عيون العرب - ملتقى العالم العربي

عيون العرب - ملتقى العالم العربي (https://www.3rbseyes.com/)
-   روايات و قصص بالعاميه (https://www.3rbseyes.com/forum185/)
-   -   رواية وردة حمراء و لكن ذابلة (https://www.3rbseyes.com/t376993.html)

ЯЄҚЧŮ 11-30-2012 02:17 PM

رواية وردة حمراء و لكن ذابلة
 


اليوم جايبه لكم روايه من تأليفي .. وهذي اول روايه لي .. واتمنى تشجعونــي بردودكــم الفعــالهـ ..

روياتي تتكلم عن البنات ومشاكــل البنات ومغانرات البنات ..

ببدأ بالروايهــ



الشخصياات ..

حلا : هذي انا حلوه ودمي خفيف .. طويله .. نحيفهـ .. شعري طويل ولركبتي لونه بني غامق يعني قريب للاسود .. وكثــييف مررهـ .. وعيوني عسليه ووسط .. خشمي صغير وحلو يعني نعوم .. شفيايفي صغيره ولونها احمر ع وردي .. لون بشرتي حنطاويه مائله للابيض .. عمري 13ونص ..ثاني متوسط .. احيانا اكون دلوعه واحيانا عربجيه <<< عاد هذي انتو حللوها خخخخ .. احب المغامرات .. متهروره .. وكلشي عندي عادي .. فالتها ع الاخر .. بس عصبيه .. يعني بسرعه اتوتر من اقل الاسباب .. ومااتحمل احد يقولي كلمة (لا) .. عنيــده .. مغروره ع الي مااحبهـم ..


عمـار : اخوي عمره 11 انا وهو اعداء بس ساعات نصير اصدقاء .. طويل ونحيف .. وشعره اسود وكثــييف .. عيونه كبيره .. وعسليه .. وخشمه صغير ونعوم .. شفايفه كبيره شوي يعني متنفخه << خخخ بس والله حلوهـ ..
خواف شوي من الاعاب الكهربائيه .. كل يحب يوترني .. امم وبــس ..

فداء : اختي عمرها 7.. اول ابتدائي .. حلوه .. تشبهني شوي .. عيونها وسط وسوده .. وخشمها صغير .. وشفايفها صغيره .. شعرها لكتفها وخفيف ناعم وطايح .. دلووووعه .. ونحيفه وطويله ..


حوراء : اختي عمرها 4 ونص .. بالروضهـ .. تشبه عمار .. عيونها كبيره وسوده .. خسمها صغير ونعوم .. شفايفها صغيره .. شعرها خفييف وبني فااتح وفيه لفه شوي بس ناعم ..

مهدي : اخوي اخـر العنقود .. عمره سنه ونص .. دمه خفيييييييف مرره .. عيونه كبيره لونها بني .. خشمه صغير .. شفايفه صغيره .. شعره فلافل .. دب يعني متين شوي .. قصيير مرره .<<<طول اصبعي الصغير خخخخ ..


بنات خالاتي ..

مها: بصف ثالث متوسط .. عمرها 14 .. طويله .. رياضيـه مرره .. شعرها اطول من كتفها بشوي .. فاتح .. ملفلف شوي .. عيونها عسليه .. صغيره .. خشمها طويل شوي .. شفايفها صغيره ..

روان : اخت مها .. بصف سادس .. عمرها 11 .. شعرها طويل وناعم وفاااتح مرره .. بييضه .. عيونها صغيره وعسليه .. خشمها صغير .. شفايفها كبيره شوي وحمره .. نحيفه بس في متن شوي .. قصيره ..

علا : بنت خالتي .. طويله مره ونحيفه .. سمره .. عيونها صغيره وسوده .. شعرها قصير اقصر من كتفها .. خشمها وسط يعني حلو .. وشفايفها صغيره . . بثاني متوسط

ريم : بنت خالي بصف سادس .. اعز صديقه عندي .. احبها وتحبني .. تقريبا شخصياتنا تشبه بعض .. اناوهي ومها.. طويله ونحيفه .. عمرها 13.. بيضه .. شفايفها وسط .. خشمها صغيير ونعوم .. عيونها واسعه يعني كبيره شوي .. وسوده .. شعرها قصير .. بتتعرفون ع اهلهم من خلال قراءتككم للقـصهـ ..
جالسه بغرفتي احظر جدولي حق المدرسه بكره .. الا وجوالي يدق ..
انا : الووووو
..... : هلااا والله
انا : اهلييييييين
.... : اخبااارك ؟؟
انا : تمااموو وانتي اخباارك
... : تمامم
انا : رورو وربي بمووت من الطفش
ريم : بسم الله .. كلمتك ابي اقول لك اني طفشانه كلتيني وشربيتي قبل لا انطق بحرف ..
انا : حلفي بس .. لالا قولي والله .. تكفين
ريم : لولو حبيبتي وش فيك طاقه فيونزاتك ؟؟
انا : خخخخخ لا استهبل ..
ريم: شسوين ؟؟
انا : لاثينق .. بس ارتب جدولي حق بكره المرسه
ريم : خخخخخخخ ومن متى لولو ترتب جدول وتهتم بالمدرسه ؟؟ ماعرفناك والله
انا: ههههه لا بس طفشانه قلت اعدل جدولي
ريم : اممم
انا : اقول رورو
ريم : هلا
انا : تدرين بأيش افكر ؟؟
ريم : بشو ؟؟
انا : امم ابي ارتكب جريمه
ريم : نعععم .. !!!

ЯЄҚЧŮ 11-30-2012 02:20 PM

انا : وش فييك .. اقولك ابي ارتكب جريمه .. وين اذنك ؟؟
ريم : لابنت خالتي استخفت وجنت ايش بتسوين انشالله .؟؟
انا : خلصينا الحين تشتركين معاي ولا شلون ؟؟
ريم : خخخخخخخخخخخخ ليه فيها اشتراك ؟
انا : ترى ماامزح ..
ريم : اممم ايه طبعا يدي ع رجلك اقصد رجلي ع رجلك
انا : okخلاص خلينا نفكر ايش نسوي
ريم : امممممم ..


اليـــووم الثااانــي .. الســاعــه 6 الصبــااح ..
اجلـس ع صوت الجوال يدق ..
وانا وصوتي كله نوم : الوووو
.....:هلا هلا .. ليييييه للحين ماجلستي ولا كأن عندنا شغل
انا : ريم شتبيين ترى ابد مو رايقه لك
ريم : حلا حبيبتي قومي عندنا شغل لاتعطلينا
انا: اففف فكينا بس ..
ريم : حلاااااااااااااااااااااااااااااا
انا : وووووجع وش ذا الصوت فجرتي طبلة اذني ترى مو بايعتها
ريم : طيب يلا قومي
انا : تيب تيب قايمه
ريم تقلد ع صوتي : تيب تيب
انا : يلا قمت باايوو بروح للحمام .. (الله يكرمكم)
ريم : طيب باايو
سكرت الخط ودخلت للحمام ..
طلعت من الحمام رحت اللبس مريولي (ملابس المدرسه)واتجهز
خلصت لبس .. ونزلت تحت ..
انا: هااااااااايوو
فداء: هااي .. صباح الخيير
انا: صباح النور
فداء: يلا تعالي بسرعه فطري عشان مانتأخر ع المدرسه ..
انا: تنقلع بس . . خليها تروح وطــي
فداء: ........ << مشغوله بالاكل
خلصت فطوري ..
وطلعت للسياره انا وفداء
طلعت جوالي من الشنطه ابي اكلم ريم ..
فداء:يؤؤؤ جايبه معااك جواال .. ياوييلي والله لو يعرفون لا يذبحوك
انا : مين الي يعرف؟؟
فداء: المديره حقت مدرستكم
انا:اممممم << مو مركزه معاها
انا:الووو هلا رورو
ريم : اهليين ها طلعتي ؟
انا:يس يس بالسياره الحين
ريم : طيب ايش بنسوي الحين ؟؟
انا:سمعي ايش بقولك .. بالفسحه نهرب من المدرسه .. وبعدين اجي امر عليك .. وبعدين نروح نفطر بمجمع .. وبعدين .. امممم ايش نسوي ... امممم امم نفكر بعدين .. الحين انا وصلت للمدرسه .. يلاا بااايووو
ريم: طيب يلا بااايوو اشوفك الساعه 9 وربع الا ثلاث دقايق
انا: اوووكي
ريم:سي يووو
انا:تشااااااو

فــي المدرســــــــتــــــــــــــي ...
انا توني داخله الفصل ..
انا : هـــــــااااي
البنات:هايات .. مرحبا .. هلا والله
ساره:هااي حلا اخبارك ؟؟ وربي مشتاقه لك
انا: هايات .. تماموو .. خخخخ وش ذي الرومانسيه اليوم ..
ساره:مالت عليك .. ماعندك ذووق الواحد يقول مشتاقه لك يعني ردي عليه بأدب
انا وانا متحمسه : ساره ساره ماعرفتي وش بسوي اليوم ..
ساره : ....!!!!!!!!!!
انا : هي اكلمك
ساره : يمه منك حلا وش بتسوين
انا : بهرب من المدرسه
ساره بصدمه : نععععععععععععم !!!!
انا : هههه زين ماسمعتي
ساره : يلا تعودنا .. سكتت شوي... ايه متى انشالله ؟؟
انا : اممم .. بالفسحه يعني شرايك
ساره : اممم ..
مرت الحصص ع خــير وانا انتظر الفسحـه ع جمــر ...

فــــــــــــــي الفسحــــــــــــــــه ..
انا : يلا ساره انا بطلع توصين ع شي ؟ ؟
ساره : حلا بلييز لاتتهورين وربي اخاف عليك
انا : تيب تيب فكينا تبين شي
ساره : لا ابي سلامتتك ..
انا: باااااااااااااااااايوو
ساره : بااايووو

ЯЄҚЧŮ 11-30-2012 02:22 PM



طلعت من باب المدرسه الي داخل باقي لي الي بره .. بس المشكله الحارس موجود ..
افف شلون بطلع مدري . قلت بأتسلق الجدار .. رحت وجالسه اتسلق .. ونجحت معي الخطــهـ ..
وشفت السواق واقف يستنـى .. رحت له ..
وقلت :يلايلا بسررعه اممش
السواق : اوكي مدام ..
ومشــى ..
وصلنا مدرسة ريــم ..
نزلت من السياره ودخلت مدرستها . .
صعدت فوق فصلها .
وقلت للمعلمه الي كانت عليهم ان ريم بتستأذن لان عندها موعد بالمستشفى ..
المعلمه : اوكي بس قلتي للمشرفه ؟؟
انا : لا
المعلمه : اوكي روحي قوليلها وذا رضت تعالي اخذيها
انا : اوكي باي
المعلمه سكرت البابوانا طلعت رحت لغرفة المشرفه ..
طرقت الباب ..
المشرفه : نعم .
انا فتحت الباب ودخلت ..
انا : انا جايه اخذ ريم الـ ..... لان عندها موعد في المستشفى ..
المشرفه : وايش تكونين لريم ؟؟
انا : اختـها
المشرفه : اهاااا اوكي خلاص اخذيها
انا : اوكي
وطلعت ورحت اخذت ريم وطلعنا من المدرسه
فــــي السيــــــــااره ..
انا : وين نـروح ؟؟
ريم : الصراحه انا بموت من الجــوع
انا : اممم وانا بعد ..
ريم : خلينا نروح لمارينا مول
انا : امم اوكي ...... كومار روح لمارينا
كومار : اوكي مدام
وصلنا لماريــنا
رحنا مكان المطاعــم ..
ريم :بروح اطلب فطور واجي
انا : اوكي
وراحت
انا جلست اللعب بجوالي ..
يعد ربع ساعــه جت ريم وجايبه معاها الفطور ..
جلسنا ناكل واحنـا ونناكل قال ريم . .
ريم : حلا
انا : هلا
ريم : شوفي هذاك الولد احس شكله مو غريب علي ..!!!!
انا : وينه ؟؟
ريم :شوفيه وراك .. انا لفيت راسي .
وقلت : اييييه هذااااا
ريم : !!!!!!!!!!
انا : ريم هذا ولد خال ابوي
ريم : مين هو ؟ أي واحد فيهم ؟
انا : هذا تركي والي جمبه مشاري
ريم : ايييييه تركي ومشاااري عرفتتتهم هم مااغيييرهم ؟؟
انا : ايه
ريم : تهقين وش يسوون جايين ؟
انا : يمكن نفس سببنا
ريم : خخخ تعالي نسألهم ؟
انا يلا نخلص اكل ونروح ..
ريم : اوكي
خلصنا ورحنا لهم
وقفنا جنب الطاوله وقلت
انا : هااي
تركي ومشاري طالعوني وقالو مع بعض
تركي +مشاري : حلااا
انا : ايه شفيكم مستغربين ؟؟
تركي : وش تسوين جايه
انا : ولا شي
تركي : وانتي ريم جايه معها ؟
ريم : ايه
تركي : اممم طيب تعالو جلسو معنا فطرو
انا : لا ثانكس توونا فاطرين
مشاري : طيب عادي جلسو معنا
انا : شرايك ريم ..؟
ريم : هاه ايه ليه لا خلينا نجلس
انا : ريم فيك شي ؟؟
ريم : لالا ابد ... وبصوت واطي ,قلبي يدق
انا : ايه اخبارك تركي ؟
تركي : تمام
انا : ومشاري انت اخبارك . ؟
مشاري : تمام
وجلسـنا نسولـف شوي .. وبعدين قلت
انا : يلا ريم نمشي ؟
ريم : لا
انا بأستغراب : هاه !!
ريم : هاه لا ولاشي يلا نمشي
تركي : ليه خليكم
انا : الحين الساعه 12 ازم نرجع للبيت عشان اهلنا مايشكون فينا
تركي : اممم اوكي
انا : يلا بااايوو
ريم : باااي
تركي + مشاري : باااي
ورحـــنا ..
فــــي السيــــااره ..
ريم : حلا شفتي مشاري شلون قمــــر ..؟؟
انا : ...........!!
ريم: وربي يخقق
انا : حبيتيه ..؟؟ من اول نظره ؟
ريم : ايه متت فيه
انا اتمسخـر : بالتوفـيق
ووصلــنا كل وحده لبــيتها ...
خلينا اعرفك ع تركي ومشاري هم اولاد خال ابوي
تركي : عمره 15ونص بصف اول ثانوي طويل وجسمه خياال اسمر عيونه صغيره وسوده شعره كثيف واسود
مشاري : يصير ابن خال ابوي الثاني .. عمره 14 ونص بصق 3 متوسط طويل وجسمه حلو حنطاوي عيونه صغيره وبنيه وشعره بني غامق
....
فــي بيتنا رحت انا نمت وفي بيت ريم راحت ريم ونامت ..
جلست السـاعه 8 المغــرب ..
رحت للحمام (الله يكرمكم)وطلعت صليت المغرب والعشـاا .. ومسكت جوالـي وشفت مكالمه فائته من مها
قلت : خليني اتص عليها
واتصــل عليـها
مها : الوووو
انا : هااايووو
مها : هلا والله
انا : اخباارك ؟
مهـا : وينه عن هاصووت
انا : معاك خخخخخخخخخخ
مها : ماتعطين وجه
انا : لو تعرفين مهوي وش سوينها اليوم انا ورييم
مها : وش سويييتوووو
انا : واقــوولها القصه .....
مها : يؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤ يعني كم مره اقول اذا بغيتو تسوون شي قولولي ليه ماتفهموون
انا : خلاص ع المره الجايه
مها : لا عاد حلفيي
انا : والله باخذك معنا
مها : اكرهك
انا : مي تووو

ЯЄҚЧŮ 11-30-2012 02:24 PM

مها : كلبه
انا : يسلموو
مها : ولكموو
انا : فديتس يلا باايووو بروح اتغدى بموت جوع
مها : حبيتك الحين
انا : هع هع باايوو
مها :: باايوو
ونزلـــت تحت ...
صرخت صوت انا وانزل من الدرج
قلت : مييييييييريييي
ميري : نعععم مداام
انا : صبي لي غدا
ميري : اووكي مداام
انا : ضفي وجهك
ميري : اوكي ... وراحت
انا وجالسه اتغدى اجـا ابوي
انا : هااي بابوو
بابا : هلا
انا : اخبارك ؟؟
بابا : وين كنتي اليوم الصباح ؟؟

بابا : وين كنتي اليوم الصباح ؟؟
انا: ه ه هـــاا اااااا كنت كنت
بابا : وين كنتي ؟
انا : كنت في المدرسه ... ايه بالمدرسه
بابا : كلموني المدرسه وقالو انك ماكنتي هناك الحصه الرابعه
انا : ايه ايه الحصه الرابعه
بابا : ايه الحصه الرابعه
انا : اييه تذكرت صح كنت مرره تعبانه وجت ريم اخذتي وودتني للمستشفى
بابا : ليه شفيك تعبانه؟
انا : بطني كانت مره تعورني
بابا : طيب ليه مااستأذنتي من المشرفه او المديره ؟
انا : لان كنت مره تعبانه ماكان عنتي وقت حتى ان اتكلم وجت ريم وع تول اخذتي وطلعنا
بابا : يعني اكلم ريم اسألها ؟
انا : هـ هـ ها ايه كلم
بابا دق ع ريم وانا ادعي ربي الله بعديها ع خير ..
بابا:الووو
بابا:ريم ابي اسسألك سؤال
بابا:انتي اليوم الصبح رحتي اخذتي حلا من المدرسه ووديتيها للمستشفى ؟؟
بابا :ايه
بابا : لابس هي كذا قالت
عاد انا وقف قلبي يممه لا يكوون ريم قالت لا افف هذي ريم الخبله يعني ماتفهمها ع الطاير
بابا:لا بس حبيت اتأكد
بابا : اوكي مع السلامه ..
انا وقلبات قلبي دق دق دق دق
انا : بابا شنو صدقتني ؟؟
بابا : ليه انتي كنتي تكذبين ؟؟
انا : ها لا تبعا انا مايهون علي اكذب ع ابووي حبيبي
بابا :ايه وانا واثق فيك بعد
انا بفرح : يعني صدقتنييييي !!!
بابا: ايه
بابا : اوكي انا طالع باي
انا : بابا وين رايح توك جاي ليه بتطلع ماشفناك ؟؟
بابا :لا عنتي شغل
انا : اممم اوكي بايو
بابا : مع السلامه
وطلــع بابا وعدا اليوم ع خيـــــر وبسلاام
انا جلست اشوف تلفزيون وبعدين جلست ع النت شوي وشفت ريم فاتحه ايميلها
ريم ع طول كلمتني تبي تعرف شنو صار وشالسالفه هالملقوفه خخخخ
ريم : الووووووووووو
انا :: هلا
ريم : شنو شالسالفه وش صار ليه ابوك كلمني لايكون انتي اعترفتي
انا : ريم يامال التخمه وش فيك اكلتيني وشربتيني
ريم :بسرعه قولي وش صار
واقـــوولهــا القصـــه ...
ريم : وه اشووووه
انا : ايه اعجبك
ريم: هووع
وصارت الساعه 3 الليل وانا للحين جالسه ع النت بعدين ضميري قالي : والله حرام عليك للحين جالسه ع النت قومي سوي شي ثاني وربي لو تموتين ماكان قلت ليه ..انا قلت خلاص بقوم
وقـمت ..
رحت غرفتي وحسيت اني نعسانـه شوي قلت خليني انام ليه اعذب نفسي ونمــت ....
اجــا يـوم الاربــعاآآء ,,
جلست من النوم رحت المدرسه وكل العاده
رجعت رحت المطبخ <<والله مو عادتي ادخل المطبخ شالسالفه!!! ... المهم رحت شفت ماما تطبخ ومشغوله
قلت : ماما شالسالفه ؟؟
ماما: اليوم بيجونا ضيوف
انا : حلفييي اكيـد جايين يخطبووني ياااي رح ازوج
ماما : استحي ع وجهك بعدك صغيره
انا : افف اجل مين الي جاي؟
ماما : خالاتك
انا : وااو

ЯЄҚЧŮ 11-30-2012 02:25 PM

ماما: تعالي ساعديني بدال هالكلام الفاضي
انا : ها يؤؤ احس اني بمووت من النعس يلاا باااااايوو
ماما : ........... <<لاتعليق
رحت لغرفتي وغيرت ملابسي لبست بنطلون جينز سٌكني وتيشيرد اسود في رسمه من قدام وبـس..
كلمت مهـا ,,
مها : الوو
انا : هااااي
مها : هلا هلا والله ببنت خالتي
انا : هلا فيك وش اخبارك ؟
مها : تمامووو وانتي
انا : تمااامو مهااا اليووم بتجووون بييتنا
مها : حلفيييي ياي وناسه من جد مشتاقتلكم
انا : مي توووو .. يلا باايوو بكلم ريم
مها : okبااايوو
سكرت واتصلت ع ريم
ريم : الو
انا : هااي
ريم : هايات
انا: اخبارك ؟
ريم : تماموو وانتي
انا : تماموو .. ريييييييييم
ريم : اذنيي اهئ اهئ والله بتكون موتي ع يدك من هذا الصوت انا ادري
انا : ريم اليوم بتجون بيتنا
ريم : يووو حلفييييي من جد مشتاقتلكم
انا : مي توو .. يلا باااايوو
جلـست ع النت وبعدين ع ساعه اسمع صوت طرقات ع البـاب
انا : مين؟
.... : اناااااااااااااا
انا : دخلي بس ع فكره ماعرفتك
دخلت والا اشوفها مها
انا طفرت من محلي
اانا : مهووووووووووووووي حبيبي
وعبطتها
مهوي: هذا والله
الا اشوف بعدها دخلت روان
اترك مهوي واروح لروان
انا : روووون هلااا
رون : اهليين حلووي وربي اشتقتلك
انا : ميي تو وانا بعد اشتقتلك
واعبطها
بعدين قلت : يلا جلسو ليه واقفين
موي : تسوي روحها محترمه هههههههههههههههههه مدري من متى
انا: يلا كلشي منك مسامح
مهوي : معني مافهمت بس يلا عادي بعديها
انا : انقلعي
المهم جلسنا شوي الا وتدخل ريم وبعدها علا وجلسنا نسولف ونلعب ونضحك الا فجأه ..............
طرت ببالي فكره
انا : صبااياا
كلهم : ها
انا : شرايكم نتهور ؟
مهوي وريم : اييييييييييييييييييييييييييييييييييييييه
علا وروان : لاااااااااااااااااااااااااااا
انا : الي يبي يلحقني
ريم ومها: نلبس عباياتنا ؟؟
انا : يؤؤ ذكرتوني .. ايه لبسو انا بعد بلبس
ونلبس واحنا جالسين نلبس
مهوي : اقول لوشي
انا : هاا
مهوي : وش بنسوي
انا : بنلبس ثياب رجال وهذي الي يحطوها ع راسهم مدري وش اسمه شماغ مدري ايش ونتلثم ونسرق سيارة وحده من ابوانا (جمع ابو هه )ونركب ونفحط وندوس ونخمس
مهوي وريم : ياااي من جد انك فله
علا : طيب بجي معاكم بس ماتتوقعون ننصاد ؟؟
انا : لا ليه ننصاد واذا انصدنا عادي وش بيسوون يعني ؟
روان : لا بلييز
كلنا : ليه ؟
روان : نسيتو ان اهلنا بيودونا دبي بالعطله يعني يمكن يعاقبوني ومايروحون
سكتنا شوي وبعدين قلت
انا : لا عاتي مابيسوون شي
مهوي : ايه جد
ريم : يلا صبايا بسرعه ماعندنا وقت
كلنا : يلاا
ونروح غرفة ماما وبابا ونلبس ثياب بابا وشماغ ونتلثم
انا اطالع روحي بالمرايه : واااااو ناايس شكلي
ريم : يااي حتى انا
مهوي : اجننن
روان : فديتني
علا : خيااال
انا : يلا بسرعه مين بتسرق المفتاح ؟
كلهم مع بعض : انتي اكيد
انا : يمه بسم الله اوكي توكلت ع الله
واروح .......................
ادخل ع خوالي جالسين مع بعض كانو تبعا انا لبست عبايلي فوق الثوب ورفعت الثوب عشان مايعرفون
واروح واجلس جنب خخالي جعفر ابو روان ومها
انا : هلا والله بخالي العزيز
جعفر خالي : اهلين
انا : وينك مانشوفك من زمان عنا
وادخل ايدي بمخباه بشوي شوي
تبعا هو عنده حاسة المس ضعيفه شوي
جعفر : تمام والله وانتي
واسحب المفتاح
انا : ها ايه تمام ........... ولا شعوريا قلت :يسسسسسسسسسس
جعفر : شنو ؟
انا : لا ولا شي ييلا يا خالي العزيز بااااااااي
جعفر : حسبي الله مع السلامه
واطيير بره
صباااااايا
كلهم : جبتيييييه؟
انا : اكــــــيد
كلهم : يييييااي
ونروح نركب السياره
مهوي : بسوق
ان ا: انقلعي بس انا الي بسوق حبيبتي انا خبره

ЯЄҚЧŮ 11-30-2012 02:26 PM

بوقف لهوون

+

ابي تفاعل ولا ماني مكمله

L N O S H 11-30-2012 04:27 PM

روايةة جميلةة
بالتوفيق بالرواية وان شاء الله تلقي تفاعل



خالص ودي *!

ЯЄҚЧŮ 11-30-2012 08:47 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة twitter (المشاركة 5479990)
روايةة جميلةة
بالتوفيق بالرواية وان شاء الله تلقي تفاعل



خالص ودي *!

يسلمو ع الرد يا لنوو امين الله يسمع منك ونروت صفحتي

ЯЄҚЧŮ 12-03-2012 09:00 PM

صح انتو زعلتوني اشويه بس ياله بنكمل بس الى الان زعلانه<<خفي علينا
ألمووهم بنكمل بكره بعطيكم 2 بس وبشوف اذا قدرت كملت لكو لان الجيهاز يخرب بيته يجيب المرض

ЯЄҚЧŮ 12-03-2012 09:41 PM

يسلمو ع الاليكات

End | لا إله إلا الله 12-03-2012 10:04 PM

وااااااااااااو الروايه روووعة كملي تحمست

وواايه شلة حلا شقييه مررره مسكينه روان رحمتها

كملي حياتي تحمسسسسسسسسسسسسست بقووووه خبريني إذا نزل بارت ^ـ^

ЯЄҚЧŮ 12-04-2012 06:12 AM

يسلمو ع الرد حياتي

+

ان شاء الله اول من بيوصل البارت

ЯЄҚЧŮ 12-04-2012 06:16 AM

راح ينزل البارت اليوم بس خلوني ارجع من المتعسه

ЯЄҚЧŮ 12-04-2012 02:24 PM



مهوي : اف ف ف اوكي خلاص رضيت
انا اركب السياره يلا شباب ركبو
ريم : ههههههههههههه صرنا شباب
مهوي : افا علييكــ
ونسوق ونفحط واسمع مهوي تقولي
مهوي: بسرررعه حلووش وش ذا البطء
علا : لالالا لولو بلييز
رون : لااااا
ريم : طنشيي يلا اسرعييي
انا : اوووووووكي
واطـــير سرغع 80
طبعا هو الشارع صغير يعني 0 كثير عليه
وفجــــأه ...........................................

طبعا هو الشارع صغير يعني 0 كثير عليه
وفجــــأه ...........................................
سياره جايه قدامنا مسرررررررررعه
انا : بناااااااااااات شسوي ؟؟ وين اروح
مهوي جالسه جنبي تقول : لولووش لفي
انا : وييين اللف مافي مكاااان
ريم : دبريييييييييييييييييييييهااا
علا : اشهد ان لا الله الا الله واشهد ام محمد رسول الله
روان : اتشهد ولا لا ؟
انا : اتشهدي للاحتيااط
وطراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااخ
وماصحيت الا واانا ع سرير ابيض وماما وباابا كلهم يمي واخوانا ويصيحون ويبكون
انا تبعا بعد الي سويته مالي عين اطالع في وجههم
فتحت عيووني
انا : بابا ماما انا اسسف
ماما:حلا حبيبتي صحيتي ؟
انا : بابا وربي ماكنت اقصد بس...
بابا يقاطعني : اتقولين شي انا فهمت كلشي
وطلع بره الغرفه
انا : ماما انتي مسامحتني ؟
ماما : ايه حبيبتي بس ابوك مره زعلان منك
انا: ماما شسوي وربي ماكان قصدي بس انا
ماما تقاطعني : خلاص لاتكملين انا مسامتحك
انا : تيب وبابا
ماما : مدري والله
انا وكأني تذكرت شي : مااما شنو صار لبنات خلااتي ؟
ماما : ماصارلهمشي ارتاحي انتي
انا : ماما احس في شي
ماما : لامافي
انا : ماما بلييز قولي
ماما : بس روان دخلت بغيبوبه ومها انكسرت يدها وعلا رجلها انكسرت وانتي وريم رضوض بس
انا : نععععم شنو كل هذا بسببي .. اففف انا شسويت ياربي
ماما : عاتي حبيبتي انتي ماسويتي شي كلكم غلطتو
انا : ............... ابي اروح اشوفهم
ماما : لامايصير انتي تعبانه
انا : مالي شغل بروح
ماما : خلاص بعدين مو الحين
قداء : حلوش خوفتيني عليك
انا ابتسمت : شدعوه عاد تراني بسبع ارواح
فداء : ادري عشان كذا مابكيت عليك
انا : انقلعي بس
بعد 4 ساعات من جلوسي وطفشي ع السرير صارت الساعه 10 بالليل ..
اجا الدكتـور يتطمن ع حالتي الصحيه
دخل وقال : مرحبااا بالحلوين
انا : مرحبتين
دكتور : كيف صحتك الحين ؟
انا : زفت
الدكتور: يؤؤ ليه
انا : وربي طفشت من السرير ابي اقوم اشوف بنات خلاااتي
الدكتور : ولا يهمك الحين اشوف صحتك واخليك تروحين
انا : يااااي حبيتك دكتور ااااقصـد يعني ثاانكس
قالي ضميري : مالت عليك بتضيعين شرفك ع واحد حلو قلتله : انت اسكت ترى والله مو وقتك قال خلاص طيب
قال الدكتور : عتيني يدك خليني اقيس الضغط
عطيتها اياه
قال ضميرري : تعطين يدك لشاب جميل ووسيم وغريب ايضا ماهذه السخافه قلت اوووهووو مو ناويه تسكت اليوم ؟
قال الدككتور : ماشالله متحسه كثير
انا : ايه تبعا كحد قالك قبل اني قطو بسبع ارواح ؟
الدكتور : لا والله ماعرفت بس الحين اكتشف بنفسي
انا : والله انك ذكي
الدكتور وهو مستحي : شكراا
انا : صدقت عمرك اقول لا يكثر وابي اروح حق بنات خالاتي
الدكتور قط وجهه : ااااااا ايه يلا الحين انادي النيرس تجي توديك
انا : مابي انت وديني مابي انتظر
الدكتور : هااا انا
انا : ايه مو انت الدكتور
قال : ااااه اوكي خلاص يلا قومي
قمت من السرير ووداني قالي وين تبين تروحين قلتله ابي اروح لمها وبعدين ريم ودخلت غرفة مها وكانت جالسه تشوف فلم هندي مندبجه جيت ونقزتها بخرعه ع الاصول
انا : وااااااااو
مهوي: وعمى
انا : مهووي حبيبتي انتي بخيير
مهوي توها تستوعب: يووووووه حلووش هلااا شنو انتي مامتي؟

ЯЄҚЧŮ 12-04-2012 02:28 PM

انا : لا للحين عايشه وانتي مادفنوك؟
مهوي : قالو بكره الظهر
انا : تيب طمنيني عنك اخبارك
مهوي : تمام وانتي
انا : تمام
مهوي: شنو قال ابوك وامك ؟
انا : ماما سامحتني بس بابا ... وخنقتني العبره
مهوي خنقتها العبره بعد وقالت:ايه وانا بعد بابا مره زعلان مني
سكتنا شوي وقالت مهوي
مهوي : تتوقعين ايش يسوولنا ؟؟
انا : مدري مكن مايخلونا نسافر معهم دبي
مهوي: لااااااااااا الا ذي
انا : من جد
وبعدين قلتها تقدرين تروحين معاي لريم ؟
مهوي: ايه ابي اجي
قلتها يلا قومي
ورحنا ودخلنا عليها
وكانت جالسه تلعب بجوالها
انا : روورووووووووووووو
ريم : حلووووووووووووووش
مهوي : رورو حبيبتي وربي اشتقتلك شنو صاارلك؟
ريم : وانا بعد اشتقت لكم مافيني شي وانتو شلونكم ؟
انا : 7 ارواح لااحد يخاف علي
مهوي : وانا بعد هع
بعدين جلسنا نسولف شوي ورحنا لعلا ونفس الشي وبعدين رحنا لروان تبعا مها ماقدرت تتحمل تشوف اختها زي الميته وقامت تبكي بس هدأناها شوي .. ووبعدين كل وحده رجعت لغرفتـها طبعا بعـد ماسهرنا مع بعض جنب روان ..
انا نمت بعد صلاة الصبح وجلست الساعه 3 العصـر
وكانو اهلي عندي
واهل مها عندها
واهل ريم عندها
واهل علا عندها
انا : ماما ماتطورت حالة روان ؟؟
ماما : لاوالله نفس حالتها
فـجأأأه ....
اجا اخوي عمار وهو يصارخ
انا : شفيك ياابن الحلال اعصاابك ؟؟
عمار : الحقووووو
انا مدري حسيت في شي صاير
انا بفزع : شنوووو شصار ؟؟
عمار وهو يصار يتكلم مدري وش يقول من سرعة كلامه
انا : عمار حبيبي هدي شوي وتكلم شوي شوي عشان نفهم
عمار اخذ نفس عميييق وتكلم وقال : رواان
انا بفزع : شفيييها روااان؟
عمار : حالتها مره تعباانه ... وسكت
انا بتوتر : ايييه كمل
عمار : وبس ...
ماما قامت تصيح وانا مدري ايش اسوي اعصابي انهارت حسيت ان بسببي هي يمكن تموت وضميري يقولي : كل بسببك لو انتي ماقلتي خلي نغامر ماكان صار الي صار .. وانا مدري ايش ارد عليه كنت اسبه اذا قال كذا بس الحين ضميري معه حق انه يققول كذا انا الحين مره تعباانه وخايفه ع مها يصير لها شي لان اهم شي عندها بالدنيا روان .. يااربي انا شسووييييت . اكيد بيقولون انا السبب بكلشي صار .. ابوي زعلانه مني وروان ع سرير الموت وكلهم مايكلموني واكيد مها توأم روحي الحين ماتبي تشوف وجهي يااربي وش هالحيااه ..
ع ســاعه دق جوالي .. مسكت الجوال وورديت
انا : الووو
..... : حلااااااااااا
انا : ليااان حبيبتي انا مره تعبااانه
ليان : ليه شفيك حبيبتي .؟؟تعبانه من الحادث الي صار لك
طبعا ملااحظه : العالم كله عرف بالخادث وسببه
انا : لاااا ياريت من الحادث
ليان : اجل شفيك ؟
انا : ليااااااان انا تعباامه روان ع سرير الموت وبابا زعلان مني مايكلمني ولا يزورني ولا يسأل عني ومها اكيد زعلانه مني ع الي سويته لروان اختها وانا ضاايعه مدري ايش اسوييي تعباانه يا لياان تعباانه
ليـان : !!!!!!!!!!روان ع سرير المووووت ؟
انا وانا ابكي : ايييه يالياان أي
ليان :.....................
انا : لياان لاتسكتيين كذا تعورين قلبي اكثر الحين اكيد انتي تقولين بقلبك كل بسبب ياحلا كل بسببك يااربي انا ابي امووت الناس بيموتون بسببي ياربي اخذني ولاتاخذ روان
ليان : لااا حلاا لاتقولين كذا انتي مهما كان مابتكونين السبب
انا : الا انا السبب انا الي قل خلونا نغامر
ليان : ايه بس هم وافقو يعني هم الغلط مو انتي لو مايبون كان قالو مانبيولا راحو معك
انا قمت ابكيي مااعرف ايش اقول
ليان : انا الحين بجي لك
انا : اووكي
ليان :باي

ЯЄҚЧŮ 12-04-2012 02:30 PM

انا : باي
ليان وحده من صديقاتي العزيزات ع قلبي عمرها 13 بصف ثاني متوسط شخصيتها حلوه دلوعه عيونها صغيره ومكحله خشمها صغير وناعم شفايفها صغيره ولون بشرتها ابيض طويله ونحيفه شعرها طويل نفس طول شعري تقريبا وفيه لفه ...وبس
جات ليان اول مادخلت حضنتها بقوه وانا ابكي
انا : ليااان ساعديني مو قادره اروح واطالع بوجه مها انا مو هامني احد غير مها لانها توأم روحي شلوون توعل علي
ليان: ططيب مين قالك انها زعلانه
انا : اكيد زعلانه يعني اختها ع سرير الموت وماتزعل
ليان : عادي يمكن مو زعلانه سأليها انتي طيب
انا : لالالا مسحيييل اٍسألها
ليان: طيب تبيني اسألها ؟؟؟!!
انا : لا
ليان : ليه
انا : بس
ليان : ايش الي بس ماتبين تعرفين اذا هي زعلانه ولالا ؟ ؟
انا : اكيد زعلانه
ليان : مو كيفك بروح اسألها ... وراحت
انا : لياااااااااان لاااااااا
ليان وهي ورايحه : مو كيفك
انا جالسـه انتظر صارت ربع ساعه وماجت ... ثلث ساعه وماجت ... !!!!! نص ساعه وشرفتنا بحمد الله
انا : شنو قالت ؟
ليان : تقول بالعكس اصلا هي مو زعلانه عليك بس زعلانه ع ااختها وهي خايفه مره وجالسه تبكي كانت
انا : هي زعلانه بس انا اعرفها مها ماتحب تقول انها زعلانه
ليان : هي قالت كذا وانا سويت نصخ وصق للكلام وقلته لك
انا : ..... تيب كبفها روان ؟؟
ليان : نفس حالتها ماتغيرت
انا : ابي اروح اشوفها بس مالي وجه
ليان: ليه مين قاطعه هههههههه
انا : ليان مو وقت مصخرتك
ليان : اوكي يلا تبين اوديك
انا :...........
ليان : تبييين؟
انا : ايه
ورحت لعند روان ..... و...........................


تتوقعون روان بتتحسن ؟؟
ومها كانت زعلانه علي ولالا ؟
واذا كانت زعلانه بتسامحني ولالا؟؟!!
وروان بتموت ولالا ؟؟
واهلي اذا ماتت بيسامحوني واهل روان بعد؟؟
توقعااتكم .......

انا مها بكمل لكم الروايه وبعدين بترجع حلا

كنت جالسه بغرفتي اصيح وابكي ع اختي روان الا وتدخل ليان انا اول ماشفتها رحت حظنتها وقمت ابكي ع صدرها واقللها
انا : لياااان اختي لياااااااااان
ليان : ادري ادري حبيبتي هدي
انا: شلون تبيني اهدي واختي ع سرير الموت شلوون؟
ليان : خلاص حبيبتي هي انشالله ترجع وثانيا هذا الي الله يبيه
انا هدأت شوي
ليان : مها
انا : هاا
ليان : حلا
انا خفت : شفيها ؟ ؟؟ ؟
ليان : جالسه تصيح تقول ان تخاف ان انتي زعلانه عليها

الصراحه انا كنت منقهره ع اختي مو زعلانه عليها بالعكس اصلا هي توأم روحي وانا مااقدر ع زعلها بس بيني وبينكم كنت شوي مقهوره منها احسها هي السبب بس ساعات اقول لا مو هي انا الي قلت لها تسرع
انا : لالا مين قال زعلانه عليها بالعكس اصلا هي مالها ذنب بالي صار
ليان : بس هي تقول ان بسببها كلشي صار
انا : لا مو سببها انا قلت لها تسرع ثانيا لو انا ماتكلمت وبلعت لساني ماكان صار الحادث بس قدر الله وماشاء فعل
ليان : تيب روحي قوليلها
انا : لالا مااقدر اخاف تشوفني ابكي وبعدين تنقهر اكثر روحي انتي قوليلها
ليان : اوكي
وراحت ليان انا جلست لحالي اذكر ايامي انا وروان ودموعي تنزل بعدين قلت بروح اشوفها
دخلت الغرفه حقت روان وشفت حلا
قلت : هاي
حلا قربت مني وحظنتني بقووه وانا حظنتها قالت حلا
حلا : انا اسفف وربي مااقصد وربي مااقصد سامحيني بليززز
انا : افااا انا ازعل منك حلا حبيبتي كل بسببي انا مو انتي خلاص هدي
جلسنا جنب روان شوي
فـــــــــــــجأأأأأأأأأه ...........
الاجهزه بدأت تتوقف..
قلب روان وقف ..
الزمن وقف ..
قمت اناظر حلا وهي تناظرني
حلا قامت تصرررخ : رواااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااان
انا انهبلت مدري ايش اسوي عيوني مفتوحه 10 10 وحلا تصارخ دكتووووووووور تعااااااااال بسررررررررررعه
ويجي الدكتور وهو يفحط ايش ايش صاير
انا مااقدر اتكلم
حلا : ماااااااااااااتتتت اللحق دكتوور لاازم تعييش لااااااااااااازمانا : باي
ليان وحده من صديقاتي العزيزات ع قلبي عمرها 13 بصف ثاني متوسط شخصيتها حلوه دلوعه عيونها صغيره ومكحله خشمها صغير وناعم شفايفها صغيره ولون بشرتها ابيض طويله ونحيفه شعرها طويل نفس طول شعري تقريبا وفيه لفه ...وبس
جات ليان اول مادخلت حضنتها بقوه وانا ابكي
انا : ليااان ساعديني مو قادره اروح واطالع بوجه مها انا مو هامني احد غير مها لانها توأم روحي شلوون توعل علي
ليان: ططيب مين قالك انها زعلانه
انا : اكيد زعلانه يعني اختها ع سرير الموت وماتزعل
ليان : عادي يمكن مو زعلانه سأليها انتي طيب
انا : لالالا مسحيييل اٍسألها
ليان: طيب تبيني اسألها ؟؟؟!!
انا : لا
ليان : ليه
انا : بس
ليان : ايش الي بس ماتبين تعرفين اذا هي زعلانه ولالا ؟ ؟
انا : اكيد زعلانه
ليان : مو كيفك بروح اسألها ... وراحت
انا : لياااااااااان لاااااااا
ليان وهي ورايحه : مو كيفك
انا جالسـه انتظر صارت ربع ساعه وماجت ... ثلث ساعه وماجت ... !!!!! نص ساعه وشرفتنا بحمد الله
انا : شنو قالت ؟
ليان : تقول بالعكس اصلا هي مو زعلانه عليك بس زعلانه ع ااختها وهي خايفه مره وجالسه تبكي كانت
انا : هي زعلانه بس انا اعرفها مها ماتحب تقول انها زعلانه
ليان : هي قالت كذا وانا سويت نصخ وصق للكلام وقلته لك
انا : ..... تيب كبفها روان ؟؟
ليان : نفس حالتها ماتغيرت
انا : ابي اروح اشوفها بس مالي وجه
ليان: ليه مين قاطعه هههههههه
انا : ليان مو وقت مصخرتك
ليان : اوكي يلا تبين اوديك
انا :...........
ليان : تبييين؟
انا : ايه
ورحت لعند روان ..... و...........................


تتوقعون روان بتتحسن ؟؟
ومها كانت زعلانه علي ولالا ؟
واذا كانت زعلانه بتسامحني ولالا؟؟!!
وروان بتموت ولالا ؟؟
واهلي اذا ماتت بيسامحوني واهل روان بعد؟؟
توقعااتكم .......

انا مها بكمل لكم الروايه وبعدين بترجع حلا

كنت جالسه بغرفتي اصيح وابكي ع اختي روان الا وتدخل ليان انا اول ماشفتها رحت حظنتها وقمت ابكي ع صدرها واقللها
انا : لياااان اختي لياااااااااان
ليان : ادري ادري حبيبتي هدي
انا: شلون تبيني اهدي واختي ع سرير الموت شلوون؟
ليان : خلاص حبيبتي هي انشالله ترجع وثانيا هذا الي الله يبيه
انا هدأت شوي
ليان : مها
انا : هاا
ليان : حلا
انا خفت : شفيها ؟ ؟؟ ؟
ليان : جالسه تصيح تقول ان تخاف ان انتي زعلانه عليها

الصراحه انا كنت منقهره ع اختي مو زعلانه عليها بالعكس اصلا هي توأم روحي وانا مااقدر ع زعلها بس بيني وبينكم كنت شوي مقهوره منها احسها هي السبب بس ساعات اقول لا مو هي انا الي قلت لها تسرع
انا : لالا مين قال زعلانه عليها بالعكس اصلا هي مالها ذنب بالي صار
ليان : بس هي تقول ان بسببها كلشي صار
انا : لا مو سببها انا قلت لها تسرع ثانيا لو انا ماتكلمت وبلعت لساني ماكان صار الحادث بس قدر الله وماشاء فعل
ليان : تيب روحي قوليلها
انا : لالا مااقدر اخاف تشوفني ابكي وبعدين تنقهر اكثر روحي انتي قوليلها
ليان : اوكي
وراحت ليان انا جلست لحالي اذكر ايامي انا وروان ودموعي تنزل بعدين قلت بروح اشوفها
دخلت الغرفه حقت روان وشفت حلا
قلت : هاي
حلا قربت مني وحظنتني بقووه وانا حظنتها قالت حلا
حلا : انا اسفف وربي مااقصد وربي مااقصد سامحيني بليززز
انا : افااا انا ازعل منك حلا حبيبتي كل بسببي انا مو انتي خلاص هدي
جلسنا جنب روان شوي
فـــــــــــــجأأأأأأأأأه ...........
الاجهزه بدأت تتوقف..
قلب روان وقف ..
الزمن وقف ..
قمت اناظر حلا وهي تناظرني
حلا قامت تصرررخ : رواااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااان
انا انهبلت مدري ايش اسوي عيوني مفتوحه 10 10 وحلا تصارخ دكتووووووووور تعااااااااال بسررررررررررعه
ويجي الدكتور وهو يفحط ايش ايش صاير
انا مااقدر اتكلم
حلا : ماااااااااااااتتتت اللحق دكتوور لاازم تعييش لااااااااااااازم

ЯЄҚЧŮ 12-04-2012 02:34 PM

حلا : ماااااااااااااتتتت اللحق دكتوور لاازم تعييش لااااااااااااازم
الدكتور ارتببك مايدري ايش يسوي قلبها وقف يعني بالعربي هذا يومها نادا الدكتوره تجيب له الجهاز الي يسووي نبضات كهربائيه مدري شسمه وبدا يسوي لها وكانت حلا تصييييييييح ودمووعها حمممر وحاطه يدها ع قلبها وانا كأن احد جمدني واقفه ماتحركت بس اطالع اصلا ولا دمعه نزلت يعني بأختصار كان الوضع لا يوصف سوا لها الدكتور نبضات كهربائيه بس ... مارجع قلبها يدق .. الدكتور يسوي ويسوي .. بس .. مافي امل .. قال الدكتور ..
الدكتور : راحت مافي امل ترجع
انا : .........
حلا : لالالا ماراحت روان بترجع روان بترجع
وتاخذ حلا الجهاز وتسوي لروان وتسوي لها بس مافي امل حلا دموعهها تنزل وتقول لازم تعيشين لازم وقالت حلا : ماادري ايش اسوي هذي اخر مره اذا عاشت واذا ماتت خلاص
وتسوي ومارجع قلبها يدق
وتسوي ومارجع قلبها يدق
وتسوي ... الا والاجهزه الي ع روان كلها قامت تشتغل روان رجع قلبها يدق روان عاشت ايه روان عاشت حلا انصرعت ماصدقت فتحت عيونها ع الاخير وصرخة صوت
حلا : رجعععععععععععععععععععععععععععععععت
انا ماتحركت .. نفسي قبل 5 دقايق
حلا تهز فيني ..
حلا : مها شوفي روان رجعت شوفي قلبها يدق شوفي
انا ولا حرف رحت جنب روان ومسكت يدها واقولها
انا : روان انتي وعدتيني ماتموتين الا معاي روان لاتروحين انا انتظرك يلا فتحي عيونك

فجأه روان تحرك يدها وتمسك يدي
انا : روووواان انتي تسمعيين ؟ ؟؟ رواان ؟؟ حلاا تعاالي شوفي رواان تمسك يدي
حلا ابتسمت مع الدموع الي تنزل
الدكتور: ييلا بنات اتركو البنت ترتاح شوي
انا : انقلع مابي
حلا : مها هيي انتي عيب تراه اكبر منك
انا : كيفي مابي اطلع من اختي
حلا : يعني ماتبيها ترتاح ؟
انا : ...........
حلا : يلا خلينا نطلع
واحنا وطالعين حلا قالت للدكتور
حلا : سوري بس هي شوي نفسيتها تعبانه لاتواخذها
الدكتور : لا عادي مقدر وضعها
ورحنــا . . . غرفة حلا
انا : شكرا شكرا شكرا حلااا والله لو ماكنتي موجوده ماكان رجعت لي روان
حلا بدأت تسوي حالها مؤدبه : لالا عاتي اشدعوه هذا من واجبنا
انا بقلبي : انقلعي بس
انا : لا بس لازم نشكر
حلا بصوت واطي : غصبا عنك
انا : نععم
حلا : مااحد كلمك
انا : الا وينها علا وريم ؟
حلا : شدراني قومي نشوفهم
انا : يلا
ورحنا ,,,


رجعــت لكــم (انــا حلا)
طبعا قالت لكم مها وش صار ممعانا لما رحنا لروان والحين بكمل لكم
طلعنا انا ومها من الغرفه ورحنا لغرفة ريم نشوفها كانت ريم وعلا جالسين مع بعض ..
انا : هااااااااااي
مها : هاااااااااااي
علا : هااايااات
ريم : هااياات
انا : وين كنتو ؟؟
ريم : ولا مكان هنا من الصبح
انا : ماتدرون شصار معانا ؟؟؟؟؟؟
ريم : لالا شننوو قوولي بسررعه !!!
علا : صار لروان شي ؟؟
مها :: الا هو شي وبس ..
علا خافت : شنو شنو صار قولو بسرعه !!
مها قالت لهم كل الي صار معانا بالتفصيل ..
علا : ياقلبيي ياارواان
ريم : أيه ايه حلووي مين قدك صرتي منقدت امواات هع هع
انا : افااا علييك اعجبك
مها : ايه ولو هذي حلوي مو أي وحده
ريم : ايه صح
انا : يعني لازم تحرجوني ؟
ريم ومها مع بعض : ودي اصدق
انا : ههههههههههه
علا كانت سرحااانه شكلها كانت تفكر بروان لان علا مرره حساسه وماتتحمل كذا مواقف عشان كذا احنا ساعات نخبي عنها بعض الاشياء بس الحين مها ماقدرت تبلع لسانها
انا : علا حبيبتي شفيك مضايقه ؟؟
علا : مافيني شي
انا : لاباين عليك فيك شي !
علا : افكر بروان
انا : مافيها شي كلشي تمام انا نقذتها
مها : ترى ماماتت
ريم : والله انها عايشه
انا : عايشه ولا خديجه ههههه
علا : مو وقت مصخرتكم الحين تشوفوني حزينه
انا : ههه حزينه ولا سعيده علاا بلييز لاتقلبيها نكد خلاص روان ورجعت للدنيا وش تبين اكثر ؟
مها : لا وبسبب حلووي بعد
ريم : أي بسبب حلوي
مها : بغبغاء وراي ؟؟
ريم : لا اساعدك
علا : هههههههه
انا : اخييييييييرا ضحكت
مها: شرفتييينا
ريم : شرفتينا
مها : وبعديييييييين
ريم : لا انا اقصر
مها : بايخه
انا:: ادري
مها : وانتي شكو بعد !!
انا : حبيت اشارككم الجو
مها : نيهاهاها
كلنا اخترعنا
انا : بنااات
كلهم : هااا
انا : مو مشتاقين للمغامرات ؟؟

ЯЄҚЧŮ 12-04-2012 02:36 PM


انا : مو مشتاقين للمغامرات ؟؟
علا : حلا بره الغرفه
انا : يؤؤؤ شسويييت
علا وكأنها ماتبي تناقش:برررررررره الغرفه قلت وبدون كثرة كلااام
انا : حراام عليكم وش سوييت وربي كانت بس كلمه
علا : تذكرين ايش قلت ؟
انا بتفكير: لا
علا : بره الغرفه
انا : بنااات دافعوو عني وربي ماكان قصدي
ريم : ..........
مها : ............
ليان : ..............
علا : بتطلعين ولا شلوون؟
انا : ولا شلون
علا : هييييين انا قمت لك
وتقوم علا وتلحقني واركض واروح لغرفتي واسكر الباب وهي راحت لانها اصلا مالها خلقي ..
جالسه بغرفتي ويندق الباب
انا : مين
... : ممكن ادخل
انا : لا
... : هااا!!!!!!!!!!!!
انا : يعني تستهبل تبي تدخل ادخل
وتنفتح الباب الا وعمتي ندووش ع الباب
انا : عمتووووووووووووو
ندووش : هلااااااا
انا : اهلييين اخباارك ؟
ندوش : الحمدالله وانتي ؟
انا : تماموو
وجلسنا نسولف شوي وبعدين قالت انا ابي ارجع للبيت وراحت ..
انا جلست بغرفتي شوي ملانه ماادري شسوي قل خليني اقوم اتمشى بالمستشفى يمكن الاقي من يونسني .. وطلعت ..

انا ريــم بكمل القصــه ..
السراحه انا لما قالت حلا مااشتقتو للمغامرات انا كنت مره مشتاقه اني اعيش مغامره يعني من الملل بس خفت اتكلم لان اخاف مها وعلا يزعلون مني خاصة ان علا مره كانت زعلانه وماحبيت افتح الجروح .. وعشان كذه ضليت ساكته كنت استناهم يتكلمون بس ماتكلمو طنشت عاد لما طلعت حلا انا قلت لهم بروح لغرفتي ابي انام نعسانه ورحت نمت وماجلست الا بعد 5 ساعات من نومتي بس السراحه كانت النومه رهيبه يعني حسيت اني بديت اتحسن اكثر وانا لسراحه بديت امل من المستشفى وشكلي اليوم بقول حق الدكتور متى يطلعني !! اجت النيرس تفحصني وتشوف حالتي اخبارها وسالتها
انا : متى بطلع من المشتشفى ؟
نيرس: مافي يدري انا يمكن بكره او اليوم في الليل مافي معلوم
انا : تيب ومها وعلا وحلا متى تتوقعين يطلعون ؟
نيرس : مافي ملعلوم بس يمكن انتي حلا مها مع بعض
انا : وعلااا؟!!!!!!
نيرس : ايه يمكن علا كمان معاكم
انا : امممم انزين قولي من الاول ..
النيرس : .......
طلعت النيرس وانا مسكت جوالي اللعب فيه الا وتجي مها
مها:هااي
انا : هايات
مها : اخبارك اليوم
انا : ماشي الحال
مها : امم ماتدرين متى رح نطلع ؟
انا ومشغوله في الجوال : علمي علمك
مها : هيي عطينا وجه عاااد
حطيت الجوال ع جنب
انا : نعم
مها : شنو نعم سولفي
انا : شفتي حلا ؟ علا ؟ روان ؟
مها : علا بس
انا:وحلا .؟
مها:مدري عنها كل نايمه
انا : روان مارحتي زرتيها ؟؟
مها : كنت بروح بس غرفتك ع الطريق قلت امر اول ..
انا : امم قومي نروح نشوف روان ونطمن عليها
مها : يلااا
ورحنا .. وبالطريق نشوف علا
علا : وين رايحين ؟
مها : لروان
علا : يؤؤ معاي
انا : لا انتي الي معانا
علا : طيب وين حلا؟
مها : نايمه اتوقع
علا : امم طيب يلا نرووح
ورحنا دخلنا ع روان كانت بييضه وشكلها حلووو ونحفااانه مره
انا : مو كأن شكلها متغير؟
علا : ايه كثير
مها ولا كأنها تسمعنا راحت لعند روان وجلست تتكلم معاها
انا وعلا كنا نسولف .. دخلت النيرس تبي تفحص روان فحصتها وقالت ان حالتها مره متحسنه ويمكن تصحى اليوم او بكره يعني تقريبا هاليومين عاد كلنا متنا فررح وخاصة مها لانها تعز اختها ..
مها : ابي اقووم اقوول لحلووي اكيد اذا عرفت بتفرح
انا : ايه صح حلووي تفكر ان هي سبب قومي نقولها بليزز وربي بتفرح كثير
علا : انا ابي ابقى مع روان روحو انتو
مها : تيب شوي تعالي معانا ورجعي
علا : مالي خلق رجلي صعب امشي عليها
انا : اممم اوكي مها يلا نروح
مها : يلاا
وطلعنا رحنا لعند حلا قبل نفتح الباب بشوي شفنا الدكتوره تطلع من الغرفه
مها : شالسالفه ؟؟
الدكتوره : حصلش خير مافيش الا العافيه
انا : شنو شصار صار شي؟
الكتوره : لا بس اغمى عليها شوي وجلست الحين وهي بخير
انا :طيب ليه شنو السبب؟
مها : توها امس كانت تسولف معانا
الدكتوره : ايش في يابنات مافي الا العافيه يلا روحو لحلا عشان تطمنو عليها
مها : يلا ريم خلينا ندخل
انا: يلا
ودخلنا وشفنا حلا وجهها اصفرر وكان واضح عليها التعب
انا ومها خفنا شوي بس ماحبينا نبين لها وسوينا الموضوع طبيعي
انا : هااي حلووي
مها: هاااااااااي
حلا : هاايااات تعالو بنات ليه واقفين
رحنا وجلسنا
مها : حلوي ايش صار معاك ؟
انا: ايه حلا وش السالفه؟؟؟؟؟؟

ЯЄҚЧŮ 12-04-2012 02:37 PM

بكره راح كمل يله See You

خفايـا الروح 12-04-2012 04:22 PM

روآيتك رووعه كتير
بس ارجوكـِ خليها بالفصحه ازا ممكن
منشان اعرف حكيكم صعب شوي^^"
بنتظار التكمله شكراً الكـِ

♪~ّSoNg~ّ♪ 12-04-2012 04:32 PM

ررررررررررررررررروعــــه اعتبريني من المتابعين

ЯЄҚЧŮ 12-04-2012 04:33 PM

يسلموو حبيبتي(روكيا$) ع الرد اوكيه راح اسوي كل شيء طلبتيه اي انتقاد انا حاضره(^_^)

ЯЄҚЧŮ 12-04-2012 04:37 PM

يسلموووو
♪~ّSoNg~ّ♪
ع الرد عطرتي صفحتي حبيبتي

♪~ّSoNg~ّ♪ 12-04-2012 06:25 PM

مشكوره لانج نبهتيني

ЯЄҚЧŮ 12-06-2012 01:36 PM


لما خرجت اتجول في انحاء المشفى لقد احسست بدووخه كانت قويه جدا بدئت احس بدوران المكان كنت اريد ان انادي احدالكن لم استطع اتكلم واردت ان اصرخ ولم استطع كذلك فأمسكت يدي الباب الذي كان بجانبي وابي اثبت نفواردت ان اثبت نفسي ولكن لم استطيع فقد كان المكان يدور ويدووور
فقد وقعت وافتحت عيناي بعد نص ساعه فاذا انا على السرير والطبيب واتنان منالنيرس بجانبي والمغذي على يدي اليمنى انا : ماذا حدث؟
طبيب: لم يحدث الى اغمى بسيط حبيبتي
انا بوجه خأف:ماسبب الاغمى ؟
طبيب : لقد تعبتي قليلا وحدث الاغمى عزيزتي
وخرج الطبيب
ريم : اهلا حلاااا
مها: هاااااااااي
انا : هاايااات
مها : حلااا ماذاحدث ؟؟لما انتي هكذا؟؟ ؟
ريم: نعمم حلا مالسالفه؟؟
انا:ماما
ماما : ماذا
انا علا راح اكل لكم ...

وانا اتصفح الكتب في غرفه الانتضر فقد سمعت صوت شخصاا ينادي قائلا:طبيب طبيب
وكانت تجري بالمشفى فقد كانت ام حلا
فقد جريت الى غرفه حلا وسألت الدكتور :ماذا حدث ارجوك تكلم
فقال الطبيب:لم يحدث شيء مجرد اغمى بسيط
فلم ارتاح فتوجهت لغرفه اختي مها فدخلت : هاي مها
فوجدت ريم معها فردت ريم ومها:هاااي علا مابيك
فسردت لهم ماحدث بصديقتي حلا
فقالو ريم ومها بصدمه :ماذاااا لقد اغمي عليها بالامس وايضا الان مابها ياترى
فقلت :ماذا اغمي عليها ايضا باالامس
فقالت ريم:نعم فقد اغمي بالامس على حلا وذهبنا انا ومها الى الطبيب وسالناه فقال لنا ارهاق بسيط
ريم : انا خائفه ان يحدث بها مرض من الامراض الموئذيه متل: السرطان او الطاعوون
انا:ماذاااااااااااااا لاتقولي هذا ساقتلك
مها:ههههههههه
انا:اذا كان بها مرض كان اخبرنا الطبيب
ريم:هههههه قال يخبرنا الطبيب قال
انا:ماااذا بك
ريم:بالامس انا ومها كنا مزعجات فقد صرخ علينا الطبيب قائلا : مزعجااات لما لا تصمتو
ريم: فقد تجرئت مهاوي بسكب الماء على رائسه وخرج مسرعا
انا+مها:هههههههه
مها:صحيح
ريم+انا:ماذا
مها:سسوف يخرجونا من المشفى
ريم+انا:يسسسسسسسسسسسسس
مها\:لكن حلا لن يخرجوها / :
ريم: ؟؟؟؟
انا :لا
انتهى البارت


darҚ MooЙ 04-27-2013 07:31 PM


http://im39.gulfup.com/OQQvt.gif


الساعة الآن 07:51 PM.

Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011