عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيـون القصص والروايات > روايات طويلة > روايات و قصص بالعاميه

روايات و قصص بالعاميه قصص و روايات باللهجه العاميه

Like Tree5Likes
 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #6  
قديم 07-26-2012, 03:52 AM
 
وطبعا يشرفني اني اكون اول الردووود

يالله عاد بنات تحمسو لبنت اول روايه لها يالله تحمسو
  #7  
قديم 07-26-2012, 04:02 AM
 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كول على طول 2 مشاهدة المشاركة
واااو البارت حلوه لكن نبي شويه حماس

طيب الحب معذبني

راح اخلي انشاء الله البارتات الجايه فيها حماس
  #8  
قديم 07-26-2012, 04:35 AM
 
هذا البارت لعيونك بس

في مجمع الـ........

دخل فيصل واخته المجمع ولقى ...... وشهق وهو كمان شهق
......؛انت
فيصل؛انت
في مكان بعيد عن هلأماكن في دار الايتام
كانت تهدر مع صديقتها المفضله احلام ؛لابس اني اخاف منه
احلام؛ليش تخافين منه ياسارونه
ساره؛بصراحه بصراحه مابعرف
بعدما نامو وهم مو عاسين بشي
بيت ابو نور
نضفت نور الحوش كان موجود غبار كثيرررر وكانت الشمس قويه على دانه الرقيقه
وهي خلاص مي قادره صارت تشوف كل شي من حولها اسود والصور مو واضحه وفجأه طاحت على الارض
في مجمع الـ....
وهو كان يطلع فيه رجعت ذكرياته لورى
فيصل كان في سيارته وتعطلت عليه في نص الشارع فيصل في نفسه اووووف ليش الحين يعني اوف ياربي ساعدني وقفت له سياره نزل منها شاب وسأله؛تحتاج مساعده
فيصل بتردد؛بصراحه انا السياره اا
الشاب قاطعه وكأنه فهمه ؛طيب تعال اركب معاي السياره انا اسمي عبد العزيز انت شنو اسمكـ
فيصل انا اسمي فيصل
عبد العزيز ؛تشرفنا اخ فيصل
قطع تفكيره صوت اخته دانه فيصل فيصل منو هذا
فيصل هذا صديقي
سلم عبد العزيز على فيصل وعبد العزيز طول الوقت عيونه على دانه
نرجع الى بطله قصتنا نور
طاحت على الارض بعد ساعه طلعت امها لها وشافته وهي على الارض ام نور بصارخ ؛نوووووووووووووووووووووووووور
ودوها المستشفى اخيها سليمان وختها نوره وام سليمان معاهم على طول ودوها الى الطوارئ حطوها على سرير ابيض وانتضرو سليمان ونوره برا وام نور وهي تدعي ربها انا بنتها مافيها شي ولدموع ماوقفت الى لمن طلع الدكتور
سليمان ونوره وام سليمان بخوف من وجه الدكتور الى مايطمن بخير؛ها دكتور طمنا عليها
الدكتور ؛بصراااحه ماني عارف اقول لكم شلون
سليمان ونورهخ ام سليمان بين الخوف في وجه كل واحد فيهم؛........................ززززز
انتهى البارت
توقعاتكم
  #9  
قديم 07-26-2012, 05:11 AM
 
البارت الثالت
في مجمع الـ.......
فيصل وهو يقوم:يالله عبد العزيز حنا ماشيين تامر على شي
عبد العزيز :مايامر عليك عدو بس حبيت اخد رقمك عشان نلتقي مره ثانيه
فيصل: سجل عندك**********هذا رقمي تامر على شي ثاني
عبد العزيز ببتسامه:لا
فيصل ودانه:مع السلامه
عبد العزيز :مع السلامه
وسرح في افكاره :يالله هذي البنت خدت عقلي معني اول مره اشوفها يالله خلني اقوم احسن لي وقام عبد العزيز
في المستشفى
الدكتور :هي الحين في غيبوبه
سليمان :تعبناك معانا دكتور
الدكتور :لا هذا واجبنا
ضلت نور في المستشفى لمده اسبوع واليوم راح تطلع
دخل فيصل على غرفه نور وهو مايدري انها غرفه نورالدكتور في نفسه :يالله هذي البنت حبيتها شكلها طفولي ياسبحان الله ووجها بريئ وشعرها الكستننائي قطع عليه صوت النيرس:لو سمحت
فيصل سرحان في شكل نور :انعم شنو اسمها المريضه
النيرس:سمها نور عبد الرحمن الـ........
فيصل : اها
كان في الطريق وهو معصب من صديقه ويسسرررع ماحس بضوء وهرن في وجها ونعطف وووو ستوى الحادث ومات ابو سليمان ابو نور الكل عرف وسوو العزاء نور كانت في الغيبوبه ولا خبروها
في دار الايتام
احلام :طيب سارونه فكرتي
ساره وهي منزله راسها:اي فكرت
احلام حست في ساره: طيب شنو قرارش على محمد
ساره وهي على نفس وضعها:وافقت
احلام بفرح:طيب ليش حزينه الحلوه
ساره ولدموع في عينها: لاني بفارقش يااحلى اخت واحلى صديقه
احلام بحزن : طيب
وحضنو بعض وبدت دموعهم تاخد مجراها
فله ابو خالد
طلعت نور من المستشفى ودخلت البيت وركبت دخلت الحمام (وانتو بالكرامه) واخدت لها شور
سليمان يفكر باخوه خالد وتصل عليه هو كا ببريطانيا علشان الشركه وبيرجع بعد يومين:هلا والله بأخو الغالي الي هو انا
خالد:هههههه ماتجوز عن طبعك شخبارك وشخبار الاهل
سليمان تذكر موضوع ابيه :.............
خالد:الووووو سليمان
سليمان: هاا
خالد:وين سرحت
سليمان بحزن:خالد بقول لك موضوع لك
خالد يقاطعه بخوف:شنو صاير ابوي فيه شي امي فيها شي خواتك فيهم شي
سليمان بحزن :ابوك عطاك عمره من اسبوع وماحبينا نخبرك
خالد كان مصدوم
صدمـــه
صدمـــه :لا انت تمزح ح قول انك تمزح
سليمان حاس فيه اخوه: لا ياخوي ماامزح يلا الحين اخليك مع السلامه
وسكر بدون لايسمع رد خالد خالد كان حزززززززززززززين على ابوه ومصدوم في نفس الوقت
في دار الايتام
صارت ساره صارت حرم محمد وهي تحضن اختها الى ماجابتها امها :مع السلامه يااحلام اهئ اهئ وتشهق كان صياحهم يعور القلب : مع السـ.....
ماكملت كلامها الى وهي طايحه على اللارض وصسارة ماوقفت عن البجي
فله بو خالد
كان يفكر في نور الى من داك اليوم وهو يفكر فيها:يمه
ام خالد:هلا وليدي
فيصل: بغيتج في موضوع
  #10  
قديم 07-26-2012, 05:15 AM
 
اتمنى من كل قلبي انه البارتات عجبوكم اما ادا مافي ردوود راح ازعل وماراح انزل البارتات الجايه
 

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
لااحلل ولاابيح من ياخذ صورتي المبعثررره موسوعة الصور 8 07-02-2012 10:44 PM
اهداء مني لكم ...........مااجمل ان يكون لديك انسان نقية القلب أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 3 07-31-2009 05:09 AM
مااجمل ان يكون لديك انسان‏ asmar12 أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 3 05-23-2009 10:09 PM
مااجمل ان يكون^_^) كيفي رايق أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 3 05-01-2009 06:18 PM


الساعة الآن 04:23 AM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011