عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيـون القصص والروايات > روايات طويلة > روايات و قصص بالعاميه

روايات و قصص بالعاميه قصص و روايات باللهجه العاميه

Like Tree17Likes
 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #46  
قديم 10-28-2012, 05:44 PM
 
وااااااااااااااااااااااااااااااو :7b:

البارت رهـيب بسس قصصير =^="

وياريـت مـا تتـأخخـريـن بـتـنـزيـل البارت الججاي = ))

سسسلام خخير خختام
__________________




آلتوقيعع زعلآن مني xD . .

  #47  
قديم 11-14-2012, 05:56 PM
 
بارت سسسسسسسبعه





في صباح يوم جديد
الساعه [ 9:30 AM ]


محاظره اللغه الفرنسيه الساعه 11:00 AM

المسكن ( 1 )
بلساني > قعدت من النوم ودخلت الحمام وخذيت شور حار وسريع وطلعت لابسه الروب وسويت شعري ستريت بعدين قمت لبست ملابسي > تنوره سوده و قميص ابيض و فاتحه اول زرارتين [ لبس المدرسه الرسمي ]

وحطيت شعري على صوب ولبست حلق وساعه وخليت رقبتي خاليه وحطيت مسكره خفيفه و ايلاينر وقلوس شفاف ورشيت عطر
ولبست فلات اسود ( كرمكم الله )

وخذيت كتبي وتلفوني وطلعت من المسكن ونزلت اتمشى على ما يبدا الكلاس
رحت للكفتيريا وطلبت نسكفيه وشوكليت
وانا قاعده لقيت واحد داش الكفتيريا وينادي اخصائيه التغذيه فطوم
: فطووم ابي عصير برتقال وكلاب ساندوج
وانا مستغربه @[email protected]
وتدش وراه ملاك وااشر لها عشان تشوفني وجت وقعدت يمي
بشاير : هذا ولد!!
ملاك : وين؟ " تتلفت تدور "
بشاير : هذا هذا " ااشر عليه "
ملاك تلف وجها عنه بسسرعه : يووه هذا
بشاير : تعرفينه!
ملاك : اي اعرفه " قالت لي السالفه كلها "
التفت عليه ابي اشوفه ولا القاه يطالعنا اعدل نفسي واطالع ملاك اقولها
بشاير : فشششله يطالعنا اخاف سمعج وانتي تتكلمين عنه
ملاك : لا لا ما سمعنه ، يوووه تاخرت انا بروح كلاسي بيبدا الحين
بشاير : اووكيه روحي الحقي عليه لا تتاخرين
" تقوم ملاك وتروح بحركه سريعه وواضحه ان مستعجله على شي "

وانا اشرب النسكفيه واطقطق بالفون ( ممنوع نطلع الفونات بايام الدراسه بس بالـ ويكند بس الكفتيريا كانت فاضيه )

شوي ولا القى نفس ضل علي !!
التفت ولا القى نفس الشخص الي كنا نتكلم عنه! خفت لايكون سمعني!!

: شفيها ملاك راحت تركض؟ " بهدوء كان يعرفنا من عمر ! "
بشاير : ملاك منو!!
: رفيجتج الي كانت قاعده يمج
بشاير : شكو اسمها مو ملاك > جذابه
: -.-
بشاير : نعم! @[email protected]
: بلا ملاك واهي الي بمسكن رقم 32 الي بالدور الثالث
بشاير : @[email protected] > انصفق وجهي
بشاير : انت شدراك!
: يعني اهي ملاك -.- ليش تجذبين!
بشاير : نعم خير وانت ششكو تسال عنها ؟؟ " بنبره صوت حاده وقمت من مكاني ووقفت اكلمه "
: وليش تغارين لان اسال عنها!
بشاير : ههههاااي " اضحك بستهزاء " اغار عليك انت! لا حبيبي انا ما اغار على هالاشكال واصلا من متئ المعرفه!

" اخذ فوني واغراضي وما ارد عليه وامشي قبل لا اتعداه مسك ايدي وسحبني بقوه صدمتني ما توقعته جريئ لي درجه انه يلمسني "

: يبيلج قص لسان واوعدج ان اقصه لج بس خليني افضالج
بشاير : |:

" انربط لساني ماعرفت ارد عليه وترك ايدي وراح قبلي وانا ضليت بمكاني مو مستوعبه الموقف "



مسكن ( 1 )

تقعد من النوم شيخه وتطالع الساعه الا الساعه [ 10:09 AM ] وتنط بسسسرعه من السرير وتدخل الحمام وتبدل بسسسرعه وتطلع واهي تركض وتتحلطم
شيخه : لا لا يااارب ما تاخرت ياارب ساعتي خربانه
" طبعاً مضيعه ما تدري وين تروح "
وصلت للكلاس [ English شعبه 3 ] ودشت ومن ححسن حظها الاستاذ ما دش
وتشوف من بعيد 3 ينادونها ( ملاك - مريم - منيره )
وراحت وقعدت معاهم
ملاك : شفيج تاخرتي!!
شيخه : محد قعدني من النوم انا متعوده امي تقعدني ><
ملاك : بشور قاعده مبجر وكااشخه ليش ما قعدتج
شيخه : لانها بقره انا قايله لهم امس الي يقعد يقعدني معاه بس اهي صمخه
مريم : ههههههه حرام عليج يمكن نست
شيخه : لا مااا تنسى
مريم : لا تحطينها بذمتج!
شيخه : والله ما اقعدها لاي شي بعدين
مريم : هههههههههههههه
ملاك : لا تحلفين يمكن تحتاجين شي منها بعديين وتضطرين تقعدينها
شيخه : استغفر الله

" تدخل الاستاذه وتعرف عن نفسها وتعطيهم الدرس "






الساعه [ 11:00 AM ]

رحت للكلاس مال الفرنسي و حظرتها

بنص الكلاس وصلتني رساله

[ من : غلا روحي / بشور اذا خلصتي من الكلاس تعالي الكفتيريا ابيج ]

ابتسمت وصكرت الرساله وتركت الفون عشان ما يكشفني الاستاذ وانطرد من الكلاس واروح الاداره لان ممنوع الفون مثل ما قلت لكم


بعد الكلاس رحت للكفتيريا وانا اتلفت ادور غلا روحي
شوي الا احد ينط من وراي ويغمض عيوني
انا ابتسمت وحطيتي ايدي على ايده
: منو انا ؟
بشاير : خخلصيني شتبين مناديتني الكفتيريا -.-
هاجر : ماالت كنت بسوي جو رومنسي :/
بشاير : وجيهنا مو وجيه رومنسيه
هاجر : تكلمي عن نفسج انا رومنسيه فديتني
بشاير : اقول لحد يمدح نفسه واجد
هاجر : المهم ابيج تدليني كلاساتي ترا ما اعرف الجدول
بشاير : هجووور انا شعرفني بجدولج وانتي شنو مسجله مواااد؟؟
هاجر : انتي مو رفيجتي؟
بشاير : بلا
هاجر : عيل ليش اسمج رفيجه يعني تساعديني
بشاير : اساعدج مو اركض وراج جنج ياهل
هاجر : " بنظره بريييئه " بشوور
بشاير : خلاص خلاص ان شالله بشوف جدولج





الساعه [ 02:30 PM ]

مسكن ( 2 )
" خلود مطوفه كلاسها وقاعده بمسكن انوار ودانه وملاك وشهد لان لو جت بمسكنا راح تنزف مني ومن نوير وشيخه "

انوار : الحين انتي متزاعله مع البنات؟
خلود : لا
انوار : طاردينج؟
خلود : يخسون
انوار : هااا عيل ليش منخشه عندي ما تبين ملاك ودانه يشوفونج
" اهي بغرفه شهد وانوار "
شهد : تكلمي يااا بنت ششفيج؟
خلود : اووف زين -.- علي الحين كلاس ومابي احضره باقي نص ساعه ويخلص وبروح مسكنا ارتاااحو
" انوار تحذف خلود بمخده "
انوار : ماااالت عبالي عندج سالفه
خلود: احح يا حيواانه @:
انوار : صوووتج لا تسمعج ملاك
خلود : تعالو احنا مرح نطلع من المدرسه الا نهايه السنه؟
شهد : اتوقع
انوار : يوو بنضل محكورين ما احب جذي
خلود : من قدج محكوره معاي
انوار : لا والله من صجي ما احب
خلود : حتى انا
شهد : انتو جايين تدرسون مو لازم تحبون




مسكن ( 1 )

دشت خلود المسكن وكان مو مسويه شي وانسدحت على القنفات ( الكنب ) وحاطت باذنها سماعات وشغلت الاغاني وغمضت عيونها

دشيت انا وهجور ومعانا مها

هاجر: منو الي نايم هناك؟
مها: خلود
هاجر : امشي ابي اتحرش فيها
بشاير : هجور اعقلي بعدين بتقومون على بعض جنكم ثيران ( جمع ثور )
مها : يووو عااد لاتهاوشو خلود وهجور تصير مذبحه
بشاير: اي فمالنا خلق رجااءا
خلود : شدعوه عليكم!
مها / بشاير : يمممه! مو توج كنتي نايمه
هاجر : انتو تخلون احد ينام بازعاجكم
خلود : لا ماكنت نايمه بس كنت افكر
مها : منو ماهذ عقلج؟
خلود: محد
بشاير : بششنو كنتي تفكرين؟
خلود: ان نهرب من المدرسه
هاجر : جججداااام انا معاج
بشاير : من صجكم؟؟؟
خلود: اي والله من صجي بس جم سالعه نطلع نتمشى شوي بعدين نرد
مها : اي والله وناسه
بشاير : اوك انا معااكم
خلود: خلاص صاار بس متى؟
مها: ما يشكونا؟
هاجر: شلون يعني بيشكونا؟
مها : يعني يفقدونا مرح يشكون ان مو موجودين بالمدرسه؟
هاجر : لا محد درا عنج يا بعوضه
بشاير : اصلا من ويين بنطلع؟
خلود : خخخلاااص ماااعليكم كل شي علي انااا بس لا تحاتون الي ابيه منكم بس تحددون اليوم
بشاير : اوك اوك خلاص
مها: مرح تقولون للبنات؟
هاجر: خلنا نقول حق انوار ومنى لان فلتانين معانا مرح يقولون شي
خلود: راح نقولهم كلهم والي يبي يجي حياه الله والي بيمنعنه بياكل تبن
مها: خلاص شرايكم باجر؟
بشاير : حلو خلوها باجر
خلود : خلااص اوكيييه باجر بس مها خلي فونج معاج عشان نتصل فيج
مها : اوكيه

في فجر يوم اخر [ AM 05:03 ]


مكالمه هاتفيه


خلود: مهاوي دقي على البنات وقوليلهم ينزلون احنا خلصنا
مها: حتى انا جهزت
خلود: زين عيل نلقاكم بالمكان الي اتفقنا عليه
مها: اوك فدييتج يلا باي




انتهى البارت
1- ابي رايكم فيه بشكل عام
2- شنو تتوقعون بيصير بالبارتات الجايه
3- بيقدرون يهربون من المدرسه ولالا؟
4- وين بيروحون بعدين؟
5- احلا شخصيه / احلا موقف
__________________
Twitter > hawiya113

Ask +instagram > hawiiya113
  #48  
قديم 12-03-2012, 03:06 PM
 
نزلنا انا وخلود وهجور للساحه بس منخشين ورا طوفه كان حراميه ههههههههه

ونشوف من بعييد 4 بنات يتلفتون
وتصفر خلود عشان يلاحظونا

خلود بصوت خفيف : تخيلو يطلعون جن مو رفيجاتنا
بشاير بخوف : خخخلووود ججججب
هاجر : هههههههههههههههه عاد الجن اهون منهم
خلود: شفيج بشور والله من صجي يمكن يكونون جن متشكلين باشكالهم
بشاير: خلوود والله انج سسخيفه خلاص جبي
هاجر: كاهم جو صكرو الموضوع

مها: ها من وين بنطلع؟
" انا اطالعها بنظره خوف "
مها: شفيج بشور؟
بشاير : قل اعوذ برب الفلق
منى: شايفه جن قدامج؟؟
انوار: يااااالله صبااح خخخخير لا تبدون هواش
خلود : لا بشور قبل شوي لمن شافتكم قالت تخيلو يكونون جن مو انس
بشاير : ججججذااابه انتي الي قلتي
مها : عادي عادي بشور نعرف سوالف خلود
انوار : الحين بس احنا الي بنطلع؟
منى: نوير وشيخه ما يبون يحون؟
هاجر : ههههههههه يحليلج يجون هذيلا نظام الي لا امي ما ترضى ههههههه
بشاير : جب ما ارضى عليهم -.-
خلود : بشاير انتي الي جب من الصبح وانتي تجعمين فينا
الكل : اي والله انتي جب
بشاير : يمممه كليتوني خلاص جب عاد
انوار : ههههههههههههههه ما تتوب
منى : يلاااا حركو لحد يشوفنا
هاجر : اي صح لحد يشكنا بعدين بنروح فيها يقولون يهربون مخدرات
مها: هههههههههههههههههه مو لي هالدرجه عاد!!
خلود : تعالو انا اوريكم من وين نطلع

" رحنا للمبنى الثاني ! مبنى الشباب! "

بشاير : انتي من صجج!!
انوار: الله وناااسه مني كلهم مزايين
منى : احنا وين!
هاجر : يوو عاد بدو يسالون ، سمعوني مني ماعندهم حارس لان الي يبي يطلع يطلع بكيفه لان اهلهم اغنياء وتجار ومن هالنظام فراح نطلع من هني
مها : اهاا ليش العنصريه :@
بشاير: اي والله عنصريه شدعوه عليهم محسسينا بسجن !
خلود : جب وامشو لا تتحلطمون

بعد ما طلعنا من المدرسه دخلنا مجمع

خلود : تخيلو نلقى استاذ هني !
بشاير: شكرا مابي اتخيل
منى : ههههههه والله نروح فيها
خلود : انتو الحين وين تبون تروحون؟
انوار : انا ابي اشتري شورتات عندي عرض رياضي وما عندي ملابس للتدريب
بشاير : اي تصدقين حتى انا عيل بروح معاج
هاجر : انا ابي ايس كريم
خلود : خلاص انا وهجور نروح نشتري ايس كريم وانوار انت ولشور روحو اشترو الي تبون بس اذا اتصلنا علييكم ردو مفهوم؟
بشاير : ان شالله
منى : وانا وين اروح؟ -.-
هاجر : تعالي معانا
انوار : اشترو لنا ايس كريم لا تنسونا
خلود : اوك

" افترقنا / انا وانوار رحنا للدور الاول عشان نشتري ملابس وخلود وهجور ومنى بالدور الاول عند الكوفيات "

بشاير : امم انون عندي لج محل عجججيب ملابسه حيل حلوه والوانه تحطم
انوار : اوك وينه؟

" اسحبها ونروح للمحل ودخلنا وقعدنا نطالع الملابس ونروح نقايس انا عجبني شورت فخذيته ورحت غرفه التبديل وانوار تنطر برا عشان تشوفه علي حلو ولالا "


: السلام عليكم بغيت طقم رياضي قصير
صاحب المحل : اي تفضل استاذ راشد من هالصوب " ياخذه للركن المطلوب ويوريه اغلا واكشخ الاطقم "

انوار واهي تطق علي الباب : بشوور بطلي في واحد مزيوون دخل بسسرعه اطلعي
بشاير: انواروووه ووجع مرح اطلع واركدي :@
انوار : تكفين تكفين بشور تعالي شوفيه بعدين قوليلي اركدي
بشاير: انوار هذا الشورت واسع علي روحي جيبي لي مقاس اصغر " احذف الشورت عليها "
انوار : اووف زين زين -.-

" راحت انوار تبي تاخذ لي مقاس اصغر وطولت ! انا لبست ملابسي وطلعت اشوف وين اختفت ! لقيتها واقفه مع واحد بس ما شفت ملامحه لانه معطيني ظهره "

بشاير : انواااار !!
انوار : بشوور تعالي تعالي > معصبه
بشاير : شالسالفه؟
انوار : هذا اخر مقاس واهو يبي ياخذه مني!!
بشاير: خير اخوي !
: خير بوجهج

" انا اصبت بحاله صدمه لمن شفت وجهه !! "

بشاير : اااسـ س سـفين ><
انوار : اسسفين على شششنو ؟؟ بشور ياكل تبن ما ياخذ الشورت

" سحبت انوار وطلعنا من المحل بسسرعه وانوار تحاول تفلت مني وانا ماسكتها ونمشي بسرعه بسرعه "

انوار : بششاير شفيج ! ما توقعتج جبانه!
بشاير : انواار جججب مو وقتج
انوار : بشاير ليش خفتي منه ؟ انتي تعرفينه؟
بشاير : اي اي بس اسسسكتي هذا راشد الي يشتغل بشركت خالي فهد ( ابو دانه )
انوار : امااانه؟؟؟
بشاير : والله بس الحين امشي احمدي ربج ما عصب
انوار : زين احنا وين رايحين الحين؟؟
بشاير : ماادري مادري بس دقي على البنات شوفي وينهم
انوار واهي تتصل على منى : الوو منى وينكم؟
منى : احنا ببنك بيري تحت
انوار : اوك بسسسرعه اطلعو نلقاكم عند البوابه
منى : ليشش شفيكم؟؟ ليش تتنفسون بسرعه بسرعه!!!
انوار : بعدين اقولج بس بسسرعه اطلعو
منى : زين زين يلا باي

" نزلنا للدور الارضي ورحنا للبوابه ولقينا هجور وخلود و منى "

خلود : ششفيكم؟؟
انوار : ولا شي امشو الحين نبعد عن المجمع ونقولكم السالفه
خلود : .شنو ولا شي تكلموو
هاجر : بشوور في احد سوالكم شي؟؟
بشاير : لااا لاا بس بعدييين نقولكم امشششو
__________________
Twitter > hawiya113

Ask +instagram > hawiiya113
  #49  
قديم 12-18-2012, 03:10 PM
 
Wonderful story but I didn't anderstand some wordsBecause it is with public accent


Thanks alot
ســكر likes this.
  #50  
قديم 03-01-2013, 06:54 PM
 
رووووووووووووووووووووووووووووووعهـ حبيبتي
مشكوورة على البااارت :7b:
بس نبيك تنزلي الجاي باقرب وقت
و ابعتيلي الرااااابط
 

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اليوم نـحن عـلى الترآب وغداً تـحت الترآب ! .Dania نور الإسلام - 13 08-12-2011 10:27 PM
دورة صياغة العقود للمستشار القانوني خالد أبو راشد في جدة Aiman Alyan أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 0 04-10-2010 11:16 PM
كلنا نكبر في السن حتى باربي تكبر في السن..............ز محبوبة الكل أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 11 11-04-2007 03:20 AM
ما هو الشئ فراشة الامارات أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 9 08-22-2007 11:28 AM


الساعة الآن 11:54 PM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2021, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011