عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيـون القصص والروايات > روايات طويلة > روايات كاملة / روايات مكتملة مميزة

روايات كاملة / روايات مكتملة مميزة يمكنك قراءة جميع الروايات الكاملة والمميزة هنا

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #71  
قديم 03-04-2015, 03:06 PM
 
هاااي حياتي
كيفك ؟؟
لاااااااااااااااااااا لا تقوليها والله متحمسة بلييييز حاولي بلييييييز
ولا تنسي تبعتي لي الرابط
واشوفكك ع خير ي الغلاء
__________________
  #72  
قديم 03-05-2015, 01:57 AM
 
ابراهيم مخ ماعنده
وانا قلت عليه هالكلام
ما يستاهل هالوردة
معقد بشكل مو طبيعي
فعلا اوصفته الهام خوش وصف
قالت انه يحب نفسه
وهذه الانانية تدمرها لو تواصلت معاه

ننتظر ونشوف
  #73  
قديم 03-05-2015, 03:06 PM
 
,لااااا لا تقوليها كيف ما في بارت
بس المهم حطيتي بارتين يجننو
بس انا زعلانة على الهام و ابراهيم
و ليان كمان دائما عندها مشاكل !!
خالد كأنو هالولد مجنون حبتين ههههه بس كتير حباب
و حاسسته فاهم على ابراهيم ماهو كل شي عندو عادي
بانتظارك لحد ما ترجع النت
سلام
__________________

  #74  
قديم 03-05-2015, 04:52 PM
 
يا عالم البنت قالت النت بينقطع عندهم يعني افهمو مو كفايه البارتين
__________________
http://vb.arabseyes.com/t471293-new-post.html
وجودكم يسعدني ويسعد غيري لذلك شرفو صديقتي بروايتها الاولى
  #75  
قديم 03-08-2015, 10:08 PM
 
يعني ماشوف دموع وناس تستنى الرواية تبا لشيطان عموما جاتني برجين من شبكة اخوي فقلت انزل بارت بسرعه ههههههههه
(( الفصل الواحد و العشرون ))
" في اليوم الثاني قررت إلهام ترمي همها و تعيش يومها لكن الجرح جرح حتى لو ما حاولت تداويه .. المهم راحت عند اخوها رائد تسأله عن سمر .. "
إلهام : هاا رائد تبيها و لا لأ اخلص علينا انا مليت من هذي القصه..
رائد : اش فيك انتي اليوم مو على بعضك ..؟
إلهام : يوووه يا رائد لا تصرف الموضوع اخوك يبي يتزوج بس حالف ما يتزوج إلا بعدك .. تبيها و لا لأ ؟
رائد : خلاص خلاص ابيها .. اجبرتوني اش اسوي ..؟
إلهام : لا يا رائد اذا السالفة اجباري بنظرك لا ترتبط بالبنت و تفشلني معها ان كنت تحس بشي تجاهها اوك اما انك تحس انك مجبور عليها لازم ترجع و تفكر من جديد ..
رائد : لالا انا ابيها جد ..
إلهام : تمام ريحتني .. خل اروح حق ماما نرجس و اقولها رح تنبسط و انت قول حق خالد و ابوي ..
رائد : اوكي ..
" راحت إلهام و قالت لـ نرجس و اتفقوا بعد يومين يروحوا يخطبوا سمر و الفرحة ما كانت لرائد بس حتى خالد الدنيا ما وسعته من الفرح لدرجة انه ارسل حق شهد يبشرها .. اما ابو رائد ما كان عنده أي اعتراض البنت اللي يشوفها رائد مناسبة له ابوه ما رح يعترض .."
خالد (يسلم على اخوه) : آلف مبروك يا اخوي ..
رائد : الله يبارك فيك و عقبالك .. بس للحين ما صار شي يمكن يرفضوني ..
إلهام (تخصرت) : ما عاش من يرفض اخوي رائد ولد فيصل العمر ..
رائد (شاف نفسه) : احم احم ..
نرجس : هههههههه الله يخليكم لي .. صحيح استعد بعد يومين الخطبة و لازم تبلغ ابوك لازم يكون حاضر ..
رائد : انا علمته و استانس كثير ما كان عنده أي اعتراض ..
نرجس : حلو .. يالله يا رب توفق رائد و تسعده و توفق خالد ببنت الحلال و تسعده و توفق إلهام بولد الحلال و تسعدها ..
خالد : يسلم بؤك يا ماما نرجس .. اللحين يلا رائد خلينا نروح الشركة ..
إلهام : الله بتروحون تكفون خذوني معكم انا ضايق خلقي ..
خالد : تكفين قالوا لك بنروح نتمشى هناك ..
إلهام : الله يخليكم مو هذي شركتنا ؟ ابي اشوفها ..
خالد : لا حبيبتي هذي مو لنا لحالنا وليد و اخوه معنا و حتى بدر معنا و نواف شريك بعد و ما انسى ابراهيم المدير التنفيذي ..
إلهام : ولو ابي اروح اشوفها الله يخليكم ..
نرجس : أي خلوها تروح تغير جو و تشوف حلالكم بعينها ما فيها شي ..
رائد : خلاص خالد خلها تجي اش بيصير يعني ..؟
خالد : دام الاخ الكبير المعرس و الماما نرجس تكلموا فأنا ما اقدر اقول شي .. يلا ..
" راحت إلهام الشركة كان متواجد فيها وليد و راكان و ابراهيم .."
إلهام : رائد على طول ابيك توريني مكتبك ..
رائد : اوك .. ما طلبتي شي ..
خالد : أنا بروح الكافيه بفطر .. ألقاكم بعدين بمكتب رائد طيب ؟
إلهام : عليك بالعافيه .. ان شاء الله رح نكون هناك ..
رائد : يلا تعالي .. شوفيه هذا مكتبي ..
إلهام : الله يجنن بس لو مدخل على الديكور اللون الزهري كان رح يطلع احلى ..
رائد : هههههه زهري حق بنات .. خليه كذا بيج احلى ..
" دخل وليد مكتب رائد ما كان يدري ان إلهام معه .."
وليد : اه عفوا ما كنت ادري ان معك احد يلا انا رايح و راجع بعد شوي ..
رائد : لا لا تعال هذي مو غريبه هذي إلهام ..
إلهام : مرحبا وليد اش اخبارك ؟
وليد : أهلين انا الحمدلله تمام انتي اش اخبارك ..؟
إلهام : الحمدلله .. طيب الظاهر اني قاعده اعطلكم عن شغلكم خلاص أنا بروح اخذ جولة بالشركة و بالمرة ادور على خالد على بال ما تخلصون ..
رائد : طيب ..
" راحت إلهام تلف بالشركة و دخلت على مكتب كان فيه راكان .."
إلهام : اوووه راكان هنا مرحبا ..
" راكان قال بنفسه : اش جابها ذي بعد ما نسيتها رجعت و ذكرتني فيها .. ما صدقت على الله انسى .. على العتاب اللي قاله لكن بأعماق قلبه كان طاير فرح بشوفتها .. بس قاعد يخبي احساسه .."
راكان : أهلين من زمان عنك ..
إلهام (تتفرج ع المكتب) : الدنيا و ش نسوي .. مكتبك حلو ..
راكان : تسلمين كلك ذوق ..
إلهام (تستهبل) : تراه احلى من مكتب رائد بس لا تعلمه ..
راكان : ههههههههه لا ما رح اعلمه ..
إلهام : هو لانه فيه الزهري و انا احبه ..
راكان : انا بعد احبه يمكن تستغربين هالشي صممت ديكور مكتبي بنفسي لاني عارف انهم رح يسوون لي تصميم ما فيه زهري .. إلا ما قلتي لي ليش جيتي الشركة ؟ اذا سؤالي ما فيه تدخل ..
إلهام : لا عادي جيت اشوف الشركه بس .. قولي اش تشتغل هنا ..؟
راكان : خلوني سكرتير او بالاصح مساعد لان شهادتي تبع البترول ..
إلهام : أهاا .. طيب انت سكرتير او مساعد لمين ..؟
" قاطعهم ابراهيم بخروجه المفاجئ من مكتبه .. وقف ابراهيم يطالع الهام من الصدمة مستغرب جيتها للشركه و فكر انها جت عشانه و راكان كان يحلل نظراتهم حس انه في شي و كأنهم يعرفون بعض .."
راكان : أنا سكرتير لهذا لإبراهيم ..اذا تعرفينه ..
إلهام : اهاا إلا اعرفه صديق اخوي ..
إبراهيم : راكان انا جبت هالاوراق ابيك تراجعها ..
راكان : ابشر ..
" إبراهيم كان معصب لان إلهام كانت تسولف مع راكان و مطيحه الميانه و ما كانت متغطية كعادتها .."
إلهام : إبراهيم ممكن اشوف مكتبك لاني شفت مكاتب الموظفين كلهم باقي بس مكتبك ..
إبراهيم : طبعاً ممكن ..
" دخلت المكتب ودخل ابراهيم وراها بس ترك الباب مفتوح و هي سكرته .. "
إبراهيم : اش تسوين انتي ؟ اش تبينهم يقولون عنا ؟
إلهام : لا تخاف ما احد راح يتكلم ابي اعرف انت اشلون تجرأت و خدعتني و لعبت باعصابي امس ؟..
إبراهيم : أنا ما خدعتك ولا لعبت باعصابك .. اش فيك علي من وين تجيبين هالكلام ..؟
إلهام : و كلامك لي امس ؟
إبراهيم : انتي فهمتي غلط .. الموضوع مو زي ما انتي مفكرة ..
إلهام : ما ابي اسمع منك أي شي شوف اشلون اعصابك باردة ..
إبراهيم : تبيني اعصب و اطلع عن طوري يعني و اسمع كل اللي بالشركه ؟.. ما شفتي نفسك اشلون تكلمين راكان و مطيحه الميانه معه ..
إلهام (بعصبيه) : تدري .. ماهي غلطتك ابد الغلطة غلطتي أنا اللي حبيتك و بكل عفويه اعترفت لك بحبي و على نياتي استنيتك تخطبني و تعذبت ايام و ليالي عشانك اخرها امس طول الليل ما نمت و انا ابكي و اعتقد ما يهمك هالشي لان اللي يحب ما يزعل حبيبه و انت ما تحبني بكل بساطه..
" طلعت الهام من مكتبه و ما عطته فرصة يقول لها اش صار اللي ما تعرفه إلهام إن ابراهيم يموت فيها و ما يتخيل حياته بدونها و انه حتى هو طول الليل ما نام يفكر اشلون يتصرف و اللي ما تعرفه إلهام ان ابراهيم كان رح يخطبها بالعطلة الصيفيه لانه قاعد يبني لها بيت كل هذا كان يسويه عشانها بس هي ما تدري و هذي اكبر غلطة اللي يمكن تكون سبب بفراقهم .. و اللي ما تعرفه إلهام ولا ابراهيم ان راكان سمع كل شي دار بينهم .."
" راحت الهام ع الكافيه اللي كان قاعد فيه خالد كان لحاله .."
إلهام : مرحبا خالد ..
خالد : هلا .. هاا بشريني اعجبتك الشركه ..؟
إلهام : ايه حلوه ..
خالد : شفتي مكتبي طيب ؟
إلهام : اممممممم .. لأ ..
خالد (بمزح) : ليه ان شاء الله ..؟
إلهام : والله ما صار لي خلق تنرفزت ابي اروح البيت ..
خالد : قولي لي من زعل اختي الغاليه ..
إلهام : ههههههه لا و لا احد .. اللحين بتوديني و لا ادق على السواق ..
خالد : و الله ما اقدر بعد شوي عندي اجتماع .. سووووووووري ..
إلهام : خلاص و لا يهمك بدق على السواق ..
" قاطعهم ابراهيم و كان معصب .."
ابراهيم : وينك انت ..؟ لفيت عليك الشركة ما لقيتك اخر مكان توقعت الاقيك فيه هو هنا ..المفروض انك تراجع الاوراق الاجتماع بعد نص ساعه ..
خالد : بسم الله علي .. اشفيك اكلتني بقشوري ..
إبراهيم : احنا مشغولين و انت قاعد تشرب نسكافيه ..
إلهام ( باستهزاء) : معليش استاذ ابراهيم انا اللي عطلته لا تواخذنا على اية حال انا كنت ماشيه يلا اخوي خالد آسفه لاني عطلتك ..
خالد : لا إلهام انتي ما عطلتيني بس الظاهر ان ابراهيم مزاجه متعكر اليوم ..
إلهام : معليه معذور من كثرة الاشغال .. يلا خالد اشوفك بالبيت ..
خالد : مع السلامه .. (ناظر ابراهيم بزعل) وانت ابراهيم اذا روقت شوي تعال كلمني ..
إبراهيم (حس على نفسه) : خالد .. خالد .. سامحني انا اسف من جد اليوم انا متضايق ..
خالد : بس نفضى رح نتكلم ..
----------------------------------------------------------------------
" لما رجع راكان ع البيت قال لاخوه اللي سمعه ..."
وليد : معقول إبراهيم !!
راكان : أنا زيك ما صدقت بالبدايه بس كسرت خاطري إلهام يوم طلعت كانت عيونها مليانه دموع بس بالرغم من انها كانت معصبه الا انها ودعتني يا حليلها اخلاقها مرة عاليه ..
وليد : راكان انتبه تفكر فيها هي ما تحبك ..
راكان : بس هي اللحين ما عاد في ببالها احد ..
وليد : و انت مفكر انها رح تنسى ابراهيم بهالسهوله خصوصا ان الحب من طرفها و هي اللي اعترفت له ..
راكان : بس لازم اساعدها و بكذا املك قلبها ..
وليد : تكفى راكان و انا اخوك لا تعذب نفسك ع الفاضي ..
راكان (تنهد بقوه) : خلاص انسى ..
" راكان ما سمع كلام اخوه و قرر انه يقابل إلهام بس متى و اشلون ما يدري .."
" في اليوم الثاني جا لبيت إلهام ضيوف غير متوقعين .."
نرجس : إلهام جوكم ضيوف تعرفي مين ؟
إلهام (تناظر باستغراب) : مين ؟
نرجس : عمك اللي بالرياض هو اللحين هنا بالبيت ..
إلهام : عمي زياد اللي ما عمري شفته ..؟!
نرجس : أيه هو بعينه ..
إلهام : غرييييب .. اش جابهم ؟ .. طيب ابوي يدري انهم هنا ؟
نرجس : اكيد .. اللي موجودين برى هم سعود ما شاء الله عليه صار كبير و شاب و حليو اخر مره شفته كان عمره سنتين و اخته و رود بعد قمر ما شاء الله عليه .. يلا البسي شيلتك و روحي سلمي عليهم ..
إلهام : طيب .. بس وين خالد و رائد ..؟
نرجس : بالشركة طبعاً ..
إلهام : لااااااا اشلون اطلع لحالي ..
نرجس : اطلعي سلمي عادي مارح ياكلوك ..
إلهام : طيب اطلع و امري لله ..
" طلعت إلهام سلمت على زوجة عمها و بنته و ولده و عاد شوفوا نظرة سعود لها .. ما كانوا يتخيلونها بهالجمال الساحر و اكيد هو ولد عمها و رح يفكر فيها .. اصلاً طول الجلسة كانت عينه عليها ما شالها عنها ابد اما إلهام ما كان يعني لها أي شي لان بالقلب شخص واحد وبس و هو إبراهيم حتى لو كانت زعلانه منه .."
" قعدوا ساعه بعدها راحوا ع الفندق اللي نازلين فيه .. و لما جا ابو الهام و اخوانها طلبت منهم الهام يحكون لها سالفة هالعم .."
ابو إلهام : يا بنتي السالفة طويله بس جا الوقت اللي لازم اقولكم و احكي لكم اللي صار من 22 سنة .. أنا و اخوي زياد ورثنا عن ابونا الشركة المعروفه و كانت امورنا طيبة إلين تدخلوا بعض من العايلة كانت قلوبهم تملاها الحسد و الحقد كانوا يبون يبعدوني عن اخوي بأي طريقة عشان يصفى لحاله ساعته رح يقدرون عليه و في يوم من الايام جابوا لي اوراق و قالوا لي اوقعها و انا كنت واثق منهم ثقه عمياء ما كنت ادري انهم يحسدون و ما يبون مصلحتنا وقعت الاوراق و ما كنت ادري اش فيها و بحكم اني كنت نائب المدير اللي هو اخوي رح تكون االامور ميسرة بعدين اكتشفت ان الاوراق اللي وقعتها عبارة عن صفقة خاسرة طيحت الشركة و افلست ساعتها اخوي عصب مني و في نفس الوقت كانوا هاذيلا الناس يشيشون اخوي علي إلين فضينا الشراكة و اخذت نصيبي و جيت على هنا و من يومها ما شفت اخوي صرت اكلمه بس بالرغم من انه كان زعلان مني و اللحين هو جا لي و اعتذر مني و طلب اننا نسى الماضي و نفتح صفحة جديده عشان خاطر امنا و ابونا الله يرحمهم و أنا أكيد سامحته وكنت على طول مستعد اسامحه ..
إلهام : الله كل هذا .. والله انك اب رائع ..
رائد : زين اللي سامحتوا بعض و فتحتوا صفحة جديدة ..
خالد : من زمان كان نفسي اشوفه عمي هذا ..
ابو رائد : تسلمين يا بنتي إلهام .. هذا انت شفته يا خالد اش رايك فيه ؟
خالد : ما ادري .. حبيته ..
ابو رائد : تراه طيب و علانيته بس الناس الحاقده هم اللي لعبوا عليه ..
نرجس : اللحين جا عمكم بس لا تنسون خطوبة رائد بكرة ..
أبو رائد : لا لاتخافين ما رح ننسى .. والف مبروك مقدما يا ولدي ..
رائد : الله يبارك فيك يبا ..
إلهام : أنا بروح اكلم نور أأكد لها الموعد ..
" راحت و دقت على نور .."
إلهام : هلا نور اش اخبارك ؟
نور : الحمدلله زينه انتي اش اخبارك ؟
إلهام : تمام .. بس حبيت أأكد الموعد بكرة الساعة 7 ..
نور : أي لا تعالوا احنا نستناكم .. والله تشرفون ما تدرين انا اش قد مبسوطه فيكم ..
إلهام : لا ادري و عارفه انك مبسوطه و ان شاء الله تكونين دوم مبسوطه ..
نور : تسلمين يا الغاليه ..
إلهام : الله يسلمك .. يلا أنا لازم اسكر اللحين ..
نور : اوك ..
" أكيدين نور كانت فرحانه حيل بعد لانهم بيناسبون إلهام كانت فرحه ما تنوصف .."
(( الفصل الثاني و العشرون ))
نور : سمر آلف آلف مبروك ..
سمر : هذي المرة المليون تقولينها ..
نور : اش اسوي مستانسه .. ما قلتي لي اكيد انتي رح توافقين عليه ..
سمر : بصراحه لأ .. غيرت رايي بس يجون بكرة رح نقول لهم مافي نصيب ..
نور ( انصدمت ) : ايش ؟!
سمر : هههههه امزح امزح لا تخافين ..
نور : ليش تسوين فيني كذا طيحتي قلبي والله ..
سمر : تستاهلين كم مرة تسأليني اذا ابيه و لا لأ .. لدرجة اني كرهته قبل لا اعرفه و السبه انتي ..
نور : لا خلاص ما عاد اسألك مره ثانيه اخاف تكرهينه من جد و ابتلش أنا هههههه ..
سمر : خليني اكلم المشغل بس وراي قعده من الصبح لازم اكشخ ..
نور : اييييييه من قدك يا عروس ..
سمر : ههههههههههههه ..
" راحوا أهل رائد اليوم الثاني و تقدموا بخطبة البنت رسمي و شاف رائد سمر مرة ثانيه كانت احلى من يوم شافها بكندا طبعاً احلى لانها ظبطت عمرها .. راحت نرجس مع إلهام اخطبت له و كانت الخطوبه مره حلوة ..واتفقوا على كل شي و الزواج رح يكون بعطلة نهاية الفصل الاول لانه اثنينهم ما عندهم مدارس .. والاكيد ان خبر خطبة رائد انتشرت بين الشلة .. ارسلوا لها مسجات تبريكات .."
" بعد ما انتهى موضوع خطبة رائد طلع موضوع جديد ببيت إلهام و هو سكن عمهم عندهم بالبيت .."
ابو رائد : ترى عمكم رح يعيش عندنا بالبيت ..
إلهام : اشلون ؟ ! وين يعيشون ؟ ..
أبو رائد : ببيتنا هنا ما شاء الله بيتنا كبير هم رح يعيشون تحت و احنا فوق في تحت 3 غرف و رح تكفيهم ..
خالد : أنا ما عندي مانع ..
رائد : و لا أنا ..
إلهام يبا يعني انت مقرر خلاص و لا قاعد تاخذ راينا ؟
أبو رائد : هو بصراحه أنا مقرر خلاص ..
إلهام : أجل ما له داعي اتكلم ..
ابو رائد : معناته رح يجون اليوم .. جهزوا حالكم ..
" و فعلاً جوهم الوحيد اللي كان معترض هي إلهام لانها ما اطمنت لنظرات سعود .."
----------------------------------------------------------------------
" ليان كانت طالعه تتمشى لما اطلعت شافت السيارة نفسها موجوده هذي السيارة تجي كل 3 او 4 ايام .. طنشت زي ما قالوا لها البنات و مشت بسيارتها و لما التفتت وراها شافته يلاحقهم خافت ما عرفت اش تسوي فدقت على إلهام لقت جوالها مغلق دقت على هديل لقته مشغول دقت على شهد ردت .."
ليان ( اشوى ردت ) : هلا شهد ..
شهد : هلا ليان اش فيه صوتك كذا كأنك خايفه من شي ؟
ليان : لأني أنا فعلاً خايفه من شي ..
شهد : هدي هدي اش اللي صاير ارعبتيني ..
ليان : هذا اللي قلت لكم عنه دايم يوقف قدام بيتنا قاعد يلاحقني اللحين اش اسوي ..؟
شهد : انتي وينك اللحين ؟
ليان : أنا كنت رايحه ع البحر ..
شهد : طيب كملي طريقك و أنا بكون عندك لا توقفين بالسيارة الين ادق عليك و اقولك وين تروحين ..
ليان (بمزح) : ههه اش بتسوين يعني بتطقينه ..؟
شهد : خخخخ وقت استهبالك اللحين .. بجيب وليد او راكان معي ..
ليان : طيب يلا أنا استناكم ..
" دورت شهد على وليد ما لقته بس لقت راكان بغرفته .."
شهد : راكان ابيك توديني البحر بسرعه ..
راكان (مستغرب) : من وين طلعتي بسالفة البحر اللحين ؟
شهد : تكفى ليان خويتي محتاجه لي ..
راكان : طيب قولي للسواق يوديك ..
شهد : لا ابيك انت تكفى عشان خاطري ..
راكان : ههه مشكلتي ما اقدر ارفض للبنات طلب ..
شهد : تسلم لي اخوي بعد عمري ..
راكان : يلا روحي اجهزي ..
شهد : دقايق و اكون جاهزه ..
" إلهام كان جوالها شحنه مخلص لما حطته بالشاحن شافت مكالمه من ليان دقت عليها تشوف اش فيها عاد ليان من الخوف قالت لها اش صار و إلهام بدون تردد راحت لليان .. يوم كانت نازلة بتروح شافت سعود كان لحاله هي كانت مستعجله فما اعطته وجه و جت بتطلع ناداها .."
سعود : إلهاااااام ..
إلهام : نعم ..
سعود : وين رايحه ؟
" اسلوبه استفزها اول مره احد يسألها وين رايحه اذا ابوها و اخوانها ما سألوها هو يجي يسأل .. فردت عليه رد قوي .."
إلهام (تخصرت) : من حضرتك عشان تسأل ؟
سعود (تكتف) : أنا ولد عمك و من حقي اعرف ..
إلهام : ريح بالك مو من حقك تعرف اذا اخواني و هم اخواني ما سألوني تجي انت تسأل ..
" دارت ظهرها و طلعت لكن سعود مسك يدها .."
إلهام (تناظر يده و يدها) : اترك ..
سعود (تركها و ابتسم) : بس كنت حاب اوصلك ..
إلهام : لا مشكور .. اجل ليه نعطي راتب للسواق ..
" راحت و خلته معصب هو متعود على ان اخته تسمع كلامه مو متعود ان احد يعامله مثل ما عاملته إلهام خصوصاً البنات ..."
" وصلت شهد لمكان بالبحر ودقت على ليان و دلتها عليه و كان عامر بعده يلاحقها بالسيارة ... لما وصلت ليان عند شهد و شافت راكان و اطمنت راحت بكل ثقة حق عامر تكلمه .."
ليان (تصارخ) : انت اش عندك تلاحقني و توقف قدام بيتي الظاهر انك مو متربي ..
عامر : أنا اسمي عامر و أنا حبيتك من قلبي و حبيت اعرفك اكثر عشان كذا اوقف قدام بيتكم و الاحقك ..
" ما درى عامر انه ارتكب اكبر غلطه لما قال اسمه الحقيقي .."
ليان : مالت عليك بس و على حبك .. اسمع ان شفتك مرة ثانيه قدام بيتنا و لا تلاحقني لا تلوم إلا نفسك ..
" و بعدها راحت ليان و قال عامر : شكلك موه هينه بس بظل وراك اعجبتيني والله انك عسل .."
راكان (باستغراب يسأل ): اش عندها خويتك تكلم هذاك اللي بالسيارة هي تعرفه شي ؟..
شهد : والله ما ادري اش أقولك .. اسكت اسكت جت ليان ..
ليان : اخوي راكان شفت هذاك اللي بالسيارة اللي كلمته من شوي هذاك واحد حقير كله يلاحقني انا هددته بس شكله ما يفهم بعده واقف ياليت تروح تهزأه شوي ..
راكان ( دق الصدر ) : ابشري ما طلبتي شي هذا شكله واحد حقير يبيني ادوس بطنه ..
" يوم شاف عامر ان راكان يبي يجي و المشكله انه يعرف راكان حرك سيارته و راح بسرعه .. جبان .. المهم دق جوال ليان و المتصل الهام وصلت للبحر بس ما تدري هم وين .. "
ليان : يوووه هذي إلهام أكيد قلقانه اش اقول لها اللحين ..؟
شهد : ردي عليها ..
ليان : الو ..
إلهام : هلا ليان اش صار معك ؟
ليان : خلاص حلينا السالفه يوم شاف راكان انحاش .. ما في داعي تتعبين نفسك و تجين ..
إلهام : لا خلاص انا وصلت قولي لي انتو وين ؟
ليان : يا الله خليتك تجين ع الفاضي ..
إلهام : لا أنا كنت حابه اطلع اصلاً ..
" وصلت إلهام و هذا اللي اسعد قلب راكان .. استانس كثير لما شافها .."
ليان : هاا شهد بتقعدين معنا ؟؟
شهد : والله ما ادري على حسب اخوي ..
راكان : لا عادي عندي اذا حابه تقعدين انا بستناك بالسيارة ..
شهد ( باستغراب_ هذا اللي ما كان حاب يروح و توقعته بيقول يلا خلينا نرجع يقول لي اقعدي ) : اوك ..
" راحوا و اقعدوا ثلاثتهم قدام البحر و راكان ما شال عينه عن إلهام كان مبسوط ..كانت سوالفهم كثير و احيانا يسكتون و يفكرون بأحبابهم .. قعدة البحر ما تنمل و لا تنحكى بشوية كلام .."
إلهام : أنا بروح اخذ جوالي من السيارة ابي اكلم ابوي و اخواني اطمنهم علي ما كانوا موجودين يوم انا طلعت ..
شهد و ليان : طيب ..
" لما جت بتروح لسيارتها طلع راكان من سيارته .."
راكان : إلهااااام ..
إلهام : هلا راكان ..
راكان : ابي اتكلم معك شوي ..
إلهام (استغربت) : معي ؟! تتكلم ؟ .. في ايش ؟
راكان : بخصوص إبراهيم ..
إلهام (شهقت) : اش فيه ابراهيم ..؟ و أنا وش علاقتي اصلاً ..؟
راكان : ما فيه شي خلينا نمشي و نتكلم اذا تحبين ..
إلهام ( حاولت تنكر علاقتها بإبرهيم ) : مع اني ما ادري اش علاقتي .. بس يلا ..
راكان : خلينا نروح من هناك عشان ما يشوفونا ..
إلهام : لحظة ! خل اخذ جوالي و ادق على شهد اعلمها اني بتمشى .. و لحالي ..
راكان : أي طيب انا بكون هناك ..
" دقت إلهام على شهد تقول لها انها بتروح تتمشى لحالها و دقت على ابوها بعد و اخوانها اطمنهم عليها و انها بتتأخر .."
" ابتعدوا شوي عن ليان وشهد و تمشوا و تكلموا مع بعض .."
إلهام : يلا قول اش فيه إبراهيم ؟ و أنا اش علاقتي ..
راكان : أنا عرفت كل شي ..
إلهام : اش عرفت ؟
راكان : ذاك اليوم بمكتب إبراهيم سمعت كل شي صوتكم كان عالي ..
إلهام : اش سمعت بالضبط ؟
راكان : ان انتي تحبين إبراهيم ..
إلهام ( عصبت شوي ) : طيب انت دريت وش نويت تسوي تبي تعلم خالد عشان يقطع علاقته بخويه ؟.. يكون بعلمك اخوي رائد يدري ..
راكان : لأ أنا ما ابي اعلم خالد و لا جا على بالي اساساً ..
إلهام : أجل ليه قاعد تقول لي اللحين ؟
راكان : حاب اساعدك ..
إلهام : تساعدني في وشو ؟
راكان : أنا من ايام لندن اعتبر نفسي صديقك اذا ما عندك مانع ..
إلهام : أنا ما عندي مانع .. لكن ما احس اني احتاج مساعده ..
راكان : انتي مو حابه تعرفين اش يفكر فيه إبراهيم ؟
إلهام : يعني تبي تسأله اش يفكر فيه و بتجي تعلمني ؟
راكان (ضحك من قلب على برائتها) : هههههههه لأ طبعاً .. حتى لو هو قال لي بدون ما أسأله مارح اعلمك مستحيل اخون من يثق فيني .. أنا كل قصدي اني رجال و اعرف اشلون يفكر لاني أحب زيه ..
إلهام : أووووه حركااااات عندك حبيبه يعني ..
راكان ( انتي ما تدرين انها انتي ودي اعترف لك اللحين ) : أي تقدرين تقولين ..
إلهام : اهاا ..
راكان : خلينا في موضوعك ما عليك مني ..
إلهام : اول خلينا نجلس هنا قدام البحر .. بعدين موضوعي معقد ..
راكان : معليه احكي لي قصتك من اول اذا تحبين .. يعني ..
إلهام : دامك دريت خلاص رح اقول لك .. بس قصتي طويلة ..
راكان : ما ورانا شي ..
إلهام : طيب .. أنا حبيت إبراهيم يوم شفته يعني حب من اول نظرة و هو ما حس بحبي و ماكان ممكن يحس فقلت لازم اتصرف واسوي شي .. فجا على بالي اني احضر حفل تخرجه بكندا بحجة اخت وحده من صديقاتي و فعلاً رحت يومها قابلته و كلمته و قلت له اني احبه ..
راكان ( انكسر قلبه و كان يتمنى انه مكان ابراهيم ) : بكل جرأه قلتي له انك تحبينه ..؟!
إلهام : أي لا تستغرب اذا انا حبيت شخص مستعده اضحي .. المهم رده يومها ما اعجبني و زعلت حتى منه و طلبت من رائد يرجعني عالفندق و رجعت ..
راكان : طيب قولي لي اش قالك و زعلك لهالدرجة ..؟
إلهام : قال لي .. اني .. قاعده اغلط .. و انه ما يصير كذا .. و راح و تركني ..
راكان : ما كان معه حق ..
إلهام : هو متحفظ اشوي .. لكن لما رجعت للسعودية علمت ليان بكل اللي صار .. ليان بنت خاله .. فقررت تجمعنا و انا ما كنت ادري شفته مره ثانيه و كلمني و اعتذر مني و اعترف لي بحبه و قال انه رح يخطبني بس ينتهي المشروع اتصدق قال من هنا إلين ينتهي المشروع لازم ما نكلم بعض حتى المسجات لازم تكون قليلة .. أنا رضيت بهالشي لاني احبه حيل و انتظرت و صبرت إلين خلص المشروع و هو للحين ما جا و خطبني ما قدرت اصبر اكثر فكلمته تلفون كان رده بارد و انتهى كل شي ..
راكان : ما ادري اش اقولك ..
إلهام : لا تقول و لا تحكي أنا راضيه و مشكلتي اني احبه حيل اتوقع كلها يومين و ارجع ادق عليه لاني ما اقدر بدونه .. يلا انت اللحين احكي لي عن حبيبتك ..
" راكان بخاطره كان يقول : ليش يا إلهام اخ بس يا ليتني مكانه اخ بس .."
راكان : طلبتك لا تعلمين شهد ما ابي احد يدري و اصلاً ما احد يدري عن سالفة حبيبتي هذي غيرك و غير وليد ..
إلهام : ما طلبت شي سرك ببير يلا كلمني عنها و اشلون حبيتها ..
راكان : حبيتها من اول ما شفتها اسلوبها اعجبني و اكثر شي احبه فيها براءتها وعفويتها و ضحكتها و لون عيونها .. لكن ما رح يكون لي نصيب فيها و هذا اكثر شي مزعلني و جارح قلبي و متعبني ..
إلهام : ليش هي ما تبيك ..؟
راكان : تقدرين تقولين كذا .. حبنا من طرف واحد أنا احبها بس هي لأ ..
إلهام : طيب ليش هي ما تحبك ؟ يعني انا اشوف انك تنحب بسرعه ..
راكان : ما ادري ما سألتها اذا هي تحبني و لا لأ ..
إلهام : طيب اسألها يمكن تطلع تحبك و انت ما تدري ..
راكان : لأ مستحيل تطلع تحبني ..
إلهام : ليش واثق لهالدرجة ؟
راكان : لأنها تحب شخص ثاني ..
إلهام ( شكت انها تكون هي ) : أهااا .. طيب اش اسمها ؟ و أنا اعرفها ..؟
راكان : اسمهااا... ما في داعي تعرفين اسمها .. و انتي ما تعرفينها لانها تصير اخت واحد من شلتنا ..
إلهام ( زاد شكها اكثر ) : طيب براحتك .. ما اقول غير انه .. إن شاء الله تكون من نصيبك ..
راكان : آمين يا رب ..
إلهام : طيب انبسطت بالسوالف معك خففت همي شوي لكن اللحين لازم اروح تأخرت ع البنات ..
راكان : اوك و أنا بعد انبسطت خلينا من فتره الى فتره نسولف مع بعض ..
إلهام : ان شاء الله و لا يهمك ..
..........يتبع يله أشوفكم قريب بحفظ المولى
 

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية بنات فله والشباب عله جنــآآن لآ تفوتكم دكتورة الحب روايات و قصص بالعاميه 15 05-28-2015 12:12 AM
روايه (( ثلاث بنات بثانوية عيال )) كامله لا تفوتكم حماس شاربة بيرة و مدوخة ديرة أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 142 02-26-2015 08:08 PM
رواية رومانسيه وجريئه بنات عو وقلبهم ماعزهم (سعوديه ) ЯǒǑǒйĝ3ħ أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 17 10-02-2010 08:14 PM
رواية حب في السعوديه اقوى روايه ( رواية الحب بعد فوات الاوان ) ЯǒǑǒйĝ3ħ أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 9 05-19-2010 09:19 AM


الساعة الآن 05:15 PM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011