عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيـون القصص والروايات > روايات طويلة > روايات كاملة / روايات مكتملة مميزة

روايات كاملة / روايات مكتملة مميزة يمكنك قراءة جميع الروايات الكاملة والمميزة هنا

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #76  
قديم 03-09-2015, 09:30 AM
 
زاد التشويق
والعبارة اشارة
الحين حنا كلنا ما راح نتوقع وش راح يصير
ولكن القلوب النابضة راح تتوقع صح

حقيقة شدّ الرواية مُحبك
وترتيبها ممتاز ,,
ونحس باننا معاهم
وهذا منتهى البساطة
وهو غاية الروايات

عاشت الانامل
متااابع وبشدة

تسلمين ,,,,
  #77  
قديم 03-09-2015, 01:27 PM
 
هاااااي حبيبتي
كيفك ؟
البارت كثير روعة وجميل
اذا جاك برج شبكة من اخوك حاولي تنزلي البارت ههههههههههه
ويلا بحفظ الرحمن
سي يو
__________________
  #78  
قديم 03-11-2015, 03:03 PM
 
مرحبااا
البارت كلوو يجنن و روعة و فرحت كتيير انك حطيتيه
و الحين صار في شخصيات جديدة مثل سعود بس ياريت ما يكون شخص مو منيح اذا حبها لالهام من بعيد معليش بس اذا حاول يخطبها مسكيين اكييد ابراهيم رح يقتلوو
و حقيقة انا بفضل راكان بس القصة هيك شو نسوي
المهم انا بانتظارك
سلاام
__________________

  #79  
قديم 03-12-2015, 02:58 AM
 
جبلتكلم اطول شي ممكن لعيون التاخير سامح الله النت لن ابكي

هام : طيب انبسطت بالسوالف معك خففت همي شوي لكن اللحين لازم اروح تأخرت ع البنات ..
راكان : اوك و أنا بعد انبسطت خلينا من فتره الى فتره نسولف مع بعض ..
إلهام : ان شاء الله و لا يهمك ..
(( الفصل الثالث عشرون ))
" رجعت إلهام للبنات ليان ما انتبهت انها كانت مع راكان اما شهد فانتبهت .."
ليان : وين كنتي ؟ تأخرتي ..
إلهام : تمشيت عالبحر ..
شهد : كنتي لحالك ؟
إلهام : ايه من بيكون معي مثلاً ؟
شهد : لااا بس أقول .. يلا استأذنكم لازم ارجع البيت ..
إلهام : تو الناس ..
شهد : لا احس اني تعبانه و لازم اروح البيت ابي انام ..
ليان : اوك براحتك أنا و إلهام بنظل صح إلهام ؟ بتقعدين معي ؟
إلهام : طبعاً ..
شهد : يلا تصبحون على خير ..
إلهام و ليان : و انتي من اهله ..
" شهد اركبت السيارة مع راكان و قالت له ....."
شهد : يلا خلينا نمشي ..
راكان : مو بدري ..؟
شهد : راكان أنا عارفه انك وافقت تقعد عشان إلهام لا ورحت تسولف معها بعد و بكل وقاحه الهام تقول انها كانت لحالها ..
راكان : احترمي نفسك يا شهد اشلون تقولين عن خويتك كذا ؟
شهد : لانها تحب شخص ثاني و تمشي معك كأنها تبي الكل يحبها ..
راكان : ادري انها تحب شخص ثاني و انا اللي طلبت إني اسولف معها هي كانت رافضه بس انا قلت لها ان الموضوع يخص ابراهيم فجت ..
شهد : ما ادري اشلون انا قلت عن الهام كذا طلعتوني عن طوري ..
راكان : خلاص انسي الموضوع لا تجيبين طاري حق أي احد ..
شهد : ما رح اجيب هالطاري و لاهو بشي ينقال اصلاً .. بس انت اش عرفك بقصتها مع ابراهيم ؟
"حكى لشهد كل شي بالطريق و لما وصلوا البيت و راح راكان حق اخوه وليد و كان طاير من الوناسه .. و حكى له كل شي صار معه .."
راكان : ما ادري اش قول لك بس انا مرة مبسوط لانها قدرت تفتح لي قلبها ..
وليد : اصحى .. انت قاعد تحلم ..
راكان : لا تكفى خلني حتى لو كنت احلم انا عايش اللحظه و احس انه قريب رح تكون لي ..
وليد : والله أنا خايف عليك لا تنصدم بعدين لما ما تصير لك ..
راكان : لأ وليد من اليوم و كل يوم رح ادعي ربي انها تصير لي ..
وليد : اش الشي المميز فيها اللي اخذ عقلك و تفكيرك ؟
راكان : فيها اشياء واجد ما تحصلها بالبنات الثانيات هي تفكر بقلبها قبل لا تفكر بعقلها ياخي انا يوم تكلمت معها حسيت بحنانها اخ ما اقدر اوصف لك الشعور لانه صعب ينقال بالحكي ..
وليد : المشكلة انها اعترفت لك بلسانها انها تحب شخص ثاني و انت على امل انها تحبك ..
راكان : صحيح هي تحب شخص ثاني و انا اعرفه بعد بس شكله ما يحبها و اخاف انه يلعب عليها مع ان اخلاقه ما تبين انه كذا ..
وليد (بحيره) : امم اللي ابي افهمه انت من يوم رجعنا من لندن قررت تنساها ليه رجعت لها مره ثانيه ..؟
راكان : يا اخوي حاولت و حاولت كل ما ابي انساها تطلع فجأه قدامي .. يا الله يا رب انها تكون من نصيبي ..
وليد : ما اقول غير آمين و الله يعينك بس على ما بلاك ..
------------------------------------------------------------------------
" ظلت إلهام مع ليان بالبحر و اخذتهم السوالف .. "
ليان : يا الله رح اشتاق للبحر باقي 3 ايام و تفتح الجامعات ابوابها و ما رح افضا اجي البحر بعدين ..
إلهام : إلاا يوم الخميس و الجمعه بعدين احنا مو كل يوم نروح الجامعه ..
ليان : معك حق بس ما احس بحلاوة الطلعه زي ايام الاجازة ..
إلهام : اش نسوي هذا مستقبلنا ..
ليان : معك حق .. ( بعد دقيقة صمت ) .. قولي لي اش اخبارك مع ابراهيم ؟
إلهام : لا تسأليني ..
ليان : ليه في شي ما تبيني اعرفه ..؟
إلهام : بقولها لك و باختصار ابراهيم ما يحبني اعترف لي بهالشي و انا ذليت نفسي له بما فيه الكفايه و خلاص عافته نفسي ..
ليان : اف اف اف لهالدرجه .. قولي لي اش صار بالتفصيل..
إلهام : ما لي خلق احكي ..
ليان : خلاص اجل انا بسأل ابراهيم و بشوف ..
إلهام : لا .. لا .. لا تسألينه و لا تتعبين عمرك الموضوع انتهى بالنسبه لي ..
ليان : انتي اش قاعده تقولين بهالبساطه و السهوله ؟ هذا اذا دل على شي فهو يدل على انك ما كنتي تحبينه اساساً ..
إلهام : انتي اكثر وحده تعرفين انا اش قد كنت احبه ..
ليان : كنتي ؟!..
إلهام : أي كنت لاني اللحين ما عدت احبه ..( و بسرعه كذا غيرت إلهام رايها ) .. ياربي اضحك على مين أنا .. والله اني اعشقه و اموت فيه و احبه اكثر من عمري حتى و اشتقت له موت و ودي اشوفه قدامي على طول و لا يفارقني احبه والله احبه ( و طاحت دموعها ) ..
ليان : بسم الله الرحمن الرحيم .. خلاص هدي ليه البكا ؟
إلهام : لاني احبه و هو لأ ..
ليان : وين كلامك اللي بالبدايه انه كل شي انتهى ..
إلهام : حاولت اكابر و انساه بس ما قدرت .. ليون قولي لي هو ليش ما يبيني ؟ طيب ليش ذاك اليوم اعترف لي بحبه ؟ أنا غلطت عليه بدون قصد ؟ أو هو شاف فيني شي ما يعجبه ؟
ليان : يا حبيبتي يا إلهام مليون شخص يتمناك و انتي ما فيك أي شي من اللي قلتيه .. هدي هدي و ان شاء الله خير ..
" رجعت إلهام عالبيت و كانت مو طايقه احد راحت غرفتها على طول .. بعدين حست بالعطش فراحت المطبخ و الصدفه ان سعود كان هناك و الهام على المشاكل اللي صارت لها نست انه عمها و اهله عندهم بالبيت .."
إلهام : بسم الله خوفتني ..
سعود : اوه هلا الهام ..
إلهام : يا الله نسيت انكم ببيتنا خل اروح احط شي على راسي ..
سعود ( يا الله طلعت البنت شقرا ) : لا الهام تعالي انا ولد عمك عادي .. بعدين خلاص شفتك ..
إلهام : وش تقول انت وش تهذر ؟ انت ما عندك غيره على اختك عادي لو احد من اخواني شافها و هي مو حاطه شي على راسها؟ ..
سعود : عندي عادي هاذيل عيال عمها ما هم بغريبين ..
" جت الهام بتروح ما عاد تبي ماي من يوم شافت هالخشه .. ناداها .."
سعود : إلهااام لحظه .. تراني قررت اخطبك ..
" كان هذا الشيء كصاعقه جت على راس الهام .. لفت عليه لا اراديا و كانت حدها معصبه .. كافيها هم .. "
إلهام : شوف انتبه و اقولها لك مره ثانيه انتبه تفكر مجرد تفكير اني رح اكون شريكة حياتك في يوم من الايام .. و ما رح يصير هالشي ..
سعود : ليه انا احبك و كله افكر فيك من يوم شفتك اول يوم جينا فيه هنا .. كنت ادري ان لي بنت عم بس ما توقعتك بهالجمال ..
إلهام : هههه ( ضحكة سخريه ) متى امداك تحبني هااا ؟ و بعدين انت مقياسك للحب هو الجمال لآخر مره اقولك أنا ما احبك و لا ابيك و لا جيت ببالي اصلاً .. و مستحيل نكون لبعض لو ايش ما يصير ..
سعود : تتحديني يعني ..
إلهام : يا عمي سمها زي ما تبي تسميها بس أنا و انت ( تأشر على نفسها و عليه ) مستحيل نكون لبعض ..
سعود : اوك أنا من اللحين اقولك حطيتك براسي و انتي رح تصيرين لي رضيتي و لا لأ رح تصيرين لي ..
إلهام : بينت على حقيقتك اللحين .. و كأني بخاف منك ..
سعود : انتي ليش مو راضيه تفهمين قلت لك احبك هاوشتيني و صارختي علي حديتيني اقولك هالشي ..
إلهام : لا تحلم واجد .. ههه كنت جايه ابي ماي بس سدت نفسي كرهت الماي و اهله ..
" لفت و طلعت .. لكن سعود ما رح يسكت .."
سعود ( بخاطره ) : معليه رح تكونين لي يعني لي و انا حطيتك براسي .. و نشوف من اللي بيضحك بالاخير ..
------------------------------------------------------------------------
" ليان وصلها السايق عالبيت انزلت من السيارة و السايق راح يوقف السيارة بالكراج إلا يطلع لها عامر من ورى جدار بيتهم و يحط ايده على فمها بقوة حتى لا تصارخ .."
عامر : أنتي ليش مو راضيه تسمعيني او حتى تفهمين انا اش قاعد اقول .. قلت لك اني احبك و اعجبتيني تروحين تكلمين واحد عشان يجي لي ..
ليان : اتركني يالواطي يا عديم الاصل و التربية ما بقى الا احب اشكالك ..
عامر : اسكتي ما ابي اسمع هالكلام تدرين اني اقدر اخطفك اللحين لكني ما رح اسويها انا جيت بس اعلمك اني احبك بهدوء لكن ما تدرين المره الجايه اش ممكن اسوي ..
ليان : يالخسيس انا سكت لك واجد لا تفكرني بسكت هالمرة ..
" السواق سمع ضجه فجا يشوف اش السالفه .. و على طول تركها عامر لما شاف السواق و راح ركض على سيارته و مشى و ترك وراه بنت مرعوبه بغت تموت من الخوف دخلت و هي تبكي ما تدري من هذا و ليش هي بالذات .. دقت على شهد على طول .."
شهد : اهدي شوي ليش تبكين .. ؟ خوفتيني عليك .. اهدي و علميني اش صار ..
ليان : هذاك .. هذاك الواطي اللي يلاحقني ..
شهد : اش فيه سوا لك شي ؟ رجع يلاحقك مرة ثانيه ..؟
ليان : مسكني و هددني كنت خايفه .. أنا لازم اعلم ابوي او نواف ما رح اسكت له هالمرة .. صرت اخاف اطلع لحالي ..
شهد : اهدي و لا تعلمين احد خلاص انا رح اقول لراكان لانه صار عنده علم بالموضوع ما نبي السالفه تكبر اخاف اذا علمتي ابوك او اخوك رح يفهمون غلط او يمكن حتى يمنعونك من الطلعه ..
ليان : صح معك حق بس تكفين قولي لراكان يتصرف .. و لا ترى رح اعلم ابوي و اخوي و اللي فيها فيها ..
شهد : خلاص خلاص رح اتصرف انتي اللحين روحي اخذي حمام هادي و انسي اللي صار بعدين حطي راسك و نامي و لا تفكرين بشي خلي كل شي علي ..
ليان : طيب .. اش رح تسوين ؟
شهد : انتي ما عليك سوي اللي قلت لك عليه و اتركي الباقي علي ..
" كان كلام شهد شوي مطمئن لكن مع ذلك ليان ما ارتاحت سوت زي ما قالت لها شهد و حطت راسها عالمخدة لكن جافاها النوم من الرعبه اللي اكلتها .. و اخيرا جاها النوم يوم قرب الصبح نامت و نومتها كانت كلها كوابيس .. "
" شهد بدورها راحت حق اخوها راكان و قالت له اللي صار مع ليان .. و بدون ما يحسون وليد سمع كل شي .."
وليد : اوف اش هذا اللي تقولينه يا شهد ؟
شهد : وليد ؟! انت من متى هنا ..؟
وليد : سمعت كل شي صار .. بس اش دخل راكان تقولين له ..؟
شهد : لانه كان معنا اول مره دقت ليان علي يوم كانت رايحه البحر و قالت لي انه في شخص يلاحقها فأخذت راكان و رحنا .. يوم جا راكان بيروح لذاك الشخص انحاش ..
وليد : اهاا .. طيب ليان هذي ما عندها اخوان ..؟
شهد : إلا عندها اخوها نواف اللي معكم بالشركة .. بس بما انه راكان دخل بالموضوع قلنا نكمل الموضوع ما نبي السالفه تكبر ..
وليد : و الله سالفه .. و ما عرفتوا من هذاك الشخص او كيف عرف ليان ..
شهد : لا والله ما عرفنا .. هاا راكان بتكمل و لا لا ؟
راكان : افا عليك اكيد و بعد اللي قلتيه انا مصر امسك الزفت الواطي هذا و اعلمه قدره ..
وليد : و الله الود ودي ما تدخلون بالسالفه ..
راكان: ما احنا دخلنا و خلصنا ..
وليد : اجل انتبهوا على انفسكم و علموني باللي يصير معكم اول باول ..
شهد و راكان : اوك اكييييد ..
راكان : ما قلتي لي اش بنسوي اللحين ..؟
شهد : والله ما ادري بس تدري لازم ليان تكلمه بحضورنا طبعاً .. لازم نعرف عنه كل شي ..
راكان : فكرة حلوة بس تعتقدين ان ليان ممكن تكلمه ..
شهد : رح اشوف رح اسألها بكرة ا ن شاء الله ..
------------------------------------------------------------------------
" في اليوم الثاني قرر سعود يكلم ابوه بموضوع زواجه من الهام كان سعود مره جاد بالسالفه .. "
سعود : يبا انا قررت و ابي اتزوج ..
ابو سعود : صدق والله هذا احلى خبر سمعته اليوم .. و العروسه علي ..
سعود : هااا ( ما كان حاسب حساب ان ابوه حاط فباله عروسه له ) : لا انا اخترت البنت اللي ابيها تشاركني حياتي ..
ابو سعود : لأ مو على كيفك .. شوف انت ما رح تاخذ غير بنت عمك ..
سعود ( قام يضحك ضحك هستيري ) : ههههههههههههههههههه ..
ابو سعود : ليش الضحك اللحين ؟
سعود : لانها هذي البنت اللي فبالي ..
ابو سعود : ههههههههههه والله زين لاني تكلمت مع عمك بهالموضوع .. بس كنت شايل همك انت خفت انك ترفض ..
سعود : لا ما رح ارفضها ابد بالعكس انا ابيها و احبها .. طيب اش قال عمي عن الموضوع ..؟
ابو سعود : هو ما عنده مانع .. بس باقي راي البنت ..
سعود : هذي المشكلة يبا ..
ابو سعود : ليش ؟ ..
سعود : البنت ما تبيني .. سألتها امس و قلت لها اني ابي اتزوجها رفضتني بقوة و قالت ما تبيني ..
ابو سعود : المهم انت تبيها ؟
سعود : أي اكيد ابيها ..
ابو سعود : خلاص معناته ما في أي مشكله البنت ما لها راي و اخوي يعرف هالشي و انا اقدر اقنعه ..
سعود ( بفرح ) : ان شاء الله يا رب تكون من نصيبي ..
ابو سعود : رح تكون ان شاء الله رح تكون ..
(( الفصل الرابع و العشرون ))
" ليان بالرغم من انها عارفه ان شهد ممكن تساعدها بس حطت ببالها انه لازم تقول حق هديل عشان توصل السالفه لـ بدر و تشوف اذا ممكن ان بدر يقدر يثبت حبه لها و يدافع عنها و يخاف عليها و يساعدها.. فكلمت شهد برضو و شكرتها هي و راكان و قالت لهم انها حلت السالفه و طلبت منهم يطلعون منها .. طبعاً هم نفذوا كلامها .."
هديل : أهلين ليان زين سمعنا صوتك ..
ليان : اهلين هلا فيك .. اعذريني مقصره معك لان الفترة اللي راحت عشت حالة رعب مو صاحيه ..
هديل : اشلون ؟! ليش ؟ .. اش اللي صار علميني ؟
ليان : شوي شوي رح اقولك اش صار معي وبالتفصيل بعد .. اصلاً انتي الوحيده اللي ما يدري عن السالفه ..
هديل(تتصنع العصبيه) : يا سلاااام .. أنا اخر من يعلم مالي اهميه دريت و لا ما دريت بالطقاق فيني ..
ليان : ههه لا والله مو كذا بس الهام و شهد دروا بالصدفه ..
هديل : يلا قولي اسمعك ..
ليان : في واحد قاعد يلاحقني ..
هديل : ايش ؟! تمزحين ؟!
ليان : لا والله جد ما امزح اذا منتي مصدقه اسألي شهد هي تعرف كل شي لاني دقيت عليها يوم كان يلاحقني و طلبت مساعدتها و جابت اخوها راكان و بغا يهاوش ذاك اللي يلاحقني بس يوم شاف راكان انحاش ..
هديل : طيب ليه ما دقيتي علي انا ..؟
ليان : إلا دقيت .. اساساً اول ما دقيت دقيت عليك انتي بس لقيته مشغول و دقيت على إلهام لقيته مغلق و اخر شي دقيت على شهد و ردت و حمدت ربي لاني كنت مره خايفه ..
هديل : يا الله اش يبي هذا ؟ هو للحين يلاحقك ؟
ليان : أي والله للحين و ماني قادره اعلم لا نواف ولا ابوي اخاف يمنعوني من الطلعه خوفٍ علي ..
هديل : أي والله معك حق .. طيب ما قالك هذا اش يبي و لا جا و كلمك ؟
ليان : إلا جا و قال لي انه يحبني الحقير.. من وين لوين .. و قال لي ان اسمه عامر ..
هديل : عامر ؟؟!! ..
ليان : أي عامر انتي تعرفينه ؟
هديل : لا بس كأني سامعه بالاسم ..
ليان : أنا اتوقع انه يعرفني او سامع عني يعني ما رح يجيني شخص من الشارع و يلاحقني و يقول انه يحبني و يوقف قدام بيتي كل يوم ..
هديل : معك حق .. لاااا مو من صدقك .. يوقف قدام بيتكم بعد ؟
ليان : أي والله .. اللحين و عرفتي السالفه .. يلا اللحين ارتحت و ابي اروح انام لاني امس عشت حالة رعب قويه لدرجة اني ما نمت الا ساعتين .. تصبحين على خير ..
هديل : هههههه عقلك مو معك تصبحين و احنا بالصباح اساساً ..
ليان : هههههههههههه سووري .. لاني ما نمت الليل على بالي بعدنا بالليل .. يلا اتمسين على خير ..
هديل : ههههه حبيبتي و انتي من اهله ..
------------------------------------------------------------------------
" هديل انتظرت الى اليوم الثاني عشان تقول لاخوها بدر اللي صار مع ليان لانه ما كان موجود كان نايم لانه سهر برى لكن اكيد كانت رح تقوله .. "
بدر : ايش اللي قاعده تقولينه ؟ جد انتي تتكلمين ..!!؟
هديل : والله هذا اللي صار ..
بدر : و ليه ما قالت لي ليان عنه ؟
هديل : ليش ؟ اش اللي بينك و بينها عشان تقولك ؟ بعدين ليه عصبت كذا ؟
بدر ( ارتبك عصب لا اراديا كان رح يكشف نفسه ) : هاااا لا ما عصبت .. و ما بيني و بينها شي .. بس لانها خويتك ما هانت علي و كانه انتي مو هي .. طيب ما قالت لك اش اسمه هذا الواطي ..؟
هديل : الا قالت لي اسمه .. اش تبي فيه ..؟
بدر : علميني باسمه و ما لك شغل ( بدر كان شاك من اول بخويه عامر ) ..
هديل : قالت لي اسمه بس ماني ذاكره .. اسمه .. اسمه .. اييه ذكرت اسمه عامر ..
بدر ( مذهول و مصدوم ) : ايش ؟؟!!
هديل : انت تعرفه صح ؟
بدر ( سكت ما رد )..
هديل : كنت عارفه انك تعرفه .. يا حيف عليك بس .. و يمكن بعد انت اللي وازه ..
بدر : هديل اعصابي ما تتحمل انا اخوك و انتي عارفه انه لايمكن اسوي كذا .. اما هذا عامر ما يندرى يمكن هو نفسه اللي ببالي او لا ما نبي نظلمه بعدين هذا خويي و مستحيل يكون هو ..
هديل : اشلون بنعرف اجل ؟
بدر : ما ادري ما ادري .. لحظه ! .. انتي قلتي لي انه يوقف قدام بيتهم ؟
هديل : أي ..
بدر : خلاص هذي هي عرفت ..
هديل : اش عرفت ؟ فهمني ..
بدر : ما قالت لك طيب اش لون او موديل السيارة ..؟
هديل : لأ طبعاً ليه حتى تقول لي ؟
بدر : اجل دقي عليها اللحين و اسأليها .. اذا عرفنا لون السيارة او الموديل رح نعرف اذا هو نفسه اللي ببالي و لا لا ..
هديل : اي والله انك جبتها .. خلني ادق عليها ..
" و على طول بدون تردد مسكت الجوال و دقت على ليان حتى ما راعت الوقت كان نص الليل .."
ليان : يا ترى من اللي داق علي اللحين ان شاء الله خير .. اوه هذي هديل شكل الخبر وصل حق بدر الله يستر بس ..الو
هديل : هلا ليون .. اعذريني دقيت بهالوقت بس بغيتك ضروري ..
ليان : لا معذوره عادي قولي ..
هديل : ابسألك عن هذا اللي قلتي لي عنه اللي يلاحقك انا شاكه بشخص و ابيك تساعديني ..
ليان : أي آمري انا معك ..
هديل : ما يآمر عليك عدو .. قولي لي اش لون سيارته او موديلها ؟
ليان : لون سيارته ذهبي اذا ما خانتني الذاكرة و اظنها كامري ..
هديل : اوكي هذا رح يفيدني اكيد .. يلا اسلم عليك ..
ليان : مع السلامه ..
" بدر كان على اعصابه و لا تمنى انه يطلع ورى هالشي عامر .."
بدر : هاااا .. اش قالت ؟
هديل : تقول لون السيارة ذهبي و نوعها كامري بس ما هي واثق ميه الميه ..
بدر ( سكت و مسك اعصابه و حاول انه يفكر بالعقل صدمه له انه يطلع خويه ورى مشاكل حبيبته ) ..
هديل : بدر .. بدر هو نفسه ولا لا ؟
بدر ( حب ان الموضوع ما يكبر و ينلام هو بالاخير ) : لا مو هو ..
" طلع بدر ركض و راح حق خويه عامر ولقاه .."
بدر (ناداه باعلى صوته ) : عااااااااااااااااااااااامر ..
عامر : بسم الله اش فيك افزعتني ..
بدر ( بعصبيه ما لها حدود ) : انت اللي تلاحق ليان يا عامر ..؟
عامر : مين ليان هذي ..؟
بدر : عامر لا تقعد تكذب علي ( و يعطيه ذاك الطراق على وجه .. و يصرخ عليه و يقول ) : ليه سويت بخويك كذا انت واحد ما تستحي و احد ما فيك دم ..
عامر : اطقني يا بدر عشان وحده بنت شوارع ..
( عصب بدر و ما قدر يمسك نفسه و طق عامر طق كان لولا شوي رح يذبح الولد لكن من حظ عامر شافوه بعض الناس و افزعوا له )
بدر : والله ما اعديها لك يا عامر والله لا اوريك و لا ما اكون انا ولد ابوي ..
عامر ( من كثر الطق ما عاد فيه حيل فقال بخاطره : والله ما احد بيوريك غيري عشان بنت شوارع اطقني انا اعلمك فيها و الله ما اسكت و تشوف و الايام بينا ..)
------------------------------------------------------------------------
" إلهام كانت قاعده بالصاله تشوف التلفزيون شوي ذابحها الملل ..الا جتها بنت عمها ورود .."
ورود : مرحبا إلهام ..
إلهام ( ما كان لها خلق ) : هلا ..
ورود : عادي اقعد معك ..؟
إلهام : ما انتي صرتي هنا ما يصير ترجعين .. حياك اقعدي ..
ورود : الله يحيك .. حبيت اسولف معك بس ..
إلهام ( من طرف خشمها ) : ايه سولفي اسمعك ..
ورود ( مستغربه رد الهام ) : أنا كنت حابه اني اكون صديقتك ..بس شكلك ما تبين ..
إلهام : لا عادي اذا انتي مو بزي اخوك رح اكون صديقتك ..
ورود : اش قصدك ؟
إلهام : و لا شي ..
ورود : لا علميني عادي اصلاً اخوي راعي مشاكل من يوم يومه كذا يجرح الناس بدون قصده .. بس والله قلبه ابيض و طيب بالحيل ..
إلهام : مو مهم ..
ورود : شكلك مره متضايقه من قعدتنا ببيتكم ..
إلهام : لا و لا متضايقه و لا شي ..
ورود : على كلٍ احنا كله يومين بالكثير و رح ننتقل من عندكم ..
إلهام : يعني لقيتوا بيت مناسب لكم ..؟
ورود : امممم .. تقدرين تقولين فله صغيره رح نستأجر على بال ما نبني فلتنا ..
إلهام : يعني انتو مقررين تقعدون هنا على طول ..
ورود : أي اكيد ابوي شغله صار كله هنا ..
إلهام : اهاااا ( بخاطرها : عز الله رحت فيها بتقعدون على قلبي خاصه .. اخوك .. وينك يا ابراهيم بس ) ..
ورود : قولي لي اش قاعده تدرسين اللحين ..؟
إلهام : دخلت بكلية التصاميم انا وكل خوياتي ..
ورود : ما شاء الله .. اشلون صرتوا كلكم مع بعض ..؟
إلهام : حبيبتي الواسطه حتى اننا بنفس الكلاس ..
ورود : الله شيء حلو ..
إلهام : طيب .. انتي اش درستي ؟
ورود : أنا درست بكلية علوم الحاسب و تقنية المعلومات ..
إلهام : طيب دام عندك الشهادة ليه ما تشتغلين ؟
ورود : رح افكر بالشغل بعدين ..
" قاطعتهم ام سعود بجيتها كانت تدور على بنتها ورود .."
ام سعود : ورود انتي هنا و انا قاعده ادورك ..
ورود : أي يما قاعده مع الهام ندردش شوي ..
ام سعود : ايه قلتي لي .. زين .. معليش اقعد معكم ..؟
إلهام : أي عادي خالتي تفضلي ..
ام سعود : زاد فضلك حبيبتي ..
إلهام : اقول خالتي ما شفتي ماما نرجس ؟
ام سعود : الا شفتها من تو كنت معها بالمطبخ قاعده تحضر للعشا .. على فكره ترى ابوك جا مع ابو سعود و هم قاعدين بمجلس الرجال الظاهر في عندهم موضوع مهم ..
إلهام : ما ادري .. ما كنت ادري ان ابوي جا اصلاً .. المجلس برى زي ما تعرفين ..
ام سعود : أي الشغاله قالت لي لانهم طلبوا القهوة يوم كنت بالمطبخ ..
إلهام : خير ان شاء الله ..
" صحيح كان الموضوع اللي يتناقشون فيه ابو سعود و ابو رائد موضوع مهم و يخص إلهام بس بالنسبه لها مو خير ابداً .."
ابو سعود : هاا وش قلت ؟
ابو رائد : والله ما ادري الراي راي البنت ..
ابو سعود : يا اخوي يا ابو رائد البنت ما لها راي المهم موافقتك انت ..
ابو رائد : من ناحيتي انا موافق و ولدك أي بنت تتمناه و ما شفنا منه إلا كل خير .. بس لازم اسألها ..
ابو سعود : وش تسألها فيه الله يهديك اقولك سعود يبي البنت و شاريها و المعروف ان البنت لولد عمها و لا انت تخالف هالشي يا ابو رائد ؟
ابو رائد : لا مو كذا يا ابو سعود بس انا ما اقدر اجبرها ..
ابو سعود : شوف انت اسألها بالاول ان قالت أي كان خير و ان قالت لأ فاسمح لي ما عاد اوريك وجهي ابد من الفشيله و لا تخلي الناس تتكلم علينا ما احنا بناقصين يعني بنتك لازم توافق و لا ترى هاااه بتشعل نار الحرابه بينا مره ثانيه و لا هي بمنطفيه و احنا انت عارف ما صدقنا تصالحنا ..
ابو رائد : خلاص رح اسألها و اشوف و ان شاء الله يصير خير ..
ابو سعود : طيب وش رايك بعد بنتي ورود تتزوج ولدك خالد ..؟
ابو رائد : بس بنتك اكبر من خالد ..
ابو سعود : معليه اكبر منه بسنه ما تفرق .. بعدين انت الله يهداك رحت و خطبت حق رائد و ما استنيت شوي و لا كان المفروض هو اللي يتزوج ورود ..
ابو رائد : وش اسوي ؟ ما كنت ادري بجيتكم .. و بعدين هذا نصيب ..
ابو سعود : عالعموم معك حق صار اللي صار .. و اللحين ابيك تفكر باللي قلته لك عن خالد و ورود ..
ابو رائد : يمكن إلهام اقدر عليها اما خالد فما أوعدك .. ان قال لأ ما اقدر اجبره ..
ابو سعود : خلاص ولا يهمك انا عندي اهم شي إلهام و سعود اما خالد اذا قال ما يبي ورود رح اتغاضى عن هالشي بحكم فارق السن ..
ابو رائد : طيب .. الله يقدم اللي فيه الخير ..
------------------------------------------------------------------------
" ليان سوت زياره حق عمتها ام ابراهيم و كانت تبي تكلم ابراهيم و تشوف اش صار بينه و بين الهام .."
ليان : هلا عمتي سعاد كيفك ؟ و ايش اخبارك ..؟
ام ابراهيم : الحمدلله زينه انتي اللي وش اخبارك و ايش اخبار اخوي ؟
ليان : تمام و ابوي تمام بعد يسلم عليك ..
ام ابراهيم : ليه ما جيتو كلكم ؟
ليان : اللحين الكل مشغول بعدين بكره مدارس واللحين الوقت متأخر بس و لا يهمك ان شاء الله قريب نجيكم ..
ام ابراهيم : ان شاء الله اشتقت لاخوي و عياله ..
ليان : إلا وينه ابراهيم ؟
ام ابراهيم : اللحين رح يجي ..
ليان : و عبد الرحمن و مرته و عياله ؟
ام ابراهيم : اطلعوا يتعشون برى ..
ليان : ورى ما طلعتي معهم ؟
ام ابراهيم : لااا ما يصير يبون يطلعون لحالهم .. يووه نسيت اضيفك اش تشربين ؟
ليان : أي شي من ايدينك حلو ..
ام ابراهيم : اجل رح اسوي لك احلى حلو على كلامك الحلو .. ويكون بعلمك مافي طلعه من هنا إلين تتعشين معنا و الاكل انا طابخته بإيدي ..
ليان : ههههههه خلاص عمتي تآمرين امر ..
ام ابراهيم : اجل اللحين برسل لك الحلو مع الشغاله و بسوي العشا و برهوم اللحين جاي و اذا مليتي تعالي عندي المطبخ نسولف ..
ليان : ابشري عمتي ..
ام ابراهيم : هااا هذا هو جا .. برهوم اقعد مع بنت خالك لا تخليها تروح اليوم عشاها عندنا ..
إبراهيم : على امرك يما .. هلا ليون تو ما نور .. اش اخبارك ؟
ليان : منور بأهله .. انا زينه و انت ؟
إبراهيم : ماشيه حالي ..
ليان : اش فيك كأنك مهموم ..
إبراهيم : لاني صدق مهموم ..
ليان : اش صار بينك و بين إلهام ؟
إبراهيم : اللي صار انها مو راضيه تسمعني ابد ..
ليان : ليه ؟ .. قولي السالفه من اول ..
إبراهيم : السالفه و باختصار اننا اتفقنا من اول اننا ما نكلم بعض و جا ذاك اليوم و دقت علي انا رديت على بالي انه صار لها شي لما رديت قامت تقول لي انت ما تحبني و ما ادري ايش .. و انا قعدت احاول افهم منها ما عطتني مجال إلين جت امي و قعدت جنبي ارتبكت ما عرفت اش اسوي يعني كلمتها زي ما تقولين ببرود و عادي عشان ما احسس امي بشي و هي قاعده تقول لي ابيك تقول انك تحبني .. ههه ( ضحكة سخريه ) و انا ما اقدر اقول لها احبك و امي جنبي و يوم شفتها ذاك اليوم بالشركه لقيتها تسولف مع راكان و مطيحه الميانه ادخلتني مكتبي و هزأتني شوي و راحت بدون ما تعطيني فرصه وحده ادافع عن نفسي ..
ليان : يا الله اش هالحظ .. كل هذا صار ..؟ اش رايك اكلمها ؟
إبراهيم : لاا ما ابي ادخلك بمشاكلنا .. اصلاً هي هددتني اني ما اعلمك ..
ليان : هههههه هددتك ؟! .. طيب اجل اشلون بتحلها ..
إبراهيم : مع الوقت رح تنحل اذا جيت اخطبها ..
ليان : زين متى بتخطبها ..؟
إبراهيم : شوفي بقولك سر صغير و يا ويلك تعلمينها اياه ابيه مفاجأه لها .. أنا قاعد ابني فله صغيرة و حلوه لنا هذي رح تكون بيتنا انا و إلهام انا انتظر هالفله إلين تخلص و بعدها على طول رح اخطب إلهام ..
ليان : ههههههههه حركااات والله طلعت رومانسي .. بس اش يمنع تخطبها اللحين ..؟
إبراهيم : ههههه لااا انا ابيها تطلع من قصرها الى قصر احلى منه ..
ليان : إلا وش اخبار الهنوف ؟
إبراهيم : أي الهنوف ؟
ليان : اش دعوه نسيتها اخت مرت اخوك ..
إبراهيم : ايييييه عرفتها .. اش مدريني عنها ؟
ليان : مجرد سؤال ما البنت مسكينه تحبك .. هههههههههه ..
إبراهيم : خخخخخخ بس انا ما احبها و بعدين كثير بنات يحبوني ..
ليان : هههههه بدينا بالغرور .. أي كثير بس صدقني ما رح يحبك احد اخلص و لا احن من إلهام ..
إبراهيم : مخلصه و انا شايفه مع راكان ..؟
ليان : لا حول الله .. اشلون افهمك أنا ..؟
(( الفصل الخامس و العشرون ))
" ببيت إلهام بعد العشا قرر ابو رائد يفاتح بنته بالموضوع .."
إلهام : هلا يبا نورت غرفتي اول مره تجيها ..
ابو رائد : الله يخليك لي يا بنيتي حبيبتي ..
إلهام : تسلم يبا .. هو في شي عشان جيت غرفتي ..؟
ابو رائد : بصراحه أي .. جايب لك خبر حلو ..
إلهام : قول اسمعك ..
ابو رائد : ولد عمك تقدم لك و يبيك على سنة الله و رسوله هاا وش قلتي هم يبون ردك بكرة ..
إلهام ( صعقها الخبر ) : انت فاجأتني يبا .. لكن ردي معروف انا ما ابي سعود لو كان اخر رجال بالدنيا ..
ابو رائد : ليش يا بنتي الولد شاريك ..
إلهام : لا يبا مستحيل اعيش معه ببيت واحد لو ايش ما يصير ..
ابو رائد : عالاقل فكري لين بكره يمكن تغيرين رايك فيه .. واذا تبين وقت زياده بعد ممكن ..
إلهام : لا مو مسألة وقت أو تفكير انا ما ابيه و انا مقتنعه بهالشي لو تعطيني مهله سنه افكر ما رح اغير رايي .. ما حبيته و هذي المشكله قلبي ما يبيه ..
ابو رائد : هذا اللي كنت خايف منه ..
إلهام : ليه في مشكله لو رفضت ..؟
ابو رائد : مشكله و مشكله كبيرة بعد برفضك هذا رح تشعلين نار الحرابه بيني و بين اخوي و رح تصير مشاكل مالها اول و لا اخر مو كذا و بس حتى اخوانك رح يقطعون علاقتهم بعمهم و عيال عمهم و عيال عيال عمهم و هذا حرام ما يرضاه ربك غير اني ما صدقت على الله يرجع اخوي و نفتح صفحه جديده كان كافي علي 22 سنه قطيعه كنت كل يوم اتعذب و السبب اخوي لاني ما نسيت وصيت الوالد و الوالده الله يرحمهم كانوا دائماً يوصون نكون مع بعض دايم على الحلوة و المرة و ما نفترق انا و اخوي ابد مهما صار .. و انتي عاد يا بنتي شوفي اش رح تختارين ؟
إلهام : بعد كل الكلام اللي قلته ما ادري اش اقولك .. ما ابي اكون انا سبب عداوه تصير بينك و بين عمي .. بس مع ذلك أنا ما احب سعود و لا ابيه و لا اواطنه حتى ..
ابو رائد : ما تدرين يمكن ربي يبي لك هالشي و ما تدرين يمكن يصير خير .. شوفي صلي صلاة استخارة ان ارتحتي معناته توكلي على الله و وافقي و ان ما ارتحتي خلاص رح نرفض و نواجه اخوي و الله رح يكون معنا .. أو انك تحاولين تقنعين سعود انه يتراجع عن فكرة الزواج هذي ..
إلهام : طيب يبا رح احاول اقنعه يتراجع و ان ما نفع رح اصلي استخارة و اشوف ربي اش كاتب لي ..
ابو رائد : معناته اتفقنا ..
" بعد ما خلص ابو رائد من إلهام راح يكلم خالد ويشوف رايه .."
ابو رائد : وش رايك ؟
خالد : لا يبا شكرا ما ابي اتزوج ..
ابو رائد : انت ما تبي تتزوج و لا ما تبي بنت عمك ..؟
خالد : والله في الحقيقه .. و بدون زعل انا ما ابي بنت عمي لانه اول شي اكبر مني بسنه ثاني شي انا في ببالي وحده و متفق معها اني اخطبها ..
ابو رائد : ما شاء الله يعني انت تكلم بنات ..؟
خالد : لا مو كذا هذي البنت من خويات إلهام .. يعني إلهام قالت لها ..
ابو رائد : مع اني ما ادري اشلون صار و خطبت بدون ما ادري بس رح امشيها لك هالمره و الزين بالموضوع ان عمك ما اصر عليكم لان البنت اكبر منك ..
خالد : يعني لو اصر عمي كنت رح تزوجني غصب ؟
ابو رائد : الظاهر كان كذا ..
خالد : اجل الحمدلله انه ما اصر ..
ابو رائد : ههههههههه ..
------------------------------------------------------------------------
" باليوم الثاني افتحت الجامعات ابوابها و التقوا و اجتمعوا شلة بنات الشرقيه مره ثانيه .."
إلهام : الله احس اني مشتاقه للجامعه ..
ليان : مالت عليك و على احساسك .. في احد يشتاق حق وجع الراس .. وين ايام الاجازة و قعدات البحر ..
إلهام : أي مو قعدات البحر اللي ودتك بداهيه ..
ليان : لا والله ..
هديل : بس انتي وياها كأنكم بزارين تتهاوشون ..
إلهام و ليان : هههههههههههههه ..
شهد : هههههههههه حبيبتي هدول قاعدين يمزحون ..
هديل : ها ها ها ها أدري انهم يمزحون ..
شهد : بنات يلا علموني اش آخر اخباركم ..
هديل : شوشو احنا جايين ندرس مو نطق حنك ..
شهد : يا حبيبتي يا هدول باقي ساعه عن المحاضرة بطلي الدفاره حقتك هذي و خلينا نعرف الاخبار .. يلا قولوا اسمعكم ..
ليان : هههههه حطمتيها ..
هديل : لا معليه انا اعرف اشلون اتصرف معها بعدين ..
ليان : ههههههههههههه يا ويلك منها يا شهد ..
شهد : ههههه لا اعرفها ما رح تسوي شي .. و بعدين لا تضيعون السالفه و علموني باخباركم ..
ليان : مصره البنت الا تعرف اخبارنا .. اجل انا رح ابدأ .. بالنسبه لي ما صار لي أي شي مهم غير المجنون اللي يلاحقني و من بعد ما كلمت هديل عنه اختفى ما عاد شفته ..
هديل : أي زين انه راح ..
شهد : مسكين .. العاشق الهايم بـ ليان ..
ليان : ههههه اقول ما بقى الا هو ..
شهد : ههههههههه زين زين .. و انتي الهام اش صار معك ..؟
إلهام : ما صار شي مهم بس انخطبت ..
ليان ( حطت يدها على قلبها ) وشو؟! انخطبتي ؟ من هو ان شاء الله ؟
إلهام : ولد عمي سعود و أنا مجبورة اوافق ..
شهد : يعني وافقتي ؟
هديل : يا ويلي عليه ابراهيم ..
إلهام : لا لسا ما وافقت ..
ليان : و تقول لي لسا اش فيك تتكلمي ببرود .. انتي مو تحبين ابراهيم ؟ المفروض ترفضين على طول ..
إلهام : وش اسوي مو بكيفي للآسف .. رح احاول اقنعه انه يتراجع عن فكرة الزواج مني ..
هديل : وإن رفض انه يتراجع .. بتوافقين عليه ..؟
إلهام : رح استخير ربي و اشوف ..
ليان : لا إله إلا الله .. انتي تمزحين صح ؟
إلهام : لا والله ما امزح هذي الحقيقه ..
ليان : وين حبك لإبراهيم ..؟
إلهام : مو بإيدي اش اسوي طيب ؟ لو انه سمع كلامي وجا و خطبني يمكن ما صار اللي صار ..
شهد : اش اللي يمنعك ترفضين ؟ ما تقدرين تقولين ما ابيه و تنتهي السالفه؟
إلهام : يا ليت لو بهالبساطه ..
" حكت لهم إلهام كل شي و ليش لازم ترتبط بسعود .."
ليان : لالالا ماني قادرة اصدق اللي تقولينه .. يعني لازم تترجينه اللحين و لا تتزوجينه ..
إلهام : شكله هذا اللي بيصير .. أنا ما قلت لكم انه مره لقيته بالمطبخ و قال لي انه يبيني و انا رفضته بعدين قال انتي رح تصيرين لي رضيتي او لا .. هههه و راحت علي يا ليتني ما تحديته ..
شهد : لا تلومين نفسك هذا قدر .. والله انه شي عظيم رح تضحين بسعادتك عشان ابوك ..
إلهام : صحيح ما ابي اكون سبب لأي مشاكل .. يا رب ان سعود يكرهني و يرفضني ..
هديل : اول مره اشوف احد يدعي مثل هذي الدعوه .. بس حالتك خاصه ..
" إلهام بكت لا إرادياً و كان منظرها مره يكسر الخاطر .. والبنات قاعدين يحاولون يهدونها .."
ليان : خلاص إلهام ما اتحمل اشوف دموعك ..
شهد : أي والله لهو ترى ما يسوى علينا ..
هديل : تكفين إلهام لا تزعلين وان شاء الله ان سعود هذا يتراجع بس تفائلي ..
إلهام ( بصوت كله حزن و دموع ) : ما اقدر ما اقدر بجد .. كنت اول افكر اني بعيش حياتي مع ابراهيم و رح نكون مبسوطين و كنت افكر ان اللي ابيه دايماً يصير ما دريت ان الحياة صعبه كذا و ش اقسى من انك تعيشين مجبورة مع انسان ما تطيقينه ؟ ما اقدر اتخيل نفسي معه ..
شهد : لهالدرجه تكرهينه ؟
إلهام : انا ما ابي اكره احد بس هو خلاني اكرهه غصب احسه يسوي كذا بس عشان يثبت لي انه قد كلمته .. كل هذا على حساب سعادتي هو اناني ما يحب الا نفسه ..
هديل : بس اهدي ان شاء الله خير ..
ليان : يلا روحي الحمام و اغسلي وجهك و روقي ما بقى شي عن المحاضرة ..
إلهام : والله ما لي خلق احضرها .. شكلي بروح البيت ..
هديل : لااا لازم تحضرينها هذي مهمه و رح تجي باختبارات السنه .. لا تضيعين مستقبلك ..
شهد : بعدين تروحين البيت ليش ؟ مو يمكن تحصلينه هناك ؟
إلهام : اوك اوك معكم حق خلاص بحضرها ..
" راحت إلهام عالمحاضرة و ما كان لها خلق و لا ركزت حتى كان كل همها انو اشلون تقنع سعود يتراجع .. و بعد انتهاء المحاضرة .."
هديل : وش هالمحاضرة ؟ فيها معلومات اش كثرها اذاكر وشو و اخلي وشو ؟
شهد : يعني اني كنت منتبها اللحين و الله و لا ادري وش السالفه ..
ليان : يعني إلهام شوفي حالتها تكسر الخاطر من حقها ما كانت منتبها بس انتي ليه مو منتبها ؟
شهد : ما رح اعلمكم شي خاص ..
هديل : ايه فهمنا .. يا حظ اللي ماخذن عقلك ..
ليان : إلهام اش فيك من يوم طلعنا و انتي ما نطقتي بحرف ..؟
إلهام : ما فيني شي بس شايله هم ..
شهد : نصيحه مني لا تحملين نفسك أي هم هذي الدنيا و كلها هموم ..
هديل : أي صح و اصبري و اخرة الصبر خير ان شاء الله ..
إلهام : ان شاء الله .. يلا رح اروح اكيد السواق وصل اللحين ..
ليان : و احنا بعد رايحيين ..
إلهام : اذا تبون اوصلكم يلا ..
شهد : لا تسلمين انا و هديل رح نروح مع بعض ..
ليان : و انا السواق رح يجي ما رح يطول .. انتي روحي بس و لا تشغلين بالك ..
إلهام : طيب .. اه لحظة قبل لا انسى ليون تكفين ما ابي ابراهيم يدري عن شي اوك ؟
ليان : ليه ما تبينه يدري وش فيها لو درى ؟
إلهام : ليون الله يخليك ما ابي مشاكل زيادة .. ان صار و صار الله لا يقدر و تزوجت اسعود ساعتها بيدري لحاله ..
ليان : ليه ما يدري اللحين يمكن يقدر يسوي شي ..
إلهام : اه اه يا ليون راحت عليه كان يقدر قبل هالسالفه بس اللحين ما بإيده شي إلا انه يروح و يذبح سعود طبعاً اذا قلتي له ..
ليان : خلاص خلاص ما رح اقول له شي ..
إلهام : زين .. يلا مع السلامه ..
" لما طلعت إلهام تدور على سيارتها ما لقتها و تدق على السواق ما يرد و هذا كله تدبير من سعود .. و هذي هي الصدمه شافت سعود ينتظر برى استغربت اش عنده ما حبت تشوفه ابد لكنه دق عليها .."
إلهام : آلو .. من معي ..؟ ( طبعاً إلهام ما كان عندها رقمه ..)
سعود : يا هلا بها الصوت اللي اطربني يا هلا بالحبيب اللي على الدوم اطريه .. ما عرفتيني انا سعود هذا رقمي ..
إلهام ( بخاطرها : ودي اقفل الجوال بوجهك لالا ودي اجيك و اعطيك ذاك الكف ..) : نعم اسعود اش تبي اشوفك محضر عندي بالجامعه خير ان شاء الله ..؟
سعود : يلا تعالي انا برجعك البيت ..
إلهام : تستهبل انت ماني بجايه السواق شوي و يكون هنا ..
سعود : السواق ما رح يجي انا قلت له لا تجي و اخذت جواله بعد ..
إلهام : اجل رح ادق على خالد يجي ياخذني ..
سعود : الهام لا تكبرين الموضوع دام اني انا جيت فمعناته تعالي ليش تشغلين اخوك و هو حده مشغول .. بعدين لا تنسين انتي خطيبتي اللحين و في اشياء لازم نتكلم فيها ..
إلهام ( بخاطرها : ياشين خطيبتي من فمك و الله ما اتشرف فيك لكن حتى انا في كلام ابي اقوله لك و يا رب تكرهني ..) : خلاص انا جايه وين السيارة ؟
سعود : انتي تشوفيني اللحين صح ؟
إلهام : أي ..
سعود : تعالي لي و انا بدلك على السيارة ..
إلهام : هذاني جايه .. ( لما وصلت له ) : يلا امش خل نروح السيارة ..
سعود : ليه مستعجله حلو المشي معك ..
إلهام : لان في كلام ابي اقوله ..
سعود : شوفيها السيارة وصلنا ..
إلهام : ابقعد ورى ..
سعود : لأ ما رح تقعدين ورى و كأني سواقك رح تقعدين قدام ..
إلهام : ماني بقاعده إلا ورى رضيت ولا بكيفك انا ما قلت لك تعطي السواق اجازة و تجي انت بداله ..
" سعود مسك ايد الهام و اجبرها تقعد قدام جنبه.."
إلهام : والله ما انسى لك هالحركه ..
سعود : معليه معليه انا بصير زوجك قريب خلينا نتفاهم ..
إلهام : شوف خلينا نتكلم بصراحه .. انا تحديتك و انت فزت و انا اعترف بهالشي .. يلا اللحين خلاص خلنا ننهي السالفه ..
سعود : اش قاعده تقولين انتي انا احبك و ابيك و لاني بمتراجع عن قراري ابد .. اما عن التحدي فما كان يعني لي أي شي ..
إلهام : تكفى سعود لا توترني كثر ما انا متوترة .. لعبه و لعبناها و انتهت خلاص ..
سعود : الهام ليش انتي مو قادره تفهمين انا بصير زوجك ..
إلهام : أنا ما ابيك طيب ما اطيقك ما اواطنك ابد اش تبي بوحده ما تحبك ..
سعود : مع ذلك ابيك و احبك بعد لا احبك حيل و اموت فيك و اعشقك ..
إلهام ( نرفزها كلامه و عصبت ) : سعود اترجااااك لا تقعد تلعب فيني .. ما رح تقنعني انك تحبني .. حتى لو كنت تحبني صدق انا ما رح احبك لو كنت اخر رجال بالدنيا ..
سعود : هههههه رح تحبيني مع الوقت ..
إلهام :مستحيل احبك ..
سعود : ليش لأ ؟
إلهام : بس ..
سعود : في شخص بحياتك صح ؟
إلهام : مالك دخل هذي حياتي و انا حره ..
سعود : أنا أسألك بس ما رح اتدخل ..
إلهام : و أنا ما رح اجاوب .. و انت ما لك علاقه ..
سعود : يا روحي .. يا زينك و انتي معصبه ..
إلهام ( هالمره عصبت جد ) : اوووووف انطم ولا ترى بحذف نفسي من السيارة و ارتاح منك ..
سعود : ههههههه لا لا خلاص بنطم و لا تزعل حبيبتي ..
" إلهام كانت حييييييل معصبه و ماسكه نفسها بالقوة بأسلوبها هذا ما عمرها رح تقدر تخلي سعود يكرهها .. هذي المشكلة ان اسلوب إلهام بريء جدا يعني اذا عصبت كأنها ما عصبت و بكلمه وحده تقدر تهديها .."
" لما وصلها البيت كانت حدها متضايقة و كارها عيشتها راحت و صكت على نفسها باب الغرفه و لا اكلت شي و بالليل لما رجع رائد استغرب عدم وجود إلهام ما شافها ماهي عادتها .. فراح يشوف اش فيها .."
رائد : علميني اش فيك ؟
إلهام : ما فيني شي ..
رائد : اشلون ما فيك شي مبين انك متضايقه واجد حتى انه اول مره اشوفك متضايقه كذا ..
إلهام : صدقني ما فيني شي .. ما ابي اقولك أي شي لاني ما ابي السالفه تكبر ..
رائد : السالفه ما رح تكبر و بطلي تخافين علينا و خافي على نفسك اشوي ..
إلهام : ما ادري اش اقول و اش اخلي .. انا مجبورة اتزوج سعود ولد عمي و انا ما ابيه و انت تعرف ليه ..
رائد : ايش ؟! و مين اللي اجبرك ؟
إلهام : القدر اجبرني ..
رائد : إلهام علميني بالسالفه كلها ..
" قالت له طبعاً كل شي و قالت له انها حاولت مع سعود .."
رائد : الواطي سعود ما توقعته كذا ..
إلهام : المهم لا تضايق عمرك و اذا كان قدري مع سعود فأنا راضيه بحكم ربي ..
رائد : طيب خليني اكلمه ..
إلهام : لأ رائد تكفى ما ابي مشاكل .. ما اتوقع يسمع كلامك اصلاً ..
رائد : خليني رح احاول ..
إلهام : لا ما ابيكم تكرهون بعض او تقاطعون بعض و انا السبب ..
رائد : لا تخافين رح اكلمه بالطيب ..
........يتبع





إلهام : لا ما ابيكم تكرهون بعض او تقاطعون بعض و انا السبب ..
رائد : لا تخافين رح اكلمه بالطيب ..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــ
(( الفصل السادس و العشرون ))
" ما كملنا اش صار مع راكان اللي لا زال يعيش بأحلامه بس باين انه يحبها فعلاً لدرجة انه كتب فيها هالقصيده .."
الزمن و الوقــت كــان بغيابــك قــاسي ..
صار ما له طعم دونك يا أغلى الحبايب ..
أنا اللي حبيتك موت إن كنـت نــاســي ..
أنااللي إنتظرت جيتك يوم كنت غايب ..
لو أشوفك بس للحظه يعذبني إحساسي ..
ولو شفتك كل يوم بتسوي فيني العجايب .
إنت روحي وعيوني و هواي و أنفاسي ..
إنت قريبي اللي صرنا له أعز القرايب ..
كل ما افكر بك اوجعني قلبي و راسي ..
تعبت افكر بحظي معك و إنه خايب ..
تعبت و أنا أغليك أكثر من هلي و ناسي ..
تعبت افكر ليه أحبك و أعد السبايب ..
‏ تعبت امسح الدمعه و لا القى من يواسيني ..
‏ تعبت أعيش بدونك بلا نسمه هبايب ..
‏ أنت ما عرفت دنياي و لا أصلي و ساسي ..
حبيبي ترى الدنيا مليانه صدف وغرايب ..
وصدفتي الغريبه لقيتك نبض لإحساسي ..
و لقيتك بغـــرام اللـــي أجهـــله ذايــب ..
هذي دنياي يا حبيبي ليتك تجرعتي كاسي ..
و أتعرف اش قد أنتظرك يا حبي الغايب ..
" سمع وليد كل هالكلمات ما صدق ان راكان قاعد يقولها حس فيه انه بجد يحبها و اول مره يشوف شخص يحب كل هالحب .."
وليد : الله الله الله .. صاير تقول اشعار و قصايد ..
راكان : انت .. من متى هنا ؟
وليد : من يوم قلت [الزمن و الوقــت كــان بغيابــك قــاسي ....] ..
راكان : يعني سمعت كل اللي قلته ..
وليد : أي سمعت و قصيدتك حلوه على فكرة ..
راكان : ما كان ودي تسمعها ..
وليد : ليه ..؟ بالعكس انا اقدر انك تحب .. بالبدايه فكرتها نزوة بس اللحين تبين لي انه عكس كذا ..
راكان : الحمدلله اللي فهمتني اخيرا .. أنا من اول ما شفتها بالطيارة ما ادري كان في شي يجذبني لها حتى لو بينت لكم اني اكرهها ..
وليد : أنا ما عندي مانع انك تحب بس البنت ما تحبك انت قاعد تعذب نفسك و بس ..
راكان : بس أنا احبها ورح اضل احبها لآخر يوم بعمري ..
" شهد كانت تبي تدخل عليهم فسمعت آخر جمله قالها راكان .."
شهد : تحبها..؟! و لآخر عمرك ؟! مين ؟ لا تقول لي إلهام لأنه ما رح يصير بينكم نصيب لو مهما صار ..
راكان : ليش تقولين كذا ؟
شهد : لانها رح تنجبر تتزوج ولد عمها فأحسن شي لك انك تنساها و لا تفكر فيها ابد .. كافي انها تحب شخص و ما رح تقدر تكون له ..
راكان : انتي اكيد تقولين كذا عشان اكرهها و تبعديني عنها ..
شهد : ههه كيفك لا تصدقني رح تسمع خبر زواجها بعدين لا و يمكن يعطونك كرت دعوه بعد ..
" راكان عصب و صكت فيه الدنيا و طلع من الغرفه لا و طلع من البيت بكبره و راح على ذاك المكان اللي قعد فيه مع إلهام راح عالبحر يتذكر ذاك اليوم و يمكن هذا اللي بقى له من إلهام .. قعد شوي وهديت اعصابه شوي ففكر يدق على إلهام و دق عليها طبعاً .."
إلهام : آلو .. من معي ؟
راكان : مرحبا .. أنا راكان و سوري لاني اخذت رقمك بدون ما تدرين اذا تتضايقين اوعدك امسحه ..
إلهام : لا لا عادي اعتبرك مثل خالد اخوي مافي أي مشكله ..
راكان ( لا تقولين اني مثل خالد لا تحرقين قلبي ) : أنا بس حبيت اطمن عليك يعني .. بعدين كأني احس صوتك مليان حزن ..
إلهام : صحيح لانو اول مره يصير لي شي انا ما ابيه ..
راكان : أنا اللحين بالبحر نفس مكاننا ذاك اليوم اذا تحبين تقدرين تجين و تسولفي لي عن وجعك ..
إلهام : اكيد .. لاني محتاجه لشوية هوى خنقني البيت و متضايقه بالحيل.. يلا نص ساعه بالكثير و اكون عندك ..
راكان ( الله لا يجيب ضيقه لقلبك ليته فيني و لا فيك يا الغاليه ) : انا بإنتظارك ..
" راكان كان طاير وناسه و في نفس الوقت متضايق لانه ما رح يشوف إلهام بعد كذا .."
----------------------------------------------------------------------
" في بيت ليان كان نواف يترجى ليان عشان تسوي موعد بينه و بين خطيبته هديل .."
ليان : يااااااااا ربي ماااااااالي خلق ..
نواف : تكفين طلبتك و لا بقول حق رندة ..
ليان : روح قول حق رندة ماحد ماسكك ..
نواف : المشكلة انها صغيرة و تستحي .. يلا عاد وافقي ما عمري طلبت منك شي غير هالمره ..
ليان : خلاص رجيتني اش اسوي لازم اوافق يلا ..
نواف : طيب دقي عليها ..
ليان ( باستغراب ) : و انت ما دقيت عليها و جاي تترجاني ..
نواف : خفت ادق عليها تفهمني غلط ..
ليان : ياربي اش هالتفكير صاروا الشباب هم اللي يستحون و ذابحهم الحيا ..
نواف : بتدقين عليها و لا لأ ؟
ليان : لا اكيد بدق عليها اش اسوي بعد ..
" مسكت الجوال و دقت على هديل ما كان عندها حل .."
هديل : هلا ليان اش اخبارك ؟
ليان : هلا بك أنا زينه انتي اشلونك ..؟
هديل : الحمدلله طيبه ..
ليان : اش رايك لو نطلع انا و انتي و ....
هديل : و ... ايش ؟
ليان : انا و انتي و نواف اخوي .. مسكين يبي يقعد معك شوي ..
هديل ( بتردد ) : طيب .. انا ما .. عندي .. مانع بس أسأل امي و برد لك خبر ..
ليان : يا حليلك ما بغت تطلع منك الكلمه .. ع العموم استنى ردك و احنا اللي رح ناخذك في حال وافقوا اوك ..
هديل : ان شاء الله خير ..
أم هديل : مين ؟
هديل : هذي خويتي ليان اخت نواف تقول انها تبيني اطلع معها و مع نواف يبي يقعد معي شوي ..
أم هديل : أي عادي روحي دام ليان بتجي معكم ..
هديل : ابوي ما رح يقول شي ؟
أم هديل : لا ما اظنه يقول لاني يوم خطبني زمان كنت اطلع معه عادي .. يلا روحي و لا تشيلين هم ..
" ليان جاها مسج من هديل بالموافقه .."
ليان : نواف يلا خل نمشي وافقت هديل ..
نواف : الحمدلله .. خفت لا يطلعون اهلها معقدين ..
ليان : ههههههه حلوه معقدين .. ما شاء الله اول مره اشوفك مبسوط كذا ..
نواف : أي لاني بشوف حبيبتي ..
ليان : ههههههههههههههههههههه .. و من متى كانت حبيبتك ؟
نواف : من يوم خطبتها ..
ليان : ههههههههه والله انكم تهبلون اجل يلا خل نروح لا نتأخر على البنت ..
نواف : يلا .. ابد ما ودي نتأخر عليها ..
------------------------------------------------------------------------
" وصلت إلهام البحر و بسرعه لقت راكان لانه كان بنفس المكان .."
إلهام : هلا راكان هاا اش اخبارك ؟
راكان : الحمدلله ( شوفتك ترد الروح وصرت زين ) و انتي ؟
إلهام : تمام .. للحين متحمله الدنيا ..
راكان : خلينا نقعد هنا زي ذاك اليوم قدام البحر و احكي لي كل اللي بخاطرك ..
إلهام : بقعد وش وراي .. اما عن اللي بخاطري فهي أشياء كثيره .. تدري أول كنت مبسوطه و ماني حاسه بأي مشكله كنت عايشه زي ما تقول بسعاده كبيره و لا هامني شي بس يوم جا ولد عمي احس كأني عشت بجحيم .. صكت الدنيا فيني .. و كبرت عشرين سنه قدام ..
راكان ( ما تحمل و كان رح يخربها و قال لها بنفس شينه ) : كل هذا عشان انك بتتزوجينه ؟ و لا لأنك رح تخسري ابراهيم ؟
إلهام : من وين سمعت ؟ شهد قالت لك ؟
راكان : لا ما قالت لي بس زلت لسانها ..
إلهام : ع العموم مو مهم .. المهم اني ما ابي ولد عمي و صحيح الدنيا صكت فيني لاني رح اتزوجه و رح اخسر ابراهيم .. وانت تعرف ان اللي في قلبي انسان واحد ( تنهدت بقوه و قالت بحزن ) : تصدق اني اشتقت له اشتقت له حيل ودي انام واصحى و القاه هو اللي جاي يخطبني مو ولد عمي ..
راكان ( ما قدر يتحمل لكن مسك نفسه وقال بعصبيه مبالغه ) : طيب ليش ما خطبك من اول ؟
إلهام ( استغربت اسلوبه ) : ما ادري هو قدر ما ادري هو حظ او يمكن ما يحبني و لا عمره حبني .. ما ادري بس مع ذلك انا اموت فيه اعشقه ..
راكان ( زاد عصبيه ) : بس لا تقولين انك تحبينه هو ما يستاهلك لانه ما جا و خطبك بالوقت اللي كان لازم يجي فيه ..
إلهام ( طنشت عصبيته و لا حاولت تفسرها ) : ما له ذنب ما يدري ان هذا بيصير معي ..
راكان : لا تدافعين عنه هو ما يستاهلك ..
إلهام ( تنهدت و سكتت و عيونها امتلت دموع )
راكان : أنا آسف ما قصدت سامحيني لاني عصبت بس لانك كسرتي خاطري ..
إلهام (تمسح دموعها) : لا تعتذر انت معك حق في بعض اللي قلته ..
راكان : خلاص ما ابي اشوف عيونك مليانه دموع ابي اشوفها مليان فرح مثل ما تعودت و ين الوناسه و الفله و الضحك اللي كنت اشوفها فيك ؟ لا تزعلي اضحكي للدنيا ..
إلهام : هههه كلامك يضحك ..( راكان طالعها باستغراب و حز في خاطره من كلامها ) ما اقصد ترى أي شي يزعلك لا تفهمني غلط بس حبيت اني اضحك ..
راكان : فداك اضحكي هذا اللي ابيه ..
إلهام : اوووه ما انت بهين .. تعرف اشلون تفك ضيقة المهموم والله .. طيب بما اني صرت رايقه شوي ابيك تحكي لي انت عن حبيبتك ما امدانا ذاك اليوم نتكلم عنها .. بس بسألك انت تكلمها ؟
راكان : أحياناً .. أنا ابي اكلمها و ابي اشوفها بس اخاف ترفض ..
إلهام : انت ما سألتها .. اسألها يمكن ما ترفض ليش ما تكون متفائل .. تعبت و انا اقول لك اسألها ..
راكان ( لو ما كنت متأكد من شعورك كان سألتك اللحين ) : لا انا عارف جوابها رح ترفض لاني سألتها من قبل ..
إلهام : يعني انت تحب تشوف حبيبتك دائما و هي اللي ترفض ؟
راكان : أي بالضبط كذا .. قلت لك هي ما تحبني ..
إلهام : بصراحه حبيبتك اسمح لي اقول ما عندها عقل اذا كانت فعلا رفضت حبك .. لا و رفضت تشوفك بعد .. حبيبتك هذي نفس ابراهيم أنا احبه و ابي اشوفه و هو يرفض ..
راكان : تصدقين اليوم كتبت فيها ابيات تبين اسمعك اياها ..؟
إلهام : أي ياليت .. قول انا احب الشعر و القصايد ..
" راكان قال لها قصيدة الزمن و الوقت اللي ذكرتها سابقاً 56 .."
إلهام : الله قصيده مره روعه ان شاء ان حبيبتك هذي تستاهل هالقصيده ..
راكان : لا من ناحية تستاهل هي تستاهل يوم عن يوم احبها اكثر و كل يوم يزيد حبي لها مع اني ماني ضامن اذا رح يجمعنا القدر و لا لا ..
إلهام : يا الله اش قد احساسك باللي تحبهم حلو .. بعدين هالكثر انت مشتاق لها ..؟ و هالكثر هي بعيده عنك ؟
راكان : من ناحية مشتاق فأنا على طول اشتاق لها بس ما اقدر اوصل لها متى ما ابي .. اما عن بعيده فهي اقرب لي مما تتصورين لكنها ما تحس فيني ..
إلهام : اشلون كذا ؟ اشلون حبيبتك هذي عديمة احساس و ما حست فيك ؟
راكان : لا لا تسمينها عديمة احساس لانها بالعكس هي منبع الاحساس و كلها احاسيس بس يمكن في بحياته شخص ثاني و هي ما لاحظتني ..
إلهام ( بكل كلمه يقولها يزداد شكها اكثر و اكثر ) : جاني فضول اعرف من تكون ؟ قول لي اسمها .. حتى لو ما اعرفها ..
راكان : رح تعرفين اسمها بس مو اللحين ..
إلهام : هههه رح اعرف .. تدري .. فكرت .. ان هذي البنت اللي تحبها محظوظه فيك ..
راكان : ليش فكرتي كذا ؟
إلهام : ما ادري .. يمكن لانك انسان منفتح و حساس و اهم شي تعرف تحب ..
راكان : ههههههههه.. ليش ابراهيم ما يعرف يحب ؟
إلهام : اقول لك بس خليها سر بينا .. هو ما يعرف يوصل احساسه للي يحبه بسهوله انا احسه كذا ..
راكان : شكلك اخترتي انسان صعب ..
إلهام : معك حق اخترت الصعب ..
راكان : انتو كذا يالبنات ما تحبون الا واحد تتعذبون بحبه إلين توصلون له ..
إلهام : هههههه يمكن .. بس الحب بدون عذاب ما رح يكون حب ..
راكان : و انتي قلتيها اقرب مثال انا اتعذب كل يوم الف مره ..
إلهام : انت علمني بس من هي البنت و انا اخليها تحبك ..
راكان ( هي انتي بس اشلون رح تحبيني ) : اشلون رح تخلينها تحبني ..؟!
إلهام : علمني و خل الباقي علي ..
راكان : ما رح تقدرين تخلينها تحبني .. انتي بس تبين تعرفين من هي ..
إلهام : مصيري رح اعرف ..
راكان : هههههه ذابحك الفضول .. ( بعد دقايق ) تعبت من القعده اش رايك نتمشى ..؟
إلهام : ليش لأ يلا ..
أتمنى لكم حظ سعيييييييييييييييد
  #80  
قديم 03-12-2015, 06:22 AM
 
حلوة اصبح الرواية
ولكن
خروج الهام مع راكان مو صحيح
وبالسعودية ؟؟
مستحيل

بالعراق عندنا مو تمام ولا يمكن غالبا
يمكن تصير بالجامعات ,,
ولكن خروج هيك شي ... لا لا مو تمام
وهذا يؤدي الى شي مو زين ,,,

ابراهيم فكره وافكاره ومعتقداته
اخسرته وخسرته الاجمل في حياته

ربي يعين البنات ,,
بيع وشراء واقهار وقبول بالقوة
والله ابن عمها ... وش ابن عمها ؟؟

دمتي عبق
تفاعلي مع الرواية
ما تتصورينه ,,
 

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية بنات فله والشباب عله جنــآآن لآ تفوتكم دكتورة الحب روايات و قصص بالعاميه 15 05-28-2015 12:12 AM
روايه (( ثلاث بنات بثانوية عيال )) كامله لا تفوتكم حماس شاربة بيرة و مدوخة ديرة أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 142 02-26-2015 08:08 PM
رواية رومانسيه وجريئه بنات عو وقلبهم ماعزهم (سعوديه ) ЯǒǑǒйĝ3ħ أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 17 10-02-2010 08:14 PM
رواية حب في السعوديه اقوى روايه ( رواية الحب بعد فوات الاوان ) ЯǒǑǒйĝ3ħ أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 9 05-19-2010 09:19 AM


الساعة الآن 06:47 PM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011