عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيـون القصص والروايات > روايات طويلة > روايات و قصص بالعاميه

روايات و قصص بالعاميه قصص و روايات باللهجه العاميه

Like Tree60Likes
 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #66  
قديم 09-28-2012, 11:23 PM
 
ويـــــــــــــــــــــن البارت
ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت
ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت ابي البارت
  #67  
قديم 09-29-2012, 11:29 AM
 
وين الباااااااااااارت ؟!
  #68  
قديم 09-30-2012, 08:24 AM
 
روووووعه حلوووه مبدع دووم
  #69  
قديم 09-30-2012, 02:23 PM
 
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اتمنى تنـــال اعجابكم وتحوز رضاكم

البــارت التاســع ...

في سيارة ....

تركب السيارة ليال ورى وتشوف محمد هو اللي يسوق واللي جنبه عاصم واللي جنب ليال عبد العزيز

ليال : هلا اعذروني على تأخير

محمد : لالالا عادي

عاصم ماسك السبحه ويلعب بها : شوف هاذي المرة نسامحك والمرة ثانيه اوعدك اني راح اضربك

تناظر ليال بتعجب ...

يشغل السيارة محمد ويــبدأ يسوق

ليال : ليش فهد مو معكم

عبد العزيز : قال انه مشغول واذا فضى راح يجي المستشفى

ليال : أيـــه

محمد وهو عاكس المراية على ليال ويناظرها وهو يسوق : جاء فهد ولا ماجاء مافي فرق لأن فهد مايحب نايف وبينهم مشاكل لو كان يحب فهد كان تبرع له دم

ليال تنصدم يوم قال محمد لوكان يحب فهد نايف كان تبرع له دم

عاصم : وكان ماشفته يتهرب يارخمه

ليال : هي هي لا تسب

عاصم : انقلع يالله لو انك مب رخمه كان ماسألتنا وين فهد

ليال : حديث نفس : اجل انا الوحيدة اللي تعرف ان فهد يزور نايف !!! ليش مايبي احد يعرف انه يزوره !!

عبد العزيز : كم ساعه بالله

عاصم وهو يناظر ساعته اللي بيده : ساعه ..... اربع ونص

وبعد الوصول لمستشفى ونزلوا كلهم وراحو غرفة نايف ..

ليال وهي جالسه بعيد عن نايف : حديث نفس : مأقدر اشوف نايف وهو بهاذي الحاله وراح يشوفوني ابكي (تقوم ) انا رايح اشتري شيء اشربه

عاصم : اصبر اصبر بروح معك اشتري مابي اعتمد عليك وتجيب غلط

ليال : هي من قالك اني راح اوافق اجيب لك اللي تبي

عاصم يقوم ويطلع من الغرفه وهو يسلك لليال

ليال : حديث نفس : ويسلك صدق انه شايف نفسه

وفي برا المستشفى محل كوفي قريب

عاصم : اثنين كابتشينو بس واحد بدون سكر

ليال : و...واحد

عاصم : ترى انت معي بالكابتشينو

ليال : بس انا ماحب بدون سكر

عاصم : ياغبي انا بدون سكر وانت بسكر

ليال : اها (تبتســــم ) مشكور

عاصم : العفو

جلسوا في الكوفي ......وهم يشربون .....

ليال تناظر عاصم حديث نفس : يكرهني ولا لا

ليال : عاصم

عاصم وهو ماسك البي بي بدون نفس يقول : نعم

ليال : ماعرفت لك انت تكرهني ولا لا

عاصم : وش قلت ؟

ليال : انسى الي قلته حديث نفس : لو سألته راح يقول في نفسه مهتم فيني من زينه (تشرب الكابتشينو)

في مستشفى .....

محمد يناظر ساعه : تأخرو

عبد العزيز : بيرجعون لا تهــتم

محمد : حديث نفس : تأخرت (يتنهد ) طيب انا ليش مهتم اذا كانت تأخرت ولا لا ماتهمني بتصير ولد ومصره يعني لازم اعتبرها مثل أي ولد

يفتح الباب ........

ليال وهي ماسكه اثنين كابتشينو بكل يد : رجعنا وجبت لكم كابتشينو على حسابي (تبتسم )

عبد العزيز : تسلم ياخوي

تعطي ليال عبدالعزيز ياخذ عبد العزيز الكابتشينو

ليال : وطبعا للملقوف محمد خذ (تمد لمحمد الكابتشينو )

محمد : (ياخذ الكابتشينو) تسلم ...حديث نفس : مو بنت ولد ولد مو بنت ولد بيصير ولد مو بنت

ليال تجلس بالكرسي وتناظر نايف

محمد يناظر ليال

وبعد مرور وقت اذن المغرب وراحو يصلون بمسجد قريب من المستشفى ليال مارحت معهم جلست عند نايف وفي برا المستشفى .....

ليال : اعذروني انا مارح اروح معكم

عاصم : ماتهمني (يركب السيارة )

محمد : ليش ؟

ليال : بجلس وقت اكثر

عبد العزيز : براحتك اجل نشوفك بكرة على خير

ليال : ان شاء الله

محمد : كم وقت بتجلس ؟

ليال : ماادري ماحددت

محمد : ايه اجل فمان الله ( يركب السيارة )

ليال : الله معك

تشوفوهم ليال وهم يرحون ثم بعدها رجعت للمستشفى ...دخلت غرفة نايف وجلست بكرسي جنب سرير نايف وتناظر بنايف

ليال : حديث نفس : انا عندي امل كبير انك راح تقوم بسلامة يارب تقوم بسلامة واشوفك مرة ثانيه تبستم لي (تبتسم ) بروح اشتري مويه

وراحت تشتري مويه من الكوفي قريب وهي راجعه بتدخل غرفه نايف الا تشوف ظهر واحد

ليال وهي ماسكه المويه وتمشي .... تناظر : حديث نفس : ف فهد !؟ (تقرب تلمس كتفه )

يلتفت وليد وهو متعجب

ليال وهي منصدمة : اعذرني شبهت عليك اسف

وليد : انتبه فاهم

ليال : اسف اسف جد جد اسف شبهت عليك بشخص اعرفه اعذرني

وليد : معذورعاذرك اخوي بس انتبه

ليال : ان شاء الله

فهد يحط يده على كتف ليال

فهد : عبود !

ليال تلتفت لفهد : هلا

فهد : معك احد ؟

ليال : لا مامعي احد بس شبهت واحد عليك واعتذرت منه (تلتفت ماتشوف وليد )

فهد : ! !

ليال : لا خلاص انسى اللي قلته كنت حاس انك بتجي لأني انصدمت اني الوحيد اللي يعرف انك تزور نايف ليش ماتبيهم يعرفون ؟

فهد ينزل راسه : بس ابي منك ماتعلم احد اوعدني

ليال : مارح اوعدك لما تقول لي السبب

فهد يناظر ليال

ليال تناظر فهد وهي مصره يقول السبب لها

فهد يتنهد يقول طيب تعال معي برا المستشفى وبقول لك السبب

ليال تبتسم تقول طيب

في برا المستشفى ...........

وهم جالسين بالكراسي .....

فهد يتنهد : انا مابي احد يفكر ان يمكن نتسامح لأني ابدا مابي اسامحه

ليال : ليش ماتبي تسامحه

فهد : قلت لك السالفه وهو اذا شافني يعتبرني غير موجود

ليال : انت ولد عمه مو صديق له بس

فهد : واذا كان ؟

ليال : راح تندم بعدين لأنك ماسامحته

فهد : مارح اندم

ليال : متأكد ان هو واحد نذل مافكرت يوم في سبب ليش سوى لك كذا

فهد : قد فكرت ولا قالي السبب يوم سألته

ليال تتنهد : طيب ليش جيت اليوم للمستشفى

فهد يرتبك : جيت لأن عندي موعد

ليال : موعد أيـــش ؟!

فهد : موعد فحص لأني تبرعت لنايف و.... بعد تبرع بدم يشوفون اذا كان .......اذا كان فيني نقص دم علشان يعطوني ادويه تعوض على اللي خسرته

ليال : طيب ماعطوك بعد تبرع بدم ؟!

فهد : عطوني بس خلص اليوم

ليال : كيف يخلص لأن في حبوب حوالي 15 حبه وطبعا مارح يعطوك 15 حبه بس راح يعطوك اكثر وحبوب ثانيه تعوض وبعدين صار قبل يومين على مااظن

فهد : لا صار قبل اربع ايام

ليال : اربع ايام طيب بقى اكيد حبوب

فهد : باخذ زيادة

ليال : اكيد عطوك ورقه صرف الدواء اجل ليش تجي ؟

فهد : ماعطوني

ليال : كيف ماعطوك احلف انك ماتكذب

فهد : اخ تعبت انت دقيق خلاص انا جيت ازورة بس


ليال : كنت حاس

فهد يناظر بتعجب

ليال : يمكن اسألك سؤال ...

فهد : تفضل اسأل

ليال : انت مشوش صح

يرتبك فهد : ماادري

ليال تبتسم : الحين تاكدت انك مشوش

فهد : انا مو مشوش

ليال : اجل ليش قلت ماادري

فهد انا مأدري مشوش ولا لا

ليال حديث نفس : هو مشوش مابي اصر واقول انت مشوش راح اسكت عن هذا الموضوع

فهد يقوم : انا رايح فمان الله

ليال : فهد

فهد يلتفت لليال

ليال : اجلس شوي وشوف نايف لأنك جيت من دون ماتشوف نايف وانت تبي تشوفه

فهد : طيب نقوم ندخل نروح لغرفته

ليال : ايه

وفي غرفة نايف .........

فهد : تتوقع بيتحسن

ليال : اظن راح يتحسن بأذن الله
فهد : ان شاء الله يتحسن (يتنهد ) انا رايح عندي شغل بسويه اشوفك على خير

ليال تقول بصوت منخفض : الله معك

يطلع فهد من الغرفه ...تجلس ليال قريبه من نايف وحطت راسها على سرير نايف

ليال حديث نفس : احس بتعب

تغمض عيونها الا نامت ليال وبعد مرور وقت حوالي اربع ساعات

^^^^صحى نايف ^^^^فتح عيونه نايف وشاف ليال جالسه على الكرسي وحاطه راسهافي سريره

نايف حديث نفس : وش جابني هنا ؟ وش صار ؟ وليش هي هنا ونايمه

يلتفت نايف يمين ويسار متفأجئ ثم يناظر ليال .......

نايف حديث نفس : لها جمال كبير مااقدر ابعد عيني عنها
يقرب ويدخل اصابعه بشعر ليال ويناظرها

يرن جوال ليال .....

نايف : يبعد يده عنها بسرعه

ليال بدت تصحى ويوم فتحت عيونها شافت نايف يناظر فيها وقفت مفزوعه ومتاخلط معها الفرحه لأن نايف صحى من غيبوبة

ليال : نايف !!! صحيت (عيون ليال مليانه دموع من الفرح )

نايف : ليش انا هنا ؟ وش صار ؟ وليش انت هنا ؟ ونايم ؟ والساعه كم ؟ وليش انا بالمستشفى ؟ وش صار بعد الأستراحه ؟

ليال : شكلك ماتذكر شيء

نايف : !

ليال : صار لك حادث قبل 6 ايام ودخلت بغيبوبه ونقصك دم كثير واحتجت احد يتبرع لك دم وكلهم ماتطابقوا مع فصيلة دمك الا ...
سكتت ليال لأنها تذكرت ان فهد مايبي احد يعرف

ليال حديث نفس : فهد مايبي اهله يعرفون او خوياه في يعني اكيد مايبي نايف يعرف ولا بيصير مشاكل

نايف : عبود عبود

ليال : هلا

نايف : قول من تبرع لي

ليال : اللي تبرع لك هو انا

نايف : انت !!

ليال : ايه ..حديث نفس : اذا قلت محمد راح يفضحني ومايقدر يسكت واذا قلت عاصم راح يعرف من تبرع له ونفس الحاله لعزوز ومحمد وهو يعرف فصيله دم ابوه وابوي وانا علشاني ماحللت راح اقدر اكذب عليه بس مو هاذي حركة نذله بحق فهد ؟!

نايف : حديث نفس : هي بنت معقولة تبرعت لي ولا في غلط بالملف حقه يوم كنت بالمدرسه وهو ولد لالالا بس ملامحها بنت اخ الحست

ليال : نايف فيك شيء ؟

نايف : لالا مافيني شيء بس ابيك تطلع انا تعبان

ليال : تعبان ؟

نايف : اطلع وارجع للبيت

ليال : ها ؟

نايف : (يرفع صوته ) اطلع برى مابي اشوف وجهك افهم

ليال مصدومة تماما من نايف

نايف يرفع صوته : بتطلع ولا انادي احد يطردك

ليال تفتح باب الغرفه وتطلع وتسكر الباب وهي ساكته مصدووومة
نايف حديث نفس : اعذريني

في برى مستشفى الساعه 11 ليل تتصل ليال على السواق يرد السواق على جوال

السواق : الووو

ليال : تعال خذني تشوفني بالمستشفى اللي وصلتني فيه قبل

السواق : ان شاء الله

تسكر جوال ليال وتجلس بالكراسي اللي برا المستشفى

ليال حديث نفس : الجو نازله درجته هاذي الأيام مااصدق ان نايف صرخ بوجهي وطردني ماعمري شفت هذا الوجهه منه كان بعيني مثل الملاك اللي بلا عيوب بس يوم شفت وجهه وعيونه الحين اللي مليانه غضب وقهر يمكن انقهر اني قلت اني تبرعت له بس انا ماتبرعت له بالاصل بس لازم اسكت علشان فهد انا مو عارفه ليش سوى لي هاذي الحركة طردني من بعد انتظار طويل ودعاء له مايعرف وش قد اعاني علشان اقدر ازورة واشوفه (تخرج دموع من عيون ليال )

بعد مرور وقت قصير جاء السواق وركبت ليال ويوم وصلت للبيت ....تفتح ليال باب البيت وتدخل وتسكر الباب وتمشي الا يطلع ابو ليال

ابو ليال : وين كنتي ؟

ليال : هــا ايه رحت تعشيت ثم رجعت وصلني السواق

ابو ليال : لاتــتفلتين كثير ترى توك بنت اذا سويتي العمليه وخلصتي سوي اللي تبين

ليال : طيب ان شاء الله

ابو ليال : انا طالع بسافر

ليال : ماقلت لي ! متى فكرت تسافر وليش ؟

ابو ليال : لأني اشوفك نايمه او طالعه مع جمانه المول ولا قدرت اقول لك برجع بعد اسبوع ان شاء الله اهتمي بنفسك طيب

ليال : ان شاء الله يبه

يبوس ابو ليال جبهت ليال
ابو ليال : فمان الله

ليال : الله معك يبه اهتم بنفسك

ابو ليال : ان شاء الله

يطلع ابو ليال ويسكر الباب وفي الحوش ليال واقفه والهواء يهب ببرود وهدوء

في صباح في المدرسه ......في وقت الأستراحه ....

ليال : جالسه بالكرسي وماسكه عصير برتقال ومغمضه عيونها وحاطه يدها الثانيه على جبهتها

وليد : انت !!!

ليال تبعد يدها عن جبهتها وتفتح عيونها وتناظر

وليد : ماعرفتني

ليال : لا مااذكرك

وليد ينقهر من حركة ليال

وليد : انا اللي شبهت فيني

ليال تذكرت اللي شبهت فيه بالمستشفى

ليال : تذكرتك

وليد : ماكنت اعرف انك بمدرستي وماكنت اعرف انك تعرف نايف وفهد انت غريب

ليال : يمكن انت فاتح فمك ويمر الذبان من عندك وماتدري وش يصير بدنيتك (تقوم ليال )

وليد ينقهر من ليال : هي عدل الفاضك

ليال : بعدلها اذا سألت سؤال مفيد

وليد : تبي اسأل سؤال مفيد

يرن الجرس .....
ليال ترتبك فجأة بلا شعور

وليد يقرب من ليال

وليد : طيب لو اقول لك اني اعرف هويتك الأصليه وش بتقول ؟

ليال ترتبك حديث نفس : لايكون يعرف اني بنت لايكون علمه محمد

وليد : ياهو وين رحت رد

ليال : ابتعد عني انا رايح للفصل

وليد يبتسم ابتسامه خبيثه : على عيني وراسي ياقمر

وفي الفصل .....

ليال تجي عند محمد

ليال : محمد ابيك بموضوع

محمد : هلا ! ؟

ليال : ابيك بموضوع تعال معي

محمد : طيب

يقوم محمد ويجي مع ليال في مكان بعيد عن الكل

ليال : انت قلت لأحد سري

محمد : ؟! لا

ليال : احلف

محمد : والله العظيم ماقلت لأحد عن سرك

ليال : متأكد انك تقول الصدق

محمد : أيه متأكدة وش فيك ؟
ليال منزله راسها والحزن بوجها

محمد يناظر ليال : لايكون احد يعرف سرك غيري

ليال : ايه في احد يعرف سري وانا خايفه مرة

محمد يناظر بتعجب حديث نفس : انا .... انا ... مابي احد يعرف سرها غيري مأبي ..مأبي احد يعرف

ليال : وش اسوي الحين اخاف يفضحني

محمد يمسك اعصابه : من هو اللي يعرف سرك

ليال : واحد اسمه وليد

محمد ينصدم ويناظر بتعجب شديد : و.. وليد !!!

ليال : ايه وليد صادفته في مستشفى وكان طبيعي ويوم كنت بالمدرسه جاء عندي وجلس يقول لي انه منصدم اني اعرف فهد ونايف وانقهرت من طريقته الفضه وقمت وقرب مني وقال اعرف سرك ارتبكت وقلت ابتعد عني انا رايح الفصل ابتسم لي ابتسامه غريبه ماعرف وش قصده فيها وقال لي على عيني وراسي ياقمر

محمد يرفع صوته : وينه الكلب يطلع من الفصل ويركض رايح لفصل وليد

تركض ليال وراه وتقول وقف محمد وقف ورفعت صوتها وقالت ياغبي وقف

محمد وقف والتفت لليال

ليال : انت غبي تعال بكلمك مابي ارفع صوتي

يقرب محمد من ليال

ليال : تبي تتمشكل وتدخل وبيظن انك تعرف من زمان اني بنت او أي شيء عني يقدر يشوه سمعتي بكل سهوله تبي يفضحني وتنتهي حياتي بروح اتفاهم معه وانت ارجع للفصل ولا تخاف مارح يقدر يقرب مني لأني في مكان عام افهم

محمد : انا برجع بس مارح اسكت ابدا

ليال : اسكت علشاني على الأقل
محمد ينذهل : طيب بسكت بس علشانك انتظرك بالفصل بفارغ الصبر

ليال : طيب مارح اتأخر

وتجي ليال عند فصل وليد وتدخل الفصل

ليال : وليد ابي اكلمك بموضوع

وليد : هلا طيب جاي

يجي عند ليال

ليال : ابي نتكلم بعيد من هنا

وليد : ان شاء الله

وفي مكان بعيد عن الكل .....

ليال : وش سري اللي تعرفه

وليد : هههههاي انك بنت

ليال : قصر صوتك ياغبي وش يأكد لك اني بنت ياغبي

وليد : شفت ملفك في مكتب المدري مفتوح وقريت كل شيء بداعي اللقافه الا شفت شيء غريب انك بنت

ليال تتنهد : تبي تعرف انا هرموناتي متعادله الأنثويه والذكورية فأنا قررت اصير ولد ثم يوم مرت فترة قررت اهون بس شفت ابوي فرحان بكوني اصير ولد لأنه ما قدر يجيب اولاد ابدا بسبب حادث طلبتك استر علي قريب بصير ولد طلبتك استر علي

وليد : تبي استر عليك لا تخاف اخوي استر عليك ونص انا اعتبرك اخت لي واذا صرت ولد تطلع اخو لي

ليال : تسلم تسلم الله يوفقك مشكووور اخوووي

وليد : العفو انا ماسويت غير الواجب

ليال : اعذرني الحين لازم اروح الفصل
وليد : روح معذور الله بعونك

يشوف وليد ليال تروح ويناظر فيها

وليد حديث نفس : راح اخليها تعتمد علي وراح اخذ اللي ابيه منها واقهر نايف لأن مافي احد يتساهل فيني ابدا مافي (يبتسم ابتسامه خبيثه )

وفي الفصل ....

تدق الباب ليال وتدخل

ليال : لاعذرني استاذ على تأخير

تجلس ليال في مكانها

محمد يهمس لليال : بشر ها وش صار

ليال : قرر يستر علي

محمد : أيــــــــــه حديث نفس : مابي اسبب لها توتر بسكت انا حاس هذا وليد وراه شيء

شخصيه وليـــــد بالمختصر : وليد عدو نايف وفهد .... لون بشرته بيضاء وعيونه عسليه ملامحه حادة .....طويل ....شعره بني فاتح .....

وبعد المدرسه بعد صلاة الظهر وهي تمشي ليال

ليال حديث نفس : ماعلمتهم عن نايف من بعد الحادثه الي صارت بيني وبين نايف مااقدراقول لهم ماأقدر لأني لو قلت لهم راح يقولون يالله نروح نزورة وهو مايـبي يشوفني

تقبض يدها ليال بقووة وهي تمشي الا يجي فهد عندها

فهد : عبدالله

ليال : هلا

فهد : تبي تتغدى معي ؟

ليال : اسف مااقدر اتغدى معك وراي شغل اسف

فهد : لا عادي

ليال تحس احد يناظرها من بعيد ثم اللتفتت تشوف شافت وليد يناظرها وحست بأرتباك وخوف

فهد : بتروح مشي لبيتك ؟

ليال : ايه

فهد : تبيني اوصلك ؟

ليال : ياليت

فهد : اركب معي

وبعدها ركب ليال مع فهد السيارة والتفتت ورى السيارة الا تشوف محمد وعبد العزيز وعاصم

ليال : ليش وين رايحين ؟

فهد : مارح اوصلك علطول للبيت لما نمر بمدارس بنات تعرف نستهبل عليهم شوي ويمكن نرقم (يبتسم ابتسامه خبيثه )

ليال ترفع صوته : هــــا

بعدها راحو لمدرسه ثانويه بنات يمرون بسيارة وعزوز يطلع راسها من جهه ومحمد يطلع راسه من الجهه الثانيه ورافعين صوت الأغاني

محمد : يا عجايز عطووونا رقم

بنت ترفع صوتها وهي معها شلتها وتقول : هي انت العجوز

عبد العزيز يرفع صوته : فديتكم يالبيـــــــــــه

ليال : هي قصر الصوت الأغاني عالي مرة

فهد : مااسمعك عيد وش قلت

ليال ترفع صوتها : قصر صوت الأغاني

فهد يقصر الصوت شوي
ليال تلتفت على محمد وترفع صوتها : هي هي دخل راسك ياضاطور

محمد حديث نفس : تغار اخ قلبي

تلتفت ليال على عبد العزيز : دخل راسك يا دب

عبد العزيز : مابي مابي

ليال متقرفه من الوضع

محمد : احم احم بكمل مغازله (يطلع راسه )

ليال : طلع راسك وراح تقطع راسك الهيئه عني ما أتوقع في بنت راح تتقبلك

محمد : ههههههاي

فهد يوقف سيارته جنب بنات ويفتح الدريشه وينطل الرقم على بنت

فهد : دخلتي قلبي يابعد عمري

بنت : هي هي عدل الفاضك (تاخذ الرقم )

فهد : بتشوفين اذا فتحتي الورقه رقم البي بي حقي ورقم جوالي ياعسل اووكي

يشغل السيارة ويسرع بسيارة ويلف

ليال : يــــووه البنت قبلت اللي ماتستحي على وجهها غبيه

سكت الكل وناظروا ليال بتعجب

ليال ترتبك لأنها نست وتكلمت على طبيعتها

ليال : هههههههههاي امزح شباب يالله نروح ندور بنات نرقمهم

وبعدها الكل رجع على شغله فهد يختار اغاني وعبد العزيز يعود يطلع راسه ومحمد نفس الحاله وعاصم يضحك

ليال تتنهد حديث نفس : بغيت اكشف نفسي وحقيقتي لازم انتبه اكثر على نفسي

محمد يدخل راسه

محمد : شباب شباب الهيئة

فهد : الهيئه !!

فهد يسوق ويبتعد عن الهيئه وهو مسرع

محمد : دخل راسك يادلخ عزوز دخل راسك

عبد العزيز : هـــا ... ليش ؟

محمد : الهيئه يادلخ نبي ننحاش بعيد

عبد العزيز : أي صح صح اعذرني (يدخل راسه )

ليال : خلاص ابي ارجع للبيت رجعني الحين

فهد : طيب بنرجعك يا عبودي

ليال : لالالا جد رجعني

فهد : طيب برجعك

وصل ليال لبيتها ونزلت من سيارة ودخلت البيت

وبعد صلاة العصر .... جالسه ليال بصاله تـتفرج فلم اكشن ومعها شيبز وكاكو منوع وبيبسي عائله ومكسرات الا تمر جمانه وتجلس

جمانه : وش قصت هذا الفلم ؟

ليال : يـــوه مالي خلق اقول لك قصته اذا جت دعايه راح اقولك قصته وبتفاصيل

جمانه : وش هو لا يكون اكشن ؟

ليال وهي تاكل شيبز : ايه اكشن

جمانه : لا خلاص مابي تقولين لي قصته مااحب اكشن

ليال : براحتك

جمانه تناظر الشيبز وكاكو المنوع وببسي عائله ومتعجبه مرة

جمانه : ليال !

ليال وهي تناظر الفلم : نعم ؟

جمانه : الحين انا شريت لك فستان واو بالأخيـــر تسمنين نفسك بالأكل وش فيك ؟

تفتح ليال الكاكو وتاكل : مافيني شيء

جمانه : لا متأكدة فيك شيء وليش ماتزورين نايف كالعادة قولي لي فضفضي

ليال تلتفت على جمانه وعيونها مليانه دموع

جمانه : وش فيك ! تعالي معي الغرفه لا تشوفك الشغاله وتعلم امي

تبكي ليال

جمانه : لاتبكين هنا تعالي نوح غرفتي

معلومة : ام جمانه تروح كل عصر عند الجيران وترجع بعد صلاة المغرب واحيانا ماتزورهم وتروح تشتري بعض الأرغاض

وفي غرفه جمانه ..... بعد ماقالت السالفه كلها ليال عن نايف انه صحى وانه طردها

جمانه حديث نفس : الغبي اكــره مااحبه ابدا ولا بعد قوي عين جرح ليال ودي اضربه ويدخل غيبوبه مرة ثانيه وارتاح

ليال : انا ماعرف وش اسوي الحين

جمانه : انتي تتوقعين انه حس انك بنت ؟

ليال : ماادري

جمانه : اها لا تخافين راح تتحسن الأمور ان شاء الله اوعدك

ليال : ان شاء الله

ــــــــــــــــــــــ

من تأليـــف : وداد

البــــــــــــــــارت العاشر ان شـــــاء الله يوم السبت القادم موافق 20\11\1433هـــ

[/font]
[/font]
  #70  
قديم 09-30-2012, 02:27 PM
 
تسلموووووووووووون على التعليقات الأشد من رائعه اثتحيت:hmmm: خخخخخخ واعذروني على تأخير انا انشغل بسبب الأختبارت الشهريه اذا تفكيت من اختبار يجيني اختبار واذا تفكيت من الاختبار يجي من يشغلني
 

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ل يوم حتلاقى نكت تموت من الضحك أو تموت من الفقع فى كل الحالات حنخف شوية من عدد السكان و نساعد بلدنا فى أزمة البطالة malk*alhob نكت و ضحك و خنبقة 12 06-25-2016 05:26 PM
متى تصبح صديقاً... ومتى تصبح حبيباً BOSS of BAGHDAD مواضيع عامة 6 08-09-2015 07:09 PM
متي تصبح طبيبا ومتي تصبح حبيبا osha أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 4 02-21-2007 11:08 AM


الساعة الآن 07:15 AM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011