عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيـون القصص والروايات > روايات طويلة > روايات و قصص بالعاميه

روايات و قصص بالعاميه قصص و روايات باللهجه العاميه

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #6  
قديم 07-07-2012, 04:01 PM
 
شكككل القة حلوة
انتظرها وعتبريني من المتابعييين
__________________
عوآفيُ يَ آوجإع آلبإرحہَ هَ
وَ سلآمہَ ة خآطرگك
يَ نفسيُ وَلآ بآس
هيُ گذآ آلدنيإ هُم گذآ آلنإس :7b:




url=https://up.arabseyes.com/][/url]

  #7  
قديم 07-07-2012, 06:01 PM
 
مشكوره واتمنى تخلصي البارت الاول
  #8  
قديم 07-07-2012, 08:27 PM
 
يسلموووووووو رووووووعة في انتظار البارت القادم
__________________

سبحآن الله وبحمده .. سبحآن الله العظيم
  #9  
قديم 07-07-2012, 10:23 PM
 
بِ آلآنتزآر ز1 > ض1 > كككُ
يلآ حبيبتي نستنآكك ❤❤❤
  #10  
قديم 07-08-2012, 11:25 PM
 
في صباح يوم مشرق وجميل دخلت اشعه الشمس متسلله من نافذه الغرفه الئ سرير ............. : بششااااير يلاا قومي ما صر نوم!!

استيقظ من النوم وانا اشعر بالكسل والتشويق لاول يوم دراسي بعد العطله الصيفيه : ان شااالله كاني قمت


توجه الئ حاسوبي واتفقد البريد الالكتروني ووجدت الكثير من الرسائ المصطحبه بالغضب والاستعجال من صديقاتي يكاد حاسوبي ينفجر من كثره الرسائل


لقد اصبتني الدهشه فسرعان ما انتهيت من حزم اغراضهم والاستعداد للذاهب الئ المدرسه


بشاير : بسسسم الله راح اكل زفه مححترمه >,<



[ فتح مكالمه فيديو لقروب تحت السن القانوني ] 6:04AM

بشاير : صباح الخييييير

نوير : صباح النور والسرور بس قومي البسي تاخرنا

منيرة اهلا بالدلوعه الكسوله الي دااايماً ماخرتنا -_-

بشاير : يمه احسج بتذبحيني كا بقوم ابدل

نوره : لا تصكرين الكامرا خليها
ملاك : وشلون تبدل البنت؟؟

نوره - سلمئ : نبي نشووف 

ملاك : ووجججعه انتو الثنتين تسنعوا

منيرة : تكفين ملوك يعني ما تعرفينهم

ملاك : بلا للاسف اعرفهم >,>

بشاير : خخخلصت لي الحين تتهاوشون؟!!

دانه : مسسرع خلصتي!!

بشاير : اووه نونا!! هلاا والله ياحيوانه اششتقت لج وينج مختفيه بالعطله!! >,<

دانه : اي كنت مسافره مع ابوي وخالد عشان البضايع الجديده اووف لوع جبدي

نوير : منو خالد!!

منيره / سلمئ / بشاير / ملاك : واحد نعاااال

نوير : هههههههههههه منو عاد!!

دانه : نوري اقولج اذا شفتج 

نوير : اووك

نوير : بضيف منئ بالقروب انطروا

البنات : اوووك



[ تم اضافه MiMo الئ مكالمه الفيديو ]



منئ : صصصصصبااااحكم انااا

بشاير : هلاا والله بالطش والرش

منئ : هلا فيج حياتي يمممه فديتج

بشاير : اروووحلج فدووه

نوير : ترا احنا هني -_-

سلمئ / دانه / منيره / نوره : اي ترااا اححنا هني

منئ : يووو نسيت شلونكم بنات؟!

البنات : بخير انتي شلونج ؟

منئ : مششتااقه لكم ححيل

منيره : احنا والله اككثر ><

سلمئ : يلا انا بصكر ، منور منئ نوره لاااتطولون انطركم هناك انا باخذ مفتاح الغرفه من الاداره وانطركم بالغرفه

منيره : اوك حتئ انا بصكر لولا اجهزي بمر اخذج

نوره : يلا اوك انا جاهزه

سلمئ / نوره / منيره : يلا مع السلامه

البنات : مع السلامه

نوير : الا تعالي بشوره احنا مع منو بالغرفه ؟؟

بشاير : انا وانتي وشيوخ وهاحر بغرفه / نوره و سلمئ و منئ و منيره بغرفه / دانه و ملاك وانوار و شهد بغرفه

نوير : زين هاجر وشيخه وين؟!!

بشاير : مادري شكلها بالمدرسه من الفجر

دانه : يلا بنات اشوفكم بالمدرسه انا بطلع ، ملوووك يلاا لا تاخرينا

ملاك : يلا يلا بس اسوي شعري واطلع

دانه : اوك يلا انطرج بالمدرسه باي

ملاك : منئ ماعليج امر دقي علئ انوار الزفته شوفيها وينها

منئ بعصبيه : شششنووو ماعليج امر احنا وين قااعدين؟؟؟؟

ملاك : ليش!

منئ : قولي غصبن عليج

ملاك : ههههههههههههههه يمممه فديتها ياااناس

منئ : فداج كلي انطروا اشوف وينها

بشاير : احم احم شكلهم نسونا مو جذي نوير؟

نوير : اي خليهم بالعسل

بشاير : واحنا خلينا وين؟

نوير : بالخط هههههه

ملاك : -_- شدعوه يعني ما قلنا شي

منئ : انا جييييت ، دقيت علئ انوار مصكره جهازها شكلها دشت المدرسه

ملاك : اوووك يلا انا بصكر تبون شي؟

بشاير : جيبي معاج ريدبول كككبييير

منئ : و الككاو الي لونه احمر

بشاير / نوير : هههههههههههههه مالتيسيزر

منئ : اييييوه هذا اهو اسسمه صعب >,>

ملاك : اوك اجيب مالتيسيزر بس ريد بول جب بشاير مرح اجيب لج

بشاير : ادري بس قلت خليني اجرب يمكن يحن قلبج علي وتجيبين لي

ملاك: لا ماااكو ، يلاا مع السلامه

منئ : يلا بعد انا بطلع دام طلعو كلهم عشان ما انزف زفه محترمه

بشاير : جان زين بسسس مره يزفونج منئ عييييني اشوفج مزفوفه

نوير : ام قليب ما يزفونها يخافون لا تحححن عليهم

بشاير : اي عاد منئ و حنتها تعالي شوفي منو يسكتها

منئ : -_- جب زين

بشاير / نوير : ان شالله >>>> هههههههه كاتمين ضحكتهم

منئ : يلاا مع السلاامه

بشاير : مع السسلامه

......................……….......….....

بشاير : هاهاهاهاااي >>> يعني شبح

نوير : -_-

بشاير : ماخفتي؟

نوير : -_-

بشاير : خخلاص ادري اني سخيفه >,>

نوير : ههههههه متئ تكبرين؟

بشاير : انا كبيره ججب

نوير : انزين ياكبيره ماجت لج شيخه؟

بشاير : هههههههه فديتها تخيلي جت عندي من الساعه 5:45AM ومو ماكله شي فـ امي نادتها عشان تسويلها شي تاكله علئ ما اخلص

نوير : اهاا ياحلاتها شيوخ ، عاد روحي اكلي بعد انتي

بشاير : ان شاالله الحين بروح تبين شي؟

نوير : لا سسلامت عمرج

بشاير : يلا باي

نوير : مع السلامه



[ تم انهاء مكالمه فيديو قروب بنات تحت السن القانوني ]




بعد صراع طويل بين بشاير واغراضها والغرفه رتبت حقيبتها و نادت للخادمه لتاخذها للسياره واتجهت الئ خارج خرفتها ووقفت عند بدايه السلم ووجهت راسها الئ الطابق الارضي وبدات بالصرااخ: يمااا

ام بشاير : نعم؟!

بشاير : شيخه عندج؟

ام بشاير : اي صارلها سسسساعه تنطرج تخلصين

بشاير : شيووخ ووجعه متئ ناويه تصعدين؟؟

شيخه : توجعج زين ، قاعده اسويلي نسكفيه انتي نزلي


وبدات بشاير بالنزول بسرع مصطحبه معها ذاك الصوت المزعج الصادر من ارتطام ارجلها بالسلم وبعد وصولها وقفت عند نهايه الدرج وهي تنظر لشيخه ويديها مفتوحه لتحضنها

بشاير : شششيوووخ

شيخه : حيوانه >,>

بشاير : جب تعالي لميني


تنهظ شيخه من كرسيها وتتجه نحوه بشاير وتحضنها ويبداء الكلام الرومنسي بالتساقط

بشاير : انتي حححيوانه

شيخه : وانتي ببببقره

ام بشاير : حديقه الحيوان انتو الثنتين يلا السايق ينطركم برا

بشاير / شيخه : ههههههههههه يلا بنطلع

اتجهت بشاير الئ والدتها وحضنتها حضن دااافئ وطويل

بشاير : راح اشتاق لج يما

ام بشاير : وانا بعد حبيبتي ، ديري بالج علئ دروسج مفهوم؟

بشاير : ان شالله ولحد يستعمل غرفتي او يدخلها

ام بشاير : ان شالله بس يلا روحي لا تتاخرين


وخرجت بشاير و شيخه الئ السياره وهناك بدات الذكريات اعاده ماضيها الجميل


بشاير بشوق : امممبييييه مشتاقه لهم ححيل

شيخه : اححده ونااسه

بشاير : لا صج ونااسه انتي مو حاسه فيني مشتاقه لمشاكل الي نسويها ولمن نهرب من الحصص وندخل الاداره والمديره تنصدم ان المره العااشره احنا عندها باليوم

شيخه : اسم الله عليج ذكرياتج ححلوه

بشاير : ههههههههه والله وناسه عاد هالسنه غصبن عليج بتهربين معانا

شيخه : لاااااا ماالي دخل فيكم

بشاير : راح نششوف 

شيخه بخوف : ججب


وبعد حوار طوييل دار بيني وبين شيخه وصلنا اخيرا للمدرسه

بشاير بدهشه : شيوووخ وصلنا وصصلنا 

شيخه : هدي هدي حياتي

بشاير : يلا بسسسرعه انزلي

شيخه : انطري خلي يصفط السايق وننزل

بشاير : اوك >,>














هذا البارت الاول اتمنئ عجبكم
__________________
Twitter > hawiya113

Ask +instagram > hawiiya113
 

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اليوم نـحن عـلى الترآب وغداً تـحت الترآب ! .Dania نور الإسلام - 13 08-12-2011 10:27 PM
دورة صياغة العقود للمستشار القانوني خالد أبو راشد في جدة Aiman Alyan أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 0 04-10-2010 11:16 PM
كلنا نكبر في السن حتى باربي تكبر في السن..............ز محبوبة الكل أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 11 11-04-2007 03:20 AM
ما هو الشئ فراشة الامارات أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 9 08-22-2007 11:28 AM


الساعة الآن 09:58 PM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions, Inc.
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011