عيون العرب - ملتقى العالم العربي

عيون العرب - ملتقى العالم العربي (https://www.3rbseyes.com/)
-   روايات و قصص بالعاميه (https://www.3rbseyes.com/forum185/)
-   -   روايتي Ṭ..صدفه اصطدمم كتفي بكتفك.. Ṭ بقلمي (https://www.3rbseyes.com/t398611.html)

يذبحكم دلعي 03-29-2013 05:27 PM

روايتي Ṭ..صدفه اصطدمم كتفي بكتفك.. Ṭ بقلمي
 
http://up.arabseyes.com/uploads2013/...6710332341.jpg

http://up.arabseyes.com/uploads2013/...6710334482.jpg


السلام عليكم

كيفكم ؟؟
Ṭان شاء الله تمام Ṭ
اعجبني ذا القسم قررت انزل روايه بقلمي لني احب التاليف انا ما ابي ردود و لا ليكات حطيتها عشان ما تضيع موهبتي و ممنوع النقل لانها بمجهودي

وعناك روايه اخرى مشتركه فيها انا و صديقتي الاميره تينا♥

{ احفاد الجده نوره}

ارجو ان تنورونا

ملاحطه الي بيدخل وينتقد وينتقد ترا مافي احد غصبك تدخل اطاع ما اعجبتك بكيفك

( ما احلل الي ينقل الروايه دون ذكر اسمي)


يذبحكم دلعي 03-29-2013 05:28 PM

http://up.arabseyes.com/uploads2013/...6710336123.jpg
الشخصيات

الفتيات


رزان
العمر 19 سنه
ثالث ثنوي
فتاه مررحه حركيه تحب الموح و المقالب و تعشق شي ايمه ضحك تستهبل عليها حركات تجنن شكلها يخقق فيها مرض........... بنعرفه في البارتات عندها اخوها راكان و توامها رامي


منصور
العمر 19
ثالث ثنوي
هادس بس يحب يستهبل يحب.......... ولاهب لمه شكله حلووووو يجذب الي يشوفه عنده طموحه مررح

رنا
العمر18 سنه
ثالث ثنوي
بنت نفس طباع رزان بضبط كلش نافس الئي بس هي استهبالها بعض الاحيان يورطها

عندها اخوها منصور و ثامر و ريناد و براهيم و اختها ريماس

تميم
العمر 19 سنه
صديق منصور من الطفوله هادي يحب يمرح جرئ بشكل قوي جدا

ريناد
العمر 20 سنه
اولا جامعه
بنت تحب تشتهبل تحب تضحك ملقوفه شوي

راكان
العمر 21 سنه
ثاني جامعه
عصبي لو هو هاوش احد الي هاوسه يتثنم في مكانه

ريماس
العمر 16 سنه
ثالث متوصط
حركيه تحب تلعب و تخرب الاشياء مرجه

حاتم
العمر17 سنه
اول ثنوي
ولد يحب يحارش مستقوي نفسه شوي

ديم
العمﻻ19 سنه
بنت م رحه تحب تقعد من رنا و رزان

رامي
العمر 19
توام رزان يحب يجارش اخته ملقوه يشبه تحته كثييير


يذبحكم دلعي 03-29-2013 05:30 PM

http://up.arabseyes.com/uploads2013/...6710339034.jpg
1

في ذاك القصر
تبدا احداث روايتي

في بيت الجد عبد العزيز

كانو البنات يسولفون الساعه1؛ 00 الليل اناوع الضحك و تحشيش

رزان مفطصه ضحك ما تكدر تتكلم
رنا من نوراها
رنا بنضرت خبث ها شكلك تادبتي
رزان رنوي ههههههه خلاص ههههههه بس هههههه توبه


ريناد خلاص اتركيها البنت فارطه ضحك
رنا تادبتي

رزان والله ايه والله اسسفه هههههههه خلاااص

رنا تركنها
رزان لما هدت لفت لها ونضرت لها نضره تحدي
رزان شانروه (الي تقولها ساكورا) طرااااخ ذاك الكف
رنا اييييييي يعور
التفتت لهم ريما
ريما روحي انحاشي
رنا لا تعالي
رزان تحسبيني بزر وجي عندك انحاش ازين لي ههههههه
رنا تعالي يا الخيسه

ريناد تحمست بروح اشوف اذا بيطلعلهم جني ولا شي ههههههه

ريما تناضرها تف تف اعوذ بالله منك

ريناد ههههههااااي بااي

رزان وهي تركض وتركض

رزان تبتسم هه ضيعتها وفجاه

طططخخخخخخ >>> صقعت

رزان اييي يعور مين ذا الي ما يشوف طريقه بمفخه

منصور انتي الي بكفخك كفوف وصطرك

رزان تناضر فوق بصرااااخ راس البطاطس
سمعتها رنا وهي تصارخ وتفحيط عند رزان

منصور كم مررره اقول لا تناديني بذا الاسم يا دلوعه

رزان تستقوي نفسها كيفي انادي باي اسم ابيه

منصور سفها و راح

رزان بنفسها بطاطص يبياها تقشير
رنا جت رزاااااااااااااااااااان
رزان اعوذ بالله كنك اثيوبي منحاش


Smiley girl 03-29-2013 09:52 PM

السلام عليكم
الرواية شكلها نايس
و بانتظار البارت القدم
تحياتي .........

Sharon_sama 03-30-2013 01:35 PM

هههههههههه مــــرررة فـــــطسسسسة
اهـــــم شــــيئ راس آلبطــآطس يـــــبي لــــهـ تــــقشير
بإنتظــآر آلبــآرت القــآدم زوزي
تـــــقبلي مـــروري

Danah-12 04-02-2013 08:40 PM

::::
 
روايتك حلوه بأنظار البارت القادم

يذبحكم دلعي 04-03-2013 04:26 PM

http://up.arabseyes.com/uploads2013/...9401124021.jpg

تكملت البارت الاول

رنا خيير خير خيييييييير
رزان اقول تعالي بس بلا خير بلا شي

رنا طيب طيب تصرفيني
رزان اصرفك ليه انتي بنك عشان اصرفك يا بقره
رنا المهمشرايك يا توامي المرح نروح نلعب
رزان ببتسامة خبث اوو فهمت
رنا هه يلا
رزان يلا

وهم يمشون شافو حاتم و تميم

رزان ابتسمت ابتسامت خب>>البنت ناويه على شي

رنا اووو بيكون شي مضحك

دخلو تميم وحاتم ااملحق وكانو رزان و رنا داخل

تميم يووووه طفش
حاتم ليه ما يسير اكشن شوي
رزان طفت اللمبه
تميم الله لا يقوله طغت اللمبه بسببك انت اكشن من الفجر
رنا شغلت موسيقا رعب كانت تخرع
رزان قفلت الباب
تميم مين هنا
رزان بثوت يخرع ولابسه قناع هيكل عضمي
رزان دمااء دماء
حاتم صرخ>>>>> خكري
رزان ما تقدر تكتم ضحكتها
رزان ههههههههههاااي
حاتم و تميم رزاااااااااااااااااااان
تميم كنت شاك
ارنا تفتح اللمله لو كنت شاك انت وياه ليه خفتو
تميم افاا رنوي تخوفيني انا
رنا اييه انا اخوفك و نحاشت وسحبت رزتن

معاها الي طايحه على الارض من كثر الضحك وتجرها جر على الارض من قبعت بلوزتها
رزان اي يا###### ترا ضربط مو ضرب واحد عمره سنتين يعور
رنا اوه اسسفه
رزان شتفيد اسفه انتي و خشتك
رنا تجيب جكيت رزان وتحطه في وجهها
رنا خلصنا سكري السالفه وخلينا ندخل مت برد
رزان تشيل الحكيت من وجهها

رزان اوكي يالله مشينا ادعس على المكابح
رنا وين تحنا قاهدين بسياره تدعس على المكابح
رزان ههههههههه
رنا امشي لو ضحكتي مارح توقفين الا بكرا
يوم دخلو رقو فوق فتحو باب غرفت المجنونتين غلا و ريما
ومخده فوجه رنا
رزان كانت بتجيها بس نزلت راسها
رزان تخلي صوتها صوت خالعا حاتم غلاا ريما خيسير وين قاعدين
ريما خ خالي اسسفه
غلا تلتف بعد ما تجمدت من الخوف
رزااااااااااان يا جعلك منب قايله
رزان ههههههههههاااي شكلك كان هههههههه كان خطير ههههه

غلا تضربها بل مخده براااااااااا
رزان و رنا ينحاشزن برا العرفه
رنا اعوذ بالله من الشيطان اارجبم
رزان اكتل نفسي اذا كانت من كوكب الارض
رنا هههههههههااااايي
رزان شلي يضحك
رنا لا بس تذكرت موقف او انك نسيتي رزان عرفت بس سفهتها و راحت

نزلو للمطبخ

لقو شلة الاجرام تحت
(زي ما تسمبهم رزان)

رزان تدخل وهي واثقه من نفسها وتجي قدام ااطاوله وتحرك شعرها البوي وتنزل رايها على مستوا منصور
رزان بهدؤ هاذا غوار مين المثلج
ممنصور ما تدري عطاني اياه براهيم
رزان بصراخ وشششششش ومن ويييين جابه حضرته
منصور قاعد يحوس بل فريزر ولقاه
رزان بصراخ جهوري يفقع الاذن هذي حقتي يا ولد امك وتسجبها من فمه

الكل مندهش و مو مصدق الي يشوفونه
رزان يا ولد امك لو انا ما تهنيت فيه انت مارح تتهنا فيه
وقطتها بزباله
منصور عصب من حركتها وفلت اعصابه حولو يهدونه بس مافي فايده
جا قدام رزان
اما رزان تناضره نضرت جراه و تحدي و عناد
رزان هه وش بتسوي يا واد ماما
منصور ابتسم لو كنتي بنت ابوك تعالي وو ريني وش بتءوين
مسكها مع فميصها ورفعها عن الارض كان بيصفقها بل جدار بس تدخل تميم ودف منصور ومسك رزان
رزان بعد يدك عني
رزان لجرااه تسمي الي سوبته رجوله يا ولد امك هه خاب ضني فيك
ركان جا وشاف رزان و منصور تنهد
ويعرف ان فيه هوشه كل عاده

<<<<<<< ملاحضه منصور و ﻻ رزان من يوم ما كانو صغار كل دقيقه يتهاوشون ^_^


انتها البارت


Sharon_sama 04-03-2013 04:53 PM

بارت ولا اروع
يقولون بعد الكره المحبة:looove:
منصور هذا ودي اصفقه هو:haa:
وراكانوه<~~يالبى ذا احسه خوقاقي:hmmm:
الله يصلحهم مهبل مثل كاتبة القصة :baaad:
بإنتظار البارت الجاي:coolcool:

Smiley girl 04-03-2013 06:07 PM

رووووعة
البارت يهبل
والله ان ها الرزان عسل على عسل
تحياتي ..........

Danah-12 04-05-2013 03:31 AM

البارت حلو

*<{RiN}>* 04-12-2013 03:08 AM

حلوة الرواية الباين عليها
واناقريت روايتك اول احفاد الجدة نورة حلوة
مرة واتمنى انك تكملى الرواية وتخبرنى
لما تنزليها واكثر شخصية منصور:looove: ورزان:ammm:

الجنه حلم عمري ^^ 04-12-2013 07:51 AM

البارت ولا اروع من هيك صديقتي

faisal alswerky 04-26-2013 09:29 PM

Thank you very much
 
[gdwl][marq="3;right;1;scroll"] مشكوووووور والله يعطيك الف عافية[/marq][/gdwl]




:dalbi::dalbi::dalbi::ha3::ha3::okiko::okiko::44::44:

alaa971 04-30-2013 03:56 PM

شكراً جزيلاً على هذه الرواية الجميلة

Sharon_sama 05-20-2013 01:19 PM

بنت خالتي اعتزلت و مو ناوية ترجع

المحققه كونان 06-16-2013 07:28 PM

رررررررررررررررررررررروعه ^_^
^_^
^_^
^_^

♥ Ďesart rose ♥ 06-16-2013 09:43 PM

http://vb.arabseyes.com/uploaded/248166_1223804711.gif

Lover Anime 07-07-2013 02:51 AM

روووووووووووووووووعة

في انتظار البارت القادم


الساعة الآن 01:47 PM.

Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011