عيون العرب - ملتقى العالم العربي

عيون العرب - ملتقى العالم العربي (https://www.3rbseyes.com/)
-   أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه (https://www.3rbseyes.com/forum62/)
-   -   روايتي الاولى"جرحني فرحك" (https://www.3rbseyes.com/t375777.html)

JORDAN*FIRST 11-23-2012 01:09 PM

روايتي الاولى"جرحني فرحك"
 
جرحني فرحك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته قبل ان نبدأ اود ان ادعو من قلبي ان تنال روايتي اعجابكم والتي تحمل اكثر من قصة
واكثر من بطل .

اولا:شخصيات الرواية::

*عيلة ابو ماجد الــــــ:
ابو ماجد 66سنة (صديق لاولاده)
ام ماجد 57 سنة(تحب اولادها كثيرر)
ماجد 27 سنة دارس حقوق في جامعة ال.... في فرنسا (:مغرور ووسيم يهبل ويجنن فيه نوع من الغموض:يعشق سباق السيارات)
محمد 12 سنة يدرس دكتوراه في نفس جامعة ماجد ؛(مرح لابعد الحدود ويهبل عيونه ع اخضر مو اخضر ع اخضر)
سامر 19 سنة يدرس هندسة ديكور في جامعة في بلده (مغروووووووووووراكثر من ماجد بكثير وحليوه )
ساجدة 15 سنة (دلوعة االعيلة كل طلباتها اوامر دايمة هواش مع سامر كانهم اطفال لا تثق باحد بسهولة.)
***عيلتهم غنية كثير والدهم مصنف من ثاني اغنى رجل بالعالم يعني ميلياردير.

**عيلة ابو فيصل:
ابو فيصل 55 سنة 0نسونجي
ام فيصل 40 سنة متحملة ابو فيصل من شان ولادها ولا هيا ولا تطيقه
فيصل21 سنة(نص وسيم مرح مثل محمد هو ومحمد الروح بالروح)
ايناس20 عاقلة ما تحب الف والدوران

عيلة ابو يوسف:
ابو يوسف 50 سنة عقلة كبير
ام يوسف 48 سنة حقودة ع الحلوات وشغل مصاري
يوسف 25 سنة شغل بنات ومغازل
ندى امورة وحلوة بس شبابية تحب كرة القدم والهواش والصريخ يعني ما تتمتع بأي تصرف انثوي بعكس جمالها


___________
جالس يفكر كيف راح عليه السباق في لحظة دخول امه وابوه واخوانه واخته يده مكسورة اثار حادث من السباق ماجد:ااااااااااف وش هالحظ الكل:الحمدلله ع السلامة
امة بضحكة شماته:خلك بلكي من الله تتعلم وتحرم هالسباقات فيصل (بغير الجو) :والله ما حد قدك يا خوي صورك معبية المجلات والجرايد لا وفوق هذا التلفزيون كنت اخذتني معك
ام ماجد بهواش::يكفيني واحد منكو الكل يضحك ويعلق ع ام ماجد كيف هبت مثل النار ماجد في نفسه(اااااف يا ربي لازم بعد اسبوع احضر السباق) سأل والده:يبا انا كم بجلس هنا
ابو ماجد باستغراب:ليش مو مرتاح يا ولدي فيصل(وش هالعلقة):لا ابدا يبا بس بسأل ام ماجد بستفزاز :ليكون ناوي ترجع تسابق
فيصل(شوفيها هذي تهذري):ليه يما ؟؟انتي وش تقولين ابو ماجد غمز لها :لا ابد يا ولدي بس انا ام واخاف على ولدي .سامر :تدرو في شي انا مستغربة؟ الكل استغرب
:عسى ما شر يا سامر؟ سامر:تدرون فيصل:شو مالك احكي سامر :في حدى ساكت بس تدرون احسن لانه لو حكى رح يخرب القعده>>>>>>يقصد ساجدة
روح الكل وضل فيصل لحاله :اااف انا وش اسوي هسا مالي غير ........ولا خلص فكني منه خليني انام احسن

""""""""
الكل كالعادة على طاولة الافطار ما عدى محمد فجأة بصوت عالي:اااااااااااااه تاكلو عني ااااااه تخونوني ام محمد ما قدرت تمسك نفسها من الضحك وايناس بعد
محمد باستغراب:شوفي ليش تضحكو كني قايل شي يضحك. ام محمد:ليه هو الاكل خيانه ههههههههه محمد يسوي فيها زعلان:اااخ من القهر لا تحكو معي
صحي ابوي وين ام محمد بتنهيده:هـ الله يهديه ابوك بس من مبارح ما شفناه محمد(بغير الجو):لا تكوني تغاري ترى انتو كبار على هالحكي وابوي ما وحده تتطلع بشكله
ام محمد :بنات الحرام كثار ,ايناس:خلص عاد فكونه من هالجو النحس هاض الاقولي وين هالشياكة يا محمد ,محمد:احم احم اهبل اه اعرف ,ام محمد :ولدي شدك تكون
محمد:يلا قومي لو تبلشو تحكو عني ما تخلصوا لبكرة للصبح.
""""""""""""
ام يوسف :ندى والله لو تعيديها لاذبحك ,ندى :يوه كلها مزهرية لا تودي ولا تجيب ,نزل ابو يوسف على صوااتهن:ها شو مالكن شو الي صار يا ندى,ندى اخذت الفرصة وبلشت
بكى:اهئ اهئ ...اهئ يبا امي تعلي صوتها من شاني كسرت المزهرية والله لاوريك ياعجوز ,عاد ام يوسف تكره الي يقوللها عجوز:هيه علامك انتي عجوز بعينك
والله حلاتي عمري 48 يعني لسى بدري عالعجز,ندى:اه يما لو اصير عجوز بلمحة عين,ابو يوسف:بس عاد ام يوسف مالك حق تهاوشي بنتك من شان مزهرية الا انتي شلون
كسرتيها يا ندى,ندى بوناسة:بالكرة,ابو يوسف :لابارك الله فيك كم مرة قلتلك لا تلعبي بالبيت ,ندى :يبا يعني وين العب بالشارع,ابو يوسف وجع وش هالحكي بالشارع ها قطع حديثة
يوسف,يوسف بنعس:صباح الخير ولا شقول علي مسويينه صباح الهواش ,ام يوسف :انت وين كنت مبارح,يوسف الله يهديك يما وين يعني بالبيت الا ليه تسألي,ام يوسف
:لا بس اشوفك تنعوس ,يوسف:ههههههه لا حاضر فلم يلا ندى مشينا مع السلامة يبا مع السلامة يما.الاب والام: الله معاكم.
""""""""""""
بعد اسبوع طلع ماجد من المستشفى وراح البيت الساعة تقريبا 6ص اخذ كم شغلة وطلع يركض وده يروح مكان التدريب بس التدريب يبلش الساعة 8 بس هو مشتاق صارله اسبوع
دخل الغرفة حتى ياخذ الطقيه حقته وتفاجئ بالي شافه :وش هالي قدااامي لا اكيد انه من اثر المرضة سرت اهلوس .................


>>>>>>>>>>يا ترى شو الي شافه ماجد خلاه يشك بحاله انه لسى مريض
ماذا تحمل لنا الرواية من احداث تابعوني في البارت القادم ..........انتظر ردودتكم ودمتم سالمين[

JORDAN*FIRST 11-24-2012 03:52 PM

البـــــــــــــــارت الثاني:
تفاجئ ماجد بفتاة واقفة قدامه طويلة شعرها بني يصل لنصف الظهر بعيون سودا وفم مثل حبة الكرز تعدل بشعرها مي شايفة ماجد الي وراها قرر ماجد الاختباء
ليعرف ما قصة هذه الفتاة......انتضرها حتى تخرج وسوى نفسه مو شايفى استغرب ان الي خرج سامي فكر بنفسه :_معقول سامي جايب معه بنت بس........فكر خلال ثانية...
اااه هاذا سامي ولا مرة شفنى شكله حتى حكي ما يحكي معنا ولا عمر حدى شافه او سمع صوته تاريها بنت مي هينا_ قرب منها عند الباب قرب قرب قرب حتى سارت انفاسة
تتصادم مع خوذة السباق الي لابستها طبعا ما حدى من شباب السباق قرب منها هيك من قبل ارتجفت ارتجاف واضح بس ما حبت تكشف حالها ,ماجد بابتسامة مكر.صباحك خير
يا...>>>>متعمد بدى يسمع صوتها حتى يكشفها,حاولت تبعد نفسها الا انه سكر عليها بالزاوية وحاط ايديه بجياب البطلون الجينز :شفيك سامر ترى عمري ما سمعت صوتك تحكى
الا هما شلون عرفو اسمك؟؟؟؟؟اه صح من الورقة الي على بلوزتك بس تدري عليك شعر بني يهبل,عرفت وعد ان عرفها قالت بصوت مرتجف:انا ....
ماجد:انتي شو,وعد تحاول تفك حالها من المصيبة(يارب ساعدني يا رب شسوي انا غبية شو الي خلاني اعمل هيك) :ها انت شلون تطلع علي؟؟؟,ماجد بستفزاز:احسب حالي داخل
على رجال مو الاقي بنات داخل,وعد ما قدرت تمسك حالها بلشب تبكي:اهئ اهئ اهئ...اهئ,ماجد مغرور بس قلبه طيب(ياربي وش هالصوت وش هالشعر وش هالملاك
الي قدامي يارب تصبرني ماجد امسك حالك ماجد..ماجد...ماجد ااااااف ما عاد اقدر امسك حالي):يا اختي خلاص لاتبكي ما رح احكي لحدى,وعد ممكن تبعد شوي تراك خنقتني
ابتعد ماجد وراحت تركض....,ماجد قعد على كرسي كان موجود بالكيليدور اااه يا سامي ولا يا.الا صحي ما سالتها شو اسمها بس والله بنت)

_________________
دخل يوسف مستعجل :فيصل يلا يا فيصل ما انتبه للي قاعدة بالصالة شافها وهو يدور فيصل لابس بطلون جينز وتيشيرت اسود مبين بياض ايديها
وناثره شعرها الاسود يوسف كان لابس الثوب (شفيني انا داخل لا احم ولا دستور,بس اشوى اني متكشخ) بس طبعا بما انه مغازلجي ما نزل عيونه
وايناس ما تحب الف والدوران,ايناس:اقول اخوي فيصل مو هان راح بيروح هو يوسف ولد خالتي وانت استحي على وجهك ولا تتطالعني هيك,يوسف:فيك انتي من حلاك يعني(الا
تهبلي لا وقوية بعد ان زين ان ما ورتيتك),ايناس:ممكن تستحي وتذوق شوي وتطق الباب قبل لا تدخل,يوسف:ترى ايش دخلني اذا الباب فاتح,ايناس:ما رح ارد عليك ولو
سمحت برى,طلع يوسف الا اقول باي وتراني ولد خالتك يالهبله,ايناس ما تختلط كثير بالناس يالله تعرف البنات كيف الرجال يعني:يييييييي هاذ يوسف شومالي انا مثل الهبلة
بس خله من الحكي الي اسمعه من ندى خلني اوقفه عند حده قبل لا يفوت الاوان ههههههه اوان هههههههه يوسف هههههههه

يوسف جالس بالسيارة:اش فيني انا من شفتها وانا افكر فيها وفيصل هالخبل قايلله اجيك اااااااف بس والله عليها جمال بقول لامي تخطبلي اياها هههههه من اول نظرة
خلها شوي تحت الاختبار لبين ما اخلص جامعه واتأكد من ادبها بس باين عليها مؤدبة وطويلة لسان ...........

_________في نفس الوقت في فلة ابو يوسف:
طق فيصل الباب ندى كانت تنتظر صاحبتها الي تأخرت ودهن يروحن حفلة عيد ميلاد صاحبتها فتحت الباب وهي لابسة فستان اخضر فيه وردات بني وحلق الماس فيه
حجرة سودى وسنسال ناعم اسود وخاتم الماس وفي حجرة سودة ولابس صندل بني فيه وردة من الجنب طالع شكلها جنااااااااااااان
ندى بهواش طبعها:يا حمارة تأخرتي انصدمت بالي قدامها فيصل ماعرفت شو تساوي وهي طالعه بفستانها(يا ربي والله اني هبلة) ندى بعصبية ولا كأنها سوت شي
:اسفة اخوي فيصل تراني انتظر وحدة من صاحباتي وراحت تركض بعد ما سكرت الباب بوجه فيصل ندى:فيصل برى ,ابو يوسف:هيني جاي ,راح ابو يوسف بفتح الباب لفيصل
ركضت ندى لغرفتها تشوف شو يصير تخاف يقول لابوها شي بس هي ما كانت قاصدة طلت من الشباك لتحت والله فيصل تراه يهبل في هالحظة رن جوال فيصل وشاف اسم
يوسف فيصل:اسف عمي تراه يرن علي طلع فيصل وقف عند بوابة الفلة وانصدم بالملاك الي يراقبه نزلت البردايه بسرعة :ياربي معقولة شافني.
سكر فصل التليفون مع يوسف وقف وكتف ايدينه رجعت تفتح البرداية شوي شوي تشوفه راح ولا لا تفاجأة ان واقف وانحرجت اول مرة تنحرج ضلت واقفة بعدين تذكرت حالها
وسكرت البرداية وقف يضحك بصوت عالي فيصل:هههههههههههههههه ,ابويوسف:ها شفيك يا ولدي,فيصل:ترى يا عمي عندك ولد مخبول فاهمني؟؟,ابو يوسف:اه يا ولدي
ادري بس ليش تقول فاهمني.مسكين ما يدري اننه قاصد ندى,صوت فيصل كان عالي لانه عند البوابة وابو يوسف عند باب الفلة فضروري تسمعة ندى (اشفيه هاذ ان ادري انه
قاصدني بس زين ان ما وريته)


رح انهي هالبارت هووووووووووون هههههههه بعرف قصير بس شو اعمل؟ ما بعرف اول مرة بكتب,انتظروني .................

мαяίಌρσşsα 11-24-2012 03:55 PM

البارت روعة حبيبتي بس ممكن تكبري الخط وتضيفي بعض الالوان لان عيوني ما تتحمل صغر الخط

فجر المنتدى 11-24-2012 05:02 PM

روععة

JORDAN*FIRST 11-30-2012 11:11 AM

اهلين مروركم اروع

JORDAN*FIRST 11-30-2012 11:13 AM

بس بدي احكي انا حاطة محمد 12 سنة مش عاارف شو صار المهم اسفة كثير هو عمرو 21


_+*قراءة ممتعة للجميع_+*


الباااااارت الثالث (مشاعر قلقة)
وصل يوسف عند فيصل ومشوا للسباق ماجد ......(شكلهم متفقين خخخخخ)

_______
ساجدة :مام باب وين ,الام:حبيتي ابوك راح الدوام الساعة تسع ايشفيك (امحق والله في احد يروح الساعة 9)
,ساجدة بدلع طبيعي:اتوقعت مش مداوم اليوم ,الام/:الله يهديك
ساجدة:ليه يما شايفتني اطق راسي بالحيط,الام:لا حبيبتي بس احنا العجايز على قولتكم هالكلمة على اللسان تطلع لا اراديا
ساجدة مدة بوزها شبرين,الام:ساجدةايشفيك توك يا حلاتك,ساجدة:انا مو طفلة تحكيلي حبيبتي,الام:حبيبتي ونص
لما تتزوجي بعدين تصيري حبيبت زوجك,ساجدة خجلت وقالت من بين اسنانها:يماااااااا,الام:ههههه
لا يكون ودك تقعدي على قلبي,قالت ساجدة لا اراديا:بعيد الشر وسكتت استوعبت
ايش الي حكته,الام ضحكت على خجل بنتها

_______
روح يوسف وع طول راح جلس جنب امه وقال يما قالت الام:سم ,يوسف:ايمتى عطلة اختي؟,الام:اتوقع الاسبوع الجاي بتخلص
اخر اختبار ,يوسف:يما صديقي عبدالله وده يروح شاليه على البحر وعزمني انا وانتو,الام:وانت تبي هالشي؟,يوسف:اكيد
الام:خلص االسبت انشاء الله سكتت وشوي حكت:شو رايك نروح احنا وبيت عمامك ,يوسف انبسط :ايييه ,امه:شوي شوي لاتموت
من الفرحة,يوسف:وش هالحكي يما بعيد الشر عن قلبي ,الام:ههههه خايف,يوسف:خليني اتهنا اتزوج وبعدين سكت,الام تلوح
بيدها عند عينه :يوسف يوسف ,يوسف:ها؟؟علامك,الام:من هي؟, يوسف:من هي,الام؟انت الي من هي الي تفكر فيها,
يوسف انصدم:لا لا من قال افكر فيها,الام :يعني في حلوة؟,يوسف:هاه,الام:يوسف انطق من هي؟وبكرة اطلبها لك,يوسف:بدري
يمااا بالاول لما اعرف شعورها اتجاهي,الام:تحبك(واثقة الاخت),يوسف :انشاء الله دقي ع بيت عمي ابو ماجد وابو محمد وخبريهم
طلعت ام يوسف تنادي:ندى...يا ندى,ندى :هااااااااااااااااااااااااااااااااا ,الام:عمى قصري صوتك دقي على بيت عمك
ابو ماجد وابو محمد وخبريهم ان يوسف صاحبه عازمه روحة لشاليه ع البحر الاحد الجاي,ندى:انشاء الله يما,
طلعت دقت ع بيت ابو ماجد ساجدة تركض مثل الطفلة لتيليفون وع طول:الووو,ندى:ههههه السلام عليكم ,
ساجدة وعليكم السلام \:هلا اختي,ندى حبت تلعب عليها:اختي ممكن احكي مع زووجي,ساجدة:ومين هو,لين بتفكير:اممم ماجد
,ساجدة:نعم.....,لين:ههههه ساجدة:ندى عمى انشاء الله ,ندى :ههههه منيح الي ما اغمى عليك
,ساجدة:انتي هيه لاتكوني حاطه عينك عل اخوي,ندى:عمى ما ضل الا هالمغرور,ساجدة :ما غيرك المغرور,
ندى:المهم الك خبرررر يجنننننن,ساجدة:شو؟الاسبوع الجاي اخر امتحان عااارف
,ندى:مالت عليك,ساجدة:ليه في احلى من هيك احكي,لين:لا بس اعترفي ان ماجد مغرور,ساجدة:لا حبيتي ما رح احكي,
لين:واذا الشغلة بيها طلعة,ساجدة ع طول:مغروووووووووووووور,لين:ههههههه يا ع اللقافة,ساجدة بدلعها الطبيعي:يلا لين احكي
يلا,ندى:الاحد........,ساجدة بدلع:امممم,لين :الاحد....في روحة ع الشالية ع البحر,ساجدة :احلفي,ندى:والله,ساجدة:والله انا كل مرة اروح ملل
بس هالمرة غير انتي وايناس موجودات
,ندى:طيب بدي احكي لايناس تخبر اهلها وانتي مو تجهزي الشنط وتنسي تحكيلهم,ساجدة:ههههه ماشي يلا باي,لين:الله معك بااااي.
____
فيصل جالس جنب التليفون الارضي(ما بعرف انتو شو تحكو عنه بس احنا بالاردن نحكي ارضي او ثابت وع فكرة الرواية انا كاتبتها اردنية بس بحب
اللهجة السعودية بس ما بعرف كاامل مصطلحاتهم من شان هيك الرواية نص اردني ونص سعودي وياريت الي ما بفهم كلمة يحكيلي مع انه مصطلحات الاردن واضحة
بس معلش بشرحلو اياها)جت ايناس :فيصل قوم ,مارد عليها, ايناس:لا ترد اذا رن التليفون وراحت لامها الي تناديها فهالوقت رن التليفون فيصل:الو ,الصوت:السلام عليكم
فيصل استوعب انه صوت بنت :وعليكم السلام هلا اختي بغيتي شي فجأة :استوعب انه صوت ندى ,ندى :ممكن اكلم اينـ......قاطعها فيصل:هلا ببنت العم كيفك؟اخبارك
ندى"يا ربي شلون عرف صوتي":هلا بولد العم انا الحمدلله انت اخبارك؟,فيصل:منيح بسماع صوتك,ندى:هاا...وسكتت وبعدين قالت ممكن اكلم ايناس,فيصل:هههههههه
ندى:شومالك؟.؟,فيصل:فديتك,ندى:نعم نعم!!!!!!, فيصل:اكلم امي في شي(امحق عذر)"لازم اخليها تحكي ارتحت لما سمعت صوتها معقولة احبها"
,ندى:اسفة فيصل ما اقصد فيصل ممكن احكي مع ايناس,فيصل:لا نكون ما نعجبك اخت ندى,ندى:لا سمح الله ,فيصل:ايناس مشغولة وانا كمان,ندى بعصبية"حماار يهزئني انا":اذا
مشغول ليش تحكي معي يلا سلام"وبعصبية اكثر" وع فكرة قبل شوي كلمت ايناس وحكتلي ارن على الارضي لانه تليفونها ما في شحن...طووووووووووووووووط
فيصل:هههههههه والله قويه بحقي
__________
ندى :استغفر الله العظيم هسا شو يحكي عني معقولة يقول هذي هبلة ولا مجنونة وانا ليش افكر خله يحكي شومابده ,ورن التليفون ندى:الوووووو,ايناس:مرحبا,ندى:مراحب اخت
ايناس لو ما رديتي عادي واخوك يرد علي كمان عادي,ايناس:شوي شوي ,ندى:الاحد الجاي في روحه على البحر ومعنا عيلة صديق يوسف,ايناس "يا كرهي له يوسف"
واااااااااااالله,ندى:والله,ايناس:وناااسة ,ندى:ساجدة معنا كمان,ايناس:يااااااااااااي فديت من قرر لهرحلة,ندى ببرائة:اخوي يوسف,ايناس:وابوك؟,ندى:عادي اذا يوسف رايح بابا ما
بحكي شي,ايناس:اوكي انا رايح احكي لاهلي
______
في احد البيوت الفخمة
:حبيبتي شومالك؟ احكي والله ما رح احكي لحدى,,:ياريت اقدر احكي,:ليكون... قاطعها الصوت,:لا اتريحي ربى اتركيني ,طلعت ربى راحت لغرفتها وغرفة ديما اسيل
كانت موجودة (ربى وديما تؤم مختلف وراح يثبت كلامي بالبارتات الجاية)
اسيل:شو ربى حكت اشي؟؟؟,ربى:حاولت والله مو راضية تحكي,ديما:خلص تركوها بحالها,ربى:والله انك عجازة (بالاردن نحكي عجازة للي قاعدة وكسولة هيك شي
بتمنى شرحي كافي والكلمة واضحة ما بتحتاج)
خليني اعرفكو على سكان هالبيت (سكان ههههه)
يتكون من اربع شباب واربع بنات(جيش ههههه مو عيلة) المهم * عبدالله25 سنة مخلص جامعة تخصص معلم صف
*وعد23سنة مخلصة جامعة ومو مستوعبة فكرة الزواج
* ياسر 21سنة ثانية دكتورا
*اسيل 17 سنة (حنووووووووووووووووونة صندوق اسرار العيلة)
ربى وديما تؤم 15 سنة (مختلفات بكل شي بالشكل بالتصرفات بالمعدلات الدراسية اربع وعشرين ساعة نقار)(نقار:كلمة نقولها نحن الاردنيون في حالة المشاكل
لكن دون ان يحدث ضرب فقد صووت وشتائم.........."شو رأيكو بالترجمة اصلح ولا لا ههههه")
معاذ 13 (ما بحب حدى يحيكلو يا صغير "اشوى فكرت حالي نسيت اللهجة الاردنية")
*بلال 6 (اخر العنقود وطبعا معه كرت من وزارة الداخلية اتوقع الكل فاهم شو يعني اخر العنقود)
___________
يوم السبت الساعة الرابعة مساءا
ساجدة:محمد من شاان الله,محمد:ومين رايح غيرك انا عراف لامة الشلة كلها,ندى:محمد يلا ما في غيري انا وساجدة,محمد:هلا ندى امري لالله تفضلوا,ندى:يزيد
فضلك,محمد:يا سلام شو هالكلام الحلو اخت ندى ينيعن اخو المصالح,ندى:ما دامك فاهم ما في داعي تسأل وبعدين ابو المصالح لحظة شوي,محمد:ليـــ....قاطعة ركوب ايناس:السلام
محمد:والاخت ايناس كمان,ايناس فتحت الباب وبكل هدوء نزلت ولا كأن صار شي,محمد:لا حوول نزل وصار يناديها وهيا ولاكأنها تسمع ,محمد:ندى امشي ناديها,ندى:خل اختك
محمد:اقول اذا ماراحت ولا وحدة بتروح ,ندى وساجدة:اافف ماشي نزلو البنات يدورو ايناس بس للاسف اختفت رنت ندى عليها وردت ايناس بكل هدوء:هلا ندى,ندى:
ايناس وينك,ايناس:بالبيت,ندى:لحقتي توصلي ,ايناس:اها وغيرت ملابسي كمان ,ندى:يعني..,ايناس:شو ندى شو بدك اضل هناك واخوك موحاب اروح معه
ندى:قسم بالله انك انكد وحدة شافتها عيني,ايناس:اوكي ...طووووووووط
ساجدة:شو وينها,ندى :بالبيت,ساجدة:احلمي تروحي محمد مستحيل يتراجع عن كلمته ومية بالمية ما في روحة.....اعطيني بكلمها,ندى:خذي ,ساجدة رنت وعطول
ردت ايناس عادي:خير ندى توك قايلة الي بقلبك ليكون في شي ثاني,ساجدة:انتي حمارة سارلي ساعة اقنع فيه وبالاخير تجي وتخليه يبطل,ايناس:ضل شي,ساجدة:اها
انتي صراحة غريبة محمد ما حكى شي,ايناس :اوكي ما حكي بس عيونه تحكي,ساج\ة:انتي معقدة,ايناس:والله ؟منيح وع فكرة انا اكبر منك وما اتوقع تفهميني....طووووووووط
جاء محمد:يلا ,ندى:بس ايناس مي راضية,محمد:ناديها,ساجدة:روحت بيتهم,محمد اانصدم "ما اتوقعت انها رحت تعمل كل هالشيء ":اوك مافي روحة سلام

_______
ايناس تفكر في نفسها"ليش ما حدى فاهمني كلهم ضدي والله محمد ما عمل شي بس انا من امتحان اليوم مكتئبة لازم اعتذر وليش ااعتذر انا ما حكيت شي هم الي كانوا يحكوا
وانا ساكتة لازم اعوض الي اعملته حرام ساجدة وندى لازمهم روحة للسوق خلص هسا احكي لفيصل" اخذت التليفون ورنت على فيصل وطبعا كان مشغول وبعد محاولات
رد ايناس:مرحبا,يوسف:هلا خير,ايناس:هذا مو تليفون؟فيصل المـ......,يوسف:اها بس هو الحين نزل يجيب اكل وطلب مني ارد اذا احد رن عليه,
ايناس:طيب اخوي اذا اجى خليه يرن علي,يوسف:انشاء الله مين احكيله,ايناس:خليه يشوف الاسم الي مسجل عنده ويعرف,يوسف:انشاء الله ...طووووووووط
ايناس"غريبة يخلي احد يرد علي بس لازم اقنعه"رن التليفون وكان فيصل ردت ايناس:مرحبا,فيصل:مراحب رانه علي,ايناس:اه والله اخوي ابغاك بطلب
,فيصل:امري,ايناس:ندى وساجدة كانوا رايحين السوق وخربت عليهم,فيصل:المطلوب,ايناس ع طول:تودينا,فيصل"والله اذا الشغلة بيها ندى ليه لا":اوك اجهزي وخبريهم
,ايناس:تسلم يا احلى اخ بالدنيا باااي سكرت وع طول رنت على ساجدة
______
ندى:والله حرام احنا كنا كلنا ضد ايناس والله انا ما نفهم انا وانتي ومحمد ,ساجدة:معك حق لازم نرضيها ,ندى:انتي تعرفيها ما تزعل ببساطة اكيد في اشي مزعلها
واشي قوي حيل,ساجدة: اه والله بس كيف ممكن نرضيها ^^ما انتبهن للي خلف الباب يستمع بكل متعة وهو الاخ محمد^^رن التليفوون الارضي ساجدة وندى يركض
مين تسبق محمد حب يقهرن ولانه اقرب رد:الوووو,ايناس:مرحبا محمد,محمد"غريبة ليه صوتها هيك ولا كانه صار شي":هلا,ايناس:ممكن اكلم ساجدة وندى,محمد:اكيد
خرقن اذني وهن يزعقن مين؟مين؟, (خرق:باللغة العربية الفصحى مزق ,يزعق:يصارخ)
ايناس ضحكت من قلب:ههههه,محمد:دوم مو يوم,ايناس انحرجت ومحمد حس بهالشي وع طوول اعطى التليفون لساجدة:الووووووووووو,
ما حدى حس بمحمد خرج وهو يفكر"وش هالضحكة هذي يا ويل حالك يا محمد محمد اصحى بنت عمك ما لازم تفكر فيها "
ساجدة:احللللللفي يلا احنا جاهزين بس احكي لامي لحظة,ساجدة طلعت لغرفة امها وندى اخذت التليفون::حيوانة ليش عملتي هيك,
ايناس:والله اسفة يا عمري ,ندى:وانا تحكيلي اصغر منك يا حيوانة كلها سنة يعني انا 19 (لاحظة انه انا مو حاطة عمر ندى فحبيت اعطي هالمعلمومة باحدى المشاهد)
يلا نستناك باااي.,وصل فيصل وراحت ايناس لبيت ساجد وركبوا ساجدة وندى :السلام عليكم,فيصل وايناس:وعليكم السلام,في هالحضة رن تليفون
ساجدة:هلا محمد ..اه...لا مع فيصل....يعني تقدر تقول اعتذار من ايناس..ماشي....ما حزرت انت الي مارضيت تودينا وهسا تطلب وتتشرط..الي وده شي يروح يجيبه
وسكرت التليفون ,ايناس:عسى ما شر,ندى:هههههههه,فيصل طالعها بالمرايه وانحرجت وسكتت,ساجدة:خير ست ندى ليكون قايلة نكته,ندى:سلامتك,فيصل شغل الراديو
على بانوراما اف ام وكانت اغنية لراشد الماجد?اعشقه هالمطرب?
اذووب بعينك الحلوة وسكرها وحتى الدنيا انساها ولا اذكرها
انا الي سكر عيونك يذوبني دخيلك لا تذوبني وسكرها
وطول الاغنية فيصل يطالع بعيون ندى وطبعا ندى فهمت هالحركة بس سوت حالها مو مهتمة بس قلبها طبول لدرجة خافت انه ساجدة تسمع صوت دقات قلبها
"ياربي شومال دقات قلبي تزدداد كل هذا خوف "

(يمكن يا ندى الكل اول ما يشعر بالحب يحاول يفسره شي بعيد عن الحب كثير ناس لما حبو فسرو الحب كره او مجرد ...خوف ...قلق..ارتباك ولكن العكس )

نزلو المول تركهم فيصل ع راحتهم خلصوا الساعة 6 غريبة ما اتخاروا
وكان فيصل عنده مشوار فقرر يوصل حسب البيت الاقرب كان بيتهم وصل ايناس وبعدين ساجدة وضلت ندى,فيصل:ندى,ندى وهي تتطلع من الشباك وسرحانة:هلا ,
فيصل:تعالي اجلسي قداام ,ندى طالعت لا ارادي بالمراية وشافته يطالعها سكتت وما حبت تجاوب,فيصل:يقولو السكوت علامة الرضا,ندى باندفاع: من قال,
فيصل:هههههههه,ندى خاقه ع ضحكته ومن بين اسنانها:سوسة,في هالحظة وصل للبيت ونزلت ندى:يعطيك العافية,راح فيصل للمشوار الي هو اصلا مو موجود
وعكس الطريق من شان يضل هو وهي لحالهم
_________
الساعة الثامنة صباحا
وعد:ربى عمري قومي يلا لا نتأخر ,ربى:همممم,فاتت اسيل:لسى ما قامو,وعد:شوفة عينك ,
اسيل:لو ديما ممكن نحكي اما ربى غريبة شكلهم سهرانين مبارح,وعد:ااااااف صدع راسي وانا افيقهم,
دخل بلال طبعا 6 سنين قادر على التكلم تماما :لثى ما ثحيتو(اسنانه الامامية رايحة من شان هيك ما يحكي حرف السين والصاد يحكي حرف الثاء)(لسى+صحيتو)
اسيل:خلص انا بنادي عبدالله يصحيهم ,نطت ندى من التخت:لا كاهو قايمة ,ديمااااااااااا وجع قومي,ديما غطت راسها بالحرام :بطلت اروح,
الكل ضحك عليها والكل عارف انها كسولة ,وعد:اوك بدنا نروح مع 3 عائلات نتعرف عليهم ديما:واحنا شو دخلنا\,اسيل:حبيبتي يلا قومي بعد نص ساعة اذا ما جهزتي عبدالله حلف
ما ياخذ ولا وحده,ديما عرفت ما فيه فكه فقامت نزلو يستنو ديما,فهالحظة نزل عبدالله :صباح الخير,وعد تصفر:مين هذا؟,الكل يضحك على وعد عبدالله:ادري اني اخقق
,اسيل:عبود الثلاث عائلات عندهم بنات,عبدالله:ما ادري بس اكيد عندهم ,ربى:يارب ما يكونو احلى مني,نزل ياسر:هذا الي هامك ست ربى,ربى: وانت شو دخلك,
اسيل:خلص بلشتووو,ام عبدالله:ابي اروح انادي ابو عبدالله اسيل ديري بالك عليهم,عبدالله:بزارين احنا وانا الكبير انا الي لازم ادير بالي عليهم,
وعد:ليه ام عبدالله انشاء مو مليين عينك,ام عبدالله:يما منكم وطلعت وعد:اذا عجبتني وحده بخطبه لواحد منكم ,ياسر:اه والله يا اختي معك حق ,
عبدالله:انا مو ناوي اتزوج الحين,ياسر:اااف وربي انه ظلم ليش يزوجو الكبير بعدين الصغير لو بستنى عبدالله ليتزوج ترا اموت وانا لسى ما تزوجت
عبدالله:وحد ما سكك,ياسر:يقال لك الولد ما يفهم يتجوز قبل الكبير
نزل ابو عبدالله وراه ديم تتمغط ابو عبدالله:صباح الخير مشينا ,الكل صباح النور
ديما:في احد يصحى الساعة ثمنية في العطلة غير المهبل
ابو عبدالله:اقول ديما امشي لاخلي الجزمة تاكل من نافوخك(وانتو بكارمة)



^^انتظر الردوود والبارت الجاي انشاء الله الجمعة القادمة في مثل هذا الوقت^^




JORDAN*FIRST 12-06-2012 10:54 PM

اوووكي شكلو ما حدى عجبته الرواية ....رح اوقفها

الإمبراطوره 12-06-2012 11:02 PM

‎ماشالله عليكي كاتبةة رائعةة اعتبريني من متابعينها ‏^__^‏

الإمبراطوره 12-06-2012 11:06 PM

‎لالالالالالالالالا حبيبتي لا توقفيها انا راح اتابعها اذا ماحد تابعها ‏

JORDAN*FIRST 12-06-2012 11:07 PM

تسلمي الامبروطورة بس...اسفة ما رح اتابعها بدافع الشفقة وفعلا يسلمووووو كلك ذوووق

الإمبراطوره 12-06-2012 11:14 PM

‎لا ياقلبي اي شفقة بالعكس عجبتني الرواية وانا اصلآ مو متابعة لأي رواية بس هادي حبيتها المهم اللي انتي تبيه سويه وماتخلي حد يحطم معنوياتك في روايات عندها متابعين بس احسها تافهة ف الرائج احيانآ يكون بلآ معنى هادا رأيي وشكرآ انت اللي ذوق

JORDAN*FIRST 12-06-2012 11:18 PM

الرائج.....مش فاهمة شو معنى هالكلمة؟؟؟؟
والك احترام لرأيك اكيد شو ما كان

الإمبراطوره 12-06-2012 11:23 PM

‎ياقلبي قصدت اللي تحب الناس تقراها عادة يعني قصص تافهة بس هادا اللي قصدته وشكرآ لك لتقبلك رأيي ‏

JORDAN*FIRST 12-06-2012 11:26 PM

والله كلك ذوووق ومعك حق في الي حكتيه ويسلمو على مرورك الراااااااااااااااااااااااااااااااااائع

الإمبراطوره 12-07-2012 12:13 AM

سلمك ربي حبيبتي انت الأروع :)


الساعة الآن 09:40 AM.

Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011