عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيـون القصص والروايات > روايات طويلة > روايات كاملة / روايات مكتملة مميزة

روايات كاملة / روايات مكتملة مميزة يمكنك قراءة جميع الروايات الكاملة والمميزة هنا

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #161  
قديم 05-01-2013, 08:50 PM
 
ههههههههههههههههه أحلى بااآآاارت تسلمين كثيييير انو خليتيه اطول
بــــــــــــانتظــــــــأآآآأر البارت الجــايــْ على أحـر من الجـمــر
ههههه فديييت عمر و شجن عالخطة الحلوًوًوًوًهـ <<< :lolz: :7ayaty:
ههههههههههههه اتوقع انو فيصل رح يسحب على بندر و ما يروح لعندو و يظل مع :7b: مهااوي :7b: :baaad::baaad:
وآآآآممم احاول اتوقع كيف رح يعرف فيصل انو غاليه تكذب عليه بس ما خطر على بالي اشي يلا فاجئيْيْيْيْيْنا بس يمكن يصير اشي في العشاء هذا و يعرف هههههههههههه :lamao::lamao: ابا اتاخيل غاليه فهالموقف :lamao::lamao: ههههههههههههه
:7b::rose::glb: يلا بلييييييييز ما تتاخري :glb::rose::7b:
  #162  
قديم 05-01-2013, 09:07 PM
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتةة :glb::glb:

البارت يجنن احلى بارت مرررررره يحمس اهم شئ مها عرفت ان غالية مو حامل :ha3:
بس خالد ماعرفنا قصتةة للحين ’(
شجن يازينها فديتها انا هي وعموور وربي حبيتهم هذول البزران الي ينفعون

ريم حقيرهه مدري وش اعجبها بغاليةة شخصيتها ضعيفةة ماتعرف تسوي شئ لحالها ><"
لو مها تخرب عليهن وتقول لأم فيصل انها مو حامل وبعديت تحلل وتطلع من جد مو حامل والله تحقد عليها ام فيصل :ha3::wardah:

اي مها بالبارت اعجبتني لازم تبين لفيصل انها تحبةة اكثثثر واكثثثر
بندر الوصخ احسه بيخرب -_-

ننتظركك بالبارت تكفييييين لاتطولين مره تحمست :glb:
والسلام عليكم =))
__________________
لا شيء أنسبَ من الصمت
عندما ترىَ , ما لا تريد أن تراهہَ .. ♡
  #163  
قديم 05-01-2013, 11:52 PM
 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hartent
[ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:70%;border:1px solid green;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]
هاي بــجماانةة عيون العرب
[/ALIGN]
[ALIGN=center]

نورك ساطع ع الاعضاء كلهم

هههه انا بدي افهم اشي مو مها بدها فيصل طيب لية لما كانو لحالهم كانت خايفة وما بدها

تكلمة وكل شوي تتهرب تستحق التأأمل :hah::hah:

امم اتوقع غالية راح تكون حلوة على عشا وراح تحط كل علبة المكياج يمكن تصير حلوة مثل مها :heee:

سؤاال جمانة مين احلا مها ولا غالية ؟

طبعا العشا راح يكون رائع وراح فيصل يطنش غالية شو ما لبست وشو ما حطت مكياج

بيضل

(القلب) للحبيب () لو انا منو باخد الاحلا ^^" شو بدي بالقلب ههه

يلا بانتظظاار البارت الححاادي والعشرين

ملاحظة: هاي المرة ما كتبتي البارت قصير :hah:


[/ALIGN]
[/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN]



ههههه هلا فييك
أحم احمم تسلمم < يعنني انحرجت :ha3:
احم اكيد مهوتي احلى :d
منوور :glb::glb:



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شَـغغِـبّ آألـِـوَآأنّ ♫
هههههههههههههه بااااااااااااااااااااااااااااااااااااااك

ييييييييييييخخخخخخخخخخخخخخخخخخخبل ييييييييييييييييييييجنن يذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذوووووووووووووووووب
ععذاااب الي اتسسميه فييصصصل
بس ريم جلعها الجلطات الثلاث >
الجلطه الصغرى
الجلطه الكبرى
و جلطه ابو موسى > خخخخخخخخخخخخخخخخخخ هذي الجزر الثلآث
و الله مبدعه
مشششششكورة و متحمسسسسسسسسسسسسسسهه حيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييل ~,~
و طوله منااسب



ههههههههه فيصل عششقي :madry:
حبيبتي أنتي
انتي اكثثر وربك :$
العفو ققلبي
منورهه :glb::glb:



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نـجـۉى
جومآنةة الله يسعدك نزلي البآرت قريب .. تكفين :a7eh:

^
طلعوهآآ :n3m:

أحلى بأأأرت مره يجنن يضحك مو حزين مثل الي قبله :ha3: :glb:
وقسم كل بآرت احلى من الي قبلةة :glb:
^
تحمس جلست اضحك خخخخ :heee::madry:
.
.
غآليةة قهرتني .. المشكلةة تعرف ومتعلقة فيةة .. يخي مايحبك ><"
يآزينهآآ شجن وكمآن وعمر . يخرب بيتهم شو حبيتهم x"DDDDDDD
ريم حيوأنةة -.-"

. مدري شقول عن البآرت كله حمآآس :glb::glb:






هههههههههه وجه الله يَ بنت :ha3:
ههههههههه البارتات الجايات احلى :d
منورهه فديتكك :glb::glb:
__________________
*,







  #164  
قديم 05-01-2013, 11:58 PM
 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إبتسامة أمل
ههههههههههههههههه أحلى بااآآاارت تسلمين كثيييير انو خليتيه اطول
بــــــــــــانتظــــــــأآآآأر البارت الجــايــْ على أحـر من الجـمــر
ههههه فديييت عمر و شجن عالخطة الحلوًوًوًوًهـ <<< :lolz: :7ayaty:
ههههههههههههه اتوقع انو فيصل رح يسحب على بندر و ما يروح لعندو و يظل مع :7b: مهااوي :7b: :baaad::baaad:
وآآآآممم احاول اتوقع كيف رح يعرف فيصل انو غاليه تكذب عليه بس ما خطر على بالي اشي يلا فاجئيْيْيْيْيْنا بس يمكن يصير اشي في العشاء هذا و يعرف هههههههههههه :lamao::lamao: ابا اتاخيل غاليه فهالموقف :lamao::lamao: ههههههههههههه
:7b::rose::glb: يلا بلييييييييز ما تتاخري :glb::rose::7b:



ههههههههههههههه تسسلمين حبيبتي أنتي ارروع وربكك
أوكك مَ حَ اتأخر بالبآرتت :$
تسلمين حبيبتي منورهه :7b::7b:



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خـَيـآل °•
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتةة :glb::glb:

البارت يجنن احلى بارت مرررررره يحمس اهم شئ مها عرفت ان غالية مو حامل :ha3:
بس خالد ماعرفنا قصتةة للحين ’(
شجن يازينها فديتها انا هي وعموور وربي حبيتهم هذول البزران الي ينفعون

ريم حقيرهه مدري وش اعجبها بغاليةة شخصيتها ضعيفةة ماتعرف تسوي شئ لحالها ><"
لو مها تخرب عليهن وتقول لأم فيصل انها مو حامل وبعديت تحلل وتطلع من جد مو حامل والله تحقد عليها ام فيصل :ha3::wardah:

اي مها بالبارت اعجبتني لازم تبين لفيصل انها تحبةة اكثثثر واكثثثر
بندر الوصخ احسه بيخرب -_-

ننتظركك بالبارت تكفييييين لاتطولين مره تحمست :glb:
والسلام عليكم =))




هههههه انتي ركزتي ع خآلد :d < بتصصطر :ha3:
تسلمين حبيبتي
منووورهه ححيل :7b::7b:
__________________
*,







  #165  
قديم 05-03-2013, 01:11 PM
 
[ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:100%;background-color:silver;border:3px inset gray;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]

,,,


البآرتتْ الوآحِد و العِشروننْ




فيصل مسك اليدين اللي على عيونه
فيصل بزهق وااضح : غاااااااليه ؟
مَ سمع صصوت لمس اليدين و مَ كان به خاتم ! [ غاليه مَ تنزل خاتمها ] !
فيصل بِ إستغراب : وين خاتمك ؟
مسك اليدين و بقوه وخرهم و الصدمه كانت [ مـــــــــــــــــــــــــــــهـــــــــــــــــــــــــــــــا ] !
فيصل كانت الصصدمه باينه في ملامحه
مها بِ إبتسامه : شفيك ؟
فيصل بعد مَ استوعب إنها مها
فيصل : مها !
مها : آيي :|
فيصل كان جالس و هو للحين ماسك يديها
فيصل : شجايبك ؟
مها : يعني مَ تبيني اجي أوكك
سحبت يديها من فيصل و قامت
بس فيصل كان اسرع منها فَ مسك يديها قبل تروح
فيصل : لا لا لا مَ ابيك تروحين !
مها : إلا واضح حتى لما جيت تقول غاليه ! مَ قلت مها :$
فيصل : مَ كنت متوقع انك تجيين قسم بِ الله =(
مها مَ لقت رد و تمت تناظره
فيصل ابتسم : مَ خفتي يجي احد ؟
مها: شيكت قبل أجي :$
فيصل : وش غير رآيك ؟
مها : و لا شي بس زهقت و لقيتك قلت بروح اسلم
فيصل للحين مو مستوعب أن ذي مها
مها ابتسمت : شفيك ؟
فيصل : مو مصدق
مها : آيش ؟
فيصل : إنك قدامي
مها : هههههه إلا صصدق و كمان ماسك يدي :/ !
فيصل ناظر يدها فكها
مها مسكت يد فيصصل
فيصل اسستغرب حححيل لدرجة مو قادر ينطق بحرف
مها بهدوء : لو يرجع بك الزمن تختارني و إلا تختارها ؟
فيصل للحين مو مستوعب إن ذي مها
مرت 3 دقايق
فيصل بنفس هدوء مها : لو يرجع بك الزمن تختاريني و إلا تختارينه ؟
مها : مين ؟
فيصل : بندر !
مها ابتسمت : و متى بمجتمعنا صار للبنت رأي ؟
فيصل : كنتي بترفضين بندر لو مَ تركك ؟
مها : مَ كان ببآلي ابداً
فيصل : و انا ؟
مها : مَ فارقت بآلي و لآ يوممْ !
فيصل حس خلآصص سسعادة الدنياا كلهاااااا فييه بهالوقتت
فيصل ابتسم : هاهه ؟


------

محمد : يُبه
ابو محمد : هلا
محمد : انت مَ كلمت ابو فهد للحين ؟
ابو محمد : لآ
محمد : لييييييه ؟
ابو محمد : انتظر ششوي
محمد : يُبه البنت كبيره و يمكن بأي لحظه يخطبها شخص =( تكفى يُبه خلنا نلحقق
ابو محمد : آبك البنت خاطبينها 2 من عيال عمها و واحد من طرف خالها يعني حنا مَ لنا مكان و أنا ابوكك
محمد : إلا
كمل : ابو فهد يعزنا ححيل و انت مديره بالششغل مآراح يرد لك طلب :$
ابو محمد : والله إني مدري
محمد : تكفى يُبه دق اللحين تكككفى
ابو محمد : طيب طيب
اخذ ابو محمد جواله و دق على ابو فهد
دقايق و رد ابو فهد
ابو فهد : هلا والله
ابو محمد : هلا فييك اخبارك ؟
ابو فهد : الحمدلله تمام و انت ؟
ابو محمد : دامك بخير انا بخير
ابو فهد : يَ عساهه دومم
ابو محمد : امين يَ رب
كمل : آي اخبار الاهل ؟
ابو فهد : والله مَ عليهمم
ابو محمد : بشوفك
ابو فهد : اللحين ؟
ابو محمد : لا بكرا
ابو فهد : والله بكرآ تمايم ولدي :/
ابو محمد : مبروووكك يتربى بعزك إن شاء الله
ابو فهد : الله يبآرك فيكك
ابو محمد : شسمه ؟
ابو فهد : فيصل =)
ابو محمد : الله يخليه لكمم
كمل بضحكه : أجل بعزم نفسي و بكرآ بجيكم و اقولك اللي أبي
ابو فهد : طيب اجهز الاورآق
ابو محمد : لا لا مهو بالشركه
ابو فهد : هاه !
ابو محمد : ابيك بموضوع خاصص مآله دخل بالشركه
ابو فهد بإستغرآب : آن شاء الله
ابو محمد : يلآ اللحين بقفل وراي شغل بكرآ نتقابل ان شاء الله
ابو فهد : ان شاء الله يَ هلا
فصل ابو محمد
التفت لولده
ابو محمد : هاه ارتحت ؟
محمد : هههههههههه آي ارتحت
كمل بتسأل : يعني بكرآ ان شاء الله نروح لهم
ابو محمد : و من قال انك بتروح معي
محمد : لآلآلآلآ يُبه لازم اروح عشان اتعرف على اخوانها
ابو محمد : ههههههههه طيب طيب
محمد باس راس ابوه : يلآ اللحين بروح
ابو محمد : فمان الرحمن


------

غاليه ابتسمت و هي تشوف شكلها
غاليه بقلبها [ و الله لآخليك تششوفين فيصل خاااق معي يَ مها ! ]
ريم تصصفر : اابووووووووككك يَ الكششخه
غاليه : ههههههههههههههه
ريم : يَ بختك يَ فصييل
غاليه : احم احم
ريم تقوم : بروح اششوف فصصول ايش يسوي
غاليه : اظن للحين بالحوش
ريم : اوك بروح اشوف =)


-------

مها : من قال هاه سمع :d
فيصل : مها انتي بجد تحبيني ؟
مها توترت بس مسكت نفسها
مها : وش مقعدني معك طيب ؟
فيصل : مدري :|
مها : على قولت بلقيس قلبي غيرك مَ هوى :$ :7b:
فيصل ابتتسم بسسسسسسسسعااااادهه
.....: مــــــــــآشــــــــــــــآءالله !
التفت مها و فيصل لمكان الصوت
فيصل : ريمم ؟
ريم : آييييييي ريييمممم
كملت بعصبيه : وش مقعدكم مع بعضض ؟
فيصل : ريم انقلعي داااخل
ريم بعصصبيه : آي اققلعني عشان تتوحد بهالخايسسه
مها : لآ تسبين !
ريم : لك عييين تتكلمين كماانن انططططمي لا طرراق اللحين
فيصل بصوت عآلي : ريــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــم !
ريم : نعمم
فيصل : قلتلك انققلعي دااخل
ريم بعصبيه : مآني دااخله زين
التفت لمها : و انتي يَ حمار حسسابك عند أبوك و فهد
مها عصصبت : كلي تبن زين
مها انصدمت من الكف اللي جاها من ريم
فيصل للحين مآ فك يد مها فَ مسكها عشان مَ تطيح
مها ناظرت ريم بصدمه و يدها على خدها
فيصل بعصصصبيه : رييييييييييمممم
ريم : هوووووواهه زين
فيصل مسك يد ريم بقوةة : قسسم بالله هاليد راح تنككسر ززززززيينن
ريم تعورت من مسكت فيصل بس مَ بينت
ريم : لا والله تبيني اشوفك مع مها و هي لا زوجتك و لا شي و اسكت
فيصل: كيفي زيين كككيفي ان شاء الله اخذها مع كككيفي انتي مآلك ششغل اهتمي بزوجك و باللي ببطنك و مآلك شغل بالناس
ريم ابتسمت : آوك انا مالي شغل طيب غاليه لو تدري لها شغل ؟
فيصل : آوك روحي علميها رووحي
ريم : وش بتسوي يعني
فيصل : ببساطه رآح اطلقها و باخذ مها ! لو بالغصب وبكذا تكوني انتي الخسرانه
ريم منصدمه من فيصل و عصبيته اول مره تشوفه كذا !
مها عورتها ححيل ضضربت ريم فَ حست بدموعها
ريم خافت من تهديد فيصل : تشوف يَ فيصل تشششوف وش بيصير فييك
دخلت ريم و هي معصبه و تردد بداخلها [ والله لآ اخليها تندم . . . و الله لآ اخليها تندمم ! ! ]
فيصل التفت لمها
مها للحين يدها على خدها و ماسكه دمعتها
فيصل : تعورتي ؟
مها مَ قدرت تتكلم لآنها لو تنطق بحرف [ بكـــــــت ] !
فيصل عوره قلبه لما ششاف دموعها و هي تحاول تمسكها !
فيصل بقلبه [ الله يأخذك يَ ريمم ] !
مَ قدر يتحمل و تجرأ و [ ضمـــــــــــــــــــهآ ] لصدره
مها مَ عارضضت بس سمحت لدموعها تنزل


---------

ريم دخلت و هي مررهه معصبه
ريم بقلبها [ لازم الليله نسوي شي ! ]
دخلت على غاليه
غاليه انتبهت على ملامح ريم
غاليه باستغرآب : شفيك ؟
ريم : و انا شفيني ؟
غاليه : بسم الله ليش معصصبه ؟ ؟ !
ريم بتردد : فيصل
غاليه : شفيه ؟
ريم مسكت يد غاليه و سحبتها معها
غاليه : على وين ؟
ريم : آوصص
غاليه سكتت و انصدمت لما ششافت ريم توريها فيصل و مها مع بعضض
غاليه : آيش هذا ؟
ريم بقهر : خييانه !
غاليه نزلت دموعها : و الله اوريها
كانت بتروح بس ريم مسكتها
غاليه : فكيييني
ريم : لآ يَ غاليه لا تخربين خطتك
غاليه بعصبيه : فكيييييييينني
ريم بصوت عآلي : غاااااااالليهه
غاليه سكتت
ريم سحبتها للغرفه و قالت لها اللي صار كله
غاليه : حيوان حققير كل ذذا عشان بنت الكلب هذي !
ريم : غاليه انتي اذا عصبتي بتخربين كل شي
غاليه : شتبيني اسوي اضضحك مثلاً ؟
ريم : لآ فكريي ششغلي مخكك
غاليه : آوكك يلآ شغليلي مخيي انتي ! ! !
ريم جلست فترهه
و ابتسمت بِ [ شر ] !
غاليه : آيش ؟


-------

مها بسسرعه بعدت عن فيصل
فيصل : شفيك ؟
مها : لا فييصل خلاص اللي بيننا لازم ينتهي
فيصل : ليه ؟
مها : ريم عرفت و اللحين اكككيد تظن اننا من زماانن مع بعض و كماان حَ تقول لآمي :"(
فيصل : ماراح تقول
مها : شدراك ؟
فيصل : انا اعرفها
مها : آوك مَ حتقول بس آكييييد حتسوي شي
فيصل : مهما سسوت
كمل بثقه : مو فيصصل اللي يخآف من بنت !
مها : انت مَ تخاف انا اخااااااففف
كملت : و بعدين انت ولد يعني مَ عليك خوف انا شسوي ؟ علطول ع القبر -.-"
فيصل ابتسم : إنتي بنت وراااك رجآل
مها : هاههَ ؟ !
فيصل : يعني انا معاكك لو كان الكل ضدنا انا معاكك و مَ راح اخليك ! !
مها نزلت رآسها و بقلبها [ وش سويتي بنفسك يَ مها ؟ ! ]
فيصل قرب من مها
فيصل : مها خلينا نكون لِ بعض "$
مها رفعت راسها و تلاقت عينها بِ عينه : القدر مَ بينا لِ بعض !
فيصل : لآ إن شاء الله نكون لِ بعض
مها دمعت عينها : كيف نكون لِ بعض و بيننا اهل و عادات و انت مملك و انا من يوم و انا صصغيره لِ عيال عميي !
فيصل : الزمن تغيرر يَ مها اللحين مَ فيه حجز مَ حجز !
مها : للآسسف للحين فيه و الدليل انت و غآليه
كملت بقهر : و انت من البدآيه رضيت للآمر الواقع و وافقت على غاليه ححتى مَ جبت طاري لِ [ مهآآآ ]
فيصل : كنت احسبك تحبين بندر !
مها : المفروض جربت
فيصل غمض عيونه : خلاص يَ مها خلاصص اللي فات فاااات خلينا نفكر بالمستقبل و بأذن الله مَ راح تكونين لِ غيري
مها حست انها طولت حححيل معه و تخاف احد يجي
مها : لازم ارجع
فيصل : ليه ؟
مها : اخاف احد يجي =(
فيصل : لحظه
مها : آيشش
و بحركه سريعه باس خدها و ابتسم و رآح :$
مها تجبصت بمكانها من حركته
حطت يدها على خدها
مها بقلبها [ باسني ؟ ]
ابتسسمت لآ ششعوريي و نست خوفها من ريم !
قطع عليها صوت جوآلها
مها التفتت للرقم و ابتسمت
ردت بفرح : هلا والله
دانه : هلا بالطش و الرشش
مها : ههههههه هلا بشش يَ نظر عيني
دانه : بسم الله وش مونسسك
مها : اوكك بقولكك
بدت مها تقول لِ دانه اللي صار لها بوووووونناسسسه
و دانه تضضحك من وناسستها !


--------

فيصل ابتسسم
شاف السساعه
فيصل : آوووووووووووووووففف نسسيت بندر -.-"
راح بسسرعه لِ الاستراحه
دخل
فيصل : سلامم
خالد : هلا والله
فيصل : هلا فييك
و بسرعه : وين بندر ؟
خالد : ماشاءالله استناك سساعه و مَ جيت و زهقت و رآح !
فيصل : لحووولل نسسسته قسم بالله -.-"
خالد : آحم آحمم ششفيك نسيته ليكون مع الحُب :d
فيصل ابتسم : صصدقت و انا اخوكك
خالد فز من مكانه : هااااهه *.*
فيصل : هههههههههههههههههه من قال هاهه سمع :#
خالد : الحُب الاصلي و إلا الكذب
فيصل : و مين الاصلي و مين الكذب ؟
خالد : قصدي غالية و لا مها
فيصل : آحمم مهوتي
خالد راح و جلس جنب فيصل: كذاب كذاب كذاب
فيصل : هههههههههههه و الله العظيم
خالد : متى ؟ و ليه ؟ و كيييف ؟
فيصل انسدح و بروقان : آووووووووهه فااتتك تفاصيل مُهِمَه !
خالد : يَ ويلي
كمل بترجي : تكككفى قولي وش التفاصيل :$
فيصل بدأ يقول لِ خالد اللي صار
خالد حس كأنه هو بدال فيصل و ابتسامتها كل دقيقه تزووود !
لما خلص فيصل
خالد : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه آلعنن يَ فييصصل !
فيصل : هههههههههههههه
خالد : آووفف شكل اختك مَ هي ناويه نيه زيينه -.-"
فيصل : آي و الله
خالد : وش بتسوي ؟
فيصل : مع نفسها مو مسوي ششي و اذا فيها خير تسسوي لِ مها شي
خالد : وينك يَ مها تسمعين حبيبك وش يقول :d
فيصل : ههههههههههه
خالد : الله يعينك قبل شوي مع مها و الليله مع غاليه خخخخخخخخخخخخخخخخ
فيصل : يَ عيشتن قشرآ xD
خالد : هههههههههههههههههههههه قسسم بالله صدقت !
قعد فيصل و خالد يسولفون ساعه
جاء بندر معصب !
خالد : بسم الله شفيك ؟
بندر موجه كلامه لِ فيصل : بذذذبحك قسسم بالله
فيصل : انا ؟ ليييه *.*
بندر : لا والله تنقعني سسساعه و تقول ليه !!!
فيصل : ههههههههههههههههههههههههههه و بس ذي السالفه
بندر : الله يلعنك زين
فيصل : طيب شكنت تبي ؟
بندر : تعآل
خالد : ههههههههه لا عادي انا بروح
بندر : آسف والله مَ قصدي
خالد : لا والله عادي انا قلتلك بروحح يمكن امشي لحايل او ابقى لبكرآ
بندر : لا ابقى تحضر التمايم و بعدها كيفك :$
خالد : آوكك
راح خالد
فيصل و عيونه على جوآله : خير شبغيت ؟
بندر : مها
فيصل التفت من سمع اسمها
بندر : آخخ لو اقولك وش سوت فيني !
فيصل : آيش ؟
بندر قآل لِ فيصل كل شي
فيصل كان منصدم مَ توقع مها تكون كذا
بندر : و ذا اللي صار !
فيصل : كذاب
بندر : آقسسم بالله العظيمم !!!!!!
فيصل : طيب ليه ؟
بندر : مدري عنها الحقيرهه
فيصل : يمكن انت خوفتها :/
بندر : ولو مو تضرب !
فيصل : انت سويت شي ؟
بندر : لآ بس كنت بسلم و هي قامت تصايح علي و ضربتني -.-"
فيصل : آوفف !
بندر : بس هين والله لآ أخليها تندم والله
فيصل : وش بتسوي مثلاً ؟
بندر ابتسم بخبث : رآح اسييطر عليها !
فيصل يتصنع البرود : كيف ؟
بندر : هي اكيد للحين تحبني رآح اوهمها بحبي و بعدها على قولتهم اضييعها !
فيصل بسرعه : بندررر
بندر : هاه
فيصل :هواااهه تراها بنت عمتك
بندر : و إذا بنت عمتي ؟
فيصل : يعني لو يصير فيها شي العار بيلحقنا كلنا
بندر مبتسم : اصلاً انا متبري منها من اللحين
فيصل بعصبيه : بندرررررررر
بندر : هوااااهه زينن !
فيصل : تهاااويك انت صصادق ؟
بندر : والله صادق بخليها تعرف من بندر
فيصل : و تضيعها بس عشان طرآق ؟
بندر : آيي مو بندر اللي ينضرب !
فيصل : قسم يبيلك تكسير
بندر : فيصل انا قلتلك عشان تساعدني مو تأنبني !
فيصل : كيف اساعدك ان شاء الله ؟
بندر : عشان اتوحد فيها !
فيصل بقلبه [ متخلف ذا ؟ ؟ ؟ ! ]
فيصل : حصل خير
بندر : يعني معاي ؟
فيصل : ان شاء الله
بندر مبتسم : حبيب قلبي والله عاارفك مَ تتركني عشانها
فيصل ابتسم
بندر : اوك انا بروحح
فيصل : فمان الرحمن !
راح بندر
فيصل بقلبه [ قال بضيعها قال لآ و يبيني اسساعده ؟ قسسم انهبل الولد ! ]
انسدح ع الكنبه
فيصل بخوف : والله بندر يسويها معاي و إلا بدوني !
تم يفكر بِ مها و خطة بندر !


--------

الساعه 7 و نص
غاليه تنتظر فيصل قدام البآب
جاء فيصل و ركبت
غاليه : سلام
فيصل : هلا
غاليه : اخبارك حبيبي ؟
فيصل : تمام الحمدلله
غاليه بقلبها [ مو مها وإلا كان ابتسمت ! ! ! ]
كلها نص ساعه و وصلوا المطعم !


-----------

مها تفكر بكلآم فيصل
مها بقلبها [ يَ ترى يحبني جد و إلا مثل بندر ؟ ]
تفاجأت برقم يدق عليها
مَ ردت عليه
بس للآسف قعد يدق مره . . . مرتين . . . ثلاث !
مها بزهق : الوووو
.....: هلا
مها بقلبها [ الصوت اعرفه :| ]
مها : من معي ؟
.....: افا نسيتيني يَ مها =(
مها : لو سمحتي من معي ؟
......: انا بنت عمكك سسآلم انا مريم :$
مها بقلبها [ الله لآ يحييك -.-" ]
مها : هلا والله
مريم : هلا فيك اخبارك ؟
مها : تمام الحمدلله و أنتي ؟
مريم : مَ علي
مها : دوم يَ رب : )
مريم : آمين ويآك
كملت : آي اخبار عمي ؟ و امك و خواتك الآهل كلهم اخبارهم ؟
مها : تمام الحمدلله و انتم ؟
مريم : تمام الحمدلله
كملت بتسأل : آي متى تمايم الغآلي ؟
مها : مين الغالي -.-" ؟
مريم : ههههههههههههه فييصل اخوك !
مها : اهااا ايي بكرا ان شاء الله
مريم : جد عاد :| !
مها : والله
مريم : لو مو بحايل ؟
مها : خوالي قالوا نسويها عندهم و ابوي وافق : )
مريم : آها حسسافه كان ودي اجي
مها : آيي حسسافه
مها كانت تتصنع الفرحهه بس بقلبها تلعن مريم xD
مريم : آققولك ذا رقمي سجليه عندك اللحين مشغوله ادق عليك بعد شوي
مها : اوك فمان الرحمن
مريم : مع السلامه
مها : مع السلامه =)
فصلت مريم
مها : وعوووووووهه اكرههم -.-"
تذكرت كلام غاليه
و حركتها مع فيصل
و هواشها مع بندر
و ضرب ريم لها !
مها بقلبها [ آيييه يَ مها تغيرت حياتك كلها من بعد هالسنه ! ]
رجعت بها الذاكره لِ ايام طفولتها
$ $ $ $ $ $ $ $ $ $ $
مها : دانه فيصل دااايم يزعجني =(
دانه : ليه ؟
مها : مدريي كل دقيقه ينط لي بكل مكاان
دانه تلعب بعروستها : ههههههه عاادي حتى ناصر اخوك بس يزعجني ((=
مها : بس فيصل احسن من ناصر
دانه : ليه ؟
مها : فيصل لمن ازعل هو يجي يراضيني ناصر يزعلني زياده :"(
دانه : لا ناصر احسسن
مها : لا فييصل
دانه : ترا ازعل عليك
مها خافت ان دانه تزعل عليها : خلاص خلاص و لا واحد فيهم زين ((=
دانه : طييب احنا احسسن
مها : طططيبب
$ $ $ $ $ $ $ $ $ $ $ $
مها بقلبها [ ههههههههههههههههههههه اعمارنا 11 و ذي سوالفنا ] !
تذكرت لمن تهاوشوا على العروسه
ريم اخذتها من مها و مها تمت تبكي
و جاء فيصل و عطاها الحلاو اللي كان شاريه من البقاله !
مها مبتسمه : ليت ذا الزمن يرجع !
مرت ساعتين و مها تفكر و تسترجع ذكرياتها !
شافت نور مع الدريششه
طلت منها و شافت فيصل و غاليه
فيصل كان واضضح على وجهه الزهق
اما غاليه فَ كانت شوي و تبكي
مها : هههههههه تهاوشوا xD
دخلت غاليه
اما فيصل تم بالحوشش لآن القمر كان كامل فَ حب يشوفه
مها فتحت الستاره ع اساس تشوف !
سرحت بِ القُمَر
فيصل التفت لِ غرفتها
ارتسمت بسمه على شفاه لما شافها و هي مَ تدري !
فيصل بقلبه [ ليتك تعرفين قد آيشش احببكك ! ]
انسدح و غمض عيونه و هو يردد بِ خافقه [ أحببك يَ مها ] !
مها رجعت لسريرها و نامت !


-------------

الساعه 9 ونص الصُبح
ام فهد : اامل مهااا قوووووووومنن !
مها : هااهه
ام فهد : هواهه قوممي يلآ
امل : لييييييييييهه ؟
ام فهد : استغفر الله عشان تمايم فيصل !
مها : التمايم مو بالليل ؟
ام فهد : الحمدلله و الشكر و من العآقل اللي يخليها بالليل هاااه
امل قامت و التفتت لِ مها : يَ رخمه التمايم الصبح !
مها : كلي تبن انتي
ام فهد : آووووهه لكن لِ الساعه 11 اذا مَ لبستن يَ ويلكن
مها : اوك اوك
امل بأستغرآب : اقول يمه
ام فهد : هاه
امل : حنا علامنا ببيت خالي
ام فهد : والله مو منك من اللي ماخذ عقلك
امل : ليه ؟
ام فهد : انتي سكرانه و إلا شسالفتك
مها التفتت لِ امل : ههههههههههه يَ رررخمه ابوي وافق يكون بِ بيت خالي
امل بفهاوه : اهااا
مها : آييي
ام فهد زهقت منهن و نزلت تضبط نفسها !
كلها نص ساعه و الكل جاهز
مها و امل حطن مكياج مرررهه خفيف يعني بس مسكره و غلوس و عدسآت مَ حطن شادو
نزلن تحت
كان الكل متجمع
حريم . . . بنات . . . ورعاانن ! ! !
امل تهمس بأذن مها : ييعع شوفي غاليه
غاليه كانت طالعه حلوه ! بس امل من كثر مَ تكرهها تشوفها مو حلوه xD
مها بقلبها [ عسى فيصل مَ يشوفها -.-" ]
مها : هههههههه اسسكتي فضحتينا !
امل : اوك اوكك
سملن على الحريمم و كل وحده راحت بطريق
مها ماسكه فيصل الصغير
مها : فصصولي ولد امه يَ ربي خله لآمه
فصصولي حبيب امه و كل البنات يبنه :d
جلست بجنبها شجن
شجن : إي انتي فسدي الورع من اللحين هههههههههههههه
مها : ههههههههههههههههههههههههههههههه لازم لانه مزيون :d
شجن : أكيد مو هو سمي أخوي طبيعي بيكون يهبل :$
مها ابتسمت
شجن بقلبها [ ههههههههههه آبوكك يَ الحُب ] xD
ام فهد نادت مها
شجن : جيبي فيصل و انتي روحي شوفي عمتي شتبي منك =)
مها : اوكك
راحت مها لآمها
ام فهد قدمت بنتها مها لحرمه مَ تعرفها !
ام فهد : هذي مها
الحرمه : هلا والله
مها : هلا فيك
سلمت عليها و حبت راسه
جلست خمس دقايق و راحت هي و امها بجهه
مها : من ذي ؟
ام فهد : تشوفي مدير ابوك
مها : آيي
ام فهد : ذي حرمته
مها : جد ؟
ام فهد : آي اسمها ام محمد =)
مها : آهاا
ام فهد : آي سنعي نفسسك عشان يخطبونك
مها -.-"
ام فهد راحت للحريم
و مها بقلبها [ ذا اللي هامهم يفتكون منا و بس ! ! ! ]


-------

ابو فهد و ابو محمد لحالهم
ابو فهد : هلا والله تو نور البيت
ابو محمد : هلا فيك منور بوجودك
كمل بتسأل : مو بيتك صح ؟
ابو فهد : لا والله بيت اهل حرمتي
ابو محمد : و ليه مو ببيتك ؟
ابو فهد : خواله رفضوا قالوا إلا ببيتنا
ابو محمد : آييهه الله يخليهم له
ابو فهد : آمين يَ رب =)
ابو محمد عدل جلسته : ابو فهد
ابو فهد : هلا
ابو محمد بيده الفنجال : والله مَ اشرب فنجالي إلا لما تقولي تممّ
ابو فهد : ليش تمّ ؟
ابو محمد : انت بس قول تمّ و انا اقولك ليه !
ابو فهد بتردد : تـــــــــــــــممّ
ابو محمد : يد بنتك مها لِ ولدي محمد !
ابو فهد انصدم ! ذا اللي كان بتمناه من يوم اشتغل عند ابو محمد !
ابو فهد بِ إبتسامه : تممّ
ابو محمد شرب فنجاله
ابو محمد : طيب اسأل البنت
ابو فهد : أكيد لازم اسألها
ابو محمد : لك 3 ايام يَ ليت ترد لنا خبر بعدهن =)
ابو فهد : ان شاء الله
ابو محمد : اجل يلآ خلنا نكمل سوالفنا عند الرجآل
ابو فهد : يلآ
راحوا ابو فهد و ابو محمد للرجآل
و بجهه ثانيه
كان محمد و الشباب البآقين
فهد : هلا والله
محمد : هلا فيك
ناصر : حي الله محمد
محمد : هههههه الله يحيكك و يبقيك
ناصر : لا والله مأني باقي كلنا بنموت بالنهايه
فهد و الشباب كانوا يناظرون ناصر بغرآبه
فهد : من متى المعرفه ؟
ناصر : والله بعد مَ طسيتوا عني تعرفت لي على صديق يهبل بالجامعه و هالصديق طلع اخو محمد
فهد : اها
ناصر : يب
محمد بعد مَ عرف ان فهد و ناصر اخوان مها قام يتقرب منهم
و يسولف معهم
لدرجه فيصل و بندر اسستغربوا حححيل من معاملته لهُم !
فيصل كان جالس هو و بندر لحالهم
فيصل : آف زهق !
بندر : إي والله -.-"
فيصل : متى تخلص التمايم بطس عن البيت
بندر : وين رايح ؟
فيصل : مدري
بندر : لا والله انا افكر بخطتي مع مها
فيصل التفت له : للحين ؟
بندر : آيي
فيصل : الله يهديك !
بندر : آمين =)
فيصل سكت فجأه و هو يفكر بسالفه بندر و مها
فيصل بقلبه [ بندر اذا حط شي براسه يسسويه ! . . . الله يستُر ] !


















آنتهـــــــــــــــــــــــــــــــــــى
توقعاتكُم ؟ ؟
+ قرآءةة مُمتِعَه :7b: :7b:



[/ALIGN]
[/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN]
__________________
*,







 

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
هام جداً♥♥ تنبيه الأخوات عن الخضوع بالقول في المنتديات♥♥نسأل الله العافية♥♥ أحلى صحبة خطب و محاضرات و أناشيد اسلاميه صوتية و مرئية 21 07-02-2017 04:52 PM
....[ ♥ ] ! , ♥،،يا ♥الجنوب♥ ضمي بنتك ،،♥،،خانها كل الحكي ♥،، ....[ ♥ ] ! , انـــــــــا،، مدونات الأعضاء 14 11-15-2012 03:54 PM
♥♥♥آلآنمي بآبهى صوره ومختلف وضعيآته }}~~ مشترك * ♥♥♥ ╝◄♥ سهم الحب ♥►╚ أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 38 08-12-2012 07:18 AM


الساعة الآن 03:47 PM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011