عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيـون القصص والروايات > روايات و قصص الانمي > روايات الأنيمي المكتملة

Like Tree296Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع التقييم: تقييم الموضوع: 3 تصويتات, المعدل 5.00. انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 07-29-2012, 10:38 PM
 
نعم ...مازلت احبك

هاى يا اصحاب انا عضوة جديدة فى
المنتدى واسمى ريفانجيلين طبعا ده
مش اسمى الحقيقى علشان مش
تتفزعوا المهم انا قررت اكتب قصة
عن الانمى نارتو ودى اول مرة اكتب
فيها قصة ............. اتمنى انها
تعجبكوا واتمنى الرد السريع بعد كل
شابتر .........تنبيه القصة طويلة
فيها دراما ...اكشن...رومانسية
..............من تاليفى.............
{ انا اسفة يا اصحاب انى اتاخرت جدا فى تنزيل القصة ......ارجو انكم تسامحونى كما ارجو ان تنال القصة اعجابكم .......واحب انى اتوجه بالشكر لاحلى اصدقاء فى العالم.......اصدقائى انا........((محبة لسيمونى ومخالب الصقر ودلع اينو الامورة وصديقة لهيناتاوANIME WORLD و SERENA وصديقتى العزيزة اللى تعبت معايا جدا ROSie)) .........احلى روزى فى العالم.......... اتمنى انك تكونى قراتيها وربنا يعينك على اللى مثلى........وبالطبع لن انسى بقية اصدقائى الرائعينnana .و همسة وهمسة ورد و نيجى هيوقاو وwinter rose وديون ونيرة ناصر وكل اعضاء المنتدى الكرام .......وارجو انى مش اكون نسيت حد.........

تنبيه هام:sorry يااصحاب الkeyboardعندى مش بيكتب حرف الزال وعلشان كده انا كتبته بحرف الدالiam very sorry
..............................................
عنوان القصة : نعم ......مازلت احبك
.................................................................................................... ................

$ البارت الاول $

البداية
................

فى يوم جميل من ايام كنوها الخضراء فى صباح مشرق ملئه الفرح والسعادة تسللت اشعة الشمس لتسقط على وجه ملائكى وجه يعجب به كل من نظر اليه وجه يزيل الهموم عن من ينظر اليه وجه جميل انها هيناتا هيوجا التى استيقظت مبتسمة كما نامت فقامت لتاخد حماما سريعا ثم ارتدت ملابسها واسرعت لتحضير الفطور على الرغم من وجود خادمات بالمنزل الاانها دائما ماتحب تحضيره بنفسها.......وفى طريقها الى المطبخ قابلت نيجى الدى القى عليها التحية ثم دهب الى حديقة المنزل للتدريب

(( فى مكان اخر ))

استيقظ نارتو ونظر الى النافدة وقال:هاه.... انه يوم جميل للتنزه وكدلك هى ايضا فرصة رائعة لمقابلة ساكرا-شان والاعتراف لها فقدبدات اتقرب منها اكثر..... ثم سمع صوت معدته وقال:وما من يوم جميل الا بفطور اجمل وما من فطور اجمل الابرامن اجمل واجمل وما من رامن اجمل واجمل الا فى مطعم العجوز الاجمل والاجمل والاجمل على الاطلاق وبعدما انتهى نارتو من اكل الرامن فى مطعم العجوز وهم بالدهاب الى ساكرا التى كانت لا تفكر فى شىء غير ساسكى الوسيم وفى الطريقة التى تثير بها اعجابه قبل ان تفعل اينو اما عن ساسكى فقد كان هو الفتى الوسيم الغامض الدى تعجب به كل فتيات كنوها


(( لنعد الى هيناتا ))
بعدما انتهى الجميع من تناول الفطور قالت هيناتا :ابى هل يمكننى الدهاب الان

هياشى:الى اين الان هيناتا
هيناتا :على الدهاب للتدريب مع فريقى
نيجى :الوقت لا يزال باكرا بعد
هيناتا:لكنى وعدت كيبا بان اقابله الان
نيجى:مادا كيبا ......الم اقل لك ان تبتعد عنه
هيناتا:ماالدى تقوله نيجى –ني سان انه صديقى
نيجى:حسنا ......كما تريدين ليس لى دخل اصلا
هيناتا:حسنا اخى نيجى انا داهبة الان ....لا تغضب منى
نيجى:لست غاضبا
هينابى بعدما لاحظت غضب نيجى كلما دكرت هيناتا اسم كيبا ابتسمت ابتسامة خبث وحاولت استفزاز نيجى قائلة لهيناتا:لا تنسى ايصال سلامى الى كيبا ياهينا ......حسنا
ثم نضرت الى نيجى الدى بادلها النضرة بلا مبالاة ثم قال:هيناتا....دعينى اوصلك فى طريقى
احست هيناتا بنظرات تحدى بين نيجى وهينابى ثم اومات براسها للموافقة على طلب نيجى ثم دهبا

(( وعند نارتو ))
وجد نارتو فى طريقه ساكرا متخفية بين الاشجار كانها تراقب شيئا لم يستطع نارتو رؤيته لدا قرر التقدم لرؤية مادا تفعل ساكرا فقرر مفاجئتها من الخلف وعندما اقترب منها صرخ عاليا فى ادنها قائلا:هيه ساكرا-شان صباح الخير ..ماالدى تفعلي......فزعت ساكرا ثم اسرعت لتضع يديها على فم نارتو قائلة:اششش.....اخفض صوتك ايها الاحمق كدت تكشفنى
نارتو : وما الدى تفعلينه هنا
ساكرا :انا اراقب سا................
ثم نظرت فلم تجد ساسكى الدى كانت تراقبه غير موجود امامها
قال نارتو:انا لاافهم عن اى شىء تتحدثين عنه ....ماالدى كنت تفعلينه .هاه...
ثم جاء صوت من ورائهم قائلا:مرحبا ....هيه ساكرا لما كنت تراقبيننى....
قالت ساكرا:م...مادا..اانا ف فى الحقيقة ......
ساسكى:لا يهم ....كيف حالك ايها الاهوج
نارتو:مادا مادا .....من هو الاهوج ايها المغرور
ثم بعدها نظر اليه ساسكى بلا مبالاة قائلا:حسنا ....حسنا.....لا باس ثم ادار ظهره واختفى فى الهواء
ساكرا:......وااااااااااو.......
نارتو:احمق ......من يظن نفسه......
ساكرا بعدما نظرت اليه نظرة غضب:من هو الاحمق ايها المغفل ......لقد كشفتنى كل ما حدث بسبب غبائك..... وجهزت قبضتها لتوسعه ضربا لكنه اوقفها قائلا:هيه...ساكرا على رسلك ....انا لم اقصد.... لقد اتيت اليك لاتحدث معك قليلا........
ساكرا:ومادا كنت تريد هاه......هيا اخبرنى قبل ان اقضى عليك......
نارتو:ح حسنا ....لكن ابعدى قبضتك عن وجهى فهى توترنى كثيرا.........
ساكرا بعدما ابعدت قبضة يدها عن نارتو قالت له:والان مادا تريد....؟!
نارتو:حسنا هل نتمشى قليلا فى الحديقة ونحن نتحدث .......
ساكرا:لا باس........هيا بنا ادن ...........

الاسئلة:
1.هل اتابع ام لا؟
2.ما هو افضل جزء اثار اعجابكم؟
3. اى انتقادات؟
4.ماهى توقعاتكم للبارت القادم؟
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 07-29-2012, 11:24 PM
 
القصة روووووووووووووووووووووووعة حبيبتى بجد
ما شاء الله عليكى بس مكانها مش هنا حبيبتى مكانها فى روايات وقصص الانمى ^^
وبالمناسبة انتى احرجتينى كثير يا عسل :looove:
متقولش تعب يا قمر كلنا اصدقاء ^^
test1 likes this.
__________________


رد مع اقتباس
  #3  
قديم 07-29-2012, 11:44 PM
 
1.هل اتابع ام لا؟*نعم نعم كملي2.ما هو افضل جزء اثار اعجابكم؟لما ناروتو افزع ساكورا كانت مضحكة كثير3. اى انتقادات؟*لا ايدا4.ماهى توقعاتكم للبارت القادم؟ * ناروتو يعترف لساكورا وعتبريني من متابعين لقصتك رائعة
__________________
اجعل من
يراك
يدعو لمن
رباك

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 07-30-2012, 01:00 AM
 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rosie مشاهدة المشاركة
القصة روووووووووووووووووووووووعة حبيبتى بجد
ما شاء الله عليكى بس مكانها مش هنا حبيبتى مكانها فى روايات وقصص الانمى ^^
وبالمناسبة انتى احرجتينى كثير يا عسل :looove:
متقولش تعب يا قمر كلنا اصدقاء ^^
طبعا احنا اصحاب وده شرف ليا بس لازم تعرفى يا روزتى انك تستاهلى اكتر من كده بكتير بس انا مش لاقيت طريقة غير ديه علشان اعبرلك عن مدى امتنانى وارجو ان القصة بجد تكون عجبتك وياريت تكونى من المتابعين لان القصة طويلة وانا خلصت معظمها بس مستنياردودكم علشان اعرف رد فعلكم.......يعنى هدلع عليكو شوية.....ههههههههههههههه....

العبد لله: ريفانجيلين

.........................كل عام وانت بخير.......رمضان كريم
ღAngεl~Mennaღ likes this.
رد مع اقتباس
  #5  
قديم 07-30-2012, 01:29 AM
 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملا ذ الروح مشاهدة المشاركة
1.هل اتابع ام لا؟*نعم نعم كملي2.ما هو افضل جزء اثار اعجابكم؟لما ناروتو افزع ساكورا كانت مضحكة كثير3. اى انتقادات؟*لا ايدا4.ماهى توقعاتكم للبارت القادم؟ * ناروتو يعترف لساكورا وعتبريني من متابعين لقصتك رائعة
اشكرك جدا يا ملاد الروح عاى الرد المشجع ده وارجو ان القصة تكون فعلا عجبتك .......وان شاءالله مش هطول عليكوا........بس القصة طويلة وبها مفاجئات كتير يعنى ان كل الاحداث هتنقلب ......بس بقى مش تخلينى اكشف مسار القصة دلوقتى ........اصلى مش بعرف انتظر كتير علشان اعرض حاجة ........واشكرك مرة تانية على الرد المشجع ده .........وطبعا يشرفنىانك تكونى من المتابعين
لقصتى المتواضعة .........
العبد لله:ريفانجيلين
K e n ● likes this.
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مازلت احبك ولكنِ قررت الرحيل.......... شروت الشاطر محاولاتك الشعرية 12 06-11-2009 11:01 PM


الساعة الآن 11:08 PM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2022, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011