عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيـون القصص والروايات > روايات طويلة > روايات و قصص بالعاميه

روايات و قصص بالعاميه قصص و روايات باللهجه العاميه

Like Tree3Likes
 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 02-26-2013, 12:09 AM
 
Talking من وعيت عالدنيا وانا م اشوف غيرك

سسلامم رجعت لكم بروايتي الثانية .. بس طبعا ذي بقلمي مؤ منقوله !
من وعيت ع الدنيا وانا م اشوف غيرك
ببدا بالشخصيات يلا


الجد : عبدالوهاب
الجده : غنيمة
الابناء ( عبدالله ، ناصر ، ياسر ، نادية )


عبدالله 48 سنة طيوب وفلاوي احيانا يقلب كانه مراهق واحيان يرجع مثل ما اهو << لا احلفي 😒
نوال 39 سنة تحب زوجها وهمها رضى الله ووالدينها وزوجها وعيالها << خلاص العالم كله 😂
نواف عمره 24 سنة عنده عقده من الزواج وامه تعبت كل ما تقنعه يرفض ملامحه حاده وحلو وفلاوي عصبي
شوي
راشد عمره 23 سنة حبوب وحنون طيوب جميل وجذاب بشرته سمرا لكن مومره
عبدالرحمن عمره 22 سنة حلو وجميل بشرته برونزيه نحيف وفلاوي وذكي
عبدالهادي عمره 17 سنة ثالث ثانوي فلااااااااااوي درجه اولى همه انه يسعد الناس ويسعد نفسه رضى الله ووالدينه عنده كل شي جذاااااب ابيض وشعره كستنائي ومعضل
رهف عمرها 16 فلاويية مرحة تحب المزح تكره ، الدراسة هي وندى يسمونهم التوأم بيضاء ع عبدالهادي
وشعرها بني



ناصر عمره 47 سنة حبوب دايم يذكر رببه سواء كان ف الديوانيه او اي مكان
جيهان عمرها 40 حبوبه وحنونه ونشيطة امها ماتت وأبوها مريض عايش عندهم بالبيت
رائد عمره 25 سنة مهبول وينكت يشتغل مع أبوه وعمامه حلو جميل بشرته برونزية نحيف ومعصقل شعره بني غامق
ريمان عمرها 23 سنة طيبه حقت مقالب تسمع الكلام بدون تذمر حنونه دراستها مهمه عندها مره وهي بتصير دكتوره بشرتها سمرا بس مؤ مره دبدوبه شوي شعرها طويل لنص ظهرها لونه بني فاتح بس مؤ مره
رناد عمرها 20 سنة ثاني سنة لها بالجامعه وهذي عاد من جد مهبوله كلها فله وهباله وخباله
تكره الدراسة بيضاء مؤ مره شعرها اسود نحيفه بس مؤ زي ندى



ياسر 46 سنة طيوب وحنون ويحب عياله وم يحب يكسر بخاطرهم اذا طلبوه كريم وبار بابوه وبامه
شروق 38 سنة حنونه وحبوبه ونشيطة وتحب تساعد وكريمة
نايف عمره 26 سنة يشتغل ف شركة جده مع أبوه وعمامه طويل ومعضل وابيض البشرة جميل بمعنى الكلمة شعره اسود وعيونه بني غامق
دانه عمرها 22 دبدوبه شوي لكنها جميله وبيضاء وشعرها طويل لأخر ظهرها لونه كستنائي
التوأم :-
مشاري وندى
مشاري عمره 16 سنة جممممممممميل قليله عليه ابيض بياض مره ونحيف وفمه توتي وعيونه عسليه فاتحه وناعسه جذاب جذاب جذاب فلاوي وحنون يحب ندى مره ما يرضى عليها أبدا
ندى جميلة للغايه طالعه ع اخوها نحيفه مررررره وبيضاء بياض مرة وفمها توتي وعيونها عسليه فاتحه ورموشها كثيفة مطلعتها حلوه مره وشعرها قاصته فيكتوريا ومهي صابغه لونه طبيعي وهو لون البني فاتح فاتح فاتح مره يبان من النور مؤ من الشمس بس



نادية 40 سنة حبوبه وانيقه وجميلة سمراء وحلو سمارها جسمها قمه فالروعه وكريمة وحنونه لأقصى حد م تشيل ف خاطرها ع احد
سليمان ( زوجها ) 45 سنة فلاوي يمزح كريم وحنون وطيوب ويحب يساعد
انوار عمرها 22 سنة طيوبه وحنوونه م تحب تشوف طفل يبكي ولا تساعده تكره احد ينرفزها متجاهلهه شي اسمه حب حلمها انها تكون دكتوره سمراء وحلو سمارها شعرها اسود ونحيفه وتحب تساعد و كريمه
لينا عمرها 20 سنة طيوبه مرحه كريمه فلاويه مصفوقه هههه نحيفه وم تحب احد ينرفزها



انتهت الشخصيات انتظروني بالبارت الاول
صح ايام نزول البارت الاحد الثلاثاء الاربعاء
يلا بخاطركممم
لا تنسون اللايك ، التقييم ، الردوووود
razan kun likes this.
__________________
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم .
  #3  
قديم 02-27-2013, 01:29 PM
 
الروتاريين شكلها تجنننننننن اموووت خالقه على الشخصيات أعجبتني راند

امانه لو نزل البارد الخليلي الرابط
حقيقيت من الشخصيات لفتني الاسم كثير حلوووه متابعة

تحياتي يسعدني ان أكون أول رد
ウシイオ..❆ likes this.
__________________



  #4  
قديم 02-27-2013, 03:00 PM
 
الشخصيات تجنن
و انا أحسن أنها رح تكون رواية رائعة جداً
و بانتظار الفصل الاول
ウシイオ..❆ likes this.
  #5  
قديم 02-27-2013, 07:20 PM
 
البارت الاول ..


الساعه 7:15 الصباح


دانه : ندى وجع امشي
ندى : اوف مابي ذحين اروح
دانه : ايه ومتى تبين
ندى : الساعه 7:45
دانه : اقول قومي وراي جامعه قطع
ندى : وش ضارك انتي روحي مع نايف
نايف : يالله صباح خير مناقرات من الصبح وصح كني سمعت اسمي شسالفه
ندى : نويف اختك النذله تبيني اروح الحين
نايف : وهي صادقة قومي يلا قدامي
ندى : والله م اروح ذحين انقلعو
الام : ندى تبين فطور
ندى : لا
الام : يلا انتو يل فطور
مشاري : ندوش ججهزتي
ندى : يب
نايف : روح افطر انا بأخذها مع دانه
ندى : انقلع والله م اروح معاك بروح مع ميشو
نايف : طز وفرتي مسافات
ندى تمد له لسانها واخذت علبه المناديل وسحبت منها كم منديل ورمتها ع نايف وصقعت ف وجهه
ندى : ههههههههههههه
نايف بعصبيه : ندى يا تبن
ندى سحبت شنطتها ونزلت بسسسسرعه وهو وراها
فتحت دولاب الجزم بسرعه ولبست جزمتها وتوها بتخرج الا وهو ساحبها : ع وين
ندى : ااااااااااااا يمه
نايف : ليه الجني الازرق انا
ندى : ازرق ولا احمر
نايف : هي هي هي م تضحكين
ندى : انقلع عني
نايف : ماني لين اخذ حقي
ندى دفته وبسرعه ركضت وفتحت الباب وخرجت فالحوش وشافت الحراس واقفين ونايف خرج
ندى : سرعه افتحو البوابة وانت خذ شنطتي وحطها داخل الفزاري الحمرا ذيك
الحارس : ان شالله
نايف : ندىىىىىىىىىىى
ندى : يا امي والله عصب
نايف راح لها ركض وهي بسرعه دخلت الفراري ولا بعد مكان السايق وحركت السياره
نايف : ي مجنونه وقفي
ندى فتحت الطاقة وقالت : خير تبي شي
نايف : الا ابهفك كف كيف تسوقين مين علمك
ندى : أبوي وين مشاري
نايف : فوق يفطر
ندى : وخر وفتحت الباب يا حراااااس
الحراس جو : نعم يا آنسه
ندى : همست فأذن واحد منهم : ابيك تجهز الفراري الزرقا اوك اللي هي حقت مشاري
الحارس : وليه هذي مين بيسوقها
نايف : خير وش تهذرون فيه
ندى : مالك دخل ورجعت فمها عند اذن الحارس : هذي سيارتي وانا بسوقها ع ايش شارينها لي
الحارس : بس طال عمرك
ندى : أوص مالك دخل انا بكلم أبوي اوك يلا زي م قلت لك وبعدت وراحت خرجت من شنطتها ثوب وشماغ
نايف : ليه حاطتهم ف شنطتك
ندى : عندي دور امثل فيه ولبست الثوب ودخلت البيت وعدلت شماغها وتلثمت صايره كنها مشاري اللي يشوفها يقول ولد
نايف دخل وراها وشافها : خير ليكون بس
ندى : ايه ايه مؤ السياره سيارتي
نايف : كيفك عاد لا دعمتي بها قولي صلحوها
ندى : مالك دخل انت انا اعرف أسوق
صعدت ولقت مشاري نازل
مشاري : ليه لابسه كذا
ندى : بسوق
مشاري : نعم
ندى : نعامه ترفسك بكلم أبوي ويسوق
مشاري : لا
ندى : والله اذا وافق أبوي لاسوق وانا تأخرت مافي وقت نتكلم
وصعدت كلمت ابوها وبعد جهد وافق اخذت جوالها وهو iPhone 5
ندى : واي وناسه بسوق خرجت من البيت ودخلت السياره : اه وناسه كذا الشباب يا حظهم
فتحت اغنيه هاديه وساقت بروقان لين وصلت ويوم وصلت قبل م تخرج فصخت الثوب والشماغ ولبست عباتها
وقفلت السياره وبسرعه قبل محد يشوفها
دخلت ولقيت المراقبة : ليه متأخرة
ندى : والله عندي ظروف ومشت وطنشتها
ملاحظة ( هي ورهف ف مدرسة وحده بس لان هم الوحيدين اللي يدرسون ف المدرسة )
رهف : ندوووو
ندى : اهلين روفي م تدرين وش سويت خلينا نطلع الفصل واقولك
رهف : اوك طلعو الطوابير
رهف : وش وش قولي
ندى : جيت المدرسة بالسيارة
رهف : ههههه اجل جايتها ع رجلك
ندى : لا ياهبلا اقصد محد جابني جيت بسيارتي
رهف : كذابه
ندى : قسم بالله
رهف : اجل فيه شرده
ندى : افا عليك بعد الحصه الرابعة
رهف : واي حلو اجل انا جبت الثوب والشماغ نتلثم ونخرج اوك
ندى : اوك


نروح لشباب
مشاري : جاسم جاسم جاسم
جاسم : هلا هلا اش تبي
مشاري : رايح افطر تبي تجي معاي
جاسم : ايه خوش عشان يصير فينا مثل قبل لا حبيبي الله معاك ماني رايح
مشاري : ايه يلا عاد بلا استهبال عادي م بيسير شي
جاسم : لا ي شيخ هم من متى يحاسبونك هم م يقولون لك شي عشان ايش عشان انت ولد ياسر عبدالوهاب ال ..
مشاري : لا انا متواضع مؤ عشاني ولد وحفيد اغلى واحد بالمملكة اصير كذا لا حبيبي
جاسم : ادري فيك نيتك زينه
مشاري : ليه شينه انقلع بس بروح اكلم ولد عمي عبادي
جاسم : يا غبي ذاك ثاني ثانوي تبيه يجي معاك
مشاري : ايه فارق سنه بس
جاسم : اقطع ايدي ان م كنت مجنون
مشاري : ع الاقل جنوني أهون مؤ زي توأمي
جاسم : ليه وش سوت هي بعد
مشاري : مهبوله فصخت عباتها ولبست ثوب وشماغ وراحت ساقت راحت المدرسة وهي تسوق سيارتها تقول ع ايش مشترينها
جاسم : هههههههههه آجن منك
المدرس : ضحكونا معاكم يلا انت وياه وجوهكم ع السبوره
جاسم ومشاري : ان شالله




الساعه 10:10 AM


فالجامعه
دانه : دودي عندك محاضرة
هدى : لا انتي
دانه : لا وش رايك نخرج
هدى : يلا


خرجوا وراحوا ع المول يتسوقون
دانه : وااااو يجنن هذا الفستان
هدى : ايه مره بيوتفل خذيه
دانه : ايه باخذه
أشتروه وخرجو وراحوا ع مانجو
اشترو وخلصو ويلا ع المحل الثاني ..... الخ
وهم خارجين راحوا ع ستار بوكس
طلبو وقررو يجلسون فيه يريحون بعد م لفو المول


خلصو وخرجو


الاول : يا لبو ذا كله ملابس
الثاني : ملكه جمال اذا لبستيها
دانه : استحو خساره تربية اهلكم وسهر أمهاتكم عليكم وجع
الثالث : يوه ليه زعلان الحلو
هدى : خير يا أبوي شتبي اذلف يلا مناك
بدو يقربون الشباب منهم
هدى : دندون يمه يقربون دقي ع الحراس
دانه اتصلت ومحد يرد : يمه محد يرد
هدى : انزين دقي ع اخوك اي احد
دانه اتصلت بنايف وكمان م يرد : يممممه م يرد
هدى : وش تبون ليه تقربون مننا
الاول : نبيكم
هدى : اذلف عني لا اتصل بالشرطة
الثاني : يا الله خفنا
دانه دمعت عيونها من الخوف
الثالث : يا العيون الذباحه واااااو ولا غرقانه دموع
....: شنو م تستحون م عندكم خوات انتو
الاول : خير تبي شي
الا والبوكس ع وجهه : م تخاف انت من الله تتجرأ ع بنات خلق الله
هدى : مين ذا
دانه : نواف ولد عمي عبدالله
الثاني : اه يالنذل تضربه هين اللي م يمسح بك الارض وجاء بيعطيه بوكس الا والكف ع وجهه
نواف : انا اهدد بس م تتهدد فاهم
مع الخوف راحوا اتجه نحوهم نواف وشاف دانه وعيونها حمرا وغرقانه دموع خق عليها بس م بين ووجهه احمر مع العصبيه زاد من خوف وتوتر دانه بعدت هدى عنهم
نواف : وش اللي جايبك هنا يا دانه
دانه : كيف عرفتني
نواف : صوتك
دانه نزلت عيونها : ولا شي حبيت اتسوق
نواف : لعد تروحين لحالك لازم معاك احد جنس ادم م يرحم فالزمن ذا ويلا انا بوصلكم
دانه : لالا معاي صديقتي بنروح مع السواق
هدى : لا خلاص سواقي جاء اتصلت فيه من اول
دانه بنفسها : يمه اروح لحالي معاه : اها يلا اجل بكرا اشوفك
نواف : يلا اجل قدامي
دانه باحراج : بس م ..
قطع كلامها مسكت ايده ايدها وسحبها : يعني م تمشين الا بالسحب
دانه انحرجت : اسفه
نواف : عادي يلا اركبي
ركبت ورا ووصلها لبيتهم و ع طول اتصلت ع هدى


نروح لندى ورهف
ندى : رهيف سريع المراقبة ف الفصل اللي قدام
رهف : طيب ادخل عباتي وي امشي جات وتخبو تحت المكتب حق المعلمه دخلت المراقبه خرجت من الفصل وراحت ع الفصول الثانية
ندى ورهف خرجو
ندى : وي بغينا نروح وطي
رهف : معاك مفتاح السيارة
ندى : اكيد يلا وراحوا من باب الطوارئ وع الحمامات يعدلون اللثمة
رهف : يلا تمام امشي والحمام جنبه المختبر دخلوه بسرعه وخرجو من الطاقه بما انه فالطابق الأرضي
ندى : وناسه تايم
رهف : ندو قلبي بمر بيتنا
ندى : ليه تبينا ننفضح
رهف : لا بس ابي اخذ جوالي
ندى : وينه جوالك
رهف : عالمدخل كنت باخذه بس نسيته
ندى : اوك يلا امشي فتحو الباب بشويش وشافو الحارس مغمض عيونه وجالس جنب الباب مشو بشويش وسكرو الباب بس طلع صوت وبسرعه رجعو ورا وما شافهم
طلعت راحوا عالسيارة ودخلو وع بيت رهف اخذو الجوال وفلوس وخرجو وع بيت ندى اخذو فلوس وخرجو
ع ماك اخذو من مكان طلبات السيارة
وراحوا ع البحر وفطرو
رهف : ندو مين علمك السواقه
ندى : أبوي
رهف : وربي وناسه خلينا نركب يخت
ندى : مدري اخاف
رهف تاشر بصدمة
وندى م فهمت عليها : اشبك
رهف : عبدالهادي ومشاري
ندى التفتت : ويييييييي
مشاري شافهم وعرف من هيأت جسم ندى انها هيا قرب وقال : ندى هاه وجاء معه عبدالهادي
عبادي : رهف هاه
ندى ورهف نزلو رؤسهم
عبادي : وش مطلعكم من المدرسة
ندى : ملينا وقلنا نطلع
مشاري : دام السيارة معاك فانا متأكد انك رح تتدجين لين م تقول السيارة فكيني منك
ندى ورهف : وانتو ليه طالعين
عبادي : زيكم
رهف : هي لا تلومون
ندى وقفت واخذت الكيس وحطت النفايات ودخلتها فالزباله ورجعت وبصوت كانه صوت مشاري : يلا ماشين تبون شي
عبادي : ضبطتها بنت اللذين
ندى : دام الشغله فيها سيارة ودجه اكيد بضبطها يلا باي امش روفي وراحوا
ركبو السيارة وفتحة اغنية التايتنك الانجليزية وندى رايحه جايه بالسيارة لفت الشرقية كلها
و ع موعد الانصراف رجعو وصلت ندى رهف ورجعت بيتها
كان يوم اربعاء
ندى : ااااااه يا ربي يوم روعه
الاب : ندو
ندى : هلا يبه
الاب : كيفك يمه
ندى باستغراب : تمام يبه وششفيك تسألني
الاب : كني كني سمعت انك خرجتي مع رهف وشردتو من المدرسة
ندى بصدمه : هاااه
الاب : عادي لا تخافين م بسوي لك شي
ندى : والله يبه مليت اغلب الحصص كانو معلماتها غايبات قلنا نخرج وصًراحه تجملت فيني يوم علمتني أسوق
الاب : هههههه الا صح ترانا بعد العصر رايحين المزرعه وم بنرجع الا الثلاثاء
ندى : وي والمدرسة
ألاب : بناخذ لكم اجازة صحيه لمدة اسبوع قبل الاختبارات نرفه عنكم
ندى قامت وحظنت ابوها : فدييييييييتكم وحبت راسه
الاب : هههههههه والله مؤ حبا فيني الا فرحه انك ماخذه اجازة اسبوع ولا بعد رايحه تشوفين البنات و ... يوه صح جدك مسويها مفاجأة كويس م نطقتها
ندى بحماس : وووووش وش
الاب : جدك اليوم بيوريك هيا
ندى : واااي وش هي
الاب : يلا روحي صلي واتغدي وريحي للعصر معاك 3 ساعات باقي الساعه 1
ندى : اوكي




وبدات تجري الاتصالات
رناد : سلام
ندى بصوت كله نوم : خير
رناد : وجع قومي الساعه 5
ندى بصدمة : وش
رناد : والله قومي سريع ترانا بنروح بالفورد ( الجمس الجديد ) حقكمم
ندى نطت من السرير واخذت ريموت المكيف وطفته وقالت : يلا رنو باي بروح اجهز
رناد : جدي هنا يبيك تجين عشان يوريك المفاجأة
ندى : ياي فديتك يا جدي يلا باي


وسكرت منها وبسرعه ع التواليت وشاور سريع وخرجت ولبست
تيشيرت بيج مخطط بازرق سماوي و ف وسط التيشيرت ورود ع شكل قلب وتحتها تونزة برتقاليه غامقه
وجنز كحلي وشوز برتقالي غامق وسشورت شعرها البني الفاتح وسوت برمتين ع نفس الجنب ومسكتهم بمسكه سماويه طالع شكلها بيبي فيس
راحت فتحت شنطتها حقت السفر ودخلت الملابس واخذت كم شنطه لها وشوزات ..... الخ
واخذت عباتها وطرحتها وغطايتها ونزلت : ماما
الام : اهلين صباح الخير خلصتي
ندى : هههه يب يلا هيا وين دنو وميشو ونوني
نايف : اصغر عيالك انا
ندى : الشرهه مؤ عليك ع اللي يدلعك
نايف : شكرًا م ابيك تدلعيني
ندى : طيب
مشاري : يلا
ندى : لا لا بروح بسيارتي
مشاري : اقول اخذتيها حلا
ندى : مابي رايحه بسيارتي يعني رايحه ودانه معاي
دانه : بالله لا ي روحي دامك بتروحين بسيارتك انا بعد رايحه بسيارتي
نايف : م عندنا بنات يسوقون
الاب : خليهم يا نايف
ندى ودانه : هههههاي لقط وجهك
الاب : ع شرط م توقفون
نايف : يبه من صدقك
الاب رمى عليهم ثياب وشماغ : لبسو ذي ومحد بيعرفكم
لبسوها ومشو الاب والام مع بعض ونايف مع دانه ومشاري مع ندى
ندى : والله وناسه السواقه
مشاري : وقفي ع جنب
ندى : ليه
مشاري : بسوق
ندى : طير
مشاري : ليه عاد
ندى : انا م صدقت يروحون المزرعه عشان يصير الطريق طويل
اتصل جوال ندى : اهلين م تصدقون جيت بسيارتي وانا أسوقها بعد
رهف : امانه ريمان رناد انوار لينا الحقو
البنات : وش فيه
رهف : ندو جابت سيارتها
لينا : امانه
رناد : يا حظها بكلم أبوي يجيب لي سياره
انوار : واي بسوق وأخيرا
ريمان : ههههههه مجنونه البنت ذي يلا بنستفيد نفحط فيها اخر الليل
رهف : ههههههه لا اوصيكم بالثياب والشماغ
لينا : لا توصين
ندى : يلا برب باشتري اشياء لسهره
نزلو واشتروا لسهره و.....الخ
وصلو المزرعه
راشد : هلا وغلا حركات جايب جاسم وياك ليه م قلت لي
عبادي : اما جايب جاسم
عبدالرحمن : مين جاسم
عبادي : صاحبنا بالمدرسة
مشاري : لا مؤ جاسم
عبادي قرب : كذاب
ندى توترت وبعدت
عبادي استغرب من حركتها وقرب ومشاري مهبول قاعد ع جواله
قرب عبادي من ندى وفك اللثمة وشافها خق عليها فمها توتي وعيونها ورموشها الكثيفه وهي مع الخوف غمضت عيونها رجع لها اللثمة همس باذنها : ضابطتها وراح
ندى : وجع ماني جاسم اللي تتكلمون عنه
رائد : وي ذي ندى ليه لابسه كذا
ندى : سقت
راشد : كذاااابه
نايف وصل : والله حتى دانه
ندى : عن اذنكم
دخلت سلمت ع جدها وفسخت ثوبها
ندى : هاي
رناد : اهلين روحي رتبي أغراضك
ندى : مالي خلق بنادي هني ترتبها
رناد : الا رحتي تشوفين هديتك
ندى تذكرت : وي نسيت
وقامت تركض وتضرب جبهتها وتدعي ربها ان جدها م راح لرجال وجات بسرعه وطالعت شافته وم انتبهت للجنبه بس مبعد شوي ونطت عنده : جددددددي وش هديتي
الجد : ههههه غض البصر ي ولدي
ندى التفتت شهقت وحطت ايدها ع فمها وركضت وخرجت بسرعه ودموعها نزلت
اما الشخص اللي داخل خق عليها عرفتوه صح عبادي >> عبدالهادي
الجد : ي حليلها بنتي استحت
الجده : ههههه مسيكينه والله يا حليلها
عبادي : يلا انا اترخص مسكينه جايتك متحمسه ع هديتها وانا خربت حماسها والله خايف تكون تبكي هي حساسه
الجد : ههههه لا لا م عليك روح وانا ابوك
خرج عبادي وراح للشباب
عبدالرحمن : شباب خلونا نسوي سباق مع البنات بالخيول يلا كل واحد يختار له بنت يتسابق معاها
مشاري : والله فكره بس مدري رويشد هاه نسويها
راشد : لايك
مشاري : لا سبسكرايب
رائد : هي هي هي م تضحكون
مشاري : هاه موافقين
نايف دخل : ع ايش
مشاري : نسوي سباق مع البنات بالخيول
نايف : ممممممم موافق
نواف : نجرب يله
راشد : يلا
عبدالهادي : يالخونه تروحون من دوني
مشاري : قدامي قدامي بس
عبدالهادي : كلمني عدل تراني اكبر منك
مشاري : اقول بلا فلسفه فارق سنه بس
عبدالهادي : وجع كاني مشيت وكل واحد راح ع فرسه
وصل الخبر للبنات وراحوا يجهزون ولبسو واتجهزو
ندى : انا م عندي خيل
الجد : م تبين تعرفين هديتك
ندى : وي نسيتها شنو
الجد : امضي عيونك عدل
ندى غمضت : طيب
ومشا معاها لين وصلها لخيلها وجاء مشاري وركبها خافت مره وقالت : جددي انا وين يمه يتحرك جددي يمه لا يركض يمه ببطل عيوني
الجد : لا تبطلينها والله لازعل عليك مشاري قوم مع اختك
مشاري : ان شاللله جدير
ركب مشاري مع ندى ومسكها زين صار ظهرها ع صدره ومع الخوف حظنته والشباب يضحكون عليها وهي تبكي لانها م تدري ان ذا خيل ولا بعد خيلها
رائد : والله جدي لعبتها صح
الجد : وانا ابوك دايم كانت تحلم بخيل وعمك الله يهداه رافض خايف عليها من بعد اللي صار لنهى
( نهى اختها الكبيرة اكبر من دانه بسنه كانت فارسه وحيل تحب الخيل ومره من المرات كانت تركض بالخيل وخرجت من المزرعه وجلست تدور بالخيل متعوده تخرج وترروح تلف وترجع ويوم خرجت جاء وايت وصدمها وماتت هي والخيل الله يرحمها كانت حيل طيبه !! )
الشباب والبنات : الله يرحمها
طبعا البنات كل وحده لابسه بالطو ومتحجبه عادي عندهم ..
ندى تصرخ : وقفوووووه مين ذا اللي يركض فيني يمه يبهههههههه جدي عمامي وقفوه يمه نطططططط مشاري
مشاري دموعه تنزل من الضحك : هههههههههههههه ندى بس ههههههههههههههههههههههه حرام عليك هههههههههههههههههههه ارحمي بطني
ندى ضربته ف صدره : وانت تضحك لانك تشوف انا م ادري مين ذا اللي ينط فيني لحظه معقوله
مشاري : جدددددي عرفت
الجد : ندو ي روح جدك بطلي عيونك
ندى فتحت عيونها وانصدمت : واااااااااااااو خيل كيف يبه وافق قربو من الجد ووقف الخيل ونزلو
ندى راحت وضمت جدها : احوووووووبك والله ممتنه لك حلمي اسير فارسه زي ونزلت عيونها وراسها ونزلت دموعها ابوها جاء وضمها : ي عمري الله يرحمها خلاص يا قلبي
دانه بغيرة : ايه وانا خلف الله علي محد يضمني ويقول لي كلام حلو بس ندى باي
نواف بنفسه : انا حبيتها ايه حبيتها لا وش قاعد اقول ليه اكذب ع نفسي انا احبها ايه احبها
الاب وخر عن ندى وراح لها وسحب ايدها : وي تغارين فديت اللي تغار
جلسو يضحكون عليهم
رائد : وش بتسمينها ؟
ندى : امممممم نهى
راشد : خوش اسم
عبدالهادي : حلو اسمها اسم ع مسمى خلاص لا تبكين تكفيييين
ندى : هههه طيب
عبدالرحمن : يلا شقي الابتسامه
ندى : ههههههههههه
ريمان : م تحسون انكم طولتوها سرعه يلا وروني السباق
مشاري : رهف
نايف : ريمااان
نواف : دانه
رائد : لينا
عبدالرحمن : انوار
عبدالهادي : ندوش
راشد : رناد
عبدالهادي : ندى تعرفين تمشين بلخيل
ندى : لسه م اتعودت
الاب ( العم ناصر ) : اركبو ف خيل واحد
عبدالهادي وندى : هاه
العم ناصر : ايه عبدالله ياسر مؤ صح يركبون بخيل واحد
ياسر : ايه ي خوك
ندى باحراج : بس
العم ناصر : بلا بسبسه
عبدالهادي باحراج : عمي م
العم ناصر : سرعه انتي وهو
ندى و عبدالهادي باحراج : ططيب
ركبت ندى ووراها عبدالهادي صار ظهرها مقابل صدره وقامت مسكت الحبل حق الخيل >> تعرفون اكيد 😊
ندى : يلا خلونا نبدأ ..
عبدالرحمن : يللللا
وبدؤوا
انوار : عبدالرحمن اسرع
عبدالرحمن : مجنونه مؤ مره
ندى : واي خايفه
عبدالهادي : ليه
ندى : مدري
عبدالهادي : ههههه لا تخافين
ريمان : وااااااااو قربنا يلا يلا نايف
نايف : معاككك
رناد : راشد راشد يمممه
راشد : ههههههه وش فيك
راشد : اللفرس مجنون يسرع
راشد : يلا يلا بس شوفي نايف وريمان قربو
رائد : ما يأخذني الا الموت الا الموت وغيره م يفرقنا
معاك العمر كله يا عسى يومي قبل يومك وعد م اغيب عن عينك
م اغيب وعد م أرخص محبتنا حبيبي ساعه الفرقا ابيها اخر همومك
لينا : فايق وااااااي رائد امشي اسرع قربوووووو
عبدالهادي سرع وندى صرخت وكل ماله يزيد وعدا ريمان ونايف باقي رناد وراشد
لكن للايف فاز راشد ورناد المركز الاول هم والثاني ندى و عبدالهادي
الثالث ريمان ونايف
الرابع رائد ولينا
الخامس انوار وعبد الرحمن
السادس رهف ومشاري
السابع دانه ونواف
دخلو البنات وع طول شششاور
بعد الشاور
رهف : واي يجنن الخيل
ندى : لا والله
رهف : والله احنا عاجبنا صح
البنات : ايه
ندى : ايه كل وحده فيكم لحالها الا انا
رهف : اخوي م يأكل << لا يشرب 😂😂
ريمان : اقول ممكن سكوت
ع طول الكل نوم
وع الساعه 11 صحيو
لينا : اه ي راسي
رناد : ااااااااه << تتثاوب
لينا : قطع حطي ايدك ع فمك
رناد : هههههه
ريمان : وااي كم الساعه اخ
رناد : مدري اساسا انا م اشوف احد ظلام الغرفه
لينا فتحت الابجورة : رجولي تعورني حيل
ريمان : شكلك من زمان م ركبتي خيل
لينا : لا حبيبي انا رجولي م تعورني كله من ذي الحمارة
ريمان : اوه حماره اجل السالفه يبي لها قعده م تقولين ه الكلمه الا اذا كنتي منحرجه او معصبه
رناد : ههههههههههههههههههههههههه
ريمان : وش مسويه للبنت
رناد : ههههههه ابد سحببت سماعتها وهي كانت ع جوالها ويوم شافتني قامت وقالت لي هاتيها قلت باتسمع قالت انا ابيها قلت باعاندها وطنشتها وخرجت وقامت تركض وراي وجوابها كان ف جيبها دخلته وكان مؤ مره وكان مفتوح ورائد دخل يسلم ع عماتي وطاح جوالها وهي تركض وراي وشاف الجوال طايح عاد رائد فيه لقافه قام مسكه وشاف صورتها وهي رايحه عرس صاحبتها وم بقينا مكان بالمزرعة الا ورحناه
لينا باحراج : انقلعي خبله تستهبل
ريمان : ههههههههههه
ندى : اهههههه صباح الخير
البنات : ههههههه
لينا : مساء احنا ليل هههههههه
ندى : الساعه كم
ريمان تطالع الساعه حقت الجوال : 11:45 دقيقة ليل
ندى : اوووووف م صليت لا مغرب ولا عشاء
لينا : يوه ي ويلكك من ربي قومي و ع ايش قاعده كذا تحركي لا تشوفك امك والله تزعل
ندى : وي انطمي انتي بعد
رناد : خخخخخ قومي المهبوله اللي جنبك يمكن هيا كمان م صلت
ندى : مبريه ذمتي برب
وراحت ع التواليت
عند الشباب
مشاري : علمونا هواهم من هوينا انكرونا م عرفنا شبلاهم وليش هم ابعدونا كم سهرنا نتريأ الاهل م تهيأ لا خبر لا رساله والفجر بان ضيه
راشد : درينا عندك صوت
العم ياسر دخل عليهم : قومو انت وياه م تستحون
رائد : وي ليه وش سوينا
العم ياسر
: مره مساكين عماتكم وجدتكم م تروحون تسلكون عليهم
عبدالهادي : والله عمي انا رحت
العم ياسر : يلا قدامي
عند الحريم
العمه نوال : الا وش رايكم نسوي جدول كل يوم ع 3 عمات 2 وبنتين من البنات
العمه شروق : والله حلوه فكرتك
العمه جيهان : والله وانا معكم يلا خلونا ننادي البنات
العم ياسر : يااااا ولد يا حريم تغطو الشباب داخلين
راحو جابو الجلال ورجعو
شروق : تفضل يابو نايف
دخلو الشباب : السلام عليكم
العمات : هلا وعليكم السلام
العمه نادية : هلا وغلا بعيالي كيفكم يبه وينكم م تسألون
راشد : السموحه عميمه والله انشغلنا بالدنيا الا وين جدتي
الجده : كاني جايه
نادية : يلا اروح انادي البنات
جو البنات
انوار : سلام جده
سلمو وجلسو عدا ندى كانت فوق ع الايباد وقالت بتلحقهم وهي فالدرج كانت تغني اغنية التايتنك الانجليزية صوتها روعه فيها
رائد : واي عاشت كملي
ندى م سمعته لان السماعات ف أذنها وتحسب الشباب راحوا نزلت بدون جلال وجالسه << ع فكره حبيت اسوي رواية باسمي .. ☺☺
تغني : Near, far, wherever you are


I believe that the heart does go on


Once more you open the door


And you're here in my heart


And my heart will go on and on
وكانت مغمضه عيونها وداخله جو وتنزل
رهف : ي مجنونه لا تنزلون فيه شباب
ندى ع طول فوقققققققق ولا نزلت الا بعد م راحوا من الفشله 😂😂


نواف راح وانسدح ونام
مشاري : تصبحون ع خيرات
الكل : وانت من اهله كلنا بنروح ننام
نامو الشباب والعمام والجد والعمات والجده
باقي البنات بس
انوار : ندو قلبوشه يلا خلينا نفحط بسيارتك
ندى : اخاف والله الساعه 3 مجنونه
ريمان : يا روحي فيه ثياب وشماغ محد بيتعرض لنا
رهف : بليز
لينا : عشاننا
ندى : اوكي
لبسو ثياب وخرجو بشويش وفتحو السيارة ودخلوها وخرجو من المزرعه
ويلا تفحيط وهبال وتمر من جنبهم سيارة كلها شباب سكارا << العياذ بالله
ورناد انفكت لثمتها ونزلت راسها بسرعه لكن واحد شافها ونشر الخبر في بقية السياره
الاول : هههاي بنات يسوقون مين علمك يا حلو
ندى امتلت الدموع ف عينها وبكت والبنات كلهم ف خوف وتوتر
ندى مسحت دموعها قبل يشوفها احد
دانه : يا امي غلطت حياتنا اننا طلعنا بالليل
ريمان : ياويلي والله خايفه
رناد : اووووووف والله احس م بتعدي هالليلة ع خير
انوار ولينا : هههههههههههههه وناسه حماس
رهف : مجانين اي حماس وناسه
انوار : هذي المغامرة الصح
ندى : بنات اتمسكو عدل تراني بدعس للاخير
رهف : لا لا بموت ندو لا
لينا : ههههههههههه والله ان شالله نعيدها
انوار : ايه والله
والبنات اتمسكو ببعض وندى ربطت حزامها ويلا سرعه جنونيه
البنات يصرخون ويضحكون وندى تضحك والجيب ورآهم حق السكارا
لكنها ضيعتهم لانها مره سرعتها جنونيه ولكن
المصيبه انها ضيعت طريق المزرعه
الساعه 5:30 ولا رجعو يدورون المزرعه
رهف : ياويلي رجعووووووني ابغى امي
رناد : انطمي بزر
ندى : شوفوها جبتها وصلنا ودخلو المزرعه ووقفت سيارتها وكلهم نزلو و ع طول راحوا غيرو ونوم




اعتذر يمكن يكون البارت قصير لاني انشغلت شوي وذحين عندي مشوار وصًراحه م حبيت اني اطول عليكم يلا استمتعو .. واوعدكم ببارت اطول
__________________
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم .
 

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
يلااااااااااااا ابي اشوف ذكاااائكم princess ro0ro0 ألغاز 8 03-22-2011 08:55 PM
اشوف العيد في عينك شهقة وداع شعر و قصائد 1 11-23-2010 06:16 PM
عاوزه اشوف الترحيب مسلمه عربيه وافتخر عيون التهاني و الترحيب بالأعضاء المستجدين 18 09-23-2009 12:00 AM
عظم الله اجركم جميعاَ كل مسلم ومسلمة وانا لله وانا اليه راجعون المشتاق لله نور الإسلام - 13 02-25-2007 03:51 PM


الساعة الآن 11:59 PM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011