عيون العرب - ملتقى العالم العربي

عيون العرب - ملتقى العالم العربي (https://www.3rbseyes.com/)
-   روايات و قصص بالعاميه (https://www.3rbseyes.com/forum185/)
-   -   الحب قصه لن يفهمها الا العشاق"" بقلمي انا وصديقتي (https://www.3rbseyes.com/t327732.html)

GAWOOD 07-12-2013 03:55 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سارة مادي (المشاركة 6297269)
واووووووو البااااااااااااااارت روووووووووووووووعة بي الصراحة انا زعلت منك كثيرر تاخرتي في تنزيلي الباارت لدرجة عاودت قريت الرواية من جديد لان نسيت الاحداث المهم الباااااارت روووووووووووعه بي انتظرك


شكراا والله يازينكك :* ، اي من حقك تزعلين تاخرت كثير انا عارفه :( !
يازينك بسس وشكرا انك انتظرتيني وان شاء الله اليوم بينزل البارت <3 <3

Park Ha 07-13-2013 03:00 AM

حلوو اليوم بس أمتا بينزل ساعه كم

GAWOOD 07-13-2013 07:38 AM

اعتذر مانزل بس كتبته وخلصت يوم بمزله ولا ينمسحح كل شي :( ، ان شاء الله بينزل اليومم ( السبت )

GAWOOD 07-13-2013 07:39 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سارة مادي (المشاركة 6303255)
حلوو اليوم بس أمتا بينزل ساعه كم


مدري والله السآعه كم بس ااذا خلصته نزلت

GAWOOD 07-13-2013 08:46 PM

البآآررت ..
بالصدفه كانوا ندى و ريم وسآره هنآك
ريم : مين الي صآججتك ؟
عبدالله : ولا اححد :"
ريم : كيف ولا احدد و انت كنت تكلم !
سآره : لا يكون بسس تكلم بنات
عبدالله : انا اكلم بنات ! ، مستححيل
سآره : اجل مين كنت تكلم << غصب يعرفون =))
ندى : هي عبدالله تكلم مين كنت تكلمم
ريم تنتظره يتكلم وعيونها فيها دموع << اعذورها الي تححبه يكلم بنت ! :""(
عبدالله وهو مرتبك : ءءء كنت اكلم صديقي
سآره : بس انت قلت صاجتك مو صاجك ؟
عبدالله : اييه كنت اتكلم مع صديقي على انه بنت .-. ا
لبنات : اهآ > وهم بنفسهم مو مقتنعين
___________
بعد ماراحوا البنآت
عبدالله : افف كآنوا بيكشوفني ! خلني اروح عند خالد و عبدالعزيز
وهو يدورهم لقى دبآب وآقف ورآحح عنده وشآف بنت ، قرب لها عشان بيعرف مين هي سمعع صوت احدد يبكي يوم قرب عرف من ذي البنت
عبدالله : رييم وش فيك ؟
ريم : ........... << تبكي
عبدالله : ريم وش فيك رددي ؟
ريم :طاححت فحضنه وهو قربها له جلسوا كذا 5 دقآيق وهدت ريم شوي وبعدت عنه وهي منحرجه ووجهها احممر وقآلت : آسفه عبدالله
عبدالله : لآ عآدي جلسووا سآكتين لممدده
بعدين قآل عبدالله : ليه كنتي تبكين وليش بعدتي عن ساره وندى
؟ ريم : وقف الدباب فجأه وهم راحووا وخلوني
عبدالله : اهها ..... ريمم
ريم : هلآ
عبدالله : كنت اعتبرك اختي بس اللحين وسكت وهو مترردد يقول لها ولا لا
ريم : واللحين ايش ؟ << متحممسه
عبدالله : حبيبتي انا وبس اححبك والله احبك يآريم .. بعد سكوت قآل : ريمم نتي تحبيني ؟
ريمم : مآدري ..
عبدالله : ريم ترآك تعذبيني كذا !
ريم : عبدالله خخلاص افهمني استححي اقولهآ
عبدالله : فديت الي يستححون انا ♥
ريمم : عبدالله خخلاص << مستححيه
عبدالله : ططيب قوليها عشان اصدقكك < مصدقها بس يبي يسمعها
ريم: عبدالله ..
عبدالله : عيوونه
ريم : تسلم عيونكك .. انا اححبب .. ك
عبدالله : مآصدق عيدي ماسمععت
ريم : مره وحدده يكفي
عبدالله ممره فرحح انها تححبه وقام يضمها بس كآن فييه احد يشوفهمم !!
..... : مشاء الله كملوا رومانسسيه ! < وهو يصفق لهم
ريم خافت وقامت من ححضن عبدالله بس تعلق فيها
عبدالله : خير وش تبي
..... : انت الي وش تبي تحضن البنت ولا هامك
ريمم: ابراهييييم
ابراهيم: ريم روحي ب
سرعه ريم : مو على كيفك مآ ابي
ابراهيم : ريم احسن لك روححي قبل لاتشوفين شي مايسرك
عبدالله : هز راسه لريم بمعنى روحي فرآحت ريم ومابقى إلا عبدالله وابراهيم
عبدالله : نعمم
ابراهيم : شوف ياععبدالله انا مابي تسوي مشآكل بس بقول لك كلمتين وبرووحح
عبدالله : تفضل كلي اذآن صآغييه
ابراهيم : لا تستهزء
عبدالله : خخلصني ابي ارججع
ابراهيم : شوف ياعبدالله انا اححب ريم وقريب ان شاء الله بتصير خطيبتي ف احسن لك انك ماتقرب منها فاهم ولا لا !
عبدالله منصدم : مو على كيفك ريم ما تححبك !
براهيم : بخلييها تحبني غصصب !
عبدالله : طيب مآراح توافق علييك
ابراهيم : وليه ان شآء الله ؟
عبدالله : نسسيت انها دلوعه ابوها واذا ماتبغى ابوها مايقدر يغصبها على شي .
ابراهييم : شوف عبدالله انا ماراح اطول معاك بس اانا قلت الي عندي وبروح !
عبدالله : ومين قال اني ابييك تجلس يلا تلآييط
_____
ابراهيم مرره مقهور من عبدالله مو علشان الي قاله عشان ريم تحب عبدالله ماتححبه هو !
شوي الا ريم تطلع بوجه ابراهيم
رييم : خخير انت مين تحسب نفسك مصدق روحك لابعدد دررجه !
ابراهيم : رييم اذا تبين تقولين شي غير هذي السآلفه ولا لو سمحتي بعدي عن طريقي
رييم : ابرتهيم مو انت قلت اني راح احبك غصب بس هذا مستحييييل لان قلبي انا لعبدالله وبسس !
ابراهيم : تراني دخلت من هنا وطلعت من هنا > يأشر على اذانه
رييم : افف ابراهيم لو كنت صدقق تحبني كان خليتني سعيدةة بحياتي
ا ____
نروحح لعند دانه وخالد
خخالد لحق دآنه
خالد : دآنه خلينآ نوقف شوي ابي اقول شي ضروري
دانه وقفت الدباب وهي سآكته وماقالت شي للحين
جلسوا جمب بعض بس دآنه تحاول تبعد بس مافي فايده خالد يقرب اكثرر ودانه تقول في نفسها يووه انا ابعد وهو يقرب ماصارت ذي خليني اقعد مكاني اححسن
خالد : دآنه انا اعترفت بحبي لك بس ابي اشوف اذا انتي تبادليني نفس الشعور ولا لا
دآنه تهز راسها بمعنى اييه نفس الشعور
خخالد : فررح فرحه مو طبيعيه وبصوت عآلي : ييييييس
دآنه : هههههه مصدق روحك
خالد : يعني تمزحين علي ؟
دانه : لا من قآل .... ما امداها تكمل كلامها الا حست باحد ضامها
_______
نروح لعند نآس ماتكلمنا ابدا عنهم عمر و عبير
الصمت كان سيد الموقف عمر كآن مقهور من نوآف الي مركب شآدن معأه
وعبير تقول في نفسها : مشعل مايحبني بس انا الي صدقت شويدن الحيوآنه تلقينها ياعبير مسويه مقلب فييك بس لو كان صدق كان خلاني اركب معه بس هذا مستححيل لانه مايحبك ياعبيير مايححبك وقآمت تجمع عيونها متحسفه انها حبته كل ذا الوقت
___
عند فررح
فرح : اففف اللحين وين راحت دوين هذي والله لا اوريها شغلهت نتسابق وبالاخخير مع نفسي !
فرح ؛ اقوول بس خليني اروحح ادورها بس الله يعينني المكان مشاء الله وش كبرره !!
___
نرججع لماجد ومشعل
مآججد : يووه ادق ولا ما ادق حددي متوتر >> مكتوب في شآشه الجوآل حبيبتي
مشعل : اذا تبي رايي بقول لك دق عليها وش بيضرك اولا تسمع صوتها ثآنيا تصآرحها >> المفروض تقول هالكلام لنفسسك
ماججد : ططيب بسمع كلامك
مشعل : يلا نروح لمكان بعييد عشان مايجي احدد >> للمعلوميه محد يعرف ان ماجد يحب وحده الا مشعل
ماججد : اوككي
وهم يمششون قال ماججد : مشعل وقف الدباب خلاص بعدنا
مشعل : طيب طييب ، وقف الدباب وقآل : يلا كلم عليها
ماججد وهو يكام : طووط ... طووط .. طووط يوه ماتررد !
مشعل : يمكن مشغوله !
ماجد : طيب وش اسزي >> وهو فيه الصيححه
مشعل وهو كاتم الضحكه عليه : يووه لهذي الدرججه تحبهاو
ماججد : اي واكثر بعدد

انتههى البآرت ان شآء الله يكون طوييل

توقعآتككم ؟

ملاحظظه : هذا اخر بارت كتبته اناا وصديقتي ف اول شي بنكمل كتابه بعدها بنزل يمكن اتاخخر شوي !! :(

Park Ha 08-06-2013 08:30 PM

البارت روووعه وحلووووو بس قصير بس من جد حلوووو ومشعل اضن يحبها الي عبير وطبعا شادن ونوف المهم بي انتظركم ولا تتاخرون


الساعة الآن 01:59 PM.

Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011