عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيـون القصص والروايات > روايات طويلة > روايات و قصص بالعاميه

روايات و قصص بالعاميه قصص و روايات باللهجه العاميه

Like Tree2Likes
 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #6  
قديم 08-08-2012, 02:07 AM
 
البــارت الـثــانــي

بعد الحصه قامت لمار تروح الحمام " تكرمون " حست بدوخه بس كملت طريقها اول ما طلعت من باب الصف زادت الدوخه و كانت بتطيح بس كان في احد اسرع منها و مسكها قبل لا تطيح

شهد بصرخه : لـــمــار ، لمار شفيج قومي

طلعت المعلمه و البنات بسرعه على صوت شهد و تجمع الكل حول لمار ونور من الصدمه و خوفها على لمار صارت تبجي ةو البنات يهدونها من صوب و خايفين على لمار من صوب

ديانا : طـــاع ويـــع ترى ما فيها شي كذابه

ياسمين : ديانا شفيج على البنيه ، و ليش بتجذب يعني

ساره : هذي البنيه وراها قصه و لازم اعرفها

المعلمه : بنات لازم اخد ياخذها عند الممرضه

ريما : ابله انا اخذها

بس شهد صارت حاملتها و مشت

" اول ما بطلت عيوني شفت كل شي ابيض اول شي خطر ببالي اني مت بس سمعت صوت يناديني

شهد : لمار ، لمار تسمعيني

لمار : هممم

شهد : انتي للحين تعبانه

لمار : انا وين ؟؟

لمار بتعب و هي تقوم : شهد ابي اروح الصف

شهد : من عيوني

قامت لمار بمساعدت شهد و اهي ماسكتها من خصرها و اول ما دشت الصف و ثعدت جمب نور

نور و اهي حاضنتها : حياتي انشاالله صرتي احسن

لمار : أي اصلن ما فيني شي بس اتغلى

نور تطقها على كتفها بخفه : غلاتج بالقلب يا استاذه

لمار بضحكه : أي ادري

لفت عليهم الابله عطتهم النظره و قالت : لمار حبيبتي بعطيج نصيحه وخري عن هل هبله نور و بتصيرين بخير

لمار و ماسكه ضحكتها : انشاالله مس
اول ما لفت الابله وجهها لمار قامت تضحك و اهي حاطه ايده على حلجها

نور : بس يا حماره فضحتينا

اول ما رن جرس الفرصه لفت شهد على لمار

شهد : ها لمار حبيبتي انشاالله احسن

لمار : الحمدالله شهد مشكوره وليد تعبتك وياي

شهد : لا شدعوه

لمار اكتفت بابتسامه

شهد : يلا مشينا

لمار باستغراب : وين

شهد : تحت ، ابيج تقعدين ويانا اليوم

لمار : و نور

شهد : ما عليج منها بعدين بس اليوم

لمار باستسلام : اوكي بس اقولها

نزلت شهد و لمار و كانوا البنات سابقينهم
ديانا : ويـــــع شيابها هاذي قطيعه ما صدقت على الله تتلزق

ريما : منو هاذي

ديانا : الـ ...... لمار

شهد : هاي بنات

البنات : هاي

شهد و اهي تأشر على البنات : لمار حياتي هاذي ساره الهبله و هذي ياسمينوا و هذي ابو الشباب ريما

ريما استهبال : ابو الشباب بعينج اصلن انا كلي انوثه بس انتوا ما تحسون و حركت شعرها باستعباط

شهد بضحكه : اوكي لا تزعلين هاذي الـ ريما زين جذي lady


ريما : اوكي

شهد : جب انزين ، المهم و هاذي الدلوعه ديانا و اشرت على لمار و هاذي لولو لمار

لمار : هلا بنات تشرفنا

ريما : هلا والله

ساره : هلا فيج

ياسمين : حياج

و كملوا الفرصه كلها سوالف و ضحك

000000000000000000000
بس خلصت الفرصه

ريما : شهد شفيج مره وحده حبيتي البنيه

شهد : قصدك لمار

ريما : اي

شهد : لا ما في شي عادي يعني

ريما : اكيد

شهد : اكيدين

000000000000000000000000

اليوم مر بسرعه ولمار ردت بيتهم و نامت على طول

و اهي نايمه سمعت صوت مبايلها يرن برقم غريب

لمار بصوت ناعس : الو

....... : فديت هل صوت

لمار : منو

...... : ههههههههههه

لمار : بتقول منو ويلا اسكر

...... : انا شهد يا حماره شفيج ما عرفتيني

لمار : أي شهد لا بس تفاجئت شويه

شهد : ليش

لمار : لان ما عندك رقمي

شهد : لا ياقلبي انا لما ابي شي اجيبه المهم ابيج تكونين جاهزه على الـ 8

لمار : ليش


شهد : بنروح بارتي

لمار : لا ما ابي

شهد : ليش انشاالله بتروحين غصب

لمار : بس

شهد : لا بس و لاشي بعدين لمار هاذي اول مره اطلبج لا ترديني

لمار : اوكي

شهد : لا تنسين على الـ 8

لمار : حاضر يلا تبين شي

شهد : لا سلامتج باي

لمار : باي

قامت لمار خذت لها شاور و نشفت شعرها و سويته كيرلي وحطت ميك اب ناعم و خفيف لبست فستان اسود قصير لين الفخد على قد الجسم و وظهر مفتوح و اكمامه مسكره بالدانتيل اسود معكعب فوشي


دشت ام لمار : شنو على وين ؟؟

لمار : مامي حياتي ابي اروح بارتي رفيجتي

ام لمار : لا انا طرشت السايق الجمعيه

لمار : لا يما رفيجتي بتمرني الله يخليك يما و قعدت تبوس و تحضن فيها

ام لمار بضحكه : بسك هبال متى بتكبرين يا النزغه

لمار : لا بظل بنتك النزغه

ام لمار : اوكي بس لا تأخرين

لمار: لا انشاالله ما بتأخر

000000000000000000

عند ديانا و ريما

ديانا : يلا ريما قومي كافي نوم عشان نلحق البارتي

ريما : اوكي الحين بس 5 دقايق

ديانا : انا خلصت و انتي تقولين 5 دقايق

ريما : حاضر كاني قمت

ديانا : مساء الخير حياتي

ريما : دودي بس 5 دقايق

ديانا : يلا يلا يا الكسوله
قامت ريما تأخذ لها شاور

ديانا : ريوم حياتي شرايك فيني

ريما : فديتك والله باربي

ديانا : تسلميلي حياتي ، المهم انا بروح قبلك مو تأخرين و لبست عبايتها و طلعت

ديانا كانت لابسه فستان احمر لعند ركبتها بدون اكمام و مسويه شعرها بف و كانت حاطه كحل و مسكرا و ظل خفيف مع جلوس احمر صارخ و لابسه فلات احمر و اسود

اما ريما لما طلعت من الحمام لبست قميص كحلي وربطته على بطنها مع شورت بيج و تركت شعرها على طبيعته بس حطت لها طوق عشان يرجع شعرها لورى

00000000000000000000000


بهذا لوقت كلنت شهد مرت لمار و وصلوا البارتي شهد صفت سيارتها بالحديقه و لما نزلوا
شهد و اهي تفصخ عبايتها : لمار حياتي يلا فصخيها هني احسن

لمار : اوكي ، شهد منو هني من البنات

شهد : ديانا وصلت و انا و انتي و ريمووه بعد جنها ما وصلت
لمار : اها اوكي

شهد و هي تصفر : اوووه شنو هذا سكيتي علينا انتي زواااااااااااج

لمار استحت : مشكوره حياتي انتي بعد طالعه روعه

شهد كانت لابسه تنوره سوده قصيره مع بلوزه بنفسجي نص كم وكعب اسود و مسويه شعرها ستريت

اول ما دشوا كانت ديانا بنتظارهم عند الباب

ديانا و اهي تحضن شهدو تبوسها : هلا حياتي تفضلوا

شهد : هلا فيج يا قلبي

ديانا سلمت على لمار : تقضلي داخل

اول ما دشت لمار انصدمت من الي شافته

شنو الي شافته لمار ؟؟
هل لمار بتصير رفيجت البنات ؟؟
شنو ورى تقرب شهد من لمار ؟؟

تحياتي " سـحـرنـي حـلاهـا "
  #7  
قديم 08-08-2012, 08:32 AM
 
انا متابعه جديده الروايه حماس
  #8  
قديم 08-08-2012, 04:41 PM
 
حبيبتي يشرفني تكوني من متابعين روايتي )
  #9  
قديم 08-09-2012, 01:02 AM
 
الــبــارت الـثــالـث

اول ما دشوا كانت ديانا بنتظارهم عند الباب

ديانا و اهي تحضن شهدو تبوسها : هلا حياتي تفضلوا

شهد : هلا فيج يا قلبي

ديانا سلمت على لمار : تقضلي داخل

اول ما دشت لمار انصدمت من الي شافته كانت البارتي كلها بنات و شباب وإلي سكران و إلي يرقص و إلي وإلي

واحد من الشباب : دودي منو هاذي الصاروخ ابيها و اهو يقرب من لمار و يمسكها من يدها

لمار و اهي توخره عنها : وخر عني يا حمار

الشب : شفيه الخلو زعلان لا يكون محجوزه

لماربصدمه : شهد شنو هذا ؟؟

ديانا واهي تمسك يد الشب : خلاص سعود وخرعنها

لمار حبيبتي لا تزعلين ، شهد اخذيها تقعد بالغرفه

شهد بإبتسامه خبث: اوكي تعالي

شهد اخذت لمار على غرفه بعيده شوي

شهد : انتي دشي رايحي شوي و انا بعد شوي اوديج بيتكم

لمار : لا خلاص انا اروح بتاكسي

شهد : شنو تاكسي خلاص انا قلت اوديج بعد شوي

لمار : اوكي

لمار دشت على الغرفه تذكرت إلي شافته قبل شوي و حست بقشعريره بجسمها انسدحت على السرير و قعدت تفكر " هل من المعقول ان تكون ديانا و شهد من هذا النوع ؟؟
ريما اه ريما انا لم ارى ريما مع انا شهد قالت انها أتيه لم اتوقعهم ان يكونوا هكذا انا لا اريد انا اصبح مثلهم " الكثير من اشياء طرت على بالها و غفت لها شوي

000000000000000000000000

نور : اففف شفيها هاذي ما ترد
ماشي يا لمارووه انا اراويك

000000000000000000000

شهد و ديانا كانوا يرقصون مع الشباب

ديانا : حبيبي انا شوي و ارد لك

...... : اوكي حياتي مو تتأخرين بشتاقلك

ديانا ضحكت بصوت عالي و راحت عند سعود

ديانا : سعووودي

سعود : عيونه

ديانا : فديت عيونك ، شفت ذيك البنت ألي عجبتك قبل شوي

سعود : ايه

ديانا : ايه تعال عيل تعال وياي

0000000000000000000000

حست بإحساس غريب بس فكرت روحي احلم بس بعدها حسيت انه في احد يحضني من ورا قمت بسرعه

سعود : لا ما اتفقنا جذي لسا ما بدينا

لمار : شنو شقاعد تخربط انت

سعود و اهو يقرب منها : يا بعد عمري بعدين نتفاهم بس خلينا نخلص شغلنا

لمار عطته كف : شغل بعينك يا قليل الادب

وطلعت من الغرفه و البارتي بكبرها تبكي و تركض و إهي تركض خبطت بأحد

لمار : انا اسفه و كملت طريقها

..... : لمار

لمار لفت عليها و ركضت لها و حضنتها وإهي تبكي : ريما اخذيني من هني الله يخليج

ريما : اوكي يلا ماشي وياي

وضلت لمار تبكي طول الطريق لين ما نامت

ريما : لمار لمار

لمار : ......

ريما : شكلها نامت الحين شلون اوديها بيتها و انا ما اعرف العنوان خلاص بأخذها وياي البيت

0000000000000000000000

سعود بعصبيه : ديــــــانـــــا

ديانا بخوف : هلا سعود شفيك

سعود : انتي تلعبين فيني

ديانا بإرتباك : انا ليش شسويت ؟؟

سعود : شلون تيبين لي وحده ما تبي

ديانا : اها قصدك عن لمار انا ما قصيت عليك انت شفت ردت فعلها من الاول

سعود : حتى لو لازم كنتي تقولين لي

ديانا : أي انشاء الله المره الجايه و راحت عنه

000000000000000000000

ام لمار : يا يما دقي عليها الوقت تأخر

ميار : يما دقت 100 مره و ما ترد

ام لمار : يما بنتي اخاف صار فيها شي

ميار : لا ان شاء الله خير و كاني بدق عليها بس بروح غرفتي دقيقه
ميار و إهي بتدخل غرفتها سمعت صوت من غرفه لمار و لقت تليفونها يرن

ميار : مــامـــا

ام لمار : هلا حبيبتي

ميار : يما شوفي جنها لمار نسيته بلبيت

ام لمار : الله يهداها هل البنيه مافيها عقل موليه


000000000000000000000000

ساره : هاي ياسو حياتي

ياسمين : شلونج يا قلبي

ساره : تمام و انتي

ياسمين : الحمد الله

ساره : ياسو باجر تعالي عندي

ياسمين : ان شاء الله بس انا و لا بتقولين حق البنات

ساره : أي اكيد

ياسمين : انا ان شاء الله باجر اكون عندج من الصبح

ساره : تنورين يا قلبي

ياسمين : تبين شي

ساره : لا سلامتك حياتي تصبحين على خير

ياسمين : و انتي بخير مع السلامه

000000000000000000000000

ريما دشت البيت و إهي حامله لمار

جاسم : ريما

ريما : هلا جاسم

جاسم : منو هاذي ؟؟

ريما : رفيجتي

جاسم : ليش شايلتها جذي ؟؟

ريما : لأنها تعبانه شوي
تصبح على خير

0000000000000000000000

مع اشراقه شمس الصباح بدء يوم جديد على ابطالنا

اول ما قمت استغربت المكان و قمت اطالع كل شي
ريما بإبتسامه : صباح الخير

لمار : صباح النور
ريما انا اسفه على امس

ريما : لا عادي حياتي تعالي كل يوم

دام الصمت دقائق بينهم

ريما : لمار

لمار : هلا

ريما : بسألج سؤال بس اذا ازعجتك لا تجاوبين

لمار : لا عادي يا قلبي تفضلي

ريما : انتي شصار معاج امس ؟؟

لمار بضيق باين عليها : امس

ريما : لا خلاص ما ابي اعرف شوفي شلون ويهج قالب

لمار : لا عادي
و قالت لها إلي صار

ريما وإهي تبكي : و بعدين ما ادري كيف طلعت و بعدها شفتك

ريما و إهي تحضنها : خلاص حبيبتي لا تبكين

رن موبايل ريما

ريما : هلا ساره
الحمد الله
لا ما اقدر
أي لأنه لمار عندي
أي لمار ليش مستغربه يعني
اوكي يلا مع السلامه

ريما : هذيل البنات متجمعين ببيت ساره و يبوني اروح لهم

لمار : خلاص روحي لهم و انا بروح بيتنا

ريما : لا البنات لاحقه عليهم
يلا تعالي ننزل نفطر مع انه صار الظهر و نتحجى شوي

0000000000000000

ساره : ما رح تيي ريما
ديانا : ليش ان شاء الله

ساره : تقول عندها لمار

ديانا بصدمه : لمار

ساره : أي حتى انا إستغربت

قامت ديانا و إهي معصبه : انا بروح مشوار و برد

ياسمين : وين بتروحين تعالي بس قبل لا تكمل كلامها ديانا راحت

شهد : الله يستر

000000000000000000


وين راحت ديانا ؟؟
معقوله تكون راحت لريما ؟؟
هل سعود بيكون له دور بالروايه و لا مجرد عابر ؟؟
هل ريما و لمار بيصيرون رفيجات ؟؟

تحياتي " سـحـرنـي حـلاهـا "
  #10  
قديم 08-10-2012, 03:40 AM
 
بللليز بليز بليز كملي
__________________
لــآ إلــآ الله مــحَـــمــد رســولْ الله
اســتــْ غ ــفر الله
ســْبــ ح ــآن الله
الله اكـــ ب ــر
لــآ حــول ولــآ قوة إلــآ بالله
 

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
روايتي الاولى للمنتدى(احبه واعشقه ولكن هل...........سيعلم)بقلم عاشقة قصصي الانمي عاشقه قصص الانمي أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 66 01-31-2015 05:54 AM
روايتي (مدرسة الانمي) choco gold أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 33 08-13-2013 05:25 PM
روايتي الاولى اسير الظلام الاسود أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 8 06-18-2013 03:54 AM
روايتي الاولى(خلق الصديقات)* رنيم الصداقة* روايات و قصص بالعاميه 12 08-08-2012 08:30 AM
روايتي الاولى عن الانمي مرح وتشويق ورومانسية و ... روزي الأمورة أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 13 06-19-2012 07:45 AM


الساعة الآن 06:16 PM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011