عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيـون القصص والروايات > قصص قصيرة

قصص قصيرة قصص قصيرة,قصه واقعيه قصيره,قصص رومانسية قصيرة.

Like Tree115Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #16  
قديم 03-15-2013, 02:36 AM
 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sнakespeare ♫
ههههههههههـ ‏xP
يا حيوانة
انا علا علا عــــلااا /@0@\
من وين جايبه رولا نفسي اعرف،
على نفس الوزن ‏xP

وإسراء صاحبيتي بالقصه :] فهمتي؟
‏^
ومن دون ما تحلفي بعرف بعرف انها بتجنن ‏xPPP
هههههههههههـ

وبالنسبه للأسماء فـ أنا حطيتهم عربيات كـ نوع من انواع التغير كمان =]

نورتي وله ‏‎;Pp
و يثلموو عالرد ~



ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ايوهه ايوهه ع بـآلي رولآ ~

يآخي ممدري فجأهه جاءء ع بـآلي ~

انقلععيي يلآهه , بَس جميلهه ~

آهـآهه ~

ادريي اني منوِرَه ~

الله يثَلمــك 3>
Yui# and hartent like this.
__________________
-


-
KyunAhh

^
قِصَةة عِشقٍ لآ تنتَهٍي ..:wardah:
رد مع اقتباس
  #17  
قديم 03-15-2013, 09:59 PM
 
تباً لكِ مبدعةة |× .. عجبني الأسلوب ..
و الفكرة جديدة .. لمآ بدأتيهآ عربي حسبت بتكملي عربي ..

[ضحكت ثم همست بخفوت "ليش؟ ناوية تحبي ولــه؟ هههههههههههـ "..]
بس العربي ابداً مآ رآكب جنب العآمي ddd'× ..

إه صح بالمنآسبةة .. يويش .. بجيب لك كيك إذآ خلصتيهآ @3@ ..
لآزم تخلصيهآ وإلآ انسي الكيك 3:< ..
اوكي [: ..؟!

نيه .. إسرآء شخصيةة حقيقيةة ولآ خيآليةة ..؟!
و.. الشخصيآت محجبةة ولآ لأ d× ..!!
Yui# and hartent like this.
__________________



, Oh, when you told me you´d leave
, I felt like I couldn´t breath
. My aching body Fell to the floor

, You caused my heart to bleed
, And you still owe me a reason
. I can´t figure out why

, It´s so quiet here
, And I feel so cold
This house no longer
. Feels like home




رد مع اقتباس
  #18  
قديم 03-15-2013, 10:28 PM
luu
 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ZσĐιαc • ♫ مشاهدة المشاركة
تباً لكِ مبدعةة |× .. عجبني الأسلوب ..
و الفكرة جديدة .. لمآ بدأتيهآ عربي حسبت بتكملي عربي ..

[ضحكت ثم همست بخفوت "ليش؟ ناوية تحبي ولــه؟ هههههههههههـ "..]
بس العربي ابداً مآ رآكب جنب العآمي ddd'× ..

إه صح بالمنآسبةة .. يويش .. بجيب لك كيك إذآ خلصتيهآ @3@ ..
لآزم تخلصيهآ وإلآ انسي الكيك 3:< ..
اوكي [: ..؟!

نيه .. إسرآء شخصيةة حقيقيةة ولآ خيآليةة ..؟!
و.. الشخصيآت محجبةة ولآ لأ d× ..!!
ندوش ! يا هلا‎

xP
طبعا رح تعجبك 3':
ههههههه
‏^
xDD
أي مشيها وخلص، قرفت من الفصحه لحالها، حبيت ادحش شوية عامية ‏xP

كيك *0* بدي كيك بالشوكلت والأناناس ‏TTwTT
وبكملها من الصبح :'>
هههههههههههههههههههههه
‏^
إسراء شخصية خيالية ‏xP

وبالنسبه للحجاب @،@ ف هاي لسا ما فكرت فيها
ههههههههه
بس اعتقد لأ
‏^
نورتي =]
__________________
No hope no harm
just another false alarm :P
رد مع اقتباس
  #19  
قديم 03-18-2013, 01:44 PM
luu
 
~♥ 2 ♥~

^
^


كان شابـا ذو شعبية; مرح، وسيم، ذكي ومليئ بالطاقـة!
تعآرفنا عن طريق إسراء، تستطيعون القول إنني أعجبت به من النظره الأولى، في البداية كنت اقول لنفسي "ومن التي قد لا تعجب به؟ إنـه مثآلـي" ~
لكن الامر تطور لصبح بـ ما يدعى "الحـب" ،
لقاءاتنا كانت قليله وبوجود إســراء ،،
ولم يحصل ما يستدعي أن نتبادل ارقام الهواتف،
كنت افكر كثيراا في الاعترآآف و البوح بـ مشاعري، لكن وفي اللحظة الأخيـره أتراجع وبخاصة إنني لم أخبر إسراء بعــد ~

- "ويــن سرحآآن الحلـو؟؟" ..

- " ولاشي بستنى بالنسكافيـه إلي صارت منسف"..

- "طب اسكتــي; كان في عجقه"..

- "عجقه قلتيلي ~-~ "..

- "عنك ما صدقتــي! هاتي كتبي ما معنا وقت"..

- "مو على أساس يجي محمد يدرس معنا؟"..

- "محمد مش فاضيلنا; عندو موعد غـرامي "..

حدقت بها غير مصدقة "موعـ-عد؟ مع ميـ ـن؟"..

- "مع مين يعني ههههـ مع بنت"..‏

أردفت "بتزكــري لما اشتغلت مرسال بين شيما وشب؟ ،الشب هاد محمد"..

- "مستحيــل !!!" ..

ضحكت "بعــرف ههههههـ مين كان يصدق إنه محمد المثالي خجول لهل درجة "..
^
خيبـة أمل!؟ أجــل خيبة أمل! هذا كل ما شعرت به~ لقد فقدته وللأبــد ~
^
- " عــلآآآآآآ "..
- " شــوو؟ "..
- " تسرحيش; عندي محاضرات "..

حقــااا أردت البكاء~
^
اسبــووع ، اسبــووعين ، ثــلآآث ولم اسمع عنه او اراه ~
إشتقت إليـه ~

كنت أخشى سؤال إسراء، لا اريدها أن تعلم إنني مهتمه به ..
ثم لابد انه مشغول مع تلك المغرورة ~
^
حدقت بهاتفي، انها التاسعه، لما لم تأتي بعــد ؟!! ~
وماهي ثوان حتى أتت،

- "ويــن النسكافيه؟"..

- "الناس بتقول صباح الخير بعدين مش شايفه الـ3000 كتاب إلي حاملهم"..

- "بــدي نسكــاااافيــه =^=" ..

- "روحي انتي إشتريلنـا "..

وقفت "وهاد هو إلي بدو يصيــر" ..‏

^
أن تنتظر مشاعر الحب من شخص قد لا يبالي بوجودك حتى; هو أشبه بالإختنــاق ~
وحيـبن تقدم على تلك الخطوة وتبوح بمشاعرك لـه متجاهلآآ حقيقـة أنه سيرفضك، فذلك الجنون بعينــه ~
فـ عندما يرفضك هو; لن يحزن، لن يتألم، لن يتحطــم!!
انت وحدك من ستفعل، انــت وحدك ولا احد غيركك ~

أنـ ـ ـا! لن أتعرض للرفض مرتين~ يكفي ما ضاع من حياتي وأنا أحاول الشفاء من ذااك الحب المهترء يكفــي !!!~
^

امسكت بكوبيـن الـ"نسكافيـه" ~ "شكرآآ "..

سرت متجهه نحو المكتبة~

"عـلـاااــ "..

إلتفت بسرعه لأتأكد مما سمعت،
كان واقفا بطلته الرائعه تلك، مبتسما رغم حالته المزرية، لم استطع منع نفسي من الابتسام حينها~
تقدمت نحوه " محمـد " ..~

سألني عن حالي وعن إسراء، علمت حينها انها لم تكن على تواصل معه بالفتره الأخيره! من الجيد إنني لم أسألها لم تكن ستعرف على أية حال ~
^
جلسنا على إحدى الكراسي في حديقة الجامعت، كانت المره الأولى التي نجلس هكذا اعني وحدنــاا ~
^
تحدثنا طويلآآ، بدا ولأول مرة صريحا جداا
أخبرني بأن "شيماء" رفضته رفضا قاسيآ ~
حزنت لسماعي ذلك رغم إنه يفترض بي أن افرح ،،‏

تلــك المغروره; هذا من شيمهآ ~
لم اعرف ما اقول او بما اعلق فسكت، أديت دور المستمعه الجيده حتى انتهى ..
،
كان يحدق بالأرضية، عيناه كانتا مليئان بالحزن،
علمت حينها أنني يجب أن اقول شيئا ~

أخبرته أن الحياة لا تتوقف عند احد ابــداا، وأنه يجب عليك المضي قدمآ كي تستمر في حياتك ~ وأن الأيام كفيلة بشفاء جراحك ~‏‎


‎‏^
^

~ ♥♥♥~‏‎
__________________
No hope no harm
just another false alarm :P
رد مع اقتباس
  #20  
قديم 03-18-2013, 02:14 PM
luu
 
أوكيزز *-*
بعرف إنه البارت زي وجه إبن جيرانا xD
بس شو اساوي *^* ،، كنت باكول فليفله وأنا عم أكتب فيه x'3
هههههههههه
تعرفو إني بحبكم ^//////^ جاملوني جاملوني x'PPP

^
‏^
و
αυтυмη ●‎‏
بحب أقلك يا ست ميما إنه هاد محمد أحلى من إلي بصلحلكم النت ‏‎;Pp
أيون موتي بيغظك‎

__________________
No hope no harm
just another false alarm :P
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
فتـاة فقيرة تتنكر كشخصية فتى لدخول مدرسة الفتيان الوسيمين [ القصة الدُرامية ] البؤساء أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 56 08-23-2017 12:54 AM
وعـدي .. بأن لآ أحب فتـاة بعـد الان..! ĜôŁđĕŋ βǾΨ أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 73 05-24-2013 10:07 AM
لكل فتـاة علاء ولي الدين أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 0 02-22-2007 06:58 PM
لكل فتـاة علاء ولي الدين أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 0 02-22-2007 06:58 PM


الساعة الآن 06:08 AM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011