عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > ~¤¢§{(¯´°•. العيــون الساهره.•°`¯)}§¢¤~ > أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه

أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه هنا توضع المواضيع الغير مكتملة او المكرره في المنتدى او المنقوله من مواقع اخرى دون تصرف ناقلها او المواضيع المخالفه.

Like Tree103Likes
 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #41  
قديم 05-18-2013, 11:45 AM
 
Talking


عند البنات
فطوم "مقهوره":الله يأخذك ...حيوان ..كلب..تبن ..معفن ..كل شيء ...شوفوا شكلي ..توي مستشوره شعري وهو خربه بحركه ...ولوني خايس برتقالي معفن ..تقل واحد فاقشني ببيض فاسد..وتناظر اسوارتها وتفكها وتدعس عليها ..أنتي السبب الله يأخذك ..أااااع
نجوى:وعع انا مو متقرفه ع اللوان ..الا ع التشبيه المخيس
لميس وهي ميته ضحك:وربي تحففه
نرجس:تستاهلين اللي جاك
غيداء بخبث:صح كيف سحبك المسبح
فطوم تذكرت وانحرجت :الله يأخذك انتي واياه ودخلت جوا تتسبح

عند الشباب كلن على همه سرا ..
يبي يبعد اللون اللي انصبغ فيه
رياض وهو طالع من الحمام :فراس ابي خطه
فراس:مو انا افكر
فارس:عندي فكره
رياض :اتحفنا
فارس :اسمع انت واياه ............


عند البنات
فطوم:الله يأخذك
نجوى:حرام عليك ..كم مره دعيتي عليه
نورا:اعتقد الولد مات من دعاويها
غيداء:ي خوفي يردونها لنا دبل
لميس:لا وري فراس وفارس مايمشونها ببلاش
نجوى:ورياض ي حظي ... بنااااات احس تحمسنا بالمقلب
فطوم بلامبالاه:هءهء ي حليلكم ذولا مايخوفون بزر ..فلا يكثر
غيداء:انتي عندك عبدالله واحمد ..عقال وفصول كل شوي نجره معه ..يعني ماعندك شخص يسوي فيك مقالب
لميس:يرمي عليك مويه بارده بعز البرد
نجوى:يرمي عليك صرصور ولا ضب
نورا:يسكر الانوار ويسوي رعب بالبيت
غيداء:يفقشك ببيض وانتي سرحانه
لميس :ي.........
فطوم:اااااع خلاااص راسي وجعني ..الحمد لله ماعندي واحد منهم
نجوى:بنات على فكره وليد شافني بس ماعلم
فطوم:من جدك
نجوى :والله شافني وانا اجهز للمقلب ضحك وطلع
لميس:ي حليله يهبل
نجوى ناظرت فيها بدين سكتت


عند الشباب
فيصل ووليد دخلوا غرف الشباب :ههههههههههههههههه ش بلاكم جلدكم محمر
فراس:من كثر مادعكناه
وليد:لاتقولون تلونتم
رياض:وش دراك؟
وليد:شفت وحده من بنات عمي تجهز المعدات
نقز عليه فراس ومسك راسه بمزح:ي المعفن تدري وماقلت لنا وليد وهو يضحك:والله كنت ابي احضر المقلب بس كنت تعبان
فراس:بنرد لك المقلب
وليدوهو يضحك:صح ولؤي !
لؤي ساند ظهره عند الباب وهو مبتسم:وش فيني
وليد ناظره وهو يضحك:انت معاهم
نواف:لا والله ماأكلها مثلنا بس اكل ضررربه عدمت وجهه
وليد وهو خلاااص مين ضحك:لا لاتقول من مين
لؤي:من ...بدين سكت وتذكر فطوم وضحك ...الله يقلعها حسيت وجههي انعدم بقووووه..
وليد:مااتخيل شكلك ...شكلي بأشكر صاحبت الضربه
لؤي:انت تبيها من الله
وليد:يلااا اهم شيء ماتعورت..واتجهه له وشاف جرح بمقدمه راسه:اوووووه سليم ان شاء الله
لؤي :تدري انك نذل ... ليه ماخبرتني ع الاقل يأكلونها وماأكلها معاهم ..
عبدالله:ايااااا التبن ..
ضحك لؤي وقال:لو احد مكاني كان قال نفس الكلام
نايف:صدق ضرسك


اليوم الثاني البنات
سهى:اووووف طلال ليش مايرد!!
نرجس وهي تبرد اظافرها:قالك مشغول ...واليوم بيجي
فطوم:ماشاء الله افترقتم يومين مسررع اشتقتي له
احذفتها سهى بالخداديه:مالك شغل !
فطوم:دايما انا كل شيء ينحذف علي ..ترا حسستوني اني مغناطيس
لميس:انتي تجيبها لنفسك
نجوى:معها حق
غيداء:بناااات الشباب هاديين وراهم شر اليوم
نورا:انا بروح فوق احس امس مانمت زين
فطوم:توك صاحيه ي الدجاج
نورا:تعبانه شووي ..سي يو
البنات:ماتشوفي شر
ابتسم وطلعت فوق غرف النوم

نرجس :بنات بخاطري ارقص
نجوى:والله فكره
لميس:في غرفه استوديو برا
غيداء:يب وشكلها واااااو
فطوم:وي سلاااام
نرجس:هيا بنا لنزحف
فطوم:مع نفسك شايفتنا زواحف
نرجس ضحكت :لا مااشوف غيرك
فطوم:نعععععععم
ولحقوا بعض
نجوى:بزران
سهى:ي حليلهم
وراحوا غرفه الاستوديو
وبدأوا اهبالهم
وهم مايحبوا يسمعوا اغاني فبدلووها بطقاقات
لميس:بنات ابي ارقص مصري
فطوم :اوكك
وبدأت لميس تهز والبنات تصفير ...

وهم بقمه الوناسه تقفلت الانوار
البنات صااارخوا
شووي كذا سهى:يووووووما بناااات اشم ريحه حريقه
البنات:ااااايش!!!
فطوم كانت حاطه رجل على رجل وتضحك:تلاقيه عقابنا من الشباب
وتسمع صوت انفجار
فطوم :اااااااااااااااااه
سهى فطوم وضموا بعض
بعدين واحد حط ايده على كتف سهى وسحبها وفطوم تصارخ وسهى مو قادره تتكلم من الخوف


لميس:اااامي اهى اهى فراس فارس تووووبه الله يخليكم
فراس بهمس:لموستي
فارس:كسرت خاطري
لؤي:في وحده بينهم ابي ارد له الضربه
رياض:وربي لو جيت اختي ي ويلك
عبدالله وهو يضحك:مدري ليه احس انها فطوم
احمد:مي توو ..لؤي بشوويش عليها
غيداء تخربطت سلك السماعات وطاحت لؤي ماانتبه لها فدعس ايدها صرخت بقوه وتراجع على وراء وصقع ببنت ثانيه
والشباب ميتين ضحك على لؤي
وليد:اطلع ي الشين
احمد دخل يبي يسحب لؤي بس الظلام يلعب الدور
وسحبه وطلعوا
شوووي تولع رشاشات الموويه بااااارده
لميس:ااااااءءءءءءء الا المويه البارد ..بأمرض
فطوم :الله يقلعكم ولعوا الانوار

فتحت الانوار وكل وحده في حاله يرثى لها الا نرجس كانت جالسه وطقطق على الجوال وملابسهم مبلله
لميس:اااااتسووووووه اهى بأمرض
فطوم:اااخ ي جبهتي
نجوى تناظر فيها وتضحك :فطوم جبهتك حمرا
فطوم:ايه تقريبا طحت وصقعت بالسماعات الصغيره
نجوى وهي ميته ضحك رجعت على وراء وطاحت
غيداء طايحه
نجوى والبنات :غيداااااء
غيداء اغمى عليها خخخخخ

عند الجده
ام نايف:غيداء بنتي وش سووا فيك اللي مايخافون الله
لميس:بجيب عطر يمكن تصحي ااااتسووووه
ام نايف:وش فيك انتي الثانيه
فطوم وهي تضحك انا بجيب العطر
وطلعت شافت نورا توها طالعه

فطوم:كيفك الحين!!
نوراتبتسم:الحمد لله
فطوم:فاتك الشباب سووا فينا مقلب ااااتسووووه
نورا:يرحم الله ...صح انتي ليه مبلله
فطوم:هو دا ..المقلب
ضحكت نورا:الحمد لله ماكنت معكم
نورا:في اصابات
فطوم:الجميع مرضان وغيداء مغمى عليها تحت
نورا:ليييييش ! سلامات
فطوم:قصه طويله ...بس اعطيني اقوى عطر عندك
اخذوا عطر ونزلوا تحت


عند الشباب
الجد:عقاب لكم لا عشاء ولا غداء
ريااااض:لييييييش
الجد:عاجبكم حال البنات مرضانات ولميس ارتفعت حرارته
فراس وفارس:ي حياتي ي لموووس
ابو نايف: هذا اخر سواياكم ..
نايف:ييا ترا انا مالي شغل
ابو نايف :انت تعال معي ابيك بموضوع
نايف:سم


لؤي جالس بالجلسات الجانبيه يشرب كوفي ويقرأ جريده
وليد:كيف حال البطل؟
لؤي:حالي يعجبك
وليد:بس لو تغير رأيك؟
لؤي:وليد مو وقتك
وليد:الله يهديك
وقام ....

لؤي:على وين
وليد:ابي اشم هوا واتمشى وبعد اشتقت لوائل حيييل
لؤي:والله حتى انا ...
ابتسم لؤي :وليد بعد العشاء ابيك بموضوع مهم لاتنام
وليد :وراك شيء.
لؤي:فاهمني
وليد:ان شاء الله يلا سلام
لؤي :انتبه لنفسك


عند ابو مازن
سماح تهز برأسها بمعنى "لا"
ابو مازن:كلمتي وحده بتأخذينه يعني تأخذينه
ام مازن بلا مبالاه: والله فلوسه واجد زوجها ونرتاح
سماح تبكي بصمت ورمت الكاسه من ايدها ع الارض
ابو مازن عصب ومسك شعرها وقعد يضربها
يزن كان بيساعدها بس امه مسكته
يزن:يما هذي اختي
امه:اخواتك بس انوار وفجر فاهم
ابوها :بتأخذينه يعني بتأخذينه ومن بكره زواجك فااااهمه
ورماها وطلع ....

بعد مرور وقت وبعد صلاه العشاء
لؤي:جاهز
وليد:ايه
لؤي :مشينا...وطلع بسيارته البنتلي السوداء ..شراها له جده ..
وليد:وين رايحين
لؤي :اصبر ي العجول
راحوا مطعم

ولؤي حاجز كل شيء طلب 3وجبات ووليد مستغررب
وليد:انت مجهز كل شيء
لؤي:ايه
وليد:ومن الضيف
لؤي :آحم آحم أدخل
وتفتح الستاره ويدخل الضيف
وليد منصدم ..مو مصدق..فرحان ..كل شيء :ووووواااااااائل
وائل بضحكه :بخشته اللي تشبه الشاني
لؤي ضحك
ووليد ركض له وضمه وهو مو مصدق وائل قدامه
وائل:وليد هون علي كل ذا شووق
وليد:الله يلعنك لعبت بحسبتي كل يوم افكر فيك
ضحك وائل:احم احم ادري اني مزيون
ضربه وليد :لا تكون واثق ..ترا شبيه قوطي الشاني
وائل:اصلا انت اشتقت لي وكل يوم تفكر فيني وتقول ي ربي وائل وش قاعد يسوي الحين...طيب اجازه وماقدرت اتحمل ودي ارجع الشرقيه مستحيل ادرس بالجامعه وهو مو معي واحنا واعدين بعض اظل مع بعض ومايفرقنا غير الموت
..طيب لقاله اصحاب
..وناظر فيه وقال:صح
وليد ضحك :كيف عرفت ي الساحر
وائل:للاسف مي تو ..
وليد يحط يده وراء كتف وائل ويخنقه :ي الشين ليه ماعلمتني عن حضورك كان استقبلتك بالمطار
وائل: لا والله تستقبل اهلي بعد
ولييد:اهلك معك
وائل:لا جاي من دونهم ... ي خبيل من لهم غيري ..بنتين وامي صاحي اخليهم هناك اصلا انا نقلت الرياض خلاص بنستقر هنا
ولييد فرحان:من جدك
وائل:لا من عمي
لؤي:احم احم ..وكان مافي مخلوق جالس ..ابدا مافي احترام ..قله أدب
وائل ضحك وراح سلم على لؤي
وقعدوا يسولفون وتعشوا وطلعوا يتمشوون


في اليوم الثاني
عند البنات
نرجس:بنااااات وش رايكم اليوم نسووي حفله شواء
سهى:يب يب ووناسه و بعزم طلولي
نرجس:مو بس هو كل الشباب
فطوم:لا تكفين ماابي اشوف النحس
نجوى:ي الله شكله مسوي لك عقده
فطوم: ماعاش من يعقدني ي حبيبتي
غيداء:اكثر امنياتي اني اكسر ثقه هالبنت
فطوم: يمااااا منك هذا وانا بنت عمك وخالتك اجل الغريب وش خليتي له وربي انك مشينه وكشت بوجهها:مالت على هالخشه
غيداء ضحكت:استغفر الله اكلتني
لميس:فطوم انتي تخوفين
فطوم:احم احم شهاده اعتز بها
نورا:تقولك تخوفين تقولين لها شهاده !!اي شهاده ي شيخه
نرجس:أحم أحم على فكره طلعتم عن الموضوع الرئيسي ورحتوا بعييييييييد
نورا:كلنا موافقيين
نرجس:اوك ...سسي يووو بروح اكلم الشباب


راحت المشب لقت الشباب كلهم مجتمعين الا لؤي ووليد
نرجس:صباااااحوو شباب
الشباب :صباحك عسل
فراس:صباحك سكر مقشر
فارس:صباحك ملح مبهر
رياض:صباحك بصل مطحون
ضحكوا الشباب
نرجس:ي سمجكم
رياض رمى عليها الخداديه:انتي مو وجه ترحيب
نايف:هلا ي نرجس بغيتي شيء
نرجس بابتسامه:يب يبي
فراس:ي شين الدلع
نرجس مبوزه:مالك شغل !زين ولفت وجهها على نايف:اليوم نبي نسوي حفله شواء بالليل والصبايا عازمينكم
نواف:فكره حلوه
عبدالله وهو يحرك ايده على دقنه:لاباس لاباس
فراس ضربه:تكفى ي رجل اعمال اجلس زين
عبدالله:جالس فوق راسك انا ...اقلب وجهك مناك
فارس:عبت الله لاتغلت على هبيبي <<عبدالله لاتغلط على حبيبي
عبدالله بنرفزه:اتكلم زين الله يأخذ براطيمك
فارس بدلع: يووووما ي شرير ي متوحش كيف بأتكلم من دون براتمي
نرجس والشباب ماتوا ضحك
عبدالله قام وقعد يضرب فارس
فارس:اي اي
عبدالله :مااحد قالك تنرفزني
احمد:عبوووووتي خلووا عنك
عبدالله بعصبيه:احممممد
احمد بخوف:تبي بيتزا<عبدالله يعشق شيء اسمه بيتزا
ناظر احمد وشوي مات من الضحك
فارس مخنوق:طيب قوم من فوقي لاتضحك وتخنقني اكثر
نايف:عبدالله الولد بيموت
عبدالله قام من على فارس وهو ميت من الضحك على شكل احمد

نرجس:وين لؤي ووليد
نحن هنا
لفت وهي مبتسمه:ي هلا وغلا وعشر صحون حلا ..
وليد:بس عشر
نرجس تضحك:ومليووون لعيونك
ضحك لؤي
فراس وفارس :وأحناااااااااااا وش لنا
نرجس برفعه حاجب :الصحون
وراحت

رياض:كهكهكهكه لقطووووا وجيهكم
فراس:تعرف تأكل تبن
رياض :لا والله علمني إذا عندك خبره
نواف:ريااض
رياض:هااا ..خلااص فهمنا ترا عاادي لاتقلبها رسميات
فراس ضحك وضرب رياض وناظر نواف:عادي ي نواف ذا المعفن يموون
فارس:ايه والله رغم ثقل دمه الا اني احبه
وليد:رياض ثقيل دم ...مادريت
رياض:ي خي احبببك
وليد:ي ربي ليش كل الناس يحبوني
نايف : ي خي تؤنس وتدخل القلب بسرعه
نواف:عليك قلب من كثر ماهو نظيف وطيب اشك انك غاسله بكلور وبونكس
فراس وفارس:بونكس ..ثلاثه في واحد...نظافه ..ريحه
رياض:تووووووووفير

نايف:عبدالله طلع ذا السامجين برا المشب
عبدالله:مو انا ابيها من الله ..وقام يلحقهم لانهم شردوا برا المشب
نواف:لؤي وش كان يبي منك جدي قبل امس؟؟
قالهم لؤي السالفه
نايف مستغرب:غريبه جديي
نواف:ايو الله
احمد:محمد ماوظفه الا بعد مادخلت كورسات كثيره...
لؤي:عشان كذا عمي خالد رفض عرض جدي بالبدايه
نواف:ابوووي
لؤي:ايه يقول اني تو متخرج وكذا وماعندي خبره
نايف ابتسم وحط يده على كتف لؤي ..لؤي ناظر بيد نايف وابتسم
نايف:انت قدها وانا عارف انك بتبهرهم بأعمالك ..
لؤي:الله يقدرني وارفع اسم العايله فوق
احمد ونواف:الله يوفقك
نواف بقلبه:لو درى محمد بيسوي كارثه ...


عند ابو مازن
ابو مازن:ي الله انقلعي بيت زوجك
سماح متمسكه بيد ابوها وتبكي
والرجال يسحب يدها الثانيه
الرجال "معصب":ابو مازن شوف صرفه معاها
حذفها بقوه وضربها وقال"بنرفزه":لو مامشيتي الحين ماتلومين الا نفسك
سماح تهز راسها ب لا وتناظر ابوها
ابومازن:لاتناظريني كذا يلا رووحي
سكتت وسحبها الرجال وهي ساكته ماقالت شيء
الرجال ركبها السياره ومشى :ناديني ابو سعود اووووه صح نسيت انك طرماء

دخل الفندق
ابو سعود:اليوم بأخليك براحتك بس بكره لازم تسمعين الكلام
سماح ماناظرت فيه
ابو سعود :جهزي لي العشاء ترا حدددي جايع
سماح من العصبيه مسكت المزهريه ورمتها بقهر ع الارض
ابو سعود بعصبيه:اش تسووووين
وهي ترمي تحفه وراء تحفه
انقهر ابوسعود ومسكها من شعرها :انتي ماتفهمين اش اللي قاعده تسوينه
مخشته سماح على وجهه
عصب اكثر وقعد يضرب فيها وسماح جثه بين يدينه ..
رماها بالغرفه وقفل عليها الباب
وقال من وراء الباب:لا عقلتي فتحت لك
وطلع
وهي قعدت تبكي بقهر

عند محمد
فواز:ي خي كوب مايضر
محمد وهو سكران:لاتكفى ابعده عني ترا شارب جركل كامل
فواز:وإذا اعتبره حمضيات ولا عصير تفاح
محمد:اقول ولع موزيك
فواز :من خشمي ي كبير


عند الشباب
لؤي:ولييييد جيب اسياخ
وليد:اوك
راح المطبخ وأخذ الاسياخ وفتح الثلاجه واخذ طماطم وبصل واشياء لشوي
ووحده تدخل المطبخ وهي معصبه :وووووواااااااي اش ذا نجوى قومي ..نجوى حطي...نجوى ودي.نجوي رووحي ...اوووف الله يأخذ نجووى زين..وناظرت شافت الثلاجه مفتوحه بس ماانتبهت لوليد اللي جالس ..
وقالت :ذا ليه مفتوحه ودفتها برجلها سمعت صوت واحد تألم :فييصل
قام وليد :والله مالي ذنب عورتيني
نجوى مفهيه:فكت الكاس وانكسرت جت تبي تلمها جرحت نفسها ..
وليد ترك الاغراض ع الطاوله ومسك اصبع نجوى
نجوى:القزاز بيدخل دمي واموت
ولييد يبي يضحك على تفكيرها الطفولي بس مو وقته :طيب اثبتي عشان اطلعه بهدوء
نجوى:طيب


بعد 5دقايق
وليد بابتسامه:خلاص مافي قزاز
نجوى ووجهها احمر ومنحرررجه :مشكووور .
وليد:العفو ...وطلع بعدين رجع وطلع راسه وشافها مكانها ضحك :احم بعدين لاتدعين على نفس لان في اشخاص يحبونك ..ابتسم وراح

نجوى مسكت وجهها حار واحمر"صرخت" :احررررررراااااج ...الله يأخذك ي لميس

الا وتدخل فطوم:استغفر الله ..انتي تكلمين نفسك؟
نجوى ناظرت بفطوم وبعينها دموع من الاحراج:فطووم
فطوم اخترعت :ايش ..من مات
نجوى:انا
فطوم :بسم الله ..وانتي مين
نجوى باستعباط وهي تبكي :الجني
فطوم:حي الله عفريته نجوى
نجوى :لااااااااا تقربين
فطوم :ليش
نجوى:في قزاز مكسور عند رجلك
فطوم تراجعت ونادت ماكتو و نيرفا عشان يشيلوا القزاز

فطوم"بصدمه":اييييييييييش
نجوى:لا تتكلمين ترا ببكي
فطوم:يقلع شكلك وكنتي لابسه كذا
نجوى نست وقامت مصدومه بعدين طاحت ع الكنب تبكي: ي ويلي فشله ....
فطوم:لاتبكين تحسسيني انو مسوويه منكر
نجوى:فطوووم ترا حرام اطلع كذا حتى من دون حجاب
فطوم:ي خي خلاص ولد عمك مثل اخوك
نجوى من دون شعور:لا مو اخووووي
فطوم:خلااص فهمنا قومي مسحي دموعك وعلى فكره بيتعشوون من دونا ترا ماعندهم مانع
نجوى قامت:ثووواني

عند سماح قامت وحاولت تفتح الباب ماقدرت ...
بعدين تذكرت يوم دخلوا الفندق ناداها الموظف واعطاها مفاتيح احتياطيه وأخذتها واغتنمت الفرصه ...


طلعت المفاتيح من جيبها <<اخذها ابو سعود بلبسها من دون حفل او زواج
وبدأت تحاول بمفتاح وراء الثاني قبل لايجي ابو سعود
المفتاح الللي قبل الاخير سمت بالله وحركته وفتح فرررحت طلعت الصالون واخذت عبايتها ولبستها وماسكه بطنها متعووره من ضرب ابو سعود وابوهاا وطلعت من الفندق وقفت سياره اجره وكان اللي يسووقها واحد نظراته مريبه
الرجال:وين اختي
سماح:كتبت على ورقه الحي .......... من عند ......... اللفه...... البيت الخامس لونه بيج
الرجال :ان شاء الله ..وكل شووي يختلس نظره على سماح ..وهي كانت منتبهه بس تطمن نفسها

بعد 10دقايق ..
الرجال :نزلي
سماح ماانتبهت للرجال يوم غير مسار طريقه:وهزت راسها بلا الرجال ابتسم:الحين اقتنعت انك طرما ..حلووو
سماح خافت ومانزلت ..
نزل الرجال وفتح بابها وقعد يسحب فيها
وهي تحاول تبعده
هو يحاااول بس هي عنيده
يوم بغى يدخلها الاستراحه طلع محمد
محمد:هلا والله ب حميد
حميد:ي خي ساعدني ابي ادخلها
محمد وهو سكران:مين ذي
حميد :انت دخلها معي
محمد وهو طالع:مو فاضي لك انت واياه انا بروح
جاء بيروح بس رجع على وراء ناظر :نعم ش تبين
سماح مسكت بثوب محمد وقعدت تبكي
حميد :شكلها تبيك ..
محمد تغير شكله ..شاف شكلها كيف تبكي وعبايتها مقطعه وباين عليها الفقر
محمد حاول يكون طبيعي:حميد جيب لي مويه وانا بأدخلها
خافت سماح كانت تعتقد ان محمد حبل النجاه
دخل حميد وهو يضحك:ماشي ي الحبيب ودخل
محمد مسك سماح وسحبها السياره ومشى بسرررعه

محمد:اعطيني المويه اللي جنبك
اعطته المويه ورجعت لصقت نفسها بالباب
محمد ناظر فيها وعرف انها خايفه ضحك:لاتخافيين ترا صدق اني سكيير ومااصلي بس اخاف ربي ..وقعد يضحك اكثر وسماح خافت اكثر
نزل من السياره ورمى على وجهه المويه وعلى راسه عشان يكون مصحصح من الزفت اللي شاربه
ركب السياره وقال:وين بيتك
ساكته
محمد:طيب وين كنتي رايحه
ساكته
محمد:ماعندك اهل
بكت
محمد بقله صبر:استغفر الله ..خلاااص بوديك بيتنا ..مافيه احد


راح الفيلا وهي كانت منصدمه من كبرها وخايفه من محمد
محمد:شووفي هذا بيت اهلي انا بنام بغرفتي وانتي بتنامي بغرفه وحده من خواتي وبكره نتفاهم لاني حددي تعبان
سماح هزت راسها بأيه
محمد مايعرف انها طرما كان متوقع انها من الصدمه والبكاء مو قادره تتكلم
محمد:تعالي اوريك الغرفه
طلعوا فوق وكانت غرفه نورا اقرب لمحمد فقال لها تنام فيها
وهو راح غرفته تحمم ونام لانه حده هلكان

عند الشباب
نورا كانت جالسه بعيد عند المسبح وتفكر بمحمد
وايش اللي سوته الهنوف عشان يتغير كل هذا التغيير المفاجىء

فراس:نورا ..
نورا ناظرت وراها:هلا فراس صح
فراس ابتسم:ايه ..ليه ماجيتي تأكلي معانا
نورا:مالي نفس ..
فراس :فيك شيء؟
نورا ابتسم :لا ..شكرا ع السؤال
فراس:اوك انا بروح لشباب وانتي روحي تونسي مع البنات لاتبقي لحالك
نورا:ان شاء الله
وراح فراس
شوي كانت بتمشي :آآآآآآآآآآآآآآآآآآه
فراس اللي كان قريب رجع وشاف نورا بالمسبح
نط وحاول يساعدها
جاء الشباب رياض ونواف:نوووورا
فراس سحبها وسمعها تردد :محمد-لاتتركني-الهنوف-ارجع وتمتمه كلام
سدحها ع الارض ورياض حاول يطلع المويه من جوفها


بعد دقيقتين
نورا:كح كح كوووح
نواف:نورا
نورا:محمد
ام محمد وهي جايه صوبها:بنتي بنتي
نورا :امي
ضمتها امها وهي خايفه :بسم الله عليك ..بسم الله عليك ...لاتخافي انا هنا
نورا:امي بغيت اغرق مثل ذيك المره وبكت
امها:خلاااص خلاااص لاتبكي حبيبتي تعالي معايا
نواف: طمنينا عنها
ام محمد:ان شاء الله ..وراحت
فراس :هي تخاف من المويه
رياض:يوم كانت صغيره انخطفت بس محمد لقاها تغرق وانقذها والحمد لله ماكان فيها شيء بس كانت خايفه ...وقعدت شهر على حاله الانطوائيه بس محمد غير كانت تسولف وتضحك معه مع الوقت صارت عادي بس ماتحب تختلط بالمجتمع الخارجي ..
استغرب فراس :اها الله يشفيها
رياض:امييين..يلا خن نمشي

اليوم الثاني
محمد في المطبخ قاعد يسوي له توست بالجبن ويغني: لو نويت تنسى الي فات والي كان والذكريات وانو غيري خذ مكاني وانو قلبك مش عشاني ليه تجرحني بكلامك ... ليه تجرحني بكلامك .هممم همم
لف يبي يجلس على طاوله الاكل اللي وراء بس انفجع من البنت اللي عند الباب:بسم الله الرحمن الرحيم ....من انتي ؟؟
<<
ѕιlνεr likes this.
__________________
الاسلام
+
العقل
+
الصحه
=
لامجال للحزن والتذمر فالله أنعمنا بأفضل نعم
لذا تحلوا بالقناعه وابتسموا


كونوا أقوياء ولاتستسلموا للظروف

ابتسمو جعلكم الجنه س1



  #42  
قديم 05-18-2013, 11:52 AM
 
Talking



اليوم الثاني
محمد في المطبخ قاعد يسوي له توست بالجبن ويغني: لو نويت تنسى الي فات والي كان والذكريات وانو غيري خذ مكاني وانو قلبك مش عشاني ليه تجرحني بكلامك ... ليه تجرحني بكلامك .هممم همم
لف يبي يجلس على طاوله الاكل اللي وراء بس انفجع من البنت اللي عند الباب:بسم الله الرحمن الرحيم ....من انتي ؟؟
سماح اعطته النوتا ووقفت عند الباب
اخذه وقرأ ..
كاتبه "أنا سماح امس خطفني صاحبك وانت ساعدتني ابي اروح بيت ابوي ممكن توديني ..الوصف في الصفحه اللي بعدها
حاول يتذكر بس مشووش لانه كان شارب ..فتذكر يوم دخلوا وقالها تنام فوق ..ابتسم وناظر فيها
هي خافت اكثر
محمد:لا تخافين ..انتي بعمر خواتي ولايمكن ااذيك ..تعالي اجلسي اسويلك فطور ثمن نروح لابوك
سماح مااعطت رده فعل ..بس جلست ساكته
سوا لها توست ومده لها وصب لها الحليب وحطه قدامها
شافها تأكل بشراهه فضحك عليها
هي غصت بالاكل وشرقت
محمد منفجع :اشربي مووويه
شربتها وسكتت
محمد:بل كل ذا من عيني ..
سماح ساكته
محمد "تنرفز":هي تكلمي طرما انتي ؟؟ ولا يعنني شريفه ماتتكلمي مع شباب وامس .....
سماح قامت ودخلت جوا ..
محمد:غريبه هالبنت ...شاف النوتا وقعد يتصفح اكثر شخص تكلمه يزن -وخواطر بعدين مسك على فمه وهو منحرج:استغفر الله البنت طرما ..وانا !! ..صدق من قال اني دلخ مااعرف اتعامل مع ذا المخلوقات

بعد 5دقايق
محمد يقرأ الجريده وشافها تتحرك
نزلها :ي هلا انتهيتي
سماح براسها:ايه
نزل الجريده والنظاره :يلا مشينا

كانت بتمشي بس مانتبهت لدرج اللي قدامها فتعرقت وطاحت بس محمد مسكها وضحك: ي الخبله انتبهي لدرج ..الحين لو طحتي كان تأذيتي من السراميك
سماح انحرجت ووقفت ومشت قبله
محمد يناظر وهو مستغرب:هالبنت عن جد خبيله بس تضحك
ركبوا السياره واتجه لبيت ابوها

عند الجد
ابو نايف :يباا بخصوص المدرسه اش اسمها
الجد:المدرسه الاهليه............ الثانويه
ابو نايف:الله يعيني اعرف الخبيث اللي بينهم
الجد:خبرت نايف
ابو نايف:ايه قبل امس
الجد:زين وهو موافق
ابو نايف:ومتحمس بعد
الجد:خير ان شاء الله
دخل وليد وسلم عليهم:جدي ابي اعرفك على شخص عزيز علي
الجد مبتسم:من هو؟؟
وليد :تفضل
دخل وائل وسلم ع الجميع
الجد:ي هلا ي هلا بولد محمد ..كيف حالك ي ولدي
وائل:الحمد لله صحه وعافيه والحال ميسور
الجد:الله يحفظك ..انت تدرس مع وليد
وائل:ايه بس اوراقي باقي مانقلتها الجامعه تعبوني معاهم
الجد:ولا يهمك انا بأحطك بجامعه وليد ونفس تخصصه
وائل: لا انا بتخصص طبيب اطفال
...بس وليد طبيب جراح
الجد:على خير ان شاء الله ..وقعد وائل يسولف مع ابونايف لان الجد جاه اتصال وقام من المجلس


عند البنات
فطوم:امس الحفله ونااااسه النحس ماقابلته
نورا:اسكتي عشان الحين يطلع بوجهك
فطوم وهي متجهه للمطبخ :آآآآآه والكوب اللي في يدها تكسر لااااااااااا
لؤي برفعه حاجب وببروود:ليش الصراخ شايفه جني
فطوم متنرفزه لانه كسر كوبها المفضل :الا الشيطان بكبره .. ي خي ليش !!
لؤي ببرود اكثر :ا ي ش
فطوم "مقهووره : اااااااااع نيييييرررررفا تعالي شيلي القزاز
نيرفا جت وهي معصبه:ماما انا مسغول ..انتا بس سارخ قزاز قزاز ...انت ايس مافي اعرف امسك كوب
فطوم:نيررررفا وربي لو ماسكتي القزاز ذا بين عيونك ..ومسكت القزاز وحطته قدام عيونها وهي معصبه :فهمتي
نيرفا خافت من عيون فطوم:ان ساء الله ماما
فطوم:ماما في عينك ..يلا شيليه الله يأخذك انتي والنحس اللي ب حياتي ..مرت من جنبه دخلت المطبخ
ووراها نورا ماسكها ضحكتها :هههههههههههههههههههههههههههههههه فطوم ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه شكلك وربي توووحفه ..كانك حرمه عيالها معذبينها وزوجها هايت بالشوارع ..صووووتك جريمة هههههههههههههههه
فطوم :نورا ترا موب رايقه ...اهى اهى كوبي انكسر ودبدوبي راح
نورا تحط يدها على كتف فطوم:خيره بغيره ..مع انو عارفه نهايته حينسكر مثل الحبيب اللي ودعناه تو
فطوم متنرفزه:نووووووورا
نورا هربت

عند ابو مازن
ابوسعود معصب:اقوولك بنتك شردت تقول وش دخلني
ابومازن :ايه وش دخلني انت اخذت الامانه يعني خلاص مالي شغل فيها
ابوسعود:والله ي ناصر لو جابت معاها مصيبه لآجرجرك بالمحاكم والمهر ترده
ابو مازن خاف:وانا اش دخلني إذا جابت لك مصيبه !
يسمعون الجرس يرن
راح يزن فتح الباب: يباااااااااا سماااااااااااح رجعت
سماح من الفرحه ضمته بس ماطولت لان ابو سعود سحبها من شعرها
وقعد يضرب فيها: تهربين يا ********يا بنت ***** إذا ابوك مارباك انا بربيك
ابومازن يناظر ويدخن
ويزن حاوول يفك سماح من يد ابوسعود بس رماه واغمى عليه
ابوسعود:وين كنتي يا******* امس وين نمتي ؟؟؟؟
صووت معصب :فك يدك يا*****
ابتسم ابو سعود بخبث:اهااااا انت اللي كنت معاها ؟ ايااا ال********
محمد بعصبيه:اسحب كلامك لااسحبك من هنا لسجن
ابوسعود:ليه من انت
محمد ماكان يبي يقول اسمه بس الوضع مايطمن:انا محمد خالد متعب ال******
ابوسعود:انت ولد وعض على شفايفه بقهر ....
<<الكلام مشفر مراعاة لعقول القارئين <<كف
__________________
الاسلام
+
العقل
+
الصحه
=
لامجال للحزن والتذمر فالله أنعمنا بأفضل نعم
لذا تحلوا بالقناعه وابتسموا


كونوا أقوياء ولاتستسلموا للظروف

ابتسمو جعلكم الجنه س1



  #43  
قديم 05-18-2013, 02:31 PM
 
انيوووو
مشكوووورة على التكملة تسلم الايادي
انتظر البارت القادم بفارغ الصبر
انيوووو
__________________

عندما اقول للاخرين شي في نفسي دائما ما تكون جرحا لمشاعرهم
  #44  
قديم 05-18-2013, 06:02 PM
 
حمآآآآآآآآس البآرت طوووووووووووووووويل :ha3::glb:

مقلب البنآت أحلى ههههههه < كف
يآزيهم سهى وطلآل :wardah: :7b:
.
.

اقتباس:
ابو مازن:ي الله انقلعي بيت زوجك
سماح متمسكه بيد ابوها وتبكي

أبَوهآ يقهر ماعندهه رحمةة :glb:
أول شئ كنت اتوقعةة بسآم .. قلت يمكن يحبها وبتعيش عندهه وترتآح وكذه .. بس طلع بو سعود
اقتباس:
محمد ماكان يبي يقول اسمه بس الوضع مايطمن:انا محمد خالد متعب ال******
إن شاء الله محمد يساعدها وكذه وأحس بيصير أكشششششن < شقلبي

.
.
اقتباس:
نورا كانت جالسه بعيد عند المسبح وتفكر بمحمد
وايش اللي سوته الهنوف عشان يتغير كل هذا التغيير المفاجىء
من الهنوف :/: :glb: .. متحمسةة اعرف قصتهاآ
يآزينها نورآ تحب أخوهآ حييل < أحلفي

.
.

وش بعد .. نجوى وفطوم وفآرس وفراس .. حبيتهم مرهه معطين الروايةة :a7eh::glb:

أنتظرك :glb::glb:
  #45  
قديم 05-18-2013, 08:29 PM
 
رووووووووووووووووووووووعه ما يخصني ترى لؤي مالي ايييييييه ابيه انا > تخبلت البنت هههههههههه
بس قهرني ابو سماح يقهر كنت ابي اضربه ضرب الهرم و احسس انه محمد بيحب سماح يحليله والله بس اسميني قعديت اضحك واااااااااااااااايد واالله فطووم فله حيييل
__________________
سُبْحانَ اللَّهِ وبِحَمْدِهِ سُبْحَانَ اللَّهِ الْعَظيمِ
ٱلنيہ ٱلطيّبہ مَنْ طَيبْ مَنبّعهٱ ۅگلّن عَلىْ
قّدرْ طَيبْہ يسَرجّ خَيوْلہ
 

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
العنوان:- لاتحزن على شخص نسيته و نساك بل احزن على شخص نسيته و تمناك (قصه من تأليفي رومنسيه+حزن+كوميديا) Tωiłight ♫ أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 12 07-22-2012 07:04 PM
لاتحزن على شخص نسيته و نساك بل احزن على شخص نسيته و تمناك (قصه من تأليفي رومنسيه+حزن+كوميديا) Tωiłight ♫ روايات و قصص بالعاميه 5 07-20-2012 10:12 PM
روايه ( المستقبل المجهول ) من تأليفي روايه مؤثره وكوميديه نوعا ماا SHOSHATOTO أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 176 03-12-2012 10:16 PM
رواية ليــن العاصفة المدمرة أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 23 09-01-2011 08:44 PM
روايه ( احلام الحب ) روايه انمي من تأليفي Đřęĕɱ أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 68 12-06-2010 01:55 PM


الساعة الآن 08:13 AM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011