عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > ~¤¢§{(¯´°•. العيــون الساهره.•°`¯)}§¢¤~ > أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه

أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه هنا توضع المواضيع الغير مكتملة او المكرره في المنتدى او المنقوله من مواقع اخرى دون تصرف ناقلها او المواضيع المخالفه.

Like Tree10Likes
 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
  #1  
قديم 06-01-2013, 10:58 PM
 
Sasuhina ♛

بسم الله الرحمن الرحيم ~

:looove:
لا مقدمات لا تعريف بالشخصيات فهي معروفه :hmmm:
فقط استمتعوا و غضوا البصر







حركت رأسها بتثاقل و أحست بصداع رهيب , فتحت عيناها اللؤلؤتين و اعادت اغماضهما بسبب اشعة الشمس القوية الذي تسللت من النافذة , فتحتهما بعد أن اعتادتا على الضوء , وفركتهما بملل و هي تتثاءب , بقيت مستلقية على السرير و تنظر الى السقف بفراغ أدارت رأسها لليسار ليشدّ نظرها الطاولة التي بجانب السرير و موضوع عليها اطار صورة ما , تمتمت بتساؤل وبصوت فيه اثار النوم : ما هذه ؟
كانت الصورة قديمة نوعا ما , تمعنت بالنظر فيها و علمت فوراً هوية الفتى الصغير و اخية الذي يقف بجانبه و دمية دب بيده , احست بأحد يتحرك بتثاقل بجانبها و يسحب جزءا من الشرشف الذي تلتحف به , أدركت لتوها بأنها مجردة تمامًا من ملابسها احست بغصة و التفتت لجانبها الأخر بكل بطء شديد والرعب يتملكها دعت بسرها بأن لا يكون اي شيء مما جاء ببالها صحيحًا او ان يكون هذا مجرد كابوس مزعج وينتهي , لكن دعاها لم يستجاب فقد رأته مستلقي على بطنة بانت عضلات يديه و قد تناثرت خصلات شعره الاسود على الوساده البيضاء , كان هو الاخر عاريًا و يغطي الجزء السفلي من جسده الشرشف الابيض , اشاحت برأسها بسرعه و أحست بالألم و الاشمئزاز من نفسها , أغمضت عيناها بعد ان امتلئت بالدموع , كانت ما زالت مستلقية على السرير بجانبه غير قادرة على الحركة خوفًا من ان يستيقظ و يضعها بموقف محرج , تذكرت احداث الليلة الماضيه حيث كانت في حفل توديع للعزوبية و الذي اقمنه لصديقتهم ساكرا التي ستتزوج باليوم التالي , تتذكر انها قد اسرفت بالشراب على الرغم من تحذير صديقاتها لها الا انها استمرت بالشرب دون أن تعطي للأمر اي أهميه , ارادت أن تثمل تلك الليلة و تفقد كل ذكرياتها الموجعه و المأساوية , تريد أن تنسى حزنها لتفرح غداً بصديقتها التي لا تملك ادنى فكرة عن ما يحدث لها , أحست وقتها بالاختناق فخرجت من الفندق لتتنفس بعض الهواء النقي و بينما هي تمشي بترنح و تهمس لنفسها ببعض العبارات المبهمه لمحت ساسكي و هو يخرج من المكان الذي بجانب فندقهم , تقدمت اليه بدون تفكير و نطقت لتشد انتباهه :
_ هييي , سساسكي ...
كانت تشد على الاحرف بقوة و كأنها تجبرها على الخروج من فمها , رمقها ببرود و استند على الجدار ببطء , أخرج علبه سيجار من جيبه , بدأ غير منتبه لوجودها أم انه لا يبالي بها و يتجاهلها عن قصد , ضحكت بصوت انثوي غريب عليها :
_ يالك من ماكر ...
نظر اليها اخيراً و رفع حاجبه بتساؤل لأنها كانت تتصرف على غير طبيعتها بسبب الشراب , رفعت اصبعها السبابه اليه و قالت بغنج و صوت بدأ عليه تأثير الكحول :
_ ساسكي ساسكي ساسكي , ايها ..
لم تستطع تذكر شيء اخر بعدها , حاولت بشدة و لكن بلا فائدة , مالذي حصل بعدها و كيف انتهى بهما في السرير ؟ كل هذه الافكار تدور بذهنها تبحث عن الأجوبة , تحرك ساسكي بجانبها و استدار بجسده للجهه الاخرى , كتمت انفاسها بخوف , فكرت بأن عليها ان تخرج هنا بأسرع ما يمكن , رأت ملابسها الداخليه مرمية بأهمال على حافه السرير , احمر وجهها و التقطتها بسرعه لترتديها تحت المفرش الابيض , بحثت بعينها عن ملابسها الاخرى و رأتها مرمية هي الاخرى على الارض من جهته و بجانبها ملابسه هو , أنزلت قدمها من السرير و وقفت لينكشف جسدها الممشوق , تقدمت ببطء محاولة عدم اصدار أي صوت لكي لا يستيقظ , عندما وصلت ارتدتها على عجله و خرجت من البيت بأسرع ما يمكنها حتى انها نسيت اغلاق الباب , نزلت درجات السلم و هي تلعنه و تسبه , كانت شاردة بذهنها و لم تنتبه للشاب الذي اصطدمت به و سقطت اغراضه على الارض , استأسفت دون النظر الى وجهه و من ثم فرت هاربة , تبعها الشاب بنظره الى ان خرجت من المبنى , همس بتساؤل :
_ هيناتا !!!
جمع اكياسه من على الارض و مئات الاسئلة تدور بباله , صعد الى شقتهم و تفاجأ عندما رأى باب الشقة مفتوحًا , دخل و هو ينظر الى الباب بأستغراب :
_ مالذي يحدث هنا ؟
نزع حذائه عند المدخل و دخل بهدوء الى الصالة , توقف بوسطها و هو ينظر الى اخيه ساسكي يشرب كوبًا من الماء وقد كان عاري الصدر يلف شرشف السرير على وسطه , رفع حاجبه و هو يتقدم اليه و يضع الاكياس على طاولة المطبخ :
_ صباح الخير .
استند ساسكي على الطاولة بمرفقيه ينظر الى اخيه ايتاشي :
_ كيف دخلت الى هنا ! اذكر انك تركت مفاتيحك معي ؟
كان يعطيه ظهره و يضع الاغراض في الدروج :
_ لقد كان باب الشقة مفتوحًا !
سمعه يهمس بسخريه :
_ تلك الحمقاء لم تقفله ؟
تجمعت الاجوبه برأسه فاستدار ينظر اليه بقليل من الغضب :
_ هل قضت هيناتا الليله الفائته معك ؟! امل ان أكون مخطئًا يأعتقادي فهيناتا ليست من ذلك النوع من الفتيات ساسكي !!
ظل ساسكي يحدق بوجه اخيه بتساؤل و من ثم اشاح بنظره متجاهلاً سؤاله , خطى متجهًا الى غرفته و هو يقول :
_ عليك العمل بجدية على ما يخصك ايتاشي عوضًا عن نصائحك المبتذله لي .
لم يفهم ايتاشي مقصده و تجاهل ما يقوله ببرود .


كانت هيناتا تقف بين حشود الناس تنتظر الاشارة الخضراء للمشاة لتكمل طريقها و كان بيدها ثوب الفرح موضوعًا ببعناية داخل الكيس , انتهت لتوها من زينتها و هي الان متوجهه الى الكنيسة التي سيتزوج فيها ناروتو و ساكرا , رن هاتفها في نفس الوقت الذي فتحت الاشارة الخضراء معلنه ان الطريق امامها امنه لتقطع الطريق , رفعت هاتفها لأذنها و قالت لاهثه : مـ...مرحبًا !
_ : اختـي هيـناتا , اخيرًا .. اين كنت ؟!! لقد قلقنا عليك البارحة , أخبرت ابي أنك بت عند ساكرا لأنها كانت تشعر برهاب الزواج , أمل ان لا اكون قد كذبت عليه ؟!
اسرعت هيناتا بخطاها و هي تتجنب الاصطدام بالمارة : انا لست بوضع يسمح لي بالشرح يا هانابي ...
_ حسن .....

سمعت صوت فتاة خلف اختها و صوت انسحاب الهاتف و بعدها سمعت صوت صديقتها توبخها :
_ هيــنـاتــا ايتها الكسولة , اسمعي لن اسأل عن سبب اختفائك بالأمس و اظن انني اعرف لماذا تقريبًا , و لكن اطلب منك الأسراع بالمجيء فساكرا ستغيب عن الوعي ان لم تأتي الان ؟!!!
_ أيــنو !!! حمدلله .. اريد غرفه لأن ارتدي بها ثوبي لقد اخرجته من المصبغة قبل قليل و لا أملك الوقت لأن ارجع للمنزل لأرتديه , و سآتي حالًا و داعًا .
أقفلت بوجهها دون سماع اجابتها .


_ كيف ابدو , اينو!؟
_ تبدين جميلة يا عزيزتي هذه المرة العاشرة التي اقولها !
كانت ساكرا تجلس على الكرسي المقابل للمرآة بفستانها الابيض و قد رفعت شعرها الوردي بتسريحة جميلة ناعمه و غطتها طرحتها البيضاء , بدت جميلة جداً بخديها المحمران , قريبًا ستعلو الدنيا طربا لزفافها , ستزف للفتى الذي جعلها تقع بحبه بأصراره العجيب , في هذه الاثناء فتح الباب ليلتفا الفتاتان الى الأتي اختلست هيناتا النظر الى الغرفه الواسعه الفاخره و من ثم دخلت و أغلقت الباب و هي تنظر الى ساكرا و على فاهها ابتسامة مسروره , وقفت ساكرا بسرعه و تقدمت اليها بفستانها المنفوش , امسكتا بيدا بعضهما , قالت ساكرا بسرور : لقد اتيتِ اخيراً !
تقدمت اينو و هي تقول موبخه : تأخرتِ كثيراً ظننا انك لن تأتي الا بعد فوات الاوان !
تأسفت هيناتا : جد اسفه يا عزيزتي لقد علقت بازدحام مع سائق التاكسي ! و كأن الناس اتفقوا على الخروج معاً هذا اليوم .
ضحكت اينو اما ساكرا فقد بقيت تنظر الى هيناتا بقلق , فهمت هيناتا ما بعين صديقتها جميعاً منذ الطفوله , ابتسمت لها بلطف و كان بنبرتها شيء من الحزن : لقد حظي ناروتو بأرق فتاة عرفتها , انه محظوظ بك .
ضحكت ساكرا بخجل في حين فتح الباب مرة اخرى و دخل رجل بالعقد الرابع من عمرة , أحس بالدموع تتجمع بعينيه و هو يرى ابنته الوحيده بفستانها الابيض قريباً ستزف الى رجل سيغنيها عنه , مسح دموعه و همس بتلعثم : عز.. ي
اقتربت هيناتا من اذنه و همست عندما ادركت ان ساكرا على وشك البكاء : عمي ساكرا على وشك البكاء , عليك اخفاء مشاعرك الى ان تزف الى ناروتو فلا نريد ان تخرب ساكرا زينتها .
_ اجل اجل , انا اسف , ساكرا يا جميلتي تبدين رائعه الجمال .
_ شكرا ابي و انت تبدو وسيماً هه .
صفقت اينو بيدها لتشد انتباههم : حسناً الان , بما ان والدك هنا لنتدرب للمرة الاخيره على مشيك فلم يتبق سوى بضع دقائق على خروجك .
_ اجل .


في مكان اخر ليس ببعيد بغرفه اخرى قريبه , وقف برزانه اما المرآة عدل ياقته و سرح شعره بارتباك بدا وسيماً في بذلته و شعره الأشقر الذي صففه للخلف , تعب من تقويم ظهره فاحنىاه و تنهد :
_ هل سأكون بخير ؟
لم يأته رد فنظر بغيظ الى ساسكي الذي كان يتصفح بهاتفه : هيييه ساسكي , كن صديقاً لمرة واحده بحياتك و حاول طمأنتي , انه يوم زفافي يا رجل !
رمقه ببرود قائلاً : كن لائقًا و انت بجانبها , لاتريد أن تبدو كا الابله .
همس ناروتو يسخريه : كنت رائعاً وانت صامت يا صديقي .
و عاد ليتنهد بقلق , تكلم شيكمارو باهتمام :
_ اسمع ناروتو , لا تتصنع شيئًا فقط كن على طبيعتك , انه يومكما اخلق ذكرى جميلة عنه .
اغلق ساسكي هاتفه و ارجعه لجيب سترته , استدار الى ناروتو و شيكمارو قائلاً : حان الوقت .

وقفت ساكرا تعصر يد والدها بقوة , علقت بفزع : اشعر ان قلبي سيخرج من مكانه يا فتيات !
اقترت منها اينو و قالت محاولة تهدئتها : اسحبي نفساً و اخرجيه بهدوء , هيا معي !
ظلتها يفعلانها لبضع ثواني الى ان قالت اينو : هل تشعرين بتحسن !
صمتت لبرهه و قالت : لا و لكن شكرا .
امسكت هيناتا بيدها الحره و وضعت باقة الزهور قائلةً بهدوء : ستكونين بخير لا داعي للقلق .
_ شكرا يا فتيات لن انسى هذا لكما .

اجابت اينو ضاحكة : هذا لا شيء فأنتي ستردينه بيوم زفافي , هيا ابهري زوجك .
فتح الباب على عزف البيانو , انفرجت اسارير ناروتو عندما رأها و كذلك ساكرا التي ما ان رأته حتى تحول فزعها بقدرة قادر الى بهجه و ابتسامة كبيرة , احست هيناتا بأن الاثنان دخلا بعالم لوحدهما , تمنت لبرهه لو انها مكان ساكرا و لكنها طردت الافكار و شتمت نفسها , كانت تمشي امام ساكرا و تنظر الى ناروتو الذي لا يرى سوى عروسه الجميله , ذهبت عيناها الى الشخص الذي يقف بجانبه بثقة , كان اطول من ناروتو قليلًا و لديه هاله عجيبة تحيط به مختلفه تمام الاختلاف عن الهاله الدافئة التي تحيط بناروتو و التي تجلب لها السعادة , هاله مخيفه بعض الاحيان باردة كالجليد و لقد اصبحت تكرهها صباح اليوم و بشده , نظرت الى وجه ساسكي بعبوس و دهشت مما رأته , كان ينظر اليها هو الاخر و تقسم انها رأته يبتسم لها بسخريه , ماذا الان ؟ هل يسخر منها ! الا يكفي ما فعله بها .. لقد استيقظت لتجد انها ليست بمنزلها و الأسوء ببيت صديق لها و على سريره ايضاً

انتهى القسيس من قراءة العهود و بحماسه اظهرها العروسان عند موافقتهما على تقبل جميع عيوب الشخص الذي سيقضي بقية حياته معه و مساندة بعضهما بالضراء و السراء و لا يفرقهما الا الموت و ختماها بقبلة جعلت هيناتا تدير رأسها للجهه الاخرى بألم و لم تلحظ تلك العيون التي تراقبها بسخريه , تجمعوا الاصدقاء على طاولة و برفقه العرسان , كان خجل ساكرا قد اختفى تقريباً و عادت كما يعرفونها بالعادة , تحدثوا عن ذكرايتهم معاً و بدأ ناروتو يلقي النكت السخيفه كما يظنوها و لكن هيناتا كانت تشعر بعكسهم , تنظر الى ناروتو و ابتسامته الخجولة لساكرا تتخيل ما سيحدث بعد ذهابهم الى الفندق , لم تستطع تخيل المزيد , تريد ان تصبح سعيده لأجلهم , ان كانت تحبه بحق عليها أن تسعد لسعاده ناروتو و بهذا تعني أن تنهي حبها الذي لم يفضح و تدفنه بأعماق قلبها , تتمنى لو تستيطع ذلك و لكنه ليس بتلك السهولة كما تعتقد , كانت بجانب ساكرا حينما سمعت عن غير قصد ناروتو وهو يهمس باذن زوجته بنبره رجولية : انتِ اجمل فتاة رأيتها بحياتي حبيبتي .
ضحكت له ساكرا بخجل في حين انكست هيناتا رأسها , عليها أن تنسى , بداية من الان سيصبح كل شيء من الماضي , ابتعدت عن الطاولة و بيدها كأس نبيذ , تناولته بسرعه و وضعته على صينية النادل الذي يمشي و يوزع الشراب على الضيوف و التقطت كأس اخر : سأنسى بالتأكييد !
_ لا تريدين من احداث الأمس ان تعاد صحيح ؟
فوجئت به بجانبها فكبت ما بفمها بالهواء و تلطخ فمها , نظرت اليه بأعين متسعه كان يمسك بكأس النبيذ و يده الاخرى بجيبه يراقب الضيوف , تجرأت لأن تقول : هذا لا يعنيك و عليك نسيان ما حدث بيننا رغم اني لا اتذكر بحق ما حدث تماماً .
صمت لبرهه و تغيرت ملامح وجهه و لكنه سرعات ما اجابها بسخريه : صدقيني ذاكرتي لم تكن اقوى من ذاكرتك بما يتعلق بالأمس و لكني اجزم بان ما تفكرين به صحيح !
شهقت هيناتا و هي تفكر , انه لا يتذكر شيئاً مثلها : هذا رائــع .
قالت هذا بقليل من الفرح و اكملت : اذا سيكون سهلاً بما اننا لا نتذكر بالأساس .
تجاهلت بقية كلامه فهي لا تريد ان تفسد حقيقة انهما لا يتذكران شيئًا , رأته يمد لها منديلاً فرفضته بدون اهتمام و اخرجت منديلاً من حقيبتها الصغيره و مسحت فمها , اعاد منديله و هو يبتسم ببرود :
_ اتظنين أن نسيان شكل صديقة و هي عارية بجانبي شيئًا سهلاً .
أحمر وجهها و أحست بالخجل من طريقة قوله , تحس بالخجل و الغضب بنفس الوقت , عليه ان يصمت و يجعل الامر منسياً و ان لم يقدر فليحاول لما يصعب الأمور عليها :
_ بالطب...بالطبع لن يكون سهلاً ساسكي , انا لا اريد من صداقتنا ان تفسد لذا أطلب منك بل ارجوك لتنسى
تلك الليلة كانت مجرد نزوة و كلانا كان تحت تأثير الكحول .. هذا قليلاً ..
و صمتت , همس بغموض : هل كانت ...!!
لم تسمعه هيناتا جيداً و لم تهتم , ظلت تنظر الى ناروتو و ساكرا يتهامسان بما بينهم , اغمضت عينها بهدوء و فتحتهما عندما سمعت صوته القوي :
_ انهما ملائمان لبعضهما .
_ اجل هما كذلك .
لما بقي هنا ؟ لا تشعر بالارتياح بوجوده الان ؟ برأيها رؤية ناروتو الان اهون من البقاء مع ساسكي , كانت تشعر بالقليل من الثمل لهذا انطلقت بالحديث معه بالبداية , سمعته يقول :
_ أتتمنين لو كنت مكانها !
_ ماذا !؟
كان ردًا سريعاً منها و فزعاً , اصدر صوتاً ينم عن السخريه في حين عادت من صدمتها و قالت بارتياب :
_ مالذي تعنيه بكلامك , لم أفهم ! انا سعيده من اجلهما و لم اتمن أن أحل مكان احد .
ربما تمنت لمرة واحده و لكنها كرهت نفسها لتفكيرها بتلك الطريقة , هز كتفيه بلا مبالاة و تركها لوحدها دون قول شيء حتى انه لم يدعها توضح له , شدت على قبضتها و همست بغيظ : خبيث .
لا تعلم مالذي اوحى له بتلك الفكرة و لكنه اصاب وتراً حساساً , انه يعلم بكل تأكيد عن مشاعرها لناروتو و لكن كيف ؟ هل قالت له شيئًا و هي ثملة بالامس , عاداتها بالشرب سيئه جداً فهي تصبح صريحه و أكثر جراءة مع الناس , لا يوجد تفسير غير ذلك و المشكله انها لا تتذكر أي شيء بعد أن التقته البارحه !!!

أحس بطعم الفرحه عندما تركها لوحدها تحترق لقد انتقم لنفسه , لم يدم فرحه بانتقامة طويلًا فقد تنهد وهو يقف بجانب اخيه , صدم لبرهه عندما اخبرته بعدم تذكرها لأي شيئ حدث لها معه وشعر بخيبة امل , رأى ارتياحها الشديد و كأن حملًا سقط عن ظهرها عندما اخبرها بدوره أنه لا يتذكر فلم يستطع سوى ان يستمر بالكذبه , هي لن تكون سعيده بمعرفه ما حدث من لسانه , سيتركها تتذكر لوحدها و تراجع نفسها .
_ هل قلت للمسكينه شيئاً ؟
همس ايتاشي بهذا وهو يتأمل هيناتا التي تحدق بالفراغ , اشاح ساسكي بنظره من هيناتا و قال بصبيانيه :
_ اهتم بشؤنك



مستعدة اكملها لو نالت استحسانكم :wardah:
 

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
♛Princesses Who Have ✽ Fallen In Love ♛ 【جّمًآعٌيِ】 ‏ LoLa Senbay أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 1 04-28-2013 06:00 PM
♛Princesses Who Have ✽ Fallen In Love ♛ 【جّمًآعٌيِ】 ‏ LoLa Senbay أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 2830 01-31-2013 09:24 PM
ρяιηcєѕѕєѕ ♛αяє♛ ƒσяcєd ♛тσ ♛łσνє♛ 【جّمًآعٌيِ】 ‏ ‏ LoLa Senbay أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 32 01-21-2013 08:02 PM
◥♫ϾĂṪϾḤ ṂΣ ḭḞ ῩṒṶ ϾĂṆ◣ .. ◄◄【 ♛ جُـ‘ـُمُـ‘ـُآعُـ‘ـُيُـ‘ـُ ♛】 ♫ĸяysταℓє أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 41 01-15-2013 01:35 PM
[ عَبآيآت آخِرْ زِمَن ♛] • جَوَىْ♥ ~ حواء ~ 25 09-16-2010 03:45 AM


الساعة الآن 07:27 PM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011