدمت وتنزل دموعها ببطئ: أنتي ما كنتي كذا من قبل كنتي طيبه معي
رغد: من قبل من بعد ما يهمني هذي هي أنا
لمياء تبكي وأنهارت على الأرض
رغد كانت بتروح بس وقفت وألتفتت على لمياء: نصيحة مني أطلعي من هالمدرسة (( وتمشي))




-------------------------------------------

لمياء وش بتسوي بعد اللي قالت رغد؟؟؟؟ وهل من الممكن تترك المدرسة؟؟؟؟

رغد مالذي ستفعل؟؟؟؟؟؟ وهل هي شخص جيد بالرواية او لا؟؟؟؟؟؟

سلمى لماذا هي واثقة بأن رغد ليست السبب بأنتحار مرام؟؟؟؟ وما علاقتها برغد؟؟؟؟؟


من الشخص اللي أرسل رسائل بأنتحار مرام؟؟؟؟



هل أقترب الوقت للكشف عن المجرم ومن هو؟؟؟؟


توقعاتكم للبارت القادم؟؟؟؟؟؟







((( هل تشجعن الرومنسية بالرواية أول لا هل يعجبك أن يتم إضافة الصور للرواية لتوضيح وغيره)))
__________________




شكرا خاص لصديقتي غريقة الحب على هالتصميم



It's summer time girls


روايتي الثانية: أسرار مدرسة العليا

http://vb.arabseyes.com/t408642.html

التعديل الأخير تم بواسطة cool soso ; 08-14-2013 الساعة 04:36 AM
  #67  
قديم 08-14-2013, 05:58 AM
 
انيووو
كل عام وانتي بخير
مشكووورة على التكملة الروعه
سوري ما قدرت ارد على الاسئلة
وانتظر البارت القدام بفارغ الصبر
انيووو
cool soso likes this.
__________________

عندما اقول للاخرين شي في نفسي دائما ما تكون جرحا لمشاعرهم
  #68  
قديم 08-14-2013, 06:03 AM
 

البارت كان فظييييييييع رهييييييييييب

بس قصييير -_-

على كل شكككرا حبيبتي لا تتأخري بالجاي لأني متحمسسسسسسسة موووت


لمياء وش بتسوي بعد اللي قالت رغد؟؟؟؟ وهل من الممكن تترك المدرسة؟؟؟؟

اكيد بتكون في حيرة ، ما اتوقع تسكت .. لا ما اعتقد والله احسن شئ تسويه تقول للمحقق <3

رغد مالذي ستفعل؟؟؟؟؟؟ وهل هي شخص جيد بالرواية او لا؟؟؟؟؟؟

اكيد بتسوي شئ لسلمى و شلتها ، نقدر نقول نص و نص اكيد لها جانب طيب

سلمى لماذا هي واثقة بأن رغد ليست السبب بأنتحار مرام؟؟؟؟ وما علاقتها برغد؟؟؟؟؟

اكيد هي تعرف رغد من قبل ، و يمكن عندها فكرة عن السبب ، اكيد كانو يعرفو بعض

من الشخص اللي أرسل رسائل بأنتحار مرام؟؟؟؟

والله انا نفسي اعرف خخخخ

هل أقترب الوقت للكشف عن المجرم ومن هو؟؟؟؟

ابي اعرررررف ><

توقعاتكم للبارت القادم؟؟؟؟؟؟

اتمنى يظهر المحقق <3

اتوقع يكون في لقاء بين سلمى و رغد

او انه المحقق بيوصل لشئ

وكمان لمياء و العنود اتوقع يسير شئ

((( هل تشجعن الرومنسية بالرواية أول لا هل يعجبك أن يتم إضافة الصور للرواية لتوضيح وغيره)))

رومانسية عادي ليش لا ، الصور ما افضّل الوصف افضل لأنه يطور مهارات الكاتب

يلا غلاتي بإنتظارك
cool soso likes this.
__________________
  #69  
قديم 08-14-2013, 06:13 AM
 
يا ماما رغد هاذي تخوف
لو اني مكان لمياء كان انتحرت
مسكينة مرام مسكينة كسرت لي قلبي
وسلطان هالسرطان جالس ويتغزل
عزوز ذا شكله واحد مفهي100%
انوار والهنوف مساكييين
سلمى الحقيرة مع شلتها غرور وعائشة
لا والله عاشت اسامي الشلة
اهم وحدة هي لحظة شسمها الخدامة الخاصة حقت رغد
ومسكينة دنيا حطمتها رغدو اهم شي يوم صفعت الصعلوك بالكعب
متابعة
cool soso likes this.
__________________


ترقبوا مواضيعي المليئة بالقنابل في اقسام الانمي
  #70  
قديم 08-14-2013, 02:26 PM
 
السلام عليكم

كيفك ؟؟ ان شاء الله تمام

البارت روووووووعة يجنن بس بصراااحة قصير

اتمنى البارت الجاي يكون اطول

لمياء وش بتسوي بعد اللي قالت رغد؟؟؟؟ وهل من الممكن تترك المدرسة؟؟؟؟

يمكن تقول للمحقق , لا مارح تترك المدرسة


رغد مالذي ستفعل؟؟؟؟؟؟ وهل هي شخص جيد بالرواية او لا؟؟؟؟؟؟

مم اتوقعها شخص جيد :baaad:


سلمى لماذا هي واثقة بأن رغد ليست السبب بأنتحار مرام؟؟؟؟ وما علاقتها برغد؟؟؟؟؟

مادري



من الشخص اللي أرسل رسائل بأنتحار مرام؟؟؟؟

مادري يمكن وحده من المدرسة او شخص غير




هل أقترب الوقت للكشف عن المجرم ومن هو؟؟؟؟

اي بس مادري من هو <<< خخخخخ :kesha:



توقعاتكم للبارت القادم؟؟؟؟؟؟

يمكن ينكشف المجرم و مادري

اتمنى تتقبلين مروري

وبأنتظار البارت الجاي

سلااااااااموووووو

cool soso likes this.
__________________
 

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية عن نارتو مدرسة الثانوية وبعنوان (احبها ولاكن) اول رواية لي صغيرة لاكني خطيرة قصص الانمي المُستَوحاة و المصوَّرة 93 08-04-2017 12:39 PM
ادخلو بسرعة مدرسة واكادمية كونوها العليا مضحكة لايفوتكم M! Sa Ki أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 3 01-06-2014 12:48 AM
قصة {مدرسة كونوها العليا }روعه من تاليفي ساكورا زهرة الكرز أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 51 08-28-2013 06:31 PM
رواية قصة حب سرية / للكاتبة : حكايا قلم ... همسات روح أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 515 06-22-2011 04:19 PM
صور لنادي مدرسة اوران العليا للضيافه البؤساء أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 12 02-25-2010 07:11 PM


الساعة الآن 04:47 PM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011