عيون العرب - ملتقى العالم العربي

عيون العرب - ملتقى العالم العربي (https://www.3rbseyes.com/)
-   روايات كاملة / روايات مكتملة مميزة (https://www.3rbseyes.com/forum171/)
-   -   رواية تتعب لو معي تلعب (https://www.3rbseyes.com/t312593.html)

شـذآوي 06-16-2012 08:01 AM

اليووووم السبت ...بـ/انتظاااركـ ♥ سندس♥

روح سمر 06-17-2012 12:22 AM

اليوم سبت وين البارات
؟؟؟؟؟؟

الحب الساكن 06-17-2012 12:40 AM

ويين الباارت ..!!!!!!!!!!
تشششيبال اوني .. بللللللي ..!!!!!!!!!!!

miss 7anoo 06-17-2012 02:40 AM

اليوم السبت مي معقووولة من اول انتظر وما نزل البارت

ان شاء الله ما في شيء معطلها

تحياتي : miss 7anoo

شـذآوي 06-17-2012 12:25 PM

ما أقوووول غييييررر ((الله يساامحكـ ))

وربي قرية غيرهاااا3روايااات وانتظر حقتكـ وماجاااات>>عسى المانع خيـــــــر

ياقوت أزرق هادي 06-21-2012 07:44 AM

:glb: فِـينِـككْ [ سسنددورآ ] .. :dalbi: :glb:

روح سمر 06-22-2012 12:28 AM

راح ينتهي الاسبوع ولسى ما نزل البارات انشاء الله يكون خير

الحب ندمني 06-23-2012 03:14 AM

تسلمي حياتي عالبارتات........

شـذآوي 06-23-2012 04:21 PM

قلبووو اليوم (السسسبت)3/8
وأنتي وعدتينااا يوم{ السبببت}26/7


بـ/ـانتظاااركـ يالغـــــــــــــــــلآ()*



ياقوت أزرق هادي 06-24-2012 05:22 AM

:7b: حُحـوبِيْ آلـيُومْ أإلـسَبـتْ " 4/8 " , [ آلبآرت ] :dalbi: لَـإأزم يـنزْلْ :7b:

:glb: وَ أإلمـفْـرُوض [ تتنزليي ] :dalbi: يُـومْ آلـسَبـتْ " 26/7 " :glb:

:wardah:لًـإأ تتِـآأخَـرِيْ حُحبِـيْي [ ععلينآ ] :dalbi::wardah:

تَحِـ:7b:ـيَآتِيْ :dalbi: : ياقوت أزرق هادي :glb::wardah:

روح سمر 06-24-2012 03:46 PM

متى بينزل البارات قلت السبت الي راح وما نزل شئ
ياليت تنزلينه السبت هاذا او حتى الاسبوع هاذا لانوا بدينا ننسى احداث الروايه

مربي الاسود 06-24-2012 11:38 PM

واو عجييب ناايس

مربي الاسود 06-24-2012 11:39 PM

اتمنى ان تراقبو انجارزاتي القريبة

الحب ندمني 06-25-2012 04:29 PM

اخوي مربي الاسسود بخصوص ان نترقب انجازاتك من عيوني بس هذا المتصفح للتعليق على الرواية في قسم اسمة الترحيب بالاعضاء وهناكك بتلقى ترحيب فيك وبانجازاتكك وتحياتي....

ياقوت أزرق هادي 06-26-2012 12:15 AM

يَ قَـلْبِـييْ سسَـآإنْـدْرَآا

إاتـمَمنَـىْ تنَـزْلٍـيْي الـبَـإأرتْ ..

لِـإآنِيْ بـدِديْتْ إأنْسَـىْ آالـإأحْدَاآث !

miss 7anoo 06-27-2012 01:09 AM

هيا ما تقدر تنزل حالياً لانو في منتديات قفلو الرواية لانوالاعضاء خالفوا الشروط

فماينفع تنزل في منتديات ومنتديات لا

داجه ومن المدرسة هاجه 06-27-2012 02:58 AM

ساندرا انتظرنا كثير بس لا متى انتظرنا بما فيه الكفايه اذا منتي مكمله قولي

شـذآوي 06-27-2012 05:49 PM

لآلآلآلآلآلآ
تقووولوووون كذآآآآ


الحب ندمني 06-30-2012 01:02 AM

ساندرا ياقلبي عاذرينك وانا متابعتك الين ماتنزلين اخر بارت من الرواية..........:$

ياقوت أزرق هادي 06-30-2012 05:07 AM

إأنَــاآ مَـععْ " الحب ندمني "

~ بَـسْ لَـوْ بِـتْـوَقِفِـيْي الـرِوَإأيَـةةْ ,, إاحْحـكِيْ ="(

رموله 06-30-2012 10:56 AM

انا متابعتك قريت رواياتك الثلاث في اربعة ايام بس ماكنيت اعلق انا عاذرتك بس يا ليت تتواصلى معانا يالمبدعه لاني ادخل بشكل يومي للروايه انتضر التكمله وفقك الله لما يحبه ويرضاه اختك رمله

تقبلى تحياتي (رموله العسوله )

رموله 06-30-2012 10:58 AM

ساندرا وين اختفيتي

الكاتبة ساندرا 06-30-2012 09:23 PM



نبذهـ مختصرهـ جداً عن البــارت السابق..
الثانـــي والعشرونــ..
حقائق تبينت عن سبب خوفـ جيهان من قرب راكانـ منها..
من دون علمـ بطلتناا جيهان..

وصدمتهـ الشديده..رغمـ كل ماعملهـ أبو يوسف مع جيهان إلا أنهـ تحبهــ<<هذا بأعتقادهـ..!!

ألمـ وجرح ريمـ بسبب عقمهاا وبوحها لجيــهان..وموقف جيهان النبيل معهاا بدعمها معنوياً..
حنان المتردد بطلبـ وأستشارهـ الشيخ عن حالها مع والدها الطماع..
أم راكان وحقدها تجاهـ جيهان واعتقادها بتسبب ألم وجرح يد ابنها..

الكاتبة ساندرا 06-30-2012 09:25 PM


..رواية تتعب لو معي تلعبــ..
..البارتـ الثـالثــ والعشـــــرونـــ..
بنسبة لراكان..
قمت من السرير لما سمعت مرش المويا بالتوليت عرفت أنها تاخذ دوش
التفت لساعتي ولقيتها تعلن عن دخول الساعة 8 والنصف..فزيت من مكانـي..وتوجهت للغرفة الثانية لأجري أتصال على أمي..على الأرجح هي زعلانهـ منــي..أمي وأنا أعرفها زين..
جيهان..
بعد دوشي السريع المنعش..التفت عيوني لسرير وماشفته موجوده..توجهت لتسريحة ورحت استشور شعري وبخيت جسمي بعطورات للجسم بروائح عطرهـ..
ودهنت ساقها ويدها باللوشن بخلاصة التوت البري..
سمعت صوتهـ ألي كان شبة عالـي..
ودخل للغرفة والتفت لي وأنا أحط ظل بعيونـي:أكلمك بعدين يمه..يلا بحفظ الرحمن..
راكان:أنا باخذ دوش سريع جهزي لي ملابسي..
جيهان وأنا احدد حواجبي:تيب..
ودخل للتوليت..
وخلصت ظلي بشكل سريع جداً لأن مابقى حاجه وتجي الساعة تسع..
أخذت ملابسي الداخلية وثيابي ولبستهمـ على السريع ولبست صندالي الربط على نصف ساقي ألي كان بلون الأحمر المخمل..
<<تذكرت موقف لي قبل..كنت بمحلي المفضل ألي دايم اشتري منهـ صنادلي..جذبني صندل كان مخمل بلاك وربط على الساق..وجلست على الكرسي وأخذت مقاسي ولبسته وكان به حرمتين جنبي..رفعت عباتي شوي منشان أشوف الصندل على رجلي..طلع واااو..بجد كان روعهـ لأبعد الحدود..برز بياضـي ودائما المخمل على البيضاء يجذب..ناظرونـي الحرمتين..وجيت بحاسب إلا طلبوا نفس الصندل ألي جربتهـ..هههههه أشتروه..أحم أحم..عاد لو تشوفون شكلي وقتها تقولون على وش رافعه خشمها هههههه.. يعني أني..
كنت منبسطهـ حيل<<مدري وش عندها..
المهم نرجع لروايتناا..
بعد ماختمت أخر لمسهـ بمكياجـي..
إذ برنه جوالهـ..ماهتميت له وفتحت شنطته وطلعتـ له الملابس ورن المره الثالثة..قولت يمكن الموضوع طارئ..
أقتربت يم السرير..
الوالده يتصل بكـ..
ترددت أني أرد خصوصاً انها ماتواطني بس..
أتصالاتها ألي ورى بعض تحير وتقلق بنفس الوقت..
قلت يمكن حاجه مهمه ورديت:..........
أم راكان باأندفاع:هلا..هلا والله بالقاطع ألي مايفكر يطمن أمه عليهـ ولا يطمن على أمه..ولا جيهان نستكـ امكـ..
جيهان:..........
أم راكان كمل بكل قهر وكره تكنه لجيهان:ليه ماترد؟؟ ولا بعد منت راضـي اني أغلط عليها..
جيهان بتوتر:هلا..
أم راكان انفجعت من الي رد وبقهر:وين راكان يا قليلة الأدب؟؟
جيهان انصدمت من أسلوبها الحقير معي وبعزه نفس:أحترمي نفسكـ ياخالهـ..أنا منيب قليلة ادب..أنا بنت كامله الأدب ومالكامل إلا وجهه..
أم راكان بقت عيونها على رد جيهان ألي ماعجبها:صدق أنك ملسونهـ وتردديني بعد..!!
جيهان بثقه با أفعالها:أسمعي ياخاله.. أنا مارددتكـ..بس هالأيام أشوفكـ هجوم علي..وأنا ما سويت شيء..مدري ليه تكرهيني..وأنا ماقلت لك هالكلامـ غلا لأني عارفهـ أن سكت عليكـ بتتمادين وبعدها بتقولين كلام أجرئ من كذا..
أم راكان بكره:هين ياجيهان أنا أوريكـ..منو ألي بيعلمكـ أن الله حق ومايرضى بالظلمـ..
وسكرت السماعة بوجهـي..
جيهان(صدق أنها قليلة أدب أجل ذا اسلوب تكلم فيه وحدة ما تعرفها عدل..صدق هالناس غريبة..!!!)
تنفست بنفس عميق شوي منشان يخف توتري وقهري من أسلوبها المتعجرفـ..
أخذتـ عباتي ألي كانت معلقة بالشماعة..
بنسبة لراكان..
بعد دوش ألي أخذتهـ..أخذت الفوطه ولفيتها بخصري..وطلعت من التوليت وكانت الغرفة ريحتها تذبح..
رفعت عيونــي لاحلا ملاكـ واقف قدامي..ولم يعرني انتباهـ..
كانت مشغولة بعبايتها ولا سمعت أو انتبهت لهـ..
جيهان بصوت مسموع:وين الشال..؟؟
ألتفتت لوراها وعيونها بالأرض وشافت الشال بالارض طايح نزلت لتحت وجات بتاخذه إلا بيده تسبقها رفعت عيونها ع عيونهـ..
ذاب بعيونها وملامحها ألي جننتهـ من أول ماشافها..
ارتبكت من نظراتهـ ألي مقدرت تفسرها هل هو حب ام أعجاب..أم شيء آخر..!!
مسكت الشال وقامت وقام معها..
صار يناظرها من فوق لتحتـ..زاد أرتباكهـا..
جيهان(يايمهـ على نظاراته..)بتردد:ر..راكان.."وهي تشوف ساعتها"بنتأخر حيل على عمتكـ..
راكان أقترب منها وعيونهـ عليها مانزلت:ويعني..!!
جيهان بتمتمه:كيف وو..ويعني..أنت قولت لي أن عمتكـ متحب حد يتأخر عن الموعد..؟؟
راكان بحركهـ سريعه أقترب منها وحوط يده على خصرها وقربها منه وما يفصلهم إلا مسافة بسيطهـ وبخبث:ومالي نصيب أني اجلس مع الزين ولو شوي..
جيهان ارتبكت من قربهـ لها وبتوتر:راكان..
راكان بحب:عيون راكان أنتي..
جيهان زاد توترها من نظراتهـ ألي تعني أن يحبها



يتبــع..

الكاتبة ساندرا 06-30-2012 09:27 PM


جيهان ارتبكت من قربهـ لها وبتوتر:راكان..
راكان بحب:عيون راكان أنتي..
جيهان زاد توترها من نظراتهـ ألي تعني أن يحبها
سرحت لبعيد معه هو..هو وبس..
ونسيت حالـــي وحقيقة زواجي فينــي..
لامس خدي بنعومهـ تامهـ..
غمضت عيونها برقهـ وبكل حرارة مشاعر تكنهـ لهـ..
اقترب اكثر وهو يناظر بملامح وجها ألي جننتهـ..زاد طمعه بالقرب منها ليزيد حرارة أنفاسهـ وتحرق لهيب الحب بينهمـ..نزل مستواه لمستواها..واراد لمس شفاتيها الوردية بشفاتهـ..
إلا برنهـ الجوال..
بطلت عيونها وبعدت عنه..حست نفسها كنها سكرتـ..حست للحظه انهاا ملكت قلبهـ ووجدانهـ..
(أقص على نفسي أنا ولا وش..هو مايحبني ابد..ويستحيل ينسى أروى بهالسهولة..ولاتنسني أنه ماخذكـ غصبن عنهـ..آآآآه بسس =( مدري وش السواه؟؟)
بنسبة لراكان..
لما رن الجووال وقتها كان ودي اكسررهـ لسبع قطع من حرتـي..كنت بكسر الحاجز ألي كان بيني وبين جيهان وأحسسها بالأمان و..
أووووف منهـ خاطري أنتفه تنتيف..أخذت جوالي بقهر ورديت عليهـ بدون مشوف الأسم:نعـــم..
العمه خوله:هلا راكان..زين انك صاحي على بالي انك نسيت الموعد وخشيتها نوم..
راكان استوعب الصوت(وهذا وقتك ياعمتي كان انتظرتي شوي بسس..لو ثانية بس) :هلا عمتي..لا وش دعوة مانسيت..بس ألبس وجايينكم..
خوله:أي زين..حاولت تعجل مو تتأخر بذبحك ترى..
راكان:هههههه طيب ياعمهـ..سلام..
خوله:يا مراحب..
وسكر السماعة..
جيهان جات بتلبس عبايتها إلا:أشلحي ملابسكـ..
جيهان استغربت من رده:عفوا..!!
راكان وهو يجفف شعره:ألي سمعتيهـ..
جيهان:وليه اشلحه ما عجبكـ؟؟
راكان:لاتطرحين أي سؤال..مابه وقت..
جيهان بعناد:بس أنا عاجبني وما أبا اشلحه..
راكان:أنا وش قلتـ لكـ؟؟
جيهان مدت بوزها:ما أبا..
راكان بزمره:جيهان ترى مابهـ وقتـ..
جيهان خافتـ من زمرتهـ وسكتت..
ملتفت لهـا ولبس بلوزتهـ..
ودخلت للتوليت..على ميخلص لبس..
لبس بلوزة رسميهـ بيضاء با أكمام حاير وترك صدرهـ مكشوف جزء منهـ ودخل بلوزتهـ جزء من داخل البنطلون وطلع جزء برا..وبنطلون كحلــي جنز وحزامـ بلاكـ عريض وساعة بلاكـ فخمهـ جداً..
جيهان(خلص ولا لا..؟؟ يمكن خلص..أي أكيد خلص..)وطلعت بشويش من التوليت..
ورفعت عيونــي عليهـ..مقدر أنزل عيونـي من جمالهـ..وأناقتهـ..
راكان أنتبه لنظراتها لهـ والتفت لها:مضيعه شيء بوجهـي..؟؟
جيهان افقت من سرحانـي من صوتهـ ونزلت عيوني عنهـ..
راكان وهو يسرح شعرهـ:جمعتــي كل الأغراض..
جيهان:أي..
راكان:مانسيتي حاجهـ..
جيهان:لا إن شاء اللهـ..
راكان ألتفت لي:وأنتي لحد الآن ما لبستـي..
جيهان:أنا قلت لكـ أني ما أبا أشلحهـ..
راكان ألتفت لها وأقترب منها ومعالم وجهه تدل على أنه معصب بقوة منها..
جيهان خافت زود وغطت وجها بيدها وبلا شعور:لاتضربني تكفـى..
راكان انصدمت من كلمتها..يعني الموقف مايستحق أني أضربها عشانهـ..!!
رفعت يدي على وجها ألي مغطيته بيدها..وحاولت أبعد يدها وهي كلما تشد..عضيت على شفاتـي بلا شعور:متخافين منيب ضاربكـ بس بعدي يدك عن وجهكـ..
جيهان بخوف وبدون ثقه من كلامهـ شدت أكثر على وجها:لااا..
راكان أنقهرت لأنها بدت تعاندني..وأنا مستحيل امد يدي على حرمهـ..جمعت قواي وحطيتـ يدي وبعدت يدها من وجها بكل قواي..
فقدت توازنها ويدهـ بيدها وطاحتـ على السرير وصار هو فوقها..
غمضت عيونها بقوة بلاشعور وأنكب خصلات من شعرها على وجهها..
ذابـ بريحهـ عطرها..ناظر بملامحها بنظراتـ حادهـ..
بطلتـ عيونها بشويش..توترت من نظراتهـ الي حست كنا وجها به حاجهـ غلطـ..حاولت تبعدهـ عنها بس هو شد على يدها ورفعهـ لفوق..
راكان بهمس:أنسـي..
جيهان توترت حيل:قومـ..تراكـ خنقتني..
راكان نزل راسهـ لعند عنقها وشم ريحتها ألي تغلغلت براسهـ..
توترت زود من انفاسهـ الحارهـ:راكان..بعد عني..
راكان عض على شفته:قلت لكـ أنسي..
وقرب من شفاتها إلا برنهـ جوالهـ..
راكان بقهر:الله يلعـ...أستغفر الله بسس..
وقامـ منها ورد على جواله:جاااي ياعمه..
خوله:تأخرت علامكـ؟؟
راكان:بالطريق أنا..
خوله:طيب..يلا مع السلامه..
وسكر السماعة والتفت لها:وبعدين معكـ..
جيهان تلبس عبايتها:وليه تباني أشلح لبسي.."والتفت له" ليكون تغار علي..!!

الكاتبة ساندرا 06-30-2012 09:29 PM


خوله:طيب..يلا مع السلامه..
وسكر السماعة والتفت لها:وبعدين معكـ..
جيهان تلبس عبايتها:وليه تباني أشلح لبسي.."والتفت له" ليكون تغار علي..!!
راكان(آآخيهـ بس..وهذا ألي قاهرني أن لبسكـ مطلع مفاتنكـ وما أبا حد يشوفكـ غيري..) وباندفاع:من قال لكـ أني أغار..أنا محبكـ عشان أغار ولا لا؟؟
جيهان:........
راكان خذت الشنط منها:ويلا لبسي..
جيهان(آآآه..وش ناقصني منشان ماتحبنــي؟؟ وش بيها زود هالأروى..بديت أكرها واللهـ..)
.
.
.
بعد مسكرتـ منه..
ميرنا بااندفاع:هااه بشري..
خوله:بالطريق هو وحرمته...
ميرنا بحماس:وأخيراً..
نادين بنفس حماس اختها:وأخيرا بشوف المزيون وحرمتهـ..
ميرنا:ويمكن متكون حلوه زيه..
نادين:وليه؟
ميرنا:في كثير رجالهم مزايين وحريمهم جياكر..
خوله:صح كلامك..بس ألي أعرفه ان راكان عاجبته..
ميرنا حطت رجل على رجل:الرجال هم كذا..تشوفين الحرمه ولا فيها ذره جمال وهم يشوفونها ملكة جمال..مدري كيف يناظرون هم؟
نادين باابتسامه:يلتفتون لحاجه احنا منتلتف لها..
خوله:بس خلاص أنتي وياها..جهزت الخدامه الفطور ولا؟؟
ألمى وعينها على جوالها:انا قلت لها تجهزهـ..
خوله بسخريه:ماشاء الله عليك كلفتي على نفسك والله..
ألمى:أي بالله كلفت على نفسي..
خوله بزمره:يلا قوموا عاونوها..
ألمى ونادين قاموا وتنهدوا بصوت مسموع..
ميرنا كانت تناظرهم لما غابوا عن عيونها:أقول يمهـ..
خوله:نعم..
ميرنا بتفكير:تتوقعين جيهان زي بنات خالي حمود..
خوله:من ناحيه وش يعني؟
ميرنا:من كل النواحي أقصد..
خوله:هي بتجي وبنشوفها..
ميرنا:تحمست والله لشوفتها..
نبذهـ عن الشخصيات..
ميرنا(عمرها 26 سنه..سمراء ونعومه جداً شعرها بني لامع لنصف ظهرها وقاصتهـ مدرج..متوسطه الطول)
نادين(عمرها 24 سنه..حنطيه البشرة لون شعرها بني كستنائي بخصل عسليه فاتحهـ..أقصر من ميرنا بشوي وشعرها لكتفها)
ألمى(عمرها 19 سنه دلوعه حيل..ورموشها كثيفه غير عن خواتها..حنطيه زي نادين..شعرها بني داكن طويل لأخر خصرها ومستقيم مابه حركات)
عاصم(عمره 22 سنهـ..طويل وملامحه عاديه جداً..يدرس بالجامعهـ..ماعندهـ لا سكسوكهـ ولا عوارض..ألي يشوفهـ يقول عمرهـ 17)
وراح تعرفون كل طبع الشخيصات الجديدة..
أم عاصم(اسمها خولهـ وعمرها 42..مو باين عليها لأنها من النوع ألي يهتم بالمظاهر بالحيل على قولتهم تتشبب..طيبهـ جداً..وبتعرفون الباقي بعدين من شخصيتها..)
.
.
.
بالرياض وقبل 9 ساعات..
طاح ضرب بيها بعد موصلوا للبيتـ..
أروى بصراخ:بعد عنــي..أنا مسويت شيء خطأ..
عبدالله والشرار يطلع من عيونه:والله شينه وقوية عين "عطاها طراق مع وجها" كل ألي سوتيه ولا سويتي شيء..!!
أم عبدالله لما سمعت صوت صراخهم رمت السكين والبصل على جنب توجهت لصاله:خيــــرر..
عبدالله رفسها على بطنها:أنتي وحده كلبهـ..
أم عبدالله خذت أروى بحضنها وبعصبيه:أنت أستخفيت..وش قاعد تسوي؟؟
عبدالله بحده:اادب هالكلبه ذي..
أم عبدالله ضمت بنتها زود:وش مسويهـ هي عشان تضربها..هااه..
أروى بين دموعها وألمها:تكفين يمه بعديني عنهـ..
عبدالله جاء بيكمل الناقص عليها إلا بيد امه تمنعه:لاتقرب منها..وصوتك قصرهـ ترى أبوك توهـ راد من بعد غيبهـ شهر..
عبدالله بصوت عالي وبعصبيه:وينهــ..وينه.. عشان يشوف بنتهـ صاحبهـ الموضة والستايل وش مسويه..
أم عبدالله:وش سالفتكـ أنت..!!
أروى بين دموعها وبين شهقاتها:لاتصدقينه يايمه..ترى هو يتبلى علي..
عبدالله بعصبيه والشرار يطلع من عيونهـ: اتبلى عليكـ هااه..
وسحبها من حضن أمها وهي تصارخ وعطها كف مع وجها وشد شعرها..
أم عبدالله قامت وبعدت بنتها منه وبعصبيه:أنت اكيد أستخفيت..
سمعوا الصوت وقاموا من غرفهمـ
عبير وفاطمة وأبو عبدالله بخوف:علامكم؟؟
عبدالله ألتفت لأبوه:هلا واللهـ يبهـ..توا منور البيت..
أبو عبدالله وهو يشوف بنته تبكي حيل بحضن أمها..
أروى لما سمعت صوت أبوها ضمت أمها زود وصارت ترتجف خوف وزاد بكيها..
عبدالله بقهر:أحين بديتي تخافين يعني..وين ألي لاتسمعين كلامهـ..
أبو عبدالله بنفاذ صبر:تكلم ياعبدالله..
عبدالله بقهر:شفت بنتكـ راعيهـ الموضة والستايل..راكبهـ سيارة رجال مع واحد غريب عنها..وجالسين يتباوسون..
فاطمة شقهت من كلامـ أخوها وحطت يدها على قلبها..



يتبــع...

الكاتبة ساندرا 06-30-2012 09:31 PM


أبو عبدالله بنفاذ صبر:تكلم ياعبدالله..
عبدالله بقهر:شفت بنتكـ راعيهـ الموضة والستايل..راكبهـ سيارة رجال مع واحد غريب عنها..وجالسين يتباوسون..
فاطمة شقهت من كلامـ أخوها وحطت يدها على قلبها..
عبير كانت متوقعه هالشيء منها..بسبب الحريهـ ألي معطتها أياهـا امها..بس متوقعت انها توصل لهنا..
<<
قرائـــــي الأعزاء..
مثل هذه المواقف تحدث للعوائل الي يسمونهمـ..
أمممم (فري) وألي يرحم ولديكم أي فري بعد.. مثل هالامور مابها لا فري..قصة وعائلهـ أبو عبداللهـ..واقعيهـ ولا بها مجال لتأليف أو الخيال..
وشخصية أروى موجوده بمجتمعنا والكثير منها..
وأروى أنا اعرفها جيداً..ومعرفه وثيقه كمان.. لم اصدق بما فعلتهـ..وستعرف ماذا ستعمل أروى بعد ذلكـ..
البعض بيقولون لاا ذي أكيد خيالية و مؤلفهـ..
لكنـ وربي أنها واقعيهـ.. وانا ماكتبتها منشان ازيد احداث أو زيادة سطور بروايتـي إلا أني أردت الكل يستفيد من قصتها الواقعية..
<<
أم عبدالله انصدمت من كلام عبدالله ولا قدرت ترد با أي كلمهـ..
أبو عبدالله بصدمه كبرى:كيـــف..!!وش قاعد تقول أنت..
عبدالله بحده:وسحبتها من يدها وطلعتها من السيارة إلا الرجال شرد..
أبو عبدالله والشرار يطلع من عيونه:أيا الكلبهـ..
وسحبها من حضن أمها رغم تمسكها با أمها إلا أنه وخرها عنها وكمل الناقص وسحبها من يدها ووداها لفوق السطح..كان به غرفة مستودع لحاجات هم ميريدونها يحطونها بهالغرفة..
وحذفهاا بالغرفة وقفل عليها الباب وهي تبكي من شدهـ الآلم ألي مقصر بيهـ لا أبوها ولا أخوها..
نزل تحت لعند الصاله وجلس على حيله وهو يتحسب عليها..
فاطمة بين دموعها:وش سوا بيها؟؟
عبير بهمس:مدري يافاطمة..
أم عبدالله الي متحركت من مكانها ولا قالت كلمه وحدهـ..
أبو عبدالله بعصبيه:عبير..ياعبيرر يافاطمة..
عبير وفاطمة جاو لعنده وبخوف:سم..
أبو عبدالله:أن فتحتوا لها الباب وربي متشوف شيء زين..
فاطمة بتردد وخوف من عصبيه ابوها:طيب يبه..و..والأكل..
أبو عبدالله قاطعها بحده:جعلها ماتأكل..جعلها الموت الي ياخذها..حسبي اللهـ عليها من بنت..حسبي اللهـ عليها..
.
.
.
في جدة..
خوله بالجوال:طيب..يلا..
وسكرت السماعه وبا اندفاع:يلا ادخلوا داخـل..
ألمى وميرنا ونادين بحماس:وأخيراً..
دخلوا داخل..وصاروا يطلون من باب المطل على الحديقة..
ألمـى:عاد وخروا..خلوني اشوف..
ميرنا وهي تدقق:جاوا..
نادين با اعجاب:ماشاء الله عليهـ..تغير حيل..
ميرنا:يووهـ..وش هالجمال..والله تغير وحيل بعد..
..نزلتـ من السيارة وانا متوترة..أستقبلتنا الخدامه كانت لابسهـ بنطلون ماسك على جسمها وبلوزة با اكمام طويلة وبدون حجاب..!!
وكنت أناظر بـ راكان..ألي كان يمشي بثقهـ عكسي وكان لابسه نظارهـ ريبان بلاكـ..
دخلت من البوابة برجلـي اليمين..والعشب الأخضر بالأرض.. والتفت لصوتها:هلا والله..توا منور البيت..
يبدوا من ملامح وجها أنها كبيرة بالعمر ولكن لبسها لا يدل..!!
راكان باابتسامه:هلا والله بيك يا عمهـ..
جيهان(ذي عمتهـ..!! وش دخلتـ لبناتها ماشاء الله عليها..)
كانت لابسهـ بنطلون لفوق الركبهـ على بدي كاشف الصدر ونصف الظهر..
وشعرها قصير لونهـ أشقر..ومكياج ناعم..
ولا بعد ركبتها سوده<<ههههههههههههههه..
وبعد السلامـ..
خوله:وش هالزين يا راكان؟؟ والله وحلويت..
راكان بغرور:طول عمري وأنا مزيون..ما قولتي حاجه جديدة..



يتبــــع...

الكاتبة ساندرا 06-30-2012 09:37 PM



وبعد السلامـ..
خوله:وش هالزين يا راكان؟؟ والله وحلويت..
راكان بغرور:طول عمري وأنا مزيون..ما قولتي حاجه جديدة..
جيهان(ما شاء الله..وش هالثقهـ يا أخ صايع..ههههههههه عليه العوض ومنا العوض بس)
خوله:ههههه.."التفتت لي"جبيبتي جيهان تقدرين تشلحين عبايتكـ دخلي هناكـ "واشرت بصبعها"
جيهان:الله يعطيكـ العافيهـ..
ودخلتـ التوليت..وشلحت عبايتي وصلحت بنفسي وتعطرت ودهنت العود تحت أذانـي..
الخدامه:مدام..جيب عباية..
التفت لها وبابتسامه:تفضلي..
الخدامه ردت لي الأبتسامه:ماشاء الله..أنتا جميل واجد..
جيهان بنفس ابتسامتها:تسلمين..
الخدامه:ماما خوله..كلام تعال انتا في حديقة..
جيهان:اها..تيب مابه خلاف..
التفت للمرايه وشيكتـ على حالي بشكل سريع..

وبالحديقة..
خوله:عساكـ مبسوط بس..
راكان:الحمدلله..
خوله:قدرت عليك ولا لسى..
راكان بعدم استيعاب:مافهمت قصدك؟؟
خوله باابتسامه:يعني احتلت قلبكـ ولا لسى أروى داخل..
راكان تغير ملامح وجهه لما جابت طاري أروى..
خوله فهمت من نظرته:أجل مقدرتـ عليكـ جيهان.. "وبجديه" اسمع يا راكان..بما أني أعزك وانت بمثابهـ ولدي عاصم أقول لكـ خل أروى بعيدة عنكـ..أنا مشوف فيها الزين..بس وش نقول الحب أعمــى..
راكان با ابتسامه باهته:غيري الموضوع ياعمه..
خوله تنهدت:براحتكـ..بس أنا أبا لكـ والله..
وسكتوا ..إلا تلفح عليهـــــم ريحه عطرها ألي أسرت قلبهم..
رفعت خولهـ راسها وبذهول:تباركـ الرحمـن..
راكان التفت لوراهـ..
ناظروا فيها وهي تلفح شعرها لينساب لآخر خصرها وخطواتها ألي تجذب الكل لنظر لها..
كانت لابسهـ توب تايقر بني وتحت الصدر حزام به فيونكهـ من الوسطـ باللون الأحمر..
وبنطلون سكينــي بلاكـ..وحلق طويل وخاتم ملصع بالفصوص..
وصندل عالـــي بلاكـ..وميكـ اب سنبل صباحــي..بلون البني الترابي وغلوس زهري مائل للحمور..
وشعرها سيحتهـ وفردتهـ على أكتاافهاا..


ألمــى فهمت:سبحان الله..ذي ملاك ولا أنسان..
نادين بذهول:متوقعتها كذا الصراحهـ..
ميرنا با اعجاب شديد:وش الجمال والرونق والزين كلهـ..
نادين:من جمالها وبهائها..يبدوا أنها مغرورة..
ميرنا:صحيح أغلبهم كذا..المزيونات حيل..نغرورات..
ألمى:ليس الكل..

** جلستـ على الكرسي الأبيض ألي كان بجانب الحديقة الصغيرة..ورجعت ظهرها لورى..
راكان وخولهـ باحالهـ صمتـ..
أربكتـ جيهان بالحيل:أحم..
ناظرها راكان كما لو كان اول مرهـ يشوفها..!!
النظارة ألي لابستها غير شكلها وزادها جمال..
خوله حست بربكهـ جيهان من نظراتـ راكان الحادهـ لها..ضربتـ ربجلها من تحت الطاولة..
وانتبه على نفسهـ وصد عنها..
خوله اكتمت ضحكتها على ضياع راكان بجمال جيهان:أقول جيهان تريدين تفطرين مع البنات ولا معنا..
جيت برد إلا بردهـ قطعني:لا بتفطر معنا..
ناظرتهـ وكان يناظرها بس هم ميلاحظون أنهم يطالعون ببعض بسبب النظارة..
خوله بابتسامه:أجل سموا بالله وكلوا..وأنا بعطي البنات خبر منشان ماينتظرونكـ..
قامت من الطاولة وتوجهت داخل..
جيهان بقهر:وليه تتكلم نيابه عنـي..!!
راكان وهو يأكل الزيتون:أنا زوجكـ وأنا ألي أقرر مو أنتي..
جيهان رفعت حاجبها:ومن متى هالكلام إن شاء الله ياأخ صايع..
راكان:من اليوم ورايح..وأي كلامـ أقولهـ تمشين عليهـ..
جيهان:يا سبحان الله..انا أمعى مثلا..
راكان:لا يكثر بس..
أنقهرت منهـ وجاء بياخذ الخيار أخذت الشوكه ألي بجنبي وغرستهـ بيدهـ ..
راكان:آآآآآه..
جيهان با أبتسامه عريضة:اعذرني ما نتبهت..جيت باخذ الخيار إلا بيدكـ..
راكان بقهر وهو يشوف يدهـ:لا تكذبين..يعني أني معرف سوالفكـ..
جيهان كتمت ضحكتي:السموحه منكـ مشفت يدكـ..
راكان بنفس قهرهـ:الوعد مو أحين..وعدكـ بعدين..
جيهان باابتسامه انتصار:بنشوفــ..
راكان لمحـ عمتهـ من بعيد وبهمس:هين ياجيهان..هين..
جيهان باابتسامه تعلو شفتها:ما وراي شيء..فرجيني شطارتكـ ياحلو.."وبصوت مسموع" هههههههههههههههه..
إلا بجيهـ خوله وابتسامه:ضحكوني معكم..
جيهان جات في بالي فكرة جهنميه : هههههههه هههههههههه..هلابش ياعمهـ تعالي..
خوله بنفس ابتسامتها:تحمست والله..
جيهان:ههههههههه راح تموتين من الضحكـ..
خوله جلست وبحماس:وش قولي؟؟
جيهان بضحكه:مو عندي الخبر..عند راكان..
راكان بستغراب:أنا..!!
جيهان:لاتستحي وقول لعمتكـ ألي قلتـ لي..
راكان بستغراب اكثر:أناا قلت..!! وش قلت؟؟
خوله:يلا قول ولا تدعي عدم المعرفهـ..
جيهان وأنا أكل الزيتون وباابتسامه فهم معناتها(دبر نفسك دحين)
راكان(أنا اوريكـ..)وبضحكه:هههههه..القصة ياعمتــي..انها لما طلعت من الحمامـ أنزلقتـ وطاحت على وجها..ههههههههه..
خوله:هههههه من جد..



يتبع..

الكاتبة ساندرا 06-30-2012 09:40 PM


راكان بستغراب اكثر:أناا قلت..!! وش قلت؟؟
خوله:يلا قول ولا تدعي عدم المعرفهـ..
جيهان وأنا أكل الزيتون وباابتسامه فهم معناتها(دبر نفسك دحين)
راكان(أنا اوريكـ..)وبضحكه:هههههه..القصة ياعمتــي..انها لما طلعت من الحمامـ أنزلقتـ وطاحت على وجها..ههههههههه..
خوله:هههههه من جد..
جيهان بقهر:لا مو كذا السالفهـ..
راكان(رديتها لكـ..):ههههههههههههه إلا..وتوا صايرهـ اليوم..تقول لي وهي مستعجله بسرعه لاتتأخر على عمتكـ..إلا وتطيح..شكلها كان يضحكـ..
خوله:هههههههه..ياحياتي عسى ماتعورتي..
جيهان(أووهـ منهـ..أنا أرويكـ):هههههه..لا ساعدني ماقصر..تذكر..
راكان:لا مذكر..
جيهان غصيت على شفتي من لأنه كذبني وضربتهـ بقوة على زند:ذكرت دحين..
راكان عورتهـ ضربتها وكتم صراخهـ وابتسم با أبتسامه مزيفه..
جيهان:هههههههههههههههه...
ضحكت على شكلهـ..كسر خاطري والله..
خوله:ههههه..فديتكم ليه أبعاد عن بعض..تعالـي أقربـي يم زوجكـ..
جيهان بااندفاع:لااا..مابه لزوم كذا أنا مرتاحهـ..
راكان فز من مكانه:لا انا مو مرتاح.."ولزق الكرسي بكرسيها" مرتاح إلا إزا كنت بجنبكـ..
خوله باابتسامه:هذا الرومانسيه ولا فـ لا..الله يخليكم لبعض..
جيهان بهمس غير مسموع:مسوي أنكـ رومانسي يعني أني..
راكان باابتسامه خبث:أحب أعلمكـ الرومانسية وأصولها بس.."ومد يدهـ لتحت وقرصنـي من خصري"
ونقزت من مكانــي..
خوله انتبهت لنا:علامكـ نقزتـي كذا..
راكان كاتم ضحكتهـ ودش بفمهـ التوست عشان ماينفضح..
جيهان وأنا أناظرهـ بقهر:أبد ياعمهـ..مافيني شيء..
ورجعت جلست على كرسي..وأنا براسي شر..والله لردها لهـ..
وجلسنا نفطــر..وشويات..
أخذت الخبر قطعة شبه كبيرة وحطيت فيها الجام والجبن والسبال و3حبات زيتونهـ..
جيهان بخبث:راكــان..
راكان التفت لها:نعــ......
مكمل كلمته إلا ودسيت الخبزه بفمه:بالعافيهـ يازوجي العزيز..
خوله باابتسامه:ياحليكم والله..كنارري تبارك الرحمن..اللهم لاحسد..
راكان ورمـ خدودهـ من كبر الخبزهـ ألي داخلهـ فمه..
خوله:بس متلاحظين أن الخبزهـ كبيرة شوي على فمهـ..
جيهان بااندفاع:لاا ياعمه..ولا كبيرة ولا شيء..هو فمهـ كبير اساساً..
راكان بق عينهـ وفمه بيه الأكل:أنا...فـ...فمي كبيرر..
جيهان ضربت كتفه:لاتتكلم وأنت تاكل..لأن كذا مانفهم وش تقول..كنك تتمضمض..
خوله:ههههههههههههههههههههههههه.... ياحليلكم بسس..دمكمـ خفيف..الله يسعدكم يارب..
جيهان(هههههههههههههههه بمووت من الضحكـ..تستاهل يا أخ صايع):هههههههه..
راكان وهو يطلع نوى الزيتون من فمه والتفت لها وبهمس:حشى كم زيتون حاطهـ..؟؟
جيهان ببرائه وبنفس همسهـ:مدري يمكن حطيت 3..
راكان بق عينه:3 يا الظالمه..هين هين..
وبعد الأفطار الطيب والمضحكـ بنفس الوقتـ..
خوله:ندخل داخل أحسن..لأن بدأ يطلع الشمس..
راكان وجيهان قاموا من الكرسي:يلا..
.
.
.
بالرياض..تحديداً عند حنان..
أريج بحماس:هااه..وش كان ردهـ فعل عمكـ..
حنان با أبتسامه:بالبداية كان ساكتـ وحسيتهـ مو مئيد وبعدها قال بيشوفـ..
أريج بقله حماس:يعني شنو؟؟
حنان:أنا عمـي وأعرفهـ..مهو راضـي بالظلمـ ألي عايشين بيهـ انا وأختي..المهم..
أريج بااهتمام:وش؟؟
حنان:قال ليا بيروح يسأل صديقهـ يقول أن هو شيخ ماشاء الله عليهـ..ودارس مع عمـي سعود وتخصص بهالمجال..وبيكلم هاليومين ويرد لي الخبر عمـي..
أريج بحماس:إن شاء اللهـ نسوي على ألي قال لنا الشيخ..
حنان بفرحه:ربكـ كريم..ادعوني أستجب لكم..
.
.
.
كانتـ ماسكهـ الجوال وتحاول تدق با أختها خلود وهي ماترد من أمس..
روعه:تلقينها مشغولة يايمه..
روان:أساساً أنا مو فاهمه لـي انتي مستعجلهـ كذا..!!
أم راكان:لأني أباها تروح معنا العزيمة تبع أم غالية وبنتها..
روان بقت عينها:بس يا يمهـ لسـى بدري..وبعدين احنا مو مخططين ان تجي معنا جيهان..أو على الأقل أنتظري لما يرجعون من جدهـ..
أم راكان قامت من كنبها:لا منيب منتظرهـ..وليه متقولين ننتظـر لما يرجعون ويكون التحليل خلصـ..ولما يجون نعمل الملكة..
روعه بذهول:يا سبحان الله..مخططهـ بعد أمي..
أم راكان:المهمـ أن الخايسه والملسونهـ جيهان ماتروح معنا..وألي تبا تروح معـي بالليل تقول لــي..
.
.
.



يتبـــع...

الكاتبة ساندرا 06-30-2012 09:42 PM



روعه بذهول:يا سبحان الله..مخططهـ بعد أمي..
أم راكان:المهمـ أن الخايسه والملسونهـ جيهان ماتروح معنا..وألي تبا تروح معـي بالليل تقول لــي..
.
.
.
في جدهـ..
خوله:أنتي ارتاحــي بالأول ياقلبي..وع الغداء بستدعي الخدامهـ توقضكـ..
جيهان:لا ياقلبي عاتي..
راكان مسك يد جيهان وبخبث:أي بالله انا تعبان وحيل بعد..يلا نريح ياجيهان فوق..
جيهان ناظرتهـ من نظراتهـ حسيت انو ناوي على شيء مهوب وبااندفاع:أنت ريحـ أنا مو تعبانهـ بجلس مع البنات..حابهـ اتعرف لهمـ..
راكان:لاحقهـ عليهمـ..خلنا نريحـ بالأول..
جيهان سحبت يدي منهـ وباأندفاع:ما ابا أروح بكيفي..
خوله باابتسامه:معليهـ سمعي كلامهـ..أنتي أدرى بيهـ راكان عنيد..فديتهـ "وقرصت خدهـ على خفيف"
راكان باابتسامه عريضة:فديتكـ ياعمهـ..علميها الذرابهـ بس..خليها تصير ربع منكـ بس وأنا راضي..
خوله:هههههههههه..
جيهان كنت خايفة وش بيسوي فيني فوقـ..بس مقدرت أرفض أكثر من كذا..
خولهـ:يلا اخليكمـ..
ونزلت من الدرجـ والخدامهـ تشيل الأغراض وتحطهم بالدولاب..
راكان يسحب يدي:أمشي يابنت لاتعاندين..
جيهان بخوف:بس انا ما ابا..
وبكل قوتهـ سحبني من يدي للغرفة..
وسكر الباب..
نسيتـ خوفــي من جمال ورونق الغرفة..
السرير كبيــر والمفرش بلون الأحمر الغامق والوسادات مبعثرهـ وهي كروهات بين لونين الأبيض والأحمر ليعطي لمسهـ أخااذهـ..
بزاوية الغرفة تسريحهـ باللون البني الفاتحـ المميز ووسط الغرفة سجادة تركيهـ بدرجات البني ..وطاولهـ مميزة بجانب مقدمة باب الغرفة ويعلوها نيهـ باللون النحاسي لتكسر نمط الغرفة لتعطي مظهر راقــي أكثر مما بانت عليهـ..
أغمضت عيني بلا شعور لأستمتع برائحهـ الغرفة الممزوجهـ بعطور الجو الفخمهـ..
قاطع وصفــــي للمكان الآخ صايع عند صوت قفلهـ الباب..
ارتبكت:أ..أنت..ليهـ قفلت..
راكان خذ المفتاح بعد مقفلهـ وبخبث:تونا عرسان جدد ونفتح وتسألين هالسؤال..
جيهان بتوتر ملحوظ:وش تقصد بكلامكـ..
راكان اقتربت منها ومسكت يدها:يعنـــي حقــوقي اخذها منكـ اليومـ...
جيهان بصدمه:كيــــــــــف..!!!
انتهــى البارت..
انتظرونـــي بيومـ الأربعاء ببارت جديد وطويل..
محبتكم:
الكاتبة ساندرا ^^

الكاتبة ساندرا 06-30-2012 09:48 PM



لا لا..من جد بتحكــي راكان..
هــل بياخذ حقوقهـ ويتجاهل مرض جيهان أم ماذا..!!

أم فهد وبدريهـ وفهد المختفين بهاذا الباررت..بيكون لهمـ حدثـ مهم بالبارت الجاي أم ستنتهي وتكف بدريه عن أسأهـ أم فهد..!!
حناان وموقفها الجريئ ورا أخذ تصرف حازم تجاهـ معاملهـ أبيها تجاههم..وذلكـ بمكالمه الشيخ..!!! ومادور سعود بذلكـ القضية؟؟
أروى..اللهم أستررنا وأرحمنااا..
ماذا ستعمـــل بالبارت القادمـ..!!

مواقف طريفهت ورومانسية بين أبطالناا..
فــ كوونوا بالجواار..

الكاتبة ساندرا ^^

الحب الساكن 06-30-2012 11:38 PM

:rose:وااااااه اول رد :rose:
:rose:البااارت قميل قميل قميل :rose:
:rose:بسس اللي قهرني انكــ تاخرتي كثير :rose:
:rose:بسس معليه لانو البارت عجبني حييل :rose:
:rose:انتظرك يوم الاربعاء :rose:

رموله 07-01-2012 11:29 AM

واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو انتي مبدعه الله يحفضك وكمان وصاياك الي تكتبيهم دليل على استقامتك الله يوفقك لما يحبه ويرضاه ابي البارت يكون طوييييييل يا عسل اويكي

تحياتي رموله

رموله 07-01-2012 02:41 PM

اتوقع ان راكان بيعرف الي سوته اروى وراح يكرها
ولد بدريه راح يكون مشوه او تسقطه
حنان را تتزوج اخو اريج وابوها راح يحاول يمنعها بس ماراح يقدر
انتضر البارت القادم بكل حماس والقسام والقاعده ههههههههههههههههههههه
تحياتي لكي ساندرا بكتب روايه بس بشرط تقريها وان شاء الله راح تكون قبل رمضان اسمها >لا تتركني للي ما يقدرني < انتضر ردك يا عسل مع تحياتي رموله العسوله

الأنمي عشقي 07-01-2012 06:29 PM

البارت كتير حلو
انتظر البارت الجاي على احر من الجمر
لا تتاخري بالبارت الجاي
جانا يا حلوة

شـذآوي 07-01-2012 07:05 PM

بااااريييييييييييييتتتتتتتتتتتتتت روعـــــــــــــــــــــةة

(جيهـــــــــآـآن +رآآكـــــــــــــــــــــآـآن)ثنائي روعــــــــــــــــــةة

تسلميييييييييييييييين
بـ/انتظاااركـ

nadosh is online 07-01-2012 08:21 PM

روعه حلوه كتييييييييييييييييييييييييييير

ياقوت أزرق هادي 07-02-2012 07:23 AM

فِـيْي الـسَسـإأبِـقْ . .

اقتباس:

حَـجججْـزْ لِـ الـــــــقِـرَإآآآءَةةْ ~!!

وَآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآي وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآي وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآي

وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآي

بَـــــــــــــــــــــــــــإأرت خُخــــــــــــــوقَــــــــــــــــــــإآقِـــــــــــــــــيْي !!

وًه بَـــــــــــــسسْ مَ إأدْرِي ششَـ قُــولْ ! , رَوعَــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــةةْ !!

" جِيهَآنْ | رَآكَآنْ " يِـــــــــــــــــدَنِنـــــــــــُـــــــــــــــــــــــــــــونْ ححِـــــــــــــــــــــــــــــيْل 3>

وَ إارووووىَ أاعُـــــــــوذْ بـاللــــَهْ !! , وًه صصَــحْ . . ألتَـوَقُــعَــــــــإأتْ :~

1 - بَـ تْـوَقَــع إاروَى بِـ تْـططِيـحْ ممِـنْ عِيـنْ رَإكَــآانْ وَ ججِـهَـإأن مَ حَ ـتِــعْعـرِف ~؟
2 - بَـدْرِيَــةةْ بِـ تْـسسَـقِـطْ إاوْ بْـتُــولَـدْ بَـسْس حَ ـتممُـوتِ هـِيً وَ الـوَلَــدْ بِـوَقْـتْ الـعَـممَليَـةةْ >=)
3 - فَـهَــددْ مَ رَححْ يِـنْـسسَـىْ الـممِسْـككِيـنَـةةْ إأقْـصصِـدْ الـسسِـكيِـنَـةةْ بْـدريّـُــووههْ >=( . .
و مِمـن ششِـدَةةْ حُـزنَـةةْ بِيـططْـلَـعْ يِـفَـححِـططْ بِـ الششَـإأرِعْ وَ يِـممُـوتْ وَتِـفْـتَـكْ إامْ فَـهَـدد xDD
4 - عَـبِيــرْ وَ فَـإأططْـممَـةةْ مَ رَححْ يِـحَحـرِرُواْ أاروَىْ بِـسْس حَ ـيِرسِسـلُـواْ إلْـههَـآا ططَـعَـإأمْ ~!
5 - أامْ رَإأكَــآانْ لَـممَـإأ تِـععْــرِفْ بِـ الِـيْي سَسـوتُـواْ إاروَى رَإاح تْـححِب ججِـيْـههَـآان , أأوْ . .
إنَـهَــإأ بْـ تِـممْـرَضْ وَ حَ ـتِـعْتِـنِيْي فِـيْـهَـإأ ججِيـهَــآانْ وَ بِـتْـححُـوبَـهَأـآآا =$$

وَ نِـنـتَـــــظظِــر الــــــبَــإأرتْ يُـــوممْ الـإأربِــععَـــــآاء =))

لَـإأ تِتـآإخخَــــرِي وَ خخَتـلِي الـبَــــــــــتتإأرتْ ططْـــــــــوِيــــلْ ممِـــــتِل ذَا 3>

مَـعْ الـسسَــــــــــــــــلإأممَـــــــةةْ

دلـووعـه 07-02-2012 06:07 PM

دلـووعـه
 
آلرؤآيةة خقق :dalbi:
ومـآ سجلت بـآلمنتـدى إلآ مشـآنهـآآ :7b:

يآنـي ودي آششوف هـ اآلركـآن :lamao:
معليشش آندمجت :lamao:

تححيآتي / دلـووعـه :7b:

وننتظظر بفآرغ الصبـر :dalbi:

همسآت نآعمة 07-03-2012 08:48 AM

واااااااااااو

الرواية كثييير حلوة

بانتظااآآار التكملة ^^


الساعة الآن 12:30 AM.

Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011