عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > ~¤¢§{(¯´°•. العيــون الساهره.•°`¯)}§¢¤~ > أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه

أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه هنا توضع المواضيع الغير مكتملة او المكرره في المنتدى او المنقوله من مواقع اخرى دون تصرف ناقلها او المواضيع المخالفه.

Like Tree5Likes
 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 09-30-2012, 10:00 PM
 
Post رواية .. تعبت وانا اقول احبك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بسم الله الرحمن الرحيم

هالقصة صارلي زمان اكتبهاا ومخزنة عندي ..
ودي احطهاا وتعيشون معاي القصة واحداثها وهيك :looove:
فقررت انزلها هير وان شاء الله تنال اعجباكم
والقصة من كتابتي لذا لا احلل النقل الا بذكر اسمي
روح تعبانة منتديات عيون العرب ..

نبدأ بالبارت الأول

كانت مستلقية على السرير تعبانة من الركيض الى ركضته
وتتفأجا بشطفة الباب وصراخ زوجة ابوها : هيه وانتي قاعدة يالله قومي عسااك الموت
بيان : والله تعبانة بستريح على الاقل بعدين اقوم
سوسن بصراخ وعصبية : يالله قومي عساك الموت
بيان قامت وهي منهكة من الركيض والشغل الى تشتغله شاالت نفسها بالغصب والدموع متجمعة في عيونها : ان شاء الله
سوسن : ابيك تطبخين الغدا لبناتي انزين لان انا بطلع وخلني ارجع وبسألهم وان طلع زي وجهك لأوريك شغل الله
بيان تتنهد : ان شاء الله
سوسن وهي تمشي : والله لاوريك شغلك
بيان اخذت نفس عميق وراحت تسوي الغدا والدموع مومفارقة عينها ..
التفت ورا شافت جنان
جنان : هلا بيان
بيان تتنهد : هلا
جنان متألمة على حال بيان : سامحيني بيون والله بس مادري ليش امي تكرهك صدقيني مادري بس احنا نحبك وبنشتغل معاك انا ورزان
بيان تتنهد : لا مايحتاج امكم راح تقتلني اذا درت
جنان : لالا ماراح نخبرها صدقيني على الاقل هالمرة والله حرام
انتي تعبانة كثير وغير الشغل والركيض الى حصلتيه اليوم
بيان تتذكر الموقف وتضحك : ههههه ايه يالله تعالو طلعو الصحون ونادو بابا
رزان : بابا طالع
بيان تلتفت لرزان : وين طالع
رزان : مادري بس هو قال راح يطلع
بيان تتنهد : اوكيه راح نتغدى اليوم لوحدناا ..

في بيت اخر .. ~ْ
جواهر : الله يعينهاا بيون والله ماتستاهل
عايشة تطالعها بنظرات : وانتي ليش مهتمة فيها جذي
جواهر : يووه بنت خالتي شلون مااهتم فيها
عايشة بغرور : اف منك اصلا تستاهل من زينها عاد
جواهر بجد : هيه انتي ليش تكرهينا هي وش سوت لك يعني
دخل فيصل عليهم وسط هدرتهم
فيصل : وش صاير
جواهر : اختك هذي مادري وش فيهاا
فيصل يلتفت ل عايشة : وش فيك
عايشة : هذي بيان مادري ليش مهتمة فيها
فيصل : وانتي وش لك خص بنت خالتنا ذي فهمتي ولا تنسيي انها بحالة صعبة تمر فيهاا واحنا لازم نوقف معها وخصوصا ان ابوها تزوج على امها .. وانتي تعتقدي انها مرتاحة مع مرت ابوها
جواهر : اش دراني عن اختك هذي
عايشة متنرفزة : انزين افف

نرجع لبيان
رزان وبعيونها الدمعة : بيون تدري حتى امي تضربنا يعني لا تفكري بس انتي
بيان تلتفت لرزان :ششلون ليش ماتخبرون بابا
رزان : بابا مايصدقنا يصدق امي
بيان تتنهد : الله كريم حبيبتي ولو هذي امك تحبك وهي تضربك عشان مصلحتك
جنان : بيان شوفي بقولها لك من الاخر امي ماتحبنا ولا شي
اصلا ماتتحمل وجودنا تبي هي تعيش بروحها وبس مغرورة ومتكبرة انا لمن اطلب منها شي تقولي واحنا قاعدين على بنك ابوك وترجع البيت جايبه لها اكياس ملاينة ثياب لهاا
رزان : ايه وذيك المرة طلبت منها توديني المكتبة اسوي مشروع حق الريض مارضت قالت وانا سواق ابوك
بيان : لمن اخذ سيارة اوعدكم ماخلي مكان الى ووديتكم
رزان تضحك : ههههه نشووف بس صحي انتي الحين 18 لو 19
بيان : 19 يالذكية وانتي كم عمرك يالبزة هههه
رزان تضحك : ههههه انا بزرة يالثورة انا 13 وجنانو 16
بيان : يالله شيلو الاغراض عشان لاتجي امكم وتقلب البيت

في بيت اخر
سوسن : افف هذي الكلبة بيانو جايبة لي الضغط جعلها الموت
وربي اكرها مادري كيف مخلتنها عايشة معاي بنفس البيت
جيهان : وانتي غبية خبري زوجك انها كذا وكذا يعني وسوسيله
سوسون : اي صادقة اختي بس وش اقوله
جيهان : قوليله انها تضربك وتضرب بناتك
سوسن : انتي غبية بناتي يحبونها واانا بكبري مو طايقة هالبزران كل معاهاا
جيهان : يوه وانتي وش فيك على بناتك ماعليك الى من هذي الثورة كيف تطلعينها
سوسن تناظرها بنظرة خبيثة : تفكرين بالي افكر فيه
جيهان تضحك : وش لون مافكر بنفس تفكيرك ..

نرجع ل فيصل
فيصل : الو حبيبتي
... : هلا شلونك قلبي
فيصل : حبيبتي ريومة انا بخير وانتي
ريم : بخير دام قلبي بخير
فيصل : دوم ياقلبي
ريم : فيصل كلمت امك وابوك
فيصل ينقلب : حبيبتي انا كم مرة قايل لك لاتفتحي الموضوع
ريم : طيب لمتى وانا انتظر شوف كم سنة نتكلم 4 سنوات
فيصل : انا توي صغير على الزواج وانتي بعد شوفي كم عمرك وشوفي انا كم عمري
ريم : انت 23 عادي في اصغر منك متزوجين انت معقد السالفة وانت الى ماتبي
فيصل معصب : على الاقل خليني اوصل ل 25 واخطبك صدقيني
ريم : من متى وانت تسمعني هالكلام على الاقل عرفني على امك
فيصل : ريم بعد شوي واكلمك
ريم : ليش
فيصل معصب : ريمم قلت لك بعدين
ريم : طيب باي
فيصل معصب : باي
ويقط التلفون ويتنهد ..

أرآئكم << !

  #2  
قديم 10-01-2012, 03:09 PM
 
162 مشاهدة ولا رد !!
Tωiłight ♫ likes this.
  #3  
قديم 10-02-2012, 09:05 PM
 
وين الردود 174 مشاهدة ولارد !
لهدرجة ماهيب عاجبتكم ><
Tωiłight ♫ likes this.
  #4  
قديم 10-02-2012, 10:54 PM
 
القصصةة تججنن اعتبريني من المتابعييين يا عسسسل =$

وياريت اتنزلييين البارت الججاي بسسرعه ويككون طوويل =)

تقلبي مروووري :7b:
__________________




آلتوقيعع زعلآن مني xD . .

  #5  
قديم 10-04-2012, 03:59 PM
 
منورة >>
بس المشاهدات وصلت ال 195
وفقط 1 رد &&
Tωiłight ♫ likes this.
 

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كيف اقول احبك @NICE LOVER@ أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 1 06-19-2010 03:48 PM
اونه تعبت وانا ارسم يدي تعرق همس العذاب لوحات فنية و خط عربي 11 05-16-2009 09:29 AM
عندما اقول لك احبك ^_^ في نظرتي شموخ أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 6 04-07-2009 02:20 PM
اقول في نفسي وانا اعايد الناس samir albattawi قصائد منقوله من هنا وهناك 4 12-22-2007 12:53 AM


الساعة الآن 07:18 AM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011