عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > ~¤¢§{(¯´°•. العيــون الساهره.•°`¯)}§¢¤~ > أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه

أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه هنا توضع المواضيع الغير مكتملة او المكرره في المنتدى او المنقوله من مواقع اخرى دون تصرف ناقلها او المواضيع المخالفه.

Like Tree14Likes
 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #36  
قديم 03-19-2013, 02:15 AM
 
  #37  
قديم 04-05-2013, 01:57 AM
 

" البارت السابع "

اشجان : احح تعرفهم كلهم ماشاء الله وانا وانا صديقتها ما اعرفهم
فيصل : كل يوم تكلم عنهم غثتنا فيهم
اشجان : هههههههه يا حليلها
فيصل: هههع
بعدين سكتو شوي
وقطع الصمت سؤال اشجان !!!!!!!!!!!!!!
كانت لابسه اشجان بلوزه بيضاء واسعه و لابسه تنوره زرقاء ضيقه شوي يعني ماسكه على جسمها و مدخله الوزه داخل التنوره و رافعه شوي ورايحه البلوزه كأنها بلوزه عادي مو داخل التنوره و لابسه كيلون اسود و كانت ملففه شعرها و مكثفه المسكرا و روج احمر بس مو غامق و لابسه كعب ذهبي

هذى شكل البس

اشجان بخجل : فيصل انت تحب ؟
فيصل لف وجهه لجهة اشجان : ايةةة
اشجان مطيره عيونها ومصدومه : اما من ؟
فيصل يضحك على شكلها : ههههههههه ايةة احب ربعي و اخوياي
اشجان ارتاحت : لا مو قصدي كذا
فيصل : اججل ؟
اشجان : اممم خلاص خلاص
فيصل : لا قولي
اشجان : اقول لك خلاص
فيصل : تقولين ولا ترا ابزعل عليك
اشجان : متأكد انك تبيني اقول
فيصل : ايةةة
اشجان ما ودها تقول لان حست ان فيصل فهمها يبي يستغبي
اشجان نزلت راسها و بأرتباك و بصوت اشبه للهمس : يعني قصدي اممممم تحح ........ حح..... بب ...... ببنـ.........ت
فيصل: ايةةة
اشجان بصوت عالي : ميييييييييين ؟
فيصل : وحده
اشجان : قول مين
فيصل : ماراح اقول
اشجان تضايق و قالت : ايةة عندي سالفه مع وجدان
فيصل بضحكه عاليه و قويه لانه يدري ان اشجان تحبه : هههههههههههههههههههههههههههههه طيب و انا ابروح لرجال ابوي قال لي سلم على عماتك وارجع بس نسيت
راحت اشجان سحبت عليه
فيصل : لحظه
اشجان :خير وش تبي
فيصل : منتي موديتني
اشجان : اوديييييييكك
فيصل : ايةة وش فيك تغيرتي انقلب وجهك
اشجان :لالا ولاشي يلا يلا بوديك
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
نروح عند العيال
ابو طلال : طلال ي ولدي ود المفطحه ذا لامك ما اقدر اروح واخلي الرجال
طلال : طيب يبه بس انتظر ابغى احد يجي يشيل معي
مر من جمبهم عبد العزيز
عبد العزيز : طلال اشيل معك
طلال : ايةة بالله امش خلنا نوديه للمطبخ
عبد العزيز : يلا
شالو صحن المفطحه و نزلوها بالمطبخ
طلال : ييلا عزوز امش
عبد العزيز : ابشرب مويه عطشان اطلع الحين اجيك
طلال : طيب
وقف عبد العزيز عند الباب المطبخ عشان يشرب و يطلع وكان معطي ظهره للمطبخ وفجأه سمع صوت صراخ وضحك بالمطبخ لف يبي يشوف من يوم لف طاحت عيونه على شخص كان بالمطبخ !

عبد العزيز مطير عيونه ويكلم بنفسه : وجداااااااااااااااان لا لا اكيد ذي مو وجدان لا لا بس نفس صوتها الله وش مسوي ذي
بتذبحيني ي وجدان ولا الي معها يشبهون بعض اكيد يقربون لبعض

وجدان ما انتبهت لعبدالعزيز و كانت تضحك وتسولف كانت لابسه وجدان فستان اسود يوصل لركب وهو نص كم و حزام مايل للون البني الغامق كأنه اسود و الفستان واسع شوي و مضيقه الحزام و ايشارب جلد نمر منقط اسود و بني غامق و الخلفيه بيجي و كعب بيجي اما شعرها كانت فردته و ماسكه خصله من قدام من الجمب اليمين وحطاتها ورا و خصله من الجمب اليسار و حاطتها ورا و حاطه بينهم فيونا و حاطه روج وردي فاتح و كحل خفيف وما يحتاج تحط بلش لانه طبيعيه خدوده ورديه
كانت تضحك هي و بنت عمها "غيداء " و لا نتبهت للي كان يناظر لها
غيداء : وجدان شوفي من هذا يمممه شوفي كيف يطالع
لفت وجدان عشان تشوف من هذا اشخص
وجدان مطيره عيونها : عبد العزيز ؟
عبدالعزيز برتباك : هه ....هههلا
وجدان راحت عنده وسحبته برا المطبخ : عزوز وش جيبك للمطبخ
عبد العزيز : يا زين اسمي على لسانك
وجدان : اتكلم جد
عبد العزيز :كنا جايبين انا طلال المفطحه وحطيناها بالمطبخ ورحت اشرب مويه وانتي و الي معك دخلتو
وجدان : طيب مو المفروض اول ما تشوف بنات تروح ؟ غض النظر
العبدالعزيز : ولي يشوفك كيف يغض النظر
وجدان خجلانه ومعصبه بنفس الوقت : عبد العزيييييييييز وش اقول
عبد العزيز : خلاص ابروح بس ليه تبين فراقي ؟
وجدان : مو قصدي بس وقفتنا هنا غغغلط
عبد العزيز يناظر وراه و من يمين ويسار و فوق تحت ولف لوجدان : وين الغلط ؟
وجدان صفقت نفسها كف : ااااااااااااااههههه
عبد العزيز : عورتي نفسك
وجدان لفت عبد العزيز لجهت مجلس رجال وقامت تدفه : عزوز يلا عاد روح عند رجال ولا تبي تجلس عند الحريم
عبد العزيز : ابروح بس بشرط
وجدان : وانت طول حياتك شروط ذبحتني
عبد العزيز : ما علي
وجدان بيأس : قول وش شرطك
عبد العزيز : امممم افكر اممممممم
وجدان : اقول امش قدامي
عبد العزيز يطالع لها برءه : طيب وشرطي
وجدان تغطي عيونها من نظراته : مافي يلا قدام ولا اقول انا ابدخل خلك هنا
عبد العزيز : جوجو زعلتي
وجدان : لا بس روح
عبد العزيز : طيب :"( تبغين الفكه مني ها !
وجدان : لا والله بس اليوم عندنا عشاء ولازم اروح الحين اساعد امممي
عبد العزيز : كفو والله انتي الاصل يلا روحي
وجدان وهي تضحك : طيب توك
راح عبد العزيز لرجال
اول ما دخلت وجدان سحبتها غيداء
غيداء بعصبيه : وجدانوه من هذا لا وطاقه الميانه معه
وجدان : لا تفهميني غلط هذا عبدالعزيز
غيداء : اخو اشجان صح
وجدان : صحين امشي عند الحريم
راحت وجدان و غيداء للحريم وجلسو يضحكون وفجأه شافو رغد تأشر لهم انهم يجون ستغربو وش فيها و ملامحها خايفه
راحو لها يركضون ومرو من جمب اشجان اشجان مسكت وجدان
اشجان : وجدان وش فيك
وجدان بخوف مبين :ما ادري رغد تو تنادينا انا وغيداء
اشجان : ابروح معاك
وجدان : طيب يلا
راحو واول ما وصلو طاحت ريما بحضن وجدان تبكي و تشاهق
وجدان بخوف وتمس دموع ريما : ريما حبيبتي وش فيك
ريما تشاهق : يمممه يمممه الحقيني
اشجان تمسح على راس ريما : ريما هدي وقولي وش فيك
رغد : مو راضيه تقول لي
وجدان : ريما يلا قولي
غيداء : هدي و قولي
ريما هدت شوي : انا كنت جايه من عند الحوش و انا بالحوش سمعت صوت واحد ينادي انا ما هتميت احسب الصوت من برا و انا ما ادري الا يطلع لي شخص ما كانت مبينه ملامحه و كان يناديني ميلاف انا رحت اركض عشان ادخل وهو لاحقني و مسكني وهو يصرخ ويقول وش فيك ساعه اناديك ويضغط على يدي انا لفيت عليه وقلت خلني عورتني ومن انت هو سكت وقال ااسف كنت احسبك اختي انا رحت ودخلت ولقيت رغد
وجدان و رغد و غيداء بصوت عالي : غبيييييييييييييييييييييييييه
رغد : امسكوني لا اذبحها انتي دجااااااااااجه الحين مسويه ازعاج و صياح على هذا الشي التافه
وجدان : رغد ما جبتي شي جديد هذى طبع ريما كنت حاسه انه موضوع سخيف
اشجان : يا ريما اوصفي لي شكل شخص
ريما : اممم لون بشرته سمراء وعيونه لونها اخضر فاتح و طويل وبس ما اذكر ملامحه زين
اشجان :ههههههههههههههههههه بالله وش رايك فيه
ريما : حيوان خوفني و و و تبن
اشجان : حرام عليك والله طيب
رغد : تعرفينه
اشجان : ايةة ^^
غيداء : من هو ؟
اشجان : دقيقه ابروح و اجي
راحت اشجان عند الحريم وشافت ميلاف جالسه راحت وجلست عندها
اشجان : ميلاف
ميلاف : نعم
اشجان : رحتي لاخوك عبد الملك
ميلاف : ايهه
اشجان : اها وش يبي
ميلاف : شاحن
اشجان : طيب ما قال لك وش صار له
ميلاف : لا وش صار
قالت اشجان السالفه الي صارت لريما
ميلاف : اماااااااا
اشجان : والله
ميلاف : البنت وش صار لها
اشجان : بغت تموت عاد هي بليا خوافه
ميلاف : وينها اروح اعتذر لها بدال الخبله عبد الملك
اشجان : امشي يلا
راحت اشجان وميلاف للبنات
اشجان : ها هديتي
ريما : ايه
ميلاف راحت وجلست قدام ريما
ميلاف : اسفه على الي صار
ريما وعلامات التعجب فوق راسها : وش صار ؟
ميلاف : الولد الي قعد يلاحقك هذى اخوي يحسبك انا ^^"
ريما : اها يعني انتي ميلاف
ميلاف : عليك النور
ريما : قولي لاخوك ثاني مره ينتبه
ميلاف : ايه هو ما شافك زين عشان كذا السموحه ^^
ريما : مسامحه
كملو البنات سوالفهم
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
نروح عند العيال
دخل عليهم عبد الملك وما يشوف الي قدامه كان يفكر من هذي الي مسكها يحسبها ميلاف وهو يمشي صقع كوب شاهي ونكب على رجله
عبد الملك ينطط من الوجع : ااااه ااااااه رججججلي
جاه يركض ماجد : دقيقه اجيب مويه
راح ماجد جاب مويه وحطها عليه
ماجد : وش فيك ما تشوف قدامك
تركي : اعمى هذا
عبد الملك : ايه قولو كذا اصلا ماشفتو الي شفته
ماجد و تركي : وش شفت ؟
عبد الملك : سرررر
جاه فيصل : وجع
عبد الملك : لا و شكراً
فيصل : الحمدلله
راح عبد الملك وجلس يفكر بـ"ريما" يكلم نفسه وش هذا الملاك الي نزل علي فجأه من هي هذي ومن بنته نفسي اعرف بس اخاف اسأل واحد من اهل البيت ويعصب علي احسن شي اسأل ميلاف
كانت ريما لابسه شورت الى الركب لون بوني غامق على بلوزه لونها ذهبي كلها ترتر ذهبي و كعب اسود و كانت مسويه كيرلي و روج برتقالي فااتح و حاطه كحل خط خفيف فوق عيونها
مر اليوم وراحو المعازيم
جو يبون يروحون عائلة اشجان لبيتهم
جت ميلاف من ورا اشجان وطقتها من كتفها
اشجان : وش فيك
ميلاف :اليوم نبي ننام عندكم ^^
اشجان : اووووووووووووووووما ونااااااااااااااسه بس لو وجدان تجي والله فللللللله
ميلاف : اية ^^
طلعو اشجان وراحو لبيتهم
بغرفة اشجان بالتحديد "
ميلاف : ما شاء الله بنات خالة وجدان وبنات عمه يشبهون وجدان
اشجان : ايةة اقول لك شي عن وجدان توني اكتشفه !
ميلاف قدمت وجها لاشجان عشان تسمع : قولي كلي اذان صاغيه
اشجان : وجدان ترا طالعه على جدة امها
ميلاف جت تبي تصطر اشجان كف : الحين ذا الاكتشاف اقوم اصطرك وذا يعني وش بها
اشجان : خليني اكمل
ميلاف : كملي يا ست هانم
اشجان : وجدة امها مو عربيه
ميلاف بصوت عالي : وشوووووووووووووووووووووووو
اشجان : هذا الكتشاف الي اكتشفته
ميلاف : وش اصلها ؟
اشجان : اوربيه
ميلاف بصوت اعلى من الي قبل: كذاااااااااااااااااب
دخلت عليهم كوكب
كوكب : وجع وش هذا الصراخ
ميلاف : اسفه بس تحمست
كوكب : وطي صوت ولا لا تحمسين
ميلاف : خلاص خلاص بس روحي
طلعت كوكب
ميلاف : كملي لي
اشجان : بس هذا !
ميلاف : وانا اقول هذي شكله مو سعوديه ابد ولا عربيه
اشجان : ايةة حتى انا انصدمت
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
نروح لوجدان نامو بيت وجدان " رغد ’ ريما ’ غيداء "

وجدان ترمي المخده على ريما : ي تبن جيبي لي ايس كريم
ريما : ماني قايمه عشانك قولي لغيداء هي نزلت تحت
غيداء وهي تدف الباب برجولها وماسكه حلويات و ايس كريمات و بفمها اغراض و بيدينها
غيداء تصارخ وبفمها الاكل : اااااااااااااهههههه
ريما و وجدان : هههههههههههههههههههه شكلك يضحك
غيداء : امممم اااااااااااهههه اممممم
وبعدين فكت فمها غيداء وطاحت الاغراض
غيداء :ي تبن انتي وياها شيلو معي
قامت وجدان وريما يشيلون
وجدان : خساره ياليتني مصورتك
ريما : شكلك تححفه
جايتهم ماشيه على 220 و تصارخ اعلى صوت عنها : يمممممممممممممممماااااااااااه يمممممممامممممي الحقوووووني
طلعو وجدان و ريما و غيداء عشان يشوفون من الي يصرخ كانت رغد تركض ووراها فهد يلاحقها ومع زنوبه
رغد تركض و تفحط هي فهد بالصاله
كل الي بالبيت طلعو من الغرف عشان يشوفون مصدر الصراخ
فيصل وقف قدام فهد : وش فيك هد
فهد : التبن رغيد الحيوانه حاطه ملح و سكر بالمويه
رغد : هههههههههههههههه والله شكلك رهيب وانت تشرب المويه احسن من قال لك تغصبني اجيب لك مويه
فهد : كولي تبن ي حماره
رغد : محد ياكل تبن غيرك
وجدان نطت : فهيد وجع عيب عليك رغد ضيفه
فهد : و الضيف يحترم المضيف !
ماجد : هجووووووووووووووم
فيصل ترك فهد نط ماجد على غيداء وشد شعرها و فيصل هجم على ريما و كسرها فهد كسر رغد
ابو طلال : يحووول من هذول العيال ما يكبرون ارجع لغرفتي احسن
ام طلال : وانت الصادق
نجود : انا بعد
طلال : عبد المجيد تعال
عبد المجيد : نعم
طلال : امش نطلع
عبد المجيد : يلا
غيداء : اااااااااااااااايييييييي ماجد وعمى اترك شعري وش سويت لك وبعدين شوف نفسك وش كبرك تجي تضربني
ماجد : كيييييييييييفيي
غيداء : خلني الله يخليك
ترك ماجد شعر غيداء
غيداء : اح ي راسي وجججع
ماجد : اخفف الالم
غيداء : لا لا لا تخفف ولا شي
رغد تركض و تنطط وترمي المخاد على فهد
رغد : انقلع عني
فهد ماراح اخليك غصبن عنك تشربين المويه هذي
رغد : مااااااااااابي مااااابي
فهد : ماااافي ممممافي غصبن عنك
مسك فهد دقن رغد وشربها مويه غصب وبعدين تركها
رغد : اخخخخخ تفوووووووووووو ويييييييييييع وش ذا
فهد : ببساطه مويه وسكر و ليمون ههههههههههههههههههههه
رغد :ي حيوان ما حطيت ليمون
فهد : ما يختلف الطعم ^^
رغد : حيوااااااااااان
راحت تركض لغرفة وجدان
ريما وقفت بالزاويه
ريما : فصولي لا تسوي زيههم انت رجال
فيصل : اي ما اسوي بس كنت اسوي نفسي قدامهم انتي راح اضربك خوذي
ريما : وش ذا
فيصل : حلاوه
ريما اخذتها : وااااو شكرا
فيصل : كوليها
ريما فتحت الحلاوه و اكلتها : اخخخخ تفووووووو وييييييييع وييييييييييييع وش ذا
فيصل : ههههههههههههههههههههههههههههه وقعتي بفخي
ريما :حيوان حيوان
فيصل : هههههههههههه ي المسكينه بسرعه ينضحك عليك
ريما : تبن
راحت ريما لغرفة وجدان و لحقتها غيداء
وجدان وقفت قدام ماجد وفيصل وفهد : شفتو الحين روحو راضو البنات والله انكم حيوانين ما صدقت خبر ان احد ينام بيتنا و انتم كل مره احد ينام بيتنا رجعتوه لبيته مكسر لييييييييييه
وبعدها قامت تبكي وجدان ., رحموها العيال
فيصل يمسح على شعر وجدان : خلاص انا اسف اروح اعتذر الحين بس لا تبكين
ماجد : يلا عاد جيجي لا تصيرين حساسه
فهد : خلاص خلاص جوجو اروح الحين السوبر ماركت اجيب الي تبين خلاص
كانو البنات يتسمعون الكلام الي يقولونه العيال لوجدان
غيداء : وجدانوه يقطعها تعرف تمثل
ريما : دموع التماسيح
رغد : كفو جوجو خلي فهيد يروح السوبر ماركت
غيداء : يلا انقلعو روحو السوبر ماركت
ريما : جوجو ابكي زياده
فيصل : ابروح السوبر ماركت الي تبينه ارسليه لي
فهد : انتظرني
ماجد : جاي معاكم
وجدان : الحين ارسل لك وش ابي
فيصل : طيب يلا
طلعو العيال وراحو
نزلو البنات
غيداء : لا لا ي جوجو خلاص لا تبكين يقطعك تعرفين تمثلين
وجدان : ههههههههههههه شفتو احححم اححححم دايم كذا
ريما : دموح تماسيح
وجدان : ههههههههههه
رغد : اهم شي يشترون مالتيزرز
وجدان : ايه قلبك بطنك
رغد : على تبن وجع
وجدان : امشو فوق على ما يجون
البنات : يلا
راحو البنات فوق وجلسو وفجأه دخل عليهم فيصل وبصعوبه يتنفس
البنات خافو من شكله
وجدان قامت وراحت عنده :فيصل وش فيك
فيصل : ماجد الحقي ماجد
وجدان بخوف : وش فيه
فيصل : شوفيه تحت
وجدان راحت نزلت تحت اسرع ما عندها و الحقوها البنات و فيصل
وجدان اول ما وصلت لقت ماجد كله دم وطاح بحضن فهد
وجدان راحت له : ماجد ماجد وش فيك
فهد : تضارب مع واحد بالسوبر ماركت
ماجد : قربي
وجدان قربت : هلا
ماجد دخل يده داخل جيب وجدان : هذى لك خليه ذكرا
وجدان دخلت داخل جيبتها ومسكت شي لزج طلعته كان على شكل بريعصي
وجدان نط من مكانها و بأعلى صوت : اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
ماجد قام يرقص : هههههههههههههههههههههههه احسن عشان ثاني مره ما تبكين وتسوين فيها دموع التماسيح
وجدان : حيواااااااااااااان
البنات صح انهم معصبات بس ضحكو على شكل وجدان : ههههههههههههههههههههههههه
وجدان: وجججججججع ي حمار اوريك
فيصل :

آنتهى البارت

ارجو ان ينال اعجابكم
و ابغى رايكم بالشخصيات الجديده !
__________________
^

"روآيـــــتِي آنــآ و صّصديقتي"





^

~>" آسـسّـألُونِ "<~
  #38  
قديم 04-07-2013, 03:24 PM
 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Angel of sorrow
قصة روعة


يسسْلـموّ آنتــِي آروععْ :looove:

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة paradise moon
مرحبا ..........

البارت حلوووووووووو كثيررررررررر
اسلوبك عجبيني جدا و انا بانتظار البارت القادم على نار

اتمنى تعتبريني من متابعين روايتك
و اتمنى البارت القادم يكون طويلللللل لانه ابدا ما ينمل من كتاباتك

خبريني لما ينزل البارت

ودي



هـلـآ .,

يسسّـلمُو ححَـيآتِي آن ششَـآء آلـلّه

مششّكُوره ححَبيبتِي


<3 :hmmm:
__________________
^

"روآيـــــتِي آنــآ و صّصديقتي"





^

~>" آسـسّـألُونِ "<~
  #39  
قديم 04-15-2013, 07:50 PM
 
الله يعطيك العافيه
  #40  
قديم 04-19-2013, 10:38 AM
 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسير الشووق
الله يعطيك العافيه



الله يعافيك ,, منور
__________________
^

"روآيـــــتِي آنــآ و صّصديقتي"





^

~>" آسـسّـألُونِ "<~
 

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية سراب حياتي..بقلمي Journalistic Nehal روايات كاملة / روايات مكتملة مميزة 60 02-28-2015 07:33 PM
رواية فاطمه بقلمي سحر الشرق2002 روايات كاملة / روايات مكتملة مميزة 109 02-26-2015 05:02 PM
(زخرفة رعب) رواية بقلمي كاكاشي كونان أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 4 01-12-2014 12:46 PM
روايتي الثانية : رواية انمي رعب دراما تضحية غموض (اهداء الى صديقتي الغالية ) أرجو التثبيت ربيكا 39 أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 102 08-20-2012 07:56 AM
رواية الحقيبه السوداء رواية رعب لن تندم اذا دخلت / بقلمي لمحة غيث أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 4 06-27-2012 12:39 AM


الساعة الآن 03:18 PM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011