عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيـون القصص والروايات > روايات طويلة > روايات و قصص بالعاميه

روايات و قصص بالعاميه قصص و روايات باللهجه العاميه

Like Tree10Likes
 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #11  
قديم 11-22-2012, 01:01 AM
 
البارت الــ7
--------------
مدخل..
انا واحدهـ ..
لايوجد ْمنـي اثنين
ْْ ْليس تـكـبرْ
مني بلـ |ثقهـ|
----------

ابوا فيصل:من هي يبه
الجد:رح تعرفون بذن الله لا تستعجلون
نايف:والله ياجدي شوقتنا ابي اعرف مين
لجد:رح تعرفون ليه مستعجلين ولا وين هشام ورائد ونواف
فارس:يشون هناك
الجد:اجل يلا خلنا نروح ابي اشوف بناتي
ابوا ياسر:ايه يبه يلا خلنا نروح
----------
في اثناء دخول الجد
امتنااان:جددددددي هاذا هو جدي
البنات كلهم لفوا على الباب
جود كانت اقرب وحده لجدها راحت وضمتوا
نايف ضال يناضر فيها
الجد حبيبه قلبوا جود وعندوا ياها بلدنيا كلها
وياويل احد يزعلها :كذى ياجدي هان عليك تروح تسيبني 3 سنوات ماتسأل عني
الجد:المحبه بلقلب يابنتي
ناديه:احم احم جود افسحي لنا مجال
جود:بعدين
الجد:خلي خواتك يسلموا وبعدين اجلسي عندي مثل ماتبين
بعدت جود وسلموا بنات
الجد:ناديه يابنتي مبروك هااه بشري مرتاحه مع رائد
ناديه:الله يبارك فيك
رائد كان يئشرلها مزح قولي ايه
ناديه ابتسمت:ايه جدي الحمد لله
الجد:شايفك يا ررائد
رائد:ههههههههههه امزح ياجدي
وفي تلك الأثنا انتهوا من تحضير الغداء
وخذ الكل مقعدف الطاوله المشتركه .
جود الي كانت جالسه جنب جدها وقدامها نايف الي قصد انه يجلس قدامها
الجد:والله ياعيالي اشتقت لذي الجلسه وان شالله اليوم تكتمل كلها
الكل:امين ياارب
خالد:ولا ياجد من مين كنت تاخذ اخبارنا
الجد:من حبيبه قلبي
جود نزلت راسها
ابوا ياسر:مين يبه
الجد :في غيرها جود (وقربها منه ) كل يوم اكلمها
الكل ناضرها
جود:لاحد يقول شي جدي طلب مني اني مأقول لأحد
الجد:ايه ابي اشوف غلاتي عندكم
روان:والله ياجدوا كان لكـ فقده كانوا الشباب يتحكمون فينا يخلونا تقل الات
البنات ضحكوا
الشباب الي ناضروا ببعض بفهاوه
الجد:ههههههههههه والله الحين نوريهم هم الي رح يشيلون الأكل كلوا ولا بناتي
جود الي كانت تحاول
تبعد نظرات نايف عنها
الجد:وين ليان ابي اشوفها
جود:استنى جدوا اروح اجيبها وقامت
الجد:ماشالله عليك يا فهد صاير رجال
فهد وهو يعدل جلسته :احم احم بعجبك يبه
الجد:ايوا كذا خل الكل يخاف منك
جت جود:تفضل جدوا
الجد:ماشالله لا اله الاالله
--------------------------------
انتهى اليوم وكان مليء بلأحداث المشوقه
بعد اسبوعين وأخر يوم لهم بلأستراحه
جود:بنات بروح اشوف وش ذى الباب هذا جدي الحمدلله رجع الحين بروح اسأله
رنا:وش علينا حنا
رهف :والله اني متحمسه موووووووت يلا جود تعالي نسألوا
راحوا عند الجد الي كان جالس بلحديقه لحالوا
جود:جدواا
الجد:انا وش قلت وش تنادونا
جود:اسفه يبه نسيت
الجد:عيوني وش تبين
رهف تأشر لجود
الجد:وش فيك رهف
رهف:لايبه مافي شي
جود:يبه نبي نفتح الباب المسكر نبي نشوف وش فيه
الجد ابتسم:لما يجي وقته افتحه لأن وقته قرب كثيير
جود:لا يبه والله متحمسين كل البنات مو بس انا
الجد:وانا قلتلك بس يجي وقته افتحه
جود وهي تجلس :يعني متى وقته
الجد:قريب بأذن الله
رهف:والله يبه كان ودي اكسر الباب
الجد:مارح تقدري الباب حديد يارهووفتي
رهف:طيب يبه قول لهم نجلس بعد مانبي نرجع
الجد:ولمدرسه
رهف: عادي يعني اسبوع مايضر
الجد:لا مافي ابي درجات حلوه ذي السنه ولكم مني اخليكم بلأسترحه لين تملون
جود: يعني لو جلسنا طول ألأجازه عادي
الجد :ايه
جود:طيب يلا نبي نمشي الحين
رهف:هههههههلا وش فيك خلينا نعيش كل لحظه بلحظتها
عندالشباب
ياسر:لا تقولوا مابي ارجع لشغل
نواف:ايه والله
فارس:نواف لاتخلينياصدق انك تشتغل بس
نواف:ههههههه دام رجع جدي رح يربطني بلشغل
هشام:والله وجا من يربيك يانوافوا ههههههههههههههههه
---------------
على الساعه6:20
كل واحد رجع لبيته
رنا وهي تطله الدرج:ابي اناااااااااام لاحد يكلمني
امها: روحي نامي مارح اغيب احد بكرا
ريناد:ولي يسمع يمه يقول انك ماتخلينا نغيب
امها:بكرا بذات رح اخلي الكل يروح
رنا:لا يمه بكرا ماعندي محضرات رح اروح الساعه 9
امها:المهم انك تروحي
دخل نايف وجلس معم
نايف:وين رنا
امها :راحت تناام
نايف:أيه زين خالد مارح يجي هنا اليوم
ريناد:ليه يجي تونا شايفينوا
نايف:بسرعه على غرفتك ونتي وش دخلك
ريناد:ايه صح وين الجوال الي وعندتني فيه يلا ابيه الحين
نايف :ايه صح روحي غرفتي تلاقي بلدرج
ريناد:والله تسلملي يا احلى اخوا بلدنيا
وطلعت تجيبه
ام خالد:ولا يمه مافكرت بلموضوع الي قلته لك خلاص عاد طولت
نايف:الا يمه فكرت
ام خالد:يعني اروح ودور لك على عروس
نايف :لا يمه في وحده فبالي بس مو وقتوا الحين
ام خالد:يعني متى وقتوا
نايف:قريب ان شالله
ام خالد:بس ريحتني يمه وأخيرا وافقت انك تتزوج
نايف ابتسم
ام خالد:بس مين هي الي في بالك يمه
نايف:بعدين يمه مو الحين اقولك
ام خالد:ع راحتك يمه
----------------------------
خالد:والله كانت الأستراحه ذي المره شي برجوع جدي
شهد (زوجتوا ):الحمد لله ع سلامته
خالد:والله راحت عليكي
شهد:والله كان ودي بس انت تدري اني حامل وبشهور الأخيره
خالد:يلا ياعمري الله يقومك بسلامه
شهد:ابي اروح عند خالتي والله من زمان عنها وعن البنات
خالد:خلص بكرا ان شالله اوديك له
شهد:ان شالله
دخل يوسف:بااااابااا ورح بحظنوا
خالد:عيون وقلب بابا انت
يوسف :متى اجيت ماشفتك وانت داخل
خالد:اتو اجيت وين اختك
يوسف بتلعب هناك
شهد:يوسف اقول لبابا وش تبي
خالد:وشو
شهد:يقول خلص ماهو رايح للمدرسه
خالد: ليه يابابا
يوسف:مابدي المعلمه عصبيه
خالد يكلم شهد:هاذ وهو بلتمهيدي لو دخل المدرسه وش بزين
شهد:هههههههههههه والله مدري عنه ابنك عليه حركاات مدري من وين يجيبها
خالد:ههههههههه عماتوا وعماموا مكفيين
دخلت دانا:بابا حبيبي
خالدياقلب وعيون وروح بابا انتي تعالي
دانا:بابا بدي اروح عند جدتي
خالد:بكرا اوديكم
دانا:لا ابي اروح الحين وابي اشوف جدوا
خالد:طيب خلص بكرا تروحوا انتوا وماما مع بعض
------------------------
اليوم الثاني في تمام الساعه الخامسه والنصف صباحاً
ام ياسر:امتنااان يلا قومي يمه الباص رح يروح قومي الله يهديك
امتنان: لا يمه مابي اروح بطني يوجعني
ام ياسر:لو اسمع كلامك كان مارحتي ولا يوم
امتنان:لالا اليوم جد بطني يوجعني
اسيل الي كانت مخلصه فطور وطالعه عند امها:امتنان حبيبتي بسرعه انزلي الباص رح يوصل
امتنان:اووووووووووف طيب طيب خلص رح البس
ام ياسر:ونتي يمه مارح تروحين
اسيل:الا يمه بس مو الحين على الساعه 9 أخلي نواف يوصلني
ام ياسر:ايه الله يوفقك الا وين جود
اسيل :جالسه على الاب توب تكلم ريم
ام ياسر:غريبه ليه ماراحت
اسيل:ماتصلت ع سواقها تقول ماتبي تصحي
ام ياسر:ياارب صبرني على ذي البنت متى تعقل
وراحت عندها
جود كانت لابسه مريولـها وجالسه تكلم ريم بلجوال
ام ياسر دخلت :جوود
جود:عيون وقلب جود امري
ريم:ماشالله وش ذى الأحترام
جود بصوت واطي:أسكتي
ام ياسر:اتصلي ع سواق وخلي يجي ياخذك بسرعه
جود:لا ماماتي ريم بتمر علي
ام ياسر:ووين ريم الحين
جود:انتضري اسئلها ريم انتي وين الحين
ريم:تقدري تقولي صارلنا نص ساعه مرقوعين عند الباب
جود:يمه تقول هاذا هي عند الأشاره الي عند البيت
ام ياسر:انزلي بسرعه لا تتأخري عليهم
ريم:اااه ياخاله لو تدرين وش صار لنا ساعه عند الباب وهي ولا هامها
جود:اسكتي بس هاذا انا لابسه عباتي ونازله
ريم :بسرعه لان رح نمر ناديه (وسكرت )
جود لبست بسرعه وهي نازله شافت ابوها :يسعدلي صباحك باباتي
ابوا ياسر:ويسعدلي بنتي الدلوعه انا ليه مارحتي المدرسه
جود:لاهاذا انا رايحه ريم عند الباب
ابوا ياسر انتبهوا لبعض
جود:لا توصي حريص
ابوا ياسر:معاكي مصروف
جود:ايه يبه الحمدلله يلا سلام
وباست راس بوها وطلعت
ريم:لا خليكي جوا بعد
جود:ابوي هوا الي أخرني يوصيني عليكم
ريم:والله مارحمك الا عمي ياقلبي عليه تدرين ناديه احرقت جوالي تقول تأخرنا
جود:عادي لسى بدري حتى لوو رحنا نفطر عادي
ريم:عشان كذى نقول لكـ استعجلي عرفتي ليه
-----------------
ناديه :اوووووووووف تأخروا ياربي
مرام وهي جالسه على التلفزيون وتقلب:هاذا هو السواق خذي وطلعي
ناديه:لا نبي نفطر برى
مرام:يمديكم
ناديه:ايه لان مدرستنا اول شي خصوصيه و الدوام مايبدا الا 7 ونص
مرام:ايه الله يعنكم ولا كيف تكلمي البنات
ناديه:لا عادي معنا جوال مخبينه ماحد يدري عنه
مرام:جوال مين
ناديه:جوال ريم رحنا السوق مخصوص نشتريه
مرام:ليكون تصورون البات فيه
ناديه:وش نصور الله يهداك جوال الكشاف
مرام الي مامسكت ضحكتها :هههههههههههههههههه اما عاد
ناديه:ايه ريم تقول والله ماشتري جوال وتاخذه ام السان
مرام رفعت حاجب :مين
ناديه:المديره
رن جوال ناديه
ناديه:وين صرتوا
جود:بسرعه اطلعي الحين يلا
ناديه:ايه يلا هاذا انا جايه
وطلعوا
--------------
مرام أتصلت على اسيل
اسيل:ياااهلا والله
مرام:اهلين كيفك
اسيل:تمام الحمدلله
مرام:اقول اسيل وش رايك نطلع نتمشى لين يجي وقت الجامعه
اسيل:حرام عليك الساعه 6 وحنا دوامنا 9
مرام:لين تلبسين ونتصل على رنا وروان تكون الساعه 7 وزحمه الرياض وهاذا شي لا يخفى عليكـتكون السعاعه 8
اسيل:طيب يلا بسرعه اتصلي على البنات
مرام:اوكيشن يلا باي
اسيل :مرام ياسر الي رح يوصلنا
مرام:لالا شوفي سواقين مالين البيوت ونتي تقولي ياسر
اسيل:ايه هو قالي انوا يبي يوصلني لان طريق من عند الجامعه
مرام:ايه طيب اقول للبنات يلا سلام
وسكرت--
ياسر :اسمع اسمي تو
اسيل:ايه نبي نطلع نتمشى حنا ولبنات ونتى قلت تبي توصلني اليوم عادي طلعنا
ياسر:صديقاتك
اسيل:لا مرام و روان ورنا
ياسر جت بباله وبتسم :رنا
اسيل:ايه رنا بنت عمي عبدالله
ياسر يمثل انه مايعرفها :ايه ايه عرفتها
_____________
رناااا:يمممه والله مليت
رائد:وش تبين من الصبح تصارخين
رنا:رائد ياربي مليت وانا لحالي ابي اطلع
رائد:ولي تنادين امي
رنا:تجلس معي
رائد:امممم
رنا:رائد الله يوفقك ابي اطلع مليت
رائد:اممممم افكر روحي زيني لي فطور وشاي وأوديك
رنا:يالله تو الخدم كانوا حاطين الفطور
رائد:لا انا ابي الفطور انتي تزيني مو الخدم
رنا:لاوالله
رائد:بسرعه ولا مارح اطلعك مكان
رن جوالها
مرام>>تتصل بك
رنا:السلام
مرام:وعليكم السلام
رنا:اوووف مرام والله ملانه موووت
مرام :ههههه وانا بعد اسمعي
رنا:وشو
مرام:نبي نطلع نتمشى انا ونتي واسيل و روان
رنا:والله بسرعه طيب تعالوا خذوني
مرام:بسم الله طيب روحي البسي قبل لان رح نروح الجامعه على طول
رنا:لابسه من الساعه 5 انتضر احد يطلعني
مرام:طيب وعلى فكره ياسر الي بيمشينا
رنــا:المهم اطلع حتى لو كان مع ابن الجيران
مرام:طيب يلا كمان شوي اشوفك
رنا:سلام ((وسكرت ))
-----------------------
روان :لا يمه مافي وقت بطلع مع البنات
ام رائد:مين ذول البنات
روان:بنات عمي
ام رائد:يوووووه انتي لسى مع ذول كم مره قلت لك اتركيهم ابعدي عنهم
روان:يمه وانا بعد كم مره قلت لك بنات عمي مأقدر ابعد عنهم
ام رائد:وحتى رائد قلت له ادور لك وحده تجنن مايروح يخطب الا ناديه
روان:هاذا الشي الوحيد الي زينه رائد صح
رائد الي كان داخل من الباب :وشو هل شي الوحيد
روان:زواجك من ناديه
رائد:يالبى قلبها
ام رائد:والله كان زوجتك حلى منها بمليون مره
رائد:يمه سكري على ذى الموضوع كم مره قلت لك انا امووت بناديه وحتى لو كانت مو حلوه على قولتك
روان:مين الي مو حلوا ناديه تقول للقمر قوم لأجلسك مكانك
ام رائد:وانامأحبها ابد
رائد:المهم اني انا الي احبها مو انتي
روان:ايه والله كلامك صدق يا رائد
ام رائد:هاذي حياتكم انا وش دخلني فيكم بس انا قلتلكمابعدوا عن بنات عمكم
روان:لا انا ولا رهف ولا ريم نقدر نبعد عنهم
ام رائد:وانا مالي دخل فيكم وطلعت
روان:ابي اعرف امي تبنا نبعد عن الكل
رائد: انتي تعرفي طبعها هاذا هو
روان :والمشكله مانشوفها الا بسنه مره دايم بشغلها
رائد:الله يعين بس
-------------------
ناديه:بناات يلا خلنا نروح طولنا
ريم وهي تاكل:لالا انتضري كمان ربع ساعه ونروح
جود:بناات شوفوا ذاك خقق يجنن
ناديه:لاحول ولا قوه الا بالله بنات اعقلوا
ريم:انتي كافيكي رائد
ناديه : الحمد لله والله انوا مكفيني
جود:ونتي بعد ياريم عند نواف ((وهي تمثل البكا)) وانا ماعندي احد اهئ اهئ
ريم:يالله روحي لأقرب عامل وحبيه
جود:لا تخليني اتهور وأسويها
ناديه:بناااااااااااات خلصوني يالله على المدرسه وقاموا
--------------------------------
ياسر:أسييييل بسررررررعه ترا والله اروح
اسيل:هاذا انا نازله انتضر
ياسر(((بس لآن رنا معكم رح امشيكم ))):بسرعه
اسيل نزلت عن الدرج :يلا اوووف ماتخلي احد يزين شي
وطلعوا بسياره
ياسر:مين الي رح يروح
اسيل:الي قلتهم لك تو روح عند بيت عمي فهد قبل
ياسر:طييب
--------------
اسيل:هلا مرووم
مرام:اهلين وينكم
اسيل:هاذا حنا عند الباب
مرام:يعني وصلتوا
اسيل:ايه
مرام:اجل يلا انا جايه
وسكرت
مرام:يلا يمه رح اروح
ام فيصل :ايه يمه يلامع السلامه الله يوفقك
طلعت مرام
دخلت لسياره
مرام:هلا ياسر شلونك
ياسر:الحمدلله تمام شلونك انتي
مرام:الحمد لله بخير
أسيل:انا مالي سلام
مرام:لا اليوم بذات يمكن سلمت عليك اكثر من 10 مرات
أسيل:كلها 3 مرات من وين جبتي 8 الباقين
ياسر:اروح بيت مين ذى الحين
اسيل:بيت عمي محمد
ياسر ((ياربي قولي بيت عمي عبدالله )) وصلوا
اسيل :شوفيها واقفه على الباب
مرام:ههههه تلاقيعا متهاوشه مع رائد
طلعت روان
روان:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
روان:شلونكم مع ذى الحر القارص
اسيل:اي حر الله يهديك ثلجنا ونتي تقولين حر
روان:عادي لان انا صارلي ساعه انتضركم
اسيل:ازين ياسر الحين بنروح بيت عمي عبدالله نبي ناخذ رنا
ياسر((يالبى قلبها بس )):ايه وبعدين وين بتروحون
اسيل:اي مكان تبي
ياسر :طيب شوفي البنات
مرام:اي مكان المهم نطلع
رن جوال اسيل رنووا >>تتصل بك
اسيل:هاذي رنا اكيد رح تقول تأخرتوا
ياسرالي نشد للأسم
اسيل:مرحبا
رنا: اسيل وينكم والله مليت احس الي نخنقت
اسيل:ههه اح نخنقتي هدرجه
ياسر ناضر على اسيل بسرعه
رنا:اي ولله رائد كل شوي يطلب طلب وانا ابي اطلع
اسيل:هاذا حنا علىالأشاره اطلعي
رنا:والله يالله باي (وسكرت بوجها )
اسيل:قليله خاتمه سكرت بوجهي
روان:ايه مافي احد بلبيت الأهي ريناد بلمدرسه
اسيل:شوفيها هاذا هي طلعت
رنا دخلت وجلست ورى كرسي ياسر :السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
رنا كانت خجلانه انها تركب مع ياسر بعد ماشافها بس الملل كان مصيطر على الوضع وخلاها تطلع :شلونك ياسر
ياسر((يالبى اسمي بصوتها بس)) :الحمدلله وشلونك انتي
رنا بخجل:الحمدلله
ياسر:يلا تبون تفطرون ولا وشوا
روان:لا وش نفطر يمكن اليوم افطرت فوق 10 مرات
اسيل:وش فيكم اليوم ماسكين رقم 10
روان:والله انا عني لني احبه
رنا تكلم مرام:علينا اختبار اليوم
مرام:ايه علينا بس مدري وشو هو
رنا:ايه شاطره ترانا جامعه لازم نشد حيلنا شوي
------------------------------------
مع تحياتي
نص القمر
توقعاتكم
وش رح يصير بسياره ....؟
وش بتتوقعو ورى الباب المسكر صار له سنين .....؟
و وش هو الشي الي رح يزينه نايف ح يخلي جود تندم ......؟
  #12  
قديم 11-22-2012, 01:02 AM
 
البارت الـــثامن ...
--------------
مدخل..
تعبت . . آگآبر وآنإ فِ ،
دآخِلي ، شبہ / إنههيآر ..!!

-------------

الجد وهو في احد اكبر شركاته يتجول في انحائها
ويتفقد ماتركه منذ 3 سنين
الجد:محمد
محمد:سم يبه
الجد:وين نواف
محمد:نواف كل عاده ماداوم اليوم
الجد:ليه
محمد:هو يداوم يوم ويغيب شهر
الجد:اتصل لي عليه بسررعه
محمد:سم يبه
الجد:وين رائد
محمد:اتصل علي ويقول انه بلشركه الي بلشرقيه
الجد:اييه بسررعه الحين ابي اشوف نواف هنا بسرعه طيب وين هشام
محمد:هشام مايشتغل بشركه
الجد:طيب وتصل على هشام خلي يجي مع نواف
محمد:سم يبه ان شالله
الجد:انا بلمكتب خليهم يجوا لي بسرعه
محمد وهو يدور رقم نواف :ان شالله امر
نواف الي كان داخل بسابع نومه
سمع الجوال اخذه ومن دون ميشوف الأسم :الوووو
العم محمد:هلا نواف وينك انت
نواف عدل جلسته:عمي
العم محمد:ايه عمك انت وين الحين
نواف:والله ياعم انت الي صحيتني
العم محمد:بسرعه تعال الشركه
نواف:ليه
العم محمد:جدك يبيك
نواف الي قام بسرعه:يوووووه جدي نسيت انه رجع
العم محمد:يلا بسرعه تعاال وخل هشام يجي معك
نواف:ياعيني وحتى هشام بخلي يشتغل
العم محمد:بسرعه تعال بلا قرق فاضي
نواف:يلا مسافه الطريق وانا عندك
العم محمد:لا تتأخر يلا بتصل على هشام وتعالوا مع بعض
نواف وهو يتثاوب :أن شالله
وسكر
نواف:اوووووووه ياليل (وراح ياخذ شور ) ليوم طويل مكلل بشغل
العم محمد أتصل على هشام
عمي محمد>>يتصل بك
هشام الي كان رايق على الأخر :ياهلا والله بعمي
العم محمد:اهلين فيك
هشام:شلونك
العم محمد:الحمدلله بخير
هشام:دوووم يارب اقول ياعمي انت ماتتصل الا لما تكون تبي شي
العم:اييه اللبس وتعال الشركه
هشام:اي شركه
العم محمد:الشركه الرئيسيه بسرعه
هشام :ليه
العم::جدك يبيك ويبي نواف بسرعه يلا تعالوا
هشااام:ياليل لاتقول لقى لي شغل بشركتكم
العم محمد:اييه شاطر ياعموا بسرعه يلا بلا قرق فاضي انت الثاني ورانا شغل
وسكر
ام فيصل:وش فيكـ يمه
هشام:يمه شكلوا جدي رجع رح يمشينا كلنا على الطريق المستقيم
ام فيصل:هههههه ليه
هشام:شكله يدور لي على شغل عنده
ام فيصل:ايه والله يسلم ايدين جدك
هشام:خلني اروح قبل يخليني انا الي ازين الشاي ولقهوه هناك
ام فيصل:الحق عمرك جدك يزينها مو بعيده عليه
هشام:يلا سلام اجل
طلع هشام للسياره
ورن جواله
نواف>>>يتصل بك

هشام:والله وكبرنا يانواف وصرنا بنروح للشركه
وننتضم من دون لعب يمين وشمال
نواف :ههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههه قول لنفسك
هشام:انت وين الحين
نواف :بسياره
هشام:يلا نتقابل عند باب الشركه
نواف:طيب يلا لا تتأخر على جدك يلا سلام
---------------------------------
المديره:ماهوا كلام هاذا يا رهف ونتي ياريناد كل يوم والثاني ينزلوكم عندي
رهف:ضلم صدقيني
المديره:وشو الي ضلم
رهف:صدقيني مأكذب
المديره:ونتي يا ريناد ماتبي تقولي شي
ريناد:لا لأن كلامي نفس كلام بنت عمي ماله داعي اتكلم
المدير:وش رايكم وش تبون عقاب ذي المره
رهف:استاذه ليه عقاب
المديره:انتوا بمدرسه متوسط حكوميه يعني فيها انضمه وقوانين
اذا تبون تلعبون وتهجون وتخربون الحصص روحوا مدرسه خصوصيه
ريناد:اممممم فكره حلوه ولكل ينصحنا بنفس النصيحه بس حنا نبي ذي المدرسه
رهف:ايه صدق صح كلامك
المديره رفعت حاجب:يلا عقاب لكم اليوم رح تنعدوا غياب
رهف:ايه ووين نجلس ذي المره
المديره:بلساحه وياويلكن اسمع صوت احد فيكم
ريناد:بس مايصير تحطينا غياب وحنا حاضرين اول 3 حصص
المدير :مابي نقاش يلا اشوف مثل ماقلت
ريناد ورهف طلعوا للساحه
رهف:والله ذي المديره هبله هاذا عقابها دايم
ريناد:هه وش تبين فيها المهم انا جوعااانه حدي
رهف:تونا طالعين فسحه وين تودين كل هل اكل
ريناد:حرام عليك مأكلت كنت احل قضيه بين البنات تو
رهف:شوفي شوفي جت
معلمه الدين:انتوا كمان انتوا عمركم مارح تعقلوا
رهف:وش نزين خلص تعودنا
المعلمه:وش مزينات ذي المره
ريناد:مازينا شي بس كنا نغني ونرقص
المعلمه:كل هاذا ومازينتوا شي
رهف:استاذه قولي لي شي زيناهـ خطاء
المعلمه:الله يهديكم قولوا وش الي مو غلط يلا الله يهديكم بس وراحت
رهف:تقل سفهتني
ريناد:وش تبين فيها
رهف:ايه ونتي الصادقه
ريناد:ايه وش رايك اليوم تيجون عندي
رهف:ليه
ريناد:جايبه لكم فلم انما ايه
رهف:اممم وش نوع الفلم
ريناد:رعععب اكشن
رهف:ايه وناسه خلص ان شالله انا عندكم
ريناد:خلص جيبي اغراضك كلها عشان تنامي عندنا
رهف:طيب ان شالله بس مأبي اجي المدرسه بكرا
ريناد:تصدقين ولا انا خلص تعالي من دون اغراضك
رهف:ايه خلص ان شالله
ريناد:قولي للبنات كمان
رهف:ان شالله
------------------------------
ياسر:يلا يابنات بوديكم الجامعه
اسيل:لا نبي نتمشى بعد
ياسر:وين تروحون وديتكم كل مكان
اسيل:ايه اي مكان ثاني
ياسر:لا خلص مابقى شي لمحاضراتكم
مرام:ايه صح خلص بنروح للجامعه
روان:ايه يأسيل ولا تنسي ان علينا اختبار ماندري وش هو
رنا:خلص نروح الجامعه ازين شي لانا اخر السنه لازم نحسن مستوانا شوي
ياسر((اروح الجامعه عشان خاطرك انتي بس))
اسيل:خلص بس جيب لنا عصير قبل
ياسر:تامرين تبين شي ثاني بعد
اسيل:لا شكرا
-------------------------------
نواف:وينك صار لي ساعه انتضر على الباب
هشام: انت تعرف زحمه الرياض يلا بس تاخرنا خلنا نروح
نواف:انت وش رح تشتغل
هشام:والله مدري تخيل اصب شاهي وقهوه ع قوله امي
نواف:ههههه ليه لا ممكن
هشام:أمش بس وانت ساكت
وصلوا عند جدهم الي كان له ساعه ينتضرهم
الجد: أدخلوا
هشام:هلا والله بجدي صباح الخير
الجد:صباح النور تعالوا يلا
هشام:سم يبه جايبنا من الصبح
نواف:ايه والله من عزه احلى نومه
الجد بجديه :اسمع انت ويـاهـ من اليوم ورايح القاكم قبلي بشركه
نواف:هاهاها وش تقول ماني سامع
الجد:نووااف اتكلم جد
نواف:جدي انا عمري مادومت اسبوع على بعضه
الجد:عشان كذى رح اخليك داوم اسبوع كامل
هشام:وأنا يا جدي لا اشتغل ولا شي
الجد:وش تزين بس جالس كذى بلبيت
هشام:امم تقدر تقول ايه
الجد:من اليوم انتوا الثنين بلمكتبين ذول ((وأشر على الغرفتين ))
هشام:جدي خلص من بكرا نبدأ
الجد:لا من ذى الحظه
نواف:ليه ورانا اشغال بلبيت حنا
الجد:ليه انتوا الي تطبخون وتغسلون
هشام:لا ياجدي بس ورانا مسلسلات وافلام
الجد:مأبي اسمع ولا كلمه يلا كل واحد على مكتبه
----------------
ياسر:مدري وش صار فيها
اسيل:لالا ياربي يمكن تبي بنزين
ياسر:انتضري اشوف وش فيها
مرام:لا ابدمو وقتها
روان:يالله اووف
رنا:يالله وش الي خرب فيها
ياسر:اسيل انزلوا هنا بذى المطعم لين اشوف احد يعدل السياره
اسيل:بس بسرعه مابقى شي للجامعه
ياسر :انتي انزلوا بس
نزلوا ماعدا روان الي ماقبل يفتح الباب عندها
اسيل:ياسر تعال افتح الباب مو قابل يفتح
ياسر راح وهو ياحول يفتح الباب: مو قابل
ياسر:انتوا ادخلوا
اسيل:لا ندخل كلنا
ياسر ورنا مسكوا الباب بنفس الوقت وجت ايدها بأيدوا
ياسر حس بشعور غريب
هي رجعت ورى وصارت ايديها ترتجف
ياسر ابتسم وبذاك الوقت فتح الباب
اسيل:اوف الحمدلله يالله بنات ندخل ياسر لا تطول
ياسر وهو يناضر عيون رنا :لا مارح اطول ان شالله
دخلوا البنات جوا المطعم
رنا الي تغيرت 180درجه بعد الموقف
اسيل:ياااربي رح تروح المحاضره
روان:عادي ناخذهم من نوره
مرام:ايه والله جبتيها
اسيل:نوره قالت لي انها مارح تحضر اليوم
مرام :ايه عادي ناخذهم من اي احد
روان:رنااااا
رنا:اممم
روان :وش فيك
اسيل:ايه والله ليه ساكته
رنا:ولا شي بس يمكن راسي يوجعني شوي
مرام:سلامات ماتشوفي شر
رنا ابتسمت لهم
--------------------------
في مكان اخر حيث كان الجو مليء بلندم
حمود:والله يانايف يهون علي اموت ولا اتركك
نايف:انت وش رايك الي زينته صح ولا لا ياحمودمو كل شي سهل اني اسامح عليه
حمود:اوعدك تكون ذيك اخر مره
نايف:صعبه يا حمود اني انسى كل شي كذى
حمود:لا يانايف وربي ندمان على كل شي
نايف:اسامحك بس على شرط
حمود:ايه اسوي الي تبي
نايف:لا عمرك تروح ذيك الأماكن ولا تمشي مع الي فيها
حمود سكت :......
نايف:ذى شرطي
حمود:خلص اوعدك ولا حتى امشي من عند ذاك المكان
-----------------------
نواف:هشام من جدك تعال المكتب عندي
هشام:اخاف اطلع الاقي جدي بوجهي
نواف:لا تعال ماعليك
هشام:طيب انتضر الحين جايك
نواف:بسرعه
هشام طلع وراح عند نواف
هشام:ماشالله وش ذى المكتب
نواف:احم طبعا مو لي أكيد رح يكون كذى حلوا
هشام:امشي بس بلا هياط
نواف:ولا ذى القرارات التعفيسيه الي جت من اول اسابيع
هشام:مو هاذ مكتبك اول
نواف:لا شغلي اول كان أسهل بس اجلس وقرا الأوراق وأوديهم لعمي وأقول وش المحتوى الي فيهم
هشام:هههه عشان لا تلعب وداوم صدق
نواف: اقول بس قول لنفسك
دخل عليهم عمهم محمد
العم:ماشالله وفاتحين هنا جلسه ما ناقصكم الا القهوه
هشام:والله صدقت
العم محمد:يالله هشام على مكتبك الحين جايك افهمك وش رح تزين
هشام:من بديتها جد وجتهاد ان شالله عمي مابغيت شي ثاني
العم محمد:ايه هنا مأبي جمعات ومصخره ومدري وشوا هنا شغل فاهمين وخصوصا انت يانواف
نواف:ان شالله
العم محمد:يالله على مكتبك ياهشام والحين رح ارسل لك السكرتير سلطان يفهمك
هشام:ماله داعي لا ترسل احد هاذا هو تواف يفهمني
العم محمد:هشام
هشام:خلاص على مكتبي ومن دون صوت بعد
---------------------------
على الساعه 10:00
ياسر اتصل على اسيل:يلا بسرعه
اسيل:وشو صلحت السياره
ياسر:ايه
اسيل:هاذا حنا طالعين
ياسر:بسرعه
اسيل:بنات يلا على السياره
مرام:وأخيرا
روان:اهم شي رحت علينا المحاضره يعني على البيت على طول
اسيل:خلينا نوصل بلأول وبعدين قولوا الي تبون
طلعوا البنات
مرام:اليوم انزلوا عندي
اسيل:اقرب بيت ننزل فيه لاني ابي انام
رنا:يعني عندي
اسيل:امم اييه عندك
ياسر شافهم واشر لهم هم راحوا عنده
ياسر:يلا اركبوا
اسيل:اووووف وأخيرا
ياسر:والله حضك نحس اول مره تخرب كذى
اسيل:انا الي حضي نحس
ياسر((ااه ياريتها تخرب مره ثانيه )) :ايه
اسيل:طيب ودينا بيت عمي عبدالله بننزل هناك كلنا
ياسر:ليه
اسيل:الحين راقعنا ساعه ونص بلمطعم وتسأل ليه
ياسر:ههههه طيب
-----------------------------------
بعد مرور 3 شهور على الأحداث
ام خالد:تراك طولت يايمه وانت تقول لي قريب
نايف:بس يجي وقته يمه
ام خالد:دراسه والحمد لله خلصت
ووضيفه وهاذ عندك ماشالله بكل مكان شركه
ومو ناقصك شي تصلي وتصوم ابي أفهم العقده الي فيك من وشو
نايف:خلص يمه
ام خالد:يا نايف ترى اروح اخطب لك انا
نايف:لا يمه وش تخطبي لي
ام خالد: ابي اشوف اولادك قبل اموت
نايف:بعد عمر طويل ان شالله
ام خالد:طيب قلي متى يجي الوقت الي انت تبي
نايف:خلص يمه روحي اخطبي لي
ام خالد:وأخيرا ايه يمه مين حاط براسك
نايف وهو يبتسم(((وجا الوقت الحين ))):يمه ابي ..........
--------------------------
شهد بغرفه العمليات تنجب مولودها الثالث
دانه :بابا بدي اروح عند ماما الحين
خالد:بتروحون عند جدتكم الحين وبعدين تروحون عند ماما
يوسف:ياااي وناسه ابي يجي ولد اودي البقاله معي
خالد:يلا اوديكم عند جدكم يلا
وطلعوا للسياره
ام خالد:هلا والله ياوليدي وين زوجتك ليه ماجبتها معك
خالد:يمه شهد تولد وانا جبت الأولاد هنا
ام خالد بفرحه :صدق يالله تزيد من الأخبار الحلوه اليوم
خالد:امين شكلك يمه الفرحه سايعتك وش ذي الأخبار الحلوه
ام خالد:ابشرك يمه نايف وافق انه يتزوج
خالد ابتسم:وأخيرا
ام خالد:ايه والله الحمدلله روح عند زوجتك لاتخليها لوحدها
خالد:ايه يمه يالله وراح (باس راس امه ) دعواتك لشهد يالغاليه
ام خالد:الله يقومها بسلامه
دانه:ابي ماما
ام خالد:هو انتي حرمه ذلحين عيب
دانه:لا ابي ماما
ام خالد:ليه وش تبين فيها
دانه :بس ابي ماما انا خايفه
ام خالد:خايفه ونتي معي
دانه راحت بحضن ام خالد:لا
ام خالد:طيب يلا نامي
------------------------------
خالد راح للمتشفى
رح للريسبشن
خالد:السلام عليكم
السيستر :وعليكم السلام
خالد:المريضه شهد اليوسف وينها الحين
السيستر :بغرفه 160
خالد:شكرا
وراح يدور على الغرفه
دخل لقاها نايمه واثار التعب رسمت ملامح على وجهها
ولمح طفله صغيره راح عندها
شهد فتحت عيونها بتعب وبصوت مقطع:خ ا ل د
خالد:عيونه وقلبه وروحه سمي
شهد: وش جبت
خالد:بنت مثل القمر تشبهك
شهد ابتسمت :وين يوسف ودانه
خالد:وديتهم عند امي
شهد:الحمدلله ريحتني كنت شايله همهم
خالد:انتي بس قومي بسلامه
شهد:وش رح تسميها
خالد:امم انتي وش تبين
شهد:ابي اسميها غرام
خالد ابتسم:خلص من اليوم اسمها غرام
وكلم البنت :انتي غراام ياناس صغيره كثير
شهد ابتسمت
-----------------------
مع تحياتي
نص القمر ......

توقعاتكم ..
موقف رنا من ياسر رح تحبه ولا لا ....؟
مين الي رح يخطبها نايف ....؟
  #13  
قديم 12-01-2012, 04:14 AM
 
الــبــارت الــتــاسـع
--------------
مـدخـل...
عنـــدمـــــا تبكينــــا ...
( أقـــل الكـلمــــات )
فـهـــذا يعنـــــي:
أننـــــا فــي أقســــى
مــــراحـــل الــــوجــــع
--------------
ام خالد:وأخيرا ايه يمه مين حاط براسك
نايف وهو يبتسم(((وجا الوقت الحين ))):يمه ابي جود بنت عمي خالد
ام خالد:ايه يمه ونعم الأختيار بنت مافي منها ثنين جمال واخلاق ماشالله بس الحين اختبارات
نايف:انتوا قولوا لجدي قبل
ام خالد:ايه خلص اقول لأبوك يقول له اليوم
نايف:ايه
ام خالد:بس البنت بعدها صغيره
نايف:عادي يمه انا مو غريب انا ولد عمها اتحملها
ام خالد:وش يعني
نايف:يمه ابيها تكون ملكي ذي السنه
ام خالد استغربت:بس البنت لسى تدرس
نايف:هي بأي صف
ام خالد:3 ثانوي
نايف:ايه ان شالله لا نجحت تكمل الجامعه وهي زوجتي مافيها شي
ام خالد:خلص اشوف وارد لك خبر
نايف:ايه يمه بس استعجلي أبي الموضوع يخلص ذي السنه
ام خالد:ان شالله
----------------------------
كان اخر اسبوع بلأختبارات والبنات كانوا شادات حيلهم كثير لأنهم يطمحون الى وعد جدهم لهم ..
ناديه:اااااه راسي والله ماني فاهمه شي
جود:اسكتي لا تخربطيني والله متوتره
ناديه:الحين حنا ليه ندرس فيزيا ابي افهم
جود:نااااديه اسكتي
ريم:تعالي اقولك ليه اتركيكي من جود
ناديه:ايوا ليه افتينا
ريم:هاذا ياطويله العمر لقياس الكتل بلحياه والأرض الي تمشين عليها والحركه يعني من دونه مارح تكوني عالمه
ناديه:اقول اسكتي بس كنت ابي احد يرفع معنوياتي ونتي ماخليتي عندي ولا حتى دافع اني ادرس
دخلت ريناد عليهم :بنات كم بقى لأخر يوم
ريم :كمان 4 ايام يكون اخر اختبار لنا الحمدلله
جود:اسكتتتتوا ابي اركز
ناديه:أقول يامصطفى ليه ماتطلعين برا وتدرسين
ريم:والله الي يشوفك تدرسين كذى يقول ان درجاتك كامله مادروا ان كلها 1 او 2 واذا كنتي دافوره مره تصير درجتك 5
جود:لحول ولا قوه الا بالله
ناديه:اقول بس خليني ادرس مابي اتفشل عند رأودتي
ريم:يمه ذكرتيني وأنا بعد يالبى قلبه بس
جود:اوهواا وين اخوي بس يسمع
ريناد:الحمدلله والشكر (وطلعت )
ريم:والله تشوفين ياحمارا
جود:لا بس قلت اغير جو من الكتاب
ناديه:كم ماده شاكين فيها
ريم:انا ولله الحمد ماده وحده الي متأكده اني رح انجح فيها ولباقي خليني ساكته
ناديه :وين نواف حبيب قلبك عنك بس ونتي جود
جود:لا الحمد لله شديت حيلي
ناديه :ايه وكم ماده
جود:احسبي على يدك
ناديه رفعت ايديها :ايوا
جود:كيميا و ادب و نحو و توحيد
ناديه:بس هاذول ومن الصبح تدرسين وبلأخير كل هاذول
جود:احمدي ربك مو كل المواد
ناديه:ايه الحمدلله
ريم:انا ابي اعرف الحين اسيل ومرام وران ورنا كيف كانوا دافورات ودرجاتهم كامله
جود:لا تسأليني ذولاك مخابيل
ناديه:ومع مرتبه الشرف
--------------------------------
ابو خالد:هاااه وش بغيتي فاتن
ام خالد:ابيك بموضوع
ابو خالد:ايه اسمعك وش عندك
ام خالد:نايف
ابو خالد:وش فيه
ام خالد:الولد يبي يخطب
ابو خالد ابتسم:وش الي غير رأيه
ام خالد:مدري
ابو خالد:ايوا ومين
ام خالد:ايه انا ابيك بذى الموضوع
ابو خالد:ليه هو مين يبي
ام خالد:جود بنت اخوك
ابو خالد:ونعم الأختيار بنت الكل يشهد بأخلاقها
ام خالد:هو مستعجل يبيها ذي السنه انت كلم ابوك اليوم
ابو خالد:ايه ان شالله بكلمه والحين بعد
ام خالد:ليه بتروح اجلس
ابو خالد:عندي شغل ضروري بلشركه وابوي هناك
ام خالد:طيب الله يوفقك
--------------------------------
حمود:ايوا وليه هي بذات
نايف:قلت لك هي تحدتني وانا رح اوريها
حمود:لا اترك البنت
نايف:لا انا حطيت شي براسي مارح اغيره
حمود:يعني رح تاخذها وطلاقها ولا وشو
نايف:لا ماني لاعب فيها رح اخليها على ذمتي مارح اطلقها بس ببين لها اني مو انا الي يتحدوني
حمود:الله يعنها وقعت وماحد سمى عليها يعني متى ناوي السنه الجايه ولاالي بعدها
نايف:اي سنه جايه وأي بعدها ذي السنه بعد الأمتحانات نكتب الكتاب وانتضر شهر وبعدين تصير زوجتي
حمود:وحاسبها بعد ماشالله عليك
نايف:ايه طبعا حاسبها صح كمان
حمود:بس مهما يكون لاتنسى تكون بنت عمك
نايف:لا ماني مزين فيها شي بس ببين لها اذا ابي شي يوصل لي
---------------------------
الجد:والله وذي الساعه المباركه جود عزيزه على قلبي
ابو خالد:يبه انت تدري ان نايف عنده عقده من الزواج اخاف ماتوافق جود وهو يغير رايه بكل الموضوع
الجد:لا غصب بتأخذه البنت مالها الا ولد عمها الكل يعرف ذى الشي
ابو خالد:بس هو مستعجل
الجد:وذى من حقه خلص بعد الامتحانات تكون خطبتهم
ابو خالد:يه ويبي الزواج بعدها بشهر
الجد:خلص عندي الموضوع لا تاكل هم
أبوخالد:يعني اتطمن
الجد:ايه قلت لك الموضوع عندي يعني خلص منتهي وان شالله اكلم خالد
ابوا خالد:تسلم والله يابوي وطلع
------------------------
اليوم الثاني تمام الساعه 6:00
كانوا البنات كلهم ببيت عمهم عبدالله
وكلهم ماسكين الكتب يراجعون المراجعه النهائيه
ريم:يمه خلص انسدت نفسي مأبي اكل
ريناد:تصدقين وأنا بعد
ناديه:يلا بناتخلنا نطلع
جود:انتضري ابي اصلي ركعتين
ريم :طيب بسرعه روحي
راحت جود وصلت ركعتين حسستها براحه
وطلعوا للمدرستهم
------------------------
ابوا ياسر:والله يايبه الشور شورك والبنت بنتك
الجد:انت تدري عقده نايف قبل
ابوا ياسر:مثل ماقلت الشور شورك اذا قلت تاخذه يعني تاخذه
الجد :خلص كمان يومين ابي اكلمها
ابوا ياسر :ان شالله هاذي موجوده ولا انا اجيبها لك بيدي
الجد:لا انا ابي اروح لها
ابوا ياسر:تأمر يبه تفضل باي وقت
---------------------------------
فارس:يالله انا حاس ان ذي الماده مارح اطلع فيها ابد
ابراهيم:ههههههه انا عايد فيها قبل 3 مرات
فارس:اييه وانا اقول انت ليه لمين ذلحين ب2جامعه قول كذى من الأول
ابراهيم:ليه نت ماتدري
فارس:لا توي ادري منك
ابراهيم:زين انك دريت اجل
فارس :هههه مالت عليك قول امين
ابراهيم:تعال يلا ندخل الفتره الثانيه
فارس:يوووه نسيت عبد الرحمن قالي لاتتأخر يبينا بموضوع
ابراهيم:من امس وهو يبينا وش يبي
فارس:تعال نروح نشوف ياخبر اليوم بفلوس بكرا ببلاش
ابراهيم:ايه والله وانت الصادق
------------------------------
بعد مرور ايام الأمتحانات
جود:لالا الحمدلله ناجحه بكل المواد الحمد لله
ريم:وانا والله معجزه
ناديه:اكيد يبون يتخلصون منا عشان كذى نجحونا الحمدلله
ريناد:بنات ماصدق الكل ناجح الحمدلله حتى انا ورهف
ناديه:قولي ماشالله لا يتصلون علينا اليوم ويقولون غلط الشهادات
جود:بسم الله علينا يااي وناسه رح نجلس بلأستراحه
ريناد:لا تحلمي كثير
جود:اسكتي بس لاتحطمي امالي
------------------------
اليوم التالي ......
الجد:شلونك يابنتي
جود وهي حاضنه جدها :الحمدلله شلونك انت يبه
الجد :الحمدلله مبروك النجاح
جود:الله يبارك فيك يارب
الجد:جود انا جايك بموضوع
جود:امر يبه عيوني لك
الجد:سكري الباب وتعالي
جود:ان شالله وراحت سكرتوا ورجعت
جود:سم انا اسمعك
الجد:في احد طلبك للزواج وأنا موفق وابوك بعد
جود:جدي بس
الجدقاطعها :ونتي اكيد مارح تكسري كلمتنا
جود:اكيد بس يبه بعدي صغيره
الجد:لا منتي صغيره ماشالله عليك حرمه وسنعه بعد
جود سكتت
الجد:تبين تعرفين مين الي طالب يدك
جودسااكته
الجد:المهم نايف ولد عمك محمد
جود ناضرته وهي فاتحه عيونها:بس جدي انا مأبي
الجد:لا انتي رح تصيرين زوجته فاهمه
جود:بس انا ابي
الجد:لا تبي انتي تدرين انه عنده عقده من الزواج وماختار الا انتي لذى السبب انا مطر اني اغصبك على ذى الزواج
جود الي دمعت عيونها
الجد:جود لو غليني وافقي
جود:يبه انت تدري اني مأقدر اكسر لك كلمه بس انا مأقدر نايف ماأقدر
الجد:مافيها بس خلص الكل موافق وخطبتك ان شالله الأسبوع الجاي والزوج بعد 3 اسابيع هاذا القرار ومستحيل نغيره وطلع
جود الي جلست مكانها من الصدمه ماقدرت تستوعب
دخلت عليها اسيل :وش فيك جود
جود ضمتها وبكت بحضنها
اسيل:جود بسم الله عليك وش صاير
جود:اسيل تخيلي خطبتي الأسبوع الجاي
أسيل ماستوعبت اول شي :كيف يعني
جود:جدي قال لي خطبتي على نايف
اسيل:نايف ماغيره
جود:ايه ولد عمي
اسيل:يمكن خير (( وجلست تهديها ))
-----------------------
انتشر الخبر بسرعه
ريناد:الله يعني جود بتسكن معنا هنا
نايف:لالاتحلمي بشتري الفله الي بشارع
ريناد:ايه اجل ازين نفتك منك
رنا:ايه ونتي الصادقه يا ريناد
خالد:ههههههه حرام عليكم خفوا على الرجال
نايف:والله نشوف بعدين لما اشوفكم كل ساعه والثانيه عندي بس يلا خلينا احسن منكم
ريناد:ايه ومتى ناوي زواج
نايف:كمان 3 اسابيع
رنا:حرام عليك البنت بعدها صغيره ومارح تلحق تجهز شي
نايف:لا ان شالله تلحق بس انتوا ساعدوها
خالد:ايه صدق انت يا ماتبي ابد او مستعجل خير الأمور اوسطها
رنا:ايه والله
دخلت دانه: عموووا ورحت بحضن نايف
نايف :ياهلا والله بلعسل كله
دانه:عموا انت جد بتاخذ خالتوا جود
نايف : هاذي وش دراها
ريناد:الكل يدري مو بس هي
دانه :يعني رح تصير خالتوا جود زوجتك
نايف:ايه ان شالله
دانه:ياااااااااي وناااسه
نايف:ليه تسألين
دانه:لآني احب خالتوا جود دايم تلعبني الحين اجيها وقت الي ابي
نايف:إيه خالد شكلها بنتك رح تربط عندي
خالد:ههههه تحملها ماحد قلك تختار زوجه بنتي تحبها
رنا:ايه دام كذى نايف الله يعينك لآن الكل يحب جودويمكن كل يوم تلاقي عندها احد من البنات
نايف:اي بنات
ريناد:كلهم بلا استثناء بس اكثر 2 رح تشوفهم ناديه وريم
نايف:ايه يصير خير ولا خالد وين غرام
خالد:مدري جوا عند امها
ريناد:لا امي مسكره عليها غرفتها مسويه حضر تجول عندها
نايف:ليه وش مسوين فيها
رنا:اسأل الي بحضنك
نايف:اييه وش مزينه يا دانه
دانه:انا مازيت شي ياعموا بس كنت بحملها وجدتي شالتها
نايف:ايه وصلتني المعلومه خلص لا تكملي
الكل:هههههههههه
--------------------------------------
ناديه:يعني خلص موافقه
جود:مو بيدي ازين شي
ريم:ليه وش الي مو بيدك
جود:جدي امر كل شي جاهز مقدر ازين شي
ناديه :يعني كمان كم يوم بتصيرين زوجته
جود:شفتي كيف
ريم:يالله يمكن خيره ياجود انتي وش عرفك
جود وهي تدمع:الحمدلله ((عسى ان تكرهوا شيء وهو خير لكم))
ناديه :ايه والله واني الصادقه خلص انسي كل شي ارجعي متل اول اضحكي جود:مأقدر تخيلي كمان3 اسابيع اكون زوجته انا وياه بنفس البيت اووف أكرهوا
ريم:ابي افهم انتي ليه تكرهي
جود:مأدري المهم اني مأطيقه وبس وغيروا الموضوع
ناديه:ايه طيب يلا نطلع انجهز لان مارح تلحقي تجهزي ب 3 اسابيع
جود:ماني مجهزه شي
نايه:مو على كيفك يلا قوموا البسوا بس
--------------------------------
ريفال:والله جد باركيلها كثير وبوسيها عني
ريم:جود ريفال تقولك مبروك وأرسلت لك بوسه
جود من دون نفس:الله يبارك فيها ياارب سلمي عليها
ريم:تسلم عليك
ريفال:الله يسلمها عاد اعزموني مو تنسوني
ريم:افاا عليك انتي اول الحاضرين
ريفال :تسلمي يااارب
--------------------------
يوم الخطبه كانت القاعه مليئه بلناس التي تدخل وتخرج
وكاسات العصير والحلويات
ناديه:اذكري الله ولا تبكين حرام عليك تعبتي الكوفيره وهي تعدل مكياجك
جود:انا الحيم مابكي من نايف ابكي من الخوف
ناديه:امم لا لا تخافي ان شالله خير
جود:يمه الحين بدا العد التنازلي
ريم:لاحول ولا قوه الا بالله جود انتي شفتي نفسك بلمرايه شفتي عينيكي كيف منفخات يكفيكي خلص
ناديه:المفروض انك تقوي نفسك لما يشوفك نايف مو تبينين عندهـ انك ضعيفه ومنكسره
جود جلست شوي تفكر مسحت دموعها :كلامك صح يا ناديه
المفروض مأبين له اني مغصوبه عليه بس انا اكرهه
ريم:بس مشيها اليوم واذا كلمك لاتردي عليه بهواش اسكتي ولاكأنه يتكلم
جود:تقصدين اطنشه
ريم:ايه
ناديه:انتضري م طنشي بكل كلامه بس بلأسأله الي مالها داعي
جود الي رتفعت معنوياتها :ان شالله خلص الحين عدلوا لي الميك اب اخر مره
ناديه:ايه كذى ابي اشوف جود القديمه
دخلت رنا:قمر ماشالله عليك يامرت اخوي
جودابتسمت:تسلمين
مرام:وش فيك اضحكي
ود:وش تبين فيها حرام عليك البنت خايفه كيف تضحك
مرام:من وشو تخاف
ود:بس تجربين رح تعرفي من وشو تخاف
جود:بنات حنا مطولين لسى صح
ود:تؤتؤ ياعسل خلاص الشيخ الحين يكون وصل
رهف:والله ياجود اول مره اعرف انك قمر
جود:مالت عليك وأنا وش اول
رهف: لا كنتي مو حلوه ابد أعوذ بالله
جود:والله لأني خايفه مارح ارد عليك بس تشوفين بعدين
--------------------------------
رائد:ماشالله مين قدك ياعريسنا المصون
نايف:شفتوا كيف انا الوحيد اصلح عريس
فارس:اذكر انك كنت رافض فكره الزواج من اصله كيف اقتنعت
نايف:من ربي سبحان الله
فارس:تقصد من حض زوجتك النحس
نايف:والله مو النحس غير قوم من قدامي
خالد:جاء الشيخ وين نايف
نايف:هاذا انا هنا باركولي كمان 5 دقايق تصير زوجتي ع سنه الله ورسوله
ياسر:الله يعينك يااختي والله
نايف:مالت عليكم بس
وراح عند الشيخ هو وياسر
كتبوا الكتاب بس ينقصهم توقيع العروس
ياسر:يلا الحين اودي توقع وقام لجوا عند الحريم
اسيل:بنااات ياسر بيدخل اطلعوا يلا
البنات :كلهم طلعوا
دخل ياسر:وش ذى القمر الي عندنا ماشالله
جود الي حست ان خلاص حياتها كلها معلقه الحين بتوقيع منها :تسلم
ياسر:يالله ياعروستنا وقعي
جود مسكت القلم وباين انها ترتجف
ياسر:هدي كل ذي رجفه لسى مافي شي يخوف بس توقيع
جود اخذت نفس ووقعت
ياسر:الف الف مبروك يلا الحين بيدخل نايف انا بنزل وطلع
دخلت ناديه بسرعه
ناديه:لاتنسين وش قلنا لك امسحي دمعتك بسرعه قبل تنزل
جود مسحتها:والله خايفه
ناديه ابتسمت:سمي بسم الله ويالله امك تناديك بزفونك
جود عدلت نفسها الي كانت لابسه فستنا احمر على الجسم والظهر مفتوح لأخر شي وناعم من قدام و كان شكلها
قمه في الجمال لأكن بحركاتها المتضجره لم توضح بكامل انوثتها المعتاده
نزلت على زفه اجنبيه
Jesse mccaratney-Take your sweet time
وكل الحاضرين لفت انتباههم جمالها الفتان ريم وناديه الي كانوا معها طول الوقت
جود بصوت واطي:ناديه ابي مويه
ناديه :وشو ماني سامعتك
جود:ابي مويه
ناديه:انتضري ورحت جابت لها ورجعت
ناديه:حنا الحين بنروح لأن نايف يبي يدخل
جود:لا لاتتركوني
ريم:مانقدر يالله حنا رح نوقف قدامك لاتخافين
ناديه:استغفري واقرأي وردك ترتاحين ونزلوا
----------------------------------
توقعاتكم
كيف رح تكون رده فعل جود مع نايف..؟
GANg SHAN likes this.
  #14  
قديم 12-13-2012, 09:39 AM
 
الروااااااااااااااايه
تجنننننننن حدها
تابعي يا مبدعه
انا متابعه
ارسليلي الرابط اذا نزل البارت الجديد

الرواه خطيييييره بس كاتبتها اروح
تسلمين يا عسل
لا تنسيني
دم فلسطين likes this.
__________________
  #15  
قديم 12-14-2012, 09:09 PM
 
البارت الــعـــاشر
---------
مدخل...
عـلـْمـ |غروركـ|ْْ
عْـزتــيْ مـالْـها
ح ـدود.....
----------
جود:لا لاتتركوني
ريم:مانقدر يالله حنا رح نوقف قدامك لاتخافين
ناديه:استغفري واقرأي وردك ترتاحين ونزلوا
عند الرجال
نايف كان متحمس يدخل يشوف شكلها وهي خلص صارت ملكه وماحد له دخل فيها
فارس:أقول نايف بدخل معك
نايف:اقول بس اقضب الكرسي
فارس:بس بدخل اشوف زوجتك حلوه ولا لا
رائد:والله اسمع البنات يقولون انها قمر ماشالله
نايف:ليه ماتسكتون انت وهو
رائد:لا بس بقول له المعلومه الي وصلتني
هشام:ايه اجل بندخل معك نشوفها
نايف:رائد وش رايك اقول لزوجتك مدري خطيبتك الي انت تبي
رائد:اقول بس طير
الجد :يلا يانايف تعال بزفوك لزوجتك
نايف:سمعتوا وش قال جدي نايف ماقال أحد ثاني
الجد:ايه يلا ونواف انت خليك لا تروح حسابك عندي الحين وطلع
نواف:ياعيني وانا اقول اكيد جدي ناسي
رائد:وش مزين
نواف:لا ولاشي بس طلعت من الشركه قبل ينتهي الدوام
وهو كان يبيني وقبلها مادومت
هشام:ههههه احسسسن
----------------------
في القاعه الداخليه انزف نايف لجود
وبعض البنات الحاضرات
البنت1:وووواااو يهبل
البنت2:ايه والله حتى هي حلوه
البنت1:ايه هي حلوه بس مو كثير هو قمر
البنت2:ماشالله حنا بس نشوف مالنا مثله
البنت 1:ههههههههههه لا تعمي خصي
----------------------
الجد:مبروووك ياجود
جود((على وشو تبارك ياجدي على موتي )):الله يبارك فيك
الجد:هااه نايف حط جود بعيونك لا وصيك
نايف :لا توصي حريص
ابو ياسر:مبروك يابنتي
جود:الله يبارك فيك
ابو ياسر:نايف جود غاليه عند الكل تأكد لو زعلتها بكله ياويلك
نايف:لا ان شالله مأزعلها
ام خالد:يالله خلي العرسان يجلسوا الوحدهم
ام ياسر:ايه يالله يمه ادخلوا جوا بذيك الغرفه وودتهم لها
نايف الي ماناضرها أبد من لما دخل
ولحين جت عينه فعينها
نايف ((ماشالله مثل ما قالوا عنها البنات قممر )):دري اقول لك مبروك
جود سكتت
نايف:انتي وش رايك وش اقولك
جود:قول الي تبي
نايف:ايه اجل مبروك
جود:كانت تهز رجلهاسريع وكانت منزله راسها
نايف:اممم شفتي قلت لك لا تتحديني هاذا انتي بكبرك صرتي ملكي انا وحدي وبس
جود:بس لاتحلم تاخذ مني شي او حتى كلمه صغيره بس
نايف :اسمعي قدام الكل تكونين طبيعيه تسوين حركه كذى او كذى او كلمه ياويلك مني
جود:انا مأكذب
نايف:لا انتي مارح تكذبي انتي رح تمثلي وبسوأسمعك تقولين كلمه كذى او كذى ياويلك
جود: اوووف
نايف:لا تنافخين وأسمعي من يوم ورايح كلمتي هي الي تمشي عليك مو احد ثاني
جود:ومين تكون انت
نايف:اكون زوجك
جود:لا انت مالك حكم علي
نايف:لا انا من ذي الحضه وانا المسؤال عنك لاتطلعين ولا تنزلين الا بأذني ولا تشوفين شي عمرك ماشفتيه
جود:أكثر من كذى
نايف :لا ياقلبي انتي كذى ماشفتي شي بعد ومأبي اذكرك زواجنا بعد اسبوعين
جود:نعم هو كل يوم تنقصوا اسبوع
نايف:انا الي طلبت انهم يقدموا
جود:بس انا مأبي
نايف:وانا ماطلبت رأيك
جود كان واصل حدها تبي تصيح بس ماتبي تضعف قدامه
نايف:وين جوالك
جود:وش تبي فيه
نايف:وش قلتلك لا تسأين كثير وين جوالك
جود اشرت على الطاوله
نايف اخذه وحط رقمه اخذ رقمها
نايف:ياويلك لو يوم اتصل ومارديتي علي فاهمه ويالله مثل ماقلتلك
جود أشرت براسها
نايف:ومثل ماقلت لك اسمعك تقولين لاحد ليه انا مأخذك ماتلومين الا نفسك
جود:وش بتزين يعني
نايف:عقابك بعد زواجنا بعد اسبوعين بأذن الله
ويالله انا بطلع الحين ولا تطلعي قدام الحريم بذى الفستان يفتن اكثر من انه يستر وطلع
جود كانت رح تصرخ بس دخلوا عندها البنات هي ماحبت تدخل بمتاهات فبتسمت لهم
رنا:والله وشكلك جننتي اخوي
جود: انا وش زينت
رهف:والله توي شايفه نايف طالع وهو مايشوف الدرب
جود ابتسمت
-----------------------
بعد 6 ايام على الأحداث
ام ياسر:جود قومي مابقى شي ع زواجك ونتي مو راضيه تطلعين معنا تجزين نفسك
جود:يمه قلت لكم انتوا زينوا كل شي
ياسر:وانا ماني طالع الا معكيلا بسرعه
جود:ياربي اوووف وقامت تلبس وطلع معهم
امها جهزت لها من ارقى المحلات والماركات
جود ما فكرت ولا حتى تختار لون فستنا
وهم مشاين رن جوال جود
نايف>>يتصل بك
جود:اووووف
ام ياسر:وش فيك يمه
جود:لا يمه ولا شي عن اذنك ابي ارد
ام ياسر:ايه يمه أنا بدخل هاذ المحل انتضرك
جود :ان شالله دخلت ام ياسر
جودالي مكان لها خلق ابد انها تجادل احد :هلا
نايف:اهليم ليه مارديتي بسرعه
جود:ماسمعت الجوال
نايف:صوت ازعاج عندك انتي وين
جود:مع امي بسوق
نايف:وين ماني سامع
جود: بسوق
نايف:مو قلت لك لاعمرك تطلعي الا بأذني
جود:كما أضن اني بعدي ببيت ابوي يعني اطلع ونزل على كيفي انت ملك حكم علي وانا بسكر الحين وسكرت لجوال
نايف:تسكرين بوجهي ياجود والله لاتندمين
--------------------------------
الجد :نواااف تعاال هنا
نواف:سم
الجد:كم مره قلت لك لا تطلعم من الشركه دون اذني
نواف:ايه اسف ياجدي بس كن عندي شغل برى
الجد:هاذ مو سبب يخليك تطلع من الشركه
نواف:ايه ان شالله خلص من اليوم بربط هنا
لجد:يكون احسن بعد وين هشام
نواف بفهاوه :اااه
الجد:اسألك وين هشام
نواف:راح مشوار قريب وراجع
الجد:يالله انتوا متى بتصيرون قد المسؤوليه
يتموتوني ناقص عمر
نواف:بعد عمر طويل
بنفس الوقت دخل هشام
الجد:تعال وين كنت
هشام:لا بس ذاق خلقي طلعت
الجد:مو قلت لكم لا عمركم تطلعوا لين يخلص الدوام
نواف وهو يجلس:جدي ممكن افهم ليه انا وهشام بذات وكل اولاد عمي واخواني وولاد عماتي ولا تبي عادي يطلعون
الجد:زين سألت لآنك انت وياه الطيش لاعب فيكم ومأتثبتون بمكان بس تصيرون قد المسؤليه اطلعوا مثل ماتبون
هشام:اييه وانا اقول ليه رابطنا بلمكتب ولو بأيدك تسكر علينا وتاخذ المفتح تسويها
الجد :والله تبون كذى
------------------------------
فهد:اووووووووووف ياربي
اوووووووووووف
ناديه:وش فيك تنافخ
فهد:ملل ابي اطلع للأستراحه
ناديه:الحين لا لان الكل مشغول بلزواج
فهد:يالله على ذى الزواج كم بقى له طول
ناديه:3 أيام بس وش الي خلاه يطول
فهد:يعني الحين جد نايف بتزوج جود
ناديه:ايه ليه فيه شي غريب
فهد:لا بس اسأل
ناديه:ايه اجل لاتسأل
رن تلفون البيت
ناديه:الو
.....:ااهليين
ناديه:هلا أخوي من بغيت
.....: وشو ناديه نسيتيني
ناديه صرخت :فيصل
فيصل:ااه خرمتي اذني
ناديه وبدت تدمع :فيصل متى ترجع والله مشتاقه لك حيل
فيصل :لا خلص رح اجيكم وببتل عندك مارح ارجع
ناديه:صدق متى
فيصل:يعني تقدري تقولي رح احضر فرح نايف
فهد:بكلمه عطيني
ناديه:خذ فهد لين انادي امي
فيصل:عطينا فهود نشوف وش عنده
فهد:الو
فيصل:ياهلا والله بذى الصوت
فهد:متى رح ترجع
فيصل:طيب قولي كيفك وش اخبارك
فهد:لأول متر رح ترجع
فيصل:بكرا اوبعد بكرا اكون عندك
فهد:واااااااااااااااااااااو ونااااااااسه
-----------------------
بسبب قرب موعد زواجها نفسيتها تغيرت الجد لاحض هاذا الشيوطلب من ياسر يودي جود له ببيته
جود:ياسر مأبي اروح مكان خلاص
ياسر:لا الحين غصب بتروحين
جود:ياسر والله مليت خلاص مأبي اطلع بجلس بغرفتي
ياسر :جدي هو الي طالبك يبيكـ
جود رفعت حاجب: جدي ليه وش يبي
ياسر:انتي البسي طالبك لوحدكـ
جود:طيب الحين انزل
-----------------------------
ريناد:الحيم من جده نايف ماخذ الفله الي ورانا
رنا:ايه وفتح باب بعد بينا
ريناد:ياااي والله تصير وناسه
رنا:لا ياحلوه انتي تعرفي طبع نايف اكيد يصير يتحك بجود
ريناد:اي الله يعينها عليه
رنا :اميين
ريناد:يالله مابقى شى ع الزواج وانا مدري وش البس
رنا:الي شريتي اخر شي حلوا
ريناد:برأيك البسوا
رنا:يب يب
---------------------
الجد :ياهلا والله بعروستي
جود((اه ياجدي اي عروس بس))ابتسمت:شلونك جدي
الجد:انا بخير الحمدلله
جود:دوووم ان شالله
ياسر:انا أستأذن عندي شغل
الجد:الله معك ياولدي وانتبه لدربك
ياسر:تأمر امر يلا بلأذن ((وطلع ))
الجد:تعالي ياجود بحضني
جود من دون مقدمات راحت بحضنه بسبب قربها له
الجد:جود ليه تغيرتي
جود خافت من تهديد نايف :ولا شي
الجد:لا انتي تغيرتي
جود:لا بس خايفه لآن خلص ماصار شي لزواجي
الجد:أتأكدي ياجود انا لو كنت مو واثق من نايف كان ماقبلت انه يتزوجك أنتي بذات لأنك تعرفي غلاتك بقلبي
جود(((ااه ياجدي بس نايف قصه ثانيه )))
الجد:انتي تبين شي
جود:جدي نبي نجتمع بكرا بلأستراحه
الجد :انتي خلاص بعد بكرا زواجك
جود:ابي نطلع الأستراحه بكرا
الجد:خلص لكي ماتبين
--------------------
ناديه:يمه يمه
ام فيصل:وش فيك تنادين كذى
ناديه:يمه على التلفون
ام فيصل:وش فيه احد فيه شي
ناديه :لا فيص يكلم
ام فيصل:يابعد قلبي يا ولدي ورحت تكلمه
فهد:هاذا هي امي
ام فيصل:هلا والله بوليدي
فيصل:هلا والله بلغاليه وش خبارك يمه
ام فيصل :حنا كلنا الحمدلله نسلم عليك وانت يمه شلونك مع الغربه ومتى رح ترجع
فيصل:انا يمه الحمدلله بخير والله اني مشتاق لكم موت
ام فيصل:متى راجع يمه
فيصل :يمه عدي على يدك يابكرا يابعده اكون عندك
ام فيصل:صدق يمه الحمدلله ياارب انك فرحتني برجعت ولدي
فيصل:وش اخبار ود وبنتها
ام فيصل:الحمد لله تمام وشو ماتبي تشوف بنت اختك
فيصل:الا والله نفسي اشوفها الا وين مرام
ام فيصل:انت تدري زواج ولد عمك قريب راحت تشوف وش ناقصهم
فيصل:سلمي عليها بس تيجي اجل وين هشام
ام فيصل:صار يشتغل بشركه
فيصل:وش صار غريبه
ام فيصل:لا جدك لما رجع عدل كل شي كان خربان حتى نواف ولد عمك صار يروح كل يوم
فيصل:والله يستاهلون
ام فيصل:يلا يمه طولنا عليك
فيصل:لا والله يالغاليه سماع صوتك تسوى الدنيا كلها
ام فيصل :انتضرك بكرا يلا بأمان الله
فيصل :مع السلامه
---------------
اليوم التالي الكل بلأستراحه بناء على طلب جود
رهف:هلا والله بعروستنا
جود:احم احم شكلكم رح دلعوني اليوم
ريناد:لالاتحلمي
مرام:ايه والله صدق لا تحلمي
جود:مالت عليكم والله وهاذ وانا اخر يوم اجلس فيها معكم
ناديه :لا والله كلوا ولا زعلك
رهف:ايه اليوم بس رح ادلعك
روان:ريناد ياهبله المفروض تقولي زوجه اخوي احطها بعيوني
ريناد:ايه والله صدق
جود:لا خلاص انا زعلانه
رن جوال رنا
رنا:هلا والله
نوره :اهلين ذاكريني ولا لسى
رنا:وحنا نقدر ننساك
نوره:البنات عندك
رنا:ايه كلهم بعد
نوره :عطي كل وحده فيهم كف ولا تسلمي عليهم كذى ينسوني حتى رساله مايرسلون
رنا:لا تأخذينا والله زواج جود أخت اسيل بكرا وكلنا مشغولين
نوره:لا والله حتى ذي مو قلتولي اهئ اهئ خلص زعلت
اسيل:مين تكلمين
رنا:نوره وتقول انها زعلانه ليه ماقلتوا لها عن زواج البقرا هاذي ((وتأشر على جود)))
اسيل:الكذابه والله اني قايله لها
نوره:اييه والله صح تذكرت المهم عطيني جود
رنا:بلأول تعرفين مين اخذها
نوره:لا مين
رنا:نايف اخوي
جود(((من قراده حضي )))
نوره:ماشالله يالله يتمم لهم على خير
رنا:امين خذيها
جود:هلا
نوره:الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف مبروك
يكفيك ولا أكمل
جود:هههههه لا يكفي وزياده بعد ازين من الي ماباركوا لي وتناضر البنات
روان :والله انك قليله خاتمه
جود طلعت السانها عليهم
نوره :يلا حبيت اباركـ لكـ ايه صح ماتبين تعزميني ع فرحك
جود: انتي اول المعازيم طبعا تعالي
نوره:والله انتي عسل مو مثل الي عندي اعوذ بالله
جود:انتبهي بس لا يسمعوك هاذهم كلهم عندي
نوره:ههه لالا خلاص سحبت كلامي
جود:ههههههههههههههه زين
نوره:طيب ياعروسه انا اطر اسكر
جود:طيب يلا سلام
نوره:سلام والف الف الف مبروك (وسكرت)
-----------------------
رهف :ريم امي تبيك
ريم:ليه
رهف:مدري بس روحي لها
ريم:طيب ((وراحت ))
ريم:سمي يمه بغيتي شي
ام رائد:ايه يمه الله يوفقك زيني لي قهوه انتي بس ال تعرفين تزينيها
ريم:بس كذى ماطلبتي شي من عنوني الثنتين
ام رائد:تسلمي يمه
ريم راحت وستغربت ان مافي احد من الخدم بلمطبخ وزين القهوه
بعدين حست بيد مسكتها
ريم :ناديه ولفت تبي تكمل كلامها ونصدمت
...:ياهلا والله
ريم: ا هـ لـ يـ ن
....:شلونك ريم
ريم :انت لي هنا
نواف:سبحان الله ربي كاتب من عنده اني اشوفك
ريم:ااه
نواف:شلونك
ريم:الحمدلله
نواف:يلا انا كنت باخذ القهوه بس ربي كاتب اني اكحل عيوني بشوفتك ((وطلع
ريم الي من جواها مايته فرح ان شافت حبيب عمرها
ريما ((بنت عمتها )):وش فيك ريم
ريم بفهاوه :هااااه
ريما:لالا انتي فيكي شي اكيد اقول لك وش فيك
ريم:ااه لالا ولاشي
ريما:ايه مع ان شكلك غير كذى بس يلا خالتي تقول وين القهوه
ريم:ايه هاذا هي جهزت
ريما :بسرعه طيب
ريم:ريمي حبيبتي انتي وديها لها
ريما :ليه ان شالله شايفتني خدامتك
ريم:اوووه ريمي حبيتي ياقلبي
ريما:والله بس عشان شكلك الي متغير 180درجه رح اوديها
ريم:يابعد الدنيا انتي
ريما:مصلحجيه
ريم:وش ازين الدنيا مصالح بسرعه وديها لأمي
ريما:هاتي (اخذتها وراحت )
ريم راحت تجلس عند البنات
روان وهي تغمز لجود:جووااده لاتخبي شي علينا خلاص
جود:اقول روان مع نفسك
رنا:ايه صدق جود نبي نتعلم
جود:اقو انتي وهي اسكتوا لايجيكم كف طاير
غيداء((بنت عمتهم )):ليه جوااده ماقالوا شي غلط يبي يثقفون
جود:غيوده يابعد الدنيا كلها انتي بعد على وجه زواج ليه مانتي تقولي لهم
غيداء:هههههه لا انا لسى مطوله انتي بكرا وخلاص
ناديه الي نتبهت لريم وراحت عندها:وش فيك
ريم:شفتوا
ناديه بستغراب :شفتي مين
ريم:هو شفتوا وكلمني
ناديه:مين تقصدين
ريم: نواف
ناديه:وين شفتيه
ريم:بلمطبخ
ناديه:وش جابوا هنا
ريم:لالا بلمطبخ الي عند الحريم
جودانتبهت :لا والله يعني الحين رميتوني قليلات خاتمه
ناديه:لا انتي خليكي بحبيب القلب
جود الي جلست عندهم وبصوت واطي:اي حبيب قلب الله يهديك بس يلا ماعليكم وش فيكم
ناديه:ريم شافت حبيب القلب
جود:اماا عاد وين شفتيه
ريم:شفتوا بلمطبخ هناك
جود:يابعد قلبي ياخوي طلع يحب ويعشق
ناديه:ههه يبختوا بس
شهد:بنااات حد يشيل دانه اوووف دوختني
مرام: ماحد قلك تجيبي نونو
شهد:هاذا بدل تقولي انا اشيل دانه
مرام:هههههه انا ماعندي ذي الاشياء
دانه:روح عند جدي ا ازين لي((وطلعت))
ود:يلا شهود كمان سنه تكون في وحده علي يدها مثلك
جودكانت تكلم البنات ومانتبهت ..
شهد:ايه كانت تتمصخر علينا رح نوريها وش رح نزين فيها بس خليها تحمل
اسيل:ههههه مو معكم ابد
ود:والله لوريها انتضروا جود
جود:هلا سمي
شهد:اسمعتينا وش كنا نتكل تو
جود:لا وشو ماكنت معكم
ود:لا بس كنا نقول كمان سنه يمكن يزيد حد بلعيله
جود مافهمتهم :مين
ود:ااممم شهد نبي نفهمها من جديد
جود:والله ماحد قلكم تتكلموا عني وانا مو منتبهه
شهد:لا بس يمكن السنه الجايه يكون بين يديكي طفل
جود:هاهاهاهاها بس لاتخليني اضحك يلا عاد فكوا عني
ود:اممم لاشكلها شايله الفكره كلها
شهد:لا هي ولا مفكره ابد
جود:ايوااا عليكي نور لذى السبب ماأبي احد يفتحلي ذى الموضوع حتى بعد زواجي اوكِ
-------------------------------
توقعاتكم ....
كيف رح يكون الفرح ...؟
 

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
فراشه تائها....بقلم الكاتبه الصغيره (نشوى السعدنى) sakora love نثر و خواطر .. عذب الكلام ... 13 05-28-2012 11:20 AM
ألم الحياه... بقلم :الكاتبه الصغيره(نشوى السعدنى) sakora love أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 6 12-15-2011 11:26 AM
الم الحياه..بقلم الكاتبه الصغيره (نشوى السعدنى) sakora love أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 1 09-14-2011 12:17 PM
تمزيقٌ لوجهِ القمر / بقلم أُنثى لــ : قْلْبْ إنْسْآنْ أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 10 12-19-2010 11:16 AM
رواية سحرتني عيونها/بقلم الكاتبه:][قمر مشتاقه][ دلع بس بسنع روايات و قصص بالعاميه 66 11-08-2010 10:32 PM


الساعة الآن 06:10 PM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011