عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيـون القصص والروايات > روايات طويلة > روايات و قصص بالعاميه

روايات و قصص بالعاميه قصص و روايات باللهجه العاميه

Like Tree105Likes
 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #46  
قديم 07-06-2012, 09:13 PM
 
ضحك مازن وطلع ينتظر خالد بالسيارة ..





خالد التفت لسمر وهمس لها : حياتي بجد مابي يكون بخاطرك شي ..



سمر : ابد حبيبي .. اتطمن



خالد : والحين وش بتسوين ..



سمر : بروح أكمل طقطقة بالاب توب لين تجي أمي وتجي ساره ونطلع ..



خالد : أوكي خلينا على اتصال



سمر : اوكي من عيووووني حبيبي



خالد : تسلم عيونك





وقام للباب وسمر تلاحقه بعيونها .. والتفت لها قبل مايطلع راحت سمر رمتله بوسه بالهوا ..



حرك خالد راسه على ورى يعني إن البوسة خبطت فيه وقال : آآه قويه



سمر : ههههههههه أهم شي وصلت ماتعدتك



خالد : اكيد ولا كان باذبح الجدار الي وراي



ابتسمت سمر ورفع خالد ايده وقال : باااااي



سمر بهمس : باي ..





وراح وركب السيارة طبعا إهو الي يسوق ويوم شغل السيارة وجا يمشي رن جواله بوصول رسالة ..



ويوم فتحها لقى رسالة من سمر " أحبببببببك "



رد عليها بسرعه وكتب " وأنا بعـد "






خالد يتغلى على سمر لأن سمر ميتــــــــه فيه وهوبعد ميت فيها بس هي عاطفية ورومانسية وحنونة بزيادة .. وهي كل ماتغلى خالد عليها تزيد من حبها وحنانها عشان تجذبه لها .. ماتدري ان خالد يستانس ويتغلى لا شافها متولعة ومتلهفة على الكلمة الحلوة منه ...










نروووح لسليمان وغادة



سليمان يحاول يفهم غاده وغاده استشرت يوم تأكدت ان ساره اهي السبب ..



غاده : سليمان لا تحاول .. هذي سارة من عرفتها وهي ماتحبني وماتبيني والا تبي تفرق بيننا .. وهذي هي سوت الي تبيه ..



سليمان : شلون سوت الي تبيه ؟ ليه احنا افترقنا الحين !



غاده : سكرت الجوال بوجهي وقفلته بسببها



ودام سويت هالحركة عشانها هالمره بتسويها الف مره ويمكن تسوي أكثر من كذا بعد ..



سليمان : غاده ترا كلامك هذا يزعلني ! لهالدرجة نسيتي مكانتك عندي



حرام ياغادة الي تسونه فيني إنتي وساره والله حرام ..





طالعت غاده بعيون سليمان وحست انه فيها ألف استفهام وحيرة وحزن



غاده : طيب انا اش ذنبي ؟
سليمان : ذنبك ولا ذنبها ولا ذنبي أنا الي متوهق بينكم



ياغادةإنتي حبيبتي الي مالي غنى عنها والي أتمنى اليوم قبل بكرا أنجمع وياك تحت سقف واحد ..



لكن بعد ساره إختي الوحيدة الي ما أرضى بزعلها وأبوي الله يرحمه آخر كلمات قالها قبل مايموت هي توصياته على ساره ..



وإنتم ماتطيقون بعضكم وانا الضايع بينكم .. تعبتووووني والله ..

ضحك مازن وطلع ينتظر خالد بالسيارة ..





خالد التفت لسمر وهمس لها : حياتي بجد مابي يكون بخاطرك شي ..



سمر : ابد حبيبي .. اتطمن



خالد : والحين وش بتسوين ..



سمر : بروح أكمل طقطقة بالاب توب لين تجي أمي وتجي ساره ونطلع ..



خالد : أوكي خلينا على اتصال



سمر : اوكي من عيووووني حبيبي



خالد : تسلم عيونك





وقام للباب وسمر تلاحقه بعيونها .. والتفت لها قبل مايطلع راحت سمر رمتله بوسه بالهوا ..



حرك خالد راسه على ورى يعني إن البوسة خبطت فيه وقال : آآه قويه



سمر : ههههههههه أهم شي وصلت ماتعدتك



خالد : اكيد ولا كان باذبح الجدار الي وراي



ابتسمت سمر ورفع خالد ايده وقال : باااااي



سمر بهمس : باي ..





وراح وركب السيارة طبعا إهو الي يسوق ويوم شغل السيارة وجا يمشي رن جواله بوصول رسالة ..



ويوم فتحها لقى رسالة من سمر " أحبببببببك "



رد عليها بسرعه وكتب " وأنا بعـد "






خالد يتغلى على سمر لأن سمر ميتــــــــه فيه وهوبعد ميت فيها بس هي عاطفية ورومانسية وحنونة بزيادة .. وهي كل ماتغلى خالد عليها تزيد من حبها وحنانها عشان تجذبه لها .. ماتدري ان خالد يستانس ويتغلى لا شافها متولعة ومتلهفة على الكلمة الحلوة منه ...










نروووح لسليمان وغادة



سليمان يحاول يفهم غاده وغاده استشرت يوم تأكدت ان ساره اهي السبب ..



غاده : سليمان لا تحاول .. هذي سارة من عرفتها وهي ماتحبني وماتبيني والا تبي تفرق بيننا .. وهذي هي سوت الي تبيه ..



سليمان : شلون سوت الي تبيه ؟ ليه احنا افترقنا الحين !



غاده : سكرت الجوال بوجهي وقفلته بسببها



ودام سويت هالحركة عشانها هالمره بتسويها الف مره ويمكن تسوي أكثر من كذا بعد ..



سليمان : غاده ترا كلامك هذا يزعلني ! لهالدرجة نسيتي مكانتك عندي



حرام ياغادة الي تسونه فيني إنتي وساره والله حرام ..





طالعت غاده بعيون سليمان وحست انه فيها ألف استفهام وحيرة وحزن



غاده : طيب انا اش ذنبي ؟



__________________

سليمان : ذنبك ولا ذنبها ولا ذنبي أنا الي متوهق بينكم



ياغادةإنتي حبيبتي الي مالي غنى عنها والي أتمنى اليوم قبل بكرا أنجمع وياك تحت سقف واحد ..



لكن بعد ساره إختي الوحيدة الي ما أرضى بزعلها وأبوي الله يرحمه آخر كلمات قالها قبل مايموت هي توصياته على ساره ..



وإنتم ماتطيقون بعضكم وانا الضايع بينكم .. تعبتووووني والله ..



ضحك مازن وطلع ينتظر خالد بالسيارة ..





خالد التفت لسمر وهمس لها : حياتي بجد مابي يكون بخاطرك شي ..



سمر : ابد حبيبي .. اتطمن



خالد : والحين وش بتسوين ..



سمر : بروح أكمل طقطقة بالاب توب لين تجي أمي وتجي ساره ونطلع ..



خالد : أوكي خلينا على اتصال



سمر : اوكي من عيووووني حبيبي



خالد : تسلم عيونك





وقام للباب وسمر تلاحقه بعيونها .. والتفت لها قبل مايطلع راحت سمر رمتله بوسه بالهوا ..



حرك خالد راسه على ورى يعني إن البوسة خبطت فيه وقال : آآه قويه



سمر : ههههههههه أهم شي وصلت ماتعدتك



خالد : اكيد ولا كان باذبح الجدار الي وراي



ابتسمت سمر ورفع خالد ايده وقال : باااااي



سمر بهمس : باي ..





وراح وركب السيارة طبعا إهو الي يسوق ويوم شغل السيارة وجا يمشي رن جواله بوصول رسالة ..



ويوم فتحها لقى رسالة من سمر " أحبببببببك "



رد عليها بسرعه وكتب " وأنا بعـد "






خالد يتغلى على سمر لأن سمر ميتــــــــه فيه وهوبعد ميت فيها بس هي عاطفية ورومانسية وحنونة بزيادة .. وهي كل ماتغلى خالد عليها تزيد من حبها وحنانها عشان تجذبه لها .. ماتدري ان خالد يستانس ويتغلى لا شافها متولعة ومتلهفة على الكلمة الحلوة منه ...










نروووح لسليمان وغادة



سليمان يحاول يفهم غاده وغاده استشرت يوم تأكدت ان ساره اهي السبب ..



غاده : سليمان لا تحاول .. هذي سارة من عرفتها وهي ماتحبني وماتبيني والا تبي تفرق بيننا .. وهذي هي سوت الي تبيه ..



سليمان : شلون سوت الي تبيه ؟ ليه احنا افترقنا الحين !



غاده : سكرت الجوال بوجهي وقفلته بسببها



ودام سويت هالحركة عشانها هالمره بتسويها الف مره ويمكن تسوي أكثر من كذا بعد ..



سليمان : غاده ترا كلامك هذا يزعلني ! لهالدرجة نسيتي مكانتك عندي



حرام ياغادة الي تسونه فيني إنتي وساره والله حرام ..





طالعت غاده بعيون سليمان وحست انه فيها ألف استفهام وحيرة وحزن



غاده : طيب انا اش ذنبي ؟



سليمان : ذنبك ولا ذنبها ولا ذنبي أنا الي متوهق بينكم



ياغادةإنتي حبيبتي الي مالي غنى عنها والي أتمنى اليوم قبل بكرا أنجمع وياك تحت سقف واحد ..



لكن بعد ساره إختي الوحيدة الي ما أرضى بزعلها وأبوي الله يرحمه آخر كلمات قالها قبل مايموت هي توصياته على ساره ..



وإنتم ماتطيقون بعضكم وانا الضايع بينكم .. تعبتووووني والله ..

غادة بحزن : طيب وش تبيني أسوي ياسليمان



سليمان : أبيك تتقربين لساره وتكسرين الحاجز بينكم



أبي هالكره البي بينكم ينمحي..





غاده : شلون طيب ياسليمان ؟ ساره ماتتقبل مني شي .. ماتتحمل مني ولا كلمة



سليمان : لا تلوميونها ياغاده .. تذكرين شلون يوم انكم صغار كنتي تحارشينها كثير وتعايبين عليها إن مالها أم ولا أبو






غاده : هذا إنت قلتها ياسليمان .. يوم كنا صغاااااار .. وساره للحين مانست

يتبع
__________________
  #47  
قديم 07-06-2012, 09:14 PM
 
سليمان : طيب لأن مافيه شي طيب وحلو يمحي الي صار ..



دومكم متخانقين ودومكم مو طاقين بعض






غاده : طيب ياسلمان والمطلوب ؟






سليمان : مثلا تدقين تعزمينها لعزيمتكم بكرا ..






انقلب وجه غاده وحست انها متورطة بورطة تنفيذها لازم يكون خلال ساعات



وحست انها متضايقة لأنها من جد ماتبي ساره ولا تبيها تجي ..



ساره دوم تغطي عليها بالعزايم بجمالها وحلاها .. وتاخذ الكلام الحلو من الناس ..



لذا غادة ماتبيها تجي ولا تشوفها بأي عزيمة ..






سليمان : مارديتي غاده ..






لفت غاده وجهها عن سليمان وقالت : أفكر ..






سليمان : بتفكرين ؟ طيب ياليت تسوينها لو عشان خاطري أنا ..








" سلااااااااااااام "





دخل وليد عليهم وقطع حوارهم قبل ماياخذ سليمان من غادة كلمة






سليمان وغادة : عليكم السلام



وليد وهو يقعد : ماشاء الله متى جيت ؟






سليمان : من شوي






وليد : أخبارك وأخبار اخوانك القطوعين






سليمان : بخير .. يسلمون عليك






وليد : يسلمون علي ؟ ههههههه اي هذي كثر منهاااااا



اخوانك مايبوني ولا يبون شوفتي






سليمان : لا تقول كذا وليد إنت ولد عمنا مهما كان ..






وليد : اي هين .. طيب بيجون العزيمة بكرا ؟






سليمان : ما أظن لأنهم مرتبطين ..






وليد : شفت ! هذا أنا أقولك والله حتى لو مو مرتبطين مو جايين



سبحان من خلق وفرق .. بينك وبينهم ..






سليمان : يالله عاد وليد ذولا اخواني عاد ومارضى أحد يتكلم فيهم ..



وليد : وش أخبار ساره



سليمان : طيبة ماعليها






وليد : ياحبيلها عسل ..






غاده : ايييييييييييي مره كثر منها .. ينقط العسل منها تنقيييييييييط






وليد : اي غصب عنك .. والله انها عسل وتهبل وأحلى منك بعد






غاده عصبت : وانت أحد طلب رايك ؟؟ مو مهم ترا رايك عندي .. ومدري وش فاتنك بساره






وليد:آآآآه والله ساره فتنة .. من يوم هي صغيرة وأنا مفتون فيها



ياجعلها من نصيبي ..






سليمان : هههههههههههههه الله الله وطلعت متيم انت ووجهك



اسم الله على إختي منك






وليد : ليييييييه شفيني والله كلي ملح وقبلة






سليمان : اي تهبل اسم الله عليك بس مو لاختي






وليد : لييييه طيب حرام عليك تعذب قلبيىىىى والله وش زيني ..






سليمان : اي عشان كذا البنات طايحين عندك من حلاك وطيب قلبك



خلك لهم ياحلو واترك اختي بحالهاااا






وليد : اااخ بس



والله لو اختك المغرورة هذي تعطيني وجه كان تركت كل البنات الي أعرفم






غاده : لا تحلم ياخوي .. ساره ميته على ولد خالتها ..






وليد : مازن ؟






غاده : مازن ماغيره






وليد : مستحيل المتكبر هذا ياخذها مني ..






سليمان : ههههههههههههه مازن متكبر !!



اجل وش تطلع انت .. والله مازن أطيب من قلبه ماشفت ..






وليد : اي هين .. المهم قوم نطلع تراني طفشان وأبي أفلها اليووووم






غاده : وبعد تبي تفلها وسليمان معاك !!



إنت الله يستر من فلاتك !! وتلتفت لسليمان : سليمان لا تروح معاه .. هذا مستخف اليوووم ومابيعدي الليلة على خير






وليد : بس انتي بس .. لا أعطيك بوكس يلزق هالعدسات بعيونك ماتطلع ليوم الدين ..







غاده : سليمــــــــــان شووفه !!






سليمان : بس ولييييييد عاد وهذا قدامي تسوي فيها كذا شلون من وراي ! لا ما أرضى على هالكلام أنا .. هذي غاده مو أي أحد .. ويغمز لغاده إلي ميته عليييه ..






وليد : الله الله ياروميو إنت ,, قوم بس يلا مشينا .. ومسك المخده ورماها على غاده وهو يمد لسانه عليها ..






غاده : وليد والله سخييييييييف ..






طلع وليد وتركها وسليمان : أوكي غدو حبي أنا بامشي الحين



وفكري باللي قلتلك زين ؟






غاده : ان شاء الله ..






ابتسم لها سليمان وقال : باي حياتي






ابتسمت غاده : باي ..






وطلع سليمان ..









ساره الي من تركها سليمان لهاللحظة وهي معيشة عمرها بحالة حزن وتسترجع كلامها مع سليمان بالصالة .. الي خلاها تتذكر مواقفها مع غاده





تطايرت قدام عيونها كل مواقفها معها



من يوم هم صغار لين كبروا ..



شلون كانت تعايرها ان ماعندها أم وأبو



وتتريق عليها اذا بدوا يلعبون وصارت تناهج وتكح من صدرها من كثر اللعب



وانها ماتقدر تلعب معهم كثير عشان قلبها ..



وكم مره تضحك عليها اذا لعبوا بالحوش وقطفوا ورود وراحوا يوزعونها على أمهاتهم .. وهي تمسك الورده وتفرصها بإيدها من الألم ..



ويوم كبروا .. شلون كانت غاده تناجرها بكل عزيمة إنها مو حلوة وأن لبسها أحلى من لبسها وأنها تحاول تقلد موديلاتها وشعرها



وساره أبد مو كذا ..

بالعكس الكل كان يمدح ذوقها وشكلها المتميز باللبس



بس غاده لحنقها تقول انها تقلدني ..



وذكرت آخر موقف لهم يوم كانوا بعزيمة لعمتهم وفاء .. هذي الله مارزقها إلا بولد واحد " سعود " ودرس كل دراسته برا لذا ماتعرفه زين .. لكن عمتهم أصرت ولزمت على حضورها إهي واخوانها .. عشان سعود تخرج وأخذ الدكتوراة ..



ويوم كانوا بالعزيمة .. حاولت غاده تغطي على ساره بأنواع المكياج والعدسات والتكلف ..



وساره الي مو حاطة الا مكياج خفييييف مره .. الكل انهبل على جمالها وروعة شكلها ونعومتها ..



فلما جا وقت العشا .. كانوا قاعدين على طاولة وحده ..



وحرصت غاده انها تقعد جمب ساره وشوي قامت ودعست على طرف الشرشف المغطي للطاوله .. فانقلب كاس العصير وانكب على لبس ساره من فوق لتحت ..



وقتها غاده بينت قدام الناس انه عفوي واعتذرت لساره ومشت ..



ويوم ابتعدت التفتت لساره وابتسمت ابتسامة انتصار ورفعت حاجبها وراحت عنها !






بهاللحظة وساره تتذكر هالمواقف حست إنها تبي تنفجر من غاده .. وتتمنى تذبحها بإيدينها وتمحيها من حياتها وحياة سليمان .. ودموعها ساخنة تنزل من دموععها بصمت




كانت متمدده على سريرها وبإيدها الجوال تقلب فيه ..






الا يوم دق برقم ماعرفته






كانت غادة بس ساره مو مخزنة رقمها طبعا .. وغادة دقت على سليمان وأخذت رقم ساره عشان تعزمها بس عشان خاطر سليمان ..






مسحت ساره دموعها بسرعه وردت : الوو



غاده : اهلين ساره



ساره : اهلين .. مين ؟



غاده : أكيد ماعرفتيني لأنك قاطعة



ساره : عفوا ! مين معاي !



غاده بكل غرور : انا غاده ..






ساره الي كانت محنوقة من غادة بشكل كبير وممكن تتقبل اتصالها بأي وقت غير هالوقت .. بس هاللحظة كانت من أي شرارة ممكن تنفجر






اتعدلت بقعدتها وقالت : هلا بغيتي شي !






غاده : شلونك ساره وش أخبارك ؟؟؟






ساره : بخير .. ممكن أعرف وش عندك ؟ وليش داقة ؟






انحمقت غاده من أسلوب ساره لذا ماقدر غرورها يخليها تعزمها بأسلوب زين وقالت :



أبد ياحلوة .. بس عندنا عزيمة بكرا .. و .. أدري أنه ويك إند وإنتي .. ماعندك أحد يونسك .. فقلت أخليك تجينا .. بدل ما تكونين لحالك ..






ساره : أووه إنتي مره طيبة وحنونة ورحومة ..



مشكورة .. خلي عزيمتك لك .. ولو سمحتي لا عاد تدقين على جوالي






غاده بتريقة : لاااا أمانة ساره ما أقدر لازم أدق !






ساره حست إن غاده تستفزها لذا حبت ترد عليها بنفس الاسلوب وقالت :



لا تلعبين علي .. يكفيك لعبتي على أخوي المسكين ورميتيه بشباكك المشوكة .. الله يستر عليه منها ومنك ..






غاده : والله الله يستر علينا انا واخوك منك إنتي ويكفينا شر عيونك !!






ساره : اي مره باحسدكم على الحب الي مقطع بعضه



الا والله محد مسكين الا اخوي .. ولا انتي قلبك قلب حب ؟

قلبك كله شر وحقد من وين يعرف الحب ! وعلى إيش أحسده ..



وان هذا هو الحب .. أجل الحمدلله مستغنية عنه .. وخلاص مو جاية عزيمتكم تبين شي ثاني ؟






غاده : إنتي مره مغرورة وشايفة نفسك !!



وتحسبين الكل ميت فيك ويبيك .. ترا الكل راحمك بس ومـ .....






قاطعتها ساره لأنها تدري عن كلام غاده الجارح وماتبي تسمع وقالت بصوت عالي :



خلااااااص ياغاده .. مو جاية عزيمتكم تبين شي ثاني ؟






غاده :



على بالك أنا ميته على جيتك أنا .. بالعكس أبركها من ساعة اذا ماجيتي ..






ساره الي خنقتها العبرة خلاااااااص : مشكووورة يابنت عمي ..



خلاص بغيتي شي ثاني بعد !






غاده : اي باقي شي واحد بس






ساره : وشو خلصيني !






غاده : ابعدي عن طريقي أنا وسليمان !






ساره وهي حابسة دموعها بس ماتبي تبين انها منكسرة قدام غاده :



حببيبتي انتي الظاهر ناسية منهو سليمان !



سليمان أخـــوووي قبل يكون لك ! ومانتي مفرقة بيني وبين أخوي لو إيش ماحاولتي






غاده : ياعمري على سليمان المتورط فيك .. والي مبتلش بوحده مريضة يخاف تزعل لا يجي قلبها شي .. يخاف تبكي لايجي قلبها شي



طفشتيه حياته ..

يتبع
__________________
  #48  
قديم 07-06-2012, 09:15 PM
 
طفشتيه حياته ..






انصدمت ساره من كلام غاده وانهمرت دموعها وانلجم لسانها عن الكلام






وغاده تكمل: إنتي مورطة الكل فيك .. ومبلشتهم .. يحسبون للكلمة ألف حساب .. وللحركة ألف حساب .. كله عشان لا تطيحين عليهم ويبتلشووون فيك .. ترا مو بس سليمان المتورط حتى اخوانك ياعمري عليهم



وسكتت شوي وقالت بنبرة شر : حتى مازن !






ساره ماقدرت تستحمل أكثر وانفجرت دموعها بقوة وهي تصارخ من قلب على غاده :



إنتـــــــي قليلــــــــــة أدب ,,

إنتي حيـــــــــوانة .. إنتـي نــــذلة .. خسيســـــة .. حقيـــــــرة

وتشاهق بقوة وتكمل :

لا تتصلـــــــــــين علي مره ثـــــــانية ..

مــــــــا أبيك مابي منـــك شي



أنا أكرهــــــــــــــك .. فاهمة شلوووون .. أكرهـــــــــــــك






غاده انعصر قلبها بشوية خوف وقالت : بس بس ياساره لايجي قلبك شي خلاص باي باي ..



وسكرت






مسكت ساره الجوال وصبخت فيه بكل قوتها بالجدار الي قدامها



وطبعا ان كان سويتوها قبل اذا عصبتوا فأكيد تعرفون شلون بيصير قطع متناثرة بالغرفة !






وصارت تبكي بهيستيريه وطيحت الاغراض الي فوق كوميدنتها بكل قوة

واتناثرت هي الاغراض على الارض



وأخيرا رمت نفسها على سريرها



ودفنت وجهـها بالمخدة وصارت تبكي وتناهج بكل قوتها ..



وارتسمت أتعس مواقف حياتها قدام وحست بكل أنواع القهر والحمق والألم والحزن والدماااار ..



وزاد بكيها ونهاجها وحرقتهااا






وظلت على هالحال فتـــــــــرة لين حست نفسها مختنقة ..






ورفعت راسها بكل ألم وشعرها منسدل على وجهـها مافيها حتى ترفعه ..



وجت تقعد الا نغزها قلبها بقووه وماقدرت تتحرك !!






وانتفض جسمها !




وحاولت تاخذ نفس ماقدرت .. حاولت مره ثانيه ,,

حست بمثل السكاكين تخترق كل جزء بجسمها ..






قامت بآخر قواها المتبقية بجسمها الضعيف عشان تدق على مربيتها ..






ويوم وقفت ومدت ايدها للتلفون ..

عجز قلبها يستحمل الضيق أكثر فطاحت على الأرض وطاح التلفون فوقها !



**************





ياترى وش بيصير بساره المسكينة؟

وش بيكون موقف الجميع من غاده لو عرفوا إنها السبب؟

سليمان ! وش بيسوي لغاده؟

مازن ! كيف بيستحمل إلي صار لساره ؟
__________________
  #49  
قديم 07-10-2012, 10:20 AM
 
يسلموو
ـ قَـمر likes this.
  #50  
قديم 07-10-2012, 04:26 PM
 
وآآآآآآآآآآآي حماااس حمااااس

غادة جعل ايديك القطع ان شاءالله

يا الله مرررة متحمسة لــ البارت الجاي

بليز لا تتأخري في انتظاااارك
__________________
 

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية فارس أحلامى ( رومانسية مصرية ) رواية روووووووووووعة الوردة المفتحة أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 24 08-26-2013 11:20 AM
رواية نور الكون رواية جديدة من روايات سعوديه رواية نور الكون الحب الساكن أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 13 07-03-2011 03:30 PM
رواية .. الصداقة ام الحب ؟؟؟ .. لا تفوتكم ..!! ᴙǫȥαᶅч أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 7 03-11-2011 07:10 PM
رواية ليل الم ح بين يا طوله.. رواية رومانسية shoody قصص قصيرة 8 04-06-2009 06:13 PM
رواية حللللللللللللوة لا تفوتكم العزة لله أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 3 03-10-2007 04:24 AM


الساعة الآن 12:13 PM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011