عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيـون القصص والروايات > روايات طويلة > روايات و قصص بالعاميه

روايات و قصص بالعاميه قصص و روايات باللهجه العاميه

Like Tree54Likes
 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #26  
قديم 05-26-2012, 05:04 PM
 
غيود ايش فيك ما نزلتي البارت الخامس؟؟!!
  #27  
قديم 05-28-2012, 07:05 PM
 
Thumbs up مشكورهـ

مشكورهـــــــــــــــــــ:7b::glb:أختي الغاليهــ...

ننتظركـ بتشوق للبآآآرت الخآآمس,,.

والله معكـــ:wardah:

..: تحيآآتي :..

أختك .:. :wardah:أميرة الجمال:wardah:
  #28  
قديم 05-30-2012, 12:50 AM
 
Question وين البارت الخامس؟

وين البارت الخامس؟؟...

ننتظركــ بحمااس ..:n3m:

وشكراً..:7b:

تحياتي : :wardah:.,أميرة الجمال,.:wardah:
  #29  
قديم 05-30-2012, 02:02 PM
 
اهلييييييييين
سووووووري مانزلت البارت الخامس والسادس بس كانت عندي مشاكل في الانترنت من يوم الجمعه وماصلحت الا اليوم
وكـ تعويظ لكم بنزل بارتين اليوم وااحد بعد شوي وواحد في اليل وسووووري مره ثااااانيه:hmmm::laaaa:
  #30  
قديم 05-30-2012, 02:19 PM
 
الباااااااااااارت الخاااامس/
الساعه 11:30 الكل وصل الشاليه
ريم: مابغينا نوصل .
ندى:ايه والله
خالد وهو ينزل الأغراض: خلاص انتي وياها بلا تأفف.
ريم بدون نفس:تأمر شي ثاني مستر خالد
خالد:ايه يا ميري جيبي لي كاس مويه
ريم:وش قلت ماسمعت !!
خالد:قلت ياميري جيبي لي كاس مويه ,وتراك مو صمخه عشان ماتسمعين
ريم انفجرت وقاعده تصرخ تنادي ابوها: باااااااااباااااااااا ,بااااااااابااااا , باااااااااااابااااااااااا
عند ابو وام خالد/
ام خالد :يوه وش فيها بني تصرخ كيذا!!!
ابو خالد:مافيها الا العافيه بس خليني اروح اشوفهااا

ابو خالد عند ريم/
ابو خالد: هاه يبه وش فيك تصرخين تناديني؟
ريم:مافيني الا العافيع بس ولدك خالد قاعد يتأمر علي ويناديني ياميري!!
خالد ينزل الأغراض من السيااره ويظحك
ابو خالد وهو معصب من خالد+ريم: اقول اعقل ياخويلد لا اللحين تشوف شي مايسرك وانتي ياريم كل هذا االصراخ عشان اخوك الكبير قالك جيبي لي مويه
ريم:بس يا بابا هو قالي ياميري !!
ابو خالد: ماعليك منه هو بس غاير من اسمك لان اسمه راجو!<< قالها وهو يظحك
خالد: انا اسمي كذا يايبه ! والله مافي احد ماخذ عقلك غير هالريم

جاء عبدالله والباب /
نواف : وش فيها حبيبتي الكبيره رييييم
ريم: اقول نواف ترا مو رايقه لك وااااصله حددي
نواف: ليهمين مزغلك ؟
ريم: وش دخلك بعدين محد مزعلني
خالد: اقول نوااف بعد عنها ولا بيجيك كف على الطاير منها !!
نواف: الحمدلله انك علمتني, ريم كأني ماقلت شي Ok
سفهتهم وراحت للبناات

يوم راحت ريم للبنات /
ريم: اهلييييييييين
البنات بردود متفرقه: هلا ,هلا وغلا,هلا والله ,اهليين وسهلين
ريم: اففف رفع ظغطي خالد وزاد علي نوااف
دانه يوم قالت ريم اسم خالد دق قلبها بقوه
دانه : ليه وش سوا لك خالد ؟
ندى: و وش سوا لك نوااف ؟
ريم :اللحين اقولكم (قاالت لهم السالفه)
ساره: هههههههه من جد يرفعون الظغط وهذا نواف وش دخله !!
ريم: انا ادري عنهم
فرح : بس بصرااااااااحه اعجبني صالح يوم قال ان اسمه رااجو
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
نروح عن البنات/ وننتقل عند الحريم /
ام خالد: وه من هالبنات مايساعدوننا ولا يرحموننا لا وبعد يبغوننا نلبي طلباتهم !!
ام عمر :اقول بس خلوهم يستانسون ويله نرتب الأغراض بعدين نجلس نسولف والي يبي ينام ينام
\الباقين:طيب يلا , بسرعه عشان نخلص بدري

طيب اللحين نروح عند الشباب والشياب /
ابو خالد: خاالد نزلتوا باقي الأغراض ؟؟
خالد: أي نزلناهم بس باقي يعني مو كثير!!
ابو عمر: اجل بسرعه نزلوهم !
خالد: انشاء الله عمي
راح خالد عند الشباب /
خالد:اقول عياال بسرررعه خلونا ننزل الباقي لان قبل شوي قالولي الشياب بسررعه
عيدالعزيز:طيب وش شايفنا انت ترا باقي شوي مو كثير
خالد: بس حتى يلا بسرعه عشان نخلص ونسوي الي نبي
عبدالله: ايه صادق خالد يلا بسرعه!
كل الشباب بردود متفرقه : انشاء الله_ صدق يلا بسرعه_يلا نبدأ _ اوكي
بعد ماخلصوا /
ماجد:اخيرا خلصنا !
عبدالله :من جد اخيراًًًًً
نوااف : افف تعب
مشعل:كأنك شايل شي اللحين
نواف: أي شايل بعد لاتقول لاماشلت
مشعل: انا ماراح اقول انك ماشلت كثير بس شلت وحده او ثنتين
نواف: طيب عندك مـ....
قبل مايكمل قطع عليهم ماجد:
ماجد:خلاص تراكم ازعجتوونا شلت ماشلت والخرابيط هذي هم شي اننا خلصنا !!
عمر: يلا شباب خلونا نروح ننام ولانسوي أي شي
خالد: طيب يلا بس انت ومشعل زنواف ماراح تجون معنا
عمر: ليه انشاء الله !؟
ماجد: لأنكم صغارين بزارين
نواف: خف علينا يالكبير
مشعل: وبعدين انت البزر مو حنا
عمر: اللحين كل مره نجتمع ولا نطلع نجي معكم ماتقولون شي ليش هالمره بالذاات ؟!
عبدالله: خلااص كانوا يمزحون معكم بس انتم سويتوها سالفه
خالد: عاد وش اسويلهم هم صدقوا
عبدالعزيز: اقول لايكثر وخلونا نروح ننام ولانسوي أي شي
عبدالله: يلا نروح
راحو عاد الي نام والي يلعب بلوت والي يتمشى

نرجع للبنات /
ساره: بنااااات عندي لكم فكرره
داانه: وشي الفكره ياصاحبه الأفكاار
ساره : اقول دانه لاتتطنزين تراني صادقه
ريم:طيب يلا قولي لنا فكرتك
ساره:نقول للحريم مانبي غداء وبعدين ننام لما العصر عشان نسهر باليل ومانصير تعبانين وش رايكم؟
فرح: فكرتك حلوه
ندى: أي حلوه اعجبتني
ريم: خلاص بس مين يروح يقول للحرريم ؟؟\
دانه: خلاص انا ارووح
البناات: اوكي روحي ><<<<<ملاحظه ترا شادن وعبير مايجلسون مع البناات الكباااار .

بطريق راحت دانه تشرب مـويه
دانه: اههه . عطشانه حدي << ودانه تشرب كاس وراء كاس وبسرعه من شده العطش.
دانه وقفت عن الشرب لأنها حست انو احد يطالعها
...:سوري سوري ماكنت ادري انك موجوده !
دانه في نفسها: كل هذا الوقت ومادرى ويبيني اصدق!!
دانه: لاعاادي تفضل سو الي تبي انا أصلا طالعه
...: دااااااااانه
دانه: نعم عبدالعزيز !
عبدالعزيز: انتي تحبين؟
وفجأه دخلت عليهم ندى
ندى وهي تدخل :سيتي صبي... اوه وش قاعدين تسوون هنا!!!
دانه: ولاشي جيت اشرب مويه بعدين اخوك جاء
عبدالعزيز: وهي الصادقه(اه ياندى ليش مالقيتي الا تجين في هذا الوقت )
ندى: اوكي يله داانه على شغلك وانت خذ الي تبيه>>وتأشر على الباب<<وبراا !
عبدالعزيز اقول ندى احترمي نفسك ترى انا اخوك الكبير.
ندى: اخوي الصغير ولا الكبير بس لهم شي انك تطلع برا !
عبدالعزيز طلع وعطى ندى نظررع معناتها ان الوعد مو هينا بعدين, بعدين طالع دانه وقال مافيه هروب من السؤاال وهي فهمته وراحت ولا كانه صار شيء .
دانه: وش هذا الرجال مايستحي ..<<وهي تبغى تكمل كلامها الا ...طرااخ صقعت في ...
...:انتبهي مررره ثانيه وانتي تمشيين
دانه: اوكي <<حسبت دانه انه هو عبدالعزيز فقالت: عبدالعزيز انا راح اجاوبك على السؤال بس يوم شافت وجهه تغير وجهها الى الون الأحمر:اناا...اسفه كنت احسبك عبدالعزيز
...: ادري لاننا لابسين نفس البلايز بس دانه ممكن سؤال بس تجاوبيني بصرااحه
دانه: اوكي بس اذا محرج سوري خالد مااقدر
خالد: اوكي طيب ,انتي شفتي عبدالعزيز اليوم؟؟

انتهــــى البـاااااااااااااارت
اليوم مافي اسئله

انشاااء الله يعجبكم :hmmm:
وزي ماقلت البااارت الثااني في الليل
 

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
روايتــــــــــــــــي "" الحب الأولــــــــــــــــــ """ .. رومانسية - مدرسية وطبعا كوميدية ..اتمنى المتااابعة ضحكتي ماركة روايات و قصص الانمي 447 03-02-2017 11:30 PM
قلب أدماه الحب " بقلمي " sahar ahmed قصص قصيرة 30 02-01-2010 12:05 AM
""لعشاق الساحره"""""""اروع اهداف القدم 92-2005""""""ارجوا التثبيت""""""" mody2trade أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 2 05-14-2008 02:37 PM


الساعة الآن 02:15 PM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011